عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 تغطيه نهائي الدوري الاوروبي

اذهب الى الأسفل 
+5
سموح
بسمه أمل
الغزال الاسمراني
adnan8
الانتر
9 posters
كاتب الموضوعرسالة
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالأربعاء مايو 09, 2012 2:29 am

لقب إسباني بين اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو



تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  20125884412567734_20

سيكون لقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم إسبانياً، عندما يلتقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في المباراة النهائية غداً الأربعاء على ملعب "استاديو ناسيونال" في العاصمة الرومانية بوخارست.

وهذه المرّة الثانية بعد عام 2007 التي يتواجه فيها فريقان إسبانيان في النهائي، حين فاز إشبيلية على إسبانيول بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

الطريق إلى بوخارست

تخطى النادي الباسكي من فرق كبيرة مثل باريس سان جرمان الفرنسي (من دور المجموعات) ومانشستر يونايتد الإنكليزي وشالكه الألماني وسبورتنيغ لشبونة في طريقه إلى النهائي. وكان قد عوّض تأخره (1-2) أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في ذهاب الدور الـ32، باالفوز إياباً بهدف وحيد على ملعب "سان ماميس".

بينما أطاح الفريق المدريدي بلاتسيو الإيطالي، وبشكتاش التركي، وهانوفر الألماني، ومواطنه فالنسيا على التوالي.

سيميوني يتحدّث عن بلباو

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  20125884919934734_2

وحذّر الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرّب أتلتيكو لاعبيه من التهاون مع لاعبي أتلتيك بلباو، بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى النهائي الثاني له في ثلاث سنوات خلال فترة تولّيه الإشراف على فريق العاصمة منذ خمسة أشهر فقط بدلاً من غريغوريو مانزانو.

وقال سيميوني لموقع الاتحاد الأوروبي واصفاً منافسه: "إنه فريق يملك قوّة هائلة، أسلوب لعب مباشر، سرعة وشجاعة. إنه فريق لا يخشى اللعب بطريقته، حتى في المباريات خارج أرضه".

وكان أتلتيكو مدريد أحرز لقب المسابقة عام 2010 عندما هزم فولهام الإنكليزي (2-1).

وتابع الدولي الأرجنتيني السابق: "لعبوا كذلك طوال الموسم وأنا أعرف أنهم سيستمرون كذلك في كلّ مباراة سواء كانت وديّة أو رسمية".

مواجهة بين بييلسا ولاعبه السابق

والملفت أن سيميوني سيواجه مدرّبه السابق ومواطنه مارسيلو بييلسا، الذي أشرف عليه عندما كان مدرّباً للأرجنتين في كأس العالم 2002، حيث خاض سيميوني آخر مبارياته الدولية الـ106.

وفي وقت عبّر فيه سيميوني عن "التقدير الكبير" لمواطنه، إلا أنه اعتبر أن تأثير المدرّبين سيكون محدوداً: "اللاعبون هم الذين يقرّرون مصير المباراة، أما نحن فنجلس في الخارج".


بلباو.. برشلونة آخر

وقد يكون لأتلتيكو هالة أوروبية أكبر من مواطنه إلا أن بلباو يقدّم أداء في غاية المُتعة هذا الموسم، لدرجة أنه تم ترشيح مدرّبه بييلسا للإشراف على برشلونة الإسباني بدلاً من جوسيب غوادريولا قبل إعلان النادي الكاتالوني تعيين مساعد الأخير تيتو فيلانوفا، لأن النقاد شبهوا لعب بلباو ببرشلونة من ناحية التمريرات القصيرة والضغط على المنافس في نصف ملعبه الخاص.

ويخوض بلباو النهائي القاري الأوّل له منذ 1977، حين خسر أمام يوفنتوس الإيطالي بمجموع المباراتين في هذه المسابقة (كانت كأس الاتحاد الأوروبي حينها).

وعلى رغم الاقتراب من نهاية الموسم، إلا أن بلباو ما يزال يحارب على جبهتين، إذ يخوض نهائي مسابقة كأس إسبانيا أمام برشلونة في 25 ايار/مايو الحالي وعلى ملعب "فيسنتي كاليرون" التابع لأتلتيكو مدريد.

ليورنتي - فالكاو

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  20125885252257580_2

ويتوقّع أن تشهد المواجهة منافسة بين مهاجم مدريد الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا (26 عاماً) وبلباو العملاق فيرناندو ليورنتي، صاحب سبعة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

وسجّل فالكاو 33 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، وصحيح أنه ما يزال على بعد مسافات من رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة (72 هدفاً)، إلا أنه ثالث ترتيب الهدّافين في الدوري الإسباني مع 23 هدفاً.

وحطم فالكاو الموسم الماضي الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجّلة في المسابقة الأوروبية (17 هدفاً)، وقاد فريقه السابق بورتو البرتغالي للفوز باللقب على حساب مواطنه براغا بتسجيل هدف المباراة النهائية الوحيد.

وتفوّق فالكاو على المهاجم الألماني الشهير يورغن كلينسمان، الذي كان يملك الرقم القياسي السابق ومقداره (15 هدفاً) سجله في موسم 1995-1996 مع بايرن ميونيخ، عندما كان يطلق على المسابقة اسم كأس الاتحاد الأوروبي.

واللقب سيكون الثالث عشر للأندية الإسبانية، مقابل 10 للأندية الايطالية ونظيرتها الإنكليزية، و6 للأندية الألمانية (وهي حصيلة جمع بطولتي كأس الكوؤس الأوروبية وكأس الاتحاد الأوروبي).

وقد يخفف اللقب الإسباني من هول الصدمة التي لقيتها البلاد بخروج برشلونة وريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشلسي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني اللذين يلتقيان على ملعب الاخير في النهائي في 19 من الشهر الحالي.

والجدير بالذكر أن نهائي بوخارست التاسع بين فريقين من البلد ذاته.

إجراءات أمنية

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  20125884639267734_2

هذا وأعلنت وزارة الداخلية الرومانية الخميس الماضي أنها وضعت بتصرّف المباراة أكثر من 5 آلاف شرطي ودركي ورجل أطفاء لضمان أمنها.

وتوقّعت السلطات الرومانية قدوم 20 ألف مشجع إسباني لحضور المباراة في الملعب، الذي افتتح في 6 ايلول/سبتمبر الماضي بمباراة رومانيا وفرنسا ضمن تصفيات كأس اوروبا 2012.

على الصعيد المحلي

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  2012588550519621_2

محلياً فاز بلباو على أتلتيكو مدريد في ذهاب الدوري الإسباني بثلاثية نظيفة، بينما حقق الفريق المدريدي الفوز في مباراة الإياب بهدفين لهدف.

والملفت أن ليورنتي سجل في مرمى أتلتيكو هدفين في الذهاب، ومثلهما أحرز فالكاو في مرمى بلباو في الإياب.

وعلى جدول الليغا يحتل أتلتيكو المركز الخامس برصيد (53 نقطة)، ويتأخر الفريق الباسكي إلى المركز العاشر بـ (49 نقطة) قبل مرحلة واحدة من الختام.

حكام اللقاء

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كلف طاقم حكام من ألمانيا لإدارة هذه المباراة بقيادة الحكم فولفغانغ شتارك (42 عاماً) ويعاونه الحكمين المساعدين الألمانيين يان هيندريك سليفر ومايك بيكل كحاملين للراية، بينما سيكون الفرنسي ستيفان لانوي حكماً رابعاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 4:20 am

فالكاو وأتلتيكو مدريد أبطال يوروبا ليغ مجدداً
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  201259214054205734_20
قاد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني للتتويج بلقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" للمرة الثانية في تاريخه، إثر تغلبه بثلاثية نظيفة على أثلتيك بيلباو الإسباني في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأربعاء على الملعب الوطني "ناشيونال آرينا" في العاصمة الرومانية بوخارست.
سجل فالكاو الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 7 و34، وأضاف البرازيلي دييغو الهدف الثالث في الدقيقة 85، ليتفوق الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد على مواطنه وأستاذه مارسيلو بييلسا مدرب بيلباو الذي سبق له أن درَّب سيميوني بين عامي 1998 و2002 حين كان الأخير لاعباً في منتخب الأرجنتين .
وبات فالكاو أول لاعب يحرز بطولة الدوري الأوروبي مرتين متتاليتين بألوان فريقين مختلفين، بعد أن كان قد قاد بورتو البرتغالي الموسم الماضي لإحراز لقب البطولة، كما احتفظ بلقب الهداف هذا العام برصيد 12 هدفاً، بعد أن كان قد تُوِّجَ به الموسم الماضي حين أحرز 17 هدفاً مع بورتو، محطماً الرقم القياسي السابق والمسجل باسم الألماني يورغن كلينسمان الذي أحرز 15 هدفاً مع فريق بايرن ميونيخ في موسم 1995- 1996 حين كانت البطولة تحمل اسم كأس الاتحاد الأوروبي.
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  201259195739423734_2
هذه هي المرة الثانية التي يحرز فيها أتلتيكو مدريد بطولة "يوروبا ليغ" تحت مسماها الجديد، بعد أن كان قد فاز بلقب النسخة الأولى في موسم 2009-2010 ثم فاز بكأس السوبر الأوروبية أيضاً آنذاك بعد أن تغلب على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين، في حين فشل أثلتيك بيلباو للمرة الثانية في الظفر بلقبه الأوروبي الأول، وكانت المرة الأولى في موسم 1976-1977 حين خسر بطولة كأس الاتحاد الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي بعد فوزه في الدور النهائي ذهاباً (2-1) وخسارته إياباً في تورينو بهدف دون مقابل.
يذكر أن هذا هو اللقب الثالث عشر للأندية الإسبانية في بطولتي كأس الكؤوس الأوروبية وكأس الاتحاد باسميهما القديمين وتحت المسمى الجديد بعد دمجهما في بطولة الدوري الأوروبي، في مقابل عشرة ألقاب للأندية الإنكليزية ومثلها للإيطالية، وستة ألقاب لأندية ألمانيا، كما أن هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها ناديان إسبانيان في المباراة النهائية، بعد كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 2006-2007 حين تغلب إشبيليه على إسبانيول (3-1) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل (2-2).
الشوط الأول
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  201259205314130734_2
بدأ اللقاء بضغط هجومي من أتلتيكو مدريد، أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة السابعة بقدم راداميل فالكاو بعد أن توغل داخل منطقة جزاء بيلباو من جهة اليمين مراوغاً المدافع فرناندو أموربييتا، ثم أطلق قذيفة بقدمه اليسرى في الزاوية العليا البعيدة على يمين غوركا إيرايزوز حارس بيلباو.
بعد الهدف نشط لاعبو بيلباو هجومياً بغية إدراك التعادل، وأهدر المهاجم الدولي فرناندو يورنتي فرصة ثمينة للتهديف في الدقيقة 18 حين وصلته كرة أمامية من الجناح الأيمن ماركيل سوسايتا أمام مرمى أتلتيكو مدريد ولكنه لم يحسن التسديد فمرت الكرة بجوار القائم على يسار الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا.
في الدقيقة 22 ظهرت البطاقة الصفراء لأول مرة في المباراة، حين تلقى أندير هيريرا إنذاراً من الحكم الألماني فولفغانغ شتارك، بعد أن قام لاعب بيلباو بعرقلة المهاجم فالكاو خلال هجمة مرتدة سريعة لأتلتيكو مدريد، وبعد ذلك بثلاث دقائق تلقى فالكاو بدوره إنذاراً نتيجة تدخله العنيف مع أندير إيتوراسبي لاعب وسط بيلباو.
وعلى الرغم من محاولات بيلباو لتسجيل هدف التعادل، إلا إن فالكاو ضاعف النتيجة بإحرازه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 34 بعد أن تلقى تمريرة عرضية من التركي أردا توران أمام مرمى بيلباو، فاستدار مراوغاً الدفاع ثم سدد الكرة بيسراه في شباك الحارس إيرايزوز، وهو الهدف الثاني عشر لفالكاو في هذه البطولة، لينفرد بلقب الهداف متفوقاً بفارق هدفين على الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه الألماني.
الشوط الثاني
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  20125920541283580_2
مع بداية الشوط الثاني أجرى الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب بيلباو تبديلاً مزدوجاً في تشكيلة فريقه، فدفع بلاعب الوسط إينيغو بيريز بدلاً من أندير إيتوراسبي، كما سحب الظهير الأيسر جون أورتينيتشي وأشرك بدلاً منه المهاجم إيباي غوميز لتعزيز الخطوط الأمامية.
ومع عدم تغيير النتيجة والأداء حتى الدقيقة 63، ألقى بييلسا بآخر أوراقه الهجومية بنزول المهاجم غايزكا توكيرو كبديل للاعب الوسط أندير هيريرا، وبعد ذلك بدقيقة نال فرناندو أموريبييتا مدافع بيلباو إنذاراً بعد أن عرقل فالكاو، بعد أن كان المدافع ذاته هو الثغرة التي نفذ منها فالكاو حين أحرز هدفي فريقه.
كاد المهاجم البديل إيباي غوميز أن يفتتح التسجيل لبيلباو في الدقيقة 70، غير أن تسديدته مرت فوق العارضة بقليل، وبعد ذلك بأربع دقائق أشهر الحكم الألماني فولفغانغ شتارك البطاقة الصفراء مجدداً، هذه المرة لإينيغو بيريز لاعب وسط بيلباو إثر عرقلته العنيفة لأدريان لوبيز لاعب أتلتيكو مدريد.
وعلى الرغم من محاولات بيلباو المستمرة لتعديل النتيجة، إلا إن فالكاو كاد أن يحرز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 80 غير أن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيمن وابتعدت عن المرمى.
وألقى نجم الوسط البرازيلي دييغو بكلمة الختام في الدقيقة 85، بإحرازه ثالث أهداف أتلتيكو مدريد من مجهود فردي بعد أن انطلق من منتصف الملعب مراوغاً دفاع بيلباو قبل أن يصل إلى منطقة الجزاء ويسدد بيسراه قذيفة استقرت في الشباك على يسار الحارس إيرايزوز.
تلقى سوسايتا إنذاراً في الدقيقة 90 لعرقلته البرازيلي فيليبي لويس الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد، وبعد أن اطمأن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد للنتيجة، أجرى التغييرات الثلاثة في صفوف فريقه في اللحظات الأخيرة، فخرج كل من أدريان لوبيز ودييغو وأردا توران ولعب بدلاً منهم الأرجنتيني إدواردو سالفيو ولاعب الوسط كوكي والمدافع ألفارو دومينغيز، لينال البدلاء نصيبهم في الاحتفال بالإنجاز التاريخي.
التشكيلتان
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  201259205340255734_2

أتلتيكو مدريد
لحراسة المرمى: تيبو كورتوا
للدفاع: خوانفران - دييغو غودين – جواو ميراندا – فيليبي لويس
للوسط: غابي - ماريو سواريز – دييغو (كوكي 90‘) – أدريان لوبيز (إدواردو سالفيو 88‘) – أردا توران (ألفارو دومينغيز 90+3‘)
للهجوم: راداميل فالكاو
أثلتيك بيلباو
لحراسة المرمى: غوركا إيرايزوز
للدفاع: أندوني إيراولا – خافي مارتينيز - فرناندو أموريبييتا - جون أورتينيتشي (إيباي غوميز 46‘)
للوسط: أندير هيريرا (غايزكا توكيرو 63‘) - أندير إيتوراسبي (إينيغو بيريز 46‘) – أوسكار دي ماركوس
للهجوم: ماركيل سوسايتا – فرناندو يورنتي – إيكر مونياين

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 4:23 am

الاهداف


_________________
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  253714_545694645483420_1418144555_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 6:10 am

الصحف الإسبانية تحتفل بثنائية فالكاو

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  2012510113635942734_20

تصدّر اسم راداميل فالكاو المهاجم الكولومبي في صفوف اتلتيكو مدريد، صاحب الثنائية في مرمى اتلتيك بلباو (3-0) في نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، عناوين الصفحات الأولى للصحف الرياضية الإسبانية اليوم الخميس.

وكان فالكاو قد قاد فريقه إلى لقبه الثاني في هذه المسابقة في الأعوام الثلاثة الأخيرة، بعد إحرازه هدفين.

قالت صحيفة "ماركا": "بات فالكاو أحد أساطير اتلتيكو مدريد". علماً بأن المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً انضمّ إلى فريق العاصمة الإسبانية في مطلع الموسم الحالي قادماً من بورتو من أجل سدِّ الثغرة التي تركها رحيل مهاجمي الفريق الاوروغوياني دييغو فورلان والأرجنتيني سيرجيو اغويرو.

وأضافت ماركا: "يطلقون عليه لقب النمر، والأمر ليس مجرد صدفة. لقد مزّق اتلتيك بلباو بفضل تسديدات متقنة وسيطرته المطلقة على منطقة الجزاء".


أما صحيفة "ال بايس" فقد انحنت أمام إنجاز فالكاو ووصفته بـ"المهاجم المثالي"، وقالت: "نجح قلب الهجوم في إحراز اللقب الذي توّج به في صفوف بورتو عام 2011، وتوّج أيضاً هدّافاً للمسابقة برصيد 12 هدفاً".

أما صحيفة "اس" فركزت على خصوصية نادي اتلتيكو مدريد غير المستقرّ في الدوري المحلّي لكنه الفائز بالدوري الأوروبي مرتين في الأعوام الثلاثة الماضية وقالت: "إنه أمر مثير للدهشة، لقد نجح اتلتيكو في تكرار إحراز اللقب، على الرغم من أن تشكيلته الأساسية مختلفة تماماً عن التشكيلة التي توّجت بطلةً قبل سنتين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سموح

سموح

عدد المساهمات : 215
نقاط التميز : 1223
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 11:03 pm

مبروك وفكره حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالأحد مايو 13, 2012 2:26 am

مبروك لأتلتكو مدريد اللقب الغالي و فالكو لاعب خرافي

_________________
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 2:06 am

مبروك لنادي أتلتكو مدريد لقب الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 6:24 pm

الف مبروك للأتلتك الدوري الاوروبي وتواجده في الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي الدوري الاوروبي    تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  Icon_minitimeالأربعاء مايو 16, 2012 5:59 pm

مبروك لفالكو

_________________
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي  13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطيه نهائي الدوري الاوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي-
انتقل الى: