عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت

اذهب الى الأسفل 
+5
متلثم بشماغ الزعيم
اتحادي وراسي عالي
adnan8
طموح شاب
الغزال الاسمراني
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 6:35 pm


الهلال أكدها في الدمام والاتحاد أطاح بها من جدة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واصل فريق الهلال صدارته لدوري زين السعودي للمحترفين إثر الفوز الذي حققه على فريق الاتفاق بنتيجة 3/2 في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الـ 21 ، سجل للاتفاق يحيى الشهري ( 20 ) والأرجنتيني سباستيان تيجالي ( 23 ضربة جزاء ) وسجل للهلال المصري أحمد علي ( 21 ) . ومحمد الشلهوب ( 47 ) ، وياسر القحطاني ( 71 ) .
انطلقت المباراة بهجمات منسقة هلالية يقودها المصري أحمد علي لكنها كانت تتكسر عند منطقة الجزاء الاتفاقية ، ويمرر الزوري كرة عرضية مرت من السبيعي الذي أبعدها عن المرمى ( 1 ) ، ورغم الهجمات القليلة الاتفاقية تحصل الاتفاق على ضربة ركنية أبعد حسن العتيبي الكرة تصل إلى يحيى الشهري المندفع يسدد الكرة قذيفة من خارج منطقة الجزاء هدفا في مرمى الهلال ( 8 ) ، ويعمد الهلال الى الكرات العرضية ، ويتحصل الاتفاق على ضربة جزاء إثر إعاقة أحمد المبارك من حسن العتيبي إثر إنفراد المبارك يسدد الكرة سباستيان تيجالي هدفا ثانيا اتفاقيا ( 20 ) ، وتشتعل المباراة عندما مر السويدي ويلهامسون من العماني حسن مظفر يمرر الكرة عرضية أمام مرمى الاتفاق يسددها المصري أحمد علي مباشرة في مرمى فايز السبيعي هدفا هلاليا ( 21 ) ، ويسدد محمد الشلهوب كرة من خطأ من خارج منطقة الجزاء يبعدها السبيعي الى ضربة ركنية ( 24 ) ، ويتحرك الهلال ويمرر عبدالعزيز الدوسري كرة إلى ياسر القحطاني المنفرد بعد خروج السبيعي من مرماه لكن ياسر تباطأ في الكرة لينقذها الدفاع ( 26 ) ويطالب الهلاليون بهدف إثر وصول الكرة على خط المرمى الاتفاقي من رأس هوساوي أنقذها دفاع الاتفاق ( 27 ) ، ويسدد عبدالعزيز الدوسري كرة تمر جوار القائم الاتفاقي ( 34 ) ويسيطر الهلاليون على أجواء المباراة وسط شبه تراجع اتفاقي.
ويسدد محمد الشلهوب كرة من خارج منطقة الجزاء من خطأ مباشرة على يسار فايز السبيعي هدفا هلاليا ثانيا ( 47 ) يتوغل ويلهامسون بكرة واجه المرمى سددها في الشبك الجانبي(66 ) ، ويزج التونسي يوسف الزواوي باللاعب صالح بشير بدلا من المتحرك يحيى الشهري ( 68 ) ، وكرة أخرى من ويلهامسون يسدد الكرة في الشباك الخالية بعد خروج السبيعي الا أن الكرة مرت جوار القائم ( 69 ) ، ويمرر أحمد علي كرة عرضية يسددها ياسر القحطاني برأسه قوية في مرمى السبيعي هدفا هلاليا ثالثا ( 71 ) ، يسدد حسين النجعي كرة يسددها السالم في يدي العتيبي ( 86 ).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتفاق أحرجنا .. والكاسر عاد للتهديف .. واللقب في حوزة الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبدى عضو شرف نادي الهلال معالي الأستاذ فيصل الشهيل سعادته بالفوز الثمين والمستحق الذي حققه الهلال على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين والذي أمن به صدارته لدوري الزين السعودي بفارق تسعة نقاط عن الاتحاد والذي خسر على أرضه ووسط جماهيره بهدف أمام التعاون .
وقال الشهيل إن لاعبي الهلال أثبتوا أنهم من أميز اللاعبين في الوطن بعدما تمكنوا من تحويل تأخرهم بهدفين في أول عشرين دقيقة إلى فوز بثلاثية أكدت تميزهم كأفراد وتألقهم كمجموعة مميزة وأنه رغم النقص الذي عاناه الفريق من غياب عدد من ركائزه الأساسية إلا أنه حقق الفوز وأكد الصدارة وأنه يتقدم بخطى ثابتة للفوز بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق .
ومضى عضو شرف نادي الهلال بالتأكيد أن لاعبي الفريق استطاعوا ان يحققوا ثلاث نقاط ثمينة وغالية ومن أمام خصم جيد قاسم الفريق بعض الندية خلال مجريات المباراة ، وأن الفوز الذي تحقق أكد أن الهلال ناد كبير بلاعبيه وإدارييه وجماهيره الكبيرة والتي آزرته في المباراة على الرغم من أنها أقيمت بالدمام.
وأشاد الشهيل بالمستوى المميز الذي ظهر به لاعبا الفريق الهلالي محمد الشلهوب واحمد الفريدي واللذان شاركا في وظيفة تعتبر جديدة عليهما وذلك لتعويض غياب الروماني رادوي وخالد عزيز ولكن تألق الثنائي ساهم في تحقيق الفوز الغالي والثمين .
واختتم عضو شرف نادي الهلال فيصل الشهيل بتقديم شكره للجماهير الهلالية والتي ساندت الفريق بقوة واستحقت النصر الثمين الذي تحقق .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القادسية المتأرجح يستضيف الأهلي المتقلب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم السبت ضيفا ثقيلا على القادسية ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين في مباراة تمثل أهمية بالغة للفريقين وتقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
يدخل فريق القادسية هذه المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 18 بثلاثة انتصارات وتسعة تعادلات وسبع خسائر ،والفريق بدأ في التعافي بعد ان تراجع الفريق بشكل كبير بعد عدة جولات من انطلاقة الدوري حقق فيها نتائج إيجابية ثم تراجع الى المؤخرة في جدول الترتيب متأثرا بالإصابات التي تعرض لها العديد من نجومه وخصوصا في خط الهجوم وهذا ماجعل الإدارة تتخلى عن ماستر ايدو وتستعيد اللاعب البيروفي خوان الياس الذي كان هدافا للفريق في الموسم الماضي.ورغم ان خوان الياس لم يقدم الكثير للفريق بعد عودته في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين الآن وجوده أثر في نفسيات عدد من زملائه المهاجمين ايجابيا ،وجعل خط الهجوم اكثر نشاطا في المباريات الأخيرة. ومع وقوع الفريق القدساوي في مركز متأخر في جدول الترتيب فإن أي تفريط في اي نقطة اليوم سيؤثر سلبيا على معنويات اللاعبين خصوصا ان الفارق بين القادسية وصاحب المركز قبل الأخير فريق نجران نقطة وحيدة فقط.مع أفضلية وجود مباراة مؤجلة للفريق القدساوي ضد الوحدة. في المقابل سيدخل فريق الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثامن برصيد 24 نقطة من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وعشر خسائر أي أن الفريق خسر نصف مبارياته التي خاضها في دوري هذا الموسم وهذا يؤكد أنه فريق متقلبٌ فتارةً يكون الفريق في القمة وأحيانا العكس، رغم امتلاكه مجموعة من النجوم المميزين من اللاعبين الدوليين المحليين والأجانب. ومع أن الهجوم الأهلاوي قوي ،حيث سجل 35 هدفا إلا أنه في المقابل يعاني من تواضع كبير في خط الدفاع ،حيث دخل شِباكه 34 هدفاً.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

التعاون يلحق بالاتحاد الخسارة الأولى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تضاءلت حظوظ الاتحاد في المنافسة على لقب بطولة دوري زين السعودي للمحترفين عقب خسارته أمام ضيفه التعاون بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إطار منافسات الجولة الـ 21 من البطولة . وبهذه الخسارة التي تعد الأولى للاتحاد في البطولة تجمد رصيده عند النقطة 40 وبات الفارق 9 نقاط بينه وبين الهلال المتصدر في حين رفع التعاون رصيده إلى النقطة 25 وقفز للمركز الثامن . وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع عبدالعزيز الطارقي في الدقيقة (70) .
وجاءت بداية الشوط الأول دون المتوسط من الطرفين حيث انحصر الأداء في وسط الملعب وغابت الهجمات الخطرة على المرميين حتى الدقيقة (27) حيث تهيأت فرصة محققة للتعاون ولكن الكرة مرت بجوار القائم قبل أن يهدر محمد الراشد فرصة ثمينة للاتحاد عندما طوح بالكرة فوق العارضة (36) وفي الدقائق المتبقية من هذا الشوط لم يتغير الأداء حتى أعلن الحكم عن نهايته بالتعادل السلبي .
ومع انطلاقة الشوط الثاني تحسن الأداء كثيرا وأضاع التعاون هدفا محققا عن طريق بدر الخميس الذي صوب كرة في أحضان مبروك زايد رغم إنفراده التام بالمرمى (50) ورد الاتحاد بهجمة مماثلة ولكن دفاع التعاون تصدى لرأسية أسامة المولد (52) وأهدر البديل عبدالملك زيايه فرصة سانحة للتسجيل قبل أن يبعدها الدفاع للركنية (67) ومن ركلة ركنية نجح التعاون في أخذ الأسبقية إثر كرة رأسية لعبها عبدالعزيز الطارقي على يسار مبروك زايد (70) وصوب سلطان النمري كرة قوية ولكن فيصل الخالدي تصدى لها ببراعة وحولها للركنية (84) بعدها لم يتغير الأداء حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز التعاون بهدف .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشباب برباعية يؤكد هبوط الحزم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كد الشباب هبوط الحزم بعد ان اكتسحه بأربعة اهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جرى بينهما في الرس ضمن الجولة 21 من دوري زين السعودي . وسجل الغاني الحسن كيتا هاتريك (57و60و73) فيما سجل الهدف الرابع فيصل السطان (85).
وبذلك يرتفع رصيد الشباب الى 36 نقطة في المركز الرابع فيما بقي الحزم على نقاطه الست في المركز الاخير واصبح هبوطه وشيكا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

النصر يكتفي بهدف وطرد أمام الرائد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عزز فريق النصر موقفه في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الرائد بهدف نظيف سجله عمر هوساوي 42 في المواجهة التي جرت بينهما في الجولة 21 على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، ولعب النصر ناقصاً منذ الدقيقة 29 بعد طرد فيغاروا، وحافظ الفريق النصراوي على المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 39 نقطة، وبقي الرائد على 26 نقطة في المركز السابع.
استهل النصر اللعب مهاجماً بغية إحراز هدف السبق وبالفعل ضاعت عليه فرصة التسجيل مع بداية الشوط عندما لاحت كرة لخالد الزيلعي 4 وبعده أنقذت العارضة الرائدية الفريق من كرة فيغاروا 8 ، ويمضي الوقت مع سيطرة نصراوية ومحاولات رائدية على الكرات المرتدة السريعة التي لم تسفر عن شيء وبعد مضي 29 دقيقة شهد الشوط طرد لاعب النصر فيغاروا بعد التحامه بالمغربي صلاح الدين عقال لم يتردد الحكم الدولي عبد الرحمن العمري في طرده بعد ضربه عقال من دون كرة بعد أن أعلن الحكم عن الخطأ، وأدخل المدرب النصراوي العازمي بدلاً من القحطاني بعد الطرد، فيما سعى النصر للتقدم رغم نقصه ونجح في ذلك في الدقيقة 42 بعد لعب الزيلعي كرة عالية على رأس عمر هوساوي الذي أودعها المرمى كهدف نصراوي، وهذا الهدف أشعل لاعبي الرائد الذين بدأوا في التقدم للأمام.
ودخل الرائد الشوط الثاني بقوة فهاجم بضراوة وتراجع النصر للخلف ودفع قوميز مدرب الرائد بمهاجمين، ومرت رأسية البديل بدر الخراشي من فوق العارضة النصراوية، ولوحظ تحركات عقال المميزة في وسط الميدان التي أقلقت النصراويين كثيراً، ومرر أحمد عباس كرة للمندفع الزيلعي الذي واجه المرمى ولعبها عالياً دون تركيز 63، وسدد بدر المطوع كرة عالية من خارج منطقة الخطر، ويستمر اللعب سجالاً في آخر الدقائق وتصدى حارس الرائد محمد خوجلي لكرة الحارثي المنفرد وتسديدة البديل محمد السهلاوي 82 و83 تباعاً، وأعقب ذلك الزيلعي بتسديدة أبعدها الخوجلي للركنية، وواصل الرائد هجومه دون هز للشباك وأبدع عبد الله العنزي في التصدي لقذيفة عقال، حتى انتهت المواجهة بالفوز النصراوي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحياااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 7:07 pm

الهلال كبير ومعودنا على كذا دايم فايز واحب ابلغ بعض الناس كما قلت لهم سابقا البطولات هلاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 8:08 pm

الف الف شكر لك و كيتا اسد ولاعب موهوب

الله على ايامه كم اشتقناله

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 8:39 pm

اخبار رائعه شكرا لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متلثم بشماغ الزعيم

متلثم بشماغ الزعيم

عدد المساهمات : 164
نقاط التميز : 691
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 9:52 pm

مشكور الغزال الاسمراني
على التغطيه الجميله
والهلال قلب موازين المباراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 11:45 pm

شكرا لك استمتع يوميا معك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 11:50 pm

ماقصرت الغزال
مبروك للفرق الفائز وعلى راسهم الزعيم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 12:26 am

امتعتنا بالاخبار

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 1:41 am

الزعيم كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: