عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 6:07 am

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  ?i=albums%2fmatches%2f763550%2f2012-11-24t161548z_1580670166_gm1e8bp00ot01_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

حول مانشستر يونايتد خسارته من كوينز بارك رينجرز بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي (البريمييرليج) على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم السبت.

وتعتبر هذه المرة هي السادسة التي يحول فيها المان يونايتد خسارته في الدوري الإنجليزي إلى فوز.

ارتقى المان يو لصدارة الترتيب بشكل مؤقت برصيد 30 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 28 نقطة، بينما توقف رصيد كوينز بارك عند النقطة الرابعة في المركز الأخير، دون تحقيق أي فوز طوال الموسم. وحضر في المدرجات المدير الفني هاري ريدناب الذي أعلن النادي التعاقد معه لانتشال الفريق من مركزه المتأخر.
.
أحرز أهداف مانشستر، جوني إيفانز د64، ودارين فليتشر د68، وخافيير هيرنانديز د72، بينما أحرز هدف كوينز بارك الوحيد جامي مايكي د52.

دفع السير اليكس فيرجسون بتشكيل 4-4-1-1، حيث واصل الحارس ليندجارد حماية عرين المان يونايتد، وجاء الرباعي رافائيل دا سيلفا وباتريس إيفرا وريو فيرديناند وجوني إيفانز في الدفاع، وفليتشر وسكولز وأشلي يونج وداني ويلبك في الوسط، وواين روني وروبين فان بيرسي في الهجوم.

أما مدرب كوينز بارك رينجرز مارك بوين فقد اعتمد أسلوب 4-2-3-1، من خلال الدفع بثنائي ارتكاز، وثلاثة لاعبين في الوسط، ورأس حربة وحيد ألا وهو جبريل سيسيه.

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول جس نبض من كلا الفريقين، وشن مانشستر يونايتد أول هجمة عن طريق فان بيرسي الذي حاول التصويب من داخل المنطقة في الدقيقة 15 ولكن الكرة غيرت مسارها لتذهب إلى بول سكولز الذي انفرد بالمرمى وكان على وشك التسجيل، ولكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب ليحرم أصحاب الأرض من فرصة هدف محقق.

مارس المان يو أسلوبه من خلال الضغط والاستحواذ على الكرة واختراق الأطراف، والعمق الدفاعي ولكنه عانى كثيراً بفضل التمركز الدفاعي الجيد للاعبي كوينز بارك، والكثافة العددية أمام منطقة جزاء الحارس سيزار.

بدأ مانشستر في التكشير عن أنيابه في منتصف الشوط حينما حاول روني التسديد مرتين في الدقيقتين 36 و40 ولكن الحارس واصل تألقه وتصدى للتسديدتين ببراعة. "الجولدن بوي" اعتمد على قدراته الفردية في التصويب في محاولة لفك طلاسم دفاع الضيوف.

عندما اقترب الشوط الاول من نهايته بدأ كوينز في الهجوم، ولم يكتف فقط بالدفاع. إلا أن هذا لم يمنع المان يو من التراجع، بل زاد من إصراره على محاصرة الضيوف، وفرض الضغط عليهم لاستغلال أي هفوة دفاعية لترجمتها إلى هدف يهز الشباك.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع كوينز أن يصعق المان يو بعدما استغل ركنية لعبت بشكل قصير، ليسدد داير كرة من الجانب الأيسر تصدى لها الحارس ليندجارد لتذهب لزميله جامي مايكي الذي أودعها بكل سهولة في المرمى الخالي بفضل تمركزه الجيد، في الدقيقة 52، ليضع فريقه في المقدمة.

جاء رد المان يو سريعاً، وبنفس السلاح عبر ركلة ركنية، نفذت ليحولها ويلبك بالرأس إلى إيفانز الذي أودع الكرة برأسية أخرى في الشباك ليعلن عن التعادل في الدقيقة 64.

اشتعلت المباراة وارتفع إيقاعها بشكل ملحوظ، ونشط الجانب الأيمن الذي يحتله رافائيل. هاجم أصحاب الأرض بكل شراسة، حتى تمكن رفاق فيرجسون استغلال الركنية الثانية ليحولها فليتشر بالرأس مباشرة في شباك الحارس سيزار في الدقيقة 69 معلناً عن الهدف الثاني لفريقه.

جنى فيرجسون ثمار دفعه بالمهاجم المكسيكي تشيتشاريتو في الدقيقة 59، حينما تمكن من تسجيل الهدف الثالث بعدما تسلم تمريرة سحرية من اندرسون "البديل أيضاً" ليتحكم في كرته ويطلق تصويبة متقنة في الشباك معلناً عن الثلاثية.

هدأت المباراة بعدما اطمئن المان يو على النتيجة، في ظل فقدان كيو بي أر للأمل في التعديل خاصة أمام منافس مثل المان يو وعلى ملعب أولد ترافورد، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد واستمر الوضع كما هو عليه إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز المان يو بثلاثة أهداف مقابل هدف للكيو بي أر.


الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  ?i=reuters%2f2012-11-25%2f2012-11-25t181646z_2139892136_gm1e8bq069p01_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

حرم فريق تشيلسي مضيفه مانشستر سيتي من استعادة صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بعدما تعادل معه سلبيا في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر على ملعب ستامفورد بريدج مساء الأحد.


وتراجع سيتي إلى المركز الثاني برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه يونايتد الذي استعاد الصدارة بعد فوزه في الجولة ذاتها، بينما تراجع تشيلسي إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة.


تفوق سيتي على تشيلسي بشكل كبير في الشوط الأول، لكنه فشل في إحراز أي هدف بسبب تألق الحارس بيتر تشيك بالإضافة إلى عدم تركيز لاعبيه في إنهاء الهجمات، بينما تحسن أداء تشيلسي كثيرا في الشوط الثاني وبادل "السيتيزنز" الهجمات، بل وأهدر عدة فرص كانت كفيلة بهز شباك الفريق الضيف.


لم تتغير طريقة لعب تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد رفاييل بينيتيز الذي اعتمد على خطة 4-2-3-1 مشركا لاعبه المفضل فرناندو توريس في الهجوم، مدعوما بالثلاثي اوسكار وهازارد وماتا، كما دفع بالثنائي اوبي ميكيل وراميريس في منتصف الملعب.


في المقابل، أحدث روبرتو مانشيني بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية لسيتي حيث دفع بايدن دجيكو منذ البداية بجانب سيرجيو وأجويرو، وأشرك الثنائي جاريث باري ويايا توريه في منتصف الملعب، خلف الجناحين جيمس ميلنر وسيلفا، بينما أبقى على كارلوس تيفيز وسمير نصري ومايكون على دكة الاحتياط.


بدأ الفريقان المباراة بتحفظ وحذر لم يدم طويلا، وبادر مان سيتي بالهجوم أولا على صاحب الأرض، وهدد مرماه بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة البداية حينما شتت لوبيز الكرة بشكل سيء لتصل إلى سيلفا الذي مرر إلى زباليتا شبه المنفرد غير أن اشلي كول تدخل وأبعد الكرة في اللحظة الحاسمة.


تفوق فريق "السيتيزنز" على مضيفه مع مرور الوقت، لكنه افتقد إلى اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات، وعاب على لاعبيه البطء في التحضير رغم تراجع تشيلسي غير المبرر، ومنح الثنائي توريه وباري الأفضلية لسيتي على "البلوز" في منتصف الملعب.


وسنحت فرصة أخرى لسيتي في التقدم أولا بعدما أرسل زباليتا عرضية متقنة حولها الأسباني "القصير" ديفيد سيلفا برأسه لتمر الكرة فوق العارضة بقليل. اختفت هجمات تشيلسي تماما مع انتصاف الشوط الأول، ولم يقدم اوسكار وهازارد الأداء المنتظر، وبدا توريس معزولا ومحاطا بين مدافعي سيتي دون أي مساندة من زملائه.


استمر مانشستر في هجومه المكثف على مرمى "البلوز"، وحاول اللجوء إلى خيار التسديد من خارج منطقة الجزاء، لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا في تلك اللحظات حيث شتت الدفاع تسديدة من اجويرو، بينما تألق بيتر تشيك وتصدى لتصويبة قوية من زباليتا لتستمر حالة التعادل السلبي بين الفريقين.


حاول أبناء المدرب مانشيني الاستفادة من سيطرتهم على أصحاب الأرض في الشوط الأول وإحراز هدف التقدم لعدم ضمان مجريات الأمور في النصف الثاني من المباراة لكنهم لم ينجحوا في ذلك.


تحسن أداء تشيلسي كثيرا في الشوط الثاني، وبادل ضيفه الهجمات، وتحرر الثلاثي راميريس وماتا واوسكار من تحفظهم الهجومي، وهددوا مرمى الحارس جو هارت في عدة مناسبات أبرزها تسديدة من راميريس من مسافة بعيدة تقدر ب30 ياردة غير أن كرته علت العارضة بقليل.


لم يستسلم سيتي لانتفاضة تشيلسي، وبذل عدة محاولات لاستعادة خطورته من جديد، وسدد يايا توريه من خارج منطقة الجزاء لكن بيتر تشيكان لتصويبته بالمرصاد.


قدم توريس أداء جيدا في الشوط الثاني، وهدد مرمى الحارس جو هارت بانطلاقاته رغم الرقابة الشديدة من كومباني قائد سيتي، وكاد "النينو" أن يحرز الهدف الأول للبلوز عندما تسلم كرة عرضية من هازارد وسدد كرة "صاروخية" مرت فوق العارضة بسنتيمترات.


أدرك المدربان أنه لا مفر من إجراء تبديلات لتنشيط الهجوم، ولكسر حالة الروتين في اللعب، وافتتح مانشيني التغييرات بعدما أشرك الأرجنتيني كارلوس تيفيز بدلا من دجيكو الذي لم يقدم الكثير وذلك في الدقيقة 70. وتبعه بينيتيز حيث أمر اللاعب هازارد بالخروج ليترك مكانه إلى النيجيري موسيس.


طالب فرناندو توريس بالحصول على ركلة جزاء بداعي تعرضه للعرقلة قبل 10 دقائق من نهاية الوثت الأصلي للمباراة غير أن الحكم كريس فوي أشار إلى استكمال اللعب. استمر المدربان في سعيهم في البحث عن بدائل، وشارك روميو بدلا من ميكيل في تشيلسي، بينما حل بالوتيلي بدلا من أجويرو.


ازدادت المباراة إثارة في الدقائق الأخيرة وشهدت ندية كبيرة من الفريقين رغم الأمطار الغزيرة، وحاول كل فريق خطف هدف قاتل يصعب تعويضه ليقتنص به نقاط المباراة الثلاث، لكن الشباك ظلت عذراء لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

_________________
الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 6:50 am

يونايتد للصداره يعود

_________________
الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 1:13 am

تشلسي يسير الى ان يقول انا لست مأهلا لدوري لم اقتنع بتغير المدرب

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 6:07 am

الف شكر لك متألق دوما

_________________
الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 11:23 pm

مانشستر يحافظ على الصدارة وتشلسي يواصل السقوط

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  201211282226545734_20

حافظ مانشستر يونايتد على صدارته بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بفضل الهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد.

على ملعب "أولدترافورد"، اعتقد جمهور مانشستر يونايتد أن فريقه في طريقه لفوز كاسح على ضيفه اللندني وذلك بعدما افتتح التسجيل منذ الثانية 33 عبر فان بيرسي الذي وصلته الكرة بتمريرة من مايكل كاريك فلعبها بحنكة فوق المدافع وينتسون ريد ثم سددها فتحولت من زميل الأخير جيمس كولنز وخدعت الحارس الفنلندي يوسي ياسكالاينن، مسجلاً أسرع هدف في الدوري هذا الموسم لكنه ليس الأسرع في تاريخ الـ"بريميير ليغ" لأن الهدف الأسرع مسجل باسم ليدلي كينغ سجله لتوتنهام في مرمى برادفورد سيتي في كانون الأول/ديسمبر 2000 بعد 10 ثوان فقط على البداية.



لكن فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون فشل بعدها في الوصول إلى الشباك فكانت الثواني الثلاثة والثلاثين الأولى في اللقاء حاسمة فعلاً لمنحهم النقاط الثلاثة التي أبقتهم على بعد نقطة من الجار اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب الذي تخطى مضيفه ويغان أثلتيك بهدفين متأخرين سجلهما الإيطالي ماريو بالوتيلي (69) وجيمس ميلنر (72).

تشلسي يواصل عروضه السيئة



على ملعب "ستامفورد بريدج"، فشل تشلسي في التخلص من اللعنة التي تلاحقه منذ خسارته أمام غريمه مانشستر يونايتد في أواخر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إذ فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الخامسة على التوالي وذلك بتعادله مع ضيفه وجاره فولهام صفر-صفر.

وكان تشلسي يتربع على الصدارة بعد أن افتتح الموسم بالفوز في سبع مباريات من أصل 8 (تعادل في الأخرى) قبل أن يستضيف "الشياطين الحمر" في المرحلة التاسعة ويخسر أمامه 2-3 ما تسبب بفقدان توازنه ففشل بعدها في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التالية، ما دفع مالكه الروسي رومان أبراموفيتش إلى التخلي عن خدمات المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو والاستعانة بالمدرب الإسباني المغضوب عليه من قبل جماهير النادي رافايل بينيتيز.

لكن شيئاً لم يتغير تحت قيادة مدرب ليفربول السابق إذ تعادل تشلسي في مباراته الأولى معه ضد مانشستر سيتي حامل اللقب (صفر-صفر) ثم في مباراة اليوم، ما سيزيد من حجم غضب جمهور الـ"بلوز" الذي أعرب في المباراتين عن غضبه لتعيين المدرب الإسباني والتخلي عن دي ماتيو الذي قاد الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ورغم تعادله المخيب في مباراة اليوم تمكن تشلسي من الصعود إلى المركز الثالث بفارق الأهداف أمام وست بروميتش البيون، مستفيداً من تلقي الأخير هزيمته الرابعة هذا الموسم وجاءت على يد مضيفه سوانسي سيتي بهدف للبلجيكي روميلو لوكاكو (45)، مقابل ثلاثة أهداف للإسباني ميتشو (9) وواين راتلدج (11 و39).

التعادل يحسم قمة أرسنال إيفرتون



وانتهت المواجهة النارية بين إيفرتون وضيفه أرسنال بالتعادل 1-1 في مباراة افتتح فيها الأخير التسجيل بعد 52 ثانية فقط عبر تيو والكوت الذي سجل هدفه التاسع في آخر 11 مباراة، قبل أن يتمكن البلجيكي مروان فلايني من إدراك التعادل في الدقيقة 28.

توتنهام يهزم ليفربول



واستفاد توتنهام تماماً من هذه النتيجة ليصعد إلى المركز الخامس على حسابهما وذلك بعد أن عمق بدوره جراح ليفربول بالفوز عليه بهدفين لأرون لينون (7) والويلزي غاريث بايل (16)، مقابل هدف سجله الأخير أيضاً لكن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (72).

وحول ستوك سيتي تخلفه أمام نيوكاسل يونايتد بهدف للسنغالي بابيس سيسيه (47) إلى فوز 2-1 بفضل هدفين من جوناثان وولترز (81) وكاميرون جيروم (85).

وتعادل ساوثمبتون مع نوريتش سيتي بهدف لريكي لامبرت (32)، مقابل هدف لروبرت سنودغراس (45).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2012 7:23 am

مبروك لعشاق الشياطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوره

كوره

عدد المساهمات : 337
نقاط التميز : 355
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2012 1:42 am

احسنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 4:07 am

شكرا لك ع التغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 12:54 am

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  1_20120305_7046
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 3:57 am

موفقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف  (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 11:40 pm

شكرا جزيلا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الثالثه عشر+الرابعه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون البريمير ليغ الانجليزي-
انتقل الى: