عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله

اذهب الى الأسفل 
+9
بسمه أمل
أساطير
عيون المها
مفتاح جده
شبابيه محترمه
عصوووم الشوالي
adnan8
فتى المستقبل
اتحادي وراسي عالي
13 posters
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2012 2:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تقيدم الجوله


برشلونة في رحلة البحث عن فوز غاب 7 سنوات أمام بيتيس..والريال يصطدم ببلد الوليد العنيد في الليجا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يخوض فريق برشلونة اختبارا صعباً حينما يواجه ريال بيتيس على ملعبه بينتو فيامارين ووسط جماهيره ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني (الليجا) مساء الأحد، بينما يحل ريال مدريد حامل اللقب ضيفاً على بلد الوليد في ملعب نيوفو جوسي زورييلا مساء السبت في مواجهة ليست بالسهلة.


وطبقاً للإحصائيات، تصبح مهمة برشلونة في الفوز على بيتيس أشبه بالمستحيلة، حيث لم يحقق البارسا الفوز سوى مرة واحدة في آخر 11 زيارة لملعب فيامارين وبالتحديد منذ عام 1999.


ففي ال47 مباراة التي أقيمت في إشبيلية، فاز الفريق الكتالوني في 18 مباراة، وتعادل في 13، وخسر في 16 مناسبة.
ومن الجدير ذكره بأن بيتيس قد حقق الفوز على ريال مدريد بهدف نظيف قبل أسبوعين.


وقبل أن يهبط بيتيس للقسم الثاني في 2009، قضى الفريق الأندلسي عقداً في دوري الأضواء (باستثناء موسم 2000/2001 الذي هبط فيه)، جعل البارسا يعاني في ملعبه "فيامارين"، حيث لم يخسر إلا مرة وحيدة في عقر داره بنتيجة 4-1 بفضل فان بومل وإيتو (هدفين) وإزكويرو في موسم 2005/2006، ومنذ ذلك الحين لم يحقق البلوجرانا نتيجة الفوز في هذا الملعب.


ولم يعلن بشكل رسمي إذا كان ليونيل ميسي نجم الفريق سيشارك في مباراة بيتيس أم لا وذلك بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مباراة الفريق أمام بنفيكا (0-0)، في دوري الأبطال مساء الأربعاء.


ويسعى النجم الأرجنتيني لمعادلة رقم الأسطورة جيرد مولر الذي أحرز 85 هدفاً في عام 1972، حيث أصبح ميسي على بعد هدف واحد للوصول للرقم القياسي، ومن ثم لديه القدرة على تخطيه في حال تسجيله هدفين.


أما ريال مدريد فيصطدم بطموح بلد الوليد في ملعب زورييلا الذي يقدم موسماً جيداً باعتلائه المركز السابع، محققاً ستة انتصارات و3 تعادلات، و5 هزائم. ويمتلك من النقاط 21 نقطة.


وحقق بلد الوليد آخر فوز على ريال مدريد في ملعبه بهدف نظيف في نوفمبر 2008، بعد ان خسر في الذهاب على سانتياجو برنابيو بسباعية نظيفة.


وحقق ريال مدريد ثلاثة انتصارات فقط على بلد الوليد في عقر داره منذ عام 1998 مما يشير لصعوبة المواجهة.


وقال كارانكا المدرب المساعد لجوزيه مورينيو إن فريق بلد الوليد فريق جدير بالاحترام ومنافساً ليس سهلاً نظراً للنتائج التي حققها في الليجا هذا الموسم.


ويبحث مورينيو عن بديل للظهير الأيسر فابيو كوينتراو في مباراة بلد الوليد بعدما تلقى إصابة في دوري الأبطال أمام أياكس، فضلاً عن إستمرار معاناة مارسيلو من الإصابة.


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الترتيب بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، و5 نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف.


ويأتي ليونيل ميسي في صدارة هدافي الليجا برصيد 21 هدفاً، يليه كريستيانو رونالدو برصيد 13 هدف، ثم رادميل فالكو برصيد 11 هدف.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2012 6:00 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مورينيو يقود مدريد لخطف الفوز من بلد الوليد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قاد البرتغالي جوزيه مورينيو بفضل تبديلاته التكتيكية فريقه ريال مدريد لمتابعة أدائه الجيد في الفترة الأخيرة واغتنام النقاط الثلاث من مستضيفه ريال بلد الوليد بعدما غلبه (3-2)، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدأ ريال مدريد مهاجماً منذ الدقائق الأولى للمباراة وحاول مرتين من خلال البرتغالي كريستيانو رونالدو وخوسيه كاليخون، لكن بلد الوليد فاجأ ضيفه بهدفٍ مباغت في الدقيقة الثامنة عندما وصلت كرة للأنغولي مانوتشو كونتشالفيز من كرة تائهة في منطقة جزاء ريال مدريد.



وبعد خمس دقائق فقط استثمر كاليخون خطأً فادحاً من دفاع بلد الوليد ومرّر كرة على طبق من ذهب للفرنسي كريم بنزيمة الذي سجّل التعادل لفريقه واضعاً هدفه الثالث هذا الموسم.

وعاد مانوتشو ليمنح الأفضلية لفريقه عندما ارتقى إلى كرة مرفوعة من ركنية نفذها الألماني باتريك إبريت وسط غياب الرقابة الدفاعية (22)، وكاد كاليخون أن يعيد فريقه إلى المباراة بعد الهدف بدقيقة إثر خطأ دفاعي جعله ينفرد بالحارس الفنزويلي دانيال هيرنانديز إلا أنّ صاحب الـ25 عاماً أخفق في إيداع الكرة المرمى.

ومارس رونالدو هوايته بالتسديد البعيد (30) لكن هيرنانديز أبعد الكرة بأطراف أصابعه، ليبقي النتيجة على حالها.

وكثّف الفريق الملكي من هجماته رغبةً بالتعديل لكن التكتل الدفاعي في المناطق الخلفية (وصل إلى عشرة لاعبين معظم الأحيان عند امتلاك ريال مدريد للكرة) جعل النتيجة تبقى على حالها حتى الدقيقة 45 التي شهدت فاصلاً مهارياً رائعاً من الألماني مسعود أوزيل الذي تبادل الكرة مع بنزيمة قبل أن يضعها في المرمى مانحاً فريقه هدف التعادل.



وجازف مورينيو في بداية الثاني عندما أشرك الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بدلاً من ناتشو فيرنانديز وأعاد كاليخون كجناح دفاعي أيسر، وهو الأمر الذي سمح لفريقه بتقديم أداء هجومي أفضل وتهديد المرمى بأكثر من ثلاث كرات خطرة في الدقائق العشرة الأولى.

وحاول أوسكار غوزاليس مرتين بدقيقة واحدة أن يخطف التقدم للمرة الثالثة لفريقه فكانت كرته الأولى خارج الأخشاب وتكفّل إيكر كاسياس بإبعاد الثانية (59).

وأجرى مورينيو تبديل قد يوصف بـ(المجنون) عندما أشرك الكرواتي لوكا مودريتش بدلاً من الجناح الدفاعي الآخر ألفارو أربيلوا، فأثمر عن فرصة هدف محقق لدي ماريا (أبعد تسديدته الحارس63)، ومن ثمّ هدف التقدم والذي ألغي بداعي التسلل على سيرجيو راموس بعدها بدقيقة.

ورسم أوزيل البهجة على وجه مدربه للمرة الأولى في المباراة عندما وضع كرة (بحرفنة) في الزاوية اليسرى للحارس من ضربة حرة مباشرة مانحاً فريقه الهدف الثالث (73).

واستمرّ الأداء متوازناً فيما تبقى من وقت مع خطورة أكبر من جانب الفريق الضيف إلا أنّ النتيجة لم تشهد أيّ تعديل ليحقق ريال فوزه الثاني على التوالي في الدوري والرابع في جميع المسابقات.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد ريال مدريد (32) نقطة معزّزاً وجوده في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الثاني وثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، في حين بقي ريال بلد الوليد في المركز السابع مؤقتاً بـ 21 نقطة.

تشكيلة الفريقين:

ريال مدريد:
حارس المرمى: (1) إيكر كاسياس.
خط الدفاع: (4) سيرجيو راموس، (3) بيبي، (17) ألفارو أربيلوا [(19) لوكا مودريتش د62]، (27) ناتشو فيرنانديز [(22) آنخيل دي ماريا د46].
خط الوسط: (14) تشافي ألونسو، (10) مسعود أوزيل، (6) سامي خضيرة، (21) خوسيه كاليخون، (7) كريستيانو رونالدو.
خط الهجوم: (9) كريم بنزيمة [ (2)رافايل فاران د73].

ريال بلد الوليد:
حارس المرمى: (13) دانيل هيرنانديز.
خط الدفاع: (5) سيرينو، (2) أنتونيو روكافينا، (4) مارك فالينتي، (24) بالنزيغا.
خط الوسط: (20) باتريك إبريت [(15) ألبيرتو بوينو د30]، (18) ألفارو روبيو، (10) أوسكار غونزاليز، (14) أومار راموس، (22) فيكتور بيريز.
خط الهجوم: (25) مانوتشو كونتشالفيز [(9) خافي غويرا د78].

ملقا يستعيد التوازن

استعاد ملقا الذي شهد نتائج متناقضة في مبارياته الأخيرة توازنه من بوابة ضيفه غرناطة بعدما تغلّب عليه بنتيجة (4-0).

وافتتح خواكين رودريغيز التسجيل لفريقه بعد أن وصلته كرة من الأرجنتيني خافيير سافيولا (27) وبعد خمس دقائق عاد الأخير ليضيف الهدف الثاني لفريقه والخامس له هذا الموسم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفي الشوط الثاني عزّز إيغناسيو كاماتشو تقدّم فريقه عندما أضاف الهدف الثالث قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، قبل أن يختتم الباراغوياني روكي سانتا كروز رباعية فريقه في الدقيقة الخامسة والثمانين.

وبهذا الفوز أصبح ملقا رابعاً مؤقتاً بفارق الأهداف عن ريال بيتيس بـ (25 نقطة)، فيما استمرت معاناة غرناطة في المركز الثامن عشر مؤقتاً بـ (12 نقطة).

وسقط خيتافي في فخ التعادل مع مستضيفه ريال سوسيداد (1-1).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وتأخر خيتافي الذي أصبح في المركز السادس مؤقتاً بـ23 نقطة في التسجيل حتى الدقيقة 86 بواسطة لاعبه آنخيل لافيتا، إلا أنّ ريال سوسيداد الذي صار ثامناً مؤقتاً (21 نقطة) تمكّن من التعديل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق كارلوس مارتينيز.

وفي المباراة الأخيرة في سهرة السبت حقق فالنسيا فوزاً صعباً على مستضيفه أوساسونا 1-صفر ليصبح تاسعاً مؤقتاً برصيد 21 نقطة، بعدما سجل له هدف الفوز لاعبه روبرتو سولدادو (56).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 3:05 am

ميسي يهزم بيتيس ويدخل التاريخ من أوسع أبوابه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ضرب ليونيل ميسي عصفورين بحجر واحد عندما قاد فريقه برشلونة إلى فوز ثمين على حساب مضيفه العنيد بيتيس إشبيلية (2-1) ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من "الليغا"، ونحت اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية بتجاوزه لرقم الأسطورة الألمانية غيرد مولر على مستوى عدد الأهداف التي سجّلها أي لاعب في عام ميلادي واحد.

وعزّز برشلونة صدارته إذ بلغ رصيده 43 نقطة على بعد ست نقاط من أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد (37 نقطة) في حين تجمّد رصيد بيتيس عند النقطة 25 في المركز الخامس.

وصنع ميسي نفسه نجم اللقاء بتوقيعه لهدفي "البلوغرانا" (16) و(25) في حين حفظ روبن كاسترو ماء الوجه لأصحاب الدار بتذليل الفارق (39).

ميسي من الإصابة إلى المجد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وشهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن حامت الشكوك حول مشاركته في موقعة إشبيلية عقب الإصابة التي تعرّض لها "المكير" أمام بنفيكا البرتغالي (صفر-صفر) الأربعاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتزامنت هذه العودة الميمونة مع إنجاز تاريخي غير مسبوق إذ حطّم الأرجنتيني رقم عملاق كرة القدم الألمانية السابق غيرد مولر (85 هدفاً) الذي ظلّ صامداً على مدار 40 عاماً وبلغ عتبة 86 هدفاً قابلة للزيادة.

الشوط الأول

وعلى عكس العادة لم يبدأ برشلونة بقوة في بداية اللقاء إذ كانت السيطرة محليةً نسبياً وهدّد بيتيس مرمى فيكتور فالديز في مناسبتين (3) و(4) بيد أنّ محاولات أبناء المدرب خوزيه ميل بيريز باءت بالفشل.

وفقد الفريق الكاتالوني خدمات متوسط ميدانه سيسك فابريغاس عقب إصابة تعرّض لها الدولي الإسباني مما حتّم استبداله.

وأقحم تيتو فيلانوفا المهاجم التشيلي ألكسيس سانسيز كبديل لفابريغاس الذي أشارت بعض التقارير الإعلامية أنّه أصيب بتمزّق في أوتار الساق اليسرى يتطلّب راحةً تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وجاءت الدقيقة 16 بالنبأ السعيد لرجال فيلانوفا إذ تمكّن برشلونة من فتح باب التسجيل مع أول فرصة جدّية للفريق عندما توغّل ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء وموّه في مناسبتين ثمّ سدّد كرةً زاحفةً في شباك أدريان كاستيو.

وأعطى هدف ميسي جرعةً نفسيةً مهمةً لزملائه الذين دخلوا صلب الموضوع وراحوا ينسجون الهجمة تلو الأخرى.

وكاد إنييستا أن يرفع الفارق إلى هدفين عندما حاول رفع الكرة بحارس بيتيس بيد أنّ الأخير كان يقظاً وحوّل الكرة إلى ركنية لم تأت بالجديد (19).

ووُفق النجم الأرجنتيني في تحقيق ثاني أهدافه مع مطلع الدقيقة (25) من تسديدة نصف طائرة في الزاوية اليسرى للحارس أدريان إثر تمهيد رائع من إنييستا.

ودوّن ميسي اسمه في تاريخ كرة القدم العالمية إذ تجاوز رقم أسطورة كرة القدم الألمانية السابق غيرد مولر (85 هدفاً) على مستوى عدد الأهداف التي سجّلها أي لاعب في عام ميلادي واحد بتسجيله للهدف رقم 86.

كما دعّم الأرجنتيني صدارته لهدافي "الليغا" إذ رفع رصيده إلى 23 هدفاً إلى حد الآن.

وعكس مجرى اللعب استغل بيتيس ارتباك دفاع الفريق الكاتالوني ليذلّل الفارق عبر مهاجمه روبن كاسترو إثر إمداد دقيق من زميله ألفارو فاديو (39).

وساهم هدف بيتيس في إضفاء مسحة من التشويق على المباراة التي شهدت انطلاقةً جديدةً مع عودة الروح لأصحاب الأرض.

ورغم محاولات الفريق المحلّي إدراك التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول فإنّ انضباط لاعبي برشلونة حال دون ذلك لتستقر النتيجة على هدفين لهدف واحد لمصلحة الضيوف.

الشوط الثاني

وعاد بيتيس بعد راحة ما بين الشوطين وكله أمل في تعديل الكفّة واندفع لاعبوه نحو مرمى برشلونة الذي استهل الفترة الثانية متحفظاً.

وزادت متاعب برشلونة مع اضطراره إلى تغيير صمام دفاعه كارلوس بويول الذي بدا مصاباً هو الآخر واستنجد فيلانوفا بالـ"جوكير" الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو (45).

وأتيحت فرصة ذهبية لبيتيس عبر مهاجمه البديل خورخي مولينا بيد أنّه فشل في معانقة الشباك رغم موقعه السانح ليترك المجال للحارس فالديز الذي تدخّل وأنقذ مرماه بمساعدة القائم الأيمن (52).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وسلّط الفريق المحلّي ضغطاً متواصلاً على دفاع "البلوغرانا" بيد أنّ التسرّع وغياب التوفيق والقائم حالوا دونه وتعديل النتيجة.

وأهدر بدرو رودريغيز فرصة إطلاق رصاصة الرحمة على بيتيس عندما انفرد بالحارس أدريان لكنّه عوّل على القوّة بدلاً من اختيار الزاوية الأفضل للتسجيل (77).

وارتطمت "قذيفة" البديل أليكس بازويلو بالعارضة (80) ليكون بيتيس قد لمس كل زوايا المرمى الكاتالوني في المباراة.

وكان برشلونة قاب قوسين من إنهاء اللقاء إلاّ أنّ القائم الأيمن والحارس أدريان حرما ميسي من تسجيل هدفه الثالث ثمّ أكملت العارضة المهمّة عندما تصدّت لتسديدة خوردي ألبا (83).

أتلتيكو يسحق لا كورونيا
ودك أتلتيكو مدريد شباك ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بسداسية نظيفة كان نصيب نجمه الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا منها 5 أهداف.

على ملعب فيسنتي كالديرون وأمام 48 ألف متفرّج، زار أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية في الموسم الماضي، شباك ضيفه مرتين بعد مرور أقل من نصف ساعة, الأولى إثر ركنية نفّذها التركي أردا توران من الجهة اليسرى طار لها البرازيلي دييغو كوستا وتابعها برأسه هدفاً أول (23).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولم يطل الزمن حتّى أضاف الكولومبي المتألّق راداميل فالكاو الهدف الثاني بعد تمريرة في وسط الميدان وهروب من الجهة اليمنى ثم دخول المنطقة والتمويه قبل التسديد في أقصى الزاوية اليمنى (28).

وأضاف فالكاو الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بتسديدة من خارج المنطقة في أقصى الزاوية اليسرى (42).

وفي الشوط الثاني، حصل أتلتيكو على ركلة جزاء تسبّب بها البرتغالي رودريك ميراندا نفّذها فالكاو بنجاح (64)، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الشخصي الرابع والخامس لفريقه من ضربة رأس (68).

وسجل فالكاو خماسيته في اللقاء إثر تمريرة من البرازيلي فيليبي لويس كاسميرسكي (71) رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد الذي سقط على أرض جاره ريال مدريد صفر-2 في الجولة السابقة، إلى 37 نقطة في المركز الثاني.

ليفانتي يتألّق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وعلى ملعب سيوداد دي فالنسيا وأمام 19500 متفرّج، حقّق ليفانتي فوزاً كبيراً على ضيفه مايوركا (4-صفر) أعاده إلى الدائرة الأوروبية.

وانتظر ليفانتي حتّى الدقيقة 43 لافتتاح التسجيل من النيجيري أوبافيمي مارتينز، ثم أضاف 3 أهداف في غضون 9 دقائق في الشوط الثاني حملت تواقيع دافيد نافارو (49) وروبن غارسيا (55) وفيسنتي إيبورا دي فوينتي (58).

وارتفع رصيد ليفانتي إلى 24 نقطة نقلته إلى المركز السادس الأخير المؤهل إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وفاز أتلتيك بلباو، وصيف بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، على ضيفه سلتا فيغو 1-صفر سجله أريتز إدوريز (34).

وتختتم المرحلة غداً بلقاء رايو فايكانو مع سرقسطة.

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 3:55 am

مبروك للاتلتكو الانتصار الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 3:28 am

ميسي بطل الابطال ميسي نجم النجوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 4:11 am

شكرا لكم على التغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أساطير

أساطير

عدد المساهمات : 91
نقاط التميز : 105
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 4:48 am

شكرا لك على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 2:51 am

المعنى الحقيقي للاتلق في التغطيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 8:49 am

مشكور ع المجهودات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 15, 2012 2:02 am

كل الشكر لك يا مبدع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ammar 7



عدد المساهمات : 29
نقاط التميز : 37
تاريخ التسجيل : 15/12/2012

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2012 5:18 am

ما شاء الله


7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله    الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله  Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 2:13 am

يعطيك الف عافيه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله السادسة عشر من الليغا + تقديم الجوله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: