أخضر الاحتياجات في أثنيا: 9 ذهبيات وبرونزيتين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سبق – متابعة: واصل المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة المختلفة المشاركة في أولمبياد أثينا تحقيقه للنتائج الإيجابية، حيث حقّق لاعبا المنتخب السعودي لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة طالع اليامي وعلي فقيهي اليوم ميداليتين ذهبيتين في سباق 200 متر للفئتين العمريتين 22 – 29 عاماً و 16 – 21, كما حصل اللاعب فارس غروي على الميدالية البرونزية في سباق 800 متر للفئة العمرية من 22 عاماً فما فوق.

يُذكر أن لاعبي منتخب المملكة لألعاب القوى طالع اليامي وعلي فقيهي وفارس غروي ومحمد الفهيد سينافسون غداً على سباق التتابع 4 × 100 متر.

وحقّق اللاعبان فهد الخلوف وزميله محمد القصب اليوم المركز الثالث والميداليتين البرونزيتين في لعبة البوتشي في الفئتين العمريتين 16 – 21 عاماً و22 عاماً فما فوق، وذلك بمشاركة 53 دولة في هذه اللعبة.
فيما تأهّل منتخب المملكة لكرة السلة للاحتياجات الخاصة المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الخاصة 2011م التي تُقام في أثينا إلى المباراة النهائية بعد فوزه اليوم على منتخب رومانيا بنتيجة 22 \ 8, حيث سيلاقي غداً المنتخب الإيطالي على نهائي السلة.

أما في رياضة السباحة فحقّق الشقيقان التوأم عبد الله ومحمد الشهراني يوم أمس ذهبية منافسات 25 متراً فراشة كل على حدة في المجمع الأولمبي المائي للمدينة الرياضية بأثينا .

وبذلك يصل مجموع ما حقّقه منتخب المملكة المشارك في كافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تُقام حالياً باليونان إلى تسع ميداليات منها سبع ذهبية وبرونزيتين مع نهاية اليوم السابع من الأولمبياد.