عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الثامنه من السيريا آ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 7:25 am

الجوله الثامنه من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n


نتائج مباريات الجوله

الجوله الثامنه من السيريا آ  A5xFc06CEAAQm8V



التفاصيل في الردود القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 7:31 am

الجوله الثامنه من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n


كاسانو يقود الانتر لعبور كاتانيا بهدفين واحتلال المركز الثالث بالدوري الإيطالي
الجوله الثامنه من السيريا آ  ?i=reuters%2f2012-10-21%2f2012-10-21t135628z_465261870_gm1e8al1opd01_rtrmadp_3_soccer-italy_reuters

صعد فريق إنتر ميلان إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وتقدم أنطونيو كاسانو بهدف لإنتر في الدقيقة 28 ثم أضاف رودريجو بالاسيو الهدف الثاني قبل خمس دقائق على نهاية المباراة.

ورفع إنتر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث متساويا مع لاتسيو وبفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس صاحب المركز الأول ونقطة واحدة خلف نابولي الوصيف، بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 11 نقطة.

وفي باقي المباريات فاز اتالانتا على ضيفه سيينا 2/1 وبنفس النتيجة فاز بارما على ضيفه سامبدوريا وتغلب اودينيزي على ضيفه بيسكارا بهدف نظيف وتعادل كييفو مع ضيفه فيورنتينا 1/1 وباليرمو مع تورينو سلبيا.

وفي وقت سابق اليوم ، قاد لاعب الوسط البلجيكي راديا ناينجولان فريق كالياري للفوز على ضيفه بولونيا بهدف نظيف.

وسجل ناينجولان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 عبر تسديدة قوية، ليمنح كالياري فوزه الثاني في الموسم الحالي.

ورفع كالياري رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر بفارق نقطة واحدة أمام بولونيا صاحب المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب اتالانتا نجح أصحاب الأرض في تحويل تأخرهم بالهدف الذي تقدم به سيينا عن طريق فيريرا دا سيلفا ريجينالدو في الدقيقة 60 إلى الفوز 2/1.

وسجل هدفا فريق اتالانتا لوكا سيجاريني وجياكومو بونافنتورا في الدقيقتين 62 و82 فيما تعرض لاعب الفريق كارلوس كارمونا للطرد في الدقيقة 64.

ورفع اتالانتا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر بينما ظل سيينا في المركز الأخير بنقطتين.

وفاز بارما على سامبدوريا بهدفين سجلهما كارفالهو دي أوليفيرا أماوري مقابل هدف للفريق الضيف أحرزه إيدير مارتينز.

ولعب سامبدوريا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد سيرجيو روميرو.

ورفع بارما رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف سامبدوريا صاحب المركز الثامن.

وتعادل كييفو مع فيورنتينا بهدف لمثله حيث تقدم سيرل تيريو بهدف لكييفو في الدقيقة 17 وبعد دقيقة واحدة فقط أدرك جونزالو رودريجيز التعادل لفيورنتينا.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس مقابل سبع نقاط لكييفو في المركز السابع عشر.

وفاز اودينيزي على ضيفه بيسكارا بهدف نظيف سجله مايكوسويل ريجينالدو دي ماتوس في الدقيقة 53.

ولعب اودينيزي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 30 بعد طرد لاعبه دانيلو. ورفع اودينيزي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد بيسكارا عند سبع نقاط في المركز الثامن عشر.

وتعادل باليرمو مع تورينو سلبيا ويحصد كل منهما نقطة واحدة.. حيث رفع الأول رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل تسع نقاط لتورينو في المركز التاسع.

-------------------------------------

"ثورة البدلاء" تمنح يوفينتوس الانفراد بصدارة الكالتشيو على حساب نابولي

الجوله الثامنه من السيريا آ  ?i=epa%2fsoccer%2f2012-10%2f2012-10-20%2f2012-10-20-50565272


اندلعت ثورة البدلاء داخل يوفينتوس لتهدي البيانكونيري فوزا غاليا على حساب نابولي بهدفين نظيفين على ملعب "يوفينتوس أرينا" مساء اليوم - السبت - في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لتهدي إليه الصدارة برصيد 22 نقطة بينما يتجمد نابولي عند 19 نقطة ويتوقف عن ملاحقة السيدة العجوز.


منح البديل كاسيرس اكسير الحياة لليوفينتوس في الدقيقة 80 بعد أن سجل الهدف الأول برأسه بعد ان نزل بديلا لكوادو أسامواه بعدها بدقيقتين سجل بوجبا الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بدل أن نزل مكان فيدال.


شوط أول خال من الإثارة غلب عليه الطابع التكتيكي في غلق المساحات فكان مخيبا لأمال الجماهير التي منت نفسها بمشاهدة غلة من الأهداف ومباراة مفتوحة تليق باسم الفريقين فأصيبت بصدمة كبيرة.


بدأت المباراة بتحركات من جانب نابولي لفرض سيطرته على اللقاء لكن مارك هامسيك كان حاضرا بجسده فقط ، ففقد كافاني الدعم في خط الهجوم وكذلك فشل بانديف في صنع اي ملمح من ملامح الخطورة على مرمى ستوراري حارس اليوفينتوس الذي حصل على فرصة المشاركة بسبب تعرض العملاق بوفون للإصابة.


سرعان ما استعاد اليوفينتوس زمام المبادرة بعد الدقيقة العاشرة ليبدأ سلسلة من السيطرة على مجريات المباراة ويتحرك الغاني كوادو أساموه لصنع الكرات لكوالياريلا الغائب تماما عن المباراة ولكن نابولي فرض ضغطا كبيرا عليه وتعرض أكثر من مرة للعرقلة ليفشل في ايجاد حلول لمد خط الهجوم بالكرات.


ويعود نابولي للسيطرة بداية من الدقيقة 25 من المباراة لكنها كانت ظاهرية وكان هناك خللا من جانب ليشتستاينر لاعب اليوفينتوس الفاقد لجزء كبير من لياقته البدنية.


ويفشل اليوفينتوس ونابولي في استغلال بقية دقائق الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي وسط علامات التعجب على أداء الفريقين.


مع بداية الشوط الثاني يخرج كوالياريلا من أرض الملعب في مطلب جماهيري فبل أن يكون لدواعي فنية ويدخل كوالياريلا ليعيد الأمل إلى جماهير اليوفينوس.


تأتي فرصة حقيقية لبيرلو الذي أتيحت له ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء فيسددها ويتصدى لها الحارس.


لم تستمر حالة الترقب بين الفريقين فتظهر أول فرصة حقيقية لليوفينتوس من خلال ماتري الذي انفرد بمرمي مورجان دي سانتيس حارس نابولي في الدقيقة 65 لكن الحارس ينقذها بصعوبة.


غضب جماهيري واسع من حكم اللقاء بعد في الدقيقة 70 بعد أن أنطلق الغاني كوادو اسامواه بالكرة ليفشل دفاع نابولي في إيقافه ليتم عرقلته ولا يحتسب أي خطأ لصالح اللاعب ليخرج ويدخل بدلا منه كاسيرس.


ويدخل الفرنسي بوجبا محل الفنزويلي فيدال الغائب عن اللقاء في الدقيقة 74.


وتتاح الكرة لكافاني خارج منطقة الجزاء ليسدد الكرة لكنها تعلو خارج المرمى في الدقيقة 77 ليستيعد نابولي قليلا من الأضواء المفقودة منذ بداية الشوط الثاني.


وتشير الساعة إلى الدقيقة 80 لتعلن عن تحول المباراة لصالح البيانكونيري وإحراز اليوفينتوس للهدف الأول عن طريق البديل كاسيرس الذي استقبل كرة ركنية من بيرلو ليضها برأسه في المرمى.

دقيقتين فقط ويحرز البديل الأخر بوبجا هدفا ثانيا لليوفينتوس بعد ان سدد كرة من خارج منطقة الجزاء يفشل مورجان دي سانتيس في إيقافها.


محاولات يائسة من جانب نابولي لاستعادة المباراة لكنه يفشل في في إحراز أي شيء لتنهي المباراة بفوز اليوفينتوس بهدفين نظيفين ويحتفل جمهوره بالصدارة منفردا.

------------------------------------------
الجوله الثامنه من السيريا آ  20121021205946329734_2

وعزز روما موقعه في المركز الخامس بفوزه الكبير على مضيفه جنوى 4-2.

وضرب جنوى بقوة في البداية وسجل هدفين مبكرين عبر السلوفاكي يوراي كوسكا (7) والصربي بوسكو يانكوفيتش (15)، لكن روما انتفض بعدها ورد بثنائية لقائده فرانشيسكو توتي (27) رافعاً رصيده الى 217 هدفاً في الدوري حيث يحتل المركز الثالث على لائحة افضل المسجلين في الكالشيو، وبابلو اوسفالدو (44) مدركاً التعادل في نهاية الشوط الاول.

وسجل اوسفالدو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريق العاصمة في الدقيقة 55، قبل ان يوجه الأرجنتيني اريك لاميلا الضربة القاضية لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 83.

وهو الفوز الثاني على التوالي لروما والرابع هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 14 نقطة مقابل 9 نقاط لجنوى العاشر.


--------------------------------------
وفي مباراة أخرى بقي فيورنتينا في المركز السادس بتعادله (1-1) مع مضيفه كييفو الذي تقدم أولاً بهدف للفرنسي سيريل ثيرو في الدقيقة 17، ورد فيورنتينا مباشرة عبر الأرجنتيني خافيير غونزالو رودريغيز بعد ذلك بدقيقة.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 12 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام كاتانيا أما كييفو فبقي في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.
-----------------------------------------

واستعاد أودينيزي توازنه بفوزه الصعب على ضيفه بيسكارا الضيف الجديد على دوري الأضواء بهدف وحيد سجله البرازيلي مايكوسويل في الدقيقة 53.

وهو الفوز الثاني لأودينيزي هذا الموسم والأول في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، فصعد الى المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط مقابل 7 نقاط لبيسكارا الثامن عشر.

من جهته، أوقف بارما مسلسل النتائج المخيبة في مبارياته الخمس الأخيرة (تعادلان و3 هزائم) وعمق جراح سامبدوريا عندما ألحق به الخسارة الثالثة على التوالي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، إذ سجل للأول أماوري في الدقيقة 36 من ركلة جزاء والدقيقة 53، وللثاني البرازيلي إيدر سيتادان مارتينز في الدقيقة 81 من ركلة جزاء أيضاً.

ورفع بارما رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر مقابل 10 نقاط لسامبدوريا الذي تراجع إلى المركز الثامن.

وبالنتيجة ذاتها تغلب أتالانتا على ضيفه سيينا، وأحرز هدفي الفائز كل من لوكا سيغاريني في الدقيقة 62 وجاكومو بونافنتورا في الدقيقة 82، بعد أن تقدم سيينا أولاً في الدقيقة 59 بهدف للبرازيلي فيريرا داسيلفا.

ولعب أتالانتا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 اثر طرد لاعب وسطه الدولي التشيلي كارلوس كارمونا.

وحذا كالياري حذو إنتر ميلان وواصل صحوته بتغلبه على ضيفه بولونيا (1-صفر)، وسجل البلجيكي راديا نينغولان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61.

وهو الفوز الثاني على التوالي لكالياري والثاني هذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق الانتصار في مبارياته الست الأولى حيث سقط في فخ التعادل مرتين وخسر 4 مرات قبل أن يتغلب على مضيفه تورينو بالنتيجة ذاتها في المرحلة الماضية.

وارتقى كالياري الى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، فيما مني بولونيا بخسارته الثانية على التوالي والثامنة هذا الموسم فتراجع الى المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

وانتهت مباراة باليرمو مع تورينو بالتعادل السلبي.
----------------------------------

الجوله الثامنه من السيريا آ  2012102021526235734_2

وحسم لاتسيو موقعته مع ضيفه ميلان 3-2 في العاصمة روما وعمق جراح الفريق اللومباردي.

وسجل للاتسيو البرازيلي هرنانيس (25) وأنتونيو كاندريفا (41) والألماني ميروسلاف كلوزه (49)، ولميلان الهولندي نايجل دي يونغ (61) والمصري الأصل ستيفان الشعراوي (79).

وهذه الخسارة الخامسة في 8 مباريات لميلان هذا الموسم، في حين حقق لاتسيو فوزه السادس وعزز مركزه الثالث.

ويلعب غداً الأحد كالياري مع بولونيا وأتالانتا مع سيينا وكييفو مع فيورنتينا وإنتر ميلان مع كاتانيا وبارما مع سمبدوريا وأودينيزي مع بيسكارا وباليرمو مع تورينو وجنوى مع روما.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الثامنه من السيريا آ  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 7:53 am

مبروك للفرق الفائزه ما شاء الله احسنت انتر

_________________
الجوله الثامنه من السيريا آ  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 3:35 am

اليوفي يتلاعب بكل الفرق انتصار حلو ياروما

_________________
الجوله الثامنه من السيريا آ  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 5:29 am

مشكور حبيب الانتر ع التغطيه وهذا هو العشم منك

_________________
الجوله الثامنه من السيريا آ  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 5:30 am

للاسف اصبح ميلان فريقا سهلا هذه الايام الاداره وخصوصا رئيس النادي هم من يتحملون المسؤوليه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
أهلاوي موت

أهلاوي موت

عدد المساهمات : 127
نقاط التميز : 129
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2012 7:48 am

شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 9:26 am

شكرا لك ع التغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 25, 2012 6:21 am

انتصار يقرب اليوفي من اللقب من الان لان المنافس الوحيد له هو نابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
123فيفا الجيري



عدد المساهمات : 101
نقاط التميز : 107
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 25, 2012 6:48 am

thnks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 26, 2012 6:28 am

شكرا لك موبروك فوز الانتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 26, 2012 8:42 pm

اشكركم ع المواصله في التغطيه المتميزه

_________________
الجوله الثامنه من السيريا آ  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 9:02 am

مشكورين على التغطيات المستمره في التألق في الكالتشيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الثامنه من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الثامنه من السيريا آ    الجوله الثامنه من السيريا آ  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 28, 2012 7:32 am

شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الثامنه من السيريا آ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون السيريا آ الايطالي-
انتقل الى: