عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 صحيفة نادي الهلال

اذهب الى الأسفل 
+16
أهلاوي مجنون
شبابيه محترمه
عصوووم الشوالي
هلالي متعصب 620
عيون المها
AMURI I LOVE YOU
رادوي الزعيم
عاشق الزعيم
الانتر
دل بيرو7
مفتاح جده
يحيى ابوزمر
اتحادي وراسي عالي
adnan8
القناص20
الغزال الاسمراني
20 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 12:49 pm

أخبار الزعيم ليوم السبت 13 / 9 / 1432 هـ من الصحـف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ترحيب «جماهيري عيناوي إماراتي» في الظهور الأول للقحطاني و«الجزيرة» تابعت ذلك
القحطاني اللاعب السعودي الأول في الإمارات منذ 35 عاماً ..
والعين يمنح ياسر الرقم (( 9 )) وإماراتي ينحر 10 جمال ابتهاجا بقدومه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجزيرة - تركي الفهيد

تابعت»الجزيرة» الظهور الأول للنجم السعودي ياسر القحطاني المحترف في نادي العين الامارتي بنظام الاعاره قادماً من نادي الهلال السعودي لمدة عام واحد مشاعر الجماهير العيناوية وما ابدته من اهتمام كبير منذ وصول الكابتن ياسر لأرض الإمارات وحيث كانت الجماهير حاضره بكثافة جدا التي كانت في استقباله لدى وصوله إلى الإمارات حيث ارتدت الأوشحة البنفسجية وجاء بعضها من العين خصيصا لملاقاة القحطاني والتحدث إليه والتقاط الصور معه، وزفته بترديد أهزوجة «عسل عسل يا محلاه»، وسط ضحكات القحطاني الذي بدت عليه علامات السعادة وقد قدم نادي العين الإماراتي لاعبه الجديد ياسر القحطاني لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد مساء الخميس مع بقية اللاعبين المنضمين للنادي استعداداً للمنافسات المحلية في الموسم المقبل.

ياسر بزي العين الإماراتي

شهد مران العين الاماراتي الخميس الماضي الظهور الأول للكابتن ياسر القحطاني بشعار العين الإماراتي ومشاركتة بتمارين الفريق كلاعب آسيوي بعد أن خضع للفحوص الطبية الروتينية بمستشفى العين الحكومي التي أثبت سلامة اللاعب طبياً قبل تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي شهد ارتداء اللاعب ياسر القحطاني للرقم «9» مع العين

(ياسر الأول منذ 35عاماً)

يعتبر الكابتن ياسر القحطاني هو اللاعب السعودي الأول الذي يحترف في الدوري الإماراتي منذ 35 عاماً.

شكر عيناوي لادارة الهلال

عبّر رئيس مجلس إدارة نادي العين عن بالغ تقديره لإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد على الأسلوب الاحترافي الذي ظل يتبعه الزعيم الآسيوي في تعاطيه مع كافة الظروف، الأمر الذي لمسته الإدارة العيناوية خلال المفاوضات حول ضم القحطاني إلى صفوف العين التي أثمرت عن انتقال نجم المنتخب السعودي إلى البنفسج لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

التصريح الإعلامي للقحطاني

في أول تصريح إعلامي للكابتن ياسر القحطاني مع فريقه الجديد العين الإماراتي أكد أنه لا يعتبر انتقاله من الهلال إلى العين نزولاً في المستوى، مشيراً إلى أنه يشعر بمسؤولية أكبر الآن عما كانت حينما كان لاعباً في الهلال لأنه مطالب بالمساهمة في عودة العين إلى تحقيق الألقاب على حد تعبيره وأن أكثر ما يحمسه للدوري الإماراتي هو ارتداء الزي البنفسجي الخاص بنادي العين

المشاركة الأولى للقحطاني

من المتوقع أن يشارك لاعب نادي العين الجديد ياسر القحطاني 28 عاماً مع الفريق الأول في بطولة العين الدولية الأسبوع المقبل، بمشاركة أندية الرفاع البحريني، السويق العماني والشباب السعودي بعد تاكيد جاهزيته الجيده

الجماهير العيناويه تتغزل في ياسر

بدأت جماهير العين الاماراتي أو جماهير البنفسج كما يحلو لها أن تتغزل في الكابتن ياسر القحطاني وأفردت الكلمات والعبارات الجميلة منها (ياسر زين على زين ومرحب به في دار الزين) و(العين يا –القناص– بوابة عودتك كما كنت وعودتك لقيادة الأخضر) و(ياسر – البيت بيتك – ومن زعيم لزعيم وهذا دائما قدر الزعماء) و(يقولون الدوري الاماراتي – أضعف – وأقولك لك يا –ياسر– راح تشوف العجب)..

وختاما (ياسر ما هو –مجرد لاعب محترف– ياسر يا الأمة – ولدنا ). (إماراتي ينحر 10 جمال فرحاً بالقحطاني).

ذكرت إحدى الصحف الإماراتيه أن أحد المواطنين الإماراتيين ويدعى خلفان سالم البالغ من العمر (38 عاماً) قام بذبح ما يقارب 10 من الجِمال فرحاً بقدوم اللاعب السعودي ياسر القحطاني إلى نادي العين الإماراتي وقال: «أنا قمت بهذه الوليمة فرحاً وابتهاجاً بقدوم اللاعب السعودي المعروف ياسر القحطاني الذي راهنت على نجاحه منذ بدايته وكانت من أمنياتي رؤية هذا اللاعب مع العين».

وأضاف «كنت انتهز مشاركته في البطولة الآسيوية لتشجيعه؛ لأنه فعلاً مثال للاعب الخلوق الناجح».



محترفا الهلال الهرماش والعربي يصلان الرياض.. ودول يجتمع بويلهامسون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

وصل مساء أمس محترفا الهلال المغربيان يوسف العربي وعادل هرماش في تمام الساعة الثامنة مساء إلى الرياض بعد فراغهما من المشاركة في المباراة الودية مع منتخب بلادهم أمام السنغال التي كسبها المنتخب المغربي بهدفين ساهم مهاجم الهلال الجديد العربي بتسجيل أحدهما. هذا وتواجد اللاعبان في مقر النادي للاطلاع على منشآت النادي ولم يشاركا في الحصة التدريبية على ان ينخرطا في التدريبات اليوم. إلى ذلك واصل الفريق الكروي الأول بالنادي تمارينه على الملعب الرديف بقيادة المدرب الألماني دول، حيث أجرى اللاعبون المشاركون في مباراة أمس الأول تدريبات استرجاعية وواصل البقية تمارينهم اللياقية والتكتيكية.

وكان السويدي ويلهامسون قد شارك في تدريبات الأمس بانتظار مصيره مع ناديه الجديد الذي لم يتحدد بعد واجتمع بعد نهاية التدريب بالمدرب الألماني توماس دول لفترة طويلة استمر حتى بعد منتصف الليل ولم تتضح نتائجه حتى موعد نشر هذا الخبر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد 1952 يوما
ياسر يفي بوعده.. ويلعب للعين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المرشدي

قبل 1952 يوما وفي تاريخ 11 مارس 2006 تحدث قائد المنتخب ونادي الهلال والمنتقل للعين الإماراتي بنظام الإعارة ياسر القحطاني لصحيفة الاتحاد الإماراتية في حوار مطول أتى بعد خسارة الهلال من نادي العين في بطولة آسيا في ذلك الوقت.

وكان حديث ياسر قد اشتمل على موضوعات كثيرة إلا أن أهمها هو أنه ذكر للصحيفة بأنه لن يحترف في الإمارات إلا لنادي العين وذلك لأنه من هواة الزعماء.

والآن ياسر القحطاني يعود بعد ذلك الحوار ليؤكد مصداقية رغبته في ارتداء قميص زعيم الإمارات البنفسجي وذلك بعد موافقته على العرض العيناوي الجاد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في الصميم
بين نواف وابن مساعد..!!
سلطان المهوس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حدثان كبيران يمكن أن أعتبرهما نقطتَي تحوُّل لصالح الكرة السعودية إذا ما تم التعامل معهما بمنهجية جماعية صافية النوايا. الأول منهما هو شفافية الأمير نواف بن فيصل في الحديث الذي جمعه مع الإعلاميين في أمسية صحيفة الرياضية، التي خدشها الأسئلة السطحية والمجاملات الساذجة لبعض الحضور، وكذا بعض الاقتراحات المضحكة. والثاني هو قرار الإدارة الهلالية بقيادة الأمير عبد الرحمن بن مساعد الموافقة على إعارة المهاجم ياسر القحطاني لنادي العين الإماراتي في مسار يكشف عمق الاحترافية ونضج التفكير واستقراء الواقع الصحيح دون مجاملات..! الأمير نواف بن فيصل حضر أمام الجميع؛ ليجيب عن أسئلة متاحة ومشروعة دون انتقاء واثقاً بعمله وممسكاً بمبدأ الشفافية والوضوح الذي لم يمنعه من تأكيد أن اتحاد الكرة عون للأندية لا فرعون عليها..!!

وبوصفي متابعاً لأحاديث وحوارات الأمير نواف أجده بوصفه قيادياً ممتعضاً من الكثير من التجاوزات الإعلامية الرياضية بالشكل الذي تصل إلى حد التجريح بمسؤول أو إداري أو حتى لاعب؛ لأنه يعتقد جازماً أن سبيل التطور لا بد أن يقترن بالتمسك بأبجديات العلاقة بين الجميع، وسنامها هو الاحترام المتبادل والثقة والكثير من التعاون للصالح العام.

اليوم نحن مطالبون بالوقوف مع أميرنا نواف؛ فهو جاد في تغيير واقع الرياضة السعودية للأفضل، لكننا نطلب من سموه أيضاً ألا يراهن على أحصنة خاسرة؛ فالواقع غير الواقع، والزمن غير الزمن، وهذا هو المطلب الأهم لمرحلة لا تحتمل فلسفة التسعينيات التي لم ولن تتبدل..!!

في الهلال لم يكن الأمير عبد الرحمن بن مساعد بحاجة مستقبلاً إلى أن يشرح أسباب الموافقة على انتقال أي من نجوم الهلال كما فعل مع ياسر؛ لأن سموه فتح باباً لم يجرؤ أحد قبله على أن يفتحه، وخلق مناخاً جديداً أدهشني جداً ملاءمته للجماهير الهلالية المثقفة والواعية، فكان رحيل ياسر درساً ثقافياً احترافيا يستحق عليه ابن مساعد الشكر والتقدير؛ فلا مكان سوى للعطاء، ولا زمن سوى لمن يساعده الزمن على العطاء..!!

أخيراً، هل نستطيع أن نتكيف جميعاً مع نقطتَيْ التحول أم نواصل اعتبار الميدان الرياضي واحة للتنفيس والترويح عن النفس لا مانع من خلالها من الفلتان المثير؟.. الانتظار طيب..!!

قبل الطبع:

نادراً ما تمنحك الحياة فرصتَيْن!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نبض الحرف
في زمن الاحتراف..!
عبدالواحد المشيقح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ظاهرة خسارة الأندية لعدد من نجومها المتميزين.. ظاهرة باتت واضحة ولايمكن أن نتجاوزها هكذا.. بل يجب أن نتوقف عندها وندرس مُسبباتها ودوافعها.. تلك الظاهرة كنا في السابق نسميها (تمرد) النجوم.. أو عصيانهم لأنديتهم.. وكُنا أيضا نتجاوزها بسبب أن اللاعبين هواة.. صحيح بأننا لانُقرّ تصرفاتهم.. ولا نؤيدها.. ولكن في النهاية اللاعب هاوٍ.. والإداري.. والمدرب.. وعضو الشرف.. كانوا يستعطفون اللاعب من أجل المُشاركة.. والالتزام بالتدريبات..!

أما.. مانراه ونسمع عنه أمر مؤسف.. خصوصا وأنه يحدث في زمن الاحتراف.. ففي زمن الاحتراف الذي على ما أعتقد أنه دخل في عامه العشرين.. لايمكن لنا أن نقبل بخسارة النجوم.. فطالما أن اللاعب مُحترف والمُحترف عليه حقوق والتزامات يجب عليه الوفاء والالتزام بها تجاه النادي.. فهو في المقابل له أيضا حقوق يجب على النادي حفظها له.. وحمايتها.. وعدم تجاوزها..!

نجوم كُثر.. خسرتهم أنديتنا.. وقبل ذلك خسرتهم وستخسرهم الكرة السعودية.. إما بسبب اللاعب نفسه.. أو بسبب إدارات الأندية التي لم تُحسن التصرف مع نجومها.. وفي كلا الحالتين.. كرتنا السعودية ومنتخباتنا هي المُتضررة مما يحدث..!

عقاب اللاعب.. يُفترض أن يكون بحجم الخطأ الذي اقترفه.. ووفقًا للائحة الاحتراف لحفظ حقوق الطرفين اللاعب والنادي.. وهُنا يجب أن يكون هُناك تدخلا من لجنة الاحتراف بمتابعة مشاكل اللاعبين مع أنديتهم.. وأنا هُنا لست مع طرف ضد آخر.. لكن في النهاية هُناك طرف مخطئ ليس بالضرورة أن يكون هذا الطرف هو اللاعب على طول الخط.. فإدارات الأندية من المؤكد أنها جزء من المُشكلة..!

يحدث ذلك في التعاون..!!

الشيء المُتعارف عليه.. أن الأندية هي التي تبحث عن أعضاء شرف داعمين.. ومؤثرين.. وتُحاول أن توسع نطاقها الشرفي.. حتى يكثر الدعم.. وتتعدد الرؤى.. والطموح.. والعقليات.. والأفكار.. والخطط.. ومثل هذا المناخ كفيل بأن يجعل النادي.. أي نادٍ أكثر قوة.. وحضورا.. وتماسكا..!

إلا.. أن إدارة التعاون عكس هذا التيار تماما.. والمُتأمل لحال تعاون هذه الأيام.. لابد له أن يلحظ تساقط أوراق شرفية تعاونية مُهمة.. خسرها التعاون.. بسبب مُمارسات إدارته مع سبق الإصرار والترصد.. وهذا بكل تأكيد لن يكون في مصلحة التعاون ..ولو استطاع التعاون السير خطوة أو اثنتين.. في النهاية سيتعثر..!

إن الذي فعلته الإدارة التعاونية مؤخرا مع عضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز الحميد.. أمر لايتعدى كونه محاولة (تطفيش) واضحة لهذا الرجل الذي دخل للتعاون.. بعقلية مُختلفة.. وبطموح وعطاء مُختلفين أيضا.. ولكنه صدم بإجبارة على الابتعاد..!

عندما.. يقوم المركز الإعلامي ببعث تصريح على لسان رئيس التعاون يشكر فيه أعضاء المجلس التنفيذي بالاسم.. ويتجاهل (عنوة) اسم عبدالعزيز الحميد.. فهذا أمر أعتقد أنه تجاوز حدوده.. ولا يمكن أن يقبله منطق.. أو عقل.. أية تعاوني..!

التعاون.. هذا النادي الكبير.. اسماً.. وتاريخاً.. ومكانة.. وجماهير.. من المُمكن أن يكون مكان موبوءا.. يخشى الكُل الاقتراب منه.. والسبب تصرفات شخصية.. لم يستطع أحد إيقافها.. وإيقاف المُتسبب بها عند حده..!

لماذا.. كيف.. إلى متى.. كُل هذه التجاوزات في التعاون (؟!) إلى متى والتعاون في كل يوم يخسر قامة تعاونية (؟!) فلا تعتقدوا أن الحميد وحده.. هو الذي أجبر على الابتعاد.. هناك أسماء كُثر خسرها.. وسيخسرها التعاون.. بفضل السياسة الإدارية السلبية..!

في الاجتماع الشرفي التعاوني القادم.. أتمنى من شرفيي التعاون أن يُعيدوا صياغة الوجود التعاوني في الزمن الجديد.. وأن يجعل المجلس الشرفي (هاجسهم) أهمية عدم فقدان ناديهم لأحد ركائزه.. وأن يكون هُناك بادرة توسيع المقاعد الشرفية.. حتى تشمل أكبر قدر من التعاونيين حتى وإن وصل الرقم إلى خانة كبيرة..!

خاتمة

اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لي ذنوبي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فواصل

الاستقبال التاريخي الذي حظي به النجم الكبير ياسر القحطاني في الإمارات وفي نادي العين على وجه الخصوص عكس مقدار نجومية هذا اللاعب ومدى الحب والتقدير اللذين يحظى بهما خارج حدود الوطن.

ما قام به سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من جهود كبيرة لإعداد الفريق الكروي الهلالي للموسم الجديد وما دفعه بسخاء من مبالغ مالية كبيرة يؤكد أن سموه عازم على تقديم فريق مختلف يحقق آمال وطموحات الجماهير الهلالية.

افتتاح أربع قنوات رياضية سعودية جديدة خطوة أولى قامت بها وزارة الثقافة والإعلام استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي لقي ترحيباً كبيراً من قطاع المشاهدين الذين أكدوا أن ذلك مؤشر على أن النقل التلفزيوني لمباريات الموسم سيكون مميزاً، وسيرتقي إلى مستوى المنافسة مع القنوات المتخصصة والمتفوقة في هذا المجال.

أنهى منتخبنا للشباب مشاركته في بطولة كأس العالم للشباب بخسارة من البرازيل في دور الثمانية بعد أن قدّم مباراتين مميزتين أمام كرواتيا وجواتيمالا قبل أن يخسر من نيجيريا بهدفين دون مقابل، ونجح في تقديم نجوم دوليين جدد سيمثلون دعامة قوية للمنتخب الأول.

التبرع السخي الذي قدمه سمو الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران لنادي نجران هو استمرار لدعم سموه لهذا النادي العريق الذي يُعتبر واجهة المنطقة الرياضية، وهو مقبل على موسم كروي شرس وقوي، ويحتاج إلى وقفة من الجميع.

بعض البرامج الرياضية الإذاعية التي تُبثّ على الهواء تساهم في نشر الشائعات من خلال سماحها لمذيعيها بقراءة رسائل sms غير موثوقة من المستمعين تتضمن أخباراً مغلوطة وغير صحيحة مثلما حدث قبل يومين عندما أعلنت إحدى الإذاعات إتمام النصر تجديد العقد مع بدر المطوع؛ فاستبشرت جماهير العالمي قبل أن تصطدم بحقيقة الخبر، وأنه ليس سوى شائعة ساهمت تلك الإذاعة في بثها وانتشارها.



صح لسانك

- البرقان مديراً للاحتراف في الشباب

(عنوان صحفي)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- بعض الأندية ما لهم في الطيب نصيب.


- إطلاق أربع قنوات رياضية جديدة

(عنوان صحفي)

- على قدر أهل العزم تأتي العزائم.


- عبده عطيف يفضل الاستمرار في الشباب

(عنوان صحفي)

- العقل زينة



كاريكاتير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مطالب القادسية لاتنطبق على عقد ياسر الجديد..
رئيس الهلال : الجابر بريء من انتقال القحطاني .. وسنحسم أمر«ويلي» قريباً


الرياض – حمد الصويلحي

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه سيتم حسم أمر المحترف السويدي فيلهلسمون خلال الأيام القلية المقبلة وقال: "يوجد لدينا حاليا خمسة لاعبين أجانب ويجب أن نبيع عقد أحدهم الذي سيكون غالبا السويدي فيلهلمسون الذي سنتفاهم معه خلال الأيام القليلة المقبلة للانتقال لنادٍ آخر".

وأشار رئيس الهلال أنه اتخذ القرار الصحيح في الموافقة على إعارة ياسر للعين الإماراتي وقال: "القرار يأتي في مصلحة النادي واللاعب على حد سواء نظرا لرغبة اللاعب الشديدة بالانتقال والاستفادة المادية له وللنادي، ونحن لم نضغط عليه أو نتخلى عنه ونجبره على الرحيل واستغربت كثيرا من مثل هذه الأقاويل العارية من الصحة، فقد اتخذنا هذا القرار بعد نقاش طويل مع اللاعب واجمعنا على ان ينتقل ويلعب بعيدا عن الضغوط بشكل اساسي ويستفيد ماديا هو والهلال ليعود لنا بعد سنه باحسن حال ".

ونفى ما تردد حول أن انتقال القحطاني يعود للضغط الذي واجهه لخلافاته مع مدير عام كرة القدم سامي الجابر وقال: "اقسم بالله ان ما ذكر عن خلافات سامي وياسر هي افتراءات غير صحيحة بتاتا ولم يتم الضغط عليه واتخذ قراره بنفسه، وبالتأكيد أن سامي لديه اخطاء لكن ليس من المعقول ان يتهم في كل امر يحدث، و ليس من مصلحته إبعاد اي لاعب عن الفريق".

وحول مطالبات إدارة القادسية بأن لها الحق بنسبة خمسة وعشرين بالمائة من عقد ياسر القحطاني أبان رئيس الهلال :" أعتقد أن هناك عقداً جديداً بيننا وبين ياسر بخلاف العقد السابق، ولا اعتقد ان الشروط تنطبق علينا بهذا الامر، وإذا كان للقادسية حق فإنني سأتحمل شخصيا هذا الخطأ".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهرماش والعربي يعودان للهلال والشهراني يوقع غداً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض- أسامة النعيمة

وصل مساء أمس الى الرياض المغربيان عادل الهرماش ويوسف العربي عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخب بلدهم في المواجهة الودية أمام السنغال وسيبدآن التدريبات مع الهلال اليوم "السبت" مع الفريق واحتمالية الزج بهما في مواجهة الاتفاق "الأحد" في الدورة الدولية الودية، في الوقت الذي سيصل مساء غد "الأحد" الكاميروني إيمانا بعد ان انهاء الهلاليين جميع الاجراءات ليتم قيده في كشوفات فريقهم، وفي حال كان في جاهزية تامة ربما يشارك في آخر لقاء بالدورة الودية. من جهة ثانية ينتظر ان يتم التوقيع على انتقال مدافع القادسية ياسر الشهراني رسميا الى الهلال يوم غد "الأحد" بحضور عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لاتنتظروا أن أقول لكم نعم بشأن مشكلتي مع الجابر
القحطاني: انتقالي ليس انخفاضاً في مستواي .. ولا أحد يتحكم بمستقبلي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حائل - مرشد العيسى

رفض قائد المنتخب السعودي والهلال السابق والعين الحالي ياسر القحطاني أن انتقاله إلى العين الإماراتي يعد نزولاً في مستواه الفني مشيراً إلى: "أنه يشعر بمسؤولية أكبر الآن عما كانت، حينما كان لاعباً في الهلال لأنه مطالب بالمساهمة في عودة العين إلى تحقيق الألقاب على حد تعبيره.

وقال القحطاني في حوار لجريدة "الإمارات اليوم": "أبداً لم ينخفض مستواي وبالعكس فإنه يجب حساب الأمر بالنسبة والتناسب من الناحية الجغرافية والجماهيرية والمشاركة في البطولات الإقليمية والخبرة والآن أشعر بأنني على مسؤولية أكبر كما كانت حينما كنت لاعباً في الهلال".

وقال القحطاني إن وجود مدربه السابق الروماني كوزمين وزميله السابق رادوي اللذين سبقا أن كانا معه في الهلال حفزاه على الانتقال إلى العين مبيناً في الوقت ذاته أن السبب الحقيقي يمكن في رغبته في الانتقال إلى العين الذي وصفه بأحد الأندية التي يحبها ويعشقها ويتابعها منذ فترة طويلة والذي كان من الممكن أن ينتقل له القحطاني قبل خمسة أعوام".

يقف ورائي 150 ألف مشجع وسهامي

ونفى القحطاني في ثنايا الحوار وجود خلاف بينه وبين مدير فريق الهلال سامي الجابر ليقوده هذا الخلاف إلى العين الإماراتي وقال: "لا أحد يقرر مصير بقاء أو رحيل ياسر سوى ياسر نفسه ولم تكن هناك مشكلة أبداً وحتى إن كانت هناك مشكلة فلا تنتظروا أن أقول نعم، ولكن على كل حال فإن مصيري في يدي وليس في يد أي شخص آخر وانتقالي للعين نابع من رغبة شخصية".

وأكد القحطاني أنه يفتقد للمدرج الأزرق في الإمارات وقال: "إن كان مايحمسني للدوري الإماراتي هو ارتداء الزي "البنفسجي" الخاص لنادي العين ".

وعن كونه أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإماراتي منذ 35 عاماً قال: "هذا الأمر يشعرني بالفخر لا بالضغوطات فالدوري الإماراتي شرف لكل من يلعب في أنديته وتحديداً عندما تلعب لفريق بعراقة العين",

وعن إمكانية تشجيع الجماهير السعودية للقحطاني في رحلته الاحترافية الخليجية قال: "أملك موقعاً إلكترونياً يضم أكثر من 150 ألف مشجع من جميع الأطياف والانتماءات وبالتالي أتوقع بإذن الله أن تقوم الجماهير السعودية كافة بتشجيعي". وعن متابعته للدوري الإماراتي قبيل انتقاله قال القحطاني: "متابع للدوري الإماراتي ولكن ليست تلك المتابعة الكبيرة وذلك لأن مبارياتنا في السعودية تصادف موعد مباريات الدوري الإماراتي مايمنعني أحياناً من المتابعة".

وعن طموحاته مع العين قال:" إحراز جميع الألقاب فلن أقول لقب واحد بل جميع الألقاب خصوصاً وأن نادي العين مؤهل من جميع النواحي سواء من ناحية المسؤولين أو الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجماهير".

وعن إمكانية زوال الضغوطات والانتقادات على القحطاني عقب انتقاله للعين قال:" لقد أصبحت لدي مناعة من هذا الأمر وقد تعودت على وسائل الإعلام لدرجة أنني إن لم أتلق انتقادات وضغوطاً أشعر بأن هناك أمراً خاطئاً".

وفي سؤال إن كان القحطاني يخطط للبقاء في العين أو العودة للهلال بعد انتهاء فترة الإعارة قال:" مازلت أملك في عقدي مع الهلال عامين إضافيين ولكن عودتي للهلال أو بقائي مع العين أمر غيبي بيد رب العالمين".

وأكد القحطاني على أنه يتمتع بعلاقات صداقة مع عدد من اللاعبين الإماراتيين وقال: "تربطني علاقات أخوية وقوية مع نخبة من اللاعبين الإماراتيين وعلى سبيل المثال علي الوهيبي وهلال سعيد ووليد سالم وإسماعيل مطر".

وفي سؤال عن أكثر مايحمس القحطاني في الدوري الإماراتي أجاب ضاحكاً :"ارتداء قميص العين".

وفي سؤال ختامي عن الشخص الذي سيوجه إليه سهامه التي اشتهر بها مع الأهداف قال القحطاني:" ستكون أسهم محبة ، وسأوجهها إلى جمهور العين".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
العين يقدم «القناص»بالرقم 9 وآل نهيان يصف الإدارة الهلالية بالمحترفة

حائل مرشد العيسى

قدم نادي العين الإماراتي لاعبيه الجدد أمام وسائل الإعلام الإماراتي مساء أول أمس "الخميس" بحضور رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان بقاعة المؤتمرات بملعب خليفة بن زايد بنادي العين وسط حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم نائب الرئيس معالي الهاجري، إلى جانب المشرف العام على فريق كرة القدم محمد عبيد والمدير الفني للفريق الروماني أولاريو كوزمين إلى جانب لاعبي الفريق الرباعي وليد سالم وعلي الوهيبي ورامي يسلم وشهاب أحمد الذين شاركوا في تقديم اللاعبين الجدد وسط حضور عدد كبير من وسائل الإعلام الإماراتية والخليجية.

واستهل رئيس مجلس الإدارة المؤتمر بالترحيب بالحضور والحديث عن الصفقات الجدد وحول صفقة التوقيع مع قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني عبر آل نهيان عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على الأسلوب الاحترافي الذي ظل يتبعه الزعيم الآسيوي في تعاطيه مع كافة الظروف وقال:" الأمر الذي لمسته الإدارة العيناوية خلال المفاوضات لضم القحطاني إلى صفوف العين كانت في غاية الاحترافية وأثمرت عن انتقال النجم السعودي إلى البنفسجي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة " وتم خلال المؤتمر الصحفي تقديم قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني بالرقم 9.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السويدي فليلهمسون في طريقه إلى الشباب

الرياض - حمد الصويلحي

علمت «دنيا الرياضة» أن المهاجم السويدي فليلهمسون ربما يرتدي خلال الفترة المقبلة شعار نادي الشباب بعد انتهاء علاقته مع نادي الهلال إذ تشير المصادر أن هناك مفاوضات قائمة من الجانب الشبابي للاعب بهدف الوصول معه ومع الهلال إلى نقطة تلاقٍ ينتقل بموجبها إلى «الليث».


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يونج بيو يحصد جائزة الأفضلية في مواجهة الهلال والتعاون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي

حقق مهاجم الهلال الكوري الجنوبي يونج بيو سو جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام التعاون في بطولة الرياض الدولية نظير تألقه وتسجيله لهدفين لفريقه وتسلم جائزة خاصة من اللجنة المنظمة للبطولة.

من جهة ثانية فرض مدرب الهلال الألماني توماس دول تدريبات خاصة للاعبي الفريق بعد نهاية مباراة التعاون مباشرة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لمدة نصف ساعة، إذ قام لاعبو الفريق بالجري حول المضمار وبعض تدريبات الاطالة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دافعت عن "ويلي" وسأكرر ما فعلت مع بقية "الأجانب"
الجابر: أبعدنا المرشدي بقرار فني وحسمنا عليه لغيابه عن التدريبات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي

أبدى مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر رضاه عن مستوى الفريق أمام التعاون أول من أمس "الخميس" ضمن مباريات بطولة الرياض الدولية وقال: " لاتهمنا نتيجة المباراة بقدر أهمية مشاركتنا في هذه الدورة التي تعتبر مهمة جدا بالنسبة لنا لأمور عدة بعد أن أنهينا مرحلة الإعداد الأولى في ألمانيا، وبدأنا بالمرحلة الثانية من الإعداد عبر هذه البطولة التي يختلف فيها الطقس عن ألمانيا، وأعتقد أن هذه الدورة جيدة لنا لأنها الأقوى والأفضل بالنسبة لنا قبل بداية الدوري الذي سيبدأ بعد شهر بظروف الطقس الحالي، وسنقوم بإعداد 25 لاعبا في الفريق حسب سياسة متبعة لدينا خلال الثلاث مباريات التي سنلعبها في البطولة وذلك على مستوى لياقي واحد حتى يكونوا جاهزين لموسم رياضي طويل وشاق، وصعب أيضا بالنسبة لنا لأننا أبطال الموسم الماضي ويجب أن نثبت أحقيتنا بهذا الأمر".

وحول فرض التدريبات اللياقية للاعبين بعد نهاية مباراة الفريق أمام التعاون مباشرة على أرض ملعب المباراة أبان الجابر: "ما زلنا في مرحلة الاعداد وما قام به المدرب بعد نهاية المباراة هو جزء من الاستعداد للموسم المقبل ففترة الإعداد الأولى لم تكن كافية لأننا لم نصل لمرحلة لياقية جيدة جدا وامامنا شهر كامل قبل بداية الدوري لإعداد الفريق، كما أن لكل جهاز فني طريقته الخاصة".

وعن إبعاد المدافع ماجد المرشدي عن المباراة قال: "الجهاز الفني قرر إبعاده نظرا لغيابه عن أحد التدريبات اللياقية المسائية، وتم إيقاع عقوبة إدارية عليه بالحسم من مرتبه حسب اللائحة الداخلية للنادي".

وحول مصير السويدي فيلهلمسون خلال الفترة القريبة المقبلة وتصريحه السابق عن ويلي بأنه متحمس للموسم المقبل أبان الجابر: "هناك إمكانية للاستعانة بويلي في مباريات هذه البطولة لأنه لا يزال لاعبا هلاليا ولم ينتقل رسميا عن صفوف الفريق، وبالنسبة لتصريحي السابق فأنا عندما صرحت كان المسجل في صفوف الهلال هو ويلي وأي لاعب سيمثل الهلال سواء ايمانا أو الهرماش أو العربي أو يونغ بيو سو سأكرر معه نفس الأمر وأدافع عنه وأقف معه، ونحن نشكر ويلي على كل ما قدمه مع الفريق خلال الثلاث مواسم التي خاضها مع الفريق إذ لعب معنا 100 مباراة سجل فيها 34 هدفا وحقق ثلاث بطولات".

وأضاف الجابر: "الكاميروني ايمانا سيحضر خلال الأيام القليلة المقبلة إذ لم يتبق سوى استخراج التأشيرة، وبالنسبة لتحضيراته للموسم المقبل فقد استعد جيدا مع ناديه السابق ريال بيتيس الاسباني وقد تحدث الجهاز الفني للهلال أول من أمس "الخميس" مع ايمانا الذي شرح للجهاز الفني برنامجه الاعدادي خلال الفترة الماضية وتم وضع برنامج خاص له مرتبط بالبرنامج السابق".

وأكد الجابر أن غياب اللاعبين الأجانب عن مشاركة الفريق في المباراة باستثناء الكوري الجنوبي يونغ بيو يعد أمرا طبيعيا يحدث في جميع الأندية وأضاف: "أعتقد أن جميع أندية العالم لديهم لاعبون ينضمون لمنتخباتهم ثم يعودون مرة أخرى لأكثر من مرة، والأهم بالنسبة لنا أننا وصلنا مع لاعبينا الأجانب لمرحلة جيدة من الإعداد، والمغربيين عادل هرماش ويوسف العربي، والسويدي فيلهلمسون سيشاركون معنا في المباريات المقبلة من البطولة بعد عودتهم".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قول على قول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رئيس القادسية الكويتي
المطوع طوى صفحته مع النصر
ماقصر جاب الدوري والكأس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياسر القحطاني
مفارقة (نادي القرن) أصعب لحظة في حياتي
والأسعد عند بعض الناس!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المدرب زلاتكو
أعطوني الهلال أو الاتحاد وانتظروا البطولات
يعني شوفوني الموسم الجاي!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رئيس الأهلي
هجومنا ناري، ودفاعنا أقل من التطلعات
أجل انتبهوا من النيران الصديقة!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فهد العنزي
أنتظر وعود النصراويين
كل المواعيد وهم!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فهد المرداسي
ندمت عل قرار الاعتزال
أهم شيء ردود الفعل في الاستراحة كيف؟!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خلال مؤتمر صحافي ودع فيه أنصار بيتيس ورجال الإعلام .. إيمانا:
أرغب في مشاهدة الدوري السعودي.. وأموال الهلال آخر همي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فارس المحيميد وعبد الرحمن أباعود من الرياض

ودع الكاميروني أكيلي إيمانا لاعب فريق الهلال لكرة القدم الجديد جمهور فريقه السابق ريال بيتيس والإعلام الإسباني في مؤتمر صحافي عقده ظهر أمس، تحدث فيه عن أمور مهمة يأتي أهمها أهدافه المستقبلية مع الهلال وأسباب رحيله عن بيتس وبالذات، أنه عاد للتو لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبدأ إيمانا حديثه قائلاً "إنه يوم خاص وصعب بالنسبة لي، سأقول سأغادر، أشعر بالحزن فعلاً لأني كنت أعتقد أنني سوف أبقى مع الفريق فترة أطول، لكن ظروف النادي الصعبة هي السبب الرئيسي وراء رحيلي".

وزاد "كنت مدركاً أن بقائي في النادي في ظل ظروفه الحالية بات أمرا صعبا جداً، رفضت العرض ولكنني اضطررت لقبول الوضع وقبول العرض السعودي الثاني عندما نظرت إلى وضع عائلتي ووضع فريقي المالي الصعب جدا، ومن منطلق ذلك هناك أمور من الصعب علينا تعديلها أو تغييرها".

وعن انتقاله للدوري السعودي ولنادي الهلال بالتحديد وكون هدفه مادياً فقط دون النظر للأمور الأخرى، رد "في نظر الأوروبيين الدوري السعودي أقل من الناحيتين التنافسية والفنية، ولكن أحب أن أؤكد أن القرار بالنسبة لي لم يكن فقط بشأن الجانب المالي، رغبتي لمشاهدة كرة أخرى جديدة، كما أنني اعتبرها مرحلة جديدة ولا بد أن أتأقلم معها وهذا يكون اللاعب المحترف".

وحول غيابه عن تمارين فريقه في معسكره الإعدادي في إنجلترا وهو ما أغضب القائمين على النادي الإسباني، علل ذلك "باعتباري رجلاً محترفاً فأنا أعي ما أقوم به، سيتم حل الأمور مع وكيل أعمالي، أنا متقبل لأي إجراء انضباطي يمكن أن يوقعه النادي بحقي، لأنه في النهاية قراري وأنا أتحمل تبعاته".

واختتم "في هذا اليوم لا أريد الدخول في مهاترات أو صراعات مع أي أحد كان، لكن كل ما أريده هو إزجاء الشكر لجمهور ريال بيتيس، والإعلام الإسباني. أدعو جمهور الفريق لمساندة زملائي السابقين في الفريق، أنا سعيد بتركي الفريق وهو عائد من جديد لدوري الدرجة الأولى الإسباني".

من جانب آخر، أكد سامي الجابر مدير عام فريق الهلال لكرة القدم أنهم طبقوا فعليا العقوبة الإدارية بحق ماجد المرشدي مدافع الفريق الأول، عقب تخلفه عن تدريب عصر الأربعاء الماضي.

وقال الجابر "اتخذنا بحقه العقوبة الإدارية وفقا للائحة الداخلية للنادي، على أن تكون العقوبات الفنية بيد الألماني توماس دول مدرب الفريق، وهو بدوره ينفذ ما يراه مناسبا، حيث فضل أن يمنعه من تمثيل الفريق في مباراتنا مع التعاون في بطولة الرياض الدولية، وإبدال حسن خيرات مكانه".

وعن مشاركتهم في بطولة الرياض الدولية التي تضم بجانبهم، الشباب الإماراتي، الاتفاق، والتعاون، قال الجابر "تعتبر خير استعداد للموسم الرياضي الجديد، وهي استكمال لمرحلة الاستعداد الأولى التي أقمناها في ألمانيا، حيث لا تعد المدة كافية في ألمانيا، وفضلنا أن نواصل مرحلة الإعداد في الرياض، وبوجود مثل هذه البطولة أعتقد أنه شيء جميل، خصوصا أننا نلعب في أجواء الرياض الحارة هذه الأيام، التي تعد مقاربة لأجواء انطلاقة الموسم، والهدف بشكل عام الاستفادة من البطولة وإعداد 25 لاعبا لياقيا وفنيا، حيث أمامنا موسم طويل يحتاج إلى عدد كبير من اللاعبين الجاهزين، خصوصا لفريق مثل الهلال مطالب بالمنافسة على كل البطولات".

وتطرق الجابر بالحديث عن تعاقدهم مع الكاميروني إكيل إيمانا صانع ألعاب ريال بيتيس، مشيرا إلى أن اللاعب سيصل الرياض بعد أن تستكمل كافة إجراءات استخراج تأشيرة الدخول للأراضي السعودية، وقال "إيمانا سيصل، وسيواصل برنامجه الإعدادي، حيث كان اللاعب يستعد مع فريقه السابق ريال بيتيس، وسنحصل على تقرير عن آخر ما وصل إليه في استعداده كي يواصل على أثره باقي الإعداد".

وتوقع مدير الفريق أن ينسجم إيمانا مع زملائه الجدد بشكل سريع، موضحا أنه لاعب محترف، ويعرف كيف ينسجم بشكل سريع.

ونوه الجابر بأن الدولي السويدي كرستيان ويلهامسون لاعب الفريق وصل إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، وقال" ويلي لا يزال لاعبنا حتى الآن، عليه أن يؤدي التدريبات مع باقي أفراد الفريق، قد يشارك في بعض مباريات بطولة الرياض الدولية، حتى ننتهي من إنهاء كافة إجراءات بيع ما تبقى من عقده، ونشكره على ما قدمه معنا، أعتقد أن ما قدمه ويلي خلال ثلاثة مواسم قضاها بيننا أكثر من رائع، توجها بثلاث كؤوس، وبطولتي دوري، تضاف إلى تاريخ اللاعب".




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
القحطاني: حلمي تحقق باللعب للعين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياسر اثناء تقديمه من قبل نادي العين

اليوم - العين

اعلن نادي العين الاماراتي ضم اللاعب ياسر القحطاني اضافة الى ثمانية لاعبين جدد محليين واجانب مؤخرا في مؤتمر صحافي عقده الخميس، حيث يسعى الى استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2004.

اعلن نادي العين الاماراتي ضم اللاعب ياسر القحطاني اضافة الى ثمانية لاعبين جدد محليين واجانب مؤخرا في مؤتمر صحافي عقده اول امس الخميس، حيث يسعى الى استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2004.
وعانى العين صاحب الرقم القياسي في عدد القاب الدوري (9 مرات) كثيرا في السنوات الاخيرة وكان مهددا بالهبوط الى الدرجة الثانية الموسم الماضي الذي انهاه بالمركز العاشر.
من جهته عبر القحطاني عن سعادته بالانضمام الى "نادي العين الذي يعشقه بعد الهلال"، مؤكدا انه "حقق أمنيته اخيرا على امل ان ينجح في اعادة العين الى مكانه الطبيعي".
موضحاً أنه يأمل بتعاون الجميع والحصول على أفضل النتائج مع العين الموسم المقبل.
وشهد المؤتمر الصحفي تقديم القمصان الخاصة بلاعبي العين، حيث سيظهر القحطاني بالرقم 9.
وفي نفس الصدد عبر لاعب العين هلال سعيد عن سعادته بانضمام القناص السعودي ياسر القحطاني إلى صفوف العين لمدة موسم بنظام الإعارة، قائلاً : إن الخبرة الميدانية الجيدة للاعب القحطاني مع المنتخب السعودي ونادي الهلال ومهاراته الممتازة في إحراز الأهداف تجعله من الصفقات المهمة للعين الموسم الجديد.
وأوضح : القحطاني غني عن التعريف ويكفيه تاريخه المشرف مع منتخب بلاده وناديه السعودي ونرجو أن يمثل الإضافة المأمولة للزعيم الموسم الجديد وسيجد من لاعبي العين الترحيب والتقدير وسنعمل معاً لخدمة جهود فريقنا على نحو يؤدي إلى إحراز النتائج المرجوة الموسم الجديد.
وتابع : أعرف القحطاني شخصياً وحرصت على تقديم التحية له في الحصة التدريبية وأعتقد أن النادي بقيادة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، يسخر جميع قدراته للتعاقد مع العناصر الجيدة ونرجو أن تكون النتائج الجيدة أفضل رد على جهود النادي لدعم طموح الزعيم الموسم الجديد.
وقوبل القحطاني باستقبال دافئ من لاعبي العين بعد أن وصل مباشرة من مطار دبي الى ملعب خليفة بن زايد بنادي العين.
وخضع القحطاني إلى الفحوص الطبية الروتينية صباح أمس في مستشفى العين الحكومي قبل تقديمه رسميا لوسائل الإعلام.
يذكر ان العين الاماراتي سيواجه الرفاع البحريني اليوم في بطولة العين الودية .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهلاليون في مأالله يستر عليك تجديد عقود لاعبيهم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – عبدالعزيز العمر

وقع الهلاليون في حرج تجديد عقود عدد من اللاعبين والتي شارفت على الانتهاء، وفي مقدمهم محمد الشلهوب وأحمد الفريدي، خصوصاً أن الإدارة تكبدت أموالاً طائلة لحسم صفقات اللاعبين الأجانب، التي تحمل جزءاً منها رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في ظل عزوف أعضاء شرف الهلال عن دعم النادي، وقررت الإدارة إسقاط المهاجم فيصل الجمعان من كشوفاتها، بعد انتهاء إيقافه من لجنة المنشطات وتبقى منه موسم كامل، وترك الحرية له للانتقال لأي ناد يرغب فيه، فيما سيمنح لاعب الارتكاز خالد عزيز فرصة أخيرة للعودة إلى التدريبات مع الفريق، بعد أن اجتمع مع أحد أعضاء الشرف في النادي، فيما ترك للمدرب دول تقرير مصيره للتدريبات.

ووصل مساء أمس لاعبا الهلال المغربيان عادل هرماش ويوسف العربي إلى الرياض، بعد فراغهما من مشاركة منتخب بلدهما، وسينضمان إلى التدريبات، استعداداً للدخول في قائمة الفريق للمشاركة مع زملائهما في الدورة الحالية التي يشارك فيها الفريق.

من جانبه، رفض مدير الاحتراف بنادي الهلال عبدالله البرقان التعليق لـ«الحياة» على العرض الذي تلقاه من نادي الشباب، مؤكداً أنه تلقى أكثر من ستة عروض رفضها جميعاً في وقت سابق، نظراً لوجوده خارج السعودية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 12:57 pm

شكراا لك مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 1:10 pm

أخبار الزعيم ليوم الإثنين 15 / 9 / 1432 هـ من الصحـف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بيونغ انفرد بالصدارة بـ 4 أهداف.. ونامي أفضل لاعب
الهلال يكسب الاتفاق بثلاثية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

كسب فريق الهلال الكروي ثاني مبارياته في بطولة الرياض الدولية حين تغلب على الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 6 نقاط، وشهدت المباراة في شوطها الاول سيطرة هلالية نتيجة ومستوى بمشاركة المهاجم المغربي يوسف العربي بعد ان غاب عن المباراة الاولى بسبب تواجده مع منتخب بلاده.

انتهى الشوط الاول بهدفين للهلال سجلها المتألق في هذه البطولة المهاجم الكوري يو بيونغ الذي رفع رصيده التهديفي إلى الرقم 4 من مباراتين، وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم يوسف العربي هدف الهلال الثالث ليعود الاتفاق إلى المباراة ويسجل هدفين عن طريق حمد الحمد من (ضربة جزاء) وزامل السليم، وتقاسم الفريقان افضلية الشوط الثاني، فيما كان الكوري يوبيونغ ابرز لاعبي المباراة بتحركاته وخطورته، وحصل لاعب الهلال محمد نامي على جائزة افضل لاعب.

يذكر ان السويدي ويلهامسون شارك في الشوط الثاني من المباراة رغم تعاقد الهلاليين مع الكاميروني ايمانا!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحدث عن مستقبل هوساوي وعزيز.. وكشف سر إشراك ويلي.. سامي الجابر:
(لا تعليق) على الاتهامات التي طالتني بعد رحيل ياسر!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

أوضح مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر انهم أشركوا اللاعب السويدي كرستيان ويلهامسون في مواجهة الفريق أمس أمام الاتفاق كونه ما زال مرتبطا بعقد مع الهلال.. واضاف : « لا يحق لنا أن نحرم اللاعب فرصة المشاركة فهو ما زال لاعبا هلاليا وان كان المحترف الخامس وهذا الأمر متعارف عليه دوليا «.

ورفض الجابر التعليق على الاتهامات التي طالته بأنه المتسبب في رحيل مهاجم الفريق ياسر القحطاني.. وقال : « لا أستطيع إلا أن أقول (لا تعليق).. كما علق ياسر مبدياً استغرابه من هذه الاتهامات».

وكشف الجابر أن لاعب وسط الفريق خالد عزيز منح كل الحلول بعد اجتماعه مع عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد، مبينا عدم وجود أي مستجدات تخص اللاعب ومستقبله.

ونوه الجابر بانهم يعملون ويحرصون على جودة العمل من أجل تقديم موسم مميز.. وزاد : « موسمنا الماضي كان مميزا وحققنا بطولة الدوري وكأس ولي العهد لكن البعض صور موسمنا بأنه سيئ بعد الخسارة نهاية الموسم، كون خسارة الهلال تحدث ضجة واسعة أما الفرق الأخرى تفقد بطولات دون أي ضجيج ولكن تعاملنا مع جماهيرنا واضح وهم يدركون أننا نعمل ولن (نزبد) و(نرعد) في أحاديثنا ووعودنا وسنضع كل اهتمامنا في التركيز على العمل «.

وعن ملف تجديد مدافع الفريق أسامة هوساوي.. علق الجابر بقوله : « أسامة ما زال لاعبا هلاليا بعقد حتى نهاية الموسم وهو لاعب محترف ومنضبط ومن أفضل اللاعبين وفي القريب العاجل سيحسم موضوعه - بإذن الله - «.

واعترف الجابر بوجود مفاوضات مع ظهير القادسية ياسر الشهراني مؤكدا أن المفاوض الهلالي قادر على حسم الصفقة متى ما أجمع صناع القرار على أهمية وجود اللاعب في الصفوف الزرقاء.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إيمانا ينتظر التأشيرة ليتواجد بالرياض.. وريكارد يصفق للفريدي
مركز الهلال الإعلامي يخطط لمحاكاة البطولات الكبيرة بالمؤتمرات.. وقريب شهراني القادسية يقتحم المفاوضات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

تدرس إدارة المركز الاعلامي بنادي الهلال وبالتنسيق المباشر مع إدارة الكرة بالفريق الأول تطبيق السياسة المعتمدة في البطولات القارية والعالمية خلال الموسم الجديد، وذلك بتقديم احد اعضاء الجهاز الفني أو الإداري أو أحد اللاعبين لوسائل الإعلام قبل أي مواجهة رسمية عبر مؤتمر صحفي، حيث يقام ليلة المواجهة في اللقاءات التي تقام بالرياض فيما يقام المؤتمر قبل يومين من المباريات التي تكون خارج قواعد الفريق الهلالي وينتظر ان يجتمع مدير إدارة الكرة سامي الجابر والمشرف العام على المركز الإعلامي الزميل عبدالكريم الجاسر في الأيام المقبلة لوضع الخطوط العريضة لمنهجية العمل الإعلامي داخل أروقة النادي العاصمي الكبير.

إلى هنا وعلمت (الجزيرة) ان المفاوض الهلالي والذي أتم اتفاقه مع إدارة القادسية بشأن انتقال الظهير الأيمن ياسر الشهراني لصفوف الهلال يواجه صعوبات بالغة في المرحلة الثانية من المفاوضات والتي كانت مع والد اللاعب الذي اقحم ابن عم اللاعب في دائرة المفاوضات وطالب الأخير مبالغ عالية في حين يسعى المفاوض الأزرق الوصول إلى نقطة التقاء معه لإتمام الصفقة في أسرع وقت ليتمكن الشهراني من الانخراط في تدريبات الفريق الهلالي فيما سيغلق باب المفاوضات في حال تمسك والد اللاعب وابن عمه بمطالبهم الكبيرة التي قد تحرم اللاعب من خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية مع بطل الدوري السعودي.

من جهة أخرى ينتظر أن يصل محترف الفريق الهلالي الكاميروني ايمانا مساء اليوم الى الرياض في حال تسلمه لتأشيرة دخول الاراضي السعودية صباح اليوم.

وعلى خط آخر تفاعل مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك رايكارد مساء امس خلال حضوره للقاء الهلال والاتفاق مع مهارات لاعب وسط فريق الهلال احمد الفريدي وشوهد أثناء تواجده بالمنصة الرئيسية يصفق اعجابا بإحدى اللمحات الفنية التي قدمها الفريدي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

د. السديري يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن في الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - وهيب الوهيبي

يشهد مقر نادي الهلال في الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين الحفل الختامي لتكريم الفائزين في المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم التي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي على جائزة عضو الشرف موسى بن عبدالعزيز الموسى.

وسيشهد الحفل الامير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال والدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد وموسى الموسى وعدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالإضافة إلى اعضاء إدارة نادي الهلال وسيتضمن الحفل فقرات خطابية وتوزيع الجوائز على الفائزين والهيئة الإشرافية.

يذكر ان هذه المسابقة تأتي ضمن فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني الذي يشتمل على مسابقة السؤال الثقافي الأسبوعي والمسابقة الثقافية الرمضانية إضافة إلى اللقاء الكشفي الأسبوعي وزيارة المنومين في المستشفيات ومعرض توعوي رمضاني.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبدى تفاؤله الكبير بموسم أزرق جميل..عيسى المحياني:
رحيل ياسر سيزيد من حظوظ مشاركتي..وأنا مدين لهؤلاء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان

أكد مهاجم فريق الهلال عيسى المحياني بأن طلبه مغادرة فريقه في وقت مضى كان منطقياً لوجود مهاجمين أجنبيين على مستوى كبير بالإضافة إلى وجود مهاجم بإمكانات ياسر القحطاني في الفريق قبل مغادرة الأخير لفريق العين الإماراتي مؤخراً وأضاف المحياني مبدياً سعادته الكبيرة بالبقاء في الزعيم لموسم إضافي::

كان من الصعب جداً الحصول على فرصة اللعب باستمرار في ظل وجود هذه الأسماء ، ولكن بعد إعارة ياسر للعين بالتأكيد ستكون فرص مشاركتي أكبر ولهذا وافقت على إكمال ماتبقى من عقدي وتنازلت عن رغبتي بالرحيل وزاد مؤكداً بأنه محظوظ باستمراره مع الفريق:

أياً كانت الظروف أو ما ستفسر عنه الأعوام المقبلة يستحيل أن أنسى مواقف جمهور الهلال معي، ودعمهم الدائم لي، وهذا ما يدفعني دائماً على تقديم كل ما في قدرتي لإسعادهم ، كذلك الحال بالنسبة لإدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أسعدني بوقوفه الدائم معي، فكل هذا سسنعكس إيجابياً علي بإذن الله وعلى أدائي الموسم القادم. وأبدى المحياني في ختام حديثه تفاؤله الكبير بتقديم فريقه مستويات رائعة في الموسم القادم عطفاً على سير معسكرهم الإعدادي الحالي وقدوم نجوم مميزين سيضيفون لقوة الفريق الشيء الكثير بكل تأكيد.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صح لسانك

الاحتراف أضرَّ الأندية وأفاد اللاعبين

عبد الله خوقير

وأفاد القابضين من تحت الطاولة

مدرب الشباب يرفض ياتارا

عنوان صحفي

- أوكازيون عاجل بنصف السعر

التعاون يطلب ضم عبده عطيف

عنوان صحفي

- الفريق المناسب



فواصل

* ضاع كثير من الحقيقة بين محامي اتحاد الكرة ماجد قاروب ومحامي الوحدة خالد أبو راشد، فلم يستطع المتابع معرفة الحقيقة كاملة بسبب سوء الفهم العفوي أو المتعمد من الطرفين. فهل تتبنى قناتنا الرياضية السعودية عمل مناظرة تلفزيونية بين الاثنين حتى يستطع المتابع معرفة حقيقة ما حدث في المحكمة الرياضية الدولية والقرار الذي تم اتخاذه وما يترتب عليه.

* * * * *

* سقوط الستارة عن لوحة شعار النصر الجديد أثناء حفل التدشين وأثناء قيام رئيس النادي برفعها ساهم في تعزيز الصورة الذهنية السلبية عن الشعار لدى محبي النادي الذين لم يستسيغوا طريقة تصميم الشعار المقتبسة من عدة شعارات لأندية عالمية ومنتجات غذائية وهيئات عسكرية.

* * * * *

* أمر مؤسف هذا التراشق الإعلامي وتبادل الاتهامات بين القانونيين في اتحاد الكرة من طرف وفي نادي الوحدة من طرف آخر، وأكثر ما يؤسف له أن هذا التراشق حمل تضليلاً للجماهير والمتابعين وقلباً للحقائق بشكل أساء لجميع الأطراف.

* * * * *

* قرار مدرب الشباب رفض اللاعب ياتارا أحرج الإدارة الشبابية التي تعاقدت معه وأصبحت اليوم مطالبة بالبحث عن مخرج من خلال بيع عقده أو إعارته لناد آخر والبحث سريعاً عن لاعب بديل قبل إقفال باب التسجيل. وإن كان ضم اللاعب السويدي ويلهامسون خياراً جيداً ومتاحاً وقريباً إن اتجهت له الإدارة الشبابية فستكون قد حققت مكسباً كبيراً لفريقها الكروي.

* * * * *

* يصر نادي النصر على إتمام عملية الكوبري بتسجيل اللاعب القدساوي خالد الغامدي المنتقل إلى نادي (اف سي ويل) السويسري رغم صدور تنظيم جديد في لائحة الاحتراف يمنع مثل تلك التصرفات التي تهدر حقوق الأندية وتشجع اللاعبين على التمرد على أنديتهم والهروب منها بطرق ملتوية.

* * * * *

* سيكتشف اللاعب الشبابي عبده عطيف متأخراً أنه أخطأ كثيراً بحق نفسه قبل أن يخطئ بحق ناديه وسيندم في وقت لا ينفع فيه الندم.



كاريكاتير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





اقترب كثيرا من حسم لقب البطولة ..
الهلال يواصل صدارته لبطولة الرياض بثلاثية في الشباك الاتفاقية


الرياض - حمد الصويلحي

واصل الهلال صدارته لبطولة الرياض الدولية بعد فوزه مساء أمس (الأحد) على الاتفاق بنتيجة ٣ - ٢ ليرفع رصيده إلى ست نقاط من فوزين بالبطولة.

واستطاع الهلال تسجيل هدف التقدم في المباراة عن طريق المهاجم الكوري الجنوبي يونج بيو سو في الدقيقة ٢٧ من الشوط الأول، وأضاف الهلال الهدف الثاني في الدقيقة ٣٨ بعد تمريرة رائعة من محمد نامي الذي استطاع مراوغة مدافعين اتفاقيين ليلعبها عرضية للمهاجم الكوري الجنوبي يونج بيو سو الذي أكملها في الشباك الاتفاقية.

وعزز الهلال تقدمه في أول ربع ساعة من الشوط الثاني باضافة الهدف الثالث عن طريق المهاجم المغربي يوسف العربي في الدقيقة ٥٣ بعد ان أكمل كرة ارتدت من حارس الاتفاق فايز السبيعي إلى داخل الشباك الاتفاقية، واستطاع الاتفاق تقليص الفارق بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة ٣٨ عن طريق ركلة جزاء سددها المهاجم حمد الحمد، واستطاع الاتفاق تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٩٠ عن طريق المهاجم زامل السليم لتنتهي المباراة بتفوق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يشترط حسن معاذ مقابل انتقال «ويلي»

الرياض - حمد الصويلحي

ردت إدارة الهلال على العرض الشفهي المقدم من إدارة الشباب لانتقال المحترف السويدي فيلهلمسون وذلك بعد رغبة مدرب الشباب بإبعاد المحترف إبراهيم ياتارا في حال توفر البديل المناسب اذ اشترطت ادارة الهلال انتقال المدافع حسن معاذ لصفوف الفريق للموافقة على عرض الشباب، وقد رفضت ادارة الشباب بشدة التخلي عن اللاعب مؤكدة انها لن تسمح بانتقاله بتاتا نظرا لرغبة المدرب باللاعب وحاجة الفريق اليه.

من جهة ثانية فرض مدرب الحراس الجديد للهلال الإيرلندي ديس مكلانن تدريبات خاصة عصر أمس «الأحد» لحارسي الفريق فهد الشمري وبدر الدعيع.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شريطة ان تنتهي فترة الأشهر الستة دون اتفاقه مع الهلال..
الجزيرة الإماراتي يغري هوساوي ب36 مليون ريال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض- فياض الشمري

وضع الجزيرة الإماراتي مدافع الهلال اسامة هوساوي امام مغريات يسيل لها اللعاب بعد دخوله لفترة الاشهر الستة التي تمنحه افضلية الانتقال دون العودة الى ناديه وبلغ الرقم المالي الذي قدمه الجزيرة 36 مليون ريال للاعب فقط، وينتظر النادي الاماراتي دخول هوساوي لهذه الفترة حتى يتفاوضوا معه بشكل رسمي وبالتالي النقل اليه دون ان يستفيد الهلال من اي مبلغ، وتشير المصادر الى ان هذا المبلغ سيعزز من الرغبة لدى هوساوي بالمماطلة في التجديد مع ناديه الذي يجري معه محاولات لم يكتب لها النجاح النهائي حتى الآن، وعلمت مصادر "دنيا الرياضة" ان بحوزة هوساوي ثلاثة عروض خارجية من أندية روسية وهولندية وبلجيكية.



النصر بدأها مع الحارثي فهل يُكملها ؟!
ياسر والهلال الاختيار الصحيح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - علي الحنايا

"روح والقلب داعيلك" هذا هو لسان حال الجمهور الهلالي بشكل خاص والجهور السعودي بشكل عام فنجم عام 2007 وصاحبُ ال17 هدفاً في الموسم الماضي كأعلى الهلاليين تهديفاً هو من انتقل, فهو ليس نجماً عادياً, "نجم النجوم" ياسر القحطاني بانتقاله إلى العين الإماراتي هي ولادةٌ لياسر الماضي, صحيحٌ أنه كان قبل موسمين قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف في "المان سيتي" لكن الظروف تغيرت والمعطيات لمْ تدم على حالها فصاحب ال17هدفاً –على الرغم من قوة الرقم- ليس بياسر 2007 لذلك يُعتبر الخروج من الدوري السعودي في الفترة الحالية أفضل الخيارات التي قام بها ياسر بمعونة من إدارة ناديه , فهو لم ينتقل إلى الأبد بل لموسمٍ واحد يُجدّد فيه طاقته ذهنياً ويُشارك أساسياً خير من أن يبقى أسيرا لدكة البدلاء في ظل تراجع مستواه وعدم الرضا عليه بشكل كامل إضافةً إلى تواجد الجاهزين في الصفوف الهلالية واكتمال الخط الأمامي بتواجد إيمانا والعربي والكوري بيو.

قرارٌ شجاع من إدارة الهلال أن تتخلى عن نجم بحجم جماهيرية ياسر وهذا ما يجب أن تحذوه بقية الأندية فانتقال ياسر لم يكن وليد اللحظة، فموضوع الإعارة كان مطروحاً منذ أكثر من ثلاثة أشهر إلّا أن الإدارة الهلالية وبصحبة ياسر طبخوا الموضوع على نار هادئة كي لا يخسر أيُّ الطرفين فالهلال عزّز خط المُقدمة بالعربي والكوري وأبقى على عيسى وجلب ايمانا, وياسر فضل خدمة الهلال من خلال إيمانه بأنه لن يُضيف أيَّ جديد في الفترة الآنية، فقدّم رغبته بالانتقال لتُمنح الفرصة للمحياني وليحصل الهلال قبل ذلك على مبلغٍ ضخم جرّاء الإعارة، يحسم به موضوع الكاميروني إيمانا, فهي فرصةٌ سنحت له لتغيير"الجو" في سبيل العودة إلى المستوى المأمول والمعهود من نجم يَنتظره المُنتخب السعودي بفارغ الصبر.

يجب أن يكون الهلال قدوة لبقية الأندية

نجم النصر الجماهيري سعد الحارثي يسير بذات طريق ياسر وأسوأ منه فهو لم يسجل كما سجل ياسر ولم يخدم فريقه على الوجه المأمول، وعلى الرغم من ذلك يطالب بمبالغ خيالية إلّا أن حكمة الإدارة النصراوية حالت دون الانجراف خلف مطالبه فأرجعت المسألة إلى الفائدة الفنية المرجوّة من اللاعب والتي يُنتظر أن يُحدّدها الأرجنتيني كوستاس قبل أن تُجدّد الإدارة مع الحارثي أو تُسرّحه، فدخوله فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده لم يؤثر على الإدارة في أن تستعجل وتحسم الأمر بل انتهجت أسلوب التريث ولاغير!

كما أنّ الأنباء المتواترة مؤخراً حول توتر العلاقة بين النجم الجماهيري عبده عطيف وناديه الشباب تُنبئ بإمكانية تخلّي الأخير عن خدمات الأول ، فسواء انتقل أم بقي يكفي أن تكون كلمة النادي هي العليا من خلال قمع أي تجاوزات من اللاعبين مهما كان تاريخهم فما حدث في الهلال وقبله الشباب والنصر أمور تُبشّر بالخير من خلال تغيّر ثقافة الإدارات وعدم الالتفات إلى المجاملات على المستويين الشرفي والجماهيري فتعامل الأندية مع الثلاثي أسلوبُ ستنتهجه باقي الإدارات، وفي مقدمتها إدارة الأهلي التي تحتضن مالك معاذ الذي يُعتبر كحال سابقيه , فالموسم المُقبل موسم بدأت إثارته قبل انطلاقته، فهو موسم انتقالات النجُوم وتهميش الأسماء والاعتماد على الأداء.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهلال يدفع 40 مليون ريال مقابل فك الارتباط مع «موبايلي»

الرياض-أسامة النعيمة

علمت «دنيا الرياضة» أن الهلال سيطلب من الشريك الإستراتيجي «موبايلي» زيادة عقد الرعاية إلى 100 مليون ريال عند نهاية العقد الحالي في شهر سبتمبر 2012

الجدير بالذكر أنه يحق للهلال فسخ العقد في حال دفع الهلاليين مبلغ 40 مليون ريال قيمة الشرط الجزائي المحدد في العقد المبرم الذي مضى عليه ثلاثة اعوام، والارتباط مع راعٍ جديد، في المقابل تحفظ مسؤولو «موبايلي» على الشرط الهلالي لرفع قيمة العقد الى 100 مليون ريال مؤجلين الحديث عن ذلك لحين الدخول في مفاوضات جديدة في الفترة المقبلة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يصر على وجود الفول والخضار على مائدة الإفطار
القناص: صلاة التراويح في أمريكا أنستنا الغربة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بريدة - بندر العبيد

بينما يقف المتابع لمشاهير الرياضة على عطائهم في الملاعب، أو مشاركتهم في المشهد الرياضي بشكل أو بآخر؛ يأتي شهر رمضان المبارك فرصة مواتية للغوص في خفايا اللاعب، والإداري، والمسؤول في الاتحادات واللجان.

"دنيا الرياضة" تكشف عن خباياهم في ثلاثين حلقة تزيح الستار للقارئ عما تكنه نفوسهم وطباعهم تجاه غيرهم وتختزل آراءهم في حياتهم اليومية بما يقدمونه بشكل لم يعتده الجمهور من قبل.

ولأن الرياضة كانت ولا تزال الحلقة الأهم على مرّ التاريخ في جذب أكبر شريحة في المجتمع صغارا وكبارا كان لزاما علينا أن نقدمهم بصورتهم غير المعهودة من قبل.

لا يعني التغلغل في طباع الرياضيين التملص من كشف عاداتهم وصداقاتهم، ونمط حياتهم اليومي في صورة وافية تعكس أهمية الرياضي كواجهة مهمة تملك القدرة على للتأثير في المجتمع أفرادا وجماعات؛ بما يجعلهم موقعا لسحب الضوء في حلهم وترحالهم بهيمنة الشهرة لا غير.

لن نسرق أذهان المتابعين، وسنترك الفرصة لهم ليبحروا في أعماق الرياضي عبر زاوية اكتست حلة جديدة تجردت من كل معاني التقليدية، وضيفنا اليوم هو رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية الدكتور ابراهيم القناص.

* تتذكر أول رمضان صمته في حياتك، كم كان عمرك وماذا تحمل من ذكريات؟.

- لا أتذكر وكل ما أتذكره من البدايات أن صيامي يتوقف عند العصر لأنني في الصغر كنت استسلم أمام «السمبوسة».

* هل تتذكر موقفا محرجا اعترضك في مثل هذه الأيام؟.

- المواقف كثيرة وعديدة ولكنها تتفاوت في طرافتها وأتمنى أن تعذرني عن سردها.

دعوت نفسي على مائدة هذا الشخص.. ورسالة «أم محمد» مشفرة

* هل تستهويك متابعة المسلسلات التي تعج بها الفضائيات في رمضان؟

- أبداً لا أسعى في تخصيص وقت لمتابعة المسلسلات، إلا إذا صادف عرض مسلسل أثناء وجودي أمام التلفاز، وكلنا نعلم أن رمضان يعج بطاش وماطاش من المسلسلات.

* ما أهم الأرقام التي يحويها هاتفك وبادرت بتهنئتهم بحلول الشهر؟

- جميع الأقارب والزملاء والإخوة والأصدقاء.

* كم معدل إنفاقك المادي على شراء حاجياتك الاستهلاكية في رمضان؟.

- بلا شك أن رمضان يشهد ارتفاعاً في معدل الإنفاق المادي لكونه يختص ببعض الأطباق عن غيره من الشهور.

* شخص لا تستطيع رفض دعوته على مائدة الإفطار في رمضان ولماذا؟.

- الرئيس العام لرعاية الشباب ورؤساء الهلال والرياضيين القريبين مني كافة.

* ماذا عن ساعات نومك، وهل تزيد في هذا الشهر؟.

- أبداً لا تزيد ولكن مواعيدها تختلف.

* في رمضان وقبل عيد الفطر المبارك يزيد استهلاك المواطنين وترددهم على الأسواق مع ارتفاع الأسعار في حال طلب أحدهم استدانة مبلغ من المال كيف تقابل هذا الطلب؟

- أتمنى ألا يقع أحبائي ومعارفي في مطب الحاجة للدين.

* تعرضت لانتقادات حادة من قناة فضائية أو مطبوعة، هل تتعامل مع الموقف في رمضان بصورة تختلف عن غيره من الشهور؟

- أبداً، فردة الفعل لا تختلف باختلاف الشهور ولعل منتقدي يهدئون في الشهر الفضيل.

* للفرح والحزن ذكريات قد تنسى بسهولة في شهور السنة خلاف رمضان، ما الذي تتذكره منها؟

- الحزن والفرح معنا أينما حللنا وارتحلنا وهذه سنة الحياة ولذلك لا أتذكر موقفاً معيناً.

* هل يؤثر النظام الغذائي الذي يتميز به الشهر الفضيل على عطائك الرياضي؟

- أبداً بل يساهم رمضان في إعطائي المزيد من الوقت لممارسة الرياضة.

* هل كانت لك تجربة عشت فيها أياما من رمضان خارج الوطن؛ حدثنا عنها.

- صمت في أمريكا، وكنا نفطر في المسجد مع كثير من السعوديين، والمسلمين، كما كنا نصلي التراويح في المسجد أيضاً ما ساعدنا على تجنب شعور الغربة في رمضان.

*ما أشهى الأطباق التي تحرص على تناولها في رمضان؟.

- أفضل أن لا تخلو المائدة من الفول والخضار.

* كم تتوقع أن يصل وزنك مع آخر يوم في رمضان؟.

- قد ينخفض خمسة كيلو جرامات بحكم زيادة وقت برنامجي الرياضي.

* الوسط الرياضي يعج بالمشاحنات والاختلافات بين منسوبيه، عبر منبر "دنيا الرياضة" من هو الشخص الذي تعلن الصلح معه بعد خلاف طويل، وما الرسالة التي توجهها له؟.

- الاختلاف في الرأي لا يعني الخلاف والقطيعة فكثيرون اختلفوا معي في الرأي ولكن ما زالوا زملاء أعزاء وكل يطرح رأيه من الزاوية التي يراها هو.

* هل ثمة مقرئ للقرآن تحرص على سماع صوته تحديداً في هذا الشهر؟

- الشيخ عبدالرحمن السديس، وسعود الشريم، وعبدالله خياط.

* ما العادة التي تكاد تحرص عليها مع إطلالة الشهر؟

- صلة الرحم والزيارات.

* ما الحدث المؤلم الذي تتذكره في هذا الشهر من كل عام؟

- لا أتذكر والله لا يجيب الأحزان.

* من الشخص الذي تحرص على دعوته إلى مائدتك الرمضانية؟

- كل عزيز على قلبي وبالتأكيد فإن للمارة وقت الفطور دعوة خاصة.

* من هو الشخص الذي لا تستطيع الاعتذار عن تلبية دعوته؟

- الكابتن صالح العريض لقلة دعوته لي بالأساس ومن الطرافة فأني عزمت الإفطار عنده من دون دعوته لي.

* مَنْ مِنْ أصدقاء الصبا الذي يطرق ذاكرتك في الشهر الفضيل؟

- الكابتن صالح العريض.

* ما الكتاب الذي تتوق لإنجاز قراءته في هذا الشهر؟

- القرآن الكريم.

* ما العادة التي تتوق للتخلص منها مع نهاية الشهر الكريم؟

- ولله الحمد لم أقدم على شئ أود التخلص منه.

* ما القناة الفضائية التي تسرق اهتمامك هذه الأيام؟

- الاخباريات للإحداث العربية وبالأخص التلفزيون السعودي.

* من هو المقدم التلفزيوني الذي تأنس لبرنامجه حتى لا تكاد تغيب عنه؟

- كثر فكل بمجاله.

* ما برنامجك الرياضي المفضل في هذا الشهر؟

- بعد الخروج من الدوام أمارس رياضة المشي عصراً والفترة المسائية بين الاتحاد السعودي للكاراتيه ونادي الهلال ثم معاودة ممارسة رياضة المشي، وكل ذلك بالطبع بعيداً عن مواعيد العبادات.

* ما الموقع الالكتروني الذي تحرص على زيارته تحديداً هذه الأيام؟

- موقع الاتحاد السعودي للكاراتيه وشبكة الزعيم.

* ما الرسالة الأجمل التي تلقيتها في هذا الشهر، وممن كانت؟

- من أم محمد ولن اذكرها لكم.

* لمن تقول سامحتك في هذا الشهر؟

- لكل من أخطأ بحقي بقصد أو من دون بقصد فالمسامح كريم بشهر كريم.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يتصدر دورة الرياض بثلاثية في الاتفاق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد الحصان - اليوم

تصدر الهلال بطولة الرياض الدولية بعد أن فاز بثاني مبارياته الأحد على نظيره الاتفاق بنتيجة 3 – 2 ، في المباراة التي أقيمت على أستاذ الأمير فيصل بن فهد بالرياض وقام بتسجيل الأهداف المحترف الكوري المتألق يونج بيو سو ( هدفين ) وهدف المحترف المغربي يوسف العربي ويرفع نقاطه إلى النقطة السادسة من فوزين .

واستطاع الهلال تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم الكوري يونج في ( د 27 ) وفي ( د 40 ) إهداء اللاعب المتجدد دوما محمد نامي المحترف الكوري يونج كرة عرضية أكثر من رائعة ليودعها في شباك الاتفاق معلنة الهدف الثاني ومن بعدها إنهاء حكم المباراة الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل وفي بداية الشوط الثاني عزز الهلال هدفه الثاني بثالث عن طريق يوسف العربي في ( د 52) وسجل للاتفاق خالد السليم وحمد الحمد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ميول أسرة ياسر تنقله إلى الهلال

إبراهيم بوعبيد من الخبر

أكد رفيع الشهراني ابن عم ياسر الشهراني لاعب فريق القادسية والمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، والوسيط في المفاوضات بين نادي الهلال مع القادسية أن اللاعب سيكون في نهاية الأسبوع الحالي لاعبا هلاليا، بعد أن تمت الموافقة على بعض النقاط الصغيرة التي طالب بها في عقده.

وأشار الشهراني الذي اجتمع مع حسين الناقور عضو إدارة الهلال في جدة أن الهلال وافق على تجاوز تلك النقاط من أجل انتقال اللاعب الذي برز بشكل لافت في نهائيات كأس العالم للشباب في كولومبيا قبل أن يغادرها الأخضر بعد خسارته من البرازيل 0/3، ولكن ليس بحسب المبلغ الذي جاء في الإعلام، ولكن في الوقت نفسه أنه لا يتجاوزه مع وجود مميزات في العقد من بدل سكن وغيره.

وأكدت مصادر أن رغبة اللاعب وأهله تتمثل في ارتداء شعار الأزرق حتى يكون قريبا من المنطقة الشرقية التي يسكنها أهله، فضلا عن أن ميولهم هلالية. يشار إلى أن اللاعب تلقى عرضين من الهلال والاتحاد، وما زالت إدارة القادسية تفاضل بينهما وإن كان الأول أقرب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال ينفق 220 مليون ريال لتجديد أجانبه وجهازه الفني
الثلاثي رادوي ونيفيز وياسر يدرون على الزعيم 61 مليون ريال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تقرير: أحمد الدوسري

بتوقيعها مع الكاميروني أكيل إيمانا أنهت إدارة نادي الهلال ملف اللاعبين الأجانب في فريقها الكروي الأول.
وسيبدأ حامل لقبي الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم برباعي أجنبي مختلف كلياً عنه في الموسم الماضي الذي مثله فيه الروماني ميريل رادوي والسويدي كريستيان ويلهامسون والكوري الجنوبي لي يونج بيو والمصري أحمد علي.
وتعاقد الهلال مع رباعي جديد بوجود الكاميروني أكيل إيمانا بجانب زميليه المغربيين عادل هرماش ويوسف العربي والكوري الجنوبي يو بيونج سو، إلى جانب الجهاز الفني الجديد بقيادة الألماني توماس دول، وقد كلف هؤلاء خزينة النادي مبالغ كبيرة.
وبلغ إجمالي تلك الصفقات المدوية 44 مليون يورو أي ما يعادل (220 مليون ريال سعودي)، وهي المبالغ التي لم تدفعها الإدارة الهلالية كاملة بل دفعت أجزاء منها، وما تبقى يقدم دفعات مؤجلة بجانب رواتب سنوية.
وكانت أولى الصفقات مع المغربي عادل هرماش (24 عاماً) مقبلاً من نيس الفرنسي بمبلغ إجمالي وصل 5.5 ملايين يورو (27.5 مليون ريال)، حيث حصل ناديه الفرنسي على 1.5 مليون يورو في حين سيكون باقي المبلغ 4 ملايين يورو رواتب سنوية للاعب على مدى أربعة مواسم.
ثاني التعاقدات كانت مع المغربي يوسف العربي (24 عاماً) مقبلاً من نادي كان الفرنسي، وكلف خزانة النادي العاصمي 20 مليون يورو (100 مليون ريال) حيث حصل النادي الفرنسي على 7 ملايين يورو, أما باقي المبلغ 13 مليون يورو فسيحصل عليها العربي رواتب سنوية على مدى أربعة مواسم.
الصفقة الثالثة للهلال كانت مع الكوري الجنوبي يو بيونج سو (23 عاماً) مقبلاً من أنشيون يونايتد الكوري الجنوبي وكلف قرابة 4 ملايين يورو (20 مليون ريال) كان نصيب النادي الكوري مليون يورو، وبقية المبلغ ستكون رواتب سنوية لسو لمدة 3 مواسم.
آخر الصفقات كانت مع الكاميروني أكيلي إيمانا مقبلاً من بيتيس الإسباني بقيمة إجمالية بلغت 11.5 مليون يورو (75 مليون ريال) نصيب النادي الإسباني منها 4.2 ملايين يورو، بينما سيحصل اللاعب الكاميروني على باقي المبلغ أجورا سنوية لمدة أربعة مواسم مقبلة.
كما تعاقدت إدارة النادي مع الجهاز الفني بقيادة الألماني توماس دول (45 عاماً) لمدة موسمين بعقد وصل لـ3 ملايين يورو (15 مليون ريال).
في المقابل انتعشت خزينة الهلال بمبلغ 5.7 ملايين يورو (28.5 مليون ريال) وهي قيمة انتقال الروماني ميريل رادوي للعين الإماراتي التي بلغت 4.2 ملايين يورو, في حين أعارت المهاجم ياسر القحطاني للفريق ذاته لمدة عام واحد لقاء مليون يورو.
كما تنتظر الإدارة الزرقاء مبلغ 6.5 ملايين يورو (32.5 مليون ريال) في يناير المقبل، وهي قيمة انتقال البرازيلي تياجو نيفيز لنادي فلامنجو البرازيلي الذي يلعب له بنظام الإعارة حتى نهاية العام الميلادي الجاري.
وتسعى إدارة نادي الهلال بتعاقداتها الخيالية وتغييرها لجلد الفريق إلى ضمان استمرار الفريق الأزرق بأدائه العالي للحفاظ على ألقابه المحلية الدوري وكأس ولي العهد والمنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, بالإضافة للدخول بقوة في غمار دوري أبطال آسيا 2012 طمعاً في ملامسة كأسها الغائب عن الخزائن الزرقاء منذ عام 2002 خاصة أن الهلال هو نادي القرن الآسيوي والأكثر تتويجاً ببطولات القارة بواقع 6 بطولات بمختلف مسمياتها.
وكانت الجماهير الهلالية الأكثر سعادة بوصول اللاعبين الأجانب ومدربهم الألماني, وتنتظر بداية المنافسات المحلية على أحر من الجمر لمشاهدة مستوى الفريق وما سيقدمونه مع باقي زملائهم, وستكون أولى مباريات الهلال الرسمية في العاشر من سبتمبر المقبل حينما يحل ضيفاً على هجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ضمن المرحلة الأولى من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اجتماع الرئيس يحسم مصير هوساوي خلال يومين
الهلال يحتاط بمدافع محلي وفتوى شرعية أباحت للاعبيه الإفطار في ألمانيا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: أحمد الدوسري

يحسم اجتماع يترأسه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد خلال اليومين المقبلين عقب عودته من العاصمة الفرنسية باريس مصير مدافع الفريق الكروي الأول، الدولي أسامة هوساوي بتجديد عقده مع النادي.
وسيجتمع الرئيس الهلالي مع قائد فريقه ومدير أعماله الهولندي للتباحث حول العقد الجديد لهوساوي، ودراسة العروض الأوروبية التي تحدث البعض عن تلقيه لها. وكشفت مصادر أن الرئيس الهلالي وضع حلولاً مرضية لناديه ولهوساوي ستنتهي بتجديد عقد اللاعب وبقائه في الهلال لأربعة أعوام مقبلة. وعلمت "الوطن" أن الهلاليين وضعوا اسم مدافع محلي، تم الاتفاق معه ومع ناديه للتعاقد معه حال وجود عرض رسمي لهوساوي واقترابه من الانتقال الخارجي، بما يعوضه بلاعب ذي إمكانيات جيدة إلى جانب المدافعين الحاليين في الفريق.
يذكر أن عقد هوساوي مع الهلال ينتهي في يونيو المقبل، وسيدخل فترة ستة الأشهر في منتصف يناير من العام المقبل، وتسعى إدارة الهلال لحسم تجديد عقده قبل الوصول إلى تلك الفترة التي تتيح له الانتقال الحر لأي ناد محلياً أو خارجياً دون موافقة ناديه أو حصوله على أي عائد مادي.
من جهة أخرى يصل خلال اليومين المقبلين إلى الرياض، محترف الهلال الجديد، الكاميروني أكيل إيمانا وذلك بعد حصوله على تأشيرة دخول الأراضي السعودية، حيث يعكف حالياً على إنهاء بعض أموره في إسبانيا ويستعد لحزم حقائبه للقدوم إلى الرياض.
من جانبها تنتظر إدارة الهلال العروض التي قدمت للاعب وسط الفريق السويدي كريستيان ويلهامسون التي يدرسها اللاعب مع وكيل أعماله لاختيار الأنسب منها قبل إغلاق باب الانتقالات أواخر أغسطس الحالي أي بعد 18 يوماً تقريباً.
وعلى صعيد آخر كشف مدير عام فريق كرة القدم سامي الجابر عن استنادهم إلى فتوى شرعية من أحد كبار علماء الدين في المملكة بشأن عدم الصيام خلال معسكر الفريق في ألمانيا، حيث مكثت بعثة الفريق هناك حتى الرابع من رمضان المبارك.
وأشار الجابر إلى أن فترة الصيام في ألمانيا تمتد لأكثر من 18 ساعة، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين صاموا اليوم الأول وواصلوا الصيام، بينما البعض الآخر عجز عن ذلك لطول الفترة الزمنية.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إيمانا بين الهلاليين اليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - عبدالعزيز العمر

من المنتظر أن يصل في الساعة الثامنة من مساء اليوم اللاعب الكاميروني إيمانا للانخراط في التدريبات الهلالية، وسيتجه مباشرة إلى مقر النادي لأخذ جولة وعقد المؤتمر الصحافي، على أن يبدأ مشاركته في تدريبات الفريق غداً.

على صعيد آخر، ينتظر الشبابيون رداً من الإدارة «الزرقاء» بشأن انتقال اللاعب وليهامسون لصفوفهم في مقابل مادي من دون أن تكون هناك مقايضة بلاعب آخر، وسيقرر الهلاليون خلال الأيام المقبلة وضع اللاعب بعد الاجتماع به.

في سياق آخر، علمت «الحياة» أن المدافع أسامة هوساوي يرغب في الانتقال من نادي الهلال لظروف خاصة، على رغم العرض المغري الذي قدمه له الهلال، وطلب رئيس الهلال من اللاعب التركيز على مشاركة الفريق والتريث حتى عودته والاجتماع به.

ومـــن الــمنتظر أن يتم حسم موضوع الظهير ياسر الشهراني في اليومين المقبلين بعد أن تجتمع الإدارة القدساوية باللاعب ووالده.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الشباب يصرف النظر عن «فيلهامسون» ويطالب برودوم بمنح الفرصة لياتارا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: أحمد العرياني

أكد مصدر موثوق في إدارة نادي الشباب أن الأخيرة صرفت النظر عن التعاقد مع مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السويدي كريستيان فيلهامسون بسبب مغالاة الإدارة الزرقاء في مطالبها للتخلي عن اللاعب، مشددا في ذات الوقت أن الإدارة الشبابية لم تقدم أي أرقام مالية مقابل الصفقة التي «تعثرت» بسبب المفاوضات مع الفريق الأزرق خاصة بعد تردد أن الشباب سيدفع نحو مليون ونصف المليون يورو غير تكفله برواتب اللاعب الشهرية.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 10:13 pm

الف مبروك للهلال الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 3:54 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMURI I LOVE YOU
vip
vip
AMURI I LOVE YOU

عدد المساهمات : 729
نقاط التميز : 796
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:25 am

مشكووورا




صفحه مميزه وجمله


ammar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 12:54 pm

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 17 / 9 / 1432 هـ من الصحـف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انخفض الضغط.. وتوقف القلب.. فأعلن الأطباء:
عبدالرحمن بن سعيد إلى رحمة الله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبد الله المالكي

انتقل إلى رحمة الله تعالى في الرابعة والنصف من عصر امس الثلاثاء مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بعد صراع طويل مع المرض أدخل على إثره العناية المركزة بمستشفى القوات المسلحة بالرياض قبل نحو شهرين وسيصلى على فقيد الرياضة السعودية عقب صلاة العصر اليوم الاربعاء في جامع الملك خالد بأم الحمام في الرياض، وللشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله من الأبناء أحمد ووليد وفهد وفيصل و خمس بنات وأوضح ابنه الاكبر أحمد الذي كان مرافقا للفقيد ونقل لنا تفاصيل وفاته بأن الدكتور أوضح بأن الضغط قد انخفض و توقفت نبضات القلب عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم امس الثلاثاء وأعلنت وفاته رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، واستطرد قائلا: إن والدي كانت حالته الصحية غير جيدة منذ ثلاثة اشهر تعرض خلالها لثلاث جلطات.

وأضاف قائلا هذا قضاء الله وقدره ولا نملك الا ان نقول {إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ} وأضاف بأن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كان أول المعزين في وفاة والدي.

وقال: إن العزاء سيكون في منزل عمي عبدالمحسن في منزله في التخصصي خلف اليورمارشيه والعزاء للنساء في مزرعته بالعمارية وعلى الجوال (0504474477).

الجزيرة التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيد خاصة، وللرياضيين في المملكة عامة، سائلين الله العلي القدير أن يشمل الفقيد بواسع مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يبدله دارا خيرا من داره، وأن يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان {إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أسس الهلال والشباب.. وترأس الأهلي.. ووقف مع كل الأندية
عبدالرحمن بن سعيد خدم الوطن رياضة ووظيفة.. ورحل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله المالكي

يعتبر الشيخ عبدالرحمن بن سعد بن سعيد - رحمه الله - اسما عريقا في تاريخ الحركة الرياضة السعودية، حيث خدمها بكل إخلاص وتفان، وقام بدوركبير في تقدم الرياضة السعودية، وهو يعتبر من اوائل الذين مارسوا الرياضة السعودية بمدينة الرياض في عام 1365هـ واستمر في الميدان الرياضي منذ ذلك التاريخ رغم ما يعانيه من مشاكل صحية.

وكان شيخ الرياضيين - رحمه الله - صاحب دور كبير في تكوين ناديي الاهلي والشباب في الستينيات الهجرية، قبل أن يقدم للرياضة السعودية نادي الهلال الذي تقدم خطوات متتالية ليصبح النادي السعودي الاول في كل شيء طوال السنوات السابقة ولا يزال.

وفي هذه الاسطر نقدم السيرة الذاتية العملية والرياضية لعملاق التاريخ الرياضي السعودي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد التي دونها التاريخ له خلال الأعوام الماضية والتي تسجل بمداد من ذهب:

السيرة العملية

- عمل في البداية بمسمى ملازم وبدون راتب قرابة الأربعة أشهر للتجربة تحت إدارة معالي الشيخ عبدالله لنجاوي رحمه الله مدير مالية الرياض نهاية عام 1364هـ.

- ترسم على وظيفة كاتب مستودعات براتب 50 ريالاً، ومنها إلى كاتب متنوعة براتب 110 ريالات، وتدرج في وظائف عديدة ومتنوعة المسميات إلى أن أصبح في أعلى سلم رواتب المميزين من الموظفين في المالية وبـ420 ريالاً.

- انتقل إلى ديوان سمو ولي العهد الأمير سعود بن عبدالعزيز رحمه الله تعالى- عام 1370هـ وتقلد عددا من الوظائف آخرها مساعد رئيس ديوان.

- تم تشكيل لجنة خاصة للنظر في الأعمال الخاصة بالديوان وتضم عدداً كبيراً من رؤساء الدواوين سميت باللجنة الملكية الخاصة، وتم إسناد منصب سكرتارية هذه اللجنة للأستاذ عبدالرحمن بن سعيد، قبل ان يحال موظفو الديوان إلى وزارة المالية لتوزيعهم على الدوائر الحكومية وإحالة كبار السن إلى التقاعد.

- طلب معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل من وزارة المالية نقل خدمات عبدالرحمن بن سعيد إلى وزارة العمل فتم ذلك.

- كلف بالعمل في وزارة العمل بالقيام مدير مكتب العمل الفرعي بالرياض (وكان قد أنشئ حديثاً) لتسهيل مهمة العمال وتيسير أمورهم واستحصال حقوقهم لدى المؤسسات والشركات وأيضاً لتعيين طالبي العمل لدى تلك الجهات إلى أن قضت المصلحة العامة إلغاء المكتب الفرعي والاكتفاء بالمكتب الرئيسي بالرياض.

- صدر أمر معالي الوزير بتحويل عمله لمكتب العمل الرئيسي وأسند إليه مدير الإدارة القانونية بالمكتب وتضم الإدارة مستشارين قانونيين بالمكتب سعوديين وغير سعوديين.

- طلب معالي وزير العمل الاستعانة بخبرات عبدالرحمن بن سعيد الرياضية فأصدر القرار رقم 23- 2م في 1- 2- 1390هـ ونص على التالي: (بناءً على التفاهم مع سمو مدير عام رعاية الشباب الأمير خالد الفيصل للعمل بالمديرية العامة لرعاية الشباب للاستفادة من خدماته في الحقل الرياضي فاعتمدوا مباشرتكم العمل اعتباراً من تاريخه.. الخ) وقد أسند إليه رئاسة قسم الأندية بموجب خطاب رقم 134 في 14- 2- 1390هـ ثم مديراً لإدارة الشؤون الرياضية بالإدارة العامة لرعاية الشباب حسب توزيع مهام الإدارات الخمس على قادة الموظفين وصدر بذلك تعميم المدير العام لرعاية الشباب الأمير خالد الفيصل رقم 1813 في 7- 10- 1390هـ.

- بعد تعيين سمو المدير العام لرعاية الشباب الأمير خالد الفيصل أميراً للمنطقة الجنوبية تقرر إعادة عبدالرحمن بن سعيد إلى وزارة العمل مديراً لإدارة العلاقات الصناعية بموجب الأمر الوزاري رقم 295 وتاريخ 16- 4- 1391هـ.

في عام 1394هـ طُلب من قبل أمين عام مجلس الوزراء في ذلك الوقت للانتقال للأمانة وأنيط به أكثر من عمل هام وحساس ومنها:

أ- أسند إليه مدير عام إدارة الاتصالات بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ب- عمل بعدها مديراً عاماً للإدارة المالية والموظفين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ج- عين بعدها مديراً عاماً للجنة العامة الوزارية وهي تُحضِّر للمجلس الموقر.

د- أحيل للتقاعد في 1- 7- 1413هـ وبعد 47 عاماً من الخدمات الجليلة التي معظمها قيادية وهامة وحساسة وسرية.

السيرة الرياضية

- عين في عام 1365 هـ عضواً في فريق الموظفين الذي يجمع عناصره من موظفي الدولة في مدينة الرياض.

- بعد عامين وثلاثة شهور تقريباً من تلك البداية، أسس ورأس نادي شباب الرياض لمدة 10 سنوات بعد انقسام له ما يبرره عام 1367هـ ومعه مجموعة من خيار الموظفين كإداريين.

- إضافة إلى رئاسته للشباب في تلك الحقبة أسس ورأس نادي الاتفاق بجدة عام 1374هـ وصنف درجة أولى ممتازة حالياً (والمدة سنتين ونصف) وكان يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الكبار.

- أسس ورأس نادي الهلال منذ بدايته في21- 3- 1377هـ بمسماه الأول الأولمبي وتغير المسمى إلى اسم الهلال عام 1378هـ وبالتحديد يوم 21- 5- 1378هـ بأمر ملكي كريم (ولمدة 15 عاماً متقطعة).

- قاد الهلال لتحقيق أول بطولة في تاريخه كأس الملك عام 1381هـ أمام الوحدة بجانب قيادة الهلال أيضاً للفوز بكأس الملك وولي العهد أمام الاتحاد والوحدة لموسم 1384هـ كأول ناد سعودي يجمع اللقبين في موسم واحد.

- رأس نادي الثغر بجدة (الأهلي حالياً) وأعاد تسجيله وتصنيفه مرة أخرى في فترة انتقالات اللاعبين عام 1378هـ واستقال عام 1380هـ مع بداية تسجيل أندية الوسطى رسمياً (والمدة عامان ونصف تقريباً) ووضع منزله بجدة حي السبيل مقراً له بعد أن تخلى عنه مسئولوه الرسميون.

- ساهم في تطوير ونمو واستمرارية الكثير من أندية المنطقة الوسطى الدرجة الثانية في بداياتها وأشرف على عدد منها وساعد بعضها الآخر بأشياء عينية ومالية حتى تتمكن من استمراريتها.

- عين عضوا في أول لجنة رياضية شكلت بقرار من معالي وزير المعارف برقم 1289 في 27- 4- 1381هـ ووزارة المعارف في ذلك الوقت هي المشرفة على القطاع الرياضي والرياضة.

- عين عضوا في اللجنة المشكلة لاختيار وانتقاء لاعبي المنتخب بموجب الخطاب رقم 364 في 5- 5- 1388هـ.

- أعيد كعضو في اللجنة الرياضية مرة أخرى بالقرار رقم 923 في 15- 9- 1382هـ.

- انتخب من جميع الأندية كعضو ممثل للأندية في اللجنة الرياضية لاختيار أفراد منتخب المنطقة الوسطى بخطاب سمو المدير العام لرعاية الشباب الأمير خالد الفيصل برقم 1- 62 في 27- 2- 1389هـ.

- عُين مديراً لإدارة الأندية بموجب خطاب المدير العام لرعاية الشباب برقم 134 في 14- 2- 1390هـ بعد انتقاله من مكتب العمل بالرياض إلى رعاية الشباب وكلاهما ضمن إدارات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

- بعد توزيع مهام الإدارات الخمس على قيادات الإدارة العامة صدر تعميم المدير العام الأمير خالد الفيصل برقم 813- 1 في 7- 10- 1390هـ بإسناد إدارة الشؤون الرياضية بالإدارة العامة لرعاية الشباب له.

- عضو في اللجنة المشكلة للمشاركة في معسكرات دورة المغرب العربي التي أقيمت في تونس وتلقى خطاب شكر بعد العودة من الدورة التي مدتها شهر كامل من سمو المدير العام لرعاية الشباب برقم 588- 1 في 16- 7- 1390هـ. وقد تحقق من هذه المشاركة نجاح باهر مما حدا بسمو المدير العام أن يقدم شكره وامتنانه بخطاب رسمي.

-رشح عضواً في اتحاد الكرة الطائرة عند أول تشكيل له بموجب الخطاب رقم 335 في 15- 1- 1392هـ ولكنه اعتذر عن هذا المنصب.

- رشح كعضو في اللجنة المكلفة بدراسة اللوائح والأنظمة الخاصة برعاية الشباب لتحديثها بموجب برقية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد المدير العام لرعاية الشباب رقم 187 في 18- 1- 1393هـ. أيضاً استمر في عضوية النادي في الإدارات اللاحقة.

- شغل منصب سكرتير عام النادي بعد انتهاء مهمته في رعاية الشباب في فترة رئاسة سمو الأمير عبدالله بن ناصر- رحمه الله تعالى- ولمدة عامين بموجب القرار 15 في 1- 8- 1392هـ.

- شغل منصب سكرتير عام النادي بموجب القرار 2489 في 6- 12- 1398هـ في إدارة الأمير عبدالله بن ناصر رحمه الله للفترة الثانية واستمر هذا المجلس لثلاث سنوات.

- شغل منصب عضو مسؤول عن النشاط الرياضي في رئاسة الأمير هذلول بن عبدالعزيز بموجب القرار رقم 80- 1 في 12- 1- 1402هـ.

- كُرم ضمن الرواد الأوائل في الكثير من المجالات منها المجال الرياضي الذي خص به شخص عبدالرحمن بن سعيد وسلم الجائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في حفل تكريمي كبير جداً وقد وجّه معالي الأستاذ عبدالوهاب عبدالواسع رئيس مجلس إدارة مؤسسة عكاظ خطاب شكر وتقدير لحضورنا لهذا الحفل التكريمي للرواد برقم 16 في 29- 6- 1417هـ وقدر بهذا التكريم خدمتنا الطويلة للوطن ورفع شأنه في الحقل الرياضي.

- شغل منصب نائب رئيس النادي عندما رشح سمو الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله رئيساً للنادي من 11- 4- 1403هـ بموجب القرار رقم 1000- 1 في 11- 4- 1403هـ إلى 2- 3- 1405هـ.

- عضو في الجمعية الأولمبية السعودية.

- تقديراً لجهوده الجليلة وتضحياته الكبيرة كرمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب آنذاك بمنحه وسام الرئاسة العامة لرعاية الشباب وفاء وعرفاناً وشكراً لجهوده في سبيل خدمة شباب الوطن وتطوير الحركة الرياضية بالمملكة العربية السعودية منذ عام 1365هـ وحتى اليوم وذلك في حفل تكريم الرواد المؤسسين للحركة الرياضية، بالمملكة العربية السعودية الذي أقيم في جدة مساء الثلاثاء الموافق 10- 3- 1426هـ.

- كرم محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد نظير خدمته السابقة، وارتقائه بكرة القدم الآسيوية، وتم منحه شهادة الخدمة الذهبية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لم يعد يحتاج إلا للدعوة بالرحمة والمغفرة
ابن سعيد.. مات ولم يكرمه الهلال!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - علي الصحن

هذه الجزئية من مقال كتبته يوم (الخميس 30 صفر 1432هـ) أي قبل ما يقارب ستة أشهر و خمسة عشر يوما وبالتحديد بعد تكريم الاتحاد الآسيوي للشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله ، تحت عنوان (متى يكرم ابن سعيد ؟)..لقد مات أبو مساعد دون أن يكرمه ناديه الكبير الذي اسسه ورعاه مثل أبنائه، دون أن يكرمه الهلال...للأسف.

(...كرّم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل ثلاثة أسابيع عدداً من الرموز الرياضية في أكبر قارات الأرض.. وكان من ضمن المكرَّمين شيخ الرياضيين الأستاذ عبد الرحمن بن سعيد «متعه الله بالصحة والعافية»، وتكريم ابن سعيد ليس غريباً ولا جديداً، فالتاريخ يشهد أنه واحد من أهم صانعي ومؤسسي الرياضة في القارة الصفراء..

- هل يكفي القول مثلاً: إنه مؤسس نادي القرن فيها؟

- أو أنه رئيس الهلال عندما حقق أولى بطولاته الآسيوية عام 91؟

- أو أنه الرجل الذي دعم عدداً من الأندية المنافسة وساهم في إرساء دعائمها في مراحل التأسيس المبكرة للرياضة السعودية؟

- هل.. وهل.. وهل.. أسئلة عدة تبرهن إجاباتها بأن (أبو مساعد) واحد من أهم مؤسسي الرياضة في القارة..

السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. والذي يتكرر في كل مناسبة.. متى يُكرِّم الهلال ابن سعيد؟ ومتى يُثمِّن النادي هذه القامة الرفيعة التي وضعت لبناته الأولى؟ ومتى يرد النادي الآسيوي الأول شيئاً من أفضال مؤسسه التاريخي عليه؟ ومتى يعمل الهلاليون على تقديم الرجل بالشكل الذي يليق به إلى أنصار النادي لا سيما من الشباب الذين قد يجهل جلهم مراحل البدايات، وصعوبات الغرس، التي رافقت ناديهم حتى أزهر وأثمر وأصبح شجرة عملاقة تقدم كل يانع وطيب؟

وعندما أتحدث هنا عن تكريم مؤسس نادي الهلال فأنا أدرك تمام الإدراك أن الرجل لا يعنيه ذلك، بقدر ما يعنيه استمرار حضور الزعيم ودوام انتصاراته، وهو الشيء الذي يراه (أبو مساعد) التكريم الحقيقي له، ولا شك أن أي سعادة للوالد، لا يمكن أن تفوق سعادته وهو يرى ابنه متفوقاً نجيباً يحصد ثناء الناس، وينال التقدير منهم جميعاً.. وهو ما يفعله الهلال طوال الـ55 عاماً الفارطة من عمره المديد..، ولكن هذا لا يغني عن القول بأن الرجل الذي قاوم صعوبات البداية، ودعم رغم قلة الموارد، وبذل رغم الكثير من الالتزامات، حتى وقف الهلال على قدميه، وأصبح الأول في كل شيء، يستحق أن يكرَّم، وأن يحتفى به بالشكل الذي يتناسب مع ما قدمه للنادي.

كرَّم الاتحاد الآسيوي ابن سعيد، فهل يفعلها ابنه الهلال؟ أرجو أن لا يتأخر ذلك).

لم يتأخر ذلك..بل لم يحدث أبدا..إلى أن مات ابن سعيد الذي لم يعد يحتاج إلا للدعاء بالرحمة والمغفرة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لاعبو الهلال يتذمرون من جوائز التصويت.. إيمانا يتدرب الليلة.. والطبيب يصل اليوم ويبدأ بالهرماش
16 رمضان يوم مزعج للهلاليين: وفاة الرمز وإصابة الهرماش.. والجابر يتحدث عن إصابة نجم المغرب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

وجه محترف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال المغربي عادل الهرماش ضربة موجعة ومبكرة لفريقه بعد تعرضه لإصابة خلال لقاء منتخب بلاده أمام السنغال، وشخصت بشكل مبدئي بانها تمزق في الرباط الجانبي قد تغيبه لأكثر من 4 أشهر مما وضع الإدارة الزرقاء في مأزق كبير في حال ظهور نتائج الأشعة التي أجراها اللاعب بوجود تمالله يستر عليك بليغ في الرباط يتطلب فترة علاج وتأهيل طويلة.. وكشف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم لن يحددوا قرارهم لحين ظهور نتائج الأشعة وعرضها على أطباء مختصين مبينا ان غيابه الطويل سيجبرهم على البحث عن بديل لتسجيله قبل نهاية فترة التسجيل في 31 من أغسطس على أن يسقط الهرماش مؤقتا وخلال الفترة المقبلة من الكشوفات على ان يعاد قيده في حال تعافيه.

وكشفت المصادر إلى أن صناع القرار اختلفوا في قرارهم المقبل في حال تأكد غياب الهرماش لفترة طويلة إذ اقترح بعضهم الإبقاء على السويدي ويلهامسون مع الاعتماد على الاسماء المحلية في منطقة محور الارتكاز فيما رفض مسؤول بارز هذه الفكرة وشدد على ضرورة إحضار محور ارتكاز أجنبي في ظل عدم انضباطية خالد عزيز وإصابة عبداللطيف الغنام، وينتظر أن يعقد الهلاليون اجتماعا عاجلا بعد ظهور نتائج أشعة الهرماش لتحديد القرار الأخير في سباق مع الزمن لإيجاد الحل المناسب قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

وباستعراض بعض الأخبار المهتمة باللاعب في الأشهر الماضية تبين تعرضه لإصابة مطلع عام 2011 غيبته عن العديد من المواجهات وحرمته من مشاركة المنتخب المغربي حتى إبريل الماضي.

يذكر أن الهلال تعاقد مع المغربي عادل الهرماش لمدة 4 سنوات في يونيو الماضي بعد رحيل الروماني ميريل رادوي، وكان نبأ إصابة الهرماش جاء صباح أمس ليكون الخبر الأول الذي أزعج الهلاليين وبعد مرور أقل من 12 ساعة توفى الله شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد - رحمه الله - ليكون الخبر المزعج الثاني.

من جانبه أكد مدير إدارة الكرة سامي الجابر أن نتائج الأشعة المغناطيسية الأولية للهرماش جاءت نتائجها بوجود قطع في الرباط الجانبي بعد إصابته في لقاء السنغال موضحا أنها تتطلب عملية جراحية وسيغيب على إثرها اللاعب مدة أقصاها 3 اشهر... وزاد موضحا: لحرصنا الكبير على وضوح إصابة اللاعب سنجري أشعة إضافية لعرضها على طبيب الفريق الذي سيصل اليوم للرياض لتحديد مدى حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية أو الاكتفاء بالعلاج الطبيعي والتأهيل.

وشدد الجابر إلى أن مستقبل اللاعب وقرار الإدارة سيتأجل لحين ظهور نتائج الأشعة الأخيرة مشيرا إلى أن طبيب الفريق سيعرض عليه كامل التقارير لتحديد وضع اللاعب ومدة علاجه المتوقعة.

وعلى خط اخر علمت (الجزيرة) أن لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تقدموا بشكوى إلى إدارة النادي ضد الشريك الاستراتيجي بسبب عدم تسلم اللاعبين لمبالغ جوائز التصويت التي كانت في مباريات الموسم الماضي ونقلت الإدارة بدورها شكواها لمسؤولي شركة موبايلي رغبة منهم في إنهاء الموضوع قبل تأزمه بشكل أكبر.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أكمل أمس تدريباته تأهبا لنزال الشباب الإماراتي الذي سيقام غدا بعد تأجيله من اللجنة المنظمة بعد وفاة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وشهدت التدريبات غياب الهرماش المصاب فيما لم ينخرط خالد عزيز حتى الآن، وينتظر أن يشارك الكاميروني إيمانا في تدريبات الليلة بعد وصوله صباح اليوم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القناص رعى حفل ختام الكاراتيه بالمدارس المتقدمة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجزيرة - الرياض :

رعى الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه حفل ختام الدورة التدريبية للكاراتيه التي نظمتها المدارس المتقدمة الأهلية بمدينة الرياض، وذلك بحضور الحكم الدولي مشرف الشهري ومدير عام المدارس المتقدمة الأهلية الدكتور رشيد بن عبدالعزيز الحمد وعدد كبير من أولياء الأمور.

وقد قدم الطلاب المشاركون في الدورة وعددهم 50 طالبا عرضا قتاليا مثيرا أبدع فيه الطلاب وعرض لفنون اللعبة نالت استحسان الحاضرين، وفي نهاية الحفل وزع القناص الأحزمة على الطلاب الذين اجتازوا الدورة.

هذا وقد وجه القناص في كلمة ارتجالية ألقاها بالجهود التي تبذلها المدارس المتقدمة في سبيل نشر وتطور اللعبة بين طلابها وتمنى أن يشارك الطلاب في بطولة المدارس للكاراتيه، ومن جهته وجه الحمد مدير عام المدارس باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس التنفيذي للمدارس الشكر والتقدير الدكتور إبراهيم القناص رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه على دعمه واهتمامه باللعبة ونشاطاتها والمدارس المهتمة بها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بثلاث ذهبيات وبرونزيتين
كاراتيه الهلال يحقق البطوله الدوليه بالإمارات


بحضور رئيس الاتحاد الإمارتي للكاراتيه اللواء ناصر المرزوقي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه دعيج بن جاسم وبمشاركة 90 لاعباً يمثلون 15 فريقاً من 11 دولة، وهي السعودية والسودان والكويت وقطر ومصر والمغرب والعراق واليمن وإيران وأوزبكستان. بالإضافة الى الإمارات البلد المنظم للبطولة توج نادي الهلال السعودي ببطولة القوات المسلحة الدولية وبالمركز الأول ب3ميداليات ذهبيه وبرونزيتان وبفارق كبير عن بقية المنتخبات والفرق المنافسة حيث حقق لاعب نادي الهلال عبدالله الفيفي ذهبية منافسات الكاتا الفردي بعد تغلبه على لاعب منتخب الإمارات مروان عبدالرحمن صاحب فضية آسيا 2011 وحقق لاعب نادي الهلال فهد عطيه الميدالية الذهبية في منافسات وزن -68 بعد تغلبه على اللاعب الإيراني بنتيجة 5-2 اما في منافسات الفرق (قتال جماعي) فقد حقق نادي الهلال ذهبية هذه المنافسة بعد تجاوزه لمنتخب العراق ومنتخب الإمارات ليلتقي في النهائي مع الفريق الايرني ويتجاوزه بنتيجة 2-1 وحقق لاعب نادي الهلال يحيى معيدي برونزية وزن -78 وأيضا حقق لاعب نادي الهلال نواف النزهان برونزية وزن -78كلغم. ويأتي هذا التفوق بجهد ومتابعة سمورئيس النادي صاحب السموالملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه سموالأمير نواف بن سعد الجدير بالذكر أن الوفد الهلالي لهذه البطولة تكون من الأستاذ خالد بن ناصر الحبجر رئيس الوفد -الأستاذ محمد فرج البخيت حكم مرافق -المدرب الوطني عمر بوقرصين واللاعبون - ماجد الخليفة - عماد المالكي - عبدالله الفيفي - فهد عطيه - يحي معيدي - نواف النزهان. وتجدر الإشارة إلى أن فريق كاراتية الهلال قد مثل المملكة في هذه البطولة بوصفه بطلا للدوري الممتاز وكذا بطولة المملكة المفتوحة بالموسم الماضي. هـذا وقد أهدى الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية هذا الإنجاز الذي تحقق في ظل وجود عدد كبير من أبطال اللعبة في آسيا إلى صاحب السموالملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الذي يولي كافة الألعاب دعمه وتشجيعه كما شكر سمو رئيس نادي الهلال وسمو نائبه على تذليل كافة العقبات التي واجهت الفريق الهلالي خلال مشاركته في هذه البطولة الدولية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. رئيس الدقيقة الواحدة
الحميدي بن علي العبدالعزيز


قرأت مثل غيري كتاب مدير الدقيقة الواحدة (THE ONE MINUTE MANAGER) للمؤلف كن بلانكارد. أعتقد أن سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قرأ هذا الكتاب وطبَّق محتواه على العمل الإداري والتنظيمي لفريق كرة القدم بنادي الهلال، لأنني أرى أن أفكار سمو الأمير وتوجهاته الإدارية تتوافق مع محتوى الكتاب إلى حد كبير. الكتاب -لمن لم يقرأه- يشير باختصار إلى أن أحد مديري الشركات الاستثمارية فكَّر في طريقة مهنية لإدارة الشركة، فقام بتوزيع المسؤوليات وإعطاء الصلاحيات لفريق العمل، ثم يقوم هذا المدير بمراجعة ومناقشة النتائج مع المسؤولين مرة واحدة فقط كل أسبوع، ثم يتم التخطيط بعد ذلك للأسبوع الذي يليه وهكذا، وقد نجح في ذلك بدرجة عالية.

وبما أن النتائج هي مقياس أي عمل نجاحاً أو فشلاً، أرى أن سمو رئيس الهلال نجح بدرجة كبيرة في تنظيم وتطوير العمل الإداري لفريق كرة القدم بنادي الهلال، قياساً بنتائج الفريق ومقارنة مع نتائج فرق الدوري الأخرى، مثله مثل مدير الدقيقة الواحدة. هذه النتائج وهذا النجاح لم يحقق بعد طموحات سمو الأمير الذي يحاول بداية كل موسم تجاوز السلبيات والعقبات التي تعترض مسيرة فريق كرة القدم، لكن سمو الأمير يعرف يقيناً أن تطوير العمل الإداري داخل الأندية مرهق إلى حد كبير ومرهون بعوامل داخل النادي وخارجه، لأنَّ النادي يعمل داخل منظومة رياضية لديها لجان وبرامج قد تؤثر سلباً على منهجية عمل سموه. ومع ذلك أكاد أجزم أنه أصبح لدينا مدرسة يطلق عليها (مدرسة عبدالرحمن بن مساعد الإدارية).

هذه المدرسة لم تكن لتنجح لولا أن سمو الأمير أقر نظاماً إدارياً باطنه أدوار محددة لكل فرد داخل المنظومة الإدارية والفنية لفريق كرة القدم، وظاهره نتائج إيجابية ملموسة. لكن سمو رئيس الدقيقة الواحدة لا يزال يحلم أن يكون العمل الإداري بنادي الهلال يضاهي مثيله بالأندية الأوربية، وهذا ممكن ما دام الطموح لم يتوقف والنتائج تشجع على تحقيق ذلك.

أود أن أثني أخيراً على عمل سموه بعيداً عن الإعلام في كثير من المناسبات ومعالجة أمور النادي بسرية تامة لأن سموه يؤمن كثيراً بقضاء الحوائج بالكتمان، وهذا أحد أسرار نجاح مدرسة سموه الإدارية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلاليون يختتمون ملتقاهم الرمضاني بتكريم حفظة القرآن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - وهيب الوهيبي - تصوير - التهامي عبدالرحيم

احتفى الهلاليون مساء أمس الأول بتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم على جائزة عضو شرف النادي موسى الموسى تحت رعاية نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد، وحضور الدكتور توفيق السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد وممثل عضو شرف النادي موسى الموسى، الدكتور علي العبيدي، وممثل وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب محمد الخربوش، وعضو مجلس إدارة النادي عبدالكريم الجاسر، وأمين عام النادي المساعد فهد الحميدي.

وألقى الأمير نواف بن سعد كلمة النادي التي شكر خلالها وكيل وزارة الشؤون الإسلامية الدكتور توفيق السديري على حضوره ومشاركته في هذا الحفل والدعم الذي وجدته المسابقة من وزارة الشؤون الإسلامية واهتمامها بمثل هذه الأنشطة الاجتماعية، وقدم الأمير نواف شكر إدارة نادي الهلال لعضو شرف النادي موسى الموسى على دعمه الدائم والمستمر للنادي في مختلف الأنشطة، منها دعمه لهذه الجائرة الذي يعبر عن الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء شرف نادي الهلال، خصوصاً الموسى، منوهاً بما قدمه ويقدمه طوال الموسم لكافة الفرق الهلالية.

وألقى الدكتور توفيق السديري كلمة نوّه فيها بخطوات نادي الهلال في تفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والتي تؤكد رسالة النادي الايجابية، مشيراً إلى أن الشباب والناشئة بحاجة أكثر إلى مزيد من تلك الأنشطة الثقافية والاجتماعية وخاصة التي ترتبط بكتاب الله وعلومه لحفظ أوقاتهم فيما يفيدهم وينفعهم. وأكد السديري أن نادي الهلال بهذه البرامج يستحق الإشادة والشكر على جهودهم المباركة في التأكيد على دور الأندية الرياضية لخدمة الشباب.

كما قدم الدكتور علي العبيدي كلمة نيابة عن موسى الموسى أكد فيها استمراره في دعم المسابقة

وفي ختام الحفل قدم الأمير نواف بن سعد والدكتور توفيق السديري والدكتور علي العبيدي الدروع التكريمية والجوائز التشجيعية إلى اللجنة المنظمة للمسابقة ولجنة التحكيم والفائزين في مسابقة القرآن الكريم، كما قدمت إدارة الهلال دروعاً تكريمية مماثلة إلى الدكتور توفيق السديري ووكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور فهد الباني تسلمها بالإنابة عنه محمد الخربوش وللشيخ موسى الموسى راعي المسابقة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ابن سعيد لم يمت
محمد العبدي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حين نستعرض تاريخ الرياضة السعودية فلا بد أن يكون اسم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد من ضمن الرواد الأوائل الذين ساهموا في النشأة الأولى للأندية تأسيساً ورئاسة. وحين يكون الحديث عن الرياضة في المنطقة الوسطى فلا بد أن يتصدر اسم فقيد الوطن في المقدمة؛ فقد تحمل عبء البدايات وواجه المجتمع الرافض لممارسة الرياضة الذي كان يعتبر هذه الممارسة خروجاً عن العادات والتقاليد، وكان يمكن لهذا الاعتراض أن ينجح لو لم يواجه رجلاً سياسياً حكيماً ومعتدلاً في سلوكياته وناجحاً في عمله.. وابن سعيد الذي توفاه الله لم يكن فقيد أسرته فقط؛ فهو فقيد الوطن لم لا ، وقد أسس الهلال والشباب وترأس الأهلي بجدة: لم لا ومنزله كان ملتقى للرياضيين على اختلاف انتماءاتهم ومناطقهم ومستوياتهم.. ابن سعيد كان رجلاً مختلفاً فهو متصالح مع نفسه ومع من يختلف معهم قبل من يتفق معهم.. وهو يؤمن بأن الرياضة تنافس شريف ينتصر فيها من يعمل ويخطط لا من يتحدث، وكان يؤمن -رحمه الله- أن ناديه تزعم الأندية السعودية والآسيوية بالعمل والإخلاص والتآخي الذي كان يقوده بدبلوماسية اشتهر بها..

ابن سعيد الشخصية الوطنية الهامة لم يكن يبحث عن تكريم أو تواجد بقدر اهتمامه وحرصه أن يكون «هلاله» في القمة التي وضعه فيها في بداية التأسيس، وتعززت هذه الزعامة مع تعاقب الأجيال التي كان أبو مساعد يرعاها ويوجهها ويقود دفتها.

رحل ابن سعيد تاركاً أعماله وإنجازاته واسمه الكبير لتشهد أن الرجل سيظل ملء السمع والبصر حتى وإن غاب جسده فذكراه العطرة وتاريخه المشرف سيحفظ له ولأبنائه الكرام ولعائلته العزيزة تاريخاً تاريخياً سيحفظه الزمن والأجيال والوطن.

سيحفظ التاريخ للشيخ القدير أنه لم يسئ لأحد، ولم يضر أحداً حتى أولئك الذين أساءوا له فقد كان متسامحاً متجاوزاً عن كل الأخطاء التي يرميها خلف ظهره؛ لأنه ينظر للأمام دائماً، هذه السياسة كانت الاستراتيجية التي سار عليها ناديه الذي أسعده في حياته، ولن ينساه محبوه الكثر في مماته.. وابن سعيد الرجل التاريخي الذي حظي بتكريم الاتحاد الآسيوي قبل أشهر من وفاته -يرحمه الله- يستحق تكريما من الوطن، ولا أقل من تسمية الشارع المواجه للنادي الذي أسسه حتى توج بلقب نادي القرن أن يسمى باسمه، فهو يستحق أكثر من ذلك، ولا إخال مسؤولي الرياضة سينسون الرجل التاريخي الذي ساهم في بناء الرياضة منذ التأسيس إلى آخر أيامه غفر الله له.

بقي القول إن ابن سعيد لم يمت؛ فأعماله -كما قلت- وتاريخه ستبقى شاهداً مدى الدهر على مكانته وقيمته؛ فالتاريخ سيحفظ اسم عبدالرحمن بن سعد بن سعيد مؤسس وباني الرياضة في المنطقة الوسطى وأحد أهم رجالات الرياضة في الوطن.

رحم الله الرجل الذي أحبه كل من عرفه عن قرب.. والعزاء للجميع.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في وداع شيخ الرياضيين
خالد بن حمد المالك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لم يكن الشيخ عبدالرحمن بن سعد بن سعيد الذي توفي أمس رقماً عادياً ضمن سكان المملكة البالغ عددهم أكثر من ثمانية عشر مليون نسمة، ولا يمكن لمنصف إلا أن يصنفه بوصفه أحد المشاهير في مجتمعه نسبة لإنجازه الرياضي غير المسبوق، وتفكيره المبكر في جعل ممارسة الرياضة في عاصمة المملكة جزءاً من اهتمام الناس بحكم تفاعلهم معها، بل وباعتبارها التسلية الأولى التي لا غنى لهم عنها.

كان غالبية أفراد المجتمع في نجد بعمومها يتهيبون من كل جديد، ويخشى هذا المجتمع إن شجع الرياضة - على سبيل المثال- وكأنه يدفع بمحبيها إلى اللهو والانشغال عما اعتبر حينها أهم من الرياضة ممارسة وتشجيعاً، غير أن عبدالرحمن بن سعيد كان له رأي آخر، فقد اعتبر أن من يمارسها أو يتابع نشاطاتها كمن يريد أن ينصرف عن أضرار الفراغ، ويتوجه نحو ما هو مفيد منها دون أن يتخلى عن الفوائد الأخرى في غيرها.

وعبدالرحمن بن سعيد الذي استحق لقب «شيخ الرياضيين» لم يكن ليطلق عليه ذلك لولا أنه -بشهادة الجميع- كان محارباً كبيراً في سبيل إقناع الناس في زمن مبكر للغاية بما توفره الرياضة لهم من فوائد قد لا يجدونها من دون أن تكون هناك رياضة تنظم لها المسابقات والمهرجانات، وتوضع لها الأنظمة والقوانين، وتؤسس من أجلها الأندية والاتحادات.

تذكروا أن عبدالرحمن بن سعيد قاد مجموعة من الشباب لتأسيس نادي الشباب -شباب الرياض سابقاً- ثم أسس نادي الهلال -الأولمبي سابقاً- فضلاً عن ترؤسه لمجلس إدارة النادي الأهلي بجدة - الثغر سابقاً- وكل هذا كان قبل أكثر من ستين عاماً، وقد تطلب منه ذلك إنفاقاً مالياً ودعماً معنوياً، واستقطاباً لشخصيات تدعم هذا التوجه الجميل في سبيل أن تكون لدينا رياضة تتجاوز فعالياتها والتنافس حولها من المحلية إلى الدولية.

ولو لم يكن لعبدالرحمن بن سعيد من حسنة ومن عمل وطني مشهود إلا تأسيسه نادي الهلال، حيث تمكن بعد أربع سنوات من تأسيسه تحقيق أول كأس يحمل اسم كأس الملك في عهد الملك سعود يرحمه الله، لتتوالى بعد ذلك مسابقات الكؤوس والدروع ويتوالى فوز الهلال بها محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً، ما مكَّنه من أن يكون نادي القرن والأكثر شعبية والأكثر بطولات بين أندية المملكة.

وفقيدنا هو أول من طبق نظام الاحتراف وتنقلات اللاعبين بين الأندية منذ أكثر من خمسين عاماً، فقد كان يخطب ود نجوم أندية المنطقتين الغربية والشرقية للالتحاق بالهلال ويغريهم للانضمام إلى الهلال دون أن يكون له منافس آنذاك، حيث كان يغريهم بالمال والشفاعة للوظيفة أو للدراسة، فضلاً عن المعاملة الكريمة التي كانوا يتمتعون بها بانضمامهم للنادي الذي أسسه عبدالرحمن بن سعيد.

حتى المنافسة بين الأندية، كان هو من أذكاها ووفر لها مناخها المناسب، معتمداً على صبره وحكمته وحلمه، والقاعدة الكبيرة من المشجعين لناديه، والتفوق الواضح في عناصر فريقه، دون أن يستسلم أو ينهزم أو يشعر أن هناك من هو أقوى منه في مثل هذه المعارك الرياضية التي شكلت وتشكل جزءاً مهماً في تطور الحركة الرياضية.

وقد لا يعرف الكثيرون أن الفقيد عمل مدرباً ولاعباً وحكماً لتمارين فريقه، وأنه ظل ملتصقاً وعاشقاً ومحباً لنادي الهلال حتى في سنوات ابتعاده عن مجلس الإدارة وحين أقعده المرض، كما قد لا يعرف البعض أنه كان كاتباً مثيراً للجدل ومؤرخاً بامتياز وصاحب ذاكرة قوية تحتفظ بأدق التفاصيل عن تاريخ الرياضة بالمملكة وليس في الرياض فقط، ولديه في ذلك سجلات بكل مراحل تطور الحركة الرياضية في البلاد، لكنه مات دون أن ينقل هذا الرصيد التاريخي الذي كان لديه إلى كتاب أو مجموعة كتب تراجع وتدقق في حياته لرصد وتمكين الجميع من الاطلاع على المعلومات الغنية التي يضمها مثل هذا الكتاب.

لكل هذا، فإن الفقيد يستحق أن يطلق اسمه على واحد من شوارع الرياض تكريماً لعطاءاته وبذله، ولعل سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي يعرف عنه أكثر مما نعرف، ويدرك دوره في إنشاء وتأسيس الحركة الرياضية الأهلية في عاصمة الرياض، يوجه بذلك مثلما عودنا دائماً، فإن مثل هذا التكريم لفقيد كبير لا يعرف عنه إلا الولاء والإخلاص لدينه ومليكه ووطنه، سوف يحفز الجميع على العمل وخدمة البلاد، وسوف يذكر كل مواطن بأن ما يقدمه كل واحد منهم من خدمات مفيدة ومن مبادرات كبيرة لن يطويها النسيان، وإنما هي في مكانها ومكانتها من التقدير.

رحم الله الشيخ عبدالرحمن بن سعيد، فقد كان مضيافاً لكل الرياضيين، وسخياً بماله وشفاعته، ومتسامحاً مع من أساء إليه، وصاحب موقف ومبدأ لا يحيد عنهما، وهو إيضاح وجهة نظره عبر وسائل الإعلام وليس غيرها مع كل من يختلفون معه في موقف أو وجهة نظر، لقناعته بأن الرياضة لا تخلو من تباين في وجهات النظر، بل إن تطورها يعتمد أولاً وأخيراً على هذا النوع من الرأي والرأي الآخر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فواصل

توّج منتخب الناشئين مسيرته الرائعة بتحقيقه بطولة الخليج بعد أسبوعين فقط من تحقيقه بطولة العرب، تحية لناشئينا الأبطال نجوم المستقبل.

صدمة الهلاليين بإصابة اللاعب عادل هرماش أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته الأخيرة أمام السنغال يجب أن لا تحجب عنهم ضرورة التحرك السريع لمعالجة الوضع ولو بالبحث عن بديل. فالوقت ضيق والمركز الذي يشغله حساس وخطير.

المعالجة الإدارية الأهلاوية لحادثة هزازي وصاحب كانت مثار إعجاب الجميع، حيث كانت هادئة وحكيمة راعت مصلحة النادي واعتبار اللاعب صاحب وطبقت العقوبة بشدة على هزازي بعيد عن التشنج والانفعال.

استبعاد محمد نور وبعض زملائه من لاعبي الاتحاد من قائمة المنتخب الذي يستعد للعب مباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال أمام عمان وأستراليا جاء لمصلحة الاتحاد الذي يستعد في نفس الفترة لمباراته الآسيوية أمام سيول الكروي الجنوبي. وربما يكون هناك تنسيق ما جرى بهذا الخصوص بحيث يعود لاعبي الاتحاد وعلى رأسهم نور لصفوف المنتخب بعد فراغهم من مهمتهم الآسيوية مع ناديهم.

رغم الجهود المشكورة من كل الهلاليين لسمو الأمير عبد الله بن مساعد إلا أن كثيراً من الهلاليين لا يثقون في عودة خالد عزيز ولا في وعوده. لذلك يؤكّدون أن على الجهازين الفني والإداري عدم التعويل على وعوده أو عودته التي ربما يعقبها انقطاع سريع كالعادة.

إعفاء أعضاء شرف النصر من رسم الاجتماع الشرفي الذي سيعقد اليوم ربما يكون حافزاً لهم للحضور بشكل مكثّف ومشجع لهم للوقوف مع إدارة النادي ودعمها مادياً وأدبياً وتأييد خطواتها المشهودة نحو تطوير الفريق الكروي والارتقاء به إلى مستوى التطلعات والآمال التي ينشدها كل محب للعالمي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدأ بشؤون الموظفين وانتهى به المطاف الى تتويج فريقه ب «نادي القرن»..
الثرى يواري 86 عاماً من التاريخ الرياضي .. والهلاليون يودعون مؤسس «زعيم آسيا»


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض- فهد الدوس

شهد عصر امس "الثلاثاء" توقف نبض قلب شيخ الرياضيين السعوديين ومؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد عن عمر يناهز (86عاما) قضى معظمها في خدمة الرياضة والرياضيين، وكان يرحمه الله موسوعة حفظت تاريخ الحركة الرياضية السعودية، لم كتف بخدمه ناديه الهلال، انما كان له عطاءات وخدمات جليلة لدى الاندية الاخرى، وكان يرحمه الله مرجعا رياضياً مهماً، ومنذ ان اسس "الزعيم" وهو يمنحه الوقت والعطاء والمال الى ان جعله اشهر الاندية الاسيوية، لم شمل ابنائه وجنّبه العثرات وحرص على التواصل مع مختلف منسوبيه صغارا وكبارا، ومثل انتسابه للمجال الرياضي دعما كبيرا له، لم يكل او يمل وهو يدفع بناديه وبكل الاندية التي تطلب منه المساعدة الى الامام، رأس الشباب والاهلي واحتفظ بعلاقاته المميزة معهم ومع كل الرياضيين,

السيرة الذاتية «الرياضية» للفقيد

١ - البداية عام ١٣٦٥هجري حيث كان عضواً في فريق الموظفين الذي يجمع عناصره من موظفي الدولة في مدينة الرياض.

٢ - بعد عامين وثلاثة شهور تقريباً من تلك البداية وبعد عشرة أعوام أسس ورأس نادي شباب الرياض بعد انقسام له ما يبرره عام ١٣٦٧ه ومعه مجموعة من خيار الموظفين كإداريين.

٣ - باالإضافة إلى رئاسته للشباب في تلك الحقبة أسس ورأس نادي الاتفاق بجدة عام ١٣٧٤ه وصنف درجة أولى ممتازة حالياً (والمدة سنتين ونصف السنة) وكان يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الكبار.

٤ - أسس ورأس نادي الهلال منذ بدايته في ١٢/٣/١٣٧٧ه بمسماه الأول الأولمبي وتغير المسمى إلى اسم الهلال عام ١٣٧٨ع وبالتحديد يوم ١٢/٥/١٣٧٨ه بأمر ملكي كريم (والمدة ١٥ عاماً متقطعة).

٥ - رأس نادي الثغر بجدة (الأهلي حالياً) وأعاد تسجيله وتصنيفه مرة أخرى في فترة الانتقالات للاعبين عام ١٣٧٨ه واستقال عام ١٣٨٠ه مع بداية تسجيل أندية الوسطى رسمياً (والمدة عامان ونصف العام تقريباً) و و ضع منزله بجدة حي السبيل مقراً له بعد أن تخلى عنه مسؤولوه الرسميون.

٦ - ساهم في تطوير ونمو واستمرارية الكثير من أندية المنطقة الوسطى الدرجة الثانية في بداياتها وأشرف على عدد منها وساعد البعض الآخر بأشياء عينية ومالية حتى تتمكن من استمراريتها.

٧ - عضو في أول لجنة رياضية شكلت بقرار من معالي وزير المعارف برقم ١٢٨٩ في ٢٧/٤/١٣٨١ه ووزارة المعارف في ذلك الوقت هي المشرفة على القطاع الرياضي والرياضة إدارة من إداراتها ومهام اللجنة كالآتي:

١ - تنفيذ اللوائح الصادرة من الجهة المسؤولة.

٢ - الإشراف على إدارة المباريات.

٣ - النظر في الشكاوى والاحتجاجات.

٤ - اقتراح العقوبات والجزاءات.

٥ - اقتراح المشروعات والبرامج الرياضية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يطالع «الرياض» في مناسبة سابقة كان طرفا فيها

٨ - عضو في اللجنة المشكلة لاختيار وانتقاء لاعبي المنتخب بموجب الخطاب رقم ٢٦٤ ي ٥/٥/١٣٨٨ه.

٩ - إعادة عضوية اللجنة الرياضية مرة أخرى بالقرار رقم ٩٢٣ في ١٥/٩/١٣٨٢ه.

١٠ - انتخب من جميع الأندية كعضو ممثل للأندية في اللجنة الرياضية لاختيار أفراد منتخب المنطقة الوسطى بخطاب سمو المدير العام لرعاية الشباب الأمير خالد الفيصل برقم ٦٢/١ في ٢٧/٢/١٣٨٩ه.

١١ - عين مديراً لإدارة الأندية بموجب خطاب المدير العام لرعاية الشباب برقم ١٣٤ في ١٤/٢/١٣٩٠ه بعد انتقاله من مكتب العمل بالرياض إلى رعاية الشباب وكلاهما ضمن إدارات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

١٢ - بعد توزيع مهام الإدارات الخمس على قيادات الإدارة العامة صدر تعميم المدير العام الأمير خالد الفيصل برقم ٨١٣/١ في ٧/١٠/١٣٩٠ه باسناد إدارة الشؤون الرياضية بالإدارة العامة لرعاية الشباب له.

١٣ - عضو في إدارة الصندوق الرياضي ضمن عضوين من الغربية والشرقية وهما الأخوان الأستاذ عمر عبد ربه من المنطقة الغربية والأستاذ ناصر القلاف من المنطقة الشرقية برئاسة سمو مدير عام رعاية الشباب الأمير خالد الفيصل بموجب الخطاب ٦٧٩/١ في ٢/٣/١٣٨٩ه.

١٤ - عضو في اللجنة المشكلة في معسكرات دورة المغرب العربي التي اقيمت في تونس وتلقى خطاب شكر بعد العودة من الدورة مدتها شهر كامل من سمو المدير العام لرعاية الشباب برقم ٥٨٨/١ في ١٦/٧/١٣٩٠ه وقد تحقق من هذه المشاركة نجاح باهر مما حدا بسمو المدير العام أن يقدم شكره وامتنانه بخطاب رسمي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

١٥ - رشح ضواً في اتحاد الكرة الطائرة عند أول تشكيل له بموجب الخطاب رقم ٣٣٥ في ١٥/١/١٦٩٢ه ولكنه اعتذر عن هذا المنصب.

١٦ - رشح كعضو في اللجنة المكلفة بدراسة اللوائح والأنظمة الخاصة برعاية الشباب لتحديثها بموجب برقية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد المدير العام لرعاية الشباب رقم ١٨٧ في ١٨/١/١٣٩٣ه.

أيضاً استمر في عضوية النادي في الإدارات اللاحقة كالآتي:

١٧ - شغل منصب سكرتير عام النادي بعد انتهاء مهمته في رعاية الشباب في فترة رئاسة سمو الأمير عبدالله بن ناصر رحمه الله تعالى ولمدة عامين بموجب القرار ١٥ في ١/٨/١٣٩٢ه.

١٨ - شغل منصب سكرتير عام النادي بموجب القرار ٢٤٨٩ في ٦/١٢/١٣٨٩ه في إدارة الأمير عبدالله بن ناصر رحمه الله للفترة الثانية واستمر هذا المجلس لثلاث سنوات.

١٩ - شغل منصب عضو مسؤول عن النشاط الرياضي في رئاسة الأمير هذلول بن عبدالعزيز بموجب القرار رقم ٨٠/١ في ١٢/١/١٤٠٢ه.

٢٠ - كرم ضمن الرواد الأوائل في الكثير من المجالات منها المجال لالرياضي الذي خص به شخص عبدالرحمن بن سعيد وسلم الجائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز في حفل تكريمي كبير جداً وقد وجه معالي الأستاذ عبدالوهاب عبدالواسع رئيس مجلس إدارة مؤسسة عكاظ خطاب شكر وتقدير لحضورنا لهذا الحفل التكريمي للرواد برقم ١٦ في ٢٩/٦/١٤١٧ه وقدر بهذا التكريم خدمتنا الطويلة للوطن ورفع شأنه في الحقل الرياضي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يستقبله الرئيس العام في شهر جمادي اول الماضي

٢١ - شغل منصب نائب رئيس النادي عندما رشح سمو الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله رئيساً للنادي من ١١/٤/١٤٠٣ه بموجب القرار رقم ١٠٠٠/١ في ١١/٤/١٤٠٣ه إلى ٢/٣/١٤٠٥ه.

٢٢ - عضو في الجمعية الأولمبية السعودية.

٢٣ - ما زال يزاول نشاطه الرياضي بالمشورة والمساهمة الإدارية كعضو شرف لنادي الهلال.

٢٤ - كرم من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في عام ١٤٢٦ه ضمن رواد الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

٢٥ - كرمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنجمته الذهبية القارية مع عبدالوهاب صبان ومحمد جمعة الحربي من المملكة العربية السعودية ضمن ٢٣ شحصية رياضية آسيوية كان لها دور كبير في النهوض بالكرة الآسيوية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاتحاد الاسيوي لم يتجاهل «شيخ الرياضيين» فكرمه على عطاءات المميزة ل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 12:55 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تأجيل ختام بطولة الرياض الدولية إلى الخميس

اليوم - الرياض

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الرياض الدولية لكرة القدم (RPM) التي يرعاها الرئيس العام لرعاية الشاب الأمير نواف بن فيصل تأجيل ختام البطولة الى يوم الخميس ( 9.50 مساء ) بعد ان كان مقرر اقامتها مساء هذا الاربعاء بمباراة تجمع الهلال والشباب الاماراتي ، نظرا لوفاة مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي انتقل الى رحمة الله مساء الثلاثاء ،

وقدم مدير البطولة حسن القحطاني باسمه وباسم كافة أعضاء اللجان والأندية المشاركة في البطولة أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه والوسط الرياضي ، وثمّن القحطاني تأييد المسؤولين بنادي الشباب الاماراتي لقرار التأجيل ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ضائقة مالية وتألق ثلاثي يهددان انتقال الشهراني للهلال
الجابر يرفض التعليق على رحيل ياسر القحطاني للعين.. وإيمانا يصل اليوم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: أحمد الدوسري

علمت "الوطن" من مصادرها أن ضائقة مالية خانقة تواجه الإدارة الهلالية تهدد إتمام صفقة مدافع القادسية والمنتخب السعودي للشباب ياسر الشهراني والتي يصل إجمالي المبلغ فيها (15 مليون ريال)، خاصة بعد أن أنفقت الكثير من المال في إتمام التعاقد مع اللاعبين الأجانب والجهاز الفني للفريق هذا الصيف، ومنحت إدارة النادي الفرصة لأي من أعضاء الشرف الداعمين في حال رغب أحدهم بالتكفل بالصفقة، ولم يغط تكاليف تلك الصفقات عقد الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال مع موبايلي حتى إن رئيس النادي اضطر لإتمام التعاقدات من جيبه الخاص بجانب بعض الدعم المالي جراء بيع عقد الروماني رادوي للعين الإماراتي وإعارة ياسر القحطاني لذات الفريق.
وفي ظل تألق محمد نامي في مركز الظهير الأيمن مع الفريق الأول في بطولة الرياض الدولية حالياً بجانب المستويات الملفتة للاعب سلطان البيشي مع المنتخب السعودي الأولمبي المشارك في بطولة الخليج الأولمبية لكرة القدم هذه الأيام وتواجد الشاب فهد السبيعي في ذات المركز، تدرس إدارة الهلال جدياً سحب عرضها لعدم توفر السيولة المالية والقيمة المبالغ بها التي تطلبها إدارة القادسية، ومن المنتظر أن يتم منح هذا الثلاثي الفرصة كاملة في الفترة المقبلة خلال المباريات الرسمية وفي حال عدم نجاح أي منهم فسيتم فتح باب الصفقة مجدداً خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
إلى ذلك رفض مدير عام فريق كرة القدم الأول سامي الجابر، التعليق بشكل تام على الأخبار التي تدور حول أنه أحد أسباب رحيل مهاجم الفريق ياسر القحطاني وإعارته للعين الإماراتي لمدة موسم واحد، مشدداً على أنهم حالياً بحاجة لوقفة وثقة أنصار الهلال، وقال "خلال التعاقدات يكون حديثنا الأول عن الجماهير الهلالية، ونجعلها قبل التاريخ والإنجازات والبطولات لإيماننا الكبير بأهميتها بل إنها هي الداعم الأول للفريق والنجم الأول والأخير".
ونوه الجابر بحاجة الفريق للمزيد من الوقت لتحقيق الانسجام في ظل انضمام أربعة عناصر أجنبية جديدة، وهم بحاجه للمزيد من الوقت قبل بداية المنافسات الرسمية في العاشر من سبتمبر المقبل، مؤكداً سعيهم لمواصلة جودة العمل بمساهمة اللاعبين وجهدهم داخل الميدان لتقديم موسم مميز وأفضل عن سابقيه.
من جانب آخر تحدد أخيراً موعد وصول الكاميروني أكيلي إيمانا مساء اليوم لمطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد أن أنهى اللاعب كافة التزاماته في إسبانيا، وتسلم التأشيرة الخاصة به من السفارة السعودية بالعاصمة الإسبانية مدريد صباح أمس بعد عودتها للعمل من إجازة نهاية الأسبوع .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الموت يُغيّب مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - «الحياة»

فقدت الرياضة السعودية مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي انتقل إلى رحمة الله أمس (الثلثاء) بعد معاناة طويلة مع المرض.

ويعد الفقيد أحد الرياضيين الرواد إذ كان لمشواره الكثير من الأثر على مسيرة الرياضة السعودية، إذ أسهم ابن سعيد في تأسيس نادي الهلال في بدايات مسيرته. وحقق مع نادي الهلال الذي كان اسمه «الأولمبي» قبل تغييره أول بطولة في تاريخه وهي كأسي الملك وولي العهد، كما عمل نائباً لرئيس نادي الثغر بجدة (نادي الأهلي حالياً). وكان أخر منصب له في نادي الهلال عام 1984، وكان الأمير عبدالله بن سعد نائباً له في حينها.

وللفقيد مشوار رياضي حافل، إذ كان عضواً في أول لجنة رياضية شكلت بقرار من وزير المعارف، التي كانت تشرف على القطاع الرياضي، كما سبق له الحصول على عضوية الجمعية الأولمبية السعودية، إضافة إلى عمله مديراً لإدارة الأندية بعد انتقالها من مكتب العمل بالرياض إلى رعاية الشباب. كما تم ترشيحه عضواً في اللجنة المكلفة بدراسة اللوائح والأنظمة الخاصة بالرئاسة العامة رعاية الشباب لتحديثها بناء على أمر الأمير فيصل بن فهد في حينه.

يذكر أنه سيصلى على الفقيد في جامع الملك خالد بأم الحمام بعد صلاة عصر اليوم.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الرياض الدولية لكرة القدم (RPM) التي يرعاها الرئيس العام لرعاية الشاب الأمير نواف بن فيصل تأجيل ختام البطولة إلى غد (الخميس)، بعد أن كان مقرر إقامتها مساء اليوم بمباراة تجمع الهلال والشباب الإماراتي، نظراً لوفاة مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إصابة هرماش تبقي ويلهامسون «أزرق»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – عبدالعزيز العمر

تلقى الهلاليون ضربة موجعة تمثلت في إصابة اللاعب المغربي عادل هرماش بالرباط الصليبي الجانبي، الأمر الذي سيستدعي تدخلاً جراحياً سيغيّبه عن الفريق لفترة تتراوح بين ثلاثة وخمسة أشهر، وسيجري اللاعب الجراحة خارج السعودية، وتحديداً في فرنسا لدى أحد الأطباء المختصين، وينتظر أن تعقد الإدارة اجتماعاً مع مدرب الفريق الألماني دول، للتباحث حول غيابه وبحث البديل المناسب، وسيكون خيار الإدارة الهلالية التعاقد مع لاعب أجـنبي في منطقة المحور، أو الإبقاء على السويدي ويلهامسون حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومــن المـتوقع أن يكون اللاعــب الكاميــروني إيــمانا وصــل في ســاعة مبــكرة من صباح اليوم وفقاً للحجوزات التي قامت بها الإدارة الهلالية.

وفي جانب آخر، قطع لاعب محور الارتكاز خالد عزيز، وعداً بالتواجد على رأس اللاعبين في التدريب غداً (الخميس)، وسيجتمع اللاعب مع مدرب الفريق الألماني دول ومدير الفريق سامي الجابر، لوضع برنامج تأهيلي لمدة أسبوعين، خصوصاً في ظل انقطاعه عن التدريبات لفترة تقارب الشهر، كما يتوقع أن يصل نهاية الأسبوع الجاري رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قادماً من خارج السعودية، بعد قضاء الإجازة الخاصة به، أنهى خلالها صفقات الفريق، وسيواصل الرئيس إنهاء بعض الأمور الخاصة بالفريق، ومنها الاجتماع الذي سيعقده مع مدافع الهلال أسامة هوساوي السبت المقبل، لحسم مسألة تجديد عقده.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رايكارد يختار الحسيني مساعداً له

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - «الحياة»

اعتمدت إدارة شؤون المنتخبات لكرة القدم، قرار مدرّب المنتخب السعودي الأول فرانك رايكارد تعيين عبداللطيف الحسيني كمساعد فنّي له، ضمن طاقمه الفنّي المساعد، وذلك بداية من أمس (الثلثاء) 16 (آب) أغسطس الجاري.

ويشغل الحسيني منصب مساعد مدرّب المنتخب السعودي للشباب (تحت 20 سنة)، الذي شارك أخيراً في بطولة كأس العالم المقامة حاليّاً في كولومبيا، وقدّم من خلالها «الأخضر» مستويات كبيرة ومميزة، كما شغل العديد من المناصب التدريبية والفنية المختلفة، حقق من خلالها الكثير من الإنجازات، وهو يتمتع بشخصية فذّة وخبرات فنّية وفيزيولوجية - طبية كبيرة وغنية، ستضيف الكثير للمنتخب السعودي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مصادر لـ «الشرق الأوسط» : ألماني يخلف هيرماش «المصاب» في الهلال
المفاوضات الزرقاء تجري عبر المدرب دول.. وتأجيل مباراة الشباب الإماراتي إلى الغد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني وفهد العيسى
قالت مصادر مطلعة في إدارة نادي الهلال إن الأخيرة بدأت في التفاوض مع لاعب بديل يخلف المغربي عادل هيرماش الذي أثبتت الفحوصات الطبية عبر الرنين المغناطيسي تعرضه لقطع كامل في الرباط الجانبي للركبة في مواجهة بلاده مع السنغال، الأمر الذي يغيبه عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 3 و5 أشهر.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 8:02 pm

ان لله وان اليه لراجعون عظم الله اجور الهلاللين في مؤسسهم

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 1:47 pm

أخبار الزعيم ليوم الخميس 18 / 9 / 1432 هـ من الصحـف



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعداد المصلين لم تستوعبهم طاقة الجامع وكل أطياف الرياضة اتفقوا على مكانته
مفتي عام المملكة وآلاف المصلين يؤدون الصلاة على الشيخ عبدالرحمن بن سعيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – فيصل المطرفي

أديت عصر أمس صلاة الميت على فقيد الرياضة ورمزها الشيخ عبدالرحمن بن سعيد في جامع الملك خالد بأم الحمام وغص الجامع بجموع المصلين، إذ لم يستوعبهم فاضطر البعض إلى أداء الصلاة في الممرات الخارجية وكان في مقدمة المصلين سماحة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة، كما وجد العديد من أعضاء شرف النادي في مقدمتهم (الأمير نواف بن محمد - الأمير بندر بن ثامر - الأمير سعود بن ثنيان - الأمير نواف بن سعد - الأمير محمد بن خالد) وعدد من المسؤولين واللاعبين القدامي والحاليين أمثال (فهد المصيبيح - صفوق التمياط - يوسف خميس - نواف خميس - عبدالرحمن التخيفي - منصور القاسم - عبدالله الدعيع - سامي الجابر - خالد ابونيان - سلمان العمران - محمد الشلهوب - سعد المنصور) وعدد من الإعلاميين والجماهير في مقبرة أم الحمام وشهدوا اللحظات الأخيرة لدفن الشيخ ابن سعيد رحمه الله وسط حضور أبنائه وأشقائه وأقاربه.

اتفق جميع الرياضيين أمس على مكانة شيخ الرياضيين وإسهاماته البارزة فحضر أمس أغلب الرياضيين بكل أطيافهم وحرصوا على أداء الصلاة عليه وتوجهوا إلى الله بالدعاء أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.




بعد عامين من المنع
(الجزيرة) تنشر توضيح ابن سعيد عن مقابلته في عكاظ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قبل نحو عامين أرسل الشيخ عبدالرحمن بن سعيد لـ(الجزيرة) توضيحاً مفصلاً عما تعرض له «بحسب الخطاب» من إساءات من خلال حديثه للزميلة عكاظ ومن تحريف في جملة «لو كان ابني نصراوي لذبحته»، حيث أكد أنه لم يحدث ذلك مطلقاً، سارداً قصة ابنه ومفاوضة النصر له حين كان لاعباً، ولأن الحديث في عكاظ فقد امتنعنا عن نشر توضيح بن سعيد رغم إصراره يرحمه الله على ذلك.

واليوم وقد فارق الشيخ عبدالرحمن الحياة فإننا ننشر التوضيح الذي لم يُجَز «سابقاً» مع حذف بعض العبارات التي نرى أن نشرها في الوقت الحاضر لن يفيد القارئ، مع الإبقاء على الموضوع الرئيسي الذي أرسل بن سعيد توضيحه بسببه.

كنت أظن بأن سياسة صحيفة عكاظ لن تتغير عما كانت عليه مع مديرها السابق الدكتور هاشم عبده هاشم، ومن هذا المنطلق فتحت قلبي للطلب الملح والمتكرر من بداية هذا العام من مندوب الصحيفة الصحفي الأخ بدر الغانمي، على أن يكون لهم نصيب من وجهة نظري عن تاريخ بدايات الرياضة الرسمية في أندية المملكة وتاريخها مع تاريخي وما عانيته في تلك الأوقات العصيبة، وقد رحبت بهذا الطلب تقديراً لجميع مسؤولي مؤسسة عكاظ، ولكنني صدمت بما لاقيته من فتح الباب على مصراعيه للمحتقنين ومن الذين يتحينون الفرص للنيل من الهلال عن طريق الإساءات لمؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد، ولأنهم وجدوا فيما طرح في صحيفة عكاظ فرصة لكتابة ردود صاخبة وحاقدة، فمع الأسف أن تلك الردود كانت تنشر في نفس الجريدة التي قدرتها ووافقت على طلبها، واستمرت الردود ممن لم يكونوا طرفاً في تلك الموضوعات، وكنت أظن بأن مسؤولي الصحيفة سيحمون ما طُرح ويدافعون عنه، ولكنني صُدمت بما لا أصدق بما قيل لي ومن نفس الصحيفة بأن ما حصل من تلك الردود البغيضة والمسيئة وممن هب ودب قد تم بطلب من يرى أن هذا تسويق للجريدة، وهم بذلك يظنون أن فتح باب الردود بكل تلك الأريحية سيخدش تاريخ عبدالرحمن بن سعيد وهذا من باب أحلامهم وبإذن الله لن يجدوا في تاريخي الرياضي -الذي بلغ 65 عاماً- ما يروي عطشهم ويحقق رغبتهم وأختم موضوع موقف عكاظ بـ(حسبنا الله ونعم الوكيل).

سأتناول بهذه المناسبة ما قاله مسؤول القسم الرياضي بجريدة عكاظ بأنه لم يُنشر في المقابلة إلا 25% ومع الأسف بأنه لم ينشر إلا 25% من المقابلة، وهذا يعني أنه لا يفهم كلمة ما هو محظور نشره، مع أن من قال ذلك هو من يعمل في المركز الإعلامي بنادٍ كبير بجدة مع مسؤوليته عن القسم الرياضي في الجريدة، وما دام أنه وهو بهذا الحجم الإعلامي يجهل الجملة التي أكدت عليها مرات ومرات بأن معظم الحديث كان محظوراً وليس للنشر، وهو بذلك وكأنه لا يدري بأنه طلب مني الحديث عن تاريخي الطويل وأجبته بأن لا بأس ولكن ليكن البعض منه بدون نشر، ومع ذلك سأعطي القارئ الكريم مختصراً لذلك المحظور وبدون إسهاب حتى لا يظن القارئ بأنني تجاوزت الحدود، وبما أن أموري كلها (رياضة في رياضة) والجميع يعرف ذلك، فهآنذا أعود وأقول: بعد وصول مندوب عكاظ الأخ بدر الغانمي إلى الرياض زائراً لمنزلي فقد رحبت به وتحدثت معه طويلاً، فوجدته مؤدباً وواقعياً في أسئلته وطرحها، فبدأ بقوله أنا جئت من بعيد طالباً منك التحدث عن بداياتك الرياضية وما هو تاريخك وما هو عملك ومن دعمك وما لاقيته من صعوبات وأختصر لك بأنني أرغب أن تحدثنا عن بدايتك في الرياضة منذ تأسيسها، فرحبت به وشكرته وقلت له بالحرف الواحد أنا لا أخفي شيئاً ودائماً أكون واضحاً في تصريحاتي وطروحاتي فبدايتي مضى عليها الآن 65 عاماً وعمري الآن 84 عاماً وبدأت مهتماً ومعنياً بالرياضة وعمري لم يتجاوز الـ19 عاماً، وعند سردي للمعلومات كررت على الأخ بدر بأن معظم ما سأطرحه غير قابل للنشر لأنني والمسؤولين لديكم نعرف تماماً بأن حكومتنا الجليلة لا ترغب الحديث عن القضاء وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وغيرهم مما يعرفه هو ويعرفها كل من عمل في الدولة، وعلى أي حال سأعطي قليلاً مما قد اتفقنا على عدم نشره وهو في ثلاثة أضلاع منها: مقابلتي مع فضيلة الشيخ الفاضل المفتي محمد بن إبراهيم رحمة الله عليه، فقد زارني الأخ صالح الحوطي وهو من أعيان مدينة الرياض ويسكن بجوار منزل الشيخ محمد في حي دخنة، وذكر لي بأن الشيخ يطلب حضورك بعد عصر الغد، وذهبت لمواجهة سماحته وهو رجل مهاب، وصار الحديث المطول فيما بيننا وفيه ما يراه فضيلته من المحظورات ولن أزيد على ذلك، ومن ثم تحدثت مع فضيلة الشيخ عمر بن حسن رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر -رحمه الله- وأيضاً كان حديثاً مطولاً ومنسجماً مع حديث سماحة المفتي مي، وأيضاً كانت لي مواقف مع بعض كبار أعيان الرياض لأن لهم كلمتهم المسموعة ومن بينهم والدي رحمه الله، وأسهبت في الحديث عن هذه الموضوعات، وقلت له: لقد كنا نداري خواطرهم حتى لا ينقطع حبل الوصال مع هذه الرموز المهمة وما أمامنا إلا السمع والطاعة لهم، وأن علي أن أتقبل منهم بطيب خاطر ما قالوه لي رغم ما عانيته في تلك المقابلات من أحاديث كادت أن تعصف برياضتنا وتحرمنا منها، وهذا ما يقولون في عكاظ بأنهم لم ينشروه رغم اتفاقنا على ذلك، وبدأت في التخفيف من ممارسة لعب الكرة إثر تلك اللقاءات من ستة أيام في الأسبوع إلى ثلاثة أيام مع توقف أسابيع وشهور بأوامر من تلك الشخصيات حتى فُرجت والحمد لله على يد صاحب الفضل الأول الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وهو مرجعنا في كل الأحوال، أعود لأمر مهم جداً وهو السؤال المهم في هذه المقابلة والذي أحدث ضجة كبرى وهو قد خُلق من لا شيء ولا يستحق ذلك التشنج وذلك الهيجان المحموم، والسؤال كما طرحه الأخ بدر الغانمي: هل صحيح أن الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- عندما سمع أن أحداً من أبنائك يشجع النصر أجبته أنت: «لو أن عندي واحدا من أبنائي نصراوي لذبحته»؟ هذا هو السؤال وسأكون واضحاً وصريحاً عما قيل في موضوع ابني، سأتحدث بتلك الصراحة وذاك الوضوح: كان ابني الأكبر هو أحمد بن عبدالرحمن بن سعيد وكان طالباً في ثانوية الجزيرة الواقعة في شارع الخزان غرباً ومعه أقرانه من اللاعبين المميزين مثل الكابتن يوسف خميس والدكتور وكابتن أهلي الرياض صلاح السقا والكابتن عبدالله عبدربه والكابتن عبدالعزيز الشليل وغيرهم، وكانت ثانوية الجزيرة وصلت إلى نهائي المدارس، وبعد المقابلة النهائية على الكأس فازت الجزيرة بستة أهداف لهدفين كما سمعت ذلك، سجل منها الابن أحمد ثلاثة أهداف وحصلت تلك المدرسة على كأس وزارة المعارف، وكان من ضمن المنتسبين لتلك المدرسة الأمير عبدالعزيز بن سعود شقيق الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله، وقد ذكر لشقيقه بأنه يوجد لاعب مميز وأطلب أن تسارع في تسجيله للنصر، فسأل عن اسمه فرد عليه بأنه ابن عبدالرحمن بن سعيد، فقال سبحان مخرج الحي من الميت وانتهى الموضوع على هذه الجملة، وبما أن تلك المباراة التي كان الحديث فيها لها ثمانية وثلاثون عاماً وكان عمر ابني أحمد 18 عاماً والآن عمره 56 عاماً تقريباً، ويعلم الله بأنني لم أعلم عن تلك المباراة المدرسية ووقتها لأن ابني أمد مع والدته في بيت آخر وبجانب منزلي.

(وأقسم بالله العظيم) بأنني في ذلك الوقت لم أتلفظ بما قيل بأنني سأفعل كذا وكذا، وعلى الذين ذكروا ذلك إثباته وأنا بريء من هذا وعقلي معي والحمد لله، ولكنها جملة ألصقت بي ولا أساس لها من الصحة، أعود وأقول وعندما طرح هذا السؤال ضمن أسئلة مندوب عكاظ الأخ بدر الغانمي فاجأني بطرحه (هل صحيح بأن الأمير عبدالرحمن بن سعود عندما سمع بأن أحد أبنائك يشجع النصر أجبت لو عندي ولد يشجع النصر لذبحته) توقفت ثواني عن الإجابة ونظرت لورقة كانت أمامي قبل أن أستأنف الاجابة على سؤاله.

عدت من جديد لإجابته عن سؤاله (القضية) الذي مضى عليها كما قلت 38 عاماً قائلاً من لديه حقيقة عن ذلك فليقدمها، أما إذا كان في زمننا الحاضر بعض الهفوات أو زلات لسان فهي لما نراه من تطاولات على الهلال ورموزه وتاريخه فهي عند كل مظلوم، وقد اطلعت -بالمناسبة - على تصريح للأخ العزيز الأستاذ عبدالله الضويحي وفيه طروحات وآراء كثيرة ومنها سؤاله لماذا ظل أبو مساعد صامتاً طوال هذه السنوات ولماذا تحدث الآن، ويقول لا بد أن ثمة أسبابا أدت إلى ذلك، أقول شكراً على هذا السؤال: أولاً لأنه لم يسألني أحد يوماً من الأيام عن هذا الموضوع على مدى حياتي الرياضية لأن ما قيل من جواب على لساني لا أصل له ولم أسمعه إلا في تلك المقابلة، أما أسبابه فهي كثيرة ومنها محاولة تشويه سمعة ابن سعيد فقط وهي لن يجدوها في مسيرتي إن شاء الله تعالى، وقد تطرق الأخ عبدالله في حديثه إلى ما قاله الأخ محمد بن همام قبل حملته الانتخابية حينما قال سأقطع رأس الكوري الجنوبي ولم يحرك أصحاب هذه الحملة لدينا ساكناً، وهي تقال أحياناً عند الغضب مع من يحبه فينفعل ويخرج من طوره، ويقول لابنه عند خروجه عن طاعة والده إن خرجت مرة أخرى سأكسر رجلك أو سأذبحك، وهي تعني التهديد والعقاب ولكنها جُملٌ تُقال بدون تنفيذ ولردع المخطئ من الأبناء، والله المستعان وإلى حديث آخر إن شاء الله.



المدرب يتحدث السبت للإعلام.. وويلي إلى الإمارات
رئيس الهلال يستغرب موال (مزمنة) الهرماش..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

استغرب رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأنباء التي ترددت عن وجود إصابة مزمنة بركبة محترف الفريق المغربي عادل الهرماش.. وقال: «هناك أخبار تتردد غريبة للغاية فكيف تجاوز اللاعب الفحص الطبي الذي أجريناه قبل التوقيع معه وهو مصاب إصابة مزمنة؟؟ بلا شك ان ذلك حديث لا يقبله العقل فاللاعب سليم والإصابة التي تعرض لها قبل أشهر كانت في الكاحل والأهم لدينا الآن الوقوف على اصابته وتحديد مدى حاجته للتدخل الجراحي وسنتصرف على ضوء النتائج التي يحددها طبيب الفريق».

وأوضح سموه أن مدرب الفريق توماس دول ومدير إدارة الكرة سامي الجابر رفعا تقريرا لمجلس الإدارة عن حاجة التعاقد مع محور أجنبي في حال غياب الهرماش لأشهر لأجل العلاج.

إلى هنا وكشفت المصادر الى ان نية الإدارة الهلالية تتجه إلى الاستغناء عن حصتها مقابل انتقال السويدي ويلهامسون لفريق بني ياس الإماراتي بعقد لمدة سنتين اضافة للتعاقد مع محور بديلا للهرماش على ان يوقع عقدا لمدة 6 أشهر قابل للتمديد إلى عام وفي حال بروزه سيستمر حتى نهاية الموسم على ان يعار الهرماش في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان طبيب الفريق قد أجرى كشفا على موضع إصابة الهرماش أمس في عيادة النادي وسط توقعات كبيرة بغياب اللاعب لفترة تصل لـ3 أشهر.

يشار الى أن مدرب الفريق الهلالي سيتحدث لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي مساء السبت المقبل.

جدير بالذكر ان الكاميروني ايمانا شارك في تدريبات الأمس.




الليلة .. لقب بطولة الرياض الدولية بين الهلال والشباب الإماراتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض حمد الصويلحي، علي الحنايا

تختتم اليوم "الخميس" بطولة الرياض الدولية لكرة القدم التي ستقام تحت رعاية الأمير نواف بن فيصل بمباراة تجمع الهلال والشباب الإماراتي الساعة ( 9.45 مساءً) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وسيتوج وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور فهد الباني الفائز باللقب بعد نهاية المباراة، ويدخل الهلال هذه المواجهة متصدرا الترتيب بست نقاط ويسعى إلى تحقيق اللقب بعد المستويات الجيدة التي قدمها في المباراتين السابقتين، ويدخل هذه المباراة بفرصتي الفوز أو الخسارة بركلات الترجيح كون نظام البطولة ينص على حصول الفائز في وقت المباراة الأصلي على ثلاث نقاط ونقطتين عند الفوز بركلات الترجيح في حين يحصل الخاسر على نقطة واحدة ، في المقابل يحتل فريق الشباب الإماراتي المركز الثاني ب 4 نقاط وليس لديه فرصة سوى الفوز في وقت المباراة الأصلي للحصول على اللقب.





الكاميروني إيمانا.. وصل للرياض فجراً.. خرج للملأ سراً.. وتحدث لـ(الجزيرة) فوراً وقال:
جماهير الهلال أذهلتني.. جئت للزعيم عن قناعة.. ولقب نادي القرن الآسيوي أسعدني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب – فيصل المطرفي

وسط استقبال جماهيري حافل وكبير وصل المحترف الهلالي الجديد الكاميروني إيمانا فجر أمس إلى الرياض قادماً من إسبانيا مروراً بالقاهرة، واحتشدت الجماهير الزرقاء أمام بوابة الصالة الأجنبية لاستقبال اللاعب، بيد أن إدارة المطار أجبرت عضو إدارة الكرة فهد المديد على إخراج اللاعب من بوابه أخرى تحسباً للمضايقات التي ستحصل للاعب لقاء الأعداد الجماهيرية الكبيرة، فتسبب ذلك في امتعاض الجماهير التي قصدت المطار من أجل استقبال اللاعب وتحيته.

وبعد وصوله كشف إيمانا في حديثه لـ(الجزيرة) أنه ذهل من الاستقبال الجماهيري الكبير مبيناً أنه سعيد جداً أن يصل للرياض ويرى كل هذه الأعداد تستقبله، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يقدم ما يسعدهم ويلبي طموحاتهم.

وعن وجود رقم كبير تجاوز سقف المليون مشجع في موضوع المطالبة بالتعاقد معه في الموقع الرسمي لنادي الهلال.. علق إيمانا: «أنا فخور بذلك وسعيد جداً بأن الجماهير الهلالية الكبيرة حرصت على وجودي في الصفوف الزرقاء وعلى الرغم من ذلك وكما قلت لرئيس النادي قبل التوقيع أن وجودي في الفريق سيكون كوجود أي لاعب ولن أبدأ مشواري كنجم وأتمنى أن أوفق في مهمتي».

وكشف إيمانا أنه جمع أكبر معلومات عن فريقه الهلال موضحاً أنه سعيد جداً بتتويج النادي بلقب نادي القرن عن القارة الآسيوية.. وأضاف: «أعرف الهلال جيداً الآن كفريق كبير في السعودية وبطلاً لأكثر من 5 كؤوس قارية وسمعت عن منافسه الاتحاد وربما هي المعلومات التي أمتلكها عن الكرة السعودية في الوقت الراهن كما لا أنسى أن المنتخب السعودي نازل منتخبنا الوطني في مونديال كأس العالم 2002 .. وحماسي كبير لخوض تجربة جديدة في الملاعب السعودية بعد أعوام قضيتها متنقلاً في الأندية الأوروبية، وقدومي هنا جاء عن قناعة تامة ورغبة شخصية مني، فالملاعب الأوروبية أعطيتها كثيراً وتبقى نجاحي في تجربتي بالشرق الأوسط».

واعتبر إيمانا أن مفاوضات انتقاله لصفوف الهلال طويلة جدا نظير بعض الشروط التي قدمها نادي ريال بيتيس ورفضها الهلاليون.. وزاد: «المفاوضات بين الأندية تتطلب وقتاً وجهداً من المفاوض ووكلاء اللاعبين ولن أخوض طويلا في هذا الجانب فالأهم لدي الآن اني أصبحت لاعبا هلاليا وتفكيري الكبير في الفترة المقبلة ولن أنسى أن أشكر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن وفريق عمله على احترافيتهم وتعاملهم الراقي خلال المفاوضات».

ومازح الكاميروني إيمانا أحد مشجعي الهلال الذين قدموا لمقر سكن اللاعب من أجل التصوير معه وكان المشجع يرتدي قميص فريق برشلونة الإسباني.. فقال إيمانا له: «هنا لا يوجد برشلونة.. هلال.. هلال.. فقط».

وفي ختام حديثه نوه الكاميروني إيمانا انه في اقرب فرصة سيظهر عبر مؤتمر صحافي رسمي للحديث بشكل اكبر عن انتقاله للهلال مبينا إلى أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير الهلالية.

يشار إلى ان عضو إدارة الكرة الهلالية فهد المديد كان في استقبال اللاعب إيمانا واصطحبه فوراً إلى مقر سكنه.





الهلال يرفض المزايدة وينسحب من ياسر

وائل النجار من جدة ـ عاطف الأحمدي من مكة المكرمة

كشفت المصادر، عن نية إدارة نادي الهلال الإنسحاب من صفقة ياسر الشهراني لاعب نادي القادسية والمنتخب السعودي للشباب، خشية دخولها في مزايدات مع نظيرتها في نادي الاتحاد للحصول على خدمات اللاعب بعدما قدم رفع الأخير عرضه إلى 15 مليون ريال، بجانب إعارة بعض اللاعبين، فيما توقف العرض الهلالي عند 8.5 مليون ريال.


إيمانا: جاهز للمشاركة وسأحقق البطولات مع الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - عبدالعزيز العمر

وصل إلى الرياض في وقت باكر من صباح أمس المحترف الكاميروني إيمانا، وسط وجود جماهيري كبير، ما دعا رجال الأمن إلى إبعاده عنهم وإخراجه من إحدى البوابات من دون أن يلتقي بالجماهير، واتجه بعدها اللاعب لمقر سكنه في أحد الفنادق، وأعرب اللاعب عن تفاجئه بالاستقلال الجماهيري في المطار، مشيراً إلى أنه سيسعى للإسهام في تحقيق البطولات، مؤكداً أنه جاهز بدنياً وفنياً لمشاركة الفريق، رافضاً الحديث عن مراحل تعاقده مع الهلال ومرجئاً ذلك إلى المؤتمر الصحافي الذي سيعقده، وانخرط إيمانا في تدريبات الفريق مساء أمس وأظهر استعداداً بدنياً وفنياً لمشاركة الفريق.

كما وصل مساء أمس طبيب الهلال ومدرب الحراس وعائلة اللاعب عادل هرماش إلى الرياض، الذي يواصل تدريبات التقوية استعداداً لإجراء الجراحة التي ستغيبه لما يقارب من ثلاثة أشهر عن الفريق، وما زالت الإدارة تفاضل بين استمرار وليهامسون أو التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز محور الارتكاز، فيما بات الظهير القدساوي ياسر الشهراني بعيداً عن نادي الهلال بعد أن وضعت الإدارة الكرة في مرمى أعضاء الشرف ولم تقدم الإدارة «الزرقاء» أي عرض رسمي لنادي القادسية رغم المفاوضات الشفهية بين الجانبين.

من ناحية أخرى، يخوض فريق الهلال آخر مبارياته في الدورة الودية أمام فريق الشباب الإماراتي، وفي حال فوز الهلال فسيتوّج بطلاً للدورة الودية.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 9:15 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2011 12:21 pm

أ خبار الزعيم ليوم الجمعة 19 / 9 / 1432 هـ من الصحـف[/b]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نواف بن فيصل يهنئ رئيس الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين بمناسبة تحقيق فريق الكاراتيه الأول بالنادي على بطولة القوات المسلحة الدولية التي جرت في الإمارات العربية المتحدة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تبرع عبدالله بن مساعد والناقور بمليونين وبقي 6 ملايين
الهلال يعجز عن حسم صفقة الشهراني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - أحمد العجلان:

توصل مسؤولي نادي الهلال لقناعة بفشلهم في توفير أموال صفقة لاعب القادسية ياسر الشهراني وبالتالي فشل المفاوضات مع النادي حيث عجز أعضاء الشرف في توفير أي مبلغ مالي باستثناء الأمير عبدالله بن مساعد الذي وفر مليون ريال وكذلك الحال لعضو مجلس الإدارة حسن الناقور الذي دفع هو الآخر مليون ريال ليتبقى أكثر من ستة ملايين لم يوفر أعضاء الشرف ريالا واحدا منها بعد أن وضعت الإدارة الكرة في مرماهم.. هذا وتعتبر الصفقة حتى ساعة كتابة الخبر قد فشلت ما لم يستجد أمر آخر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أولمبي الهلال يستضيف الشعلة

كتب - فهد السميح

خاض مساء أمس (الخميس) فريق الهلال الأولمبي وفريق الشعلة الأول مباراة ودية على الملعب الرديف بنادي الهلال، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين حيث يستعد أولمبي الهلال لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، ويسعى مدرب الفريق الوطني سعد المنصور لمنح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة لخلق فريق جديد لتعويض ترحيل عدد من نجومه للفريق الأول وهي السياسة التي تتبعها إدارة الكرة في الهلال بتصعيد أكثر من عنصر أولمبي للفريق الأول غير معتمدين على النتائج الوقتية، فيما يستعد نادي الشعلة لدوري الدرجة الأولى حيث يسعى مسيروه ظهوره بثوب جديد بعد دعمه بعدد من العناصر الشابة وتعاقد مع المدرب المصري عبود الخضري منذ وقت مبكر والدخول في معسر إعدادي على مرحلتين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشباب الإماراتي يهزم الهلال ويُتوَّج بكأس بطولة الرياض الدولية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – حمد الصويلحي

توج وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب فهد الباني فريق الشباب الإماراتي ببطولة الرياض الدولية لكرة القدم بعد فوزه مساء أمس بنتيجة 2 - 1 إذ تصدر الترتيب بسبع نقاط في المركز الأول، فيما حل الهلال بالمركز الثاني بست نقاط وتوج بالميداليات الفضية، واستطاع فريق الشباب الإماراتي التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق اللاعب البرازيلي سياو الذي أسقط كرة جميلة من فوق حارس الهلال خالد شراحيلي لتستقر داخل الشباك الهلالية، وعدل لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب النتيجة في الدقيقة 30 من الشوط الأول بعد أن سدد خطأ من كرة ثابتة على قوس منطقة الجزاء ارتطمت بحائط الصد ليتغير اتجاهها إلى داخل شباك الشباب الإماراتي كهدف أول للهلال، وتقدم الشباب الإماراتي بهدف ثانٍ عن طريق اللاعب عيسى عبيد في الدقيقة 20 من الشوط الثاني، وأضاع مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي ركلة جزاء في الدقيقة 22 إذ استطاع حارس الشباب الإماراتي سالم عبدالله التصدي للركلة بنجاح لتنتهي المباراة بفوز الشباب الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد للهلال. وحقق مهاجم الهلال الكوري الجنوبي يونج بيو سو جائزة أفضل لاعب وتوج حارس الشباب الإماراتي سالم عبدالله كأفضل حارس في البطولة، واستطاع لاعب وسط الهلال نواف العابد تحقيق جائزة أفضل لاعب في مباراة الهلال والشباب الاماراتي مساء أمس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهرماش لا يحتاج إلى تدخل جراحي.. والرئيس يكلف الجابر في قضية عزيز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهرماش

الرياض - حمد الصويلحي

قرر الجهاز الطبي بالهلال بعد عرض نتائج الكشوفات الطبية التي أجريت للاعب الوسط المغربي عادل هرماش عدم حاجته إلى تدخل جراحي في موضع الإصابة، ووضع برنامج خاص ومكثف علاجا طبيعيا وتأهيليا في موضع الإصابة لمدة تراوح بين 6 أسابيع وشهرين كحد أقصى لعودة اللاعب.

وكلف رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مدير عام كرة القدم بالنادي سامي الجابر بموضوع لاعب الوسط المبتعد خالد عزيز والاجتماع معه خلال الأيام المقبلة لبحث الأمور المتعلقة بمستقبل اللاعب مع الفريق والوصول إلى نقطة اتفاق ووضع حلول مناسبة لغيابات اللاعب المتكررة عن التدريبات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هرماش يكتفي بالعلاج.. ويغيب 10 أسابيع

عبد الرحمن أبا عود من الرياض

أثبتت الفحوص الطبية التي أجريت للمغربي عادل هرماش لاعب فريق الهلال لكرة القدم، بإشراف الألماني لينا طبيب النادي عدم حاجة اللاعب إلى عملية جراحية.

وأفاد لينا الذي وصل أمس الأول إلى الرياض وباشر الإشراف على إصابته فورا في تقريره بأن هرماش يحتاج إلى فترة علاج طبيعي مكثف مع تمرين تقوية في صالة الحديد تراوح بين ستة وعشرة أسابيع، حيث بدأ العلاج أمس.

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد أكد أنه لديه رأيين طبيين، الأول يوصي بإجراء عملية، والآخر يؤكد عدم حاجة اللاعب إلى ذلك والاكتفاء بالعلاج الطبيعي، مشيرا إلى أنه تأكد حاجته إلى عملية جراحية سيضطر ناديه للبحث عن لاعب بديل.

يشار إلى أن هرماش تعرض إلى الإصابة بعد لقاء منتخب بلاده الودي أمام السنغالي، حيث لعب 83 دقيقة ولم يتعرض إلى الإصابة قبل أن يتم استبداله.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يعِد عزيز بتجاوز الخصم واللاعب يؤكد التغيير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خالد عزيز وعد بفتح صفحة جديدة. (الحياة)

الرياض - عبدالعزيز العمر

ينخرط لاعب محور الارتكاز الهلالي خالد عزيز في تدريبات الفريق مساء غد السبت بعد تسوية وضعه على إثر تدخل عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد والحارس السابق محمد الدعيع، خصوصاً أن عزيز يعيش ظروفاً عائلية صعبة بمرض والده إضافة إلى صعوبة وضعه المادي، وتدرس الإدارة تجاوز الخصم على اللاعب مادياً بعد أن أعطى وعداً بالمحافظة على التدريبات وتقديم صورة طيبة عنه كلاعب محترف خلال مشاركته المقبلة مع الفريق.

على صعيد آخر، كشف الهلاليون عن عدم حاجة المحترف المغربي عادل هرماش إلى تدخل جراحي، إذ إنه يحتاج إلى تأهيل مكثف لا يتجاوز الأسابيع الستة، وسيجري كشفاً دقيقاً في الأيام المقبلة للوقوف على القرار النهائي بما يتعلق بإصابة اللاعب وتحديد وضعه وإمكان جلب بديل لفترة الأشهر الستة أو استمراره، في الوقت ذاته اتفق الهلال مع السويدي وليهامسون إلى بيع بقية عقده إلى نادي بني ياس الإماراتي، إذ سيصل مندوب النادي الإماراتي لإنهاء الصفقة بين الطرفين.

وسيصدر الجهاز الفني خلال اليومين المقبلين الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها بعد أن وقف على مستويات اللاعبين.


«الرؤساء».. عبد الرحمن بن سعيد
عآدل عصام الدين


وصفته مرة.. بأنه «رئيس الرؤساء»، وكنت أقصد أنه الوحيد في الرياضة السعودية الذي ترأس 4 أندية. «ويا لها» من أندية!

ترأس ناديين في جدة هما الاتفاق «المنحل» والأهلي.. وترأس ناديين في الرياض هما الشباب والهلال.. بل كان مؤسسا للاتفاق والهلال ومشاركا في تأسيس الشباب.

تلك كانت أهمية عبد الرحمن بن سعيد - يرحمه الله ويسكنه فسيح جناته - على الرغم من أنه اشتهر بكونه مؤسسا للهلال، وإذا كان هذا الرائد الرياضي لم يفعل شيئا في مسيرته سوى تأسيس الهلال لكان ذلك كافيا لوضعه في قائمة أبرز رواد الحركة الرياضية السعودية.

كنت أحد الإعلاميين الذين يحرصون على التواصل معه، لا سيما أنني أحد من يعشقون قراءة التاريخ الرياضي.

وما أجمل اللحظات التي كنت أستعيد فيها الذكريات مع الرمز الرياضي الكبير حين كان يتحدث عن مرحلة «الثمانينات» الهجرية من القرن الماضي وهي بداية متابعتي لمباريات كرة القدم بالذهاب لـ«الصبان وإسلام» أو الاستماع لـ«الراديو»!

ومن يعرف معاناة عبد الرحمن بن سعيد في المرحلة التي سبقتها في كيفية «تثبيت» لعبة كرة القدم مع غيره من الرواد لأدرك مدى متاعب وصمود وإصرار وعشق... و«أهمية» هذا الرجل.

لم يكن من السهل أن تلعب كرة القدم في تلك الفترة فما بالك وأنت تؤسس 3 أندية؟!

فرح كثيرا بزيارتي له في أحد أيام «الخميس» ظهرا، ولم أكن أعرف أنه يخصص ذلك اليوم لأسرته، ولكنه أصر - رحمه الله - على أن أتناول طعام الغداء معه بحضور أبنائه وأحفاده.. وكذلك المشجع الهلالي.. الصديق ناصر الموسى، الذي كنت أرافقه في كل زياراتي للرائد الرياضي عبد الرحمن بن سعيد.

«مجلسه» المسائي يتحول إلى ندوة رياضية، حوارات شيقة وذكريات ممتعة، ولأنني إعلامي «لا يداوم» على حضور مجلسه يوميا فقد كان حريصا في كل زيارة لي أن يطلعني على «قديمه» من «الدفاتر» والذكريات و«جديده» في ما يتعلق بما يخطط له من أجل كتابة تاريخ ما لم يكتب.

في كل مرة كنت أقول له: «من سيكتب.. إن لم تكتب الآن.. وسيمضي الوقت.. ونخسر كثيرا مما لديك»؟!

رحيل عبد الرحمن بن سعيد.. خسارة كبيرة.

وداعا.. لـ«الرؤساء».. والرائد الرياضي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 1:20 am

هالردلك الهزيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 2:06 am

يعطيك العافيهــ ’’’’]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
AMURI I LOVE YOU
vip
vip
AMURI I LOVE YOU

عدد المساهمات : 729
نقاط التميز : 796
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 8:34 am

شكرا لك


ammar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 12:32 pm

خبار الزعيم ليوم السبت 20/ 9 / 1432 هـ من الصحـف[/b]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أبدى عدم رضاه على المستوى في المباراة الختامية الجابر:
ما زلنا في البداية ونعمل على تصحيح الأخطاء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

أبدى مدير عام الكرة بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر أسفه على المستوى الفني الذي ظهر به الفريق أمام فريق الشباب الإماراتي والتي خسرها الهلال، وقال ما زلنا في فترة الإعداد ونحاول تصحيح الأخطاء وسنحاول تلافيها قريباً. وأكد الكابتن سامي أن المباراة الأخيرة التي كسبناها أمام الاتفاق كانت هناك أخطاء وكانت كبيرة وقد كلفتنا أهدافاً ولجت على مرمانا وذكرها المدرب تومس دول للاعبين بعد المباراة. وأضاف: حتى لو كسبنا البطولة نحاول أن نستفيد من أخطائنا قبل الخوض في منافسات الموسم. وقال الجابر إن المدرب بدأ في اللمسات الأخيرة على التشكيل وعلى تجربته بتغيير بعض مراكز الاعبين ولكن يوجد لدينا عدد كبير من الاعبين سيلتحقون بالمنتخب الأول وسنعتمد كثيراً على لاعبي المنتخب الأولمبي في حال غياب لاعبي المنتخب الأول في الفترة القادمة. وعن آخر مستجدات اللاعب المغربي المحترف عادل هرماش، ذكر عدم حاجة اللاعب إلى تدخل جراحي وأننا ننتظر استشارة ثالثة خلال يومين يتحدد على أثرها وضع اللاعب وعليها سنتخذ القرار. هذا ونفى الجابر ما تم تداوله في الأيام الأخيرة على أن ملف اللاعب خالد عزيز قد أوكل للجابر، وقال: لم يتم إعطائي الموضوع ولا أتسطيع أن أبت بقرار لوحدي، فلابد أن يكون القرار بعد الاطلاع عليه من الإدارة والجهاز الفني وأن مصلحة النادي فوق كل اعتبار. وعلى صعيد المبارايات الودية ذكر قائلاً: أننا سنلعب مباراة ودية بتاريخ أربعة وعشرين او خمسة وعشرين من شهر رمضان المبارك. وأننا لم نحدد الفريق الذي سنخوض معه المباراة .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هوساوي يرفض الحديث عن مستقبله ويشدد: سألتزم الصمت حتى وصول رئيس النادي
خالد عزيز يعود للهلال خلال يومين.. وبرنامج مكثف لتجهيزه.. وإيمانا يتدرب على فترتين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) وتأكيداً لما نشرته قبل 4 أيام أن لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز سيعاود تدريباته مع الفريق الأزرق خلال اليومين المقبلين بعد التفاهم على الكثير من الجوانب مع عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد على أن يحدد مدرب الفريق الألماني توماس دول ومدير إدارة الكرة سامي الجابر برنامجاً للاعب في الفترة المقبلة لاستعادة مخزونه اللياقي الذي افتقده خلال الأشهر الماضية بعد استمرار غيابه وكشفت المصادر وجود عقوبات كبيرة في حال تكرار مسألة الغياب في الفترة القادمة.

وكانت (الجزيرة) قد انفردت يوم الثلاثاء الماضي بتفاصيل ما دار بين عضو شرف الهلال الأمير عبد الله بن مساعد واللاعب الذي أثمر عن إذابة جليد الخلافات بين اللاعب وناديه والاتفاق على عودته للتدريبات.

إلى هنا رفض مدافع الفريق الهلالي أسامة هوساوي الحديث عن مستجدات ملف تجديد عقده مع الفريق الهلالي وشدد هوساوي في حديثه المقتضب لـ(الجزيرة) انه سيلتزم الصمت في الفترة المقبلة ولن يتحدث عبر الإعلام عن وجهته أو قراراته المقبلة أو مطالبه في عقده الجديد، مبيّناً أنه ينتظر وصول سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد للاجتماع معه والتباحث حول مصيره.

وكانت المؤشرات تؤكد رغبة اللاعب في إكمال عقده مع الهلال لنهاية الموسم المقبل على أن يرحل خارج الملاعب السعودية للاحتراف الخارجي بيد أن المغريات الهلالية في قادم الأيام قد تغير وجهة اللاعب.

من جهة أخرى فرض مدرب اللياقة للفريق الهلالي تدريبات شاقة على الكاميروني إيمانا على فترتين، إذ أدى اللاعب أمس الأول حصتين تدريبيتين عصراً ومساء فيما تعذرت مشاركته أمس الأول في مواجهة الشباب الإماراتي لعدم اكتمال جاهزيته.

من ناحية أخرى أعلن طبيب الفريق الهلالي لينا أن محترف الفريق عادل الهرماش لن يحتاج كثيرا للتدخل الجراحي، مبيّناً أنه بإمكانه علاج إصابته بتكثيف العلاج الطبيعي والتأهيل وألمح أن اللاعب يحتاج إلى قرابة 3 اشهر حتى يعود للملاعب في حين لازالت الإدارة الهلالية في حيرة من أمرها حول قرارها القادم الذي يحتمل جلب محور أجنبي بديلا عنه أو الاعتماد على الأسماء المحلية مع الإبقاء على السويدي ويلهامسون والرؤية الأخيرة نادى بها بعض المقربون من صناع القرار في البيت الهلالي على الرغم من وجود تقرير فني قدمه توماس دول مدرب الفريق الأزرق كشف فيه عن ضرورة التعاقد مع محور أجنبي.

يشار إلى أن الفريق الهلالي تمتع أمس بيوم راحه على أن تستأنف التدريبات اليوم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال يدرس بجدية فكرة بقاء (ويلهامسون) حتى يناير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كتب - أحمد العجلان

تزايدت حظوظ السويدي ويلهامسون في البقاء مع فريق الهلال حتى شهر يناير المقبل حيث يدرس الهلاليون هذا الخيار بشكل جاد، وذلك بسبب الأزمة المالية في الفريق الأزرق وعدم قدرتهم على التعاقد مع لاعب مميز في مركز المحور لمدة ستة أشهر فقط.. وبذلك وفقا للمصادر يبقى خيار استمرار ويلهامسون وارد بشكل أكبر من رحيله والتعاقد مع محور بديل للمصاب عادل هرماش.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا يعلم متى سينتهي عقده الحالي مع الفريق!
الشلهوب: ما يهمنا هو تصاعد المستوى في مرحلة الإعداد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب- عبد الله الحنيان

أبدى لاعب فريق الهلال محمد الشلهوب رضاه عن مستوى فريقه في مبارياته الثلاث التي لعبها في بطولة الرياض الودية، مشيراً إلى أنه يفضل تصاعد مستوى الفريق في مرحلة الإعداد كي يصل إلى مرحلة متقدمة مع بداية المنافسات الرسمية، مضيفاً بقوله:

بكل تأكيد حرصنا في كل مباريات البطولة على الفوز، ولكن ما كان يهمنا بشكل أكبر هو أن نستفيد من هذه المباريات الإعدادية وهذا ما أوصانا به الجهاز الفني في الفريق

وزاد: نتطلع إلى أن نرضي أنصارنا بالمستويات والنتائج في الموسم الجديد ونحن بإذن الله قادرون على ذلك، في ظل الدعم الكبير الذي نلاقيه من قبل إدارة النادي وجهازه الفني، بالإضافة إلى وقفات جماهيرنا الصادقة معنا

وعما طرح عن نية الإدارة بتجديد عقده هو وعدد من زملائه في الفترة القريبة المقبلة، ذكر الشلهوب بأن هذا الأمر سابق لأوانه وأنه يستغرب الحديث في ذلك ،خاصة وأنه هو المعني بالموضوع وليس لديه علم بتاريخ نهاية عقده الحالي مع الفري[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ق !


قال إنه يعشق لعب (عبادي) وإن الدوسري يُطربه في الملعب.. فيصل أبواثنين:
على الحكام أن يُطالبوا برؤساء أجانب.. وعقود المُحترفين بحسب العلاقات..!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إعداد - عبدالواحد المشيقح

رمضان شهر مُختلف عن بقية الشهور.. ولأنه مُختلف اجتهدنا لأن تكون زاوية (دردشة رمضانية) مُختلفة عن بقية الزوايا الرياضية.

دردشة رمضانية زاوية يومية تُطالعونها خلال شهر رمضان المبارك، نستضيف من خلالها عدداً من الشخصيات المعروفة، لنكشف العديد من الجوانب في شخصية الضيف.. وضيفنا اليوم اللاعب الدولي السابق والمُحلل الكابتن فيصل أبو اثنين فماذا قال...؟

من هو الإنسان الذي يختبئ خلف اسمك..؟


- دائما نُصور أنفسنا أننا الأفضل فالأغلبية يصف نفسه بالمتواضع البسيط الشخص الذي يُحب الخير للجميع كُل الكلمات التي تُعجبك.. صدقني سؤالك صعب ولن يُجيبك عليه أحد بصدق وسهولة..!!

ما العمل الذي تحرص على أدائه بشكل يومي في شهر رمضان..؟


- التقرُّب إلى الله في السر والعلن.

شخصية أثّرت في حياتك..؟


- والدي أطال الله في عمره شخصية تأثرت بها فهو كان القدوة الصالحة لنا.. ولا شك أن من يُتابع سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم يُدرك أن هذه هي المدرسة الحقيقية التي يجب أن يتعلم منها كُل مسلم.

هل فقدت أصدقاء الأمس أم ما زلت مُتواصلا معهم..؟


- الأصدقاء الحقيقيون باقون مهما اختلف العُمر فالصديق الوفي لا يُمكنه نسيان أصدقائه.

أيهما تُفضل الشهرة أم المال..؟


- المال طبعا.. ومن خلال (المال) إذا أردت البحث عن الشهرة فلن يكون ذلك صعب المنال..!

هل حققت كُل طموحاتك..؟


- الحقيقة (لا) لم أحقق كل طموحاتي ربما لأني إنسان طموح بطبعي.. ولكن القناعة أيضا مُهمة ومطلوبة.

ما مدى رضاك من الفضائيات العربية..؟


- ليست المسألة رضا بقدر ما هو (حزن) وحال مؤسف ومُبكي ومدمي ماوصلت إليه تلك الفضائيات خاصة القنوات التي تُدار بأموال سعودية فهذا يُزيد من الحزن والقادم مُذهل وأخطر لتلك الفضائيات المُقلدة بدرجة فاشلة..!

هل تؤمن بالحظ..؟


- طبيعي الحظ موجود ولكنه بالطبع بدرجات مُتفاوتة.. أيضا الحظ ليس بالضرورة يكون معك؛ فيوم لك وآخر عليك.

كم نسبة التفاؤل في حياتك..؟


- درجة التفاؤل عندي كبيرة فإنسان ولد في بلاد الحرمين وولد على فطرة الإسلام بالتأكيد أن التفاؤل يصل إلى 100 %.

مدينة عربية تحرص على زيارتها..؟


- دبي مدينة جميلة وتُضاهي المُدن العالمية من نهضة وتطور وأتمنى لباقي المُدن الخليجية أن تصل لما وصلت إليه دبي.

هل يمضي عام من عمرك دون أن تُسافر..؟


- هذا أمر مُستحيل قُل لا يمضي شهر دون أن أسافر وربما أسبوع.

كم يساوي أغلى لاعب سعودي..؟


- أغلب عقود لاعبينا المُحترفين تُوقع على حسب علاقاتهم مع الشرفيين والإداريين.. خُذ كمثال ناصر الشمراني وعبدالله شهيل في الشباب مُنحوا مبالغ كبيرة بينما آخرون لم ينالوا ما ناله اللاعبان.. المسألة ليست معايير بقدر ماهي علاقات..!

من اللاعب السعودي الذي يستحق الاحتراف خارجيا..؟


- هُناك أكثر من لاعب لكن أجزم أن أكثر لاعب مهيئ من كافة النواحي للاحتراف الخارجي أسامة هوساوي.

هل تذكر أول مباراة حضرتها في الملعب وكم كان عمرك..؟


- بل.. قُل ماهي المباراة التي لم تحضرها في صغرك منزلنا في السابق كان بجانب إستاد الأمير فيصل بالملز إلى جانب أنني كُنت حينها أتدرب في مركز تدريب الناشئين ولذلك لا نفوت المباريات.

ماذا تفعل وقت فراغك..؟


- لو.. كان السؤال في السابق من الممكن أن تقول في القراءة ومُطالعة الكُتب أما الآن فعن أي وقت فراغ تتحدث إن خرجت للشارع زحمة وإن راجعت إحدى الدوائر الحكومية خلص يومك ما خلصت..!

هل تُتابع جميع الصحف بشكل يومي..؟


- أتابع قدر الإمكان.

لمن تقرأ من الكتاب الرياضيين..؟


- من يُقدم الفكرة الجيدة والمعلومة الثرية.

كيف تجد تجارب الكتاب غير الرياضيين عندما يكتبون عن الرياضة..؟


- الرأي مكفول للجميع.. لكني أعتقد بأن تجاربهم (كوارثية) لأنهم يُدخلون أنفسهم في أشياء لا يعرفون دهاليزها.. ومن تجاربهم أنهم يُحاولون الاقتراب من الوسط الرياضي..!

كم تقضي من ساعة في متابعة الإنترنت..؟


- من ساعتين إلى ثلاث ساعات يوميا.

هل تغيرت نظرتك تجاه ابن همام قبل فيفا وبعده..؟


- ابن همام مواطن خليجي وقبل ذلك شخص مُسلم يهمنا نجاحه وتفوقه وأعجب من الذين فرحوا لما حدث له.. ومن ناحيتي فإن ابن همام أحترمه قبل وبعد فيفا وهو شخص عملي ومُحترم.

الإعلام الرياضي كيف تراه..؟


- مأساة.. بحد ذاتها لعدة أسباب عندما تُشاهد البرامج الرياضية والتسابق والتهافت على الحضور وتشغيل (الواسطة) للظهور شيء مؤسف أن نصل إلى هذه المرحلة.. والإعلام الرياضي بات مفتوحا لمن أراد الدخول له بدون ضوابط.. أتمنى أن يكون الإعلام للإعلاميين الحقيقيين.. فأما الزبد فيذهب جفاء.

ما الفرق بين الكاتب الجيد والرديء..؟


- يعتمد على ذائقة القارئ وتستطيع أن تفرق بينهما من السطر الأول مما كتبوه..!

المُجاملة في الساحة الإعلامية كم نسبتها..؟


- 99 فاصلة 9.

الحكم السعودي لا يحظى بقبول مُعظم رؤساء الأندية لماذا..؟


- مثلما.. هم يُطالبون بحكام أجانب بودي لو طالب الحكام برؤساء وإداريين أجانب.. الرؤساء أغلبهم أخطاؤهم كوارثية ولذاِ هُم يُدارون أخطاءهم.. !

ميوعة بعض المُذيعات وغرور وغطرسة بعض المُذيعين ما الفرق بينهما..؟


- ربما.. في القادم أيضا لا تستطيع أن تُفرق بين المُذيع والمُذيعة.!

هل باستطاعتك أن تعرف من حطّم الرقم القياسي بالظهور في البرامج الرياضية..؟


- سؤال بسيط تابع البرامج وأنت تعرف.

نجم قديم تعشق أداءه..؟


- عبادي الهذلول.

ونجم حالي يُطربك في الملعب..؟


- أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري.

ما مقياس البرنامج الرياضي الناجح في رأيك..؟


- هو ليس مقياسا واحدا بل عدة مقاييس، أهمها اختيار الموضوع، قوة المحاور، اختيار الضيوف، تمكّن المُذيع وعدم مُهاجمة الآخرين والتقليل منهم.

رسالة منك إليك..؟

- الدنيا فانية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بدون مجاملة
عندما يموت التاريخ
عبد العزيز الهدلق


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عرفتُ شيخ الرياضيين ورائد ومؤسس الرياضة في المنطقة الوسطى الشيخ عبد الرحمن بن سعيد - رحمه الله - عن قرب، مع دخولي مجال العمل الصحفي الرياضي قبل خمس وعشرين عاماًَ تقريباً، وكنت أعرفه قبل ذلك عن بُعد كرمز رياضي كبير. وكان لي الشرف في ذلك القرب من تلك الشخصية الاستثنائية. وأكثر ما لفت نظري في شخصية الراحل - رحمه الله - تواضعه وسماحته وسمته وهيبته التي يستمدها من أخلاقه العالية، فطوال ربع قرن لم أسمع منه كلمة نابية بحق أحد ولم يصدر عنه ما يسيء لأحد، رغم ترؤسه لأكبر نادٍ في القارة وحدّة المنافسة التي تجمعه بالأندية الأخرى، ولم ينجر يوماً من الأيام وراء إساءة طالته أو طالت ناديه كذباً وبهتاناً. لقد رحل الرجل وهو يحمل في قلبه حباً كبيراً للجميع، سواء لمن ينتمون لناديه أو للأندية الأخرى بما فيها المنافسة، وبما فيها من صدر منها ومن منسوبيها إساءات بحقه. حيث كان في قلبه الكبير مساحات رحبة تتسع للتسامح والتصالح مع الجميع ومقابلة الإساءة بالعفو. وهذا البياض والنقاء سيجده إن شاء الله اليوم، وهو يلقى وجه ربه ويقابل عمله الصالح.

وتلك السمات والشمائل والخصال الحميدة التي كان عليها ابن سعيد - رحمه الله - انتقلت بكيمياء زرقاء إلى نادي الهلال، فأصبح العمل والإنجاز هو سياسة الهلاليين، تاركين لغيرهم الثرثرة وتوزيع الاتهامات وقذف الإساءات، فرغم سهام القذف المسمومة والأكاذيب والافتراءات المضللة التي كانت تطاله، ظل الهلال رافعاً رأسه ناظراً للأمام، لا يلقي بالاً لترهات تقذف بحقه ممن يغارون من بطولاته ويحسدونه على إنجازاته، حتى أنّ كل بطولة يحققها الهلال باتت توصف ببطولة النوايا الحسنة. لأنها كانت تتحقق في خضم نوايا سيئة تحاك من حوله. وتلك هي الأسس المتينة التي أرساها عبد الرحمن بن سعيد من أول يوم أشهر فيه اسم الهلال.

وقد لفت نظري مطالبة بعض أو كثير من محبي أبي مساعد - رحمه الله - بتكريمه سواء من قِبل ناديه وأعضاء شرفه، أو من قِبل الجهات الرسمية المسئولة عن الرياضة في المملكة، وهي دعوات محبين ولاشك، ولكني أرى أن أي تكريم لن يبلغ مدى ما قدمه الشيخ، فما قدمه للوطن ولأبناء الوطن أكبر من أي تكريم. وفي رأيي الشخصي أن محافظة الهلاليين من إدارة وشرفيين ولاعبين وجماهير على مكانة ناديهم المتميزة والمتفردة في القمة محلياً وزعامته قارياً، هو التكريم الحقيقي للفقيد الكبير.

لم يكن - رحمه الله - مجرّد مؤسس لأكثر من نادٍ، ولا رئيساً لعدة أندية، ولا رائداً لجيل، بل كان تاريخاً، كان مشروع نهضة .. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.

لقد كانت وفاته - رحمه الله - في شهر رمضان المبارك من البشارات المفرحة، وكذلك الجموع الغفيرة الذين حضروا الصلاة عليه خلف سماحة المفتي، والآلاف المؤلّفة من الصائمين الذين شيّعوه إلى المقبرة وشهدوا الدفن بألسنة تلهج بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

اللهم اغفر لعبد الرحمن بن سعد بن سعيد وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسِّع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقِّه من الخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدّنس.

اللهم انزل على قبره النور والفسحة والسرور، اللهم إنّ عبد الرحمن بن سعد بن سعيد في ذمتك وح
لّ بجوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحمد، فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك احتاج إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه إن كان محسناً فزد في إحسانه وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه .. يا رب العالمين.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إطلاق اسم «ابن سعيد» على إحدى المنشآت الرياضية.. والهلاليون ينتظرون عودة الرئيس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يحرص دائماً على لم شمل الهلاليين ويبدو الامراء خالد بن سعود بن خالد وبندر بن ثامر بن سعود وخالد بن الوليد في اجتماع أعضاء الشرف ٢٦/١١/٢٠٠٢م

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأمير بندر بن محمد مع مؤسس الهلال يقدم له كأس الخليج للأندية ٢٠/٢/١٩٩٨م


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأمير سعود بن تركي يقدم له كأس آسيا في المستشفى في ١٤/٤/٢٠٠٢م تقديراً لتأسيسه لأشهر ناد آسيوي

الرياض- فياض الشمري

ينتظر ان يطلق الهلاليون قريبا اسم مؤسس ناديهم و"شيخ الرياضيين" عبدالرحمن بن سعيد على إحدى منشآت النادي المهمة تقديرا وعرفانا بدوره في تأسيس النادي قبل 55 عاما، وقيادته من ناد صغير حديث التأسيس قبل 49 عاما الى ناد ينتزع البطولات المحلية والخارجية، فضلا عن حصوله على القاب اسيوية مهمة ك"نادي القرن" و"نادي العقد" والتأهل الى النسخة الثانية من بطولة العالم للاندية، ودعمه للمنتخبات السعودية بالعديد من النجوم الدوليين في مختلف الالعاب وبالذات كرة القدم، اضافة الى اسهاماته الكبيرة بعيدا عن الانظار في دعم النادي ماديا وجلب الكثير من اللاعبين المؤثرين من خلال علاقاته القوية وحنكته وقدرته على حل الخلافات الطارئة بأسلوب يغلب المصلحة العامة على المصالح الشخصية وقد كان اشبه بالرابط القوي بين رجال النادي منذ تأسيسه، وكثيرا ما كانوا يجتمعون من خلال ابن سعيد وشارات المصادر الى انهم ينتظرون عودة رئيسهم الامير عبدالرحمن بن مساعد للاتفاق النهائي على ماهي المنشأة التي لابد ان يكون حجمها متوافقا والعمل الكبير الذي قام به فقيد الرياضة والوطن على مدى 65 عاما الماضية التي شهدت تقديمه خدمات جليلة للهلال والاندية الاخرى، المجلدات التاريخية التي كان يحتفظ بها عن تاريخ الرياضية السعودية واحتوائها على معلومات مهمة تخص الاندية والمنتخبات والاندية واللاعبين والحكام ومختلف الاحداث الرياضية التي تكون الاندية والمنتخبات طرفا فيها، ويتوقع ان يطلق اسمه على أحد الملعب الرديفة.

والمحت المصادر الى ان هناك تكريما خاصا من الهلالين لمؤسس ناديهم يدعى اليه ابناؤه واشقاؤه والنجوم الذين مثلوا الهلال وتزامن تسجيلهم في عهد "ابن سعيد" وذلك لتخليد ذكرى هذا الرجل والرمز الرياضي الكبيرالذي رحل وخلف وراءه ارثا رياضيا مهما


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أوضح أن الفريق سيخوض مباراة ودية في منتصف العشر الأواخر من رمضان
الجابر: سندرس موضوع عزيز من جميع النواحي ومصلحة الهلال فوق كل شيء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سامي الجابر

الرياض - حمد الصويلحي

أكد مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر أن الفريق استفاد كثيرا من المشاركة في بطولة الرياض الدولية على الرغم من خسارته أمام الشباب الإماراتي في نهائي البطولة إذ قال بأنها تعتبر من المراحل الإعدادية المهمة للفريق، وأضاف الجابر: "مستوى الفريق لم يكن جيدا أبدا في مباراة الشباب الإماراتي على الرغم من أنه سنحت لنا العديد من الفرص المحققة للتسجيل، ولكن حتى لو حققنا الفوز وفزنا بالبطولة يبقى أنه لدينا عيوبا وأخطاء يجب تعديلها في الفريق، وحتى في مباراتنا الماضية التي فزنا بها أمام الاتفاق تحدث المدرب مع اللاعبين وبين لهم الأخطاء التي وقعوا بها لأن الأهم في مرحلة الإعداد هو أن تصحح أخطائك وتتلافاها في المستقبل".

وأوضح الجابر أن الفريق تبقت له مباراتان وديتان خلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم إذ أكد بأن الهلال سيخوض مباراة ودية في منتصف العشر الأواخر من شهر رمضان، والمباراة الأخرى ستكون يوم 5 سبتمبر المقبل أمام الأهلي الإماراتي في دبي والتي ستكون آخر مباريات الفريق الودية إستعدادا للموسم المقبل.

وأكد الجابر أن التصورات المبدئية لتشكيلة الفريق بدأت تتضح لمدرب الفريق إذ قال: "هناك تصور مبدئي الآن لدى المدرب ولكن يجب أن يكون هناك مزيد من التجارب خلال الفترة المقبلة للاعبين خصوصا أن هناك ستة لاعبين سينضمون للمنتخب الأولمبي ثم يعودون وينضم ثمانية لاعبين للمنتخب الأول ولذلك سنجبر على عملية الإحلال وكثرة التبديلات وسنعتمد كثيرا على لاعبي الأولمبي بعد مغادرة اللاعبين المنضمين للمنتخب الأول".

وأضاف الجابر: "المدرب اضطر لإشراك الكوري الجنوبي يونج بيو سو والمغربي يوسف العربي في مباريات بطولة الرياض بشكل كامل بسبب إصابة عيسى المحياني الذي لو كان جاهزا فمن الممكن أن يتم إحلاله بدلا عن أحدهما، بالإضافة إلى عدم جاهزية لاعبي منتخب الشباب المهاجمين فهد الجهني وسالم الدوسري".

وعن وضع لاعب وسط الفريق المبتعد خالد عزيز أشار الجابر "لم نقرر أي شيء بموضوعه حتى الآن، ويجب ان نأخذ رأي الجهاز الإداري والجهاز الفني لنقرر مدى حاجة الفريق للاعب والفائدة المرجوة منه فنيا وإداريا ومن جميع النواحي، وسنضع مصلحة النادي فوق كل شيء وخلال الأيام القليلة المقبلة سنقرر مصير اللاعب".

وكشف الجابر أنهم سيرفعون قائمة ال 30 لاعبا للفريق قبل نهاية الفترة المحددة للتسجيل والتي تنتهي يوم 31 من الشهر الجاري إذ أكد أنهم سيجهزون القائمة يوم 30 تمهيدا لرفعها رسميا.



الجابر يناقش أداء الهلال مع دول[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خسارة الهلال الدورة الودية حركت الإدارة نحو مناقشة المدرب في أسماء بعض اللاعبين.(الحياة).

الرياض - عبدالعزيز العمر

تجتمع إدارة الكرة بنادي الهلال - ممثلة في سامي الجابر - بمدرب الفريق الألماني دول وذلك للتباحث حول المستوى الذي قدمه الفريق في الدورة الودية ولم يرتقِ فيها الفريق للمستوى المأمول على رغم تكامل اللاعبين وستتم مناقشة مدرب الفريق حول بعض الأسماء التي شاركت مع الفريق وظهرت بمستوى سيئ رغم أهمية تلك الأسماء في خريطة الفريق.

في سياق ذي صلة، ستتواصل اللقاءات الودية للفريق رغبة من المدرب في إيجاد مزيد من الانسجام بين اللاعبين قبيل انطلاق دوري زين للمحترفين ويأتي أهمها لقاء الفريق أمام الأهلي الإماراتي.

على صعيد آخر، أسهم غياب الدعم المادي من أعضاء شرف إلى توقف جميع الصفقات المحلية التي ينوي الهلاليون حسمها، خصوصاً في مركز رأس الحربة ومركز الظهير الأيمن، بحسب طلب المدرب وطلبت الإدارة من المدرب التركيز على اللاعبين المقيدين في الكشوفات، خصوصاً أن هناك عدداً من الأسماء التي تشارك في منتخب الأولمبي وقدموا مستويات جيدة.

وكانت الإدارة الهلالية قد طالبت أعضاء الشرف بدعم الفريق مادياً ولم يستجب سوى عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد إلا أن ما قدمه لم يفِ بمتطلبات الإدارة. من جهة أخرى، يغادر المغربي عادل هرماش إلى خارج السعودية وذلك لإجراء كشف دقيق ونهائي على موضع إصابته بعد أن تضاربت الأنباء عن إصابته على رغم أن الكشوفات الأخيرة أوضحت عدم حاجة اللاعب لإجراء جراحة. على صعيد آخر لا تزال الإدارة الهلالية تبحث عن مدرب للفريق الأولمبي، إذ طرح مدرب الفريق الأول عدداً من الأسماء إلا أن الإدارة لم تتفق معه لأسباب متفرقة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 12:00 pm

خبار الزعيم ليوم الاثنين 22/ 9 / 1432 هـ من الصحـف[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المحياني يستعد للعودة.. والهرماش ينضم للغنام في غرفة العلاج
الهلال يلاقي الرائد الخميس.. ودول يطلب ودية أخرى قبل العيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

نقل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول التدريبات أمس إلى ملعب اعداد القادة لاجراء بعض التدريبات على مضمار العاب القوى نظرا لوجود أعمال صيانة ألغت مضمار ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، وتركزت التدريبات التي ضمت مشاركة 16 لاعباً فقط لغياب لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي على الجوانب اللياقية في حين اكتفى مهاجم الفريق عيسى المحياني بالدوران حول المضمار في الوقت الذي وجد الثنائي عبداللطيف الغنام وعادل الهرماش بعيادة النادي الطبية.

هذا وسيخوض الفريق الهلالي مباراة ودية أمام الرائد يوم الخميس 25 رمضان على ان تقام على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد أو ملعب نادي الرياض، في حين أكد سامي الجابر مدير إدارة الكرة ان المدرب طلب خوض مباراة ودية أخرى في نهاية شهر رمضان المبارك.

وشدد الجابر إلى ان طبيب الأهلي الإماراتي الذي سيجري الكشف على الهرماش سيصل للإمارات يوم 25 رمضان على ان يصل الهرماش هناك 26 رمضان.وكما تميزت (الجزيرة) تعاقدت إدارة الهلال مع مختصين من شركه دايت سنتر لتنظيم عمل غذائي للاعبين وأجريت أمس بعض الاختبارات للاعبين.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




وافق الشهراني فرفضت الإدارة.. والمفاوضات مستمرة
مفاوضات الهلال والقادسية..عنوانها: لا للاتفاق!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - أحمد العجلان

تسارعت الأحداث بين ناديي الهلال والقادسية بشأن اللاعب ياسر الشهراني حيث انقلبت الآية رأساً على عقب.. فبعد أن كانت إدارة القادسية في وقت سابق موافقة واللاعب وأهله يرفضون.. بات اللاعب موافقاً وبقوة على عرض الهلال، ولكن إدارة القادسية تحفظت على طريقة دفع الهلاليين لقيمة الصفقة حيث يرغب الهلال بتقسيط المبلغ من خلال دفع مبلغ أقل في البداية ثم دفع المتبقي مع نهاية الموسم ، في حين ترغب إدارة القادسية بعكس طريقة دفع المبلغ حيث يحصلون على المبلغ الكبير في البداية ومن ثم الأقل في النهاية.

وتبلغ قيمة الصفقة بين الناديين ثمانية ملايين يريد الهلال دفع مليونين في البداية ومن ثم ستة في النهاية.. مصادر (الجزيرة) تؤكد أن اللاعب قد أبدى رغبة كبيرة في اللعب لنادي الهلال.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الايفواري جاي ديميل تحت أنظار الهلاليين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالعزيز العبيد

أفادت مصادر مطلعة في شؤون الانتقالات الأوروبية عن وجود مفاوضات متقدمة بين نادي الهلال واللاعب الايفواري جاي ديميل لاعب نادي هامبورج الألماني ومنتخب ساحل العاج الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز خلال هذه الفترة، حيث يعد اللاعب أحد الخيارات الهلالية المتعددة ويرجح المصدر اسم اللاعب إذا كانت الوجهة الهلالية افريقية لمعرفة المدرب توماس دول الوافية بمستواه حيث دربه في العام 2005 في الدوري الألماني مع نادي هامبورج ويبلغ اللاعب من العمر ثلاثين سنة وكان حضوره الأول في أوروبا لنادي أرسنال الإنجليزي قبل انتقاله إلى بروسيا دورتموند الألماني ثم هامبورج ناديه الحالي علما بأن اللاعب إذا ما تم التعاقد معه سيكون بديلا مؤقتا للمغربي هرماش المصاب والمتوقع عودته خلال الثلاثة أشهر القادمة وينتظر أن يعلن الهلاليون خلال الأيام القادمة عن توجههم النهائي إما بالإبقاء على ويلهمسون أو التعاقد مع ديميل أو البقاء على هرماش.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هجر يطرح تذاكر أولى لقاءاته أمام الهلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك


أعلنت إدارة الاستثمار بنادي هجر مواقع مبيعات تذاكر مباريات‎ هجر والتي يفتتحها هجر بلقاء الهلال في دوري زين السعودي للمحترفين يوم السبت العاشر من شهر شوال القادم حيث ترغب إدارة الاستثمار في نادي هجر التسهيل على محبيه في شراء التذاكر الموسمية والعادية في عدة مواقع حددتها كالتالي:

- شارع الرياض (رصيف المشاة) جوار دهليز كافيه.

- شارع الظهران (رصيف المشاة) مقابل مستشفى سعود بن جلوي.

- شارع القطار مقابل بوابة مستشفى الأحساء.

- مقر ملعب نادي هجر.

وسوف يبدأ بيع التذاكر بدءاً من ثاني أيام العيد من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ولمدة خمسة أيام وسوف يخصص يوم خامس العيد لزيارة مدينة العيون والبيع هناك لمدة يوم واحد في الشارع العام فيما سيخصص يوم سادس العيد لزيارة قرية الطرف والقرى المجاورة لبيع التذاكر لمدة يوم واحد.

صرح بذلك مدير الاستثمار بنادي هجر سامي بن محمد الملحم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الإدارة قدمته للإعلام عبر مؤتمر صحفي
دول: لم أدرب ريال مدريد أو البرشا حتى أحقق بطولات كثيرة.. وياسر هو من اختار الرحيل واحترمت قراره


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – حمد الصويلحي

قدمت إدارة الهلال مدرب الفريق الألماني توماس دول لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي في مقر النادي، إذ قدم في بداية حديثه شكره للمسؤولين على إدارة الهلال وأشاد بالمعسكر الإعدادي الخارجي الذي أقيم في ألمانيا وبما قدمه اللاعبون خلاله من جهود، وأضاف دول : "أحاول جاهدا خلال شهر رمضان مراعاة الصيام من خلال نوعية التدريبات، كما أن الجميع استغرب الطريقة التي لعبنا بها المباراة الماضية وخسرنا أمام الشباب الاماراتي ولكنني أعتبره أمرا عاديا لأننا في مرحلة إعداد وأنا أركز على الجوانب اللياقية والأهم أن يكون اللاعبون يوم 10 سبتمبر بلياقة عالية وتركيز كبير مع انطلاقة منافسات الدوري ونعدكم أن يظهر الفريق بشكل جيد في الفترة المقبلة".

وعن وضع لاعب الوسط خالد عزيز أبان دول: "لقد كان تركيزي منصبا على اللاعبين الذين شاركوا معي في المعسكر فأنا لا أعرف اللاعب جيدا لأنه لم يشارك معنا في المعسكر الخارجي، كما أنني سمعت عنه معلومات قليلة وأعرف أن عمره 32 سنة ولم يشارك خلال الموسمين الماضيين بشكل كبير إذ لعب الموسم الماضي 10 او 12 مباراة فقط.

وأكد دول أن الفريق خسر لاعبا كبيرا وهو المغربي عادل هرماش مشيرا بأن إصابته ليست خطيرة بالشكل الذي تصورناه بأنه يحتاج لعملية جراحية، فبعد حضور دكتور الفريق واطلاعه على التقارير الطبية للإصابة وجد أن الإصابة ليست بذات الخطورة ولاتحتاج لتدخل جراحي ولكن يجب أن يجري فحوصات أخرى، وعلى الرغم من ذلك فإننا بدأنا في البحث عن لاعب محور مميز للتعاقد معه لتدعيم هذا المركز حيث ستتضح الرؤية حول هذا الأمر قريبا.وعن استبعاده للسويدي فيلهلمسون والتعاقد مع الكاميروني ايمانا ابان دول :" ويلي لاعب من الطراز الرفيع ولديه إمكانيات عالية ولكن إذا كان لديك الإمكانية في جلب لاعب كإيمانا فلن يتردد أي ناد في جلب لاعب بإمكانياته وأنا سعيد بالتعاقد مع هذا اللاعب الذي سيكون إضافة كبيرة للفريق فهو يستطيع اللعب بأكثر من مركز، وبالنسبة للتشكيلة الأساسية فلدي ستة اسابيع قبل بداية الدوري ويجب على جميع اللاعبين أن يثبتوا أنفسهم ليلعبوا كأساسيين ومايهمني هو التركيز والاجتهاد والانضباط في التدريبات".

وحول موقفه من انتقال المهاجم ياسر القحطاني للعين الاماراتي قال: "القحطاني لاعب مميز جدا وأعرف ما قدمه للهلال والمنتخب السعودي ولكننا استقطبنا مهاجمين أيضا هما يوسف العربي ويونج بيو سو وهذا يسبب ضغطا على لاعبي الهجوم لتقديم كل مالديهم فيجب أن يكون هناك منافسة بينهم لضمان التشكيلة الأساسية، والقحطاني هو من اختار الرحيل كإعارة وأنا احترمت قراره كثيرا واتمنى له التوفيق".

واشار دول أن هناك أخطاء دفاعية واضحة في الفريق مؤكدا أنه يجد العذر للاعبين بسبب شهر رمضان، والتدريبات الشاقة عليهم بدون أي راحة مما اثر على مستوياتهم، مضيفا بأنه قام بتدوين هذه الأخطاء التي سيعمل على تلافيها مستقبلا.

وختم حديثه بكلمة قال فيها: "يجب أن أقول شيئا مهما فأنا أحب أن اشكر الشعب السعودي المضياف، وحاليا أقضي أوقاتا سعيدة جدا هنا في الرياض".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

النصر دخل على الخط وقدم عشرة ملايين ..
القادسية يرفض تقسيط قيمة انتقال الشهراني على الهلال


الرياض- أسامة النعيمة

رفضت ادارة القادسية تقسيم العرض المقدم من ادارة نادي الهلال بخصوص ضم المدافع ياسر الشهراني " ثمانية ملايين ونصف المليون ريال" على دفعتين بواقع أربعة ملايين ونصف المليون ريال للدفعة الأولى وأربعة ملايين للدفعه الثانية، إذ طلبت كامل المبلغ دفعة واحدة، وتم الاتفاق بين الهلاليين واللاعب على مبلغ الانتقال، وظهرت أنباء أمس عن دخول النصر في خط التفاوض وتقديم عشرة ملايين ريال.

من جهة ثانية يسعى الهلاليون للبحث عن لاعب بديل لعادل هرماش ولم يتوصلوا للاتفاق مع البديل كون البعض لا يرغب في التعاقد لعام واحد فقط فضلا عن كونه تبقت عشرة أيام على نهاية فترة الاحتراف الاولى، وسيضطر الهلاليون للبقاء على اللاعبين المحليين أمثال سلطان البيشي ومحمد القاسم وعبداللطيف الغنام ومحمد القرني لحين شفاء الهرماش.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أشقاء وأبناء ابن سعيد يشكرون القيادة والأمراء والمسؤولين وجموع المعزين

الرياض- فياض الشمري

قدم أشقاء وابناء الفقيد عبدالرحمن بن سعيد واسرته كافة الشكر الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز وعبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن والامير متعب بن عبدالعزيز والامير طلال بن عبدالعزيز والنائب الثاني ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وأمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز ونائب وزير الداخلية الامير احمد بن عبدالعزيز ونائب امير منطقة الرياض الامير سطام بن عبدالعزيز والامير هذلول بن عبدالعزيز على مواساتهم لهم في وفاة مؤسس نادي الهلال وشيخ الرياضيين السعوديين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد يرحمه الله، واعتبروا ما حظيوا به من مواساة ليست بمستغربة وكان لها بالغ الأثر في تخفيف أحزاننا، وقال نجل الفقيد أحمد بن عبدالرحمن بن سعيد: هذه المشاعر لا تستغرب من ولاة الأمر يحفظهم الله وهم دائما مع ابناء البلد في السراء والضراء، وبالنيابة عن الاسرة أتقدم لهم بالشكر والتقدير ونسأل الله أن يمدهم بتوفيقه ويطيل في أعمارهم".

وأضاف: "كما أتقدم بالشكر إلى سماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ، وجميع الأمراء والوزراء والمسؤولين على مشاعرهم واتصالاتهم وزياراتهم لنا ونسأل الله ان لايريهم اي مكروه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

النعيمة يفجع بوفاة ابنة شقيقته

الرياض - «الرياض»

فجع قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق صالح النعيمة بوفاة ابنة شقيقته العنود بنت إبراهيم بن سلوم (٢٨ عاماً) وقد أديت الصلاة عليها عصر أمس (الأحد) في مسجد الملك خالد بأم الحمام وسيكون العزاء في منزل والدتها في حي السويدي.

«دنيا الرياضة» التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي إلى النعيمة وإخوانه وأخواته وإلى والدة الفقيدة وأخوانها وأخواتها مع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كوزمين: ياسر ليس جاهزاً للمشاركة مع الأخضر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد مدرب فريق العين الإماراتي الروماني كوزمين أن لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم ياسر القحطاني المحترف في صفوف فريق العين غير جاهز بنسبة 100% للمشاركة مع الأخضر في الفترة القادمة حسبما يراه بعد مشاركته مع فريق العين في الدورة الودية التي اختتمت مؤخراً وحقق لقبها فريق الشباب السعودي.
وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي بعد مباراة العين والشباب: ان ياسر القحطاني قبل كل شيء لاعب محترف كبقية المحترفين وهو لاعب مؤثر سواء في المنتخب السعودي أو فريق العين وكلاهما بحاجة له ونحن لن نسمح لياسر بالذهاب الى المنتخب الا قبل المباراة القادمة للسعودية ضد منتخب عمان بثلاثة ايام فقط حسبما تنص عليه لوائح الفيفا وليس قبل المباراة بخمسة ايام. يُذكر ان ياسر القحطاني كان قد التحق بفريق العين الاماراتي خلال هذا الشهر وشارك مباشرة مع العين في البطولة الودية وسجّل فيها هدفين من ضربتي جزاء في مرمى الرفاع البحريني والشباب السعودي.

وكانت تشكيلة المدرب الهولندي ريكارد مدرب منتخبنا قد ضمّت لمعسكر ابوظبي استعداداً لمواجهة عمان في التصفيات الآسيوية في 2 سبتمبر القادم اللاعب ياسر القحطاني بعد ابعاده عن التشكيل الذي لعب به الأخضر ضد منتخب هونج كونج في المرحلة السابقة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في المباراتين السابقتين واللتين على اثرهما تأهل الأخضر الى الدور الثالث من التصفيات ووقع ضمن مجموعة: عمان وأستراليا وتايلاند

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 12:38 pm

خبار الزعيم ليوم الثلاثاء 23/ 9 / 1432 هـ من الصحـف[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالرحمن بن مساعد يتبرع بمليون ريال للشعب الصومالي باسم الهلال وجماهيره

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجزيرة - عبد الله الحربي:

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بالأصالة عن نفسه ونيابة عن نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد وزملائه أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف عن تبرعه بمبلغ مليون ريال لصالح حملة

خادم الحرمين الشريفين الوطنية لإغاثة الشعب الصومالي الشقيق باسم جماهير نادي الهلال وذلك من إجمالي نسبة الـ 25 % التي يقوم الهلال باقتطاعها من قيمة تذاكر مبارياته لصالح الأعمال الخيرية .. حيث يتيح ذلك للجماهير الهلالية التي ستحضر مباريات الهلال في الموسم القادم المساهمة في هذه الحملة عبر هذا التبرع الذي دأبت

عليه إدارة نادي الهلال سنوياً لدعم الأعمال الخيرية في المملكة ابتغاءً للأجر والثواب من الله - عز وجل - وإسهاما منها في تعزيز الدور الذي تلعبه الأندية الرياضية على مستوى المجتمع.

ويأتي تبرع سموه تماشياً مع الحملة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وتحقيقاً لما أعلنه سموه عن تبرعه لصالح الجمعيات الخيرية والإنسانية في كل نهاية موسم.

وقد أعلن سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد هذا التبرع عبر اتصال هاتفي أجراه بالقناة الأولى لتلفزيون المملكة العربية السعودية القائم على هذه الحملة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد أن علاقتهم بالأزرق قوية.. وأوضح أنهم لم يبحثوا أمر تجديد العقد.. المهندس خالد الكاف:
نفخر بأن شراكة «موبايلي» مع الهلال هي الأبرز في الشرق الأوسط.. ولن نمنع الهلاليين من طلب مزايا إضافية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي:

أكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف أن أهدافهم كثيرة ومتعددة من خلال دخول موبايلي بقوة في الاستثمار الرياضي منوها أن الهدف الرئيسي دعم رياضة المملكة وإبراز شباب الوطن المتمكنين والسعي لخدمة المجتمع من خلال قطاع الرياضة والشباب.

وعن فوز فريق (نجوم موبايلي المدرسي) ببطولة الأرسنال الدولية التي أقيمت مؤخرا بلندن.. تحدث الكاف قائلا: « هدفنا الرئيسي صقل المواهب وإبرازها وإقحامها لخوض مباريات في مدارس احترافية، وحقيقة لم يكن هدفنا الرئيسي الحصول على لقب البطولة، بل أن تحقيقها جاء ليؤكد وجود ولله الحمد المواهب البارزة في المملكة التي قدمت عطاءات مميزة وسندعمهم للوصول لأفضل المراحل وتكوين قاعدة تخدم المنتخبات السعودية في المستقبل، ولا أنسى أن أشكر الجهازين الإداري والفني واللاعبين وكذلك وزارة التربية والتعليم على كل ما قدموه لإنجاح المشروع الرياضي وسنواصل المشوار لتطوير المهارات والقيام بواجباتنا».

وشدد المهندس الكاف على أن شراكتهم مع نادي الهلال تعتبر إستراتيجية على كافة الجوانب وقال: «علاقتنا مميزة وقوية مع الهلال لاسيما أنها رسمت المفهوم الحقيقي للشراكة الإستراتيجية من خلال تفعيل الكثير من البنود».

ونوه الكاف بعدم وجود مستجدات تخص تجديد العقد بعد تردد أنباء رغبة الهلاليين برفع قيمة العقد إلى 100 مليون ريال بالسنة.. وقال بوضوح: «عقدنا ما زال مستمراً مع نادي الهلال وتبقى عليه 3 مواسم ونحن نفخر بأن عقدنا يعتبر الأغلى في الشرق الأوسط إلى جانب اقتحامه لأغلى 10 عقود رعاية بالعالم، ولن نسمح بدخول أي جهة كرعاية إستراتيجية والباب مفتوح لدخول الرعاة الرسميين تحت مظلة شراكتنا الإستراتيجية التي نسعى لتطويرها دائما وأبدا».

وحول إضافة بعض المزايا التي تعتزم (موبايلي) إضافتها في العقد الجديد.. أجاب المهندس خالد: «حتى أتحدث بالواقع لم نبحث مع الأعزاء في الهلال عن تفاصيل العقد الجديد ولا أستطيع منع الهلاليين من طلب مزايا جديدة وما زال الوقت مبكراً لتجديد العقد».

من جانبه أوضح نائب رئيس شركة موبايلي للاتصال والعلاقات العامة الأستاذ حمود الغبيني أن (موبايلي) قدمت 86 مليون ريال لنادي الهلال الموسم الماضي ضمن التزامها ببنود عقد الشراكة والتي شملت مبلغ الرعاية السنوي إضافة لمكافأة البطولات وتوفير أطقم كل فرق النادي بكافة ألعابها وفئاتها موضحا أنهم حريصون دائما على تنفيذ كل بنود العقد وفي وقتها لتحقيق أعلى قدر من الاحترافية ولملامسة مفهوم الشراكة الإستراتيجية التي تميزت موبايلي بتطبيقها مع الهلال.

وأشار الغبيني إلى أن شركة موبايلي قدمت مبلغ 12 مليون ريال كدفعات مقدمة لنادي الهلال الموسم الماضي بعد طلب الأخير لها لإنهاء بعض الالتزامات.. وقال: « علاقتنا قوية ومميزة مع الهلال وشراكتنا القوية وضعت موبايلي في قمة أقوى عقود الشراكة على مستوى الشرق الأوسط ونهدف إلى تطوير الكثير من الجوانب ومنها دخول رعاة رسميين لتعود الفائدة على الهلال وموبايلي، وفي وقت سابق قدمنا إليه دخول الشركات الراغبة بالرعاية تحت مظلة الشراكة الإستراتيجية لموبايلي لإدارة الهلال لتفعيلها بشكل أكبر».

وشدد الغبيني على أن عدد مشتركي باقة الموج الأزرق وصل لقرابة 330 ألف مشترك مبينا أن موبايلي ملتزمة بدفع مبلغ 10 ملايين ريال للهلال لكل 200 ألف مشترك،، وأضاف: « لابد أن يفعل الهلال ومنسوبيه هذا الجانب من خلال الترويج للباقة التي تقدم الكثير من المزايا للمشجع الهلالي فمن أولوياتنا تقديم أفضل العروض والخدمات لجماهير الهلال العريضة التي كانت وستبقى سبب تميز هذا النادي الكبير والداعم الرئيسي له».

من جهة أخرى قدم نادي تشيلسي الإنجليزي عرضا للاعب فريق الأهلي والمشارك مع فريق نجوم موبايلي المدرسي سلطان السوادي لخوض تجربة تمتد لثمانية أسابيع تحت إشراف خبرات تدريبية وذلك بعد مشاركة اللاعب مؤخرا في بطولة الأرسنال الدولية وكان لموبايلي دور كبير في إبراز موهبة اللاعب وظهوره بشكل لافت.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال يبحث عن ملعب لمواجهة الرائد
هرماش في العيادة.. والمحياني يقترب من الجماعية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

واصل الفريق الهلالي تحضيراته اليومية للموسم الجديد، وفيها واصل عيسى المحياني تدريباته الانفرادية بالجري على الملعب وعلمت (الجزيرة) أن طبيب النادي سيحدد خلال اليومين القادمين إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية بعد شفاء الالتهاب في العضلة الضامة، في حين تواجد المغربي عادل هرماش في عيادة النادي لإكمال علاجه إلى حين عرض الإصابة على طبيب نادي الأهلي الإماراتي في السادس والعشرين من أغسطس.

الجدير بالذكر أن الهلال سيلعب يوم الخميس المقبل لقاءً وديا مع نظيره الرائد لكن مكان المباراة لم يتحدد حتى الآن.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كما تميزت ( الجزيرة)
الهلال يتعاقد مع (دايت سنتر) لتغذية اللاعبين

كتب - عبدالله الحربي

أنشأت إدارة نادي الهلال بمقر النادي قسما خاصا لتغذية اللاعبين بإشراف شركة (دايت سنتر) ويكون تابعا لإدارة كرة القدم.. وتتولى الشركة تمويل النادي بالوجبات الغذائية مجانا، حيث أجريت فحوصات طبية لجميع اللاعبين وسيكون لكل لاعب برنامج غذائي خاص ومحدد وذلك للحفاظ على أوزان اللاعبين كما أن اللاعبين سيكون لديهم فرصة للحصول على وجباتهم في منازلهم.. وستكون الفرصة مواتية للاعبين أصحاب الأوزان العالية لمنحهم وجبات ذات سعرات حرارية منخفضة من أجل خفض أوزانهم.. يذكر أن (الجزيرة) أول من أشار إلى تعاقد الهلال مع دايت سنتر وذلك بتاريخ 6 من شهر رمضان الجاري.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبواثنين: لا أعرف مهمتي في الهلال.. وانتظر عودة الرئيس لتحديد دوري

الرياض- أسامة النعيمة

أكد اللاعب السابق والمستشار الفني لفريق الهلال فيصل أبواثنين انه ينتظر الأمير عبدالرحمن بن مساعد لمعرفة مصيره مع الفريق، جاء ذلك في رده على الغياب عن الفريق منذ معسكر المانيا حتى الآن وقال: "انتظر رئيس النادي يعود الى الرياض لمعرفة وضعي وآلية العمل".

وأضاف: "لم أتدخل في اختيار المدرب أو اللاعبين الاجانب لأنني مبتعد منذ مواجهة المركزين الثالث والرابع في كأس الأبطال حسب اتفاقي مع الأمير عبدالرحمن"

من جهه ثانية واصل المهاجم عيسى المحياني التدريبات الانفرادية ولايزال يواصل عادل الهرماش التأهيل لحين الفحص لدى الطبيب الفرنسي في دبي "السبت" المقبل.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نحن في عصر من يدفع يكسب.. وليس في زمن الوعود وتضليل الجماهير
الشهراني طرفا جديدا.. الهلال والنصر متى تنتهي «ثقافة التخريب»؟!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إلى أين يذهب الشهراني للهلال أم النصر أم الاتحاد؟

الرياض - فياض الشمري

لا يلام المتابع الرياضي لو استغرب استمرار بعض الاندية في المزايدات على بعضها البعض خلال فترة الانتقالات ومحاولات التخريب التي لا تمت للتنافس الرياضي والاحترافية بصلة، ومن خلال العودة الى الوراء اعواما طويلة نجد ان هذه الثقافة ولدت مع الكثير من الاندية السعودية التي ترى في التخريب على الاخر متعة وانتصارا لها على الرغم من ان ذلك ادانة لها بالعجز وعدم ابرازها لقدراتها التفاوضية، فضلا عن كونه عدم قدرة على تحديد الهدف وما هو اللاعب الذي يستحق ان يكون هدفا رئيسيا، وما هي ايضا المراكز التي يحتاج الى ترميم؟، وهذا هو المدافع القدساوي ياسر الشهراني يعيد طرح هذه الثقافة بين الهلال والنصر والتي ظننا انها تلاشت بعض الشيء ولكن هيهات، فالاول اخفق في تدبير قيمة انتقال الشهراني دفعة والواحدة على الرغم من تصريحات الادارة في اوقات مضت انها متى ما رأت ان هناك لاعبا يحتاجه الفريق ستجلبه، فضلا عن خطب اللاعب لودها وعدم ممانعة ادارة ناديه اذا سدد المبلغ المطلوب، اما النصر فهو حسب الانباء حضر بملايينه التسعة في شيك مصدق بعد الاتفاق مع ادارة القادسية التي حضرت الى الرياض مع دعم "فارس الخبر" بعدد من اللاعبين، ولكن الشهراني اختفى عن الانظار فجأة واغلق هاتفه النقال لاسباب وضعها البعض في مرمى شرفيي النادي المنافس للنصر الذي هو الاخر ربما لجأ الى خطة اتهام المنافسين بافساد الصفقة عندما فشل في اقناع اللاعب بالتوقيع له؟!.

وبعيدا عن كون اللاعب مؤثرا ومن دخل اولا؟، يبرز السؤال المهم، الى متى وهذه النغمة المزعجة تتجدد في عام؟ الم تكن اي من ادارة الناديين الهلال والنصر او اي ناد اخر قادرة على حسم صفقاتها بالطريقة التي تضمن لها سلامة ادارتها بعيدا عن التخريب الذي اصبح وبالا ليس على النادي الذي ينوي التعاقد مع اللاعب وسد احتياجاته، انما على النادي "المخرب" الذي ربما يكون هدفه فقط حرمان المنافسين من لاعبين ربما لا يستحقون كل الضجيج والاتهامات التي تتحول الى شحن وخروج عن النص، وبالنسبة لمن يلوم ادارة القادسية بعدم الالتزام بوعودها فالجميع يدرك ان زمننا الحالي لم يعد زمن وعود، انما في عصر احتراف يجب ان يتعامل معه الجميع، ومن يدير المفاوضات بنجاح ويلبي الشروط التي يفرضها النادي الذي ينتمي اليه اللاعب ويدفع المبالغ المطلوبة فهو الاجدر بالموافقة، ومن حق ادارة القادسية او اي ادارة ناد اخر ان تبحث عن مصلحتها ومصلحة النادي من خلال رفع قيمة الصفقة الى اعلى سقف ممكن، اما الذي يلومها تارة ويدعي عدم قدرته على الدفع تارة اخرى ويعاتب اعضاء الشرف تارة ثالثة فعليه ان يتفرج على الاندية المنافسة وهي تبرم الصفقات بدلا من الدخول فيها وفي نهاية الامر يجد نفسه وقد خرج يجر ذيل الاخفاق وعدم القدرة على الوفاء بكلمته امام الجماهير والاعلام.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

على خطى القحطاني والمحياني.. «الاستخارة» تنقل شهراني القادسية للهلال
عبد الرحمن بن مساعد يعلن تبرع النادي بمليون ريال للصومال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: مسفر الحسيني ومعاذ الجندل

وضع لاعب فريق القادسية، ياسر الشهراني، الكرة في ملعب نادي الهلال، وذلك بعد أن رفض العرض المقدم من نادي النصر، أول من أمس، من أجل الانضمام للهلال؛ حيث قال الشهراني للمسؤولين في ناديه القادسية إنه لا يرغب بالانتقال إلا إلى نادي الهلال، وفي حال لم يحدث ذلك فإنه يفضل البقاء مع ناديه القادسية، مما زاد من حدة الضغوط على الإدارة الهلالية التي تسعى، منذ فترة طويلة، إلى التعاقد مع اللاعب، إلا أنها لا تملك الأموال الكافية لإنهاء الصفقة في الوقت الراهن لارتباطها بالتزامات أخرى، إلا أن المصادر الخاصة لـ«الشرق الأوسط» تؤكد أن الصفقة ستغلق نهائيا لمصلحة النادي الأزرق خلال الـ24 ساعة المقبلة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



العاجي ديمبل بديلاً لهرماش في الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
العاجي ديمبل بديلاً لهرماش في الهلال.

رفض الهلاليون فكرة مشاركة اللاعب إيماناً في مركز المحور وأبدوا للمدرب استعداهم لجلب محور مميز، وشرعوا في مفاوضة لاعب هامبورغ العاجي غوي ديميل بالإعارة بديلاً لعادل هرماش لجلبه خلال الأسبوع المقبل في حال وصول المفاوض الهلالي إلى اتفاق مع اللاعب وناديه.

من جهة أخرى، سيكتفي الهلاليون بخوض ثلاث مباريات ودية آخرها أمام فريق الأهلي الإماراتي.

في سياق آخر، واصل الفريق تدريباته وبدأ تركيز المدرب لعدد من البدلاء لتجهيزهم في ظل غياب لاعبي المنتخب الأول.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأمير محمد العبدالله يجزم بأفضلية سامي على ماجد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ما زال رأي صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رحمه الله حول أفضلية قائد نادي الهلال سامي الجابر على زميله قائد نادي النصر ماجد عبدالله مثار جدل في الشارع الرياضي ما بين مؤيد ومعارض لرأي سموه رحمه الله، فقد كان سموه جريئا في طرح آرائه وبواقعية منتهية وهو ما جعله محطة متابعة للرياضيين.
فقد تمسك الأمير محمد العبدالله الفيصل في أكثر من مناسبة رياضية برأيه السابق بأفضلية سامي الجابر. حيث أوضح أن رأيه بني على مبررات وليس عواطف بالميل لناد دون الآخر. فقد وصف سامي الجابر باللاعب الذي يبذل مجهوداً كبيراً داخل أرضية الملعب وبامكانه تحضير هجمة وكذلك إنهاء هجمة لمصلحة فريقه ويساهم بمساعدة صانعي الألعاب، بينما يقتصر مجهود ماجد عبدالله داخل الصندوق وذلك في إجادته إنهاء هجمه مما يجعله مقتصر الجهود داخل أرضية الملعب فربما خلال 80 دقيقة ماجد لا يصنع أي شيء لفريقه بينما من كرة واحدة ينهيها لمصلحة فريقه.

ورأي محمد العبدالله رحمه الله سبب جدلية واسعة في الوسط الاعلامي السعودي ما بين مؤيد ومعارض لوجهة نظره خصوصاً انه جاء من رجل خبير في الشأن الرياضي كما انه شخصية رياضية مرموقة محايدة بالنسبة للملف الشائك ما بين افضلية ماجد وسامي.
وكان الامير محمد العبدالله رحمه الله قد اعطى رأيه بايضاح تام حيث بين جوانب الافضلية لسامي الجابر وكان هذا الرأي بمثابة قنبلة تفجرت في الوسط الرياضي انذاك.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:55 pm

هرماش يعني خلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 3:15 am

بالتوفيق انشالهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 1:20 pm

خبار الزعيم ليوم الاربعاء 24/ 9 / 1432 هـ من الصحـف[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عودته 10 شوال.. وألمح إلى تعثر المفاوضات مع حسني عبدربه بعد ديميل.. رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
خيارات بديل الهرماش تقلصت.. ننتظر نتائج دبي.. وبقاء ويلي وارد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

أكد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن خيارات بديل اللاعب عادل الهرماش تقلصت كثيراً، مشيراً في حديث خص به (الجزيرة) أن بعض الأسماء المعروضة مستوياتها لا تختلف كثيراً عن الأسماء المحلية.. وأضاف: «فاوضنا العاجي غوي ديميل لأنه خيار متميز لكن اللاعب رفض التوقيع لعقد قصير المدة وطالب بسنتين وذلك يتعارض تماماً مع رغباتنا وعلى اثر ذلك ربما نستبعد فكرة التعاقد مع لاعب جديد بديلا للهرماش على أن تتضح معالم الخطوة التي سنقدم عليها بعد خضوع الهرماش للكشف الأخير بعد غد في دبي على يد طبيبه الخاص المشرق على العيادة الطبية بفريق الأهلي الإماراتي، وفي حال ظهور النتائج أن اللاعب يحتاج إلى فترة علاجية تصل لسبعة أسابيع فقط فسنسجل اللاعب في الكشوفات لأنه لن يغيب إلا عن 6 مباريات فقط، أما إذا تقرر انه سيغيب لمدة 3 أشهر أو أكثر فربما نبقي على السويدي ويلهامسون مع الأسماء المحلية في منطقة محور الارتكاز ولا سيما أن الخيارات الأخرى ليست في مستوى طموح الهلال وجماهيره كما أن ثقتنا كبيرة في الأسماء المحلية والواعدة وتحتاج دعم كل الهلاليين لهم».

وألمح الرئيس أن الدولي المصري حسني عبد ربه كان من ضمن خيارات الإدارة الهلالية بيد انه رفض الانضمام لمدة 6 أشهر وشدد سموه في حديثه على أن هدفهم الرئيسي استقطاب اسم يضيف للفريق وليس التعاقد مع أي لاعب لمجرد التعاقد وسد الخانة». ونوه الرئيس الهلالي بأن كل الاحتمالات واردة، مبيناً أن القرار الأخير سيتضح بعد ظهور نتائج الكشف الأخير لعادل الهرماش.

وحول عدم انخراط لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز بالتدريبات حتى مساء أمس.. قال سموه: «ملف خالد عزيز لدى الجهازين الفني والإداري وسيتحدد موقف اللاعب اليوم - بإذن الله - ولا سيما أن مدرب الفريق هو المخول بإدارة شؤون الفريق وسيعلن قراره حول هذا الملف بعد دراسته جيداً».

وفي ختام حديثه كشف سموه انه سيعود إلى الرياض في العاشر من شهر شوال المقبل، مبيناً إلى أن سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير إدارة الكرة سامي الجابر يشرفان عن قرب على تحضيرات الفريق وقال: «أتابع يومياً عبر الهاتف آخر مستجدات الفريق ونعمل جاهدين لإنهاء كل الملفات من أجل إعداد الفريق بصورة مميزة من أجل إرضاء كل الجماهير الهلالية العزيزة».


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الإدارة تصرف النظر عن العاجي ديميل بسبب مدة العقد.. ومصير عزيز بيد المدرب والجابر
الهلاليون يستأنسون برأي القانونيين في (فيفا) لحفظ حقوق النادي بعد إصابة الهرماش


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) ان مستشار نادي الهلال القانوني ثامر الجاسر بدأ باستشارة بعض المحامين في الاتحاد الدولي (فيفا) لعرض ملف الهلال مع اللاعب عادل الهرماش بعد أن وقع النادي مع اللاعب لمدة 4 سنوات وتعرض اللاعب لإصابة قوية أثناء مشاركته لمنتخب بلاده قد تغيبه لأشهر مما يعني تضرر النادي الذي يرتبط اللاعب معه بعقد رسمي ويأتي هذا الإجراء وفقا للمصادرمن اجل حفظ حقوق نادي الهلال واتباع الخطوات الرسمية لمخاطبة الاتحاد المغربي بالتكفل بعلاج اللاعب أو دفع مبلغ تعويضي للنادي الذي سيفقد إحدى عناصره المحترفة في العديد من المباريات الرسمية وينتظر ان يشرع الهلاليون في تصعيد القضية بعد جمع أكبر قدر من المعلومات عن موقف النادي في هذا الجانب.

هذا وصرفت إدارة الهلال النظر عن التعاقد مع العاجي الدولي غوي ديميل لاعب فريق هامبورج بعد أن رفض اللاعب التوقيع لأقل من سنتين في حين تسعى الإدارة الزرقاء لتوقيع عقد لمدة 6 أشهر قابل للتمديد لمدة عام فقط ليحل اللاعب بديلا للدولي المغربي عادل الهرماش الذي أصيب مؤخرا وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية نوفمبر المقبل، وبدأ المفاوض الهلالي البحث عن أسماء بديلة للتعاقد مع محوردفاعي رغم أن عامل الوقت وقرب نهاية فترة التسجيل قد يصعب المهمة أمام الهلاليين ويلغي فكرة التعاقد مع بديل للهرماش ولاسيما في ظل وجود السويدي ويلهامسون حتى الآن مع الفريق الأزرق.

من جانب آخر فوضت إدارة الهلال إحدى الشركات الرياضية المتخصصة في دولة الكويت لتسويق السويدي ويلهامسون وبيع ما تبقى من عقده بعد انضمام الكاميروني إيمانا للصفوف الزرقاء كمحترف رابع وكان خطاب التفويض الموقع من أمين عام نادي الهلال قد تسرب عبر مواقع الإنترنت صباح أمس.

من جهة أخرى بات مصير لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز مربوطا بموافقة الجهازين الفني والإداري على عودته للتدريبات بعد أن أتم اتفاقه مع عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد وينتظر أن يحسم توماس دول وسامي الجابر ملف اللاعب اليوم أو غدا على أبعد تقدير.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلن تكفله بإقامة معسكر خارجي للقادسية
الهلال يسعى لضم الشهراني بالإعارة المنتهية بالتمليك!!


كتب - أحمد العجلان

يبحث نادي الهلال مع نظيره القادسية عن حلٍ للصفقة المتعثرة للاعب ياسر الشهراني وذلك بطرح فكرة الإعارة المنتهية بالتمليك، حيث يدفع الهلال مليونين، ومن ثم ستة ملايين في نهاية الموسم إذا أراد الهلال إتمام الصفقه فضلاً عن حصة اللاعب.

يضاف إلى أن الهلاليين عرضوا على القادسية تكفلهم بمعسكر خارجي الموسم المقبل للفريق الأحمر وتفاصيل مادية أخرى.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يضم 5 اولمبيين للفريق الأول

كتب - عبدالله الحربي

يواصل فريق الهلال الكروي تدريباته الاعتيادية تحت قيادة الألماني توماس دول بغياب الدوليين الذين انضموا لمعسكر الأخضر، وقد انضم إلى التدريبات كل من رضوان الموسى ومحمد القرني وشافي الدوسري وسلطان البيشي وعبدالله الدوسري بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي.

ولم يتحدد إلى الآن مكان إقامة مباراة الهلال الودية أمام الرائد المقرر لها غدا الخميس.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عاشق هلالي يجسد عشقه بلوحة فنية للأمير عبدالرحمن بن مساعد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عنيزة – عطاالله الجروان

جسد العاشق الهلالي جمال إبراهيم الدامغ من عنيزة عشقه الكبير لزعيم الأندية السعودية برسم لوحة فنية غاية في الجمال لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وأبدعت أنامله في إخراج لوحة فنية رائعة.

الفنان التشكيلي جمال الدامغ خصّ الجزيرة بحديث قصير أوضح خلاله أنه عاشق للهلال منذ ظهور (الإمبراطور) صالح النعيمة، ومن ذلك الوقت ظلّ مغرماً بحب كل شيء أزرق، واستمر الدامغ في عشقه لناديه واستفاد من المواهب التي منحه الله له من إجادة تامة للفن التشكيلي والخط العربي مستفيداً من قربه لوالده الأديب والشاعر الكبير إبراهيم الدامغ، وأخرج جمال أعمالاً فنية جميلة وكثيرة في كل مناسبة يحقق معها الزعيم انتصاراً أو بطولة، وقال الدامغ دخول الأمير عبدالرحمن بن مساعد للمجال الرياضي وقيادته للإدارة الهلالية بوجود الأمير نواف بن سعد بجانبه والأسطورة العالمية سامي الجابر جعلنا كرياضيين نعرف المعني الحقيقي للاحتراف.. ولا أبالغ إذا قلت إن الهلال بهذه الإدارة وأعضاء الشرف والكوكبة من النجوم قادر وبكل سهولة اللعب في الدوريات الأوروبية، وبهذه المناسبة أشكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد على دخوله المجال الرياضي وتقديم دروساً مجانية لكل محب للرياضة بأنها ذوق وأدب وأخلاق حتى في وقت الأزمات تظهر التصاريح الهلالية هادئة وذات جوانب تربوية هامة يستفيد منها القارئ والمشجع. كما شكر جمال الدامغ جريدة الجزيرة وقال لا أستطيع أن أقضي يومي دون أن أتصفحها فهي رائدة الصحف السعودية خاصة في المجال الرياضي، وتقدم لنا يومياً مادة رياضية رائعة (وصادقة)، ولن أهدي لوحتي إلا للجزيرة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال إنه حريص على زيارة شبكة الزعيم وأن (بنيس) كاتبه المُفضل.. حمدالدوسري:
أحُب الهلال وهيئة الأمر بالمعروف.. والقنوات لديها احترافية في تخريج المسطحين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إعداد - عبد الواحد المشيقح

رمضان شهر مُختلف عن بقية الشهور.. ولأنه مُختلف اجتهدنا بأن تكون زاوية (دردشة رمضانية) مُختلفة عن بقية الزوايا الرياضية.

دردشة رمضانية زاوية يومية تُطالعونها خلال شهر رمضان المبارك نستضيف من خلالها عدداً من الشخصيات المعروفة لنكشف العديد من الجوانب في شخصية الضيف.. وضيفنا اليوم الكاتب الزميل حمد الدوسري فماذا قال..؟

من هو الإنسان الذي يختبئ خلف اسمك..؟


- إنسان بسيط في عالم معقد..أتابع الرياضة وأحب الهلال وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وقناة المجد وأكره المسلسلات التي تشوه صورة الدين والمُتدينين.

ما العمل الذي تحرص على أدائه بشكل يومي في شهر رمضان..؟


- أتحسس عقلي وأتأكد أنني في شهر رمضان حقاً!!

شخصية أثرت في حياتك..؟


المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

هل فقدت أصدقاء الأمس أم ما زلت مُتواصلاً معهم..؟


- لا أفرط في صديق.. وأحرص على التواصل معهم.

أيهما تُفضل الشهرة أم المال..؟


الصحة والستر..ولا أنسى نصيبي من الدنيا.

هل حققت كُل طموحاتك..؟


الطموحات لا تتوقف إلا عند سور المقبرة.

ما مدى رضاك من الفضائيات العربية..؟


لديها احترافية كبيرة ومهنية عالية وتؤدي دورها يومياً في تخريج المسطحين ومعتلي الفكر والمستثارين جنسياً..!!

هل تؤمن بالحظ..؟


- الحظ لا يأتي للنائمين في أسرّتهم.

كم نسبة التفاؤل في حياتك..؟


- الرسول يحب الفأل وأنا متفائل على طول الخط.

مدينة عربية تحرص على زيارتها..؟


- القاهرة.

هل يمضي عام من عمرك دون أن تُسافر..؟


- أحب السفر.. وأحرص على السفر كلما سنحت الفرصة.

كم يساوي أغلى لاعب سعودي..؟


- مقدار النفخ الإعلامي الذي ضخ فيه..!!

من اللاعب السعودي الذي يستحق الاحتراف خارجيا..؟


- الاحتراف ليس مستوى فنياً فقط.. بل عقلية ونظام وانضباط ما زلنا نفتقدها..!!

هل تذكر أول مباراة حضرتها في الملعب وكم كان عمرك..؟


- المنتخب الأول ضد ساوباولو البرازيلي مع الصديق عبدالله الحبيب يرحمه الله وكان عمري 16 عاماً تقريباً.

ماذا تفعل وقت فراغك..؟


- القراءة تلو القراءة.

هل تُتابع جميع الصحف بشكل يومي..؟


- لا..وإن كنت أحرص على زيارة شبكة الزعيم.

لمن تقرأ من الكتاب الرياضيين..؟


- محمد بنيس.

كيف تجد تجارب الكتاب غير الرياضيين عندما يكتبون عن الرياضة..؟


- غريبة مضحكة حينا..مثيرة مثرية أحيانا أخرى.

كم تقضي من ساعة مُتابعاً للإنترنت..؟


- أمضي وقتاً طويلاً مع الإنترنت.

هل تغيرت نظرتك تجاه ابن همام قبل فيفا وبعده..؟


- قد يكون ضحية وربما كشفت الأيام براءته وأردد دائما {لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُّبِينٌ}.

الإعلام الرياضي كيف تراه..؟


- غارق في التعصب.

ما الفرق بين الكاتب الجيد والرديء..؟


- مثل الفرق بين شوراع العليا وشوارع الشفا !!

المُجاملة في الساحة الإعلامية كم نسبتها..؟


- طاغية.

الحكم السعودي لا يحظى بقبول مُعظم رؤساء الأندية لماذا..؟


- زامر الحي..!!

ميوعة بعض المُذيعات وغرور وغطرسة بعض المُذيعين ما الفرق بينهما..؟


- كلهم جح يدربي قرع.. ووالله العظيم إنني أستحي أن أنظر إلى الشاشة أحيانا.

هل باستطاعتك أن تعرف من حطم الرقم القياسي بالظهور في البرامج الرياضية..؟


عكوز...!!

نجم قديم تعشق أداءه..؟


- يوسف الثنيان وسامي الجابر ونواف التمياط.

ونجم حالي يُطربك في الملعب..؟


- «إني لأفتح عيني حين أفتحها على كثير ولكن لا أرى أحدا».

ما مقياس البرنامج الرياضي الناجح في رأيك..؟


- الحيادية ووضوح الهدف والتنوع وعمق الطرح مع بعض الإثارة.

رسالة منك إليك..؟

- اتق الله.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انقسام قدساوي بشأن الشهراني المتواجد في جدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الخبر - عبدالله العبود

عاد الهلال بقوة إلى خط المفاوضات مع إدارة القادسية بشأن انتقال المدافع ياسر الشهراني، وقدم أول من أمس"الإثنين" عرضاً جديداً إذْ رفع مبلغ الدفعة الأولى إلى أربعة ملايين ريال، مقابل مثلها للاعب، غير أن هروب الشهراني إلى جدة أثار جدلاً واسعاً من خلال عدم تجاوبه مع اتصالات الإدارة التي عقدت اجتماعاً ليلة الأول من أمس لحسم ملف انتقاله وتم تأجيل قرار انتقاله للهلال إلى وقت لاحق وفقاً لمصادر قدساوية.

ويبدو أن انتقال الشهراني الذي وجد انقساماً داخل إدارة القادسية بين مؤيد ومعارض لانتقاله لأندية العاصمة لايزال يكتب فصولاً جديدة من الإثارة بوصوله إلى جدة التي واصل الاتحاديون مطالبهم للاعب.







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الهلال يسوق ويلهامسون في الكويت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ويلهامسون يكلف الهلال 1.5 مليون ريال شهرياً. (الحياة)

الرياض – عبدالعزيز العمر

بعثت إدارة نادي الهلال بخطاب إلى شركة هاتريك الكويتية تفوض فيه الشركة تسويق المحترف السويدي وليهامسون لعدد من الأندية بعد أن قررت الإدارة التخلي عن اللاعب والبحث عن لاعب في مركز المحور كبديل للاعب عادل هرماش والذي سيتغيب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر إضافة إلى أن اللاعب السويدي يكلف الخزانة الهلالية مبلغاً يصل إلى مليون ونصف المليون ريال شهرياً، ودخل نادي العربي الكويتي في مفاوضات مع الإدارة ووضع مبلغ مليون دولار لكسب اللاعب وهو المبلغ الذي لا يرقى لطموحات الإدارة «الزرقاء» إذ إن رغبتها تكمن في تغطية مبالغ اللاعب.

وصرفت الإدارة النظر عن التعاقد مع لاعب هامبورغ الألماني العاجي غوي ديميل الذي اشترط أن يكون عقده لمدة سنتين، وحول الهلاليون دفتهم تجاه لاعبين آخرين في المركز ذاته.

على صعيد آخر، أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن عودة اللاعب خالد عزيز للتدريبات في يد المدير العام للفريق سامي الجابر، ولن يكون للمدرب أي رأي في عودة اللاعب إلى التدريبات، خصوصاً أن مشكلته إدارية بحتة، وكان اللاعب اجتمع مع عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد وبتدخل مع لاعب الهلال المعتزل محمد الدعيع وأبدى رغبته في العودة إلى التدريبات واضعاً صفحة جديدة له مع الفريق، وبات المهاجم عيسى المحياني قريباً من العودة إلى التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، لكنه في الوقت ذاته لن يشارك في المباريات الودية التي سيخوضه الهلال أمام فريق الرائد وأمام أحد الفرق التي لم تحدد بعد.

وكان الفريق واصل تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الألماني دول ركز فيها كثيراً على اللياقة وبعض المهارات بالكرة.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 8:29 pm

المبالقه في قضيه الشهراني ليست جيده

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 1:15 pm

خبار الزعيم ليوم الخميس 25/ 9 / 1432 هـ من الصحـف[/b]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


التدريبات تعود للملعب الرئيس بعد شهر
عزيز عاد للهلال وأبدى ندمه على مابدر منه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

التحق اللاعب خالد عزيز بتدريبات الفريق الهلالي مساء امس الأربعاء بعد فترة انقطاع بدأت منذ نهاية الموسم الماضي.. وقد جاءت عودة اللاعب للفريق الهلالي مجدداً بعد أن قدم خطاباً لإدارة النادي اعتذر من خلاله للإدارة وأعضاء شرف النادي وزملائه اللاعبين والجماهير الهلالية.. حيث قبلت الإدارة الهلالية وإدارة كرة القدم ممثلة بسامي الجابر عودة اللاعب استجابةً لطلب زملائه اللاعبين الذين طلبوا من الإدارة السماح له بالعودة ومنحه فرصة أخرى مؤكدين عدم ممانعتهم لهذه العودة في ظل تمسك إدارة الكرة بتطبيق الأنظمة واللوائح المُنظمة لعلاقة اللاعب بالنادي وحرصها على المساواة بين جميع اللاعبين في هذا الأمر إلا أن تدخل لاعبي الفريق الأول وموافقتهم على عودته لصفوف الفريق ساهمت بذلك.

من جانبه تحدث اللاعب خالد عزيز لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال مقدماً شكره للإدارة الهلالية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف النادي والجماهير الهلالية العريضة قائلاً : أشعر بالأسف على مابدر مني خلال المرحلة الماضية، وأقدم اعتذاري الشديد وندمي على ما حدث وسأبذل قصارى جهدي لخدمة الهلال والمساهمة في انتصاراته باعتباره هو بيتي الأول والأخير الذي نشأت وترعرعت بين جنباته، وأعد الجميع وخصوصاً الجماهير الهلالية العزيزة بأن اكون عند حسن ظنهم وسأسعى بكل قوة لتقديم أقصى ما لدي والإسهام مع زملائي في تحقيق الانتصارات بإذن الله.

وخصّ عزيز بالشكر زملاءه لاعبي الفريق الأول الذين وقفوا معه وطالبوا بعودته وقبلوا ما حدث في الفترة الماضية معتبرين ذلك شأناً داخلياً سيتجازوه هو والفريق قريباً بإذن الله.

وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق الهلالي تمارينه على الملعب الرديف بالنادي وركز من خلالها الالماني توماس دول على تطبيق بعض الجمل التكتيكية من خلال مناورة كروية وحاول المدرب الوصول للتشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم امام الرائد.

يذكر ان الهلال يفتقد إلى عدد كبير من اللاعبين الاساسيين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الاول.

من جانب آخر علمت (الجزيرة) ان ملعب الهلال الرئيسي سيكون جاهزا بعد شهر من الآن حيث يشهد حاليا أعمال صيانة وتوسعة وإعادة زراعته.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المفرج: معسكر أولمبي الهلال يبدأ ثاني أيام العيد

كتب - عبدالله الحربي

أكد مدير الكرة بنادي الهلال للفريق الأولمبي الكابتن فهد المفرج أن مدرب الفريق كان من المفترض تواجده منذ فترة ولكن نحن في نادي الهلال هدفنا الأساسي أن يكون الفريق الأولمبي رديفا للفريق الأول لذلك سيكون اختياره عن طريق مدرب الفريق الأول الألماني توماس دول وأن المدرب سيكون متواجد قريبا قبل نهاية رمضان. وذكر أنهم سيقلصون عدد اللاعبين إلى 22 لاعبا وأننا رفعنا الكشوفات أمس الأربعاء. وعن تسجيل اللاعبين المستجدين أجاب بأنه طوال فترة رمضان كنا نستقبل اللاعبين وقمنا بتسجيل لاعبين لينضموا إلى باقي زملائهم اللاعبين في الفريق.

وأبدى سعادته بالبرنامج الإعدادي المقام للفريق وأضاف أننا خضنا ثلاث مباريات ودية على أن نخوض الرابعة اليوم أمام فريق الباطن. وقال في حديثة الخاص لـ(الجزيرة) إن هناك معسكرا للفريق الأولمبي سيقام في ثاني أيام العيد في المنطقة الشرقية لمدة عشرة أيام وسنخوض من خلاله ثلاث مباريات ودية.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الهلال والرائد على ملعب القادة بالرياض

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تقرَّر إقامة لقاء الهلال الإعدادي مساء اليوم الخميس أمام الرائد على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض بدون حضور جماهيري، وذلك بعد اتفاق مدربي الفريقين نظراً لانشغال إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



غيريتس يستدعي العربي ويستبعد هرماش

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي

أعلنت مساء أمس الجامعة المغربية لكرة القدم أسماء قائمة لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم للمباراة التي سيخوضها منتخب المغرب أمام منتخب افريقيا الوسطى يوم الجمعة 2/9/2011م ضمن مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2012، واستدعى البلجيكي إيريك غيريتس مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي ضمن القائمة المختارة التي ضمت 23 لاعبا لهذه المواجهة، واستبعد لاعب وسط الهلال المغربي عادل هرماش عن القائمة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المغرب والسنغال الماضية.

على صعيد آخر عقد الجهاز الإداري بالهلال برئاسة سامي الجابر مساء أمس اجتماعا بالجهاز الفني بمقر النادي للحديث عن أوضاع الفريق في الفترة المقبلة والتي يأتي من أبرزها إصابة المحترف المغربي عادل هرماش وإمكانية التعاقد مع لاعب بديل له، وتتجه نية الجهازين الفني والإداري لاستمرار الهرماش إذا ما أثبتت الفحوصات غيابه لفترة تقل عن الشهرين، وسيتم تحديد المدة المتوقعة لغياب اللاعب يوم «الأحد»المقبل، وإسقاط اسم السويدي فيلهلمسون من قائمة الأجانب ورفع اسم الكاميروني ايمانا رابع الأجانب بالإضافة إلى يوسف العربي ويونج بيو سو والهرماش.

كما اجتمع لاعب الوسط خالد عزيز مع الجهازين الفني والإداري قبل بداية التدريبات أمس .

من جهة ثانية تقرر إقامة معسكر إعدادي للفريق الأولمبي بعد عيد الفطر المبارك في المنطقة الشرقية استعدادا للموسم المقبل






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال يلجأ للحل الأخير: ويلي يستمر وإيمانا محورا
وساطة اللاعبين تعيد عزيز .. واللاعب يؤكد: أنا نادم


عبد الرحمن أباعود من الرياض

ينتظر أن تعلن إدارة نادي الهلال الإبقاء على اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون، بعد أن فشلت في جلب محترف أجنبي في مركز المحور الذي كان سيشغله المغربي عادل هرماش والذي سيغيب لعشرة أسابيع بداعي إصابة بالرباط الجانبي، بعد أن رفض المصري حسين عبد ربه لاعب نادي الإسماعيلي المصري، قبول عرضه مشترطا التوقيع لموسمين، على غرار العاجي جوي ديمبل لاعب نادي هامبورج الألماني، ما حداها إلى صرف النظر عنهما، بحجة إمكانية عودة هرماش لتمثيل فريقها في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، قد أكد في صفحته على (تويتر) صعوبة مهمتهم في البحث عن لاعب مميز يقبل بالتوقيع لمدة ستة أشهر، وستضطر إدارته في حال عدم نجاحها في العثور على لاعب محور أجنبي مميز والتوقيع معه لموسم واحد، إلى إبقاء ويلي خاصة مع تأكيد المدرب الألماني توماس دول قدرة الكاميروني إيمانا على اللعب كمحور.

يذكر أن إدارة النادي تملك عقد خمسة لاعبين أجانب، المغربيان يوسف العربي، عادل هرماش، الكاميروني إكيل إيمانا، الكوري بيونج سو، و السويدي كريستيان ويلهامسون، ولم ترفع القائمة النهائية للجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي، والتي ستضم 26 لاعبا سعوديا، إلى جانب أربعة أجانب، من المنتظر أن يسقط منها هرماش والاكتفاء بالأربعة الباقين. في شأن متصل، تراجع نادي العربي الكويتي عن ضم ويلي، طبقا لما أكده جمال الكاظمي رئيس النادي الكويتي، وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي فإنه أكد أن النادي سيتعاقد مع لاعب أجنبي رابع ولكنه ليس اللاعب السويدي كما يتم تداوله من وسائل الإعلام. وكان عبدالله الحمدان مدير شركة هاتريك، قد عرض ويلي على النادي الكويتي بعد أن أقنعه بالانتقال إليه، وبين أنه عرض اللاعب على العربي بسعر أقل من مليون دولار، مضيفا "السعر مناسب جدا لإدارة النادي". قبلت الإدارة الهلالية الاعتذار الذي قدمه خالد عزيز، حيث شارك في مران الفريق البارحة بعد أن أسهمت وساطة لاعبي الفريق بمنحه فرصة أخرى. من جهته، شكر عزيز إدارة النادي وزملاءه، وقال: أشعر بالأسف، وأنا نادم على ما حدث سابقا.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






صراع بين الهلال والقادسية لخطف المصري عبد ربه والرائد يطلب الجزائري سعيود

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حسام أبو العلا – القاهرة

صرح هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي المصري بأن نادي الرائد السعودي طلب استعارة لاعب وسط فريقه الجزائري امير سعيود لمدة عام بداية من الموسم الجديد. وقال خشبة : "تلقيت اتصالا من احد مسؤولي الرائد يطلب فيه استعارة سعيود لناديه بداية من الموسم الجديد". واضاف :"انتظر ارسال الفاكس الرسمي أمس الأربعاء لعرض الأمر على لجنة الكرة واتخاذ القرار المناسب في عرض الرائد".
وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه قد استبعد سعيود من حساباته هذا الموسم، ولم يقم بقيده افريقيا. وأوضح خشبة : "نرحب بإعارة سعيود، ولكننا نرفض بيعه لأي ناد حسب رغبة الجهاز الفني للفريق". يذكر ان سعيود كان قد خاض فترة اعارة سابقة مع نادي العربي الكويتي.
من جهة اخرى قالت مصادر: إن ناديي الهلال والقادسية السعوديين يتنافسان مع الأهلي المصري على ضم لاعب وسط الإسماعيلي الدولي حسني عبدربه الذي على وشك الانتقال إلى الزمالك. كما دخل نادي الكويت الكويتي منافساً. .وسبق لعبدربه وان خاض تجربة احتراف في الخليج من بوابة أهلي دبي الإماراتي وفاز معه بالدوري المحلي ولعب في بطولة العالم للأندية. وأفاد مصدر مقرب من الصفقة ان حسني عبد ربه طلب 1.5 مليون دولار في الموسم من النادي الكويتي للموافقة على اتمام التعاقد.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الجابر يستهل احتراف الإداريين ويتمتع بمزايا الجهاز الفني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الجابر بات متفرغاً للفريق. (الحياة)

الرياض - عبدالعزيز العمر

ينتظر أن يدخل المدير العام لفريق الهلال سامي الجابر إلى عالم الاحتراف الإداري من خلال توقيعه لعقد أسوة بالجهاز الفني، وسيتسلم نظير ذلك مقدم عقد يصل إلى مليوني ريال خلافاً للمزايا التي تمنح للأجهزة الفنية واللاعبين من رواتب ومكافآت، وذلك في مقابل التفرّغ التام للفريق، وتضم إدارة الكرة خمسة إداريين يعملون تحت إدارة الجابر.

من جهته، يخوض فريق الهلال مساء اليوم مباراته الودية الأولى أمام فريق الرائد بعد مشاركته في الدورة الودية على ملعب إعداد القادة الخالي من المدرجات والحواجز، ولم ينجح الهلاليون في توفير ملعب بديل للعب اللقاء عليه، في ظل عدم جاهزية ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي الهلال وانشغال عدد من الملاعب بتدريبات فرقها، ولن يشارك في اللقاء اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخب الأول، إضافة إلى المصابين المغربي هرماش وعبداللطيف الغنام وعيسى المحياني وسيشارك الكاميروني إيمانا في اللقاء وستقتصر مشاركته على شوط واحد. بدأت الإدارة "الزرقاء" البحث عن مدير احتراف خلفاً لعبدالله البرقان الذي قدم استقالته النهائية ورفع نسخة منها إلى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ورفض البرقان العمل بأي ناد آخر غير الهلال مفضلاً الاستمرار في أعماله الخاصة.

وتقرر أن يتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك يوم العيد على أن يعاود اللاعبون التدريبات في اليوم الثاني على أن يغادر الفريق إلى الإمارات في اليوم الرابع استعداداً لخوض اللقاء الودي والأخير أمام فريق الأهلي الإماراتي. فيما أرجأ المغربي عادل هرماش مغادرته إلى الإمارات لإجراء الكشف على موضع إصابته، بعد أن قررت الإدارة التعاقد مع بديل له أو استمرار السويدي ويلهامسون، وسيغادر اللاعب مع الفريق للإمارات للكشف على يد طبيب نادي الأهلي. وفي شأن ثان، تسعى الإدارة إلى إدخال كل اللاعبين إلى عالم الاحتراف خصوصاً الصاعدين للفريق الأول، إذ عرضت على عدد من اللاعبين توقيع عقود احترافية لمدة خمسة أعوام وسلمتهم خطابات بذلك لدرس العروض والرد عليها




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الشهراني يغلق كل الأبواب.. ويفتح نافذة الهلال
عزيز عاد للتدريبات.. والمغرب يستدعي العربي.. ومواجهة تجريبية أمام الرائد اليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي

أكد الوكيل المفوض لمدافع القادسية ياسر الشهراني، رفيع الشهراني، في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط»، أن الأول أبلغ إدارة ناديه القادسية أمس بأنه لا يرغب في الانتقال من النادي إلا باتجاه نادي الهلال، رافضا بشكل نهائي وقاطع العرض الذي قدمه نادي النصر للاعب خلال اليومين الماضيين.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 3:13 am

يعطيكــ ٍِْْ~~ ال ع آآفيهــ ٍٍِِْْْْ~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 4:03 am

ماشاء الله عليك مميز في الصحف

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة نادي الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: