عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Empty
مُساهمةموضوع: الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء   الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 10:19 pm

دعا الاردن مسؤولي قناة الجزيرة الفضائية الى تقديم ادلة تثبت قيام المملكة بالتشويش على بث قنواتها الرياضية خلال المونديال، ملوحا باللجوء الى القضاء لكل الذين "يسيئون لسمعته".
وفي بيان نشر الاحد، انتقد الاردن الجزيرة لتكرارها اتهام المملكة بالتشويش على بث قنواتها الرياضية خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم في حزيران/يونيو الماضي.
وقال مصدر حكومي اردني في بيان ان "قناة الجزيرة وعبر برامجها ونشراتها الاخبارية قامت بتكرار هذه الادعاءات واتهام الاردن بعملية التشويش" خلال المونديال.
واضاف ان ذلك جرى "بالرغم من نفي الحكومة القاطع للادعاءات التي سربتها مصادر لم تكشف عن اسمها لصحيفة الغارديان البريطانية (...) وبالرغم من اعلان الحكومة استعدادها للتعاون مع اي فريق من الخبراء المحايدين لفحص الحقائق".
ونفى المصدر في البيان الذي تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه، مجددا وقوف بلاده وراء عملية التشويش. وقال ان "الحكومة تؤكد نفيها القاطع لهذه الادعاءات الباطلة وغير المقبولة".
واضاف ان الحكومة "تدعو الجزيرة الى تقديم الدلائل التي تدعي امتلاكها لاثبات هذه الادعاءات وارسال اي وفد تشاء من الخبراء المحايدين والمسؤولين في القناة لفحص الحقائق".
واكد ان "الحكومة ستتعاون مع مثل هذا الوفد بشكل كامل"، مشددا على انها "تتخذ هذا الموقف من باب الشفافية الكاملة وانطلاقا من ثقتها ببطلان هذه الادعاءات".
وتابع المصدر الحكومي ان السلطات الاردنية "لن تسمح لاي جهة كانت بالاساءة لسمعة الاردن وصورته وتحتفظ بحقها بالملاحقة القضائية لجميع المؤسسات والاشخاص الذين يسيئون لسمعة الاردن ومكانته".
وكان مصدر حكومي اردني نفى الخميس و"بشكل قاطع" ان تكون المملكة وراء عملية التشويش.
وقال المصدر لفرانس برس ان "هذه ادعاءات باطلة وغير مقبولة والحكومة مستعدة للتعاون مع اي فريق من الخبراء المحايدين لفحص الحقائق وهي واثقة بان مثل هذاالفحص سيكشف بطلان هذه الادعاءات".
وعبر المصدر عن "رفض الحكومة ايضا للتكهنات وآلاراء التي عبرت عنها مصادر في قناة الجزيرة لصحيفة +الغارديان+ حول رد فعل الاردن على فشل مفاوضات شراء حقوق البث الارضي للمباريات".
واوضح ان "الاردن تحدث مع مسؤولين في القناة حول شراء حقوق البث قبل حوالي اربعة اشهر من انطلاق المباريات، لكن القناة لم تبدأ المفاوضات الفعلية الا قبل ايام من انطلاق المباريات".
واضاف "قبل حوالى اربعة ايام من بدء مباريات كاس العالم تقدمت الجزيرة بعرض لبيع حقوق البث الارضي للاردن لعشرين مباراة تختارها هي ومعظمها من الدور الاول مقابل ثمانية ملايين دولار والسماح ببثها على شاشات كانت ستوضع في مناطق نائية وفقيرة مقابل 50 الف دولار لكل شاشة عرض".
واكد المصدر ان الاردن رفض العرض "لانه اعتبر متأخرا جدا ولان المباريات التي سمحت الجزيرة ببثها وعدد هذه المباريات لم يكن مناسبا".
واكدت قناة الجزيرة الفضائية الخميس ان التشويش على بث قنواتها الرياضية لمباريات كاس العالم "صدر من موقع في الاردن"، مؤكدة انها ستطالب الحكومة الاردنية "بتفسير رسمي لتلك الواقعة الموثقة بالادلة".
وافادت القناة القطرية في بيان ان "التشويش (...) صدر من موقع في الاردن"، مشيرة الى انها استندت في هذا الاتهام الى "تحقيق اجرته فرق دولية مختصة".
وكانت صحيفة "الغارديان" اول من كشف هذه المعلومة في عددها الصادر الخميس.
واوضح المدير العام لقنوات الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي ان التحقيق في مصدر التشويش اجراه "خبراء دوليون وشركات مستقلة".
واستغرب الخليفي في تصريحات للجزيرة ان يصدر التشويش "من الوطن العربي ومن الاردن تحديدا".
واكد ان القناة "ستلاحق قضائيا المتسببين في عملية التشويش والتي حرمت 167 مليون مشاهد من مشاهدة مباراة الافتتاح في كاس العالم".
واكدت قناة الجزيرة على موقعها الالكتروني انها سوف تطالب الحكومة الأردنية "بتفسير رسمي لتلك الواقعة الموثقة بالادلة".
وكانت قنوات الجزيرة الرياضية حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباريات المونديال في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
لكن بثها تعرض للتشويش في بعض المباريات خصوصا مباراة الافتتاح بين جنوب افريقيا والمكسيك في 11 حزيران/يونيو الماضي، ما اثار غضب محبي هذه الرياضة في بعض الدول العربية الذين اعتبروا انهم دفعوا اشتراكاتهم للمحطة وانه يتعين عليها توفير التغطية المناسبة لهم.
واصدرت الجزيرة الرياضية بيانا بعد المباراة الافتتاحية تحدثت فيه عن "عملية قرصنة" تعرضت لها قنواتها "تجلت بالتشويش على ترددات قنوات الجزيرة الرياضية الخاصة بالمونديال واشاراتها على القمرين نايل سات وعرب سات" طوال مجريات المباراة الافتتاحية.
وادخلت قناة الجزيرة التي انطلقت في العام 1996 تغييرات جذرية على المشهد الاعلامي العربي واشتهرت بمواقفها المباشرة، الا انها تعرضت لانتقادات كثيرة من جانب عدد كبير من الانظمة العربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء   الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Icon_minitimeالأحد أكتوبر 03, 2010 11:44 pm

تطورات كبيره ومجله عيون الرياضه تتابع الحدث شكرا لك

_________________
الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء   الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 1:41 am

اتحادي وراسي عالي


انا اللي قايل عدنان

ينزله وقد نزل قبل شوفه على الرابط التالي

https://eyes-sports.yoo7.com/montada-f5/topic-t1137.htm


ورد الاردان على الرابط التالي

https://eyes-sports.yoo7.com/montada-f5/topic-t1145.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء   الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 15, 2010 3:47 am

مشكووووور على الموضوع المميز

_________________
الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Aln3esa-1303404729 الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Aln3esa-1304431873 الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Aln3esa-1304946754 الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء Aln3esa-1305471697شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاردن يدعو الجزيرة الى تقديم ادلة تثبت التشويش ويلوح باللجوء الى القضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره العربيه-
انتقل الى: