عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 3:59 am

جاريث بيل يقود توتنهام لفوز ملحمي على نيوكاسل في البريمييرليج


الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  ?i=reuters%2f2013-02-09%2f2013-02-09t151449z_1015930738_gm1e9291sjg01_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

قاد الجناح الويلزي الصاروخي جاريث بيل فريقه توتنهام لتحقيق فوز مهم اليوم على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل واحد في افتتاح الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وتقدم توتنهام مؤقتا الى المركز الثالث بجدول البريمييرليج بعد أن رفع رصيده الى 48 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع الذي سيلعب في وقت لاحق اليوم مع ويجان أثلتيك.


أما نيوكاسل فتجمد حسابه عند 27 نقطة في المركز ال15.


تقدم السبيرز مبكرا بعد خمس دقائق فقط من صافرة البداية عبر مخالفة مباشرة نفذها جاريث بيل بإتقان.


وعادل النتيجة لنيوكاسل المهاجم الفرنسي يوان جوفران بعد أن سدد كرة اصطدمت بأحد المدافعين وغيرت مسارها الى شباك مواطنه الحارس هوجو لوريس (ق24).


لكن بيل حسم المواجهة بتسجيل الهدف الثاني (ق78) من مجهود فردي رائع بعد أن انطلق بسرعته من منتصف الملعب مخترقا خط الدفاع ليوجه كرة أرضية زاحفة الى الشباك، مانحا فريقه ثلاث نقاط ذهبية.




استون فيلا يهزم وست هام ويخرج من منطقة الفرق المهددة بالهبوط من دوري انجلترا
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  ?i=reuters%2f2013-02-10%2f2013-02-10t160913z_1754175304_gm1e92b00e601_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

أحرز كريستيان بنتيكي هدفا من ركلة جزاء واضاف شارلز نزوبيا هدفا اخر من ركلة حرة ليفوز استون فيلا 2-1 على وست هام يونايتد اليوم الاحد ويخرج من منطقة الفرق المهددة بالهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومرت الدقائق الاخيرة صعبة على استون فيلا بعد ان احرز آشلي وستوود هدفا في الدقيقة 87 ليقلص الفارق.

ولم يتمكن أي من الفريقين من افتتاح التسجيل في الشوط الاول من المباراة حتى نفذ بنتيكي بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 74. وبعد خمس دقائق اضاف نزوبيا الهدف الثاني من ركلة حرة.

ورفع فيلا رصيده الى 24 نقطة من 26 مباراة متقدما على الفرق الثلاثة في منطقة الفرق المهددة بالهبوط وهي ريدينج وويجان اثليتيك وكوينز بارك رينجرز التي جمعت 23 و21 و17 نقطة على الترتيب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 4:01 am

تشيلسي ينتفض برباعية في شباك الحبسي..وكازورلا يهدي أرسنال الفوز على سندرلاند
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  ?i=reuters%2f2013-02-09%2f2013-02-09t173641z_308409599_gm1e92a04ed02_rtrmadp_3_soccer-england_reuters
استعاد تشيلسي المركز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن سحق اليوم ضيفه ويجان أثلتيك بأربعة أهداف مقابل واحد في الجولة ال26 من عمر البطولة.


وأنهى "البلوز" صيامهم عن الفوز في آخر أربع مباريات بمختلف البطولات، ليبلغ النقطة 49 بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام الرابع.


افتتح مهرجان الأهداف البرازيلي راميريز (ق23) من انفراد تام بالمرمى وجه به الكرة ببراعة من فوق الحارس العماني علي الحبسي ليكلل هجمة سريعة أعدها مواطنه ديفيد لويز والمهاجم الإسباني فرناندو توريس.


وضاعف النتيجة النجم البلجيكي إدين هازارد من متابعة لعرضية مميزة من الإسباني سيزار أزبيليكويتا (ق56).


وقلص الفارق للضيوف لاعب الوسط الاسكتلندي شون مالوني من انفراد بالحارس التشيكي بيتر تشيك ليسدد في مرماه الخالي (ق58).


وعزز تفوق الفريق اللندني قائده المخضرم فرانك لامبارد من قذيفة أرضية أحسن بها استغلال تمريرة هازارد (ق87)، قبل ان اختتم الرباعية الألماني ماركو مارين في الدقيقة الاخيرة من رأسية بعدما سقطت الكرة من يد الحبسي.


وعمقت الخسارة جراح ويجان الذي استقر في أول مراكز الهبوط ال18 بتجمد رصيده عند 21 نقطة.


وبنفس النتيجة حقق سوانزي سيتي فوزا كبيرا على ضيفه كوينز بارك رينجرز ليصعد الى المركز السابع بالظفر بالنقطة 37 ، فيما لم يبرح الضيف المهزوم المؤخرة بنقاطه ال17.


جاءت رباعية سوانزي إسبانية خالصة عبر ميتشو صاحب ثنائية (ق8 و67) ومواطنيه أنخل رانخيل (ق18) وبابلو هرنانديز (ق50)، فيما جاء هدف حفظ ماء الوجه للكيو بي آر عن طريق المخضرم بوبي زامورا (ق48).


ومنح النجم الإسباني سانتي كازورلا فريقه أرسنال فوزا ثمينا خارج ملعبه امام سندرلاند بهدف نظيف جاء بتوقيعه من تصويبة أرضية قوية (ق36) رغم طرد زميله المدافع الفنلندي كارل ينكينسون (ق62).


وارتقى "المدفعجية" إلى المرتبة الخامسة ب44 نقطة، مقابل 29 نقطة لل"قطط السوداء" اصحاب المركز ال13.


وألحق ستوك سيتي هزيمة بزائره ريدينج بهدفين للألماني روبرت هوث والإنجليزي كاميرون جيروم (ق67 و81)، وآخر شرفي سجله أدريان ماريابا (ق83).


وعزز ستوك سيتي موقعه في منتصف الترتيب ب33 نقطة، مقابل 23 لريدينج ال17.


وتعادل نوريتش سيتي بعقر داره سلبيا مع فولهام ليتبادلا المركزين 14 و12 على الترتيب ب29 نقطة.
------------------------------------------------------------




يونايتد ينطلق نحو استعادة اللقب المفقود .. وبيرسي يبعث برسالة تهديد لمورينيو في أولد ترافورد
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  ?i=reuters%2f2013-02-10%2f2013-02-10t165934z_1784886884_lr1e92a1b6z3i_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

انطلق مانشستر يونايتد نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الذي غاب عن خزائنه الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي، بعدما استغل خسارة الأخير، وحقق الفوز اليوم على إيفرتون بهدفين نظيفين ضمن منافسات الأسبوع السادس عشرين من المسابقة المحلية مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد.


ورفع رفاق السير أليكس فيرجسون رصيدهم من النقاط للرقم 65، بالمركز الأول، ليوسع الفارق مع سيتي إلى 12 نقطة، ليفقد السماوي الفرصة على المنافسة خاصة بعد خسارته الأخيرة في الدوري أمس على يد ساوثهامتون.


وكان إيفرتون قد أذاق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة الأولى في أول أسبوع بالبريمييرليج في عقر دار "التوفيس" بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم مروان فلايني الغائب تماماً عن مباراة اليوم.


وصنع المهاجم القناص روبين فان بيرسي هدف مانشستر الأول لريان جيجز في الدقيقة 13، قبل أن يضيف الهدف الثاني الرائع في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، ليوجه رسالة إنذار للمدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو الذي شوهد في المدرجات لمتابعة اللقاء قبل المواجهة النارية التي ستجمع بين المان والريال في سانتياجو برنابيو بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء المقبل.


وتمكن "روبين جول" من تسجيل الهدف ال19 له في البريمييرليج ليواصل تصدر قائمة الهدافين، ويليه لويس سواريز مهاجم ليفربول برصيد 17 هدفاً.


دفع السير اليكس فيرجسون بتشكيلة قوية راعى فيها خطورة منافسه، والمواجهة النارية المقبلة في السانتياجو برنابيو، حيث اتبع تشكيله المعتاد 4-4-2، بإشراكه الحارس دي خيا في المرمى، والثنائي إيفانز وفيديتش في قلب الدفاع، وإيفرا ورافاييل على الطرفين، بينما لعب في الارتكاز جونز وكليفيرلي، وجيجز وفالنسيا في الوسط وفان بيرسي وروني في الهجوم. وأراح أشلي يونج وتشيتشاريتو وناني وأندرسون.


أما ديفيد مويس مدرب إيفرتون، فقد اتبع نفس الأسلوب الخططي، واعتمد على المزعج مروان فلايني في المقدمة بجانب أنيتشيبي، دعمهم من الخلف ستيفن بينار وميرالاس، وفي الارتكاز ليون أوسمان وجيسبون، وفي الدفاع هايتنجا وجاجيلكا، وعلى الطرفين نيفل وبينس، وجاء في حراسة المرمى الحارس الأمريكي المخضرم تيم هاورد.


بدأ المان المباراة بضغط كبير على إيفرتون بنية خطف هدف مبكر يريح الأعصاب أمام منافس عنيد مثل إيفرتون، وكاد فان بيرسي أن يحرز هدفاً بعدما راوغ الحارس وسدد الكرة في القائم الأيسر لتضيع أول فرصة خطيرة في المباراة لصالح يونايتد.


لم يصمد إيفرتون كثيراً أمام اختراقات رفاق السير، وبالفعل تمكن فان بيرسي من المراوغة وتمرير كرة حريرية للمخضرم ريان جيجز داخل المنطقة، ليودعها بكل مهارة على يمين الحارس تيم هاورد كي يعلن التقدم في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.


هدد مانشستر مرمى "التوفيس" في أكثر من مناسبة بفضل الضغط المكثف والهجوم المتتابع، إلا أن السيطرة لم تدم كثيراً بسبب تراجع أداء اليونايتد، لتنتقل (السيطرة) إلى يد الضيوف الذين شكلوا خطورة على مرمى دي خيا، وكانت أخطر تلك الفرص في الدقيقة 29 حينما أطلق أوسمان تصويبة صاروخية تصدى لها الحارس دي خيا ببراعة لتخرج الكرة للركنية.


وشوهد روني وفان بيرسي يتراجعان إلى وسط الملعب للمساندة الدفاعية مما أُثر على فاعلية الشياطين الحمر على مرمى إيفرتون، ولكن بفضل تمريرة رافا من وسط الملعب انفرد المهاجم بيرسي بالحارس هاورد وراوغه وأودع الكرة في الشباك معلناً عن الهدف الثاني في الدقيقة 45 ليحبط آمال الضيوف في التعديل في وقت قاتل.


مع بداية الشوط الثاني، دخل مايكل كاريك على حساب جونز الذي عانى من إصابة.


كشر المان يونايتد عن أنيابه في ظل تواضع مستوى نجوم إيفرتون وأبرزهم فلايني، وحاصر أصحاب الأرض "التوفيس"، وأخذوا يهاجمون مرمى هاورد بكل قوة، من خلال الركنيات التي تنفذ بشكل خطير عبر بيرسي.


تبادل الفريقان السيطرة والهجمات على المرمى، وهدأ إيقاع اللعب في منتصف الشوط الثاني، فالمان يونايتد لعب باطمئنان بفضل الهدفين، بينما تمكن اليأس من إيفرتون ولم يقدم المنتظر منه في مسرح الأحلام، ولم يتخذ فيرجسون قراراً بسحب المهاجمين روني وفان بيرسي، إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز مانشستر وانطلاقه نحو استعادة اللقب المفقود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 4:23 am

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Photos_thank_you_00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 13, 2013 1:56 am

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  305147_1355638771

_________________
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 13, 2013 5:06 am

شكرا جزيلا لك بسمة امل انك غطيتي لنا الدوري

_________________
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة فبراير 15, 2013 8:33 am

روعه بسمة امل متحمسة كثير كل هذا عشان علي الحبسي

_________________
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقية وشموخي مثل الجبال

عراقية وشموخي مثل الجبال

عدد المساهمات : 149
نقاط التميز : 167
تاريخ التسجيل : 23/01/2013

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالجمعة فبراير 15, 2013 10:13 am

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  1286346898
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 5:34 am

كل الشكر الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2013 5:33 am

يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 1:08 am

كل الشكر لك

_________________
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2013 2:14 am

شكرا بسمة امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي    الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي  Icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 8:00 am

ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأسبوع السادس عشرين من الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون البريمير ليغ الانجليزي-
انتقل الى: