عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين

اذهب الى الأسفل 
+6
بسمه أمل
عيون المها
فتى المستقبل
الغزال الاسمراني
مفتاح جده
اتحادي وراسي عالي
10 posters
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 5:03 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مع كونِها محدودة التأثير على هرم الترتيب العام في الدوري الإسباني لكرة القدم، إلّا أنّ الوغى الفني المُرتقب يوم غدٍ السبت في "برنابيو" بين الغريمين التاريخيين ريال مدريد وبرشلونة يبقى له فرادته لأسباب جمّة، منها ما هو مُستدام ومنها ما هو ظرفيّ.

فعملاقا الكرة الإسبانيّة سيدخلان مباراتهما ضمن الجولة السادسة والعشرين ولكلّ منهما أهدافه؛ الفريق الكاتالوني المتصدّر بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني و16 نقطة عن حامل اللقب، ينقّب عن هويته الفنيّة المفقودة مؤخّراً محليّاً وقارياً بعد سلسلة خضّات غير مألوفة وضعته أمام تحديّات مستجدّة، فيما يستقصي الضيف المدريدي جرعات معنويّة إضافيّة لما حصده في كأس الملِك علّه يستطيع إسقاطها قارياً، حيث جبهته مشوبة ببعض التصدّع وهو المُصطدم في دور الـ16 بـ"شياطين" مانشستر الحُمر.

سيحمل "كلاسيكو" غداً الرقم أربعة هذا الموسم بعيداً عن السوبر، ومن المُحتمل أن يكون خاتمة مواجهات الحرب المفتوحة لهذا العام، بعدما أطاح ريال بنظيره الكاتالوني من نصف نهائي الكأس الثلاثاء الفائت بهزمِه إيّاه في عقر داره 3-1، بعد التعادل ذهاباً، فيما ظروفهما على المنفذ الأوروبي معقدة وصعبة بعد تعادل ريال على أرضه مع مانشستر ذهاباً 1-1 وانزلاق برشلونة أمام ميلان في سان سيرو 0-2، وبالتالي هما يحتاجان لجهود مُضاعفة وأكثر لتعبيد طريقيهما لرُبع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ربّان "لوس ميرينغيس" البرتغالي جوزيه مورينيو سيلجأ على الأغلب لإجراء تغييرات على تشكيلته، وهو الناظر بعيداً لرحلة الأربعاء القادم في الخامس من الجاري إلى مانشستر، لادخار مجهودات نجومه وعليه فإنّ رؤية البرازيليين مارسيلو وكاكا والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي بنزيمة يتهيّؤون لصافرة البداية، أمر غير مستبعد في ظلّ كثافة وقرب المباريات القويّة.

أمّا كريستيانو رونالدو "أفضل لاعب في العالم" على حدّ قول المُدافع العائد من الإيقاف سيرخيو راموس، قد لا نراه يتألّق كما فعل في الكأس وسجّل هدفين، إن ارتأى مورينيو إراحته قبل الموعد الأوروبي، وهو المنتشي بالظفر المعنوي على أفضل لاعبي العالم حقيقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يجلُ في نصف نهائي الكأس ليخسر معركة لا لقب مادياً لها.

لكن رغم الغيابات التكتيكية المتوقّعة فإن فوز ريال سيكون مطلوباً بشدّة وهذا ما أكّده الحارس المُصاب ايكر كاسياس: "يجب أن نكون حذرين في الدوري، حين لا نفوز تمتعض الجماهير وواجبنا القتال في كلّ مباراة، ومواجهتنا القادمة مع برشلونة، لذا يجب الفوز عليهم ومواصلة إيقاف سطوتهم".

وستكون الأنظار شاخصة نحو ما سينتهجُه ريال من تكتيك دفاعيّ ضاغط بعدما بات معلوماً للقاصي والداني أنّ إخضاعَ برشلونة لا يتمّ إلا بالنهج الذي زوّدنا به مورينيو مع إنتر ميلان وكرّره مع ريال بعد إخفاق استعراضات هجوميّة عقيمة حاول من خلالِها إسقاط كاتالونيا بها دون طائل.

كما لن تغرب العيون للحظة عن برشلونة لتفحُّص وتشخيص حقيقة الوضع الفني للفريق سيّما بعد خسارتيه في دوري الأبطال الأوروبي أمام مستضيفه ميلان 0-2 والكأس المحليّة أمام ريال؛ إذ ظهر نجمُه الأوّل ميسي خارج الخدمة رازحاً تحت الكماشات الدفاعيّة، كما لاحت "فلسفة القرن الكرويّة" غير ذي فائدة أمام ما يُمارس أمامها من أساليب ضاغطة لا تبالي بالكرة بقدر ما تكترث بتعطيل مفعول حامليها والشروع بمرتدات قاتلة تدرك هشاشة خط الظهر الكاتالوني.

ويبدو تشخيص حالة برشلونة بدقّة سابقاً لأوانه رغم خروجه من الكأس ووقوفه على الهاوية أوروبياً، ذلك أنّه لاح منذ بداية الموسم غير متأثّر فنياً بمغادرة أسطورته جوسيب غوارديولا وتسلُّم خلفه تيتو فيلانوفا المستمرّ غيابه قسراً لدواع مرضيّة معروفة، إلا أنّ شكوكاً لم ترق لليقين تساور العديد راهناً مع انحدار مستوى تشافي هيرنانديز وعجز النجوم الشابة الأخرى عن انتشال الفريق خصوصاً سيسك فابريغاس وبدرو، فيما لم تؤتِ مساعي إنييستا ثمارها، مع استمرار توهان ميسي.

وغاب الأرجنتيني - صاحب 38 هدفاً في 25 مباراة في الدوري لحينه، الأربعاء عن تمارين فريقه بقيادة المدرّب المؤقّت جوردي رورا، الذي يتولّى مهمّة تبدو أكبر من خبرته - بسبب مرضه حيث عاينه طبيب الفريق في منزله وتبين أنّه يعاني من حرارة مرتفعة ووهن عام، فطلب منه الخلود إلى الراحة وتناول الدواء كما أعلن النادي الكاتالوني.

وأقرّ ميسي بأنّ فريقه لم يعتد مواجهة ظروف صعبة مماثلة: "لم نتعوّد مواجهة هذا الموقف، ولكنني أثق كثيراً في أنّ هذه المجموعة من اللاعبين ستعبر المحنة بسلام".

وعلى نقيض ريال، يُتوقع رؤية برشلونة بكامل عتاده خصوصاً أن مباراته القادمة مع ميلان بعيدة نسبياً في الثاني عشر من الجاري، وسيسعى رورا للإجابة على أسئلة وشكوك النقّاد والجماهير بأنّ انقشاع غيمة الصيف قد دنا وقته، فيما سيحاول مورينيو مواصلة كسر هالة الكاتالونيين وهو الذي بات خبيراً بذلك.

وتشهد المرحلة مباراة قمّة بين أتلتيكو مدريد، الذي بلغ نهائي الكأس مع مضيّفه ملقة الأحد المقبل، حيث يأمل الأخير تقليص الفارق مع ريال الثالث، فيما يمني أتلتيكو الثاني النفس بتحقيق النقاط الثلاث وخسارة برشلونة كي يقلّص الفارق مع الكاتالونيين إلى 9 نقاط.

ويلعب السبت ديبورتيفو لا كورونيا مع رايو فايكانو، وأوساسونا مع أتلتيك بلباو، وفالنسيا مع ليفانتي، والأحد غرناطة مع ريال مايوركا، وإسبانيول مع بلد الوليد، وريال سوسييداد مع ريال بيتيس، والاثنين إشبيليه مع سلتا فيغو.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2013 5:33 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حقّق ريال مدريد فوزاً بغاية الأهمية على ضيفه برشلونة (2-1) اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني بكرة القدم.

وزاد ريال مدريد من مشاكل برشلونة الذي خسر للمرة الثالثة في آخر أربع مباريات (أمام ميلان 0-2 وإياب الكأس أمام ريال 1-3، ومباراة اليوم)، خاصةً وأنّ فوز ريال جاء بغياب معظم نجومه عن الشوط الأول تحديداً.

فمع تسريب تشكيلة الفريقين كانت المفاجآة التي أعدّها البرتغالي جوزيه مورينيو مدرّب ريال مدريد لكلّ المهتمين باللقاء حاضرةً، بعد أن أراح كامل عناصر تشكيلته الأساسية التي أقصت برشلونة من نصف نهائي كأس الملك منذ أيام باستثناء الرباعي سيرجيو راموس والبرتغالي فابيو كوينتراو والفرنسي رافائيل فاران إضافةً للحارس دييغو لوبيز، فيما غاب الأرجنتيني دي ماريا للحرمان.

وكانت الدقائق الأولى من المباراة متوازنةً قبل أن يصدم (المغمور) ألفارو موراتا عشاق البلوغرانا بعكسه كرة بـ(المسطرة) من جهة البرازيلي داني ألفيش حطّت على قدم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي لم يتوان عن زرع الهدف الأوّل في شباك فيكتور فالديس (6).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولم يتأخّر ردّ الفعل من قبل الضيوف كثيراً، عندما كسر الأرجنتيني ليونيل ميسي مصيدة التسلّل ووضع كرة ذكية في مرمى الميرنغي مستفيداً من بينية ألفيش وسوء التغطية من قبل راموس (18).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وجاءت الفرصة المباشرة الثانية لبرشلونة الذي لم يغب عنه سوى تشافي هيرنانديز بسبب الإصابة وكارليس بويول وسيسك فابريغاس طبقاً لوجهة نظر المدرّب بتصويبة من حافة منطقة الجزاء لميسي نفسه، الذي أرسلها ضعيفة بين يدي الحارس (32).

ووجّه موراتا ضربة رأس ارتطمت بالشباك من الخارج مضيّعاً فرصة تسجيل أغلى الأهداف في مسيرته الكروية (39)، قبل أن يطلق ميغيل بيريز صافرته التي أنهت الشوط الأوّل، الذي امتاز بقلة الجرأة من الجانبين.

وحمل رُبع الساعة الأوّل من النصف الثاني إخراج بطاقتين صفراوين مناصفةً بين راموس وخوردي ألبا قبل كرة ديفيد فيا الخطيرة التي أنقذها فاران (56)، ومن ثمّ مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني سامي خضيرة، التي جاءت معهما الصفراء الأولى لجيرار بيكيه وتلتها أخرى لكوينتراو.

وحصل بيبي، الذي لعب كوسط دفاعي على ركلة مباشرة (أنذر على إثرها تياغو ألكانتارا) نفّذها رونالدو قويّة وحولها فالديز لركنية (64)، فيما أشرك خوردي رورا - الذي يمرّ بأوقاتٍ صعبة بغياب مدرّب الفريق تيتو فيلانوفا - التشيلي أليكسس سانشيز بدلاً من فيا محاولاً كسر السيطرة المدريدية التي تلت الدقائق الأولى لاشتراك رونالدو الذي صوّب في الشباك الجانبية لفالديز، قبل أن يشترك ألفارو أربيلوا بدلاً من كوينتراو.



وفي بداية آخر ثلثٍ من الشوط الثاني أرسل بيبي بينية مميّزة لموراتا (المنفرد) الذي صوّب في جسم فالديز مضيّعاً كرة المباراة لعشاق الملكي، والذين انتظروا سبع دقائق فقط (83) قبل أن يبتهجوا بهدف راموس، الذي ارتقى لكرة ركنية واضعاً هدف الفوز لفريقه ومؤكّداً ضعف برشلونة في التمركز الدفاعي عند الكرات الثابتة.



وبدلاً من أن يحاول برشلونة التعديل أتت محاولة رونالدو من كرة مباشرة قبل ثلاث دقائق من النهاية لترتطم بالعارضة الكتالونية حارمةً المستضيف من تكرار نتيجة إياب الكأس، قبل أن تشهد الثواني الأخيرة مطالبة برشلونة بضربة جزاء لصالح البرازيلي البديل أدريانو كوريا، ومن ثمّ طرد فالديس نتيجة اعتراضه على حكم المباراة مع النهاية.

لتنتهي المباراة بفوزٍ مهم لريال مدريد جعل الفارق 13 نقطة بين الفريقين وشكّل دفعةً معنويةً كبيرة لأبناء مورينيو قبل مواجهة مستضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي ضمن إياب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

برشلونة:
فيكتور فالديس، داني ألفيش، جيرار بيكيه، خوردي ألبا، خافيير ماسكيرانو، أندريس إينيستا، سيرجيو بوسكيتش، تياغو ألكانتارا، ليونيل ميسي، ديفيد فيا، بيدرو رودريغيز.

ريال مدريد:
دييغو لوبيز، سيرجيو راموس ، فابيو كوينتراو، رافائيل فاران، مايكل إيسيان، ، بيبي، لوكا مودريتش، كاكا، خوسيه كاليخون، ألفارو موراتا، كريم بنزيمة.

ديبورتيفو يفقد نقطتين

وفقد ديبورتيفو لاكورونيا نقطتين مهمّتين، عندما سقط في فخّ التعادل السلبي أمام ضيفه رايو فايكانو، ليبقى المضيّف أخيراً بـ17 نقطة، وكذلك فايكانو في المركز التاسع (39) نقطة.

بيلباو يخطف فوزاً مهمّاً

حقق أتليتيك بيلباو فوزاً مهمّاً خارج أرضه على حساب أوساسونا (1-0)، منهياً سلسلة نتائجه السلبية ( ثلاث خسارات وتعادل).

وسجّل سوسايتا هدف المباراة الوحيد (63)، ليرتفع رصيد فريقه إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً، وتجمّد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2013 6:04 pm

الف مبروووك لريال وجماهيره

وحظ اوفر للبرسا والجايات اكثر

تحياااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالإثنين مارس 04, 2013 4:31 am




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملقا يُوقف أتلتيكو مدريد

أسدى ملقا - صاحب المركز الرابع الأخير المؤهّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل - خدمة لبرشلونة المتصدّر وريال مدريد الثالث وذلك بإجباره ضيفه أتلتيكو مدريد على التعادل معه صفر-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أتلتيكو مدريد، الذي عجز عن تهديد مرمى الحارس الأرجنتيني ويلفريدو كاباييرو في أيّ فرصة حقيقية طيلة الدقائق التسعين، أمام فرصة تقليص الفارق الذي يفصله عن برشلونة إلى 9 نقاط بعد خسارة الأخير أمام ريال مدريد 1-2 أمس السبت، لكن فريق المدرّب الأرجنتيني دييغو سيميوني اكتفى بنقطة قلّص بها الفارق الذي يفصله عن النادي الكاتالوني إلى 11 نقطة.

واستفاد ريال أيضاً من اكتفاء جاره بالتعادل لأنّ الفارق بينهما أصبح نقطتين فقط.

أما بالنسبة لملقا المدعو لمواجهة ضيفه بورتو البرتغالي في 13 الحالي ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر أمامه ذهاباً صفر-1، فلم يتمكّن أيضاً من تعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام ريال بيتيس بثلاثية نظيفة واكتفى بنقطة رفع بها رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة فقط عن ملاحقه فالنسيا، الذي تعادل أمس السبت مع ليفانتي 2-2، وثلاث نقاط عن ريال سوسييداد السادس، الذي يواجه لاحقاً ريال بيتيس.

مايوركا يخطف الفوز

وقَلَب ريال مايوركا تأخّره أمام مضيفه غرناطة إلى فوز مهمّ (2-1).

سجَّل لغرناطة مانويل نوليتو (10)، قبل أن يعادل أليخاندرو ليغيرو الأرقام سريعاً (13)، وظلّ التعادل صامداً حتى الوقت بدل الضائع حين سجَّل الإسرائيلي تومير حميد هدف الحسم لمايوركا (90+2).



بهذا الفوز - وهو الأول بعد ثماني مباريات متتالية (خسر في ستٍ وتعادل في اثنتين) – رفع مايوركا رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع عشر، وبقي رصيد غرناطة 26 نقطة في المركز السادس عشر وهي خسارته الثالثة على التوالي.

وتعادل إسبانيول وضيفه بلد الوليد دون أهداف، ليبقى الأول في مركزه الثالث عشر بـ32 نقطة، والثاني بالمركز الحادي عشر مؤقتاً بـ34 نقطة.

وتختتم المرحلة غداً الإثنين بلقاء إشبيلية وسلتا فيغو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 4:33 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 7:38 am

شكرا لكم على التغطية المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالجمعة مارس 08, 2013 7:02 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالسبت مارس 09, 2013 3:11 am

جميل جدا ماقصرتوا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالأحد مارس 10, 2013 5:34 am

شكرا لك اتحادي واصل تألقك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين   تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين Icon_minitimeالثلاثاء مارس 12, 2013 12:32 am

مبروك للفائز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطية الكلاسكو + السادسة والعشرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: