عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم

عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Empty
مُساهمةموضوع: الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش   الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Icon_minitimeالسبت مايو 29, 2010 10:05 pm

توج مندوب سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد محمد عليان الوحدات بطلا لكاس الاردن للعام 2010 عقب فوزه في المباراة النهائية على العربي بهدف مقابل لا شيء احرزه المهاجم الفلسطيني احمد كشكش في الدقيقة 60 من اللقاء.

وحصل الوحدات على جائزة المركز الاول والبالغة 40 الف دينار في حين حصل النادي العربي على جائزة المركز الثاني والبالغة 20 الف دينار .
المباراة التي حظيت بتواجد ضيف الاتحاد الاردني لكرة القدم نجم الملاكمة العالمي نسيم حميد الذي صافح الفريقين وشارك في ركلة البداية .
وتسلم الكابتن رأفت علي برفقة الكابتن الغائب بسبب الاصابة فيصل ابراهيم على كأس البطولة وسط فرحة الجماهير التي احتشدت في مدرجات ستاد الملك عبد الله في منطقة القويسمة لتمتد الافراح في المناطق المحيطة بمقر النادي حتى ساعة متأخرة من الليل .

المباراة النهائية التي اقيمت في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على ستاد الملك عبد الله في منطقة القويسمة لم ترتق الى المستوى المطلوب نظرا لحساسية اللقاء ورغبة الفريقين بتحقيق لقب البطولة والتي انتهت بفوز صعب للاخضر بهدف مقابل لا شيء ليضيف الاخضر الى خزائنه لقبا جديدا والثامن في تاريخه في هذه البطولة .





الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal5


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal44


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal20



شوط فقير ...

القت حساسية اللقاء بظلالها على اداء الفريقين في مطلع الحصة الاولى من اللقاء , والذي شهد حذرا مبالغا فيه من كلا الطرفين , وان كنا قد توقعنا بان ينتهج العربي هذه الطريقة قبل بداية اللقاء لمعرفته المسبقة بامكانيات الاخضر ولاعبيه , الا ان الاخضر سهل مهمة العربي في الحفاظ على نظافة شباكه من خلال الطريقة التي استهل بها اللقاء , فعلى الرغم من تواجد البهداري والدميري في منطقة العمق الدفاعي خلف الحارس محمود قنديل والتي تولى من خلالها البهداري مهمة احكام الرقابة على المهاجم كوبي ابراهام الوحيد في المقدمة من جانب العربي , اضافة الى تمركز المحارمة وباسم في الاطراف في محاولة لاسناد عامر وعبد الحليم في الاطراف الا ان هذه الطلعات لم تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى الهزايمة وان كانت تحركات المحارمة الى جانب عامر ذيب هي الاخطر في اكثر من مناسبة , الا ان الزج بلاعبي ارتكاز من خلال تراجع محمد جمال ليكون مدافعا خامسا في العديد من الكرات مع ترك مهمة صناعة الالعاب للشاب يحيى جمعة الامر الذي دفع رأفت للعودة مرارا لمنطقة الوسط لاستلام الكرات وتدويرها ليجد كشكش نفسه وحيدا في المقدمة . هذه الطريقة حدت من الكثافة الهجومية للاخضر وافقدته ميزة الكثافة العددية في المقدمة في اكثر من مناسبة . هذا الامر قابله صبح المدير الفني للعربي بطريقة مشابهة من خلال تثبيت ذيابات والرواشدة في منطقة العمق الدفاعي لمراقبة تحركات كشكش الوحيد في المقدمة في حين اعطى مهام محددة لطارق صلاح وارشيدات في الاطراف من خلال تشديد الرقابة على اختراقات الذيب وعبد الحليم . وفي منطقة الوسط كان شهابات يلازم رأفت في كافة ارجاء الملعب لمنعه من استلام الكرات في حين تولى مرجان الى جانب البصول مهمة صناعة الالعاب وتوزيع الادوار في منطقة الوسط بهدف مباغتة مرمى قنديل من خلال تحركات احمد عازي وبكار في الاطراف .
هذا السيناريو ابقى العاب الفريقين بعيدا عن مناطق الخطورة على الرغم من البداية القوية التي استهلها العربي اثر الركنية التي وصلت الى شهابات البعيد عن الرقابة سددها قوية من داخل المنطقة ابعدها قنديل على حساب ركنية . وتواصل الحذر مع الربع ساعة الاولى ليبدأ الاخضر الدخول تدريجيا في اجواء اللقاء فارسل المحارمة بينية جميلة الى يحيى داخل المنطقة سددها ضعيفة غالطت الحارس الهزايمة التي ارتدت من قدميه قبل ان يبعدها المدافع .
تواصلت محاولات الاخضر في الوصول الى مرمى الهزايمة الا ان الكثافة العددية في المقدمة كانت العائق الاكبر فمرت اكثر من كرة لم تجد المتابعة المطلوبة فهذا رأفت يرسل عرضية داخل الست ياردات لم تجد من يتابعها وسدد عبد الحليم كرة ثابتة سيطر عليها الهزايمة في حين مرت كرة ثنائية جميلة بين يحيى وعامر سددها الاخير بقوة سيطر عليها الحارس .
رد العربي جاء خجولا ومن محاولات فردية فسدد مرجان كرة من خارج المنطقة علت العارضة رد عليه عبد الحليم بكرة ثابتة انقض عليها ارشيدات برأسه على حساب ركنية .
خطورة الاخضر التي كانت على فترات متقطعة لم ترتقي الى مستوى الحدث فمرت كافة الكرات دون خطورة حقيقية على مرمى العربي لتستمر الدقائق الاخيرة من الشوط الاول والتي شهدت محاولة كوبي ابراهام في الزفير الاخيرة من الشوط بعد استخلاصه الكرة من الدميري بخطأ الا ان حكم المباراة سليمان دلقم امر بمواصلة اللعب لتصل الى البصول الذي سددها قوية من داخل المنطقة علت العارضة بقليل ولينتهي الشوط الاول بدون اهداف .


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal27


هدف من ذهب ...

حاول المدير الفني ثائر جسام احداث تعديلا تكتيكا مع بداية الشوط الثاني في محاولة لزيادة النجاعة الهجومية فاشرك السباح عوضا عن يحيى جمعة في حين تقدم محمد جمال اكثر في منطقة الوسط الى جانب تقدم رأفت وعامر خلف كشكش مع ابقاء حالة من التوازن في عملية التغطية الدفاعية , هذه التعديلات حسنت من الاداء الهجومي للاخضر على الرغم من محاولة احمد غازي مع بداية الشوط اثر كرة تائهة سددها مباشرة فوق العارضة ليرد عبد الحليم بكرة ضعيفة بعد تهيئة رأفت الكرة من داخل المنطقة سددها ضعيفة سيطر عليها الهزايمة ليعود عبد الحليم مستغلا بينية عامر ذيب سددها مباشرة لتجد قدم ذيابات الذي ابعدها الى ركنية . ومع تواصل الضغط الاخضر في ظل التحركات النشطة للسباح في الطرف الايمن الذي سدد كرة قوية سيطر عليها الحارس في حين تألق الهزايمة في التصدي لتسديدة عبد الحليم من كرة ثابتة على حساب ركنية , وعاد الهزايمة في مشهد مشابه اثر تسديدة السباح من داخل المنطقة ليتألق في ابعادها الى ركنية اخرى , وتوالت محاولات الاخضر فارسل رأفت كرة داخل المنطقة قابلها كشكش برأسه لتعلو العارضة .
الضغط الاخضر اثمر عن هدف السبق في الدقيقة 60 من اللقاء بعد ان انسل كشكش من بين المدافعين متابعا للكرة العرضية العميقة التي ارسلها الدميري من مسافة بعيدة انقض عليها برأسه على يسار الهزايمة محرزا هدف التقدم .
صحوة العربي جاءت بعد الهدف فتخلى عن المواقع الدفاعية وامتد نحو مرمى قنديل واثمرت هذه المساعي عن تهديد المرمى بعدة كرات فسدد احمد غازي كرة قوية من خارج المنطقة علت العارضة بقليل في حين كان مرجان يتقدم ويسدد كرة من خارج الجزاء مرت بجوار القائم بقليل , وعلى الرغم من محاولات الاخضر انهاء المباراة من خلال محاولة تسجيل هدف اخر الا ان العارضة وقفت امام محاولة عبد الحليم الرأسية التي ارتدت من العارضة في حين تأخر رأفت في التعامل مع الكرة التي وصلته داخل الست ياردات لتمر دون خطورة , ونفذ عبد الحليم كرة ثابتة بالاسلوب الارضي الى رأفت المندفع سددها لتمر ضعيفة دون خطورة .
صبح حاول في الدقائق المتبقية من زمن المباراة العودة من خلال تشديد الضغط في المقدمة فاشرك المهاجم يوسف الرواشدة بديلا للبكار في حين كان جسام يدفع بالردايدة بديلا لعبد الحليم في محاولة لتنشيط منطقة الوسط .
الدقائق المتبقية من زمن المباراة شهدت محاولات الاخضر امتصاص اندفاع لاعبي العربي والارتداد بهجمات مرتدة سريعة كاد معها كشكش ان يضيف هدفا اخر اثر متابعته عرضية عامر ذيب لتمر خارج الخشبات , في الوقت الذي خلع فيه احمد غازي قلوب جماهير الاخضر بعد متابعته لرأسية كوبي ابراهام من داخل الست ياردات سددها قوية فوق العارضة .
وعاد جسام واشرك ابو حويطي في الدقائق الاخيرة بدلا من كشكش في محاولة ابقاء الضغط على دفاعات العربي الذي عمد لاعبيه ارسال الكرات الطويلة في محاولة لاستغلال الوقت الا ان لاعبو الاخضر اكثرو من تناقل الكرات في مناطق غير استراتيجية بهدف امتصاص حماس لاعبي العربي واستهلاك ما تبقى من زمن المباراة والتي انتهت بفوز الاخضر بهدف مقابل لا شيء وسط فرحة كبيرة من انصار وعشاق الاخضر على المدرجات والتي سرعان ما امتدت امام مقر النادي وفي المناطق المجاورة حتى ساعة متاخرة من الليل .

بطاقة المباراة :

الفريقان : الوحدات و العربي
المناسبة : نهائي بطولة كاس الاردن
المكان : ستاد الملك عبد الله في مدينة القويسمة
الزمان : الساعة السادسة والنصف من يوم 28-5-2010
الجمهور : يقدر بنحو خمسة عشر الف متفرج

النتيجة النهائية : الوحدات 1 العربي 0

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal11


تشكيلة الوحدات :
حراسة المرمى ....محمود قنديل
خط الدفاع ..... عبد اللطيف البهداري , باسم فتحي , محمد الدميري , محمد المحارمة
خط الوسط .....محمد جمال ,يحيى جمعة(عيسى السباح) , احمد عبد الحليم(رامي الردايدة) , عامر ذيب
الهجوم .... رأفت علي , احمد كشكش(عامر ابو حويطي)

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal12


تشكيلة العربي :
حراسة المرمى : هشام الهزايمة
الدفاع : عماد ذيابات , انس ارشيدات , ياسر الرواشدة , طارق صلاح
الوسط : سعيد مرجان , احمد غازي , محمود البصول , صدام الشهابات , محمد بكار(يوسف الرواشدة)
الهجوم : كوبي ابراهام

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal4



حكام اللقاء :
الساحة : سليمان دلقم
مراقب اول : محمد عادل
مراقب ثاني : فيصل شويعر
الحكم الرابع : محمد العبادي

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal45



لقطات ...

- نسيم حميد الملاكم العالمي اظهر مواهبة في مداعبة الكرة قبل بداية اللقاء في مشهد اثار استحسان الجماهير التي هتفت له مطولا قبل ان يرد عليها بالتحية .
- ضيف المباراة غادر الملعب بعد نهاية الشوط الاول من المباراة , بعد ان تسلم درع الاتحاد الاردني لكرة القدم من مندوب سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم
- ترتيبات انيقة للنهائي من قبل الاتحاد الاردني لكرة القدم , وخصوصا اثناء التتويج الذي اقتصر على رؤساء الناديين اضافة الى لاعبي الفريقين .
- جسام وجمال برهومة ودعوا جماهير الاخضر ببطولة كأس الاردن في اشارة الى انهم لم يكونوا متواجدين مع الفريق في الموسم المقبل .
- فيصل ابراهيم وفادي شاهين شاركوا زملائهم الفوز والفرحة بالتتويج على الرغم من غيابهم منذ فترة طويلة بسبب الاصابة .
- عدد من لاعبي الاخضر اهدو هذا الفوز الى زميلهم المصاب محمود شلباية الذي غاب عن اخر مبارتين بسبب اجرائه عملية جراحية في منطقة الركبة .
- جماهير الاخضر قابلت لاعبي العربي بالتصفيق الحاد عقب صعودهم لتسلم جائزة المركز الثاني ليرد لاعبو العربي بالتحية للجماهير.
- الغائبان الاكبر عن فرحة اليوم كانا النجم محمود شلباية بسبب الاصابة واجرائه عملية جراحية في منطقة الركبة والحارس عامر شفيع الغائب بسبب وفاة جده .


تصوير ...جهاد نجم واحمد الامين



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal1


نجوم كأس الاردن 2010 وتحية للجماهير قبل بدء اللقاء



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal8


الاستعداد لبدء اللقاء .. ونزول راعي المباراة الى جانب ضيف الاتحاد الملاكم العالمي نسيم حميد



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal9


نسيم حميد النجم العالمي في الملاكمة الى جانب نائب رئيس الاتحاد محمد عليان ...


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal6


المنصة الرسمية



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal10


نسيم حميد يحيي الجماهير المتواجدة في المدرجات



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal13


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal14


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal15


محاولة يحيى جمعة مع بداية اللقاء كادت ان تغالط الحارس الهزايمة



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal16


خلفية من عامر ذيب ..


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal17


احمد كشكش سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal18


عامر ذيب غاب في الشوط الاول وتحسن ادائه مع الحصة الثانية



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal19


احمد عبد الحليم حاول مرارا التسديد من خارج المنطقة دون فائدة


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal21


البهداري في محاولة رأسية ... قدم مباراة برجولة كبيرة


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal23


السباح نشط في الجهة اليمنى مع دخوله في الحصة الثانية من اللقاء



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal24


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal25
الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal26


رأسية عبد الحليم ارتدت من العارضة


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal28


رامي الردايدة حل بديلا لعبد الحليم في الدقائق العشر الاخيرة من المباراة



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal29


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal30



الروح الرياضية العالية تجلت مع نهاية اللقاء ...


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal31


الجهاز الفني وسجود الشكر لله عز وجل مع نهاية اللقاء



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal32


قنديل الحارس الامين وفرحة مشروعه مع الجماهير


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal33


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal34


فرحة لاعبي الاخضر مع صافرة الحكم نهاية اللقاء



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal35


كأس الاردن يتوسط رئيسي الناديين



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal36


العربي وميداليات المركز الثاني



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal37


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal38




الجهاز الفني للاخضر وميداليات المركز الاول


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal39


في انتظار رفع لكأس الاردن الثامنة في تاريخ الاخضر.


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal40


وتتويج لاعبي الاخضر بالميداليات الذهبية



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal41


رأفت علي وفيصل ابراهيم يرفعا كأس الاردن



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal43


الجهاز الفني ورئيس النادي على الاكتاف بعد التتويج



















الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal22


نسيم حميد يتسلم درع الاتحاد الاردني لكرة القدم بين شوطي المباراة




الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal2


الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal3



الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Kasarabifinal7

هدف مباره وحدات والعربي

جماهير الاخضر كانت على الموعد وتواجدت في المدرجات في المشهد الختامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش   الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Icon_minitimeالسبت مايو 29, 2010 10:09 pm

الف الف مبرووك لللوحدات ومبروك لموريس الزعيم تستاهل

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش   الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Icon_minitimeالسبت مايو 29, 2010 11:17 pm

الف الف مبروك لنادي الوحدات بهذا القب الجديد

_________________
الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Usoooo11


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم

عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش   الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Icon_minitimeالسبت مايو 29, 2010 11:59 pm

الله يبارك فيكم
مشكور على مروركم الطيب
ولاتحرمنا من تواجدكم معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش   الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Icon_minitimeالأحد مايو 30, 2010 10:57 pm

نادي كبير والف مبروك ويستاهل

_________________
الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاخضر يحقق لقبه الثامن في بطولة كأس الاردن ...تجاوز العربي بصعوبة بهدف كشكش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره العربيه-
انتقل الى: