عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الثامنه من الليغا

اذهب الى الأسفل 
+10
بسمه أمل
أهلاوي موت
adnan8
دل بيرو7
اتحادي وراسي عالي
يارباه
الانتر
عيون المها
الغزال الاسمراني
مفتاح جده
14 posters
كاتب الموضوعرسالة
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 6:17 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مباريات يوم السبت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قلّص ريال مدريد الفارق مؤقتاً إلى خمس نقاط مع طرفي الصدارة برشلونة وأتلتيكو مدريد بفوزه على ضيفه سلتا فيغو 2-صفر، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "ليغا" اليوم السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ودخل ريال مدريد اللقاء وهو يتخلّف بفارق 8 نقاط عن ثنائي الصدارة، مثقلاً بالإصابات التي حرمته من خدمات سبعة من لاعبيه الـ19 الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ودفع هذا الواقع الصحف الإسبانية إلى اعتبار أنّ ريال مصاب بـ "فيروس الفيفا" لأنه افتقد بعض العناصر الأساسية مثل ألفارو أربيلوا والبرتغالي فابيو كوينتراو والبرازيلي مارسيلو الذين أصيبوا مع منتخبات بلادهم.

كما غاب الألماني سامي خضيرة وجلس الفرنسي كريم بنزيمة على مقاعد البدلاء، ولعب الفرنسي رافاييل فاران إلى جانب البرتغالي بيبي في قلب الدفاع والغاني مايكل إيسيان في مركز الظهير الأيسر وسيرخيو راموس على الجهة اليمنى.

وزجّ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالثلاثي الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاكا والألماني مسعود أوزيل في خط الوسط.

وانطلق الأرجنتيني غونزالو هيغوايين مبكراً في أقصى الجهة اليسرى ولعب كرةً ساقطةً فوق حارس سلتا فيغو سيرخيو ألفاريز الذي اعتقد أنّ الدولي الأرجنتيني سيرفع الكرة داخل المنطقة (11).

وأهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو رأسيةً أمام المرمى (22) ثم سدّد في العارضة (38) وفي الشباك الجانبية (39).

وفي الشوط الثاني عزّز ريال الذي لم يقدّم أداءً مقنعاً، النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها أوزيل وترجمها رونالدو بنجاح (68).



-----------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعزّز ملقا رصيده في المركز الثالث عندما حقّق فوزاً صعباً على ضيفه بلد الوليد 2-1.

ورفع ملقا رصيده إلى 17 نقطة من 8 مباريات محقّقاً فوزه الخامس حتى الآن.

وسجّل فرانشيسكو ألاركون سواريز "إيسكو" (37) وخواكين سانشيز (87) هدفي ملقا، والأنغولي مانوتشو غونسالفيش (Cool هدف بلد الوليد قبل أن يُطرد في الدقيقة 81.

--------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقلب فالنسيا تأخّره أمام ضيفه أتلتيك بلباو 1-2 لغاية الدقيقة 88 إلى فوز ثمين 3-2 رفعه مؤقتاً إلى المركز الثامن.

وسجّل روبرتو سولدادو (26 من ركلة جزاء) والأرجنتيني تينو (88) والباراغواياني نلسون فالديز (90) أهداف فالنسيا، وأريتز أدوريز (19 و30) هدفي بلباو الذي لعب بعشرة لاعبين من الدقيقة 67 بعد طرد أندير هيريرا.

----------------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في مباراة مجنونة أرهقت أعصاب عشاق الفريقين ..نجح برشلونة في العودة من ملعب ريازور معقل ديبورتيفو لاكورونا بفوز غال بنتيجة 5-4 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت ضمن لقاءات الجولة الثامنة لليجا الإسبانية.

تقدم برشلونة بثلاثية حملت توقيع ألبا وتيو وميسي في الدقائق 3 و6 و18 ،ونجح بيزي وبيرجانتينوس من تذليل الفارق بهدفين في الدقيقتين 26 و37 قبل أن يضيف ميسي الرابع في الدقيقة 43،لكن بيزي عاد وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 47 ،وتألق ميسي وأضاف الهدف الثالث "هاتريك" في الدقيقة 77 لكن ألبا عاد وسجل هدف جديد لكن في مرماه في الدقيقة 79.

الفوز المجنون رفع رصيد برشلونة إلى 22 نقطة إحتفظ بها بصدارة الدوري الإسباني ،بينما توقف رصيد لاكورونا عند 6 نقاط يحتل بها المركز الثامن عشر.

دخل برشلونة اللقاء بقوة وأربك حسابات الديبور بثلاثية خلال 18 دقيقة ،لكن هذا التألق لم يدم تاركاً الفرصة لأصحاب الأرض بالعودة وإحراز هدفين،وأنقذ ميسي الوضع بهدف قبل نهاية الشوط.

ضرب لاكورونا بقوة مع بداية الشوط الثاني وتمكن من تذليل الفارق ،وجاء طرد ماسكيرانو ليمنح الفريق أفضلية أكبر،وعانى برشلونة من ضعف النواحي الدفاعية إلى جانب ظهور فالديز بمستوى مهزوز.

شهد اللقاء تألق فابريجاس بعد عودته للوسط وقيادته لهجمات فريقه ببراعة غابت عنه كثيراً في الفترة الأخيرة وكان نجم اللقاء بعدما تمكن من صناعة 3 أهداف قبل أن يفاجئه فيلانوفا ويستبدله منتصف الشوط الثاني.

دخل ميجيل أنخيل لوتنيا المدير الفني للاكورونا اللقاء بطريقة وتشكيلة دفاعية معتمدأ خطة 4-5-1 على أمل التصدي للسطوة الكتالونية في منطقة الوسط،وإعتمد في الدفاع على الرباعي سانابريا ومارتشينا وزي كاسترو ودياز،أمامهم خماسي الوسط أجويلار وبيرجانتينوس وجاما وفاليرون وبيزي،ودفع بإيفان ريكي كرأس حربة وحيد.

فيلانوفا لم يجر أي تعديل على طريقته المعهودة 4-3-3 ،لكنه أجرى بعد التعديلات على التشكيلة ،ففي الدفاع الذي يعاني من غياب بويول وبيكي والفيس ،أشرك الثنائي سونج وماسكيرانو كقلبي دفاع إضافة إلى ظهيري الجنب مونتويا وألبا ،وأشرك الثلاثي إنييستا وبوسكيت وفابريجاس ،وإعتمد في المهام الهجومية الصريحة على ميسي وفيا الذي ششارك كأساسي للمرة الأولى وتيو.

لم تفلح التحصينات الدفاعية التي دفع بها مدرب الديبور لإيقاف الغزوات الكتالونية المتتالية منذ بداية اللقاء ،ولم تصمد هذه الدفاعات أكثر من 3 دقائق بعدما نجح ألبا في الإنفراد بالمرمى إثر تمريرة في العمق من فابريجاس ،وأودع الظهير الأيسر للفريق الكتالوني على يمين الحارس أرانزوبيا ملقياً بكلمة الإفتتاح.

شكل تراجع فابريجاس إلى خط الوسط بجوار إنييستا مع الدفع بتيو في الأمام قوة هجومية كبيرة للبارسا بقيادة البرغوث الأرجنتيني ميسي ،وفشلت الكثافة العددية التي دفع بها لاكورونا في منطقة الوسط التصدي لهذا التفوق.

تواصلت الغزوات الهجومية للبلوجرانا ،ومن إحدى هذه الهجمات مرر ميسي الكرة لتيو المنطلق في الجبهة اليمنى ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية قوية شقت طريقها لشباك أصحاب الأرض معلنة عن ثاني الأهداف.

الهدفان أصابا لاكورونا بشلل تام بعد فشل الفريق التام في الحفاظ على نظافة شباكه،والغياب التام للنواحي الهجومية وعجزهم عن الوصول لمرمى فالديز.

رفض ميسي أن تمر الدقائق العشرون الأولى دون أن يضع بصمته في الشباك،ومن جملة رائعة بينه وبين فابريجاس العائد للتألق ،مرر الأخير الكرة بكعبه على حدود منطقة الجزاء لميسي الذي أطلق صاروخاً دك شباك أرانزوبيا في الدقيقة 18.

شعر أصحاب الأرض بالحرج بعد الهدف الثالث ،فتحركوا ببعض الحماس تجاه مرمى فالديز لكن دون أن يشكلوا خطورة تذكر ودون أن يخلقوا فرص حقيقية.

عاد ميسي للظهور من جديد في الدقيقة 23 وكاد أن يضيف الرابع من إنفراد إثر تمريرة رائعة من فيا ،إلا أن أرانزوبيا كان في الميعاد وتصدى لتسديدة النجم الأرجنتيني.

ومن أول هجمة حقيقية للديبور في اللقاء ،قاد إيفان ريكي هجمة مرتدة ودخل منطقة الجزاء ليتعرض للعرقلة من ماسكيرانو إحتسبها حكم اللقاء ركلة جزاء إنبرى لها بيزي وسددها على يسار فالديز محرزاً الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 26.

إشتعلت أجواء اللقاء وساهم الهدف في عودة الروح لأصحاب الأرض الذين إستعادوا الثقة في توقيت لم يظن فيه أحد أن الفريق قادر على العودة،وساهم تراجع أداء برشلونة عما كان عليه مع بداية اللقاء في هذه العودة غير المتوقعة.

تحرك المخضرم فاليرون في خط وسط الديبور ومعه بيزي ومن أمامهما ريكي وتسبب الثلاثي في إزعاج دفاعات برشلونة،وفي الدقيقة 37 تمكن بيرجانتينوس من مفاجأة الجميع بتسديدة قوية حملت معها الهدف الثاني وهدف تذليل الفارق.

عاد المتألق فابريجاس إلى ممارسة مهامه في منطقة الوسط ،ونجح في صناعة هدف ثالث بتمريرة سحرية لميسي المنطلق في العمق ليخترق منطقة الجزاء ويسدد الكرة على يمين الحارس محرزاً الهدف الرابع للبارسا في الدقيقة 43.

مثلما فاجأ برشلونة أصحاب الأرض في الشوط الأول،باغت الديبور الفريق الكتالوني مع بداية الثاني بهدف من ضربة حرة لبيزي الذي سدد كرة رائعة فشل فالديز في التصدي لها في الدقيقة 47.

وفي قرار غاية في القسوة من الحكم خوسيه لويس،قام بمنح ماسكيرانو إنذاراً غير مستحق هو الثاني له في اللقاء ليخرج بالكارت الأحمر.

وقف القائم حائلاً دون إصابة مرمى أرانزوبيا بهدف جديد من تسديدة أكثر من رائعة للنجم ميسي،وقام فيلانوفا بإجراء تغييره الأول بإشراك أدريانو في الدفاع بدلاً من فيا ،ثم عاد ودفع ببيدرو بديلاً لتيو،لكن بيدرو أهدر فرصة الخامس فور نزوله في الدقيقة 57 بعدما إنفرد بالمرمى إثر تمريرة من فابريجاس .

فاجأ فيلانوفا الجميع بتغيير ثالث عندما سحب المتألق فابريجاس وأشرك تشافي ،وكان من الأفضل سحب إنييستا الغائب الحاضر،ورد لوتينا بتغييرين هجوميين بإشراك كامونياس وأوليفييرا بدلاً من فاليرون وجاما لتتحول طريقة لعب الفريق إلى 4-4-2.

رغم كل هذه التغييرات ،لكن إيقاع اللقاء هدأ ولم يظهر التأثر على برشلونة بالنقص العددي،وفي الدقيقة 77 ظهر ميسي مجدداً وبمجهود فردي إنطلق في العمق ودخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية فشل أرانزوبيا في التصدى لها لتسكن شباكه معلنة عن هدف كتالوني سادس وهاتريك جديد للنجم الأرجنتيني.

ومثلما إفتتح ألبا أهداف اللقاء فقد ختمها ولكن هذه المرة في مرماه عندما أرجع الكرة لفالديز الذي تعثر وفشل في الإمساك بها لتدخل مرماه معلنة عن الهدف الرابع للديبور.

مرت الدقائق الأخيرة مثيرة للغاية وسط محاولات كل فريق لأن تكون له الكلمة الأخيرة التي ذهبت للبارسا بعدما أعلن حكم اللقاء صافرة النهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 6:25 am

تقطيه رائعه
الف مبرووووك للبرسا
تحيااااااااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 6:46 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 7:32 am

واصلوا الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الثامنه من الليغا  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 7:58 am

مجنونه مباراه البرشا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 4:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انتزع فريق ليفانتي فوزا غاليا على ملعب خيتافي بهدف نظيف اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وظل التعادل السلبي قائما حتى قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة حين أحرز ميتشيل انخيل هيريرو هدف الفوز القاتل لليفانتي.

ورفع ليفانتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد خيتافي عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر.

ونجح اسبانيول في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه رايو فاليكانو إلى الفوز 3/2.. ليحقق فوزه الأول في الموسم الحالي.

ورفع اسبانيول رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بينما تجمد رصيد فاليكانو عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وتقدم ليوناردو كاريليو بابتيستو بهدف لفاليكانو في الدقيقة 12 ولكن خوان فيردو أعاد اسبانيول للمباراة بهدفين في الدقيقتين 37 و48.

وأدرك ليوناردو كاريلهو بابتيستو التعادل لفاليكانو في الدقيقة 63 بعدما أحرز الهدف الثاني له ولفريقه.

وتعرض ميكيل لاباكا لاعب فاليكانو للطرد في الدقيقة 68 ثم أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه دييجو دانييل كلوتو لاعب اسبانيول في الدقيقة 81.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة انشقت الارض عن كريستيان ستواني ليحرز هدف الفوز القاتل لاسبانيول إثر تمريرة متميزة من سيرجيو جارسيا.

---------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كما خسر غرناطة أمام ضيفه ريال سرقسطة بهدف للدولي المغربي يوسف العربي (77) مقابل هدفين للبرتغالي هيلدر بوستيغا (3) وفيكتور رودريغيز (27).

وصعد سرقسطة إلى المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط مقابل 8 نقاط لغرناطة الذي تراجع إلى المركز السادس عشر.

----------------------------------

وفي مباراة أخرى، حقّق إسبانيول فوزه الأول هذا الموسم وكان على حساب رايو فايكانو (3-2).

وكان رايو فايكانو البادىء بالتسجيل بواسطة البرازيلي كاريليو بابتيستاو في الدقيقة 11، وردّ إسبانيول بثنائية لخوان فيردو في الدقيقتين 37 و48، بيد أنّ الضيوف أدركوا التعادل بواسطة بابتيستاو في الدقيقة 63، قبل أن يخطف كريستيان ستوياني هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأكمل الضيوف المباراة بعشر لاعبين إثر طرد ميكل لاباكا في الدقيقة 63، وتساوى الفريقان على أرضية الملعب بطرد لاعب إسبانيول الأرجنتيني دييغو كولوتو في الدقيقة 81.

وتخلّص إسبانيول مؤقتاً من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط. أمّا رايو فايكانو فبقي في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

--------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

0-0

--------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]&&[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تابع المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا تألّقه وقاد فريقه أتلتيكو مدريد إلى مواصلة شراكة الصدارة مع برشلونة بتسجيله هدف الفوز في مرمى مضيفه ريال سوسييداد (1-0) اليوم الأحد ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أتلتيكو مدريد في طريقه إلى الخروج بنتيجة التعادل السلبي قبل حصوله على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة انبرى لها فالكاو بنجاح مسجّلاً هدف الفوز الثمين لفريق العاصمة ورافعاً رصيده إلى 9 أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليغا مشاركة مع مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبفارق هدفين خلف نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي المتصدّر.

وهو الفوز السابع على التوالي لأتلتيكو مدريد الذي تابع نتائجه الرائعة منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي (1-1) في المرحلة الأولى.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 22 نقطة بفارق الأهداف خلف برشلونة الذي عاد بفوز ثمين على حساب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا (5-4) أمس السبت في افتتاح المرحلة.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 5:29 am

عجبتني مباراه البرشا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 5:36 am

انتصار هزيل للريال و اخطاء التحكيم اعطت مباراه البرشا الحماس

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
أهلاوي موت

أهلاوي موت

عدد المساهمات : 127
نقاط التميز : 129
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 7:56 am

شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 9:28 am

شكرا لك ع التغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 25, 2012 6:24 am

شكرا لكم ع التغطيه المنظمه مباراه حلوه للبرشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
123فيفا الجيري



عدد المساهمات : 101
نقاط التميز : 107
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 25, 2012 6:48 am

mirce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 26, 2012 6:27 am

الليغا تزداد اشتغال و اتلتكو و فالكو مظلومان اعلاميا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 26, 2012 8:48 pm

عمل جميل يعطيكم الف عافيه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 9:01 am

مشكورين على التغطيات المستمره في التألق في الليغا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثامنه من الليغا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من الليغا    الجوله الثامنه من الليغا  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 28, 2012 7:35 am

الترتيب والتنسيق في التغطيه رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الثامنه من الليغا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: