عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء

اذهب الى الأسفل 
+2
طموح شاب
الغزال الاسمراني
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 7:18 pm


النصر يهدر نقطتين ثمينتين بالتعادل مع السد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فرط النصر في فوز مستحق على ضيفه السد القطري واكتفى بالتعادل 1 / 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في نطاق منافسات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا . وبهذا التعادل رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف السد الذي حافظ على الصدارة برصيد 8 نقاط .
وكان السد هو الباديء بالتسجيل عن طرق لاعبه مجدي صديق في الدقيقة ( 36 ) قبل أن يعدل النصر النتيجة بواسطة حسين عبدالغني في الدقيقة ( 75 )
وبدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين سيما من جانب النصر الذي كاد أن يفتتح التسجيل في وقت مبكر لولا براعة الحارس محمد صقر الذي تصدى لتصويبة الروماني بيتري ( 5 ) وصوب محمد السهلاوي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة حولها الحارس محمد صقر للركنية بصعوبة ( 15 ) وعلى عكس مجريات المباراة ومن هجمة منسقة نجح السد في أخذ الأسبقية بواسطة لاعبه مجدي صديق ( 36 ) وحاول النصر إدراك التعادل ولكنه فشل في ذلك في ظل الصلابة الدفاعية لفريق السد .
ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى النصر تغييرا بدخول سعود حمود وخروج سعد الحارثي وكاد الأول أن يعدل النتيجة ولكن كرته مرت بجوار القائم ( 51 ) أتبعها حسين عبدالغني بتصويبة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر ( 54 ) ونتيجة السيطرة النصراوية نجح حسين عبدالغني في تعديل النتيجة إثر كرة صوبها من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين محمد صقر ( 75 ) وكاد النصر أن يأخذ الأسبقية ولكن رأسية الأسترالي ماكين اعتلت العارضة بقليل ( 79 ) أتبعها البديل عبدالرحمن القحطاني بتصويبة قوية أمسكها محمد صقر ببراعة ( 82 ) وفي الدقائق الأخيرة بسط النصر نفوذه على المباراة وهاجم من كل الاتجاهات وسط تراجع تام للسد ولكن هجمات النصر لم تسفر عن هدف حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الزعيم في مهمة «إنهاء العصيان»


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ستكون الفرصة متاحة أمام الهلال السعودي لحجز إحدى بطاقتي المجموعة الأولى إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يحل ضيفا الأربعاء على الجزيرة الإماراتي في الجولة الرابعة. وسيعود الهلال لدوري أبطال آسيا بعد أن توج بلقب كأس ولي العهد واقترب أكثر من التتويج بلقب الدوري المحلي للعام الثاني على التوالي .
كما اقترب الفريق من إحراز لقبي الدوري المحلي إذ يبتعد بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه وفي حال عاد الهلال من أبوظبي بالنقاط الثلاث شرط خروج أصفهان متعادلا أو فائزا فإنه سيضمن حجز إحدى بطاقتي المجموعة حيث يحتل الهلال المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أصفهان الإيراني ، بينما يملك كلا من الغرافة والجزيرة نقطة واحدة. ويخوض الهلال موقعة أبو ظبي أمام الجزيرة الإماراتي وهو في قمة معنوياته بعد التتويج بقلب كأس ولي العهد بفوزه على الوحدة في النهائي 5-صفر.
ويستحوذ الهلال على النصيب الأكبر من حيث عدد البطولات من بين الأندية السعودية إذ سبق له تحقيق البطولة 6 مرات بمختلف مسمياتها إلا أنه ومنذ تغير مسمى المسابقة إلى دوري أبطال آسيا ظلت مستعصية على خزائن الهلال ، وباتت اللقب الغائب عن خزيـنة الزعيم.
وتمنّي جماهير الهلال النفس بالفوز بالبطولة بمسماها الجديد لنيل شرف الظهور في كأس العالم للأندية إذ إن المرة الوحيدة التي تأهل فيها الهلال لهذه البطولة عام 2000 ألغيت لأسباب مالية وعدم وجود راع إعلاني للبطولة .
وإذا نجح الهلال في الفوز باللقب الآسيوي سيكون ثاني فريق سعودي يحقق اللقب بمسماه الجديد بعد الاتحاد الذي حقق اللقب من قبل مرتين وشارك في بطولة العالم للأندية باليابان ، وسيحل الهلال في المرتبة الثالثة بين الأندية السعودية من حيث الظهور في مونديال العالم للأندية ، حيث سبقه النصر والاتحاد لهذا المحفل العالمي .
ويسعى الهلال لتتويج مسيرته هذا الموسم بكافة الألقاب المحلية والقارية على غرار برشلونة الأسباني ، إذ حقق لقب الكأس واقترب من الاحتفاظ بالدوري وتأهل للمشاركة في كأس الملك للأندية الأبطال " النخبة" كما اقترب من حجز بطاقة التأهل لدروي ال 16 بدوري أبطال آسيا . وكان الهلال قد اقترب العام الماضي من اللقب الذي لم يحققه منذ عام 2000 لكنه خسر في الدور قبل النهائي أمام ذوب اهان الإيراني ذهابا وإيابا بذات النتيجة صفر /1 . وهذا العام سيلعب فريق العاصمة السعودية تحت قيادة المدرب الارجنتيني جابريل كالديرون الذي خلف البلجيكي ايريك جيريتس في نهاية العام الماضي ويأمل لاعب منتخب الارجنتين السابق في قيادة فريقه لنتيجة أفضل من الوصول للنهائي التي حققها مع الاتحاد السعودي عام 2009 ، ويتمتع الارجنتيني كالديرون بسيرة ذاتية جيدة في الملاعب السعودية إذ سبق له أن قاد الأخضر السعودي للتأهل لكأس العالم 2006 بألمانيا إلا أنه أقيل من منصبه قبل انطلاق الحدث العالمي بعدما تعرض لحملة انتقادات وصفت بالعنيفة حينها لإخفاق الأخضر في بطولة غرب آسيا التي أقيمت بقطر ، لضعف الأداء وسوء النتائج ، وكان له تجربة ناجحة مع الاتحاد الغريم التقليدي للهلال في العشر سنوات الأخيرة وقاده لخطف لقب الدوري والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا 2009 إلا أنه تعرض لخسارة قاسية أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي قوامها 1/3 . وتعد تجربه الهلال هي الثالثة له في الملاعب السعودية ويتطلع إلى تحقيق لقب المسابقة الغائبة عن الخزائن الهلالية من العام 2000 وحتى الآن . ويتمتع الهلال هذا العام بميزة عن الفرق الأخرى تتمركز في استعادة أغلب نجومه لمستواه المعهود الذي ظهروا عليه أمثال النجم الموهوب محمد الشلهوب ، والذي حظي بإشادة رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن سعود بعد التتويج بلقب كأس ولي العهد لكرة القدم ، وذلك بعد المستوى الذي ظهر عليه لاعب الوسط محمد الشلهوب في المباراة النهائية أمام الوحدة حتى إنه توّج تألقه في تلك المباراة بهدف الاطمئنان للفوز الهلال وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد : الشلهوب سيلعب حتى يصل عمره إلى 60 عاما. ويقدم الشلهوب الذي لا يزال في التاسعة والعشرين من عمره واحدا من أفضل مواسمه مع الهلال منذ تصعيده كلاعب ناشئ للعب في صفوف حامل لقب دوري المحترفين وهو في الثامنة عشرة.
وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي : إنه يعتز بالشلهوب كلاعب يتفق عليه الجميع من جماهير الأندية، وأضاف : لم أر لاعبا مثل الشلهوب يتفق عليه الجميع من جماهير الأندية.. إنه شخص خلوق ومؤثر ومنضبط ومحل احترام للجميع، وأكد : من مكاسبي في الهلال معرفة الشلهوب الذي أعدّه أخا وصديقا وحالة خاصة.. سنجدد معه حتى يصل عمره إلى 60 عاما. وقاد الشلهوب السعودية للوصول للمباراة النهائية في كأس الخليج باليمن نهاية العام الماضي وحمل شارة القيادة للمـــــــــرة الأولــى. كــــــــــما شارك في كـــأس آسيا مطلع العام الحالي في الدوحة لكن الفريق خرج من الدور الأول للمرة الأولى. كما يزيد من فرص الهلال في حصد اللقب الآسيوي هو استعادة مهاجم الفريق وقائده ياسر القحطاني لمستواه بعد فترة خصام بينه وبين شباك الخصوم ، وأيضا تألق الرباعي الأجنبي السويدي كريستيان ولهامسون والروماني ميريل رادوي والكوري الجنوبي لي بيونج والمصري أحمد علي الذي لم يسلم من الانتقادات ، كما يعزز من فرص الفريق أيضا تألق الظهير الأيسر عبد الله الزوري. ويتسلح كالديرون في البطولة الآسيوية بحماس الشباب المتمثل في نواف العابد وعبد العزيز الدوسري وشافي الدوسري والقريني والحارس الشاب السديري الذي أبلى بلاء حسنا في غياب الحارس الأساسي حسن العتيبي وزاد عن مرماه ببسالة. كما لا نغفل أيضا الاستقرار الإداري الذي ينعم به الفريق وذلك في ظل وجود الأمير عبد الرحمن بن مساعد على رأس الهرم الإداري في الهلال وسمو نائبه عبد الله بن مساعد وهو ما لا يتوافر في الكثير من الأندية ،كل تلك العوامل تزيد من فرص الهلال في إحراز اللقب وإنهاء حالة الخصام بينه وبين دوري الأبطال .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يدخل أصعب اختبار في دوري الأبطال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأربعاء أهم مبارياته في دوري أبطال آسيا التي ستقربه كثيرا للتأهل لدور الستة عشر ، عندما يحل ضيفا على فريق الجزيرة الإماراتي على أرض ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية في أبو ظبي ، ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الرابعة ، وعينه على اللقاء الذي يجمع في نفس اليوم فريقي الغرافة القطري وسبهان الإيراني من أجل المنافسة على المركز الأول في حال فوز الهلال و الغرافة اليوم ، اللقاء يقام عند الساعة السادسة وخمسين دقيقة .
يدخل الهلال المباراة اليوم وهو يعرف مدى أهمية الفوز في هذه الجولة المهمة للهلال الذي سيواجه فريق منتشي بفوزه بالكأس الإماراتية كما هو الحال للهلال الفائز بكأس ولي العهد يوم الجمعة الماضي ، كما أن الفريقين يتصدران الدوري المحلي لبلديهما بفارق كبير عن أقرب منافسيهم وعلى بعد جولات معدودة بالتتويج الثاني لهما ، وسيضع الهلاليون في حساباتهم أنهم أمام فريق يسعى لتعويض خسارة مباراة الذهاب في الرياض 1\3 بعودة نجوم الفريق لمقارعة الهلال الذين غابوا في لقاء الرياض ، أي أن اللقاء سيكون صعبا أمام فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره ، لذا ستكون النقاط الثلاثة مهمة لكلا الفريقين فالهلال يسعى للتأهل المبكر والجزيرة يرغب في العودة للمنافسة ولو بشكل نسبي أي أن خسارته ستكون تأكيد خروجه من البطولة الآسيوية ، يدخل الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد التتويج ببطولاتهما المحلية ، مما يؤكد أننا سنرى مباراة تليق بسمعتهما الكروية
يدخل الهلال اللقاء في المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر سبهان الإيراني ويملك ست نقاط من فوزين على الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي وخسارة من سبهان ، فالفوز يرفع الفريق لتسع نقاط قد تصل به لنقاط الأهل وانحصار المنافسة بينه وبين الفريق الإيراني على صدارة المجموعة أما التعادل أو الخسارة لا سمح الله فإن الفريق سيعمل على بطاقة التأهل الثانية ، لن تختلف أسماء الفريق الهلالي عن الأسماء التي لعب بها المدرب الأرجنتيني كالديرون عن نهائي كأس ولي العهد بتشكيلة مكونة من حسن العتيبي في حراسة المرمى ولي بيونج واسامه هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري في الدفاع وميريل رادوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وولهامسون في الوسط وياسر القحطاني وأحمد علي في الهجوم.في المقابل تبدو حظوظ فريق الجزيرة الإماراتي قليلة وصعبة في التأهل لتذيله القائمة بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الغرافة القطري الذي تعادل معه بدون أهداف وخسر من الهلال وسبهان ، لكن الجزيرة ومدربه البرازيلي السيد أبل كارلوس براجا يبحث عن رد الدين للهلال والاحتفال بالفوز بعد أن احتفل بتحقيق كأس الإمارات لأول مرة في تاريخه بعد أن ركز على المنافسات المحلية التي هو أيضا قريب جدا من التتويج بلقب دوري اتصالات المحترفين الإماراتي ، ويضم الفريق عددا من النجوم الكبيرة في الفريق التي ستعود لتمثيل الفريق عن لقاء الذهاب مثل سبيت خاطر ودياكيه وهلال سعيد وديلجادو وسنجاهور هداف الدوري الإماراتي وباري كأسماء له ثقلها في دوري الإمارات ، في محاولة للظهور بمستوى مشرف آسيويا أمام جماهيرهم .
طاقم حكام ياباني
يقود اللقاء تحكيميا طاقم حكام ياباني مكون من الحكم توما ساكي حكم ساحة واستوكا هايرو مساعد أول وكانو مكاهيروا مساعد ثان والحكم البحريني صلاح محمد نور شيخ حكم رابع .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأخضر الشاب يكسب سلوفاكيا بهدفين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كسب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لقاءه الودي الاول امام منتخب سلوفاكيا للشباب (2/0) مساء امس الثلاثاء على ارض إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك في المعسكر الإعدادي الحالي بمدينة الدمام خلال الفترة من 6ـ17/5/1432هـ الموافق 10ـ21 أبريل 2011م ,
حل الإعداد لنهائيات كأس العالم 2011م في كولومبيا, وسجلت الأهداف عن طريق المدافع السلوفاكي توماس بالخطأ في مرماه د(4) وفهد المولد د(82), ولعب مدرب منتخبنا الوطني خالد القروني بطريقة (1-5-4) وبتشكيل مكون من عبدالله السديري وصالح القميزي وياسر الشهراني ومعتز هوساوي وعبدالله الحافظ وابراهيم البراهيم وعبدالله عطيف وهتان باهبري وياسر الفهمي وعبدالاله النصار ويحيى دغريري, وقدم منتخبنا أداء جيدا في الشوط الأول واحرز هدفا مبكرا في د (4) بعد ان ارتكب المدافع السلوفاكي توماس خطأ بإرجاع الكرة للحارس مارتي لتدخل المرمى وكاد هتان باهبري يهز الشباك ويضاعف النتيجة بعد ان راوغ الدفاع السلوفاكي وسددها قوية لتعتلي المرمى وبعدها سدد ابراهيم البراهيم كرة قوية أبعدها الحارس مارتي عن مرماه وفي الشوط الثاني اجرى مدربنا الوطني خالد القروني عدة تغييرات بإدخال سالم الدوسري ومعن خضري وفهد المولد وعلي الزقعان واستطاع منتخبنا الوطني فرض سيطرته على مجريات الشوط وفي د(50) عبدالاله النصار أهدر هدفا محققا بعد انفراده بالحارس مارتي ولعبها لوب لتعتلي المرمى وفي د(82) يحيى دغريري لعب كرة عرضية لفهد المولد الذي لعبها أرضية زاحفة لتعانق الشباك كهدف ثان وفي د(86) المهاجم السلوفاكي ميخيل سدد كرة قوية لترتطم بالقائم الأيمن وبعد نهاية المباراة اجرى مدرب المنتخب الوطني خالد القروني حصة تدريبية للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة, ومن جانبه قدم إداري المنتخب الأستاذ/ خالد الحصان درع تذكارية لرئيس بعثة منتخب سلوفاكيا جوزيف بارسو .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشباب يفشل في تخطي الإمارات ويخسر بهدفين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تلقى فريق الشباب الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا 2001 من مستضيفه فريق الإمارات 1\2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإمارات برأس الخيمة في إطار منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة التي تخلى فيها الشباب عن المركز الثاني لصالح الإمارات بفارق نقطة ،
حيث تجمد رصيد الشباب لخمس نقاط ورفع أصحاب الأرض رصيدهم لست نقاط سجل للشباب عبد العزيز السعران (44) فيما جاء هدفا الإمارات عن طريق حاج بوقاش (25)و(41) ،وأشهر الحكم الضعيف الكوري الجنوبي شويم يونج جملة من البطاقة الصفراء وبطاقتين حمراء لعبد العزيز السعران من الشباب ومصطفى سعيد من الإمارات (75) ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين ، كما أغفل الحكم ضربتي جزاء للشباب. المباراة كانت مثيرة في أحداثها على أرض الميدان بعيدة فنيا عن المستوى المأمول من الفريقين خصوصا من جانب افراد لاعبي الإمارات الذين بحثوا عن استفزاز لاعبي الشباب بمساعدة الحكم .
كان الإمارات الطرف الأفضل في الشوط الأول وهدد مرمى الحارس الدولي وليد عبدالله في أكثر من كرة، في حين بقيت هجمات الشباب خجولة بعدما تعرض لضربة قوية مع بداية المباراة بإصابة مهاجمه الغيني الحسن كيتا الذي خرج وحل ناصر السعران بديلا له (12).
استغل الإمارات فرصة عندما سدد الجزائري النشيط كريم كركار كرة من ركلة حرة طار لها وليد عبدالله وأبعدها إلى ركنية قبل أن تخترق مرماه (16).
استمرت سيطرة الإمارات وترجمها الى هدف الافتتاح بعد مجهود للأردني عامر ذيب مرر على إثره كرة متقنة إلى بوقش الذي انفرد وسدد في مرمى عبدالله (26).
وانتظر الشباب حتى الدقيقة 37 ليشكل خطورته الأولى إثر ركلة حرة من البرازيلي مارسيليو كماتشو أبعدها حارس الإمارات أحمد الشاجي ببراعة إلى ركنية.
عزز الإمارات تقدمه بعد ركلة ركنية رفعها كركار حولها عامر ذيب برأسه الى بوقش المتربص الذي وضع الكرة في مرمى الشباب (41).
لكن الشباب سرعان ما قلص الفارق بعد ثلاث دقائق إثر تسديدة من كماتشو ارتطمت بأحد المدافعين ووصلت الى السعران الذي أرسلها بعيدا عن متناول الشاجي (44).
بدأ الشباب الشوط الثاني بفرصة خطرة بعد تمريرة من كماتشو الى السعران الذي انفرد وسدد كرة قوية صدها حارس الإمارات الشاجي ببراعة (57).
وقام مدرب الشباب الارجنتيني انزو هيكتور بتبديل هجومي بإشراك فيصل السلطان بديلا للمدافع زايد المولد (68)، ورد مدرب الإمارات التونسي غازي الغرايري بالدفع بالمغربي نبيل الداوودي الذي بقي على مقاعد الاحتياط بعد عودته مؤخرا من الإصابة بديلا لعامر ذيب (70).
أكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ناصر السعران من الشباب لنيله الإنذار الثاني ومصطفى سعيد من الإمارات لتعرضه بالضرب للسعران (76).
وحاول الشباب معادلة النتيجة لكن التكتل الدفاعي للإمارات منعه من تحقيق هدفه ليتعرض الفريق السعودي لخسارته الأولى في البطولة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتحاد ينشد التأهل المبكر عبر بوابة الوحدة الإماراتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يتطلع الاتحاد مساء الأربعاء لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في بطولة دوري أبطال آسيا عندما يستقبل الوحدة الإماراتي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في نطاق منافسة الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة .
ويسعى الاتحاد إلى إعلان تأهله الرسمي للدور الثاني من البطولة من خلال تكرار فوزه على ضيفه بعد أن فاز ذهابا في أبوظبي بثلاثية نظيفة في حين يأمل الوحدة الذي في رد اعتباره واستعادة توازنه على حساب متصدر المجموعة ولكن عطفا على نتائج الفريقين السابقة ومستواهما فإن كفة الاتحاد تعتبر الأرجح ويبقى مرشحا للفوز بنتيجة كبيرة . ويدخل الاتحاد المباراة وهو يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته ويبحث الليلة إلى الفوز وإعلان التأهل بصفة رسمية للدور الثاني وهو بلا شك قادر على ذلك في ظل الاستقرار الفني وارتفاع الروح المعنوية التي يتمتع بها لاعبوه . وسيدخل الفريق المباراة بإسلوب هجومي بحثا عن هدف مبكر يساهم في فرض سيطرته على مجريات المباراة وإضافة المزيد من الأهداف خصوصا وأنه يلعب بصفوف مكتملة بإستثناء غياب الدولي سعود كريري الموقوف مباراة واحدة . ويبرز في الفريق نخبة من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة أمثال حمد المنتشري وصالح الصقري ومحمد نور ومناف أبو شقير ونايف هزازي وأسامة المولد والعُماني أحمد حديد والجزائري عبدالملك زيايه والبرتغالي باولو جورج ومواطنه نونو أسيس .
أما الوحدة فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير برصيد نقطتين وبفارق الأهداف على الوصيف وصاحب المركز الثالث بعد أن تعادل في مباراتين وخسر الثالثة دون أن يحقق أي فوز . ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية رغم إدراكه قوة منافسه فضلا عن الغيابات التي يعاني منها والمتمثلة في المدافعين حمدان الكمالي وسعيد بشير والمهاجم البرازيلي بيانو وعمر علي وعيسى سانتو ولكنه في نفس الوقت يملك مجموعة مميزة أمثال اسماعيل مطر ومحمد الشحي وسعيد الكثيري وحيدر آلو علي وفهد مسعود والبرازيلي ماجراو ومواطنه هوجو . ومن المرجح أن يعتمد المدرب النمساوي بيرجر إلى الأسلوب الدفاعي وتأمين المنطقة الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين مع الاعتماد على الهجمات المرتدة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحيااااااااااااااااااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 7:48 pm

تعادل النصر بسب المدرب
ومبروك للاخضر السعودي ونتمنى التوفيق للهلال والاتحاد اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 10:40 pm

ان شاء الله التوفيق اليوم شكرا لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 10:53 pm

هاردلك الشباب والحكم خربها

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 6:49 am

ماقصرت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:44 pm

مشكووووووووووووووور موضوع جميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: