عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 صحيفة نادي اللاتحاد

اذهب الى الأسفل 
+13
رادوي الزعيم
شبابيه محترمه
AMURI I LOVE YOU
عصوووم الشوالي
عاشق الزعيم
الانتر
دل بيرو7
يحيى ابوزمر
مفتاح جده
القناص20
اتحادي وراسي عالي
adnan8
الغزال الاسمراني
17 posters
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 5:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم

نعلن اليوم عن اطلاق صحيفه خاصه بنادي الاتحاد
تخص جميع اخباره اليوميه
متمنين منا لله التوفيق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قوانين الصحيفه



  • ليس من حق اي عضو هنا توجيه اساءات تخترق خصوصيات منتديات اخرى كما يمنع استخدام الالفاظ الغير لائقة بالرابطه غرضها الاستفزاز[size=9] او عدم احترام ذائقة اعضاء المنتديات الاخرى عبر الاساءة المباشرة وغير المباشرة لمنتدياتهم ولهذا سيكون العقاب وخيم .






  • سيتم وضع رقابة فورا على اي عضو يطرح مشاركة تكون موجهة للرد على عضو معين اذا كان فيها تقليل احترام او تهجم سواء المرسل او المسترسل فإننا لا نقبل ذلك إطلاقا .





  • يجب إعطاء كل موضوع يكتبه عضو حقه من النقاش وعلى ذلك فان احترام الرأي بند مهم في قائمة ضوابط المشاركة بالرابطه والاساءة في خضم الردود سيحاسب عليها من يقوم بها .





  • الانتقآد والتحدث عن كل مايتعلق بالنادي مسموح في الصحيفة ولكن تمنع الاساءة الشخصية الموجهة لرموز النادي وذكر الفاظ خآرجة عن الادب والاحترآم وسيتم التعآمل مع الردود التي تمس رموز النادي وتتطآول عليهم وتجحد عملهم .



  • يمنع الأقتباس في الصحيفة لتظهر الصحيفة بالشكل الجميل .




  • منع الدردشة في الصحيفة .

  • مثل (عوافي - السلام عليكم - عليكم السلام - منور -تسجيل خروج) الا اذا كان معها في نفس الرد نقاش عن النادي

  • ممنوع تكرار اي خبر ويجب مراجعة الصفحات السابقة قبل وضع الخبر او السؤال عن معلومة معينة!.

  • كتابة كل أخبار صحيفة في رد واحد

  • يجب اللإلتزام بوضع الشعار الخاص للصحف

  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
  • تحيااااااااااااااااااااااااني
  • الغزال الاسمراني


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:07 pm

الخبار الاتحاد ليوم الجمعه

الاتحاد ينهي انتقال برناوي.. ووكيل اللاعب: الصفقة لم تحسم بعد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كشف عصام العبدلي وكيل اعمال لاعب الوحدة عبد الخالق برناوي والمنتقل مؤخراً لنادي مافرا البرتغالي ان لديه عدة عروض لموكله من ابرز الاندية السعودية وهي الاتحاد والاهلي والنصر والهلال وذكر بان العروض لم تأخذ الصفة الرسمية وطالب بتقديم عروض رسمية للبت في الموضوع بشكل عملي مشيرا الى ان انتقال البرناوي لأحد الاندية المحلية يخضع لنظام الاتحاد السعودي، ولايوجد اي عائق قانوني لانتقاله لنادي محلي وهو لايختلف عن عدة قضايا سابقة وضرب مثلا بانتقال طلال المشعل من ناديه القطري سابقا للاتحاد .وعن ماتردد عبر المواقع الالكترونية عن حسم انتقال برناوي للاتحاد قال:” ان ردي لن يختلف، فليس هناك شيئ رسمي ولكن العروض المبدئية موجودة.” الا ان معلومات المدينة الخاصة تشير الى ان اللاعب بات قريباً من ارتداء شعار العميد بعد أن وقع على استمارة انتقاله للاتحاد.
من جهة ثانية فرض البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد السرية في تدريبات فريقه مساء أمس بإغلاقها امام الجماهير ووسائل الاعلام، وذلك استعداداً لملاقاة فريق النصر في الجولة الـ 26 والأخيرة من دوري زين للمحترفين التي ستقام اليوم الجمعة على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ويسعى البلجيكي إلى فرض أسلوبه ونهجه التكتيكي خلال المباراة التي تعتبر تحدياً كبيراً له لاسيما وأنها أول مباراة يقودها للفريق بعد استلامه لمهمة تدريب الاتحاد.
وقد اتضح من خلال التدريبات الأخيرة للمدرب أنه يركز على تجهيز الفريق قبل الكلاسيكو المنتظر أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا حيث سيلجأ ديمتري إلى إراحة بعض العناصر الهامة خشية تعرضها للإصابة، ويتوقع أن يزج ببعض الوجوه الشابة بجانب العناصر الاساسية للوقوف عليها وكسبها كأوراق رابحة. على صعيد آخر عقد بنادي الاتحاد مساء أمس الاجتماع التنسيقي لمباراة الاتحاد والهلال في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بحضور محمد اليامي نائب الرئيس والمشرف على الفريق الأول وممثل عن مكتب رعاية الشباب و مندوب عن شركة صلة والجهات المختصة، وتطرق الاجتماع إلى طريقة التنظيم وحددت نسبة دخول الجماهير الاتحادية 92% و الهلالية 8% حسب لوائح أنظمة الاتحاد الاسيوي الذي يعطي صاحب الأرض هذه الأحقية. وقد حقّق فريق الاتحاد جائزة الجماهير لأفضل فريق الجولة الـ 25 من دوري زين للمحترفين حسب تصويت الجماهير، وذلك بنسبة 89.76%، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال. من جهة ثانية احتفل نشائي الجمباز ببطولة المملكة. كما احتفل منتدى الشبكة بقيادة صالح القرني لجماهير الاتحاد مدة عشرين عام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ديمتري يجري تغييرات في الدفاع.. ويريح 5 عناصر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أجرى البلجيكي ديمتري مدرب فريق الاتحاد تغييرات كبيرة في الطريقة والتشكيلة التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام النصر ضمن الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين، حيث سيخوض اللقاء بطريقة هجومية (4-4-2)، وقد اعتمد المدرب الثنائي نايف هزازي وعبد المالك زياية في خط المقدمة وفي خط الوسط وضع قائد الفريق محمد نور ونونو اسيس وسعود كريري ومناف أبو شقير، في حين يتواجد في خط الدفاع حمد المنتشري وأسامة المولد وراشد الرهيب وصالح الصقري، وفي حراسة المرمى ومبروك زايد.
وقد أراح المدرب كلا من رضا تكر ومشعل السعيد وباولو جورج وأحمد حديد ومحمد الراشد ووضعهم على دكة الاحتياط كأوراق رابحة يستعين بهم أثناء المباراة.وفي ذات الصدد ووسط أجواء رائعة وحماسية أقام لاعبو الفريق الأول والجهازان الفني والإداري قبل انطلاق التدريبات حفلاً تكريمياً لرئيس رابطة الجماهير صالح القرني بمناسبة مرور 20 عاماً على توليه رئاسة الرابطة الاتحادية، وشهدت الاحتفائية تفاعلاً كبيراً من قبل اللاعبين أظهرت الروح العالية وهو ما انعكس على تأديتهم للمران بقيادة المدرب ديمتري الذي فضل تأدية تدريبات خفيفة لعدم إرهاق اللاعبين، وبعد نهاية التمرين توجه اللاعبون إلى المعسكر الخاص بالنادي تحضيراً للقاء. ويأتي ذلك الاحتفال بعد الاحتفائية التي أقامها منتدى شبكة الاتحاد للقرني.
من جانب آخر ووفقاً للاجتماعات فقد أكد نادي الاتحاد أن الجماهير الاتحادية ستحصل على نسبة 92% من مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن مواجهة الهلال الآسيوية، في حين ستكون نسبة الجماهير الهلالية 8%.
على صعيد آخر وصل مساء أمس اللاعب الامريكي المحترف دارين كيلي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة الذي سوف يشارك في بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في العاصمة الفلبينية مانيلا يوم 28 من شهر مايو الجاري، ويجيد اللاعب دارين صناعة اللعب والتصويب ويمتلك مسيرة احترافية مميزة.
وفي شأن انتقال لاعب محور الوحدة سابقاً ومافرا البرتغالي حالياً عبدالخالق برناوي للاتحاد أكدت المصادر صحة مانشرته “المدينة” بأن اللاعب قد وقع على استمارة انتقاله للعميد وتبقى بعض الاجراءات النظامية لاتمام الصفقة، ويتكتم الاتحاديون على الصفقة حتى استكمال النواحي القانونية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الإدارة: رفع خطاب استفساري عن عقوبة جستنية
ديمتري يجهز الاتحاد للنصر .. واللاعبون يحتفون بالقرني
اعبتر المدير الفني للفريق الاتحادي ديمتري اللقاء الذي يخوضه فريقه الليلة أمام النصر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة بروفة للقاء الآسيوي المصيري أمام الهلال الثلاثاء المقبل، الذي سينطم على ذات الملعب في دور ثمن نهائي كأس دوري أبطال آسيا، وهيأ المدرب ديمتري فريقه لدخول لقاء الليلة بكل هدوء، مطالبا اللاعبين تقديم مباراة جيدة وإظهار المستوى الحقيقي لهم بعيدا عن الحماس الزائد؛ وذلك تجنبا لحدوث أية إصابة قد تتسبب في خسارة الفريق لأحد عناصره قبل خوض اللقاء الآسيوي.
وشهد مران البارحة تألق كافة أعضاء الفريق وارتفاع معدلهم اللياقي، وركز ديمتري على التمريرات البينية السريعة وتغيير المراكز والتصويب من خارج منطقة الجزاء، وظهر اللاعبون خلال المران بروح عالية أكدت جاهزيتهم للمواجهة.
من جهة أخرى، بعث أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان بخطاب لأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي؛ للاستفسار عما تم بخصوص الاستئناف الذي تقدم به النادي تجاه العقوبة الصادرة بحق المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية، بعد أن مضى 20 يوما من تاريخ تقديم الاستئناف دون أن يتلقى النادي أي رد حياله.
إلى ذلك، نظمت إدارة الكرة ولاعبو الفريق الكروي البارحة حفل تكريم لرئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني بمناسبة مرور 20 سنة على توليه الرئاسة، وسط حضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي، أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان، عضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني، المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة، وصل البارحة صانع الألعاب الأمريكي المحترف دارين كيلي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة الذي سيشارك في بطولة الأندية الآسيوية، المزمع تنظيمها في العاصمة الفلبينية مانيلا في الـ28 من شهر مايو الجاري، وكان في استقباله مدير الفريق أحمد فلاتة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في ختام جولات زين .. الأمير نـواف يتوج الهلال بالدوري اليوم : كلاسيكو الاتحاد والنصر يجذب الجماهيـر والوحدة في مهمة التعاون للبقاء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل يسدل الستار اليوم على مسابقة دوري زين السعودي بسبع لقاءات في جولته السادسة والعشرون ( الأخيرة ) والتي سيتوج فيها سموه الهلال كبطل للدوري للمرة الثانية على التوالي وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عندما يستضيف نجران الباحث عن نقطة البقاء بينما في اللقاءات الأخرى سيظل التنافس على العديد من المراكز المؤهلة لمشاركات قادمة والهروب من الهبوط موجود في الجولة وأبرزها لقاء الوحدة والتعاون في الشرائع والاتفاق والقادسية في الدمام المحددة مع لقاء الهلال الفريق الهابط بجوار الحزم بينما الاتحاد يستضيف النصر بجدة في واحدة من أقوى لقاءات الدوري والشباب يحل ضيفا على الفيصلي بطموح المراكز التقدمة بينما الرائد يلاقي الأهلي في بريدة لتحسين الرصيد النقطي للفريقين فقط وأخيرا يودع الحزم الدوري من محطة الفتح بالأحساء
الهلال × نجران
يحتضن أستاد الأمير فيصل بن فهد لقاء التتويج الذي يجمع الهلال بنجران والذي يدخله الفريقان بطموحات مختلفة جدا فالهلال متصدر الدوري برصيد 61 نقطة من فوزه في 18 لقاء وتعادله في 7 يريد أن ينهي موسم البطولة بدون خسارة ليعيد إنجاز الاتفاق، بينما الفريق النجراني يبحث عن نقطة الأمان والبقاء في الدوري بعد أن تقدم في الجولة الماضية للمركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة لأن الخسارة ربما تدخله في دوامة خطر الهبوط في حال فوز الوحدة والقادسية في اللقاءات الأخرى ولكن في حال تعثر أي من الفريقين المنافسين فإن نجران سيكون في مأمن ومن المتوقع أن لا يلعب الهلال بكل أوراقه الفنية بحثا عن إراحة لاعبيه للقاء الأسيوي الهام مع الاتحاد الثلاثاء القادم.
الاتحاد × النصر
وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة يلتقي الاتحاد والنصر في كلاسيكو كبير يبحث من خلاله الثنائي عن الفوز وكسب الثقة قبل أن يخوضا الجولة المهمة الآسيوية القادمة في دور الستة عشر بينما الطموحات في الدوري مختلفة فالاتحاد أكد حضوره في آسيا للموسم القادم من خلال الوصافة التي وصل لها بـ48 نقطة بينما النصر يريد الفوز حتى يستطيع أن يرفع رصيده الحالي البالغ 43 نقطة على أمل أن يتقدم من الرابع إلى الثالث في حال تعثر الاتفاق.
الفريقان يملكان الأمكانيات العالية في سبيل الوصول للمتعة الكروية التي ينتظرها الجمهور ومن المتوقع من ديمتري ودراغان أن يلعبا بكامل أوراقهم الفنية في اللقاء وجعل اللقاء بروفة حقيقية لمهمة آسيا ولعل لقاء الذهاب الذي أنتهى بهدفين لمثله مطمع للجمهور الرياضي بأن تتكرر فيه الإثارة والمتعة.
الرائد × الأهلي
وفي بريدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يحل الأهلي ضيفا على الرائد يدخل الأهلي هذا اللقاء في الجولة الـ 26 برصيد 34 نقطة بالمركز السابع وفي حال هزيمة أو تعادل الفيصلي وفوز الأهلي بهذه المباراة يصعد الأهلي للمركز السادس ويدخل الرائد هذه المباراة بالمركز التاسع وبرصيد 30 نقطة وهذه المباراة تحصيل حاصل لأبناء بريدة بعد أن ولوا لمنطقة الدفء اللقاء لن يرضى فيه الأهلي سوى بالفوز حتى يرد دين الذهاب الذي أنتهى للرائد بهدفين لهدف كما أنه يريد أن يؤكد جاهزيته الفنية والمعنوية لكأس الأبطال.
الاتفاق × القادسية
الديربي الشرقاوي الذي سيجمع الاتفاق بالقادسية على استاد الأمير محمد بن فهد سيكون فيه جمهور الفريقين على الموعد للحضور والمؤازرة لدعم الفريقين فالاتفاق ثالث الترتيب برصيد 45 يريد الفوز من أجل أن يؤكد بقاؤه في مركزه والمشاركة الآسيوية، بينما القادسية حالته صعبة جدا وهو يبحث عن الفوز ولا غيره حتى لا يغادر إلى الدرجة الأولى فالفريق يقبع في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة والتعادل أو الخسارة تعني هبوطه رسميا في حال فوز الوحدة ومن هذا المنطلق فإن ديربي الشرقية سيكون على الموعد برغم الفوارق الفنية بين الفريقين.
الفيصلي × الشباب
لقاء المجمعة بملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز يجمع الفيصلي بالشباب في موقعة هامة للفريقين فالفيصلي صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة ويريد أن يتعادل أو يفوز حتى يضمن المشاركة في كأس الأبطال بغض النظر عن لقاء التعاون بينما الضيف الشباب خامس الترتيب برصيد 43 نقطة يريد أن يتقدم في السلم لضمان المشاركة الآسيوية وبالتالي فإن اللقاء سيكون صعب على الفريقين.
الوحدة × التعاون
ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ستحتضن لقاء هام جدا للفريق الوحداوي مع ضيفه التعاون ولعل هذه المواجهة تجمع الجريحين في الجولة الماضية فالوحدة خسر من الأهلي والتعاون من الاتفاق ليبقى الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة ويريد الفوز فقط حتى لا يهبط في حال فوز القادسية بينما التعاون يريد أن يشارك في كأس الأبطال على حساب الفيصلي ويبحث عن الوصول للنقطة 37 وهذا ما سيصعب من مهمة الوحدة في اللقاء والذي يتوقع أن يشهد حضور جماهيري غفير لمساندة الفرسان .
الفتح × الحزم
اللقاء الأخير في الأحساء بين الفتح والحزم يدخله الفريقان بدون أي طموحات أو أهداف سوى إختتام الموسم بفوز شرفي فالفتح يدخل اللقاء وهو عاشر الترتيب برصيد 28 نقطة في منطقة الدفء بينما الحزم يريد أن يودع الدوري بفوز يرفع رصيده المتدني بـ6 نقاط ويكرر المستوى الذي ظهر به أمام النصر في الجولة الماضية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نايف هزازي : أتمنى أن تتحقق أمنياتي دائما
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قال المهاجم الاتحادي نايف هزازي إن أمنيته تحققت بعد أن تمنى هز شباك زميله وليد عبدالله حارس الشباب واليوم أتمنى أيضا أن أهز شبابك زميلي حارس النصر عبدالله العنزي وهذه هي مهمتي الأساسية تسجيل الأهداف.
ومضى الهزازي قائلا ربما هذه المباراة ليست مهمة من حيث النتيجة لأننا حصلنا على المركز الثاني في الدوري فخسارتنا لا سمح الله لن تؤثر على مسارنا في سلم الترتيب ولكن جميعنا يدرك بأن هذه المباراة مهمة للغاية لأن من خلالها يريد المدرب القدير البلجيكي ديمتري أن يتعرف على السلبيات قبل الايجابيات وأيضا يريد معرفة أداء كل لاعب وبالتالي المباراة مهمة جدا بل واعتقد أنها مصيرية لنا.
ودافع المهاجم الاتحادي نايف هزازي عن نفسه من الاتهام الموجه له بانخفاض مستواه حيث قال أعتقد أن الفريق بأكمله سجل انخفاضا في المستوى وربما يعود ذلك لطريقة اللعب التي كان ينهجها البرتغالي توني اوليفيرا ولكن أؤكد للجماهير الاتحادية العزيزة بان المدرب ديمتري قادر على إعادة توازن الفريق وسيظهر ذلك من خلال هذا اللقاء أمام شقيقنا النصر فالوضع الآن مختلف كثيرا وبدأنا فعلا نعود لما كنا عليه في السابق فالمستوى سيشهد تصاعدا تدريجيا وإن شاء الله يكون القادم أفضل وأفضل.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
علوان: عندي إحساس كبير بالفوز
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعتبر رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان أن المباراة التي ستجمع فريقه مساء اليوم مع فريق النصر في الجولة الأخيرة من منافسات دوري زين للمحترفين السعودي بأنها مباراة كبيرة تجمع فريقين كبيرين لهما عراقتهما ووزنهما وبينهما تنافس تقليدي منذ أن تأسسا وبالتالي سيحرص كل منهما للبحث عن تحقيق الفوز بغض النظر عن أهمية اللقاء من عدمه.ومضى علوان قائلا: فريقنا يحتل المركز الثاني ولن تؤثر النتيجة مهما كانت على سير الفريق بعد أن حقق الفريق الهلالي المركز الأول، ولكن أكد لي اللاعبون من خلال لقائي بهم بأنهم عازمون ومصممون على تحقيق المستوى والنتيجة لأن الأمر في النهاية هو سمعة واسم ناديهم الاتحاد.وأستطرد قائلا أنا واثق في أبنائي اللاعبين وعندي إحساس كبير بان الفريق سيعود لمستوياته وانتصاراته وتوهجه كما كان في السابق وخصوصا بعد أن وفقنا في التعاقد مع المدرب الكبير والقدير ديمتري والذي سيكون له بصمة على الفريق إن شاء الله، وجميعنا نطمح في أن تتحقق الآمال جماهيره.. وفي سؤال حول مباراة فريقه التالية أمام الهلال في دوري الـ16 للبطولة الآسيوية والتي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل قال لكل حادث حديث فالآن التفكير في مباراة النصر وبعدها يفعل الله ما يشاء.وأختتم علوان تصريحه مطالبا بأن يكون الحضور الجماهيري الاتحادي هو اللاعب رقم واحد وأن يقف ويشجع ويؤازر فريقه كما هي عادتهم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
احتفلوا بـ 20 سنة على قيادة القرني لرابطة مشجعي العميد .. الاتحاديون يشترون كل حصتهم في المواجهة الآسيوية ويقطعون الطريق على جماهير الهلال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قطع الاتحاديون الطريق أمام الهلاليون بشرائهم جميع تذاكر المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.. وذلك حسب النظام في الاتحاد الآسيوي بأحقية الفريق الحاصل على المركز الأول بشراء جميع التذاكر الخاصة بالمباراة وحصوله أيضا على نسبة 92%.. بينما يحصل الفريق الضيف على نسبة نسبة 8% فقط.
وكانت الادارة الاتحادية قد خاطبت الامانة في الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي من خلالها سيتم ابلاغ الادارة الهلالية فيما لو رغبت شراء حصتها من التذاكر وتحويل مبلغ قيمة التذاكر البالغ عدد (1200) تذكرة لحساب نادي الاتحاد.
من جهته أكد نائب رئيس نادي الاتحاد والمشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم محمد بأن مسؤولية تقسيم مدرجات الملعب سيخضع لنظام الاتحاد الاسيوي حيث ستكون الدرجة الثانية بكاملها للجماهير الاتحادية بينما ستكون المدرجات الشمالية في الدرجة الاولى للاتحاد أما المدرجات الجنوبية والتي يبلغ عددها (1900) فسيكون منها (1200) مقعد للجماهير الهلالية والباقي والبالغ عددها (700) فهي للاتحاد.
وأضاف اليامي قائلا بالنسبة لعملية تنظيم دخول الجماهير للملعب فهذا سيكون من اختصاص رجال الأمن (الشرطة).
من جهته أكد المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية بأن نادي الاتحاد أكمل تحضيراته لاستضافة مباراة دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال آسيا التي ستجمع الفريق الكروي الاتحادي بفريق الهلال على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة يوم الثلاثاء المقبل حيث أوضح أن الاجتماع التنسيقي الذي عقد يوم أمس بحضور الجهات المعنية بالإضافة لاجتماع اللجنة المسئولة عن مشاركة النادي بالبطولة الآسيوية والذي عقد مساء اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة محمد اليامي وضم امين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة والمشرف الإداري عبد لله كبوها وإداري المشاركات الخارجية ماجد المالكي راجعت كافة الترتيبات بما يتماشى مع لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، كما لن تسمح الجهات المختصة بدخول إعلام أو لافتات لجماهير فريق الاتحاد إلى المدرجات المخصصة لنادي الهلال كما لن يسمح أيضا بدخول أي شعارات أو جماهير نادي الهلال إلى المدرج المخصص لجماهير نادي الاتحاد.
من جهة اخرى أقامت إدارة الكرة ولاعبي الفريق الكروي اضافة لموقع شبكة نادي الاتحاد على الانترنت بمشاركة اعضاء من رابطة الاتحاد الى مساء امس حفل تكريم لرئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني بمناسبة مرور عشرين سنة على توليه رئاسة رابطة المشجعين وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي وأمين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية ووسط تفاعل رائع من اللاعبين.
من جهة ثانية بعث أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان بخطاب لأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي للاستفسار عن ما تم بخصوص الاستئناف الذي تقدم به النادي تجاه العقوبة الصادرة بحق المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية بعد أن مضى عشرون يوما من تاريخ تقديم الاستئناف دون أن يتلقى النادي أي رد حياله.
كما وصل مساء اليوم اللاعب الامريكي المحترف دارين كيلي للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة الذي سوف يشارك في بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في العاصمة الفلبينية مانيلا يوم 28 من شهر مايو الجاري وكان في استقباله مدير الفريق أحمد فلاتة.
ويجيد اللاعب دارين صناعة اللعب والتصويب ويمتلك مسيرة احترافية مميزة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
النصر يبحث عن صك المشاركة الآسيوية أمام الاتحاد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يستضيف الاتحاد مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة نظيره النصر في ختام منافسات دوري زين السعودي للمحترفين . وتعتبر المباراة مهمة للنصر الذي يسعى للفوز من أجل ضمان البقاء في المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا وربما يقفز للمركز الثالث في حالة الفوز وخسارة الاتفاق، بينما تعتبر النقاط الثلاث بالنسبة للاتحاد تحصيل حاصل بعد أن ضمن وصافة الدوري خلف الهلال . ولكن رغم ذلك فإن الفريق لن يفرط في الفوز وسيلعب من أجل حصد النقاط الثلاث.
يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 48 نقطة جمعها من 25 مباراة حيث فاز كما تعادل في 12 مباراة وخسر واحدة ويسعى الفريق إلى ختام الدوري بشكل يليق به بعد أن ضمن مركز الوصافة. ومن المنتظر أن يقحم المدرب ديميري العناصر الأساسية في المباراة على اعتبار أنها آخر بروفة قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا وتطبيق بعض الأساليب والخطط الفنية. ويبرز في الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين منهم محمد نور ونايف هزازي وحمد المنتشري وصالح الصقري واحمد حديد وباولو جورج. أما النصر فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 43 نقطة جمعها من 25 مباراة حيث فاز في 11 وتعادل في 10 وخسر في 4 مباريات ويسعى الفريق إلى العودة بالنقاط الثلاث التي ستمكنه من التواجد في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل وتمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل التوجة إلى إيران لملاقاة ذوب آهن أصفهان في الدور الثاني من دوري أبطال آسيا. وقد ظهر الفريق خلال مبارياته الأخيرة بمستويات متذبذبة نتيجة تخبط مدربه الكرواتي دراغان الذي لم يستقر على تشكيلة ثابتة ولكنه هذا المساء سيرمي بثقله من أجل الفوز فقط. ويبرز في الفريق عمر هوساوي وعبده برناوي وإبراهيم غالب واحمد عباس وخالد الزيلعي وسعود حمود ومحمد السهلاوي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
علوان: خبرة ديمتري بالاتحاد قادتنا للتعاقد معه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم علوان أن التعاقد مع المدرب البلجيكي ديمتري جاء بعد أن وجدت الإدارة أن المدرب السابق البرتغالي توني اوليفيرا أعطي الفرصة الكاملة لتصحيح الأخطاء التي وقع بها في الفترة الماضية ولكن دون جدوى، وقال "كان هناك تواصل مستمر مع المدرب السابق البرتغالي توني اوليفيرا من خلال نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي من أجل تصحيح الأخطاء الفنية التي كانت تتكرر من مباراة إلى أخرى، مع منحه كامل الفرصة لتعديل الوضع، وعندما وجدنا بأن مصلحة الفريق تستدعي التغيير قررنا إقالته والتعاقد مع ديمتري".
وأضاف "بعد دراسة كاملة للموقف وجدنا بأن ديمتري هو الأنسب لتولي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة لما يمتلكه من خبرة عن لاعبي الاتحاد والفرق السعودية عامة، ولقد لامست بأن روح الفريق بدأت تعود مع قدوم البلجيكي الذي يجيد الوصول إلى اللاعبين واستخراج طاقاتهم، وأتمنى أن يوفق مع اللاعبين في تحقيق تطلعات جميع الاتحاديين".
وحول الأهداف التي تسعى إدارته لتحقيقها في الفترة المتبقية من تكليفها، قال "من بداية تسلم الإدارة للأمور في النادي ونحن نعمل بالشكل الذي يساعد أي إدارة ستأتي من بعدنا على مواصلة المشوار، ونأمل أن نترك بصمة بطولية على صعيد الفريق الكروي الأول، تضاف إلى الإنجازات التي تحققت للإدارة في باقي الألعاب الأخرى من هذا الموسم".
وطالب علوان جماهير ناديه بالقيام بدورها بالحضور والمؤازرة في لقاء اليوم أمام النصر؛ لأن ذلك سيكون بمثابة رسالة قوية للاعبين لتحفيزهم قبل اللقاء الهام الذي ينتظرهم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحياااااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 11:10 pm

افتح اليوم صحيفه عيمد الانديه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 11:31 pm

افكاركم كبيره وانا معكم في كل شيء

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 12:52 am

اشكر عدنان والغزال على دعمهم الكبير لي وللقسم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 1:16 am

فكره حلوه والاخبار رهيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 1:17 am

مشكووووووووور على الصحيفة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 6:22 pm

اخبار الاتحاد ليوم السبت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إتي ديمتري يعود بخماسية تاريخية في الشباك النصراوية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اكتسح الاتحاد ضيفه النصر بنتيجة 5/2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
استهل الاتحاد المباراة بهجوم مكثف بغية إحراز هدف مبكر يربك به الفريق النصراوي، ومع الدقيقة الأولى صوب راشد الرهيب كرة قوية لامست يد العنزي واعتلت العارضة.

هدف مبكر

مع الدقيقة الرابعة صوب صالح الصقري كرة أرضية أخفق عبدالله العنزي في الإمساك به لتجد زياية المتابع أسكنها في الشباك كهدف اتحادي أول.
أحدث هذا الهدف ردة فعل سريعة للاعبي النصر فتقدموا للأمام بغية تعديل النتيجة، ونفذ عبدالغني كرة من فاول في أحضان مبروك.

تعديل نصراوي


تجاوز سعود حمود مدافع الاتحاد المنتشري من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية وسط غفلة من دفاع العميد لتصل لخالد الزيلعي غير المراقب وضعها بسهولة في الشباك كهدف تعادل في الدقيقة التاسعة.
وكاد نور أن يضيف الهدف الثاني بعد تلقيه كرة عرضية من الصقري لعبها برأسه فوق العارضة، ورد فيغاروا بتسديدة اعتلت العارضة الاتحادية.
وبجملة فنية رائعة صوب أبو شقير كرة ارتدت من العنزي لتجد زياية سددها بجوار القائم كأخطر فرص المباراة في الدقيقة 34، وبعد مرور أربع دقائق أجرى الاتحاد تبديلًا اضطراريًا بخروج تكر المصاب ودخول محمد سالم. وفرض النصر تفوقًا نسبيًا ولعب بأسلوب إغلاق المناطق الدفاعية والضغط على حامل الكرة، ومن ثم الانتشار السريع وتمرير الكرات الطويلة للسهلاوي وسعود حمود، وبرز في صفوفه عبدالغني وفيغاروا.

هدف نصراوي ثانٍ

في الدقيقة 40 استثمر أحمد الدوخي خطأ دفاعي وصوب كرة قوية من داخل المنطقة في سقف المرمى كهدف ثانٍ للنصر.
وبين الشوطين أجرى ديمتري التبديل الثاني بدخول الراشد وخروج النمري، ليتحول أسلوب اللعب من 4/5/1 إلى 4/4/2 ومع الدقيقة الأولى أخفق السهلاوي في استثمار خطأ مزدوج بين دفاع الاتحاد وحارس مرماه مبروك زايد الذي خرج من منطقته لإبعاد كرة لكنها وصلت للسهلاوي صوبها فوق العارضة، وهجمة نصراوية أخرى بعرضية من الدوخي لتصل الكرة لفيغاروا صوبها لكن مبروك أبعدها.

الراشد يعادل للاتحاد

تجاوز الصقري محمد عيد بطريقة رائعة ولعب كرة عرضية للراشد استقبلها ووضعها بكل ثقة داخل الشباك النصراوية كهدف تعادل للاتحاد في الدقيقة 54.
وبذل راشد الرهيب مجهودًا فرديًا وتجاوز مدافعين نصراويين وصوب كرة اعتلت العارضة، وقد سعى دراغان لتعديل وضع النصر فأجرى تبديلًا بخروج السهلاوي ودخول عبدالرحمن القحطاني.
وفي الدقيقة 63 حدث تلاسن بين عبدالغني وكريري تدخل الحكم لتهدئة الموقف، وساهم هذا التلاسن في توتر الأجواء حيث كثرت الأخطاء المحتسبة على الفريقين. وبسط الاتحاد سيطرته على أجواء اللقاء بفضل ترابط صفوفه والانتشار السليم للاعبيه، ومرر زياية كرة لنور على حدود الـ 18 تعرض لإعاقة من عبدالغني احتسبها العواجي خطأ ومنح حسين بطاقة صفراء.

باولو يضيف الثالث

مع توقيت هذا الخطأ أجرى ديمتري التبديل الثالث بدخول باولو جورج وخروج نونو أسيس، ومن أول لمسة لباولو أحرز منها الهدف الثالث بعد أن صوب كرة لولبية من «فاول» لم يتمكن معها العنزي من التصدي للكرة لتلج الشباك في الدقيقة 70.
تراجع أداء النصر كثيرًا ولم يتمكن لاعبوه من بناء هجمة منسقة طوال 35 دقيقة وكأنه يلعب بعشرة لاعبين، وظل مبروك زايد مرتاحًا في مرماه لعدم وجود الفاعلية الهجومية للنصر.

الراشد يعزز بالرابع


مرر صالح الصقري كرة طويلة لمحمد الراشد انفرد بالعنزي ووضع الكرة على يسار المرمى كهدف اتحادي رابع في الدقيقة 90.

زياية يؤكدها بالخامس


من هجمة مرتدة سريعة مرر باولو كرة طويلة لنور خرج العنزي لإبعادها لكنه قدمها هدية لزياية الذي تجاوزه وصوبها داخل الشباك في الدقيقة 92.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b]ديمتري بالعربي : “ لسه كمان”[/b]
[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]
[b]أكد البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد أن مباراة فريقه أمام النصر كانت مهمة له لانه شبيه للهلال، وقال إن مباراة الأمس تعتبر تجهيزاً فنياً قبل مواجهة الهلال في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والاتحاد توفق في مباراته أمام النصر ومازال لديه الكثير ليقدمه أمام الهلال، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين.وكشف ديمتري بأنه طلب من اللاعبين التصويب من خارج منطقة الجزاء والاعتماد عليها خلال المباراة المقبلة أمام الهلال، وأشاد بروح لاعبي الاتحاد وردة فعلهم مشيراً إلى أن ذلك يعد مؤشرا جيدا للمباراة المقبلة.ومضى قائلاً : إنني أتيت من الطائرة إلى نادي الاتحاد استعداداً لمباراتي النصر والهلال لذلك سأسعى أن أقدم كل ما لدي خلال هذه الفترة ولا خوف على الاتحاد لاسيما وأنها تضم لاعباً كبيراً بحجم قائد الفريق محمد نور وباقي نجوم الفريق، وعن عودة النتائج قال باللغة العربية “لسه في كمان”.وتحدث الداهية عن الهلال قائلاً “أدرك تماماً ان الهلال يريد تخطي الاتحاد في المباراة المقبلة لكي يواصل مشواره بالآسيوية بعد خروجه الموسم الماضي من النصف النهائي مع المدرب جريتس لكننا سنكون مستعدين له تماماً له”.
واستغرب مدرب الاتحاد حضور الجماهير الاتحادية بالمدرجات مطالباً بأنه يريد بأن يرى المدرجات ممتلئة عن بكرة أبيها وأن لا تكون هناك أي مساحة فارغة مؤكداً على الدور الكبير للجماهير الاتحادية في تحفيز اللاعبين داخل الملعب. من جهته قال الكرواتي دراغان مدرب النصر إن خسارتنا بخمسة أهداف نتيجة صعبة لي لانني لا أحب الخسارة، وأضاف إن بدايتنا كانت أفضل من الاتحاد وكاد أن يحقق الفوز وأضعنا العديد من الفرص ،
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b]

[b][b]علوان: حققنا جملة من المكاسب وعودة الروح .. الأهم[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b][b]اعتبر رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان أن الفريق الكروي حقق جملة من المكاسب بفوزه مساء امس على فريق النصر في ختام الدوري المحلي إلى جانب نتيجة اللقاء الكبيرة والنقاط الثلاث رأينا ان المكسب الحقيقي والاهم هو عودة الروح الاتحادية القوية التي كانت غائبة عن الفريق في الفترة الماضية والتي حضرت في الوقت المناسب لأن هذه الروح متى ما حضرت فمن الصعب أن يقف أي فريق أمام الاتحاد وأنا أقدم الشكر للجهاز الفني بقيادة المدرب القدير ديمتري واللاعبين على الأداء المتطور والمتميز الذي ظهر به الاتحاد في اللقاء وبإذن الله يواصل الفريق مستوياته المميزة بجميع مبارياته القادمة سواء المحلية أوالخارجية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b]
[b][b]برناوي الوحدة يعود من البرتغال الى الاتحاد[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b][b]وسط أجواء رائعة وحماسية أقام لاعبو الفريق الأول والجهازان الفني والإداري قبل انطلاق التدريبات امس الاول حفلاً تكريمياً لرئيس رابطة الجماهير صالح القرني بمناسبة مرور 20 عاماً على توليه رئاسة الرابطة الاتحادية، وشهدت الاحتفائية تفاعلاً كبيراً من قبل اللاعبين أظهرت مدى الترابط بين الاتحاديين. ويأتي ذلك الاحتفال بعد الاحتفائية التي أقامها منتدى شبكة الاتحاد للقرني.
من جانب آخر ووفقاً للاجتماعات فقد أكد نادي الاتحاد أن الجماهير الاتحادية ستحصل على نسبة 92% من مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن مواجهة الهلال الآسيوية، في حين ستكون نسبة الجماهير الهلالية 8%. وفي شأن انتقال لاعب محور الوحدة سابقاً ومافرا البرتغالي حالياً عبدالخالق برناوي للاتحاد أكدت المصادر صحة مانشرته “المدينة” بأن اللاعب قد وقع على استمارة انتقاله للعميد وتبقى بعض الاجراءات النظامية لاتمام الصفقة، ويتكتم الاتحاديون على الصفقة حتى استكمال النواحي القانونية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b]
[b][b]رئيس الهلال: الاتحاديون يخشوننا كما نخشاهم والفائز سيذهب بعيدا في البطولة القارية[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b][b]أعرب رئيس نادي الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد عن سعادته بالاحتفال بلقب دوري زين السعودي لكرة القدم بعد فوز فريقه على نجران بهدفين مقابل هدف وقال: «نحمد الله على هذا الانتصار وابارك لجميع الهلاليين هذا الانجاز الكبير ونحن حاليا سنحتفل ومن ثم نفكر في الاستحقاقات المقبلة».
واضاف الرئيس الهلالي متحدثا عن مباراة فريقه امام الاتحاد في دور الستة عشر من البطولة الآسيوية للاندية وقال: «المباراة قوية من دون شك وفريقان كبيران ومؤهلان للمضي قدما في البطولة واللعب على المباراة النهائية للبطولة القارية وعموما نحن ندرك ان المباراة صعبة ونحن نخشى الاتحاد وكذلك الاتحاديون يخشون الهلال وعموما الفريق الذي سيكون اكثر جاهزية سيحقق الفوز».
وعن الحضور الجماهيري في المباراة امام نجران رد قائلا: «الحضور جيد والحمد لله على هذا الانتصار والعتب على الجماهير نابع من الحب».
[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b][b]نواف بن فيصل يعد بإعلان اسم مدرب المنتخب بعد أسبوع.. ويتوج الاتحاد والاتفاق غداً[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b][b]قال الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد كرة القدم ان الاتحاد سائر في خطوات تأهيل بيئة الملاعب السعودية لان تكون على احسن المستويات من جميع النواحي التنظيمية معربا عن السعادة بما تحقق من نقلات نوعية في هذا الجانب خلال الموسمين الاخيرين اللتين تولت فيهما هيئة دوري المحترفين الاشراف على النواحي التنظيمية واضاف سموه القول لدينا خطوات كثيرة سنقدم عليها لكن العمل يحتاج الى وقت والى صبر متمنيا على الاندية السعودية الاستفادة من تجارب الاخرين في الاعداد والتنظيم والتعاقدات مع اللاعبين والمدربين الاجانب .
وتطرق الامير نواف الى موضوع مدرب المنتخب الوطني مقدما اسفه للجماهير الرياضية على تأخير اعلان اسم المدرب مشيرا في ذات الوقت الى ان هناك اسبابا عدة لهذا التأخير اولها الحرص على اختيار الشخص المناسب وثانيها اكتمال العمل التنظيمي في ادارة المنتخبات الوطنية الذي بدئ في تشكيلها لتكون نموذخا في عملها من كافة الجوانب وفي اطار الحرص على السيرقدما في الامور التنظيمية والادارية في قطاع كرة القدم السعودية مذكرا بان الاعلان عن اسم المدرب سيتم في خلال ايام.
واوضح سموه بانه سيعقد مؤتمرا صحفيا في شهر رمضان المقبل للحديث عن الاوضاع الرياضية والشبابية بعد ان تكتمل التجهيزات اللازمة داخل المؤسسات الرياضية واتضاح الصورة حول منافسة بيع الدوري السعودي في السنوات المقبلة مبينا ان الاولوية ستكون للقنوات والشركات السعودية كما بين سموه انه سيتم تتويج اصحاب المركزين الثاني والثالث في الدوري “الاتحاد والاتفاق” في مكتبه يوم غد الاحد وقبل اجراء مراسم قرعة كأس الملك للابطال.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b]
[b][b]طاولة الاتحاد تكسب الأهلي وتحافظ على لقب النخبة[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b][b]حافظ الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد على لقب بطولة النخبة بعد فوزه على الأهلي في اللقاء النهائي للبطولة الذي جمع الفريقين مساء أمس على صالة مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، وقد مثل الاتحاد في اللقاء اللاعبون عبد العزيز العباد ونايف الجدعي ورعد الشريف بإشراف المدرب الصيني لي والمشرف الإداري مجاهد خان.
وبهذه المناسبة قدم أمين عام نادي الاتحاد المشرف العام على لعبة كرة الطاولة المهندس عمر الحميدان التهنئة لجميع الاتحاديين بهذا الإنجاز الذي يضاف لسلسة الانجازات التي تحققت للفريق في هذا الموسم بعد أن حصد بطولة الدوري وحصل على المركز الثاني في بطولة الأندية الخليجية وبطولة الأندية العربية، ومشيدا بجهود أعضاء الفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين طيلة الموسم.من جهته اعتبر المشرف على فرق كرة الطاولة مجاهد خان بأن المحصلة النهائية لفرق كرة الطاولة في مختلف الدرجات السنية تعتبر مميزة وتعكس الدعم والمتابعة من إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم علوان والمشرف العام على اللعبة المهندس عمر الحميدان، مؤكدا بأن هذه النتائج ستكون حافزا للفريق لمواصلة التميز في السنوات المقبلة.
[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b][b]قائد النمور يتجاوز استفزازات وخشونة عبدالغني[/b][/b]
[b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b]
[b]

نجح قائد الفريق الاتحادي محمد نور في تجاوز الاستفزازات التي تعرض لها طوال شوطي المباراة من قبل قائد النصر حسين عبدالغني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة البارحة، حيث حاول الأخير الاحتكاك أكثر من مرة بقائد النمور محمد نور الذي تحلى بالصبر والأدب واستخدم مهاراته الفنية في تجاوز حسين عبدالغني الذي حاول هو وعدد من زملائه لاعبي النصر بشتى الطرق والوسائل الضغط على لاعبي الاتحاد وتهديدهم بالتعرض للإصابات وهم يعلمون جيدا أن الاتحاد تنتظره مباراة حاسمة على المستوى الآسيوي أمام الهلال الثلاثاء المقبل، لكن نمور الاتحاد بقيادة الكابتن محمد نور كانو كبارا كعادتهم وتجاوزت هذه الاستفزازات، التي صاحبتها خشونة واضحة وتمكنوا من اتخام مرمى النصر بخمسة أهداف رغم تقدم النصر .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ديمتري يبدأ تحضيراته للزعيم والإدارة تحفِّز اللاعبين بالمكافآت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قررت إدارة نادي الاتحاد صرف مبلغ 10آلاف لكل لاعب نظير الفوز الكبير الذي حصده الفريق في مواجهة البارحة أمام النصر، في إطار حرص الإدارة على صرف المكافآت وفق الآلية المتفق عليها من بداية الموسم، إضافة إلى تحفيز اللاعبين قبل مواجهة كلاسيكو الثلاثاء المقبل في جدة. إلى ذلك، يبدأ مدرب الفريق الكروي ديمتري مخططاته الفنية لمباراة الهلال عقب اطلاعه على عدد من الأشرطة لمواجهات الفريق الهلالي على الصعيدين المحلي والقاري، ومن المقرر أن يغلق الجهاز الفني التدريبات اعتبارا من غد، بهدف تركيز اللاعبين على أداء التمارين اللياقية والفنية قبل المواجهة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
علوان:عودة الروح الحقيقية للاتحاد أهم من الخمسة أهداف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان بأن الفريق الكروي حقق جملة من المكاسب بفوزه مساء الجمعة على فريق النصر إلى جانب نتيجة اللقاء والنقاط الثلاث رأينا المكسب الحقيقي في عودة الروح الاتحادية التي كانت غائبة عن الفريق في الفترة الماضية والتي حضرت في الوقت المناسب لأن هذه الروح متى ما حضرت فمن الصعب أن يقف أي فريق أمام الاتحاد وأنا أقدم الشكر للجهاز الفني بقيادة المدرب القدير ديمتري واللاعبين على الأداء المتطور الذي ظهر به الاتحاد في اللقاء.
أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي بأن الفوز الكبير الذي حققه الاتحاد أمام فريق النصر هو دفعة معنوية جيدة للفريق في هذه المرحلة الهامة من الموسم الرياضي وأضاف قائلا ( حقيقة مصدر فرحتنا اليوم هو عودة الفريق لتقديم المستويات التي نتطلع إليها خصوصا وأن هذه العودة جاءت قبل المباراة الهامة التي تنتظرنا أمام فريق الهلال في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا )
أشاد مدرب الفريق الكروي الأول البلجيكي ديمتري بالمستوى الذي ظهر به الفريق الاتحادي في مباراته أمام فريق النصر مؤكدا سعادته بهذا الانتصار الذي جاء في وقت هام وقبل اللقاء الذي ينتظر الاتحاد أمام الهلال في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا وقال ديمتري ( حضرت لتدريب الفريق في وقت صعب من الموسم ووجدت أمامي عددا من المباريات الصعبة بداية من لقاء الشباب ثم لقاء اليوم أمام فريق النصر وينتظرنا لقاء غاية في الأهمية أمام فريق الهلال وخلال هذه الفترة أركز كثيرا على الحديث مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء لأنه لاتوجد مدة كافية بين المباريات وحقيقة كنت سعيدا جدا من ردة الفعل المثالية منهم بعد تسجيل فريق النصر هدفه الثاني وعودتهم للقاء وتحقيق الفوز في لقاء قريب من لقاء الهلال من حيث المدة)
وحول نظرته للمباراة المقبلة قال ( من يملك لاعبين من نوعية نور وزملائه دائما يتطلع إلى الأفضل فنادي الاتحاد يضم فريقا كبيرا وجمهورا عظيما ننتظر منهم الحضور والمؤازرة في اللقاء المقبل أمام فريق قوي ومنظم وبطل ويتطلع مثلنا تماما إلى المرور إلى الدور الثاني من المسابقة ونحن سنعمل على أن نكون مستعدين لخوض هذا اللقاء)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحياااااتي
الغزال الاسمراني




[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 12:53 am

دمتري ذكرني بعام 2007 للاتحاد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 1:00 am

الف الف الف مبروك لللاتحاد والله على ايام الاتحاد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 6:14 pm

اخبار الاتحاد يوم اللاحد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ديمتري يجهز النمور للهلال بتدريبات شاقة.. ويمنع الإداريين من الملعب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استحدث المدرب ديمتري تنظيمات جديدة للفريق الاتحادي، حيث استبعد كافة الإدارايين من دخول أرض الملعب وأحالهم للمنصة الرئيسية واقتصر
أرضية الملعب على اللاعبين والجهازين الفني والطبي مواصلاً التنظيمات التي استحدثها منذ تسلمه للمهام الاشرافية على الفريق الكروي الأول
بنادي الاتحاد، حيث ألغى تدرييات العصر وأعادها لوقتها الطبيعي في المساء وجعلها على فترتين صباحية ومسائية، كما أن إدارة النادي اعتمدت
وجبة العشاء اليومية للاعبين في المعسكر قبل المغادرة إلى منازلهم، وقد ألقت الترتيبات والتنظيمات الأخيرة من قبل البلجيكي بظلالها الإيجابية
على الفريق الاتحادي وظهر أكثر تنظيماً وانتهت فوضى التدريبات المفتوحة.
وفي إطار التجهيزات الفنية للقمة المرتقبة أمام الهلال الثلاثاء المقبل ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا التي ستقام بجدة رفض ديمتري منح
اللاعبين راحة أو تدريبات خفيفة، حيث أخضعهم مساء أمس لتدريبات لياقية شاقة والقدرة والتحمل وسيبدأ اعتباراً من اليوم في الجوانب التكتيكية
والتي ستغلف بالسرية إلى موعد المباراة، وكان ديمتري قد سمح للاعبين الاساسيين بالمغادرة بعد التمارين الشاقة فيما أجرى بقية اللاعبين مناورة
في منتصف الميدان تركزت على اللمسة الواحدة.
في حين لم يشارك المدافع رضا تكر في مران الأمس نظراً لإصابته في المباراة الأخيرة، وقد تواجد في عيادة النادي للعلاج وصالة الحديد وسيعادو
اليوم تدريباته مع الفريق استعداداً للقاء الهلال، فيما أدى أسيس تدريبات انفرادية وذلك لزيادة معدله اللياقي.
من جهة أخرى يعقد نادي الاتحاد عند الساعة السادسة من مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للمهندس عمر الحميدان أمين عام النادي والدكتور فاضل
بسيوني عضو مجلس الإدارة وذلك للحديث عن كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالجماهير في مباراة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء
المقبل وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي والاجتماع الذي ضم اللجنة المسؤولة عن مشاركة النادي في البطولة الآسيوية والجهات المعنية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]روزي : الاتحاد استلم التذاكر .. وستباع اليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكدأحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة ان نادي الاتحاد استلم امس كل تذاكر المباراة بين فريقي الاتحاد والهلال ضمن دور الـ16 من دوري
ابطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستقام على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة، وسيتم طرحها للبيع اليوم.
كما اوضح روزي انه سيتم عقد اجتماع اليوم الحاقي للاجتماع السابق لمناقشة آخر الترتيبات للمباراة وبين أن الاجتماع السابق تطرق لتوزيع
الادوار وتحديد المدرجات بين الجماهير مع الجهات المختصة.
واشار الى ان هذه التحركات تأتي بناء على توجيهات الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الذي ابدى حرصه الشديد على ظهور اللقاء
بشكل يليق بسمعة الكرة السعودية .وطالب روزي الجماهير بضرورة الالتزام بالقواعد والانظمة خلال دخولهم وخروجهم من المدرجات.
[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b][b]انتشل شباب العميد من الهبوط.. عادل الثقفي يكشف» :
المدرب فلوريين اعتدى على اللاعبين بالضرب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كشف مدرب شباب الاتحاد عادل الثقفي عن وجود بعض الأشخاص في النادي سعوا لعدم عودته مجددا للعمل في الاتحاد، وأن هؤلاء كان قد مد
يد العون لهم من أجل دعم تواجدهم في الاتحاد، ولكن سعوا لنكران الجميل.
وقال الثقفي في حوار خاص لـ«عكاظ» عقب نهاية الموسم الكروي لدرجة الشباب «عودتي جاءت بمكالمة هاتفية جرت بيني ورئيس مجلس هيئة
أعضاء الشرف طلعت اللامي، والذي طلب مني تولي مهمات تدريب شباب العميد وحملني اللاعبين أمانة في عنقي ونجحت في تأدية مهماتي وفق
الإمكانيات التي وفرت لي من قبل نجله المشرف العام على الفئات السنية محمد اللامي».
واتهم المدرب الوطني عادل الثقفي، الروماني فلورين بتدمير فريق شباب الاتحاد وأنه وصل لحد ضرب اللاعبين بيده، دون تدخل من قبل إدارة النادي،
موضحا أنه انتشل الفريق من دائرة الهبوط إلى المركز الثالث في سلم ترتيب فرق الدوري، والحصول على الميداليات البرونزية وإليكم نص الحوار..


• في البداية لماذا أبعدت من نادي الاتحاد؟

ـــ أعتقد أن ثمة مؤامرة من بعض الأشخاص الذين حرصت على مد يد العون لهم إبان تواجدي في الاتحاد كمساعد، أو مدرب للفريق الأولمبي
أو شباب الاتحاد، وتم إبعادي، ولم تدم هذه الفترة طويلا عن نادي الاتحاد حتى عدت مدربا لشباب العميد.


• إذن كيف جاءت عودتك للعمل في الاتحاد مجددا؟

ـــ عودتي السريعة جاءت لثقة الاتحاديين في قدراتي الفنية ومدى إخلاصي في العمل بعيدا عن أية مصالح شخصية وبحكم علاقتي القوية برئيس
مجلس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت اللامي الذي تلقيت منه اتصالا يبدي من خلاله رغبته في عودتي لقيادة تدريب فريق شباب الاتحاد في وقت
صعب جدا وتقديرا لمكانته كأحد أبرز رجالات العميد وافقت على تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، على الرغم من رفض العديد من المدربين لتولي
المهمة في ذلك الوقت ولن أنسى كلماته لي بأن شباب الاتحاد أمانة في عنقي وكانت تلك المكالمة الهاتفية بمثابة الداعم القوي لي للعودة للعمل
الفني في نادي الاتحاد، إلى جانب الدعم المادي اللامحدود من قبل نجله محمد اللامي الذي حرص على توفير كافة الإمكانيات التي أسهمت في تحقيق
الفريق لنتائج إيجابية والوصول للمركز الثالث في سلم ترتيب دوري الشباب.


• لاقى قرار توليك مهمة تدريب شباب الاتحاد بعض الاعتراضات من قبل أعضاء مجلس الإدارة ماحقيقة ذلك؟

ـــ هناك من سعى لتحريض بعض أعضاء مجلس الإدارة من أجل عدم عودتي مجددا للعمل في النادي وحاليا هم خارج أسوار النادي، على الرغم
أنني حرصت على دخولهم للاتحاد ولكن تنكروا للجميل الذي قدمته لهم بتواجدهم داخل نادي الاتحاد.


• وافقت على قبول مهمة تدريب شباب الاتحاد في وقت صعب.. ألم تخش الفشل ؟

ـــ ثقتي في الله وقدرتي على تحقيق النجاح جعلتني أقبل بالمهمة، على الرغم من صعوبتها، ولم أخش الفشل في أي وقت، خاصة وأنني توليت
المهمات الفنية والفريق يصارع على الابتعاد عن الهبوط، وقبل 48 ساعة من مواجهة الأهلي المنافس التقليدي واستطعت بالتعاون مع الجهاز
المساعد والإداري واللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل (1/1)، وعقب تلك المواجهة بـ27 ساعة واجهنا الهلال في الرياض وتغلبنا عليه
بهدف دون مقابل، وتواصلت النتائج الإيجابية وتعرض الفريق لخسارة واحدة فقط، واستطعنا كسب الفرق المنافسة في الدور الثاني كالنصر (5/2)،
الشباب(1/1)، البطل الأهلي بنتيجة (6/2)، والهلال (5/1) وحصدنا المركز الثالث وتم تتويجنا بالميداليات البرونزية، على الرغم من أحقيتنا باللقب
بشهادة الجميع، لولا تكالب الظروف، والأخطاء التي وقع فيها المدرب الأسبق فلورين والتي أفقدت الفريق العديد من النقاط التي
كانت كفيلة بحصوله على اللقب.


• هل نفهم من كلامك أن المدرب الروماني فلورين يتحمل خسارة الاتحاد للقب الدوري ؟

ـــ نعم.. لأنه لم ينظر لمصلحة فريق الاتحاد، بل سعى لتدمير شباب العميد، حتى وصل الأمر بأنه تمادى بيده ويضرب اللاعبين الذين حاليا يمثلون
ركيزة أساسية في الفريق، إلى جانب حرصه على الحصول على رواتبه دون تقديم عمل يصب في مصلحة الاتحاد، وتعاهدت مع اللاعبين على
السعي لانتشال الفريق ومنحهم الثقة والتركيز على بعض اللاعبين الذين سعى لإبعادهم المدرب فلورين عن المشاركة مع الفريق في مباريات
الدوري، ونجحت في إيجاد توليفة جيدة تضم بعض اللاعبين من فريق الناشئين، وبفضل من الله استطعت إعادة الثقة للاعبين، وتم استدعاء بعض
اللاعبين للمنتخب السعودي للشباب وأبرزهم المهاجم محمد الصيعري، حمود القريقري، ومشعل المرواني، وغيرهم من اللاعبين.


• كيف وجدت دعم محمد اللامي للفئات السنية؟

ـــ بصراحة المشرف العام على فريقي الشباب والناشئين محمد اللامي حرص على تقديم الدعم المادي من خلال تسليم المكافآت للاعبين، إلى جانب
تسديد رسوم مدارس خاصة وأمور تتعلق باللاعبين لدرجة شراء بعض المستلزمات الخاصة بالفريق ويكفي تعامله الرائع مع اللاعبين والأجهزة
الفنية والإدارية والطبية في الفريق ويستحق التقدير على تلك الجهود ويكفي ثقته في المدربين الوطنيين، سواء على مستوى الشباب أو الناشئين
ويعتبر مكسبا للفئات السنية.


• مارأيك في الكوادر الإدارية والفنية التي عملت معك ؟

ــــ بالنسبة للإداري سالم الزهراني يعتبر من المكاسب لنادي الاتحاد وتم ترشيحه من قبل يوسف فروان للعمل في النادي ونجح بامتياز في مهماته
العملية ويعتبر محبا للاعبين، ويضع مصلحة العميد فوق أي اعتبارات شخصية، ولابد من الاستفادة منه في مهمات أكبر من الفئات السنية في
النادي، وكذلك المدرب خالد صباحي رجل مطلع على الأوضاع الفنية للنادي واستطاع التعامل معي بشكل جيد في قيادة الفريق فنيا وكذلك مدرب
الحراس دينهو يعتبر من المدربين الجيدين، ولا أنسى طبيب الفريق الدكتور حازم وبقية العاملين في فريق شباب الاتحاد.


• ماذا يحتاج الفريق في الموسم المقبل ؟

ــــــ أعتقد أن فريق شباب الاتحاد بحاجة للاهتمام من قبل إدارة النادي المقبلة كون هناك مواهب قادرة على أن تكون ركيزة أساسية في الفريق
الكروي الأول والمنتخبات الوطنية في السنوات المقبلة متى ماوجدت إمكانية صقل موهبتها الكروية، وهناك لاعبون مؤهلون من الآن للعب مع
الفريق الاتحادي الأول.


• هل نفهم من كلامك أنك لم تتلق أي شيء حتى الآن بشأن تكليفك بالاستمرار مع فريق شباب الاتحاد ؟

ـــ قرار تكليفي بتدريب شباب العميد انتهى بنهاية مواجهة الهلال مؤخرا في الجولة الأخيرة من دوري الشباب والتي انتهت بنتيجة 5/1 لصالح شباب
الاتحاد وحتى هذه اللحظة لم يصلني أي شيء يتعلق بتكليفي للاستمرار في قيادة فريق شباب العميد في الموسم المقبل.


تم ترشيحك للمشاركة في دورة تدريبية من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ماذا يعني لك هذا الترشيح ؟

ــ أعتقد أن ترشيحي من قبل الاتحاد السعودي سيسهم في تطوير قدراتي الفنية، ويعتبر الترشيح بمثابة الدعم الكبير الذي يحظى به المدرب الوطني
من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، وأتمنى الحصول على الرخصة التدريبية من الفئة (a) والتي تعتبر أعلى رخصة تدريبية
يحصل عليه المدربون، وأشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعم الكفاءات التدريبية الوطنية.


• هل تود إضافة شيء ؟

ـــ أشكر مدرب فريق ناشئي الاتحاد محمد العبدلي الذي حرص على التعاون معي لما فيه مصلحة الفئات السنية، وكذلك الدكتور توفيق رحيمي،
والأخوين هاني كتوري وناصر المحمادي وجميع من حرصوا على الوقوف معي ومساندتي في مهمتي أبان تدريب شباب الاتحاد.


• كلمة أخيرة ؟

ـــ أشكر صحيفة «عكاظ» على حرصها ومتابعتها لكافة الأحداث الرياضية عامة ونادي الاتحاد خاصة، من خلال الفئات السنية وأتمنى لك
التوفيق والنجاح لمنسوبي صحيفة «عكاظ» التي عودتنا على الطرح الجيد والحيادية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b]

[b][b][b]ديمتري يحرم إداريي العميد من التدريبات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أسهمت التنظيمات الجديدة التي فرضها المدرب البلجيكي ديمتري على تواجد جهاز الكرة في المنصة الرئيسية في ملعب الأمير فيصل بن فهد بهدف
متابعة التدريبات، رافضا تواجد أي إداري على أرضية الملعب. وكان نائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم محمد اليامي والدكتور منصور
اليامي والمشرف العام على العلاقات العامة مدير المركز الإعلامي المتحدث الرسمي للنادي عدنان جستنية تواجدوا في منصة الملعب، في حين
حرص عضو الشرف الاتحادي محمد الباز على متابعة تدريبات الفريق الكروي استعدادا لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام الهلال يوم الثلاثاء
المقبل في دور الـ 16 من البطولة الآسيوية.
إلى ذلك، بدأ المدرب ديمتري تدريب البارحة باجتماع مع اللاعبين أثنى من خلاله على أدائهم الفني في مباراة النصر التي كسبها الفريق الاتحادي
بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، مطالبا إياهم بمضاعفة الجهد الفني والتركيز على التدريبات خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وسيبدأ المدرب ديمتري
اليوم وضع لمساته الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء المرتقب، وكان المدافع الاتحادي رضا تكر تواجدا في العيادة الطبية
للخضوع للعلاج الطبيعي من الإصابة التي لحقت به في مباراة النصر البارحة الأولى، فيما خضع اللاعب نونو آسيس لتدريبات لياقية تحت إشراف
الجهاز الطبي بقيادة الجزائري بوضياف الحسيني.
وتقرر إغلاق التدريبات لحين مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بهدف تركيز اللاعبين على أداء التمارين الفنية وتطبيق المهام المطلوبة.
حيث ستشهد المباراة تنافسا مثيرا بين لاعبي الفريقين، ومن أبرز المواجهات الخاصة ستكون بين مهاجم الاتحاد نايف هزازي ومدافع الهلال
أسامة هوساوي. ووفق موقع الإحصائيات للموسم الحالي، حرصنا على رصد تحركات اللاعبين بالأرقام خلال الموسم الحالي، مهاجم الاتحاد نايف
هزازي نجح في تسجيل (12) هدفا، وجاءت أهدافه أنها متنوعة بالقدمين وبالرأس، ولعب مع فريقه (22) مباراة، وبلغ عدد الدقائق التي لعب فيها
(1682)، وحصل على بطاقتين؛ واحدة صفراء والأخرى حمراء، ويمتاز بالسرعة ويملك مهارة التعامل مع الكرة بشكل جيد ويملك قدرة عالية على
التهديف. في المقابل، تفوق مدافع فريق الهلال أسامة هوساوي بعدد الدقائق التي لعبها مع فريقه وبلغ عددها (1995) من أصل 23 مباراة شارك
فيها، وسجل هدفا واحدا بالقدم اليمنى، وحصل على بطاقة صفراء واحدة ويعتبر من أبرز المدافعين المميزين في على مستوى الأندية السعودية. من
جانبه،أكد مهاجم الاتحاد نايف هزازي أنه سيسعى للتسجيل في مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال بعد أن وقف الحظ أمامه بعدم هز الشباك الهلالية في
مواجهتي الدوري للموسم الحالي.من جهته، أوضح مدافع فريق الهلال أسامة هوساوي أنه سيواصل وقوفه أمام خط الهجوم الاتحادي في المباراة
الآسيوية والسعي للدفاع بقوة مع زملائه اللاعبين في منع أي لاعب في الوصول للمرمى الهلالي، مشيرا إلى أن التنافس دائما فيما بين لاعبي
الفريقين لمصلحة الكرة السعودية، متمنيا أن نحقق الفوز على الاتحاد والتأهل لدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]
[/b]
[/b]

[b][b][b]بيع تذاكر مواجهة الاتحاد والهلال اليوم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوضح لـ «عكاظ» أمين عام نادي الاتحاد المهندس عمر الحميدان أن تذاكر مباراة كلاسيكو الكرة السعودية التي ستجمع الفريق الاتحادي بشقيقه
نادي الهلال سيتم بيعها غدا في مقر النادي، مشيرا إلى أن إدارة النادي حرصت مؤخرا على شراء تذاكر المباراة وفق النسبة المحددة من قبل الاتحاد
الآسيوي لكرة القدم، على أن يتم بيعها وليس لتوزيعها مجانا، مبديا ثقته في جماهير العميد بالسعي لشراء التذاكر وحضور مواجهة دور الـ 16 من
البطولة الآسيوية ومساندة الفريق الاتحادي لتجاوز ضيفه الهلال والوصول للأدوار النهائية والمنافسة على اللقب القاري.
إلى ذلك يعقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد الليلة مؤتمرا صحافيا لعضو مجلس إدارة النادي الأمين العام المهندس عمر الحميدان، بحضور المشرف
العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية، وذلك للحديث عن كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالجماهير في
مباراة دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا والمقرر موعدها يوم الثلاثاء المقبل، وفقا للوائح الاتحاد الآسيوي والاجتماع الذي ضم اللجنة
المسؤولة عن مشاركة النادي في البطولة الآسيوية والجهات المعنية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b][/b][/b]
[b][b]

[b]شركة أمريكية تطور الاتحاد

اليامي يستلم تذاكر مواجهة الثلاثاء .. وبدء طرحها للبيع اليوم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استلم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد محمد اليامي مساء أمس من ممثل شركة صلة الرياضية كاملة التذاكر المخصصة للجماهير الاتحادية
في اللقاء الذي سيجمع الاتحاد بالهلال ضمن مباريات دور الستة عشر يوم الثلاثاء المقبل.
وسيبدأ بيع التذاكر بمنفذ البيع بالنادي عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد لدرجة الموحدة (أولى وثانية)
وفي شأن آخر تواصلت مساء أمس تحضيرات الفريق الكروي الأول للقائه المقبل أمام فريق الهلال في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال
آسيا حيث أدى الفريق تدريباته بحضور ومتابعة من نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي وعضو الشرف
محمد الباز.وفي بداية التدريب وجه المدرب اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء أمام فريق النصر بتأدية تدريبات الإحماء الخفيفة فيما أجرى مناورة بين
باقي اللاعبين في وسط الملعب وخصص الجزء الأخير من المران لتدريبات التسديد على المرمى. ووجه المدرب بإغلاق التدريبات ابتداء مران اليوم
الأحد.من جهة أخرى وصل مراقب مباراة الاتحاد والهلال في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا القيرقستاني توكاباييف كميل عصر
أمس مطار الملك عبد العزيز بجدة حيث كان أعضاء العلاقات العامة بالنادي.
وفي سياق مختلف قام وفد من شركة أمريكية متخصصة في إعداد الدراسات الإستراتيجية للأندية برئاسة رئيس الشركة اندرو بزيارة لمقر النادي
بناءا على الدعوة التي قدمه لهم عضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني حيث كان في استقبالهم والمشرف العام على المركز الإعلامي
والعلاقات العامة عدنان جستنية ومدير العلاقات العامة خالد باريان. وسوف تقوم الشركة الأمريكية بتقديم عرض تصوري خاص بوضع الخطة
الإستراتيجية والتطويرية لنادي الاتحاد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]مؤتمر في الاتحاد يوضح الجوانب التنظيمية للقاء الآسيوية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد مؤتمرا صحفيا لامين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو
مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية وذلك للحديث عن
كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالجماهير في مباراة دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل التي ستجمع فريقي الاتحاد
والهلال وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي والاجتماع الذي ضم اللجنة المسؤولة عن مشاركة النادي في البطولة الآسيوية والجهات المعنية.

[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاتحاديون بصوت واحد: تعال يا هلال تعال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دق الاتحاديون ناقوسا في وجه منافسهم المنتظر الهلال في الكلاسيكو المرتقب ضمن دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا 2011، الثلاثاء المقبل بعد
أن أعادوا للأذهان جزءا بسيطا من هيبتهم بعدما دك مهاجموه مرمى النصر بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب
الأمير عبد الله الفيصل في آخر جولات دوري زين السعودي، حيث استطاع المدرب الجديد البلجيكي ديمتري وفي أول مباراة له كسب ثقة الجماهير
الاتحادية قبل مواجهة بطل دوري زين السعودي وكأس ولي العهد.
واعتبر القائمون على الاتحاد وصيف بطل الدوري الفوز على النصر بالمهم قبل لقاء الهلال، وقال إبراهيم علوان رئيس النادي ''الفريق حقق
جملة من المكاسب بفوزه على فريق النصر إلى جانب نتيجة اللقاء، والنقاط الثلاث''.
وأضاف ''رأينا المكسب الحقيقي في عودة الروح الاتحادية التي كانت غائبة عن الفريق في الفترة الماضية والتي حضرت في الوقت المناسب لأن
هذه الروح متى ما حضرت فمن الصعب أن يقف أي فريق أمام الاتحاد وأنا أقدم الشكر للجهاز الفني بقيادة المدرب القدير ديمتري واللاعبين
على الأداء المتطور الذي ظهر به الاتحاد في اللقاء''.
وأوضح محمد اليامي نائب الرئيس المشرف العام على إدارة الكرة أن الفوز الكبير الذي حققه الاتحاد أمام النصر هو دفعة معنوية جيدة للفريق
في هذه المرحلة المهمة من الموسم الرياضي، وقال ''حقيقة مصدر فرحتنا اليوم هو عودة الفريق لتقديم المستويات التي نتطلع إليها خصوصا
وأن هذه العودة جاءت قبل المباراة المهمة التي تنتظرنا أمام فريق الهلال في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.
من جهته، أشاد ديمتري بالمستوى الذي ظهر به الفريق في مباراته أمام فريق النصر، مؤكدا سعادته بهذا الانتصار الذي جاء في وقت
مهم وقبل اللقاء الذي ينتظر الاتحاد أمام الهلال.
وقال ديمتري ''حضرت لتدريب الفريق في وقت صعب من الموسم ووجدت أمامي عددا من المباريات الصعبة بداية من لقاء الشباب ثم لقاء اليوم
أمام النصر وينتظرنا لقاء غاية في الأهمية أمام الهلال وخلال هذه الفترة أركز كثيرا على الحديث مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء لأنه لا توجد مدة
كافية بين المباريات وحقيقة كنت سعيدا جدا من ردة الفعل المثالية منهم بعد تسجيل فريق النصر هدفه الثاني وعودتهم للقاء وتحقيق الفوز في
لقاء قريب من لقاء الهلال من حيث المدة''.
وحول نظرته للمباراة المقبلة، قال مدرب الاتحاد العجوز ''من يملك لاعبين من نوعية محمد نور وزملائه دائما يتطلع إلى الأفضل، الاتحاد يضم
فريقا كبيرا وجمهورا عظيما ننتظر منهم الحضور والمؤازرة في اللقاء المقبل أمام فريق قوي ومنظم وبطل، ويتطلع مثلنا تماما إلى المرور
إلى الدور الثاني من المسابقة، ونحن سنعمل على أن نكون مستعدين لخوض هذا اللقاء''.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحيااااااااااتي
الغزال الاسمراني


[/b]
[/b]
[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 1:11 am

شكرا لك على اخبار العميد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 1:46 am

ماقصرت على الاخبار

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 2:03 am

بالتوقيق ياعميد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 8:51 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 6:04 pm

اخبااار الاتحاد ليوم الثلاثاء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاتحاد وقت الشدّة.. والهلال للتخلص من “العقد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تتجه الأنظار إلى قمة الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال، لكنها اليوم بنكهة آسيوية، ممّا يزيدها إثارةً وندية، وسيكون استاد الأمير عبدالله
الفيصل مسرحًا لهذه المواجهة، التي تأتي ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2011م وسوف تسفر نتيجتها عن مغادرة
أي من القطبين اليوم المسابقة. وكان الفريقان قد التقيا في الموسم الحالي مرتين انتهتا بالتعادل السلبي في دوري زين، لكن التعادل اليوم
ممنوع على الفريقين ولو استمر في الأوقات الأصلية، فإن المباراة سوف تمدّد إلى أوقات إضافية لمدة نصف ساعة على شوطين، ليلجأ
الفريقان في النهاية إلى ضربات الترجيح إذا استمر التعادل بينهما، فالفائز سيبلغ دور الثمانية، والخاسر سيودع البطولة من الباب الواسع.
بلغ الاتحاد هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الثالثة، ومنحته هذه الصدارة أفضلية إقامة مباراة اليوم على أرضه وفق لوائح الاتحاد الآسيوي
واستعاد الفريق شيئًا من بريقه عقب تولي ديمتري مسؤولية التدريب خلفًا للبرتغالي توني أوليفيرا، ويشتهر البلجيكي بأدائه الهجومي، حيث
اتخذ عددًا من القرارات التي أعادت توهج الفريق في المباراة الماضية أمام النصر في ختام دوري زين وكسبها بخمسة أهداف مقابل هدفين،
بعد أن نجح المدرب الملقب بـ«الداهية» بفضل إجادته قراءة تلك المباراة في الشوط الأول، ومن ثم استثمر ذلك بتحقيق نتيجة إيجابية في
الشوط الثاني.ويعتمد ديمتري على الروح المعنوية العالية للاعبين، والنشوة الفنية التي يعيشونها بالإضافة إلى الوقفة الجماهيرية الكبيرة
المنتظرة في لقاء اليوم، خصوصًا وأن الاتحاد يملك نسبة 92% من المدرجات، ويمتاز الفريق بوجود لاعبي الخبرة الذين يجيدون التعامل
مع مثل هذه المباريات الهامة، خصوصًا قائد الفريق محمد نور الذي يشكل رمانة خط الوسط ويعول عليه الاتحاديون كثيرًا في صناعة الأهداف
وتسجيلها في نفس الوقت، ويعتمد الفريق على الكرات العرضية لاستغلال طول قامة زياية، كما أنه في حالة التكتل الدفاعي فإن التصويبات
الخارجية من العوامل المهة في إحراز الأهداف خصوصًا من باولو جورج وسعود كريري.ومن المرجح أن ينتهج ديمتري أسلوب 4-5-1
في بداية المباراة يتغير إلى 4-4-2 في الشوط الثاني.في المقابل تأهل الهلال لهذا الدور بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى خلف سباهان
الإيراني، والفريق يعيش أفضل فتراته بعدما حقق بطولتي كأس ولي العهد والدوري، كما أنه يدخل المباراة بكامل عناصره ودون غياب أي
لاعب، وهو ما يعزز حظوظه في كسر عقدة دوري أبطال آسيا والتي يسعى الهلال بكل قوة لفكها منذ عدة سنوات.المدرب كالديرون أخذ
احتياطاته من عامل الإرهاق، فبادر بإراحة عدد من اللاعبين البارزين في بعض المباريات الماضية تحسبًا لمواجهة الاتحاد، ومن المتوقع
أن ينتهج كالديرون طريقة 4-5-1 بتكثيف الوسط للسيطرة على منطقة المناورة، ويعتمد الفريق على المهارات الفردية للاعبيه وإجادة أكثر
من لاعب تسجيل الأهداف، ويمثل محمد الشلهوب وويلهامسون والقحطاني مصادر الخطورة لتفاهمهم وانسجامهم. وسيوعز كالديرون
لرادوي مهمة مراقبة محمد نور للحد من خطورته، في حين ستكون مهمة أسامة هوساوي المراقبة اللصيقة لعبدالملك زيايية خصوصًا
في الكرات العرضية، أما الكوري لي يونغ بيو فهو مصدر قوة في الجهة اليمنى ويصعب تجاوزه، على عكس الجهة اليسرى الموجود بها
عبدالله الزوري والتي قد تكون أضعف خطوط الهلال.
وعمدت الإدارة الهلالية لتحفيز لاعبيها لتحقيق الفوز من خلال رصد مكافأة مالية مقدارها (150) ألف ريال لكل لاعب.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b]السوق السوداء تنخر تذاكر الاتحاد والهلال [/b]
[b]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كشفت جماهير اتحادية غفيرة تواجدت منذ ساعات الفجر الأولى أمام بوابات استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ومقر النادي في شارع الصحافة
عن تلاعبات في توزيع تذاكر مباراة الاتحاد والهلال بعد أن أعلنت إدارة النادي عن توزيعها مجاناً للجماهير، بالإضافة إلى سوء في التنظيم
وغياب إداري حيث سيطرت السوق السوداء على تذاكر اللقاء وبأيدي عمالة وافدة فقد بلغت السوق السوداء ذروتها أمس الاثنين في باحة
استاد جدة ومقر النادي، حسب ما تم التأكد منه ووصلت قيمة التذكرة للدرجة الثانية والأولى 150 إلى 200 ريال بعد أن كانت قيمتها لا
تتجاوز 25 ريالا. وقال الشاب طارق أبو السعود حضرت من مكة المكرمة إلى ملعب استاد جدة منذ الساعة 9 وكان قبل وصولي يوجد عدد
كبير من الجماهير التي جلست تحت أشعة الشمس الحارقة منذ ساعات الفجر الأولى وتفاجأت أن عدد كبير من العمالة الوافدة تقوم ببيع
التذاكر في السوق السوداء بمبلغ 100 إلى 200 ريال، وبعد ذلك عدنا إلى نادي الاتحاد وتفاجأنا بأن عمّال النظافة يبيعون التذاكر من خلف
شبابيك النادي بشكل فاضح وغير مقبول، وتساءل أبو السعود عن عدم وجود تنظيم إداري وغياب المسؤول عن توزيع التذاكر، وطالب في
نهاية حديثه كل إداري ومسؤول لا يستطيع خدمة النادي وجمهوره أن يرحل لأن النادي أكبر من هذه المشاكل. الشاب عدي وحيد الذي حضر
منذ الساعة الرابعة فجراً كان في وضع سيء حيث قال حضرت منذ الساعة الرابعة فجراً للملعب، وبدأوا توزيع التذاكر الساعة العاشرة
صباحاً، وعند الساعة العاشرة وعشر دقائق أغلقوا شبابيك التذاكر ومع التدافع كسر الشباك لنتفاجأ بأن هناك من دخل لغرف توزيع التذاكر
وأخذ كراتين التذاكر وهرب بها ولا نعلم إلى أين، واستدعت إدارة النادي الدوريات الأمنية لنا.. سؤالي لإدارة النادي هل هذا هو جزاء جمهور
نادي الاتحاد؟. المشجع الاتحادي محمد المعبدي والذي حضر من خليص منذ الفجر ويعاني من هبوط في الضغط جرّاء وقوفه في الشمس دون
أكل أو شرب أبدى تذمره من سوء التنظيم والغياب الإداري حيث قال: لم نجد أي إداري يفيدنا عن أي شيء ولم نجد تذاكر ولا ندري ماذا
نفعل، ولا نرضى بهذه الإهانة التي تعرض له جمهور أعظم نادي آسيوي، وأضاف أن بيع التذاكر في السوق السوداء أخذت «بعداً خطيرا»،
الشاب عثمان يعقوب الذي كان يستقل سيارة أجرة للتنقل من مكة إلى ملعب الاستاد إلى ملعب نادي الاتحاد. قال: حضرت من الساعة 7
صباحاً إلى الملعب ولم نجد إلا سوق سوداء وبعد ذلك ذهبنا إلى نادي الاتحاد ولم نجد أمامنا إلا رجال الأمن دون وجود أي مسؤول وهذا أمر
مرفوض فالنادي يجب أن يخدم جمهوره الذي لا غنى عنه مهما كان. ماجد الفارسي قال: بأنه لجأ إلى السوق السوداء منذ يوم الأحد ووجد
أن التذاكر تباع بمبلغ مئتان ريال وبشكل غير معقول وأكد بأنه لا زال يبحث عن التذاكر المجانية التي وعدت بها إدارة النادي لتوفيرها.
ويبدوا ان الإدارة الاتحادية لم تتعامل مع أزمة التذاكر كما ينبغي فهي غير قادرة على السيطرة عليها نظرا لافتقارها إلى الامكانيات
والادوات التي تساعدها على ذلك، ولم تستفيد من امكانيات شركة صلة الرياضية التي باعت التذاكر للنادي وأخلت مسؤوليتها مبكرا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]

[b]غراب : الجماعية سلاح الهلال والعميد سيكسب بالروح [/b]
[b][b][/b][/b]

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أكد لاعب الاتحاد السابق الكابتن عبدالله غراب أن لقاء الهلال والاتحاد في البطولة الآسيوية لن يكون سهلاً خاصة وأن كلا الفريقين
يسعى لإثبات تفوقه على الآخر بعد أن تعادل الفريقان في مباريات الدوري وشدد غراب على أن الفريق الاتحادي لا يحتاج إلى وصايا
أو توجيهات فاللاعبين يعرفون أدوارهم ويدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ومتى ما كانوا حاضرين بمستواهم المعهود
فهم يستطيعون مقارعة أي فريق وأوضح غراب أن الترشيحات تنصب لمصلحة الفريق الهلالي الذي يتميز بالجماعية والأداء الجميل
إلا أنه واثق تماماً أن نجوم العميد سيتجاوزون هذه المحطة الصعبة بالروح العالية المعروفة عنهم واتوقع أن تنتهي المباراة في
الأوقات الأصلية لمصلحة العميد بفارق هدف.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]علوان: الهلال صعب ولاعبونا جاهزون

[b][b]أبدى رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان تفاؤله بتحقيق فريقه الفوز على الهلال والوصول إلى دور الثمانية من بطولة
دوري أبطال آسيا.وقال : الهلال من الفرق الصعبة والقوية، ولذلك جهزنا الفريق من كافة النواحي النفسية والمعنوية، كما
أن الجهاز الفني أكمل كافة تحضيراته للقاء اليوم الذي يعتبر من اللقاءات الكبيرة نظراً للتنافس الذي يجمع الفريقين داخل الملعب
، ولاعبونا يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وبإذن الله سيقدمون المستوى المعروف عنهم، ويهدوا جماهيرهم بطاقة التأهل
.وأكد علوان على أهمية دور الجماهير في مساندة فريقها.
[/b][/b]
[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]
[b][b][b]نور: ما يجمعنا بالهلال تنافس شريف وسنسعد جماهيرنا [/b][/b][/b]
[b][b][b][b]

[b]أكد قائد فريق الاتحاد محمد نور ثقته بزملائه اللاعبين في مباراة اليوم أمام الهلال وتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية من بطولة

دوري أبطال آسيا.كما أبدى نور ثقته بجماهير ناديه بالحضور الكثيف والمؤازرة الفعالة والمساهمة في مواصلة مسيرة الفريق في
البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أنهم كلاعبين جاهزون تماماً لمباراة اليوم، ولا ينقصهم سوى التوفيق، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم
لإسعاد جماهيرهم الوفية.وقال: نحن والهلال أشقاء ويجمعنا تنافس شريف داخل أرض الملعب، والأهم هو تشريف الكرة السعودية
من خلال تقديم مستوى يليق بسمعة الفريقين.متمنياً التوفيق للفرق السعودية الأربعة في مسيرتها القارية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]البلوي: الهلال سيلعب تحت ضغط نفسي

[b][b]كد عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي أنه مطمئن لوضع الفريق الاتحادي في مباراة اليوم أمام الهلال ضمن دور الستة
عشر من دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالقلق، ومتوقعاً فوز العميد باللقاء وتأهله لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
وقال: تغيير الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا في الوقت الحالي كان موفقاً للغاية، فديمتري من المدربين المتمكنين
ويجيد قراءة المباريات، ويبقى دور الجماهير الاتحادية مهماً، وأطالبهم بأن يتواجدوا في الملعب لدعم اللاعبين.
وأضاف: أطالب الإدارة بالتركيز على تجهيز الفريق نفسياً ومعنوياً، والضغط النفسي سيكون أكبر على الهلال لأنه لم يحقق بطولة
دوري أبطال آسيا ولم يشارك في بطولة العالم للأندية.وختم البلوي حديثه بأنه سيتقدم لترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b]

[b][b][b]ديمتري: الكلاسيكو تحدٍ كبير للفريقين [/b][/b][/b]
[b][b][b][b]

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أكد البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد أنه قبل بمهمة تدريب الفريق بعد أن عانى العميد من مشاكل فنية، وقال إنني أعتبر نفسي سفيراً للكرة
الأوروبية من خلال عودتي من أوروبا للتدريب في المملكة، وأضاف أن الوقت الحالي صعب لتجهيز الفريق نظراً لقصر فترة المباراة في
غاية الصعوبة ولكني واثق من اللاعبين أنهم يحققوا نتيجة إيجابية وهذا ما لمسته من تفاعلهم أمام النصر حينما استطاعوا العودة لاجواء
المباراة وقلبوا تأخرهم وظهروا بصورة رائعة. وطالب ديمتري بحضور الجماهير الاتحادية للمدرجات بعد غيابها في المباريات السابقة وذلك
لمساندة الفريق، معتبراً الهلال فريق قوي ونجح في تحقيق بطولتين ومباراة اليوم ستكون تحدياً لكلا الفريقين نظراً لأهميتها. وأوضح أنه
اتخذ قرار عودته للاتحاد في وقت سريع بعد أن تلقى العرض وكان وقتها يدرس عرضاً من أحد الأندية الصينية. من جهته اعتبر الأرجنتيني
كالديرون مدرب الهلال مباراة فريقه أمام الاتحاد بالصعبة، مشيراً إلى أنه من المحزن أن يلتقي في دور الـ 16 أقوى فريقين في السعودية
وآسيا وأحد أبرز المرشحين لنيل اللقب الآسيوي، وقال إن الفريقين يعرفان بعضهما جيداً، وأنا أعرف الاتحاد ولاعبيه جيداً خاصة الروح
والاصرار في المباريات والمصيرية. وبين أن مصير مشاركة اللاعب أسامة هوساوي سيتحدد في آخر اللحظات قبل المباراة وان اللاعب
لديه رغبة كبيرة بأن يشارك، وقال إن لاعبي الهلال يعشقون الفوز وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيقه.في حين تمنى ياسر القحطاني قائد
فريق الهلال بأن يواصل فريقه مشواره في البطولة الآسيوية، وقال: جاهزون للمباراة وأنا سعيد بوجود 4 فرق سعودية، وهذا رد على من
يشكك في قدرات اللاعب السعودي، والمباراة تعتبر تنافسية وأن عزاءهم الوحيد هو مغادرة فريق سعودي، مؤكداً أنه واثق بأن يلعب فريقه
في النهائي.وعن مواجهات الفريقين بالدوري وصفها القحطاني بأن المباراتين كانتا باهتتين بعكس اليوم حيث ستكون حاسمة وستظهر قدرات
الفريقين، وأشار إلى ان اللاعبين الشباب في الهلال باستطاعتهم أن يكونوا نجوماً في أندية أخرى، موضحاً على قدرتهم الكبيرة وتفاعلهم
داخل الملعب.في المقابل قال علي المزيدي حارس الاتحاد أن فريقه استطاع تجاوز حاجز العودة لأجواء المباراة من خلال مباراته السابقة
أمام النصر وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في المباراة لا سيما وأن جماهيرنا ستكون حاضرة لمساندتنا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]الدبيخي : الاتحاد يكسب بـ “جنون” و الهلال يفوز على الورق
[b]

[b]في تحليل فني موسع لمحلل (المدينة) الفني الكابتن حمد الدبيخي أكد فيه ان الاتحاد مرشح للفوز بكل “ جنون “ الكرة التي لا تعرف إلا

من يعطيها ويخلو قاموسها من المستحيل لكنه استدرك قائلا إن الهلال الأقرب للفوز على الورق .واعتبر الدبيخي ان الأوراق الرابحة في
الفريق الهلالي تتفوق على تلك الموجودة في خط الاحتياط الاتحادي في ظل وجود لاعبين مميزين أمثال الفريدي والعابد والدوسري وعيسى
المحياني في حين تنحصر الأوراق الرابحة في الاتحاد في كل من نايف هزازي وأحمد حديد وأسامة المولد في حال وجوده في قائمة البدلاء
بحسب التوزيع الجماهيري للاتحاد الآسيوي تبدو الفاعلية للجمهور الاتحادي صاحب الأرض الذي يملك جمهورا كبيرا جداً يقف خلف الفريق
في كل زمان ومكان وهذا لا يقلل من مكانة الجمهور الهلالي ولكن الكثرة تغلب الشجاعة.رفض الدبيخي الحديث عن طاقم التحكيم مشيراً
إلى أن اللاعبين الذين تعودوا على هذه الأجواء المشحونة قادرون على مساعدة طاقم الحكام في قيادة المباراة إلى بر الأمان من خلال
تحليهم بالانضباط والأخلاق الرياضية التي عرفت عن لاعبي الفريقين.ترجح الكفة الهلالية في هذا الجانب بوجود شخصية كروية وإدارية
في نفس الوقت المتمثلة في النجم سامي الجابر الذي أثبت نجاحه في هذا الموقع وفي المقابل نجد على الطرف الآخر الأستاذ محمد اليامي
الذي لا يملك الخبرة الكافية في هذا المجال.وأجرى محلل ( المدينة ) الفني مقارنة فنية دقيقة بين عناصر العميد والزعيم فنياً وجماهيرياً
وإدارياً وكشف نقاط القوة والضعف لكل عنصر على حدة وأعطى علامة التفوق التي جعلها من ( 10) للأفضل بداية من المدربين ومروراً
باللاعبين وانتهاءً بالجمهور وقد جاءت المقارنة الفنية على النحو التالي :

كالديرون
يعتمد على الهجمة المنظمة من الخلف ويعمل كثيراً في منطقة المناورة
مدرسة هجومية تطغى كثيراً على الجانب الدفاعي
لا يواجه الضغوط بعد نتائجه الإيجابية مع فريقه
يجيد قراءة الخصم
يلعب عامل الوقت لصالحه بعد قضاء فترة كافية مع الفريق منحته الفرصة للتعرف على إمكانيات جميع اللاعبين

ديمتري
يعتمد على الكرات السريعة المرتدة
يتسلح بالعوامل النفسية كالأرض والجمهور
يميل للدفاع على حساب الهجوم
لا يلعب عامل الوقت لصالحه.
( ملاحظة ) يشترك كلا المدربين في أن كلاً منهما يمتلك عناصر فنية على مستوى عالٍ تساعده على أداء مهمته
( ملاحظة ) لا يوجد ما يسمى بعنصر الخبرة بين المدربين ولكن يتميز المدرب على الآخر بفكره التدريبي وهو ما منح كالديرون الأفضلية.

مبروك زايد : الخبرة , المرونة , التركيز العالي نقطة ضعف في الكرات العرضية.
حسن العتيبي : سرعة البديهة البراعة في المواجهة المباشرة يعاب عليه أنه يعتمد على الكرة الأولى فإن تعامل معها بالشكل
المطلوب استمر الأداء الجيد وان حدث العكس ينخفض مستواه بشكل كبير
هوساوي : أفضل مدافع سعودي القوة والصلابة اللعب بكلتا القدمين تميز في الكرات الهوائية والمراقبة
المنتشري : الخبرة وسرعة وتكتيكي يلعب بقدم واحدة انخفض مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.
رضا تكر : قوة البنية ويسجل بالرأس اللعب بالقدمين كثير الحصول على البطاقات الملونة.
المرشدي : السرعة والحماس ضعف في القدم اليسرى و كثير الأخطاء.
باولو : ظهير هجومي يجيد التصويب و تكتيكي يهمل الجانب الدفاعي.
لي يونغ : دفاعي بحت يجيد العرضيات والاستخلاص ضعيف هجوميا
الزوري : ظهير عصري متوازن و يجيد تمرير هادئ قليل الخبرة.
الصقري : تكتيكي وخبرة يجيد التصويب لياقة ضعيفة و يلعب بقدم واحدة.
القحطاني : هداف و مراوغ يجيد اللعب في المساحات الضيقة قيادي و يجيد الكرات الهوائية تذبذب المستوى بطاقات مجانية.
كريري : يجيد الأدوار الدفاعية يجيد التسديد يشارك في الهوائيات قلة التركيز تذبذب المستوى.
عزيز : بنية جسمانية يجيد الدفاع يجيد التسليم والاستلام ضعيف هجومياً متقلب المزاج بطاقات مجانية.
ويلهامسون : أفضل محترف ذكي و مراوغ و جوكر و هداف و يجيد صناعة اللعب لا يجيد الالعاب الهوائية.
أبو شقير : عصري ويطبق سياسة “القادمون من الخلف” خبرة عالية تذبذب المستوى لا يجيد ضربات الرأس.
الشلهوب : ذكي و مراوغ و هداف ويجيد الركلات الثابتة ضعيف دفاعياً.
أسيس : ديناميكي يجيد الاختراق لا يجيد الركلات الثابتة والهوائيات
رادوي : أفضل محور يجيد الالتحام الركلات الثابتة عيوبه العصبية.
زياية : يجيد اللعب في المساحات يهدر الفرص السهلة.
علي : ذكي و يجيد التمركز و لاعب صندوق لا يجيد اللعب خارج المنطقة
الراشد : قناص و هداف و يجيد الكرات الرأسية ولا يجيد التصويب ثقيل الحركة.
محمد نور : خبرة قيادي تكتيكي يجيد صناعة اللعب يجيد الألعاب الهوائية حس تهديفي جيد كنترول مميز
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b][b]دابو: نور مفتاح الاتحاد.. والهلال خطورته في الانسجام والمغامرات مكلفة
[/b]
[b][b][b]المدرب الوطني والمحلل الرياضي بجريدة “المدينة” الكابتن أمين دابو قال عن لقاء هذا المساء بين الاتحاد والهلال في دور الـ 16 لدوري
أبطال آسيا: إن هذا اللقاء يعتبر كلاسيكو سعوديًا آسيويًا وهو لقاء لا يقبل القسمة على اثنين كون المباراة لا تحتمل سوى فوز فريق ومغادرة
آخر وهنا مكمن صعوبة المباراة، حيث قال: في البداية إحساسي أن المباراة ستكون مشدودة بدرجة كبيرة ربما يؤدي ذلك الشد إلى دخول
أهداف عجيبة وغريبة، أما إذا ما تحدثنا عن الجانب الفني للفريقين في هذا اللقاء عطفا على مباريات الفريقين الماضية وسآخذها على
شكل نقاط على النحو التالي:
• مفاتيح الفوز في الفريقين في الاتحاد محمد نور وعبدالملك زياييه ونايف هزازي وفي الهلال هناك رادوي وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب
• انطلاقات جانبية في الاتحاد باولو جورج ومناف أبو شقير وفي الهلال لي يونج وولهامسون وعبدالله الزوري.
• قوة دفاعية من وسط الملعب في الاتحاد سعود كريري واحمد حديد وفي الهلال رادوي وخالد عزيز عندما شارك.
• نقاط الضعف حسب المباريات السابقة في الاتحاد باولو جورج حين يتقدم بشكل مبالغ وترك مساحات للفريق المقابل والسعيد المبالغ في
البقاء في الدفاع على حساب المساندة الهجومية في الهلال انخفاض نسبة التجانس بين أسامة هوساوي وماجد المرشدي، مما يترك ثغرة
ومن هنا متى ما استغل كل فريق نقاط الضعف في الفريق المقابل بشكل أكبر قد يكون للفوز اقرب.
• بالنسبة لعامل الانسجام في الهلال أكثر كونهم مستقرين فنيا من خلال المدرب كالديرون عكس الاتحاد الذي عانى في الجانب الفني من
خلال تغييرات المدربين وإن كان ديمتري الحالي يحظى بقبول اللاعبين والجماهير وسيكون لذلك دور في معنويات اللاعبين ولكن
يظل الدور الأكبر على اللاعبين لا سيما أن الغالبية دوليون وأصحاب خبرة كبيرة يستطيعون تجاوز بعض الأخطاء إن حدثت كما
يملكون الكثير من الحلول الفردية التي قد يلجأ إليها البعض في فترات المباراة.

نقاط سريعة
هناك أمور فنية معروفة في حالة تعامل الفريق بشكل أكثر من الآخر قد يكسب ومن تلك الأمور:
• وضع التشكيلة الصحيحة من قبل المدربين التي يجب أن تخلو من المغامرات كإشراك لاعب غير جاهز أو مصاب أو عند رغبة الآخرين
أو نحو ذلك وفي تصوري هذا قد لا يحدث.
• تحرك اللاعبين في الملعب بدون كرة مع فتح خانات وتبادل مراكز واللعب الجماعي مع استخدام الحلول الفردية كالتسديد من خارج الـ 18.
• هدوء الأعصاب وإن كنت لا أتوقع ذلك كون المباراة ستكون مشدودة ولكن الأكثر هدوءًا قد يكسب مع الضغط على حامل الكرة واستخدام
الأطراف والعرضيات والكرات البينية والطويلة حسب الوضع والسرعة في الكرات المرتدة كلها أمور معروفة للجميع تحتاج لتطبيق في اللقاء
0 وأخيرا يجب على الفريقين التفكير في اللقاء الحالي دون النظر للماضي وبالذات الاتحاد يجب عدم الركون لنتيجة النصر فتلك مباراة
مختلفة فهناك فرق بين النصر والهلال فنيا، حيث يعد الهلال من أفضل الفرق السعودية هذا الموسم فنيا والدليل بطولتا الدوري
وكأس ولي العهد وفي النهاية نتمنى مشاهدة مباراة ممتعة تعكس التطور الحقيقي للكرة السعودية ونتمنى للفريق الفائز مواصلة
المشوار نحو اللقب بحول الله.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b][/b][/b]
[b][b][b][b]الكلاسيكو الآسيوي يبدأ بفوضى التذاكروغياب الطلاب عن المدارس قبل ساعة الحسم
لا مجال .. يا إتي.. يا هلال
[/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b]

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فرض توزيع تذاكر القمة التي ستجمع الاتحاد والهلال اليوم في دور الـ16 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا على ملعب الأمير عبدالله الفيصل
بجدة، غياب العديد من طلاب مدينة جدة عن مدارسهم، نظرا لتواجدهم منذ ساعات مبكرة من صباح أمس أمام بوابات الدرجة الأولى من
استاد الأمير عبدالله الفيصل من أجل الحصول على تذاكر المباراة.وشهدت بوابات ملعب جدة ازدحاما شديدا وتدافعا جماهيريا لليوم الثاني
على التوالي في ظل غياب الجانب التنظيمي الذي يكفل تسلم الجماهير الاتحادية للتذاكر التي كانت إدارة النادي أعلنت في ساعة متأخرة
البارحة الأولى أنها ستوزع مجانا في ظل الفوضى التي صاحبت بيع التذاكر يوم الاثنين الماضي والتي أسهمت في إغلاق شارع الصحافة
المؤدي لمقر نادي الاتحاد.وتفاجأت العديد من الجماهير بسرعة نفاذ التذاكر الأمر الذي أدى إلى تعالي الأصوات العديد من الجماهير
رغم حضورها في توقيت مبكرا.إلى ذلك سيتم منع الشالات والشعارات الهلالية من التواجد في مدرجات الدرجة الثانية والتي تعتبر
لصالح جماهير العميد وفق أنظمة الاتحاد الآسيوي.

حسابات الكلاسيكو
يسعى الاتحاد إلى استعادة اللقب القاري الذي توج به عامي 2004 و2005، ومن ثم المشاركة للمرة الثانية بمونديال الأندية ليضيف
إنجازا جديدا إلى سجله.كما يأمل «العميد» إنقاذ موسمه بالتتويج بدوري أبطال آسيا بعدما احتكر غريمه الهلال البطولات المحلية، لذا
سارعت إدارة النادي إلى إقالة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا والتعاقد مع البلجيكي ديمتري الذي قاد الفريق إلى ثلاثية محلية غير
مسبوقة (كأس الاتحاد وكأس ولي العهد والدوري) منذ 15 عاما، وتحديدا في موسم 1998، ولكنه لم يقدم شيئا عندما عاد قبل
سنوات إلى الاتحاد ثم الأهلي ما أفقده لقب «صائد البطولات».ميدانيا استعان مدرب فريق الاتحاد ديمتري على وصفته الفنية التي حرص
على تطبيقها في موسم ثلاثية القرن الشهيرة التي حصدها مع الاتحاد من خلال الاعتماد على طريقة اللعب 3/5/2 بنهج مباغتة الخصم
واستقر على التشكيل التالي: مبروك زايد في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي حمد المنتشري، مشعل السعيد، وأسامة المولد، وفي الوسط
الخماسي باولو جورجي، سعود كريري، صالح الصقري، نونو آسيس، ومحمد نور، وفي الهجوم الثنائي محمد الراشد، وعبدالمالك زيايه.

موسم استثنائي
يتطلع الهلال المتوج بلقب نادي القرن في آسيا بحسب اتحاد التاريخ والإحصاء إلى موسم «استثنائي»، إذ يركز حاليا للتتويج باللقب القاري
بعدما نجح في حسم بطولتي الدوري المحلي وكأس ولي العهد، كما يسعى إلى المشاركة للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة
في حال توج بالكأس الآسيوية لتعويض خيبة غيابه عن نسخة عام 2000 التي ألغيت لأسباب مالية مرتبطة بالتمويل والتسويق.
وينعم الزعيم بالاستقرار الفني تحت قيادة مدربه الأرجنتيني غابرييل كالديرون الذي عين خلفا للبلجيكي إريك غيريتس في اكتوبر
الماضي بعد انتقال الأخير لتدريب منتخب المغرب.تأهل الهلال إلى الدور الثاني بعد حلوله وصيفا للمجموعة الأولى ليصطدم بالاتحاد
متصدر المجموعة الثالثة.على الأرض اعتمد مدرب فريق الهلال كالديرون على أسلوب اللعب بتوازن ومن المتوقع أن يعتمد على
حسن العتيبي في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي، لي يونغ، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي، عبدالله الزوري، وفي الوسط ميريل
رادوي، خالد عزيز، أحمد الفريدي، ومحمد الشلهوب، والسويدي ويلهامسون، وياسر القحطاني وحيدا في الهجوم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]علوان في حوار ما قبل المواجهة:
نمور العميد قادرون على إسقاط الزعيم

[b]أبدى رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان تفاؤله بلقاء الكلاسيكو الكبير الذي سيجمع فريقي الاتحاد والهلال في دور ثمن نهائي
كأس دوري أبطال آسيا، مشيدا بلاعبي الفريق وأكد أنهم رجال مواقف وأبطال قادرون على تحقيق الفوز، مهيبا بالجماهير الاتحادية الوفية
بالحضور المبكر وتغطية كافة مدرجات ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة لدعم الفريق ومساندته بكل قوة

• كيف تنظر للقاء الليلة أمام الهلال؟

ــ لقاء قوي ومثير ولن يكون سهلا أبدا، ولكنني متفائل جدا بأبنائي اللاعبين وأثق تماما في قدراتهم وإمكاناتهم وهم قادرون على تحقيق
الفوز والوصول إلى دور ربع النهائي الآسيوي.

• هل أحدث ديمتري تغييرا واضحا في أداء الفريق يمكنه الليلة من تحقيق الفوز؟

ــ الكل يعرف أن المدرب ديمتري تربطه بلاعبي الاتحاد علاقة قوية ومن الناحية النفسية يوجد ارتياح كبير من قبل اللاعبين تجاه ديمتري،
وهذا أمر مهم جدا ونجح هذا المدرب «الداهية» في تحقيق العديد من المنجزات الاتحادية وصلت إلى ثماني بطولات وقادر على تحقيق
ما يسعد جماهير نادي الاتحاد بقوة النمور وحرصهم على تقديم ما يسعد عشاق الأصفر والأسود خلال مباراة الليلة والمباريات المقبلة.

• هل سيكون الهلال عقبة في طريق الاتحاد في الآسيوية بعد أن حرمه الحصول على لقب الدوري المحلي؟

ــ فريق الهلال كبير نقدره ونحترمه وهو المنافس الأول للاتحاد في تحقيق البطولات المحلية والخارجية، لكنه لن يكون عقبة أبدا طالما أن
نمور الاتحاد يركضون على أرض الملعب ويقدمون أجمل ما تعلموه في فنون كرة القدم وسيكون الفوز في لقاء الليلة حليفا لعميد الأندية
السعودية إن شاء الله، وذلك ليس تقليلا في الهلال ولكن ثقة في نمور العميد الذين سيقولون كلمتهم بكل قوة في لقاء الليلة ويقدمون أمام
جماهيرهم الوفية ما يحول كلاسيكو القمة الآسيوية إلى كرنفال احتفالي كبير ترفرف فيه الأعلام الاتحادية وتسعد فيه أفئدة كافة عشاق
الأصفر والأسود.

• ماذا تقول لقائد الاتحاد محمد نور قبل صافرة البداية؟

ــ أقول له أنت القائد المحنك الذي يعرف كيف يقود فريقه لتحقيق الفوز، أتمنى لك التوفيق.

• وللاعبين؟

ــ أقول لهم شاهدوا جماهيركم الوفية كيف غطت مدرجات الملعب مبكرا من أجل دعمكم ومساندتكم، ألا تستحق هذه الجماهير الوفية
أن تقولوا لها كلمة شكرا بلغتكم؟!.

• هل تخشى على فريقك الليلة من الهلال؟

ــ لا أخشى على الاتحاد إلا من الاتحاد نفسه، فإذا ظهر النمور بمستواهم المعروف وبالروح القتالية العالية فلن يقف في طريقهم الهلال
أو غيره؛ لأن نمور الاتحاد نجوم كبار قادرين على تحقيق الفوز متى ما كانت كافة المعطيات مهيأة لذلك بعد توفيق الله عز وجل.

• جماهير الاتحاد هل ستكون في الموعد وتحضر بكثافة لدعم فريقها؟

ــ الكل يعرف أن جماهير الاتحاد عنوانها الوفاء وهي الحافز الأول والأكبر للفريق الاتحادي، وأنا متأكد تماما أن جماهيرنا الوفية ستغطي
كافة مدرجات ستاد الأمير عبدالله الفيصل وتساند الفريق بكل قوة، وجماهير نادي الاتحاد دائما مخلصة ووفية وبإذن الله ستسعد الليلة
بفريقها مستوى ونتيجة.

• هل تتوقع نتيجة معينة لمباراة الليلة؟

ــ التوقع صعب ولكل مباراة ظروفها، لكنني أشعر بأن لاعبي الاتحاد سيحققون الفوز إن شاء الله.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/b]

تحيااتي
الغزال الاسمراني
[/b]
[/b]
[/b]
[/b][/b]
[/b][/b]
[/b][/b]
[/b]
[/b][/b]
[/b]
[/b][/b]
[/b]
[/b]
[/b][/b][/b][/b][/b][/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 7:54 pm

نتمنى التوفيق للاتحاد

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 8:23 pm

نتمنى اللعب النظيف ومباراه تليق باسم الكره السعوديه والفايز نقوله مبروك واللقب قدامك والخسران هاردلك وانشاله تعوض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 8:33 pm

صدقت يا عاشق الزعيم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 12:33 am

اهم شي الروح الوطنيه والعب النظيف

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 1:28 am

اتوقعها ناااااريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 6:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[center]محلل الفني : ديمتري الواقعية كسب كالديرون العشوائية
عمار بوقس - جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بارك محلل المدينة الفني الكابتن حمد الدبيخي للبيت الاتحادي إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبين على تأهلهم لربع نهائي البطولة
الآسيوية عقب الفوز العريض على شقيقهم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وقال:” الدبيخي ان المباراة كانت جميلة وممتعة لكنها في الوقت
نفسه كانت تكتيكية بحتة إلا أن مدرب الاتحاد ديمتري نجح في التعامل مع المباراة بواقعية أكبر وذلك عندما حصن دفاعاته الخلفية وفرغ نور
كلاعب حر في وسط الميدان خلف زياية وكد أن نور حضر فحضر معه العميد وهذه مشكلة سيعاني منها الاتحاد في المستقبل فالاعتماد على
نجم واحد يضر كثيراً بالفريق وفي المقابل دخل الهلال المباراة بـ9 لاعبين في غياب الفريدي والمرشدي اللذان كانا خارج نطاق الخدمة ولم
يستطع كالديرون أن يصحح الأوضاع فتغييراته لم تكن مجدية ففي الوقت الذي كان ينبغي فيه الهجوم بأكبر عدد من اللاعبين قام باستبدال
ياسر القحطاني والزج بالعابد وكان الأولى سحب الشلهوب ببكاء القحطاني في الميدان ورغم أن فوز الاتحاد جاء بنجاح تكتيكي من قبل
مدربه البلجيكي ديمتري إلا أن لاعبي العميد ظهروا بروح قتالية عالية وسط مساندة جماهيرية كبيرة كل ذلك أدى إلى انتصار
مستحق لمصلحة الاتحاد الذي كان الأفضل بكل المقاييس .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


برناوي يوقع اتفاقية انتقاله للاتحاد بـ 4 ملايين وسيارة
عبدالرحمن الحربي، تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقع اللاعب عبد الخالق برناوي اتفاقية مع نادي الاتحاد بمبلغ يفوق الأربعة ملايين ريال وسيارة فاخرة، ليرتدي بذلك شعار الفريق الاتحادي
ابتداءً من الموسم المقبل ولمدة أربع سنوات. ويجيد عبد الخالق برناوي اللعب في مركز المحور، ويمتاز بالقوة البدنية. وكان عبد الخالق قد
عاد من البرتغال أمس الأول الثلاثاء إلى مدينة جدة، حيث تواجد هناك عقب توقيعه لنادي مافرا البرتغالي منتقلاً من نادي الوحدة السعودي،
حيث أثار انتقاله ردود فعل واسعة في الأوساط الرياضية في المملكة على وجه العموم، وفي نادي الوحدة على وجه الخصوص. يستأنف فريق
الاتحاد الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بقيادة مدربه البلجيكي ديمتري الذي منح اللاعبين راحة يوم أمس، وسيبدأ الفريق الاتحادي تحضيراته
لملاقاة فريق النصر في مباراة الذهاب بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد الملك فهد الدولي
بالرياض، كما سيسعى ديمتري إلى تجهيز الفريق عناصرياً ووضع التكتيك المناسب للمباراة، حيث سيوجه المدرب بفرض السرية التامة على
تدريباته بإغلاقها اعتباراً من الغد، وسيؤدي الفريق آخر تدريباته يوم السبت عصراً ويغادر مساءً للعاصمة الرياض لمواجهة النصر. في حين
سيقوم الجهاز الطبي بالنادي بتجهيز المدافعين رضا تكر وأسامة المولد بعد تعرضهما للإصابة وذلك استعداداً لملاقاة النصر.
ساهمت الجماهير الاتحادية في دعم خزانة ناديها بمبلغ مليونين و400 ألف ريال في الموسم الرياضي الحالي، وذلك من خلال التصويت
لفريق الاتحاد في جولات دوري زين للمحترفين، حيث حصل العميد على جائزة أفضل فريق 16 مرة كان آخرها في الجولة الختامية من
الدوري، وتبلغ قيمة الجائزة 150 ألف ريال. الجماهير الاتحادية لم تكتف بالدعم المادي فحسب، بل ساهمت بشكل مباشر في تأهل الفريق
الاتحادي لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا 2011م، وذلك من خلال حضورها المكثف ودعمها الفعال لفريقها في مباراته
أمام الهلال التي أقيمت أمس الأول على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وانتهت اتحادية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


العميد..يبتسم
علي عويلي الرحيلي – السدارة

من يضحك أخيراً (( ينوّر )) كثيراً، العميد يعرف متى يبتسم، ويعرف متى يفرح فهو يختار انتصاراته بعناية فائقة، النمر يعرف كيف ينتقي
وجباته بطريقة شهية، ويعرف كيف يتسيد آسيا بشموخ، في لقاء الاتحاد والهلال كان الاتحاد يتحدث بلغة واحدة هي الشموخ القاري، لذلك
تعددت الدروس حيث تولى الدكتور نور إعطاء محاضرات قيمة أولها التضحية وليس آخرها صناعة الأهداف بماركة مسجلة لمحمد نور
، الداهية ديمتري كعادته أدار المباراة بريموت كنترول لا يستطيع المدرب الآخر فك شفرته فكيف عندما يكون الآخر (( المفلس كالديرون ))
ديمتري لا يكتفي بالتكتيك بل يفجر طاقات اللاعبين ويضع اللاعب المناسب في المكان المناسب شاهدوا اللاعبين مع (( ديمي )) وقارن ذلك
بوضعهم مع من قبله وقبل ذلك (( لا تلوموا النمور )) فكما قلنا دائماً العيب ليس في النمور.
في المدرجات كان الغالي منصور وسط المدرج الاتحادي بين جمهور الاتحاد يقدم دروسا يقف ويصفق بشموخ، بأسلوب حضاري وشهير
وداعم ومؤثر ويحظى بشعبية هائلة يجلس بين عشاق النمور ويقول هذا مكاني الطبيعي، منصور فقط عضو شرف فقط بل مدرب وخبير
كروي رائع. إذا كان الاتحاد يحسد على نعمة فإنه يحسد على نعمة منصور والنمر نور.
- تباهى الهلاليون بفريقهم هذا الموسم إلى حد القول ((لن يهزم الهلال إلا برشلونة)) فكان رد من الكتيبة الاتحادية الذهبية التي
أبدعت قبل موسمين في ((البرنابيو)) ، إنها العالمية.
- مناف والصقري وكريري وأبو زايد سنوات من العطاء والحب والبطولات ثبتوا في أصعب المهمات نجوم يفخر بهم العميد .
- مونتي والمولد ورضا خط الدفاع الناري كانوا في الموعد.
- قلناها مراراً وفروا للنمور جواً صحيا و أبعدوهم عن المشاكل يعطون كل ما لديهم فهذا الجيل الذهبي هو الأفضل في القارة.
- حيرتهم يا نور إن قيموك كصانع ألعاب فأنت عالمي فريد، وإن قيموك كمهاجم فأنت تتفوق قارياً بالأرقام وتحتل المركز الثاني تهديفياً.
نور نجم يظلمه الإعلام وتنصفه الأرقام ومن تنصفه الأرقام حتماً هو (( تاريخ )) مستقل من الشموخ والروعة.
- يقولون (لاعبو الاتحاد عواجيز ) مرحباً بالعجز إذا كان يجعلني أتفوق بهذا الشكل الجميل.
- بعد الفوز على الهلال نتمنى اتحاد كل الاتحاديين من أجل الاتحاد، فالاتحاد وجد ليكون ((شامخاً)) فقط، الاتحاد كيان عظيم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



نور..إن كنت ناسية..اشهدي يا آسيا

«لا يفل الحديد إلا الحديد»، وهزيمة الهلال في المناسبات الكبرى من تخصص العميد، وبسيناريو وإخراج الأسطورة «نور» الذي قدم واحدة
من روائعه الكروية فأمتع القارة الآسيوية.. فن.. إبداع.. روعة.. مهارة.. ذكاء.. خداع.. دهاء.. بالمختصر إنه نور، استحضرت تلك الجملة
التناغمية الرائعة مع التغيير للربط (إن كنت ناسية .. اشهدي يا آسيا ) و كل تلك المفردات الجميلة وتوقفت عند كلمة المعلق الرائع عامر
عبدالله وهو يردد الدكتور نور، فيقول «أنت من يعالج المرض والمرضى»، فجاءني صوت الاتحادي الأصيل عضو الشرف الكبير أحمد فتيحي
بعد المباراة مباشرة بنبرات كلها فرح، قائلاً «إنه بروفيسور يا ابني، فإن كانت سجعاً في كلمة فخذها عنوان، نجم خارق وداهية وما يقدمه
لا يفعله إلا الأساطير الكروية».حقاً أنه ماهر لعشاق الفن الجميل وطبيب جراح برتبة بروفيسور، عدت بالذاكرة لبداية الموسم عندما كانت
الانتقادات تحاصر كل من يسعى لإنهاء مشكلة نور وإعادته للفريق، وكان الهدف آنذاك إنهاء نجم وإطفاء نور أضاء للاتحاد طريق البطولات
، والسؤال الذي يفرض نفسه الآن، من كان يبحث عن مصلحة الاتحاد؟، ومن يحاول ضرب العميد في قلبه النابض؟ أعلنتها فضائياً حتى
بح صوتي، وكتبتها حتى جف قلمي، ولا بأس من الإعادة فربما فيها الإفادة.. حافظوا على المكتسبات، فالنجوم لا يعوضون، وصناعتهم صعبة.
متى وجد النجم الحقيقي حضرت البطولات، والرصيد 21 وبمشيئة الله سيزيد والخبرة تاج على رؤوس النجوم ولاعب الخبرة من حقه أن يدلي
برأيه في اختيارات المدربين خاصة عندما تبنى على المصلحة العامة والدليل نقطة التحول الحالية في العميد، فكيف كان اتحاد اوليفرا وكيف
أصبح اتحاد ديمتري؟ يوم أمس الأول كان كافة لاعبي العميد في قمة حضورهم وتوهجهم، فللنمور مخالب تظهر وقت الشدائد، وعبدالملك
زياية شارك في الأهداف، ووضح أنه ارتاح مع الداهية ديمتري، حتى نونو أسيس تحول للأفضل، وبيت القصيد ليس مجرد التسجيل إنما
التفاعل والتفعيل والتحرك السليم. قد لا يعلم البعض أن ظروفاً أسرية أبعدت مبروك عن التدريبات، واسامة شارك مصابا أن نور سكب
الدموع فجراً بالمركز الطبي الدولي عندما أصر الأطباء على عدم مشاركته.. أي ولاء وأي إخلاص شربه قائد كتيبة النمور، ورغم ذلك
يتحدثون عن الإخلاص والتضحية والمسؤولية.. دموع نور فجراً أقنعتني بفوز صريح مساء، إنها الروح ولن أقول أولاً وأخيراً فهناك
«كوتش» يعي ما يفعل.. يقرأ ويتداخل ويحترم قدرات فريقه، ليس عجوزاً ولكنه خبير.

* منصور حضر.. الإتي انتصر

بخبرة البطولات والمواجهات الكبرى أدار عضو شرف الاتحاد المؤثر منصور البلوي المواجهة الإعلامية مع الهلاليين، وترك لإدارة النادي
التفرغ لأمور أخرى، وتسلح بخبرته وأنهى غيابه الإعلامي بحضور قوي ومؤثر، وحوّل البوصلة والاتجاه من ضغط على الاتحاد لضغط على
الهلال، ليرد بسرعة بديهة وبدهاء وفطنة ولا غرابة في ذلك لرجل تمرس على المواجهات.. منصور اسم على مسمى، فمتى حضر منصور الإتي انتصر.

* خلاصة القول

دائماً وأبداً العمل الجماعي يكسب وحسن النوايا ينتصر، وآخر الكلام ليس مهماً أن يفوز الاتحاد على الهلال، فالمهم أن يستمر العميد
في مسيرته لأن خبرته الآسيوية تساعده على حصد اللقب.لمن أراد أن يدرك روعة تمريرة الهدف الاتحادي الأول وقيمته الفنية والفكرية
، عليه أن يتابع حركة خالد عزيز لحظة لعب الكرة، أما الهدف الثالث والتمريرة المهارية بالقدم اليسرى هدية لمن يتحدث عن اللعب
بقدم واحدةوهو لايرى إلا بعين واحدة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أبو شقير: رددنا على من يقول إننا عواجيز
تركي أبو عيشة - جدة

وصف مناف أبو شقير لاعب خط وسط فريق الاتحاد المباراة بأنها أكبر رد على من يقول إن لاعبي الاتحاد عواجيز وكبار في السن.
وأكدنا أننا قادرون على تقديم قمة عطاءاتنا، وقال إننا دخلنا المباراة وكنا عاقدين العزم على تحقيق الفوز والحمد الله نجحنا في تحقيقه
وتأهلنا للدور الـ 8، وأضاف أن الهلال فريق كبير وعريق وحقق بطولتين هذا الموسم ولكن اثبتنا أن الاتحاد يمرض ولا يموت
ولن تتوقف سلسة انتصاراتنا.ووعد الجماهير بتحقيق بطولة خادم الحرمين الشريفين للابطال وستكون هديتنا لجميع محبينا
الذين صبروا معنا طوال الموسم وقال «إتي ما في زيه».

====================================

حديد: الروح وحماسنا وثقة مدربنا قادتنا للفوز

هنأ المحترف العماني أحمد حديد لاعب فريق الاتحاد على التأهل للدور الـ 8 من دوري ابطال آسيا والفوز على فريق الهلال بهذه النتيجة
، وقال إننا كلاعبين تعاهدنا عقب مباراة النصر بأن نواصل ذلك التألق أمام الهلال ونحن سعيدون بهذا الانتصار وسعادتنا اكتملت بفرحة
جماهيرنا التي كنا ننتظرها كثيرًا كلاعبين وأضاف أن الاتحاد منذ بداية المباراة كانت الافضلية له ونجحنا في أن نحسم المباراة في
بدايتها، وأشار إلى أن روح الفريق وحماس لاعبيه وثقة المدرب ديمتري بنا هي ما قادتنا لتحقيق هذا الفوز الكبير وبإذن الله القادم أحلى.

====================================

كريري: لن ننسى وقفة جماهيرنا

أوضح سعود كريري لاعب خط وسط فريق الاتحاد أن الروح هي سر التميز، وقال إننا حققنا فوزا كبيرا ومستحقا على نظيرنا فريق الهلال
، الذي لم نكن نتمنى مواجهته في المباراة ولكن المهم أن فريقا سعوديا تأهل للدور الـ 8 من البطولة، وأضاف أننا سنواصل تحقيق
النتائج الإيجابية التي بدأناها من مباراتنا أمام النصر والهلال.وشكر كريري جميع الجماهير الاتحادية التي كانت حاضرة، وقال: لن ننسى
أبدًا وقفة جماهيرنا معنا وهم أحد عناصر القوة لفريقنا ونعدهم أن نهدي له أغلى البطولات بعد أن اخفقنا في البطولات الماضية.

====================================

زيايه: الهدف هدية للجماهير

أكد الجزائري عبد المالك زيايه مهاجم فريق الاتحاد وصاحب الهدف الأول أن فريقه تأهل للدور الثمانية بكل جدارة واستحقاق، وقال إن
فريق الهلال يملك نجوما مميزين ولكن استطعنا أن نحسم المباراة في وقت مبكر وسيطرنا على مجرياته كافة.وأهدى هدفه الذي سجله
لجميع محبي نادي الاتحاد، التي وقفت مع الفريق على الرغم من الظروف التي مر عليها طيلة الموسم، وقال بتكاتف الجميع
سنعود قريبًا لمنصات التتويج. مختتمًا حديثه بأن الاتحاد سينهي موسمه بأغلى البطولات.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



مدرب الفريق يوقف الأفراح ويبدأ مخططاته لمباراة «العالمي»
الاتحاد يصرف مليوني ريال بعد التأهل الآسيوي
عادل الماس ــ جده

أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن مبلغ المليوني ريال التي حصل عليها الفريق الاتحادي بصفته وصيفا لدوري زين السعودي سيتم صرفها
على الفريق الكروي الأول من خلال اعتماد صرف راتب للاعبين وتحفيزهم بمكافأة مالية تصل لـ50 ألف ريال لكل لاعب ثمن التأهل للأدوار
النهائية في البطولة الآسيوية عقب تجاوز الفريق الهلالي البارحة الأولى بنتيجة (3/1) في مواجهة كلاسيكو الكرة السعودية قاريا.
من جانب آخر استغل مدرب فريق الاتحاد البلجيكي ديمتري راحته أمس بمتابعة مباراة النصر السعودي أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني أمس
في دور الـ16 من البطولة الآسيوية، بهدف تدوين أبرز النقاط الفنية عن الفريق النصراوي الذي سيواجهه للمرة الثانية يوم الأحد المقبل ف
ي الرياض ضمن مباراة ذهاب كأس الملك للأندية الأبطال للموسم الحالي، ويسعى المدرب ديمتري لمواصلة الانتصارات وقيادة الفريق
الاتحادي للمنافسة بقوة على تحقيق كأس الملك وتتويج عمله الفني بتحقيق بطولة وإضافة إنجاز جديد للعميد بتحقيق البطولة التاسعة له
مع الفريق الاتحادي.إلى ذلك يعقد المدرب ديمتري اجتماعا مع اللاعبين قبيل انطلاقة تدريب الفريق الكروي اليوم سيسعى من خلاله لمطالبة
اللاعبين بنسيان الفوز والتركيز على مواجهة النصر المقبلة في أولى مباريات الفريق الاتحادي في كأس الملك للأندية الأبطال، ومن ثم
سيبدأ مخططاته الفنية للقاء النصر بتجهيز كافة اللاعبين للمرحلة المقبلة والتي يخوض الفريق خلالها مواجهات حاسمة محليا.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



إدارة النادي وفرت له «بي أم دبليو»
ديمتري يضبط اللاعبين ويرفض الفضائيات
عادل الماس ــ جدة

فرض مدرب فريق الاتحاد البلجيكي ديمتري، الانضباط على اللاعبين من خلال إلزامه لهم بالمغادرة، في الباص المخصص لنقل بعثة الفريق
الكروي من النادي لملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، إلى جانب رفضه لتواجد إحدى كاميرات القنوات الفضائية مع الفريق الاتحادي
لحظة العودة للنادي، يأتي ذلك في إطار حرص المدرب ديمتري على فرض الانضباط داخل الفريق الكروي الأول، بهدف تهيئة الأجواء
المناسبة لتحقيق الانتصارات والبطولات مع الفريق الاتحادي، وكان المدرب ديمتري قد أصدر قرارا بعدم تواجد أي مسؤول إداري على
مضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي.إلى ذلك وفرت إدارة نادي الاتحاد سيارة «بي أم دبليو» من نوع (x6) لمدرب الفريق
الكروي ديمتري بهدف توفير كافة الإمكانيات التي يحتاجها، من أجل قيادة الفريق لمنصات التتويج في المرحلة الحالية، والتي يأمل أنصار
العميد أن يسهم (الداهية) في حصد الفريق الكروي لآخر الألقاب المحلية في الموسم الحالي، بعد أن قاد الفريق الاتحادي للتأهل للأدوار
النهائية في البطولة الآسيوية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


العميد يفتح ملف تكر قبل مواجهة النصر
عادل الماس ــ جدة

تحسم إدارة نادي الاتحاد في غضون الساعات المقبلة، تجديد عقد المدافع رضا تكر لمدة عام، بعد مفاوضات ماراثونية بين الطرفين شهدتها
الأيام الماضية، ويأتي توجه الإدارة الاتحادية بهدف تجديد عقد المدافع الاتحادي، نظير المستوى الفني الذي قدمه اللاعب في الموسم الحالي
حتى الآن، وحاجة الفريق الفنية للاعب في المرحلة المقبلة والتي سيخوض خلالها منافسات كأس الملك للأندية الأبطال.
إلى ذلك أبلغت «عكاظ» أن القيمة المالية التي من المقرر أن يتوصل لها الطرفان على تجديد العقد تبلغ أكثر من مليوني ريال.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


البلوي يكشف «أسرار» اتصالاته بمحمد نور
الاتحاد يبرئ جستنية من التلاعب في التذاكر
حسين الشريف ـ جدة

نفى مجلس إدارة نادي الاتحاد وإدارة شرطة جدة على لسان المتحدث الإعلامي العميد مسفر الجعيد، ما تم تداوله من شائعات وتحديدا حول
المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية، حيث يؤكد المجلس أن إدارة العلاقات العامة لم يكن لها أي دور في
عملية بيع التذاكر يوم الأحد ثم توزيعها مجانا في يوم الاثنين، مع إيضاح أن كافة الإجراءات التي تمت من قبل الجهات التي تولت هذه
المسؤولية كانت سليمة بعد أن وصلت التذاكر إلى الجماهير الاتحادية التي حضرت لمؤازرة الفريق في اللقاء، حيث إن عدد الحضور داخل
ملعب الأمير عبد الله الفيصل بلغ 17150 مشجعا، في حين أن عدد مقاعد الملعب التي طبع على أساسها عدد التذاكر، حسب ما صرح به
مدير مكتب رعاية الشباب بجدة الأستاذ أحمد روزي، 17200 مقعد.ويود مجلس الإدارة أن يشكر الجهات الأمنية على الجهود الكبيرة
وتفاعلها الإيجابي مع نادي الاتحاد لتطبيق لائحة الاتحاد الآسيوي، مما أدى إلى نجاح التنظيم في المدرجات، كما يتوجه المجلس بالشكر
لأعضاء العلاقات العامة ورابطة المشجعين ومجلس جمهور الاتحاد بالرياض على الدور البارز والمثمر الذي قاموا من صباح يوم المباراة
في تنظيم الجماهير الاتحادية وتوزيع الأعلام والشعارات التي تكفل بها عدد من أعضاء شرف النادي.
إلى ذلك، حقق فريق الاتحاد لكرة القدم جائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة 26 من دوري زين للمحترفين، وذلك للمرة السادسة عشرة خلال
هذا الموسم، حيث حقق المركز الأول بنسبة 46.34 في المائة وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء ثانيا فريق الهلال بنسبة 24.39
في المائة، وحل ثالثا فريق الاتفاق بنسبة 17.07 في المائة.الى ذلك كشف عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي عن بعض الاتصالات،
التى تمت بينه وبين لاعبي الاتحاد، قبل مباراة الهلال في الدور 16 من دوري أبطال آسيا، التى كسبها الاتحاد (3/1)، وقال البلوي خلال حديثه
لقناة أبو ظبي، بأنه كان على اتصال مع محمد نور عشية المباراة، للاطمئنان على صحته وحثه على بذل كل ما في وسعه، من أجل الفوز،
كما طالبه بأن يوصل لزملائه بعض الكلمات التحفيزية مثلا بأن هناك من يقول إنكم عواجيز، وإنكم لا تستطيعون مجاراة اللاعبين صغار
السن، ولذلك لا بد أن تردوا عليهم عمليا، كما طالبتهم نسيان الأمور الجانبية، مثل الخلافات الشرفية، والتغييرات الفنية، وأن ينظروا إلى
البطولة الآسيوية، ومكافأة الجماهير الاتحادية التي تجشمت عناء الحضور من الواحدة ظهرا.وقال إنه وعد محمد نور بالحضور لثقته بفوز
الفريق، وإنه لمس حماسا شديدا من خلال الكلمات التى قالها.ويضيف أن نور قال له «أنت أحضر ونحن لن نخيبك».
وبين البلوي أن هذه الكلمات دفعته للجلوس خارج المنصة، وأنه عندما كسب الاتحاد حضر محمد نور إلى منزله، وقال «أوفينا معاك كما
أوفيت معنا». وعن الهلال قال البلوى «لا أحد ينكر قوة الهلال، واسمه، وقدم مع الاتحاد مباراة كبيرة، لكن في النهاية كسب من يستحق».
وعن مقولة الهلال فريق محلي، قال البلوي «ما أقصده هو أن الهلال يحقق البطولات المحلية بـ «سهولة»،
بينما البطولة الآسيوية تختلف كثيرا».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعد أن تأجلت بداعي الكلاسيكو واعتذارات الشرفيين .. الحميدان لـ«عكاظ»:
قمة أعضاء شرف الاتحاد الإثنين في قاعة طلال بن منصور
عادل الماس ــ جده


أوضح «عكاظ» أمين عام نادي الاتحاد المهندس عمر الحميدان، أن موعد اجتماع أعضاء شرف الاتحاد سيكون يوم الاثنين المقبل في قاعة
الأمير طلال بن منصور في مقر النادي، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوات لأعضاء الشرف خلال الأيام الماضية، عبر الفاكس، إلى جانب
تسليم كبار الرموز لدعواتهم باليد من خلال مسؤولي النادي.وأوضح الحميدان أن الترتيبات للاجتماع الشرفي مستمرة منذ تأجيل الموعد
السابق، مبينا أن إدارة النادي تسعى للمحافظة على استقرار النادي في المرحلة المقبلة ووضع الخطوط العريضة لمستقبل الاتحاد من خلال
الاجتماع الشرفي المرتقب، متمنيا أن يحظى الاجتماع بحضور كافة الشرفيين، من أجل وضع الاستراتيجية التي تكفل الاستقرار للبيت
الاتحادي في السنوات المقبلة.وتطرق الحميدان للحديث عن تأهل الفريق الكروي للأدوار النهائية في البطولة الآسيوية قائلا «إن فوز الفريق
الاتحادي جاء بجدارة واستحقاق على الفريق الهلالي في مواجهة الكلاسيكو الآسيوي البارحة الأولى، والوصول للدور ربع النهائي في
البطولة القارية، مؤكدا أن ماتحقق نتيجة عمل جاد بذله الجهازان الإداري والفني واللاعبون في الأيام الماضية، مشيرا إلى أن الفريق
الكروي استعاد توهجه الفني وسيواصل الظهور بمستوى مميز في بطولة كأس الملك للأندية الأبطال التي ستنطلق غدا، متمنيا أن يحقق
الفريق الانتصارات وينافس على تحقيق الكأس والمحافظة على اللقب الذي حصده الموسم الماضي، مقدما شكره الكبير للجماهير الاتحادية
الوفية التي أسهمت في دعم الفريق وحصد الفوز والتأهل للأدوار النهائية في البطولة الآسيوية».
يذكر أن الإدارة الاتحادية حرصت على تأجيل الاجتماع الشرفي مؤخرا بهدف ضمان حضور شرفي كبير عقب الاعتذارات
والارتباطات لبعض الشرفيين في ذلك التوقيت على أن يكون الاثنين المقبل موعدا نهائيا للاجتماع الشرفي المرتقب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عمادة في آسيا باسم العميد
الاتحاد .. سيرة وانفتحت بمجد جديد
عبدالله القحطاني ـ جدة

سجل الفريق الاتحادي لكرة القدم إنجازا جديدا وكبيرا البارحة الأولى، بتخطي عقبة الهلال والتقدم لمراحل متقدمة من بطولة أبطال آسيا، حيث
حقق الفريق الاتحادي كأس الكؤوس الآسيوية عام 98 / 99 م وحقق أيضا دوري أبطال آسيا عام 2004 م و2005 م، وكان قد خروج من
دور الثمانية من كأس الكؤوس الآسيوية 93، على يد المدرب الإنجليزي بوب هاوتون، وخرج من كأس الكؤوس الآسيوية عام 95 م
بالمركز الثالث والذي كان يدربه المدرب الروسيبروسي، وفي عام 98_99م في كأس الكؤوس الآسيوية 98 / 99 م توج الاتحاد ببطولة
في طوكيو ،بقيادة المدرب البلجيكي ديمتري وقائده أحمد جميل، وحقق في كأس السوبر الآسيوي 99 م الوصافة عندما كان يدربه المدرب
الكرواتي إيفان كاتلادتش، وفى عام 2000م وتحديدا كأس الأندية الأبطال خرج الفريق الاتحادي من دور الثمانية، بقيادة المدرب الكرواتي
إيفان كاتلادتش، وفشل أيضا في كأس الأندية الأبطال 2001 م وخرج من دور الثمانية، بقيادة المدرب الإيطالي دوتسينــا وفى كأس الأندية
الأبطال 2002 م خرج الفريق من دور الـ 16، تحت قيادة المدرب البرازيلي خوزيه أوسكار، البلجيكي ديمتري حقق أول بطولة آسيوية في
تاريخ الاتحاد، ومنذ عام 2003 تم دمج البطولات الآسيوية تحت مسمى (دوري أبطال آسيا) والتي كسبها الاتحاد مرتين حتى الآن كأكثر
الأندية الآسيوية تحقيقا للبطولة، والنادي السعودي الوحيد الذي حققها، دوري أبطال آسيا 2004 م توج الاتحاد بالبطولة تحت إشراف المدرب
الكرواتي دراجان، وفى دوري أبطال آسيا 2005 م، كان الاتحاد هو البطـــل بقيادة المدرب الروماني يوردانيسكو، فيما خرج من دور الثمانية
من دوري أبطال آسيا 2006 م والذي قاده المدرب الفرنسي وحيد خليلوفتش، فيما خرج الفريق الاتحادي في دوري أبطال آسيا 2008 م من
دور المجموعات، وفي عام 2009 خسر الاتحاد أمام بوهانج ستيلرز الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا على استاد طوكيو.




نور الأبرز

يعتبر (كابتن الفريق الحالي) محمد نور (31 عاما) هو أكثر اللاعبين تحقيقا للألقاب مع النادي بـ 20 لقبا متنوعة وأفضل لاعب لنادي
لاتحاد على مدار تاريخه الثمانيني حيث سجل محمد نور حضورا فنيا منذ مشاركته مع فريق الاتحاد عام 1417 عندما فاز ببطولة
كأس الأمير فيصل بن فهد بمسماه كأس الاتحاد السعودي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[b][b][b]ديمتري يمنح لاعبي الاتحاد إجازة
جدة ـ البلاد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منح مدرب الفريق الكروي الاتحادي البلجيكي ديمتري لاعبي فريقه اجازة يوم أمس الأربعاء بعد المباراة التي لعبوها مساء أمس الاول
(الثلاثاء) امام فريق الهلال في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا والتي تغلبوا فيها على الفريق الهلالي بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم وبالتالي
حصولهم على بطاقة التأهل لدور الـ 8 في نفس البطولة.. وسيعاود لاعبو الفريق الاتحادي استئناف تدريباتهم مساء اليوم الخميس
استعدادا للقاء الذهاب الذي سيجمعهم بفريق النصر في الرياض يوم الاحد المقبل لمنافسات بطولة الابطال على كأس خادم الحرمين
الشريفين.. حيث سيطير الفريق الى الرياض في السابعة من مساء يوم السبت.


[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



طائرتا الأهلي والهلال تقصفان النصر والاتحاد في النخب
جدة – البلاد

كسب فريق الأهلي الأول للكرة الطائرة نظيره النصر بثلاثة أشواط دون رد أمس، وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة النخبة المقامة حالياً
في محافظة جدة خلال الفترة من 25 - 27 من شهر مايو الحالي ، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي : (25-17) ، (25-13) ، (25-18) .وسيلاقي الأهلي نظيره الاتحاد اليوم في الجولة الثانية .فيما تغلب فريق الهلال الأول
للكرة الطائرة على نظيره الاتحاد بثلاثة أشواط نظيفة ،. وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25- 16), (25
- 15) و (25 - 18). هذا وستخوض الطائرة الهلالية لقاءها الثاني
عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس أمام نظيرها (النصر) على صالة رعاية الشباب بجدة .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الاتحاد والشلهوب يتوجان بأفضلية الجولة الـ26
الرياض - البلاد

حقق فريق الاتحاد لكرة القدم جائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة 26 من دوري زين للمحترفين ، وذلك للمرة السادسة عشر خلال هذا
الموسم حيث حقق المركز الأول بنسبة 46.34% وحصل على مبلغ 150 ألف ريال. فيما جاء ثانياً فريق الهلال بنسبة 24.39%، وحل
ثالثاً فريق الاتفاق بنسبة 17.07%، أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حققها لاعب الهلال محمد الشلهوب ؛ حيث جاء أولاً في التصويت
بنسبة 47.62%، وحصل على مبلغ 50 ألف ريال.فيما جاء في المركز الثاني لاعب الاتحاد محمد الراشد بنسبة 33.33%، وحل ثالثاً لاعب
الأهلي تيسير الجاسم بنسبة 19.5 % وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين
السعودي لبث روح المنافسة الشريفة وتفعيل دور الجماهير الرياضية، لتكون عنصراً فعالاً في تشجيع ودعم اللاعبين وزيادة الموارد
المالية للأندية المشاركة في دوري زين السعودي، مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية، بعيداً عن أي
تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري، وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[center][center]طائرة الهلال تدك المدرج الاتحادي بثلاثية
جدة :الندوة
تغلب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة عصر امس الأربعاء على نظيره (الاتحاد) بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة
النخبة المقامة حالياً في محافظة جدة خلال الفترة 25 - 27 من شهر مايو الحالي. وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25- 16),
(25 - 15) و (25 - 18). وستخوض الطائرة الهلالية لقاءها الثاني عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس أمام نظيرتها في (النصر)
على صالة رعاية الشباب بجدة .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



رئيس الاتحاد ونائبه: لاعبونا رجال مواقف وردوا الجميل للجماهير
محمد اليامي جدة- الرياض
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هنأ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل اتصالا رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان خلال بفوز الفريق
الكروي وتأهله إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا متمنيا خلال اتصاله الهاتفي أن يواصل الفريق مسيرته الناجحة في البطولة،
وشكرعلوان شكر الرئيس العام لرعاية الشباب على تهنئته ومتابعته المستمرة للأندية السعودية كافة.
من جهة ثانية اشاد رئيس الاتحاد بالمستوى المميز الذي قدمه الفريق وأكد أن لاعبي الاتحاد رجال مواقف ويظهرون في الأوقات الصعبة
لإسعاد جماهيرهم الوفية التي دائما ما تقف إلى جانبهم في مختلف الظروف.
من جهته قدم نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي شكره للجماهير الاتحادية التي حضرت من وقت
مبكر وتحملت حرارة الطقس والازدحام من أجل مساندة لاعبيها الذين ردوا لهم الجميل بتحقيق بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.
[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



حديد يطوي وينهي علاقاته ب"العميد"
نجوم الاتحاد: إذا حضرت الروح فلن يقف في طريقنا أحد
جدة - هتان النجار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اكد نجوم الاتحاد استحقاقهم الفوز الكبير الذي حققوه على الهلال وتاهلهم لدور الثمانية من بطولة دوري المحترفين الاسيوي وشدد قائد
الفريق محمد نور انه راهن بفوز فريقه على الهلال بسبب ما لمسه من زملائه اللاعبين والاعداد والتحضير الجيد للمباراة من قبل مدرب
الفريق ديمتري الى جانب الجو العام داخل النادي، واشار نور انه لم يقصد التقليل من الهلال عندما قال بانه سيتم معايدته بطريقة الاتحاديين
الخاصة ولكن كان الهدف شحذ همم الاتحاديين قبل اللقاء. واعترف نور انه كان يخشى ردة فعل غاضبة من الجماهير الاتحادية فيما لو تكون
بداية المباراة بالشكل المطلوب من اللاعبين وقام بالتفاهم مع رئيس رابطة المشجعين بان الجماهير يجب ان تضبط نفسها على الرغم من
ايمانه بان الجماهير الاتحادية تستحق اكثر من الفوز على الهلال بعد اخفاق الفريق هذا الموسم. وكشف نور ان علاقته بعض الشرف
والرئيس السابق منصور البلوي ازلية وانه من الناس الذين يعتز بصداقتهم دائما ولهذا السبب حرص على زيارته قبل مباراة الهلال. واكد
نور انه بدا يتفاءل بالفوز على الهلال بعد النتائج الايجابية التي حققها الفريق امام الشباب والنصر مع اختلاف الهلال عنهم كبطل للموسم
الرياضي في السعودية حتى الان. وقدم سعود كريري التهنئة بصفة عامة للجماهير السعودية وبخاصة الاتحادية على فوز الفريق الكروي
وتأهله للدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا، وواسى في الوقت ذاته الجماهير السعودية عامة والهلالية خاصة على خروج الهلال من
البطولة مع انه كان يتمنى ان يصل الفريقان الى مراحل ابعد في البطولة، واكد ان فريقه قدم واحدة من اجمل مبارياته هذا الموسم وحقق
المهم بالفوز والتأهل للدور الثاني موكدا بان مدرب الفريق ديمتري قدم عملا جيدا خصوصا وانه يعرف جيدا امكانيات لاعبيه واستطاع ان
يصنع توليفة النصر.

العلاقة بين "العميد" و"الزعيم" قوية

اما المدافع الاتحادي اسامة المولد فقد اكد بان العلاقة بين لاعبي الاتحاد والهلال دائما ما تكون قوية وبالتالي لا يستغرب أحد الروح العالية
التي كان عليها اللاعبون بعد المباراة وتبادلهم الاحاديث والضحكات حتى وان كان هناك فريق فائز واخر خاسر، وقال: "حضرت الملعب

وانا متوقع الفوز على الهلال خصوصا بعد ان شاهدت خلال الايام الماضية حجم الاهتمام الكبير بالفريق والمباراة.
وعن اصابته اكد اسامة بانها خفيفة ولن تعيقه عن مشاركة فريقه في المباريات المقبلة. اما الجزائري عبدالمالك زياييه فقد ابدى سعادته
باداء فريقه والهدف الثاني الذي سجله كان نتيجة تعاون وتفاهم وتنسيق مسبق بين اللاعبين لتطبيق مثل هذه الجمل في المباريات،
واكد ان المباراة كانت قوية لم يستسلم فيها الهلال حتى والاتحاد يتقدم بثلاثة اهداف ولكن عندما حضرت روح اللاعبين الاتحاديين

كان طبيعيا ان يتم الحسم في النهاية لهم.
واشار زياييه الى تلقيه عروضا كثيرة حتى الان وسيحسم مصيره مع الاتحاد بنهاية الموسم مقدما الفوز والهدف هدية خاصة لوالده شفاه الله.

اما العماني احمد حديد فقد اكد بان فوز فريقه على الهلال كان نتيجة التحضير النفسي الجيد الذي قام به المدرب ديمتري قبل المواجهة إذ
قدم عملا خرافيا لمسه بالمدرب على الرغم انه يشرف عليه لاول مرة الا انه مدرب برتبة طبيب نفسي. وقال حديد: "قدم الاتحاد
مباراة كبيرة وكان هناك انضباط تكتيكي طبقه اللاعبون بحذافيره والتزموا بتعليمات المدرب فكان طبيعيا ان نخرج كاسبين اللقاء،
ويجب ان نعترف ان الهدفين المبكرين منح اللاعبين ثقة اكبر وساعدهم على الدخول اكثر في اجواء اللقاء منذ وقت مبكر

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 7:51 pm

مشكورين على الصحيفه واتمنى من الاتحاد الان التركيز على كأس الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 12:09 am

الف ميروك للاتحاد وجماهيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي اللاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي اللاتحاد   صحيفة نادي اللاتحاد Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 4:16 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b]نقل نور للمستشفى بعد أن عاودته الآلام
برناوي يوقع اتفاقية انتقاله للاتحاد بـ4 ملايين وسيارة
عبدالرحمن الحربي- جدة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نقل أمس قائد فريق الاتحاد محمد نور إلى مستشفى الرفيع بمكة المكرمة بعد أن عاودته الآلام بصحوبة بارتفاع في درجات الحرارة
وهي الآلام التي داهمته فجر الثلاثاء قبيل مباراة الهلال، وقد نقل آنذاك إلى المستشفى.
وسوف يظل نور في المستشفى تحت ملاحظة الأطباء حتى تتحسن حالته ويتثنى له الخروج.
على صعيد آخر وقع اللاعب عبد الخالق برناوي اتفاقية مع نادي الاتحاد بمبلغ يفوق الأربعة ملايين ريال وسيارة فاخرة، ليرتدي بذلك شعار
الفريق الاتحادي ابتداءً من الموسم المقبل ولمدة أربع سنوات. ويجيد عبد الخالق برناوي اللعب في مركز المحور، ويمتاز بالقوة البدنية.
وكان عبد الخالق قد عاد من البرتغال أمس الأول الثلاثاء إلى مدينة جدة، حيث تواجد هناك عقب توقيعه لنادي مافرا البرتغالي
منتقلاً من نادي الوحدة السعودي، حيث أثار انتقاله ردود فعل واسعة في الأوساط الرياضية في المملكة على وجه العموم،
وفي نادي الوحدة على وجه الخصوص


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/b]


لاري: اتركوا المغالطات.. فأرقام الدوري القياسية للاتحاد
عبد الرحمن الحربي - جده

رفض المهندس عبد البديع لاري الاتحادي المعروف أن يكون الهلال قد حطّم الأرقام القياسية في مسابقة دوري كرة القدم، وقال: إن الرقم
القياسي لا زال محجوزاً للاتحاد بلغة الإحصائيات والأرقام وليس بالتمني والأمنيات وقلب الحقائق، وعندما حقق الاتحاد الرقم القياسي كان
من خلال مشاركة 12 فريقًا، أما رقم الهلال الحالي ارتفع لأن عدد الفرق زاد إلى 14 فريقاً، بمعنى أن هناك 12 نقطة زادت، وحتى تكون
الحسبة صحيحة والميزان واضح يتم سحب الـ 12 نقطة الزائدة والمفاضلة بين الفريقين، وبالأرقام الاتحاد هو الأفضل والقمة لا زالت له.
كما رفض اللاري إطلاق عليه مسمى عضو شرف نادي الاتحاد، وقال منذ سنوات قمت بإلغاء عضويتي الشرفية وأعلنتها على الملأ،
وعندما سئلت ما هو مسماك الحالي الذي نطلقه عليك، قلت محب لنادي الاتحاد ومستشار لكرة السلة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/b]


ابن محفوظ يدعو لاجتماع شرفي غير عادي للتكاتف
عبد الرحمن الحربي - جدة

طالب سالم بن محفوظ عضو شرف نادي الاتحاد عقد اجتماع شرفي غير عادي لتحقيق وحدة الصف والتكاتف من أجل الاتحاد، وأن يستضيفه
منزل أحد الأعضاء، قائلاً يسعدني أن أستضيفه بمنزلي أو يكون بمنزل الأخ منصور البلوي أو ضيافة طلعت لامي أو ابن داخل أو غيرهم.
كما كشف ابن محفوظ عن رغبته في الالتقاء بعضو الشرف المؤثر منصور البلوي بعد غيبة، وقال المهم أن نجتمع ونتفق ونتحد
وكفى مشاكل وإشكالات وما يهمنا هو مصلحة نادي الاتحاد، فالفريق بدأ يسير في الاتجاه الصحيح.
وأشاد ابن محفوظ بالمستوى الكبير والمبهر لقائد الفريق محمد نور، وقال ما قدمه نور من مستوى شيء مبهر للاعب مبدع نحبه ونقدره،
وقد نكون قسونا عليه في فترات سابق ولكنها من عشم ومن حب لأننا لا نرى نور إلا في قمة مستوياته وعطائه دائماً.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أبو عمارة: نور أثبت أن الغالي “ثمنه فيه”
عبدالرحمن الحربي - جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

امتدح المهندس جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد الأسبق وعضو شرفه مستوى لاعبي الاتحاد أمام الهلال وتحقيقهم للفوز والتأهل لدوري
الثمانية من دوري أبطال آسيا وقال أبو عمارة لـ(المدينة) بصريح العبارة: النمور أفرحونا وأثلجوا صدورنا ليس للفوز على الهلال فحسب
فالهلال نادي شقيق ومنافس قوي والفوز عليه يفرح لكن فرحتي الحقيقية برد النمور العملي بفوز عريض في تلك المباراة وبرهنوا على
معدنهم الأصيل وأنصفوا كل من وقف معهم وقدر نجوميتهم.وتحدث أبو عمارة عن قائد النمور محمد نور بشكل خاص وقال: حبي لنور
ولنجوميته معروف لأنه لاعب لا يشق له غبار مخلص ووفي لناديه ولجماهير العميد وأثبت أن الغالي ثمنه فيه، وهذا يجعل فرحتي فرحتين
بالفوز وبتألق نور وأتساءل الآن ... ما رأي المنتقدين عندما أصريت على تجديد عقد نور مهما كلف الأمر فالملايين التي أخذها حلال عليه
وما جدوى جلب لاعبين بملايين الدولارات واليورهات ومستوياتهم لا تساوي ملاليم والحمد لله أنني وفقت خلال فترة رئاستي في المحافظة
على النجوم وعلى الفريق توهجه وختم بالقول: إن مستوى النمور أمام الهلال أنهى ضيقة الصدر من المستويات المتواضعة طوال الموسم
بسبب الظروف الطارئة والخارجة عن الإرادة والآن .. هذا هو الاتحاد وهؤلاء هم نجومه أصحاب المعدن الأصيل.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حلم اللقب الثالث يداعب الاتحاد بعودة روح العميد
ا ف ب - دبي
افتقدت الكرة السعودية صاحبة الحضور القوي والدائم في الادوار المتقدمة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم ثلاثة من فرقها دفعة واحدة
في الدور الثاني، فبقي العبء على اتحاد جدة وحده لإكمال المهمة.واثبتت الفرق الكورية الجنوبية في المقابل تفوقها مجددا في هذه المسابقة
بوصول ثلاثة منها الى ربع النهائي. الفرق المتأهلة الى دور الثمانية هي: الاتحاد السعودي والسد القطري وسيباهان وذوب آهان الايرانيان
وسيريزو اوساكا الياباني وشونبوك وسوون بلوينغز وسيول الكورية الجنوبية.رفعت الفرق السعودية آمالا كبيرة بامكان وصول ثلاثة منها
الى دور الثمانية، على اعتبار ان الصدفة وضعت فريقين مرشحين وجها لوجه هما الاتحاد بطل عامي 2004 و2005 ووصيف 2009
والهلال، وكانت الغلبة للاول في جدة بثلاثة اهداف لهدف.النصر الذي خاض مباراته في اصفهان خذل جماهيره وخرج بخسارة امام ذوب آهان
الايراني بهدف لأربعة وظهر الفريق مفككابلا روح وبأداء عشوائي، اما الشباب الذي حل ضيفا على السد القطري في الدوحة فاهتزت شباكه
بهدف في ربع الساعة الاول ولم ينجح لاعبوه في ترجمة فرصة ولو واحدة من فرص عدة خالصة للتسجيل.
اذا، الاتحاد سيرفع الراية السعودية في ربع النهائي، املا في مواصلة تقدمه الى المباراة النهائية المقررة في طوكيو في ديسمبر المقبل،
واحراز اللقب الثالث في تاريخه بعد عودة روح العميد التي استعادها الفريق في مباراياته الاخيرة وبعد تغير الجهاز الفني، والمشاركة في
كأس العالم للاندية في طوكيو ايضا بعد ان اكدت السلطات اليابانية اقامتها اثر الشكوك التي اثارها الزلزال المدمر والتسونامي الذي اعقبه
في مارس الماضي. خرجت جماهير الهلال من ملعب جدة غاضبة بعد خسارة فريقها الفائز بالدوري المحلي وبكأس ولي العهد هذا الموسم،
وتحولت الاشادة بالمدرب الارجنتيني غابرييل كالديرون الى غضب امتد ايضا الى المهاجم ياسر القحطاني وسائر اللاعبين ومنهم ماجد
المرشدي واحمد الفريدي.رئيس نادي الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد اكد "احقية الاتحاد بالفوز لأنه قدم مباراة كبيرة"، مضيفا "اتمنى
على الاتحاد الاسيوي مراجعة اصراره على لعب دور الـ16 من دور واحد بخروج المغلوب"، معتبرا ذلك "عدم تكافؤ في الفرص للفرق
المتأهلة الى هذا الدور، وينبغي ان يقام من مباراتين ذهابا وايابا". ويقام الدور الثاني بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة على ارض
متصدر مجموعته في الدور الاول.الخروج من الدور الثاني قد يطيح بمدرب النصر الصربي دراغان سكوسيتش الذي بدا قلقا على مستقبله
بعد الخسارة بقوله "لم اسمع شيئا من النادي بخصوص اقالتي واعتقد بأنني كمدرب قمت بعملي جيدا واذا كان النصر يعتقد بأنني اتحمل
مسؤولية الخسارة فامكانه اتخاذ القرار الذي يراه مناسبا".وعلق على المباراة قائلا "فاجأنا الفريق الايراني بهدفين مبكرين، ففي مباريات
كهذه تعتبر خبرة اللاعبين عنصرا اساسيا لتحقيق الفوز، وقد لعبت خبرة خلتعبري وكاسترو (من ذوب آهان) دورا بارزا في المباراة".
ويبدو ان لاعبي ذوب آهان ازدادوا خبرة في البطولة الاسيوية بعد ان قادوا الفريق الى المباراة النهائية في النسخة الماضية قبل ان يخسر
امام سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي، واخرجوا في طريقهم الهلال السعودي في دور الاربعة. الشباب السعودي حاول جاهدا البقاء في
البطولة لكن تألق حارس السد محمد صقر حان دون ذلك اذ تصدى لاكثر من كرة خطرة. وكان مدرب الشباب الارجنتيني انزو هيكتور واقعيا
جدا بقوله "لعبنا مباراة جيدة وكان حارس مرمى السد نجما فيها"، مضيفا "اعتقد بأن الحارس لعب مباراة ممتازة وصد كرات رائعة.. هذه
هي كرة القدم والنتيجة النهائية كانت فوز السد".السد القطري هو الممثل الثاني للفرق العربية في ربع النهائي، وقد رفع سقف طموحاته هذا
الموسم بقيادة مدربه الاوروغوياني خورخي فوساتي خصوصا انه لم يتلق اي خسارة حتى الان.والسد هو الوحيد من منطقة غرب آسيا حتى
الان من دون خسارة، فأنهى الدور الاول بصدارة المجموعة الثانية (فوزان واربعة تعادلات)، وتغلب امس على الشباب.
ويبلغ الفريق القطري ربع نهائي البطولة الاسيوية للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2005 حين خرج امام بوسان الكوري الجنوبي.
واوضح فوساتي "المباراة كانت صعبة لكننا اظهرنا خبرة جيدة على ارض الملعب"، مضيفا "انا سعيد للفوز خصوصا ان السد بات
الان من افضل ثمانية فرق في آسيا".وعلى الجانب الاخر، تستمر سيطرة الفرق الكورية الجنوبية في منطقة شرق آسيا بتأهل ثلاثة منها
الى ربع النهائي هي سوون بلوينغز وكلوب سيول وشونبوك موتورز بطل 2006.واذا كان تأهل شونبوك متوقعا بفوزه على تيانجين تيدا
الصيني 3-صفر نظرا لفوارق الخبرة والمؤهلات الفنية بين الطرفين، فانه كان لافتا عبور سوون وسيول على حساب فريقين يابانيين كبيرين
هما ناغويا غرامبوس (2-صفر) وكاشيما انتلرز (3-صفر). ويبقى فريق ياباني واحد في البطولة هو سيريزو اوساكا الذي كان تغلب على
غامبا اوساكا امس 1-صفر. وتتنافس الفرق الكورية الجنوبية واليابانية على زعامة شرق اسيا في الاعوام الاخيرة، وعلى لقب البطولة
ايضا بعد ان انتزعت المبادرة من الفرق العربية، ففي حين ذهبت الالقاب الثلاثة الاولى الى العين الاماراتي (2003) والاتحاد السعودي
(2004 و2005)، احتكرته الفرق الكورية واليابانية لاحقا، فاحرز شونبوك الكوري الجنوبي اللقب عام 2006، خلفه اوراوا رد دايموندز
الياباني (2007)، وغامبا اوساكا الياباني (2008)، قبل ان تعود السيطرة كورية عبر بوهانغ ستيلرز (2009)، وسيونغنام ايلهوا (2010).


كأس الاتحاد الآسيوي

تقع على عاتق دهوك واربيل العراقيين والوحدات الاردني والكويت الكويتي بطل عام 2009 مسؤولية ابقاء لقب كأس الاتحاد الاسيوي
بحلتها الجديدة حكرا على الفرق العربية. وبلغت ربع النهائي ايضا فرق موانغ تونغ التايلاندي وناساف الاوزبكستاني
وبرسيبورا الاندونيسي وشونبوري التايلاندي. وكانت قمة مباريات الدور الثاني بين الكويت ومواطنه القادسية وصيف بطل
النسخة الماضية حيث انتهى الوقتان الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2 فحسم الاول تأهله بركلات الترجيح 3-2. تحتكر
الفرق العربية اللقب عبر الجيش السوري (2004) والفيصلي الاردني (2005 و2006) وشباب الاردن الاردني (2007)
والمحرق البحريني (2008) والكويت (2009) والاتحاد السوري (2010)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يـا مخوفهم
عادل الماس ــ جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعاد المدرب البلجيكي ديمتري دافيوتيش، التوهج الفني للفريق الاتحادي مسجلا اسمه كثالث المدربين الذين قادوا الفريق الاتحادي بعد أن تم
إقصاء المدربين البرتغاليين مانويل جوزيه وتوني أوليفيرا اللذين لم يوفقا في تحقيق آمال وطموحات أنصار العميد في الموسم الحالي، حيث
مر الفريق الاتحادي بمرحلة انعدام توازن خلال مشواره في بطولتي كأس ولي العهد التي خرج الفريق فيها من الدور ربع النهائي، وفي
دوري زين السعودي حيث حصد المركز الثاني بفارق 13 نقطة بينه وبين البطل، مما جعل الإدارة الاتحادية تسعى للاستعانة بـ (الداهية)
لقيادة الفريق الكروي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، ونجح المدرب ديمتري في أقل من عشرة أيام في تجهيز الفريق الاتحادي
واستعادة توهجه الفني عبر توظيف اللاعبين والتركيز على الجانب النفسي أكثر من الفني، مما نتج عنه ظهور الفريق بالصورة الفنية
التي انتظرها الاتحاديون كثيرا، ونجح في إقصاء بطل الدوري والكأس الفريق الهلالي وتأكيد تفوق العميد عليه في مواجهات الموسم الحالي
بعد أن تعادل الفريقان سلبيا في مباراتي الدوري، وكان المدرب ديمتري وعد لحظة وصوله مطار جدة عبر حوار صحافي له مع «عكاظ»
أنه قادر على مواصلة تفوقه على الهلال ونجح في تحقيق الفوز وقيادة الفريق الاتحادي للأدوار النهائية في البطولة الآسيوية، إلى جانب
عودة الجماهير الاتحادية إلى المدرجات كأبرز الأوراق التي يعتمد عليها اللاعبون معنويا، وضمن مخططاته لأية مباراة يخوضها الفريق
على أرضه وبين جماهيره. إلى ذلك تنتظر الجماهير الاتحادية أن يواصل المدرب ديمتري نجاحاته مع الفريق الكروي ويسهم في قيادة الفريق
الاتحادي لمنصات التتويج عبر حصد كأس الملك لأندية الأبطال التي ستنطلق غدا. وطالبت جماهير العميد بضرورة الإبقاء على المدرب
ديمتري مع الفريق الكروي حتى العام 2012م بهدف المحافظة على الاستقرار الفني للفريق الكروي في الموسم المقبل، خاصة أنه يعتبر
من أفضل المدربين الذين مروا على تاريخ الاتحاد ونجح في تحقيق ثماني بطولات.. ست محلية واثنتان خليجية وآسيوية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/b]



بعد فشل 3 أندية في مواصلة المشوار
الاتحاد يدافع عن الكرة السعودية في الآسيوية وحيدا
«عكاظ» ــ جدة

سيرفع فريق الاتحاد الراية السعودية في ربع النهائي دوري أبطال آسيا، أملا في مواصلة تقدمه إلى المباراة النهائية المقررة في طوكيو في
ديسمبر المقبل، وإحراز اللقب الثالث في تاريخه، والمشاركة في كأس العالم للأندية في طوكيو أيضا بعد أن أكدت السلطات اليابانية إقامتها
إثر الشكوك التي أثارها الزلزال المدمر والتسونامي الذي أعقبه في مارس الماضي، بعد أن افتقدت الكرة السعودية صاحبة الحضور القوي
والدائم في الأدوار المتقدمة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم ثلاثة من فرقها دفعة واحدة في الدور الثاني، فبقي العبء على الاتحاد لإكمال
المهمة، ورفعت الفرق السعودية آمالا كبيرة بإمكان وصول ثلاثة منها إلى دور الثمانية، على اعتبار أن الصدفة وضعت فريقين مرشحين
وجها لوجه هما الاتحاد بطل عامي 2004 و2005 ووصيف 2009 والهلال، وكانت الغلبة للأول في جدة بثلاثة أهداف لهدف.
حيث خرجت جماهير الهلال من ملعب جدة غاضبة بعد خسارة فريقها الفائز بالدوري المحلي وبكأس ولي العهد هذا الموسم، وتحولت الإشادة
بالمدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون إلى غضب امتد أيضا إلى المهاجم ياسر القحطاني وسائر اللاعبين ومنهم ماجد المرشدي وأحمد
الفريدي.وخاض النصر مباراته في أصفهان خرج منها بخسارة مذلة أمام ذوب آهن الإيراني بهدف لأربعة، أما الشباب الذي حل ضيفا على
السد القطري في الدوحة فاهتزت شباكه بهدف في ربع الساعة الأولى ولم ينجح لاعبوه في ترجمة ولو واحدة من فرص عدة خالصة للتسجيل.
وأثبتت الفرق الكورية الجنوبية في المقابل تفوقها مجددا في هذه المسابقة بوصول ثلاثة منها إلى ربع النهائي.
السد القطري هو الممثل الثاني للفرق العربية في ربع النهائي، وقد رفع سقف طموحاته هذا الموسم بقيادة مدربه الأوروغوياني
خورخي فوساتي خصوصا أنه لم يتلق أية خسارة حتى الآن.والسد هو الوحيد من منطقة غرب آسيا حتى الآن من دون خسارة، فأنهى
الدور الأول بصدارة المجموعة الثانية (فوزان وأربعة تعادلات)، وتغلب على الشباب في دور الـ16، ويبلغ الفريق القطري ربع نهائي البطولة
الآسيوية للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2005 حين خرج أمام بوسان الكوري الجنوبي.
وفي اتجاه آخر، تستمر سيطرة الفرق الكورية الجنوبية في منطقة شرق آسيا بتأهل ثلاثة منها إلى ربع النهائي هي سوون بلوينغز وكلوب
سيول وشونبوك موتورز بطل 2006.وإذا كان تأهل شونبوك متوقعا بفوزه على تيانجين تيدا الصيني 3-0 نظرا لفوارق الخبرة والمؤهلات
الفنية بين الطرفين، فإنه كان لافتا عبور سوون وسيول على حساب فريقين يابانيين كبيرين هما ناغويا غرامبوس (2-0) وكاشيما انتلرز
(3-0).ويبقى فريق ياباني واحد في البطولة هو سيريزو أوساكا الذي كان تغلب على غامبا أوساكا 1-0.
وتتنافس الفرق الكورية الجنوبية واليابانية على زعامة شرق آسيا في الأعوام الأخيرة، وعلى لقب البطولة أيضا بعد أن انتزعت المبادرة
من الفرق العربية، ففي حين ذهبت الألقاب الثلاثة الأولى إلى العين الإماراتي (2003) والاتحاد السعودي (2004 و2005)،
احتكرته الفرق الكورية واليابانية لاحقا، فأحرز شونبوك الكوري الجنوبي اللقب عام 2006، خلفه أوراوا رد دايموندز الياباني (2007)،
وغامبا أوساكا الياباني (2008)، قبل أن تعود السيطرة كورية عبر بوهانغ ستيلرز (2009)، وسيونغنام أيلهوا (2010).
والفرق المتأهلة إلى دور الثمانية هي: الاتحاد السعودي والسد القطري وسيباهان وذوب آهان الإيرانيان وسيريزو أوساكا الياباني
وشونبوك وسوون بلوينغز وسيول الكورية الجنوبية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الجعيد: تم القبض عليه أثناء المباراة
تورط موظف نادي الاتحاد في قضية بيع 950 تذكرة
حسين الشريف ـ جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبلغت «عكـاظ» مصادر مطلعة عن تورط موظف في إدارة صندوق الاتحاد يحمل الجنسية المصرية في قضية التلاعب بتذاكر الكلاسيكو
الأخيرة التي جمعت الاتحاد والهلال في جدة، بعد أن تم القبض عليه من قبل الدوريات الأمنية وبحوزته 950 تذكرة خارج أسوار ستاد
الأمير عبدالله الفيصل، وأشارت ذات المصادر إلى أن الوافد كان ينوى بيع التذاكر في السوق السوداء مقابل مبالغ مالية تقدر بـ500 ريال
لقاء التذكرة الواحدة قبل بدء اللقاء بساعات من جهته، أكد الناطق الإعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد أنه تم القبض على شخص
يحمل الجنسية المصرية أثناء المباراة وبحوزته ما يقارب 950 تذكرة، ولا يزال يخضع للتحقيق، مشيرا إلى أنه لا يكمن الإدلاء بأية معلومة
عن أية جهة يتبع لها حتى يتم استكمال باقي التحقيقات.الجدير بالذكر، أن تذاكر المباراة تم بيعها يومي الأحد والاثنين الماضيين، وصاحب
توزيعها مجانا بعدما سادت الفوضي منافذ التوزيع، وكانت إدارة النادي أعلنت في وقت سابق براءة المشرف على العلاقات العامة
والمركز الإعلامي والمتحدث باسم النادي عدنان جستنية بعد أن طالته تهمة التلاعب في التذاكر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الإدارة تكافئ اللاعبين بـ 20 ألفاً .. وصرف مستحقات أوليفيرا
الاتحاد يدرس قرار إلغاءعقد نونو
عادل الماس ــ جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعلن إدارة نادي الاتحاد في غضون اليومين المقبلين قرارها النهائي بشأن استمرار اللاعب البرتغالي نونو آسيس المحترف في صفوف
الفريق الكروي الأول من عدمه، خاصة أن النادي يملك بطاقة اللاعب. يأتي ذلك عقب تعرض اللاعب البرتغالي نونو آسيس للإصابة في
عضلة الفخذ الخلفية في مواجهة كلاسيكو الكرة السعودية التي جمعت فريق الاتحاد أمام الهلال في دور الـ16 من البطولة الآسيوية الثلاثاء
الماضي، والتي أسهم من خلالها المحترف البرتغالي نونو آسيس في تسجيل هدفين الأول والثالث لفريقه وتأهل الفريق الاتحادي لدور الربع
النهائي من البطولة القارية، وكان اللاعب نونو آسيس خضع لفحوصات طبية في أحد المستشفيات الخاصة على موضع إصابته وأثبتت نتائج
الفحوصات الأولية وجود تمالله يستر عليك في العضلة الخلفية وحاجته للعلاج الطبيعي لمدة شهر، وبذلك سيفتقد الفريق الاتحادي لخدمات اللاعب نونو
آسيس في منافسات كأس الملك للأبطال التي ستنطلق غدا.وتشير المصادر إلى أن اللاعب البرتغالي نونو آسيس أخطر الإدارة الاتحادية
بضرورة مغادرته لبلاده خلال الفترة المقبلة في ظل عدم تمكنه من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس الملك للأبطال، وتدرس الإدارة
الاتحادية بالتنسيق مع الجهاز الفني إمكانية خضوع اللاعب للعلاج في أحد المراكز الطبية المتخصصة في إحدى الدول الأوروبية وإمكانية
عودة اللاعب في أقل من شهر والاستفادة من خدماته في حال وصول الفريق إلى الربع النهائي من كأس الأبطال.
من جانب آخر، غادر في ساعة مبكرة من صباح أمس المدرب البرتغالي توني أوليفيرا جدة بعد أن تمت تصفية كافة مستحقاته المالية
والمتمثلة في بعض المكافآت المالية إلى جانب الرواتب المتأخرة وبلغ إجمالي تلك المستحقات نصف مليون ريال. إلى ذلك شرعت الإدارة
الاتحادية في تحفيز اللاعبين ماديا كما أشارت «عكاظ» أمس، حيث صرفت 20 ألف ريال لكل لاعب تمثل مكافأة التأهل لدور الـ16 والفوز
على فريق النصر في آخر مواجهات دوري زين السعودي للمحترفين، ومن المتوقع أن تبادر الإدارة الاتحادية خلال الأسبوع المقبل بصرف
مبلغ 50 آلاف ريال لكل لاعب ثمن تخطي الفريق الاتحادي لنظيره الهلال ووصوله لدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ضيق في التنفس ينقل نور إلى المستشفى
عادل الماس ــ جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دخل قائد نادي الاتحاد محمد نور أحد المستشفيات في مكة المكرمة بعد تعرضه لضيق في التنفس، وقد حرص نائب رئيس نادي الاتحاد
المشرف العام على كرة القدم محمد اليامي على زيارة قائد الفريق الكروي الأول محمد نور، الذي يرقد على السرير الأبيض في أحد
المستشفيات الخاصة في مكة المكرمة، إثر تعرضه لحالة ضيق في التنفس عقب مواجهة الكلاسيكو الأخيرة في جدة.
من جانبه، طمأن اليامي الجماهير الاتحادية على الحالة الصحية لنور، مبينا أن اللاعب أثبت وفاءه من خلال تضحيته وإصراره على
المشاركة مع الفريق في المباراة رغم حالته الصحية.وأكد اليامي أن تأهل الفريق للأدوار النهائية في البطولة الآسيوية جاء نظير عمل
جماعي بداية من قرب عضو الشرف محمد الباز من الفريق، إلى جانب مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي الذي بذل جهودا كبيرة مع
اللاعبين، إضافة لإداري الفريق فايز الشمراني، منسق المباريات الخارجية ماجد المالكي الذي حرص على التواصل مع الاتحاد الآسيوي
بشكل كامل، إلى جانب العمل الذي يقوم به إداري شؤون اللاعبين والمنسق الأعلامي عمر بامصفر. وأضاف «لا أنسى الدور الكبير الذي
بذله المدربان الوطنيان حمزة إدريس وحسن خليفة». وأشار اليامي في ختام تصريحه إلى أن الإدارة الاتحادية لن تفرط بالمدافع رضا تكر
وأنه من اللاعبين المميزين، وسيتم تجديد عقده في غضون الأيام المقبلة. من جانب آخر، يعقد رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان
وعضوي مجلس الإدارة أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان والدكتور فاضل بسيوني اجتماعا الليلة لمناقشة كافة الترتيبات المتعلقة
باجتماع أعضاء الشرف المقرر انعقاده الاثنين المقبل في قاعة الأمير طلال بن منصور.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[b]وعكة صحية تدخل محمد نور المستشفى وإدارة النادي تطمئن جماهيرها
جدة ـ البلاد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طمأنت إدارة نادي الاتحاد الجماهير الرياضية على صحة قائد الفريق محمد نور الذي تعرض صباح امس لوعكة صحية ألزمته دخول أحد
المستشفيات الخاصة بمكة المكرمة، وتابع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان حالة اللاعب بالاتصال به مطمئناً على حالته
الصحية ومتمنياً له الشفاء العاجل، كما قام نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف على إدارة كرة القدم محمد اليامي ومسؤول الاحتراف
الدكتور منصور اليامي والمنسق الإعلامي عمر بامصفر بزيارة للكابتن محمد نور الذين نقلوا له تمنيات أعضاء
مجس الإدارة وزملائه
اللاعبين متمنين له الشفاء العاجل والعودة مجددا لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات وفي نفس الوقت عبر اللاعب عن خالص شكره
وتقديره لرئيس مجلس إدارة النادي ونائبه ولجميع من قاموا بزيارته والاتصال به راجيا من المولى عز وجل ان لا يريهم مكروهاً.
من جهة ثانية وبمتابعة وحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ونائب الرئيس المشرف على كرة القدم محمد اليامي
أدى الفريق الكروي الأول تدريباته مساء امس على ملعب الأمير فيصل بن فهد استعداداً لمواجهة النصر الأحد المقبل ضمن بطولة
كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال تحت إشراف المدرب البلجيكي ديمتري بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء قائد الفريق محمد نور
والمحترف البرتغالي نونو اسس الذي خضع لجلسات علاج طبيعي واللاعب رضا تكر لتدريبات انفرادية باللف حول المضمار، وقبل بداية
المران اجتمع المدرب ديمتري باللاعبين وسط الملعب وبعدها عمد لإجراء تدريبات لياقية وفنية تبعها مناورة بين اللاعبين وسط الملعب،
وبعد نهاية التدريبات توجه لاعبو الفريق لمعسكر الفريق لتناول طعام العشاء.


[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]


طائرتا الأهلي والهلال تكسبان الاتحاد النصر وتتواجهان اليوم في النخبة
جدة ـ البلاد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كسب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي مباراته أمام الاتحاد بثلاثة أشواط دون مقابل جاءت نتائجها على النحو التالي: 25-21 ،25
-16 ،25-22 وفي المباراة الثانية كسب فريق الهلال نظيره النصر بثلاثة أشواط نظيفة (25 - 17)، (25 - 14) و(25 - 18) ليرفع رصيده
إلى 4 نقاط وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة النخبة التي أقيمت عصر امس الخميس في صالة رعاية الشباب بجدة. وستقام اليوم مباراتان
في الجولة الثالثة حيث يلتقي عند الساعة الرابعة عصرا فريقا الاهلي والهلال، ثم يلتقي في المباراة الثانية فريقا النصر والاتحاد.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


موسم نونو ينتهي لابتعاده 6 أسابيع
بعد الهلال.. تنفس نور يضيق
وائل النجار من جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحوم شكوك حول إمكانية مشاركة محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم في نزال فريقه أمام النصر بعد غد، في ذهاب الدور ربع النهائي
في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث ينتظر أن يغيب عن الحصة التدريبية اليوم بقرار طبي.
وكان اللاعب قد نقل إلى مستشفى الرفيع التخصصي في مكة المكرمة، بسبب معاناته من ضيق في التنفس عقب نزال فريقه أمام الهلال
الثلاثاء الماضي في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، الذي كسبه فريقه 3/1 وتأهله في ضوئه إلى دور الثمانية، وخضع لفحوص طبية،
قبل أن يتلقى العلاج اللازم، ما جعله يتجاوز مرحلة الخطر، ولكن الطبيب المختص فضل انتظاره لساعات قبل أن يغادر المستشفى لمزيد من
الاطمئنان على صحته. هذا وقد توجهت إدارة النادي بصحبة اللاعبين إلى مكة المكرمة للاطمئنان على سلامة اللاعب الذي أبدى شكره لكل
من ِسأل على صحته أو زاره في المستشفى، مؤكدا تماثله للشفاء وعودته قريبا إلى الملعب.
وكان المدرب البلجيكي ديمتري قد ركز في الحصة التدريبية على رفع معدل اللياقة البدنية، وشهدت عودة رضا تكر بعد شفائه من الإصابه
التي تعرض لها في لقاء النصر في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي، في الوقت الذي غاب عنها نونو أسيس الذي أثبتت الفحوص
التي خضع لها إصابته بتمالله يستر عليك يحتاج إلى ستة أسابيع قبل عودته مرة أخرى لمداعبة الكرة، ما يعني نهاية موسمه مع ناديه، في ظل عدم
رغبة إدارة النادي في التجديد معه. وعلى صعيد آخر، كشفت مصادر خاصة أن صناع القرار في النادي بدأوا فعليا التجهيز للموسم المقبل
بغض النظر عن اسم الرئيس المقبل، حيث عملوا على تجهيز ملفات عدد من اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم في الموسم الجديد،
علما بأن الجزائري زياييه ربما يكون الأجنبي الوحيد الذي اتفق على الجميع على بقائه.

[/b]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الإرهاق يجبر نور على السرير الأبيض
ديمتري يغلق ملف الآسيوية ويحذِّر لاعبيه من التهاون أمام النصر
جدة - هتان النجار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نقل قائد الاتحاد محمد نور فجر امس (الخميس) الى احد مستشفيات مكة المكرمة بعد ان شعر بالارهاق وضيق في التنفس والتهاب في الشعب
الهوائية نتيجة مشاركته في مباراة الاتحاد والهلال وهو يعاني من انفلونزا حادة وارتفاع في درجة الحرارة، واضطر الطبيب المعالج لحالة
القائد الاتحادي لاجباره للبقاء على السرير الابيض حتى يطمئن على وضعه الصحي، وعلمت "دنيا الرياضة" ان احد اعضاء شرف نادي
الاتحاد تكفل بعلاج اللاعب في احد المستشفيات الكبرى بجدة. من جهة اخرى استانف الفريق الاتحادي تدريباته صباح امس الخميس استعدادا
للمواجهة المرتقبة امام النصر يوم بعد غد (الاحد) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن لقاء الذهاب لدور الثمانية لمسابقة كأس
خادم الحرمين الشريفين للابطال، وألزم ديمتري جميع اللاعبين باجراء تدريبات صباحية ومسائية حتى عصر يوم غد (السبت) موعد
المغادرة للرياض. ووجه ديمتري باغلاق التدريبات اليوم (الجمعة) لوضع التكتيك المناسب الذي سيدخل به اللقاء، ويواجه ديمتري مازقا
كبيراً يتمثل باصابة الثنائي رضا تكر واسامة المولد واللذان يعتبران من الركائز الاساسية في الدفاع والمحترف البرتغالي نونو اسيس الذي
يعاني من آلام في عضلة الفخذ فيما يأمل ديمتري لحاق القائد محمد نور باللقاء في حالة شفائه من العارض الصحي.
وكان الفريق قد واصل تدريباته مساء امس (الخميس) تحت اشراف ديمتري ومتابعة من مجلس ادارة النادي الذي وعد لاعبي الفريق
بمكافأة ضخمة في حالة استمرار النتائج الايجابية للفريق وتحقيقه لقب كأس الابطال.
واجتمع ديمتري قبل انطلاقة التدريب المسائي باللاعبين وطالبهم باغلاق ملف الآسيوية تماماً والبدء في التفكير في المرحلة المقبلة
والتي ستبدأ بمواجهة النصر في كأس الابطال وطالبهم بعدم التهاون بالنصر بعد فوزهم عليه الاسبوع الماضي بخماسية، واكد لهم ان
الكرة لا تزال في الملعب ويجب عليهم تحقيق الفوز لمواصلة اسعاد الجماهير الاتحادية.
وعلى صعيد المدرب ديمتري، كشفت مصادر اتحادية ان المدرب اجل الحديث عن مسألة استمراره مدربا للفريق حتى نهاية الموسم
الحالي بنهاية كأس الابطال، وعلمت "دنيا الرياضة" ان صناع القرار يرغبون في استمرار المدرب بعد النتائج الايجابية التي حققها
الا أن المدرب طالب تأجيل النقاش لرغبته في التفرغ لخدمة الفريق وعدم اشغال ذهنه بأي أمور أخرى.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


"ضيق تنفس" يبعد نور عن الاتحاد أمام النصر
جدة: عماد عيسى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

غيبت ظروف صحية قائد فريق الاتحاد الكروي الأول، محمد نور، عن تدريبات فريقه مساء أمس بعد شعوره صباحاً بضيق في التنفس أجبره
على مراجعة أحد المستشفيات لمتابعة حالته وغادرها فور تلقيه العلاج اللازم، وينتظر أن يلجأ المدرب البلجيكي ديمتري إلى إراحة اللاعب
بإبعاده عن المشاركة في لقاء الذهاب بين الاتحاد والنصر بعد غدٍ ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين للأبطال.
يذكر أن نور تألق خلال لقاء فريقه مساء الثلاثاء الماضي أمام الهلال في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا وقاده إلى تحقيق فوز ثمين رغم
تعرضه لوعكة صحية صباح يوم اللقاء. إلى ذلك أدى الفريق تدريباته أمس تأهباً لمواجهة النصر وسط روح معنوية عالية بعد عبور الهلال
والتأهل الآسيوي، ولم يكشف المدرب ديمتري خلال التدريب عن أي توجهات فنية وتكتيكية بشأن اللقاء، وإن كان المتوقع أن يستمر على
نهجه والاعتماد على التشكيلة نفسها التي خاضت لقاء الهلال مع احتمالية إبعاد نور فقط بسبب أوضاعه الصحية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحيااااااااااااتي
الغزال الاسمراني



[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة نادي اللاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: