عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 الاسبوع الرابع

اذهب الى الأسفل 
+4
الغزال الاسمراني
دل بيرو7
AMURI I LOVE YOU
اتحادي وراسي عالي
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: الاسبوع الرابع    الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:11 am


فالنسيا يتصدّر وبرشلونة يجتاح أوساسونا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تصدّر فالنسيا الترتيب مؤقتاً اثر فوزه على مضيفه سبورتينغ خيخون 1-صفر، ودك برشلونة شباك ضيفه أوساسونا بثمانية أهداف اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجل روبرتو سولدادو الهدف من كرة مرتدة سددها زميله خوناس وتابعها من زاوية ضيقة في أسفل الزاوية اليمنى (30).

والفوز هو الثالث على التوالي لفالنسيا فارتفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات (المرحلة الأولى تأجلت)، وتقدم بفارق 3 نقاط على شريكه السابق ريال مدريد الذي يلعب في ضيافة ليفانتي غدا الأحد في ختام المرحلة، ونقطتين على برشلونة الذي تقدم إلى المركز الثاني بعد أن أكرم على ملعبه نوكامب وفادة ضيفه اوساسونا بثمانية أهداف نظيفة.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في وقت مبكر بعدما جنح البرازيلي دانيال الفيش وتلقى كرة من الخلف على رأسه فأرسلها بدوره إلى باب المرمى قابلها ميسي وهي طائرة ووضعها بيسراه في الشباك على يمين الحارس اندريس فرنانديز (5).

ولم يطل الأمر كثيراً حتى أضاف فرانسيسك فابريغاس الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة لميسي من فوق المدافعين وخلفهم فخطفها فابريغاس من أمام أحدهم ودفعها بيسراه في شباك فرنانديز (15).

وكرر ميسي المحاولة بالطريقة ذاتها فاندفع الفرنسي اريك ابيدال إلى الكرة وتابعها برأسه لترتد من العارضة لكنه كان متسللا خلف الدفاع قليلا (27)، ومثله فعل الفيش من الجهة اليوم فارتقى ميسي للكرة وتابعها برأسه لترتد من أسفل القائم الأيمن قبل أن يشتتها الدفاع (30).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعوض ابيدال بتمريرة بالمقاس إلى دافيد فيا غير المراقب وواجه الأخير الحارس ودفع الكرة من تحته إلى الشباك هدفا ثالثا لفريقه (34).

وكرر ابيدال وفيا السيناريو وهرب الأخير في الجهة اليسرى التي شغلها المدافع روبن غونزاليز، وانفرد بالحارس مجددا لكن الأخير ارتمى ووضع قدميه في وجه الكرة لتصطدم بزميله المدافع روفيرسيو وتعود إلى الشباك (40).

وبعد دقيقة واحدة، سلم تشافي هرنانديز الكرة إلى فابريغاس الذي تلاعب بخمسة مدافعين حتى أصبح ميسي خال من الرقابة فسلمه كرة على طبق من ذهب ولم يتوان الأرجنتيني في إيداعها الشباك هدفا شخصيا ثانيا في المباراة وهو الخامس لفريقه (41).

وفي بداية الشوط الثاني، تلقى ميسي كرة أولى من داخل المنطقة وتابعها سهلة بيسراه فارتدت من العارضة (50)، وأرسل اللاعب نفسه كرة إلى تشافي الذي روضها بيسراه وتابعها بيمناه ساقطة من فوق الحارس إلى الشباك هدفا سادسا (57).

وتلاعب ميسي بالدفاع مجددا وهرب حتى واجه الحارس وسدد في جسمه، واستطاع الأخير خطف الكرة مرة ثانية من أمامه (61)، ومرة جديدة أثمر التعاون بين فابريغاس وفيا هدفا ثانيا للأخير وسابعا للفريق (77) قبل أن يسجل ميسي الثامن من انفراد تام (79) هو الخامس له في البطولة وال104 منذ انضمامه إلى الفريق الكاتالوني.

خسارة فياريال وفوز ملقة

وتابع فياريال مشواره المتعثر في بداية الموسم وسقط على أرض غرناطة الوافد الجديد والذي تخلى عن المركز الأخير، بهدف للنيجيري ايكيتشوكوو اوتشي الذي تابع برأسه كرة عرضية وصلته من البرازيلي غيلييرمي سيكويرا (56).

وفاز ملقة على مضيفه ريال مايوركا بهدف سجله الدولي الأرجنتيني مارتن ديميكيليس من متابعة رأسية لكرة نفذها سانتياغو كازورلا من ركلة حرة (39).

فوز صعب لإشبيليه

وضمن المرحلة ذاتها حقق إشبيليه فوزاً صعباُ على ضيفه ريال سوسيداد بهدف أحرزه فريدريك كانوتيه في الدقيقة 53 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وارتفع بذلك رصيد إشبيليه إلى سبع نقاط فاحتل المركز الثالث مؤقتاً على لائحة الترتيب.



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMURI I LOVE YOU
vip
vip
AMURI I LOVE YOU

عدد المساهمات : 729
نقاط التميز : 796
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع الرابع    الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:15 am

مبروك للفازين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع الرابع    الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 3:08 am

لايتأثر البرشا بشيء

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: ليفانتي يسقط ريال مدريد   الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 10:20 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فاجأ ليفانتي ضيفه ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي والحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم بالفوز عليه (1-0) اليوم الأحد على ملعب "سيوداد دي فالنسيا" في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان النادي الملكي الذي ثأر بالنقص العددي في صفوف منذ الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول بعد طرد الألماني سامي خضيرة، يبحث عن مواصلة بدايته النارية وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري والرابع في جميع المسابقات (فاز على دينامو زغرب الكرواتي 1-0 في دوري الأبطال)، وذلك من خلال الفوز على ليفانتي الذي كان تغلب على النادي الملكي (2-0) في أخر زيارة للأخير إلى ملعب "سيوداد دي فالنسيا" في إياب الدور ربع النهائي من الكأس المحلية، لكن رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كانوا قد حسموا الذهاب بثمانية نظيفة.

لكن ليفانتي قال كلمته اليوم أمام ضيفه العملاق وحقق فوزه الأول هذا الموسم، مسدياً خدمة للثلاثي فالنسيا وبرشلونة واشبيلية الذي أزاح النادي الملكي عن الصدارة بعد فوز الأول على خيخون (1-0) والثاني على اوساسونا (8-0) والثالث على سوسييداد (1-0) أمس السبت.

وبدأ مورينيو اللقاء بإبقاء مواطنه كريستيانو رونالدو على مقاعد الاحتياط تخوفاً من تفاقم الإصابة التي تعرض لها في كاحله أمام دينامو زغرب الكرواتي، كما جلس الألماني مسعود اوزيل على مقاعد الاحتياط أيضاً، فيما لعب الفرنسي كريم بنزيمة وحيداً في خط المقدمة بمساندة من الثلاثي البرازيلي كاكا والأرجنتيني انخيل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو.

وكان ريال الأقرب إلى افتتاح التسجيل في بداية اللقاء وهو نجح في هز شباك الحارس الاوروغوياني غوستافو مونوا عبر بنزيمة لكن الحكم المساعد رفع راية التسلل على المهاجم الفرنسي (10) الذي لعب بعد دقيقتين كرة عرضية لكاكا الذي سدد نحو المرمى لكن محاولته تحولت من المدافع ومرت بجانب القائم (12) ثم حصل اللاعب البرازيلي على فرصة أخرى بعد دقيقة فقط اثر مجهود فردي مميز لدي ماريا على الجهة اليمنى لكن الحارس تدخل ببراعة ليقف في وجه محاولة لاعب ميلان الايطالي السابق.

وكانت الفرصة الأخطر للنادي الملكي في الدقيقة 23 عندما اخفق الحارس في التعامل مع الكرة بالشكل المناسب فوصلت إلى كوانتراو الذي حولها لبنزيمة فسددها الأخير لكن فيكتوريانو ريفاس تدخل في الوقت المناسب ليبعدها عن خط المرمى.

وشهدت الدقيقة 38 معركة بين لاعبي الفريقين عندما ارتكب خوانلو خطأ على دي ماريا الذي حاول أن ينتقم لنفسه ما تسبب بمعمعة وتدافع بين اللاعبين فاضطر الحكم إلى رفع البطاقة الصفراء في وجه خمسة منهم وبينهم الألماني سامي خضيرة الذي كان انذر في الدقيقة 26، فطرد من المباراة ليكملها فريقه ناقص العدد.

وفي الشوط الثاني حاول مورينيو أن ينشط الجبهة الهجومية بإدخال رونالدو بدلاً من بنزيمة (46) والأرجنتيني غونزالو هيغواين بدلاً من كاكا (60)، إلا أن الهدف جاء من الجهة المقابلة عندما استغل ليفاتي اندفاع ضيفه نحو الأمام لينطلق بهجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى خافي فنتا الذي تفوق على البرازيلي مارسيلو وعكسها عرضية وصلت إلى الايفواري ارونا كونيه الذي أطلقها صاروخية في شباك الحارس ايكر كاسياس.

اضطر بعدها مورينيو إلى الزج باوزيل بدلاً من مارسيلو إلا أن شيئاً لم يتغير ليتلقى النادي الملكي جرعة الهزيمة أمام ليفانتي للمرة الأولى في الدوري منذ 4 شباط/فبراير 2007 حين خسر في معقله (0-1) أيضاً.

فالكاو يقود اتلتيكو لفوزه الأول

وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون"، قاد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو فريقه الجديد اتلتيكو مدريد لفوزه الأول وجاء بنتيجة كاسحة على راسينغ سانتاندر (4-0) وذلك بتسجيله ثلاثية على ملعب "فيسنتي كالديرون".

وكان اتلتيكو مدريد الذي خسر هذا الموسم جهود نجميه الأرجنتيني سيرخيو اغويرو والاوروغوياني دييغو فورلان لمانشستر سيتي الانكليزي وإنتر ميلان الايطالي على التوالي، استهل الموسم الذي تأجلت مرحلته الأولى بسبب إضراب اللاعبين بتعادل مع اوساسونا (0-0) وهزيمة أمام فالنسيا (0-1)، ابرز منافسيه المتوقعين على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن فريق العاصمة نجح اليوم في تسجيل فوزه الأول بفضل فالكاو الذي سجل ثلاثيته في الدقائق 22 و36 من ركلة جزاء و54، قبل أن يضيف ادريان لوبيز القادم من ديبورتيفو الهدف الرابع (77).

وأضاف فالكاو ثلاثيته إلى هدفه الأول مع فريق المدرب غيرغوريو مانزانو والذي سجله الخميس الماضي في مرمى سلتيك الاسكتلندي (2-0) في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وكان فالكاو انتقل من بورتو البرتغالي إلى اتلتيكو مدريد في صفقة قدرت بأربعين مليون يورو وذلك بعدما لمع نجم المهاجم الكولومبي الموسم الماضي بشكل خاص بعدما أصبح صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد في الدوري الأوروبي تحت تسمياته المختلفة، وذلك بتسجيله 17 هدفاً مع بورتو الذي توج باللقب، ليتفوق على الألماني يورغن كلينسمان الذي كان يملك الرقم القياسي السابق ومقداره 15 هدفاً سجله في موسم 1995-1996 مع بايرن ميونيخ عندما كان يطلق على المسابقة اسم كاس الاتحاد الأوروبي.

وحقق سرقسطة فوزه الأول أيضاً وجاء على حساب ضيفه اسبانيول بهدفين للويس غارسيا (29 و90) الذي أضاع أيضاً ركلة جزاء (87)، مقابل هدف لخافي لوبيز (70) الذي طرد في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء.

وسقط خيتافي الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول، أمام ضيفه رايو فاليكانو العائد مجدداً إلى دوري الأضواء بهدف وحيد سجله ميغيل كويستا منذ الدقيقة 3.

وخسر اتليتيك بلباو أمام ضيفه ريال بيتيس (2-3)، سجل اوسكار دي ماركوس (38)، ودافيد لوبيز (86 من ركلة جزاء) لأصحاب الأرض، وبينات (7)، وناتشو (13) ووسالفا سفيلا (45 من ركلة جزاء) أهداف بيتيس، علما أن الحكم طرد ماريو من صفوف الضيوف في الدقيقة 75، ليطرد بعدها الفنزويلي فرناندو مارداراس في الثواني الأخيرة من اللقاء.


تحياااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : الاسبوع الرابع  051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع الرابع    الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 10:26 pm

خساره مذله لريال مدريد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع الرابع    الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:44 am

الاسبوع الماضي تعثر البرشا وهذا الاسبوع لاريال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع الرابع    الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2011 6:41 pm

الف مبروك للبرشا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الاسبوع الرابع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسبوع الرابع    الاسبوع الرابع  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 2:27 am

الدوريات في العالم كله تعثر ابطاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسبوع الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: