عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء

اذهب الى الأسفل 
+5
يارباه
كرستيانو
مفتاح جده
adnan8
الغزال الاسمراني
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 6:25 pm


الاتفاق يواجه القادسية وديا .. واستمرار تأهيل تيجالي



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تواصلت التدريبات الإعدادية اليومية للفريق الأول بنادي الاتفاق تحت إشراف المدرب مارين ومساعده الوطني سمير هلال وقد شهدت التدريبات في بدايتها تدريبات خاصة لتنمية المهارات عند اللاعبين أعقبتها مناورة تكتيكية على ملعبين بين المهاجمين والمدافعين حيث تولى المدرب مارين المجموعة الأولى بينما تولى المستر زيكا مدرب اللياقة المجموعة الثانية وطبق من خلالها المدرب مارين عددا من الجمل التكتيكية المتنوعة .
واختتمت التدريبات كالعادة بمناورة على منتصف الملعب شهدت عددا من الأهداف الملعوبة كان أجملها الهدف الذي أحرزه اللاعب إبراهيم المغنم بصورة جميلة من فوق رأس الحارس خوجة وكان اللاعب سبستيان تيجالي قد واصل برنامجه التأهيلي اللياقي مع اخصائي العلاج الطبيعي فيما عاد الحارس خوجة بعد نهاية ارتباطه مع الشركة الإعلانية .
وسيؤدي الفريق مباراته التجريبية يوم غد الخميس أمام فريق القادسية على ملعب الراكة في إطار الإعداد والاستعداد للقاء الهلال القادم .
وتابع التدريبات من مقاعد البدلاء نائب الرئيس خليل الزياني وأمين الصندوق عدنان المعيبد .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويلهامسون يتقدم تشكيلة السويد ضد مولدوفيا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تقدم اللاعب السويدي ويلهامسون المحترف بصفوف فريق الهلال الاول لكرة القدم القائمة الرسمية للمنتخب السويدي والتي سوف تشارك في اللقاء الذي يجمع منتخب السويد بالمنتخب المولدوفي 29 مارس الجاري بالعاصمة السويدية ستكهولم ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2012م التي تقام في كل من بولندا وأوكرانيا .
وكان أيضا نجم ميلان الشهير زلاتان ابراهيموفيتش قد استدعى ليكون ضمن القائمة التي ستخوض اللقاء المهم حيث إن المنتخب السويدي يقع ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات هولندا والمجر وفنلندا وسان ماريتو ومولدوفا حيث يأتي منتخب السويد في المرتبة الثالثة بعد هولندا المتصدر والمنتخب المجري وسبق أن خاض ثلاث لقاءات حيث كسب منتخب المجر في افتتاح التصفيات بهدفين دون مقابل ثم كسب منتخب سان ماريتو بسداسية ثقيلة قبل أن يخسر اللقاء الماضي أمام منتخب هولندا المتصدر برباعية مقابل هدف.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

النصر يعيد اكتشاف بدر الكويت من جديد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أشاد موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بقدرات المهاجم الدولي الكويتي بدر المطوع بعد انتقاله للعب في صفوف النصر السعودي، في أعقاب انتهاء منافسات كأس آسيا 2011 التي أقيمت في قطر. ومنذ انضمام المطوع لصفوف النصر نجح في تسجيل خمسة أهداف حتى الآن، ليثبت من جديد أنه واحد من أبرز المهاجمين في القارة الآسيوية.
فقد خاض المهاجم الكويتي المميز أربع مباريات مع ناديه في الدوري السعودي، سجل خلالها ثلاثة أهداف، كان من بينها هدفان في مباراة الفريق الأخيرة التي حقق خلالها الفوز على الوحدة 3-1 في الأسبوع العشرين الاحد الماضي. أما في مسابقة كأس ولي العهد السعودي، فقد سجل هدفاً للنصر خلال المباراة أمام القادسية في دور الـ «16» وساهم في تأهل للفريق للدور قبل النهائي قبل أن يخسر أمام الهلال، وكذلك في دوري أبطال آسيا، فقد لعب المطوع حتى الآن مباراتين مع النصر ، حيث تعادل الفريق مع باختاكور 2-2، وسجل آنذاك المطوع هدف النصر الأول، ثم فاز الفريق على الاستقلال الإيراني 2-1.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

البرية تنتزع ذهبيتي اليد والقدم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فاز فريق القوات البرية لكرة اليد بذهبية الدورة 14 لبطولة القوات المسلحة المقامة فى المنطقة الشرقية تحت اسم شهداء الواجب بعد تغلبه على منتخب القوات الجوية بنتيجة ثقيلة (27 /14) في ثاني فوز للبرية الذي لم يتلق أي هزيمة فى هذه البطولة. وحصل ناصر الضامن حارس مرمى البرية على أفضل حارس فى البطولة، كما حصل مهدى آل سالم من البرية أيضا على لقب أحسن لاعب.
من جهته أشار رياض الحجى كابتن منتخب البرية إلى أن مجهودات العميد حمود القبساني فى دعم الفريق كبيرة وبخاصة في معسكر الطائف الذى ضم نخبة من اللاعبين النجوم عمل على تحقيق الانسجام بين اللاعبين. وامتدح حجى جميع اللاعبين بقوله: كلهم كبار فى العقل والإحساس بالمسؤولية والأهم أننا رفعنا اسم البرية عاليا فى هذه البطولة. وأضاف مهدى آل سالم أفضل لاعب فى البطولة أن اللياقة وروح الشباب والانسجام بين اللاعبين وسماع توجيهات المدرب ومدير الفريق الرائد فهد المزروع كان لها أثر كبير فى الحصول على البطولة. فيما رأى حارس البرية الحاصل على جائزة أفضل حارس أن "التوفيق من اللٌه لي وقوة الدفاع كان لها الأثر الكبير في حصولي على اللقب. من جانب آخر قال الرائد فهد المزروع مدير الفريق لاعب المنتخب سابقا: الحمد للٌه على الفوز الكبير والبطولة التي تم التخطيط السليم لها من قبل الجميع وخاصة العميد حمود القبساني الذي كان يرفع من معنوياتنا بشكل مستمر. وقال حسين آل سعيد مدرب البرية: إن الفريق سيطر على المباراة منذ الدقيقة الأولى واستطاع أن ينهي الشوط الأول بنتيجة 18 -7، وقد ساعدتنا عناصر الخبرة كثيرا بثلاثة أهداف نظيفة ذهبية القدم برية.
"وفيت كل الوفاء ولن ننساك من الدعاء" كانت تلك رسالة الفريقين والجهازين الفنيين والإداريين التي قدموها لخادم الحرمين الشريفين عبر لافتة ضخمة اشترك الجميع في حملها قبيل بدء المباراة التي استهلت بسجال بين الفريقين كان أشبه بمرحلة جس نبض، تحولت إلى سيطرة تامة لفريق البرية تخللها أكثر من تمريرة عرضية خطرة للبرية أثمرت في الدقيقة العاشرة والنصف من زمن المباراة عن الهدف الأول الذي أسكنته قدم زيد العنبر في شباك فريق البحرية.
في الثلث الثاني من المباراة حاول فريق القوات البحرية الدخول في أجواء المباراة بالضغط على دفاع البرية والتسديد على المرمى، لكنها بقيت هجمات دارت أمام عيون دفاع البرية الذي نجح في تشتيتها، إلى أن أفلت خط وسطه بهجمة مرتدة سجل منها مناع العمري هدف البرية الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الأول الذي انتهى بهدفين مقابل لا شيء لصالح البرية.
مع بداية الشوط الثاني ضغط فريق القوات البحرية لتقليص الفارق بمحاولات جادة بقيت أمام أنظار مدافعي فريق البرية وخط وسطه، فيما سيطر الهدوء على إيقاع اللعب في حين شهدت الدقيقة 80 من عمر المباراة إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب البرية مبارك الأسمري لإضاعة الوقت ، وظل اللعب هادئا إلى أن نجح لاعب البرية فيصل السلطان قبيل انطلاق صافرة نهاية المباراة بثوان في إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 92 مؤكداً تتويج القوات البرية بذهب كرة القدم.
وشهد تتويج منافسات القدم حصول بندر البطي من القوات البرية على لقب أحسن حارس، وحصل عبدالمجيد الدوسري من القوات البحرية على لقب هداف البطولة ، وحصل ماجد المرحوم من فريق القوات البرية على لقب أحسن لاعب .

على ذات الصعيد أشاد لاعب نادي الأهلي السابق والمحلل الفني الحالي محمد السويلم بتنظيم دورة شهداء الواجب الرابعة عشرة والتي اختتمت منافساتها على مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف .
وقال السويلم : البطولة غالية علينا جميعا وتحمل أسماء الرجال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن العزيز الذي يعيش فيه المواطن بحرية وكرامة وأمن وأمان ويجد كل الرعاية من خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره والذي أصدر عددا من الأوامر الملكية الكريمة في الجمعة الماضية شملت جميع القطاعات الرياضية والصحية والتعليمية والاجتماعية وغيرها وهذا غير مستغرب منه تجاه أبنائه وبناته في بلاد الحرمين الشريفين .
وأضاف السويلم :أتمنى من الأندية أن ترسل كشافين كما كان في السابق لمراقبة هؤلاء اللاعبين لأن هناك العديد من المواهب التي تنتظر الفرصة حتى تثبت نفسها مع أندية دوري زين أو الدرجة الأولى لأن البعض منهم يمتلك البنية الجسمانية والمهارة ولكن يحتاج لجهاز فني على مستوى عال من الكفاءة .
واختتم السويد حديثه قائلا : أرجو من جميع وسائل الإعلام الاهتمام بالبطولات العسكرية والمدرسية لأنها تمثل مستقبل الرياضة السعودية وبشكل عام وليس على مستوى كرة القدم فقط وأشكر الميدان للتواجد الدائم في مثل هذه المنافسات وجعل المتابع للحركة الرياضية في قلب الحدث من البداية حتى الختام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إبعاد الصويلح عن تدريبات القادسية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أشعل مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم البلغاري ديمتروف الأوضاع في فريقه وأزم الأمور أكثر ما هي عليه في الوقت الراهن بعد ان أبعد اللاعب أحمد الصويلح عن التدريبات اليومية بحجة عدم القناعة بقدراته الفنية على اعتبار أنه منحه الكثير من الفرص في المشاركة ولم يقدم اللاعب أي شيء يذكر خلال المباريات التي شارك بها حسب رؤية المدرب. وعلم الميدان من مصادره الموثوقة أن اللاعب أجبر على التواجد يوميا بالنادي للتوقيع على كشوفات الحضور ومشاهدة التمارين حتى نهايتها.
وذكرت نفس المصادر أن اللاعب اتهم بتحريض بعض زملائه المقربين على عدم الجدية في التدريبات والمباريات وهذا مايرفضه اللاعب جملة وتفصيلا. وكان اللاعب قد انضم للقادسية هذا الموسم بمبلغ يتجاوز المليون ريال يلزم القادسية بدفع الـ300 ألف ريال والباقي تكفل بها الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس هيئه أعضاء الشرف المستقيل وعضو الشرف البارز أحمد الزامل.
وتشير المصادر إلى أن اللاعب لم يتسلم إلى الآن غالبية المبلغ حتى الذي على النادي مما دعاه إلى التفكير جديا في التقدم بشكوى للجنة الاحتراف من أجل نيل حقوقه المالية المتفق عليها بداية الموسم وتحديدا عن توقيعه العقد. وعلى صعيد متصل فرض المدرب ديمتروف تدريبات صباحية ومسائية على اللاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة والحاسمة بدوري زين السعودي للمحترفين والتي تلزم الفريق تحقيق نتائج إيجابية تساعده على النجاح.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تحياااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 11:27 pm

بالتوفيق للجميع شكرا لك غزالنا

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 11:37 pm

شيء جميل بس اليوم ماجبت خبر للاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرستيانو

كرستيانو

عدد المساهمات : 321
نقاط التميز : 1333
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 11:52 pm

اخبار جميله وتريحنا من قرايه الجرائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 1:10 am

ولي مكسب للسويد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 5:27 am

متعه في التغطيه ماقصرت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالي وافتخر

هلالي وافتخر

عدد المساهمات : 27
نقاط التميز : 27
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 7:42 am

مشكورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 4:01 pm

مشكووووووووووورين على المروووور
تحياتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 7:56 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء Icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 3:11 pm

ماشاء الله عليك الكل متمتع في قرائه اخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: