عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2012 4:55 am

كول ينقذ تشلسي من الوقوع بفخ التعادل

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  2012922163337417734_20

استعاد تشلسي توازنه وضمن بقاءه في الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه ستوك سيتي 1-صفر اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي يخوض اختباراً صعباً السبت المُقبل على أرض جاره آرسنال، إلى هذه المباراة التي جمعته بفريق لم يخسر أمامه في الدوري منذ 5 نيسان/أبريل 1975 (صفر-3)، دخل وهو يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات وذلك بعد أن أهدر السبت الماضي أول نقاطه هذا الموسم بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه وجاره كوينز بارك رينجرز، ثم أتبعها بالتعادل مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي (2-2) في دوري أبطال أوروبا.

وجاء الشوط الأول عقيماً رغم الأفضلية الميدانية لتشلسي، حيث خلا من الفرص الحقيقية باستثناء واحدة لستوك سيتي الذي كاد أن يهز شباك الحارس التشيكي بتر تشيك لكن الحظ عاند الإيرلندي جوناثان وولترز الذي ارتدت كرته الرأسية من العارضة إثر ركلة حرة نفذها مواطنه غلين ويلان (19).

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  2012922163410155734_2

وفي بداية الشوط الثاني كان تشلسي قريباً من افتتاح التسجيل بكرة أطلقها البرازيلي أوسكار من حدود المنطقة لكن الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش أنقذ فريقه (50)، ثم هدّد اللاعب ذاته مرمى الضيوف بتسديدة بعيدة لكن الكرة مرّت قريبة من القائم الأيمن (70).

وواصل تشلسي اندفاعه بحثاً عن الهدف لكنه اضطر للانتظار حتى الدقائق الخمسة الأخيرة ليحصل على مبتغاه عبر الظهير أشلي كول الذي ترك مركزه الدفاعي واندفع إلى الأمام لمؤازرة زملائه فوصلت إليه الكرة داخل المنطقة بتمريرة كعبية مميّزة من الإسباني خوان ماتا فأودعها الشباك، مانحاً فريقه نقطته الـ13 في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن إيفرتون الذي واصل عروضه الجيدة في بداية الموسم وحقّق فوزه الثالث على حساب مضيفه سوانسي سيتي 3-صفر على ملعب "ليبرتي ستاديوم".




الاهداف



يفرتون يكمل نتائجه الجيدة

وأكمل إيفرتون عروضه الجيّدة في بداية الموسم وحقق فوزه الثالث على حساب مضيفه سوانسي سيتي في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان فريق المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز الذي ما زال يحلم باستعادة أمجاد الأيام الغابرة (توّج بطلاً لدوري الدرجة الأولى سابقاً 9 مرات آخرها عام 1987)، افتتح الموسم بأفضل طريقة ممكنة من خلال فوزه على ضيفه مانشستر يونايتد (1-صفر) ثم عاد من ملعب أستون فيلا بنقطته السادسة (3-1) قبل أن يسقط أمام وست بروميتش ألبيون (صفر-2) ويتعادل مع ضيفه القوي نيوكاسل يونايتد (2-2).

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  2012922134753460360_2

وتمكن القطب الأزرق لمدينة ليفربول اليوم من الحصول على نقطته العاشرة من أصل 15 ممكنة من خلال التخلّص من عقبة مضيفه سوانسي الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي بعد أن افتتح الموسم بفوزين وتعادلين.

ويدين إيفرتون بفوزه إلى النيجيري فيكتور إنيتشيبي (22) والبلجيكيين كيفن ميرالاس (43) ومروان فلايني (82) الذين سجلوا أهداف المباراة التي أكملها المضيف الويلزي بعشرة لاعبين بعد طرد البديل نايثان داير لحصوله على إنذارين في غضون ثلاث دقائق فقط (58).

وأكّد إيفرتون تفوّقه التام على سوانسي لأن الأخير لم يذق طعم الفوز على منافسه منذ أن التقيا للمرّة الأولى في دوري الدرجة الثانية سابقاً في السادس من أيلول/سبتمبر 1930 (فاز إيفرتون 10 مرات وتعادلا أربع مرات في الدوري).

يذكر أن سوانسي سيتي أصبح الموسم الماضي أول فريق ويلزي يشارك في الدوري الممتاز منذ اعتماده بدلاً من الدرجة الأولى عام 1992.

وحقّق ساوثمبتون فوزه الأول في الدوري الممتاز منذ عام 2005 بعدما حوّل تخلفه أمام ضيفه أستون فيلا بهدف لدارن بنت (36) إلى انتصارٍ كبير 4-1 بفضل ريكي لامبرت (58 و90 من ركلة جزاء) وناثانيال كلاين (62)، وسياران كلارك (72 خطأ في مرمى فريقه).

يذكر أنّ ساوثمبتون يعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 2005، وقد استهل وصيف بطل دوري الدرجة الأولى سابقاً عام 1984 وبطل كأس إنكلترا عام 1976 مغامرته الجديدة بين الكبار بأربع هزائم متتالية قبل أن يتمكن اليوم من إسقاط أستون فيلا للمرة الثالثة هذا الموسم.

وفي المقابل، فشل ريدينغ الذي عاد بدوره مجدّداً إلى دوري الأضواء، في تحقيق فوزه الأول وخسر أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف سجله البلجيكي روميلو لوكاكو (70) الذي وضع فريقه في المركز الثالث مؤقتاً برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن إيفرتون.

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  2012922163446982580_2

وتعادل العائد الآخر وست هام يونايتد مع ضيفه سندرلاند بفضل هدف قاتل سجله كيفن نولان في الوقت بدل الضائع وذلك بعد أن افتتح الإسكتلندي ستيفن فيلتشر التسجيل للضيوف منذ الدقيقة 8.

وعاد فولهام من ملعب مضيفه ويغان أثلتيك بفوزه الثالث وجاء بهدفين سجلهما لاعب ويغان السابق الكولومبي هوغو روداليغا (31) والإيرلندي داميان داف (68)، مقابل هدف للعاجي أرونا كونيه (90).

وتستكمل المرحلة غداً الأحد بأربع مباريات، بينها قمتان من العيار الثقيل تجمعان ليفربول بمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حامل اللقب بآرسنال، فيما يلعب نيوكاسل مع نوريتش سيتي وتوتنهام مع جاره كوينز بارك رينجرز.

_________________
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2012 4:56 am

مانشستر سيتي يتقدم وأرسنال يخطف التعادل في قمة إنجليزية مثيرة برعاية إماراتية
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  ?i=albums%2fmatches%2f763480%2f2012-09-23t152432z_1931870579_gm1e89n1syf01_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

ي قمة إنجليزية ساخنة ..نجح أرسنال في خطف تعادل مستحق من مانشستر سيتي بنتيجة 1-1 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإتحاد مساء الأحد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من البريمييرليج.

هدفا اللقاء جاءا بتوقيع مدافعين ،حيث منحت رأس ليسكوت التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 40 ،وتمكن كوتشليني من خطف التعادل لأرسنال في الدقيقة 82 ،ليحصل كل فريق على نقطة رفعا بهما رصيدهما إلى 9 نقاط.

المواجهة التي أقيمت برعاية إماراتية - على إعتبار أن شركة الإتحاد للطيران هي الراعي الرسمي للسيتي والإماراتية الراعي الرسمي لأرسنال – جاءت مثيرة للغاية منذ لحظاتها الاولى ،وتبادل الفريقان السيطرة على مجرياتها وكانت الخطورة من نصيب أرسنال في الشوط الاول الذي شهد هدف السيتي والعكس كان صحيحاً في الشوط الثاني الذي تمكن فيه أرسنال من التعادل.

أجواء اللقاء بدأت ساخنة وسط ضغط قوي من المدفعجية على أصحاب الأرض وسيطرة على منطقة الوسط بفضل تحركات أبو ديابي وكازورلا وأرتيتا ومن أمامهم بودولسكي وجيرفينيو.

بدأ السيتي المباراة بشئ من التحفظ على عكس المتوقع لاسيما وانه المطالب أكثر من ضيفه بتحقيق الفوز لعدة أسباب أهمها أن المباراة مقامة على ملعبه ،إلى جانب أن نتائجه الأخيرة لم تكن على المستوى سواء بالتعادل محلياً مع ستوك سيتي أو بالخسارة أوروبيا من ريال مدريد.

إختفت تحركات توريه في وسط السيتي فغابت الفاعلية الهجومية عن أداء الفريق حتي الدقيقة 14 التي شهدت إنطلاقة من الخطير أجويرو الذي وصل للمنطقة وسد كرة قوية تصدى لها الحارس مانوني.

بدأ السيتي في التقدم للأمام تاركاً وراءه مساحات واسعة منحت لاعبي أرسنال حرية أكبر في الهجوم،خاصة عن طريق الهجمات المرتدة التي كان أخطرها في الدقيقة 17 من إنفراد تام لجيرفينيو إثر تمريرة من أبو ديابي ،لكن النجم الإيفواري فشل في ترويض الكرة ليهدر فرصة محققة للتقدم.

تحرك سيلفا ودزيكو ومن ورائهما توريه وسينكلير ونظموا عدة هجمات تحطمت أمام قوة دفاع المدفعجية بقيادة الألماني المتألق ميرتساكر .

مثلت الهجمات المرتدة للأرسنال خطورة كبيرة على مرمى السيتي خاصة من خلال الإنطلاقات في الجبهة اليمنى،ومن إحدى هذه الهجمات إنطلق ينكيسون وراوغ ليسكوت ودخل منطقة الجزاء وأهدى تمريرة رائعة لبودولسكي على حدود منطقة الجزاء ،لكن النجم الألماني أطاح بالكرة مهدراً فرصة جديدة للمدفعجية.

نشط السيتي في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الأول ونجح في فرض سيطرته على منطقة الوسط مع تراجع أرسنال للخلف بعض الشئ،لكن هذه السيطرة لم تمنح السيتي أي فرص خطيرة على مرمى الجانرز.

وفي وقت تفوق فيه دفاع ارسنال على هجوم أصحاب الأرض،جاء الحارس الإيطالي مانوني ليخطأ خطأ لا يغتفر عندما خرج بطريقة خاطئة على كرة عرضية من ضربة ركنية للسيتي وجدت رأس ليسكوت يحولها بكل سهولة في المرمى الخالي مهدياً السيتي التقدم في الدقيقة 40.

رغم خطأ مانوني القاتل في الهدف ،لكنه عاد وأنقذ مرماه من هدف ثاني في الدقيقة 42 عندما تصدى لتسديدة دزيكو المفاجئة وحولها لركنية.

تحرك المدفعجية بكل صفوفهم من جديد للأمام بحثاً عن التعادل لكن دفاع أصحاب الأرض نجح في إفساد كافة محاولات إختراق منطقة جزاءهم.

تدخل مانشيني مع بداية الشوط الثاني بإشراك جاك رودويل بدلاً من سينكلير من أجل منح توريه حرية أكبر في التحرك للأمام وقيادة الهجمات المرتدة للفريق في توقعه بإندفاع أرسنال للامام .

لم يظهر النجم الأرجنتيني أجويرو العائد من الإصابة بمستواه المعهود الأمر الذي قلل من فاعلية هجوم السيتي بشكل كبير لدرجة أنه فشل في إستغلال الفرص التي أتيحت له وكان من الأفضل إستبداله بتيفيز أو بالوتيلي .

وكما كان متوقعاً ،إندفع المدفعجية للهجوم بحثاً عن التعادل على الأقل لكن خطورة هجمات الفريق لم ترتق لما كانت عليه في الشوط الأول في ظل بطئ لاعبي الفريق في التحضير الأمر الذي إستوجب ضرورة الدفع بأحد النجمين والكوت أو تشامبرلين.

بعد مرور 60 دقيقة هدأ الإيقاع وإنحصر اللعب في منطقة الوسط وسط تفوق واضح لمدافعي الفريقين،وعلى عكس المتوقع قام مانشيني بإشراك تيفيز على حساب المتألق دزيكو بدلاً من تغييره بأجويرو.

تدخل فينجر أخيراً بعد مرور 72 دقيقة بتغييرين بنزول والكوت وجيرو بدلاً من ابو ديابي وبودولسكي ليحرم فريقه من ثنائي كانت لديه الإمكانية لإحداث الفارق مع والكوت وجيرو.

نشط أرسنال في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء وإندفع للهجوم لكن دون وجود فرص حقيقية تاركأ خلفه مساحات واسعة إستغلها توريه في الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى مانوني.

تألق جو هارت في الدقيقة 82 وأنقذ مرماه من تسديدة كازورلا وحولها ببراعة لركنية ،لكن تألق هارت لم يستمر طويلاً بعدما نجح كوتشليني في دك شباكه بتسديدة قوية في الدقيقة 83 محرزاً هدف التعادل للمدفعجية.

كاد المدافع كومباني أن يعيد السيتي للمقدمة من جديد بضربة خلفية مزدوجة تصدى لها مانوني وإرتدت من أقدام الدفاع لتتهيأ أمام أجويرو المنفرد بالمرمى لكن الأخير سددها بجوار القائم ،ليقوم مانشيني بسحبه وإشراك بالوتيلي.

إشتعل اللقاء عقب الهدف وسط محاولات مثيرة من جانب لاعبي الفريقين اللذان أعلنا رغبتهما القوية في الفوز ،ولعل الفرصة الأقرب والأخطر كانت من نصيب جيرفينيو في الدقيقة 90 عندما مر من مدافعي السيتي لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى بعدما سددها قوية من على حدود منطقة الجزاء.

سحب فينجر جيرفينيو في الوقت بدل الضائع وأشرك كوكولين ومرت اللحظات الأخيرة من اللقاء هادئة لتنتهي القمة الإنجليزية بالتعادل.


--------------------------------------------
النقص العددي يمنح المانيو الفوز على ليفربول في ديربي الشمال الغربي بالدوري الإنجليزي

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  ?i=reuters%2f2012-09-23%2f2012-09-23t140024z_426793922_gm1e89n1p3l01_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

حقق مانشستر يونايتد فوزه الرابع هذا الموسم عندما قهر ليفربول بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اَنفيلد معقل الريدز في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المانيو إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر تشيلسي بينما تجمد رصيد الليفر عند نقطتين فقط محتلا المركز ال18 في بداية سيئة هذا الموسم .
جاء اللقاء قويا وسريعا يليق بدربي الفريقين وسيطر ليفربول على مجريات الشوط الأول تماما بينما أتاح النقص العددي للريدز بعدما طرد حكم اللقاء اللاعب شيلفي في الدقيقة 39 الفرصة أمام مانشستر لمبادلة الليفر الهجوم في الشوط الثاني .. أحرز لليفربول جيرارد في الدقيقة 46 بينما تعادل للمانيو رافاييل في الدقيقة 51 وأحرز هدف التقدم لمانشستر فان بيرسي من ركلة جزاء في الدقيقة 81 .
قبل بداية اللقاء أقيم شبه إحتفالية تأبين لإرواح 96 من الجماهير التي راحت ضحية سقوط جزء من الملعب في الحادثة الشهيرة للقاء الفريقين عام 1985 .
لم تختلف طموحات السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد ، ومنافسه بريندان رودجيرس المدير الفني لليفربول قبل بداية المباراة فكلاهما يرغب في تحقيق الفوز .. فيرجسون يريد الحصول على النقاط الثلاث ، ليحل ثانيا خلف المتصدر تشيلسي ، ولذلك لعب بطريقته المعتادة خارج أرضه منذ الموسم الماضي وهي 4-2-3-1 بتقدم الهولندي المتألق روبين فان بيرسي بمفرده في المقدمة ، ومن خلفه الثلاثي الخطير فالنسيا من الجهة اليمنى ، وناني من الجهة اليسرى ، والياباني كاجاوا من المنتصف .
في المقابل لعب رودجيرس بطريقة هجومية للحصول على نقاط المباراة ، وخاصة أن الريدز العريق يقبع في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين ، ويريد الخروج سريعا من كبوة البداية فدفع بثلاثة مهاجمين ، ولعب بطريقة 4-3-3 بتقدم الثلاثي رحيم سترلينج ، ولويس سواريز ، وفابيو بوريني وذلك لإحداث كثافة هجومية في منطقة جزاء المانيو ، وإجباره على التقهقر الدفاعي .
وضح منذ البداية أن الحماس والسرعة سيتغلبان على الجانب الفني من اللقاء ففي الدقائق الأولى كثرت التمريرات الخاطئة والإستقبال العصبي للكرة من كلا الطرفين ثم سرعان ما سيطر ليفربول على مجريات اللعب وضغط بقوة على دفاعات يونايتد وأتيحت أول فرص المباراة لجيرارد قائد الريدز في الدقيقة الثامنة ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر .
الثعلب العجوز السير أليكس فيرجسون مدرب المانيو إعتمد في هجومه على الجانبين من خلال قدرة فالنسيا وناني على الإختراق مإرسال الكرات العرضية لفان بيرسي الذي يجيد التعامل معها .. بينما علم رودجيرس مدرب الريدز إمكانيات لاعبيه جيدا وحاول إستغلالها من خلال إستراتيجيته الهجومية التي تعتمد على إرسال الكرات الأمامية خلف المدافعين والكرات البينية وذلك لقوة سواريز وبوريني وقدرتهما على الإستفادة من سرعتهما في مثل هذه الألعاب .
التفكير في عدم تلقي الهزيمة فاق الرغبة في الفوز خلال الشوط الأول للاعبي مانشستر وتقهقر الثلاثي كاجاوا وناني وفالنسيا لمعاونة خط المنتصف من الناحية الدفاعية فوضحت الفجوة بينهما وبين بيرسي المتواجد بمفرده في المقدمة فلم تشكل هجمات المانيو خطورة على مرمى أصحاب الأرض .. بينما جاء التسرع من جانب سواريز مهاجم الريدز في إنهاء الهجمة لتفتقد الخطورة اللازمة على مرمى ليدجارد حارس يونايتد .
ضبط النفس والتمركز الدفاعي الجيد وخبرة لاعبي المانيو مكنتهم من إنهاء خطورة هجمات ليفربول قبل أن تشكل خطورة كبيرة على مرماهم ولم يجدوا حلا أمام السيطرة الحمراء على الملعب ولكن جاء الحل من جانب مارك هالسي حكم اللقاء في الدقيقة 39 عندما أشهر البطاقة الحمراء في وجه جونجو شيلفي لاعب وسط ليفربول لخشونته المتعمدة ليكمل الريدز اللقاء بعشرة لاعبين بينما يحاول يونايتد مبادلة أصحاب الأرض الهجوم وإستغلال النقص العددي ولكن الليفر لم يمنحهم الفرصة وهاجموا حتى النهاية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
مع مطلع الشوط الثاني أجرى كلا المدربين تغييرا حيث دفع فيرجسون بسكولز بدلا من ناني الذي إختفى في الشوط الأول بينما دفع رودجيرس بسوسو بدلا من بوريني .. ولم تختلف بداية الشوط عن سابقه حيث هاجم الليفر منذ البداية وفي الدقيقة الأولى يترجم جيرارد قائد الريدز سيطرة فريقه وأحرز الهدف الأول من تسديدة متقنة بيسراه سكنت الزاوية اليسرى لأنديرس ليدجارد حارس مانشستر .
فطن لاعبو المانيو أن إستمرار تقهقرهم يعني هزيمتهم وأنهم يواجهون فريق يلعب بنقص عددي أمامهم فإندفعوا للهجوم في محاولة للتعويض ولم تمض سوى 5 دقائق فقط حتى عادل رافاييل النتيجة لصالح المانيو وأحرز هدفا جميلا في الدقيقة 51 بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء فسددها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة لتسكن شباك ريينا حارس الريدز معلنة عن عودة الأمور لنقطة البداية .
رغم التوقعات بأن يستمر يونايتد في هجومه مستغلا النقص العددي لخصمه إلا أن الريدز واصل محاولاته من خلال إرسال الكرات الأمامية لسواريز .. أما المانيو فقد حاول الهجوم من خلال التمريرات السريعة وإختراق دفاعات الليفر معتمدا على مهارات لاعبيه وبمجهود فردي من فالنسيا لاعب يونايتد يخترق دفاعات الليفر من الجهة اليمنى ويعرقله جونسون داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء يعترض عليها لاعبي الريدز ويتصدى لها فان بيرسي بعد 5 دقائق كاملة لمحاولة علاج أجير مدافع ليفربول وسددها فان بيرسي قوية في الزاوية اليسرى لتسكن شباك ريينا رغم إرتطامها بيده محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81 .. ويحاول الريدز العودة للمباراة مرة أخرى وهاجموا بشراسة ولكن النقص العددي لم يسعفهم لينتهي اللقاء بفوز مانشستر 2-1 في قمة شمال غرب إنجلترا .

_________________
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2012 6:11 am

شكرا لكم على التغطيه الي تنقلنا في قلب الحدث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2012 7:12 pm

حلوه بدايه ترتيب تغطيتك يارباه شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 24, 2012 2:23 am

تغطيه مميزه يارباه ومشاركه حلوه فتى شكرا لك

_________________
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 24, 2012 3:28 am

مباريات مججنونه مستمره في الدوري الانجليزي َ

_________________
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 1:13 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 1:15 am

مباراه الارسنال و الستي مجنونه و ممتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 3:38 am

مبروك للفرق الفائزه

_________________
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 26, 2012 6:35 am

يعطيك العافيه

_________________
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Usoooo11


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 5:51 am

ترتيب مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 9:13 pm

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  0806212204228KI5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 1:29 am

تميز يارباه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )    الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 4:16 am

شكرا لكل من شارك في التغطيه معي او وضع ردا هنا

_________________
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الخامسه+ الاهداف ( الدوري الانجليزي )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون البريمير ليغ الانجليزي-
انتقل الى: