عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Empty
مُساهمةموضوع: الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال   الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 3:27 pm

نفى مصدر حكومي أردني الخميس و"بشكل قاطع" أن تكون بلاده وراء التشويش الذي تعرضت له قنوات الجزيرة الرياضية خلال تغطيتها مباريات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا 2010.
وعبر المصدر عن "رفض الاردن وبشكل قاطع الادعاءات التي سربتها مصادر لم تكشف عن هويتها لصحيفة (ذي جارديان) البريطانية أنه كان وراء التشويش".
وقال المصدر "هذه ادعاءات باطلة وغير مقبولة، والحكومة مستعدة للتعاون مع أي فريق من الخبراء المحايدين لفحص الحقائق وهي واثقة بأن مثل هذاالفحص سيكشف بطلان هذه الادعاءات".
وعبر عن "رفض الحكومة ايضا للتكهنات والآراء التي عبرت عنها مصادر في قناة الجزيرة لصحيفة الجارديان حول رد فعل الاردن على فشل مفاوضات شراء حقوق البث الارضي للمباريات".
واوضح أن "الاردن قد تحدث مع مسؤولين في القناة حول شراء حقوق البث قبل حوالي اربعة أشهر من انطلاق المباريات، لكن القناة لم تبدأ المفاوضات الفعلية الا قبل ايام من انطلاق المباريات".
وأضاف أنه "قبل حوالى اربعة ايام من بدء مباريات كأس العالم تقدمت الجزيرة بعرض لبيع حقوق البث الارضي للاردن ل20 مباراة تختارها هي ومعظمها من الدور الاول مقابل 8 ملايين دولار والسماح ببثها على شاشات كانت ستوضع في مناطق نائية وفقيرة مقابل 50 الف دولار لكل شاشة عرض".
وأكد المصدر ان الاردن رفض العرض "لانه اعتبر متأخرا جدا ولان المباريات التي سمحت الجزيرة ببثها وعدد هذه المباريات لم يكن مناسبا".
وكانت صحيفة "ذي جارديان" البريطانية كشفت الخميس ان مصدر التشويش الذي تعرضت له قنوات الجزيرة الرياضية خلال تغطيتها مباريات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا 2010 جاء من الاردن.
وقالت الصحيفة ان "مصدر التشويش على بث قنوات الجزيرة الرياضية في كأس العالم مصدره الاردن، الذي يبدو انه نتج عن غضب الاردنيين عن عدم موافقة الجزيرة الرياضية على بث مباريات المونديال ارضيا ليتاح لهم مشاهدة المباريات مجانا".
وكانت قنوات الجزيرة الرياضية حصلت على الحقوق الحصرية لبث فعاليات كأس العالم في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا، لكن بثها تعرض للتشويش في بعض المباريات خصوصا مباراة الافتتاح بين جنوب افريقيا والمكسيك في 11 يونيو الماضي، ما ادى الى موجة غضب لدى محبي اللعبة في بعض الدول العربية الذين اعتبروا انهم دفعوا اشتراكاتهم للمحطة وانه يتعين عليها توفير التغطية المناسبة لهم.
ويتم التشويش عبر ارسال اشارات تعمل على تعطيل الاشارة الاصلية لمنع استقبالها على الارض من القمر الصناعي، وهو من الاعمال غير القانونية بموجب المعاهدات الدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال   الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 11:30 pm

مشكووووور

_________________
الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Aln3esa-1303404729 الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Aln3esa-1304431873 الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Aln3esa-1304946754 الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال Aln3esa-1305471697شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاردن ينفي التشويش على الجزيرة الرياضية خلال المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الكوره العالميه-
انتقل الى: