عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني

اذهب الى الأسفل 
+8
فتى المستقبل
شبابيه محترمه
مفتاح جده
اتحادي وراسي عالي
الانتر
عراقية وشموخي مثل الجبال
adnan8
عصوووم الشوالي
12 posters
كاتب الموضوعرسالة
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالثلاثاء مارس 12, 2013 12:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بيلباو يحسم قمّته مع فالنسيا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حقّق أتلتيك بيلباو فوزاً مهماً 1-0 اليوم الأحد على حساب فالنسيا في قمة لقاءات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد من خلال إيكر مونيايين في الدقيقة 79، ليهدي فريقه ثلاث نقاط مهمة رفع بها رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 42 في المركز السادس.

لم يتمكن الفريقان من تسجيل أي هدف في الشوط الأول الذي غلب عليه الأداء التكتيكي، وسيطر اللعب العشوائي على عمليات الفريقين مع أفضلية بسيطة لأصحاب الأرض، فيما كان فالنسيا عاجزاً عن صنع الخطورة على مرمى الحارس إرايزوس، وكان بقاء روبيرتو سولدادو على مقاعد البدلاء سبباً رئيسياً في عدم خطورة فالنسيا في الشوط، إذ إن الباراغوياني نيلسون هايدو فالديز كان تائهاً وسط دفاع أتلتيك بيلباو.

وعلى إيقاع الرتابة انتهى الشوط الأول من قمة ملعب "سان ماميس" بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني تواصل الأداء الباهت من الفريقين إلى حدود الدقيقة 65، حين نزل روبيرتو سولدادو مكان فالديز في تشكيلة المدرب إيرنيستو فالفيردي، فتنوعت العمليات الهجومية "للخفافيش" وتحرك الدولي الجزائري سفيان فيغولي والأرجنتينيان بابلو بياتي وإيفر بانيغا في وسط الميدان، وكان فالنسيا قريباً من افتتاح النتيجة في أكثر من مناسبة أبرزها تسديدة بياتي التي جانبت المرمى في الدقيقة 69.

من جهته أجرى المدرب الأرجنتيني مارتشيلو بيلسا تغييرين بإقحام كل من إيكر مونيايين وفيرناندو يورينتي مكان المدافع أورتينيتشي وإيباي، وسرعان ما أثمرت تغييرات بيلسا عن هدف أول جاء عن طريق مونيايين الذي سدّد بيمناه على يسار الحارس غويتا وأعلن تقدم بيلباو في الدقيقة 79 من المباراة.

فالنسيا لم يرمِ المنديل وحاول أن يعود في النتيجة، وبطريقة غريبة أهدر هداف الفريق روبيرتو سولدادو هدفاً محققاً لفريقه عندما وصلته عرضية البرازيلي جوناس أمام شباك خالية لكنه وضعها فوق المرمى في الدقيقة 83.

وعاد سولدادو إلى الظهور من جديد وأخفق في تسجيل هدف التعادل رغم انفراده بالحارس إيرايزوس لكن عودة المدافعين منعته من التسجيل في الدقيقة 86.

الدقائق العشر الأخيرة جاءت ثرية باللعب الجميل والفرص لكلا الفريقين، خاصة من جانب فالنسيا الذي لعب الدقائق الأخيرة في مناطق أصحاب الضيافة لكن سولدادو لم يوفق في أي من الفرص التي أتيحت له وخاصة تسديدة الدقيقة 89 التي اعتلت المرمى.

ولم ينجح فالنسيا بالرجوع في المباراة رغم الدقائق الثلاثة التي أضافها خوسيه تيكسييرا، ليحقق بيلباو فوزه التاسع في هذا الموسم، فيما أخفق فالنسيا في مواصلة سيره نحو تأمين مكان بين الأربعة الأوائل.


برشلونة يحقّق فوزاً معنوياً قبل لقاء ميلان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حقّق برشلونة فوزاً مستحقّاً على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 2-صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأراح مساعد مدرّب برشلونة خوردي رورا 6 من اللاعبين الأساسيين (نزل بعضهم في الشوط الثاني) تحسّباً للقاء المهم الثلاثاء المقبل ضدّ ميلان الإيطالي في إياب ثُمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة فريقه خارج قواعده ذهاباً صفر-2.

وحاول برشلونة هزّ شباك ضيفه مرّات عديدة دون أن ينجح في نصف الساعة الأوّل عبر كريستيان تيو (7) والبرازيلي داني ألفيش (12) وسيسك فابريغاس (14) والبرازيلي أدريانو (16) ودافيد فيا (24) وتيو مجدّداً (25)، فيما تألّق دفاع ديبورتيفو وهو الأسوأ في الدوري، أمام هذه الهجمات المتلاحقة لكنّ مهاجميه لم يهدّدوا مرمى خوسيه مانويال بينتو.

وافتتح برشلونة، السائر بخطوات ثابتة نحو استعادة اللقب من ريال مدريد، التسجيل في وقتٍ متأخّر نسبياً، بعدما رفع داني ألفيش كرة من الجهة اليمنى تابعها التشيلي ألكسيس سانشيز برأسه فارتطمت بالأرض وغالطت الحارس (38).

وكاد دافيد فيا أن يضيف الهدف الثاني إثر عرضية من الجهة اليمنى أرسلها سانشيز تابعها الأوّل طائرة انحرفت قليلاً عن القائم الأيسر (44).

وفي الشوط الثاني تكرّرت محاولات برشلونة مع تحسّن أداء ديبورتيفو، صاحب المركز الأخير، ودخل ميسي بدلاً من فيا (62) وإنييستا بدلاً من ثياغو (67) فاشتدّ الضغط على الضيوف.

وتناقل ميسي الكرة مع إنييستا، ثمّ مع سانشيز، الذي أعادها له عند نقطة الجزاء تابعها الأرجنتي وهي طائرة مسجّلاً الهدف الثاني لفريقه (88) والأربعين في البطولة الحالية في صدارة ترتيب الهدّافين بفارق 16 هدفاً أمام مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.



وحقّق برشلونة فوزه الثالث والعشرين (مقابل تعادلين وهزيمتين) فارتفع رصيده إلى 71 نقطة وابتعد بفارق 14 نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني، الذي يلعب غداً مع ريال سوسييداد، و16 نقطة عن ريال مدريد بطل الموسم الماضي، الذي يحلّ ضيفاً غداً على سلتا فيغو.

تعادل خاسر لملقا

وسقط نادي ملقا في فخّ التعادل أمام مستضيفه ريال بلد الوليد (1-1).

وأكمل الضيوف سلسلة نتائجهم السلبية (تعادل وخسارتان في آخر ثلاث مباريات في الدوري ودوري أبطال أوروبا)، فيما أحيا بلد الوليد آماله بحجز أحد المقاعد المؤهّلة للدوري الأوروبي.

وكان ملقا البادئ بالتسجيل عبر مدافعه الأرجنتيني مارتين ديميكليس في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعدل الأنغولي مانوتشو غونتشالفس لأصحاب الأرض (41)، وهو الهدف الثامن للاعب الأفريقي هذا الموسم.





وبات مركز ملقا الرابع مهدّداً بهذا التعادل، خاصةً وأنّ رصيده أصبح (44) نقطة بفارق نقطتين فقط عن فالنسيا السادس، الذي يحلّ ضيفاً على أتلتيك بيلباو يوم غدٍ الأحد، وثلاث نقاط عن ريال سوسيداد الذي يواجه مستضيفه أتلتيكو مدريد غداً أيضاً، فيما صار رصيد بلد الوليد 35 نقطة في المركز العاشر مؤقّتاً.

وتنتظر الفريق الأندلسي مواجهة صعبة أمام ضيفه بورتو البرتغالي يوم الأربعاء القادم ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، علماً بأنّ مواجهة الذهاب انتهت لصالح بورتو (1-0).

فاليكانو يعود للفوز

كما كسر رايو فاليكانو نتائجه السلبية (تعادل وخسارتين) عقب فوزه على ضيفه إسبانيول (2-0).

وافتتح الأرجنتيني أليخاندرو دومينغيز النتيجة لأصحاب الارض في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف زميله بيتي الهدف الثاني (77).



ورفع المُضيف رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن مؤقّتاً، فيما تجمّد رصيد إسبانيول عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

فوز مهم لمايوركا

وتمكّن مايوركا بفضل لاعبه ألفارو من خطفٍ فوزٍ مهم على إشبيلية (2-1)، وسجّل اللاعب هدفي فريقه (16 و66)، فيما كان نيغريدو صاحب الهدف الوحيد لإشبيلية (61).

وارتفع رصيد مايوركا إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمّد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة بالمركز الحادي عشر مؤقتاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالثلاثاء مارس 12, 2013 12:56 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رونالدو يقود ريال للمركز الثاني بعد تعثر أتلتيكو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انتقل ريال مدريد حامل اللقب إلى المركز الثاني بعد أن حقّق فوزاً صعباً على مضيفه سلتا فيغو التاسع عشر قبل الأخير 2-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 58 نقطة وتقدّم بفارق نقطة واحدة على جاره في العاصمة أتلتيكو مدريد الذي خسر على أرضه أمام ريال سوسيداد.

وهدّد سلتا فيغو مرمى الحارس دييغو لوبيز عدة مرات حتى منتتصف الشوط الأول فجرب أوغوستو فرنانديز (6) وياغو اسباس (10 و12) وأليكس لوبيز سانشيز (21) حظهم قبل أن تتحول السيطرة للفريق الملكي الذي كاد يفتتح التسجيل في أكثر من مناسبة.

وبدأ الفرنسي كريم بنزيمة مسلسل الفرص الضائعة للضيوف بعدما كسر مصيدة التسلل وسدّد كرة في قدم الحارس خافي فاراس اليسرى (24)، وكاد يفعلها في محاولة أخرى بعد ركلة حرة نفذها الألماني مسعود أوزيل وتابع الفرنسي الكرة برأسه لكن الحظ عانده وقطعت في الوقت المناسب (32)، وفشل أيضاً الألماني سامي خضيرة (34).



ولم يحالف الحظ البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ارتقى لكرة رفعها بنزيمة من الجهة اليسرى وتابعها برأسه ارتدت من العارضة وشتتها الدفاع (41).

وفي بداية الشوط الثاني، تألق خافي فاراس مجدّداً وانقذ مرماه من هدف مؤكّد إثر كرة خادعة أرسلها بنزيمة من بين المدافعين (54)، ومرّت رأسية رونالدو بجانب القائم الأيمن (56)، وأهدر البرازيلي مارسيلو فرصة خطيرة بعد كرة في العمق من تشابي ألونسو أكملها الأوّل بقوة في وقتٍ كانت لا تحتاج إلا إلى التركيز والمتابعة (58).

ومنح رونالدو التقدم بعد ركنية تصدى لها الحارس فاراس لتعود إلى البرتغالي بيبي أطلقها قوية من الخلف فتوقت بين أقدام المدافعين ووصلت إلى رونالدو الذي تابعها في الشباك (61).

وردّ سلتا فيغو بسرعة من رمية جانبية وصلت منها الكرة إلى اسباس عند نقطة الجزاء فاستدار وتابعها بيسراه ارتطمت بالبرتغالي بيبي وخدعت الحارس دييغو لوبيز (63)، مسجّلاً هدفه العاشر هذا الموسم.

وأنقذ راوول ألبيول ريال مدريد من هدف ثانٍ بعد خطأ قاتل ارتكبه لوبيز، وأبعد الأول الكرة لركنية من أمام أوغوستو فرنانديز (68)، وتحسّن أداء ريال بعد نزول البرازيلي ريكاردو كاكا والأرجنتيني غونزالو هيغواين بدلاً من خوسيه ماريا كايخون وبنزيمة.

وحصل كاكا على ركلة جزاء إثر عرقلته من فاراس انبرى لها رونالدو وسجّل منها هدف فريقه الثاني (72) وهدفه السادس والعشرين في البطولة في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدّافين بفارق 14 هدفاً عن المتصدّر نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونجح لوبيز في إيقاف تسديدة قوية من اسباس (74)، وسدّد كاكا في أحضان الحارس فاراس (78)، وأفلت ريال من هدف التعادل الثاني إثر ركنية ودربكة أمام مرماه قبل أن تخرج الكرة لركنية ثانية (80)، وسدّد أوغوستو فرنانديز كرة خطرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى لوبيز (85).

ورفض هيغواين هدية من أوزيل الذي أرسل عرضية خطيرة أمام مرمى سلتا فيغو تابعها الأول بطريقة تشتيت المدافعين مفوتاً فرصة حسم النتيجة بشكلٍ نهائي (86)، وأخطأت رأسية البديل الكوري الجنوبي تشو-يونغ بارك مرمى لوبيز وعلت العارضة (89)، وسدّد الاخير كرة أرضية زاحفة سيطر عليها حارس ريال مدريد (90+1)، قبل أن يحول فاراس كرة هيغواين المنفرد إلى ركنية أخيرة في اللقاء (90+3).

سوسيداد يفاجئ أتلتيكو

وفاجأ ريال سوسيداد مستضيفه أتلتيكو مدريد عندما تغلّب عليه بهدفٍ وحيد سجّله تشابي بريتو في الشوط الثاني (53).

ولم يتمكّن أتلتيكو، الذي لعب بكامل نجومه، من هزّ الشباك في الشوط الأوّل بالرغم من السيطرة الكبيرة والفرص التي سنحت له، فيما اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدّة.



ومن إحدى الهجمات المعاكسة في الشوط الثاني استطاع بريتو أن يمنح فريقه الأفضلية، بعدما استثمر تمريرة زميله الفرنسي أنتوين غيرزمان وواجه الحارس بذكاء وسط اعتراض لاعبي أتلتيكو على صاحب الهدف (المتسلّل) من وجهة نظرهم.

وأوقف بريتو بذلك الزمن الذي بقيت خلاله شباك البلجيكي تيبو كورتوا عذراء منذ 28 تشرين الأوّل/أكتوبر حتى اليوم عند 819 دقيقة، لكنه رقم قياسي بالنسبة لحرّاس مرمى أتلتيكو مدريد متخطيّاً الرقم القياسي السابق وهو 800 دقيقة.

وارتفع رصيد سوسيداد إلى 44 نقطة في المركز الرابع متقدماً ملقا الخامس والذي يملك الرصيد ذاته، فيما تجمّد رصيد أتلتيكو عند 57 نقطة في المركز الثالث.

تعادل خاسر

خسر كلٌّ من ليفانتي وخيتافي نقطتين مُهمّتين عقب تعادلهما السلبي.



ولم يتمكّن أيّ من الفريقين من هزّ الشباك في التسعين دقيقة ليصبح رصيد صاحب الأرض ليفانتي 36 نقطة في المركز العاشر، فيما أصبح رصيد خيتافي 39 نقطة في المركز التاسع.

وينافس الفريقان على حجز أحد المقاعد المؤهّلة للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 7:51 pm

يعطيك العافية يا قلمنا المميز

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عراقية وشموخي مثل الجبال

عراقية وشموخي مثل الجبال

عدد المساهمات : 149
نقاط التميز : 167
تاريخ التسجيل : 23/01/2013

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 8:01 pm

الف شكر لك عصوووم على الموضوع والتغطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 11:00 pm

يعطيكم الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالجمعة مارس 15, 2013 10:55 pm

الف شكر لك عصووم على التألق في القسم لن انسها لك يا غالي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالثلاثاء مارس 19, 2013 4:34 am

شيء جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالثلاثاء مارس 19, 2013 4:50 am

شكرا جزيلا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2013 7:29 am

كل الشكر لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2013 8:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالخميس مارس 21, 2013 8:19 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 8:09 am

الف شكر لكم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالسبت مارس 23, 2013 1:07 am

ككل الشكر لكم احبتي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني   المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني Icon_minitimeالسبت مارس 23, 2013 1:28 am

شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: