عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله العشرين من الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
+3
بسمه أمل
عيون المها
مفتاح جده
7 posters
كاتب الموضوعرسالة
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله العشرين من الدوري الانجليزي    الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2012 5:56 pm



تشلسي يعود ثالثاً وليفربول يسحق كوينز بارك

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  2012123017123436621_20




أعاد الدولي المخضرم فرانك لامبارد فريقه تشلسي إلى المركز الثالث بتسجيله ثنائية الفوز الغالي على مضيفه إيفرتون (2-1) اليوم الأحد على ملعب "غوديسون بارك" فيما سحق ليفربول مضيفه كوينز بارك رينجرز بثلاثية نظيفة، في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وحوّل لامبارد (34 عاماً) تخلّف فريقه بهدف مُبكر للجنوب أفريقي ستيفن بينار (2) إلى فوز ثمين بهدفين سجلهما في الدقيقتين 42 و72 رافعاً رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم.

وهو الفوز الرابع على التوالي لتشلسي والحادي عشر هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 38 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام ساوثمبتون، واستعاد المركز الثالث من توتنهام الذي كان تغلّب على مضيفه سندرلاند بالنتيجة ذاتها أمس السبت في افتتاح المرحلة.

وألحق البلوز الخسارة الأولى بإيفرتون على أرضه والثالثة هذا الموسم فتجمّد رصيد الأخير عند 33 نقطة في المركز السادس.

وبكّر إيفرتون بالتسجيل وتحديداَ بعد مرور 67 ثانية ومن أول هجمة عبر الجنوب أفريقي ستيفن بينار الذي استغل كرة مرتدة من القائم الأيمن إثر رأسية للنيجيري فيكتور إنيتشيبي فسددها قوية من نقطة الجزاء داخل مرمى الحارس الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك.

ونجح تشلسي في إدراك التعادل عبر القائد لامبارد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من البرازيلي راميريز(42).

واضطر مدرب تشلسي الإسباني رافايل بينيتيز مطلع الشوط الثاني إلى استبدال حارس مرماه التشيكي، بالبديل روس تورنبول لإصابة الأول.

واستطاع تشلسي التقدم للمرة الأولى عندما استغل لامبارد كرة مرتدة من هاوارد إثر تسديدة قوية لماتا من نقطة الجزاء فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى (72).

ولم تنفع محاولات إيفرتون للعودة إلى التعادل لتذهب النقاط الثلاث لصالح الفريق اللندني.

ليفربول يعمق جراح كوينز بارك

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121230182636277580_2
وعمّق ليفربول جراح مضيفه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير بالفوز عليه (3-0) بينها ثنائية لمهاجمه الدولي الأوروغوياني لويس سواريز رفع بها رصيده إلى 13 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين بالاشتراك مع الإسباني ميتشو.

ونجح الـ"ريدز" بالتسجيل مبكراً وتحديداً في الدقيقة العاشرة عندما تلاعب سواريز بالدفاع قبل أن يطلق كرته زاحفة عن يمين الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار.

وعزَّز سواريز بالهدف الثاني عندما توغل داخل المنطقة ومرر كرة عرضية زاحفة ارتدت إليه من أحد المدافعين فسددها قوية من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس سيزار.

وأضاف المدافع الدولي الدنماركي دانيال آغر الهدف الثالث بضربة رأسية إثر ركلة ركنية (28).

وارتقى ليفربول إلى المركز التاسع برصيد 28 نقطة، فيما بقي كوينز بارك رينجرز في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله العشرين من الدوري الانجليزي    الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2012 5:57 pm

يونايتد يتابع تحليقه وسيتي يصحو سريعا ووالكوت يبدع



الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121229175431100580_20




بقي فارق النقاط السبع الذي يفصل مانشستر يونايتد عن جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب على حاله، وذلك بعد أن حسم الأول مواجهته القوية مع ضيفه وست بروميتش ألبيون (2-0)، فيما استعاد الثاني توازنه بفوز صعب على مضيفه نوريتش سيتي (4-3) رغم النقص العددي، فيما حقق آرسنال النتيجة الأبرز باكتساحه نيوكاسل (7-3) اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

الشياطين الحمر يواصلون الحصاد

على ملعب "أولدترافورد"، واصل يونايتد انتصاراته وخرج فائزاً للمرة السابعة في آخر 8 مباريات والأمر الأهم أنه نجح اليوم في المحافظة على نظافة شباكه للمرة الأولى منذ فوزه على وست هام يونايتد (1-0) في 28 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي والخامسة فقط هذا الموسم من أصل 28 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

ورفع فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون رصيده إلى 49 نقطة وبقي أمام جاره اللدود سيتي بفارق مريح.

عودة كاغاوا وداني ويلبيك

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121229171311476734_2
وجاء الهدف الأول ليونايتد الذي استعاد لاعبيه الياباني شينجي كاغاوا وداني ويلبيك، باكراً منذ الدقيقة 9 بهدية من الآيرلندي الشمالي غاريث ماكاولي الذي باغت حارسه الأميركي بن فوستر وحول الكرة عن طريق الخطأ في شباك فريقه حين حاول اعتراض عرضية آشلي يونغ.

وانتظر يونايتد حتى الدقيقة الأخيرة ليؤكد فوزه بهدف رائع للهولندي روبن فان بيرسي الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني لكاغاوا، وجاء من كرة صاروخية أطلقها من حدود المنطقة إلى سقف المرمى، منفرداً في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفاً وبفارق هدف عن الإسباني ميتشو لاعب سوانسي سيتي.

لفتة رائعة

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  2012122918531134621_2
واحتفل بيرسي بالهدف بأن رفع قميصه كاشفاً عن قميص آخر كتب عليه " تشونا لن ننساك أبداً"، وتشونا هي الفتاة الهندية التي راحت ضحية عملية اغتصاب جماعي في بلادها.

دجيكو يصحح مسار حامل اللقب سريعاً

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121229171457599734_2
على ملعب "كارو رود"، استعاد سيتي توازنه ووضع خلفه هزيمته المفاجئة أمام سندرلاند في المرحلة السابقة من خلال فوزه على مضيفه نوريتش سيتي (4-3) رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 44، وذلك بفضل تألق البوسني إدين دجيكو.

واستهل سيتي اللقاءعلى نحو مثالي حيث تقدم بثنائية نظيفة في الدقائق الخمس الأولى بفضل دجيكو الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 2 بعد لعبة جماعية بدأت من هجمة مرتدة ثم وصلت الكرة إلى الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي مررها للإسباني دافيد سيلفا فحولها الأخير إلى دجيكو الذي أودعها شباك الحارس مارك بان.

وأضاف دجيكو الهدف الثاني في الدقيقة 5 بعد أن انسل أغويرو خلف الدفاع ومرر الكرة للاعب البوسني الذي أودعها الشباك، لكن نوريتش عاد إلى أجواء المواجهة مجدداً بفضل هدف سجله أنتوني بيلكينغتون من ركلة حرة عجز جو هارت عن صدها (15)، ثم تعقّدت مهمة سيتي بعد أن اضطر لخوض الشوط الثاني بأكمله ناقص العدد إثر طرد الفرنسي سمير نصري لدخوله في عراك مع لاعب الوسط النرويجي-الغاني ألكسندر تيتي بعد أن ارتكب الأخير خطاً عليه (44).

لكن النقص العددي لم يؤثر على رجال مانشيني إذ تمكنوا من توسيع الفارق إلى هدفين مجدداً بفضل أغويرو الذي وصلته الكرة داخل المنطقة من بينية للإيفواري يايا توريه (50)، رافعاً رصيده إلى 7 أهداف في الدوري حتى الآن.

وتمكن نوريتش من العودة إلى أجواء اللقاء مرة أخرى في الدقيقة 63 بكرة رأسية من راسل مارتن إثر ركلة ركنية، لكن دجيكو أكمل ثلاثيته في الدقيقة 67 بعد أن وصلته الكرة من تمريرة للفرنسي غايل كليشي فسددها قوية حاول حارس نوريتش صدها فارتدت من القائم ثم من رأسه قبل أن تتهادى داخل الشباك.

واحتسب الحكم الهدف للحارس بان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، فأصبح رصيد دجيكو ثمانية أهداف.

وعاد نوريتش ليقلص الفارق مجدداً بهدف ثانٍ لمارتن جاء في الدقيقة 75 بعد ركلة ركنية، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لحرمان البطل من النقاط الثلاث.

توتنهام يقتنص نقاطاً مهمة جداً

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  2012122915732605734_2
واقتنص توتنهام ثلاث نقاط غاية في الأهمية من مضيفه سندرلاند بعدما حوّل تخلفه بهدف إلى فوز (2-1) على ملعب "ستاديوم أوف لايت".

وأنهى سندرلاند الشوط الأول من اللقاء متقدماً بهدف سجله المدافع الآيرلندي جون أوشي الذي افتتح سجله التهديفي مع الفريق القادم إليه من مانشستر يونايتد، وذلك إثر ركلة حرة نفذها السويدي سيباستيان لارسون وأحدثت معمعة داخل المنطقة فوصلت الكرة إلى الاسكتلندي ستيفن فليتشر الذي سددها لكن الحارس الفرنسي هوغو لوريس صدها ببراعة دون أن يتمكن من تجنيب الفريق اللندني الهدف لأن أوشي كان في المكان المناسب ليتابعها في الشباك (40).

لكن فريق المدرب البرتغالي آندري فياش-بواش أعاد المباراة إلى نقطة الصفر بعد ثلاث دقائق فقط على انطلاق الشوط الثاني بفضل هدية من الإسباني كارلوس كويلار الذي حوّل الكرة برأسه داخل شباك حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه حين حاول اعتراض ركلة ركنية نفذت من الجهة اليسرى (48).

ولم ينتظر توتنهام سوى ثلاث دقائق ليسجل هدف التقدم بفضل مجهود فردي رائع لآرون لينون الذي تلاعب بالدفاع بحنكة قبل أن يسدد الكرة على يسار مينيوليه (51).

وحقّق توتنهام فوزه الثاني في غضون أربعة أيام بعد أن تغلب الأربعاء الماضي خارج قواعده أيضاً على آستون فيلا برباعية نظيفة، حاصداً نقطته التاسعة عشرة من مبارياته الثماني الأخيرة فرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة أمام جاره تشلسي الذي يلتقي غداً مع مضيفه إيفرتون.

أما بالنسبة لسندرلاند، فقد أخفق فريق المدرب الآيرلندي مارتن أونيل في الاستفادة من المعنويات المرتفعة التي حصل عليها لاعبوه بعد إسقاطهم مانشستر سيتي حامل اللقب (1-0) الأربعاء، ومُني بهزيمته الثامنة هذا الموسم فتجمّد رصيده عند 22 نقطة.

انتصار كاسح لآرسنال

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121229192141281797_2
واكتسح آرسنال ضيفه نيوكاسل يونايتد (7-3).

ورفع آرسنال رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس فيما ظل نيوكاسل في المركز الخامس عشر برصيد (20).

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث تقدم ثيو والكوت بهدف لآرسنال في الدقيقة 20 بمساعدة زميله الألماني لوكاس بودولسكي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجل جاك ويلشير لاعب آرسنال هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ليمنح نيوكاسل التعادل بنيران صديقة.

وبعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثاني لآرسنال بعدما تلقّى تمريرة رائعة من الإسباني سانتي كازورلا.

وتكفّل لاعب الوسط الفرنسي سيلفان مارفو بإدراك التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 59 بعد مجهود رائع من غابريل أوبيرتان، ليسجّل مارفو أول هدف له في الموسم الحالي.

وسجل بودولسكي الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 64 وبعدها بخمس دقائق أدرك السنغالي ديمبا با التعادل لنيوكاسل.

ولكن منذ هذه اللحظة سيطر آرسنال على مجريات اللعب تماماً وتمكن من تسجيل أربعة أهداف أخرى.

وأحرز والكوت الهدف الثاني له والرابع لآرسنال في الدقيقة 73 بمساعدة كيران غيبس.

واستطاع المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو تسجيل الهدفين الخامس والسادس للمدفعجية في الدقيقتين 85 و87، بهدفين من صناعة ثيو والكوت.

وحقق والكوت، نجم المباراة الأول، الهاتريك في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع للمباراة بتسجيله الهدف الثالث له والسابع لآرسنال مستغلاً تمريرة ويلشير.

تعادل ستوك سيتي مع ضيفه ساوثمبتون

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  2012122917143787580_2
وسقط ستوك سيتي في فخ التعادل مع ضيفه ساوثمبتون بثلاثة أهداف للترينيدادي كينوين جونز (16) وماثيو إبسون (67) وكاميرون جيروم (89)، مقابل ثلاثة أهداف لريكي لامبرت (10) وغاي رودريغيز (23) وآندري ويلكينسون (35 خطأ في مرمى فريقه) في مباراة خاضها أصحاب الأرض بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي ستيفن نزونزي (70).

سقوط مدوٍّ لآستون فيلا

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121229171557613580_2
وسقط آستون فيلا على أرضه أمام ويغان أثلتيك بثلاثية نظيفة سجلها الإسباني إيفان راميس (3) وإيمرسون بويس (52) والإيفواري أرونا كونيه (56).

سوانسي يعود إلى ويلز بالفوز

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121229171431771621_2
وعاد سوانسي سيتي إلى ويلز بالنقاط الثلاث بعد فوزه على مضيفه فولهام بهدفين لداني غراهام (19) والهولندي-الكندي جوناثان دي غوزمان (52)، مقابل هدف للكوستاريكي بريان رويس (56).

الفوز الثاني لريدينغ

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20121229171239976734_2
وحقق ريدينغ فوزه الثاني فقط هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه وست هام بهدف للروسي بافل بوغربنياك (5).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله العشرين من الدوري الانجليزي    الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2013 6:20 am

شكرا مفتاح جده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله العشرين من الدوري الانجليزي    الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2013 4:22 am

فوز كبير ليونايتد وتوتنهام ثالثاً موقتاً

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  20131116396761360_20

بقيت الصدارة على حالها بعد الفوز الكبير لمانشستر يونايتد المتصدر على مضيفه ويغان 4-صفر، ولجاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب على ضيفه ستوك سيتي 3-صفر اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب "دي دبليو"، جدد مانشستر يونايتد فوزه على ويغان برباعية نظيفة ثانية بعد الأولى ذهاباً في "أولدترافورد"، وهو يدين به إلى مهاجمه الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز الذي فرض نفسه نجماً بتسجيله هدفين وصنعه الثالث للدولي الهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل بدوره ثنائية ومنحا وزملاؤهما أفضل هدية لمدربهم السير أليكس فيرغوسون بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الحادي والسبعين.

وواصل مانشستر يونايتد الذي خاض المباراة الثالثة على التوالي في غياب نجمه واين روني المصاب، انتصاراته وخرج فائزاً للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في آخر 9 مباريات والسابعة عشرة هذا الموسم كما أنه نجح للمباراة الثانية على التوالي في المحافظة على نظافة شباكه وذلك منذ فوزه على وست هام يونايتد 1-صفر في 28 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي والسادسة فقط هذا الموسم من أصل 29 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

يذكر أن شباك يونايتد الذي فاز في المرحلة قبل الماضية على نيوكاسل 4-3 ما سمح له بتوسيع الفارق عن سيتي إلى سبع نقاط بعد خسارة الأخير أمام سندرلاند صفر-1، اهتزت في 28 مناسبة هذا الموسم، ما يجعل جموع الأهداف التي دخلت مرماه في 20 مباراة حتى الآن أكثر من مجموع الأهداف التي دخلت شباكه خلال موسمي 2007-2008 (22 هدفاً) و2008-2009 (24 هدفاً) بأكملهما.

ورفع فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون الذي تنتظره قمة نارية في المرحلة المقبلة في 13 كانون الثاني/يناير الحالي غريمه ليفربول (يلعب السبت المقبل مع وست هام في مسابقة الكأس)، رصيده إلى 52 نقطة وبقي بالتالي أمام جاره اللدود سيتي بفارق 7 نقاط.

وكان ويغان أثلتيك صاحب الأفضلية في بداية المباراة لكن دون خطورة على مرمى الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا، قبل أن يفرض مانشستر يونايتد سيطرته ويترجمها إلى هدفين.

ومنح تشيتشاريتو التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 11 بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وتألق الحارس الدولي العماني علي الحبسي في التصدي لتسديدة قوية للبرازيلي رافايل من خارج المنطقة (32).

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل عبر "تشيتشاريتو" من مسافة قريبة مستغلاً كرة مرتدة من الحبسي إثر تسديدة قوية للمدافع الفرنسي باتريس ايفرا فتابعها داخل المرمى الخالي (35).

وأضاف فان بيرسي الهدف الثاني في الدقيقة 43 عندما تلقى كرة من تشيتشاريتو داخل المنطقة فتلاعب بالمدافع الإسباني إيفان راميس وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحبسي (42).

واستمرت أفضلية مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بيد أن أصحاب الأرض قلصوا الفارق عبر العاجي أرونا كونيه ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن يضرب تشيتشاريتو للمرة الثانية في الدقيقة 64 مستغلاً كرة مرتدة من الحائط البشري إثر ركلة حرة من خارج المنطقة فسددها قوية بيمناه من نقطة الجزاء داخل المرمى رافعاً رصيده إلى 8 أهداف على لائحة الهدافين.

وختم فان بيرسي المهرجان بتسجيله الهدف الرابع من مسافة قريبة إثر تلقيه كرة من داني ويلبيك بديل، أشلي يونغ، فتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي (88) رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين.

مانشستر سيتي – ستوك سيتي

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  201311163814275580_2

وفي الثانية على ملعب "الاتحاد" انتظر مانشستر سيتي الدقيقة 43 لافتتاح التسجيل عبر مدافعه الدولي الأرجنتيني بابلو زاباليتا من تسديدة زاحفة من مسافة قريبة مستغلاً كرة مرتدة من حارس مرمى الضيوف الدولي البوسني اسمير بيغوفيتش.

وعزز الدولي البوسني أدين دزيكو تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 56 رافعاً رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.

وختم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو المهرجان بهدف ثالث من ركلة جزاء رافعاً رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.

وصعد توتنهام هوتسبر إلى المركز الثالث مؤقتاً بعدما حول تخلفه صفر-1 أمام ضيفه ريدينغ إلى فوز 3-1.

وفاجأ ريدينغ أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله الدولي الروسي بافل بوغريبنياك في الدقيقة الثالثة بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر كرة مرتدة من العارضة، وأدرك مايكل داوسون التعادل للفريق اللندني في الدقيقة العاشرة بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية.

ومنح الدولي التوغولي إيمانويل أديبايور التقدم لتوتنهام للمرة الأولى في الدقيقة 51، وأضاف الدولي الأميركي كلينت ديمبسي الثالث في الدقيقة 79.

ورفع توتنهام رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام تشلسي الذي يستضيف جاره كوينز بارك رينجرز غداً الأربعاء في ختام المرحلة.

ساوثمبتون – آرسنال

وأوقف ساوثمبتون صحوة آرسنال عندما أسقطه في فخ التعادل 1-1.

وكان الفريق اللندني يأمل في تحقيق فوزه الخامس على التوالي والعاشر هذا الموسم بيد أنه فشل في ذلك واكتفى بنقطة واحدة انفرد بها مؤقتاً بالمركز الخامس برصيد 34 نقطة مع مباراة مؤجلة بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق إيفرتون الذي يحل ضيفاً على نيوكاسل غداً الأربعاء في ختام المرحلة.

وكان ساوثمبتون البادىء بالتسجيل بواسطة الأوروغوياني جاستون راميريز من تسديدة قوية من نقطة الجزاء في الدقيقة 35، وأدرك آرسنال التعادل عبر مدافع أصحاب الأرض البرازيلي غييرمي دو برادو عندما سجل خطأ في مرماه في الدقيقة 41.

وست هام يونايتد - نوريتش سيتي



وحقق وست هام يونايتد فوزاً مستحقاً على نوريتش سيتي 2-1 وانتزع منه المركز الحادي عشر.

وبكر وست هام يونايتد بالتسجيل وتحديداً منذ الدقيقة الثالثة إثر حصوله على ركلة جزاء انبرى لها مارك نوبل بنجاح، وأضاف جوي أوبراين الثاني في الدقيقة 26 بتسديدة من مسافة قريبة.

وقلص الضيوف الفارق في الدقيقة الأخيرة عبر راسل مارتن.

سوانسي سيتي - أستون فيلا

وأفلت سوانسي سيتي من الخسارة امام ضيفه أستون فيلا وخرج متعادلاً في الدقيقة الأخيرة.

وكان سوانسي سيتي البادىء بالتسجيل عبر واين روتليدج في الدقيقة التاسعة إثر انفراده بالحارس فراوغه وتابعها داخل المرمى الخالي، وأدرك النمسوي أندرياس فيمان التعادل في الدقيقة 44 من تسديدة قوية من حافة المنطقة إثر تلقيه كرة من البلجيكي كريستيان بينتيكي.

وحصل الضيوف على ركلة جزاء في الدقيقة 84 انبرى لها بينتيكي بنجاح مانحاً التقدم لأستون فيلا، قبل أن يخطف داني غريام التعادل في الدقيقة الأخيرة.

فولهام - وست بروميتش ألبيون
واستعاد فولهام نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه وست بروميتش ألبيون 2-1.

ومنح الدولي البلغاري ديميتار برباتوف التقدم للضيوف في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة من الإيراني أشكان ديجاغاه رافعاً رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم، ورد الدولي البلجيكي المعار من تشلسي روميلو لوكاكو التعادل في الدقيقة 49 بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة من بيلي جونز، قبل أن يخطف السويدي أليكس كاتشانيكليتش هدف الفوز في الدقيقة 58 إثر تمريرة رائعة من الكوستاريكي براين رويز فتلاعب بمدافعين وحارس المرمى بن فوستر عند حافة المنطقة وتابعها بيمناه زاحفة داخل المرمى الخالي.

وهو الفوز السادس لفولهام هذا الموسم والأول منذ تغلبه على نيوكاسل بالنتيجة ذاتها في المرحلة السادسة عشرة في 10 كانون الأول/ديسمبر الماضي، حيث خسر بعدها أمام جاره كوينز بارك رينجرز 2-1 ومضيفه ليفربول صفر-4 ثم تعادل مع ساوثمبتون 1-1 قبل أن يخسر أمام سوانسي سيتي 1-2 السبت الماضي.

وارتقى فولهام إلى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة مقابل 33 لوست بروميتش ألبيون الذي مني بخسارته الثامنة هذا الموسم والثانية على التوالي بعد سقوطه أمام مانشستر يونايتد صفر-2 السبت الماضي.

وفشل وست بروميتش ألبيون في الارتقاء إلى المركز الرابع فبقي في المركز السابع برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف خلف إيفرتون.

ويلتقي الأربعاء أيضاً ليفربول مع سندرلاند.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله العشرين من الدوري الانجليزي    الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2013 5:40 am

يعطيكم العافيه على المشاركه

_________________
الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yasmine ALG

yasmine ALG

عدد المساهمات : 14
نقاط التميز : 34
تاريخ التسجيل : 30/10/2012

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: كوينز بارك رينجرز يطيح بتشلسي في عقر داره   الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 7:00 am

مع اختتام الجولة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز،فجر كوينز بارك رينجرز مفاجئة من العيار الثقيل و اطاح بشيلسي على ارضية ستنفورد بريدج بهدف دون مقابل،بتوقيع شون رايت فيليبس،قبل عشر دقائق على صافرة النهاية.تشيلسي و الذي كان يلعب منقوصا من خدمات كل من لاعبيه خوان ماتا و ايدن هازارد تلقى خسارته الثانية من اصل ثماني تحت قيادة مدربه الاسباني رفائيل بينيتاث و الذي لم يمضي على تعينه مدربا دائما للنادي اقل اسبوع بعد النتائج الباهرة مع النادي كانت اخرها ثمانيته في مرمى ويغن اتليتيك ضمن مباريات الدوري.و بهذه النتيجة حرم كوينز بارك رينجرز تشلسي من احتلال المركز الثالث في ترتيب البريمير ليغ.


الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  243621_news
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله العشرين من الدوري الانجليزي    الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأحد يناير 06, 2013 4:21 am

شكرا لكم هاردلك تشلسي

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله العشرين من الدوري الانجليزي    الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالسبت يناير 19, 2013 6:13 am

يعطيكم العافيه

_________________
الجوله العشرين من الدوري الانجليزي  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله العشرين من الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون البريمير ليغ الانجليزي-
انتقل الى: