عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الاسبوع 11

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: الاسبوع 11    الاسبوع 11  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 2:56 am


فياريال يحقق فوزه الثاني في دوري اسبانيا هذا الموسم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اخرج نادي فياريال نفسه من اخر ثلاثة مراكز في قائمة فرق دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ليبتعد عن دائرة الهبوط بعد فوزه اليوم السبت على رايو فايكانو 2-صفر مما يخفف الضغوط عن المدرب خوان كارلوس جاريدو.

احرز برونو سوريانو الهدف الاول من ركلة حرة في الدقيقة 20 من زمن المباراة واهدر القائد ماركوس سينا ركلة جزاء مباشرة قبل نهاية الشوط الاول.

وفي الدقيقة 67 احرز بورخا فاليرو الهدف الثاني لفياريال الذي حقق فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحال.ي

الا ان الفوز جاء مكلفا فقد اصيب المهاجم الارجنتيني ماركو روبن لينضم في قائمة الاصابات الى جانب المهاجمين نيلمار وجوسبي روسي.

وصعد فياريال الى المركز 13 برصيد عشر نقاط اثر الفوز.

وفي مباراة اخرى فاز بلنسية صاحب المركز الرابع 3-1 على خيتافي. احرز لاعب بلنسية الفرنسي سفيان فغولي اثنين من اهداف فريقه بينما اضاف زميله اريتز ادوريز الهدف الثالث بعد تمريرة متقنة من ايفر بانيجا.واحرز دييجو كاسترو هدف خيتافي الوحيد في الدقيقة 23.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع 11    الاسبوع 11  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 4:41 am

ميسي يعود بالـ"هاتريك" وبرشلونة يكتسح ماريوكا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برشلونة - عاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) للمرة الثالثة في الموسم الحالي ليقود فريق برشلونة إلى فوز ساحق 5-صفر على ضيفه ريال مايوركا السبت في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقاد المهاجم الجزائري الأصل فرنسي الجنسية، سفيان فيغولي فريق فالنسيا إلى مواصلة انطلاقته الجيدة في المسابقة بالتغلب على ضيفه خيتافي 3-1 في افتتاح مباريات المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوزا ثمينا لفياريال على رايو فاليكانو 2-صفر.

على استاد "كامب نو" بمدينة برشلونة، كان ميسي وزميله البرازيلي أدريانو كوريا على موعد جديد مع التألق في غياب العديد من العناصر الأساسية للفريق وفي مقدمتها الثنائي الذهبي تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

وحسم ميسي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 13 من ضربة جزاء و21 و30 ثم سجل المهاجم الإسباني الشاب خوان إيساك كوينكا الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 50 قبل أن يضيف البرازيلي داني ألفيش الهدف الخامس للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

واستعاد ميسي هوايته في هز الشباك بالأهداف الثلاثة بعد ثلاث مباريات صام فيها عن التهديف، ورفع النجم الشاب بذلك رصيده إلى 13 هدفا لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف أمام منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي يستطيع تقليص الفارق إذا نجح في هز شباك ريال سوسييداد اليوم.

ونجح ميسي في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) للمرة الثالثة في الدوري الإسباني هذا الموسم حيث سبق له أن حقق ذلك في مباراتي الفريق أمام أوساسونا وأتلتيكو مدريد ليفوز برشلونة 8-صفر في الأولى و5-صفر في الثانية.

ولم يتأخر برشلونة في ترجمة سيطرته المطلقة على مجريات اللعب إلى أهداف حيث حصل أدريانو كوريا على ضربة جزاء إثر هجمة رائعة حاول أدريانو من خلالها تمرير الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن اللاعب إيميليو لوبيز مدافع مايوركا تصدى للكرة بيده ليحتسبها الحكم ضربة جزاء للفريق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وفي الدقيقة 21 لعب كوينكا تمريرة عرضية من ناحية اليمين وصلت إلى أدريانو بالقرب من القائم البعيد ليعيدها اللاعب البرازيلي إلى ميسي الخالي من الرقابة على بعد خطوات قليلة من المرمى فلم يجد النجم الأرجنتيني صعوبة في تسديدها مباشرة إلى داخل الشباك.

وبعدها بتسع دقائق أخرى، لعب البرازيلي الآخر داني ألفيش كرة عالية طولية إلى ميسي داخل منطقة الجزاء ليسددها ميسي من لمسة واحدة إلى داخل الشباك وسط ذهول لاعبي مايوركا.

وفي الشوط الثاني، أعلن كوينكا عن وجوده بتسجيل الهدف الأول له مع برشلونة في الدوري الإسباني وذلك بعدما حصل على تمريرة متقنة من أدريانو خدع بها الحارس وسجل الهدف الرابع للفريق الكتالوني.

وبينما استعد الفريقان للخروج بهذه النتيجة ، فاجأ ألفيش الجميع بتسجيل الهدف الخامس من تسديدة رائعة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ارتطمت بباطن العارضة وأكملت طريقها إلى داخل الشباك.

فيغولي يقود فالنسيا للفوز

وعلى استاد "ميستايا" الشهير، رفع فالنسيا رصيده إلى 21 نقطة ليحافظ على مكانه في المركز الرابع بجدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط فقط خلف برشلونة حامل اللقب.

وأنهى فالنسيا الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما فيغولي (21 عاما) في الدقيقتين 12 و25 مقابل هدف سجله دييغو كاسترو في الدقيقة 23 .

وفي الشوط الثاني، عزز أدوريز زوبيلديا فوز فالنسيا بهدف ثالث في الدقيقة 76 ليقضي على آمال الضيوف في تحقيق التعادل حيث تجمد رصيد خيتافي عند سبع نقاط ليتراجع إلى المركز السابع عشر.

واستغل فالنسيا بقيادة مديره الفني أوناي إيمري الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز على مضيفه ريال سرقسطة الأربعاء الماضي ليحقق اليوم الفوز الثالث له في آخر خمس مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم.

وفي المقابل، سقط خيتافي اليوم في فخ الهزيمة بعد ثلاثة تعادلات متتالية لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل خلالها في تحقيق الفوز بالدوري الذي حقق فيه فوزا وحيدا حتى الآن.

وواجه فالنسيا بعض الصعوبات الهجومية في هذه المباراة نظرا لغياب مهاجمه سيرخيو كاناليس الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل أيام ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق لمدة تتراوح بين ستة وثمانية شهور.

ولكن فالنسيا استغل بعض الفرص التي سنحت له وأحرز ثلاثة أهداف جاء أولها في الدقيقة 12 عندما استغل فيغولي خطأ في دفاع الضيوف بعد تسديدة من جوناس وسجل الكرة إلى داخل الشباك.

وسيطر فالنسيا على مجريات اللعب لكنه سمح لضيفه بتسجيل هدف التعادل إثر تمريرة من خوان فاليرا إلى داني جويزا الذي مرر الكرة بدوره إلى دييغو كاسترو ليسجل منها هدف التعادل.

ولكن فرحة الفريق بالهدف لم تدم طويلا حيث استعاد أصحاب الأرض تقدمهم بعدها بدقيقتين فقط عبر هدف آخر لفيغولي الذي استغل أخطاء الدفاع مجددا.

بمرور الوقت، نجح فالنسيا في إغلاق المساحات أمام منافسه وغلب الفتور على مجريات اللعب.

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة ، حسم أدوريز اللقاء تماما بالهدف الثالث لبلنسية اثر تمريرة من الأرجنتيني إيفر بانيجا ليكون الهدف الأول لأدوريز في الدوري الأسباني هذا الموسم.
فياريال يهزم رايو فاليكانو
وفي المباراة الثانية، تغلب فياريال على رايو فاليكانو بهدفين سجلهما برونو سوريانو ليدو وبورخا فاليرو إجليسياس في الدقيقتين 20 و67 ليرفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم للمركز الثالث عشر بعدما حقق الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها وهو الثاني له في الدوري الأسباني هذا الموسم، وتجمد رصيد فاليكانو عند 12 نقطة في المركز التاسع.

ورغم غياب المهاجمين البرازيلي نيلمار والإيطالي جوزيبي روسي للإصابات، حقق فياريال الفوز الثمين معتمدا على الإمكانيات الهجومية للاعبي خط وسط الفريق. وتصدى ديفيد كوبينيو حارس مرمى رايو فاليكانو لضربة جزاء سددها ماركوس سينا في الدقيقة 39 .

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع 11    الاسبوع 11  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 10:18 am

ريال مدريد يفوز بصعوبة على سوسيداد ويتصدر الليجا مؤقتا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سان سباستيان - (وكالة الانباء الاسبانية):
حقق ريال مدريد فوزا غير مطمئن على مضيفه ريال سوسييداد بهدف نظيف أحرزه لاعبه الأرجنتيني جونزالو إيجواين، ليتصدر الدوري الإسباني مؤقتا.
وتسيد الريال شوط اللقاء الأول الذي أهدر فيه عددا من الفرص، لكن أدائه تراجع بشكل غريب وعانى خلال النصف الثاني من اللقاء، الذي حاول فيه أصحاب الأرض العودة بهدف التعادل، لكن تألق الحارس إيكر كاسياس حال دون ذلك ليحافظ على نظافة شباكه.
سجل هدف ريال مدريد الوحيد الأرجنتيني إيجواين (قCool من تمريرة سحرية للاعب البرتغالي فابيو كوينتراو من جهة اليسار ليضعها بسهولة من فوق الحارس.
ويعد الهدف هو العاشر لإيجواين ليتساوى مع زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكلاهما يحتلان المركز الثاني في صدارة الليجا خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة (13 هدفا).
وكاد كارلوس ألبرتو فيلا ان يتعادل لريال سوسييداد (ق60) من انفرادة ثم تسديدة قوية تصدى لها الحارس المخضرم إيكر كاسياس.
وأنقذ كاسياس مرماه من جديد من هدف تعادل مؤكد للاعب الفرنسي انطوان جريزمان (ق66)، من تسديدة قوية نجح في إخراجها لركنية بصعوبة.
وعاد إيجواين بمحاولة سعى من خلالها لإحراز الهدف الثاني له وللفريق (ق70) بعدما راوغ الدفاع من الناحية اليمنى وسدد باتجاه الحارس كلادويو برافو الذي واصل تألقه هو الآخر.
ومرر الأرجنتيني أنخل دي ماريا كرة ماكرة للغاية من الجانب الأيمن انبرى لها المدافع سرخيو راموس (ق74) لكنه فشل في تسجيلها بعدما طارت فوق المرمى.

ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي جديد في النتيجة، لينجح ريال مدريد في إحراز فوز مهم هو السادس على التوالي وليرفع رصيده إلى 25 نقطة، بفارق نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة.
وسينتظر ريال مدريد لقاء ليفانتي (23 نقطة) غدا أمام مضيفه أوساسونا، حيث سيتصدر ليفانتي البطولة حال فوزه.
وتجمد رصيد ريال سوسييداد عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر.
وكان ليونيل ميسي قد قاد فريقه برشلونة للفوز على ريال مايوركا بخماسية نظيفة، أحرز منها اللاعب الأرجنتيني
ثلاثية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو وهيجواين.. الثنائي الأكثر تهديفا في أوروبا    الاسبوع 11  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 10:21 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يشكل لاعبا ريال مدريد الإسباني، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجواين، أقوى ثنائي هجومي في الدوريات الأوروبية حتى الآن.
وأحرز كريستيانو في الليجا حتى الآن عشرة أهداف فيما سجل إيجواين تسعة، مما يجعل إجمالي الأهداف التي سجلها الثنائي في الدوري الإسباني 19 هدفا.
ويزيد إجمالي الأهداف التي سجلها الثنائي في الدوري حتى الآن على كل ما سجله متصدر الليجا ليفانتي في الجولات التسع التي لعبت في الدوري الإسباني حيث أحرز لاعبو "شبيه البلوجرانا" 17 هدفا.
ويتفوق الثنائي المدريدي على ذلك الخاص بمانشستر سيتي الإنجليزي والمكون من الأرجنتيني سرخيو أجويرو (تسعة) والبوسني إدين دجيكو (ثمانية) بإجمالي 17 هدفا في البريمير ليج.
ويأتي في المركز الثالث، ثنائي بايرن ميونخ الألماني، ماريو جوميز (عشرة) والفرنسي فرانك ريبيري (أربعة) بإجمالي 14 هدفا في البوندسليجا مع العلم بأنه تم خوض عشر جولات في الدوري الألماني وليس تسع مثل الليجا.
ويتقاسم ثنائي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي (عشرة) والإسباني ديفيد فيا (أربعة) المركز الثالث مع ثنائي النادي البافاري بإجمالي 14 هدفا أيضا.
وعلى الصعيد الفردي يعتبر إيجواين صاحب أفضل متوسط تهديفي في أوروبا حيث يسجل هدفا كل 53.6 دقيقة، ويليه دجيكو بهدف كل 53
.8 دقيقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع 11    الاسبوع 11  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:32 pm

الف مبروك الفوز والصداره للريال

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع 11    الاسبوع 11  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 3:49 pm

الف مبروك الفوز الكبير للبرشا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع 11    الاسبوع 11  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 8:10 pm

مبروك العاتريك ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

الاسبوع 11  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع 11    الاسبوع 11  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 31, 2011 8:31 am

عشرة لاعبين من اوساسونا يوقفون مسيرة ليفانتي ويبقون الريال متصدرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فاز فريق اوساسونا على ليفانتي 2-0 ضمن الجولة رقم 11 من عمر الدوري الاسباني الممتاز.
ومنحت الخسارة الاولى لليفانتي، صدارة الليجا لفريق ريال مدريد برصيد 25 نقطة مقابل 24 لبرشلونة الثاني و23 لليفانتي الثالث.
وسجل هدفي فريق اوساسونا كلاً من: الفارو سيخودو (ق 40) وخوان مارتينيز (ق 44).
واوقف الانتصار الذي حققه اوساسونا مسيرة سبع انتصارات متتالية لليفانتي من الجولة الثالثة وحتى العاشرة كان أولها بهدف على ريال مدريد ضمن الجولة الثالثة للبطولة الاسبانية.
من جانبه صعد فريق اوساسونا إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة.
وفي نفس الجولة تعادل سبورتنج خيخون 1-1 مع اتليتك بلباو وفاز اتليتكو مدريد 3-1 على ريال سرقسطة بينما فاز مالاجا بهدف نظيف على اسبانيول.
وبقي خيخون في المركز السابع عشر بثماني نقاط فيما بقي بلباو ثامناً بـ
13 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسبوع 11
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: