عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 6:52 pm


الهلال من ذهب .. حافظ على اللقب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة مساء الجمعه المباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد بين فريقي الهلال من الرياض والوحدة من مكة المكرمة وذلك على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ،
والتي انتهت بفوز الهلال 5/صفر ، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وعدد من المسؤولين في رعاية الشباب ومكة المكرمة ، وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة عزف السلام الملكي .
وفي نهاية الشوط الأول كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة المعلق الرياضي محمد رمضان ، حيث سلمه النجمة الفضية التي منحها له الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لما قدمه من خدمات رياضية طيلة 25 عاما .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشلهوب ... النجم الموهوب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكد محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال انه من طينة اللاعبين الكبار وذلك بعد ان قاد فريقه الهلال للفوز بكأس ولي العهد لكرة القدم عقب انتصاره الكبير والباهر على الوحدة بخمسة اهداف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء الجمعه على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ،

حيث احرز الشلهوب الهدف الثالث للفريق والذي اراح الاعصاب واكد به الشلهوب انه لاعب كبير حقق العديد من الانجازات الشخصية مع فريقه الهلال ومع المنتخب السعودي .
وكان الشلهوب قد أعاد اكتشاف نفسه من جديد عندما توّج بلقب هداف الدوري السعودي لكرة القدم العام الماضي برصيد 12 هدفا متفوقا على جميع المهاجمين في سابقة هي الاولى من نوعها ووجّه الشلهوب رسالة مختلفة لمهاجمي الدوري السعودي، حيث اصبح اول لاعب وسط يحقق لقب الهداف في تاريخ البطولة بمختلف مسمياتها.
ظهر الشلهوب هذا الموسم بشكل مختلف مع المدرب الارجنتيني كالديرون بعدما لمس نية المدرب في الاعتماد عليه بشكل اساسي منذ قدوم الارجنتيني منتصف الموسم بعدما لفت اللاعب إليه الانظار بتألقه في التدريبات، وطالبه جيريتس بالاستمرار على نفس المستوى.
تحدث الشلهوب بثقة الكبار قائلا : اعاد لي لقب الهداف الكثير، حيث كان لدي اصرار داخلي على استعادة مستواي الذي كنت عليه منذ سنوات بعدما شكك البعض في عدم قدرتي على العودة بعد فترة من التراجع الا انني نجحت في خطف لقب الهداف من المهاجمين وللمرة الاولى خلال مسيرتي الكروية.
وتابع : لقب الدوري ضاعف سعادتي، فلم اكن اسعى لاعتلاء صدارة الهدافين بقدر ما كنت اسعى لاستعادة لقب الدوري مع بقية زملائي لأنني كنت سأفقد طعم فرحتي بلقب الهداف في حالة خسارة الدوري.
عرف الجمهور اللاعب الموهوب محمد الشلهوب بنادي الهلال، حيث جذب انظار الناس بمهاراته الفردية الرائعة، وعندما التحق الشلهوب بالهلال كان عمره 10 أعوام ولم تكن هناك مدرسة بل كان يذهب مع اخوانه إلى النادي وكان يلعب في الملاعب الخارجية ولم يكن هناك أحد يلعب معه فكان يحضر يومياً للنادي لتعلقه بالهلال.
التحق الشلهوب ببراعم نادي الهلال عام 93، ثم صعد إلى ناشئي الهلال وحقق معه بطولة المملكة، ثم صعد للشباب وحصل على المركز الثاني في بطولة السعودية ومع بداية عام 2000 تم تصعيده للفريق الأول واستطاع بجدارة ان يحجز مكانه في الجناح الايسر الذي كان نقطة ضعف الهلال في ذلك الوقت ، واستطاع تحقيق الرباعية في تلك السنة فاستطاع الحصول على كأس الاتحاد السعودي من امام نادي الشباب 2/1 ومن بعدها كأس المؤسس من امام الاهلي 2/1 بقيادة الروماني يوردانسكو ومع نفس المدرب حقق مع الهلال كأس ولي العهد بثلاثة اهداف نظيفة وقد سجل الشلهوب الهدف الثاني، وآخر الرباعية كان بإحراز كأس آسيا للاندية ابطال الدوري بالفوز على جابيلو ايواتا 3/2.

مسيرته الدولية
ويعتبر لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب احد نجوم الجيل الجديد للكرة السعودية .. وعلى الرغم من ان الشلهوب لعب 20 دقيقة فقط في المونديال وتحديدا في مباراة ايرلندا الا انها كانت الانطلاقة لنجم لم يكن يتعدى الـ21 من عمره.
ويرى البعض ان قصر قامته (1,63 سم) لم تلغ الموهبة التي يتمتع بها منذ ان ضمه المدرب ماتشالا للمنتخب المشارك في كأس آسيا 2000 في لبنان ويومها لم يكن بلغ الـ20 من عمره وكانت مباراة كازاخستان الودية التي سبقت النهائيات والتي اقيمت في عمان بداية رحلته الدولية، وبعد المستوى المميز الذي قدمه في لبنان اختارته مجلة وورلد سوكر سادس افضل ناشئي في العالم.

حكاية الإصابات
وللإصابات حكاية مع الشلهوب فهذا اللاعب يبدي جاهزية كاملة خلال المعسكرات لكنه يتعرض للاصابة قبل انطلاق البطولات بأيام، كما حدث في كأس الخليج الـ15 وكأس آسيا وحتى قبل انطلاقة مونديال 2002، حيث لم يلعب الشلهوب المباريات الودية مع المنتخب وكاد حلمه يتبخر في المشاركة.
أما في تصفيات كأس العالم فكان النجم في تسجيله لهدف في مباراة سريلانكا وهدفين في مباراة الكويت.
وفي 2005 برز الشلهوب في التصفيات المؤهلة لمونديال 2006، وكان له دور بارز في انتصارات المنتخب السعودي .. ولم يشترك الشلهوب في أي مباراة في مونديال المانيا بسبب وفاة والدته.
لم يجد الشلهوب في بدايته مع الهلال رغم صغر سنه صعوبة في تثبيت أقدامه في الفريق الأزرق وسط كوكبة كبيرة من النجوم بل انه فرض نفسه لاعبا أساسيا في صفوف المنتخب السعودي منذ أول موسم له مع الفريق الهلالي وشارك مع الأخضر في رحلته الدولية إلى اوروبا كما شارك كلاعب أساسي في نهائيات أمم آسيا في لبنان وظهر كأحد أبرز لاعبي البطولة .. وبموهبته الفطرية حقق اللاعب الشلهوب إنجازاً عالميا شخصيا غير مسبوق لا على المستوى المحلي فحسب بل على المستويين العربي والآسيوي ايضا عندما احتل الترتيب السادس لأبرز الناشئين على مستوى العالم.
ومن حسن حظ الشلهوب ان اتجه الى ناد بحجم امكانات ومكانة الهلال الذي عرف باحتضانه للمواهب، ومن حسن حظ الشلهوب انه التحق في مدرسة البراعم الهلالية في وقت كانت تولي فيه اهتماما ملموسا لرعاية الموهوبين وبإشراف مدربين كبار ومتميزين في رعاية وتدريب الناشئين وتنمية مهاراتهم .. لذا لم يكن غريبا ان تبرز موهبته وان يجد هذا اللاعب مكانه بين الكبار على مستوى النادي أو المنتخب بـــهذه الســرعة، الا ان الشلهوب ظلم من قبل الاتحاد الآسيوي بعدم حصوله على جائزة الافضل في آسيا لعام 2006م لانه كان الاحق والاجدر بها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصفيق حار وتجديد ثقة بين ويلي والجماهير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لقي النجم السويدي ويلهامسون المحترف بصفوف فريق الهلال الاول لكرة القدم تصفيقا ساخنا من الجماهير الهلالية التى حضرت بكثافة يوم الجمعه وآزرت الفريق الهلالي حينما كان يهم بالخروج من الملعب بعد دقائق من احرازه الهدف الرابع لفريقه
وبادل ويلهامسون الجماهير الهلالية التحية ليؤكد ان الثقة الهلالية في قدراته هي من استعادت نجوميته بعد ان لقي انتقادات شديدة بداية الموسم لتراجع عطاءاته داخل الملعب في العديد من المباريات قبل ان يستعيد نجوميته تدريجيا. وكان ويلي النجم الاول في فريقه يوم امس حيث سجل هدفا وقبل ذلك جهز هدفين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الزعيم يضرب بيد من حديد ويحقق البطولة رقم 51


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توج الهلال مساء الجمعه بلقب مسابقة كأس ولي العهد عقب فوزه على مضيفه الوحدة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . ويعتبر اللقب الذي حققه الهلال هو الرابع على التوالي والعاشر في تاريخ المسابقة التي انطلقت عام 1956
وسجل أهداف الهلال المحترف المصري أحمد علي ( 25 ) وعبدالله الزوري ( 60 ) ومحمد الشلهوب ( 69 ) والمحترف السويدي ويلهامسون ( 72 ) ونواف العابد ( 79 ) .
وجاءت بداية المباراة سريعة وقوية من الفريقين مع أفضلية نسبية للهلال الذي فرض سيطرته على وسط الملعب وكاد أن يفتتح باب التسجيل بعد مرور خمس دقائق بواسطة ياسر القحطاني ولكن الكرة مرت بجوار القائم ( 5 ) ورد الوحدة بهجمة مماثلة عن طريق مهند عسيري ولكن كرته المقصية مرت بجوار القائم الهلالي الأيسر ( 13 ) ومن هجمة منسقة وضع المحترف المصري أحمد علي فريقه الهلال في المقدمة إثر كرة وصلته من السويدي ويلهامسون لعبها الأول برأسه على يمين فيصل المرقب ( 25 ) وحاول الوحدة العودة للمباراة ولكن هجماته لم تشكل خطورة في ظل تماسك الدفاع الهلالي في الوقت الذي كاد أن يضاعف فيه الهلال النتيجة بواسطة المحترف الروماني ميريل رادوي الذي صوب كرة قوية اعتلت العارضة بقليل ( 43 ) وفي نهاية الشوط لاحت فرصة للتعديل ولكن رأسية مهند عسيري اعتلت العارضة .
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني وتبادل الفريقان الهجمات وأهدر احمد علي فرصة سانحة للتسجيل ( 48 ) وتهيأت فرصة سانحة للتعديل ولكن كرة مهند عسيري أمسكها حسن العتيبي ببراعة ( 55 ) ومن هجمة منسقة قادها ويلهامسون نجح المدافع الأيسر عبدالله الزوري في إضافة الهدف الثاني للهلال ( 60 ) وكاد الوحدة أن يقلص الفارق ولكن الكرة حولها حسن العتيبي للركنية ( 64 ) ومن هجمة سريعة تمكن محمد الشلهوب من إضافة الهدف الثالث إثر تسديدة قوية استقرت على يسار حارس الوحدة فيصل المرقب ( 69 ) ومن هجمة مرتدة كسر ويلهامسون مصيدة التسلل وانفرد بالمرمى وتجاوز حارس الوحدة قبل أن يودع الكرة في المرمى الخالي ( 72 ) وكرر البديل نواف العابد نفس السيناريو وواجه مرمى الوحدة ولعب الكرة في المرمى الخالي لحظة خروج الحارس فيصل المرقب مضيفا الهدف الخامس ( 79 ) ومضت بقية الدقائق دون خطورة حتى أعلن الحكم الأسباني عن نهاية المباراة بفوز الهلال بخماسية نظيفة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نواف بن سعد: التاريخ سيثبت أن الهلال زعيم الأندية السعودية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اعتبر نائب رئيس الهلال الامير نواف بن سعد ان الانتصار الذي حققه الفريق الاول لكرة القدم بتتويجه بطلا لكأس ولي العهد بعد اكتساحه خصمه الوحدة في مباراة الامس نتيجة ومستوى يسجل اولا واخيرا للجماهير الهلالية والتى كانت تحتاج الى بطولة لانها تعودت على البطولات في السنوات الماضية.
واضاف سموه ان الاهم بالنسبة لهم تحقق في السابق وهو الوصول الى المباراة النهائية والتشرف بالسلام على امير منطقة مكة المكرمة ولكن يجب ان يترك الفريق بصمته الاخيرة ويتوج باللقب ليثبت علو كعبه وقوته التى ظهرت في هذا الموسم.
واكد الامير نواف في سياق حديثه ان الانتصار وتحقيق اللقب عبارة عن منظومة مشتركة من الجميع سواء ادارة او لاعبين وحتى جماهير لانه في النهاية يسجل لتاريخ الهلال الحافل بالانجازات مشيدا في الوقت ذاته بالعمل الكبير الذي بذله الرئيس عبدالرحمن بن مساعد في هذا الموسم وكذلك اعضاء مجلس الادارة والذين وقفوا خلف الفريق منذ البداية وهذا امر ليس مستغربا على الهلاليين اجمعهم .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللقب أقل هدية لجماهير الزعيم الوفية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اكد قائد الهلال ياسر القحطاني سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس ولي العهد مساء الجمعه امام شقيقه الوحدة في نهائي اعتبره من اقوى النهائيات التى لعبها في السنوات الاخيرة نظير المستوى الجيد الذي قدمه الوحدة.
واضاف القحطاني ان فرحته تعتبر فرحتين بحمله الكأس لاول مرة كقائد للزعيم والثانية بتتويج الفريق باللقب الذي يعتبر هدية متواضعة للجماهير الهلالية التى تستحق البطولات في كل بطولة نشارك فيها كونها متواجدة وتزحف خلف الفريق في البطولات سواء خارجية او داخلية.
واكد القحطاني انهم عاقدون العزم على مواصلة حصد الالقاب في كل البطولات المحلية والخارجيــــة لانهــم يمتلكون فريقا قويا يسانده عمل كبير سوء اداريا او فنيا ونسعى دائما الى ان نكون في منصات التتويج لان عدم تتويجنا بالبطولات يعتبر امرا غريبا بالنسبة لهم .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ادارة الاتحاد تقبل اعتذار هزازي بعد سفرة الى بيروت وغيابة عن التدريبات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حمل الجهاز الاداري بالفريق الاتحادي الاول مسؤولية الخطأ الذي ارتكبه اللاعب نايف هزازي بغيابه عن التدريبات والسفر الى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد ان تركت جواز السفر بحوزة اللاعب بعد عودته من مدينة ابوظبي الاماراتية عقب مباراة الوحدة الاماراتي.

وشارك نايف هزازي ومحمد الراشد في تدريبات الفريق الاتحادي أول من امس (الخميس) بعد غيابهما يوم الاربعاء الماضي وتفهمت الادارة الاتحادية موقف اللاعبين وقبلت اعذارهما.

وعلمت "دنيا الرياضة" ان الادارة الاتحادية طبقت سياسة جديدة في التواصل مع اللاعبين وابلاغهم بموعد التدريبات والاجازات وكل ما يتعلق بالفريق من خلال خدمة الرسائل النصية بحيث يتم تسجيل جميع اللاعبين والجوالات الخاصة بهم في الخدمة، وكان سكرتير الفريق الاول ماجد السلمي قد اوصى المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد محمد اليامي بتنفيذ الخدمة ولاقت استحسان الجهاز الاداري بنادي الاتحاد.

من جهة اخرى واصل الفريق الاتحادي تدريباته اليومية على ملعب الامير فيصل بن فهد بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب سعود كريري الذي واصل غيابه بعذر مسبق من ادارة النادي فيما شهدت العيادة الطبية تواجد اللاعبين البرتغالي نونو اسيس وطلال عسيري الذي شارك في التدريبات فيما اوصى الجهاز الطبي باراحة اسيس.



وحرص مدرب الفريق البرتغالي توني اوليفيرا الاجتماع باللاعبين وابلغهم بضرورة بذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة لانهاء الموسم الجاري ببطولة محلية على الاقل والوصول لدور الثمانية من دوري ابطال اسيا ليكون ختام جيد للموسم الحالي. وشهد التدريب الاتحادي تقسيم اللاعبين الى مجموعات في الربع الاخير من الملعب بين ثلاثة فرق تلعب بنظام خروج المغلوب وشهدت المناورة حماسا منقطع النظير بين اللاعبين خصوصاً بين الثلاثي اسامة المولد وحمد المنتشري ومحمد نور.

من جهة اخرى تصرف الادارة الاتحادية خلال الايام القليلة المقبلة مكافأة الفوز على الوحدة الاماراتي قبل مواجهة الاياب بين الفريقين يوم الاربعاء المقبل على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة.

وعلى صعيد فريق كرة السلة بنادي الاتحاد ابدى اللاعبون تذمرهم من التجاهل الاداري وغاب عدد كبير من اللاعبين عن التدريبات وسط محاولات من مدير الفريق احمد قاسم بألا ينعكس الغياب على تواجد اللاعبين في المباريات المقبلة رغم ان الفريق حسم اللقب واضطر الجهاز الفني للاستعانة بعدد من لاعبي الفريق الاولمبي لتعويض الغياب.

ويطالب اللاعبون برواتبهم المتأخرة خصوصاً وأن مقدمات عقودهم دمجتها الادارة السابقة مع رواتبهم وبالتالي ابدوا استياءهم من التجاهل الاداري.

واكد اللاعبون لدنيا الرياضة انهم يسمعون بالملايين تصرف هنا وهناك وعند المطالبة بحقوقهم يتفاجأون برد الادارة بعدم وجود سيولة في خزينة النادي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحياااااتي
الغزال الاسمراني




_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 11:03 pm

عدد الاخبار مغطى باللون الازرق

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 6:58 am

اخبار رائعه والحمد لله على رجعتك بالسلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:44 pm

مشكووووووووووووووور موضوع جميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: