عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الجوله الحاديه عشر من السيريا آ

اذهب الى الأسفل 
+8
شبابيه محترمه
adnan8
عصوووم الشوالي
فتى المستقبل
بسمه أمل
عيون المها
اتحادي وراسي عالي
دل بيرو7
12 posters
كاتب الموضوعرسالة
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 4:05 am

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n

الجوله الحاديه عشر
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  051405_a176

_________________
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 4:08 am

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n


إنتر يُسقط يوفنتوس بعد 49 مباراة دون خسارة

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  2012113215829980580_20

حسم إنتر ميلان موقعة الصدارة، وتغلب على مضيفه يوفنتوس حامل اللقب في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقائهما مساء السبت على ملعب يوفنتوس في تورينو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكسر إنتر سلسلة مباريات يوفنتوس الخالية من الهزيمة والتي وصلت إلى 49 مباراة، وكانت المباراة رقم 50 هي الخسارة الأولى هذا الموسم لحامل لقب "الكالتشيو".

تقدم يوفنتوس في الدقيقة الأولى بهدف حمل توقيع التشيلي أرتورو فيدال، وتعادل لإنتر المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 59، وعاد اللاعب ذاته ليحرز هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 75، ثم اختتم مواطنه رودريغو بالاسيو ثلاثية إنتر في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة نجح إنتر في تقليص الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى نقطة واحدة فقط، بعد أن تجمد رصيد "اليوفي" عند 28 نقطة ولكنه بقي في صدارة الجدول، ويأتي إنتر ثانياً برصيد 27 نقطة لتزداد الإثارة ويشتعل صراع القمة الإيطالية.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الأحد بإقامة ثماني مباريات.

الشوط الأول
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  2012113215750136734_2

حملت الثواني الأولى من اللقاء مفاجأة سارة للجماهير المحتشدة في ملعب يوفنتوس، حين تقدم فريق "السيدة العجوز" بالهدف الأول بعد 18 ثانية فقط من انطلاق المباراة، ومن هجمة سريعة وصلت فيها الكرة إلى الغاني كوادوو أسامواه الذي انطلق من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية إلى التشيلي أرتورو فيدال الذي أكملها في مرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس إنتر.

أثار هدف يوفنتوس الجدل بسبب وقوع أسامواه صانع الهدف في موقف تسلل وقت وصلته الكرة من تمريرة بينية، وهو ما لم ينتبه له الحكم قبل احتساب الهدف.

وفي الدقيقة 12 ألغى الحكم هدفاً لإنتر أحرزه الأرجنتيني رودريغو بالاسيو إثر كرة عرضية من مواطنه إستيبان كامبياسو، وذلك لوقوع المهاجم في مصيدة التسلل، بعد ذلك بسبع دقائق سدد نجم إنتر أنطونيو كاسانو كرة لولبية من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جيانلويجي بوفون قائد يوفنتوس.

بشكل عام كان اللعب الهجومي متبادلاً من الجانبين طوال الشوط، وإن كانت الأفضلية النسبية لإنتر الذي حاول جاهداً تعويض الهدف المبكر الذي مني به مرماه ولكن دون جدوى.

ظهرت البطاقة الصفراء بعد مرور نصف ساعة من بداية اللقاء، وكانت من نصيب السويسري ستيفان ليشتشتاينر مدافع يوفنتوس بعد تدخل عنيف ضد كامبياسو، ومع وصول المباراة إلى الدقيقة 38 أجرى يوفنتوس تغييراً مبكراً فأخرج ليشتشتاينر الحاصل على إنذار ودفع بالبديل الأوروغواياني مارتين كاسيريس.

في الدقيقة 44 أنقذ هاندانوفيتش مرماه من كرة عرضية لعبها أسامواه من جهة اليسار وكانت في طريقها إلى المرمى غير أن حارس إنتر أخرجها إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

وعاد الحارس المتألق ليذود عن مرماه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع بعد أن استغل فيدال تباطؤ دفاع إنتر وخطف الكرة ثم سددها أرضية نحو المرمى فتصدى لها هاندانوفيتش لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

الشوط الثاني
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  2012113215654604734_2

أجرى يوفنتوس تبديلاً ثانياً مع بداية الشوط الثاني، فخرج المهاجم المونتينيغري ميركو فوتشينيتش ولعب البديل الدنماركي نيكلاس بندتنر.

في الدقيقة 50 قاد المدافع أندريا بارزالي هجمة ليوفنتوس بمجهود فردي، بعد أن توغل حتى اقترب من منطقة جزاء إنتر وسدد كرة جميلة تصدى لها هاندانوفيتش قبل أن يشتتها الدفاع، وبعدها بدقيقتين أهدر بالاسيو فرصة التعادل من هجمة مرتدة سريعة لإنتر حين وصلته الكرة أمام المرمى ولكنه سددها عالية فوق العارضة.

اتسم الأداء في الشوط الثاني بالخشونة والشد العصبي، فظهرت البطاقة الصفراء مرة أخرى للاعبي يوفنتوس أندريا بيرلو في الدقيقة 48 ثم جيورجيو كييليني في الدقيقة 52.

استمرت محاولات إنتر لتعديل النتيجة، وأنقذ بوفون مرماه من هدف محقق حين تصدى لتسديدة خطيرة من الياباني يوتو ناغاتومو في الدقيقة 57، وبعدها بدقيقتين احتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر بعد أن تعرض دييغو ميليتو للجذب من جانب كلاوديو ماركيزيو، وقام ميليتو بتسديد الكرة بنجاح في الزاوية العليا على يمين بوفون ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

تلقى بونوتشي إنذاراً في الدقيقة 61 بعد أن عرقل ميليتو، وعلى الجانب الآخر تعرض سيباستيان جيوفينكو مهاجم يوفنتوس للعرقلة من المدافع أندريا رانوكيا خارج منطقة جزاء إنتر في الدقيقة 65، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها صانع الألعاب أندريا بيرلو نحو مرمى هاندانوفيتش غير أن الأخير تصدى لتسديدة نجم يوفنتوس.

افتتح أندريا ستراماتشوني مدرب إنتر التبديلات في تشكيلة فريقه في الدقيقة 69 فدفع بالكولومبي فريدي غوارين بديلاً لأنطونيو كاسانو، وكان تبديلاً ناجحاً بكل المقاييس بعد أن قاد الكولومبي هجمة مرتدة في الدقيقة 75 وسدد الكرة نحو مرمى بوفون الذي تصدى لها وارتدت منه إلى ميليتو الذي تابعها في المرمى ليفاجئ كل من في الملعب بهدف التقدم لإنتر ميلان.

وألقى يوفنتوس بورقته الهجومية الأخيرة في الدقيقة 78 بخروج المدافع البديل مارتين كاسيريس ونزول المهاجم فابيو كوالياريلا، وبعد ذلك بدقيقتين خرج ميليتو نجم المباراة ولعب البديل البلجيكي غابي مودينغايي.

حاول لاعبو يوفنتوس استعادة زمام الأمور، وشكلت تحركات بيرلو وبندتنر إزعاجاً لدفاع إنتر الذي اعتمد في المقابل على الهجمات العكسية السريعة.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة ألقى بالاسيو بكلمة الختام بإحرازه الهدف الثالث لفريق "النيراتزوري" من هجمة مرتدة سريعة قادها ناغاتومو بمجهود فردي كبير واستكملها بالاسيو في شباك بوفون ليؤكد فوز إنتر المستحق بالنقاط الثلاث.


التشكيلتان

يوفنتوس

لحراسة المرمى: (1) جيانلويجي بوفون (قائد الفريق)

للدفاع: (15) أندريا بارزالي – (19) ليوناردو بونوتشي – (3) جيورجيو كييليني

لخط الوسط: (23) أرتورو فيدال – (Cool كلاوديو ماركيزيو - (26) ستيفان ليشتشتاينر [(4) مارتين كاسيريس د 38 ] [(27) فابيو كوالياريلا د 78] – (21) أندريا بيرلو – (22) كوادوو أسامواه

للهجوم: (12) سيباستيان جيوفينكو- (9) ميركو فوتشينيتش [(17) نيكلاس بندتنر د 46]

المدرب: أنجيلو أليسيو (حتى عودة المدرب أنطونيو كونتي من عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من الاتحاد الإيطالي)



إنتر ميلان

لحراسة المرمى: (1) سمير هاندانوفيتش

للدفاع: (23) أندريا رانوكيا – (25) والتر صامويل – (40) جوان جيسوس

لخط الوسط: (21) والتر غارغانو - (19) إستيبان كامبياسو – (4) خافيير زانيتي (قائد الفريق) – (55) يوتو ناغاتومو

للهجوم: (Cool رودريغو بالاسيو - (99) أنطونيو كاسانو [(14) فريدي غوارين د 69] - (22) دييغو ميليتو [(16) غابي مودينغايي د 80]

المدرب: أندريا ستراماتشوني


-----------------------------------------------------


ميلان يمتع جماهيره بخماسية في مرمى كييفو

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  201211318936693580_2

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا في ضاحية سان سيرو في ميلانو، حقق إيه سي ميلان فوزاً مستحقاً على ضيفه كييفو فيرونا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في افتتاح المرحلة.

أحرز أهداف ميلان كل من الهولندي أوربي إيمانويلسون في الدقيقة 16 وريكاردو مونتوليفو في الدقيقة 36 والإسباني بويان كركيتش في الدقيقة 41 والإيطالي ذي الأصل المصري ستيفان الشعراوي في الدقيقة 74 وجيامباولو باتزيني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع، في حين سجل سيرجيو بيليسيير قائد كييفو الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 18.

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 14 نقطة وتقدم بصورة مؤقتة إلى المركز السابع في ترتيب "الكالتشيو" بانتظار بقية مباريات هذه الجولة، فيما تجمد رصيد كييفو عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

تبرز أهمية هذا الفوز المعنوي للاعبي ميلان الذين تنتظرهم مواجهة ساخنة وثأرية يوم الثلاثاء القادم على نفس هذا الملعب أمام ضيفهم ملقا الإسباني ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، في رابع جولات المجموعة الثالثة.

وكان ملقا قد فاز ذهاباً على ملعبه بهدف نظيف في الجولة السابقة، فرفع رصيده من النقاط إلى تسع تصدر بها المجموعة، ويأتي ميلان ثانياً برصيد أربع نقاط.

بالعودة إلى مباراة كييفو، تبنى ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان طريقة لعب مختلفة عن مباراتيه السابقتين في الدوري والتي فاز فيها ميلان على جنوى بهدف وحيد ثم تعادل بصعوبة مع باليرمو (2-2)، فأجرى عدة تبديلات في التشكيلة الأساسية أبرزها غياب المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو والمدافع دانييلي بونيرا ولاعب الوسط الهولندي نايجل دي يونغ والفرنسي ماتيو فلاميني وأنطونيو نوتشيرينو، وعودة الحارس المخضرم كريستيان أبياتي أساسياً وجلوس الحارس الآخر ماركو آمليا على مقاعد الاحتياط.

لعب ميلان بطريقة (4-2-3-1) التي تميل إلى الهجوم باشتراك الثنائي الخطير ستيفان الشعراوي والإسباني بويان كركيتش في خط الوسط خلف رأس الحربة جيامباولو باتزيني، فيما لعب كييفو بخمسة مدافعين أمامهم ثلاثة لاعبين فقط في خط الوسط خلف ثنائي الهجوم.

الشوط الأول
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  201211317592141734_2

بدأ اللقاء بضغط هجومي متوقع من أصحاب الأرض، وفي الدقيقة الرابعة ظهرت البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء عندما تلقى السنغالي- الفرنسي بوكاري دراميه الظهير الأيسر لكييفو إنذاراً نتيجة لمسة يد.

أثمرت مجهودات ميلان هدفاً مبكراً في الدقيقة 16 بقدم لاعب الوسط الهولندي أوربي إيمانويلسون بعد أن استغل كرة مرتدة من دفاع كييفو على حدود منطقة الجزاء فعاجلها بقدمه اليسرى مباشرة على يمين الحارس ستيفانو سورينتينو، وهو الهدف الأول لإيمانويلسون في الدوري هذا الموسم.

لم يهنأ لاعبو ميلان وجماهيرهم كثيراً بالتقدم، فبعد أقل من دقيقة ونصف ومن متابعة لركلة ركنية لعبها البرازيلي لوسيانو، أحرز المهاجم المخضرم سيرجيو بيليسيير قائد كييفو هدف التعادل للضيوف، بضربة رأس حاول الحارس كريستيان أبياتي التصدي لها ولكنها أخذت يده ومرت إلى داخل المرمى، ويذكر أن هذا الهدف هو ثالث أهداف بيليسيير في الموسم الحالي للكالتشيو.

بعد هدف التعادل استمر الضغط الهجومي من جانب لاعبي ميلان لاستعادة التقدم ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وعلى عكس سير اللعب كاد كييفو أن يتقدم في الدقيقة 35 من تسديدة أرضية للمهاجم الفرنسي سيريل تورو غير أن الحارس أبياتي طار إليها وأبعدها عن مرماه إلى ركلة ركنية.

ارتدت الهجمة لصالح ميلان بعد ذلك بدقيقة، وبعد سلسلة من التمريرات السريعة بقيادة الشعراوي، وصلت الكرة خارج منطقة جزاء كييفو إلى القادم من الخلف ريكاردو مونتوليفو، فأطلق قذيفة أرضية وسط غابة من المدافعين استقرت في زاوية المرمى على يمين الحارس سورينتينو الذي لم يستطع اللحاق بها، لتعلن عن الهدف الثاني لميلان في الأمسية.

ارتفعت معنويات لاعبي ميلان بعد هدف التقدم واستمر الهجوم الكاسح والأداء الحماسي، ومع وصول المباراة إلى الدقيقة 41 افتتح الإسباني بويان كركيتش أهدافه بألوان فريق "الروسونيري" هذا الموسم بإحرازه الهدف الثالث بصورة مشابهة لهدف مونتوليفو، بعد أن قاد إيمانويلسون هجمة سريعة من الجناح الأيمن، وهيأ الكرة خارج منطقة الجزاء لبويان الذي سددها أرضية قوية على يسار سورينتينو ليؤكد تفوق أصحاب الأرض.

الشوط الثاني

تواصلت سيطرة ميلان على مجريات اللعب، وفي الدقيقة 55 تلقى روبرتو غوانا لاعب وسط كييفو إنذاراً إثر عرقلته لبويان، وبعد ذلك بلحظات قام يوجينيو كوريني مدرب الضيوف بالتبديل الأول في تشكيلة فريقه، فأخرج البرازيلي المخضرم لوسيانو وأشرك المدافع ماركو ريغوني.

توقف اللعب لعدة دقائق بسبب إصابة بوكاري دراميه الظهير الأيسر لكييفو الذي فقد الوعي تماماً بعد اصطدام الكرة برأسه، فخرج في الدقيقة 61 ولعب البديل الروماني أدريان ستويان.

مع وصول المباراة إلى الدقيقة 67 استهل أليغري التبديلات في صفوف ميلان، فدفع بالغاني كيفين برينس بواتينغ بديلاً للهولندي المجتهد أوربي إيمانويلسون، ثم أهدر الشعراوي فرصة هدف رابع لميلان في الدقيقة 70 حين وصلته الكرة أمام المرمى ولكنه سددها بجوار القائم الأيسر.

اختتم مدرب كييفو تغييراته في الدقيقة 71 بتبديل في خط الهجوم، فأشرك المهاجم المخضرم دافيد دي ميكيلي بديلاً لقائد الفريق وأخطر لاعبيه سيرجيو بيليسيير.

بعد ذلك بثلاث دقائق عوَّض الشعراوي الفرصة التي أهدرها وسجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض، إثر تمريرة عرضية رائعة لعبها الظهير إيغناتسيو أباتي من الجهة اليمنى فمرت من الجميع ووصلت أمام المرمى إلى الشعراوي الذي أكملها بقدمه في شباك سورينتينو ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى ثمانية يعتلي بها صدارة قائمة الهدافين، كما أنها المباراة السابعة على التوالي التي يسجل فيها الشعراوي لفريقه.

أجرى ميلان تبديلاً آخر في الدقيقة 77، فخرج مونتوليفو صاحب الهدف الثاني ولعب الهولندي نايجل دي يونغ في خط الوسط، ثم استنفد التبديلات في الدقيقة 86 بنزول ماتيا دي شيليو في خط الدفاع بديلاً لأباتي.

استمر تألق لاعبي "الروسونيري" بشكل واضح، وإن عابهم التسرع في إنهاء الهجمات الفرص التهديفية، فمرت عدة تسديدات بعيداً عن المرمى، وأنقذ الحارس سورينتينو مرماه من هدف خامس قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقتين حين تصدى لتسديدة قريبة المدى من بويان كركيتش.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع صنع الشعراوي الهدف الخامس لزميله المهاجم جيامباولو باتزيني بعد أن انطلق من الجهة اليسرى حتى خط المرمى ومرر كرة "بالمقاس" أمام المرمى إلى باتزيني الذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها الشباك، لينتهي اللقاء بفوز كاسح لميلان بعد أداء رائع.

التشكيلتان

ميلان

لحراسة المرمى: (32) كريستيان أبياتي

للدفاع: (20) إيغناتسيو أباتي [(2) ماتيا دي شيليو د 86] – (5) فيليب ميكسيس – (17) كريستيان زاباتا - (21) كيفين كونستانت

لخط الوسط: (23) ماسيمو أمبروزيني (قائد الفريق) – (18) ريكاردو مونتوليفو [(34) نايجل دي يونغ د 77] – (28) أوربي إيمانويلسون [(10) كيفين برينس بواتينغ د 67]– (22) بويان كركيتش - (92) ستيفان الشعراوي

للهجوم: (11) جيامباولو باتزيني

المدرب: ماسيميليانو أليغري

كييفو

لحراسة المرمى: (54) ستيفانو سورينتينو

للدفاع: (21) نيكولا فري – (2) داريو داينيلي – (33) بول باب – (3) ماركو أندريولي – (93) بوكاري دراميه [(39) أدريان ستويان د 61]

لخط الوسط: (10) لوسيانو [(6) ماركو ريغوني د 55] – (5) روبرتو غوانا – (56) بريباريم هيتيماي

للهجوم: (77) سيريل تورو – (10) سيرجيو بيليسيير (قائد الفريق) [(17) دافيد دي ميكيلي د 71]

المدرب: يوجينيو كوريني

_________________
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 4:09 am

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  304654_503828189646267_1414325534_n

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  2012114164118422580_20

واصل نابولي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه تورينو 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان نابولي في طريقه إلى تحقيق فوز في المتناول عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني منذ الدقيقة السادسة رافعاً رصيده إلى 90 هدفاً في الكالشيو (34 مع باليرمو و56 مع نابولي)، بيد أن الضيوف اقتنصوا هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي عبر جانلوكا سانسوني.

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها نابولي في تحقيق الفوز (تعادلان وخسارة) فرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر والذي خسر أمام ضيفه إنتر ميلان الثاني 1-3 أمس السبت في افتتاح المرحلة.

وارتقى فيورنتينا إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه كالياري 4-1 مستغلاً تعرض لاتسيو الرابع سابقاً إلى خسارة مذلة أمام مضيفه كاتانيا 4-صفر.

في المباراة الأولى، سجل الأرجنتيني خافيير غونزالو رودريغيز (14) والصربي ستيفان يوفيتيتش (50) ولوكا طوني (54) والكولومبي خوان غييرمو غواردادو (84) أهداف فيورنتينا، وفيديريكو كاساريني (42) هدف كالياري.

وفي الثانية، جاءت الأهداف الأربعة الأرجنتيني أليخاندرو غوميز (8 و28) وفرانشيسكو لودي (25 من ركلة جزاء) والأرجنتيني الآخر بابلو بريينتوس (69).

ورفع فيورنتينا الذي حقق فوزه الرابع على التوالي رصيده إلى 21 نقطة مقابل 19 للاتسيو الذي فشل في تحقيق الفوز في مباراته الرابعة على التوالي. أما كاتانيا فارتقى إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وعمّق سيينا صاحب المركز الأخير جراح ضيفه جنوى عندما تغلب عليه 1-صفر، وهو الفوز الثالث لسيينا هذا الموسم بيد أنه بقي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وسجل ماسيمو باتشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55.

فوز كاسح لروما
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  20121142104499734_2

عاد روما إلى سكة الانتصارات بعد فوز على ضيفه باليرمو 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيكو.

رباعية روما جاءت عن طريق القائد فرانشيسكو توتي (11)، وضاعف بابلو أوزفالدو النتيجة في الدقيقة 31، وأمام الانحلال الدفاعي لباليرمو نجح أبناء المدرب زيدنيك زيمان في إضافة هدفين عبر الأرجنتيني فريديريك لاميلا (61)، وماتيا ديسترو 79، فيم جاء الهدف الوحيد لباليرمو عبر السلوفيني جوسيب يسيتش (84).

وبهذا الفوز ارتقى روما إلى المركز السادس بـ17 نقطة خلف جاره لاتسيو في المركز الخامس بـ19 نقطة في انتظار "الديربي" الذي يجمع الفريقين الأسبوع القادم، فيم يحتل باليرمو المركز قبل الأخير بـ8 نقاط.

في المقابل، مني جنوى بخسارته الرابعة على التوالي والسادسة هذا الموسم والثالثة على التوالي بقيادة مدربه الجديد لويجي دل نيري الذي فشل حتى الآن في إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات بعد توليه المهمة خلفاً لجيجي دي كانيو الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة أمام روما 2-4 في المرحلة الثامنة.

وتعادل بولونيا مع أودينيزي بهدف لأليساندرو ديامانتي (46) مقابل هدف لأنطونيو دي ناتالي (73).

وخسر سمبدوريا أمام أتالانتا بهدف لإينزو ماريسكا (53) مقابل هدفين لجاكومو بونافونتورا (2) وجوسيبي دي لوكا (76).

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  2012114131055249734_2

وأوقف بيسكارا العائد حديثاً إلى دوري الأضواء صحوة ضيفه بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما إيلفيس إبروسكاتو (48) والسلوفاكي فلاديمير فايس (90).

وهو الفوز الثالث لبيسكارا هذا الموسم والأول في مبارياته الخمس الأخيرة (3 هزائم وتعادل) فارتقى إلى المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، فيما مني بارما بخسارته الرابعة هذا الموسم والأولى بعد 3 انتصارات متتالية ليحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

_________________
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 4:41 am

هاردلك الخساره المره

_________________
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:10 am

الف مبروك للفائزين وشكرا لكم ع التقرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 08, 2012 7:49 am

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Thnx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتى المستقبل

فتى المستقبل

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2012 2:10 am

الانتر صعق اليوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 12:10 am

اشكرك دل بيرو انت دوما متألق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 12:12 am

خساره اليوفي قاسيه الهدف المبكر اعطاهم الثقه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 1:47 am

اشكركم على استمرار في التغطيه

_________________
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 5:17 am

تغطيه رائعه

_________________
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Usoooo11


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2012 1:30 am

يعطيكم الف عافيه ع التألق ما شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 11, 2012 11:17 pm

انتصار الانتر الاسبوع الماضي كان ددافع كبير لعوده الانتر الى ايامه الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 12, 2012 3:14 am

دوما تغطياتكم ولمساتكم مميزه

_________________
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجوله الحاديه عشر من السيريا آ    الجوله الحاديه عشر من السيريا آ  Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 16, 2012 6:51 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوله الحاديه عشر من السيريا آ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون السيريا آ الايطالي-
انتقل الى: