عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الثالثة عشر من السيريا آ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 12:02 am

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n

نتائج الجوله

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  190959_h13

_________________
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 12:03 am

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n

لاتسيو يعود من تورينو بنقطة التعادل


الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  201211171958214734_20

تعادل يوفنتوس حامل اللقب مع ضيفه لاتسيو بدون أهداف في لقائهما مساء السبت على ملعب يوفنتوس في تورينو، في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 32 نقطة وبقي منفرداً بصدارة "الكالتشيو"، كما بقي لاتسيو خامساً بعد أن اكتفى بالتعادل ليعود إلى روما وفي جعبته 23 نقطة.
الشوط الأول
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  2012111719422104734_2
كما كان متوقعاً بدأت المباراة بهجوم منظم من يوفنتوس الذي بدا واضحاً تأثره بغياب صانع الألعاب أندريا بيرلو، فافتقر الفريق إلى النجاعة الهجومية اللازمة لتسجيل الأهداف، وتنافس ثنائي الهجوم فابيو كوالياريلا وسيباستيان جيوفينكو في إهدار الفرص، وبخاصة جيوفينكو الذي كان أبرز وأخطر لاعبي فريق "السيدة العجوز" في الشوط الأول.
على الجانب الآخر، اعتمد لاتسيو على اللعب بطريقة دفاعية أمام الضغط الهجومي لأصحاب الأرض، ثم اللجوء إلى الهجمات المرتدة السريعة بقيادة الظهير الأيمن الفرنسي عبد الله كونكو وصانع الألعاب البرازيلي هيرنانيس ورأس الحربة الألماني الخطير ميروسلاف كلوزه، ونجح في الخروج من الشوط الأول دون خسارة.
منذ اللحظات الأولى كان جيوفينكو الأخطر على مرمى لاتسيو، وفي الدقيقة الرابعة كاد جيوفينكو أن يسجل مستغلاً خطأ الدفاع إلا إن الحارس فيديريكو ماركيتي سبقه وأبعد الكرة، وعاد الحارس ذاته ليبعد كرة أخرى من الجناح الأيسر الغاني كوادوو أسامواه في الدقيقة 16.
شهدت الدقيقة 19 أخطر فرصة ليوفنتوس وكانت تسديدة أرضية قوية من جيوفينكو على يسار ماركيتي الذي طار إليها وأبعدها عن مرماه، وبعد ذلك بلحظات اضطر البوسني فلاديمير بتكوفيتش مدرب لاتسيو لإجراء أول التبديلات في تشكيلة فريقه، بعد أن أصيب المدافع البرازيلي أندريه دياس ولم يستطع إكمال المباراة، فخرج ولعب البديل الفرنسي ميكاييل سياني.
أهدر جيوفينكو فرصة أخرى في الدقيقة 31 حين انفرد بالمرمى وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن، وبعدها بنصف دقيقة تلقى كرة طولية من المدافع ليوناردو بونوتشي هيأها لنفسه متجاوزاً اثنين من المدافعين ودخل منطقة الجزاء، ولكنه سددها بجوار القائم الأيمن مجدداً.
في المجمل كانت الأفضلية النسبية والاستحواذ في الشوط الأول لصالح يوفنتوس بالرغم من عدم نجاح لاعبيه في تسجيل الأهداف، وبشكل عام كان شوطاً متوسط المستوى لم يرق إلى ما يتطلع إليه جمهور بطل الكالتشيو.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني ظهرت البطاقة الصفراء للمرة الأولى، حين تلقى ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس إنذاراً في الدقيقة 48 إثر تدخله العنيف مع كلوزه، وبعد ذلك بأربع دقائق نال ماركيتي حارس لاتسيو إنذاراً بدوره لإهدار الوقت.
أجرى لاتسيو تبديلاً ثانياً في الدقيقة 57 فخرج لاعب الوسط كريستيان بروكي ولعب البرازيلي إيدرسون، ثم عاد ماركيتي ليتألق في الدقيقة 61 وتصدى لتسديدة خطيرة من فيدال ارتطمت بكوالياريلا في طريقها إلى المرمى غير أن الحارس اليقظ كان رد فعله سريعاً حين حولت الكرة اتجاهها وأبعدها بيده إلى ركلة ركنية.
مع وصول المباراة إلى الدقيقة 66 استهل يوفنتوس التغييرات في تشكيلته، فلعب أليساندرو ماتري بديلاً للمهاجم فابيو كوالياريلا، ثم أجرى تبديلاً ثانياً في الدقيقة 70 بنزول الجناح الأيمن سيموني بيبي العائد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وخروج التشيلي ماوريسيو إيسلا.
استمر الهجوم المتواصل لأصحاب الملعب، وضاعت فرصة ذهبية في الدقيقة 74 حين ارتطمت تسديدة من بونوتشي بعارضة المرمى وابتعدت إلى خارج الملعب، ثم في الدقيقة 78 أنقذ ماركيتي مرمى لاتسيو من تسديدة أخرى خطيرة لعبها ماركيزيو أرضية نحو الزاوية اليسرى وطار إليها الحارس المتألق ليبعدها عن مرماه، ليستحق أن ينال لقب رجل المباراة الأول بعد أن حافظ حتى النهاية على نظافة شباكه أمام الطوفان الهجومي الكاسح لأصحاب الأرض.
اختتم المدرب بتكوفيتش تبديلات لاتسيو في الدقيقة 81، فأشرك المهاجم التشيكي ليبور كوزاك بديلاً للمخضرم كلوزه، كما أنهى يوفنتوس تبديلاته في الدقيقة 84 بخروج الفرنسي بول بوغبا ونزول المهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر.
قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقة نال لاعب وسط لاتسيو الأرجنتيني الأصل كريستيان ليديسما البطاقة الصفراء، واحتسب حكم المباراة خمس دقائق وقتاً بدلاً عن ضائع.
في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت البديل تلقى التشيلي أرتورو فيدال الجناح الأيمن ليوفنتوس إنذاراً إثر عرقلته للبرازيلي هيرنانيس، ثم انطلقت صافرة الحكم لتعلن انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
التشكيلتان
يوفنتوس
لحراسة المرمى: (1) جيانلويجي بوفون
للدفاع: (15) أندريا بارزالي – (19) ليوناردو بونوتشي - (3) جيورجيو كييليني
لخط الوسط: (33) ماوريسيو إيسلا [(7) سيموني بيبي د 70] - (23) أرتورو فيدال – (6) بول بوغبا [(17) نيكلاس بندتنر د 84] - (Cool كلاوديو ماركيزيو – (22) كوادوو أسامواه
للهجوم: (12) سيباستيان جيوفينكو – (27) فابيو كوالياريلا [(32) أليساندرو ماتري د 66]
المدرب: أنجيلو أليسيو (المدرب المساعد يقوم بمهام الإدارة الفنية حتى عودة المدرب أنطونيو كونتي من عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من الاتحاد الإيطالي)
لاتسيو
لحراسة المرمى: (22) فيديريكو ماركيتي
للدفاع: (29) عبد الله كونكو – (20) جيوزيبي بيافا - (3) أندريه دياس [(2) ميكاييل سياني د 20] – (26) ستيفان رادو
لخط الوسط: (Cool هيرنانيس – (32) كريستيان بروكي [(7) إيدرسون د 57] – (24) كريستيان ليديسما – (15) ألفارو غونزاليز - (87) أنطونيو كاندريفا
للهجوم: (11) ميروسلاف كلوزه [(18) ليبور كوزاك د 81]
المدرب: فلاديمير بتكوفيتش

الشعراوي ينقذ ميلان مجدداً
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  20121117214646128797_2
وعلى ملعب سان باولو في نابولي، أفلت إيه سي ميلان من هزيمة جديدة وتعادل بصعوبة مع مضيفه نابولي بهدفين لكل منهما.
تقدم نابولي بهدفين متتاليين في الشوط الأول، أحرزهما غوكان إيلنر في الدقيقة الرابعة ولورنزو إنسيني في الدقيقة 30، ثم أحرز المهاجم ستيفان الشعراوي هدفي ميلان في الدقيقتين 44 و82.
وارتفع رصيد نابولي إلى 27 نقطة تقاسم بها المركز الثاني مؤقتاً مع إنتر ميلان الذي يستضيف كالياري يوم الأحد، كما تقدم ميلان بشكل مؤقت إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة، انتظاراً لنتائج بقية الفرق في هذه المرحلة التي تختتم يوم الاثنين بمباراة روما وضيفه تورينو.
الشوط الأول
كانت البداية ساخنة للقاء بعد ان افتتح السويسري ذو الأصل التركي غوكان إيلنر التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة، من تسديدة لولبية قوية بعيدة المدى خدعت الحارس كريستيان أبياتي وسكنت الشباك.
وأهدر ريكاردو مونتوليفو فرصة التعادل لميلان في الدقيقة العاشرة، بعد أن تلقى أمام مرمى نابولي تمريرة من الغاني كيفين برينس بواتينغ وسددها بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مورغان دي سانكتيس.
مع الهجوم المتواصل لنابولي جاء الهدف الثاني في الدقيقة 30 بقدم المهاجم لورنزو إنسيني، إثر تمريرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء ميلان من جهة اليمين، لعبها الجناح كريستيان ماجيو إلى إنسيني الذي هيأها لنفسه وسددها أرضية فمرت من بين ساقي أبياتي المرتبك إلى داخل المرمى.
لم يستسلم لاعبو ميلان، واستعادوا بعض الثقة قبل انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة، بالهدف الجميل الذي أحرزه الهداف ذو الأصل المصري ستيفان الشعراوي بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء نابولي سكنت الزاوية العليا للمرمى على يمين دي سانكتيس.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من ميلان بغية إحراز هدف التعادل، وشهدت الدقيقة 53 البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء بعد أن تعرض الإسباني بويان كركيتش مهاجم ميلان لعرقلة عنيفة من الأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم نابولي الذي أنذره الحكم بسبب هذه المخالفة.
وأهدر بواتينغ فرصة إحراز التعادل لميلان في الدقيقة 58 بعد أن سدد كرة برأسه مرت بجوار القائم الأيسر.
ظهرت البطاقات الصفراء مرة أخرى في اللقاء حين أنذر حكم المباراة مدافع نابولي هوغو كامبانيارو في الدقيقة 63، ثم بعد ذلك بدقيقتين تلقى المدافع باولو كانافارو قائد نابولي إنذاراً في الدقيقة 65 إثر تدخل عنيف مع أنطونيو نوتشيرينو لاعب وسط ميلان.
مع وصول المباراة إلى الدقيقة 66 قام والتر ماتزاري مدرب نابولي بإجراء التغيير الأول في تشكيلة فريقه، فأخرج المهاجم لورنزو إنسيني صاحب الهدف الثاني ودفع بالظهير جياندومينيكو ميستو، وبدوره أجرى ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان تبديلاً هجومياً في الدقيقة 75 بخروج لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو والدفع برأس الحربة جيامباولو باتزيني.
استمرت المحاولات الهجومية المتبادلة من الطرفين دون جدوى، ودفع أليغري بورقة هجومية ثانية في تشكيلة ميلان في الدقيقة 80 تمثلت في البرازيلي روبينيو بديلاً لبواتينغ، وأثبت روبينيو أنه الورقة الرابحة لفريق "الروسونيري" بعد أن صنع هدف التعادل في الدقيقة 82 بتمريرة بينية وصلت إلى الشعراوي المنقذ الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة مسجلاً عاشر أهدافه في الدوري هذا الموسم.
استنفد ميلان تبديلاته في الدقيقة 85 بنزول الفرنسي مباي نيانغ بديلاً لبويان كركيتش، كما استفاد نابولي من التبديلين المتبقيين له، فلعب أندريا دوسينا في الجبهة اليسرى بديلاً للكولومبي خوان كاميلو زونييغا في الدقيقة 87، ثم اشترك المهاجم التشيلي إدواردو فارغاس في الدقيقة الأخيرة بديلاً للجناح الأيمن كريستيان ماجيو.
تلقى الشعراوي إنذاراً في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للاعتراض على التحكيم، ولم تتغير النتيجة حتى انتهاء المباراة بتعادل الفريقين.
التشكيلتان
نابولي
لحراسة المرمى: (1) مورغان دي سانكتيس
للدفاع: (14) هوغو كامبانيارو – (28) باولو كانافارو – (55) أليساندرو غامبيريني
لخط الوسط: (11) كريستيان ماجيو [(9) إدواردو فارغاس د 90] – (20) بليريم جمايلي – (88) غوكان إينلر – (18) خوان كاميلو زونييغا [(Cool أندريا دوسينا د 87]
للهجوم: (17) ماريك هامسيك – (7) إدينسون كافاني – (24) لورنزو إنسيني [(16) جياندومينيكو ميستو د 66]
المدرب: والتر ماتزاري
ميلان
لحراسة المرمى: (32) كريستيان أبياتي
للدفاع: (2) ماتيا دي شيليو – (5) فيليب ميكسيس – (13) فرانشيسكو أتشيربي – (21) كيفين كونستانت
لخط الوسط: (18) ريكاردو مونتوليفو [(11) جيامباولو باتزيني د 75] – (34) نايجل دي يونغ – (Cool أنطونيو نوتشيرينو
للهجوم: (10) كيفين برينس بواتينغ [(7) روبينيو د 80] – (22) بويان كركيتش [(19) مباي نيانغ د 85] - (92) ستيفان الشعراوي
المدرب: ماسيميليانو أليغري




_________________
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 12:07 am

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n

إنتر يفشل في الاستفادة من عثرة يوفنتوس



الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  2012111817548957580_20

فشل إنتر ميلان صاحب المركز الثاني في تقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بتعادله مع ضيفه كالياري 2-2 بعد أن نجا من الخسارة اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
فعلى ملعب جوزيبي مياتزا، افتتح إنتر ميلان التسجيل في وقتٍ مبكّر بعد أن رفع أنطونيو كاسانو كرة عرضية إلى داخل المنطقة ارتقى لها الدولي الأرجنتيني دييغو بالاسيو برأسه ووضعها في أسفل الزاوية اليسرى (10).
وكان كالياري قريباً من إدراك التعادل في أكثر من مناسبة إلا أنّ حارس إنتر ميلان السلوفيني سمير هاندانوفيتش تدخل وأبعد الخطر (23 و29)، وكان أخطرها رأسية البرتغالي نيني (34) الذي خرج على الفور من الملعب بعد تصادم بالرأس مع البرازيلي جوان الذي وضعت له أيضاً عصبة على الرأس.
ونجح كالياري في إدراك التعادل بعد عدة محاولات فاشلة قبل نهاية الشوط الأول عندما أرسل أندريا كوسو كرة عرضية من الجهة اليسرى فهرب ماركو سو من جوان وانفرد بهاندانوفيتش ووضع الكرة على يمينه (43).
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  2012111817519255112_2
وفي مطلع الشوط الثاني، فوّت الأرجنتيني دييغو ميليتو فرصة منح التقدم من جديد لإنتر ميلان بعد عرضية من كاسانو تابعها بقوة لكن في صدر أحد المدافعين (49)، وكرّر المشهد ذاته وأرسل الكرة برعونة من مسافة قريبة إلى خارج الملعب (54)، ولم يكن سو أفضل منه وأهدر فرصة لكالياري لا تعوّض بعدما وضعه دانييلي كونتي في وضع انفرادٍ تام (55).
وتابع ميليتو إضاعة الفرص وسدّد كرة بين يدي الحارس (59)، ودفع إنتر ميلان ثمن الفرص الضائعة هدفاً ثانياً للضيوف بعد أن سدّد التشيلي ماوريسيو بينيا كرة مقصية خلفية ارتدت من القائم الأيمن إلى سو الذي تلاعب بمدافعين اثنين والحارس وأودعها الشباك (66).
وكادت شباك هاندانوفيتش تهتز للمرة الثالثة بعد أن انفرد بينيا في الجهة اليمنى وأعاد الكرة خلفية أطاح بها السويدي ألبين إيكدال دون تركيز إلى خارج الملعب (70).
ودخل الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز مكان كاسانو فتنشط هجوم إنتر ميلان بشكلٍ ملحوظ وعكس اللاعب نفسه كرة عرضية من أول لمسة حاول دافيدي أستوري إبعادها فتحولت خطأ إلى داخل مرمى فريقه مهدياً التعادل للفريق المضيف (82).
وتتالت الفرص الضائعة من جانب إنتر ميلان الذي حصل على عدة ركلات ركنية متتالية حتى الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة وبقي على بعد 4 نقاط خلف يوفنتوس الذي تعادل بدوره مع لاتسيو صفر-صفر أمس السبت، وعلى بعد نقطة واحدة أمام فيورنتينا ونابولي.
فوز مهم لفيورنتينا
وحقّق فيورنتيا فوزاً كبيراً على ضيفه أتالانتا 4-1 رفع رصيده إلى 27 نقطة وبات في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي.
ولم يمنح فيورنتينا ضيفه أتالانتا الوقت الكافي للدخول في أجواء المباراة، وهزّ شباكه بسرعة بعد أن نفّذ مانويل باسكوال ركلة حرة إلى داخل المنطقة فاستقبل الأرجنتيني خافيير غونزالو رودريغيز الكرة وتابعها بيسراه في شباك أندريا كونسيلي (5).
وردّ أتالانتا بهدف التعادل عن طريق جاكومو بونافنتورا الذي تابع كرة رأسية وصلته من كريستيان رايموندي (32).
ولم يفرح الضيوف بالتعادل أكثر من 10 دقائق، حيث تمكّن ألبرتو أكويلاني من إعادة التقدم لأصحاب الأرض بالهدف الثاني من ركلة حرة وضع منها الكرة في سقف الزاوية اليسرى (42).
وأضاف أكويلاني الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع وبعد دقيقتين من طرد لاعب وسط أتالانتا لوكا تشيغاريني، إثر ركنية نفذها الإسباني بورخا فاليري وأنهاها بيمناه في أعلى الزاوية اليمنى (45+2).
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  2012111817450662621_2
وقطع فيورنتينا أيّ أمل للضيوف بالتعويض بعدما أضاف لوكا طوني الهدف الرابع من عرضية أكويلاني (49).
وحقّق بولونيا فوزاً صريحاً على ضيفه باليرمو 3-صفر افتتحهما ألبرتو جيبلاردينو مستفيداً من تمريرة اركيميدي مورليو (22)، وعزّز مانولو غابياندي تقدم فريقه من ركلة جزاء إثر لمسة يد من ماسيمو دوناتي (44).
وفي الشوط الثاني، حصل بولونيا على ركلة جزاء تسبّب بها الحارس الألباني سمير أويكاني وطرد، نفذها أليساندرو ديامانتي بنجاج هدفاً ثالثاً (48).
وتغلّب كاتانيا على كييفو بهدفين للأرجنتيني سيرخيو ألميرون (51 و85) مقابل هدف لماركو أندريولي (90+3 من ضربة رأس)، وسيينا على بيسكارا 1-صفر سجله فرانشيسكو فالياني بعد كرة في العمق من سيموني فيرغاسولا (31).
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  2012111817424100371_2
وتعادل أودينيزي مع بارما 2-2، وسجّل أنطونيو دي ناتالي أولاً لأودينيزي بعد أن تابع بنجاح كرة بينية أرسلها ماوريتسيو دوميتزي (9).
وفي الثواني الأولى من الشوط الثاني، أدرك بارما التعادل بمجهود فردي قام به ماركو ماركيوني داخل المنطقة بعد أن تلقى كرة من البرازيلي أماوري (46).
وسرعان ما تقدّم أودينيزي مجدّداً بواسطة الأرجنتيني روبرتو بيرييرا (50)، لكن رافائيلي بالادينو أعاد المباراة إلى نقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل الثاني بعد أن استثمر كرة خلف الدفاع من ماركو بارولو (89).
وفي صراع قاع الترتيب تغلّب سمبدوريا على ضيفه جنوى (3-1)، وسجّل لسمبدوريا أندريا بولي (16) وسيزار بوفو بعده بـ20 دقيقة (بالخطأ في مرمى فريقه) والأرجنتيني ماورو إكاردي (88)، بينما سجّل كيرو إموبيلي هدف جنوى الوحيد (73).
وبهذه النتيجة صعد سمبدوريا من المركز الثامن عشر إلى المركز الرابع عشر بـ13 نقطة، بينما بقي جنوى بالمركز الأخير بـ9 نقاط.
وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء روما مع تورينو.



_________________
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 4:54 am

تقلبات في النتائج والكراسي ثابته

_________________
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:33 am

شكرا لك دل بيرو واصل و هاردلك التعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 7:38 am

شعراوي يسير ع طريق النجاح

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 5:47 am

شكرا لكم ماقصرتوا

_________________
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 6:07 am

شكرا لكم على التميز في نقل التقارير الاسبوعيه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2012 6:35 am

ابداع في التغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2012 6:28 pm

تميز شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2012 9:43 pm

تميز وآبببدآغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثالثة عشر من السيريا آ    الجوله الثالثة عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 5:54 am

الانتر سيقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الثالثة عشر من السيريا آ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون السيريا آ الايطالي-
انتقل الى: