عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 12, 2012 3:24 am

فوز صعب لسيتي وليفربول يخطف التعادل من تشلسي

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  20121111154920527621_20

أنقذ البوسني أدين دزيكو رأس مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني عندما أهدى فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب فوزاً صعباً جداً على ضيفه توتنهام 2-1 اليوم الأحد على "استاد الاتحاد" في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان مانشيني مطالباً بالفوز في هذه المواجهة خصوصاً بعد اكتفاء فريقه بالتعادل على أرضه مع أياكس أمستردام الهولندي (2-2) الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا وفشله في تحقيقه فوزه الأول في المجموعة الرابعة بعد أربع جولات، ما جعل حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني ضئيلة جداً كونه يتخلف بفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند الألماني المتصدر و5 عن ريال مدريد الإسباني الثاني.

كما دخل سيتي إلى هذه المواجهة على خلفية التعادل المخيب الذي حققه في المرحلة الماضية أمام مضيفه المتواضع وست هام (صفر-صفر)، وبدا وكأن وضعه سيزداد تعقيداً بعدما أنهى الشوط الأول أمام توتنهام متخلفاً صفر-1، لكن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أدرك التعادل في الشوط الثاني قبل أن يخطف البديل دزيكو هدف النقاط الثلاث التي صعدت بفريقه إلى المركز الثاني برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن جاره اللدود مانشستر يونايتد المتصدر الذي اختبر السيناريو ذاته أمس أمام أستون فيلا حين تخلفه بهدفين نظيفين قبل أن يفوز 3-2، ونقطة عن تشلسي الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه الجريح ليفربول 1-1.

وكان توتنهام البادىء بالتسجيل في الدقيقة 21 عبر ستيفن كوكر الذي ارتقى للكرة القادمة من ركلة حرة نفذها توم هادلستون ووضعها برأسه في شباك الحارس جو هارت.

وانتظر سيتي الذي لم يذق طعم الهزيمة على ملعبه هذا الموسم، حتى الدقيقة 65 ليدرك التعادل بفضل أغويرو، صاحب هدف التعادل في لقاء منتصف الأسبوع أمام أياكس، وتحقق ذلك بفضل بعض الحظ إذ تحولت الكرة من دون قصد من العاجي يايا توريه ووصلت إلى زميله الأرجنتيني فتلاعب بكوكر قبل أن يسددها ببرودة أعصاب على يمين الحارس الأميركي براد فريدل.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن دزيكو الذي دخل في الدقيقة 73 بدلاً من الأرجنتيني كارلوس تيفيز، من خطف هدف الفوز السابع لسيتي هذا الموسم بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة بينية عالية متقنة من الإسباني دافيد سيلفا فأطلقها مباشرة ومن زاوية صعبة في شباك فريدل (88)، ملحقاً بتوتنهام هزيمته الرابعة هذا الموسم.

تشلسي – ليفربول

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  20121111165922997734_2

على ملعب "ستامفورد بريدج"، فشل تشلسي في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه ليفربول الذي لم يذق طعم الفوز سوى مرتين في 11 مباراة.

وسجل قائد تشلسي جون تيري عودة موفقة إلى الملاعب بعد انتهاء إيقافه لأربع مباريات بسبب اتهامه من قبل الاتحاد المحلي بتوجيه عبارات عنصرية تجاه لاعب كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند، إذ افتتح التسجيل لفريق المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو في الدقيقة 20 من كرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها الإسباني خوان ماتا، لكن فرحته لم تدم طويلاً لأنه تعرض لإصابة قوية في اواخر الشوط الاول بعد ان اجتاحه الأوروغوياني لويس سواريز ما اضطره لترك الملعب على الحمالة ومكانه لغاري كايهيل (40).

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  20121111172638269734_2


وعندما اعتقد الجميع أن تشلسي في طريقه للخروج فائزاً من المباراة قال سواريز كلمته وأدرك التعادل لليفربول في الدقيقة 73 من كرة رأسية وصلته إثر عرضية من جايمي كاراغر بعد ركنية نفذها الإسباني خيسوس سايز "سوسو"، رافعاً رصيده إلى 8 نقاط في صدارة الهدافين مشاركة مع مهاجم مانشستر يونايتد الهولندي روبن فان بيرسي.

وست هام يونايتد - نيوكاسل

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  2012111116561572734_2

وعلى ملعب "سانت جيمس بارك"، واصل وست هام يونايتد نتائجه المميزة بإسقاطه مضيفه نيوكاسل بهدف سجله لاعب الأخير سابقاً كيفن نولان في الدقيقة 38، مانحاً فريقه فوزه الثاني خارج قواعده والخامس هذا الموسم بالمجمل، فرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين عن كل من إيفرتون ووست بروميتش الرابع والخامس على التوالي.

أما بالنسبة لنيوكاسل الذي سقط على ارضه للمرة الثانية (الأولى كانت أمام مانشستر يونايتد صفر-3 في السابع من الشهر الماضي)، فمني بهزيمته الثالثة وتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز العاشر.

_________________
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 12, 2012 3:26 am

"تشيتشاريتو" يقود يونايتد إلى الفوز على أستون فيلا

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  20121110194750142621_20

أنقذ المهاجم الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" فريقه مانشستر يونايتد المتصدر من هزيمته الأولى في ملعب "فيلا بارك" الخاص بمضيفه أستون فيلا ومنحه الفوز 3-2، فيما فرط أرسنال بنقطتين ثمينتين عندما تقدم على ضيفه وجاره فولهام بهدفين نظيفين قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل معه 3-3 في مباراة أهدر في وقتها بدل الضائع ميكاييل أرتيتا ركلة جزاء، اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

مانشستر لا ينهزم في فيلا بارك منذ 17عاماً

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  2012111019207674371_2

على ملعب "فيلا بارك"، كان أستون فيلا أمام فرصة تحقيق ما لم يكن في حسبان أكثر المتفائلين من جماهيره، إذ بدا في طريقه لتسجيل فوزه الأول على مانشستر يونايتد على أرضه منذ 19 آب/أغسطس 1995 (3-1)، وذلك بعد أن تقدم بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه النمساوي الشاب أندرياس ويمان (21 عاماً)، لكن رهان المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون على تشيتشاريتو الذي دخل خلال استراحة الشوطين، كان في مكانه لأن المهاجم المكسيكي سجل ثلاثية قاد من خلالها فريقه إلى فوزه الخامس على التوالي منذ سقوطه على أرضه أمام توتنهام (2-3) في 29 أيلول/سبتمبر الماضي في المرحلة السادسة.

وبدا أن الشوط الأول في طريقه لينتهي بالتعادل السلبي بعد أن دخل الفريقان دقيقته الأخيرة، إلا أن ويمان كان له كلمته بعدما استفاد من المجهود المميز الذي قام به زميله البلجيكي كريستيان بينتيكي على الجهة اليسرى قبل أن يمرّر الكرة إلى المهاجم النمساوي المتواجد عند حدود المنطقة فاطلقها الأخير صاروخية في شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

واندفع يونايتد في بداية الشوط الثاني سعياً خلف التعادل ما منح أستون فيلا فرصة الانطلاق بالهجمات المرتدة التي أثمرت في الدقيقة 50 عن هدف ثان لويمان إثر لعبة جماعية مميزة انتهت على إثرها الكرة عند الايرلندي ستيفن إيرلند المتوغل على الجهة اليسرى فلعبها عرضية للنمساوي الذي أودعها الشباك.

لكن فريق فيرغوسون نجح عبر هرنانديز الذي دخل بعد نهاية الشوط الأول بدلاً من أشلي يونغ، في العودة إلى اللقاء حين قلص تشيتشاريتو الفارق في الدقيقة 58 بعد تمريرة بينية من بول سكولز.

ثم ضرب هرنانديز مجدداً بعد 5 دقائق فقط عندما وصلته الكرة على القائم الأيمن إثر تمريرة عرضية مميزة من البرازيلي رافايل دا سيلفا فسددها مباشرة في شباك الحارس الأميركي براد كوزان (63) الذي كادت أن تهتز شباكه للمرة الثالثة لو لم تتدخل العارضة لتقف في وجه تسديدة الهولندي روبن فان بيرسي (72).

وبينما كانت المباراة تدخل ثوانيها الأخير ضرب تشيتشاريتو مجدداً ومنح يونايتد الفوز من كرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها فان بيرسي (87)، رافعاً رصيد فريقه إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن تشلسي الثاني الذي يلتقي غداً ليفروبول و5 نقاط عن الجار اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يلتقي توتنهام غداً أيضاً.

أرتيتا يحرم أرسنال من الفوز أمام فولهام

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  2012111017322617734_2

فرّط آرسنال بفرصة تعويض خسارته الأسبوع الماضي أمام غريمه مانشستر يونايتد (1-2) عندما تقدم على ضيفه وجاره فولهام بهدفين نظيفين قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل معه 3-3 في مباراة أهدر في وقتها بدل الضائع ميكاييل أرتيتا ركلة جزاء.

على "ملعب الإمارات" عاش آرسنال سيناريو مشابهاً لمباراة الثلاثاء الماضي مع ضيفه شالكه الألماني حين تقدم على الأخير 2-صفر في دوري أبطال أوروبا قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل 2-2.

وبدا فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر في طريقه إلى الخروج بالنقاط الثلاث بعد أن تقدم بهدفين نظيفين عقب أقل من نصف ساعة على البداية لكن فولهام عاد إلى اللقاء وأدرك التعادل ثم تقدم قبل أن يتدخل الفرنسي أوليفيه جيرو وينقذ "المدفعجية" بتسجيله هدفه الثاني في اللقاء الذي كان بالإمكان أن يذهب لمصلحة فريقه لو نجح الإسباني ميكابيل أرتيتا في ترجمة ركلة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وافتتح آرسنال التسجيل منذ الدقيقة 11 بكرة رأسية من جيرو إثر ركلة ركنية نفذت من الجهة اليمنى عبر تيو والكوت.

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  20121110165757900580_2

ولم ينتظر فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر كثيراً ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 23 من خلال الألماني لوكاس بودولسكي الذي استفاد من تمريرة عرضية متقنة لأرتيتا وسدّد الكرة في الشباك من مسافة قريبة، مستفيداً من سوء التغطية الدفاعية.

لكن الجار اللندني تمكن من العودة إلى اللقاء في الدقيقة 29 بفضل هدف من البلغاري ديميتار برباتوف الذي ارتقى عالياً إثر ركلة ركنية نفذها الكوستاريكي براين رويز ووضع الكرة برأسه في شباك الحارس فيتو مانوني.

واكتملت عودة فولهام حين أدرك التعادل في الدقيقة 40 من خلال السويدي ألكسندر كاكانيكليتش الذي دخل في الدقيقة 24 بدلاً من كيران ريتشاردسون المصاب، وذلك بكرة رأسية إثر عرضية من برباتوف.

وتواصلت المفاجأة عندما تمكن فولهام من التقدم على "المدفعجية" في الدقيقة 67 من ركلة جزاء نفذها برباتوف بنجاح بعد خطأ داخل المنطقة من أرتيتا على رويز، لكن جيرو قال كلمته مجدداً وأدرك التعادل لأصحاب الأرض بعد دقيقتين فقط بكرة رأسية أخرى بعد أن وصلته الكرة من تمريرة عرضية لوالكوت.

وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة احتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعدما لمست الكرة يد كريس بايرد داخل المنطقة فانبرى لها أرتيتا لكن الحارس الأسترالي مارك شوارتزر تألق ووقف بوجه الإسباني (5+90)، حارماً "المدفعجية" من نقطتين ثمينتين.

ويحتل أرسنال المركز السابع برصيد 16 نقطة بالتساوي مع فولهام مع أسبقية للـ"مدفعجية".

وست بروميتش يواصل التألق
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  20121110173427905734_2

وعلى ملعب "دي دبليو ستاديوم"، واصل وست بروميتش عروضه المميزة هذا الموسم وحقق فوزه الأول خارج قواعده والسادس هذا الموسم وجاء على حساب ويغان أثلتيك بهدفين لجيمس موريسون (31) وغاري كالدويل (43 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف للعاجي أرونا كوني (44).

ورفع وست بروميتش رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف إيفرتون الرابع الذي استعاد نغمة الانتصارات بعد أربعة تعادلات على التوالي وذلك بعدما حول تخلفه أمام ضيفه سندرلاند بهدف لآدم جونسون إلى فوز 2-1 بفضل هدفين من المغربي مروان فلايني (76) والكرواتي نيكيتسا ييفاليتش (79).



وعمق ستوك سيتي جراح ضيفه، متذيل الترتيب، كوينز بارك رينجرز الذي ما زال يبحث عن فوزه الأول، وذلك بعد أن تفوق عليه بهدف سجله تشارلي آدم (52).

واكتفى سوانسي سيتي صاحب المركز الحادي عشر بالتعادل مع مضيفه ساوثمبتون قبل الأخير بهدف لنايثن داير (73)، مقابل هدف لمورغن شنايدرلين (64).



وأخفق ريدينغ في استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه نوريتش ستي، ليبقى ريدينغ في المركز الثامن عشر بـ6 نقاط، مقابل 11 نقطة لنورويتش سيتي في المركز الخامس عشر.

_________________
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 12, 2012 11:02 pm

يعطيك الف عافيه انتصار يونايتد و تشلسي تعثر مجددا

_________________
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 5:04 am

الف مبروك للفرق الفائزه

_________________
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 6:26 am

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Thankyounote
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 7:45 am

شكرا لابداعتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 6:45 am

تشلسي بتعثراته سيفقد اللقب

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 7:18 am

دوما يارباه في التألق والابداع متواجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 5:01 pm

تقطيه متميزه
بتوفيق لكم

تحيااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  253714_545694645483420_1418144555_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 5:02 am

ابدعتم ونقصتنا الاهداف لكن اشكرم

_________________
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 5:30 am

دوما متألق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 6:31 am

شكرا لك على التغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )    الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 4:49 am

دوما وأبدا انتم المعنى الحقيقي للابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الحاديه عشر + الاهداف (الدوري الانجليزي )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون البريمير ليغ الانجليزي-
انتقل الى: