عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت

اذهب الى الأسفل 
+3
adnan8
يحيى ابوزمر
الغزال الاسمراني
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت مايو 07, 2011 6:31 pm


تواجد عطيف في الدوحة يغري الأندية القطرية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سبب تواجد لاعب الأخضر ونجم الشباب عبده عطيف في قطر من أجل تلقي العلاج في مستشفى اسباير الكبير قد فتح أعين الأندية القطرية من أجل التفاوض معه ومحاوله إقناعه للانتقال إلى الدوري القطري في الموسم القادم
بعد سلسلة المشاكل التي حاصرت اللاعب مع إدارة ناديه في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها خصم كامل راتبه الشهري وهو ما أشعل فتيل النار بين الإدارة الشبابية واللاعب خصوصا في ظل تراجع مستواه في الفترة الأخيرة قبل تلقيه الإصابة. تواجد عبده عطيف في قطر كان فرصة كبيرة للأندية القطرية للتفاوض مع اللاعب الذي صرح لوسائل الإعلام القطرية أنه لا يمانع الانتقال إلى الدوري القطري الذي يعد من أقوى الدوريات في الوطن العربي ولايقل قوته عن الدوري السعودي بالإضافة إلى قوة التنافس بين الأندية الكبرى في قطر.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصفراء الثانية تهدد اللاعبين في دوري أبطال آسيا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تخوض الأندية السعودية المشاركة في مسابقة دوري ابطال آسيا مباريات مصيرية الأسبوع الجاري في الجولة السادسة من المسابقة والتي سيتحدد على ضوئها مصير هذه الأندية لدور الستة عشر وبالتزامن مع حساسية المنافسة يقع عدد كبير من اللاعبين المؤثرين في هذه الأندية تحت طائلة الايقاف بالبطاقة الصفراء الثانية والتي ستحرمهم من المشاركة في الدور القادم.
وبالنظر على اللاعبين المهددين نجد أن فريق الاتحاد والذي يعد الوحيد بين الأندية السعودي المتأهلة الذي ضمن مقعدا في دور ثمن النهائي إلا أن نتيجة مباراته الثلاثاء أمام فريق بنيدكور الاوزبكي ستحدد مصير صدارة المجموعة الثالثة سيدخل اللقاء وأربعة من لاعبيه تفصلهم بطاقة عن الايقاف وهم سعود كريري وصالح الصقري والبرتغالي باولو جورج والجزائري عبد المالك زيايه في حين تأكد غياب اللاعب أسامة المولد عن اللقاء المقبل أمام بنيدكور بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية أمام فريق بيروزي الايراني في اللقاء الذي خسره الاتحاد في الجولة الماضية.
ويواجه فريق الهلال الاربعاء فريق الغرافة القطري في مباراة هامة ستحدد من يتأهل منهما إلى دور الستة عشر ويدخل الفريق الأزرق اللقاء وستة من لاعبيه تحت خطر الابتعاد عن المشاركة في اللقاء التالي وهم الحارس حسن العتيبي وخالد عزيز وعبدالله الزوري وياسر القحطاني وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب والروماني رادوي.
وتطول القائمة في صفوف فريق النصر الذي يواجه فريق الاستقلال الايراني الاربعاء في مباراة ستحدد مصير الفريقين حيث يقع ثمانية لاعبين في صفوف فريق النصر تحت خطر الاقصاء في حال وصول فريقهم إلى دور الستة عشر وهم سعد الحارثي وخالد الزيلعي وحسين عبدالغني وابراهيم غالب واحمد عباس وسعود حمود والارجنتيني فيقاروا والاسترالي جون ماكين.
آخر ممثلي الأندية السعودية فريق الشباب الذي سيواجه فريق سباهان الايراني الثلاثاء حالة مشابهة لفريق النصر بوجود ثمانية لاعبين يحملون في جعبتهم بطاقة صفراء ويخشون من الأخرى وهم وليد عبد ربه واحمد عطيف وماجد المرحوم وحسن معاذ وزيد المولد والكويتي مساعد ندا والغيني الحسن كيتا والبرازيلي مارسليو تفاريس.
ومن المؤكد أن التعليمات الإدارية والفنية ستكون صارمة لهؤلاء اللاعبين بعدم الحصول على البطاقة الصفراء حتى لا يحرجوا أنديتهم في حال الوصول إلى دور الستة عشر الذي تبدو فرصة جميع الأندية السعودية سانحة في بلوغه.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كرمنا صالح لتميزه ولن نتوقف عن دعم أصحاب الانجازات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبر معالي الاستاذ فيصل الشهيل رئيس لجنة التكريم الاهلية بالمنطقة الشرقية عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حظي به مهرجان اعتزال النجم عبدالله صالح الخميس الماضي وكانت فقرته الرئيسية مباراة تكريمية جمعت بين فريق الاتفاق الاول لكرة القدم المطعم بعدد من نجوم الكرة السعودية المعتزلين والحاليين ضد فريق الزمالك المصري بطل الدوري المصري وأحد أفضل الفرق العربية والافريقية.
وبين معاليه أن لجنة التكريم الاهلية بالمنطقة الشرقية والتى يرأسها لم ولن تألو جهدا في تكريم الشخصيات الرياضية البارزة في المنطقة من باب الحرص الكبير والمسؤولية الملقاة على عاتقها لدعم رياضة الوطن وتقدير الرجال الذين قدموا الشيء الكثير لهذا الوطن المعطاء في الجانب الرياضي بحكم الاختصاص لهذه اللجنة.
وأكد أن النجم عبدالله صالح قدم الكثير للكرة السعودية على مدى سنوات طويلة من خلال فريقه الاتفاق أو المنتخب الوطني السعودي ويكفي أنه اللاعب الشرقاوي الوحيد الذي شارك أساسيا في منتخبنا الوطني بمونديال أمريكا عام 1994 حينما سطع نجومنا في السماء الامريكية وابهروا العالم بالابداع الكبير في المشاركة المونديالية الاولى والتى لا يمكن أن تغادر أذهان السعوديين والعرب والآسيويين على حد سواء كون الاخضر حقق انجازات كثيرة في مشاركته الاولى عجزت الكثير من المنتخبات عن تحقيقها لسنوات طويلة وهذا مصدر الفخر والاعتزاز بالرياضة السعودية ونجومها التاريخيين ومن بينهم بالطبع النجم عبدالله صالح الذي اعتبره من الرياضيين البارزين في هذا الوطن المعطاء. وعن الشخصيات الرياضية التى ستقوم اللجنة الاهلية بتكريمها في المستقبل بعد ختام مهرجان تكريم المونديالي الخلوق عبدالله صالح قال معاليه: اللجنة ومنذ تأسيسها منذ قرابة العقدين من الزمن لم تأل جهدا في تكريم كل من يتقدم لها بطلب التكريم ويكون مستحقا له بناء على معطيات واضحة وهي الانجازات التى حققها في تاريخه الرياضي حيث لا تتم الموافقة على أي طلب يقدم لها ما لم يكن مستوفيا للمعايير المحددة واعتقد ان هناك العديد من الشخصيات التى تستحق التكريم وكرمت وهناك العديد ايضا يستحقون التكريم وسينالون مرادهم بإذن الله في المستقبل القريب لأنهم يستحقون ذلك ومن واجب الجميع تكريمهم وتقديرهم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رمز الشباب ينثر الفرح في شيخ الأندية السعودية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على أن الاحتفال الكبير بالنسبة لهم هو بالرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان لتكريمه للاعبين مشيرا إلى أن الرئيس الفخري دائما ما يقف ويكون مع الشبابيين كافة ويشاركهم الأفراح ويدعمهم وقال: «في هذا اليوم لا نحتفل ببطولات النادي وافتتاح منشآت النادي، بل نحتفل بالرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان لتكريمه للاعبين، وهي الاحتفالية التي تعودنا عليها دوما من قبل سموه الكريم الذي دائما ما يكون معنا ويشاركنا الأفراح ويدعمنا بكل ما يحتاجه النادي وهذا أمر ليس بمستغرب على رجل الشباب الأول».
وأضاف: «وعدت لاعبي الفريق الأولمبي أنه في حال تحقيقهم البطولة فإنهم سيتشرفون بالسلام على سموه الكريم والتكريم بالوقت نفسه وهذا الأمر ما وعدني به الأمير خالد الذي أكد أنه سيكرمهم بنفسه ويكرم جميع المتفوقين بالنادي على كافة الأصعدة وبلا شك بأن اللاعب سيشعر بالفرحة والسرور عندما يتم تكريمه من أكبر شخصية شبابية، وأعتقد بأنه سيكون حافزا لهم ومردودا إيجابيا للاعبين، وأتمنى أن يعلم جميع من يسجل ابنه في نادي الشباب على كافة الأصعدة، بأن ابنه عندما يكون متفوقا سيكرم من قبل الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان».
وزاد: «جميع اللاعبين المكرمين هم نجوم المستقبل للفريق الشبابي الأول، وسيشاركون زملاءهم في تحقيق الإنجازات والبطولات لنادي الشباب».
وأشار الرئيس الشبابي إلى أن النادي سيشهد عملية إحلال في السنوات المقبلة خصوصا لبعض اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المأمول منهم وسيتم الاستفادة من خدمات بعض لاعبي الفريق الاولمبي، وقال: «نعم سبق لي أن تحدثت عن عملية إحلال لعدد من نجوم الفريق الاولمبي في الفريق الأول، خصوصا وأن لاعبي الفريق الاولمبي باستطاعتهم اللعب في الفريق الأول وسيكونون على حساب عدد من اللاعبين الذين لم يخدموا الفريق بالشكل المطلوب، إلا أن اللاعبين الذين نستفيد منهم في الفريق الأول لن نستغني عنهم بكل تأكيد».



وتطرق البلطان لالتفاف أعضاء الشرف قائلا: «أعضاء الشرف منا وفينا ونحن دائما على تواصل مستمر معهم في جميع الأوقات ويقفون معنا في اليسر والعسر وهذا غير مستغرب عليهم، واعتدنا من أعضاء الشرف تقديم المكافآت المجزية للاعبي النادي وأيضا حضورهم للتدريبات وشراء تذاكر المباريات، وأشيد بدور الأميرين خالد بن سعد وخالد بن فيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي اللذين كرما اللاعبين مؤخرا بمكافآت مالية عالية».
وفي ختام حديثه قال الرئيس الشبابي: «نادي الشباب لا تغيب عنه البطولات بعد تحقيقه للبطولة رقم 23 والقفز للمركز الرابع في ترتيب أكثر الأندية تحقيقا للبطولات، والبطولات تحققت بتناوب بين إدارات النادي السابقة حتى إدارته الحالية، وستشهد السنوات القريبة المقبلة تزايدا في عدد البطولات بإذن الله».
وقدم لاعبو الفريق الشبابي الابطال شكرهم للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان على حضوره الاحتفالية الخاصة بتكريم لاعبي الفريق الأولمبي بمناسبة تحقيقهم لبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد والتي أقيمت بالنادي مساء الخميس بالصالة المغلقة بالنادي أنها شرف كبير لكل الشبابيين وللرياضيين كافة مؤكدين على قيمتها الكبيرة وأهميتها خصوصا وأنها ستعطيهم دافعا قويا وكبيرا للاستمرار في تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات.
في البداية عبر حارس الفريق الشبابي وليد عبدالله عن سعادته الغامرة بحضور ورعاية الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان للاحتفال الذي أقيم في النادي بالنادي مشيرا إلى أن زيارة الرئيس الفخري شرف كبير للشبابيين كافة وقال: «نحن كلاعبين سعيدين برعاية الأمير خالد بن سلطان للحفل التكريمي الذي أقيم بالنادي وحضور الرئيس الفخري ورعايته للاحتفال شرف كبير للشبابيين كافة ولكل الرياضيين».
وأضاف: «حضور الأمير خالد يعطينا ويعطي الفرق الشبابية كافة دافعا قويا وكبيرا لتقديم الكثير لتحقيق البطولات وتنتظرنا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي حققنا لقبها مرتين ونرغب في أن نحققها للمرة الثالثة وبإذن الله سنتمكن من ذلك».
وزاد: «أبارك للاعبي الفريق الاولمبي تحقيق بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد وتكريم الرئيس الفخري سيعطيهم دافعا كبيرا لتقديم المزيد وتحقيق البطولات ولاعبو الفريق الاولمبي أحرجونا ووضعوا الكرة في ملعبنا عندما حققوا بطولة الأمير فيصل ونحن قادرون على تحقيق البطولات خصوصا وان الإدارة الشبابية تقدم لنا كل ما نحتاجه وتقوم بجهود كبير في سبيل تحقيق البطولات».
من جهته اعتبر الظهير الأيسر الشبابي عبدالله الاسطا رعاية الأمير خالد بن سلطان للاحتفالية التي أقيمت بنادي الشبابي أنها شرف كبير لكل اللاعبين الشبابيين مؤكدا على أن هذا التكريم يعطيهم دافعا كبيرا للتميز في المنافسات المقبلة وقال: «شرف كبير لنا أن يرعى الرئيس الفخري الاحتفالية التي أقيمت بمقر النادي بمناسبة حصول الفريق الاولمبي على بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ورعايته للحفل تعطي كافة الفرق الشبابية دافعا كبيرا للتميز وتقديم المزيد من المستويات المتميزة لتحقيق البطولات». وأضاف: «أبارك للاعبي الفريق الاولمبي على تحقيق هذا الانجاز وأتمنى لهم التوفيق في مشاركاتهم المقبلة».
من جانبه بارك المهاجم الشبابي عبدالعزيز السعران للاعبي الفريق الاولمبي تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مؤكدا أن رعاية الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان للاحتفالية شرف كبير لهم وقال: «أبارك للفريق الاولمبي تحقيقهم بطولة الأمير فيصل بن فهد عن جدارة واستحقاق إذ استطاع حسم البطولة قبل نهايتها ورعاية الأمير خالد بن سلطان شرف للاعبين كافة وأتمنى للفريق الاولمبي التوفيق والنجاح والاستمرار في التميز».
في حين تمنى المدافع الشبابي نايف القاضي أن تستمر الفرق الشبابية في حصد البطولات معتبرا زيارة الأمير خالد بن سلطان للنادي شرف كبير وقال: «رعاية الرئيس الفخري لنادي الشبابي رسمت الابتسامة على محيا الشبابيين كافة وأتمنى أن يحضر سموه كل يوم إلى نادي الشباب لأن في تواجده شرف كبير لأي شخص كان».
وأضاف: «هذه الزيارة الكريمة تدعم اللاعبين وتحفزهم على بذل كل ما لديهم من إمكانات لخدمة النادي».

من ناحيته شدد المحترف الغيني حسن كيتا على أهمية زيارة الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان إلى نادي الشباب معتبرا رعايته وتكريمه للاعبين أمرا مهما وقال: «زيارة الأمير خالد بن سلطان لها أهمية كبيرة لدى كافة الشبابيين والرياضيين وأنا وزملائي اللاعبين سعيدين بحضوره وأبارك للاعبي الفريق الاولمبي تحقيق بطولة الأمير فيصل ومن حقهم أن يحتفلوا وان يتم تكريمهم بهذه المناسبة ومن شخصية مهمة جدا ومميزة كشخصية الأمير خالد بن سلطان».
من جهته أكد لاعب الفريق الاولمبي محمد الغليميش أن تكريم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان لهم بمناسبة تحقيق بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد سيزيدهم إصرارا على البحث عن تحقيق البطولات والانجازات وسيعطيهم دافعا لتقديم مستويات مميزة وقال: «شرف كبير لنا أن نسلم على الأمير خالد بن سلطان صاحب الأيادي البيضاء وتكريمه لنا سيزيد من إصرارنا لتحقيق المزيد من البطولات وسيعطينا دافعا لتقديم مستويات مميزة بإذن الله وسعدنا كثيرا بحضور سموه وتشريفه لهذه الاحتفالية».
من جهته وصف اللاعب عبدالرحمن البركة تكريم الرئيس الفخري لهم بالمهم وانه يعني لهم الكثير كلاعبين شبابيين مؤكدا انه حريصون على تقديم المستويات المشرفة وتحقيق البطولات التي يشاركون فيها دائما وقال: «تكريم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان يعني الكثير لنا كلاعبين شبابيين وهذا غير مستغرب على سموه لأنه لطالما دعم النادي وهو صاحب الأيادي البيضاء ونحن حريصون على تحقيق المزيد من الانجازات وهذا أقل ما نقدمه للرئيس الفخري».
من جانبه قال اللاعب مشاري المشاري: «فرحتنا بتكريم الرئيس الفخري لنا مختلفة ولا يمكن وصفها واعتبرها انجازا كبيرا لنا وتسجل في تاريخنا وسموه كرمنا أفضل تكريم وهذا أمر غير مستغرب عليه».


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأمير تركي بن محمد يعلن عن جائزة «سيف الملك» لملاك الهجن بالخليج


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد عن إقامة جائزة سنوية لملاك الهجن في الخليج تحت مسمى ( سيف الملك) وأعرب سموه عن سعادته برعاية سباق الهجن بميدان الملك فهد لسباق الهجن بمحافظة النعيرية نيابة عن سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد وتكريم سموه لداعمي السباق الذي جاء احتفاء بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله سالما معافى لأرض الوطن تحت عنوان (الحمد لله على السلامة) ،
وقال سموه إن ذلك أقل ما يمكن أن يتم تقديمه وفاء وعرفانا لخادم الحرمين الشريفين وابتهاجا بعودته حفظه الله بالسلامة، وأشاد سمو الأمير تركي بن محمد برجال الأعمال والداعمين لهذا السباق.
هذا وقد كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد جميع الداعمين في نهاية السباق بميدان الملك فهد بالنعيرية، وكرم سموه ملاك الهجن السعوديين والمضمرين الذين فازوا برموز في سباقات دول مجلس التعاون، وفي نهاية الحفل قدم محافظ النعيرية سليمان بن حمد بن جبرين تكريما لسمو الأمير تركي بن محمد باسم ملاك ومضمري الهجن بالمملكة لدعم سموه المادي والمعنوي لرياضة سباق الهجن في كافة ميادين المملكة.

وبلغت الجوائز المقدمة للفائزين في أحد عشر ميدانا رئيسا لسباقات الهجن بالمملكة نظمت مثل هذا السباق احتفاء بسلامة وعودة الملك 89 سيارة خصص منها 20 سيارة للفائزين في النعيرية إلى جانب رموز من السيوف والخناجر تم تقديمها للفائزين في الأشواط الرئيسة من هذا السباق.
وحصلت البكرة ( ديمه ) لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد على المركز الأول وجائزة السيف في شوط البكار الرئيسة لأصحاب السمو الأمراء والشيوخ، فيما حصل القعود ( جويزيان ) لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد على المركز الأول لشوط القعدان وجائزة الخنجر.
وحصلت على المركز الأول في شوط البكار ( بهجة الأنظار ) للمالك محمد حمد الوهبي في الأشواط الرئيسة للشعب والجائزة سيف.
فيما حصل على المركز الأول القعود ( مثير ) لسعادة محافظ النعيرية سليمان بن حمد بن جبرين والجائزة خنجر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحياااااااااتي
الغزال الاسمراني


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت مايو 07, 2011 6:54 pm

موضوع جدا جميل مشكوووور

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت مايو 07, 2011 10:16 pm

تكريم نادي الشباب الاولمبي كان حفلا فخما

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالسبت مايو 07, 2011 10:57 pm

نتمنى عدم خساره اي لاعب

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد مايو 08, 2011 12:15 am

شكرا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد مايو 08, 2011 1:19 am

شكرا على الاخبار

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت   اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت Icon_minitimeالأحد مايو 08, 2011 3:56 am

كعادتك مميز في نقل الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: