عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 12:15 am

أرسنال يعود من ليفربول بفوزٍ غالٍ

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  201292151354527734_20

عاد أرسنال من ملعب "انفيلد" الخاص بمضيفه بليفربول بفوزٍ غالٍ هو الأول له هذا الموسم وجاء بنتيجة هدفين نظيفين اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر بفوزه الأول، بعد تعادلين سلبيين مع سندرلاند وستوك سيتي، إلى الوافدين الجديدين الألماني لوكاس بودولسكي القادم من كولن والإسباني سانتي كازورلا القادم من ملقة، إذ سجلا هدفي اللقاء.

الشوط الأول

وكان ليفربول البادئ بتهديد مرمى الحارس الإيطالي فيتو مانوني في الدقيقة 13 عندما نفذ القائد ستيفن جيرارد ركلة ركنية وصلت الى المدافع الدنماركي دانيال اغر الذي اخفق في التعامل معها فمرت من امام المرمى دون ان تجد من يتابعها في الشباك.

ثم غابت بعدها الفرص عن المرميين حتى الدقيقة 31 عندما نجح فريق "المدفعجية" الذي يفتقد هذا الموسم هدافه الهولندي روبن فان بيرسي المنتقل إلى الغريم مانشستر يونايتد، واثر هجمة مرتدة وصلت على اثرها الكرة إلى كازورلا بعد أن خسرها القائد جيرارد، فمررها الإسباني لبودولكسي الذي أودعها شباك الحارس الإسباني خوسيه رينا.

وحاول ليفربول العودة إلى اللقاء وكان قريباً من تحقيق التعادل لكن الحظ عانده بعدما ارتدت محاولة الشاب رحيم ستيرلينغ (17عاماً) من القائم (39)، ثم رد أرسنال بفرصة للوافد الآخر الفرنسي اوليفييه جيرو الذي وصلته الكرة من مواطنه ابو ديابي لكنه سددها خارج الخشبات الثلاث رغم أنه كان في وضع مثالي للتسجيل (41).

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني طالب ليفربول بركلة جزاء بعد أن سقط المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز داخل المنطقة بعد تدخل من الألماني بير ميرتيساكر لكن الحكم هاورد ويب طالب بمواصلة اللعب وسط اعتراض أصحاب الأرض (51) الذين كادت أن تهتز شباكهم مرة ثانية لولا تألق رينا في وجه محاولة كيران غيبس (52) ثم في وجه تسديدة كارل جنكيسون (60).

وحصل أرسنال على فرصة أخرى عبر كازورلا الذي أطلق الكرة من خارج المنطقة لكن محاولته مرت قريبة من القائم (66)، ثم وبعد دقيقتين فقط تمكن الدولي الإسباني من إضافة الهدف الثاني لفريقه الجديد بعد أن تبادل الكرة مع بودولسكي قبل أن يسددها بقوة من تحت يد رينا الذي يتحمل مسؤولية هذا الهدف (68).

وكان جيرو الذي توج الموسم الماضي بلقب الدوري الفرنسي مع مونبيلييه، قريباً من افتتاح سجله التهديفي مع فريقه الجديد من كرة رأسية اثر ركلة ركنية لكن محاولته لم تجد طريقها إلى الشباك (84)، ثم رد عليه البديل جونجو شيلفي كرة أطلقها زاحفة لكن مانوني أنقذ الموقف قبل أن يتدخل زميله المدافع البلجيكي توماس فيرمايلن ليبعد الكرة قبل وصولها إلى جيرارد (85).

واختتم جونجو فرص المباراة بتسديدة قوية لكن مانوني تألق وأنقذ فريقه بصدرة رائعة (89).
---------------------------------------------------------------------------


توتنهام يواصل الترنح وبروميتش يؤكد تألقه وويستهام يسحق فولهام بالثلاثة في الدوري الإنجليزي

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  ?i=epa%2fsoccer%2f2012-09%2f2012-09-01%2f2012-09-01-50502658

واصل توتنهام نتائجه الهزيلة في الموسم الحالي وسقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه نورويتش سيتي اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليكون التعادل الثاني على التوالي للفريق الذي ما زال في مرحلة البحث عن الفوز الأول له بقيادة مديره الفني البرتغالي أندري فيلاش بواش.

كما أخفق سوانسي سيتي في تحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم وتعادل 2/2 مع سندرلاند بينما واصل ويست بروميتش ألبيون نتائجه الجيدة في الموسم الحالي بفوز ثمين 2/صفر على إيفرتون.

وحقق ويستهام فوزه الثاني هذا الموسم وسحق ضيفه فولهام بثلاثة أهداف نظيفة بينما تعادل ويجان مع ستوك سيتي 2/2 في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي افتتحها تشيلسي بالفوز على ريدينج 4/2 في مباراة مقدمة بينهما في 22 أغسطس المنقضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 12:19 am

السيتي يستعيد ذكريات التتويج بالبريميرليج بفوز ثمين على كوينز بارك .. ومورينيو في المدرجات !

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  ?i=epa%2fsoccer%2f2012-09%2f2012-09-01%2f2012-09-01-50502844

حقق مانشستر سيتي فوزاً مهماً في مشواره للحفاظ على لقب البريميرليج على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 3-1 في الأسبوع الثالث من المسابقة مساء اليوم، ليستعيد السماوي ذكريات التتويج باللقب الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة الأخيرة على نفس الفريق بنتيجة 3-2 ليحصد اللقب رسمياً.


وحصد المان سيتي ثلاثة نقاط تضاف لرصيده الذي ارتفع للرقم سبعة، بينما توقف رصيد (كيو أر بي) عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير. أحرز أهداف السيتي يايا توريه في الدقيقة 15، ودزيكو في الدقيقة 61، وكارلوس تيفيز في الدقيقة 90، بينما سجل هدف كوينز الوحيد بوبي زامورا في الدقيقة 59.


وشوهد المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو في مدرجات السيتينزينز لمتابعة اللقاء، ربما بعدما أوقعت القرعة فريقه مع السماوي بجانب أياكس الهولندي وبروسيا دورتموند الألماني.


دخل المدير الفني للسيتيزينر الإيطالي روبرتو مانشيني بغية حصد النقاط الثلاث بعد التعادل مع ليفربول في المباراة السابقة 2-2، حيث اتبع أسلوب 4-2-3-1، معتمداً في الدفاع على الرباعي زباليتا وكومباني وليسكوت وكولاروف، وفي الوسط يايا توريه ورودويل، وجاء في الوسط الهجومي كل من كارلوس تيفيز وسمير نصري وديفيد سيلفا، وفي مقدمتهم رأس الحربة إدين دزيكو. بينما اعتمد مدرب كوينكز بارك رينجرز اسلوب 4-4-2 داعماً تشكيلته بلاعبين أصحاب خبرة أمثال شون رايت فيليبس وبارك جي سونج وبوبي زامورا وبوسينجوا، والوافد الجديد "جرانيرو".


فرض المان سيتي ضغطا رهيبا على مناطق (كيو بي أر) حيث حاصره في مناطقه الدفاعية وأخذ يهاجم بشراسة من كل الجهات، فمن الأطراف تارة، ومن العمق تارة أخرى وكثرت الركنيات التي استغلها السماوي بشكل جيد إلا أن الحظ لم يحالفهم في أغلبها.


تراجع كوينز بارك للدفاع خوفاً من تلقي هدف مبكر ومن أجل الحد من خطورة رفاق مانشيني فقد شكل الثلاثي نصري وتيفيز وسيلفا مثلثاً هجومياً خطيراً للغاية ودوما ما تلقوا الدعم من القاطرة البشرية يايا توريه الذي استطاع تتويج مجهود السيتيزينز بهدف أول في الدقيقة 15 عندما استغل كرة مرتدة داخل المنطقة وأطلق تصويبة بيسراه في الشباك معلناً عن أول أهداف أصحاب الأرض.


أصبحت المباراة من طرف واحد في ظل المد الهجومي للسماوي، وزاد من خطورتهم تقدم كوينز بارك للهجوم وترك مساحات شاسعة في الوسط والدفاع استغلتها ماكينات المان سيتي بنجاح لتتوالي الهجمات والفرص على الدفاع المفتوح، ولكن لحسن حظهم لم تتلقى شباكهم سوى هدف واحد في الشوط الأول.


مع بداية الشوط الثاني، تواصلت هجمات السيتي التي افتقدت للمسة الفنية الأخيرة، واخترق سيلفا وزاباليتا منطقة (كيو بي أر) بفضل تمريرتين سريعتين انتهت بتسديدة رائعة للأخير في أقصى العارضة، لتضيع فرصة تحقيق الهدف الثاني على السماوي.


وكعادة السيتي بعد التفريط في العديد من الفرص، تلقت شباك جو هارت هدفاً مفاجئاً بعد تسديدة تصدى لها الحارس لترتد للمهاجم زامورا الذي أودع الكرة برأسه في الشباك بكل سهولة معلناً عن التعادل في الدقيقة 59.


ولكن سرعان مع تدارك السماوي الموقف، واستطاع دزيكو تسجيل هدف التقدم مجدداً بعد عرضية من الجانب الأيسر نفذها تيفيز ليحولها برأسه بشكل خاطف في الشباك في الدقيقة 61 لتصبح النتيجة 2-1.


لم يسلم السيتي من لدغات كوينز بارك الهجومية، فبالرغم من قلة عددها إلا أنها تميزت بالخطورة وظلت صداعاً في رأس مانشيني الذي أهدر فريقه فرصا تهديفية كانت كفيلة بضمان الفوز والثلاث نقاط. قرر المدير الفني الإيطالي سحب سيلفا والدفع بزميله ميلنر في الدقيقة 80 لتدعيم الوسط والحفاظ على النتيجة. استمر الوضع كما هو عليه وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة سجل السيتي هدفاً ثالثاً عندما سدد دزيكو كرة من داخل المنطقة ارتطمت بالأرجنتيني تيفيز لتحول مسارها للشباك مباشرة لتصبح النتيجة 3-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 12:26 am

أرسنال يقهر ليفربول بالأنفيلد في قمة إنجليزية..ويحقق فوزه الأول والأغلى هذا الموسم

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  ?i=albums%2fmatches%2f763518%2f2012-09-02t130409z_186886175_gm1e8921mf201_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

بأقدام الألماني بودولسكي والإسباني كازورلا ..نجح أرسنال في تخطي عقبة ليفربول بهدفين ليحقق فوزه الأول هذا الموسم في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن لقاءات الأسبوع الثالث للدوري الإنجليزي البريميرليج والتي أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

نجح بودولسكي في إنهاء 211 دقيقة من الصيام التهديفي للجانرز بعدما سجل أول أهداف فريقه هذا الموسم وأول اهدافه الشخصية مع أرسنال في الدقيقة 31 ،وعزز الإسباني كازورلا الهدف الثاني في الدقيقة 67

رفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 5 نقاط بينما توقف رصيد الريدز عند نقطة واحدة ليحقق البداية الأسوأ لهم بالدوري الإنجليزي منذ 50 عام وبالتحديد في موسم 1962.

قدم أرسنال مباراة تكتيكية من الطراز الاول نجح فينجر فيها في إستدراج رودجيرس للهجوم ليفعل ما يحلو له من خلال الهجمات المرتدة مع تأمين قوي للدفاع أفسد كل المخططات الحمراء لغزو مرماه.

بإلقاء نظرة سريعة على طريقة لعب وتشكيل الفريقين ،ولعل فسنجد إنهما إعتمدا طريقة لعب 4-3-3 ،ولعل أبرز ما ميز تشكيل ليفربول هو الظهور الاول للتركي نوري شاهين القادم من الريال ليقود خط وسط الفريق بجوار جيرارد وجو الان،وأسند رودجيرس المدير الفني للريدز المهام الدفاعية للرباعي جونسون وسكرتل وأجير وخوسيه إنريكه.بينما دفع في الهجوم بكل من بوريني وسواريز وسترلنج.

أرسين فينجر إعتمد في دفاعه على الرباعي ينكيسون وميرتساكر وفيرمايلين وجيبس،ومن أمامهم ثلاثي الوسط أبو ديابي وكازورلا وأرتيتا،وأسند المهام الهجومية لبودولسكي وتشمبرلين وجيرو.

الأفضلية النسبية ذهبت في بداية اللقاء لأصحاب الأرض في ظل رغبتهم القوية لتحقيق فوزهم الأول لاسيما وأن المباراة مقامة على ملعبهم،وتحرك جيرارد ومعه سواريز والموهوب رحيم سترلنج أصغر لاعبي اللقاء صاحب ال17 ربيعاً،في وقت دخل فيه الجانرز اللقاء بتحفظ دفاعي واضح وتراجع للخلف.

المحاولات الهجومية لأرسنال كانت غير فعالة في البداية بسبب النقص العددي للاعبي الفريق في الهجوم ورغبة فينجر في تأمين مرماه في المقام الأول خوفاً من الهزيمة ما جعله يكتفي بالإعتماد على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعات أبو ديابي وبودولسكي .

سيطرة الريدز شكلياً على اللقاء لم تمنح الفريق الكثير من الفرص لتهديد مرمى الإيطالي مانوني حارس أرسنال في ظل التنظيم الدفاعي الجيد للجانرز.

الدقيقة 31 حملت البشرى السارة لفينجر عندما نجح بودولسكي في إحراز أول أهداف ليس في المباراة فقط ولكن في الدوري هذا الموسم سواء له أو لفريقه بعد مرور 210 دقيقة من الصيام التهديفي.

الهدف جاء من هجمة مرتدة بدأت بتمريرة من بودولسكي نفسه من منتصف الملعب إلى كازورلا الذي إخترق في العمق ومرر الكرة داخل المنطقة لبودولسكي الذي قطع مشواراً طويلاً وإستلم الكرة وسددها في المرمى لحظة خروج رينا من مرماه.

أشعل الهدف اللقاء بعدما إندفع ليفربول بشكل كبير للهجوم تاركاً خلفه مساحات كبيرة في الدفاع حاول أرسنال اللعب عليها.

رد ليفربول على الهدف كاد أن يكون سريعاً من هجمة منظمة إنتهت تحت أقدام الصاعد الواعد رحيم سترلنج الذي راوغ دفاع أرسنال داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية وقف القائم الأيمن لها بالمرصاد في الدقيقة 37.

لعب أبو ديابي دوراً كبيراً في نقل الهجمات المرتدة لأرسنال بشكل رائع،وفي الدقيقة 40 إنطلق من إحداها في العمق وأهدى كرة أكثر من رائعة لجيرو داخل المنطقة لينفرد بالمرمى لكنه سدد الكرة خارج الشباك وسنحت بعدها أكثر من فرصة للريدز لكن دون جدوى.

على عكس المتوقع ..دخل أرسنال الشوط الثاني بدوافع هجومية سعياً وراء تعزيز الهدف ونجحوا في السيطرة على مجريات اللقاء بشكل لم يكن موجوداً في الشوط الأول وهددوا مرمى رينا في أكثر من مناسبة أخطرها تسديدة قوية من جيبس في الدقيقة 52.

في الوقت ذاته لم يدخل الريدز الشوط الثاني بقوة مثلما أنهوا الأول وظهروا بلا حيلة أمام تفوق لاعبي أرسنال،هذا الامر دفع رودجيرس لسحب بوريني وإشراك دواننج لتنشيط الهجوم في الدقيقة 54.

التغيير أضفى الحيوية على أداء الريدز ومنحهم شكلاً هجومياً أفضل الامر الذي دفعه لإجراء تغيير ثان بإشراك شيلفي بدلاً من نوري شاهين الذي لم يقدم شهادة إعتماده.

هذه التغييرات لم تمنع الجانرز من مواصلة أداءهم المتميز أداءهم الدفاعي الرائع من خلال عودة المهاجمين للقيام بالواجبات الدفاعية ،إلى جانب تهديدهم لمرمى رينا بشكل متواصل.

وفي الدقيقة 67 إنطلق كازورلا في الجبهة اليسرى وإخترق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية زاحفة فشل رينا في التصدي لها لتسكن مرماه معلنة عن الهدف الثاني .

إضطر فينجر إلى إجراء أول تغييراته في الدقيقة 73 بعدما دفع برامسي بدلاً من تشمبرلين المصاب،ثم عاد وسحب بودولسكي وأشرك البرازيلي دوس سانتوس.

حاول ليفربول إنقاذ ما يمكن إنقاذه في الدقائق الاخيرة ،وسدد شيلفي كرة قوية تصدى لها الحارس مانوني ،وعاد سواريز وأهدر فرصة سهلة لتقليل الفارق في الدقيقة 88 عندما إخترق منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة خارج المرمى ثم عاد شيلفي وأطلق صاروخ اخر تصدى لها الحارس الإيطالي.

أجرى أرسنال تغييره الثالث بإشراك كوتشليني بديلاً لفيرمايلين في الوقت الإضافي من أجل تأمين الفوز ،وباءت كل المحاولات الحمراء بالفشل لينتهي اللقاء بفوز مستحق وغال للمدفعجية.

-----------------------------------------

ويستهام يقهر فولهام بالثلاثة في الدوري الإنجليزي

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  ?i=reuters%2f2012-09-01%2f2012-09-01t133929z_323330374_gm1e8911o2501_rtrmadp_3_soccer-england_reuters


حقق نادي ويستهام فوزه الثاني في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وقبل مرور دقيقة واحدة على بداية المباراة تقدم كيفين نولان بهدف لويستهام.

وأضاف وينستون ريد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 قبل أن يختتم ماثيو تايلور التسجيل في الدقيقة 41.

ورفع ويستهام رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد فولهام عند ثلاث نقاط في المركز السابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 2:15 am

مشكورين ع التغطيه

_________________
الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:16 am

الف شكر لكم ع التغطيه

_________________
الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:29 am

فان برسي القذيفه التهديفيه مبدع جدا

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 6:04 am

مشكور

_________________
الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Usoooo11


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 11:39 pm

مباريات شكله حماس

_________________
الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 5:52 am

الدوري الانجليزي نار نار نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 3:08 am

شكرا لكم ع النتائج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 3:58 am

اخيرا يا ارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي    الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 11:41 pm

منورين بتغطياتكم المستمر

_________________
الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون البريمير ليغ الانجليزي-
انتقل الى: