عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 صحيفة نادي النصر

اذهب الى الأسفل 
+10
رادوي الزعيم
يارباه
العالمي
عاشق الزعيم
دل بيرو7
يحيى ابوزمر
اتحادي وراسي عالي
adnan8
القناص20
الغزال الاسمراني
14 posters
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

نعلن اليوم عن اطلاق صحيفه خاصه بنادي الهلال
تخص جميع اخباره اليوميه
متمنين منا لله التوفيق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قوانين الصحيفه









  • ليس من حق اي عضو هنا توجيه اساءات تخترق خصوصيات منتديات اخرى كما يمنع استخدام الالفاظ الغير لائقة بالرابطه غرضها الاستفزاز او عدم احترام ذائقة اعضاء المنتديات الاخرى عبر الاساءة المباشرة وغير المباشرة لمنتدياتهم ولهذا سيكون العقاب وخيم .







  • سيتم وضع رقابة فورا على اي عضو يطرح مشاركة تكون موجهة للرد على عضو معين اذا كان فيها تقليل احترام او تهجم سواء المرسل او المسترسل فإننا لا نقبل ذلك إطلاقا .







  • يجب إعطاء كل موضوع يكتبه عضو حقه من النقاش وعلى ذلك فان احترام الرأي بند مهم في قائمة ضوابط المشاركة بالرابطه والاساءة في خضم الردود سيحاسب عليها من يقوم بها .







  • الانتقآد والتحدث عن كل مايتعلق بالنادي مسموح في الصحيفة ولكن تمنع الاساءة الشخصية الموجهة لرموز النادي وذكر الفاظ خآرجة عن الادب والاحترآم وسيتم التعآمل مع الردود التي تمس رموز النادي وتتطآول عليهم وتجحد عملهم .







  • يمنع الأقتباس في الصحيفة لتظهر الصحيفة بالشكل الجميل .







  • منع الدردشة في الصحيفة .


  • مثل (عوافي - السلام عليكم - عليكم السلام - منور -تسجيل خروج) الا اذا كان معها في نفس الرد نقاش عن النادي


  • ممنوع تكرار اي خبر ويجب مراجعة الصفحات السابقة قبل وضع الخبر او السؤال عن معلومة معينة!.


  • كتابة كل أخبار صحيفة في رد واحد


  • يجب اللإلتزام بوضع الشعار الخاص للصحف

  • [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


  • المشاركه ليست علي انا فقط

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 6:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اختتام بطولة المملكة في كرة السلة للكراسي المتحركة
النصر يخسر المطوع وعباس في مواجهة الليلة


أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركة اللاعبين أحمد عباس وبدر المطوع في مواجهة الليلة أمام الاتحاد، وعن حاجتهما لبرنامج علاجي مكثف في المرحلة المقبلة لتمكنها من العودة مجددا لصفوف الفريق النصراوي، وبهذا يخسر الفريق النصراوي أهم عناصره في ختام دوري زين.
من جهة أخرى، اختتمت على صالة الأمير سلطان بن سعود (يرحمه الله) في مقر نادي النصر بطولة المملكة لكرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الإعاقة الحركية بمشاركة مراكز الرياض والدمام وجدة ومكة المكرمة بحضور الدكتور ناصر الصالح أمين عام الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة وعبدالرحمن الغامدي الأمين العام المساعد في نادي النصر وعبدالعزيز السعدان مدير مركز الرياض، وجمعت المباراة النهائية مركزي الرياض وجدة وانتهت بفوز مركز الرياض بنتيجة 49 نقطه مقابل 41 نقطة بعد مباراة حافلة بالإثارة والندية بين المركزين، حيث امتدت المباراة إلى وقت إضافي لمدة خمس دقائق بعد أن تعادل الفريقين بنتيجة 37 نقطه واستطاع من خلالها مركز الرياض أن يبتعد بالنتيجة ويحقق كأس البطولة. وبعد نهاية المباراة توج الدكتور ناصر الصالح الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.
الجدير بالذكر أن الكابتن إبراهيم البصيص كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر لكرة السلة سابقا هو مدرب منتخب مركز الرياض وهو أيضا مدرب المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة.
من جانبه أكد الدكتور ناصر الصالح أن نادي النصر هو النادي الوحيد الذي وقع اتفاقية مع الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة لإقامة أنشطة الاتحاد على منشآته وتسخيرهم كافة الإمكانيات لإنجاح أي نشاط ينظمه الاتحاد في مقر النادي، وأضاف الصالح بهذه المناسبة أقدم جزيل الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي النصر على هذه البادرة غير المستغربة منه، في سبيل إنجاح أنشطة هذه الفئة الغالية على قلوبنا من ذوي الاحتياجات الخاصة وتجهيزه مقر النادي لدخولهم وخروجهم بكل يسر وسهولة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحارثي يتخلف عن مرافقة النصر إلى جدة



تخلف عن مرافقة بعثة النصر الى جدة المهاجم الكويتي بدر المطوع بسبب الأصابة التي تعرض لها في مباراة الحزم الماضية ومن المنتظر أن يدخل في تدريبات الفريق يوم السبت المقبل استعداداً لمباراة ذوب أهن الإيراني في المسابقة الآسيوية، كما تخلف المهاجم سعد الحارثي عن مرافقة الفريق بعقوبة من مدرب الفريق بعد غيابه من دون عذر عن تدريبات الفريق يوم (الاثنين) الماضي وسيعتمد المدرب على الثلاثي محمد السهلاوي وسعود حمود في خط المقدمة وريان بلال في الاحتياط.
وأكد مدرب النصر الكرواتي دراغان أنه يعي أهمية مباراة الليلة أمام الاتحاد وقال: "الحصول على ثلاث نقاط أمام الحزم وقبله التأهل لدور الستة عشر في البطولة الآسيوية جعلنا في وضع جيد وهدفنا الآن التأهل للبطولة الآسيوية الموسم المقبل وما سنسعى في تحقيقه في هذه المباراة التي لن تكون سهلة خصوصاً أننا نقابل فريقا كبيرا بمستواه الفني وخبرة لاعبيه ويلعب بين جماهيره والمباراة تجمع فريقين لهما مكانتهما في المنافسات السعودية، وأنا لدي الثقة الكبيرة بلاعبي فريقي لتحقيق ما نريده من هذه المباراة". وأكد دراغان أن المستوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الحزم ليس مقياساً لمستوى النصر وقال:" لكل مباراة ظروفها وبوقفة جماهير النصر سيكون هناك دافع لتحقيق النتيجة التي يبحث عنها الفريق وهو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


النصر يبحث عن صك المشاركة الآسيوية أمام الاتحاد



يستضيف الاتحاد مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة نظيره النصر في ختام منافسات دوري زين السعودي للمحترفين . وتعتبر المباراة مهمة للنصر الذي يسعى للفوز من أجل ضمان البقاء في المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا وربما يقفز للمركز الثالث في حالة الفوز وخسارة الاتفاق، بينما تعتبر النقاط الثلاث بالنسبة للاتحاد تحصيل حاصل بعد أن ضمن وصافة الدوري خلف الهلال . ولكن رغم ذلك فإن الفريق لن يفرط في الفوز وسيلعب من أجل حصد النقاط الثلاث.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

محمد نور/سعود حمود



يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 48 نقطة جمعها من 25 مباراة حيث فاز كما تعادل في 12 مباراة وخسر واحدة ويسعى الفريق إلى ختام الدوري بشكل يليق به بعد أن ضمن مركز الوصافة. ومن المنتظر أن يقحم المدرب ديميري العناصر الأساسية في المباراة على اعتبار أنها آخر بروفة قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا وتطبيق بعض الأساليب والخطط الفنية. ويبرز في الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين منهم محمد نور ونايف هزازي وحمد المنتشري وصالح الصقري واحمد حديد وباولو جورج. أما النصر فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 43 نقطة جمعها من 25 مباراة حيث فاز في 11 وتعادل في 10 وخسر في 4 مباريات ويسعى الفريق إلى العودة بالنقاط الثلاث التي ستمكنه من التواجد في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل وتمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل التوجة إلى إيران لملاقاة ذوب آهن أصفهان في الدور الثاني من دوري أبطال آسيا. وقد ظهر الفريق خلال مبارياته الأخيرة بمستويات متذبذبة نتيجة تخبط مدربه الكرواتي دراغان الذي لم يستقر على تشكيلة ثابتة ولكنه هذا المساء سيرمي بثقله من أجل الفوز فقط. ويبرز في الفريق عمر هوساوي وعبده برناوي وإبراهيم غالب واحمد عباس وخالد الزيلعي وسعود حمود ومحمد السهلاوي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


في قائمة أبعد عنها السعوديين لسوء نتائج منتخبهم قاريا و«موندياليا»

«فيفا»: مطوع النصر ثاني أفضل مهاجم عربي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' الكويتي الدولي بدر المطوع، مهاجم فريق النصر لكرة القدم، أحد أبرز خمسة نجوم في العالم العربي، حيث وصفه بالمتميز ومنحه المركز الثاني خلف عادل تعرابت نجم لنس السابق، وكوينز بارك رانجرز الحالي.واختفت من القائمة أسماء لاعبي الدوري السعودي والدوري المصري لأول مرة، والذين يتواجدون عادة، لكن ''فيفا'' برر غيابهم بسبب النتائج السلبية للمنتخبين في تصفيات كأس العالم القارية، ونهائيات كأس الأمم الآسيوية الأخيرة، وقال: ''نتائج المنتخبات الكبيرة في العالم العربي السلبية مثل مصر والسعودية ظهر جليا في التصفيات القارية وفي كأس آسيا التي أقيمت مطلع هذا العام، وتسببت في غياب لاعبيهم''.
وأضاف التقرير: ''أدى هذا الفراغ الهجومي إلى وجود مساحة لظهور وجوه جديدة على الساحة الكروية العربية أثبتت جدارتها في وقت قصير مع أندية عربية وأوروبية على حد سواء، وكان المطوع في مقدمتهم''.
وقال ''فيفا'' عن النجم الكويتي: ''شكّل انضمام بدر المطوع إلى نادي النصر فرصة كبيرة للمهاجم الكويتي المتميز من أجل نقل نجاحاته المحلية إلى الساحة القارية بعدما تألق مع ناديه الأم القادسية، وقد أثبت المهاجم ذو الـ 26 من العمر جدارته، حيث شارك في تألق فريقه في دوري أبطال آسيا وتأهله لدور الـ 16 بعد غياب طويل عن الساحة القارية''.
وأضاف: ''يحتل المطوع المركز الثالث على قائمة هدافي المسابقة بعدما أحرز أربعة أهداف، وقد يعد قرار نادي النصر بالاستغناء عن جميع لاعبيه المحترفين، ما عدا المطوع الذي أُعلِن منذ أيام قليلة، خير دليل على مدى أهمية المهاجم الشاب في صفوف النادي السعودي''.
وضمت القائمة كذلك، عادل تعرابت نجم لنس السابق، وكوينز بارك رانجرز الحالي، الجزائري عبد المؤمن جابو مهاجم وفاق سطيف، القطري يوسف أحمد هداف فريق السد القطري، والمغربي يوسف العربي.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



14 لاعبا يغيبون عن «الأخيرة»






يغيب 14 لاعبا عن تمثيل فرقهم في آخر جولات دوري زين السعودي الليلة بسبب القرارات الإدارية أو بسبب البطاقات الملونة يمثلون سبعة أندية فقط من أصل 14.
ويغيب ثلاثة لاعبين من كل من الفتح، الفيصلي، والقادسية وهم رمزي بن يونس، وبدر النخلي بسبب البطاقات الصفراء، والبرازيلي إلتون خوزيه بسبب الحمراء، وميخين ميميلي، وائل عيان، وإبراهيم مدخلي بسبب البطاقة الحمراء، وكذلك عبد العزيز فلاته، وعبد الله فتاي بسبب الصفراء، وطلال الخيبري بسبب الحمراء.
كما يغيب إبراهيم هزازي لاعب الأهلي بقرار من اللجنة الفنية، فيكتور سيمويس لاعب الأهلي (بطاقة حمراء)، حسن مظفر لاعب الاتفاق (صفراء)، شاكير رجيبي لاعب التعاون (صفراء)، وجوناثان ماكين لاعب النصر (صفراء).
ويعد عبد العزيز فلاته أبرزهم نجم القادسية الأكثر ركضاً في الدوري بـ 2250 دقيقة، حيث سيتوقف عند هذا الرقم، وفي المقابل هناك 31 لاعباً يحملون بطاقتين صفراوين، إلا أنهما لن تشكلا لهم أي تهديد بالإيقاف لأي مباراة مقبلة بسبب نهاية الدوري.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 10:50 pm

يسعدني ان اعلن انطلاقه صحيفه نادي النصر نتمنى ان تسحر الاعين

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 11:27 pm

فكره الصحيفه رهيبه اشكر من طرحها ومن يعمل بها وانا مشارك فان شاء الله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 12:51 am

اشكر عدنان والغزال على الدعم الكبير لي وللقسم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 1:16 am

مشكووووووووور على الصحيفة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 6:42 pm

اخبار نادي النصر ليوم السبت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طرح أسماء مدربيين لقيادة الجهاز الفني النصراوي‎

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تأكدت مصادر من داخل مجلس أعضاء هيئة شرف نادي النصر على طرح أسم المدرب باوزا لتكفل في التعاقد معه للأدارة كحيلان الامير فيصل بن تركي لقيادة الجهاز الفني النصراوي للموسم المقبل ويكون التعاقد مع المدرب بعد نهاية الموسم الحالي وبالتحديد بعد نهاية كأس الملك بعد التخبطات الواضح وهزيمة من الاتفاق بثلاثية ومن الاتحاد بخماسية وفي كل مبارة تشكلية جديده للمدرب الحالي دراجان وتنعكس على ضعف الاداء الفريق النصراوي وعدم الاستقرار الفني والتكتيكي وسوف يكون المدرب باوزا ليس وحيداً من ظمن الخيارات من مدربيين لتعاقد معهم للموسم المقبل ويدخل المدرب داسيلفا مع المدرب باوزا لقيادة الجهاز الفني النصراوي وهناك مدربيين في أعين الادارة النصراوية وأعضاء الشرف النصر لتعاقد معهم .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b]ذوب آهن يؤجل قرار إقالة دراغان .. والجوهر الاسم الأقرب لخلافته في بطولة كأس الملك[/b]

تدرس إدارة نادي النصر إقالة المدرب الحالي للفريق دراغان بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق يوم أمس أمام الاتحاد وبددت كل أحلامه في المشاركة للمرة الثانية على التوالي في دوري ابطال آسيا بعد أن تراجع للمركز الخامس, وأكدت مصادر صحفية بأن الإدارة لا زالت متردد في توقيت الإقالة, خاصة وان الفريق تنتظره مهمة أسيوية يوم الأربعاء القادم, أي بعد أربعة أيام فقط, وهو الأمر الذي قد يجبر الإدارة النصراوية على تأجيل قرار الإقالة لحين الانتهاء من المباراة المصيرية والهامة أمام ذوب آهن الإيراني.
وكشفت مصادر لسبورت السعودية بأن ناصر الجوهر وعلي كميخ هي الأسماء الأقرب لخلافة الكرواتي دراغان في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الاخفاق الكبير الذي سجله دراغان مع الفريق رغم التأهل إلى دور الـ16 من دروي أبطال آسيا, والذي لم يكن يكفي لإرضاء الجماهير النصراوية العريضة بعد ضياع فرصة التأهل لأبطال آسيا والخروج من نصف نهائي كأس ولي العهد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b]والد اللاعب يؤكد أن الغرافة طلب خدماته


المطوع: النصر لم يطلب من القادسية تجديد عقدي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المطوع هل يجدد عقده مع النصر أم يرحل؟
أرجأت إدارة النصر طلب تمديد عقد المهاجم الكويتي بدر المطوع للموسم الرياضي المقبل حتى إشعار آخر وفقاً لتأكيدات والد اللاعب الذي كشف ان نادي النصر لم يجدد حتى الآن عقده لموسم آخر على الرغم من الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام الكويتية نقلا عن وسائل إعلام سعودية بأن مجلس إدارة نادي النصر أنهى عقود جميع المحترفين الأجانب باستثناء اللاعب بدر المطوع.
وأشار والد اللاعب بدر المطوع في حديثه لجريدة الرأي الكويتية إلى أن نادي النصر كان قد وعد ابنه بتجديد عقده لموسم آخر بعد تألقه وتقديمه لمستوى رائع مع النادي وكان ذلك منذ أكثر من شهر ولكن لم يحدث شيء على أرض الواقع، كما أن بدر لم يتلقَ أي إشعار من النادي يفيد بذلك، بالإضافة إلى أن إدارة نادي القادسية الكويتي لم تتلقَ حتى الآن اي خطاب رسمي من النادي السعودي على الرغم من العروض الاحترافية العديدة التي تلقاها المطوع خلال الفترة الماضية ومن بينها نادي الغرافة القطري!.
وكان المطوع كان قد تعرض لإصابة في المباراة التي جمعت فريقه مع الحزم في دوري "زين" للمحترفين والتي انتهت بفور النصر 2-1، وأمام النصر مباراة مصيرية أمام ذوب اهان الإيراني يوم 24 الجاري في إيران ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للأندية وفي حال تأهل النصر، فإن مباريات دور الثمانية ستنطلق بداية الموسم المقبل، وتعتبر مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية النخبة هي آخر محطة يشارك فيها بدر المطوع مع فريقه في حال عدم التجديد له لموسم آخر.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
النصر يسقط أمام الاتحاد بالخمسة ويحرمه من الآسيوية
فوت النصر فرصة التواجد في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل عقب خسارته أمام مضيفه الاتحاد بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ختام منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من لقاء الاتحاد والنصر

وبهذا الفوز حافظ الاتحاد على الوصافة برصيد 51 نقطة في حين تراجع النصر للمركز الخامس وبقي على رصيده السابق 43 نقطة. وسجل أهداف الاتحاد المحترف الجزائري عبدالملك زيايه في الدقيقتين (3 و +93) ومحمد الراشد في الدقيقتين (53 و81) والبرتغالي باولو جورج في الدقيقة (70) بينما سجل هدفي النصر خالد زيلعي في الدقيقة (Cool واحمد الدوخي في الدقيقة (40). وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الاتحاد الذي لم يتأخر في أخذ الأسبقية بواسطة الجزائري عبدالملك زيايه الذي استفاد من كرة مرتدة من حارس النصر ولعبها مباشرة داخل المرمى (3) وبعد الهدف استفاق النصر وهاجم بحثا عن التعديل ونجح في ذلك عبر لاعبه خالد الزيلعي الذي تلقى كرة عرضية من سعود حمود لعبها قوية في حلق المرمى (Cool واستعاد الاتحاد سيطرته الميدانية وسط تراجع من جانب النصر وكاد يتقدم بالنتيجة لولا تدخل عمر هوساوي الذي أبعد كرة خطرة للركنية (31) وتألق عبدالله العنزي في التصدي لتصويبة قوية من مناف أبو شقير قبل أن تعود لعبدالملك زيايه الذي صوبها بجوار القائم مهدرا فرصة محققة للتهديف (35) ومن خطأ دفاعي فادح كسر احمد الدوخي مصيدة التسلل وصوب الكرة قوية في سقف المرمى مسجلا الهدف الثاني للنصر (40) وفوت حمد المنتشري فرصة ثمينة لتعديل النتيجة ولعب الكرة الانفرادية سهلة في أحضان عبدالله العنزي (45) . وواصل الاتحاد أفضليته في الشوط ولكن النصر كاد يخطف هدفا ثالثا لولا تألق مبروك زايد الذي تصدى لتصويبة الأرجنتيني فيجاروا قبل أن يبعدها الدفاع (51) قبل أن يمرر صالح الصقري كرة عرضية للبديل محمد الراشد الذي لعبها على يسار عبدالله العنزي مسجلا هدف التعادل (53) وترجم الاتحاد أفضليته بهدف ثالث سجله البرتغالي باولو جورج من ركلة حرة مباشرة استقرت على يسار عبدالله العنزي (70) وقبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع محمد الراشد اضافة الهدف الثاني له والرابع لفريقه إثر كرة انفرادية لعبها على يسار عبدالله العنزي (88) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع ومن خطأ فادح ارتكبه حارس النصر لحظة ابعاد الكرة خطف الكرة عبدالملك زيايه ولعب الكرة في المرمى الخالي (90 + 2).



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحيااااااتي
الغزال الاسمراني



[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 12:52 am

خروج النصر من الاسيويه محزن لكن مستوى الامس مخيب
والصحيفه رهيبه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 2:01 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لتصحيح الأوضاع قبل المواجهة الآسيوية
النصر يقيل المدرب وينتظر رد الجوهر وفيليب انتظار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]علمت مصادر «عكاظ» عن أن إدارة نادي النصر تنوي إقالة المدرب الكرواتي دراجان، من منصبه بعد النتائج السيئة للفريق وآخرها الهزيمة القاسية من الاتحاد 5/2 وخروج النصر من الأربعة الكبار في ختام مباريات دوري زين للمحترفين، وابتعاده عن دوري أبطال آسيا لعام 2012م ووضعت في أول خياراتها كبديل المدرب الوطني ناصر الجوهر، الذي أجل الرد على الموضوع لحين تعاقد المنتخب مع المدرب الجديد وهو السبب الذي يعطل أعطاء الموافقة لإدارة النصر لاستلام المهمة، في حين أن إدارة النادي وضعت البرتغالي لويس فيليب مدرب الناشئين كخيار بديل إذا لم يقبل المدرب ناصر الجوهر بالمهمة وتسعى الإدارة لإنهاء الموضوع خلال الـ24 ساعة القادمة قبل مغادرة الفريق لإيران لمواجهة فريق ذوب آهن ضمن مباريات دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل وكان المدرب الكرواتي دراجان منذ أن استلم دفة الأمور في نادي النصر بعد رحيل الإيطالي والتر زينجا والحديث دائما يدور حوله فالجمهور والمحللون وجهوا سهامهم باتجاهه، وعلى الجانب الآخر هناك فئة يساندونه بحجة أنه لم يعط الوقت الكافي للتعرف على الفريق ومن هنا نقدم إحصائية تفصيلية عن مدرب الفريق الحالي للنصر الكرواتي دراجان من خلال مباريات فريقه في دوري زين للمحترفين وكأس سمو ولي العهد ودوري المحترفين الآسيوي التي كانت تحت إشرافه على الفريق.
منذ أن استلم دفة الأمور في نادي النصر بعد رحيل الإيطالي والتر زينجا والحديث دائما يدور حوله فالجمهور والمحللون وجهوا سهامهم باتجاهه وعلى الجانب الآخر هناك فئة يساندونه بحجة أنه لم يعط الوقت الكافي للتعرف على الفريق ومن هنا نقدم إحصائية تفصيلية عن مدرب الفريق الحالي للنصر الكرواتي دراجان من خلال مباريات فريقه في دوري زين للمحترفين وكأس ولي العهد ودوري المحترفين الآسيوي التي كانت تحت إشرافه على الفريق، ومن هنا نبدأ مع مباريات دوري زين السعودي:
* خاض مع الفريق 10 مباريات لعب منها ست مباريات على أرضه وأربع خارجها.
* حقق الفوز مع الفريق في أربع مباريات منها ثلاث مباريات على أرضه ومباراة خارجها.
* سجل هجوم النصر 11 هدفا خلال العشر مباريات التي خاضها الفريق، بينما تلقت شباكه 15 هدفا خلال عشر مباريات مما يعطي دلالة واضحة على ضعف هجوم النصر خلال فترة إشرافه، إضافة إلى ضعف خط الدفاع، حيث أن عدد الأهداف التي ولجت مرماه أكثر مما سجل هجومه.
* خسر الفريق معه أربع مباريات من أصل عشر خاضها ومن أصل خمس مباريات خسرها الفريق طوال الدوري حيث أن الفريق لم يخسر إلا لقاء واحدا فقط قبل إشرافه أما بعد إشرافه فخسر أربع مباريات وتعادل في لقاءين ليحقق 14 نقطة من أصل 30 نقطة.
مباريات دوري أبطال آسيا
* خاض مع الفريق ست مباريات ثلاث منها على أرضه وثلاث خارجها وحقق الأهم بالتأهل إلى الدور الثاني.
* سجل هجوم النصر في هذه البطولة عشرة أهداف خلال الست مباريات التي خاضها.
* دخل مرمى النصر في هذه البطولة سبعة أهداف خلال الست لقاءات التي خاضها.
* كسب مع الفريق في هذه البطولة لقاءين فقط من أصل ست لقاءات وكان اللقاءان على أرض النصر.
* خسر مع الفريق لقاءين كانت خارج أرض النصر.
* تعادل في هذه البطولة خلال لقاءين ليخرج بمجموع ثماني نقاط من أصل 18 نقطه أهلته إلى الدور الثاني ليقابل ذوب آهن الإيراني في دور الـ16.
مباريات كأس ولي العهد
* خاض مع الفريق ثلاث مباريات جميعها كانت على أرضه كسب منها لقاءين وخسر لقاء واحدا خرج على إثره من المسابقة.
* سجل هجوم النصر في هذه البطولة سبعة أهداف في ثلاثة لقاءات وولج مرماه أربعة أهداف ليخرج من هذه البطولة في دور النصف النهائي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


طالبوا بإبعاد القريني ودراغان
اشتباكات بين جماهير العالمي ولاعبيه في المطار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اشتبكت عدد من جماهير النصر في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مع عدد من لاعبي الفريق والجهاز الإداري قبل مغادرة الرحلة إلى الرياض والعودة بعد الهزيمة القوية التي تلقاها الفريق من نادي الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين أطاحت بالفريق من الأربعة الأوائل خارج حسابات دوري أبطال آسيا لعام 2012م، وطالبت الجماهير الإطاحة بمدير الفريق سلمان القريني ومدرب الفريق الكرواتي دراغان وتم احتجاز عدد من الجماهير عن طريق رجال الأمن لتهدئة الوضع الحاصل في المطار، كما شنت جماهير النصر أيضا هجوما قويا على الجهاز الفني والإداري في نادي النصر وطالبت برحيل الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي دراجان الذي قاد الفريق في الفترة الأخيرة ولم يحقق النتائج المطلوبة، حيث تراجع الفريق من المركز الثالث للمركز الخامس وتلقى هزائم بنتائج كبيرة قبل المباراة المهمة للفريق الأربعاء المقبل أمام ذوب آهن في دور الـ16 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا للمحترفين وتعيين مدرب وطني بديلا عن الكرواتي وتحسفت الجماهير على إقالة الإيطالي والتر زينجا الذي وصفته الجماهير بأنه أفضل بمراحل من المدرب الأقل تكلفة في الدوري السعودي.
وعلى صعيد آخر يعاود اللاعبون تمارينهم مساء اليوم استعدادا للمغادرة إلى إيران لملاقاة ذوب آهن في دور الـ16 الأربعاء المقبل، ويعكف الجهاز الإداري على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها ووضح ذلك عليهم في اللقاء الأخير وسيعيد الكرواتي دراجان جوناثان ماكين إلى خط الدفاع بعد تواضع المستويات التي يقدمها المدافع محمد عيد الذي كان أحد أسباب الخسارة الأخيرة، وسيلعب بعبده برناوي كظهير أيسر على أن يتواجد قائد الفريق حسين عبدالغني في الوسط الأيسر، وتأكدت مشاركة المحترف الكويتي بدر المطوع بعد أن افتقد الفريق خدماته في المباراة الأخيرة نظرا للأصابة التي تعرض لها وتعافى منها، وسيكون متواجدا في التشكيلة الأساسية في اللقاء المقبل على أن يتواجد سعود حمود ومحمد السهلاوي في خط المقدمة ويلعب خلفهم بدر المطوع وسيعود أيضا للتشكيلة اللاعب الذي افتقده خط الوسط النصراوي أحمد عباس بعد تعافيه أيضا من الإصابة.
وستغادر بعثة الفريق غدا لإيران على متن طائرة خاصة وكان قد سبقهم إداري الفريق سالم العثمان إضافة إلى سكرتير النادي لتجهيز مقر السكن إضافة إلى مستلزمات الفريق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[size=25]بالأرقام . . زينغا أفضل من دراغان مع النصر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[b][b][size=12][b][size=12][b][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/b][/size][/b][/b][/b]

في رصد تحليلي لمسيرة النصر خلال هذا الموسم في مشواره مع المدربين (الايطالي) زينغا و(الكرواتي) دارغان خرجنا بحصيلة تؤكد بأن المدرب الايطالي زينغا لم يكن بذلك السوء الذي يجبر النصراويين على تسريحه وإحلال المدرب دارغان بديلا عنه، فمن خلال هذه الإحصائية الدقيقة لمباريات الفريق النصراوي إبان أشراف زينغا عليه ومن خلال الفترة التكميلية للموسم التي اشرف فيها المدرب دارغان على الفريق النصراوي يتضح الفرق الشاسع بين المدربين الكبيرين.
فالمدرب الايطالي زينغا قاد الفريق في ستة عشر مباراة حقق الفوز من خلالها في 8 مباريات كانت على التوالي أمام نجران بهدف دون رد وأمام القادسية 3-1 وأمام الأهلي 2-1 وأمام الاتفاق 2-1 وأمام الحزم 5-2 وأمام نجران مكرر 6-1 وتعادل في 7 مباريات أمام التعاون 2-2 وأمام الشباب صفر - صفر وأمام ألفيصلي 1-1 وأمام الرائد 1-1 وأمام الهلال 1-1 وأمام الاتحاد 2-2 وأمام الفتح 1-1 وأخيرا أمام التعاون 2-2 فيما تلقى الفريق هزيمة يتيمة أما الوحدة بهدف دون رد.
فيما كانت مسيرة الفريق مع المدرب دارغان (المدرب البديل) على النحو التالي إذ حقق الفريق الفوز في 4 مباريات أمام الفيصلي 3-2 وأمام الوحدة 3-1 وأمام الرائد 1-صفر وأخيرا أمام الحزم بصعوبة 2-1 فيما كان الفريق قد حقق التعادل في مباراتين كانت الأولى أمام القادسية سلبيا بدون أهداف والثانية أمام الأهلي سلبيا أيضا بدون أهداف وتلقى الفريق النصراوي أربع هزائم مع دارغان كانت الأولى أمام الشباب بهدفين دون رد والثانية أمام الهلال بهدف دون مقابل والأخيرة أمام الاتفاق في الدمام بثلاثية نظيفة، وأخيراً أمام الإتحاد في هزيمة تاريخيه بخمسة أهداف مقابل هدفين.
الجدير بالذكر أن لاعبي النصر مع المدرب زينغا سجلوا 33 هدفاً، بينما سجل هجوم النصر مع المدرب الكرواتي دارغان 11 هدف فقط.
فيما سجل في مرمى الفريق مع زينغا 16 هدف، في 16 مباراة بمعدل هدف في كل لقاء، فيما سجل في شباك الفريق مع دراغان 15 أهداف في 11 مباراة.
ومن هنا يتضح أن رحيل المدرب الايطالي زينجا لم يكن له مايبرره وهو كان قرار جانبه التوفيق بالأدلة والبراهين التي طرحتاها عبر هذا التقرير الموجز.
ويسجل شهادة تفوق للمدرب الإيطالي الذي جمع مع الفريق 31 نقطة وفقد 17 نقطة، عكس (بديلة) دراغان الذي حقق مع الفريق 14 نقطة فقط، وخسر الفريق بقيادته 16 نقطة.
إضافة إلى أن طريقة اللعب كانت هجومية بدليل تسجيل الهجوم 33 هدفاً أبان إشراف زينغا، فيما لم يسجل الهجوم( الأصفر) سوى 11 أهداف بقيادة دراغان.
كما أن النصر تعرض لأكبر هزيمة هذا الموسم على يد الاتحاد في الجولة الأخيرة بنتيجة 5-2 وهي المباراة الأسواء للنصر هذا الموسم، الأمر الذي يعني أن المدرب قد سجل فشلاً ذريعاً مع ( العالمي) بخلاف زينغا الذي قاد الفريق لانتصارات في الدور الأول، قبل أن تتم لإقالته من منصبه.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مباراة ذوب أهن الأخيرة لرئيس النصر

[b][b][size=12][b][size=12][b][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/b][/size][/b][/b][/b]

كشفت مصادر مطلعة داخل البيت النصراوي عن أن مواجهة ذوب أهن الإيراني في دور الـ 16 لبطولة الآسيوية المقررة الأربعاء المقبل ستكون هي الأخيرة لإدارة الأمير فيصل بن تركي الذي سيقدم استقالته رسمياً بعد انتهاء الموسم الحالي في ظل ظروفه الصحية.
وفرضت الأجواء المشحونة حضورها في البيت النصراوي الجمعة بعد الخسارة من الاتحاد وفقدان فرصة التأهل إلى كأس آسيا في نسختها المقبلة، وأوصدت الإدارة المشرفة على الفريق الأبواب حول ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر لعدم تعرض اللاعبين لضغوطات قبل مواجهة ذوب اهن الصعبة الأربعاء المقبل، ولم يشارك الكويتي بدر المطوع في الحصة التدريبية التي فرض من خلالها دراغان التدريبات اللياقية على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة الاتحاد. وكان الكرواتي دراغان قد أكد للإعلاميين بعد نهاية المباراة عن عدم خشيته من قرار الإقالة، مشدداً على أنه مدرب محترف ويعرف مهامه وواجباته، مطالباً الإعلاميين بإنصافه من الأخطاء التي ارتكبها عدد من اللاعبين في إشارة إلى أخطاء الثنائي عبدالله العنزي ومحمد عيد اللذان تسببا في خسارة الفريق الكبيرة أمام الاتحاد.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيفا يرشح القحطاني والمطوع لجائزة الحذاء الذهبي آسيوياً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رشح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مهاجم الهلال ياسر القحطاني، ومهاجم النصر، الكويتي بدر المطوع للفوز بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف دوري الأبطال الآسيوي .
ونشر "فيفا" أمس على موقعه الرسمي تقريراً خاصاً عن هدافي المسابقة قبل انطلاق مرحلة دور الـ16 بعد غد، مشيراً إلى السباق نحو الحذاء الذهبي يعد بكثير من الإثارة والتشويق هذا الموسم، مشيداً بالأداء اللافت الذي قدمه القحطاني معتبراً أنه أحد أبرز المرشحين لنيل لقب أفضل هداف آسيوي.
وبعد أن احتل المركز الثالث في ترتيب أفضل الهدافين العام الماضي بخمسة أهداف، تمكن من الحفاظ على أدائه العالي هذا، علماً أنه سجل أربعة أهداف حتى الآن. ولا شك أن نجاح ناديه الهلال في الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي والذي سجل فيه 11 هدفاً، سيعطى القحطاني أملاً كبيراً في مساعدة "الأزرق" على انتزاع لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.
كما أشاد موقع الفيفا، بمحترف النصر المطوع ودخوله باب التنافس بالأداء الرائع الذي يقدمه مع ناديه بعد أن سجل أيضاً أربعة من أصل الأهداف العشرة التي سجلها فريقه في المسابقة، كان من بينها هدف الحسم في شباك الاستقلال الإيراني والذي ضمن به تقدم ناديه على أساس قاعدة فارق الأهداف. كما سلط الموقع الضوء على أبرز المهاجمين الذين يمكن أن ينافسوا القحطاني والمطوع، وهم الرباعي الكوري، لاعب سوون سامسونج بلووينجز ها تاي جون، صاحب أكبر رصيد من الأهداف في الوقت الحالي، والفائز بجائزة أفضل لاعب واعد في كوريا.
والثاني لاعب أف سي سيئول ديان داميانوفيتش، ورغم تخلفه عن ها تاي جون بهدفين فإنه يفخر بانتظام أكثر في إيقاعه التهديفي، إذ سجل أربعة أهداف، كان من بينها ثنائية في العين الإماراتي وفاز عليه بثلاثية نظيفة. أما نجم جيونبوك موتورز، لي دونج جوك، فقد أثبت جدارته كهداف بتسجيله ثلاثة أهداف في دوري أبطال آسيا، وستحرمه الإصابة من خوض الموقعة المصيرية في دور الـ16 أمام تيانجين تيدا. وفي غياب الأخير، يمكن لجيونبوك أن يعتمد على كرونوسلاف لوفرك ، الذي سجل بدوره ثلاثة أهداف خلال مرحلة المجموعات من المنافسات القارية.
وقد كان لهدافي سيريزو أوساكا تاكاشي إينوي ورودريجو بيمباو، نصيبهما من الأضواء، حيث سجل كل منهما أربعة أهداف، ليمكنا ناديهما من احتلال المركز الثاني في مجموعته في أول مشاركة له آسيوياً. كما تألق السنغالي إبراهيما توري بين صفوف سيباهان، وفاز معه بصدارة مجموعته آسيوياً، متقدماً على الهلال، بفضل تسجيله لأربعة أهداف في المنافسة، ويبدو أن توري من بين المؤهلين للتنافس على لقب أفضل هدافي القارة الصفراء، شرط أن يظهر سيباهان في الساحة الآسيوية بنفس الأداء الذي قاده إلى القمة على المستوى المحلي.






[/size]
[/size]

[/size]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 2:04 am

اتوقع لو استقال الرئيس سيعود النصر الى دوامه المشاكل من جديد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 8:51 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 2:51 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعثة النصر تغادر إلى إيران استعداداً لمواجهة ذوب آهن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تغادر بعثة الفريق النصراوي الأول لكرة القدم إلى إيران على متن طائرة خاصة اليوم برئاسة عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم سلمان القريني، لملاقاة ذوب آهن في اللقاء المقرر الأربعاء المقبل، على ستاد ذوب آهن بأصفهان، ضمن مباريات الدور الـ16 من بطولة الأندية الآسيوية 2011م، وسيجري الفريق تمرينه الليلة على ستاد ذوب آهن الذي سيحتضن اللقاء.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فيصل بن تركي يستقيل من رئاسة النصر .. ودراغان يودع بعد مواجهة ذوب آهن الإيراني

أرجأت إدارة النصر إقالة مدرب الفريق دراغان إلى ما بعد مباراة ذوب أهن بعد تلقى الفريق خسارة قاسية أمام الاتحاد وعلمت "دنيا الرياضة" أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي يفكر جدياً في الاستقالة في حال فقدان التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أسيا خصوصا بعد الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الوقت الحالي بسبب المستويات الضعيفة التي يقدمها الفريق والديون المتراكمة على النادي علاوة على ظروفه الصحية التي أجبرته على الابتعاد وعدم التواجد مع الفريق. من جهة أخرى تجاوز المهاجم الكويتي بدر المطوع مرحلة التأهيل من الاصابة التي لحقت به في مباراة الحزم الماضية والتي حرمته من المشاركة في نزال الاتحاد الماضي وسيكون المطوع في مقدمة اللاعبين المغادرين مع البعثة إلى أيران للمشاركة في مباراة الفريق أمام ذوب أهن بعد أن شارك في تدريبات الفريق مساء أمس. وعلى صعيد متصل تغادر في الساعة الواحدة من ظهر اليوم (الاثنين) على متن طائرة خاصة بعثة الفريق الأول لكرة القدم متوجهة لإيران لملاقاة فريق ذوب آهن مساء يوم (الأربعاء) المقبل على استاد ذوب آهن بأصفهان وذلك ضمن مباريات الدور ال16 من بطولة الأندية الآسيوية 2011م.
هذا وسيجري الفريق تدريبه مساء اليوم عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودي على استاد ذوب آهن وهو الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة. هذا وسيجري الفريق تمرينه مساء غد الساعة السادسة والنصف بتوقيت ايران الخامسة مساء بتوقيت المملكة على استاد ذوب آهن وهو الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة .



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 12:50 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
النصر يحط رحاله في أصفهان والرئيس يتصل بالبعثة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حطت بعثة النصر عصر أمس رحالها في مطار أصفهان وذلك أستعداداً لملاقاة ذوب أهن الأيراني في دورة الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا وكان في استقبال البعثة أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين بإيران إبراهيم الفايز و فايز الهذيلي، وسيجري الفريق اليوم (الثلاثاء) تدريبه الأخير على ملعب المباراة كما سيعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي وقائدي الفريقين وكان عضو الاتحاد السعودي محمد السراح قد رافق البعثة مكفاً من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جهة ثانية أجرى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي اتصالاً هاتفياً ببعثة الفريق واطمأن على أفراد البعثة وحثهم على الظهور بالمظهر المشرف للكرة السعودية وتحقيق نتيجة أيجابية تدفع بالفريق إلى التأهل إلى دور الثمانية موكداً على ثقتة الكبيرة بهم كلاعبين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إيران تفرض البصمة على بعثة النصر

[b][b][b][size=12][b][size=12][b][size=12][b][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][size=12][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/b][/size][/b][/size][/b][/b][/b][/b]
تسبب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السراح في تأخير اقلاع بعثة النصر الى مدينة اصفهان الايرانية لمدة 40 دقيقة بعد ان تواجد السراح في مقر الاتحاد السعودي لتقديم الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط بسحب ثلاث نقاط من التعاون، اضافة الى توقيعه لعقد المهاجم الألباني ميجين ميملي المنتقل من صفوف الفيصلي.
وكانت البعثة النصراوية قد واجهت الكثير من المعضلات بعد فرض السلطات الايرانية البصمة على كافة اعضاء البعثة في اجراء يعد الاول من نوعه للاندية السعودية التي سبق وان زارت ايران الشهر الماضي.
وكان لاعب الوسط احمد عباس قد ادخل القلق في نفوس النصراويين بعد ان غادر الحصة التدريبية التي اجريت الإثنين على ملعب ذوب اهن بعد ان شعر بشد عضلي في عضلة الفخذ اليمنى، وهو ما اضطر الجهاز الطبي لابعاده عن الحصة التدريبية، في حين اجرى محمد السهلاوي تدريبا لياقيا في حين اكتفى الروماني بيتري بالبقاء في دكة البدلاء بعد ان واصل برنامجه العلاجي.
وكشف مدير الفريق النصراوي سلمان القريني عن رغبة اللاعبين بالفوز واكد بعد وصول البعثة الى اصفهان ان النصر سيؤكد حضوره في البطولة الآسيوية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرئيس العام يطمئن على النصراويين

اطمأن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، على البعثة النصراوية الموجودة في إيران، واستعدادات الفريق لمباراته أمام ذوب هان غداً، وطلب عبر اتصال هاتفي مساء أمس برئيس البعثة سلمان القريني، نقل تحياته لجميع أفرادها ودعواته لهم بالتوفيق وتحقيق نتيجة إيجابية تؤهل الفريق لدور الثمانية في بطولة الأندية الآسيوية. كما أجرى اتصالاً مماثلاً بعضو الاتحاد السعودي محمد السراح المكلف بمرافقة بعثة النصر.
من جهته، أجرى رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اتصالاً مماثلاً ببعثة الفريق حثهم من خلاله على الظهور بمظهر مشرف يليق باسم الكرة السعودية.



[/size]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العالمي

العالمي

عدد المساهمات : 152
نقاط التميز : 158
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 3:34 am

مشكور على الصحيفه عجبتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالجمعة مايو 27, 2011 8:03 pm

اخبار ليوم الجمعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قوميز يبدأ المهمة مع النصر باجتماع ثلاث ساعات



قاد مدرب النصر المؤقت (البرتغالي) قوميز اولى تدريبات الفريق بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي لمدة شهر بنظام الإعارة من نادي الرائد، خلفاً للمقال (الكرواتي) دراغان، وقبل بداية التدريبات اجتمع نائب الرئيس عامر السلهام ومدير الكرة سلمان القريني مع المدرب قرابة الثلاث ساعات للحديث عن المرحلة المقبلة التي تبقت للفريق وخوض أول لقاء أمام الاتحاد ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
في الوقت ذاته لم تقرر الادارة بعد قبول استقالة مدير الكرة سلمان القريني من عدمها رغم تواجده مساء امس في النادي، وكان القريني قد قدم استقالته بعد الخروج من البطولة الآسيوية على يد ذوب أهن الايراني لكنها لم تقبل.
من جهة اخرى اجتمع عدد من الجماهير امام بوابة النادي للتعبير عن غضبها من النتائج الهزيلة التي يقدمها الفريق قبل ان يتدخل الأمن لتفريقهم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شرفي يورط النصر بعقد دراغان




احمد العتيبي - الرياض
قاد المدرب الربتغالي غوميز أول الحصص التدريبية له مع الفريق النصراوي بعد أن ألغت الإدارة عقد المدرب الكرواتي دراغان، وعقد المدرب اجتماعاً مع اللاعبين طالبهم من خلالها فتح صفحة جديدة في بطولة الأبطال التي يهم النصراويون المنافسة عليها للظفر بأول ألقاب الموسم.
وكانت أنباء قد تحدثت عن دخول النادي في قضية عقد المدرب غوميز بعد أن وعد أعضاء الشرفيين المهمين في النادي بتسديد كافة حقوق المدرب القادم بعد أن طالب الإدارة بإلغاء عقد المدرب دراغان بيد أن ذلك العضو أغلق هاتفه برغم محاولات نائب رئيس النادي البائسة للاتصال به.
وكانت إدارة الفريق قد تلقت موافقة إدارة المنتخبات بتأجيل انضمام الثلاثي إبراهيم غالب وعبدالله العنزي وسعود حمود للمنتخب الأولمبي حتى مساء الاثنين المقبل لأجل المشاركة في مباراة الذهاب في كأس الأبطال أمام الاتحاد.
وسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز أحمد عباس الذي ربما سيغيب عن مواجهة الذهاب على أن تكون مشاركته في مباراة الإياب واردة بشكل كبير.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يوسف خميس يهاجم القائد والهريفي لم يستغرب النتيجة
جهل مدرب .. استسلام لاعبين .. تهرب إدارة .. كتبت هزيمة النصر





عصف ذوب آهن الإيراني بأحلام الجماهير النصراوية بعد أن أتخم شباكه بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا أمس الأول في مدينة أصفهان الإيرانية وخرج على ضوئها النصر من البطولة بأخطاء بدائية وغير متوقعة من فريق يطمح في تكرار إنجاز عام 2000م، لأن من شاهد لاعبي النصر في المباراة يؤكد أنهم أشباه لاعبين ولا يمكن أن يمثلوا الفريق في مباريات ودية ناهيك عن مبارة قارية.
عن الخلل
عبرت الجماهير النصراوية خلال تواجدها في المنتديات الرسمية وعبر الفيسبوك عن استيائها مما شاهدته من قبل لاعبي الفريق في مباراة ذوب أهن الإيراني ونظرة الاستسلام الواضحة والجلية التي طغت على اللاعبين في أول 20 ثانية، بعد أن تناقل لاعبو ذوب آهن الكرة بين المدافعين المتهالكين دون أن يحرك أحدهم ساكنا ليعلن الحكم الهدف الأسرع في البطولة على حساب النصر، كما شددت الجماهير على سوء اللاعبين جميعا عدا المطوع وخالد الزيلعي اللذين كانت لديهما الرغبة الصادقة لتقديم شيء يرضي الجماهير، لكن البقية كانوا في قمة الهوان والاستهتار بالشعار واختفت لديهم القتالية على الكرة طوال مجريات المباراة وكأن حال لسانهم يقول متى تنتهي المباراة بسرعة.
سبات إداري
اختفت الإدارة ولم يصرح أحد منهم خاصة رئيس النادي أو نائبه، مما آثار الكثير من علامات الاستفهام لدى محبي النادي كونه يمر في وقت حرج لا بد فيه أن يكون الرئيس، كونه المشرع الأول في النادي، موجودا مع الفريق ليواجه وسائل الإعلام والجماهير لتوضيح كل صغيرة وكبيرة عن المشاكل الحاصلة في الفريق ووضع النقاط على الحروف ولكن غيابهم سبب الكثير من المشاكل في الفريق وكثرة الإشاعات كون الإجازة المرضية التي أجبرت الرئيس على المغادرة طالت وكون نائبه السلهام لا يملك صلاحيات تخوله باتخاذ القرارات دون علم الرئيس الذي يغيب عن النادي قرابة الشهر في وقت كان وجوده مهما، لأن الفترة التي عاشها النصر خلال هذا الشهر كانت حاسمة، خسر عبرها الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل والاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا الحالية، كما أنه مقبل على المشاركة في كأس خادم الحرمين وبالتالي ستكون محرجة لو خرج منها كونه سيواجه الاتحاد الأحد المقبل.
تحليل الخسارة
شن المحلل الفني في القناة الرياضية يوسف خميس هجوما لاذعا تجاه قائد الفريق النصراوي في المباراة الأخيرة التي أقيمت بين النصر وذوب آهن الإيراني، وقال: يمتلك النصر قائدا لا يعلم ولا يتميز بصفات القيادة أي شيء، حيث بدا متوترا من خلال مباريات كثيرة كان يجب على القائد أن يكون أكثر انضباطا من اللاعبين كونه يحمل الخبرة الطويلة، مشيرا إلى الخروج من البطولة الآسيوية كانت متوقعة نتيجة للفشل في اللاعبين الأجانب الذين استقطبوا خلال الفترات الماضية، ونتيجة لسوء اختيار المدرب الذي أرهق اللاعبين بتغييراته الكثيرة والخاطئة دائما.
من جهته، بين المحلل الفني فهد الهريفي أن الخسارة والخروج من دوري أبطال آسيا كان متوقعا وغير مستغرب نتيجة لأن العوامل التي كانت متوفرة والمعمول بها تشير إلى أن النتيجة والمحصلة النهائية ستكون غير مرضية وغير جيدة، وأضاف: التخبطات الإدارية التي يعيشها النصر في هذه الفترة كانت واضحة وجلية من خلال الاختيار الخاطئ لبعض العناصر في الفريق من المدرب زنجا التي كانت بدايته وتعامله مع الأحداث تبين أنه غير مؤهل لقيادة النصر، وكانت النتيجة بالفعل بنفس ما تحدثنا به وبعد قدوم دراغان الذي لم يقنعنا من خلال التدريبات والنظام الذي يطبقه على اللاعبين وكثرة الإجازات التي يمنحها لهم وجميع نتائجه سيئة وغير مقنعة، ناهيك عن المشاكل الأخرى، وبالتالي أن تستقبل شباك النصر في مباراتين تسعة أهداف نتيجة طبيعية في ظل الأحداث المصاحبة للفريق من بداية الموسم وحتى الآن.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 10:03 am

أخـبـار الـنـصـر في الـصـحـافـة الـمـحـلـيـه لـيـوم الإحــد 9 / 8 / 1432ه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتحاد والشباب ينتظران الحسم
انقسامات نصراوية تربك مصير الحارثي




لم تحسم الادارة النصراوية موضوع تجديد عقد اللاعب سعد الحارثي بعد الانقسام الكبير فى البيت النصراوي، حيث يرى بعض أعضاء شرف النادي المعارضين لتجديد اللاعب أن اللاعب ليس قادرا على تقديم أي شيء للنادي من خلال كثرة إصاباته وانخفاض مستواه وأنه لا يستحق المبالغ التي طالب بها، فيما يرى الجانب الآخر المؤيد للتجديد مع اللاعب أنه يستحق التجديد معه فى ظل إمكانياته الكبيرة التي لم تستثمر من بعض المدربين، موضحين أن المطالب المالية من اللاعب يستحقها في ظل قلة المهاجمين السعوديين وندرتهم.
وكان اللاعب ووكيله قد طالبا من الادارة النصراوية التجديد لثلاثة مواسم مقابل 6 ملايين ريال إضافة لسيارة فاخرة وفيلا.
على ذات الصعيد انسحب نادي الريان القطري من المفاوضات مع اللاعب بعد أن رفض نادي النصر التنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب التي قدرها النادي القطري 1.1مليون ريال.
فيما أعطى اللاعب الأولية لناديه النصر في التجديد من خلال دخول ناديي الشباب والاتحاد في المفاوضات مع اللاعب، حيث قدم الأول 10 ملايين ريال لخمسة مواسم، فيما قدم الثاني 7.5 مليون ريال لثلاثة مواسم، مبديين رغبتهما فى التعاقد مع اللاعب حين نهاية عقده الذي فى 10/1/1433هـ.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في الميدان
مؤشرات النصر



• من حق جماهير النصر أن تناقش، وتحلل وضاع فريقها وفق أدواتها وإمكانياتها، ومن حقها أن تنتقد، وتطالب بالإصلاح الإداري والفني، ومن حقها أن تحاسب بعقوبات رادعة لمن يمارس كل صور العبثية، وأعمال الارتجال والفزعة الوقتية لما يحدث داخل البيت النصراوي.
• من حق هذه الجماهير الصابرة والمتصبرة أن تقول رأيها بدون قيود مفروضة، وبدون مصادرة عقولها واحترام وجهات نظرها التي تمنحها للإدارة ناديها وأعضاء شرفها.
• من حق هذه الجماهير أن تمنح التقدير والاحترام والتبجيل على كل الجهد والعطاء المبذول والوفاء الصادق على تعب وقفتها وطيب كرمها في مساندة فريقها في كل مكان وزمان وفي أي حدث يكون نصرها حاضرا.
• هي حالة عشق استثنائية ترتبط بين كيان جامد وجماهير متحركة في كل اتجاهات نصرها يصعب السيطرة عليها بكلمات إنشائية ووعود وهمية، هي باختصار جماهير قيادات وقدرات تملك الإمكانيات وتعتذر بالماديات.
• ولكن هل تساءلت الجماهير عن الحقوق والواجبات التي عليها وملتزمة بتنفيذها من أجل كيانها حفاظا على بنيانه القوي، وإبعاد الفريق عن جملة من الحملات الهادفة لزعزعة الاستقرار، وبث الفرقة والشتات ومحاولات إبعاد إدارة ناديها عن التحضيرات والاستعدادات والبرامج التدريبية والفنية التي تعيد صياغة العالمي من جديد بلمسات فنية تكتيكية تمنح درجات الرضا وتغلق هفوات وإسقاطات الموسم الضوضائي الذي عاش فيه الفريق.
• أجزم أن إدارة النصر الحالية لم تتوقع أن يكون النقد لاذعا وصارخا من الجماهير بهذه الصورة القوية التي تبحث عن اصطلاحات داخلية ترمم كل أوجه القصور، وتعالج السلبيات بعدما تكبدت خسائر الوقت والجهد من أجل الحضور، والوقوف خلف فريقها الذي صنعت نجومية شبابه ومنحتهم القيادة، والإشارة، والمال بصوتها.
• لذا التحول الكبير والمتوقع حدوثه أن تعمل الإدارة بكل قوة في إعادة التوازن الفني للفريق بسلسلة من التعاقدات التي تضع النصر في مكانة الحقيقي كفريق منافس وليس مشاركا.
• الوجه الآخر لجماهير النصر كان قاسيا ومتوقعا ظهوره بهذه الصورة النارية التي رصدناها بشكل ينهي كل أدوات الدفاع والهجوم والدخول في كواليس الحرب ولغة المعسكرات.
• درس نقدي قاس في جانب، وهادئ في آخر، وتجاوز في أخرى فهي البداية الحقيقية للإدارة لعودة علاقة الحب مع جماهيرها لكن هذه السنة تريدها لغة رقم لتحقيق منجز.
• مؤشرات جيدة تدعو الجماهير للتفاؤل وبداية عمل مركز ودقيق بداية من المدرب ووصولا للاعبين أجانب خاضعين لتقيم فني جيد يفيد الفريق من الأشرطة والأقراص
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السهلاوي انضم للمجموعة والبعثة تغادر للأردن




غاب النجم محمد نور عن تدريبات الاخضر يوم السبت بسبب الاصابة التى تعرض لها في تدريب الجمعة ، وسيتحدد اليوم امكانية استمراره مع المنتخب أو عودته لجدة لتكملة العلاج في حال تم التأكد من استحاله شفائه السريع من الاصابة .فيما انضم اللاعب محمد السهلاوي للتدريبات بعد أن تم استدعاؤه للمعسكر نتيجة وفرة الاصابات خصوصا في خط الهجوم وبدا السهلاوي في جاهزية لياقية كبيرة من أجل المشاركة مع الاخضر في البطولة الودية التى ستقام في الاردن ابتداء من يوم الثالث عشر من الشهر الحالي والتى سيشارك فيها منتخبا العراق والكويت إضافة للمنتخب الوطني السعودي والاردني المستضيف.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أما اللاعب يوسف السالم الذي تم استدعاؤه فلم يتمكن من الانضمام للمعسكر كونه كان متواجدا خارج المملكة لقضاء اجازته السنوية حيث حاول اللاعب العودة سريعا للمملكة لكن ظروف الطيران لم تسمح له بتحقيق الحلم الكبير الذي كان يحمله خصوصا بعد تألقه الكبير في بطولة دوري زين السعودي من خلال فريقه الاتفاق .
وسيؤدي المنتخب السعودي الاول لكرة القدم اليوم آخر تدريباته في المعسكر الحالي بالمنطقة الشرقية حيث سيؤدي اللاعبون تدريبات صباحية في الفندق وتحديدا في صالة الفندق وفي المساء على ملعب استاد الامير محمد بن فهد بالدمام على أن تغادر البعثة ظهر يوم الإثنين الى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في البطولة الدولية الودية وبعدها يعود مجددا للدمام استعدادا لمواجهة هونج كونج في ذهاب الدور التمهيدي من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .
وستغادر البعثة في تمام الساعة الـ 11 صباحاً من مدينة الدمام إلى العاصمة الاردنية عمان، وذلك للمشاركة في الدورة الدولية الودية التى ستقام في عمان، إذ يرأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر، وذلك بعد ختام المعسكر الحالي للمنتخب الاول في مدينة الدمام، بينما يرأس الطاقم الاداري للمنتخب خالد المعجل، واللاعبون هم: وليد عبدالله وحسن العتيبي ومبروك زايد وياسر المسيليم وحسن معاذ وعبدالله شهيل ومشعل السعيد وراشد الرهيب وعبدالله الزوري واسامة هوساوي واسامة المولد ووليد عبدربه وحمد المنتشري واحمد عطيف وتيسير الجاسم وابراهيم غالب ومعتز الموسى وعبدالملك الخيبري ومحمد نور وسلطان النمري ونواف العابد وخالد زيلعي وناصر الشمراني وسعود حمود ومحمد السهلاوي ويوسف السالم.
من جهته، أكد مدير إدارة شئون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد المسحل استفادة المنتخب الاول من معسكر الدمام، مشيراً إلى ان الفائدة الكبرى التى سيظفر بها المنتخب في مرحلة إعداده الحالية ستكون من خلال الدورة الدولية الودية المقبلة في الاردن، وقال:"رغم قصر مدة معسكر الدمام إلا انه تحققت هناك فوائد عدة للجهازين الفني والاداري، وستكون المشاركة في دورة الاردن الدولية الودية فرصة مناسبة لعناصر المنتخب كافة في الاستفادة الفنية والتحضير الامثل للاستحقاق الآسيوي المقبل، وإن شاءالله يتحقق كل مانصبو إليه جميعاً".
وأضاف:"أشكر اخواني اللاعبين كافة على تعاونهم الكبير مع الاجهزة الادارية والفنية والطبية في المنتخب، وهذا الامر لا يعد شيئا مستغربا على لاعبين محترفين ويعدون من نخبة اللاعبين في المملكة العربية السعودية، وسيسهم هذا الجانب الايجابي في تحقيق نجاحات للمنتخب في استحقاقاته المقبلة كافة".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كوبا أمريكا تؤجل إعلان المدرب وعبدالغني يرفض الدوري الفرنسي




كشفت مصادر مقربة من البيت النصراوي عن سبب إرجاء الإدارة النصراوية التعاقد مع مدرب يقود الفريق في استحقاقات الموسم يعود إلى ارتباط المدرب القادم بالمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين حالياً، وألمحت المصادر إلى مدرب منتخب الاوروغواي أوسكار تاباريز هو من سيقود العالمي في الموسم الجديد بعد تعثر المفاوضات مع مواطنه أغيري الذي رفضت الإدارة التوقيع معه بسبب مغالاته المادية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تاباريز

وكانت صحيفة لاريبابليكا الاوروغويانية قد ذكرت في عددها يوم السبت أن المدرب أوسكار تابريز تلقى عرضا مغريا جدا من احد الأندية السعودية، مؤكدة بأن اوسكار لم يفصح عن العرض حتى انتهاء البطولة. من جانب آخر كشفت أنباء عن عدم قبول حسين عبدالغني العرض المقدم من نادي سانت إتيان الفرنسي نظراً لضآلة المبلغ المعروض لإعارته لموسم واحد إضافة إلى اشتراط النادي أن يكون التحاق اللاعب قبل الأول من أغسطس في معسكر الفريق الذي يقيمه في إحدى المدن الفرنسية مما يعني خضوعه لتدريبات صباحية ومسائية خلال شهر رمضان وهو ما جعل عبدالغني يتريث في الإعلان عن الموافقة بعد أن بذل مدير إعماله الجزائري محمد أبو قرة جهدا كبيرا لموافقة اللاعب على العرض الفرنسي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الإدارة تتجاهل تهديده بالتقارير الطبية وتمرده في المشاركة.. و14 يوليو رفع شكواه

بتري يخنق النصر بـ 1.7 مليون يورو ويصعد لـ «فيفا»




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بتري


هدد الروماني أفيدوا بتري المحترف في صفوف فريق النصر، إدارة ناديه برفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في حال لم تقم إدارة النصر بمنحه مليونا وسبعمائة وخمسين ألف يورو تمثل مستحقاته خلال الموسم الماضي الذي قضاه في صفوف الفريق.
ومنح بتري في الخطاب الذي أرسله إلى إدارة النادي بواسطة وكيل أعماله فرصة لإدارة النصر حتى 14 من الشهر الحالي لمنحه مستحقاته أو سيكون مضطراً للجوء إلى الفيفا بعد ذلك التاريخ، حيث قامت إدارة النصر بتحويل الشكوى لمحامي النادي عبد اللطيف الهريش من أجل إعداد مذكرة بالمخالفات التي قام بها اللاعب أثناء الفترة التي قضاها في صفوف الفريق، والتي من أهمها تمرده على الفريق وعدم مشاركته في استحقاقات مهمة بداعي الإصابة رغم وجود عديد من التقارير الطبية تثبت سلامته من أي إصابة، ورغم ذلك رفض المشاركة في عديد من لقاءات الفريق كان أهمها مواجهات الاتحاد في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ولقاء النصر مع ذوب آهن الإيراني رغم مغادرته مع الفريق ومشاركته في التدريبات، إلا أنه ادعى الإصابة ورفض المشاركة.
وكشفت المصادر أن إدارة النادي لن ترد على خطابه، وفي حال قام برفع شكوى للاتحاد الدولي ووصلت للنادي عن طريق الاتحاد السعودي سيتم الرد عليها من خلال إرفاق التقارير الطبية والخصومات المالية على اللاعب التي تصل إلى مبلغ مالي كبير.
وكان بتري قد شدد في الخطاب الذي أرسله إلى إدارة النادي بأنه لم يتسلم خلال الفترة الماضية سوى 350 ألف يورو، وتبقى له مليون وسبعمائة وخمسون ألف يورو، وهو ما يعني أن عقد اللاعب للموسم الواحد يصل إلى مليونين ومائة ألف يورو، وتبقى للاعب موسم قادم مع الفريق في حال لم تنجح محاولات النادي في إيجاد عرض للاعب لناد آخر أو تسوية الأمور معه من خلال إجراء مخالصة مالية.
من جانب آخر، ستسدد إدارة النصر 200 ألف دولار لإدارة نادي الريان القطري خلال الأيام المقبلة التي تمثل الدفعة الأخيرة من نصيب النادي القطري نظير إعارة اللاعب الغيني باسكال للنصر في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، وكانت إدارة الريان قد خاطبت إدارة النصر قبل عدة أيام لتذكرها بالمبلغ المتبقي من قيمة انتقال اللاعب.
يُذكر أن 15 مليونا ستدخل خزينة النادي من شركة الاتصالات السعودية stc غداً، تمت جدولتها لتسديد كل الديون والالتزامات التي في ذمة النادي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الإدارة حاولت الاستقلال عن أعضاء الشرف فأعلنوا عليها الحرب


النصر من حفرة لـ “دحديرة”


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

في الوقت الذي تتجه فيه الاحوال في اندية الضوء في الملاعب السعودية للاستقرار الفني والاداري بتشكيل مجالس الادارات والتعاقد مع لاعبين مميزين ومدربين في اطار التحضيرات للموسم الكروي المقبل تتعالى في النصر سحب الخلافات التي تجسدها الانتقادات للادارة الحالية حول كثير من الموضوعات اجتماعات لاعضاء الشرف ومجلسهم التنفيذي خلال الشهرين المقبلين مع ان الادارة كانت السبب في ابتعادهم في الفترة الماضية ، وعلى المستوى الجماهيري هناك احتقان كبير على الادارة بسبب النتائج التي خرج بها الفريق من الموسم المنصرم ، وعلى التعاقدات التي فتحت بها سجل دعم الفريق للموسم المقبل ويتجسد هذا الاحتقان والانتقاد من خلال الطرح الموجود على الشبكة العنكبوتيه ( الانترنت ) ، ومن هنا فان حقيقة ان الوضع النصراوي توجب الغوص فيه للوقوف على واقعه ومحاولة استشراف المستقبل الذي تتطلع اليه الجماهير بان يكون النصر أحد فرسان الرهان بعد ان طال غيابه في السنوات الماضية.
سنة أخرى من الاخفاق
قبل أن تتحرك قاطرة الموسم ارتسمت جبال من الأحلام والطموحات لجماهير الشمس بأن يكون فريقها احد فرسان الرهان بعد ان اقام معسكرا في ايطاليا تحت قيادة المدرب الايطالي زينقا الذي احدث مقدمه نوعا من الخلاف الراد كالبراكين بسبب تجاهل الادارة لنصائح اعضاء الشرف بعدم التعاقد معه سبقها وعود ادارية بان يكون النصر حاضرا في الساحة لكنها في الواقع لم تعد بتحقيق البطولات وطلبت وقتًا لتمكينها من بناء الفريق انفقت من اجل ذلك مايزيد على 40 مليون ريال في تعاقدات مع لاعبين محليين واجانب لم يحققوا الطموح بل ان البعض منهم كان عالة على الفريق ، وحينما أرادت الادارة تكحيل الوضع مع اعضاء الشرف بابعاد زينقا الذي نظّم الى حد كبير وضع الدفاع النصراوي وبدأ بتكوين شخصية للفريق أتت بداراغان لتحقيق البطولات تسبب المدرب البديل في العمى للفريق بتخبطاته الفنية التي افقدت الفريق التوازن وهوت به بعيدا عن منصات التتويج .
لماذا الفرقة
عندما قدم الامير فيصل بن تركي للعمل في النادي مشرفا على كرة القدم لقي حضوره ترحيبا كبيرا من الجماهير النصراوية بما اقدم عليه من خطوات شجعت الكثيرين على منحه اصواتها لتولي ادارة النادي خلفا للامير فيصل بن عبدالرحمن لاسيما وان فيصل بن تركي انفق الكثير من المال ووعد باعادة الفريق الى سابق عهده بطلا لايشق له غبار ، لكنه ورغم ادراكه بصعوبة العمل في نادي النصر دون مشاركة اعضاء الشرف له ( حتى لو كان ذلك معنويا ) فقد حاول الاستقلالية في اتخاذ القرار والاعتماد على الذات الا ان كثرة الالتزامات المالية على الاندية عموما والراغبة في المنافسة عل البطولات خصوصا فرضت عليه العودة مجددا الى اعضاء الشرف المدعوين لعقد اجتماع موسع في رمضان المقبل بعد تخفيض قيمة العضوية الى عشرة الاف ريال ، وهناك شكوك حول نجاح الاجتماع لاسباب عدة منها عدم الرضا الحاصل حتى الان في التعاقدات مع اللاعبين المحليين والاجانب ، والثاني انعقاد الاجتماع في شهر رمضان الذي تكثر فيه الاجازات وسفر كثير من الناس ، فضلا عن الفجوة التي احدثتها تصريحات النجم الاسطوري ماجد عبدالله بعدم تسلم مستحقاته من حفل اعتزاله لما لماجد من مكانة لدى الجماهير ، ويبقي الامل معلقا في اجتماع هيئة اعضاء الشرف بعد اجازة العيد برئاسة الامير تركي بن ناصر والد الرئيس في اول التئام له منذ تشكيله.
حقوق ماجد
والواقع ان الشأن النصراوي لم يكن بحاجة الى مزيد من القضايا المسببة للفرقة حتى فجر ماجد عبدالله قنبلة العقد وليس الموسم باعلانه عدم تسلمه باقي عوائد حفل اعتزاله والمقدرة بنحو ستة ملايين ريال كان الرئيس النصراوي (صديق ماجد) قد وعده باعطائها له بعد تصفية الالتزامات الاخرى لذلك الحفل الذي تكفل فيه الامير فيصل بن تركي باركاب فريق ريال مدريد الاسباني في طائرة خاصة واسكانه ودفع نفقات حضوره لكنه اي الرئيس النصراوي لم يعد كتابيا بشئ تجاه ماجد وانما هي كلمة قالها امام بعض النصراويين بحسب كلام ماجد والشهود ، وجاء فهد الهريفي ليسكب الزيت على نار الغضب الجماهير على الادارة النصراوي التي تعيش في موقف صعب مع هذه الجماهير منذ تأسيس النادي باعلانه عدم ربط عمله في النصر باقامة حفل اعتزال مما باعد بين الادارة والجماهير واصبحت الان مطالبة بمصالحة اعضاء الشرف والجماهير معا، هذه المواقف من اللاعبين الجماهيريين عززت موقف الفريق المعارض للادارة الحالية ويتزعمه الامير ممدوح بن عبدالرحمن.
لا أحد يريد التقدم
لايختلف اثنان على ان الادارات النصراوية الاخيرة انتهجت سياسة الترقيع للفريق وهو اسلوب تسير عليه كل الاندية المحترفة حتى لايقال اننا هنا نتخذ موقفا من الادارة النصراوية ، الا ان الاخرين يحسنون الاختيار عند الاستعانة باللاعبين المحليين وجلب الافضل وهو مالم تقدم عليه الادارة النصراوية الا مع ثلاثة لاعبين هم محمد السهلاوي ، ريان بلال ، احمد عباس ، والى حد ما حسين عبدالغني ، وفي الزمان القريب كان هناك اكثر من شخص يريد التقدم لادارة النادي رغم اجواء المعارضة التي كانت سائدة لكن هذا اختفى الان باحجام اعضاء الشرف عن التقدم للمهمة واصبح الكل يتهرب من المسؤولية حتى اولئك الذين كان يظهرون على السطح الاعلامي مظهرين الحب والخوف على نادي النصر.
ولعل من الامور المرهقة والمتعبة للقادم لادارة نادي النصر هي النجاحات المتكررة للاخرين في كل المواسم والتي رفعت اسهم النادي والادارات معا في تلك الاندية ووضع الادارات النصراوية في حرج شديد مع نفسها ومع جماهيرها في ظل عجزها عن بناء فريق يهاب فوق المستطيلات الخضراء كما كان يحدث من قبل واكتفت الادارات النصراوية بالمناوشات الاعلامية للتقليل من اهمية انجازات الاخرين وتخفيف الضغوط على نفسها.
خلاصة القول
• ان رئيس النصر كان يعمل في الموسمين الماضيين لوحده بسبب تصريح صحفي تسبب في ابتعاد اعضاء الشرف.
• رفض نصيحة التعاقد مع زينقا وعندما تحسنت اوضاع الفريق ابعده.
• الصورة ضبابية داخل نادي النصر خصوصا فيما يتعلق بالمستقبل ، لان النادي يفتقد الى الرؤية الادارية في التخطيط البعيد المدى وفي التعاقدات مع اللاعبين المحليين والاجانب رغم ان الرئيس ونائبه من حملة الشهادات العلمية العالية في الاندية الرياضية .
• حروب داخلية بين اعضاء الشرف والادارة والتي وصلت حد القطيعة بين الطرفين ، وزاد عليها هذا الموسم خلاف الادارة مع النجوم السابقين امثال ماجد عبدالله وفهد الهريفي .
• تحميل النادي آثار ونتائج الخلافات وشخصنة موضوعات الخلاف.
• تأخر الادارات النصراوية عموما في سداد مستحقات اللاعبين القدامي وامام الادارة الحالية مستحقات احمد البحري ، عبدالله الواكد ، فهد الزهراني ، حسين عبدالغني .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصرامي يطلق مبادرة صلح بين اعلاميي النصر في شهر رمضان المبارك




اطلق الإعلامي سعود الصرامي مبادرة صلح وتسامح بين اعلاميي النصر وكتابه ولاعبيه, وقد شرع الصرامي في دعوة عدد من الاسماء لوجبة سحور في رمضان سيقيمها الصرامي ويدعو لها كافة الاسماء النصراوية. ومن ابرز الاسماء التي ستوجه لها الدعوة كل من الكابتن ماجد عبدالله والكابتن فهد الهريفي بالاضافة الى المحللين الرياضيين يوسف خميس ومحيسن الجمعان وكذلك عدد كبير من اعلاميي النصر من بينهم فهد الطخيم وعبدالكريم الزامل ومحمد الدويش وعادل الملحم ومحمد العنزي ومحمد الغامدي وعبدالرحمن الفلاج و فرحان الفرحان وعبدالعزيز الدغيثر وصالح الفهيد ومحمد العمرو وعبدالله الفرج ومساعد العبدلي وعبدالعزيز المريسل وغيرهم من كتاب الصحافة والاعلام.

وتأتي مبادرة الصرامي في ظل سجال حاد وتوتر كبير شاب العلاقة النصراوية وظهر جليا على وسائل الاعلام. وألمح اصرامي في تصريح خاص لسبورت السعودية ألى أنه لمس تجاوب كبير من قبل اعلاميي النصر يعكس رغبتهم في طي صفحة الخلافات البينية النصراوية والارتقاء بسقف النقد إلى مستويات أعلى تشخص العمل ولا تمس الاشخاص والاستفادة من روحانية الشهر الفضيل في تقريب وجهات النظر وفتح صفحة جديدة بين رموز الاعلام النصراوي. واختتم الصرامي تصريحه بأنه متألم لمايحدث بين رموز الاعلام النصراوي من سجالات لاتخدم الصالح العام وتزيد اتساع رقعة الخلافات بين أبناء الوسط الاعلامي لاسيما الوسط النصراوي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 7:25 pm

النصر كل ماقلنه انه بيرجع يصير اكثر تشتا

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 9:32 am

أخـبـار الـنـصـر في الـصـحـافـة الـمـحـلـيـه لـيـوم الآربـعـاء12 / 8 / 1432هـ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أندية أوروبية تُنقذ النصر من بيتري وفلاتة القادسية ثالث الصفقات المحلية



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بيتري



يبدو أن بوادر أزمة مدافع النصر الروماني أفيدو بيتري بدأت بالتلاشي عقب أن انهالت عليه العروض الاحترافية التي ستنقذ النصر المُرتبط معه بعقد إلزامي حتى نهاية الموسم المقبل، إذْ دخل في خط المفاوضات مع الناديين السابقين تيمشوارا الروماني ونادي فولغا الروسي نادي مودينا الإيطالي، وكان وكيل أعمال الروماني أفيدو بيتري قد خاطب إدارة النصر بشأن مُستحقات موكله والتي بلغت مليونا وسبعمائة الف ريال مُهدّداً بمقاضاة الفريق الأصفر، وصادقت إدارة النصر على وجود مُستحقات مالية بيد أنها اختلفت على قيمتها إذْ شدّدت على أن وكيل أعمال الروماني لا يفهم كونه يُطالب بمستحقاته حتى نهاية الموسم المُقبل.
من جهة ثانية توصلت إدارة النصر مساء أمس «الثلاثاء» إلى اتفاق رسمي مع لاعب فريق القادسية عبدالعزيز فلاتة للانتقال لصفوف النصر لمدة موسمين بصفقة بلغت أكثر من مليوني ريال.
وجاءت مفاوضات النصر مع اللاعب مباشرة من دون الرجوع لنادي القادسية بسبب أن اللاعب يملك حرية الانتقال لأي نادي بعد دخول عقدة بفترة الاشهر الستة من دون أن تفاوضه إدارة القادسية على تجديد عقده الاحترافي ولن تحصل ادارة القادسية على أي عائد مادي من انتقال فلاتة للنصر، وسبق له تمثيل فريقي الوحدة والفيصلي، وبرز نجمه مع فريق القادسية في الموسم الماضي، واصبح محط انظار بعض اندية دوري زين للمحترفين، ويعد ثالث لاعب محلي ينتقل لفريق النصر بعد لاعب الاتحاد عدنان فلاتة، ولاعب الحزم وليد الطائع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ابن طالب: موقفنا مع الحارثي واضح





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





أوضح طارق بن طالب المتحدث الرسمي لنادي النصر, أن قرار إدارة النادي واضح فيما يخص العقد الاحترافي لسعد الحارثي مهاجم الفريق, وقال "الموضوع برمته لدى الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وهو الذي بإمكانه حسم أمر بقاء الحارثي أو رحيله".
وتابع "البيان الصادر من العلاقات العامة في النادي كان واضحاً ويضع حداً للكثير من التكهنات والأقاويل والأخبار الصحفية التي ترددت في الآونة الأخيرة حول مستقبل الحارثي ومسألة بقائه من عدمه مع الفريق، ونحن حرصنا على إظهار هذا البيان لوضع النقاط على الحروف وبتر كافة الأحاديث حول هذا الأمر".
يُذكر أن إدارة النادي أكدت في بيانها إبلاغ ذيب الدحيم وكيل أعمال اللاعب بموافقتها على شراء باقي مدة العقد بمليون ريال وإذا كانت هذه رغبة اللاعب ووكيل أعماله وليحضر للنادي إن أراد اليوم لاستلام المخالصة النهائية بحيث إن الإدارة لن تقف بطريق أو مستقبل أي لاعب يرى مستقبله في غير كيان نادي النصر الكبير.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

راسان بعد توقيعه للفيصلي: النصر أحبطني






ظفر نادي الفيصلي بتوقيع عبد الله راسان لاعب فريق نجران لكرة القدم "ظهير أيمن" لمدة ثلاثة أعوام، دون الإفصاح عن الجوانب المالية، بحضور عبد الله الضاوي أمين عام النادي، ومدير أعماله علي جبلي. من جانبه، أبدى اللاعب راسان ارتياحه بالتوقيع مع الفصيلي وتمثيله ثلاثة مواسم، لافتا إلى أنه كان يرغب في الانتقال إلى النصر إلا أن الأخير تراجع عن ضمه، ما أصابه بالإحباط نوعا ما بتمثيل فريق كبير، واعدا بتقديم مستوى أفضل مع فريقه الجديد خلال ارتداء شعاره.
وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للنصر منتصف الموسم الماضي، إلا أن الأخير صرف النظر عنه، وفضل التعاقد الموسم الحالي مع وليد الطائع لاعب نادي الحزم، فيما أبدت أندية الهلال، والأهلي، رغبتها في ضمه، إلا أنها لم تكمل خطواتها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


7 أندية مهددة بالعقاب لتجاهلها خطاب «الملابس»






تجاهلت سبعة أندية خطاب هيئة دوري المحترفين السعودي الذي أرسلته منذ أكثر من شهرين بخصوص التنظيمات الخاصة بالملابس من حيث الصناعة وتحديد الألوان، الأرقام، والتصاميم، وذلك ضمن الخطوات التي تقوم بها استعداداً للموسم المقبل.
وأكدت هيئة دوري المحترفين السعودي أنها خاطبت منذ أكثر من شهرين أندية دوري زين السعودي الـ 14 بخصوص التنظيمات الخاصة بالملابس من حيث الصناعة وتحديد الألوان والأرقام والتصاميم، كاشفة أن أندية الهلال، النصر، الشباب، الأهلي، الفيصلي، الرائد، والفتح تجاوبت معها بهذا الخصوص، فيما لم تتجاوب بقية الأندية وهي: الاتحاد، الاتفاق، القادسية، التعاون، نجران، هجر (الصاعد حديثا لدوري الأضواء)، والأنصار (الصاعد حديثا لدوري الأضواء)، مع متطلباتها حتى الآن، مؤكدة أن هذا سيؤثر على منظرها خلال الدوري، كما سيؤثر على نسبة مبيعاتها من منتجات الأندية، مشددة على أنه سيتم فرض عقوبات مالية عليها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
غودين وكميخ يقودان تدريبات النصر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







قررت إدارة النصر تكليف مدرب فريق الأولمبي الفرنسي غودين والوطني علي كميخ بالإشراف على تدريبات الفريق الأول، التي تنطلق يوم الإثنين المقبل بشكل موقت، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد بشكل رسمي.
وسيدخل الفريق الأصفر نهاية الأسبوع المقبل معسكراً إعدادياً في الطائف يستمر حتى الـ22 من رمضان، وتتخلله المشاركة في دورة المصيف الثانية، فيما ستكون المرحلة الثالثة والأخيرة لاستعدادات الفريق في ملعب النادي، إذ تستمر التدريبات إلى حين انطلاق الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين.
من جهة أخرى، دخل مهاجم الفريق سعد الحارثي في برنامج لياقي على فترتين صباحية ومسائية عبر إحدى الفنادق منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، رافضاً التمتع بالإجازة أسوة بزملائه اللاعبين، إذ يسعى الحارثي إلى تجهيز نفسه لياقياً وفنياً لمسح الصورة الباهتة التي ظهر بها في الموسم المنصرم، خصوصاً وأن عقده مع نادية شارف على الانتهاء.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


النصر يتعاقد مع عبدالعزيز فلاته لثلاث سنوات


أعلن نادي النصر رسمياً في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء التوقيع مع لاعب المحور في نادي القادسية عبدالعزيز فلاتة "25 عاماً" بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة.
وقالت إدارة نادي النصر بأنها تثمن الجهود التي بذلها الأستاذ محمد الخليفة وكيل أعمال اللاعب لإتمام عملية التوقيع.
كما أعرب اللاعب عبدالعزيز فلاته عن سعادته بالتوقيع للنصر وقال النصر كيان كبير يتمنى كل لاعب أن يرتدي شعاره العالمي متمنيا أن يوفق مع زملاؤه لتحقيق آمال وتطلعات جماهير العالمي .
هذا وكان عبدالعزيز فلاتة قد دخل في فترة الستة أشهر الحرة من عقده مع نادي القادسية منذ مايقارب الثلاثة أشهر, وتلقى العديد من العروض, كما أن الاتحاد كان قريباً من الظفر به في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي قبل أن يبطل الصفقة اختلاف مادي بين الإدارتين.
كما سبق للاعب أن مثل أندية الوحدة والفيصلي "بالإعارة لمدة موسم" ومن ثم انتقل بشكل نهائي إلى القادسية الذي مثله في الموسم الماضي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إدارة النصر للحارثي: هات مليون والوجه من الوجه ابيض !!





تحدثت أخيرا إدارة النصر بصراحة حول موقفها من الكابتن سعد الحارثي وواضحة إدارة الأمير فيصل بن تركي إنها لا تمانع مطلقاً في ذهاب الحارثي لأي نادي وقد جاء ذلك بصيغة دبلوماسية حيث فندت في البيان الذي ظهر مؤخرا خطوات رحيل الحارثي دون إن تنفي إمكانية استمراره وفق شروط معينة حتى لا تسجل عليها سابقة في تجديد عقود من خارج منظومة الإدارة وجاء في البند الأول من بيان إدارة النادي تأكيدها بأن الكابتن سعد الحارثي ابن من أبناء نادي النصر وانه احد نجومه الذين يعتز بهم . وهذه مقدمة عن اعترافها الضمني بتاريخ الحارثي مع النادي كونه من إنتاج النصر ومن اللاعبين الذين نجح النادي في تقديهم إلى الساحة لكن التاريخ وحده لا يكفي للحكم على استمرار اللاعب وهو ما يتضح لاحقاً
وشددت الإدارة في البند الثاني من البيان على إن من يروج لمقولة أن النادي يريد الاستغناء عن اللاعب فهو كلام غير صحيح ولكن إدارة النادي تتعامل مع مثل هذه الأمور بمهنية وتقييم لعطاء اللاعب بعيداً عن العواطف والمجاملات وأن القيمة المالية التي تقدم لأي لاعب تكون مبنية على هذا الأساس. وهي تؤكد أنها لن تقول للحارثي ارحل بالمعنى الصريح ولكنها أيضا لن تطالب ببقائه دون النظر إلى قيمة اللاعب الفنية وفق معايير مهنية مما يدعم التوجه الاحترافي السائد.
وتشدد الإدارة في البند الثالث على أنه ليس لأحد الحق في اختيار قيمة العرض المقدم من الناحية المالية أو الوقتية وتؤكد أن هذا الحق تتمسك به الإدارة دون غيرها وبما إن عقد اللاعب ساري مع النادي فالإدارة تعلم متى وكيف تقدم عرضها. وبمعنى آخر تقول الإدارة إن قيمة لاعبيها وتقييمهم مسؤوليتها هي فقط وحتى اختيار وقت التفاوض وطالما عقد اللاعب مستمر فالإدارة ليست في عجله من أمرها لحسم الأمر كون اللاعب سيخضع لتقييم فني قد يحتاج إلى فترة أطول ولا يوجد ما يدفع الإدارة إلى الاستعجال في حسم الموضوع وقد تكون تلك إحدى السياسات الجديدة التي ستنتهجها الإدارة طبقاً لمركز اللاعب ومستواه وحاجة النادي إليه.
أما في البند الرابع فقد أعلنت الإدارة موافقتها لمن يرغب بالتكفل بعقد الكابتن سعد الحارثي بشرط أن يتكفل به بالكامل وبحد أدنى لثلاث سنوات بل وتبارك الإدارة هذه الخطوة من قبل أي عضو شرف أو محب للنادي. وهي رسالة صريحة لمن يملك الرغبة في دعم النادي عبر تجديد عقد اللاعب بشرط أن لا يكون التجديد لمجرد التوقيع ثم الدخول في متاهات مالية أخرى وعلى من يرغب في تجديد عقد اللاعب إن يكون ذلك لفترة العقد كاملة وهذا لا يلغي رغبة الإدارة في استمرار اللاعب كونها وبعد تجديد عقده إن حدث تستطيع إعارته لأي نادي إذا رأت إن المصلحة العامة للفريق تتطلب ذلك.
وفي البند الخامس رد واضح على وكيل أعمال اللاعب حيث وجهت الإدارة رسالة صريحة وواضحة مفادها إنها أبلغت الوكيل الأستاذ ذيب ألدحيم في حينها بموافقتها على شراء باقي مدة العقد بمليون ريال وإذا كانت الرسالة لم تصل للأستاذ ذيب بشكل واضح تؤكد الإدارة بشكل رسمي من خلال هذا البيان موافقتها الرسمية على هذا العرض إذا كانت هذه رغبة اللاعب ووكيل أعماله وليحضر للنادي إن أراد يوم غد واستلام المخالصة النهائية بحيث أن الإدارة لن تقف بطريق أو مستقبل أي لاعب يرى مستقبله في غير كيان نادي النصر الكبير.
وبينت الإدارة في البند السادس إن الخوض في مثل الموضوع قد يتسبب في خلاف لا داعي له و تبين الإدارة للجمهور النصراوي بشكل خاص والجمهور الرياضي بشكل عام أنها لم تكن ترغب في إصدار مثل هذا البيان لولا أنها لاحظت بان هذا الموضوع بدأ يأخذ منحى في غير صالح النادي وجماهيره وذلك لقطع الطريق على جميع من يريد أن يصطاد بالماء العكر ويحاول زعزعة الثقة بين اللاعب وإدارة ناديه.
وفي البند الأخير تؤكد الإدارة أن خيار تجديد عقد الكابتن سعد الحارثي موجود وملف هذا الموضوع بكامله لدى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر . وهو ما يعني إن تجديد عقد اللاعب أصبح مجرد خيارا من ضمن الخيارات وليس ضرورة ملحة وهو ما يعني ضمنياً إن الأمر يبقى رهين برغبة رئيس النادي الذي يتعامل مع ميزانيات ومدفوعات متنوعة وبناء عليها سيتضح ما إذا كان من الأفضل بحث موضوع التجديد من عدمه في ظل عدم ممانعة من رحيل اللاعب الحارثي ولكن بالشرط المشروح والمتعين دفع مبلغ مليون ريال لإجراء مخالصة وهو المبلغ المستحق عن الست شهور القادمة (نصف موسم) وهو أمر حيوي لكل من اللاعب والنادي ففي مرحلة التجديد الأولى تسلم اللاعب مبلغ العقد عن كامل المدة وهي ليست ناقصة 6 شهور ليتم التنازل عنها وهذا أمر آخر يعني إن اللاعب إذا ما وقع على عقد فإنه ملتزم به حتى نهاية وإذا ما أراد لسبب او لأخر فسخ العقد او إلغائه فعليه دفع الجزء المتبقي لينال المخالصة ويبدأ رحلة البحث عن ناد جديد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 9:36 am

الحارثي وقضيه شائكه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:00 am

اخبار العالمي في صحف الثلاثاء 2 رمضان 1432

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

علي كميخ : حضرت لخدمة الكيان ومهمتي تشكيل حلقة وصل بين الاعبين والمدرب والادارة
مدرب النصر يقول جئت من أجل العمل ولم آتي للفسحة وخوان مارسير مكسب للنصر



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بدر القحطاني : ( البطولة )

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول لكرة القدم السيد جوستافو كوستاس بحضور الأستاذ سلمان القريني مدير عام كرة القدم والكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق الاول لكرة القدم . وفي بداية المؤتمر تحدث عضو مجلس الادارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني مقدما تهنئته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم والجماهير الرياضية والنصراوية خاصة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كما هنأ القريني الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي لدرجة الشباب فوزه الاول في بطولة كأس العالم للشباب بكولمبيا متمنيا التوفيق للمنتخب . وقال : اننا في بداية موسم جديد ، الجميع يعرف جيدا أن الموسم المنصرم كان موسما استثنائيا ومرهقا وصعبا على جميع الأندية . وتابع القريني في حديثه قائلا : المدرب تم اختياره ضمن مجموعة مدربين ووقع اختيارنا عليه لأننا وجدنا أنه الأنسب وهو الآن يعتبر جزء من العمل ومن المنظومة . متمنيا للمدرب كل التوفيق ورحب القريني بالكابتن علي كميخ والذي أشار انه اضافة للفريق واحد الرجال الذين خدموا النادي وقال : الكابتن علي ابن من أبناء نادي النصر وننتظر منه الشئ الكثير .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من جانبه بيّن مدرب الفريق سعادته بالحضور للمملكة واشرافه على تولي الفريق مشيدا بالأحترافية التي كانت عليها المفاوضات بينه وبين ادارة النادي وقال : انني سعيد بتدريبي لفريق كبير وعريق مثل نادي النصر وأتمنى ان أوفق في مهمتي الجديدة مع الفريق خاصة وأن جميع عناصر النجاح متاحة ولدي طموح كبير لتحقيق آمال وتطلعات مسئولي وجماهير نادي النصر، وأضاف : سأبدأ بالعمل بأسرع وقت فقد تعرفت على الفريق منذ فترة من خلال متابعتي لأكثر من عشر مباريات للفريق كونت خلالها خلفية جيدة عن الفريق واللاعبين فالنصر يملك عناصر ممتازة قادرة على الوصول بالفريق لأبعد مدى .

وأكد جوستافو أنه جاء للعمل ولم يأتي للسياحة وقال : جئت من أجل العمل والعمل الدوؤب ولم آتي للفسحة وسأسعى لاعادة النصر لأمجاده السابقة .

ونفى المدرب جوستافو كوستاس الأنباء التي تحدثت عن التعاقد مع المهاجم الأورغوياني روبرتو أوفيلار وقال : ليس صحيحا أنني عرضت المهاجم على ادارة النادي أو طالبت بالتعاقد معه فليس من المنطق أن أوصي بالتعاقد مع اللاعب وأنا لم أشاهد الفريق على الطبيعة . وأضاف : سندرس احتياجات الفريق ونقاط الضعف ثم نقرر مع الادارة الأسماء التي ننوي جلبها للفريق .

وحول العناصر الأجنبية التي تعاقد معها النادي ( الجزائري عنتر يحي والارجنتيني خوان مارسير ) قال : اللاعبين ممتازين وانا اعرف اللاعب خوان مارسير ويعد مطمع كبير لأندية الارجنتين الكبيرة وسيكون لاعبا مهما واضافة كبيرة للفريق وفيما يخص اللاعب عنتر يحي فهو لاعب ذكي وتابعته مع منتخب بلاده وهو لاعب يجيد قيادة خط الدفاع بشكل ممتاز .

وقلل جوستافو من تأثره من حرارة الأجواء في السعودية وعدم تأقلمه معها في ظل انها المرة الأولى التي يدرب فيها في الشرق الأوسط قال : سنتأقلم بشكل سريع وانا سبق أن دربت خارج الوطن لمدة تسعة أعوام ولاأعتقد انها ستشكل عائقا أمامنا .

وأبان جوستافو أنه سيعمل بشكل دائم ومستمر مع الكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق الأول وقال : بالتأكيد سنكون ضمن منظومة عمل واحدة هدفها مصلحة الفريق .

وتحدث عن الدورة الودية التي ينظمها نادي بني ياس الاماراتي في الفترة من 16-23 رمضان الجاري ويشارك بها الفريق وقال : الدورة مهمة جدا لنا كجهاز فني للتعرف على الفريق وللاعبين لتهيئتهم للمباريات الرسمية . وسنعمل في الدورة لوضع بصمة على الفريق .

وكشف جوستافو أنه سيهتم في لاعبي الفئات السنية وقال : انهم القاعدة الرئيسية والأساسية لكل نادي وسيكونون محل اهتمامنا .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من جانبه أكد الكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق أن مهمته هي تسخير خبرته كلاعب وكمدرب سابق بالنصر لنادي النصر وقال: ان الامير فيصل بن تركي شرفني بالعمل وخدمة نادي النصر من جديد وأنا لست غريبا على البيت النصراوي واشكر سمو الأمير فيصل على هذه الثقة واعضاء مجلس الادارة وخاصة اخي سلمان القريني والذي حقيقة هيأ لي كافة الظروف للعمل ومن اهمها انني استلمت تقارير وملفات اللاعبين والتي وجدت فيها عمل احترافي كبير ومميز واستندت من خلالها على البينة التحتية وقمت بعددراستها بتسليم ادارة النادي ومدرب الفريق لتقريرين .واصاف : حضرت للنصر لخدمة الكيان .

وحول مهام عمله وهل سيكون هناك ازدواجية مع عمل المدرب قال : بالتأكيد هذا الأمر غير صحيح بدليل ان المدرب منذ الوهلة الولى التي التقيت به شدد على اهمية العمل الجماعي وقال : سنعمل تحت مظلة المدرب ونتلقى تعليماته ونفيد ونستفيد وفق منظومة عمل متكاملة ، ومهمتي هي تشكيل حلقة وصل بين اللاعبين ومدرب الفريق وادارة النادي . وطالب كميخ في ختام حديثه من جماهير العاملي مواصلة الوقوف مع الفريق في الفترة المقبلة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نادي النصر يعاود إلى تدريباته مساء اليوم .. و يفتح أبواب دخول الجماهير بالمجان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سالم عسيري : (البطولة)

يعاود الفريق الأول بنادي النصر تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد الأجازة التي منحت لهم من قبل إدارة الفريق مساء أمس .
وسوف يكون ابتداء التدريبات عند الساعة العاشرة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بنادي النصر وسوف يكون دخول الجماهير مجاناً .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




النصر ينتظر رد المطوع .. ويحتاط باتفاق مع لاعبين آسيويين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تنتظر إدارة نادي النصر رد النجم الكويتي بدر المطوع بشأن العرض الذي قدمته إدارة نادي النصر ونال استحسان إدارة القادسية الكويتي, حيث لم يتبق سوى موافقة اللاعب الذي أكد للإدارة النصراوية بأنه لن يلعب في خارج بلاده لغير نادي النصر, موضحاً بأنه سيجتمع خلال الساعات القادمة بمسؤولين من الحرس الوطني الكويتي "مرجع عمله" برفقة أحد الشخصيات الكويتية الكبيرة التي ستقوم بدور "الوساطة" لعودته إلى وظيفته السابقة مع إعطاءه تفرغ لمدة عام لكي يمثل نادي النصر في الموسم المقبل.

هذا وأبلغت "سبورت السعودية" مصادر نصراوية بإن إدارة نادي النصر قد توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعبين آسيويين للتعاقد مع أحدهما في حال تعثر مجيء المطوع لنادي النصر. وتنتظر الإدارة رد اللاعب الكويتي لحسم أمر خانة اللاعب في قائمة الفريق للموسم الكروي المقبل خلال هذا الأسبوع.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الالتراس يغزو مدرجات الشمس النصراوية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدأت جماهير النصر السعودي في تنظيم صفوفها لبدء جولة جديدة من موجات الدعم التي تعودت جماهير الشمس على بثها في نفوس اللاعبين لإشعال الحماس وإثارة الروح النصراوية وبعد إن سجلت حضورا متميزا عبر المدرجات في السنوات الماضية تبحث الجماهير العالمية عن انتهاج سبل متطورة في التشجيع وهذه المرة كانت الأنظار صوب ما يعرف بالالتراس وهذه الثقافة المستنبطة من المدرجات الأوربية واللاتينية باتت تغزو جميع الملاعب دون استثناء وقد بدأ عدد من عشاق النصر في الدعوات إلى تجمعات تدريبية على تطبيق تلك الطريقة فيما استحدث صفحة على الفيس بوك لدعم هذه الأفكار بينما شرع آخرون في تصميم لوقو خاص بالالتراس النصراوي والصورة المرفقة مع هذا الخبر لنموذج من تصاميم متنوعة نفذها المصمم إبراهيم داود أحد عشاق نادي النصر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


النصر يحذّر لاعبيه من الغياب


الثلاثاء, 02 أغسطس 2011
يستأنف الفريق النصراوي الأول لكرة القدم مساء اليوم، تدريباته على ملعب النادي بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون أمس بعد معسكر الطائف الذي امتد 10 أيام، وسيستهل مدرب الفريق الأرجنتيني غوستافو كوستاس مشواره مع الفريق بحضور اللاعبين الأجانب الأرجنتيني خوان مارسير والجزائري عنتر بن يحيى وكل اللاعبين المحليين.

وحذّرت إدارة الكرة اللاعبين من الغياب اليوم، إذ شدد المدرب على أهمية الانضباط والحضور للنادي باكراً، وقرر كوستاس اقتصار التدريبات طوال شهر رمضان على فترة واحدة.

من جانبه، طلب المحترف الكويتي بدر المطوع من إدارة النادي منحه يومين للرد على قبول عرضها.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جوستافو: تدريب النصر يسعدني.. والمواهب ستساعدني على النجاح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جوستافو

أكد المدرب الأرجنتيني لفريق النصر جوستافو كوستاس عن عزمه بالاتفاق مع الادارة على انهاء معضلة اللاعبين الاجانب بعد توقيع الفريق مع الثنائي يحيى عنتر ومارسير، وبين المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الإثنين بمقر النادي وجمعه بمدير عام كرة القدم سلمان القريني والمنسق الفني علي كميخ بانه اطلع بشكل مباشر على كافة الخطوات التي قام بها الجهاز الفني خلال معسكر الطائف مشدداً على نجاحه من خلال الصورة التي نقلت اليه.
وابدى جوستافو حماسه الكبير في قيادة النصر في المرحلة المقبلة، وقال: "تولي زمام الامور الفنية بنادي النصر يسعدني جداً، وتواجد المواهب يشجعني على النجاح، ونحن سنكون في مهمة واحدة وهي عودة الفريق الى الالقاب وهذا امر يحتم علينا العمل بكل اخلاص حتى يتحقق الهدف المنشود، خاصة وان الادارة تقوم بعمل جبار للايفاء باحتياجات الفريق الفنية".
وعن المرحلة المقبلة من الاعداد قال جوستافو " التدريبات ستنطلق هذا الثلاثاء وسأتعرف على اللاعبين بشكل اكبر في المرحلة المقبلة وخصوصاً في بطولة ابوظبي التي ستكون خير اعداد للفريق قبل دخوله الاستحقاقات المحلية المقبلة، وتكونت لدي خلفية جيدة عن الفريق من خلال اشرطة الفيديو الخاصة التي ساعدتني الادارة على توفيرها، وانا اعرف الان فقط الارجنتيني مارسير وهو من اللاعبين المميزين في الدوري الارجنتيني بالاضافة الى يحيى عنتر الذي يجيد اللعب في جميع مراكز قلب الدفاع وهو اضافة حقيقية للفريق".
وتنطلق اليوم تدريبات الفريق الاول بعد الراحة التي منحها الجهاز الاداري بعد فراغهم من معكسر الطائف، وستتركز التدريبات خلال الايام الثلاثة الاولى على التدريبات اللياقية، حيث سيقوم الجهاز الفني والطبي بعمل قياسات التحمل للاعبين ومدى تقبلهم للتدريبات السابقة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ادارة النصر تهنئ خادم الحرمين وسمو ولي العهد والنائب الثاني بشهر رمضان‎


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رفع رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدا لعزيز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير
النادي وكافة منسوبيه برقيات تهاني وتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس
الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير
الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولصاحب السمو
الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعياً المولى عز وجل أن يتقبل
من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم و أن يحفظ على بلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالسبت أغسطس 06, 2011 11:01 am

النصر العالمي في صحف السبت 6 رمضان 1432

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إدارة النصر تتفق مع أحمد عباس لتوقيع عقد احترافي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


توقع إدارة نادي النصر مع لاعب فريقها الأول أحمد عباس عقدا احترافياً خلال الأيام القادمة, وذلك عند عودته من دولة قطر, حيث يجري هناك برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به في الموسم المنصرم.

وأكدت مصادر نصراوية ان اللاعب أحمد عباس كان قد خاطب إدارة النادي لتوقيع عقد احترافي, بعد أن كان قد جاء إلى النصر من نادي الطائي كلاعب هاو, وأكدت الإدارة النصراوية رغبتها أيضا في قيده ضمن اللاعبين المحترفين في صفوفها الموسم المقبل بعد السمتويات المميزة التي قدمها مع الفريق خلال الموسمين الماضيين, وأسهمت في وصوله للمنتخب الأول.




بني ياس الإماراتي يعلن تفاصيل البطولة الودية في مؤتمر صحفي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلن نادي بني ياس عن تفاصيل بطولته الدولية الثانية، التي تقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس نادي بني ياس، في الفترة من 14 وحتى 24 من الشهر الجاري على ملعب النادي بالشامخة بمشاركة 4 فرق هي بني ياس والجيش السوري والصفاقسي التونسي والنصر السعودي.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً مساء أول من أمس بمقر النادي للإعلان عن تفاصيل البطولة، التي ستقام بنظام الدوري من دور واحد على أن يتوج الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط بطلاً للدورة الودية، حضر المؤتمر عبد الرحمن الصيعري عضو مجلس إدارة بني ياس، رئيس اللجنة المنظمة، ومسعد الحارثي مدير البطولة، والبرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، واللاعب سلطان الغافري.

ومن المقرر أن تفتتح البطولة بلقاء بني ياس والنصر السعودي يوم 16 أغسطس الجاري في حين يلعب الجيش السوري مع الصفاقسي يوم 17، وتتوالي المباريات يومي 19 و20، على أن تقام مباراة الجولة الأخيرة يوم 23 من الشهر في ختام البطولة.

ووجه عبد الرحمن الصيعري رئيس اللجنة المنظمة في كلمته خلال المؤتمر الشكر لسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس النادي على رعايته الكريمة للبطولة، كما وجه الشكر لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على دعمه المستمر لكرة القدم ودعم المجلس لمثل هذه البطولات التي من شأنها زيادة الاحتكاك وتوفير فرص أفضل للإعداد للأندية الإماراتية.

وقال في كلمته إن البطولة ليست الأولى التي ينظمها بني ياس، متمنياً أن تلقى نفس النجاح التي خرجت به بطولة العام الماضي، مشيراً إلى أن النادي فضل إقامة بطولة عربية للاستفادة من الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة وفي ظل تواجد مجموعة من أقوى الأندية والتي سوف توفر احتكاكا قويا للفريق في مرحلة إعداده، فأندية النصر السعودي والصفاقسي التونسي إضافة إلى الجيش السوري هي أندية كبيرة، واللعب معها في حد ذاته خطوة جيدة من أجل الاحتكاك القوي.

من جانبه أكد البرازيلي فييرا المدير الفني لبني ياس على تمنيه أن تحقق مشاركة بني ياس في البطولة الاستفادة الفنية القصوى والتي هي هدفه في المقام الأول، خاصة وأن البطولة تعتبر التحدي الأول له مع السماوي بعد توليه المهمة، لافتاً إلى أهمية المشاركة في بطولة قوية للتعرف على إمكانيات الفريق ولمحاولة الارتقاء بمستوى اللاعبين، مشيراً إلى أنه لا يهمه النتائج في المقام الأول بقدر تطوير المستوى حيث من الطبيعي أن الأداء قد يأتي دون المطلوب في البداية نظراً لأن الفريق في بداية فترة إعداده ولفقدان حساسية المباريات.





الصرامي ينقي أجواء الأعلام النصراوي على مائدة سحور في 17 رمضان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد الكاتب الرياضي المعروف سعود الصرامي انه تحدد يوم الأربعاء الموافق 17 رمضان الجاري موعداً لدعوة الكتاب النصراويين لمائدة سحور سيقيمها أبو فهد وذلك لتنقية الأجواء وتصفية النفوس بعد ما شهدته الساحة الإعلامية من مشاحنات ومؤخرا.

وأكد الصرامي في تصريح خاص لسبورت السعودية إنه تلقى موافقة للحضور من الكتاب والاعلاميين ومن أبرزهم محمد الدويش وعبدالكريم الزامل وفرحان الفرحان وفهد الطخيم وطارق بن طالب ومحمد الغامدي وعادل الملحم بالإضافة إلى ماجد عبد الله وفهد الهريفي ويوسف خميس ومحيسن الجمعان.

مشددا الصرامي على إن الدعوة موجهة لكافة الإعلاميين النصراويين للحضور.





أندية الشباب والنصر والأهلي تفتقد جهود لاعبيها الدوليين في الدورات الودية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ستفتقد أندية الشباب والنصر والأهلي لاعبيها الدوليين خلال الدورات الودية المقرر اقامتها في شهر رمضان الجاري, وذلك نظراً لاقامة معسكر المنتخب الأول بتاريخ 18 من الشهر نفسه, والذي يصادف إقامة الدورات الودية التي ستقام في دولة الإمارات الشقيقة.

حيث سيدخل نادي النصر دورة بني ياس يوم 16 من شهر رمضان وهو يفتقد نجومه المستدعين للمنتخب الأولمبي وكذلك مع المنتخب الأول, اللذين يعسكران حالياً استعدادا للاستحقاقات القارية والعالمية, وهو الأمر نفسه مع الأهلي الذي سيفتتح مشاركاته في دورة الجزيرة يوم 20 من شهر رمضان, كما يعاني الشباب أيضا من ذات السبب حينما سيفتقد لجهود لاعبيه مع بداية بطولة العين يوم 14 من شهر رمضان وتنتهي يوم 19 من الشهر نفسه.

هذا وسيكون معسكر المنتخب الأول بقيادة مدربه الجديد الهولندي الشهير ريكادر الذي سيشرف للمرة الأول على المنتخب طيلة أيام المعسكر الذي من المقرر أن يمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



النصر ينظم مجالس لجماهيره في مناطق المملكة‎


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد المالكي - لايف الرياضية :

وافقت ادارة نادي النصر على تشكيل مجالس جماهير النصر في مناطق المملكة بناء على ما رفعه رئيس مجلس الجماهير الأستاذ سعود الفهيد لأمين عام النادي الأستاذ علي حمدان وفق وذلك رغبة في خلق مستوى راقي في مدرجات وصفوف جماهير نادي النصر بالإضافة إلى سهولة التواصل المستمر مع الجماهير وتحفيزهم لحضور ومؤازرة فرق ناديهم على المستوى الفريق الأول لجميع الألعاب والفئات السنية إضافة إلى اللوحات الفنية للمدرج بحيث يكون المدرج مشع باللون الأصفر من خلال أدوات التشجيع سواء كانت تيشيرتات أو بالونات تصفيق او أعلام صغيره أو كبيره أو قصاصات الورق وغيرها كذلك استقبال أي فريق زائر لكل منطقه من قبل أعضاء المجلس المعتمدين من قبل إدارة النادي وتقديم التسهيلات لهم وتذليل أي عائق قد يواجهونه. وقد تم إعلان تشكيل المجالس في مدن الرياض وجده والأحساء وحفر الباطن والقصيم ونجران والجوف والقريات وتبوك و المدينة المنورة فيما سيعلن في القريب العاجل تشكيل المجلس في مدن الدمام و أبها .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كميخ يتولى مهام القريني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - «الحياة»

أسند عضو مجلس إدارة نادي النصر والمشرف العام على فريق كرة القدم سلمان القريني مهامه للمنسق الفني للفريق الأول لكرة القدم الوطني علي كميخ متابعة الأمور الإدارية والفنية في الفريق لحين عودته منتصف الأسبوع من مكة التي غادر إليها لأداء العمرة.

ونفى كميخ تأثر الفريق إدارياً، وقال: «لا يوجد أي فراغ إداري لأن العمل في النادي منظم، ومن حقه الحصول على إجازة قصيرة، فهو فضل العمل بالنادي في الفترة الماضية لإنجاز الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق».


فلاتة: انتظروا نتائج معسكر الطائف على النصر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرياض - علي المرشود

عبّر الظهير الأيسر المنتقل حديثاً إلى صفوف النصر عدنان فلاتة عن سعادته باللعب للفريق وقال: «اللعب لناد كبير كالنصر يعد احدى أهم المراحل في مشواري الرياضي، وأتمنى أن أكون وجه خير على النادي وعلى إدارته التي منحتني الثقة والفرصة لأكون مع الفريق، وسأعمل بكل جد واجتهاد لأسهم مع بقية زملائي في تقديم المستويات الفنية المميزة وتحقيق النتائج المرجوة التي تتطلع إليها الجماهير التي قابلتني بحفاوة كبيرة سواء في مقر النادي أم في معسكر الفريق».

وعن معسكر الطائف ومدى استفادتهم منه كلاعبين، قال: «ليس من المهم أن يكون المعسكر خارجياً لتتحقق الأهداف والاستراتيجية التي تم رسمها من إدارة النادي، فالطائف التي أقام فيها الفريق معسكره تعد من أفضل المعسكرات في ظل اعتدال الجو وتوافر الملاعب والمناخ المناسب، وأمضيت فترة ليست بالقليلة مع الفريق، وأحسست بأنني أحد أبناء النادي، وذلك بفضل الدعم الإداري الذي يجده الفريق من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام ومدير الكرة سلمان القريني الذي يعد أحد الكوادر الإدارية المميزة والجندي المجهول الذي يعمل لمصلحة الفريق وتذليل الصعوبات كافة التي تواجهنا، فعلى رغم قصر الفترة الزمنية التي قضيناها في المعسكر، إلا أننا استفدنا كثيراً منه لرفع النواحي اللياقية والتركيز الذهني والبدني وتأهيل اللاعبين المصابين».






فرنسا تخطف عنتر

الرياض - علي المرشود

امتدح وكيل أعمال مدرب النصر الأرجنتيني غوستافو كوستاس، الكويتي عبدالله الجاسم طريقة المفاوضات التي تمت أخيراً مع إدارة النصر، مشيراً إلى أن سير المفاوضات لم يشهد دخول أطراف أخرى لإغراء المدرب، وقال: «المفاوضات مع النصر أحيطت بالسرية التامة وبعيدة عن وسائل الإعلام، بطلب من إدارة النادي لعدم منح الفرصة لتدخلات خارجية قد تفسد المفاوضات، ولم يتجاوز الامر أسبوعاً واحداً على رغم أن الصحافة السعودية طرحت وتناولت عدداً من المدربين الذين تعتقد أن النصر يرغب في التعاقد معهم، ولم اصادف أثناء المفاوضات أي عراقيل من مسيري النادي والذين قدموا التسهيلات كافة التي يحتاجها المدرب في عمله في الفترة المقبلة، وأشكر إدارة النصر والتي تعاملت بكل احترافية في هذه المفاوضات».

وعن مدة العقد وقيمته المالية، قال الجاسم: «مدة العقد موسم واحد وهو قابل للتجديد باتفاق الطرفين، والنصر فريق يملك كوكبة من اللاعبين النجوم منهم من يتواجد في المنتخب السعودي، وهذا حديث المدرب معي شخصياً بعد أن تابع عن قرب عدداً من مباريات الفريق في الموسم الماضي، والنصر يملك شعبية جماهيرية كبيرة في السعودية، وهذه من وجهة نظري

تساعد أي مدرب في النجاح بعيداً عن الضغوطات، والمدرب غوستافو يملك سيرة ذاتية مميزة منذ 2003 وحتى هذا العام، والتي نال خلالها 11 بطولة مع كل الفرق التي دربها سواء في بلاده أو في النادي الأخير له في البيرو منها خمس بطولات دوري وثلاث كؤوس، ويملك ايضاً بطولات ودية تعتبر في اميركا الجنوبية من البطولات التي يشار لها بالبنان».

من جهة أخرى، منح طبيب النصر، الجزائري رياض تركي الظهير الايمن المنتقل حديثاً من الحزم وليد الطائع الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية والمشاركة في الكرة بعد أسبوع من الآن، وذلك بعد التزام اللاعب بالبرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له لإصابته بالرباط الصليبي قبل ستة اشهر، فيما سيغادر مساء اليوم المدافع الجزائري عنتر بن يحيى إلى فرنسا للانضمام لمعسكر منتخب بلاده، والذي يقيم معسكراً هناك، ويلعب معه مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا، على أن يعود مجدداً للرياض يوم الجمعة المقبل.

بينما تستأنف تدريبات الفريق اليوم على الملعب الرئيس في النادي بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون ليوم امس، وكان الفريق الاولمبي لعب مباراة ودية أمام فريق الباطن في النادي، وخسرها بهدفين دون رد، وتابع المباراة مدرب الفريق الاول غوستافو.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في مؤتمر صحافي للاعبين
عنتر يتوعد بالرد.. ومارسير: النصر طريقي للعالمية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سعود الحواس ـ الرياض

أكد المحترف الجزائري في نادي النصر عنتر يحيى أنه من اللاعبين المحظوظين بانضمامه لناد كالنصر، وقال «سعيد باللعب لفريق كبير وعريق مثل النصر، وأتمنى أن أوفق أنا وزملائي اللاعبين لتحقيق آمال وتطلعات جماهيره العريضة، والتي غمرتني باستقبالها وحفاوتها في المطار وتدريبات الفريق».
وتحدث عن بداياته في أندية أوروبا وانطلاقته من نادي سوشو الفرنسي وبعدها انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي وبعد رحيل المدرب (مارتشيلوليبي) غادر صفوف الإنتر وتوجهه إلى لينس الفرنسي وخوضه معه تجربة لمدة عام لينتقل بعدها لصفوف فريق بوخوم الألماني الذي أمضى معه أربعة أعوام كانت حافلة بالنجاح.
وأشار إلى أنه اختار النصر عن قناعة تامة وليس كما أشيع في الصحافة أن اللاعبين الجزائرين يلجأون للعب في الخليج، نظرا لانخفاض مستوياتهم، وقال «اخترت اللعب للنصر بعد دراسة مستفيضة، وأثق في إمكاناتي وقدراتي».
ونفى عنتر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المركز الإعلامي في نادي النصر الليلة قبل الماضية أن تكون لديه إصابة مزمنة، وقال «للأسف لا أعرف ما الهدف من بث تلك الإشاعات وإذا كنت مصابا كيف تعاقد النصر معي؟ وكيف تجاوزت الكشف الطبي، بل وكيف شاركت في تمارين الفريق الماضية، لكن ما أقوله هو إنني جاهز في كامل لياقتي البدنية والفنية خدمة النصر وأتمنى أن أوفق في مشواري الجديد مع زملائي اللاعبين».
وردا على سؤال حول السبب في اختياره عرض النصر وعدم إتمام مشواره في أوروبا، قال»لم أتردد لحظة واحدة بعد أن وصلني عرض النصر والذي تعاملت معه بكل جدية لاسيما أنني لمست الرغبة الصادقة من قبل إدارة النصر وهو ما دعاني لخوض تجربة جديدة في ناد كبير كالنصر والذي يعتبر من الأندية التي لها صولات وجولات في القارة الآسيوية»، مشيرا إلى أن الدوري السعودي بات مطمعا للاعبين العرب في الدوريات الأوروبية».
من جانبه، أكد اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير بأنه سوف يسعى جاهدا لمسح الصورة السلبية التي خلفها عدد من اللاعبين الأرجنتينين في السنوات الماضية مع عدد من الأندية السعودية، وقال «سعيد لخوضي أول تجربة لي خارج الأرجنتين، وأجدها مميزة وتمكنت من التأقلم مع ظروف الحياة والمعيشة».
وأضاف «ليس لي علاقة بأي لاعب أرجنتيني لعب في الفترة الماضية في السعودية ولكنني أؤكد لكل الجماهير النصراوية بأنني سوف أسخر كل خبرتي من أجل مصلحة الفريق».
وعن مدى معرفته بمدرب الفريق والذي يحمل نفس جنسيته، قال «لا أعرف غوستافو كوستاس، ولكني أعلم أنه مدرب جيد، ويملك سجلا تدريبيا رائعا، وهو أحد المدربين الذين يشار لهم بالبنان في الأرجنتنين وحقق الكثير من النجاحات والإنجازات مع الفرق التي دربها في السنوات الماضية».
وامتدح خوان مارسير الأجواء التي وجدها في السعودية وتحديدا نادي النصر، وقال «الأجواء رائعة وتعامل المسؤولين جيد».
ورفض الحديث عن العروض الأخرى التي تلقاها، وقال «ليس من اختصاصي الحديث عن تلك العروض، وهي من شأن وكيل أعمالي الذي يملك الحديث».
وأضاف «هذا الاحتراف سيحسن من السيرة الذاتية التي أملكها كون النصر سبق ولعب في كأس العالم وبالتالي يعتبر من الأندية المشهورة على مستوى العالم».


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




منحه بعض الوقت لإنهاء إشكالية عمله في الكويت.. وأجل البحث عن بديله
النصر والمطوع.. محاولة أخيرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سلطان الحمالي من الرياض

منحت إدارة نادي النصر الدولي الكويتي بدر المطوع مزيداً من الوقت لكي ينهي الإشكالية التي تخص عودته لعمله في القطاع العسكري في بلده قبل أن يرد بشكل نهائي على قبول عرض النادي السعودي لتجديد احترافه في صفوف الفريق الأصفر لكرة القدم لموسم آخر. وكان الطرفان متفقين على التفاصيل كافة، إلا أن رغبة المطوع في العودة لعمله العسكري دفعه لتأخير تلك الموافقة التي أجبرت إدارة النصر على التحرك للبحث عن بديل آسيوي له؛ لرغبتها في أن تكون أمام الاحتمالات كافة. وكانت الإدارة الصفراء قد استعرضت عددا من ملفات اللاعبين الآسيويين، وستبدأ في التفاوض معهم في حال لم يحسم مصير المطوع خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن المطوع أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب لغير النصر في حال احترافه خارج أسوار ناديه القادسية الكويتي، ويتواصل بشكل مستمر مع إدارة الكرة بقيادة سلمان القريني، وهو ما يجعل إدارة النصر حريصة على بقاء المطوع في ظل الانضباطية، والالتزام الكبير الذي كان عليه اللاعب في الموسم الماضي، ونجح من خلاله أن يكون مكسبا للفريق.

من جانب آخر، غادر الجزائري عنتر يحيى مدافع الفريق للالتحاق بصفوف منتخب بلاده الذي سيقيم معسكراً في أحد ضواحي باريس لمدة أسبوع، حيث يعود اللاعب الجمعة المقبل من أجل الالتحاق بصفوف فريقه الذي يغادر الأحد المقبل إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة بني يأس الدولية، فيما منحت إدارة الكرة لاعبي الفريق راحة ليوم أمس على أن يعودوا للتدريبات في العاشرة من مساء اليوم تحت إشراف الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي حرص في الأيام الماضية للتعرف على قدرات لاعبي الفريق الذي يغيب عنهم الرباعي الدولي خالد الزيلعي، محمد السهلاوي، سعود حمود، وإبراهيم غالب، إضافة لأحمد عباس الذي يقضي برنامجاً تأهيليا في أكاديمية سباير في قطر.


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالسبت أغسطس 06, 2011 7:33 pm

الف شكر لك على الاخبار

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : صحيفة نادي النصر 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالسبت أغسطس 06, 2011 7:45 pm

الف شكر لك القناص

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 10:40 am

اخبار العالمـــي في صحف الاثنين 8/ 9 / 1432ه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
راتب وليهامسون يحول بينه وبين النصر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – علي المرشود

استبعدت إدارة نادي النصر نيتها التعاقد مع اللاعب الهلالي السويدي وليهامسون، نظير الراتب الشهري العالي الذي يكلف خزانة النادي أموالاً طائلة.

من جهة أخرى، قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني غوستافو كوستاس تأجيل مصير اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم إلى ما بعد عودة الفريق من المشاركة في بطولة بني ياس الودية.

وجاءت الخطوة رغبة في المدرب للوقوف على مستويات اللاعبين قبل أن يتخذ قراره تجاه اللاعبين المبعدين على رغم وجود عدد من العروض الرسمية من بعض أندية دوري زين السعودي ودوري الدرجة الأولى التي يطلب فيها اللاعبون، وجاءت هذه الرغبة متوافقة مع رأي الجهاز الإداري المشرف على الفريق. من جانبه، أجرى مهاجم الفريق العائد من خوض تجربة الإعارة مع فريق الرياض الموسم الماضي محمد الشهراني اتصالاً هاتفياً بإدارة الكرة أوضح لهم أسباب مقاطعة التدريبات في الفترة المــاضية والتي أرجعها إلى حالة والده الصحية، واضطراره إلى البقاء إلى جانبه طيلة الفترة الماضية، الأمر الذي تم عرضه على مدرب الفريق الأرجنتيني غوستافو ووافق على عودته لتدريبات الفريق، مــشترطاً انتظامه وحضوره اليومي للتدريبات.

وكان الأرجنتيني قدم لإدارة الكرة في الفريق الأول لكرة القدم مقترحاً جديداً حول برنامج الفريق وإعداده للدوري من خلال البقاء في مدينة أبوظبي الإماراتية لأيام عدة بعد نهاية المشاركة في بطولة بني ياس واللعب مباراتين وديتين على الأقل مع فرق من خارج البطولة، وذلك لرغبته في الوصول إلى مزيد من تجانس الفريق خصوصاً مع اللاعبين الجدد المنضمين حديثاً، كما طلب من إدارة النادي إقامة مباراة ودية في العشر الأواخر.

هذا وكان الفريق واصل تدريباته على الملعب الرئيسي في النادي، وركز في تدريب أمس على الجوانب اللياقية المتنوعة قبل أن يعتمد على تطبيق بعض التدريبات التكتيكية الجديدة، وفي نهاية التدريب أجرى مناورة على كامل الملعب، فيما اكتفى الحارس عبدالله العنزي وعبدالرحمن القحطاني بالحضور في غرفة العلاج الطبيعي بعد تعرضهما لإصابة في تدريب الفريق السبت الماضي. في شأن ثانٍ، تعمل إدارة النادي على توفير راتب شهري شعبان ورمــضان للاعبي الفريق الأول لكرة القـــدم والأجــهزة الفنية والإدارية والتي ينتظر أن يتم تسليمها لهم قبل مغادرة الفريق إلى الإمارات.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولهامسون وزياييه الاتحاد ينتقلان للنصر بالموسم الحالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
زياييه


احمد العتيبي – الرياض

اتفقت ادارة نادي النصر مع وكيل اعمال المحترف في صفوف فريق الاتحاد زياييه من اجل تمثيل صفوف الفريق العاصمي في الموسم الرياضي الحالي حيث فتحت الادارة النصراوية قنوات اتصال مباشرة مع وكيل اعمال زياييه وتم الاتفاق على كافة المستجدات المتعلقة بالصفقة ومن ضمنها الامور المالية المتعلقة بالصفقة وهي الصفقة التي ألمح لها الرئيس النصراوي قبل عودته إلى المملكة من اجازته ، وربما يتم الاعلان عن كل تفاصيل الصفقة في الايام القليلة القادمة وذلك في حالة التوقيع النهائي والاتفاق على كل تفاصيل العقد الجديد .
من جهة أخرى فتحت ادارة النصر قنوات اتصال مباشرة مع المحترف السويدي في صفوف الهلال ولهامسون حيث ابدت الادارة النصراوية رغبتها الجادة في ضم النجم الاشقر وتدعيم صفوفها للموسم الجديد خصوصا وان اللاعب اعتاد على الملاعب السعودية وقد لا يتردد في الموافقة خصوصا وان العرض المقدم له من قبل النصر يعتبر مجزيا ومشجعا له للتوقيع لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد ، ويتولى الأمير فيصل بن تركي بنفسه ملف المفاوضات مع الثنائي ولهامسون وزياييه وربما يتم الاعلان عن كل تفاصيل الصفقة في الايام القليلة المقبلة .
وكانت ادارة النصر قد اتفقت وبشكل سري مع مهاجم الفريق سعد الحارثي وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق في معسكر الطائف وكذلك مساهمة بعض المقربين من اللاعب وادارة النصر في تقريب وجهات النظر بين الطرفين وهو الخبر الذي اشار اليه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



مدرب النصر الجديد يكشف أوراق الاتحاد في الطائف


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حمود العصيمي - الرياض

حرص مدرب النصر فور نهاية تدريب فريقه مساء أمس الاول هو ومساعده والمنسق الفني الكابتن علي كميخ على متابعة مباراة الاتحاد والرائد ضمن دورة المصيف المقامة حالياً بالطائف بهدف الاطلاع على فريق الرائد حيث أن أول مباراة للفريق في دوري زين أمام الرائد في الوقت الذي ركز السيد جوستافو كوستاس في التدريب على الجوانب اللياقية المتنوعة حيث بدأ بتدريبات الاحماء بعدها تدريبات بالكرات البينية ثم قسم اللاعبين لمجموعتين مجموعة تجري تدريبات تكتيكية خفيفة ومجموعة تؤدي تدريبات للقوة والتحمل باستخدام الاثقال وتتبادل المجموعتين الادوار كل ربع ساعة وفي نهاية التدريب اجرى مساعد المدرب اختبارات لقياس معدلات اللياقة باستخدام الساعة مع كل لاعب وشهد التمرين تعرض اللاعب عبدالرحمن القحطاني لكدمة في أصابع القدم لم تمكنه من إكمال التمرين. وفي حين خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة مع مدرب الحراس شهدت خروج الحارس عبدالله العنزي مصاباً بكدمة في الكتف. واكتفى اللاعب عمر هوساوي واللاعب وليد الطائع بالجري حول المضمار في إطار برنامجهما التأهيلي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رئيس النصر يعود اليوم ويحسم قضية الحارثي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض ـ البلاد

أكد مصدر مسؤول في نادي النصر أن الأمير فيصل بن تركي سيعود إلى الرياض اليوم الاثنين قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية في إجازة خاصة من أجل متابعة استعداد الفريق النصراوي للموسم الجديد عن كثب .وأفاد ذات المصدر أن هناك عدة موضوعات متعلقة تنتظر الحسم ولعل موضوع تجديد عقد اللاعب سعد الحارثي سيكون من أول تلك الملفات التي سينهيها الرئيس النصراوي حيث بدت ملامح وفاق تلوح بالأفق بين الحارثي والإدارة النصراوية ، خاصة بعد انسحاب وكيل أعمال اللاعب ذيب الدحيم من المفاوضات تحقيقاً لرغبة الإدارة النصراوية ، وكذلك الانضباط والاستعداد الكبير الذي أبداه سعد الحارثي أثناء معسكر الطائف حيث كان من أكثر اللاعبين انضباطاً ومستوى حيث شكل حضورا لافتا أثناء المعسكر النصراوي مما يعكس معه عزم اللاعب على استعادة بريقه كنجم كبير في خارطة الكرة السعودية ، وكان الحارثي قد انخرط في برنامج تدريبي مكثف في أحد المراكز المتخصصة لإعادة تأهيله من جديد واستمر بها حتى موعد معسكر الفريق بالطائف


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد عيد نجومية غائبة واختبار جديد بمساندة دولية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض ـ البلاد

منذُ أن وطئت قدما محمد عيد مدافع فريق النصر أرض ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله قادما من الأهلي وهو في طور الاختبار من أجل إثبات وجوده كمدافع يبعث الأمان في قلوب الجماهير النصراوية ، ولكنه لم ينجح حتى الآن .فالموسمان اللذان قضاهما مع الفريق لم يشفعا له بحجز مكان مؤكد في التشكيل النصراوي وكثرة الغياب بسبب الإصابات المتلاحقة مما رسّخ عند الجماهير أنه غير قادر على إقناعهم بأن يكون النجم الأبرز في خط الدفاع ، مما حدا بإدارة النادي التعاقد مع المدافع الدولي عنتر يحيى ليكون السند الأقوى للمدافعين الموجودين بالفريق ، ولكن هل يثبت محمد عيد وجوده كلاعب متمكن يستحق اللعب أساسيا في الفريق الأصفر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مصادر البلاد تؤكد:عبده عطيف في طريقه لارتداء شعار النصر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض ـ عبد الرحمن العبد العزيز

علمت مصادر البلاد أن عضو شرف نصراوي فاعل يقود مفاوضات سرية مع اللاعب عبده عطيف نجم خط الوسط الشبابي المبتعد مؤقتاً عن المشاركة مع فريقه بسبب خلاف حاد نشب مع رئيس النادي خالد البلطان مما أبعده عن الفريق .والعضو الشرفي النصراوي قدم عرضا قويا ومغريا للاعب للانتقال إلى النصر الموسم القادم بنظام الإعارة على أن يُحسم أمر انتقاله النهائي بنهاية الموسم القادم ، ويؤكد المصدر أن عطيف رحب بالعرض النصراوي ووصل مع الشرفي النصراوي إلى مراحل متقدمة من التوافق ولم يتبق سوى تقديم العرض الرسمي لإدارة الشباب ليتم التفاوض معها ، إذا ما علمنا أنها ترحب بأي عرض للاعب من أي نادٍ ، ولكن من النصر سيكون لها رأي آخر



دورة بني ياس التقييم الأخير للحارثي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


النصر ينافس الاتحاد على العنزي


بندر الرشود من الرياض

دخلت إدارة نادي النصر في خط المفاوضات الدائرة بين نادي الاتحاد والدولي الكويتي فهد العنزي لاعب نادي كاظمة، حيث قدمت عرضها إلى اللاعب لتمثيل فريقها الموسم المقبل بعد أن تقلصت حظوظ مواطنه بدر المطوع في العودة إلى الدوري السعودي، لرغبته في البقاء بعمله العسكري، بعد رفض فكرة إعارته مرة أخرى.

وكانت إدارة الاتحاد قد اجتمعت مع اللاعب ووكيل أعماله في جدة أمس، وقدمت عرضها، وأرسلت خطابا إلى نادي كاظمة الكويتي لقبول إعارته موسما في انتظار الرد عليه أمس أو اليوم، إلا أن دخول النصر قد يغير مسار الصفقة من جدة إلى الرياض، ولا سيما أن هناك اختلافا بسيطا في وجهات النظر بين الطرفين في النواحي المالية، علما بأنه اشترط حصوله على خمسة ملايين دولار لتمثيل النادي الغربي موسمين.

من جانب آخر، يسعى المدرب الأرجنتيني جوستافوا كوستاس منح فرصة كافية للمهاجم سعد الحارثي خلال التدريبات لمعرفة إمكانياته الحالية ومدى قدرته على خدمة فريقه في الفترة المقبلة في ظل أن عقد اللاعب اقترب من الانتهاء، ورغبته في تقييم وضعه قبل أن يعطي حكما على أدائه.

ويأتي ذلك في ظل غياب الثنائي الهجومي سعود حمود ومحمد السهلاوي لحصولهم على إجازة من إدارة المنتخب السعودي وبقاء الحارثي إلى جانب ريان بلال والشاب تركي السفياني كمهاجمين في التدريبات اليومية.

وينتظر أن يمنح الحارثي فرصة لقيادة خط مقدمة الفريق في بطولة بني ياس الدولية التي ستقام في أبو ظبي وفي ضوئها وما يقدمه من مستويات سيتم مفاوضته من إدارة النادي أو تجاهله تماما في حال لم يفلح في تقديم نفسه.

يذكر أن النصر سيدخل البطولة الدولية بلاعبين أجنبيين، وهما الأرجنتيني خوان مارسير، والجزائري عنتر يحيى الموجود حاليا في باريس للمشاركة في معسكر منتخب بلاده.

على صعيد التدريبات، ما زال اللاعب وليد الطايع القادم من نادي الحزم يقضي برنامجه اللياقي، فيما لن يتمكن من مشاركة الفريق في الجولات الأولى من مسابقة دوري زين السعودي لرغبة الجهاز الفني بتجهيزه بشكل كبير قبل عودته للملاعب، التي توقف عن الركض فيها منذ أكثر من ثمانية أشهر بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شركة إسبانية تخرج 3 بطولات سعودية


فارس المحيميد من الرياض

تشير مصادر مطلعة إلى أن شركة ميديا برو الإسبانية فازت بحقوق إنتاج وإخراج المنافسات السعودية خلال المواسم الثلاثة القادمة، المتمثلة في دوري زين السعودي، كأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيتم توقيع العقد الرسمي خلال الـ 72 المقبلة.

يذكر أن كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما، ودوري الدرجتين الأولى والثانية سيطرح لها مناقصة أخرى في وقت لاحق.

من جانبها، ستفتتح قناة السعودية الرياضية خلال الفترة المقبلة أربعة قنوات جديدة إضافة إلى القناتين الحاليتين، حيث بدأت في عمليات الإخراج والبرومات الجديدة، وينتظر أن يرتفع عدد الموظفين الجدد لديها بداية من الموسم المقبل إلى 500 موظف من معلقين ومخرجين ومذيعين وغيرهم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي النصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي النصر   صحيفة نادي النصر Icon_minitimeالإثنين أغسطس 08, 2011 5:58 pm

يعطي ك ا لعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
 
صحيفة نادي النصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: