عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 صحيفة نادي الشباب

اذهب الى الأسفل 
+10
القناص20
الانتر
عاشق الزعيم
شبابيه محترمه
دل بيرو7
مفتاح جده
يحيى ابوزمر
اتحادي وراسي عالي
adnan8
الغزال الاسمراني
14 posters
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:25 am

بسم الله الرحمن الرحيم

نعلن اليوم عن اطلاق صحيفه خاصه بنادي النصر
تخص جميع اخباره اليوميه
متمنين منا لله التوفيق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قوانين الصحيفه








  • ليس من حق اي عضو هنا توجيه اساءات تخترق خصوصيات منتديات اخرى كما يمنع استخدام الالفاظ الغير لائقة بالرابطه غرضها الاستفزاز او عدم احترام ذائقة اعضاء المنتديات الاخرى عبر الاساءة المباشرة وغير المباشرة لمنتدياتهم ولهذا سيكون العقاب وخيم .


  • سيتم وضع رقابة فورا على اي عضو يطرح مشاركة تكون موجهة للرد على عضو معين اذا كان فيها تقليل احترام او تهجم سواء المرسل او المسترسل فإننا لا نقبل ذلك إطلاقا .


  • يجب إعطاء كل موضوع يكتبه عضو حقه من النقاش وعلى ذلك فان احترام الرأي بند مهم في قائمة ضوابط المشاركة بالرابطه والاساءة في خضم الردود سيحاسب عليها من يقوم بها .


  • الانتقآد والتحدث عن كل مايتعلق بالنادي مسموح في الصحيفة ولكن تمنع الاساءة الشخصية الموجهة لرموز النادي وذكر الفاظ خآرجة عن الادب والاحترآم وسيتم التعآمل مع الردود التي تمس رموز النادي وتتطآول عليهم وتجحد عملهم .


  • يمنع الأقتباس في الصحيفة لتظهر الصحيفة بالشكل الجميل .


  • منع الدردشة في الصحيفة .


  • مثل (عوافي - السلام عليكم - عليكم السلام - منور -تسجيل خروج) الا اذا كان معها في نفس الرد نقاش عن النادي


  • ممنوع تكرار اي خبر ويجب مراجعة الصفحات السابقة قبل وضع الخبر او السؤال عن معلومة معينة!.


  • كتابة كل أخبار صحيفة في رد واحد


  • يجب اللإلتزام بوضع الشعار الخاص للصحف

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

  • المشاركه ليست علي انا فقط

تحيااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:43 pm

الخبار نادي الشباب ليوم الجمعه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الشباب انهى استعداده للفيصلي وتفاريس ومعاذ خارج القائمة الاساسية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]أنهى فريق نادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الأول لكرة القدم مساء امس استعداداته للقاء نظيره الفيصلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين.
وأقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تمرين خفيف للاعبين، وبعد نهاية التدريبات انتظم(18) لاعباً بالمعسكر الداخلي بالنادي استعداداً للمباراة وتغادر البعثة الشبابية عصر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الجمعة إلى مدينة المجمعة لخوض اللقاء.
و فضل المدير الفني للفريق إراحة الثنائي مارسيلو تفاريس، وحسن معاذ من المشاركة في اللقاء، ولن يغادرا مع البعثة،ويشار إلى أن الثنائي هما من أكثر لاعبي الفريق مشاركة في دوري زين لهذا الموسم
وقد شهدت التدريبات حضوراً شرفياً تمثل في تواجد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود،حيث تابع سموه آخر استعدادات الفريق بجانب نائب رئيس النادي الأستاذ خالد المعمر، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الشعلان.
[/b]
[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]
[b][b][b][b]الفيصلي والشباب يلتقيان برغبة واحدة وطموح واحد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b][/b][/b]

[b][b][b][b][b] يحل فريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من الرياض ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفيصلي مساء الجمعة وذلك حينما يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة في إطار الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي سيتحدد على ضوء النتيجة أمرين هما تأهل الفيصلي المتراجع في الجولات الأخيرة لكأس الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين من عدمه،
في الوقت الذي يتنافس على البطاقة الأخيرة مع نظيره التعاون،كذلك تأهل فريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]إلى دوري أبطال آسيا الموسم القادم كونه يتنافس مع الاتفاق والنصر لخطف البطاقتين الثالثة والرابعة بعد أن ضمن فريقا الهلال والاتحاد التأهل لتلك المسابقة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]
[/b]
[/b]
[/b][/b]

[b][b][b][b][b][b]الشباب يريح معاذ و تفاريس[/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b]استبعد الجهاز الفني الشبابي اللاعبين المدافع حسن معاذ والمحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس من قائمة اللاعبين الذين سيغادرون عصر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]إلى المجمعة لملاقاة الفيصلي في الجولة الـ26 والأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين لإراحتهم، فيما أكمل اللاعبون استعدادهم للقاء، إذ أقام المدير الفني الأرجنتيني إنزو هيكتور تدريبات لياقية خفيفة وضع خلالها لمساته النهائية على الخطة الفنية التي سيدخل بها لقاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وأبان للاعبين بعض نقاط ضعف الخصم وقوته.[/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][b][b][b]وليد عبدالله : امالنا في المركز الرابع قائمة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b][/b][/b]
[/b]
[/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][b][b]أكّد الحارس الشبابي وليد عبدالله على أهمية لقائهم مع فريق الفيصلي مساء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]في الجولة الـ26 من دوري زين للمحترفين، مؤكداً أن آمالهم لا تزال قائمة في انتزاع المركز الرابع، والتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا، وقال: «اللقاء الذي سنخوضه مساء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مع الفيصلي يملك أهمية كبيرة جداً بالنسبة لنا، ومن المهم أيضاً أن نحصد النقاط الثلاثة التي تعزز من حظوظنا في التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا في العام المقبل، وآمالنا لا تزال موجودة، والأمور لم تحسم بعد وستكون هذه الجولة الحاسمة بالدوري، ونحن كلاعبين شبابيين سندخل لقاء الفيصلي بكل عزيمة وإصرار ولن نستهين به».
وأضاف: «هدفنا واحد في هذا اللقاء وهو الفوز فقط لا غير، ولن نبحث عن التعادل، ونحن قادرون على تحقيق هدفنا المنشود بإذن الله ولن نفرط بهذا اللقاء».
من جهته، قال مدافع الفريق الشبابي حسن معاذ إن استعدادهم للقاء الفيصلي تمّ بالشكل المناسب، وقال: «استعدادنا لهذا اللقاء تم بالشكل المناسب، والمدير الفني الأرجنتيني أنزو هيكتور وضع لنا الخطة الفنية المناسبة التي سنترجمها داخل المستطيل الأخضر، ونحن جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية، وخطف النقاط الثلاث».
وتطرق معاذ لأسباب تذبذب مستويات الفريق الشبابي منذ انطلاقة الموسم، وقال: «مرّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بظروف صعبة هذا الموسم، بعد أن عانى عدد من اللاعبين الشبابيين من إصابات منعتهم المشاركة مع الفريق في العديد من اللقاءات، وأيضاً عدم استقرار الجهاز الفني، وما ذكرته كان له الدور الأكبر في خروج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من المنافسة على بطولة الدوري، إذ إننا خسرنا الكثير من المباريات في هذه البطولة لم نكن لنخسرها».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][b][b][b][b][b]تساؤلات حول ( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) [/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b]
[size=12][size=12]أعتقد أن الاستقرار الفني مطلب أساس ومهم جداً لكل فريق.. ولكي تكتمل الصورة على الوجه المطلوب لابد أن تبحث هذه الأندية عن القدرات الفنية المفيدة سواء كان ذلك على مستوى المدربين أو اللاعبين الأجانب المحترفين.

وفي هذا الشأن سأتحدث عن نادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وهو من أعرق أندية الوطن.. ففي عقد التسعينيات الميلادي حقق هذا الفريق إنجازات صفق لها الجميع، ولكن وأنا أشاهد هذا الفريق يلعب أمامي تبادر إلى ذهني هذا السؤال هل هذا هو شباب زمان يوم كنا نثق انه سيحقق أي بطولة يذهب للمشاركة فيها.

وهنا أقول: إن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ليس ليث زمان عندما يكشر عن أنيابه يهابه الجميع، أما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أصبح ليثا وديعا يسهل ترويضه، وإذا هو استمر على هذا الحال لن يكون في مستوى المنافسات القادمة، وبالذات البطولة الآسيوية، حيث إنه يقدم لنا مستويات بين المقبول وبين الأدنى من ذلك وتحول إلى فريق يسهل التهامه، فقد شاهدنا هذا الفريق في أكثر من مباراة يلعب بدون هوية مقنعة للمتابعين من أبنائه الذين وضعوا أيديهم على قلوبهم وهم يشاهدون ليثهم مرة فوق ومرة تحت، لذا هم يتمنون أن يستعيد ليثهم حضوره الجيد الذي كان عليه حتى يستطيع أن يحقق شيئاً من البطولات القادمة.. ومن باب الإنصاف وقول الحقيقة.

الإدارة الشبابية ممثلة في الأخ خالد البلطان والرجال العاملين معه لم تقصر، فقد قدمت الكثير والكثير من أجل أن يكون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]رقماً ثابتاً في كل البطولات.

إذاً سؤال يطرحه كل أبناء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]الأبيض؟ ما هو سبب هذا التراجع المخيف حيث إن الواقع الذي يعيشه الفريق عطفاً على نتائجه وعروضه المتواضعة، محزن ومخجل في نفس الوقت لأبناء هذا النادي الذين تعودوا على الفوز والعروض المميزة، لذا على الإدارة الشبابية أن تراجع حساباتها بشكل جيد بعيداً عن التسرع وبالذات من حيث جلب اللاعبين المحترفين الأجانب، الذين لم توفق في إحضار الكثير منهم والأمثلة كثيرة، ولكنني لست بصدد تعدادهم، ولكن الذي أعرفه ويعرفه أبناء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ان الكثير منهم عاد إلى بلده وقد استفاد ولم يفد، وبعض منهم أصبح صديقاً لغرفة العلاج.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحيااااااااتي
الغزال الاسمراني


[/size]
[/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[/b]
[/size][/b][/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 10:53 pm

يسعدني ان قصد انطلاقه صحيفه الليوث متابعه طيبه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 11:25 pm

فكره جميله والشباب امام مهمه صعبه جدا للتأهل للاسيويه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 1:16 am

مشكووووووووور على الصحيفة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 1:24 am

بالتوفيق للشباب وستنابع اخبراه اول بأول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 7:01 pm

اخبار نادي الشباب ليوم السبت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]السلطان: ابتعدت عن الأساسي بـ “وجهة نظر” وكأس الملك للأبطال لن يفلت من الليث

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فيصل السلطان أحد نجوم فريق الشباب والمنتخب انطلق بسرعة الصاروخ قبل أكثر من ستة أعوام وحقق العديد من الإنجازات مع فريقه، وقبل ذلك مع المنتخب والفئات السنية، تلقى العديد من العروض في وقت سابق ولكنه فضل البقاء مع الليث، ويعد السلطان أحد أبرز المهاجمين في الشباب لكنه لم يجد طريقه إلى المركز الأساسي، وظل حبيسًا لدكة الاحتياط لفترات طويلة، وبات الورقة الرابحة في صفوف أي مدرب يأتي للشباب، وترتبط مشاركته بتسجيل الأهداف والفوز في الكثير من الأوقات، فيصل السلطان التقيناه للحديث عن ما قدمه مع فريق الشباب، وأهم المعوقات والإنجازات إلى جانب تفاصيل أخرى، فماذا دار في اللقاء.

-في البداية نرحب بك في هذا اللقاء؟
أشكركم على هذا اللقاء وأتمنى أن أكون ضيفًا خفيفًا على القراء وعلى كافة الجماهير وأن أجيب على كافة الأسئلة والاستفسارات بما يعود بالنفع على الجميع إن شاء الله.

- كيف تقيم المستوى الفني لفريق الشباب في هذا الموسم؟
المستوى جيد إلى حد كبير ونحن واجهنا الكثير من العوائق في هذا الموسم منها إصابات الكثير من نجوم الفريق المؤثرين والبارزين وهم لاعبين محليين وكذلك أجانب وليس لاعبا أو اثنين، بل الكثير من اللاعبين باتوا حبيسي غرفة العلاج الطبيعي في النادي وافتقدناهم كثيرًا، وهذا الأمر يؤثر ليس على نادي الشباب فقط، بل على أي نادي في العالم في حال تعرض الكثير من لاعبيه المهمين إلى إصابات قوية، ورغم ذلك الفريق قدم مباريات جيدة ولا تزال أمامنا فرصة في تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في هذا الموسم.

- ولكن هل الإصابات فقط هي السبب الرئيسي وراء غياب الشباب عن مستواه المعهود في هذا الموسم أليس هناك أمور أخرى في النادي؟
أنا أجزم أن الإصابات وحدها هي من أعاق الفريق الشبابي في هذا الموسم وكذلك في الموسم الماضي وهذا ليس كلامي فقط، بل جميع النقاد والمحللين وكذلك القريبين من النادي يدركون ذلك وهذا الأمر طبيعي في عالم كرة القدم ورغم ذلك نحن قدمنا مستوى جيد في هذا الموسم إلى حد كبير عطفا على الظروف التي واجهتنا ونحمد الله أيضًا على تحقيق الفريق الأولمبي لكأس الأمير فيصل بن فهد لهذا العام هذه البطولة الغالية على الجميع ونادي الشباب اعتاد جمهوره أن يفرحهم في كل عام ببطولة واحدة على الأقل ونحن حققنا بطولة واحدة من أصل أربع بطولات في الموسم ويتبقى لنا كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وهي البطولة التي حققناها لمدة مرتين من أصل ثلاث مرات منذ انطلاقها.

- ولكن ألا تخشى من خروجكم باكرا في بطولة الأبطال كون الأندية مستعدة جيدا لها وهناك أندية مرشحة بقوة لخطفها مثل الهلال الذي لم يسبق له تحقيقها إلى جانب الاتحاد الذي يسعى لمصالحة جماهيره ببطولة واحدة، وكذلك الحال ينطبق على النصر والاتفاق؟
نحن ندرك بأن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ليست سهلة على الاطلاق وندرك أيضًا أن بقية الأندية تسعى إلى خطف اللقب وهذا ما سيصعب من البطولة والمتنافسين عليها كثر والمرشحين كذلك ولكن نحن في فريق الشباب دائما ما نكون في مصاف المرشحين لأن الشباب فريق بطل في ظل قيادة إدارة النادي برئاسة خالد البلطان القريب جدًا من اللاعبين والذي يقدم كل ما لديه من أجل النادي حتى بات في مصاف الأندية الكبار ولا أنسى الدعم الكبير من قبل الرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ودعمه الكبير لنا كلاعبين والذي يقف خلف كافة الإنجازات الشبابية التي تحققت وأيضًا بقية رجالات وأعضاء شرف نادي الشباب.

- لم تجب على سؤالي، هل أنتم قادرون على تحقيق لقب الأبطال؟
كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في عامها الرابع حاليا ونحن حققناها لمدة عامين الأول والثاني والثالث كان من نصيب الاتحاد لذا تربطنا علاقة وطيدة مع هذه البطولة الغالية والتي تحمل اسمًا غاليًا على الجميع وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدلله بن عبدالعزيز حفظه الله والحمد لله نحن تشرفنا، بلقب هذه البطولة لمدة عامين كأول نادي سعودي يحققها وكذلك أول نادي يحققها مرتين ونتمنى أن تكون ثلاثا وكما أسلفت لك ندرك بأن الأندية الأخرى تسعى إلى تحقيق اللقب كونه اللقب الأخير في هذا الموسم والكثير من الأندية تسعى إلى مصالحة جماهيرها من خلال هذا اللقب المهم ونحن سندخل التحدي وقادرون على حسم اللقب لصالحنا بإذن الله.

- هل أنت مع مقولة أن الشباب ليس ناديًا جماهيريًا؟
نادي الشباب له جمهور ونحن نلمس ذلك ليس في الرياض فقط، بل في كافة مناطق المملكة وأيضًا خارج المملكة وأنا شاهدت ذلك بعيني والجمهور الشبابي في الآونة الأخيرة تكاثر كثيرا عن السابق ونلاحظ ذلك في النادي من خلال حضور الجماهير لمتابعة التدريبات أو حضورهم في المباريات لمساندتنا سواء في البطولة الأسيوية أو في المنافسات المحلية أو في المناسبات التي يقيمها النادي وكذلك عندما نلعب خارج أرضنا نشاهد أن هناك الكثير من الجمهور الشبابي في كافة مناطق المملكة، وهذا يدل أن الشباب لديه جمهوره والحمد لله نحن لم نخذلهم وفي كل موسم نسعدهم ونحقق لهم بطولة واحدة على الأقل، والشباب حاليا له جمهوره الذي نقدر ونعتز به كثيرا ونسعى لاسعاده.

- وماذا عن بقائك في دكة الاحتياط لفترات طويلة وكونك ورقة رابحة ألم يزعجك هذا الأمر؟
أنا لاعب محترف وأحترم قرارات المدرب من دون شك وله وجهة نظره الخاصة وليس المهم أن أشارك في المباريات كلاعب أساسي من عدمها ولكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الألقاب لفريقي وهذا ما ألمسه والحمد لله الفريق يسير وفق منظومة واحدة اللاعب الاحتياطي كالأساسي وكذلك اللاعب المصاب أو الذي خارج التشكيلة فالجميع على قلب واحد ونمثل عائلة واحدة مع رئيس النادي والإدارة والجهاز الفني وهو، بلا شك يميز نادي الشباب.

- أليس لديك طموح في اللعب أساسيًا؟
بالعكس لدي طموح ولكن كما قلت لك بأن هذا الأمر مختص بالمدرب ونحن نحترم قراراته وأنا ابذل ما بوسعي لمنافسة زملائي المهاجمين على المشاركة أساسيًا وهذا الأمر ينصب في صالح الفريق من دون شك كون المنافسة شريفة، علمًا بأني أشارك كلاعب أساسي في الكثير من المباريات في البطولة الأسيوية والمسابقات المحلية كدوري زين السعودي وكأس ولي العهد إلى جانب مشاركتي في العام الماضي في كأس الأمير فيصل بن فهد والتي حققناها والحمد لله وكذلك حققنا اللقب في هذا الموسم أيضًا.

- وماذا عن إبعادك من المنتخب الأول بعد أن كنت أحد نجومه في الوقت السابق؟
لعبت مع المنتخب الأول وقبل ذلك في المنتخب الأولمبي والفئات السنية للمنتخب واتشرف بخدمة وطني من خلال المنتخب وأنا رهن إشارة المسؤولين عن المنتخب في أي وقت والحمد لله سبق لي المشاركة وتقديم مستويات جيدة مع المنتخب وأنا قادر على تقديم المزيد من العطاء للمنتخب الوطني الأول كما هو الحال لبقية زملائي اللاعبين وأسعى لأن أكون أحد أفراد المنتخب في مونديال العالم في البرازيل 2014 وأتمنى التوفيق لمنتخبنا والتأهل إلى المونديال المقبل باذن الله.

- ما رأيك في الاخفاقات الأخيرة التي تعرض لها المنتخب هل تتوقع أن يعود مجددا إلى عصره الذهبي؟
من المؤكد أن المنتخب الأول قادر على العودة إلى إنجازاته وما حدث ما هو إلا كبوة وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم ويحدث للكثير من المنتخبات العالمية وأتمنى أن يعود الأخضر في القريب العاجل ونحن نثق في قدرة المسؤولين عن المنتخب وفي مقدمتهم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل لاستعادة الأخضر لموقعه الطبيعي في القمة والتأهل إلى مونديال العالم 2014 إن شاء الله.

- بصراحة هل توقعت أن تسجل هدفًا في مرمى أصفهان الايراني في البطولة الأسيوية؟
أولا أحمد الله على توفيقي بأني سجلت هدفًا في المباراة المهمة وهذا لم يكن بمفردي وإنما بمساعدة الجميع والهدف لا يحسب لي فقط، بل لنادي الشباب ونحن جميعًا نسعى إلى إسعاد جماهيرنا الغفيرة في كل مكان وسنمضي قدمًا في البطولة.

- وماذا عن المباراة هل كانت صعبة عليكم؟
لا شك بأن المباراة صعبة خصوصا أننا لعبنا خارج أرضنا وبعيدا عن جمهورنا وهذا الأمر أثر علينا كثيرًا ولكن الحمد لله تمكنا من الفوز والهدف الذي سجلته لن أنساه فأنا أعتز به كثيرًا وأشكر جميع زملائي اللاعبين على مساعدتي.

- كلمة أخيرة نختم بها اللقاء؟
أشكركم على هذا اللقاء الخفيف السريع وأتمنى أن أكون قد أجبت على كافة الأسئلة وأحب أن أبارك لجميع الجماهير الشبابية تحقيق النادي لكأس الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم وأن يعود جميع زملائي اللاعبين إلى الملاعب بعد تشافيهم من الإصابة، ونحن نسعى إلى تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وهو اللقب المحبب لدينا في
نادي الشباب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]تغطية الجزيرة لمباراة الشباب والفيصلي ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تأهل فريق الشباب للبطولة الآسيوية في الموسم القادم بعد فوزه على الفيصلي بهدف واحد سجله اللاعب ماجد المرحوم ق19 فيما واصل فريق الفيصلي مسلسل هزائمه بعد أن خسر المباراة الخامسة على التوالي وبالتالي خسر التأهل إلى دوري الأبطال كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تأهل التعاون بفارق الأهداف، بدأت المباراة بجس نبض ما لبث أن امتلك فريق الشباب زمام المباراة بفضل سيطرته شبه التامة على منطقة المناورة، ومرت د14 الأولى دون خطورة تذكر على المرميين خاصة من جانب الفريق الشبابي الذي كان الأكثر استحواذا على الكرة وبدأت الخطورة الشبابية تحل على مرمى الفيصلي في د15 عندما نفذ المتخصص كماتشو كرة مرت بجانب القائم تلاها في د16 كرة عبدالله شهيل الذي سددها وأخرجها عويضه العامري إلى ركنية وجراء هذا الضغط سجل الشباب هدفه الأول في د19 عن طريق ماجد المرحوم الذي عادت له كرة من ركنية وضعها على الطائر داخل المرمى بعد الهدف واصل الشباب سيطرته في حين تحسن أداء الفيصلي نوعا ما ولعب على الهجمات المرتدة التي سرعان ما تنتهي عند الدفاع الشبابي نظرا لعدم وجود المهاجم ، وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفيصلي وبادل الشباب اللعب لكن بدون أي فاعلية وحاول مدرب الفريق (زلاتكو) تفعيل المقدمة بتبديلين، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر عدا تسديدة كوماتشو في د11 التي تصدى لها حارس الفيصلي وعادت لفيصل سلطان الذي طوح بها خارج الملعب في د26 قذيفة من عبدالله الاسطا في القائم ولم تجد المتابع، واستمر اللعب سجالا بين الجانبين مع أفضلية لفريق الشباب لكن بدون خطورة وفي د41 سجل ناصر الشمراني هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل لتنتهي المباراة بهدف شبابي وحيد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]مغادرة الليوث الاثنين والقريني يجهز الجماهير
الآسيوي يعدل موعد مباراة الشباب والسد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب نادي السد القطري المتمثل في تعديل توقيت انطلاق مباراته مع فريق الشباب السعودي ضمن الدور الثاني من منافسات دوري أبطال آسيا 2011. وتنطلق المباراة عند الساعة 7 مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 مايو الجاري على ستاد نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة بعد أن كان مقرراً أن تنطلق المباراة عند الساعة 6:40 مساء. من جهة أخرى من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الشبابي المكونة من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية يوم الاثنين المقبل إلى مدينة الدوحة القطرية وسيجري الفريق الشبابي تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المباراة.

من جانب آخر يقوم أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني بالتنسيق وإجراء بعض التسهيلات لنقل الجماهير الشبابية المتواجدة في مدينة الأحساء الراغبة بمساندة الليوث في لقائهم المقبل مع السد في قطر وسيتم تخصيص بعض الحافلات لنقل الجماهير من اجل مؤازرة الشباب في هذه المهمة.

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحيااتي
الغزال الاسمراني
[/b]
[/b][/b]

[b][b][b]


[/b]
[/b]

[/b]
[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 12:54 am

فوز صعب لكن مستوى الشباب هذه الايام مو عاجبني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 1:45 am

الحمد لله علىى التأهل للاسيويه ومشكورين على الصحيفه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 2:15 am

مشكور على الفكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 6:31 pm

خبار نادي الشباب ليوم الاحد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال اليوم





[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض مراسم قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي الحالي والتي ستنطلق منافساتها اعتباراً من يوم الجمعة القادم.. وستجرى القرعة من المركز الأول وحتى المركز الثامن في دوري زين السعودي وهي: (الهلال - الاتحاد - الاتفاق - الشباب - النصر - الأهلي - الوحدة - التعاون) بحضور عدد من المسئولين وممثلي الأندية ووسائل الإعلام. ومن جهة ثانية يتوج سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم بمكتب سموه فريق نادي الاتحاد بالميداليات الفضية ومبلغ (2) مليون ريال لحصوله على المركز الثاني في دوري زين السعودي ونادي الاتفاق بالميداليات البرونزية ومبلغ مليون ريال لحصوله على المركز الثالث في الدوري.. وكان سموه قد توج نادي الهلال مساء الجمعة بكأس دوري زين السعودي للمحترفين والميداليات الذهبية ومبلغ (3) مليون ريال لحصوله على المركز الأول في الدوري.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]إدارة الشباب تستغني عن الثلاثي الاجنبي







[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الشباب بصدد الاستغناء عن خدمات الثلاثي الأجنبي في الفريق المهاجم الغيني الحسن كيتا ولاعب خط الوسط كماتشو والمدافع الكويتي مساعد ندا والذين تنتهي عقودهم الاحترافية نهاية الموسم الرياضي الحالي، والإبقاء فقط على المدافع مارسيلو تفاريس.
من جهة ثانية شارك كيتا في تدريبات أمس وتواجد الثنائي فيصل السلطان وأحمد الكعبي في عيادة النادي الطبية لشعورهم ببعض الآلام تعرضوا لها بعد مباراة اول من امس، وغادر المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو إلى صباح امس «السبت» إلى بلاده ، وذلك للانضمام إلى المعسكر الإعدادي لمنتخب بلاده قبل مباراته أمام الجابون يوم 4يونيو2011م.
من ناحية اخرى تكفلت إدارة نادي الشباب بنقل الجماهير الشبابية في منطقتي الإحساء والدمام إلى مدينة الدوحة لمساندة الفريق في مباراته أمام السد يوم «الأربعاء» المقبل.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الشباب يطير الاثنين الى الدوحة .. والحافلات تسير خلفه
يؤدي الفريق الكروي الشبابي آخر تدريباته في الرياض مساء اليوم الأحد، قبل المغادرة ظهر يوم غد الاثنين إلى الدوحة للقاء فريق السد القطري على إستاد الشيخ حمد بن جاسم بالدوحة، ضمن دور الـ 16 من دوري الأبطال الآسيوي.
وكان المدير الفني للفريق الكروي هيكتور شرع مساء أمس في مواصلة تحضيراته، حيث فرض تمارين استرجاعية على اللاعبين الذين خاضوا مباراة الفيصلي، بينما أدى البقية تمارين تكتيكية على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، بينما شارك المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا في تدريبات الأمس، التي اشتملت على حصة تكتيكية، وتقسيمة على منتصف الملعب.
من جهته،غادر المحترف الأنجولي أمادو فلافيو صباح امس السبت إلى بلاده، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده قبل مباراته أمام الجابون يوم 4يونيو2011م.
من جانب آخر، تكفلت إدارة نادي الشباب بنقل الجماهير الشبابية من منطقتي الإحساء والدمام إلى مدينة الدوحة لمساندة الفريق في مباراته أمام السد يوم الأربعاء المقبل.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحياااااااتي
لغزال الاسمراني


[/b]
[/b]

[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 1:10 am

الابقاء على تافاريس فكره حلوه لكن الحسن كيتا من المميزين وربما الاصابه هي من فقتلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 1:53 am

ماقصرت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 8:50 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 2:45 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعثـة الشبـاب تغـادر إلى الدوحـة لمـلاقـاة السد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء امس الأحد تدريباته الأخيرة بالرياض قبل سفره إلى مدينة الدوحة القطرية لملاقاة فريق السد القطري يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤهلة لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2011م. و أدى اللاعبون تمرين خفيف في بداية الحصة التدريبية، التي اختتمتها المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور بتقسيمه علي منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.
وتغادر في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الاثنين البعثة الشبابية إلى مدينة الدوحة القطرية، وتضم (22) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الإدارية والفنية والطبية. وستستقر البعثة في فندق الملينيوم بمدينة الدوحة القطرية.
وحظيت التدريبات بحضور شرفي تمثل في عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز الذي تابع الحصة التدريبية بجانب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان،ونائبه الأستاذ خالد المعمر، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وقد أعلنت إدارة نادي الجيل بالأحساء ممثلة في الأمين العام للنادي الأستاذ عبد العزيز المريسيل عن تسيير حافلتين إلى مدينة الدوحة القطرية يوم الأربعاء المقبل لدعم فريق نادي الشباب خلال مباراته أمام فريق السد القطري.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


توقعات بكلاسيكو أو ديربي في نصف نهائي المسابقة
قرعة الأبطال تصدم الاتحاد والأهلي بالنصر والشباب




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




أوقعت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الاتحاد حامل لقب البطولة في وجه النصر، ووضعت الأهلي أمام الشباب في أقوى مواجهتي دور الـ8 من منافسات البطولة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الهلال والتعاون والوحدة والاتفاق.

وتم تقسيم المواجهات إلى أربع فئات (أ، ب ، ج ، د) المستوى الأول ضم الهلال والتعاون الذي سيلعب المتأهل منها مع الفائز من المستوى ب (النصر أو الاتحاد) في دور الأربعة، فيما يلتقي المتأهل من الأهلي والشباب مع الفائز من مباراة الوحدة والاتفاق.

وكانت القرعة قد سحبت أمس تحت إشراف من أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي حيث تم تقسيم الفرق الثمانية إلى مستويين ضم المستوى الأول فرق الهلال – الشباب – الاتحاد – الاتفاق، فيما ضم المستوى الثاني فرق النصر – الأهلي – الوحدة – التعاون.

وشارك في سحب القرعة كل من المذيع في القناة الرياضية عبدالله العضيبي والمذيع في قناة لاين سبورت طارق الحماد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كيتا ينعش الشباب قبل مواجهة السد القطري



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



«عكاظ» ــ جدة
يغاداليوم إلى الدوحة فريق الشباب استعدادا لخوض لقاء دور الـ16 على استاد الشيخ حمد بن جاسم بالدوحة في المباراة المؤهلة لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2011م. أمام فريق السد القطري، حيث أنهى المدير الفني للفريق الشبابي تحضيراته للقاء فريق السد القطري بعد غد، بعد أن فرض أنزو هكتور تمارين لياقية على بعض اللاعبين بينما أدى بقية اللاعبين تمارين تكتيكية على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي بمشاركة كافة اللاعبين، وشارك المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا في تدريبات الأمس وأبدى جاهزيته لخوض اللقاء، فيما لن تتضح بعد مشاركة الثنائي فيصل السلطان، وأحمد الكعبي اللذين يعانيان من بعض الآلام تعرضا لها بعد المباراة الأخيرة في الدوري، حيث فضل الجهاز الطبي بالنادي دخولهما العيادة.
ومن جانبها تكفلت إدارة نادي الشباب بنقل الجماهير الشبابية في منطقتي الأحساء والدمام إلى مدينة الدوحة لمساندة الفريق في مباراته أمام السد يوم الأربعاء المقبل، وسيتم نقل الجماهير عبر بصات، وللراغبين في حضور المباراة.ر ظهر




_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 12:40 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قدم لهم هدايا تعريفية عن الإسلام
مكتب الدعوة بالبطحاء يلتقي مدرب ولاعبي الشباب الأجانب





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كتب - وهيب الوهيبي


زار وفد من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبطحاء بالرياض مساء أمس نادي الشباب ضمن برنامجه الميداني (هدية رياضي) الذي يهدف إلى تعريف الرياضيين الأجانب بالإسلام الذين يتواجدون في المملكة للعمل في الأكاديميات والأندية الرياضية إلى جانب ضيوف المملكة الرياضيين، وقدم الوفد برئاسة تركي المنيع لمدرب الفريق الأرجنتيني هيكتور ولاعبي الشباب البرازيليين كماتشو وتفاريس وطبيب ومترجم الفريق كتبا توعوية تعريفية عن الإسلام وعن دور المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين إلى جانب هدية تراثية بهذه المناسبة، وفي هذا الصدد نوه خالد المعجل مدير الكرة في نادي الشباب بجهود مكتب الدعوة بالبطحاء وخطواته في نشر التعريف بالدين الإسلامي من خلال مشروع (هدية رياضي) وتواصله مع الأندية الرياضية لافتا في تصريح لـ(الجزيرة) إلى أن هذه الخطوة رسالة وطنية مهمة تسعد الأندية الرياضية بها يذكر أن المشروع انطلق قبل عام ونصف، وتقوم فكرته على إيضاح صورة الإسلام وبيان محاسنه ووسطيته وتقديم مطبوعات وكتب تشرح مبادئ الدين الإسلامي من خلال زيارة الأندية الرياضية والالتقاء باللاعبين الأجانب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بعثة الشباب تحط رحالها في الدوحة وهكتور يتكتك قبل مواجهة السد

متابعة - حمود الزهراني
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى مدينة الدوحة القطرية في تمام الساعة (3:15) عصر أمس الاثنين، وذلك لملاقاة فريق نادي السد القطري يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الـ (16) لدوري أبطال آسيا 2011م. وكانت البعثة الشبابية قد غادرت الرياض في تمام الساعة الثانية ظهراً، وضمت البعثة (22) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الإدارية والفنية والطبية. أدى الفريق مساء أمس الاثنين أولى تدريباته الخارجية على الملعب الرديف بإستاد حمد بن جاسم بنادي السد. وقد فرض المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور على اللاعبين تمرين تكتيكي خفيف استمر لمدة ساعة كاملة. و أعقبه بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.
وكان المدير السيد هكتور قد أقام قبل انطلاقة التدريبات محاضرة للاعبين عن طريق الفيديو في مقر سكن البعثة بقاعة فندق الملينيوم.
من جهه أخرى عقد مدير الكرة الأستاذ خالد المعجل، والمدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور اجتماعا باللاعبين طالبوهم من خلاله الظهور بالمظهر المشرف، وتقديم المستوى المعروف بالفريق. وسوف يعقد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرا بفندق الملينيوم المؤتمر الصحفي للمدربين، وذلك للحديث عن استعدادات كل فريق للمباراة، بالإضافة إلى تقديم الرؤية.
فيما يعقد في تمام الساعة الخامسة عصرا الاجتماع الفني الاعتيادي للمباراة بحضور المراقب وطاقم التحكيم، ويمثل الشباب في هذا الاجتماع مدير الكرة الأستاذ خالد المعجل، وسكرتير الفريق الأستاذ محمد شطا، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل،وسيتم خلال الاجتماع مراجعة اللوائح والأنظمة الفنية الخاصة بالمباراة وقد أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أحمد الكعبي إصابته بتمالله يستر عليك في عضلة الفخذ من الدرجة الثانية، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي ويحتاج اللاعب إلى فترة أسبوعين تأهيل بعيادة النادي الطبية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الشباب يحفز لاعبيه للسد بـ 15 ألفا

اعتمدت إدارة نادي الشباب 15 ألف ريال لكل لاعب مكافأة التأهل لدور الـ 16 من دوري المحترفين الآسيوي، حيث لم تسلمها للاعبين قبل مغادرتهم عصر أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق السد القطري غدا، وقد أدى الفريق مرانه في السادسة على الملعب الرديف في نادي السد، فيما يؤدي مرانة الأخير مساء اليوم على الملعب الرئيسي للسد.
وكانت الإدارة الشبابية قد حفزت لاعبيها بـ 15 ألف ريال لكل لاعب. على الصعيد نفسه, يعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني للمباراة في نادي السد بحضور مديري الفريقين وطاقم حكام المباراة والمراقب الفني فيما سيعقبه الموتمر الصحافي لمدربي الفريقين الأرجنتيني أنزو هيكتور مدرب الشباب والأورجواني فوساتي مدرب السد.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 6:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشباب يغادر الآسيوية من السد



السد القطري × الشباب


خرج الشباب من دور16 في البطولة الاسيوية على يد السد القطري في اللقاء الذي اقيم في الدوحة الذي انتهى بفوز السد بهد ف دون مقابل مشكوك مشكوك في صحته عندما ارتقى كوني ليضع الكرة بيده في المرمى الشبابي دون متابعة من حكم اللقاء الى جانب التألق للحارس القطري الذي وقف بالمرصاد للهجوم الشبابي عشر دقائق من البداية كانت كفيلة لجس النبض بين الجانبين اصحاب الارض بادروا بالهجوم السريع على مرمى وليد في محاولات للحصول على نتيجة مبكرة ولم يكن امام الشبابيين سوى اغلاق جميع الممرات في وجه هجوم السد ومنها العودة عبر المرتدات حتى الدقيقة 12 ومن ركنية يضع عبدالله كوني كرة في المرمى الشبابي هدفاً اول للسد بعدما حول الكرة بيده في الشباك وفي ردة فعل شبابية سريعة ومن هجمة قادها كماتشو ليسدد كرة من خارج 18 باتجاه المرمى يبعدها حارس السد ببراعة الى ركنية وينقذ مرماه من تعادل شبابي وبعد مرور ربع ساعة من بداية اللقاء غير الشباب من استرتيجية الاداء الميداني الذي استطاع ان يجبر لاعبي السد في التراجع في ملعبهم والعودة عبر المرتدات وقد افتقدت نهاية الهجمة الشبابية للتنفيذ السليم وخاصة داخل 18السداوية حتى الدقيقة29 ومن هجمه منسقة تقدم بها السلطان الى 18 حوله لكماتشو الذي سددها قوية يتصدى لها حارس السد يجدها الشمراني امام المرمى يسددها قوية في الحارس الى ركنيه مهدراً فرصة لايمكن تضيع وعند الدقيقة 32يواجه معاذ حارس السد يسدد كرة ينقذها عن مرماه في المقابل كانت المرتدات السداوية تشكل خطورتها على مرمى الشباب..مع بداية الشوط الثاني فرض الشبابيون الاسلوب الهجومي وبقوة على منطقة السد من جميع الجهات بحثاً عن العودة للمباراة ولكن الغريب في مهاجمي الشباب هو استمرارهم في الضياع امام المرمى ولم يستفيدوا من اهدار الفرص في الشوط الاول وضياع اهداف بالجملة عندها كثف السداويون دفاعاتهم ومحاولات الاستفادة من المرتدات السريعة ولم يكن امام هكتور سوى الاستنجاد الاوراق الرابحة بادخال كيتا والاسطا من اجل البحث عن نتيجة ليلعب بالورقة الاخيرة عندما اشرك شهيل لعل وعسى ولكن انتقل الضياع الشبابي في وسط الميدان والذي كانت فيه اغلب الكرات الشبابية تقطع من قبل لاعبي السد ولم يكن تسليمه بالصورة المطلوبة وكان فوساتي قد تعامل بواقعية مع اللقاء مستغلاً الارتباك الواضح في الخطوط الشبابية وهو الامر الذي عجز هكتور في التعامل بالمثل والدليل تباعد بين الخطوط الشبابية عندها لجأ الشبابيون للتسديدات القوية من خارج18 السداوية ليواصل الحارس محمد صقر التألق في مرماه والذي ساهم بشكل كبير في انقاذ مرماه من اهداف بالجملة حتى في الوقت بدل الضائع الدقيقة93يواجه كيتا المرمى يسدد كرة يبعدها صقر عن مرماه وكان الحظ قد وقف بالمرصاد للشباب بعدها اعلن الحكم عن نهاية لقاء يلحق الشباب فيه بالهلال والنصر ويغادرون البطولة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[size=21]البلطان... الحظ أنقذ السد وهدفهم غيرصحيح (سجل باليد)
[/size]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



متابعة - حمود الزهراني ..


قال خالد البلطان رئيس نادي الشباب بعد خسارة فريقه من السد بهدف ومغادرة الفريق البطولة الاسيوية أولاً الحمدلله على كل حال حقيقة قدمنا اجمل مباراة في الموسم وفي البطولة سيطرنا وهاجمنا اضعنا فرصاً كثيرة منها فرصتان مؤكدتان الشوط الاول وثلاث فرص في الشوط الثاني الهدف الذي سجله السد غير صحيح سجل باليد كرة تسجل في القول فريق يتعب وفريق يكسب، وليد عبدالله كان مرتاحاً طوال المباراة وكان اللعب للشباب والافضلية خلال المباراة ونفى البلطان ان يكون هكتور قد بصق على الجماهير وقال ان اخلاقياته اكبر من ذلك واعترف البلطان ان هذه السنة ليست سنة الشباب لم نوفق في اشياء كثيرة وليس لدي تفائل في كأس الابطال وعلى كل حال لسنا راضين وسنعمل للموسم القادم وسيكون للاجانب اختيار افضل وسيكونون معروفين وسيصنعون الفارق ان شاء الله وسيتم الاستغناء عن بعض اللاعبين. وقال البلطان اتمنى ان لايغضب جمهور الشباب واقول لهم لاتقسوا على لاعبي الشباب لعبنا ووصلنا ولم يكتب لنا وكان الحظ مع لاعبي السد الذي لعب الفريق مدافع طوال المباراه شكراً للاعبي الشباب وانتظرونا الموسم القادم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[size=16]رئيس الشباب نافياً ما أشيع عن تصرف المدرب تجاه الجمهور ويقول:
الحظ ضحك مع السد.. ومهاجمونا أضاعوا الفرص.. ولو لم تكن الكرة مجنونة لما عشقناها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




كتب - سلطان الجلمود



قدم رئيس الشباب خالد البلطان اعتذاره لجماهير ناديه على الخروج من دوري أبطال آسيا 2011م أثر الخسارة التي تلقاها فريقه أمس من السد القطري بهدف دون مقابل وقال في تصريح بعد نهاية المواجهة: الحقيقة أن فريقنا لم يكن يستحق الخسارة، لأن الفريق المضيف ابتسم له الحظ بل ضحك له، وكان مرافقا لهم، ولم يقدم داخل المستطيل الأخضر أي مستوى يذكر طوال مجريات اللقاء، ولم تتهيأ له فرصة حقيقية أمام مرمانا، وكنا الافضل على النقيض تماما، إذ تهيأت لنا العديد من الفرص السهلة والتي لم تستغل بشكل جيد، ولو وفق المهاجمون في ترجمة نصفها إلى أهداف لخرجنا بفارق كبير، ولكن هذا حال الكرة، ظالمة، ولو لم تكن كذلك لما عشقناها بجنون، وعرج الرئيس الشبابي في حديثه عن استعدادت فريقه للموسم المقبل وقال: العمل للموسم المقبل سيكون مختلفا عن كل المواسم، إذ سيتم رصد ميزانية كبيرة لجلب لاعبين أجانب على مستوى كبير ليكونوا إضافة للفريق الشبابي الموسم المقبل وللدوري السعودي، وسيكون الاختيار وفق حاجة الفريق، ومفاجأة للجميع، وفيما يخص اللاعبين الأجانب فإنه سيتم تقييمهم جميعاً، وأن كان تفاريس الأميز ولا زال متبقيا على عقده مع النادي موسم آخر، فيما كان تفاريس في مواجهة الأمس في أفضل حالاته وهذا هو تفاريس متى ما كان بعيد عن الإصابات دائما ما يكون في القمة.



وحول ما تردد من قيام مدرب الفريق الأرجنتيني هيكتور بالبصق على جمهور الشباب قال البلطان: أنا لم أرى شيئا ولا أبرر شيئا ولكن المدرب خلوق جداً وعملنا معه من عدة مواسم ونعلم أنه محترم جدا ويحترم الجميع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تعازينا للرومي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الرياض - الجزيرة



انتقلت إلى رحمة الله تعالى حرم الشيخ أحمد بن سليمان الرومي.. يوم أمس الأربعاء وذلك بعد معاناة مع المريض وصلي عليها في مسجد الراجحي بالرياض.. والمرحومة هي حرم (عم) المحلل الرياضي الكابتن عبدالرحمن الرومي.. (الجزيرة) التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي الفقيده وللكابتن الرومي.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لحقا بقافلة المغادرين من الآسيوية



الشباب يغرق في (السد) وذوب آهن يقصي النصر برباعية!






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






ودع الشباب مساء أمس (الأربعاء) دوري أبطال آسيا 2011م عقب خسارته أمام مضيفه السد القطري 1- صفر ضمن دور ال16 للبطولة الآسيوية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد وسجل هدف اللقاء الوحيد عبدالله كوني (12).
بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين بيد أن المحاولة الأولى كانت عن طريق وسام رالله يستر عليك الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة حارس الشباب وليد عبدالله(5).
ومن هجمة مرتدة أضاع ناصر الشمراني هدفاً للشباب عندما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم(Cool.
ونجح المدافع عبدالله كوني في إحراز هدف التقدم للسد عندما وصلته الكره أمام المرمى الشبابي حولها بجسمه داخل المرمى مع مطالبة من قبل لاعبي الشباب بعدم صحة الهدف بداعي أن الكره لمست بيد اللاعب بالدقيقة(12).
وكاد كماتشو ان يحرز هدف التعادل للشباب عندما وصلته الكره أمام مرمى السد ويسددها بقوه تصدى لها الحارس محمد صقر ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية(13).
وأنقذ حارس السد محمد صقر مرمى فريقه من هدف شبابي مؤكد عندما تصدى للكره التي سددها البرازيلي كماتشو لتصل للمهاجم ناصر الشمراني الذي سددها مجددا نحو المرمى ولكن أبعدها محمد صقر إلى ركلة ركنية(28).
وتوالت الهجمات من قبل لاعبي (الليث) بحثا عن إحراز التعادل، ومن هجمة مرتدة للشباب توغل الظهير الأيسر زيد المولد بالكره وراوغ أكثر من مدافع ليلعب الكره لزميله ماجد المرحوم غير المراقب الذي بدوره سددها نحو المرمى صدها ببراعة حارس السد(32).
وشهدت بداية الشوط الثاني سيطرة شبابية بحثا عن إحراز التعادل، وأنقذ دفاع السد مرمى فريقه عندما ابعد الكره التي سددها لاعب الشباب ماجد المرحوم(56).
ورمى مدرب الشباب بورقتي الغيني الحسن كيتا وعبدالله الاسطاء بدلا عن فيصل السلطان وماجد المرحوم(58).
وكاد أن يحرز المهاجم الحسن كيتا هدف التعادل لفريقه عندما سدد كره قوية صدها حارس السد ببراعة(66).
وأضاع مهاجم الشباب ناصر الشمراني هدف التعادل لفريقه عندما وصلته الكره أمام المرمى ولكن لم يتعامل معها بشكل جيد(76).
وتوالت الهجمات الشبابية في آخر عشر دقائق على مرمى الفريق القطري للبحث عن التعادل حتى أعلن حكم اللقاء نهايته بخسارة أبعدت الفريق من البطولة الآسيوية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ذوب آهن والسد يخرجان النصر والشباب من الآسيوية




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




عبدالله الحرازي - عادل التركي - الرياض




بمستوى متواضع واداء هزيل امام ذوب اهن الايراني وبخسارة ثقيلة جدا 1/4 غادر النصر دوري الأبطال الآسيوي من دور الـ 16، بدأ سقوطها في مرمى عبدالله العنزي منذ الدقيقه الاولى عن طريق اللاعب محمد غازي وجاء الهدف الثاني عن طريق البرازيل ايجور كاسترو بعد 4 دقائق، وبعد ربع ساعة من الشوط الثاني اضاف كاسترو الهدف الثالث، ومع ان النصر قلص الفارق عن طريق بدر المطوع إلا أن اللاعب خيري شاهين وسع الفارق مجددا بالهدف الرابع وذلك بعد حوالي 3 دقائق على الهدف النصراوي قطع به كل حبال الوصل بين النصر والبطولة الاسيوية. وختم حسين عبدالغني الصورة بنيل البطاقة الحمراء وذلك في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة.
وفي مباراة أخرى لحق الشباب بالنصر والهلال وخرج من دور الـ 16 بعد خسارته من مضيفه السد القطري بهدف دون مقابل أحرزه المدافع عبد الله كوني في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


"يد" كوني تبعد الشباب عن ربع النهائي الآسيوي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





خالد الجابر - الرياض خرج فريق الشباب السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن تأخر بهدف غير شرعي من أمام السد القطري بدور الستة عشر في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد حمد بن جاسم بالدوحة الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم خصوصا في البطولة الآسيوية ،تقدم السد من كرة بيد المدافع عبد الله كوني (12) وتألق الحارس محمد صقر في قيادة فريقه لدور الثمانية بعد أن تصدى لجميع الهجمات الشبابية والأهداف المحققة لمهاجمي الشباب الذين لم يترجموا جميع الفرص التي جاءت بالجملة ، في مباراة تألق فيها الشباب ووقف الحظ والحارس في وجه عناصر فريق الشباب في المقابل اكتفى أصحاب الأرض بالدفاع عن مرماهم ومنطقتهم طوال المباراة أمام السيطرة الشبابية المطلقة .
بدأ فريق السد القطري المباراة بضغط مبكر بغية إحراز هدف وحقق مبتغاه من ضربة ركنية بهدف غير صحيح من كرة حولها المدافع عبد الله كوني بيده للمرمى الشبابي وسط مشاهدة من الحكم الياباني الذي أقر الهدف ، عدا ذلك الهدف في الدقيقة 12 لم يحمل الشوط الأول أي فرصة حقيقية لأصحاب الأرض فقد فرض الشباب سيطرته المطلقة على الشوط الأول والهيمنة على مجرياته بفضل تألق نجوم الشباب في بناء الهجمة والهجوم المركز من عناصره ، وتراجع السد في ملعبه واعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت تقف أمام تفوق دفاع ووسط الشباب ، في المقابل تألق الحارس محمد صقر في التصدي لأهداف شبابية محققة من على خط المرمى نجح كماتشو وعطيف والمولد الظهير الأيسر في تجاوز التكتلات الدفاعية مع الثنائي السلطان والشمراني كان أبرزها في الدقيقة (28) من هجمة منظمة شبابية قادها كماتشو من الوسط للسلطان الذي بدوره عاد وجهزها على رأس منطقة الثمانية عشر سددها قوية تصدى لها الحارس محمد صقر عادت للشمراني في مواجهة المرمى سدد بقوة بدل لعبها بذكاء تصدى لها صقر للمرة الثانية ، وكرر الشباب المحاولة عن طريق الظهير الأيسر زيد المولد الذي تجاوز جميع المدافعين (30) ولعب كرة على القائم الثاني من داخل المنطقة لكن ماجد المولد لعبها برعونة ليبعدها محمد صقر ببراعة وفدائية واستمرت المحاولات الشبابية المثيرة وسط تراجع سداوي للحفاظ على النتيجة التي انتهت بتقدمه بهدف وحيد وكان لاعب السد القطري كيتا قد خرج مصابا ودخل طلال البلوشي مع نهاية الشوط الأول.
سيناريو الشوط الثاني كان من الممكن أن يكون قريبا من سابقه فقد أخطأ وليد عبد ربه في كرة داخل المنطقة الخطرة (52) خطفها البرازيلي ليناردو ولعب عرضية مثالية أمام المرمى تمكن وليد عبد الله من إنقاذ الموقف ومسك الكرة ، وسيطر الشباب على المباراة وتراجع السد كما فعل في الشوط الأول ولعب كماتشو كرة طويلة على القائم الثاني لماجد المرحوم لعبها في المرمى لكن الحارس محمد صقر أبعد الكرة ، ليزج أنزو هيكتور مدرب الشباب بالمهاجم الحسن كيتا بدل فيصل السلطان وعبد الله الأسطا بدل ماجد المرحوم (57) ولعب زيد المولد عرضية مثالية (60) أمام المرمى أبعدها الظهير الأيسر عبد الكريم حسن ركنية قبل أن تصل للشمراني ، ودخل المهاجم يوسف أحمد من السد القطري بدل خلفان إبراهيم ، ولعب كماتشو كرة ثابتة مرت الكرة بجوار القائم الأيمن ودخل فريق الشباب صاحب الأفضلية المطلقة في المباراة في صراع مع الوقت والحظ في الفرص الضائعة ، واستمر حصار فريق الشباب على مضيفه ، ودخل عبد الله شهيل (76) بدل زيد المولد كآخر الأوراق الشبابية ، وتوغل الشمراني في الجهة اليمنى (80) ولعب عرضية رائعة أبعد خطورتها المدافع عبد الله كوني ، وسدد الشمراني كرة قوية من خارج المنطقة (86) أبعدها محمد صقر بقبضة يده وعاد عبد الله شهيل بعدها بدقيقتين بشن هجمة من الجهة اليسرى وهيأ كرة للأسطا بدوره جهزها للحسن كيتا سدد فوق العارضة مهدرا فرصة هدف التعادل ، وعاد كيتا وأضاع هدفا محققا آخر في الوقت بدل الضائع من كرة تبادلها مع الشمراني في العمق واجه بها المرمى وسدد بيسراه تصدى لها ببراعة محبطا آخر الآمال الشبابية الذي لم يستحق الخروج بهذه النتيجة .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحيااااااااتي
الغزال الاسمراني
[/size]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 12:12 am

خروج مرير للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 7:56 pm

اخبار ليوم الجمعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الرياض: عبدالله البراك نفى مدرب الفريق الكروي الشبابي الأول، الأرجنتيني إنزو هيكتور، ما تردد حول قيامه بالبصق على الجماهير الشبابية بعد خسارة الفريق من مضيفه السد القطري أول من أمس بهدف للاشيء وخروجه من دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة، وأكد المدرب أن "أخلاقي تمنعني من التصرف بهذه الطريقة.. عشت في السعودية طويلاً ولن أفعل ذلك تجاه من عملت معهم لسنين عديدة".
وكانت جماهير شبابية حضرت لقاء فريقها أمام السد على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة، أبدت امتعاضها من بصق مدرب فريقها الأرجنتيني هيكتور تجاههم بعد خسارة الفريق وخروجه من البطولة، وذكر بعضهم أن ردة فعل هيكتور جاءت بناء على ما قامت به تلك الجماهير لحظة خروج المدرب الأرجنتيني من أرضية الملعب عندما طالبته بتوضيح أسباب الخروج المرير لفريقها من البطولة التي بلغ الدور نصف النهائي فيها خلال نسخة الموسم الماضي، خاصة أن فريقها يملك من الإمكانات الفنية والعناصرية ما يؤهله لبلوغ أدوار متقدمة جداً في البطولة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b]تجنب الحديث عن هدف عبدالله كوني
فوساتي سعيد بالفوز الصعب على الشباب







[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






تجنب خورخي فوساتي مدرب نادي السد الحديث عن الهدف المثير للجدل الذي منح فريقه القطري التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم واختار بدلاً من ذلك التركيز على صعوبة المباراة أمام الشباب السعودي. واستفاد السد من هدف المدافع عبدالله كوني ليفوز 1-0 على ضيفه السعودي. وأظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية أن كوني استخدم ذراعه في وضع الكرة داخل مرمى الشباب بعد ركلة ركنية في الدقيقة 12 وقال فوساتي الذي قاد الشباب للوصول لقبل النهائي في دوري الأبطال في العام الماضي إن فريقه لعب بتركيز كبير من أجل الفوز لكنه انتقد تراجع الأداء في الدقائق الأخيرة.

وأضاف فوساتي «تركيز فريقي كان من أجل الحفاظ على النتيجة.. لا أعلم هل الهدف الذي سجلناه مبكراً أثر على نتيجة المباراة.. لكن لاعبي السد كان يمكنهم تقديم أداء أفضل مما قدموه.» وقال فوساتي «من المنطقي أن أكون سعيداً بالنتيجة التي حققناها ولكن في الوقت ذاته لا أجد تفسيراً لتراجع أدائنا في بعض الأوقات الحرجة».

وقال فوساتي الذي لم يحرز فريقه أي لقب محلي هذا الموسم إنه سعيد بالفوز رغم أنه على حساب فريقه السابق. وتابع «السد واجه مشاكل كثيرة هذا الموسم.. لم نحرز لقبا لكننا الآن خرجنا من موسم سيء إلى موسم جيد وناجح في نهاية المطاف إثر هذا التأهل.»




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b]مقابل مبلغ مالي كبير..

الشمراني شبابياً لخمس سنوات مقبلة








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الشباب توصلت إلى اتفاق مع مهاجم فريقها الكروي الدولي ناصر الشمراني لتجديد عقده الاحترافي مع النادي لخمس سنوات مقبلة تبدأ من نهاية عقده الحالي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مقابل مبلغ مالي كبير مرضٍ للاعب.
الجدير ذكره أن الشمراني انتقل من نادي الوحدة إلى الشباب قبل أربعة مواسم مقابل 13 مليون ريال، لمدة خمس سنوات، واستطاع اللاعب أن يحقق لقب هداف الدوري لثلاثة مواسم كان آخرها هذا الموسم برصيد 17 هدفا، وحرصت الإدارة على إغلاق ملف تجديد عقد الشمراني مبكرا من أجل إقفال الباب أمام العديد من الأندية التي ترغب في كسب خدمات اللاعب الذي أثبت نفسه كهداف من طراز نادر.
[/b][/b][/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 8:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأهلي يحتج رسمياً على سعران الشباب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
السعران
جدة- نايف مشهور
قدمت إدارة النادي الأهلي احتجاجًا رسميًا ظهر أمس "الاثنين" إلى الأمانة العامة باتحاد كرة القدم بشأن عدم نظامية مشاركة مهاجم الشباب عبدالعزيز السعران أمام الأهلي في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على خلفية قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم القاضي بإيقاف اللاعب ست مباريات وحسب ما نصت عليه لائحة العقوبات في الاتحاد الآسيوي وترحيل العقوبة للمسابقات المحلية، وقد أجرت إدارة النادي الأهلي اتصالاتها ببعض أعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتبين صحة موقف الإدارة في رفع الاحتجاج رسميًا مع الرسم الخاص به.
من جهة ثانية طالبت إدارة النادي الأهلي الأمانة العامة لاتحاد الكرة بتلافي الخطأ السابق الذي وقعت فيه في مباراة الذهاب وسرعة عمل الترتيبات الخاصة بإسناد مباراة الإياب بين الأهلي والشباب والتي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة "السبت" 11 يونيو إلى حكام أجانب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القروني يخضع لاعبي منتخب الشباب للنواحي اللياقية والتكتيكية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من تدريبات المنتخب
الرياض - خالد الحربي
خضع لاعبو المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم يوم أول من أمس (الأحد) لثلاث حصص تدريبية تحت إشراف المدرب الوطني خالد القروني تم التركيز فيها على النواحي اللياقية والتكتيكية وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الحالي المقام بالنمسا في إطار المرحلة الرابعة من مراحل الإعداد لنهائيات كاس العالم التي ستقام في كولومبيا نهاية شهر يوليو المقبل.
واشتملت الحصة التدريبية الأولي على تدريبات الإحماء وتدريبات تكنيك مهاري في كيفية إنهاء الهجمة، وفي الحصة التدريبية الثانية التي كانت في النادي الصحي وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تحت إشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس وكانت تدريبات عبارة عن تمارين تقوية في صالة الحديد والجري في حديقة الفندق تحت إشراف مساعد المدرب الوطني احمد زايد، والحصة التدريبية الثالثة المسائية بدأها القروني بدوران على الملعب وبعدها قسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أدت كل مجموعة تدريبات مختلفة لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية كالضغط على حامل الكرة وعدم ترك مساحات للخصم بتحرك وفي نهاية الحصة التدريبية إجراء القروني مناورة على كامل الملعب حرص من خلالها على تطبيق اللاعبين للجوانب التكتيكية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اتهام جمهور الأهلي بالإساءة لوالدة العريني


اشتعلت حرب التصريحات التى أعقبت مباراة الشباب والاهلي في مباراة الذهاب لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال حيث اتهم رئيس نادي الشباب خالد البلطان غالبية الجماهير الاهلاوية التى حضرت للمباراة بالاساءة الشخصية المباشرة لحكم المباراة الدولي فهد العريني من خلال التلفظ بألفاظ غير أخلاقية على والدته بصوت عال مشيرا الى شريحة واسعة من الجماهير التى آزرت الفريق الاهلاوي من مدرجات ملعب استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ومن بين من أساء للحكم العريني رابطة الجماهير الاهلاوية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] البلطان
ورأى البلطان أنه يجب أن يكون هناك تدخل من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي في الموضوع واتخاذ القرار الانسب الذي يحفظ للحكم كرامته ويوقف مثل هذه الامور الخارجة عن الروح الرياضية وأن اخطأ الحكم في بعض القرارات التى اتخذها الحكم الواعد. ملمحا الى مطالبته بمعاقبة الجمهور الاهلاوي من خلال نقل مباراة للفريق خارج جدة أو لعب مباراة دون جمهور وبالتأكيد هذا الامر اذا حصل سيكون في صالح الشباب الذي سيلاقي الاهلي في الاياب بمدينة جدة.
وشدد البلطان على أنه لم يقل غير الواقع ولم يتهم الجمهور الاهلاوي في أمر بعيد عن الواقع.
أوضح الامير فهد بن خالد أنه تحدث مع الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي بجلب حكام أجانب للمباراة الماضية لكن للاسف لم يتحقق الطلب مضيفا (اذا كانوا لم يجدوا حكاما من الخارج فمن الممكن أن نقوم بمهمة البحث عنهم
وبين أنه كان من المطالبين بجلب حكام أجانب للمباراة الماضية ضد الاهلي لكن لم يتم ذلك مطالبا بجلب حكام اجانب لمواجهة الاياب بين الفريقين حتى لا يحصل سيناريو مباراة الرياض. ورفض البلطان اتهامه بعد نقل الحقيقة مستدلا بقيام رئيس الاهلي الامير فهد بن خالد أكثر من مرة لتهدئة الجمهور الاهلاوي بعد الالفاظ والتصرفات التى صدرت. في المقابل استغرب رئيس نادي الاهلي ما قاله رئيس نادي الشباب مبرئا الجماهير الاهلاوية ممثلين بالرابطة من أي اساءات وتصرفات غير لائقة تجاه الحكم أو غيره لكنه في المقابل اعتبر أن ما صدر من بعض المحسوبين على جماهير الاهلي كان نتيجة انفجار بعد الضغوط الكبيرة والاخطاء المؤثرة التى ارتكبها الحكام وخصوصا فهد العريني الذي وصف الكثير من الاخطاء التى ارتكبها ضد فريقه بالمؤثرة جدا ومنها عدم احتساب ركلتي جزاء وطرد اللاعب محمد مسعد. وأوضح الامير فهد بن خالد أنه تحدث مع الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي بجلب حكام أجانب للمباراة الماضية لكن للاسف لم يتحقق الطلب مضيفا (اذا كانوا لم يجدوا حكاما من الخارج فمن الممكن أن نقوم بمهمة البحث عنهم خصوصا في ظل الوفرة للحكام في الوقت الراهن لانتهاء غالبية المنافسات العالمية). وشدد على أهمية جلب طاقم تحكيم اجنبي لمباراة الاياب في جدة مستغربا في الوقت نفسه من جلب حكام أجانب لمباراة النصر والاتحاد وعدم القيام بذلك في مباراة فريقة ضد الشباب. واعتبر أن فريقه قادر على الوصول بعيدا في هذه البطولة الغالية اذا ما لقي الانصاف خصوصا من التحكيم في المباريات المقبلة وخصوصا في مواجهة الاياب ضد الشباب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



المعمر: استغرب احتجاج الأهلي.. والغرامة المالية لا تكفي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كتب - سلطان الجلمود

استغرب نائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر من احتجاج النادي الأهلي على مشاركة المهاجم عبدالعزيز السعران مع فريقه في لقاء الأهلي وقال: «في الحقيقة أنا أستغرب تماماً الاحتجاج من قبل مسؤولي النادي الأهلي على مشاركة السعران فالعقوبة آسيوية ولا علاقة لها في المسابقات المحلية نهائياً، كما أننا لم نتلق أيّ إشعار من الاتحاد الآسيوي بعقوبة السعران محلياً، وبالتالي فإن مشاركة السعران في لقاء الأهلي هي مشاركة سليمة جداً من الناحية القانونية».

وحول عقوبة النادي الأهلي بتعرضهم لغرامة مالية قدرها ستون ألف ريال مقابل ما بدر منهم في المباراة الماضية قال: بصراحة لم نتوقع مثل تلك العقوبة نظراً لما بدر من قبل الجمهور الأهلاوي من ألفاظ متكررة ونزول أحد الجماهير لأرض الملعب ولم تكن الحالة مرة واحدة حتى يتم التغاضي عنها ولكنها تكررت أكثر من مرة في الملعب وبشكل واضح للجميع.

************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الإدارة الشبابية طالبت بنقل مباراة الإياب أو لعبها بلا جمهور.. المعجل:
مشاركة «السعران» قانونية بأمر الآسيوي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كتب – سلطان الجلمود :

أكد مدير الكرة بنادي الشباب خالد المعجل أن مشاركة اللاعب عبدالعزيز السعران في مباراة الأهلي في ذهاب بطولة خادم الحرمين الشريفين نظامية حسب الأنظمة واللوائح وأنهم سبق وأن خاطبوا الاتحاد الآسيوي من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد صدور العقوبة للاستفسار عن ما إذا كانت العقوبة تشمل المباريات المحلية أيضاً حيث قال: «مشاركة السعران في لقاء الأهلي نظامية ونحن بعد أن تلقينا خبر إيقاف السعران لست مباريات في وقت سابق قمنا بمخاطبة الاتحاد الآسيوي من خلال الاتحاد السعودي استفسرنا خلال ذلك عن العقوبة التي صدرت بحق السعران هل تشمل المباريات المحلية أو الآسيوية فقط ووردنا أنها تشمل الآسيوية فقط بحسب اللوائح والأنظمة المتبعة آسيوياً، علماً أن السعران شارك في لقاء الاتحاد والفيصلي في الدوري المحلي».

وعن احتجاج نادي الأهلي قال: من حقهم الاحتجاج ولكن نحن متأكدين من سلامة موقفنا. وحول استعدادات الفريق المقبلة للقاء فريق الأهلي قال المعجل: «منحنا اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام بعد الإرهاق الذي تعرضوا له في الفترة الماضية على أن تستأنف التدريبات ابتداء من الخميس المقبل على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي وسيكون لدينا الوقت الكاف للاستعداد للقاء الإياب أمام الأهلي في بطولة خادم الحرمين الشريفين».

من جانبها طالبت إدارة نادي الشباب الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بنقل مباراتهم مع الأهلي في إياب بطولة خادم الحرمين الشريفين إلى الرياض بدلاً من جدة على خلفية الهتافات التي صدرت من الجماهير الأهلاوية ضد نادي الشباب ورئيسه خالد البلطان أو إقامة المباراة المقبلة على ملعب الأهلي ولكن من دون حضور الجماهير.

*[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]****
احتجاج الأهلي ليس له ما يبرره
اتحاد الكرة يؤكد قانونية مشاركة السعران مع الشباب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الجزيرة - الرياض :

كشف نادي الشباب عن قانونية مشاركة مهاجمه عبدالعزيز السعران في لقاء الأهلي ضمن كأس الملك للأندية الأبطال، وجاء كشف الشباب من خلال خطاب تلقاه النادي قبل أكثر من أسبوعين من الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد فيه بأحقية مشاركة اللاعب في المسابقات المحلية نظراً لاختلاف المسابقة والجهة المشرفة وإذا كان هذا الخطاب يؤكد قانونية مشاركة السعران فإنه يعتبر قاعدة لكل اللاعبين والفرق.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



في تصويت الجماهير لمن سيحقق كأس الأبطال
الشباب يتصدر استفتاء «موقع الاتحاد السعودي»... والنصر ثانياً


رشح 46.2% من زوار موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم (عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) فريق الشباب للفوز بكأس بطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وذلك قبل مباريات الذهاب لدور الثمانية، فيما جاء فريق النصر ثانياً بنسبة بلغت 21%، وحل «حامل اللقب» فريق الاتحاد ثالثاً بنسبة 13.2%، بينما جاء فريق الهلال رابعاً بنسبة 11.9%، فيما لم تحصل الأندية الأربعة الباقية «الأهلي والاتفاق والوحدة والفيصلي» على نسبة عالية في التصويت، حيث حصلت على أقل من 10%.

*********
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فواصل

- الهتافات المشينة لجماهير الأهلي والمسيئة بحق حكم مباراة فريقهم أمام الشباب هي امتداد لما حدث منهم في الصالات الرياضية خلال مباريات الكرة الطائرة والتي واجهها اتحاد اللعبة بضعف شديد ولم يعرها اهتماماً لتستفحل في ملاعب كرة القدم بشكل مقزّز ومثير للاشمئزاز. والمطالبة بمعاقبة مصدري تلك الهتافات المعيبة ليس إنصافاً للحكم فقط ولكن أيضاً لجميع من تابعوا المباراة سواء في الملعب أو خلف الشاشات والذين خدشت أسماعهم بعبارات هابطة جداً.
******

صح لسانك


- هتافات مسيئة من جماهير الأهلي لحكم المباراة



عنوان صحفي

- امتداد لهتاف الصالات

**
- الاتحاد يطلب شمراني الشباب رداً على مفاوضة حديد


عنوان صحفي

- يلقونه في البلايستيشن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الأهلي يحتج على مشاركة السعران.. ومسؤول شبابي: هذه «زوبعة في فنجان»


«الفنية» تغرم «القلعة» بسبب الهتافات المسيئة من الجماهير ضد الحكم العريني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرياض: أحمد العرياني جدة: محمد باسنيد
رفعت إدارة النادي الأهلي مساء أمس احتجاجا رسميا للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد مشاركة لاعب الشباب عبد العزيز السعران الموقوف من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لـ6 مباريات، في المواجهة التي جمعت الفريقين أول من أمس الأحد ضمن ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وأوضحت الإدارة، وفق بيان بثه المركز الإعلامي مساء أمس، أنه لا بد من ترحيل عقوبة السعران للمسابقات المحلية بناء على المواد التي تنص عليها لوائح العقوبات بالاتحاد الآسيوي، مشددة على أن خطواتها نحو ذلك سليمة وقانونية.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط


***********

عمر المهنا: الألفاظ المشينة من الجماهير رفعت للجهات المختصة

قال إن لجنة الحكام ستجتمع لمناقشة القرارات التحكيمية المثيرة للجدل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: عماد المفوز
أكد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا، أن الحكم الدولي فهد العريني دوَّن في تقريره جميع الملاحظات التي صاحبت مباراة الشباب والأهلي ضمن لقاء الذهاب في دور الـ8 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي أقيمت يوم الأحد الماضي في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض التي صاحبتها ألفاظ مشينة من قبل بعض الجماهير، وتم رفعها للجهات المختصة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحياااااااتي
االغزال الاسمراني



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 10:35 pm

ممشاركه السعران ستسبب مشاكل

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 6:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بنهاية مواجهات الذهاب في كأس الأبطال . الأرض تمنح أصحابها الفوز بهدفين لهدف وتوقيت المغرب خطوة رائعة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


متابعة - عبد الرحمن الزهراني :


أقيمت مطلع الأسبوع الحالي مباريات الذهاب من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، وقد تباينت حظوظ الفرق الثمانية في حصد بطاقة التأهل على خلفية نتائج اللقاءات الأربعة والتي بكل الأحوال أجلت الحسم للقاءات الإياب في ظل النتائج التي حدثت ، والتي لم تكن كبيرة على الإطلاق ليبقى لكل فريق فرصة في بلوغ الدور القادم من المسابقة .
ولعل كل اللقاءات شهدت إثارة وندية وتنافس مثير حتى اللحظة الأخيرة من عمر المباريات ، أبرزها لقاء الأهلي والشباب الذي شهد جدل تحكيمي كبير وأحداث مثيرة ، كما أن لقاء الكلاسيكو الآخر بين النصر والاتحاد شهد ستة أهداف سجلها الفريقان بالتساوي لتحدث التعادل الوحيد في هذا الدور . وستقام لقاءات الإياب في الأسبوع المقبل يومي الجمعة والسبت بعد القادمة الأمر الذي سيعطي الفرق وقت أطول للاستعداد والجاهزية لموقعة الإياب تصل تقريبا لـ11 يوم.
نتائج الذهاب المتقاربة
انتهت ثلاثة لقاءات من الأربعة بنتيجة واحدة وهي فوز الهلال على الفيصلي والوحدة على الاتفاق والشباب على الأهلي بنتيجة 2-1 وقد لعب عامل الأرض مع أصحابه في هذه الجولة ماعدا لقاء النصر والاتحاد الذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها فالهلال والوحدة والشباب استفادوا من عامل الأرض ، وبرغم ظروف بعض الفرق في الجولة الماضية إلا أن التنافس والندية كانتا حاضرة من خلال تقارب المستوى والنتائج التي ستعطي قوة إضافية ومتعة في لقاءات الإياب .
توقيت جديد في المسابقة
لأول مرة تقام مباريات المسابقات السعودية للفرق الممتازة بعد صلاة المغرب ، وقد حدث ذلك في لقاءات السبت التي جمعت الهلال بالفيصلي في الرياض ومواجهة الوحدة مع الاتفاق في مكة ، بعد أن لعبوا الشوط الأول بعد المغرب والشوط الثاني بعد صلاة العشاء ، وقد جاء هذا التوقيت الجديد بسبب أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في العاشرة إلا ربع من نفس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وجمعت برشلونة ومانشستر يونايتد ، والتي سعت لجنة المسابقات أن تتيح للفرق المشاركة وأنصارهم في متابعتها ، ولعل التجربة كانت رائعة ، بحيث انتهت اللقاءات في وقت مبكر بعكس التوقيت المعتاد بعد صلاة العشاء ، والذي ينهي اللقاءات في وقت متأخر من الليل خاصة إذا كان هناك أشواط إضافية وركلات ترجيح ومعظم حضور اللقاءات من الطلاب الذي يؤثر هذا التوقيت سلبا على مسيرتهم الدراسية .
حظوظ التأهل للفرق الثمانية
من خلال احتساب أفضلية التسجيل في مرمى الخصم في هذه المسابقة وبعد نتائج الذهاب يدخل الهلال والشباب والوحدة بفرص عديدة من أجل حسم التأهل لصالحهم فالفوز أو التعادل بأي نتيجة يمنحهم البطاقة مباشرة كما أن الخسارة بفارق هدف واحد من ثلاثة وفوق يمنحهم التأهل أيضا بينما فوز الأهلي والاتفاق والفيصلي بهدف وحيد يعطي الثلاثي الخاسر للقاءات الذهاب أفضلية بلوغ نصف نهائي المسابقة .
ولعل لقاء النصر والاتحاد الذي صاحبته النتيجة المختلفة فتمنح الاتحاد فرصة أكبر من النصر فالاتحاد يلعب للفوز أو التعادل بأقل من ثلاثة أهداف بينما التعادل بأكثر من ثلاثة يمنح النصر البطاقة بالإضافة لفوز النصر .
أما النتائج التي تمنح اللقاءات فرصة التمديد للأشواط الإضافية هي فوز الفرق الخاسرة للذهاب بنتيجة 2-1 وتعادل الاتحاد مع النصر بثلاثية .
لغة الأرقام
شهدت جولة الذهاب تسجيل 15 هدفا في اللقاءات الأربع بمعدل 4 أهداف تقريبا لكل لقاء وهو معدل جيد وتمكنت الفرق الأربعة من تسجيل 6 أهداف في الشوط الأول و9 في الشوط الثاني ، وقد سجل هدف وحيد من نقطة الجزاء عن طريق عبد الملك زياية في مرمى النصر ، وتمكن الراشد من التفوق التهديفي بتسجيل هدفين ، بينما محمد سالم سجل حالة التسجيل الوحيدة بالخطاء في مرماه ، فيما سجل عماد الحوسني أسرع هدف في الذهاب بالدقيقة 5 من عمر اللقاء ، وأشهرت البطاقة الحمراء مرتين في وجه رادوي ومحمد مسعد .
الأمين العام والعريني
تسبب الأمين العام فيصل عبد الهادي في فرض الحكم المحلي على لقاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]والأهلي بعد عدم الجدية في إحضار حكم أجنبي للقاء ، وتسببت لجنة الحكام باختيارها للحكم فهد العريني صاحب قضية لقاء الهبوط في إيجاد جدل تحكيمي كبير بعد أن كان العريني أقل بكثير من مستوى اللقاء وشكل ضغطا كبيرا على الأهلي وجماهيره وسلب منهم الفوز بشكل صريح بشهادة نقاد التحكيم ، الأمر الذي ستتداركه اللجنة في الجولة القادمة بإسناد اللقاء لطاقم تحكيم أجنبي .
التوقيت الموحد أفسد المتعة
من الأخطاء التي حدثت في جولة الذهاب هي وضع مواجهتين قويتين ومن العيار الثقيل في توقيت واحد من خلال كلاسيكو النصر والاتحاد وقمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بالأهلي ، ليحرم الشارع الرياضي من متابعة المتعة الكروية التي حضرت في اللقاءين ، خاصة أنه كان هناك متسع من الوقت لتأجيل أحدهما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]واحد ، في ظل عدم ارتباط الأندية والمنتخبات في نفس الفترة بأي مشاركات ، ولكن هكذا أرادت لجنة المسابقات أن تذبح المتعة من الوريد للوريد .
رادوي وقرار النصر الآسيوي
بعد مواجهات الذهاب تقدم فريق الفيصلي باحتجاج على الهلال بسبب مشاركة رادوي ولديه بطاقتان صفراون في دوري أبطال آسيا ، الأمر الذي جعل النصر يتخذ قرارا متسرعا بعدم مشاركة ثلاثة من أبرز لاعبيه خشية الاحتجاج ولكن ما حدث أكد سلامة الموقف الهلالي ووقوع النصر في خطأ جعله يفرط في فوز كان بيده لو استفاد من العناصر التي أبعدها عن اللقاء .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


قال دورينا) يستحق الدخول في موسوعة جينيس كأطول منافسة كروية في العالم.. رئيس الشباب:
ماصدر من جماهير الأهلي إساءة لكل الرياضيين وننتظر موقف لجنة الانضباط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




كتب - سلطان الجلمود

أكد رئيس نادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]خالد البلطان أن فريقه قدم مباراة كبيرة جدا امام الأهلي في لقاء الذهاب واستحق الفوز في لقاء الذهاب.. وقال: في الحقيقة كنا متخوفين قبل هذا اللقاء ففريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قبل المباراة خرج من البطولة الآسيوية ونحن لعبنا يوم الأربعاء ولم تكن هناك مدة كافية بين يومي الأربعاء والأحد فقط ثلاثة أيام ولكن أنا أستغرب توقيت المباراة فمن أجل أيام الفيفا تم تحديد الموعد رغم ان منتخبنا لن يلعب ولم يكن هناك فترة كافية للراحة ووضعت المباريات في هذا التوقيت من أجل عدد بسيط من اللاعبين، وهناك توقف لمدة 13 يوما فأنا أرى أنه من الأفضل لوكانت مباريات الذهاب يومي الاثنين أوالثلاثاء وذلك لمصلحة الجميع. وعن المباراة استطرد البلطان قائلا: أحمد الله تعالى على الفوز الذي جاء من أمام فريق كبير وأعتقد بأننا فزنا بالمباراة الأصعب لأن مباراة الإياب ستكون أسهل من هذه المباراة وسنكون مرتاحين أكثروأضاف: هذه المباراة جاءت بعد الخروج الآسيوي بأيام ولهذا خشينا من عدم تحقيق نتيجة إيجابية لكون الفريق مرهقا، وأنا أستغرب في الحقيقة من لجنة المسابقات جدولة مباريات الذهاب في هذا الوقت تحديداً لكونه مجهداً للفرق المشاركة في البطولة الآسيوية..

وتابع بقوله: هذا الموسم مرهق كثيراً وأعتقد بأنه الموسم الأطول على الإطلاق ومن الممكن أن يدخل موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية كأطول موسم رياضي والآن المدرب منح لاعبينا إجازة ثلاثة أيام وهم يستحقون مثل هذه الراحة فلك أن تعرف أننا بدأ الاستعدادات في شهر يوليو2010 وهذه البطولة تنتهي في نهاية شهر يونيو2011 بمعني أننا نشارك ونعسكر ونلعب منذ 11 شهرا وزيادة وهي مدة طويلة تستنزف الجميع.

وناشد رئيس نادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]خالد البلطان لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالنظر في الهتافات الجماهيرية التي صدرت من جماهير الأهلي في المباراة وقال: الجميع سمع الهتافات المخجلة التي صدرت من المدرج الأهلاوي بقيادة رابطة المشجعين وأعتقد بأنها أساءت للجميع وليس فقط لجنة الحكام أوالانضباط فهي تمس جميع الرياضيين في المملكة ولا تمس كرامة الحكم فقط وأنا في الحقيقة أستغرب أن تصدر هذه العبارات من جماهير فريق كالأهلي، ولكن أن تتكرر مثل تلك الألفاظ من الجماهير الأهلاوية ومدرج كامل ورابطة أكثر من 3 مرات فأنا استغرب ذلك من جمهور ناد راق مثل الأهلي.

وزاد بقوله: ننتظر إصدار عقوبة مناسبة من قبل لجنة الانضباط فهي الآن على المحك وأنا أطالب بحق فريقي وهوأن تقام مباراة الإياب بدون جمهور أواتخاذ عقوبة رادعة لما حدث على مرأى الجميع بما فيهم الإدارة الأهلاوية التي حاولت بشتى الطرق مطالبتهم بإيقافها ونحن نقدر لهم ذلك.

وعن الجانب التحكيمي في المباراة قال: كلا الفريقين تضررا من القرارات التحكيمية التي تظل طبيعية في عالم كرة القدم وجميعنا شاهدناكيف خرجنا من البطولة الآسيوية الأهم بالهدف غير الشرعي للسد ولم نتحدث عن الأخطاء التحكيمية إطلاقاً لأنها تبقى جزءا من كرة القدم ونحن لسنا بصدد عمل مقارنات ومثل ما لهم شبهة ضربة جزاء نحن لدينا ضربة جزاء غير محتسبة.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





صباح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]يسدل الستار على كل الاحتجاجات بخطاب قاري.. مصادر (الجزيرة) تؤكد:
مشاركة رادوي نظامية.. وضبابية حول احتجاج الأهلي على الشباب



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




كتب – فيصل المطرفي :


علمت (الجزيرة) من مصادرها داخل الاتحاد الآسيوي أن لجنة الانضباط بالاتحاد القاري بصدد إرسال خطاب صباح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم للإجابة على تساؤلات اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم حيال احتجاج نادي الفيصلي على مشاركة لاعب الهلال الروماني رادوي وعلى احتجاج النادي الأهلي بشأن مشاركة لاعب فريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عبدالعزيز السعران. ووفقا لمصدر داخل أروقة الاتحاد الآسيوي فإن احتجاج نادي الفيصلي سيرفض باعتبار أن حصول رادوي على بطاقتين لا يعد ضمن إطار الإيقاف الذي يمتد على المسابقة المحلية في حال خروج الفريق من المسابقة الآسيوية وبذلك تكون مشاركة رادوي الهلال نظامية، وفي المقابل ألمح المصدر إلى ضعف موقف فريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]إزاء إشراكه للسعران الموقوف بقرار لجنة الانضباط الآسيوي وألمح إلى وجود احتمالية كبيرة لقبول احتجاج النادي الأهلي واعتباره فائزا بالمباراة بنتيجة 3 -0. ونوه المصدر أن قضية إشراك السعران تتطلب شرحا مفصلا سيتم تقديمه صباح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]لأمانة الاتحاد المحلي.

وكان المصدر في الاتحاد الآسيوي قد أوضح لـ(الجزيرة) أن إيقاف أي لاعب بقرار انضباطي أو حصوله على ورقة حمراء في آخر مباريات فريقه الآسيوية تستوجب إيقافه في المباريات الرسمية بالدوري المحلي مبينا أن حصول اللاعب على بطاقتين صفراويين لا تدخل ضمن مفهوم (اللاعب الموقوف) وهو ما أنقذ موقف فريق الهلال، وشدد أن لوائح الاتحاد الآسيوي تم تعديلها في النسخة الحالية وتم شرحها خلال ورش العمل التي عقدت في ديسمبر الماضي في كوالالمبور بحضور ممثلي الأندية.

يذكر أن فارق التوقيت تسبب في عدم وصول إفادات الاتحاد الآسيوي أمس إلى اتحاد كرة القدم السعودي مما تسبب في توسع رقعة التكهنات والتوقعات في الشارع الرياضي السعودي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الشباب السعودي يطلب العامر والمحكمة تحدد علاقة القادسية بالمطوع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الدمام – مرشد الخالدي
دخلت إدارة نادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]السعودي في مفاوضات مع إدارة نادي القادسية الكويتي لطلب ضم لاعب خط وسط المنتخب الكويتي طلال العامر الموسم المقبل كأحد اللاعبين الآسيويين وفضلت إدارة القادسية تأجيل الرد الرسمي بحسب جريدة الأنباء الكويتية حتى يتم التعرف على رأي العامر الذي سبق لنادي الوحدة السعودي التقدم لضمه بداية الموسم الحالي، وفي حال موافقة اللاعب مبدئيا على العرض فإن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]سينتقل للمرحلة الثانية وهي العرض الرسمي، ومن المتوقع أن توافق إدارة القادسية الكويتي على عرض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]السعودي في حال تقديمه بسبب وعدها للعامر بتعويضه في الاحتراف في الموسم المقبل في حال وصل عرض خارجي حاله حال بدر المطوع في النصر السعودي ومساعد ندا الذي يلعب للشباب وسبقهما احمد عجب في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أيضا.
من جهة ثانية تنتظر إدارة القادسية يوم 22 يونيو المقبل على أحر من الجمر، لمعرفة ما سيسفر عنه قرار محكمة (كأس) الرياضية بشأن الطعن الذي قدمه نادي القادسية على قرار "الفيفا" القاضي بتغريم النادي 400 ألف دولار ومنعه من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين وهما شهرا يناير الماضي وأغسطس المقبل لإقدامه على التوقيع مع اللاعب الصربي ميلادين والذي كان وقع على عقد سابق مع نادي كاظمة لمدة موسمين، إلا انه لعب موسما واحدا معه ومن ثم وقع مع القادسية موسما آخر، الأمر الذي جعل إدارة كاظمة الكويتي تتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي الذي اصدر قراره باعتبار توقيع ميلادين مع القادسية باطلا ويلزم النادي بدفع 400 ألف دولار ومنعه من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين، وبحالة إن أيدت المحكمة قرار ال «فيفا»، فإن ذلك سيضع نادي القادسية في موقف حرج للغاية، لأنه في هذه الحالة يكون قد خسر نجميه المحترفين بالدوري السعودي وهما بدر المطوع ومساعد ندا وسيكون بإمكان النجمين اللعب مع أي ناد يرغبان في الانضمام إليه دون انتظار موافقة النادي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرئيس العام يوجه بدراسة عاجلة وفورية لاحتجاج الأهلي ضد السعران



وجهه الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة عقد اجتماع سريع بين فيصل العبد الهادي أمين عام الاتحاد السعودي مع رئيسي اللجنه الفنية والقانونية لدراسة الشكوى المرفوعة من النادي الأهلي بخصوص مشاركة لاعب نادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عبدالعزيز السعران في مباراة الفريقين الماضية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال دراسة كاملة من جميع النواحي وبشكل عاجل وفوري وإصدار بيان مفصل عن الحالة وملابساتها والقرارت التي تم التوصل إليها . وسيعقد الاجتماع فورعودة فيصل عبدالهادي يشارك حالياً في اجتماعات الفيفا.
كان الاتحاد السعودي قد استفسر الاتحاد الآسيوي لتوضيح اللائحة الخاصة بالبطولة الاسيوية بالاضافة الى العقوبة التي حصل عليها السعران هل تستمر العقوبة مع اللاعب محليا بعد خروج الفريق الشبابي من دور ال16 ضمن دوري أبطال أسيا مؤخراأو يكتفى بها أسيويا فقط ؟. على صعيد متصل يستأنف فريق الاهلي تدريباته الاعتيادية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي بعد الاجازة التي منحها الجهاز الفني والاداري لجميع اللاعبين لمدة يومين عقب الخسارة التي تجرعها الفريق من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب ضمن بطولة كأس الملك للابطال حيث يسعى المدرب الصربي أليكس الى إعداد اللاعبين لملاقاة فريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ضمن جولة الاياب في البطولة حيث من المؤكد أن يعود المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس(السفاح) الذي تغيب عن لقاء الذهاب أمام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بأمر من الجهاز الطبي. من جهة أخرى تلقى الاهلي العقوبة الثانية في أقل من اسبوع فبعد قرار اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم بتغريمه 60 الف ريال عقوبة على ما بدر من بعض الجماهير تجاه حكم مباراة الفريق والشباب في ذهاب كأس الملك للابطال ، أصدر أمس اتحاد كرة الطائرة عقوبة ضد طائرة الاهلي بنقل 4 مباريات للفريق خارج أرضه بسبب تجاوزات جماهيره في نهائي النخبة أمام الهلال ، وجاء فيه « قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة في اجتماعه الذي عقد يوم أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد و ترأسه إبراهيم القصيررئيس الاتحاد وبعد الإطلاع على تقرير الحكم الأول والثاني ومراقب المباراة الكرة الطائرة التي جمعت النادي الأهلي ونادي الهلال يوم الجمعة الموافق 24/6/1432على صالة رعاية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بجدة في ختام بطولة النخبة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد ( يرحمه الله ) ونظرا للأحداث المؤسفة والتجاوزات التي قام بها بعض من جمهور النادي الأهلي , وبعد الإطلاع على قرار الاتحاد رقم 964 في 18/6/1432 والمتضمن التنبيه على رابطة المشجعين بالنادي الأهلي بالهدوء والتحلي بالروح الرياضية لما تم في نهائي الدوري الممتاز وبعد استعراض ودراسة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في جلسته بتاريخ 28 /6 /1432ماحدث في بطولة النخبة وبعد الإطلاع على لائحة الجزاءات والعقوبات المادة التاسعة فقرة ( 4 ) تقرر مايلي أولا نقل أول أربع مباريات للنادي الأهلي ترد في جدول مباريات الدوري الممتاز للموسم الرياضي 1432/1433 إلى ملاعب الفرق المنافسة ثانيا التحلي بالروح الرياضية وعدم التجاوز مستقبلا والا ستكون هنالك عقوبات أخرى»
من جانبه أشار رئيس الاتحاد أن الاتحاد يتعامل مع الأندية جميعها سواسية دون استثناء مشددا أن اتحاد اللعبة يفخر بوجود نخبة من أفضل الحكام على المستوى العربي والأسيوي والدولي ودائما الاتحاد الدولي ما يستعين بهم تحكيميا في البطولات العالمية ولله الحمد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[size=25]المعجل مديرا للمنتخب.. والمدرب مؤجل





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اجلت ادارة المنتخبات السعودية الاعلان عن هوية مدرب المنتخب السعودي الجديد الى وقت آخر..

وذلك لعدم التوصل الى اتفاق مبدئي مع أي من المدربين الثلاثة الذين يتم التفاوض معهم الآن حيث كان من المقرر ان يتم الاعلان عن هوية المدرب الجديد الثلاثاء الا ان استمرار المفاوضات تسبب في التأخير في الاعلان عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى الاشراف على المنتخب السعودي الاول لكرة القدم والذي من المتوقع ان يعلن عنه الاسبوع المقبل . من جهة اخرى بات مدير عام كرة القدم بنادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]خالد المعجل قريبا من تولي منصب مدير عام المنتخب السعودي خلفا للمدير السابق فهد المصيبيح حيث سيكون المعجل على رأس الجهاز الاداري المشرف على المنتخب السعودي والذي سيضم عددا من الاداريين والمساعدين له في الجهاز الاداري ، وطلب الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلا في ادارة المنتخبات السيرة الذاتية الخاصة بخالد المعجل تمهيدا لاعلان القرار رسميا بعد ايام.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الشباب يبدأ رحلة التدعيم المبكر بالتركيز على لاعب محور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






الرياض: عبدالله البراك بدأت إدارة نادي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]برئاسة خالد البلطان رحلة مبكرة لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول تحضيراً للموسم المقبل. وتركز الإدارة على تدعيم الفريق بلاعب محور سيشغله محترف أجنبي مميز، وذلك للأهمية الذي يمثلها هذا المركز في طرق اللعب الحديثة, وأنه يعد ركيزة أساسية في نجاح أي تشكيلة, كما أن النقص الكبير وفشل عدد كثير من اللاعبين الذين جلبتهم الإدارة لتجريبهم لشغل المركز دفع لهذا التوجه, خصوصاً بعد أن لعب فيه أساسياً أحمد عطيف وعبدالملك الخيبري وماجد المرحوم وغيرهم.
وفي محاولة غير ناجحة لإنهاء معاناة الفريق في هذا المركز, تعاقدت الإدارة بداية الموسم الحالي مع لاعب الهلال عمر الغامدي في صفقة مقايضة مع المهاجم وليد الجيزاني الذي انتقل للهلال, لكن الغامدي لم يشارك كثيراً مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وظل خارج التشكيلة الأساسية لفترة طويلة، على الرغم من النقص الكبير للفريق في هذا المركز الذي يشكو المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور من نقص اللاعبين الأكفاء الذين يلعبون فيه هذا الموسم.ويبحث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عن محور ليحل بديلاً عن المحترف الكويتي الدولي مساعد ندا الذي تنوي الإدارة عدم تجديد إعارته.
يذكر أن مدرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]اضطر لإشراك أحمد عطيف في مباراة دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام السد القطري في مركز صانع الألعاب تاركاً مركزه الأساسي للاعب المحور عبدالملك الخيبري ولاعب خط الوسط ماجد المرحوم مما كلف الفريق الخسارة والخروج من البطولة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحيااااااااتي
الغزال الاسمراني

[/size]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 12:22 am

الف مبروك للمعجل يستاهل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 4:19 pm

الأحـــــــد 09 / 08 / 1432 هــ
‏ ‏ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تعيين محكم واحد لقضية الشباب يحولها دعوى إجرائية بسيطة






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





جدة: يُمن لقمان

أكدت مصادر قانونية مطلعة وذات إلمام بقوانين كرة القدم وإجراءات التقاضي أمام لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ ومحكمة التحكيم الرياضي في لوزان لـ"الوطن"، أنه في حال ثبتت صحة ما ذكرته إحدى القنوات الفضائية أخيراً من أن محكمة التحكيم الرياضي في لوزان عينت محكماً واحداً (فرد واحد) للنظر في القضية المرفوعة من نادي الشباب ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن هذا يعني أن إدارة المحكمة صنفت الدعوى بأنها دعوى بسيطة وإجرائية، طالما لا تحتاج إلى محكمة من ثلاثة قضاة لتشكيل هيئة التحكيم مكتفية بشخص واحد.
وأشارت هذه المصادر إلى أن من شأن اعتبار الدعوة بسيطة أيضاً خفض التكاليف، والدلالة على انشغال المحكمين المعتمدين بأعمال أخرى أكثر أهمية، وبقرب دخول فترة الصيف التي تتوقف فيها الأعمال الخاصة بمحكمة التحكيم خلال أغسطس المقبل.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل احتجاج النادي الأهلي ضد الشباب الذي أشرك لاعبه عبدالعزيز السعران في مباراة الفريقين في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال - استناداً إلى خطاب من الأمانة العامة بالاتحاد - التي انتهت نتيجتها بفوز الشباب 2/1، واعتمد نتيجة المباراة بفوز الأهلي على الشباب 3/ صفر وفق لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد.

وبعد أن استأنف الشباب أصدرت لجنة الاستئناف تعميماً تؤكد فيه قبول الاستئناف شكلاً ورفض الاستئناف موضوعاً، وتأييد قرار اللجنة الفنية وتثبيت نتيجة المباراة 3/صفر لمصلحة الأهلي؛ وفقاً لما جاء في قرار اللجنة الفنية، ما دفع نادي الشباب إلى اللجوء للمحكمة الدولية ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم للنظر في قضيته التي يرى أن اللجنة أخطأت في الحكم فيها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






انضمام جيباروف للشباب يفجر أفراح الاتحاد ويغضب الكوريين







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






جدة: عماد عيسى
في الوقت الذي استقبلت فيه جماهير نادي الاتحاد خبر انضمام لاعب المنتخب الأوزبكي سيرفر جيباروف المحترف في سيول الكوري الجنوبي إلى الشباب السعودي بفرحة غامرة على اعتبار أن عدم وجوده في صفوف فريقه السابق سيسهل من مهمة فريقها أمامه في المواجهة المرتقبة بين الفريقين في 14 سبتمبر المقبل في دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي، اعتبرت جماهير سيول أن إدارة ناديها ارتكبت خطأ فادحاً في التفريط باللاعب (أفضل لاعب في آسيا 2008)، والذي ساهم العام الماضي في قيادة الفريق لتحقيق بطولة الدوري الكوري الجنوبي، والصعود به إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا للأندية المحترفة، وذلك بعد أن أعلن الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب انتقل إلى أحد الأندية السعودية في إشارة إلى نادي الشباب.
ووصفت الجماهير الكورية رحيل اللاعب بالخسارة كونه أحد أهم اللاعبين في وسط الملعب، ويتميز بتمريراته الحاسمة، وإجادته تنفيذ الكرات الثابتة، كما أنه من الصعوبة إيجاد لاعب آسيوي مثله في الفترة الحالية وقبل نحو شهرين فقط من انطلاق منافسات الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية.
وشارك جيباروف للمرة الأخيرة مع سيول أمام شونبوك هيونداي الأحد الماضي حيث ساهم في تعديل النتيجة بعد أن كان فريقه متأخراً في الشوط الأول إذ صنع هدفين، الأول من ضربة زاوية والثاني من تمريرة بينية متقنة.
ووجه اللاعب رسالة وداع لجماهير النادي ولاعبيه، مثنياً على ما وجده منها من دعم ومؤازرة، مشيداً بتعاون زملائه.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



المعمر اجتمع بالمرشحين للتدريب في أكاديمية مانشستر
الشباب يفاضل بين بطولتي العين والهلال





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





كتب - سلطان الجلمود
تلقت إدارة نادي الشباب دعوة من نادي العين الإماراتي للمشاركة في البطولة الودية التي يقيمها بمشاركة عدد من الفرق استعداداً للموسم المقبل.

وكانت الإدارة الشبابية أعلنت في وقت سابق عن البرنامج الإعدادي الذي سيكون على مرحلتين.. الأولى إقامة معسكر خارجي في مدينة دوسلدروف الألمانية لمدة أسبوعين يعود بعده الفريق إلى الرياض للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام بالرياض بمشاركة الهلال السعودي والزمالك المصري والمريخ السوداني, ومن المنتظر أن تفاضل الإدارة بين المشاركة في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات والبطولة التي ستقام بالرياض وكل المؤشرات ترجح أن تكون المشاركة في بطولة الرياض.

من جانب آخر التقى نائب رئيس النادي المشرف على الفريق الأولمبي خالد المعمر بحضور عضو الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان بلاعبي درجة الناشئين بالنادي محمد المويزري ومشاري القريشي وخالد المطيري الذين تم ترشيحهم للتدريب في أكاديمية فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك ضمن اتفاقية مع الشريك الإستراتيجي للنادي (stc).

من جهته طالب نائب الرئيس الشبابي اللاعبين المرشحين بالتحلي بالأخلاق والانضباط والاستفادة من هذه الفترة التدريبية لخدمة النادي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[b]حسن معاذ: قد أغادر الشباب متى ما وجدت العرض المناسب





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





كتب - عبدالله الحنيان

أكد لاعب فريق الشباب حسن معاذ بأنه ربما يغادر فريقه الموسم القادم معتبراً أمر انتقاله لأي من الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا القادمة بغير المستبعد كونه يتمنى المشاركة في هذه البطولة التي لم يتأهل لها فريقه، وقال: نحن الآن في عصر الاحتراف ومن المحتمل أن يغادر أي من اللاعبين فريقه متى ما وجد العرض المناسب. وعمن يفضل الانتقال له ذكر معاذ بأنه لن يحدد فريقاً بعينه ولكن سيرتبط كل شيء بالعرض المقدم لي وللإدارة الشبابية. وأضاف: هذا لا يعني بأن الأمور قد حسمت برحيلي فكل ما أقوله مجرد افتراضات لم يحدث منها شيء حتى الآن ولكنها واردة.

واستبعد معاذ في نهاية حديثه أن يتأثر عطائه مع المنتخب الوطني الذي يستعد حالياً لملاقاة منتخب هونج كونج في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم القادمة مؤكداً بأنه يسعى للتركيز بشكل كبير لخدمة منتخب الوطن بالشكل المرضي للجميع.

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[b]الشباب يفاضل بين الرياض والعين ..والمعمر يطالب اللاعبين بالانضباط







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الرياض عبدالله الشعلان

تلقت إدارة نادي الشباب دعوة من العين الإماراتي للمشاركة في البطولة الودية التي يقيمها بمشاركة عدد من الفرق استعدادا للموسم المقبل، وكانت الإدارة الشبابية أعلنت في وقت سابق عن وضع برنامج إعدادي خاص على مرحلتين المرحلة الأولى إقامة معسكر خارجي في مدينة دوسلدروف الألمانية لمدة أسبوعين يعود بعده الفريق الشبابي إلى الرياض للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام بالرياض بمشاركة الهلال السعودي والزمالك المصري والمريخ السوداني، ومن المنتظر أن تفاضل الإدارة الشبابية بين المشاركة في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات والبطولة التي ستقام بالرياض والأرجح الأخير.
من جانب آخر التقى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب المشرف على الفريق الأولمبي خالد المعمر مساء أمس السبت بلاعبي درجة الناشئين بالنادي محمد المويزي ومشاري القريشي وخالد المطيري الذين تم ترشيحهم للتدريب في أكاديمية فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك ضمن اتفاقية مع الشريك الإستراتيجي للنادي شركة (stc)، وطالبهم بالتحلي بالانضباط والاستفادة من هذه الفترة التدريبية لخدمة النادي.
[b]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[/b][/b]


[/b][/b]








_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

صحيفة نادي الشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الشباب   صحيفة نادي الشباب Icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 11:36 pm

صور المركز الإعلامي لتدريبات الشباب بمعسكره
الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية ليوم الخميس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة مصغره إضغط على الشريط لعرضها بحجمها
الطبيعي ,, مقاسها الأصلي 1000x408 وحجمها 271 كيلو
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة نادي الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: