عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت

اذهب الى الأسفل 
+3
يارباه
adnan8
القناص20
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 4:51 pm

الأولمبي أنهى تحضيراته لمواجهة النصر الليلة
العتيبي ينضم للغائبين عن مباراة الشباب.. والأنفلونزا تمنع الرئيس من الحضور





أجرى الفريق الهلالي الأول تدريبه الرئيس أمس استعداداً لملاقاة الشباب غدا في استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة في كامل مساحة الملعب.

وتأكد غياب اللاعب حسن العتيبي عن اللقاء وذلك لعدم زوال الالتهاب في منطقة الحوض, على أن يشارك في التدريبات الجماعية في اليوم التالي.

وشهد المران تواجد خالد عزيز لكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية بداعي ارتفاع درجة حرارته حيث تابع المران إلى جانب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعضوي الشرف الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد. يشار إلى مران اليوم السبت سيقام عند الساعة 6.30 مساء وسيكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة.

ولم يتمكن سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من متابعة التدريبات نظرا لمعاناته من إنفونزا خفيفة.

من جهة أخرى, يطرح الشريك الاستراتيجي (موبايلي) تذاكر لقاء الغد الذي سيجمع الهلال والشباب المقبل على استاد الملك فهد ضمن الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي بدءا من اليوم إذ يبدأ بيع التذاكر من الساعة الرابعة عصرا ويمتد حتى الساعة العاشرة مساء، وذلك عبر منافذ البيع بمقر نادي الهلال ومتجر نادي الهلال بشارع التحلية واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. يذكر أن تذاكر المنصة تباع في مقر النادي ومتجر نادي الهلال فقط. وفي شأن آخر أنهى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تحضيراته تأهبا لملاقاة نظيره النصر مساء اليوم في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. وتركز المران الذي شهد انضمام اللاعب محمد القرني على التدريبات التكتيكية التي يود من خلالها الألماني ستامف راينارد انتهاجها في اللقاء, وعقب المران دخل لاعبو الأولمبي إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





القطاع السني يعلم الناشئين فنون الحوار
دراغان يحذر مدافعيه من خطورة التمساح ويهاجم الاهلي بأربعة

.

.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أدخل الكرواتي دراغان المدافع الشاب عمر هوساوي وإبراهيم غالب وعبدالرحمن القحطاني ضمن التشكيلة الأساسية التي ينوي بها افتتاح مباراة الغد الدورية أمام مضيفه الأهلي في ختام الجولة الثانية والعشرين، وتابع المدرب الذي يسعى فريقه للقفز إلى وصافة الترتيب قبل مواجهة المتصدر الهلال في الجولة القادمة الاعتماد على مهاجمين ودعمهم بالقحطاني والمطوع وهما ابرز لاعبي الفريق في الفترة الحالية.

وكان التقني الكرواتي قد لقن المدافعين ملاحظات هامة لوقف تحركات مهاجمي الأهلي وتحديداً هداف البطولة فيكتور سيموس، ويجري الفريق مرانه الأخير مساء اليوم في جدة التي يصلها اليوم.

على صعيد متصل تعد إدارة الفئات السنية عدتها لتدشين برنامج تثقيفي جديد بعد نجاح دورة (المحاور الناجح) للمحاضر ثامر الصالح والتي وجهت لفريق درجة الناشئين وتم بعدها تويج اللاعبين من قبل المحاضر ومدير إدارة الفئات السنية خالد الرشيدان بشهادات حضور الدورة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







في دوري زين
التعاون وقع صك هبوط الحزم رسمياً.. والفتح أوقف انطلاقة الفيصلي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


واصل التعاون انتفاضته القوية وأضاف إلى رصيده 3 نقاط ثمينة إثر فوزه على ضيفه الحزم بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة ضمن الجولة 22 لدوري زين، ورفع التعاون رصيده إلى 28 نقطة تقدم بها للمركز السابع مؤقتا مؤكدا هبوط الحزم الذي تجمد رصيده على 6 نقاط.

وفي المجمعة نجح الفتح في تعطيل مضيفه الفيصلي وإيقاف انطلاقته عن مربع الأقوياء بعد أن تجاوزه بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الفتح إلى 28 نقطة تقدم بها للثامن تاركا الفيصلي على 35 نقطة في المركز السادس.

الفيصلي × الفتح

حقق فريق الفتح فوزا غاليا على مستضيفه الفيصلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة بمدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن منافسات الجولة 22 من دوري زين السعودي للمحترفين وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الايجابي 1-1.

بدأ اللقاء بتحفظ من الجانبين وانحصر اللعب وسط الملعب واعتمد مدربا الفريقين على تكثيف منطقة المناورة حيث لاعبا بطريقة مشابهة تعتمد على تكثيف الوسط وإرسال الكرات في العمق والجانبين، وقد جاءت الدقائق التسع الأولى من المباراة لصالح أصحاب الأرض دون خطورة تذكر وفي الدقيقة10 سجل الفيصلي هدفه الأول عن طريق الكرواتي (داريو) الذي تلقى كرة عرضية من الظهير الأيسر إبراهيم مدخلي لم يتوان في إيداعها في المرمى هدفا أول وكاد ميجين أن يضيف بعده بدقيقة هدفاً آخر عندما وصلته كرة من وائل عيان خرج لها محمد شريفي ولم يوفق في التصدي لها لكن ميجين أعادها له ضعيفة مهدرا فرصة هدف ومرت العشرون دقيقة من عمر المباراة دون أي خطورة من الفتح الذي حاول مجاراة الفيصلي حتى الدقيقة21 عندما تهيأت كرة للكونغولي دويس سددها رأسية مرت بجانب القائم الفيصلاوي وفي الدقيقة 24 ومن خطأ نفذه وصل الذويبي من الناحية اليمنى لفريقه أخرجها شريفي بصعوبة إلى ركنية وفي الدقيقة26 توغل وائل عيان بكرة من الناحية اليسرى لفريقه لم يحسن التعامل معها وفي الدقيقة 28 ومن كرة عرضية اشترك عبدالرحمن العصفور مع حسين المقهوي اشتراكاً طبيعياً داخل الصندوق تفاجأ الجميع بإعلان الحكم ضربة جزاء غير صحيحة تصدى لها ايلتون وأودعها المرمى كهدف تعادل للفتح، بعد الهدف تراجع الفيصلي قليلاً في حين نشط الفتح وحاول إضافة هدف آخر وكاد دويس الذي توغل بين المدافعين أن يسجل هدفا عندما سدد كرة أرضية زاحفة أخرجها الظاهري إلى ركنية بعدها أصبح اللعب سجال بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

استهل الفتح الشوط الثاني بهجوم ضاغط على الفيصلي الذي تراجع دون مبرر وأتاح لخصمه مهاجمته بطرق متنوعة وفي الدقيقة الأولى من هذا الشوط سدد حمدان الحمدان كرة أخرجها الضاهري من مرماه أعقبها في الدقيقة 49 هجمة لدويس أهدرها بعد أن تهيأت له كرة على خط الستة الفيصلاوية سددها خارج المرمى دون مضايقة وفي الدقيقة 53 ومن خطأ نفذه وائل عيان على رأس وصل الذويبي داخل الصندوق الفتحاوي وضعها بجانب القائم، وفي الدقيقة 55 نفذ المتخصص ايلتون خطأ من الناحية اليمنى لفريقه على رأس المتمركز الكنغولي دويس الذي وضعها خطافية برأسه داخل المرمى هدفا ثانيا للفتح بعد الهدف واصل الفتح هجومه بغية تعزيز هدفه بهدف ثالث، وفي الدقيقة 64 أجرى مدرب الفيصلي أول تغيراته بدخول عبدالرحمن انس الذي يميل كثيرا للهجوم بدل كابتن الفريق وصل الذويبي ثم أتبعه بإخراج الظهير الأيمن عبدالرحمن العصفور وحل محله علي الكديسي وفي الدقيقة 71 سدد ايلتون كرة من خارج المنطقة أخرجها حارس الفيصلي وفي الدقيقة 76 وبمحاولة من مدرب الفريق الفيصلاوي لتعزيز الهجوم أخرج لاعب الوسط عمر عبدالعزيز وأشرك المهاجم عمر كسار قابله مدرب الفتح بأول تغيراته بدخول عبدالله العبدالله الظهير الأيسر بدلا من محمد الفهيد لمواجهة الضغط الفيصلاوي وفي الدقيقة 81 كاد وائل عيان أن يسجل هدف التعادل بعد أن وصلته كرة ولا أحلى داخل المنطقة الفتحاوية وضعها برأسه تصدى لها شريفي وأخرجها إلى ركنية، وفي الدقيقة 83 دخل أحمد بوعبيد بدلا من ايلتون وذلك لمساندة الدفاع، وفي الدقيقة 92 دخل ربيع السفياني بدلا من حسين المقهوي لتنشيط الهجوم بعده استمر اللعب سجالا في محاولة من الفيصلي لتسجيل هدف التعادل ولكن بدون خطورة تذكر، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع كاد اللاعب البديل أن يسجل هدفا ثالثا للفتح عندما انفرد بالمرمى وتخطى الحارس ووضع الكرة صوب المرمى إلا أن بابا ديوب وفق في إخراجها لتنتهي المباراة بفوز الفتح 2-1 وبهذا ارتفع رصيده إلى 28 نقطة وبقي الفيصلي على رصيده السابق 35 نقطة.

التعاون × الحزم

واصل التعاون عروضه المميزة في دوري زين المقرونة بالنتائج وحقق فوزه الرابع على التوالي أمام الحزم بهدفين لمهاجمه السلوفيني ديكان سجلا على مدار الشوطين.. ليقفز السكري إلى مناطق الدفء الذي أسعد جماهيره الغفيرة التي حضرت كعادتها في ملحمة كروية عنوانها رد الوفاء للاعبين الذين قهروا الظروف داخل الأرض وخارجها بأربعة انتصارات أمام قطبي جدة الأهلي والاتحاد وفرق المؤخرة نجران والحزم.

وضحت رغبة مدرب التعاون الروماني نجلورين في تحقيق الانتصار الرابع له على التوالي بعد ما لعب بطريقة هجومية من البداية ولعب بأبو هشهش وصيدم في المحور حيث أبقى البيشي على مقاعد البدلاء وزج بالخميس والسلوفيني ديقان ومن خلفهم الحربي والحمد والتركي، ومع هذه الرغبة التعاونية يبادر ديقان في تهديد مرمى السبهان تعتلي العارضة بقليل.. الخميس لم يتأخر في إطلاق الفرحة التعاونية مبكراً حيث جهز كرة داخل الصندوق بعدما انطلق بها من الجهة اليسرى لتجد المتابع ديقان عالجها في المرمى هدفاً أول في المباراة.

الهجمات التعاونية تواصلت بعد هذا الهدف، وكاد المدافع رجيبي أن يضيف الهدف الثاني من ضربة زاوية اعتلى لها برأسه وعادت إليه من مدافع الحزم سددها أخرجها سامي هوساوي من خلف المرمى.

أخطر الهجمات للحزم قادها سعد الزهراني من منتصف الملعب ومررها لرياض العريني الذي واجه المرمى وسددها قوية تصدى لها الخالدي وأبعدها إلى ضربة زاوية. ليعود المدافع شاكر رجيبي ويهدد مرمى السبهان في ضربة زاوية وقف القائم أمامها وحال دون ولوج الهدف التعاوني الثاني.

واستمراراً للضغط التعاوني في هذا الشوط يضيع التركي والحمد كرتين كادتا أن تريح جماهير المدرج الشمالي في الشوط الثاني حيث سدد التركي كرة قوية بعد مراوغته لمدافع الحزم يوسف العمري سددها حيث ارتطمت بزميله هوساوي.. فيما تعامل الحمد مع الكرة الأخرى بدون تركيز بعدما تناقل مع التركي والحربي كرة رائعة جهزها الاخير للحمد الذي لعبها بعشوائية تمر بجوار القائم.

ليطلق الحكم يحيى هزازي صافرته معلناً نهاية هذا الشوط بهدف وحيد للتعاون وسط ضياع عدد من الفرص التي لم تجد اللمسة الأخيرة.

بداية الشوط الثاني كانت مغايرة لسابقتها إذ لم تشهد فرصاً تشكل خطورة على مرمى الخالدي والسبهان باستثناء محاولتين إحداهما تصدى لها الزهراني والأخرى رأسية الخميس التي هزت الشبك الجانبي وبعد مرور الربع الأول من هذا الشوط أجرى مدرب الحزم تغييرا بنزول عبد الله علي مكان سعد الزهراني بهدف تعزيز خط المقدمة ومع الدقيقة 68 كرر ديقان سيناريو الهدف الأول بعدما مرر مهندس الوسط أحمد الحربي كرة خلف المدافعين للخميس الذي مررها بإتقان تجد المتمركز ديقان الذي عالجها بلمسة داخل الشباك هدفاً تعاونياً أشعل جماهيره التي حضرت وتفاعلت مع أهازيج الرابطة.

بعد هذا الهدف أجرى مدرب التعاون فلورين أول تغييرات بخروج التركي والزج بمحمد الداهي واعتمد مدرب الحزم خلال ما تبقى من دقائق المباراة على لعب الكرات خلف المدافعين في مشهد تكرر أكثر من مرة وشكل تهديداً لمرمى فيصل الخالدي من أقدام عبد الله علي ورياض العريني مرت الأولى بجوار القائم والأخرى تصدى لها الخالدي. وكاد سعود الخيبري يضيف الهدف الثالث من تسديدة وسط الميدان أمسكها السبهان على دفعتين.

بعدها أجرى مدرب التعاون تبديلين تباعاً حيث أشرك حسن الشهري بدلاً من حمد الحمد ومن ثم سحب صاحب أهداف اللقاء ديقان ولعب بيوسف الخيبري.

مع نهاية هذا الشوط أخرج حكم اللقاء يحيى هزازي البطاقة الحمراء في وجه مدافع الحزم شبيب مقعد بسبب مخاشنته لشاي أبو هشهش.

بهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 28 نقطة وقفز للمركز السابع فيما بقي الحزم في المركز الأخير بـ6 نقاط.

من اللقاء

- حضور شرفي وجماهيري غفير تقدمه نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ياسر الحبيب وعضوا المجلس التنفيذي سليمان العمري وأحمد أبا الخيل وعضو الاتحاد السعودي السابق سليمان أبا الخيل.

- بلغ عدد الحضور في المباراة 8144 مشجعا.

- أرقام لاعبي الحزم لم تكن واضحة مما سبب إزعاجاً للإعلاميين الذين ظلوا يتساءلون عن الأرقام.

- بعد نهاية المباراة مباشرة أعلن ياسر الحبيب عن تقديم مكافآت مالية بواقع 7000 ريال لكل لاعب.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


رئاسة الاتحاد بين ثلاثة.. ومرشح يستعد للانسحاب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انحصرت المنافسة على كرسي رئاسة نادي الاتحاد بين ثلاثة أسماء وهي منصور البلوي ومحمد بن داخل وإبراهيم عسيري بعد انسحاب وتراجع سالم بن محفوظ عن الترشح وتأييده لملف ابن داخل كما أوضحت شمس في عدد أمس. وتشير المصادر المقربة من البيت الاتحادي الى حدوث تطورات مهمة في هذا الصدد خلال الأيام القلية المقبلة وأن مرشحا آخر سيلحق بابن محفوظ
ومن جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول عصر أمس تحضيراته لمواجهة فريق الوحدة يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة «22» من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين ولم يشارك في المران اللاعب أسامة المولد الذي استأذن لظروفه الخاصة. فيما واصل نور تدريباته مع الفريق وهو يرتدي القناع.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اليوم في الجولة الـ 25 بدوري كأس الأمير فيصل
الاتحاد طريق الشباب لتحقيق اللقب.. النصر ينتظر الفرصة أمام الهلال.. والأهلي يرحل للفيصلي



ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين بدوري كأس الأمير فيصل لكرة القدم تقام مساء اليوم السبت سبع مباريات، وقد يغلق ملف الدوري هذا المساء بعد انفراد الشباب بالصدارة وتوسيعه للفارق ويتوجب عليه الفوز اليوم ليتوج باللقب، فيما سيتوجب على منافسه النصر الفوز والترقب، أما بقية المباريات فستكون تحصيل حاصل وتحسين للمراكز، وستكون المباريات على النحو التالي:

الاتحاد × الشباب

على ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد يدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث والتتويج حين يحل ضيفاً على فريق الاتحاد، ويمتلك الفريق الشبابي في رصيده 51 نقطة وفوزه سيمنحه اللقب دون النظر لأي نتيجة أخرى، أما خسارته فسيضطر لانتظار النتائج الأخرى وللجولة الأخيرة، أما الاتحاد فيمتلك 35 نقطة في المركز السادس.

النصر × الهلال

قمة الرياض الأولمبية وتقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد وتهم النصر بشكل أكبر الذي يأمل في التمسك بالفرصة في تحقيق اللقب الذي تقلصت آماله فيه بعد تعثره بالتعادل أمام الاتفاق في الجولة الماضية ويمتلك النصر 44 نقطة وستكون عينه على لقاء الشباب على أمل تعثره، أما الهلال فيدخل المباراة من أجل تحسين صورته أمام جماهيره وتحسين مركزه، فالفريق يحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة وتلقى الخسارة من الأهلي في الجولة الماضية.

الوحدة × التعاون

يلتقيان على ملعب نادي الوحدة ولن تؤثر كثيراً على خريطة الترتيب والمنافسة، ويحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 32 نقطة وخسر من الحزم في الجولة الماضية، فيما يحتل التعاون المركز الثالث عشر بـ 22 نقطة وخسر من الرائد قي الجولة الماضية.

الاتفاق × القادسية

وفي ديربي الشرقية الأولمبي يلتقي فريقا الاتفاق والقادسية على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق، ويأمل الفريق الاتفاقي من المنافسة على المركز الثاني حيث يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة وتعادل مع النصر في الجولة الماضية، أما القادسية فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع بـ 32 نقطة.

الرائد × الفتح

وفي بريده يلتقي فريقا الرائد والفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريده، ويمتلك الرائد 27 نقطة في المركز الثاني عشر وفاز على التعاون في الجولة الماضية، أما الفتح فيحتل المركز السابع برصيد 33 نقطة وخسر من الشباب في المباراة الماضية.

الحزم × نجران

ويلتقي فريقا الحزم ونجران على ملعب الأول بالرس بعد تحقيقه للفوز الثاني في المسابقة على حساب الوحدة ورفع رصيده إلى 11 نقطة لكنه لم يبرح المركز الأخير، فيما نجران يحتل المركز الخامس بـ 37 نقطة.

الفيصلي × الأهلي

وفي المجمعة يأمل الفريق الأهلاوي في تحقيق الفوز عندما يحل ضيفاً على الفيصلي في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بالمجمعة، ويأمل الأهلاويون في العودة بالنقاط والمنافسة على المركز الثاني بعد تقلص حظوظه في اللقب بحلوله ثالثاً برصيد 42 نقطة أما الفيصلي فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.














ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين بدوري كأس الأمير فيصل لكرة القدم تقام مساء اليوم السبت سبع مباريات، وقد يغلق ملف الدوري هذا المساء بعد انفراد الشباب بالصدارة وتوسيعه للفارق ويتوجب عليه الفوز اليوم ليتوج باللقب، فيما سيتوجب على منافسه النصر الفوز والترقب، أما بقية المباريات فستكون تحصيل حاصل وتحسين للمراكز، وستكون المباريات على النحو التالي:

الاتحاد × الشباب

على ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد يدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث والتتويج حين يحل ضيفاً على فريق الاتحاد، ويمتلك الفريق الشبابي في رصيده 51 نقطة وفوزه سيمنحه اللقب دون النظر لأي نتيجة أخرى، أما خسارته فسيضطر لانتظار النتائج الأخرى وللجولة الأخيرة، أما الاتحاد فيمتلك 35 نقطة في المركز السادس.

النصر × الهلال

قمة الرياض الأولمبية وتقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد وتهم النصر بشكل أكبر الذي يأمل في التمسك بالفرصة في تحقيق اللقب الذي تقلصت آماله فيه بعد تعثره بالتعادل أمام الاتفاق في الجولة الماضية ويمتلك النصر 44 نقطة وستكون عينه على لقاء الشباب على أمل تعثره، أما الهلال فيدخل المباراة من أجل تحسين صورته أمام جماهيره وتحسين مركزه، فالفريق يحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة وتلقى الخسارة من الأهلي في الجولة الماضية.

الوحدة × التعاون

يلتقيان على ملعب نادي الوحدة ولن تؤثر كثيراً على خريطة الترتيب والمنافسة، ويحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 32 نقطة وخسر من الحزم في الجولة الماضية، فيما يحتل التعاون المركز الثالث عشر بـ 22 نقطة وخسر من الرائد قي الجولة الماضية.

الاتفاق × القادسية

وفي ديربي الشرقية الأولمبي يلتقي فريقا الاتفاق والقادسية على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق، ويأمل الفريق الاتفاقي من المنافسة على المركز الثاني حيث يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة وتعادل مع النصر في الجولة الماضية، أما القادسية فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع بـ 32 نقطة.

الرائد × الفتح

وفي بريده يلتقي فريقا الرائد والفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريده، ويمتلك الرائد 27 نقطة في المركز الثاني عشر وفاز على التعاون في الجولة الماضية، أما الفتح فيحتل المركز السابع برصيد 33 نقطة وخسر من الشباب في المباراة الماضية.

الحزم × نجران

ويلتقي فريقا الحزم ونجران على ملعب الأول بالرس بعد تحقيقه للفوز الثاني في المسابقة على حساب الوحدة ورفع رصيده إلى 11 نقطة لكنه لم يبرح المركز الأخير، فيما نجران يحتل المركز الخامس بـ 37 نقطة.

الفيصلي × الأهلي

وفي المجمعة يأمل الفريق الأهلاوي في تحقيق الفوز عندما يحل ضيفاً على الفيصلي في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بالمجمعة، ويأمل الأهلاويون في العودة بالنقاط والمنافسة على المركز الثاني بعد تقلص حظوظه في اللقب بحلوله ثالثاً برصيد 42 نقطة أما الفيصلي فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.






_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 8:23 pm

النمر المقنع يتدرب فرحت بهذا الخبر وان شاء الله تتشافى بشكل سريع يا نور

وسلامات لشبيه الريح

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 11:46 pm

تغطيه جميله ما شاء الله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 3:26 am

اهلا بالمقنع

الله يزوجك يا قناص ما شاء الله مبدع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 4:35 am

هههههه عجبني ردك اتحادي

نترقب قمه مرتقبه غدا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 7:08 am

مشكورين على تفاعلكم الرائعه
واتحادي الله يسمع منك وجزاك الله خير

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 7:14 am

قناص تتزوج وحده تشبهك ههههههههههههههههههههههه

والاخبار فري نايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 7:33 am

احسن شي انها تشبهني ولا تشبهك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:42 pm

مشكووووووووووووووور موضوع جميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: