عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012

اذهب الى الأسفل 
+20
كوره
الموج الازرق
أهلاوي مجنون
كامب نون
بسمه أمل
المدفعجيه
اتحادي وراسي عالي
مانشستر يونايتد
القناص20
عصوووم الشوالي
عيون المها
مفتاح جده
عاشق الزعيم
يارباه
شبابيه محترمه
دل بيرو7
AMURI I LOVE YOU
الغزال الاسمراني
الانتر
adnan8
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2011 1:43 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320125860761

برشلونة وميلان وتشيلسي وارسنال الى التأهل المبكر في دوري الابطال
ترصد اندية برشلونة الاسباني حامل اللقب وميلان الايطالي وتشيلسي الانجليزي ومواطنه ارسنال التأهل المبكر الى الدور ثمن النهائي عندما تخوض اليوم الثلاثاء الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
ويتقاسم برشلونة وميلان صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط مع افضلية للاخير بفارق الاهداف وبفارق 6 نقاط امام مضيفيهما بلزن التشيكي وباتي بوريسوف البيلاروسي على التوالي، وهما يسعيان الى كسب النقاط الثلاث لحسم التأهل المبكر قبل مواجهتهما المرتقبة في الجولة الخامسة في 23 نوفمبر المقبل على ملعب سان سيرو في ميلانو لتحديد بطل المجموعة.
ويحتاج برشلونة وميلان الى النقاط الثلاث لضمان التأهل، وهما يدخلان مواجهتيهما غدا بمعنويات عالية، فالاول سحق ضيفه ريال مايوركا بخماسية نظيفة، فيما انتزع ميلان فوزا ثمينا من مضيفه روما 3-2 هو الرابع له على التوالي في الكالشيو.
ويامل برشلونة في تجديد فوزه على بلزن بعدما تغلب عليه 2-صفر في الجولة الثالثة في 19 اكتوبر الحالي، وهو يعول على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية في 30 دقيقة في مرمى مايوركا مسكتا منتقديه بعد اهداره العديد من الفرص في المباريات الاخيرة بينها ركلة جزاء امام اشبيلية الاسبوع قبل الماضي.
وقال ميسي "من الجنون ان يقول الناس بانني كنت اعاني من مشكلة في التهديف، فانا اسجل عندما تسنح الفرصة، لكن الاهم هو ان الفريق يفوز".
وكان ميسي وراء الهدفين اللذين سجلهما اندريس انييستا ودافيد فيا في المباراة امام بلزن ذهابا على ملعب "كامب نو".
ويخوض الفريق الكاتالوني المباراة في غياب الدوليين الهولندي ابراهيم افلاي وبدرو رودريغيز بسبب الاصابة، بيد ان مدربه بيب غوارديولا وجد ضالته في المهاجم الواعد ايساك كوينسا الذي دفع في المباراة امام مايوركا وسجل هدفه الاول في الليغا، كما تشهد التشكيلة عودة الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز بعد تعافيه من الاصابة.
من جهته، يطمح ميلان الى تجديد فوزه على باتي بوريسوف بعدما كان تغلب عليه 2-صفر ذهابا في سان سيرو قبل اسبوعين، وبالنتيجة ذاتها في زيارته الاخيرة للفريق البيلاروسي في ايلول/سبتمبر 2001.
ويبدو الفريق الايطالي في افضل حالاته حيث حقق 5 انتصارات متتالية في جميع المسابقات، بيد انه يعاني من بعض المشاكل قبل سفره الى مينسك ابرزها الاخطاء القاتلة لخط دفاعه الذي استقبلت شباكه 14 هدفا منذ بداية الموسم ما جعله صاحب خامس أسوأ خط دفاع في الدوري المحلي.
ويعاني الفريق الايطالي من غياب بعض نجومه في مقدمتهم مهاجمه انطونيو كاسانو الذي تعرض لازمة عصبية في مطار مالبينزا في ميلانو عقب عودة الفريق من العاصمة روما حيث وجد صعوبة في الكلام والحركة وادخل الى المستشفى.
وقال طبيب ميلان رودولفو تافانا "الولد ليس على ما يرام، نحن نبحث لمعرفة ما يعاني منه"، مضيفا "لن يسافر الى بيلاروسي، وسيغيب عن الملاعب بضعة ايام".
ويغيب ايضا المهاجم البرازيلي الكسندر باتو والمدافع لوكا انطونيني فيما يحوم الشك حول مشاركة الدولي الغاني كيفن برينس بواتنج بعد تعرضه للاصابة في المباراة امام روما.
ويامل تشلسي في نسيان مأساته في الدوري الانجليزي بخسارتيه الاخيرتين امام جاريه كوينز بارك رينجرز وارسنال، عندما يحل ضيفا على غنك البلجيكي.
ويتوقع مدرب تشيلسي البرتغالي اندريه فيلاش بواش انتفاضة لاعبيه وعودتهم الى سكة الانتصارات بعد الخسارة الموجعة امام ارسنال 3-5، علما بانها المرة الاولى منذ 22 عاما التي تدخل فيها شباك الفريق اللندني 5 اهداف على ملعبه ستامفرود بريدج.
ويحتاج تشيلسي الى الفوز على غنك للتأهل الى الدور ثمن النهائي شرط الا يفوز فالنسيا الاسباني على ضيفه باير ليفركوزن الالماني.
ويتصدر تشلسي المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة امام مطارده المباشر باير ليفركوزن و5 نقاط امام فالنسيا الثالث، فيما يحل غنك في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.
وقال بواش "بامكاننا تحقيق الفوز وحجز بطاقة التاهل الى الدور المقبل، صحيح اننا سننتظر مباراة فالنسيا وباير ليفركوزن، لكننا سنتأهل ايضا في حال فوز الفريق الالماني".
وتابع "يتعين علينا العودة الى سكة الانتصارات بفوز خارج قواعدنا، وبعد ذلك يجب ان نحقق الامر ذاته في الدوري الانجليزي".
وتبدو مهمة تشيلسي سهلة لتخطي عقبة غنك خصوصا وانه سحقه بخماسية نظيفة قبل اسبوعين في لندن.
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، سيكون فالنسيا مطالبا بالفوز للابقاء على اماله في التاهل الى ثمن النهائي والثأر لخسارته 1-2 ذهابا قبل اسبوعين، بيد ان مهمته لن تكون سهلة امام الفريق الالماني الطامح بدوره الى تخطي دور المجموعات.
واستعد فالنسيا جيدا لمباراة الغد وهو حقق فوزا سهلا على ضيفه خيتافي 3-1 اول من امس السبت، والامر ذاته بالنسبة الى باير ليفركوزن الذي خطف فوزا ثمينا من مضيفه فرايبورغ 1-صفر يوم الجمعة الماضي.
ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط المخضرم ميكايل بالاك بسبب تعرضه لكسر في انفه خلال المباراة امام فرايبورغ والتي سجل فيها الهدف الوحيد وهو الاول له في الدوري الالماني منذ ايار/مايو 2006 عندما كان في صفوف بايرن ميونيخ قبل انتقاله الى تشلسي الانجليزي (2006-2010).
وفي المجموعة السادسة، يمني ارسنال النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور لمواصلة نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة وتجديد فوزه على مرسيليا الفرنسي لبلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الثانية عشرة على التوالي.
واستعاد المدفعجية توازنهم بعد بداية مخيبة في الموسم الحالي حيث حققوا 3 انتصارات في مبارياتهم الثماني الاولى وتعرضوا لخسارة مذلة امام مانشستر يونايتد 2-8، لكنهم عادوا بقوة مؤخرا وحققوا الفوز 8 مرات في مبارياتهم التسع الاخيرة، آخرها على الجيران تشلسي 5-3 بفضل ثلاثية للدولي الهولندي روبن فان بيرسي هداف البريمر ليغ برصيد 10 اهداف.
وكان ارسنال خطف فوزا ثمينا من مرسيليا بهدف للويلزي ارون رامسي في الوقت بدل الضائع فانتزع صدارة المجموعة من الفريق الفرنسي برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الاخير الذي يسعى الى الثأر غدا واستعادة الريادة وبالتالي تعزيز حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.
وفي المجموعة ذاتها، يخوض بوروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني فرصته الاخيرة عندما يستضيف اولمبياكوس صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
ومني بوروسيا دورتموند بخسارتين متتاليتين بعد تعادله مع ارسنال في الجولة الاولى فبقي في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة وهو مطالب بالفوز غدا لانعاش اماله في المسابقة التي توج بلقبها عام 1997.
ويملك ابويل القبرصي مفاجأة المجموعة السابعة ومتصدرها فرصة تعزيز حظوظه في التأهل الى ثمن النهائي عندما يستضيف بورتو البرتغالي بطل الدوري الاوروبي (يوروبا ليج).
وكان الفريق القبرصي انتزع تعادلا ثمينا من الفريق البرتغالي 1-1 قبل اسبوعين في بورتو، وهو يطمح الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتعزيز موقعه في الصدارة وقطع شوط كبير في سعيه الى بلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخه.
ويملك ابويل 5 نقاط مقابل 4 نقاط لبورتو وزينيت سان بطرسبرغ الروسي الذي يستضيف شاختار دانييتسك الاوكراني صاحب المركز الاخير برصي
د نقطتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 02, 2011 10:49 am

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320201844621

تعادل مخيب لميلان أمام باتي يفتح الطريق لتصدر برشلونة

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320201667861
تعادل نادي ميلان الإيطالي مع باتي بوريسوف البيلاروسي إيجابيا 1-1 اليوم في منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، وهو ما يفتح لنادي برشلونة الإسباني الطريق لصدارة المجموعة.
وبالرغم من سيطرة الميلان على المباراة وتقدمه في الشوط الأول عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش (ق22)، حيث تلقى عرضية من البرازيلي روبينيو ليسددها اللاعب عرضية على يسار حارس بوريسوف.
والطريف أن الغاني برنس بواتينج خلع قميصه اثناء الاحتفال بالهدف ليكشف عن قميص آخر يحمل اسم أنطونيو كاسانو لاعب الفريق المصاب.
وفي الشوط الثاني ومن أحد الهجمات النادي للنادي البيلاروسي أحرز لاعب الوسط البرازيلي رينان بريسان هدف التعادل (ق55) من ركلة جزاء.
وحاول النادي الإيطالي العودة للمباراة إلا أن محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بتعادل مرير قد يكلف الفريق التنازل عن المركز الأول.
وبذلك يتصدر ميلان المجموعة مؤقتا برصيد ثماني نقاط، بينما صعد بوريسوف للمركز الثالث برصيد نقطتين، وهو ما قد يمنح برشلونة الصدارة في حالة الفوز على فكتوريا بلزن التشيكي في المباراة التي ستقام لاحقا.

برشلونة يستعد لموقعة السان سيرو برباعية على بلزن ويتصدر مجموعته
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320201882651
نجح فريق برشلونة من تحقيق فوز هام على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة ليتصدر المجموعة الثامنة الاوربية.
بهذا الفوز يعلن برشلونة تأهله رسميا للدور التالي من دوري الابطال ويتصدر المجموعة منفردا مستغلا سقوط منافسه ميلان في فخ التعادل امام بوريسوف البيلاروسي.
واصبح رصيد برشلونة 10 نقاط بفارق نقطتين عن ميلان مطارده بينما توقف رصيد بلزن عند نقطة واحدة في المركز الاخير.
وسيسافر برشونة الجولة المقبلة لايطاليا وبالتحديد لملعب سان سيرو معقل ميلان لخوض مباراة تحديد بطل المجموعة في الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات.
الشوط الأول
فأجأ الفريق التشيكي مضيفه برشلونة بتشكيل هجوم خاطف منذ اللحظة الاولى للقاء نجح من خلالها في لضغط على وسط البلوجرانا وجعله يتراجع الا انه فشل في الاستمرار على هذا المستوى او تشكيل خطورة شديدة على مرمى فيكتور فالديز حارس البارسا.
مع الدقيقة السادسة بدأ الفريق لكتالوني في الإفاقة وشد رحال الهجوم على مرمى الحارس التشيكي وسدد ميسي كرة قوية سيطر عليها حارس بلزن.
ومرر بيلار لاعب ارتكاز بلزن كرة تشتم منها رائحة الخطورة داخل منطقة البلوجرانا الا ان فالديز سيطر على الكرة.
مع الدقيقة 20 اتى عقاب الفريق التشيكي على تكثيفه الهجمات على برشلونة بعد انفراد لميسي يعرقله على اثره مدافع الفريق التشيكي كيسوفسكي والذي يطرد وتحتسب ضربة جزاء لبرشلونة يتكفل البرغوث بتسجيله محققا الهدف رقم 200 له مع البارسا.
لم يتراجع الفريق التشيكي رغم الطرد واستمر في مواجهة ومناطحة لاعبي بارسا وتعالت اصوات مشجعي بلزن مطالبين بإنذار او مخالفة في حال وقوع أي لاعب من فرقتهم على الارض.
وقبل نهاية الشوط الاول يضيف ميسي الهدف الثاني بعد كرة "هات وخد" مع تياجو اليكانترا يضعها قوية من تحت الحارس التشيكي.

الشوط الثاني

وضح انخفاض المردود البدني والنفسي للفريق التشيكي منذ اللحظات الاولى للشوط الثاني متأثرا بهد ميسي المتأخر في نهاية الشوط الأول.
وتشهد الدقيقة 50 إنذار لداني الفيش ظهير برشلونة الايمن نتيجة تدخل على احد مهاجمي بلزن ليغيب بالتالي عن مواجهة ميلان القادمة في قمة المجموعة.
واستمرت السيطرة الكتالونية وسط تراجع ويأس واضح من الفريق التشيكي الذي ارتكن للدفاع محاولا الخروج بأقل الخسائر الممكنة في ظل النقص العددي.
وكاد اصحاب الارض من تقريب النتيجة في الدقيقة 66 بعد كرة عرضية رائعة قابلها بيتر سيلير مباشرة في شباك فالديز الخارجية بعدها رد برشلونة برأسية ساقطة لتياجو تصطدم بالعارضة وترد في الارض.
ويضيف سيسك فابريجاس الهدف الثالث لضيوف من ضربة راس رائعة مستغلا تمريرة اسحق كوينكا في الدقيقة 72 ليقضي تماما على امال بلزن في المباراة.
وشهد اللقاء مشاركة لاعب هجوم الفريق اليكسيس سانشيز والذي كان غاب قبل شهر ونصف للإصابة العضلية.

وقبل ان يطلق حكم المباراة صافرة النهاية يضيف ميسي الهدف الثالث له والرابع لفريقه ليتمها رباعية.

ارسنال يهدر التأهل لدور الـ16 ودورتموند يستعيد الأمل
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320201937961
أهدر ارسنال فرصة تأكيد تأهله لدور الستة عشر من دوري الأبطال الأوروبي بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مارسيليا الفرنسي في منافسات المجموعة السادسة في حين حقق بوروسيا دورتموند الألماني أولى انتصاراته الأوروبية على حساب أوليمبياكوس اليوناني بهدف دون مقابل.
ودخل أرسنال المباراة وهو بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في الأسبوع الماضي على فريق تشيلسى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الدوري الإنجليزى.
ولكن المدفعجية لم يتمكنوا من استغلال الفرص التي اتيحت لهم خاصة في الشوط الثاني والذي شهد نزول النجم الهولندي روبن فان بيرسي في ثلث الساعة الأخير حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى مارسيليا.
وواصل رجال المدرب الفرنسي أرسين فينجر تصدرهم للمجموعة رغم التعادل رافعا رصيده إلى ثماني نقاط وبالمثل مارسيليا إلى سبع نقاط في المركز الثاني.
وفي إطار منافسات نفس المجموعة حقق بوروسيا دورتموند حامل لقب الدوري الألماني أولى انتصاراته هذا الموسم في دوري الأبطال على حساب ضيفه أوليمبياكوس اليوناني بهدف دون رد.
وسجل كيفين جروسكرويتز هدف الفوز الوحيد (ق7) ليعيد الأمل للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ورفع دورتموند رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد أوليمبياكوس عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.
تشيلسي يحتفظ بالصدارة وفالنسيا يحيي آماله بدوري الابطال
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320202110151
حافظ فريق تشيلسي الإنجليزي على صدارة المجموعة الخامسة لدوري الأبطال الأوروبي بتعادله مع مضيفه خينك البلجيكي (1-1) الثلاثاء، فيما أنعش فالنسيا الإسباني آماله في بلوغ الدور المقبل بالفوز على ضيفه باير ليفركوزن الألماني (3-1).
وتقدم تشيلسي عبر لاعب الوسط البرازيلي راميريس (ق26) ثم تعادل جيل فوسين للفريق البلجيكي (ق61).
وارتفع رصيد تشيلسي إلى ثماني نقاط في المركز الأول، في حين بات رصيد خينك نقطتين يتذيل بهما المجموعة.
وفي ذات التوقيت، تغلب فالنسيا بين أنصاره على ليفركوزن بثلاثة أهداف من توقيع جوناس (ق1) وروبرتو سولدادو (ق65) وعادل رامي (ق75)، مقابل هدف واحد لستيفان كيسلينج (ق31).
ورفع الفوز رصيد فالنسيا إلى خمس نقاط ليبقى متأخرا بنقطة وحيدة عن ل
يفركوزن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 03, 2011 11:02 am

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320289060521
كريستيانو يحتفل بالمئوية ويحرز للريال العلامة الكاملة امام ليون
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320288978481
حجز ريال مدريد الإسباني بطاقة التأهل الى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بتصدره للمجموعة الرابعة بفوز جديد على ملعب ليون الفرنسي بثنائية نظيفة، في حين ارتقى أياكس أمستردام الهولندي للوصافة برباعية في شباك ضيفه دينامو زغرب الكرواتي.
فعلى ملعب جيرلان أصبح الريال الفريق الوحيد في دور المجموعات الذي يحرز العلامة الكاملة بالوصول الى النقطة 12 من اربع انتصارات متتالية في المجموعة الرابعة.
أجرى مدرب الريال جوزيه مورينيو تغييرا طفيفا على تشكيلته الأساسية، ففي ظل غياب ريكاردو كاكا للإصابة، حيث لعب أنخل دي ماريا اساسيا الى جانب مسعود أوزيل، كما لعب فابيو كوينتراو كظهير أيسر لتعويض إصابة مارسيلو، ولاسانا ديارا بدلا من ألبارو أربيلوا، في حين شغل كريم بنزيمة مركز رأس الحربة الوحيد على حساب جونزالو إيجواين.
شهد الشوط الأول سيطرة تامة للريال كما لو كان يؤدي المباراة على ملعبه سانتياجو برنابيو، فتحكم في ايقاع اللقاء واستحوذ لاعبوه على الكرة بشكل كامل وبالتحديد خلال النصف الأول من الشوط.
وتألق حارس ليون هوجو لوريس في انقاذ مرماه من وابل من التسديدات التي تناوب عليها كل من كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل وكريم بنزيمة.
وجاءت الدقيقة 24 لتعلن عن هدف الفرحة الأولى للفريق الملكي عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسديدة مباشرة بمحازاة المرمى الفرنسي ليحرز هدفه المئوي بقميص الريال في ثالث مواسمه مع الفريق.
نشط الفريق الأبيض بعد الهدف على أمل مضاعفة النتيجة وزيادة الغلة التهديفية لاستغلال ترنح اصحاب الأرض، وكاد كريستيانو وكوينتراو أن ينجحا في هذه المهمة لولا يقظة الحارس هوجو لوريس.
وانتفض اصحاب الأرض هجوميا في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط بنية العودة الى اجواء اللقاء قبل ختام الشوط، فسدد يوان جوركوف كرة صاروخية بعيدة المنى أنقذها إيكر كاسياس (ق42)، ثم عاود اللاعب نفسه الكرّة في آخر دقيقة بالشوط حيث كاد يدرك التعادل من تسديدة قريبة من مرمى كاسياس، لكن قائد الميرينجي كان لها بالمرصاد.
ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة والهجمات، وان كانت مناورات الريال أكثر خطورة على مرمى لوريس، فيما أنقذ كاسياس صاروخيتين متتاليتين للبرازيلي إديرسون.
ومن مرتدة سريعة نجح كريستيانو في التحصل على ركلة جزاء بعد أن راوغ الحارس الفرنسي وهيأ نفسه للتسديد في المرمى الخالي، الا انه تلقى عرقلة من المدافع مامادو دابو لينال فرصة مضاعفة النتيجة.
ونجح قائد المنتخب البرتغالي في تسجيل هدفه الشخصي الثاني ورقم 101 في مسيرته مع الملكي (ق69) ليجهض آمال اصحاب الارض في التعويض.
وأهدر دي ماريا فرصة الهدف الثالث من انفراد تام بمرمى ليون ولكن تسديدته الأرضية حادت عن الشباك (ق74)، ومع نزول إيجواين بديلا لبنزيمة غير الموفق كاد أن يشارك بهدف لولا تألق معتاد من لوريس.
وأهدر ليون أقرب فرصة للتسجيل من كرة جيمي بريان التي ارتطمت بالقائم (ق78)، لتستمر النتيجة كما هي حتى صافرة النهاية.
وفي المباراة الاخرى سحق أياكس أمستردام الهولندي ضيفه دينامو زغرب الكرواتي برباعية نظيفة من توقيع جريجوري فان دير فيل (ق20) والصربي ميراليم سليماني (ق25) وسيم دي يونج (ق65) والأوروجوائي نيكولاس لوديرو (90).
وارتقى أياكس الى الوصافة بعد أن جنى النقطة السابعة، في حين تجمد رصيد ليون عند أربع نقاط في المركز الثالث، وظل دينامو كييف في المؤخرة صفر اليدين والنقاط.

إنترناسيونالي يحافظ على الصدارة بفوز صعب على ليل
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320289123611

حافظ فريق إنترناسيونالي الإيطالي على صدارته للمجموعة الثانية بدوري الأبطال الأوروبي بالفوز على ضيفه ليل الفرنسي بهدفين لواحد الأربعاء، فيما تعادل سسكا موسكو سلبيا في ملعب طرابزون سبور التركي.
وتحصن إنتر بأنصاره على ملعب جوزيبي مياتزا، وهو ما أجدى نفعا في صورة أفضلية مبكرة برأس المدافع الأرجنتيني والتر صامويل (ق18).
وعقب ثلث ساعة من انطلاقة الشوط الثاني، ضاعف الأرجنتيني الآخر دييجو ميليتو من أفضلية إنتر (ق65) قبل أن يقلل توليو دي ميلو الفارق لليل (ق83).
ورفع الفوز رصيد إنتر إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، مقابل اثنتين ليل الذي تراجع إلى القاع.
وبالمقابل، استمر الاشتباك قائما بين سسكا موسكو وطرابزون سبور بتساويهما في رصيد خمس نقاط، بيد أن الفريق الروسي يتقدم بفارق الأهداف.


مانشستر يونايتد يتصدر وبنفيكا يتعثر أمام بازل
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320289198791
صعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى صدارة المجموعة الثالثة في دوري الأبطال الأوروبي بالفوز على ضيفه أوتيلول جالاتي الروماني بهدفين دون رد، مستفيدا من تعثر بنفيكا البرتغالي على ملعبه بالتعادل مع بازل السويسري (1-1).
وكرر مان يونايتد نفس النتيجة التي فاز بها في لقاء الذهاب الشهر الماضي، بثنائية من توقيع الإكوادوري أنطونيو فالنسيا (قCool وواين روني (ق87).
وفي المقابل، لم ينجح بنفيكا في الحفاظ على تقدمه على بازل بهدف رودريجو مورينو (ق4) حيث اهتزت شباكه في الشوط الثاني بواسطة بنيامين هوجل (ق64).
وارتفع رصيد مان يونايتد إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع بنفيكا، إلا أن فارق الاهداف يصب في مصلحة الإنجليز.
وبالمقابل، حافظ بازل على آماله في بلوغ ثمن النهائي بالوصول إلى النقطة الخامسة، في حين يستمر أوتيلول في البحث عن أولى نقاطه.

هاتريك جوميز يقود بايرن لفوز صعب على نابولي وسيتي يقهر فياريال
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 1320289295641

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني 3-2 على ضيفه نابولي الايطالي ضمن الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا بينما سحق مانشستر سيتي فريق فياريال بثلاثية نظيفة في اطار نفس المجموعة.
ووصل بايرن إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الاولى مقابل سبعة لمان سيتي الثاني وخمس نقاط لنابولي ولا رصيد لفياريال في المركز الاخير.
وأحرز اهداف الفريق البافاري النجم المتألق ماريو جوميز (هاتريك) في الدقائق 17 و23 و42 بينما احرز الارجنتيني فيرنانديز هدفي نابولي في الدقيقتين 45 و64.
وشهد اللقاء تعرض باستيان شفاينشتايجر لاعب الفريق البافاري للاصابة بمنتصف الشوط الثاني اثر التدخل العنيف من اللاعب كافاني عليه.
وتم طرد لاعبين من كلا الفريقين حيث خرج الكولومبي زونيجا مطرودا من نابولي في الدقيقة 70 للتدخل العنيف على فرانك ريبيري، قبل أن يتبعه من بايرن بادستبور في الدقيقة الاخيرة.
من جانبه سحق مانشستر سيتي مضيفه فياريال الاسباني بثلاثية سجل منها الايفواري ماريو بالوتيلي هدفين في الدقيقتين 30 و71 وماريو بالوتيلي هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 45.
وبات الفوز هو الثاني على التوالي لمان سيتي المنطلق بقوة سواء محليا بتصدره الدوري الانجليزي او اوروبيا بتحقيق ست نقاط من اخر مباراتين بالبطولة.
ويلتقي بايرن في الجولة المقبلة مع فياريال بملعب الاليانز ارينا حيث سيضمن الفوز للبايرن مقعده في دور الـ16، فيما ستكون مواجهة مانشستر سيتي ونابولي بايطاليا على ملعب ساو باولو صراع على المركز الثاني في
المجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:34 pm

اشكركم على مواصله تغطيه دوري ابطال اوروبا

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 7:30 am

تغطيه تستمر في جماليتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 2:53 am

انتصارات هامه للفرق الكبيره

_________________
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 11:14 pm

بالتوفيق يا حبايبي

_________________
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 13, 2011 3:42 am

دوري الابطال السنه هذه مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 2:14 pm

قمتان ناريتان لقطبي مانشستر في دوري الأبطال

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 201111219345720734_20

يبدو بايرن ميونيخ الالماني وانتر الايطالي اقرب الى التأهل الى الدور ثمن النهائي في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء، فيما يخوض قطبا مدينة مانشستر الانكليزية قمتين ساخنتين.

يونايتد على ارضه امام بنفيكا البرتغالي، وسيتي امام مضيفه نابولي الايطالي.

ويلعب بايرن ميونيخ مع فياريال الاسباني ضمن المجموعة الاولى التي تضم مانشستر سيتي ونابولي، وانتر الايطالي مع مضيفه طرابزون سبور التركي ضمن المجموعة الثانية التي يلتقي فيها ايضا سسكا موسكو الروسي مع ليل الفرنسي.

في المباراة الاولى، يسعى الفريق البافاري الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز على فياريال الجريح وحجز بطاقته الى ثمن النهائي للمسابقة التي يستضيف مباراتها النهائية هذا الموسم على ملعبه "اليانز ارينا" في ميونيخ. وسيكون الفريق البافاري مطالبا بنسيان خسارته امام ضيفه بوروسيا دورتموند حامل لقب الدوري المحلي الموسم الماضي 0-1 اول من امس السبت، للمصالحة مع جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات علما بانه يكفيه التعادل للحاق بركب المتأهلين الى الدور ثمن النهائي وهم ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيان وميلان الايطالي.

ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط امام مانشستر سيتي و5 نقاط امام نابولي، فيما يقبع فياريال في المركز الاخير من دون رصيد. ويمني بايرن ميونيخ النفس بتجديد فوزه على فياريال عندما كان تغلب عليه 2-0 على ملعب "المادريغال" في ايلول/سبتمبر الماضي، بيد ان المهمة لن تكون سهلة خصوصا وان الفريق البافاري يعاني الامرين في الآونة الاخيرة بسبب غياب لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر بسبب كسر في عظمة الترقوة. كما ان فياريال ليس لديه ما يخسره وسيلعب من اجل تحقيق الفوز من اجل المنافسة على المركز الثالث المؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

واعترف القائد فيليب لام بمعاناة زملائه في غياب شفاينشتايغر، وقال "بالتأكيد نحن بحاجة الى شفاينشتايغر، انه لاعب مؤثر في صفوفنا وغيابه ضربة قوية لنا. نحتاج الى خبرته وتمريراته الحاسمة وحضوره".

ويعول بايرن ميونيخ على عودة جناحه الهولندي اريين روبن بعد تعافيه من عملية جراحية في خصره، وكان المدرب يوب هاينكيس فاجأ الجميع بإشراكه اساسيا في المباراة امام بوروسيا دورتموند بعدما كان الشك يحوم حول ذلك جراء تجدد اصابة روبن في اليوم الاول من عودته الى التدريبات مطلع الاسبوع الماضي. وطالب روبن زملاءه بعدم التأثر بالخسارة امام بوروسيا دورتموند.

وفي المجموعة عينها، يلتقي نابولي ومانشستر سيتي في قمة نارية يسعى من خلالها الطرفان الى تفادي الخسارة. ويدرك نابولي ان خسارته غدا تعني خروجه خالي الوفاض من المسابقة، في حين ان خسارة مانشستر سيتي تبقي اماله قائمة لكن ليس بيديه لأنه سيكون مطالبا بالفوز على الفريق البافاري في الجولة السادسة الاخيرة مع تمني تعثر نابولي امام مضيفه فياريال.

وحتى التعادل لن يحسم الامر بالنسبة الى الفريقين وسيؤجل ذلك الى الجولة الاخيرة. ويقدم الفريقان عروضا جيدة في المسابقة هذا الموسم وهما يسعيان الى مواصلتها عندما يلتقيان غدا. وكان نابولي انتزع تعادلا ثمينا من سيتي 1-1 في الجولة الاولى، بيد ان الفريق الانكليزي تحسن كثيرا منذ ذلك الحين سواء محليا او قاريا وهو لو ظهر بمستواه في البريميير ليغ لن سيشكل خطرا كبيرا على الفريق الايطالي ومنافسة بايرن ميونيخ على صدارة المجموعة.

وشدد مدرب مانشستر سيتي، الايطالي روبرتو مانشيني على صعوبة مهمة فريقه، وقال "نابولي يعيش حالة معنوية جيدة في المسابقة القارية، ويقدم عروضا جيدة على ارضه في المسابقة، وبالتالي لن تكون مهمتنا سهلة هناك"، مضيفا "اذا اردنا الفوز في نابولي فيتعين علينا اللعب بمستوى أفضل من الذي قدمناه امام نيوكاسل (3-1) في البريميير ليغ" السبت.

ويعول مانشيني على نجميه الاسباني دافيد سيلفا والدولي غاريث باري اللذين اراحهما في المباراة الاخيرة امام نيوكاسل، وقال مانشيني في هذا الصدد: "بالنسبة لي، بإمكان دافيد لعب جميع المباريات، لكن في بعض الاحيان يجب اراحته. لقد وصل الخميس من كوستاريكا (حيث خاض مباراة دولية ودية مع منتخب بلاده). والامر ذاته بالنسبة الى باري الذي لعب مباراتين دوليتين (ضد اسبانيا والسويد)".

ويملك مانشيني اكثر من سلاح للعودة بنتيجة ايجابية من نابولي خصوصا مواطنه الدولي المشاكس ماريو بالوتيلي والعاجي يايا توريه والبوسني ادين دزيكو الى جانب الارجنتيني سيرخيو اغويرو.

في المقابل، يامل نابولي العائد الى المسابقة للمرة الاولى منذ 21 عاما في تعزيز حظوظه في التأهل الى الدور ثمن النهائي وان كان ذلك على حساب مانشستر سيتي، ويعتمد بالخصوص على هدافه الدولي الاوروغواياني ادينسون كافاني وصانع العابه السلوفاكي ماريك هامسيك والارجنتيني ايزكيال لافيتزي. وتباينت مستويات نابولي هذا الموسم مقارنة مع الموسم الماضي عندما كان قاب قوسين او ادنى من احراز اللقب المحلي، ويبقى فوزه على قطبي ميلانو (ضيفه ميلان 3-1 ومضيفه انتر 3-0) افضل ما حققه حتى الان في الدوري هذا الموسم.

وفي الثانية، يحل انتر ضيفا على طرابزون سبور في لقاء ثأري يسعى من خلاله الضيوف الى رد الاعتبار لخسارتهم امام الفريق التركي 0-1 في الجولة الاولى.

ويدخل انتر المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على كالياري 2-1 اول من امس السبت في الدوري المحلي، بيد انه سيفتقد خدمات صانع العابه الدولي الهولندي ويسلي شنايدر بسبب الاصابة في فخذه الايسر والتي ستبعده 20 يوما عن الملاعب. ويطمح انتر الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وضمان تأهله وصدارة المجموعة، علما بان التعادل يكفيه لحجز بطاقته الى الدور المقبل.

ويملك انتر 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية بفارق 4 نقاط امام طرابزون سبور وسسكا موسكو الروسي الذي يستضيف ليل بطل الدوري الفرنسي وصاحب المركز الاخير برصيد نقطتين.

وسيكون ملعب "اولدترافورد" في مانشستر مسرحا للقمة الساخنة بين مانشستر يونايتد وضيفه بنفيكا.

ويتصدر الفريقان المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط لكل منهما وفوز احدهما سيخول له التأهل الى الدور ثمن النهائي. وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا في ايلول/سبتمبر الماضي.

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 201111219387558734_3

وتعيد مباراة الغد الى الاذهان مواجهتهما في المباراة النهائية لعام 1968 على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن عندما الت النتيجة للشياطين الحمر وتوجوا باللقب الاول في المسابقة الاوروبية العريقة.

ويسعى مانشستر يونايتد الى الحاق الخسارة الاول ببنفيكا هذا الموسم في مختلف المسابقات مسلحا بعاملي الارض والجمهور والمعنويات العالية بعد 5 انتصارات متتالية في مختلف المسابقات بينها 3 محليا اخرها على مضيفه سوانسي 1-0 السبت. وحقق الفريق الشمالي العريق انتصاراته الخمسة دون ان تهتز شباكه وهو دليل على قوة خط دفاعه الذي استعاد توازنه منذ الخسارة المذلة امام مانشستر سيتي 1-6 في 23 ايلول/سبتمبر الماضي.

لكن مهمة رجال السير اليكس فيرغيسون لن تكون سهلة امام بنفيكا الذي لم يخسر في 20 مباراة حتى الان هذا الموسم.

وفي المجموعة عينها، يلعب غالاتي الروماني صاحب المركز الاخير من دون رصيد مع بال السويسري الثالث برصيد 5 نقاط، في مباراة يسعى من خلالها الاخير الى الفوز للإبقاء على اماله في المنافسة على احدى البطاقتين المؤهلتين الى الدور الثاني.

وفي المجموعة الرابعة، يبدو ريال مدريد مرشحا بقوة الى تحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يستضيف دينامو زغرب الكرواتي.

ويضرب ريال مدريد الذي حجز بطاقته الى ثمن النهائي، بقوة هذا الموسم بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي حطم رقمه القياسي الشخصي من حيث عدد الانتصارات المتتالية وذلك بعد ان تمكن النادي الملكي من الفوز على مضيفه فالنسيا 3-2 اول من امس السبت في الدوري المحلي. وكان الفوز على فالنسيا الـ11 على التوالي في جميع المسابقات، ما سمح لمورينيو في تحطيم رقمه الشخصي (10 انتصارات متتالية) الذي حققه خلال موسم 2002-2003 مع فريقه السابق بورتو.

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 2011112193631717734_3

وبدأ مسلسل انتصارات ريال مدريد امام رايو فاليكانو (6-2) في الدوري المحلي ثم على اياكس امستردام الهولندي (3-0) في دوري ابطال اوروبا، واسبانيول (4-0) وبيتيس (4-1) وملقا (4-0) في الدوري، ثم ليون الفرنسي (4-0) في دوري ابطال اوروبا، وفياريال (3-0) وريال سوسييداد (1-0) في الدوري، وعلى ليون (2-0) مجددا واوساسونا (7-1) ثم فالنسيا، مسجلا في طريقه 40 هدفا من اصل 52 في 16 مباراة خاضها حتى الان محليا واوروبيا.

وفي المجموعة ذاتها، يخوض ليون الفرنسي فرصته الاخيرة لانعاش اماله في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة عندما يستضيف اياكس امستردام الهولندي. ويحتل ليون المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط مقابل 7 نقاط لأياكس امستردام.

وسيكون الفريق الفرنسي مطالبا بنسيان خسارته امام ضيفه رين 1-2 يوم الجمعة الماضي محليا لزيادة جراح اياكس امستردام الذي لم يذق طعم الفوز في مباراتيه الاخيرتين محليا.

_________________
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 7:02 pm

بدايه موفقه اعزائي للجوله القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:32 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 HrR4XA4HA4bVIOVH5IVCeYnauGHZAixiaAJ8SN+tD9LS0vUTajvoMfhAKuHj578f0cIsTB5pwzjAAAAAElFTkSuQmCC
تعادل بنفيكا 2-2 مع مانشستر يونايتد المتراجع ليتأهل لدور الستة عشر في
دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ويترك مضيفه صاحب الألقاب الثلاثة في
المسابقة أمام بعض العمل للقيام به بينما تأهل انترناسيونالي قبل حتى أن
يلعب وينجح بايرن ميونيخ في التأهل بسهولة نسبية اليوم الثلاثاء.

وحصل ريال مدريد على بطاقة التأهل للدور التالي من الجولة السابقة واليوم
ضمن المركز الأول في المجموعة الرابعة بانتصار رائع بنتيجة 6-2 على ضيفه
دينامو زغرب رغم مشاركة عدد كبير من لاعبيه الاحتياطيين.

واقترب اياكس امستردام بشدة من التأهل عن نفس المجموعة بتعادله بدون أهداف
مع اولمبيك ليون في حين يواجه مانشستر سيتي خطر الخروج المبكر مثل ليون
حين يلعب في الجولة المقبلة وذلك بعد هزيمته 2-1 أمام نابولي الطامح
للتأهل.

وتأخر يونايتد بهدف في ملعبه حين هز مدافعه فيل جونز شباك فريقه مبكرا
ورغم نجاح الثنائي الذي لا يشارك إلا قليلا ديميتار برباتوف ودارين فليتشر
في وضعه في المقدمة الا ان بابلو ايمار سجل هدف التعادل الثمين لبنفيكا.

والآن يحتاج يونايتد الذي يدربه اليكس فيرجسون لنقطة من مباراته الأخيرة
في المجموعة الثالثة في ضيافة بال الشهر المقبل بعد أن فاز الفريق السويسري
3-2 على مضيفه الروماني اوتيلول.

وقال فيرجسون الذي خاص المباراة بدون الثنائي المصاب وين روني ونيمانيا
فيديتش في تصريحات لمحطة سكاي سبورتس "أشعر ببعض القلق لكي أكون أمينا..
تلقت شباكنا هدفا سجله أحد لاعبينا ووقف الحظ أمام (الحارس) ديفيد دي جيا."

وأضاف "تكون لعبتنا صعبة في بعض الأحيان وكانت صعبة علينا الليلة. افتقدنا
عددا كبيرا من اللاعبين لكن من خلال التشكيلة الموجودة لدي فإنني لا أشكو
من هذا."

وبهذه النتيجة سيكون من الصعب على يونايتد احتلال صدارة المجموعة والحصول
على مزية في دور الستة عشر في حالة الفوز على بال خاصة ان بنفيكا سيلعب على
أرضه أمام اوتيلول.

ووصل انترناسيونالي الفائز باللقب في 2010 لدور الستة عشر الذي ستقام
مبارياته في فبراير شباط المقبل بعد أن أحيا ليل منافسه في المجموعة
الثانية آماله في التأهل بالفوز 2- صفر في ضيافة تشسكا موسكو في وقت سابق
من اليوم.

وبعد تعادل انترناسيونالي 1-1 في ضيافة طرابزون التركي يعني هذا أيضا
تأهله محتلا المركز الأول ليترك المنافسة على المركز الثاني بين الفريق
التركي وليل.

وتأهل بايرن الذي خسر في النهائي أمام انترناسيونالي في 2010 وحقق بداية
جيدة في المجموعة الأولى ليفوز فريقه 3-1 على فياريال بعد أن نجح فرانك
ريبري في تسجيل هدفين.

وتفوق بايرن وضمن صدارة المجموعة الأولى بفوز سهل 3-1 على فياريال المتعثر في مباراة سجل خلالها فرانك ريبري هدفين.

كما سجل ادينسون كافاني هدفين ليحتل نابولي المركز الثاني في المجموعة
وراء بايرن المتصدر ويصبح مرشحا للتقدم الى دور الستة عشر اذ يتفوق بفارق
نقطة واحدة على سيتي الذي سيحتاج لأن تساعده النتائج.

وقال كافاني مهاجم اوروجواي الملقب بالماتادور "سنستمتع بهذه اللحظة الجميلة فنحن دائما نعرف من اليوم الأول أننا قادرون على ذلك."

وسجل كل من كريم بنزيمة وخوسيه كاليخون هدفين لينتصر ريال على دينامو في غياب الحارس ايكر كاسياس والهداف كريستيانو رونالدو.

وحصل ريال الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على 15 نقطة كاملة من أول خمس مباريات من أصل 15 نقطة ممكنة كما سجل 16 هدفا.

وفي المباراة الاخرى بالمجموعة يمكن لاياكس البدء في إعداد برنامج لدور
الستة عشر بعد تعادله بدون أهداف مع اولمبيك ليون ليصبح على بعد ثلاث نقاط
في المركز الثاني.

والأمل الوحيد لدى ليون للتأهل لمرحلة خروج المغلوب هو بتحقيق فوز كبيا
على دينامو في السابع من ديسمبر كانون الأول المقبل بينما سيتمنى ريال
مواصلة الانتصارات في امستردام.

وستلعب فرق المجموعات من الخامسة إلى الثامنة مبارياتها قبل الأخيرة في دور المجموعات اليوم الأربعاء.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:34 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 HrR4XA4HA4bVIOVH5IVCeYnauGHZAixiaAJ8SN+tD9LS0vUTajvoMfhAKuHj578f0cIsTB5pwzjAAAAAElFTkSuQmCC

صعد فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال
أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه فياريال الأسباني 3/1 اليوم
الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

ويدين بايرن ميونيخ بفضل كبير للاعب خط وسطه الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجل هدفين للفريق في شباك فياريال.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة بينم ظل فياريال
بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير حيث تلقى اليوم الهزيمة
الخامسة له على التوالي.

وافتتح ريبيري التسجيل لبايرن ميونيخ بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم
أضاف زميله ماريو جوميز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 24 .

وفي الشوط الثاني رد فياريال بهدف سجله جوناثان دي جوزمان في الدقيقة 50 ثم
اختتم ريبيري التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 69 .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:35 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 HrR4XA4HA4bVIOVH5IVCeYnauGHZAixiaAJ8SN+tD9LS0vUTajvoMfhAKuHj578f0cIsTB5pwzjAAAAAElFTkSuQmCCسقط فريقا ليون الفرنسي وأياكس الهولندي لكرة القدم في فخ التعادل السلبي
اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور
الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا ليشتعل الصراع بين الفريقين على
بطاقة التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بعدما حجز ريال مدريد
الأسباني بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة.

ورفع ليون رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف أياكس
الذي يستضيف ريال مدريد (15 نقطة) في الجولة الأخيرة ويحتاج فقط لنقطة
التعادل بينما يحل ليون ضيفا على دينامو زغرب الكرواتي (بلا رصيد) في
مباراة أكثر سهولة يحتاج فيها الفريق للفوز بفارق كبير من الأهداف وهزيمة
أياكس أمام الريال.



وكانت مباراة الذهاب بين أياكس وليون في أمستردام انتهت بالتعادل السلبي أيضا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:37 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 HrR4XA4HA4bVIOVH5IVCeYnauGHZAixiaAJ8SN+tD9LS0vUTajvoMfhAKuHj578f0cIsTB5pwzjAAAAAElFTkSuQmCC
حقق
ريال مدريد فوزاً كبيرا على نظيرة دينامو زغرب بسته أهداف مقابل هدفين
ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويؤكد تأهله للدور التالي، بينما يظل دينامو متذيل
ألمجموعه بلا نقاط.

في الشوط الأول لم يمهل فريق الريال نظرائهم من دينامو زغرب سوى دقيقتان
ليسجل كريم بن زيمة الهدف الأول للأبيض، في الدقيقة السادسة وبينما كان
الفريق الكرواتى يستعد لتنظيم خطوطه من اجل بدء رحلة البحث عن التعادل، وإذ
بـ خوسيه كاليخون يحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض وهو الهدف الذي أنعش
الفريق والجماهير على نحو مختلف .

بعد أن أدرك الزوار أنهم متأخرين بهدفين خلال ست دقائق، فاجأهم جونزالو
هجواين بالهدف الثالث الذي ايقن بعده السيد مورينيو ولاعبيه بان اللقاء
سيمر بكل سهولة .

ثم بدأ رجال المدرب جوزيه مورينيو فى التقاط الأنفاس، وإعطاء ألفرصه للضيوف
من اجل التقاطها أيضا، وبدأ الفريقان فى تناقل الكرة في منطقة منتصف
الملعب وكذلك تبادل الهجمات والتي لم تكن بتلك الخطورة للفريق الزائر
.وحاول فريق دينامو على استحياء التقدم للأمام من اجل اكتشاف مرمى الحارس
انطونيو ادان وهو البديل لكاسياس، ويبدو أن لاعبي الريال إفقتدوا إحراز
الأهداف، وإذ بمسعود اوزيل يحرز الهدف الرابع للفريق الملكي في الدقيقة 20 ،
ليستمر الشوط الأول على وتيرة واحده وهى هجوم للريال ودفاع لدينامو زغرب
لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفى الشوط الثاني، يستهل كاليخون الأمور بهدف ثاني له وخامس للريال، لتصبح
النتيجة هي تقدم الريال بخمسة أهداف نظيفة.ثم ينجح كريم بنزيهة في إضافة
الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقه 66 من عمر المباراة،ولكن
الأخبار المزعجة أتت لمدريد في أخر الدقائق حيث سجل الزوار في كل من
اللاعب فاتوس و إيفان توميساك .



قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc104d43231
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc104d7b87c
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc106e813e6
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc106eaf24d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:39 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 HrR4XA4HA4bVIOVH5IVCeYnauGHZAixiaAJ8SN+tD9LS0vUTajvoMfhAKuHj578f0cIsTB5pwzjAAAAAElFTkSuQmCC


قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc11c4dfec3
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc11c5125aa

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc11dceb5d2

تعادل مان يونايتد على ارضه ووسط جمهورة امام بنفيكا البرتغالى بهدفين لكل
منهما ليرفع الفريقان رصيدهما إلى تسع نقاط، وتتشابك اوراق المجموعه بعد
فوز بازل السويسرى على جالاتى الرومانى ويرفع رصيده إلى 8 نقاط ليضيق
الخناق على الفريقان.

فى الشوط الاول باغت بنفيكا اصحاب الارض بهجوم من الدقيقه الاولى عن طريق
رودريجو مورينو ومن خلفه خافى جارسيا وويتسل، ونشطت الاجناب عن طريق جايتان
وبابلو ايمار.

وفى المقابل شعر لاعبو اليونايتد بالحرج وبدأ اصحاب الارض فى تنظيم الصفوف
وقاد برباتوف العائد بعد غياب هجوم الريد ديفيلز، وفى الدقيقه الثالثه ومن
هفوه من فيل جونز يتسبب اللاعب الشاب فى هز شباك فريقه ويجد لاعبو بنفيكا
انفسهم متقدمين فى اولد ترافورد بهدف نظيف.

وإنتفض رجال المدرب فيرجسون ونشط نانى وكاريك على الجهات اليمنى واليسرى، وازعج برباتوف دفاعات الفريق البرتغالى.

وفى الدقيقه 30 ينجح بربا فى تقديم نفسه لجماهير ناديه هذا الموسم بعد أن
ادرك التعادل للشياطين الحمر، ويستمر الشوط فى بتادل للهجمات بين الفريقان
وإن كانت هجمات اصدقاء اصحاب الارض كانت اكر واقعيه وخطورة.

وفى الشوط الثانى، يبدأ اليونايتد بشن هجوم حاد على دفاعات بنفيكا من اجل
إحراز الهدف الثانى، ويحاول نانى وبرباتوف خلخله دفاع الفريق البرتغالى،
وفى الدقيقه 59 ينجح دارين فليتشر فى إحراز الهدف الثانى للإنجليز.

ولم يهنأ فيرجسون ورجاله بهدف التقدم بعد ان سجل المخضرم بابلو ايمار هدف
التعديل الثانى لبنفيكا، ويحاول الفريق الاحمر العودة للقاء واحراز الهدف
الثالث ولكن دون اى جدوى وينتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:39 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 HrR4XA4HA4bVIOVH5IVCeYnauGHZAixiaAJ8SN+tD9LS0vUTajvoMfhAKuHj578f0cIsTB5pwzjAAAAAElFTkSuQmCC


قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc129875b6f
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc1298a5909
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc12b1078f2
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 04ecc12b13862c
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
خسر
مان سيتى امام نابولى بهدفين مقابل هدف، وفقد مركز الصدارة لصالح الفريق
الايطالى، وتوقف رصيد رجال المدرب مانشيتى عند 7 نقاط، بينما ارتفع رصيد
اصدقاء كافانى إلى 8 نقاط.

فى الشوط الاول، بدأ أبناء السان باولو بهجوم منظم عن طريق كافانى وهامسيك
ولافيتزى، ونشط كريستيان ماجيو على الرواق الايمن، وسيطر انلير وجارجانو
على منطقة المناورات فى منتصف الملعب، وحاول دفاع السيتى التماسك امام
موجات الهجوم السماوى.

وفى الدقيقه 18 ومن ضربة ركنية يلمس اديسون كافانى الكرة بالرأس لتهز شباك جو هارت مسجلاً الهدف الاول للفريق الايطالى.

ويقف المواطنون حائرون امام الدفاع الإيطالى املين فى إيجاد ثغرة للتوغل
وتعديل النتيجة، وحاول رجال مانشينى اللعب على الاجناب عن طريق سيلفا ودى
يونج.

ويحاول بالوتيلى وديزيكو، ومن هجمه منظمه بدأها ديزيكو من الجهه اليمنى،
ويسدد ديفيد سيلفا لترتد من الحارس وتجد بالوتيلى الذى يضعها فى الشبكه
مسجلاً هدف التعديل فى الدقيقه 33.

ويختتم اصدقاء السوبر ماريو الدقائق المتبقيه من الشوط بإستحواذ رائع على الكرة تخللها بعض الهجمات والتصويبات من كافانى وهامسيك

وفى الشوط الثانى يباغت كافانى جو هارت حارس السيتى بهدف بعد إستلام كرة
عرضيه ليودعها مباشرة فى مرمى السيتى زاحفه ارضية فى الدقيقه 49 من عمر
اللقاء.

ويتسم بعدها اللقاء بالإثارة الشديده وتبارى الفريقان فى إضاعة الفرص،
فأضاع بالوتيلى وسيلفا وسمير نصرى الذى شارك فى الشوط الثانى كما اضاع
كافانى و هامسيك ولافيتزى

وفى نهاية الشوط تراجع رجال المدرب ماتزارى من اجل المحافظة على الفوز،
وتقدم المواطنون للامام من اجل إدراك التعادل، ويضغط الستى بكل خطوطه
ويحاصر اجويرو وسيلفا ونصرى الفريق الايطالى فى ملعبه.

وينتهى اللقاء بفوز نابولى بهدفين مقابل هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:40 pm

حبيت اشارك في التغطيه معكم اتمنى انها تقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:49 pm

مقبوله منك يا عزيز ومشكور على النتائج

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 9:18 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 110347_k133
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 309609_313631341999287_208638515831904_1231371_968370415_n
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 378852_313631381999283_208638515831904_1231372_103716714_n
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 379926_313631415332613_208638515831904_1231373_1710089639_n

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 9:39 pm

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 110347_k133
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 110347_k133قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 378511_313639968665091_208638515831904_1231387_905030325_n
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 378138_313640035331751_208638515831904_1231388_2112708074_n
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 321133_313640081998413_208638515831904_1231389_1371201777_n

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
بسمه أمل
vip
vip
بسمه أمل

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 25, 2011 12:52 am

الف شكر لكم على التغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 25, 2011 9:35 pm

مشكور على التصاميم والتغطيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMURI I LOVE YOU
vip
vip
AMURI I LOVE YOU

عدد المساهمات : 729
نقاط التميز : 796
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 26, 2011 1:06 am

مبروك للفازين



a mm a r
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 26, 2011 2:09 am

الف مبروك فوز البرشا الجميل

_________________
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Tumblr_mamacnNmFd1qlof5uo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012   قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 26, 2011 5:17 am

الف مبروك فوز البرشا

وتغطية رائعه

_________________
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012 - صفحة 4 Usoooo11


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قسم تغطيه دوري أبطال أوروبا 2011-2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي-
انتقل الى: