عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )

اذهب الى الأسفل 
+8
رادوي الزعيم
بسمه أمل
مفتاح جده
شبابيه محترمه
عصوووم الشوالي
فتى المستقبل
عيون المها
adnan8
12 posters
كاتب الموضوعرسالة
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 14, 2012 5:57 am


هنا سيتم نشر اخبار اسبوع الفيفا

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Images?q=tbn:ANd9GcT1_5h4N92cFL3mRULNEN4n--6NY26VeTj8NmaR3DxDaXBONIAe-ZWvPO4S

تصفيات كأس العالم في القارات /

أمريكا الاتينيه

أوروبا

آسيا


مباريات دوليه وديه


_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 6:19 am

السعودية تحرج الأرجنتين وتفرض عليها التعادل

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114201016688734_20

غص استاد الملك فهد الدولي في الرياض بنحو 60 ألف متفرج لمتابعة مباراة منتخبي السعودية والأرجنتين الدولية الودية لكرة القدم بوجود أفضل لاعب في العالم حالياً ليونيل ميسي والتي انتهت بتعادل سلبي مخيب للضيوف وجيد لأصحاب الارض.

ولم يقدم ميسي، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة، والمرشح للقب للمرة الرابعة، الكثير لمحبيه الذين استقبلوه بالهتافات ورفعوا له اليافطات التي كتب على بعضها باللغة الإنكليزية "نحبك يا ميسي"، إذ كان أداؤه عادياً باستثناء بعض المحاولات من حين إلى آخر.

وشكلت المباراة التي قادها قاد الحكم البحريني علي السواهيدي، مناسبة لمدرب السعودية الهولندي فرانك رايكارد لاختبار أكبر عدد من اللاعبين فاجرى 6 تبديلات، كما أشرك النجمين الشابين المتألقين هذا الموسم وليد المولد أساسياً، ومصطفى بصاص في الشوط الثاني.

من جانبه، ضم المنتخب الأرجنتيني نخبة من الأسماء فشارك إلى جانب ميسي كل من سيرخيو أغويرو وأنخل دي ماريا وخافيير ماسكيرانو، لكن غاب عنه بعض اللاعبين كمهاجم ريال مدريد الإسباني غونزالو هيغواين بداعي الاصابة، ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي كارلوس تيفيز بقرار من المدرب أليخاندرو سابيلا.

والمباراة هي الأولى التي تجمع بين رايكارد الذي سبق أن تولى الإشراف على فريق برشلونة الإسباني ونجمه ليونيل ميسي والذي لم يكن قد وصل إلى ذروة مستواه كما في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

كما أن المباراة هي الرابعة في تاريخ مواجهات المنتخبين، الأولى كانت في بطولة الكأس الذهبية الودية التي استضافتها أستراليا عام 1988 بمشاركة السعودية وأستراليا والبرازيل والأرجنتين وانتهت 2-2، والثانية في البطولة ذاتها أيضاً حيث التقى المنتخبان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وفازت الأرجنتين بهدفين نظيفين، والثالثة في بطولة كأس القارات في السعودية عام 1992 وفاز فيها منتخب الأرجنتين 3-1.

وخاض "الأخضر" السعودي الذي يستعد لبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين من 5 إلى 18 كانون الثاني/يناير المقبل في البحرين، المباراة الودية الرابعة في الفترة الأخيرة، فقد خسر أمام المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا بخمسة أهداف نظيفة، وأمام الغابون صفر-1 في فرنسا، ثم تغلب على الكونغو 3-2.

تفاصيل المباراة

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114191556860734_2

الشوط الأول جاء سريعاً ومتكافئاً من الطرفين في ظل الثقة التي دخل بها لاعبو الأخضر المباراة، مع أفضلية نسبية لمنتخب الأرجنتين الذي كاد يفتتح التسجيل بواسطة ميسي لولا براعة الحارس وليد عبدالله الذي أمسك الكرة ببراعة (12).

وردّ منصور الحربي بكرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر (15)، وكاد الأخضر يخطف هدف السبق لكن روميرو تصدى لكرة ناصر الشمراني قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (18).

وسجل أسامة المولد هدفاً لكن الحكم البحريني علي السواهيدي ألغاه بداعي التسلل (36).

وصوب زاباليتا كرة قوية أمسكها وليد عبدالله ببراعة (40) ولاحت فرصة مواتية للتسجيل لسيرجيو أغويرو حولها الدفاع إلى ركنية (42).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أجرى مدرب الأرجنتين تغييرين دفعة واحدة بهدف تنشيط الشق الهجومي حيث أشرك فرانكو دي سانتو وأغوستو فرنانديز، في حين بدأ رايكارد إجراء تبديلاته تباعاً.

لم يتغير أداء المنتخبين اللذين تبادلا الهجمات وكاد نواف العابد يسجل بيد أن كرته القوية علت العارضة (56)، ثم تهيأت كرة أمام ميسي بعد تمريرة رائعة من أغويرو ولكن وليد عبدالله كان حاضراً وأمسكها بسهولة (62)، وأهدر فهد المولد هدفاً محققاً عندما واجه المرمى إذ لعب كرة تصدى لها الحارس روميرو قبل أن تعود إليه ويصوبها ضعيفة أبعدها أحد المدافعين قبل ولوجها المرمى (65).

وتصدى الحارس الأرجنتيني لكرة من نواف العابد (69)، رد عليه دي سانتو بكرة رأسية أبعدها أسامة المولد من حلق المرمى (70)، وأنقذ وليد عبدالله مرماه من هدف عندما تصدى لكرة ميسي الانفرادية (79).

وفي الدقائق العشر الأخيرة قل عطاء المنتخبين وغابت الفرص الخطرة حتى أعلن الحكم البحريني علي السواهيدي نهايتها بالتعادل السلبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 7:18 am

فوز تاريخي لفرنسا على إيطاليا
تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114214531514580_20

حقق منتخب فرنسا لكرة القدم فوزاً تاريخياً على نظيره الإيطالي (2-1) ضمن المباراة الدولية الودية التي جرت الأربعاء على ملعب "اينيو تارديني" في بارما.

وسجل لإيطاليا ستيفان الشعراوي (35)، ولفرنسا ماثيو فالبوينا (38)، باتيفيمبي غوميز (67).

تفاصيل اللقاء



بدأ أصحاب الأرض أكثر ثباتاً وفرضوا أسلوب لعبهم على الضيوف الفرنسيين في مباراة تعتبر واحدة من قمم المباريات الودية الكلاسيكية.

وبفضل تماسك وترابط خطوطه، حصل الأزوري على تقدم مستحق ومنطقي من هجمة عكست نهج المنتخب السريع والمنظم في هذا اللقاء، وكان ستيفان الشعراوي هو من أنهى الهجمة المنظمة من كرة مررها ماريو بالوتيلي بلمسة واحدة إلى ريكاردو مونتولفيو فلم يتوانَ الأخير عن وضعها بكل أناقة لمهاجم ميلان ليحرز الأخير هدفاً جميلا لإيطاليا (35).

لكن كبرياء الفرنسيين لم يسمح لمنافسهم بالتقدّم أكثر من ثلاث دقائق، حين انبرى لاعب مرسيليا ماثيو فالبوينا ليأخذ على عاتقه إعادة الديوك إلى التعادل فقام بمهارة فردية أنهاها بتسديدة رائعة سكنت شباك سيلفاتوري سيريجو (38).



وفي الشوط الثاني، كان أبناء المدرب ديديه ديشان أكثر تصميماً على تغيير نتيجة اللقاء، وكان لهم ما أرادو قبل انتصاف الحصة الثانية عن طريق لاعب ليون باتيفيمبي غوميز (67).

وأشرك برانديلي مهاجم يوفي، سبيستيان جوفينكو في محاولةٍ منه لتنشيط الحالة الهجومية لأصحاب الأرض.

لكن المنتخب الفرنسي استمر بنهجه الهجومي في هذا الشوط، مصعّباً الأمور على الطليان.

وفي الدقائق الأخيرة حاول الأزوري أن يسجل هدفاً يمنع به الخسارة لكن جميع محاولاته باءت بالفشل، ليخرج الفرنسيون بفوز ودي تاريخي من الأراضي الإيطالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 7:20 am

هولندا تتعادل سلباً مع ألمانيا في لقاء ودّي

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114213539133734_20

خيم التعادل السلبي على لقاء الجارين اللدودين هولندا وألمانيا في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي استضافها المنتخب الهولندي اليوم الأربعاء على ملعب أمستردام أرينا.

وهذا التعادل الـ15 في تاريخ مواجهات الفريقين، مقابل 15 فوزا لألمانيا و10 لهولندا.

والتقى المنتخبان في كأس أوروبا الأخيرة، ففازت ألمانيا 2-1 في دور المجموعات، كما فازت ألمانيا ودياً 3-صفر عام 2011.

وغاب عن تشكيلة هولندا هداف مانشستر يونايتد الإنكليزي الجديد روبن فان بيرسي المنسحب بداعي الإصابة، على رغم خوضه مباراة فريقه كاملة ضد أستون فيلا (3-2) السبت الماضي.

وعلى رغم غياب الحارس مارتن ستيكلنبورغ، لم يدفع المدرب لويس فان غال بحارس نيوكاسل الإنكليزي تيم كرول، فحرس العرين البرتقالي كينيث فيرمير لاعب أياكس أمسترادم.

كما غاب عن تشكيلة هولندا لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي ويسلي سنايدر وكيفن ستروتمان.

وفضل فان غال ترك هونتيلار (29 عاماً)، صاحب 34 هدفاً في 59 مباراة دولية، على مقاعد البدلاء، معتمداً على روبن شاكن جناح فينورد، وارين روبن وديرك كاوت.

وكان لافتاً احتراف ستة من لاعبي هولندا في الدوري الألماني بينهم آرين روبن (بايرن ميونيخ)، كلاس يان هونتيلار وإبراهيم أفيلاي (شالكه) ورافايل فان در فارت (هامبورغ).

وواجه فان غال عدداً من لاعبي بايرن ميونيخ الذين كان يشرف عليهم لغاية 2011 تاريخ اقالته.

أما في الطرف الألماني، فغاب لاعب الوسط سامي خضيرة والمدافع هولغر بادشتوبر بسبب الإصابة، بالإضافة إلى لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر وتوني كروس ومسعود أوزيل وجيروم بواتنغ وميروسلاف كلوزه.

وعاد إلى تشكيلة ألمانيا لارس بندر وايلكاي غوندوغان، وعوض ماتس هوملس غياب بادشتوبر دفاعياً، ودعم بينيديت هوفيديس (شالكه) خط الظهر.

ولم تشهد أول ربع ساعة أي فرصة حقيقية من الطرفين في ظل ايقاع سريع بدون نجاعة هجومية، حاول بعدها لاعب وسط بوروسيا دورتموند الشاب ماريو غوتسه الاقتراب من الشباك قبل أن ينقذ المدافع جوني هايتينغا مرماه (20).

وارتفعت وتيرة اللقاء بعد ذلك، فلعب افيلاي كرة بينية ذكية إلى روبن فراوغ الحارس قبل أن ينقذ هوفيديس الوضع (30).

بعدها سدد ماركو رويس كرة قوية بيمناه سكنت الشباك الصغير للمرمى الهولندي (39)، ثم أهدر الألمان فرصة مزدوجة عبر توماس مولر ورويس (41).

وقبل انتهاء الشوط الأول، كاد أيلكاي غوندوغان يفتتح التسجيل، لكن تسديدته الأرضية أبعدها الدفاع من أمام خط المرمى (45) لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وأجرى فان غال عدة تبديلات مطلع الشوط الثاني، فيما انتظر يواكيم لوف مدرب ألمانيا حتى الدقيقة 72 للزج بلوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنكليزي بدلاً من ماريو غوتسه.

وساند كاوت زميله البديل داريل يانمات بالكرة، فسدد الأخيرة كرة أرضية بيمناه أبعدها مانويل نوير ببراعة (77)، ثم سدد ايلييرو ايليا كرة عالية فوق العارضة (78).

وأمسكت هولندا بزمام الأمور في آخر ربع ساعة، بيد أن الفرص الحقيقية غابت عن المرميين، باستثناء تسديدة رويس (90+1) فوق العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 7:21 am

إبراهيموفيتش يهزم إنكلترا برباعية تاريخية


تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114214558529734_20

قاد النجم زلاتان إبراهيموفيتش منتخب بلاده السويد للفوز على نظيره الإنكليزي 4-2 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء في سولنا إحدى ضواحي ستوكهولم.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش (20 و77 و84 و90+2) أهداف السويد، وداني ويلبيك (35) وستيفن كولكر (38) هدفي إنكلترا.

وكان المنتخب السويدي بقيادة إبراهيموفيتش الطرف الأفضل في نصف الساعة الأول فكان سباقاً إلى التسجيل عبر قائده الذي تابع كرة عرضية من مارتن أولسون ارتطمت في المرة الأولى بأحد المدافعين ثم أكملها يسارية بعيدة عن الحارس الإنكليزي جو هارت (20).



وأهدر الإنكليز فرصة إدراك التعادل بعدما أهدى غلين جونسون كرة عرضية إلى طوم كليفرلي تابعها بجانب القائم الأيمن، سبقتها فرصة ضائعة من جانب زميلهما غاري كاهيل الذي وضع الكرة بين يدي الحارس أندرياس إيزاكسون.

وفوت ألكسندر كاسانيكليتش فرصة تعزيز تقدم أصحاب الأرض حين سدد من مسافة قريبة في جسم كاهيل لتعود الكرة إلى ماتيا رانيجي الذي أطاح بها بعيداً عن القائم الأيسر لمرمى جو هارت (31).

والتقط رجال روي هودجسون أنفاسهم بعد عرضية خطيرة من الجهة اليسرى أرسلها أشلي يونغ إلى ويلبيك الذي دفعها وهي طائرة بيمناه على يسار إيزاكسيون مدركاً التعادل (35).



وترجم المنتخب الإنكليزي تفوقه الميداني إلى هدف التقدم الثاني بعد ركلة حرة من قدم القائد ستيفن جيرارد الذي خاض مباراته الدولية رقم 100، إلى باب المرمى تابعها من بين مدافعين اثنين أيضاً كولكر بقدمه اليسرى مفتتحاً رصيده الدولي في أول مباراة مع منتخب بلاده (38).

وفي الشوط الثاني، تحولت السيطرة شبه الكاملة إلى الضيوف الذين فوتوا عدة فرص أبرزها لجيرارد أكثر من مرة وويلبيك.



وبعد دقائق قليلة من خروج صانع الألعاب الإنكليزي جيرارد مستبدلاً بطوم هادلستون، اهتزت الصفوف والشباك الإنكليزية 3 مرات بواسطة النجم إبراهيموفيتش الذي سجل سوبر هاتريك واختير أفضل لاعب في اللقاء.

وتلقى نجم باريس سان جرمان الفرنسي تمريرة خلف الدفاع من مارتن أولسون فاستقبل الكرة على صدره داخل المنطقة وسدّدها سهلة في الشباك (77)، ثم أكمل الهاتريك من ركلة حرة نفذها صاروخية مسحت القائم الأيسر ودخلت الشباك (84).

وسجل إبراهيموفيتش هدفاً تاريخياً بعد أن خرج هارت من المستطيل المخصص له وأبعد برأسه كرة تابعها إبراهيموفيتش من خارج المنطقة مقصية خلفية دون أن يرى المرمى فتهادت في الشباك في الوقت بدل الضائع (90+2).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 7:22 am


كوت ديفوار تسحق النمسا وتعادل البرتغال والغابون


تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114213050787580_20

هزم منتخب كوت ديفوار لكرة القدم نظيره النمساوي (3-0) ضمن المباراة الدولية الودية التي جرت اليوم في لينز النمساوية، بينما تعادل منتخب البرتغال خارج أرضه مع الغابون (2-2) الأربعاء.

وفي المباراة الأولى أنهى منتخب كوت ديفوار الشوط الأول متقدماً بهدف سجله ديديه ياكونان (44).

وفي الشوط الثاني ومع نزول النجم الكبير ديديه دروغبا تضاعفت النتيجة بتسجيله الهدف الثاني (61)، وختم لاعب آنجي الروسي، لاسينا تراوري الثلاثية بهدف سجله في الدقيقة (76).

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لمشواريهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، كما تأتي ضمن استعدادات كوت ديفوار لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها جنوب افريقيا مطلع العام المقبل.

الغابون تفرض التعادل على البرتغال

وفي مباراة ودية أخرة فرض المنتخب الغابوني التعادل على ضيفه منتخب البرتغال بهدفين لكل منهما.

وكان المنتخب الغابوني هو البادئ بالتسجيل عبر هدف سجله ليفي كليمنت ماديندا من ضربة جزاء في الدقيقة (33)، ورد المنتخب البرتغالي بهدفين أحرزهما بيتزي وهوغو ألميدا في الدقيقتين (35) من ضربة جزاء و(60) .

وفي الدقيقة (69)، سجل أندري بيوجو بوكو هدف التعادل للغابون من ضربة جزاء.

مباريات أخرى

وفي مباراة ودية أخرى، خسر منتخب جنوب أفريقيا أمام نظيره الزامبي (0-1) في سويتو.

وسجل كولينز مبيسوما الهدف في الدقيقة (64).

وفازت تنزانيا على كينيا (1-0)، وتعادل منتخب النيجر مع نظيره السنغالي (1-1)، وأنغولا والكونغو الديمقراطية بالنتيجة ذاتها، كما خيم التعادل على مواجهة روندا ونامبييا (2-2). وعلى مواجهة ألبانيا والكاميرون بدون أهداف.

وخسر منتخب جزر الرأس الأخضر بهدف وحيد أمام غانا، كما خسر منتخب جمهورية الكونغو أمام بوركينا فاسو بالنتيجة ذاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2012 7:24 am

اليابان تقترب من النهائيات والعراق يخلط الأوراق

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114151638232734_20

بات منتخب اليابان لكرة القدم على مشارف نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014 بفوزه على مضيفه العماني (2-1) اليوم الأربعاء، بينما خطف العراق فوزاً غالياً على نظيره المنتخب الأردني (1-0)، وذلك في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية.

ورفعت اليابان رصيدها إلى 13 نقطة في المركز الأول، أمام أستراليا الثانية 5 نقاط التي لعبت أربع مباريات وترتاح في هذه الجولة، ويأتي العراق ثالثاً وعمان رابعةً بنفس رصيد أستراليا ولكن بفارق الأهداف، أما الأردن فحل في المركز الخامس والأخير بـ4 نقاط.

خسارة عُمان تضعف حظوظها

وأصبح المنتخب الياباني بحاجة إلى نقطة وحيدة من مبارياته الثلاث الباقية في التصفيات ليضمن التأهل للنهائيات، بينما تراجعت فرصة المنتخب العُماني وأصبح بحاجة إلى الفوز في مبارياته الثلاث المقبلة أمام أستراليا والأردن والعراق.

وضمن المنتخب الياباني بهذا الفوز التأهل على الأقل إلى الملحق الآسيوي الفاصل بغض النظر عن نتائج مبارياته الثلاث الباقية.

بدأت المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس في بوشر، بحماس عماني ملحوظ حيث انحصر اللعب في نصف ملعب المنتخب الياباني، وكاد المنتخب العماني يترجم بدايته القوية إلى هدف مبكر في الدقيقة الرابعة، إثر ارتباك في الدفاع الياباني ولكن حارس المرمى تدخل في الوقت المناسب وأمسك بالكرة.

وأيقظت هذه الفرصة المنتخب الياباني فدخل الفريق بعدها مباشرة في أجواء اللقاء وبدأ في مبادلة مضيفه الهجمات.

وأهدر المنتخب العماني أخطر فرصة له بغرابة شديدة في الدقيقة العاشرة، عندما وصلت الكرة من رمية تماس إلى إسماعيل العجمي في غفلة من الدفاع الياباني، ليلعبها عرضية من الناحية اليمنى إلى زميله فوزي بشير المنفرد تماماً دون أي رقابة من الدفاع الياباني، ولكن بشير أطاح بالكرة عالياً وهو على بعد خطوات من المرمى.

ورد شينجي أوكازاكي بتسديدة مباغتة في الدقيقة 16 تصدى بها علي الحبسي حارس مرمى المنتخب العماني.

ووقف الحظ بجوار الحبسي في الدقيقة التالية وحرم محاربي الساموراي من هدف مؤكد، إثر تمريرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها أوكازاكي بضربة رأس بعد خروج خاطئ من الحبسي ولكنها ارتطمت بأحد المدافعين قبل أن يشتتها الدفاع العماني من أمام الهجوم الياباني المتحفز.

واستغل المنتخب الياباني هجمة منظمة سريعة في الدقيقة 20 ليسجل منها هدف التقدم، حين لعب يوتو ناغاتومو الكرة عرضية من ناحية اليسار حاول عبد الله المخيني إبعادها، ولكنها ارتطمت بقدمه ووصلت إلى هيروشي كيوتاكي المندفع داخل منطقة الجزاء فلم يجد صعوبة في تسديدها إلى داخل الشباك.

وأثار الهدف حفيظة المنتخب العماني، فاندفع في الهجوم بحثاً عن هدف التعادل ولكن محاولاته افتقدت للدقة والتركيز وكان منها تسديدة خلفية مزدوجة من العجمي في الدقيقة 27 ولكنها في الشباك من الخارج.

في المقابل، شكلت هجمات المنتخب الياباني خطورة فائقة في ظل تركيز المنتخب العماني في الناحية الهجومية.

وعاند الحظ المنتخب العماني مجدداً في الدقيقة 36 ليحرمه من هدف التعادل إثر تمريرة عرضية عالية من ناحية اليسار، ارتقى لها العجمي وسددها برأسه ببراعة فائقة لتعبر الحارس الياباني، ولكنها ارتدت من القائم وسارت بمحاذاة خط المرمى قبل أن يبعدها الدفاع لضربة ركنية.

وسنحت الفرصة مجدداً للفريق في الدقيقة 39، إثر تمريرة طولية عالية وصلت إلى عماد علي على حدود منطقة الجزاء فهيأها لنفسه بمهارة ثم سددها خلفية مزدوجة ولكنها ذهبت خارج المرمى.

وأنهى رائد إبراهيم الشوط الأول بتسديدة زاحفة أطلقها بيسراه من خارج منطقة الجزاء وأمسكها الحارس الياباني دون عناء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسبل بدلاً من الضائع لهذا الشوط، لينتهي الشوط بتقدم اليابان بهدف نظيف.

وبدأ الفريقان الشوط الثاني بنشاط هجومي مكثف وإن كانت المحاولات الأكثر والأخطر للمنتخب العماني، ومنها تسديدة أحمد مبارك (كانو) التي أطلقها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51، ولكن الحارس الياباني تصدى لها بصعوبة وأبعدها من تحت العارضة إلى ضربة ركنية، وأتبعها عبد الله المخيني بتسديدة مماثلة في الدقيقة التالية ولكنها علت المرمى.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق التالية ولكن محاولات كل منهما باءت بالفشل في ظل عدم الدقة والتركيز في إنهاء الهجمات.

وأعاد كانو الأمل إلى المنتخب العماني في الدقيقة 77 عندما سجل هدف التعادل من ضربة حرة حصل عليها الفريق العماني خارج حدود منطقة الجزاء مباشرة، وسددها كانو بدقة ومهارة على يسار الحارس الياباني ليكون هدف التعادل الثمين.

وأنقذ الحارس الياباني فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 80 عندما تصدى لفرصة عمانية خطيرة إثر انفراد تام للاعب البديل عبد الله هادي.

ومنح الهدف المنتخب العماني ثقة كبيرة فكثف الفريق هجومه في الدقائق التالية وشكل خطورة فائقة على المرمى الياباني بغية تسجيل هدف الفوز ولكن الحظ عانده أكثر من مرة.

وفي غمرة الاندفاع الهجومي للمنتخب العماني استغل الفريق الياباني هجمة مرتدة سريعة، وسجل هدف الفوز الغالي في الدقيقة 89 إثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى لعبها البديل جوتوكو ساكاي، وهيأها ياسوهيتو إندو لينقض عليها شينجي أوكازاكي ويكملها إلى داخل المرمى، لينتهي اللقاء بفوز مثير للساموراي الياباني.

فوز غالٍ للعراق

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114151714764580_2

وخطف حمادي أحمد مهاجم العراق هدفاً غالياً لمنتخب أسود الرافدين على المنتخب الأردني في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة.

وخاض المنتخب العراقي المباراة بغياب باسم عباس ومثنى خالد وعلاء عبد الزهرة ومصطفى كريم بسبب الإصابة، وسلام شاكر لحصوله على انذارين، فضلاً عن يونس محمود ونشأت أكرم وقصي منير وكرار جاسم بقرار من المدير الفني البرازيلي زيكو.

وكان الشوط الأول متواضع المستوى من الطرفين ولم يشهد شيئاً يذكر مع أفضلية للطرف الأردني، في حين ارتفعت وتيرة الأداء في الثاني الذي كان غنياً بالفرص المتبادلة، ولو أحسن المهاجمون ترجمة الفرص لكانت المباراة انتهت بنتيجة كبيرة.

وخطف حمادي هدف الفوز للعراق قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق إثر كرة وصلته من هجمة منظمة على مشارف المنطقة فأطلقها بيسراه قوية في الزاوية اليمنى.

وحرم الحارس العراقي نور صبري المنتخب الأردني من إدراك التعادل في الثواني الأخيرة حين تصدى لكرة سددت من مسافة و قريبة على دفعتين وهو على الأرض ليكمل الدفاع تشتيتها.

الجولة القادمة

ويتأهل الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات في البرازيل، على أن يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين ذهاباً وإياباً في ملحق آسيوي، يعبر المتأهل فيه إلى خوض ملحق آخر من مباراتين أيضاً مع خامس أميركا الجنوبية.

ويرتاح منتخب العراق في الجولة المقبلة التي يلتقي فيها الأردن مع اليابان في عَمان، وتحل فيها عُمان ضيفة على أستراليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 6:46 am

الماتادور يسحق بنما ونتيجة ملفتة لنيجيريا
تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  2012111572229517734_20

أسدل المنتخب الإسباني لكرة القدم الستار على مسيرته الرائعة في عام 2012 بفوز كبير 5-1 على مضيفه البنمي ودّياً ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسيرتهما في التصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتعامل الماتادور الإسباني مع مضيفه بكثير من الرأفة، فلعب بأقل مجهود ولم يجد أي صعوبة في تحقيق الفوز الكبير الذي كان من الممكن أن يتضاعف لو لعب المنتخب الإسباني بمزيد من الجديّة.

ووضحت عدم الجدية في تعامل المنتخب الإسباني مع هذه المباراة من خلال التغييرات العديدة التي شهدتها التشكيلة الأساسية للفريق بخلاف التبديلات التي أجراها مديره الفني فيسنتي دل بوسكي في بداية الشوط الثاني وعلى مدار هذا الشوط.

كما مال أداء لاعبي إسبانيا للاستعراض في كثير من فترات المباراة دون رغبة جادة في زيادة رصيد الأهداف خاصة في الشوط الثاني.

وحسم المنتخب الإسباني المباراة تماماً في شوطها الأوّل بثلاثة أهداف سجّلها بيدرو رودريغيز في الدقيقتين 16 و43 وديفيد فيا في الدقيقة 29 وأضاف سيرخيو راموس الهدف الرابع في الدقيقة 81 قبل أن يختتم البديل سوسايتا التسجيل للفريق بالهدف الخامس في الدقيقة 84.

وأهدى الحكم المنتخب البنمي ضربة جزاء في الدقيقة 86 ليسدّدها غابرييل إنريكي غوميز بشكل رائع مُحرزاً هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 87 وهو الأوّل لبنما في شباك إسبانيا عبر التاريخ علماً بأنها المرّة الأولى في التاريخ التي يحلّ فيها المنتخب الإسباني ضيفاً على نظيره البنمي.

فالديز يشكر المنتخب الإسباني

وأشاد ديلي فالديز المدير الفني لمنتخب بنما بالمنتخب الإسباني وتقدّم له بالشكر على خوض هذه المباراة.

وقال فالديز: "إنه فريق رائع وواحد من أفضل المنتخبات على الإطلاق، أودّ تقديم الشكر له مجدّداً على المجيء لخوض هذه المباراة أمامنا". وأضاف: "لقد كان يوماً مهماً لكرة القدم في بلادنا".

دل بوسكي وفيا سعيدان بالفوز

من جهته، أبدى فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني سعادته بالفوز الذي حقّقه فريقه، مؤكّداً في الوقت نفسه أنها لم تكن مواجهة سهلة.

وقال دل بوسكي: "لعبنا بشكل جيد الليلة، لقد قدّم الفريق أداءً جيداً، وأشعر بالسعادة الآن".

ولدى سؤاله عما إذا كانت الاستفادة تستحق قطع رحلة طويلة لمواجهة منتخب أقل كفاءة مثل منتخب بنما، أجاب دل بوسكي: "لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق، لا تعتقدوا ذلك. اضطررنا للعمل بجدية كبيرة من أجل هذا الفوز".

أما ديفيد فيا فأبدى سعادة بالغة بالفوز الكبير وقال: "لقد استمتعنا بأدائنا الليلة. أعرف أنها كانت رحلة طويلة ولكنني أعتقد أنها تستحق هذا المجهود".

نيجيريا تهزم فنزويلا بثلاثية

وفي مباراة ودّية أخرى، وجّه المنتخب النيجيري إنذاراً لمنافسيه في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2013 لكرة القدم بجنوب أفريقيا وتغلّب على منتخب فنزويلا 3-1 ودّياً فجر الخميس في المباراة التي أقيمت بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية.

وافتتح إديي براون التسجيل للمنتخب النيجيري في الدقيقة 49، ثم أضاف إيمانويل لغييبور الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 52.

وبعدها ردّ منتخب فنزويلا بهدف سجّله فرانك فيلتشر في الدقيقة 70 قبل أن يختتم أوجيني أونازي التسجيل بالهدف الثالث للمنتخب النيجيري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ثلاثية أيضاً لباراغواي ضدّ غواتيمالا

كما تغلّب منتخب باراغواي على ضيفه منتخب غواتيمالا 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما في استاد "فيليسيانو كاسيريس" في مدينة لوكي الباراغويانية.

وتقدّم منتخب باراغواي بهدف وحيد في الشوط الأوّل سجّله لويس كاباليرو في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، أضاف بابلو أغيلار الهدف الثاني لباراغواي في الدقيقة 59 ثم ردّ منتخب غواتيمالا بهدف وحيد سجّله مينور لوبيز في الدقيقة 87 قبل أن يختتم أغيلار التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.

بوليفيا تفلت من هزيمة

من جهته، أفلت المنتخب البوليفي من الهزيمة على أرضه وتعادل مع ضيفه الكوستاريكي 1-1 في سانتا كروز دي لا سيرا في بوليفيا.

وافتتح جويل كامبل لاعب ريال بيتيس الإسباني التسجيل لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 72 لكن ماوريسيو ساوسيدو أنقذ المنتخب البوليفي من الهزيمة وسجّل له هدف التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 6:47 am

لاعبو كولومبيا ونيمار يفسدون احتفالات البرازيل

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  2012111572252236734_20

أفسد المنتخب الكولومبي الملقب باسم "الكافيتيروس" احتفال المنتخب البرازيلي بالمباراة رقم 1000 في تاريخه وتعادل معه 1 – 1 فجر الخميس في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما باستاد "ميتلايف" في ولاية نيوجيرسي الأميركية.

وأهدر النجم نيمار فرصة ذهبية لحسم المباراة للمنتخب البرازيلي قبل 11 دقيقة من نهايتها عندما أضاع ضربة جزاء كانت كفيلة برسم البسمة على وجوه البرازيليين يوم احتفالهم بالمباراة رقم 1000 لمنتخبهم.

وتأتي المباراة أيضا في إطار استعدادات المنتخب الكولومبي لاستئناف مشواره في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014، والتي يشارك فيها المنتخب البرازيلي دون خوض التصفيات باعتباره ممثل الدولة المنظمة.

وافتتح خوان غييرمو كوادرادو التسجيل للمنتخب الكولومبي في الدقيقة 44 ثم أدرك نيمار التعادل للبرازيل في الدقيقة 64 قبل أن يهدر ضربة جزاء في الدقيقة 79.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 6:49 am

أوزبكستان تتصدّر وفوز ثمين لقطر

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114201658518734_20

انتزعت أوزبكستان صدارة المجموعة الأولى بفوزها على مضيفتها إيران 1-صفر اليوم الأربعاء على ملعب أزادي في طهران، وذلك في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل 2014.

وسجّل أوليغ بيك باكييف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

وكانت قطر فازت على ضيفتها لبنان بالنتيجة ذاتها اليوم أيضاً في الدوحة.

وفشل منتخب إيران في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لانتزاع الصدارة من كوريا الجنوبية وسقط للمرة الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام لبنان في بيروت صفر-1 أيضاً.

قطر تنعش آمالها


تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  20121114201735409580_2

وحقّق منتخب قطر فوزاً ثميناً على ضيفه منتخب لبنان (1-0) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد بعد أن سجّل هدف العنابي الوحيد المهاجم سباستيان سوريا في الدقيقة (75) من تسديدة قوية.

وكان المنتخبان القطري واللبناني التقيا في افتتاح التصفيات في بيروت في 3 حزيران/يونيو الماضي وخطف حينها الأول فوزاً ثميناً بهدف لسيباستيان سوريا بالذات الذي استفاد من خطأ فادح لرامز ديوب في إرجاع الكرة إلى الحارس زياد الصمد فخطفها وأودعها في الشباك.

وتفوق المنتخب القطري في الشوط الأول لكن بدون خطورة حقيقية، لا بل أن نظيره اللبناني كان أخطر عبر تسديتين قويتين الأولى لعباس عطوي أمسكها الحارس قاسم برهان (20)، والثانية لأحمد زريق وكان لها الحارس بالمرصاد أيضاً (38).

وكانت أبرز فرص المنتخب القطري في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط عندما تهيأت كرة لحسن الهيدوس لكنه تباطأ في التسديد وهو يواجه الحارس فأعادها بكعب القدم لخلفان ابراهيم لكن الدفاع اللبناني كان أقرب وشتت الكرة.

تغير الحال تماماً في الشوط الثاني الذي جاء قوياً ومثيراً حيث اندفع الفريقان وراء الهجوم فضاعت فرصاً لا تعد ولا تحصى من المهاجمين.

تبادل المنتخبان الهجمات خاصة صاحب الأرض الذي تفوق مع التغييرات الهجومية التي أجراها مدربه البرازيلي باولو أوتوري الذي أخرج الظهيرين مسعد الحمد وخالد المفتاح وأشرك المهاجمين يوسف أحمد (64) وعادل لامي (70) بدلاً منهما.

وكانت الهجمة الاولى لبنانية حين مرر حسن معتوق كرة أمام المرمى أبعدها الدفاع (59)، بدأ بعدها المنتخب القطري بفرض سيطرته تدريجياً، فمرر مسعد الحمد كرة عرضية هيأها سيباستيان سوريا إلى فابيو المتأخر فلم يتمكن من إكمالها (61)، ثم أطلق محمود العلي كرة قوية أمسكها الحارس القطري (63).

وفي الدقيقة 75، وصلت الكرة إلى سوريا خارج منطقة الجزاء فسددها قوية فاجأت في مرمى الحارس اللبناني عباس حسن الذي وقف يراقبها من دون أن يحرك لها ساكناً.



رفع الهدف معنويات لاعبي المنتخب القطري فكانوا قريبين من تسجيل هدف ثان لولا تصدي عباس حسن لكرتين قويتين أطلقهما خلفان إبراهيم (80) ولورانس (80).

وأهدر المنتخب القطري فرصة أخرى للتسجيل إثر هجمة مرتدة عبر خلفان إبراهيم الذي تعثر وسقط أرضاً (89).

وأنقذ الحارس القطري قاسم برهان مرماه من التعادل المؤكد إثر تسديدة رضا عنتر القوية حيث حولها إلى ركنية باطراف أصابعه (90)، وارتدت الكرة إلى المنطقة اللبنانية حيث وصلت الى لورانس الذي انفرد بالمرمي وسددها أرضية بجوار القائم.

ورفعت أوزبكستان رصيدها إلى 8 نقاط بفارق نقطة أمام كوريا الجنوبية التي ارتاحت في هذه الجولة، وتجمّد رصيد إيران عند 7 نقاط أيضا، وهو الرقم الذي وصلت إليه قطر، في حين تجمّد رصيد لبنان عند 4 نقاط.

وفي الجولة المقبلة التي ستلعب بـ26 أذار/مارس المقبل، تلعب أوزبكستان مع لبنان، وكوريا الجنوبية مع قطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 4:52 am

برافو منتخبنا

_________________
تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 5:26 am

ماقدمه المنتخب من مستوى رائع نتمنى ان يستمروا هكذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 6:21 am

اصبح طريق الاحمر العماني صعب جدا وقد يكون مستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 1:06 am

المنتخب ادائة رائع اتمنى ان يسستمرو على هذا المنوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 4:48 am

لنتكم بواقعيه الارجنتين لم تقدم شيء وكأنها اتفاقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 5:35 am

مهما كان يبقى ما قدمه الاخضر جميل

_________________
تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 11:56 pm

شكرا لكم ع التغطيه

وشكرا للمنتخب السعودي

_________________
تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 4:50 am

ارى ان التشكيله التي اختارها ريكارد الان جيده وخصوصا تواجد فهد المولد

_________________
تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )    تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:30 am

اشكركم ع العمل الجميل في مثل هذه التغطيات المختصره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطيه اسبوع الفيفا (نوفمبر )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الكوره العالميه-
انتقل الى: