عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأحد فبراير 24, 2013 5:27 am

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  201322317525526734_20

تابع مانشستر يونايتد انطلاقته نحو استعادة لقب الدوري الإنكليزي الممتاز وحقّق فوزه الرابع على التوالي والثامن في المباريات العشر الأخيرة على حساب مضيفه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير بنتيجة (2-0) في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة اليوم السبت.

بهذا الفوز رفع يونايتد رصيده إلى 68 نقطة مبتعداً بفارق 15 نقطة مؤقتاً عن حامل اللقب جاره مانشستر سيتي الذي يستضيف يوم الأحد تشلسي الثالث في قمّة مباريات المرحلة على ملعب "الاتحاد"، فيما ازداد موقف كوينز بارك تعقيداً وظلّ رصيده 17 نقطة في قاع الترتيب.

سجَّل هدفي يونايتد البرازيلي رافاييل دا سيلفا عندما استغلّ كرة مرتدّة من حارس كوينز بارك مواطنه جوليو سيزار بعد تسديدة الهولندي روبن فان بيرسي فأطلقها قوية من قرابة 20 متراً في الزاوية اليمنى البعيدة (23)، والويلزي المخضرم راين غيغز بعد أن تلقّى تمريرة البرتغالي لويس ناني (82) علماً أنه خاض مباراته رقم 999 بقميص "الشياطين الحمر".

وخسر يونايتد جهود فان بيرسي منذ الدقيقة 41 بعد تعرضه لإصابة إثر سقوطه في إحدى الحفر المخصّصة للمصوّرين خلف المرمى.

آرسنال يلتقط أنفاسه
المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  2013223175548137734_2

التقط آرسنال أنفاسه بعد الأسبوع السيئ الذي عاشه بخروجه من كأس إنكلترا على يد بلاكبرن روفرز، ثم خسارته أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني (1-3) في ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه فوزاً بشق الأنفس على ضيفه أستون فيلا (2-1).

وكان نجم الوسط الإسباني سانتي كازورلا بطل المباراة دون منازع بتسجيله هدفي الفريق اللندني (6 و85)، أما هدف أستون فيلا فكان للشاب النمساوي أندرياس وايمان (68).

رفع آرسنال رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد أستون فيلا 24 نقطة في المركز الثامن عشر.

ضربة موجعة لإيفرتون



وتلقّت آمال إيفرتون بالمنافسة على المركز الرابع المؤهّل إلى دوري أبطال أوروبا ضربة موجعة بخسارته في وقت قاتل أمام مضيفه نوريتش سيتي (1-2)، فبقي رصيده 42 نقطة في المركز السادس وصار رصيد نوريتش 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

سجَّل لنوريتش السيراليوني كي كمارا (84) وغرانت هول (90)، وافتتح التسجيل لإيفرتون ليون أوسمان (39).

وست بروميتش يستعيد المركز السابع



واستعاد وست بروميتش ألبيون المركز السابع بفوزه على ضيفه سندرلاند بهدفين للبلجيكي روميلو لوكاكو (34 و75 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للبينيني ستيفان سيسينيون (79)، فرفع الأول رصيده إلى 40 نقطة، وتجمّد رصيد الثاني عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

برباتوف يُهدي فولهام الفوز



ظفر فولهام بفوزٍ صعب على ضيفه ستوك سيتي بهدف دون ردّ حمل بصمة المهاجم البلغاري المخضرم ديميتار برباتوف (45)، مسجِّلاً تاسع أهدافه هذا الموسم.

وبهذا الفوز - وهو الأول بعد خسارة وتعادل - رفع الفريق اللندني رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر، مقترباً من منافسه الذي مازال يتقدّم عليه بمركز واحد ونقطة واحدة.

فوز مؤثّر لويغان



وغَنِم ويغان نقاطاً مضاعفة في صراع البقاء بعد فوزه الكبير على مضيفه ريدينغ (3-0)، وسجَّل الأهداف الإيفواري أرونا كونيه (44 و45) والهندوراسي ماينور فيغيروا (48).

وبات رصيد ويغان 24 نقطة، وتقدَّم إلى المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام أستون فيلا، وبقي رصيد ريدينغ 23 نقطة في المركز التاسع عشر.

وكانت المرحلة افتتحت يوم الأحد الماضي بلقاء ليفربول وسوانسي (5-0) الذي قُدِّم لانشغال الأخير بخوض نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة "كابيتال وان" يوم غدٍ الأحد في مواجهة برادفورد سيتي من الدرجة الثانية على ملعب ويمبلي.

ويلعب الأحد نيوكاسل يونايتد مع ساوثهامبتون، وتختتم المرحلة يوم الإثنين بلقاء وست هام يونايتد مع توتنهام هوتسبر.

_________________
المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2013 4:39 am

سيتي يحسم موقعته مع تشلسي ونيوكاسل يواصل صحوته
المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  2013224153110737734_20

استعاد مانشستر سيتي حامل اللقب توازنه وذلك بعد أن حسم موقعته مع ضيفه تشلسي بالفوز عليه 2- صفر اليوم الأحد على "ستاد الاتحاد" في قمة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى هذه المواجهة وهو يبحث عن تعويض الهزيمة التي مني بها في المرحلة السابقة أمام ساوثمبتون (1-3)، كما وجد نفسه متخلفاً بفارق 15 نقطة عن جاره اللدود مانشستر يونايتد المتصدر وذلك بعد تغلب الأخير على كوينز بارك رينجرز 2- صفر أمس السبت.

لكن القطب الأزرق لمدينة مانشستر نجح في تقليص الفارق الذي يفصله عن جاره إلى 12 نقطة مجدداً قبل 11 مرحلة على نهاية الموسم، وذلك على حساب ضيفه اللندني الذي أصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، المسابقة التي فقد لقبها هذا الموسم بعد خروجه من الدور الأول.

وارتدت موقعة سيتي- تشلسي أهمية للفريقين في الصراع على الوصافة أيضاً إذ لم يكن يفصل بينهما سوى أربع نقاط، وقد نجح صاحب الأرض في توسيع هذا الفارق إلى سبع نقاط بعدما ألحق برجال المدرب الإسباني رافايل بينيتيز هزيمتهم السادسة هذا الموسم.

وكان سيتي الأفضل في بداية اللقاء حيث حصل على العديد من الفرص لافتتاح التسجيل أولها من الإيفواري يايا توريه الذي أطلق كرة من حدود المنطقة صدها الحارس التشيكي بتر تشيك دون عناء (1)، ثم تدخل حارس الفريق اللندني مجدداً وتصدى لرأسية من المدافع الصربي ماتيا ناستازيتش إثر ركلة ركنية (15).

وحصل أصحاب الأرض على فرصة أخرى لافتتاح التسجيل من خلال الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي وصلته الكرة من الإسباني دافيد سيلفا فتخطى تشيك لكن الكرة تخطته (18).



وواصل سيتي أفضليته لما تبقى من الشوط الأول دون تهديد فعلي لمرمى تشيك، ثم في بداية الثاني كاد فريق مانشيني أن يجد نفسه متخلفاً عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لتشلسي إثر خطأ من الحارس جو هارت على السنغالي ديمبا با فانبرى لها فرانك لامبارد لكن زميله بين الخشبات الثلاث للمنتخب الإنكليزي نجح في الوقوف بوجه لاعب وسط الفريق اللندني وأنقذ فريقه ببراعة (52).

وحاول سيتي الاستفادة من الدفعة المعنوية التي منحها إياه هارت بصده ركلة الجزاء وانطلق نحو منطقة ضيفه وكان قريباً من افتتاح التسجيل من خلال أغويرو الذي وجد نفسه في مواجهة تشيك بعد تمريرة بينية متقنة من جيمس ميلنر فحاول تسديد الكرة "ساقطة" فوق الحارس التشيكي لكن محاولته علت العارضة بقليل (54).

ولم ينتظر سيتي كثيراً لتعويض هذه الفرصة إثر هجمة مرتدة سريعة انطلقت من منطقته بعد فرصة خطرة للبرازيلي راميريش الذي اصطدم بتألق المدافع الإيفواري كولو توريه، ووصلت الكرة إلى سيلفا الذي تبادل الكرة مع ميلنر على الجهة اليسرى لمنطقة الضيوف ثم حضرها ليايا توري الذي سددها قوسية بحنكة في الزاوية الأرضية اليسرى لمرمى تشيك (63).



ثم نجح الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي دخل في الشوط الثاني، في تأكيد فوز فريق مانشيتي بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 حين وصلته الكرة عند حدود المنطقة بتمريرة من سيلفا فسدّدها قوية على يمين تشيك.

نيوكاسل يواصل صحوته



وعلى ملعب "سانت جيمس بارك"، أعاد نيوكاسل ضيفه ساوثمبتون، المنتشي من إسقاط سيتي في المرحلة السابقة، إلى أرض الواقع بعد أن حول تخلفه أمامه بهدف إلى فوز مثير ومهم جداً لصراعه من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وجاء بأربعة أهداف للفرنسيين موسى سيسوكو (33) ويوهان كاباي (67 من ركلة جزاء) والسنغالي بابيس سيسيه (42) والألماني يوس هويفيلد (79 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدفين للفرنسي مورغان شنيديرلين (3) وريكي لامبرت (50).

ورفع نيوكاسل بفوزه الثامن هذا الموسم رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد ساوثمبتون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

وتختتم المرحلة غداً الإثنين بلقاء وست هام يونايتد وجاره توتنهام الذي سيتمكن من إزاحة تشلسي عن المركز الثالث لأن الفارق بين الجارين اللدودين نقطة واحد فقط.

_________________
المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية وشموخي مثل الجبال

عراقية وشموخي مثل الجبال

عدد المساهمات : 149
نقاط التميز : 167
تاريخ التسجيل : 23/01/2013

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2013 4:04 am

ماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 4:54 am

جميله التغطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 5:16 am

تشلسي ضاع مع هذا المدرب

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 5:26 am

ولكم بااااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 4:54 am

يعطيك الف عافية حبيبي

_________________
المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2013 5:32 am

مشكورين على التغطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين مارس 04, 2013 4:38 am

شكرا جزيلا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي    المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالخميس مارس 21, 2013 8:19 am

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي  T002
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون البريمير ليغ الانجليزي-
انتقل الى: