عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 صحيفة نادي الهلال

اذهب الى الأسفل 
+16
أهلاوي مجنون
شبابيه محترمه
عصوووم الشوالي
هلالي متعصب 620
عيون المها
AMURI I LOVE YOU
رادوي الزعيم
عاشق الزعيم
الانتر
دل بيرو7
مفتاح جده
يحيى ابوزمر
اتحادي وراسي عالي
adnan8
القناص20
الغزال الاسمراني
20 posters
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 5:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صباح اليوم يسدل الستار على كل الاحتجاجات بخطاب قاري.. مصادر (الجزيرة) تؤكد:
مشاركة رادوي نظامية.. وضبابية حول احتجاج الأهلي على الشباب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) من مصادرها داخل الاتحاد الآسيوي أن لجنة الانضباط بالاتحاد القاري بصدد إرسال خطاب صباح اليوم لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم للإجابة على تساؤلات اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم حيال احتجاج نادي الفيصلي على مشاركة لاعب الهلال الروماني رادوي وعلى احتجاج النادي الأهلي بشأن مشاركة لاعب فريق الشباب عبدالعزيز السعران. ووفقا لمصدر داخل أروقة الاتحاد الآسيوي فإن احتجاج نادي الفيصلي سيرفض باعتبار أن حصول رادوي على بطاقتين لا يعد ضمن إطار الإيقاف الذي يمتد على المسابقة المحلية في حال خروج الفريق من المسابقة الآسيوية وبذلك تكون مشاركة رادوي الهلال نظامية، وفي المقابل ألمح المصدر إلى ضعف موقف فريق الشباب إزاء إشراكه للسعران الموقوف بقرار لجنة الانضباط الآسيوي وألمح إلى وجود احتمالية كبيرة لقبول احتجاج النادي الأهلي واعتباره فائزا بالمباراة بنتيجة 3 -0. ونوه المصدر أن قضية إشراك السعران تتطلب شرحا مفصلا سيتم تقديمه صباح اليوم لأمانة الاتحاد المحلي.

وكان المصدر في الاتحاد الآسيوي قد أوضح لـ(الجزيرة) أن إيقاف أي لاعب بقرار انضباطي أو حصوله على ورقة حمراء في آخر مباريات فريقه الآسيوية تستوجب إيقافه في المباريات الرسمية بالدوري المحلي مبينا أن حصول اللاعب على بطاقتين صفراويين لا تدخل ضمن مفهوم (اللاعب الموقوف) وهو ما أنقذ موقف فريق الهلال، وشدد أن لوائح الاتحاد الآسيوي تم تعديلها في النسخة الحالية وتم شرحها خلال ورش العمل التي عقدت في ديسمبر الماضي في كوالالمبور بحضور ممثلي الأندية.

يذكر أن فارق التوقيت تسبب في عدم وصول إفادات الاتحاد الآسيوي أمس إلى اتحاد كرة القدم السعودي مما تسبب في توسع رقعة التكهنات والتوقعات في الشارع الرياضي السعودي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بالتعاون مع الموقع الرسمي للنادي
موبايلي تطلق التطبيق الرسمي الأول لنادي الهلال على أجهزة الآي فون مجاناً


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجزيرة - الرياض :

أنهت شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال رسمياً إجراءات تسجيل ورفع التطبيق الرسمي الأول لنادي الهلال على أجهزة الآي فون حيث تم عرضه في المتجر مجاناً، وسوف يتم رفع تطبيق آخر مطوّر ونسخة أخرى مخصصة لأجهزة الآي باد في وقت لاحق.

ويحتوي التطبيق الجديد بنسخته المجانية على ساعة عد تنازلي للمباريات في صفحته الأولى، إضافة إلى معلومات عن النادي واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية للفريق الأول والأولمبي وفريق الشباب والناشئين يتم تحديثها بشكل مستمر، إضافة إلى أخبار الفريق الأول اليومية، كما يحتوي التطبيق على صور عامة للاعبين ومقاطع فيديو، بالإضافة إلى إحصائيات خاصة بالفريق، ويحتوي التطبيق على شاشة تبيّن عدد النقاط التي حوّلها جماهير الهلال لدعم النادي من خلال استبدال نقاطهم وتحويلها إلى مبالغ مالية تودع في الخزينة الهلالية عن طريق شركة موبايلي، وسيتم إتاحة التصفح والمشاركة في منتديات شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال في القريب العاجل.

ويأتي إطلاق موبايلي لهذا التطبيق نزولا عند رغبة الجماهير الهلالية التي تريد البقاء على اتصال مع فريقها وأن تكون جميع المعلومات الخاصة بالفريق سواء الحالية أو التاريخية بين أيديهم للحصول عليها في أي وقت، حيث يمكن الحصول على التطبيق بالدخول إلى حساب الآي تيونز على جهازك الشخصي، ومن ثم الانتقال إلى متجر موبايلي للتطبيقات أو كتابة اسم التطبيق ALHILAL FC في خانة البحث عند الدخول من جهازك الآي فون إلى App Store.

يذكر أن متجر آبل يضم عدداً من التطبيقات التي تحمل اسم نادي الهلال والتي أطلقها عدد من محبي الفريق إلا أن جميع هذه التطبيقات لا تحمل الصفة الرسمية وليست مدعومة لا من قبل موبايلي ولا من نادي الهلال حيث إن التطبيق الرسمي الوحيد هو الذي يحمل اسم ALHILAL FC.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العودة معلقًا على خروج فرق الهلال والنصر والشباب:
أنديتنا ذهبت ضحية للاتحاد الآسيوي البعيد عن الاحترافية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب – صالح الشعيبي

انتقد المدرب الوطني عبدالعزيز العودة نظام دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أنه لا يحقق مبدأ التكافؤ بين الفرق وإنما يدخل فيه الحظ وأضاف: لا أقول هذا الكلام من باب العاطفة مثلاً بعد خروج ثلاثة أندية سعودية من دور الستة عشر، ولكن من خلال واقع عشناه في السنوات الماضية طيلة المنافسات الآسيوية، فالأندية تبذل جهدًا كبيرًا بدوري المجموعات، حيث تلعب ست مباريات ما بين ذهاب وإياب بحدود ثلاثة أشهر وتتنقل الفرق بين عدة دول وما يصاحبها من اختلاف بالأجواء والظروف ثم يختصر الوضع بالمرحلة التي تليها على دور الستة عشر من لقاء وحيد غير متكافئ الفرص كون فريق يلعب على أرضه وآخر خارجه، فليس من المنطق أن تعتمد بطولة قارية تؤهل لبطولة عالمية على مباراة واحدة، فالخطأ وارد لأيّ فريق كأن يتعثر في مباراة سواءً بخطأ حكم أو لاعب أو حتى مدرب وحينها لا يكون المجال متاحًا للتعويض كما حصل لنادي الشباب في مباراته مع السد القطري حينما احتسب عليه هدف غير شرعي؛ كما أن بعض الفرق لا تستفيد من ميزة مجموع النقاط الكبير التي تتحصل عليها إذا حلت خلف المتصدر!! وعلى سبيل المثال فريق الهلال الذي جاء ثانيًا بمجموعته وحصد نقاطًا أكثر من فرق الصدارة بالمجموعات الأخرى ولم تشفع له بشيء!! وتابع: الأمر لا يقف عند هذا الحد فقط، وإنما بطول المسابقة الشاق وتجزئها على موسمين وفي ذلك ضرر على أندية غرب آسيا قياسًا بفرق الشرق التي تخوض الدوري الآسيوي في موسم كروي واحد، وهو ما يسبب ربكة لأندية غرب آسيا كونها تلعب على فترتين وفي موسمين مختلفين، فمع انطلاقة دور الثمانية تتغير بعض العناصر من لاعبين محليين وأجانب وكذلك المدربين نتيجة انتهاء الموسم الرياضي لأندية غرب آسيا، ناهيك عن ما تسببه المشاركات الآسيوية من ضغط في الدوري المحلي وإرهاق للفرق المشاركة وربكة لجداول المنافسات المحلية وهو ما يحدث لدينا، بل حتى الأندية القطرية اشتكت من هذا الوضع.

وأشار العودة إلى أن الاتحاد الآسيوي إذا كان ينشد بطولة مميزة ويبحث عن تطوير الكرة فلا يرهق الأندية بهذا المشوار الطويل بل تقتصر المشاركة على أصحاب المراكز الأولى بحد فريقين على الأكثر من كل دولة، وأن تكون البطولة على مرحلتين ومجمعة دائمًا، حيث تضم المرحلة الأولى ثمانية فرق وتخوض دوري من مجوعتين يتأهل الأول والثاني ليصبح هناك أربعة فرق في النهاية ممثلة عن الغرب ومثلها عن الشرق ولن تتطلب هذه المرحلة سوى أثني عشر يوماً، لتقام المرحلة الثانية بعد شهر وبنظام التجمع أيضًا في دولة واحدة وتكون الفرق على مجموعتين كذلك ولمدة أسبوعين لتكون المحصلة النهاية لفترة البطولة أقل من شهر.

وأوضح العودة أن البطولة إذا تمت بهذه الطريقة فستكون غير مرهقة لجداول الدوريات المحلية وللأندية المشاركة وسيكون الحضور الذهني فيها للفرق كبيراً والتركيز عالياً، مؤكدًا أن كثرة مشاركة الفرق من دولة واحدة غير مجدية ولا تكون بنفس القوة فبعض الأندية يحصل لها انتكاسة في موسم وتكون مشاركتها شرفية فقط، ولا أدل من ذلك حصول فرق على نقاط ضئيلة في دوري المجوعات وتكون عاجزة عن فعل شيء!!

واستغرب العودة في ختام حديثه الوضع الراهن للاتحاد القاري الذي يطلب الاحترافية من الأندية الآسيوية ويشدد على ذلك ومسابقاته تتسم بالعشوائية كما أسلفنا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السهل الممتنع
المهنية بين «الملعب» و»الجولة»
صالح السليمان


أحياناً قضايا معينة مهما كانت عادية.. أو حتى مجرد تفاصيل دقيقة.. ويكون لها مساس وعلاقة بالأندية وألوانها تكشف مدى مهنية واحترافية العمل الإعلامي.. قضية احتجاج الفيصلي على مشاركة راودي.. كانت ميزان ومحل مقارنة غير مقصودة مني بين برنامجي (الملعب) وبرنامج (الجولة مع وليد الفراج)..

قمت بإطلالة سريعة على برنامج (الملعب) وصادفت محاضرة قانونية ساخنة من مقدم البرنامج.. وهو جالس يؤخر ويقدم وينتقل من فقرة لفقرة في لائحة الانضباط الآسيوي.. ويستعرض لغته الإنجليزية.. والفقرة هذه راكبة على الفقرة التي بعدها.. وهذه تتبع هذه.. واشبكوا هذه الفقرة بالفقرة التالية.. وارجعوا للفقرة السابقة واربطوها بالفقرة في الصفحة التالية.. وطاخ طيخ.. حتى شعرت إن (فقرات) ظهري أصيبت بالملل..

لفة طويلة ومعقدة في محاولة لإثبات عدم نظامية مشاركة رادوي أمام الفيصلي.. فمقدم البرنامج وضع هدفاً محدداً له..إقناع المشاهد بوجود مخالفة.. فصار (يجدع) فيهم يمين وشمال..

ثم طلب التعليق والفزعة من (مشجع) معه في الأستوديو.. مشجع كلما رأيته أسفت لحال البرامج الرياضية كيف تستضيف هذه النماذج.. هذا المشجع المتورم كان حاسماً وقاطعاً.. وقال اللوائح واضحة وصريحة مشاركة رادوي غير نظامية !!..

وذهبت (للجولة).. وكان الأمر مختلفاً.. تعامل بمهنية واحترافية عالية.. فأستأنس مقدم البرنامج برأي نائب لجنة الانضباط الآسيوي.. وبرأي مدير الفنية بدوري المحترفين الإماراتي الذي مرت به حالات مماثلة.. وبالكلام المسؤول المدعم باللوائح.. كانت خلاصة كلامهم مشاركة رادوي صحيحة.. ووصفوا تصرف النصر بإبعاد لاعبيه بالاجتهاد الخاطئ..

وكسبت (الجولة) في المهنية والاحترافية.. لكن كان على البرنامج أن يضع إفادة هذه المصادر المسؤولة ضمن عناوين البرنامج.. لأنه رأي رسمي موثق من المعنيين بالأمر..

زعيم المحلية.. متفقون

رغم الاتفاق الضمني أن الهلال هو الأبرز والمتصدر للبطولات بشكل عام.. فإن إقرارهم بشكل رسمي وبشكل علني إن الهلال هو (زعيم المحلية).. يجعل الأمر محسوماً ومنتهى منه.. ولكن بعد الاتفاق على زعامة الهلال (المحلية).. لننظر من هو (زعيم الإنجازات الخارجية).. هل هو الهلال أم غيره.. وهو أمر بغاية الأهمية.. لأن قولهم (زعيم المحلية) يرغبون أن يفهم منه إن الهلال ليس (زعيم الخارجية).. لذا سندع الأرقام تتحدث..

للهلال ست بطولات آسيوية وأربع عربية وبطولتان خليجيتان وبطولتا الصداقة الدولية (14 بطولة).. وللاتحاد ثلاث آسيوية وبطولة عربية وخليجيه (5 بطولات).. وللنصر آسيويتان وخليجيتان (4 بطولات).. وللأهلي ثلاث بطولات خليجية وعربية وبطولة صداقة (5 بطولات)..

أي أن بطولات الهلال الخارجية (14 بطولة) تتساوى مع بطولات الاتحاد والنصر والأهلي مجتمعين (14 بطولة).. وبطولات الهلال الآسيوية أكثر من بطولات الثلاثي مجتمعين (6 آسيويات للهلال مقابل 5 للثلاثي).. وبطولات الهلال العربية أكثر من بطولات الثلاثي مجتمعين (أربع بطولات عربية للهلال مقابل بطولتين للثلاثي).. إذن الهلال هو أيضاً (زعيم الخارجية).. كما تم الاتفاق نهائياً ورسمياً أنه (زعيم المحلية)..

وللحفاظ على حقوق الشباب فبطولاته الخارجية أعتقد (خمس أو ست بطولات) أي أكثر من بطولات أي نادٍ من الثلاثي..

اتحاد قصف الطائرة

ما حدث في صالة رعاية الشباب بجدة في نهائي كأس النخبة للكرة الطائرة من شغب جماهيري..هي نتيجة منطقية لتبرير رئيس اتحاد الطائرة للشغب الذي حدث من جمهور أهلاوي في نهائي دوري الطائرة بالرياض.. عندما قال إنه لا يوجد ما يثبت أنهم جمهور الأهلي !!.. وأكملها بالقرارات الجائرة التي عاقبت لاعبي الهلال الذين تم استفزازهم ورميهم بالأحذية ليبعدوا عن بطولة النخبة.. ونجا الطرف الآخر من أي عقوبات مؤثرة..

ما حدث شجع جمهور الأهلي لتكرار الخروج عن النص بالهتافات البذيئة والاستفزازية ورمي الفوارغ والأحذية والبيض !! نحو لاعبي الهلال في نهائي النخبة.. حتى صالح محفوظ رئيس لجنة حكام في اتحاد الطائرة.. قلل من شغب الجمهور وحاول التستر عليهم.. فقال الجمهور ما رموا إلا (كيس فسفس) !!..

هذه الأجواء المشحونة في الصالة إضافة إلى إيقاف عنصرين من لاعبي الهلال وأخطاء الحكام الواضحة.. وأيضاً تفوق فريق الأهلي على نفسه كل هذه عوامل جيرت كأس البطولة للأهلي ..

ما يفعله اتحاد الطائرة.. قد يقضي على البقية الباقية من كرة الطائرة السعودية.. لأن محاولة كسر احتكار الهلال للبطولات لا يكون بقصف طائرته.. بل في حث الفرق الأخرى لمجاراة الهلال النادي الذي يشرف الوطن خارجياً وآخرها قبل شهرين كسبه بطولة الأندية العربية.. وهو الفريق الذي يعمل على القاعدة ويحتكر بطولات الفئات السنية منذ أكثر من عشرة أعوام..

فليأخذ اتحاد الكرة الطائرة العبرة من اتحاد اليد الذي فشل في إقناع الهلال بإعادة كرة اليد عقب التعسف الذي أودى باللعبة وألغاها الهلال وارتاح منها ومشاكلها.

ضربات حرة

الأستاذ عبدالكريم الجاسر.. هو أحد المكاسب الإعلامية المهمة للهلال هذا الموسم.. فالهلال كان يبحث عن صوت رسمي ذكي متمكن قادر على عرض وجهة النظر الهلالية الرسمية بشكل مقنع.. وبالحجة والمعلومة والبديهة الحاضرة والأسلوب القوي المهذب.. وتخفيف العبء إعلامياً عن الرئيس.. فأبو يزيد هو الرجل الأنسب في المكان المناسب.

في سبيل دعم احتجاج الفيصلي ضد الهلال.. ضحى النصر ومنع مشاركة لاعبيه الثلاثة أمام الاتحاد !.. لكن يا خسارة مشاركة رادوي نظامية والنصر خسر جهود لاعبيه دون مقابل (بلوشي).

لو كانت مباراة النصر قبل مباراة الهلال مع الفيصلي أو متزامنة معها.. لما منع النصر لاعبيه.. ولكن للدفع تجاه عدم نظامية مشاركة رادوي أقدموا على هذه الخطوة الكارثية.

الهلاليون لم يحتفلوا حقيقة ببطولاتهم.. بل غيرهم احتفل بألعاب مختلفة بما يفوق فرحة الهلاليين.. فعلى الهلاليين ترتيب آلية ليحتفلوا ببطولاتهم.. ولا يصدقوا من يجعل هذا عاراً وانتقاصاً لسمعة الفريق ويستكثره عليهم.. وشاهدوا الفرق الأوروبية كيف تحتفل؟

خالد عزيز عادة يغيب عن التمرين الرئيس قبل المباراة.. هذه المرة غاب بعد المباراة !.. بعض الجماهير قالوا ليته غاب قبلها.. لأن وجوده في المباراة كان كعدمه.

برأيي لم يكن الإعداد النفسي للفريق الأزرق جيداً.. مثل تضخيم حجم المنافس !!.. أو التنازل عن التتويج بالدوري في مباراة القادسية.

خروج ياسر في المؤتمر الصحفي ليلة المباراة خطأ احترافي.. فاللاعب بحاجة للراحة والتركيز وليس إشغال ذهنه بأشياء جانبية..

وبالنسبة لياسر.. دقت ساعة الحقيقة.. بيدك أن تعود أو تندثر.. لأن الجمهور على وشك أن يفقد الثقة بك.

ليس الهلال هو فقط البعيد عن بطولات آسيا.. بل كل أندية غرب آسيا... ولا يوجد نادٍ عربي أو خليجي حقق البطولة منذ خمسة أعوام.

الاتحاد ما زال صفر اليدين من البطولات.. حتى الآسيوية بقي على النهائي نصف عام.. ولا أعتقد أن إخراج الهلال من الآسيوية إنجاز كافٍ لجمهور العميد.

مخرج نهائي نخبة الطائرة (أحمد التار) تحول إلى (رئيس مشجعي الأهلي).. فهو بالغ في تحفيز جمهور الأهلي للتشجيع على حساب متابعة المباراة.. وكأن الهلال نادٍ غير سعودي.

ومع كل هذه المتابعة.. أخفى المخرج الشغب الجماهيري من رمي فوارغ وبيض وأحذية !!.. الإخراج السعودي يحتاج لعلاج جذري ليس فقط في مباريات كرة القدم بل كل الألعاب.. فالإخراج ليس وسيلة للتشجيع وإظهار الميول.

إحدى الصحف التي يقال إنها من كبريات الصحف.. كتبت أن (مطرف أنذر وطرد رادوي للخشونة الزايدة).. شاهد كيف يكذبون.. مع أن الكرت الأول كان للاحتجاج.. والثاني للتأخر برمي لعبة التماس.

مطرف القحطاني تحامل بشكل مكشوف على لاعبي الهلال خصوصاً رادوي وويلي.. بادر بإنذار رادوي بسبب احتجاج على خطأ.. وتساهل مع لاعب فيصلاوي باحتجاج مماثل لاحتجاج رادوي.

نتمنى أن يكون فحص المنشطات حاضراً في جميع المنافسات المحلية والآسيوية.. حتى لا نشاهد لاعباً عمره خمسة وثلاثين عاما يجري وكأنه شاب في العشرين.

عندما تداخل الأستاذ خالد البلطان وأثبت نظامية مشاركة السعران.. امتقع لون مقدم برنامج (الملعب) الأستاذ عادل الزهراني.. الذي أجهد نفسه مع ضيفه (المشجع) في محاولة لَيّ أعناق لوائح الآسيوي لإثبات عدم نظامية مشاركة رادوي !..

رئيس الأهلي أجهد إعلامياً وهو يحامي ويحاول تبرير خروج جمهور الأهلي عن النص خلال ثلاث مباريات متتالية.. لذا على جماهير الأهلي عدم إحراج رئيسهم بهذا الشكل.. فليس كل مره سيخرج ويدافع.

تصريحات النصراويين والاتحاديين بعد مباراة الفريقين.. ما شاء الله.. كلهم يحترمون الأنظمة واللوائح الآسيوية.. ثم يؤكدون أنها تنص و(بكل وضوح) على سريان الإيقاف الآسيوي على المحلية.. وكل هذا الهدف منه محاولة إخراج الزعيم من كأس الأبطال.. ليخلوا لهم الجو !..

محمد نور قبل المباراة بساعات يدخل المستشفى.. وبعد المباراة يعود للمستشفى !!!.. وهذا بسبب الجهد والحماس الذي بذله لينال وبكل استحقاق نجومية مواجهة الاتحاد والهلال الآسيوية !!.

رئيس الأهلي انتقد رئيس الشباب عندما طلب معاقبة جمهور الأهلي بسبب تلفظهم على والدة حكم مباراة (الشباب والأهلي).. بحجة إن (البلطان) تدخل فيما لا يعنيه.. ولكن أيضاً سبق لرئيس الأهلي إن تدخل في قضية تصريح رادوي وطلب إيقافه مع أن لا علاقة للأهلي البتة بالمباراة.

يقولون اللوائح الآسيوية تنص على الإيقاف محلياً لذا أبعدوا الثلاثي !!.. وعندما جاء إشعار من الاتحاد الآسيوي بإيقاف عبدالغني احتجوا !!..

إذا كان الاحتجاج على (الإيقاف حتى إشعار آخر).. عليهم متابعة عبدالغني عندما خرج من الملعب بعد الطرد وسيعرفون سبب الإيقاف.

كانت نتائج الأندية السعودية في إيران لها أهمية خاصة بالذات هذه الفترة.. الشباب نجح بامتياز وفاز.. الهلال نجح بشكل معقول فالتعادل مع بطل الدوري الإيراني على أرضه نتيجة مقبولة.. ويبقى الاتحاد الذي خسر والنصر الذي خسر مرتين متتاليتين إحداهما برباعية.

تقرير برنامج (الملعب) يقول.. خرج الشباب من الآسيوية بكرة رأسيه من لاعب السد.. مع أن اللقطة واضحة الكرة باليد.. وكان على معد التقرير أن يقول كرة باليد.. أو يقول سجل السد الهدف.. وبدون تفاصيل.

عقب الرباعية.. سيختفي اسم ذوب آهن.. بعد أن استخدم هذا الاسم للكيد والتهكم بالآخرين.. فوقعوا بشر أعمالهم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فواصل

النظام واضح جداً في أمر المشاركة المحلية للاعبين الحاصلين على إنذارات أو عقوبات في البطولة الآسيوية. فليس هناك ما يمنع مشاركتهم إلا بموجب خطاب من الاتحاد الآسيوي. أما من لم يرد بحقه خطاب فمن حقه المشاركة.

كسب التعاون لاعباً مميزاً عندما وقَّع مع المغربي صلاح عقال الذي من المتوقّع أن يبرز معه الموسم القادم نظراً لوفرة النجوم في الفريق. وتبدو خطوات إعداد الفريق التعاوني للموسم القادم مدروسة بعناية.

ربما يكون فريق نجران الذي نجا بصعوبة وأعجوية من الهبوط هذا الموسم هو أول الهابطين الموسم القادم. فرئيسه الناجح مصلح آل مسلم قدَّم استقالته ولا يبدو في الأفق تقدّم بديل بنفس الكفاءة، كما أن العمل لم يبدأ بعد لتحضير وتجهيز الفريق، مما يشير إلى موسم صعب ينتظر نجران.

بعد أن أعلن منصور البلوي أنه قد أنهى ضم اللاعب الاتفاقي حسين النجعي للاتحاد أوضح رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري أن اللاعب قد دخل في فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده وبالتالي فهو متاح لأي ناد يرغب في ضمه كون الاتفاق يسعى لتجديد صفوفه الموسم القادم ولن يكون للنجعي فرصة لتمثيل الفريق.

موقف ابن همام في المجتمع الكروي الدولي أصبح حرجاً للغاية وقد تحمل الأيام القادمة مفاجآت غير سارة.

اختيار الزميل محمد الشهري مسؤولاً إعلامياً عن منتخبات المملكة جاء موفقاً لما يملكه من خبرة وتجربة ومهنية وكفاءة عالية، ولكن مسمى المنصب فيه الكثير من الضبابية وعدم الوضوح وهو (مدير التخطيط الإعلامي والعلاقات العامة)..!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صح لسانك

رئيس الاتحاد يجب أن يكون قوياً
طلعت لامي
- ليضع حداً للفشارين

الآسيوي يوقف عبد الغني لإشعار آخر
عنوان صحفي
نهاية لاعب مشاغب

عقال ذهب لأننا لا نريده
رئيس الرائد
- هكذا قال التعاونيون عن هزازي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الكاريكاتير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وكيل أعمال اللاعب: إدارة الهلال خاطبتنا لتمديد عقد فليلهمسون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورة من تصريح وكيل أعمال فليلهمسون لأحد الصحف السويدية

الرياض – حمد الصويلحي

قلل فابيو آلهو وكيل أعمال المحترف السويدي بالهلال فيلهلمسون من رحيل اللاعب بعد نهاية الموسم وقال في حديثه لوسائل الإعلام السويدية: " فرصة مغادرة فليلهمسون من الهلال ضئيلة جدا لأن اللاعب يقدم مستويات مميزة مع الفريق، وإدارة الفريق لديها رضا تام عما يقدمه مع الفريق إذ استمر مع الفريق ثلاثة مواسم وهذا يدل على أنه لاعب جيد ومرغوب من الهلاليين، ويملك شعبية كبيرة لدى جماهير الهلال وحتى في القارة الآسيوية".

وأضاف فابيو :" خاطبتنا إدارة الهلال لتمديد عقد اللاعب الذي لا ينتهي إلا بعد نهاية الموسم المقبل، وهم يرغبون حاليا بأن نبدأ المفاوضات معهم لتمديد العقد لسنوات إضافية، وسنجلس معهم لمعرفة العرض المقدم لتجديد العقد الذي من المرجح أن يتم تمديده لموسمين أو ثلاثة مواسم إذ يعتمد هذا الأمر على ما تريده إدارة الهلال، وما يريده اللاعب الذي يؤكد أنه سعيد مع الفريق".

من جهة ثانية ذكر عدد من وسائل الإعلام الرومانية خلال اليومين الماضيين بأن مدرب الهلال السابق كوزمين أولاريو الذي تعاقد معه نادي العين الإماراتي يرغب بشدة في ضم لاعب وسط الهلال الروماني ميريل رادوي إلى الفريق إذ خاطبت إدارة العين الإماراتي وكيل أعمال اللاعب شفيها لمعرفة إمكانية انتقال اللاعب حيث يبقى هذا القرار بيد إدارة الهلال التي أرجأت الرد على العرض إلى الفترة المقبلة وذلك بعد نهاية الموسم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نفي هلالي لسحب نتيجة الفيصلي.. و«الآسيوي» يطلب من عبدالغني تفسيراً لتصرفاته

‏الرياض - اسامة النعيمة

نفى مصدر هلالي ان يكون النادي تلقى رد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم حول معاقبة لاعب الفريق رادوي واعتبار الفريق خاسرا مواجهة الفيصلي 3 - صفر وقال:" اللائحة واضحة في المادة ٣٨ الفقرة الرابعة بأن العقوبة لا تنتقل للمنافسات المحلية وهذا الامر واضح ولا يمكن ان يتم التجاوز عنه لذلك موقفنا سليم وشارك رادوي امام الفيصلي بصورة طبيعية".

من جهته طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من لاعب قائد حسين عبدالغني تفسير التصرفات التي قام بها بعد نيله البطاقة الحمراء تجاه الجماهير الإيرانية وضربه لاعب ذوب أهن الايراني من دون كرة في مواجهة الفريقين الأربعاء الماضي لغرض تحديد نوعية العقوبة، جاء ذلك في الخطاب الذي تلقته أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم التي إحالته لنادي النصر لغرض إرسال رد اللاعب لإصدار العقوبة بصورة نهائية التي ستحرمه من مواجهة الاتحاد الثانية السبت بعد المقبل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جماهير الهلال تمنح الشمري جائزة الأفضلية

الرياض - حمد الصويلحي

اختارت جماهير الهلال حارس الفريق فهد الشمري كأفضل لاعب هلالي في مباراة الفريق الماضية أمام الفيصلي ضمن مباريات دورالثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

عبر التصويت الجماهيري الذي طرحه الشريك الإستراتيجي للنادي (موبايلي) إذ حل الشمري بالمركز الأول في أول مباراة يخوضها بعد تجديد عقده مع الفريق.

وجاء المحترف الروماني رادوي بالمركز الثاني، وعبداللطيف الغنام بالمركز الثالث.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

"العنابي" هل أصبح بحاجة إلى فزعة "فئة خذوهم بالصوت"؟
الهلال والفيصلي وقضية رادوي أمام «تجييش» عشاق الفضاء ولغة الضد!!


الرياض- فياض الشمري

هل كان النادي الفيصلي من حرمة العزيز على قلوب الجميع بحاجة الى فزعة الغير لتوظيف اصواتهم المغلفة بالبكاء والنياح من اجل تطبيق العدالة عبر الفضاء في قضية تخصه مع طرف آخر؟ هل كان هذا النادي العريق والمتميز بادارته واعضاء شرفه وجماهيره بحاجه الى ان يتحول الفضاء من اجله الى تكتلات من اصحاب الميول التي لاعلاقة لها بالفيصلي والهلال حتى يستعيد "العنابي" حقه ان كان له حق في اشراك الهلال للاعب وسطه الروماني رادوي، وهل الادارة الهلالية بهذا المستوى من عدم الفهم للوائح المحلية والدولية وضعف التفريق بين عقوبة الطرد والانذار والعقوبات الاخرى الصادرة من لجنة الانضباط الآسيوية ؟.. خلال اليومين الماضيين لم يخرج مسؤول اعلامي ينتمي الى الفيصلي او الهلال مثلما خرج اولئك "الامعات" الذين ليس لهم ناقة ولاجمل عبر القنوات وكأنهم اوصيا على العدالة وتطبيق القانون بينما لو كان الامر ضد انديتهم التي دائما ما تتجاوز الانظمة لولوا مدبرين ولاعتذروا عن حضورهم الفضائي وقبول دعوات "التجييش" التي تهدف الى الحاق الضرر ببعض الاندية بغض النظر ان كانت متجاوزة ام مظلومة، لايهم ذلك .. هم يرفعون شعار "اعطونا اشارة الظهور والباقي علينا"، فخلال اليومين الماضيين شاهدنا اكثر من صحفي يسابق بقية زملائه الذين يتفقون مع بالميول على البرامج الرياضية وكأن هناك اتفاقا بينهم وبين معدي ومقدمي البرامج على طريقة واحدة لمناقشة القضية ولم يبق الا ان يقولوا "تكفون اقبلوا الاحتجاج"، تخشى ان يغمى عليهم من الانفعال والتفاعل مع هذه القضية حتى ظننا انهم يعملون بصفة رسمية في نادي الفيصلي، بينما لو كان الامر يتعلق بقضية اخرى لاعتبروها تافهة وان الامر لايعنيهم من بعيد او قريب، شاهدنا تلك الفئة التي لاتعرف من بعض المصطلحات الا عبارة "الدعم اللوجستي" عندما تريد ان تسيء الى المنافسين وكأن هناك من درسها فترة طويلة لحفظ هذه العبارة وكل ذلك من اجل التأثير على اللجان والاتحادات المعنية ومحاولة الضغط عليها عسى ان تتخذ قرارا يتفق ورغبته".

"طيور الفضاء" اصبحوا خطرا يهدد نزاهة الكلمة وعدالة القرار وتلاحم المجتمع الرياضي، يرون في انفسهم اشياء مميزة لايراها غيرهم حتى لو كانت قلوبهم ملوثة ب"السواد" ، من الصعب جدا ان ينطقوا الحقيقة اذا كانت لاتناسبهم، ومن السهل جدا النياح والصياح اذا كان الامر ضد الاندية التي يتمنون خسارتها، جاهزون للبكاء والتباكي وعكس الحقائق، لاتعلم ماذا يريدون وماهو الجديد الذي يضيفونه للمتلقي اذا كان ظهورهم مكررا وعباراتهم محفوظة عن ظهر قلب واهدافهم مكشوفة، وهم بالفعل يشوهون الاعلام الرياضي ، المصيبة انهم يدعون الحياد وهم لايؤمنون بشطر بيت الشعر "لاتنه عن خلق وتأت بمثله".

الفيصلي تهمه مصلحته ومن حقه ان يحتج متى ما وجد ان هناك ثغرة تخدمه في النظام ولكنه لايمكن ان تخدمه وتلوثه تلك البكائيات الفضائية والاتصالات التي صورته وكأنه ضعيف والكل يتحدث باسمه ويهمه نصرته، هو كبير بتاريخه وقوي بعزيمته وجري اصحاب الميول الاخرى بحجة دعمه ليس حبا فيه او حرصا على تطبيق النظام ولكنه نكاية بفرق معينة استطاعت ان ترفع الضغط والسكر لدى "طيور الفضاء" ومن هم على شاكلتهم خصوصا اولئك الذين يجيدون "التجييش" من فوق وتحت الهواء فقط ينتظرون اشارة البدء والحلول ضيوفا حتى على قنوات الاطفال وبرامج طبق اليوم، المهم الظهور وتلويث الفضاء بفكر متخلف ورؤية ملوثة بالتعصب.. لذلك دعوا الفيصلي والهلال يفصل بينهما النظام في قضية لاعلاقة للبكائين بها من قريب او بعيد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مواجهة برشلونة وتشلسي هل تثير منافسات الإياب
قاعدة الهدف بهدفين تشعل كأس الأبطال


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

أشعل تأكيد الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطبيق قاعدة الهدف بهدفين في جولة الإياب من دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتي ستقام نهاية الأسبوع المقبل بعد أن شاب الأندية بعض الحيرة في تطبيق القاعدة من عدمه؛ إذ فتح الأمر المنافسة على مصراعيها أمام جميع الفرق الثمانية حتى الخاسرين منها ورغم خسارة الفيصلي والاتفاق والأهلي بفارق هدف أمام الهلال والوحدة والشباب وبالنتيجة ذاتها 2-1، فإن تلك الفرق يكفيها الفوز بهدف وحيد لبلوغ درر الأربعة بلا إي خيارات أخرى، لوجود عنصر الأفضلية في تسجيل هدف خارج ملعبها، وحتى الفريق الاتحادي الذي طار بتعادل ثمين خارج ملعبه أمام النصر يكفيه هو الآخر في لقاء الرد التعادل سلبياً أو بهدف أو حتى بهدفين، لكونه نجح في تسجيل ثلاثة أهداف على ملعب النصر وهو الأمر الذي سيساعده بالتأكيد في لقاء الإياب.

وبالتالي من المنتظر أن تحتدم المنافسة بين الأندية الثمانية في مواجهات الإياب بحثاً عن حجز المقاعد الأربعة لنصف نهائي البطولة بعد أن فتحت قاعدة الهدف بهدفين الحظوظ أمام جميع الفرق المشاركة.

وبالرجوع لهذه القاعدة المثيرة للجدل والتي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قبل سنوات عدة والتي لم تطبٌق في ملاعبنا السعودية منذ صدور القرار بحجة أن الملاعب كلها ملاعب الوطن ولا فرق بين جدة والرياض والدمام إلا أن تلك القناعة تغيرت فيما بعد وتم بعد ذلك تطبيق القاعدة في عدة بطولات سابقة، ويسجل التاريخ أن أول من استفاد من هذا القرار هما ناديا الحزم والهلال.

ولكن قبل الخوض في مسألة الهدف بهدفين يجب أن يعرف الجميع متى تطبّق هذه القاعدة حيث أن هناك لبساً كبيراً وخاصة لدى من لا يتابعون المسابقات الأوروبية خصوصاً أو البطولات العالمية على وجه العموم.

متى يتم اعتبار الهدف بهدفين؟

لتطبيق هذه القاعدة يجب أن يتوفّر شرط مهم ليتم احتساب الهدف بهدفين وهو أن يتعادل الفريقان بعدد النقاط والأهداف؛ مثلاً فريق "أ" لعب مع فريق "ب" وانتهت مباراة الذهاب في ملعب الفريق "أ" بفوزه 2-1، فيما انتهت مباراة الإياب في ملعب الفريق "ب" بفوز فريق ب 3-2، هنا إذا عدنا للنقاط نجد أن فريق "أ" له ثلاث نقاط وفريق "ب" له ثلاث نقاط وبالتالي يكونان قد تعادلا في النقاط، وبعد ذلك نأتي للأهداف لنجد فريق "أ" سجل أربعة أهداف وفريق "ب" سجل أربعة أهداف ليصبحوا متعادلين في الأهداف.

وهنا تحقق الشرطان وهو التعادل بالنقاط والأهداف ليأتي وقتها البدء باحتساب قاعدة الهدف بهدفين بالطريقة التالية:

فريق "أ" له هدفين في ملعبه وهدفين خارج ملعبه "تساوي أربعة أهداف"ليصبح المجموع ستة أهداف للفريق "أ".

فريق "ب" له ثلاثة أهداف على ملعبه وهدف خارج ملعبه "يساوي هدفين" المجموع خمسة أهداف للفريق "ب"؛ هنا تصبح النتيجة 6-5 لصالح الفريق "أ".

الخطأ الشائع الذي يقع فيه الكثيرون هو ما حصل في مباراة تشلسي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2004 – 2005؛ حينما انتهت المباراة الأولى 2-1 لصالح برشلونة في ملعب برشلونة، وانتهت المباراة الثانية 4-2 لتشلسي في ملعب تشلسي.

لو احتسبنا الهدف بهدفين بدون تحقيق الشروط الأولى لأصبحت النتيجة كالتالي:

برشلونة سجل هدفين في ملعبه وهدفين خارج ملعبه "تساوي أربعة أهداف" المجموع ستة أهداف.

وتشلسي سجّل أربعة أهداف على ملعبه وهدف خارج ملعبه "يساوي هدفين" المجموع ستة أهداف، ولكن المباراة انتهت لمصلحة تشلسي لماذا؟ لأنه لم تطبق قاعدة الهدف بهدفين لأن أحد الشرطيين لم يتحققا بالبداية وهي التساوي بعدد النقاط والأهداف.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أضواء على ذهاب دور الثمانية من كأس الأبطال
الهلال تجاوز الفيصلي والنصر خسر بالتعادل أمام الاتحاد


الرياض - خالد الحربي

اقتربت فرق الهلال والشباب والوحدة والاتحاد من التأهل لدور النصف نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بعد النتائج الجيدة في مباريات ذهاب الربع نهائي، إذ تمكن الهلال من الفوز بصعوبة على ضيفه الفيصلي بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها كسب الوحدة لقاءه أمام ضيفه الاتفاق، وحول الشباب تأخره أمام ضيفه الأهلي بهدف إلى فوز بهدفين، وتعادل الاتحاد خارج أرضه مع النصر بثلاثة أهداف لمثلها.

الهلال تجاوز الفيصلي

كاد أن يخرج الهلال من هذا اللقاء بنقطة واحده، ولكن لعبت الخبرة دورا مهما، وساهمت في ترجيح كفة الفريق (الأزرق) الذي تمكن من الفوز على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وكان مستوى الشوط الأول دون المستوى، وانتهى بالتعادل السلبي، وفي الحصة الثانية تحسن اداء الفريقين وتمكن الهلال من افتتاح التسجيل عن طريق كرة سددها المحترف الروماني رادوي، ليرد قائد الفيصلي وصل الذويبي بكرة مماثلة محرزا هدف التعادل لفريقه، وقبل نهاية اللقاء بثلث ساعة رفض مهاجم الهلال عيسى المحياني أن يخرج فريقه متعادلا عندما راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة جميلة وسط المرمى، وقبل نهاية اللقاء منح حكم اللقاء محترف الهلال رادوي البطاقة الحمراء ليغيب بذلك عن لقاء الإياب.

الشباب تفوق على الأهلي والوحدة صعّب مهمة الاتفاق

الوحدة يتغلب على ظروفه

وفي مكة المكرمة قال لاعبو الوحدة كلمتهم وردوا على قرار هبوطهم إلى الدرجة الأولى بفوز مستحق على فريق الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف وشهد اللقاء سيطرة الفريق (الأحمر ) على اغلب فتراته، وكان الوحدة البادىء بالتسجيل عن طريق المهاجم مختار فلاته في أول ثلث ساعة، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين عادل هداف الاتفاق يوسف السالم النتيجة برأسية، ولكن لاعبو الوحدة عادوا مجددا للسيطرة على اللقاء وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ومن مجهود فردي نجح سلمان الصبياني من إحراز الهدف الثاني للوحدة ليقطع شوط كبير نحو التأهل.

الشباب واصل تفوقه

واصل لاعبو (الليث) تفوقهم على الأهلي عندما تغلبوا عليه بهدفين لهدف، وكان الأهلي البادي بالتسجيل عن طريق المهاجم العماني عماد الحوسني في أول عشر دقائق من اللقاء، ولكن لم ييأس لاعبو الشباب وعادوا سريعا للقاء وسيطروا على أغلب مجريات الشوط الأول، وتمكن هداف الفريق ناصر الشمراني من معادلة النتيجة لفريقه، وفي الحصة الثانية وضح من البداية رغبه المضيف بإضافة هدف ثانٍ وهذا ماتحقق عندما استثمر المحترف الغيني الحسن كيتا كرة أمام المرمى مستغلا ضعف دفاع الأهلي ليسددها وسط المرمى محرزا الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقائق الأخيرة أجرى مدرب الأهلي عده تغييرات هجومية بحثا عن التعادل ولكن بدون فائدة، وشهد اللقاء طرد قائد الفريق محمد مسعد.

النصر يخسر بالتعادل

خسر النصر نقطتين ثمينتين عقب تعادله على أرضه أمام ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف لمثلها في لقاء شهد سيطرة للنصر في اغلب فتراته، ووضح على لاعبيه الرغبة الجادة في الفوز، وكانت البداية عن طريق المهاجم الكويتي بدر المطوع في أول ربع ساعة، وأضاف احمد الدوخي الهدف الثاني عندما لعب كرة عرضية اصطدمت بأحد مدافعي الاتحاد لتدخل المرمى معلنة الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول قلص الاتحاد الفارق عن طريق عبدالملك زيايه من ركلة جزاء، ومع بداية الحصة الثانية عادل محمد الراشد النتيجة للاتحاد بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، وبعد مرور سبع دقائق تمكن مهاجم النصر ريان بلال من إعلان تقدم فريقه عندما أحرز الهدف الثالث، وفي الوقت بدل الضائع رفض محمد الراشد أن يخرج فريقه خاسرا عندما نجح في تسجيل الهدف الثالث للاتحاد.

الراشد يعتلي الصدارة

تصدر مهاجم الاتحاد محمد الراشد صدارة الهدافين برصيد (هدفين) يليه 13 لاعباً تمكنوا من إحراز هدف واحد فقط وهم: رادوي وعيسى المحياني (الهلال) وصل الذويبي (الفيصلي) عماد الحوسني( الأهلي) ناصر الشمراني والحسن كيتا(الشباب) مختار فلاته وسلمان الصبياني (الوحدة) يوسف السالم(الاتفاق) بدر المطوع واحمد الدوخي وريان بلال (النصر) عبدالملك زيايه(الاتحاد)

الحمراء تظهر مرتين

ظهرت البطاقة الحمراء مرتين، وكانت من نصيب ميريل رادوي من الهلال، ومحمد مسعد من الأهلي.

وشهدت جولة الذهاب ارتفاع نسبة تسجيل الأهداف إذ أحرز اللاعبون 15 هدفاً في أربع لقاءات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صدى الواقع
العالمي عالمي والمحلي محلي!!
خالد المشيطي


كان يوم الثلاثاء قبل الماضي يوما سعيدا لدى شريحة من الرياضيين، ففيه هزم الهلال وخرج من الآسيوية، ومن أجل ذلك نظمت المقالات والعبارات الشامتة، وأمطرت المنتديات والجوالات بها.

ولأن السخرية والشماتة لا تأتي بخير، عادت على أصحابها بالوبال، فشرب من الكأس الذي سقى غيره منه، بعد يوم واحد فقط تلقى النصر (العالمي) صدمة جديدة في إيران عندما خرج من الآسيوية، وتبخرت الأحلام، فلا عالمية، بل ولا أضعف بطولة محلية، وعلى أنصاره العودة سنوات إلى الوراء للعيش على ذكريات الماضي فقط، حتى السنة القادمة نام النصر فيها على فراش المشاركات المحلية مبكرا!

هذا هو مسلسل التخطيط الأصفر، بطولة سنوية هي بطولة خروج الهلال من الآسيوية!

محليا حصد الهلال الأخضر واليابس، وآسيويا سعيد أخو مبارك، وما فيش حد أحسن من حد! بعد أن أزيح الستار، وكشف المستور، ماذا بقي من عبارات الشماتة لتقال، تجهيز الجديد للسنة القادمة لعلها تبشر بإخفاق جديد ليكون للشامتين يوم عيد؟!

هذا هو حال رياضتنا المايل، يزرعون الكلام الفارغ في الفضائيات والمنتديات، ويسقون الأشجار الصناعية وينتظرونها لكي تنمو وتثمر، ثم يحصدون الخيبة تلو الخيبة، أساس التطوير وقمته صياغة عبارات التندر، وأفضل هدية تقدم إلى جمهور بائس إطلالة في برنامج تلفزيوني بخبر يقول: مهاجم النادي المنافس تناول المنشطات، ثم يكتشف أنه وقع في فخ وثيقة مزورة، ولعبة مدبرة، ثم إن الجمهور المخدر صحا بعد تلك الصدمة ليصحح، ويطالب بالعمل، وليس الكلام الفاضي!

هذه هي هوية الصراع الدائر، حتى في المشاركات الخارجية توضع العراقيل، وبدلا من التنافس الإيجابي من أجل تقوية الذات، صار تنافسا سلبيا، في وضح النهار نصبت المعدات لتحفر الحفر في طريق الآخر، لا يهم أن يكون صحيحا معافى، المهم أن يرى الآخرين مرضى، يوم عرسه واكتمال فرحته عندما يرى الفريق الآخر يغرق، ولا بأس إن غرق معه، فوزه هو فوز تأليف العبارات، (إن لم تكن عالميا فأنت حتما خلف العالمي)، كل شعار يكتب يعادل بطولة، ذلك مثال حي لمنهج إداري لبعض الأندية، والأرض حبلى بالمزيد!

ها هي مخرجات الكرة السعودية التي يلفها التنافس غير الشريف ترى عيانا بيانا، ثلاثة من أربعة تخرج من بطولة آسيا، ولولا تواجه فريقين سعوديين لخرج الأربعة، بقي الاتحاد فقط، والذي أخشاه أن يتوقف طموحه عند إبعاد الهلال عن الآسيوية (لاحظوا أنني لم أقل تأهله إلى دور الثمانية!).

بقايا...

** تزامنت العبارات المسيئة التي أطلقها جمهور الأهلي تجاه الشبابيين مع الإساءة التي وجهها الجمهور نفسه إلى لاعبي وجمهور الهلال في الكرة الطائرة، وجمهور الأهلي هو الذي اخترع رفع النقود من المدرج في إشارة إلى رشوة حدثت!

** حتى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض العرب منها!

** احتج الفيصلي على مشاركة رادوي، ومنع النصر مشاركة عبدالغني والزيلعي وفيجاروا بحجة إيقافهم، أين مسؤولو الاحتراف عن قراءة اللوائح؟!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قول على قول

محمد بن داخل
* أنا رئيس الاتحاد القادم
- عاشر واحد يقول أنا!!

رئيس الاتفاق
سأجهز الاتفاق للآسيوية سواء بقيت أو رحلت
- للآسيوية أو العالمية

المدرب جوميز
عالجت لاعبي النصر نفسياً
- بعذرهم ما حافظوا على الفوز

حافظ المدلج
النقل التلفزيوني مسألة وطنية
رأي خبير

منصور البلوي
البلوي يفاجئ الاتحاديين بصفقة النجعي
- أجل العالمي غرق بالبحر!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العين الإماراتي يخطف رادوي من الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأميرعبدالرحمن بن مساعد

خالد الحصان – الرياض

فجر نادي العين الاماراتي مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلن انه ابرم صفقة تعاقد من العيار الثقيل مع محترف الهلال الروماني نيريل رادوي بعقد لمدة موسمين بمبلغ وصل لــ 5 ملايين يورو حيث سيدافع اللاعب الروماني عن الوان نادي العين والساعي للعودة لسكة البطولات من جديد وهو المهدد بالهبوط في الامارات.

ومن جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أنه لا صحة لما يدور في المواقع والمنتديات التي يتداولها عن إلغاء عقد المدرب والتعاقد مع مدرب آخر وإلغاء عقد بعض اللاعبين الأجانب وان الكل لديه فرصة أخيرة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وما يخص اللاعب احمد علي سنشاهده في هذه البطولة وأتمنى الجماهير الهلالية عدم الضغط عليه وإعطائه الفرصة الكافية وان لا تنجرف خلف الأقاويل غير الصحيحة وفي نهاية الموسم سنوضح كل الأمور الشائكة على الجماهير. وفي جانب آخر أسفرت نتائج التصويت لأفضل لاعب في اللقاء الماضي أمام الفيصلي ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عن فوز حارس المرمى الهلالي فهد الشمري أولا وجاء اللاعب رادوي ثانيا وعبداللطيف الغنام ثالثا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رادوي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القيد هلال ..والحرية هي الهلال
محمد بنيس


..أعدت شريط نكسة جدة ..مرات ومرات على قدر تحمل الوجع ..وفي كل مرة كنت أسأل أين الهلال ..؟

..كان الأزرق ضائعا أمام إتحاد جدة..ولم يكن في ذلك نزول مستوى لاعب ..هبوط عطاء آخر ..لاعب غيره لم يكن في يومه .. كان كل الفريق ..فريقا آخر ..وفتشت عن المترابطات التقنية والتكتيكية التي يؤسس عليها كل ناقد تحليله ..فلم أجد سوى .. أن هناك جبلا إنهار فجأة .. لماذا ..؟

وقرأت وسمعت وشاهدت كل التحليلات والقراءات التي حاصرت الهلال في هذه المباراة – الصدمة - ..اقتنعت ربع مرة ..نصف مرة .. وظل الرفض في داخلي بعدم الإقتناع بأية مبررات ..

لأنني لو حاصرت الفريق تقنيا و تكتيكيا ..فلم يتغير شئ عما عهدناه سوى التنفيذ ..فهل للتنفيذ علاقة بنقص في اللياقة البدنية ..وجدت هذا مستحيلا ..لأن المباراة جرت في نهاية الموسم ..بمعنى أن اللاعبين يتمتعون بكامل لياقتهم البدنية .. التحمل ..القوة .. و السرعة ..

..ولأنني لو حاصرت عطاء اللاعبين سأعود مرة أخرى إلى التنفيذ السئ أو الغائب ..وهو في ظل المعطيات السابقة مبرره ضعف اللياقة النفسية ..وهنا أيضا لم أجد مبررا واحدا يدفع بلاعبي الهلال فجأة أن يفقدوا لياقتهم النفسية ..فماذا إذن ..؟

..هل سنظل نبحث ..ونستمر في حمل الوجع فوق رؤوسنا وبين وجداننا ..أم أن المفروض من رئاسة الهلال فتح تحقيق جاد وصارم من أجل معرفة أسباب هذا الانهيار الجماعي المفاجئ ..وعلى الأقل لو عرفنا الحيثيات ومهما كانت لن نتوه بعد ذلك في إيجاد مبررات لا معنى لها ..كما فعل بعض المحللين ..أو البحث عن أوهام و فبركات هلامية تؤكد أمية البعض ..وأيضا عندما تعقد إدارة الهلال ندوة صحفية توضح فيها لجماهيرها ولكل الإعلاميين ما جرى سنتأكد من تعاملها مع محيطها بكل الشفافية و الديموقراطية ..وأن الخطأ وارد ..وأنها ستتفاداه في المستقبل ..

..هناك نقائص في الهلال مثل أي فريق ..والجماهير الزرقاء تعرفه ..وقد تتأرجح في بعضه ..و أقول النقائص من أجل الأفضل ..لأن الهلال في هذا الموسم اكتسح كل النقاط و النتائج وجل التتويجات ومن الجهل التنكر لذلك أو القول أن نقائصه كثيرة ..وأيضا لا يجب أن يدفعنا هذا العامل إلى التعامل معه من تحت الصفر .. كأن – ننظر – من التنظير – بتسريح يونغ بيو ..لأنه لم يعد يفي بالغرض علما أن جهته مقفل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 5:13 am

مشكورا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 5:18 am

شكرا لكم يا شباب المنتدى

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 8:56 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 5:52 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقعت إدارة نادي الهلال عقداً رسمياً مع اللاعب المغربي عادل هرماش (24عام) ليمثل بموجبه صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادماً من نادي لانس الفرنسي.

وعبر اللاعب عن سعادته بالتوقيع مع الهلال متمنياً أن يمثله لمواسم عديدة تضاف إلى عقده، مشيراً إلى أنه تلقى عروضا عديدة توازي عرض الهلال مادياً إلا أنه فضل الذهاب إلى الهلال بناء على نصيحة مدرب منتخب المغرب والهلال السابق البلجيكي ايريك جيريتس، متمنياً أن يكون الضغط الذي قد يواجهه كونه يلعب في نفس مركز رادوي الذي حقق جماهيرية كبيرة ضغطا إيجابياً يحفزه بشكل متواصل على العطاء لمصلحة الفريق .

من جهته، رحب نائب رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير نواف بن سعد باللاعب المغربي عادل هرباش مؤكداً على ان اختياره تم بعناية فائقة بعد استشارة عدد من الخبراء إلى جانب مدرب اللاعب في المنتخب البلجيكي ايريك جيريتس، مشيراً إلى أن احتمالية مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده تكون عادة في أيام لا تتجاوز الشهر واصفاً الأمر بالطبيعي كون الهلال وقع معه لأربع سنوات واستدعائه لمنتخب بلاده أمر لا يستدعي عدم استقطابه، واصفاً هرباش من فئة اللاعبين الذين سيفيدون الهلال فنياً ومادياً في المستقبل.

وشدد سموه على أنهم ماضين قدماً في المفاوضات لتدعيم الفريق باحتياجاته وستعلن كل صفقة في حالة إتمامها سواء على صعيد اللاعبين أو المدرب.

وحول ما يتناقل من أحاديث على ألسنة بعض اللاعبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي أكد على أنه لا يأخذ في الحسبان كونه قد يأتي من يتقمص شخصية أحد اللاعبين ويتحدث نيابة عنه بأهوائه، مؤكداً على أن العقود والمخاطبات الرسمية هي الأساس في توقيع اللاعبين المحليين أو الأجانب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 7:14 am

تفاجئ\نا بالاعب دون ان يعلن عنه من قبل وهذي نصائح غيرتس وغيرتس كان ولي مو عاجبه فهل يكون
هذا الاعب بقدر الطموح ؟؟؟

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 12:32 am

نتمنى التويق للاعب الجديد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 6:55 pm

يعطيك العافيه على الصحيفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 10:20 pm

أخبار الزعيم ليوم السبت 23 / 7 / 1432 هـ من الصحـف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نداي يصل الأسبوع القادم
رادوي وقّع للعين أمس وأنعش الخزينة الزرقاء بـ 2.4 مليون يورو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله المالكي

وقع المحترف الروماني ميريل رادوي عصر أمس عقداً احترافياً مع نادي العين الإماراتي بعد أن وافقت إدارة نادي الهلال على العرض المقدم من الأخير لكسب خدمات اللاعب مقابل 3.000.000 يورو إضافة إلى (1.2) مليون يورو أخرى يقوم بدفعها اللاعب لفسخ عقده مع الهلال، وبذلك يكون مجموع الصفقة (4.2) مليون يورو.

وكان رادوي قد انضم للهلال في يناير 2009 مقابل (5.5) مليون يورو وتقاضى رواتب سنوية في الموسم الأول (1.2) مليون يورو، ورفعت إلى (1.6) مليون يورو في الموسم الحالي، ومثل رادوي الفريق الأزرق لموسمين ونصف وتوج معه بخمسة ألقاب؛ لقبان على مستوى بطولة الدوري وثلاثة ألقاب لكأس ولي العهد، واختتم رادوي مشواره مع الهلال بتسجيل هدفين في مرمى الوحدة أمس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان اللاعب قد غادر إلى الإمارات مع المندوب الإماراتي بعد أن أنهيت كافة إجراءات انتقاله، وقد ودعت اللاعب العديد من الجماهير الهلالية مقدمة له الشكر على ما قدمه للنادي خلال مشاركته السابقة.

وبهذا يطوي الهلال صفحة رادوي بعد أن أحضر بديله المغربي عادل هرماش.

هذا وسيصل اللاعب السنغالي دامي نداي للرياض الأسبوع القادم لتوقيع العقد الاحترافي مع نادي الهلال بعد أن اتفقت الإدارة الهلالية مع ناديه للعب في صفوف الفريق.

من جهة أخرى، غادر اللاعب السويدي ويلهامسون يوم أمس إلى السويد للتمتع بإجازته على أن يلتحق بتدريبات الفريق في معسكره الذي سيقام في النمسا في الخامس عشر من الشهر القادم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لي يونج ودَّع جماهير الهلال وألمح الى الرحيل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحنيان

أكّد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في صفحته الرسمية التي تم تدشينها مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن اللاعب الجزائري رياض بودبوز لا يدخل ضمن الاهتمامات الزرقاء كما أنهم حريصون على تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الهلالي المحليون ويأتي في مقدمتهم الرباعي «أسامة هوساوي، ومحمد الشلهوب، وأحمد الفريدي، وعيسى المحياني» إضافة إلى التعاقد مع جهازين تدريبيين للفريق الأول والأولمبي.

من جهة أخرى ألمح محترف الفريق اللاعب الكوري يونج بيو في صفحته الشخصية على نفس الموقع أنه ربما يغادر الفريق في الفترة القادمة مشيراً إلى أنه يمتلك في الوقت الحالي العديد من العروض من عدة أندية خليجية وأوربية.

وقدّم اللاعب الكوري شكره الجزيل لجميع منتسبي الفريق الهلالي على ما قدموه له في الفترة الماضية مؤكداً أنه سعيد جداً بتجربته الاحترافية التي امتدت لموسمين وحصل فيها الفريق على بطولة الدوري السعودي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المفرج مديراً إدارياً للأولمبي
فيصل أبو ثنين مستشاراً فنياً للفريق الكروي الأول الهلالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قررت إدارة نادي الهلال تعيين لاعب الفريق السابق فيصل أبو ثنين مستشاراً فنياً للفريق الكروي الأول وذلك في إطار حرص الإدارة الهلالية على استقطاب الكفاءات العالية وتدعيم كل القطاعات في النادي بالخبرات المتسلحة بالعلم والخبرة.

وفي ذات الإطار، عينت إدارة الهلال لاعب فريق الهلال السابق الأستاذ فهد المفرج مديرا إدارياً لفريق الهلال لكرة القدم تحت سن 21 عاما الذي يشارك في بطولة الأمير فيصل بن فهد.

وكانت الإدارة قد قدمت شكرها الجزيل لمدير الفريق السابق فيصل الفرشان على جهوده التي بذلها مع الفريق التي كانت محل تقدير الإدارة، متمنية له التوفيق الدائم.

كما رحبت الإدارة بالمفرج متمنية له التوفيق في مهمته الجديدة التي يتطلع من خلالها إلى الوصول بجيل الهلال المقبل إلى آفاق عالية لتمثل الفريق الأول لكرة القدم وهي في أعلى المستويات الفنية والأخلاق الحميدة كما هي أجيال الهلال التي سطرت الأمجاد جيلاً خلف جيل.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعد سامي الجابر
عبدالرحمن بن مساعد يغرد أيضًا في سماء «تويتر»


كتب - فيصل المرشدي

التحق الأمير عبدالرحمن بن مساعد بركب الثورة التكنولوجية وعالم الإنترنت, وذلك بإنشائه صفحة رسمية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكانت أول «تويتة» كتبها سمو الأمير هي: «جمهور الهلال الكريم مبروك الدوري والكأس وسامحوني على القصور، وإن شاء الله الموسم القادم نرتقي لطموحاتكم».

ولقيت صفحة الأمير عبدالرحمن اهتمامًا من قبل عاشقي الهلال ومن قبل متذوقي شِعره, ووصل عددهم منذ أول ساعة تم إنشاء الحساب فيها إلى 1800 شخص حتى كتابة هذا الخبر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفيصلي يضم جيزاني وكعبي الهلال

الرياض - حمد الصويلحي

وافقت إدارة الهلال رسميا على انتقال الظهير الأيسر يحيى الكعبي وإعارة المهاجم وليد الجيزاني لنادي الفيصلي، وذلك بعد ختام مباريات الموسم بنهاية مباراة الهلال والوحدة أول من أمس (الخميس) لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رادوي لـ «العين» رسمياً... وياسر في الطريق

وقّع اللاعب الروماني رادوي عقداً احترافياً مساء أمس مع نادي العين الإماراتي، وانتهى بذلك ارتباطه بفريق الهلال، إذ كان لقاء الوحدة آخر مبارياته مع الهلال، وحصل الهلال على مبلغ 4.2 مليون يورو تسلّمها أمس.

في سياق ذي صلة، ينتظر الهلاليون العرض الرسمي من نادي العين الإماراتي لطلب إعارة اللاعب ياسر القحطاني، خصوصاً أن النادي الإماراتي أبدى اهتماماً بجلب اللاعب لصفوفه، في الوقت الذي لا تمانع فيه الإدارة «الزرقاء» في انتقال القحطاني عن طريق الإعارة، إذ إن الإدارة في طريقها لجلب مهاجمين أجانب، وبالتالي فإن احتمال بقاء القحطاني على مقاعد البدلاء سيكون وارداً في حال استمراره مع الهلال وهو ما لا يقبله اللاعب، إضافة إلى أنه بعيد عن مستواه، إذ يرى الهلاليون أن تجربة الإعارة لموسم واحد قد تسهم في عودة مستواه.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاتفاق يوقع مع سعد الذياب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الدمام – مرشد الخالدي

نجح نادي الاتفاق في حسم المفاوضات الرسمية مع الظهير الأيسر لفريق الهلال سعد الذياب بعد أن قدم المفاوض الاتفاقي أمين الصندوق عدنان المعيبد عرضا جيدا للاعب عن طريق وكيل أعماله الوسيط السعودي عبدالرحمن الخنين إذ وقع الذياب مع مندوب نادي الاتفاق عقد احتراف ليكون اللاعب السعودي الثاني الذي توقع معه الإدارة الاتفاقية بعد أن ظفرت بخدمات المهاجم الهلالي السابق فهد المبارك الذي لعب في الموسم الأخير مع الفيصلي في دوري "زين" السعودي للمحترفين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نواف بن سعد : سامي تحمل المسؤولية وأدى مهمته بنجاح .. ولم نحسم أمر رحيل ويلي حتى الآن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سامي يوجه اللاعبين خلال التمارين

الرياض – حمد الصويلحي

تحدث نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد عن مستقبل اللاعبين الأجانب في الفريق بعد نهاية مباراة الوحدة أول من أمس ( الخميس ) قائلاً :" لازلنا نعمل على هذا الملف لإنهائه مبكرا خلال الفترة المقبلة، وبالنسبة للاعبين الأجانب الحاليين في الفريق فإن المصري أحمد علي انتهى عقده وسيغادر، بالإضافة إلى أن الكوري الجنوبي يونج بيو عقده معنا لمدة موسم وانتهى ولم نقرر التجديد معه حتى الآن، وفيما يخص الروماني رادوي فإن الأقرب أنه سينتقل للعين الإماراتي ولكن لا نستطيع التحدث رسميا عن هذا الموضوع مادام اللاعب لم ينتقل ويوقع بشكل رسمي، وبالنسبة لفيلهلمسون تبقى على عقده مع الهلال موسم آخر وهو مستمر معنا حتى الآن لحين النظر في العروض المقدمة للاعب ومدى فائدتها المادية للفريق لتحديد استمراره مع الفريق من عدمها".

وحول مباراة الوحدة وتحقيقهم للمركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال قال :" كانت مباراة ممتعة استمتعت بها الجماهير حيث حضرت فيها الأهداف واستطعنا من خلالها تحقيق الفوز والمركز الثالث في البطولة".

وأشاد الأمير نواف بن سعد بمدير عام كرة القدم سامي الجابر إذ قال :" أنا أشكر سامي الجابر على تحمله المسؤولية كمدرب فقد كان أهلًا لها وأدى مهمته بنجاح، فهو رجل مخلص واعتدنا منه أن يتحمل المسؤولية في مثل هذه المواقف منذ كان لاعبا، كما اشكر فيصل ابو اثنين على وقوفه مع الفريق ومشاركته لنا في المرحلة القريبة الماضية ".

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 12:24 am

ننتظر ماذا سيجري مع ولي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMURI I LOVE YOU
vip
vip
AMURI I LOVE YOU

عدد المساهمات : 729
نقاط التميز : 796
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:35 pm

مشكوووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 5:39 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إلغاء فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي.. والمدرب القادم يحدد استمرار ويلي
الهلال يصرف النظر عن توماس.. و3 أوروبيين في الأجندة ومدافع آسيوي يعوض رحيل هوساوي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية أرجأت البت في رحيل ويلهامسون من عدمه لحين التعاقد مع مدرب للفريق الأول على أن يكون الأخير هو من يحدد القرار النهائي، ووفقا للمصادر فإن الحالة الوحيدة التي ستجبر الهلاليين على الاستغناء عن ويلهامسون هي عرض أوروبي جاد لمدافع الفريق أسامة هوساوي وفي حال رحيله سيتعاقد الهلاليون مع مدافع آسيوي بديلا للهوساوي.

وتسعى الإدارة الهلالية لتجديد عقد أسامة هوساوي 4 سنوات على أن يتم دراسة فكرة احترافه خارجيا بعد أن طلبت الإدارة من اللاعب تقديم العروض الجادة المقدمة لوكيل أعماله وسط احتمالية بإعارة اللاعب لمدة سنة للاحتراف وكانت إدارة الهلال قد كلفت عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور للاجتماع باللاعب ورصد توجهاته كما أشارت (الجزيرة) أمس. ووفقا لتميز (الجزيرة) المنشور في 10 يونيو الماضي أعلنت إدارة الهلال أن الفريق الأول سينطلق معسكره الإعدادي منتصف شعبان المقبل ليقام في أوروبا تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل على أن يستمر المعسكر أسبوعين للعودة إلى المملكة مطلع شهر رمضان على أن يستكمل الفريق الأزرق استعداداته داخليا مع البحث عن مباريات ودية قوية أمام الفرق المحلية أو الاشتراك في إحدى الدورات الودية.

كما ألغت إدارة الهلال فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي ووضعت الثقة في اللاعبين المحليين محمد نامي، سلطان البيشي، وفهد السبيعي، بعد رحيل يونج بيو. ونفى رئيس نادي الهلال عبر صفحته الشخصية بـ(تويتر) التعاقد مع المدرب الألماني توماس دول وأكد أنه بات خارج الحسابات فيما أوضحت مصادر خاصة أن الخيارات اقتصرت الآن على 3 أسماء من القارة الأوروبية.

وكان مصدر هلالي قد أفصح لـ(الجزيرة) أن لديهم الوقت لاختيار أفضل الأسماء لقيادة الدفة الفنية للفريق، وأنهم يهدفون لتواجد المدرب في أول أيام المعسكر لمشاهدة مستويات اللاعبين في إشارة إلى أن مرحلة البحث قد تستمر حتى منتصف يوليو المقبل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المنصور يساعد المفرج في إدارة الأولمبي وملعب الرياض يحتضن التدريبات
مدرب الهلال القادم يختار المدير الفني للأولمبي ويحدد استمرار الطبيب!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية علقت مسألة التعاقد مع مدرب للفريق الأولمبي لحين إتمام التوقيع مع مدرب للفريق الأول حتى يتمكن الأخير من تحديد آلية العمل في الفريق الأولمبي الداعم للفريق الأول في حين ستسعى إدارة الفريق الأولمبي بقيادة فهد المفرج لتحديد موعد بداية التحضيرات بعد دراسة موعد بداية دوري كأس الأمير فيصل إضافة لمعسكرات المنتخب الوطني.

هذا وكشف مصدر هلالي أن الجهاز الطبي للفريق الأول الحالي بإشراف الجزائري محمد مولوه لم يتحدد حتى الآن استمراره مبينا أن المدرب الفريق القادم هو من سيختار فريق العمل الذي سيعاونه في المهمة المقبلة.

من جهة أخرى ستتسبب أعمال الصيانة الكبيرة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في تحويل التدريبات حين استئنافها إلى الملعب الرديف للنادي الذي سيتم تجهيزه وتزويده بإنارة كافية لاحتضان تدريبات الفريق الأول والأولمبي في الوقت الذي وافقت إدارة نادي الرياض على استضافة تدريبات الفريق الأزرق لحين جاهزية الملعب الرئيسي الذي تم غربلته لإعادة الزراعة بشكل مميز.

إلى هنا وعلمت (الجزيرة) أن سعد المنصور أحد أبناء نادي الهلال المتميزين ومن خدموه في عدة مواقع على صعيد التدريب والإدارة سيكون مساعدا لفهد المفرج لإدارة شؤون الفريق الأولمبي ويعتبر المنصور من الكفاءات السعودية المميزة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكثر من عنوان
ياسر.. بين مانشستر سيتي والعين!!
على الصحن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قبل سنوات لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة، تلقى مهاجم الهلال ياسر القحطاني عرضاً من نادي مانشستر سيتي للاحتراف في صفوف الفريق الانجليزي العريق، يومها كان ياسر في عز نجوميته، وكان انتقاله سيشكل نقلة احترافية كبرى للاعب السعودي، الذي كان - وللأسف لا يزال - عاجزاً عن تسجيل أي حضور خارجي، يومها ضج الشارع الهلالي رافضاً مجرد دراسة الفكرة أو الدخول في مفاوضات - أي مفاوضات - مع النادي الانجليزي!! فياسر ليس اللاعب الذي يمكن التفريط فيه، أو حتى التفكير في التفريط فيه، واحترافه في أوروبا - رغم أنه كان حلماً - ما زال مبكراً.

كان رفض الهلاليين لفكرة رحيل ياسر وإن كانت على سبيل التجربة وليس الانتقال المؤكد قد وصل لدرجة أن من يوافق على الفكرة يعمل ضد الهلال، وان الإداري الذي أحضر العرض يسعى لزعزعة الهلال، وان الرئيس الذي يفكر في قبول العرض لا يهمه الهلال ولا مستقبل الهلال - وإلا... كيف يوافق على التفريط بواحد من كنوز الهلال؟؟.

مرت عشرة أيام ثقيلة على أنصار الزعيم.. هل يرحل ياسر؟ هل الفريق الانجليزي جاد في مفاوضاته؟ كان بعضهم يحاول أن يهون الأمر على نفسه بالقول: (ان نجومنا لم يصلوا بعد إلى المستوى الذي يؤهلهم للاحتراف في الدوري الانجليزي حيث مهد الكرة ومعقلها الرئيس).. هذا البعض كان نفسه الذي يقول قبل العرض الانجليزي: (ان ياسر بما حباه الله من موهبة قادر على الاحتراف في أي دوري في العالم..).. لقد كانت العواطف سيدة الموقف، كانت تتنازع محبي اللاعب وفريقه، كما يتنازع طفلان شقيان لعبة جديدة!!

في الجانب الآخر.. كان هناك من يتمنى انتقال اللاعب ليس حباً فيه.. ولكن: من أجل إضعاف قوة فريقه.. ومن أجل أن يفشل في تسجيل حضور يذكر في الدوري الانجليزي ومن ثم إثبات عدم علو كعب ياسر وان حدود قدراته لا تتجاوز الدروي المحلي!! أولئك أيضاً كانوا يقولون عند النقاش: أن العرض الانجليزي كذبة، وان الهدف منه رفع الروح المعنوية للاعب لا أقل ولا أكثر!!

في النهاية.. (لم يحصل اتفاق.. لم يكن هناك عرض حقيقي.. كان الأمر مجرد عروض سماسرة.. الهلال اقنع اللاعب بالبقاء).. كانت هذه العبارة هي ما تردد في النهاية.. وأحداً لا يعلم أيها الأصدق.. المهم أن اللاعب لم يبرح ناديه.. ليتنفس مناصروه الصعداء بعد أيام من الترقب والقلق!!

مرت السنوات سريعة.. طوت الأيام بعضها بعضاً.. وتثاقلت قدما ياسر وتراجع مستواه، ولم يعد اللاعب الذي يشار إليه بالبنان.. حتى أن القائمة الأخيرة للأخضر خلت من اسمه بعد أن كان هو القائد قبل أشهر في بطولة آسيا التي حملت بداية الخفوت المر لنجم ما زال الكثيرون يأملون عودته.. وهم يؤكدون أن الأمر كله بيده إن شاء ذلك.

تغيرت الأحوال وقناعات الجماهير حول اللاعب كما تغير مستواه، وهذا حال معظم جماهير كرة القدم مع كل لاعبي كرة القدم - فما يجمع بينهم وما يفرقهم في النهاية هو مستوى اللاعب، ومدى قدرته على خدمة فريقه.

استبعد مدرب الهلال اللاعب عن التشكيل الرئيس فلم تكن ردة فعل الجماهير كما كانت تشير التوقعات!!.. أصبح أمر مشاركته أو غيابه لا يشكلان أهمية لدى أنصار الفريق الذي يرون أن فريقهم هو الأهم والأهلى والأبقى، وان الفريق الذي قدم مائة لاعب قادر على تقديم ألفين أيضاً، وان الفريق البطل لا يتوقف على لاعب واحد، حتى وإن كان ياسر رامي السهام وقناص الهلال الشهير وقائد المنتخب السعودي الأول قبل أشهر فقط.. أشهر فقط!!

أخيراً تحدثت الأخبار عن مفاوضات تدور لإعارة أو انتقال ياسر القحطاني إلى فريق العين الإماراتي.. وسط ترحيب كبير في الأوساط الهلالية.. فقد تكون فرصة لانطلاقة جديدة لاعب ما زال الكثيرون يؤمنون بأن مازال لديه الكثير من الفنون لنثرها على البساط الأخضر..

هذه المرة لم يظهر من يقول أن من يوافق على إعارة ياسر يعمل ضد الهلال، وان الإداري الذي أحضره العرض يسعى لزعزعة الهلال، وان الرئيس الذي يفكر في قبول العرض لا يهمه الهلال ولا مستقبل الهلال.. والسبب أن ياسر اليوم ما عاد ياسر الأمس، وأن الهداف الأول لم يعد كما كان، وان سهام القناص ما عادت تصيب هدفها في مقتل.. بل تمر باردة مثل ليالي يناير الطويلة.. والجماهير قد يجاملونك يوماً أو يومين قد ينسون مباراة أو اثنتين، لكنهم لن ينسوا عندما يطول الخفوت ويصبح انتظار شروق شمس جديدة مملاً إلى درجة القهر.

ويبقى السؤال الكبير الآن: هل يتعلم النجوم.. وهل يستفيدون من تجارب غيرهم.. هناك من ما زالت الألسن تشيد بها والإعلام يتذكر كل أيامه، وهناك من أصبح نسياً منسياً، لأنه أراد ذلك بطريقة أو بأخرى.

مراحل.. مراحل

يتحدثون عن غياب الأهلي الطويل عن البطولات، رغم أن هذا الغياب لم يتجاوز الأربعة مواسم.. طيب: ماذا يقولون عن فرق لم تعرف للبطولات طعماً ولا شكلاً ولا رائحة منذ أكثر من ثلاثة عشر عاماً؟.

الأهلي طار بالذهب، وترك للاتحاد الاحتفال الكبير بالفوز على الهلال!!

الجمهور المؤثر هو الذي يساهم في قيادة فريقه للذهب، وليس من يردد: (وينوه حبيبي.. سابني!!).

أندية تستعد للموسم المقبل بالتعاقدات والصفقات.. وأندية تستعد بالتصريحات وتبادل الاتهامات.

يردد الاتحاديون أن الدوري ضعيف لأن فريقهم عجز عن الفوز به، طيب لماذا عجزوا عن الفوز على صاحب المركز السادس في النهائي الكبير؟

الاتحاد يستطيع الفوز على الأهلي في المباريات الدورية، لكنه يعجز عن فك شفرة القلعة حين يلمع الذهب، فمن يكون عقدة من يا ترى؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هلال البطولات واتحاد الانتصارات
سليمان الجعيلان


يبدو أن هناك تشابها وتطابقا في الفكر لدى بعض المنتمين للناديين الأصفرين وتحديداً فيما يتعلق بالمنافسة مع الزعيم الأزرق ومنذ سنوات عندما يعجزون عن مجاراة الهلال في تحقيق البطولات يلجؤون إلى حيلة الضعفاء ويفاخرون بعدد الفوز على الهلال في المباريات، على الرغم من أن الحساب الختامي والسجل الشرفي لبطولات وإنجازات الأندية الذي يكون في نهاية كل موسم يظهر عدد البطولات وليس عدد الانتصارات.

بعد انتهاء مباراتي الهلال والاتحاد في مسابقة الأبطال سمعنا وقرأنا من بعض الاتحاديين من جعل من الفوز على الهلال كأنها بطولة تضاف لسجله البطولي، وهذا يثبت مقدار عظمة كيان الهلال التي اعتبرها سمو رئيسه ذات مرة من إحدى مفاخره من رئاسة الهلال انه يرأس ناديا انكساراته وهزائمه تحسب بطولات لدى الآخرين.. حقيقة الاتحاد أصبح لا يحضر إلا في المنافسات ذات (النفس القصير) ولا يظهر إلا أمام الهلال وما تلك المظاهر الاحتفالية بعد مباراة الهلال والانهيار في النهائي مع الأهلي إلا صورة من صور الواقع الذي يعيشه الاتحاد التي ارتضاها له بعض المنتمين له الذين انتقصوا منه من حيث لا يعلمون قبل أن ينالوا من الهلال، لأنه وبكل بساطة الهلال أنهى موسمه بتحقيق بطولتين والاتحاد لم يحصد إلا انتصارين وعدوها إنجازين ولا مقارنة بين الاثنين.

رسالتي إلى جمهور الهلال هذا الجمهور العاشق الولهان: افخروا وفاخروا بناديكم ولا تلتفتوا لمن يحاول التقليل من قيمة وقامة كيانكم العظيم ويكفي أنكم في الوقت الذي تحتفلون فيه بالبطولات غيركم يقيم الاحتفالات بالفوز على فريقكم ويحسب عدد الانتصارات.. وحتى رؤساء ناديكم في الوقت الذي يتنافسون في أرقام الإنجازات التي حققوها لفريقكم غيركم غارقون في الخلافات وحساب النسب المئوية وحقوق الاعتزالات.. وحتى نجوم فريقكم الذين اعتادوا الصعود للمنصات وإهداءكم البطولات غيركم لم يهدى لهم إلا المشكلات والحسرات وترديد الآهات.

الغنام في العيادة الطبية

كما للإدارة الهلالية نجاحات عديدة في هذا الموسم بالتأكيد عندهم أخطاء يجب أن يتلافوها في الموسم القادم، من أهم الملاحظات على الإدارة عدم تحديد الأولويات في المنافسات وهذا سبب مباشر في الانهيار البدني في نهاية الموسم، وهو ما عانى منه الهلال في السنوات الأخيرة، أيضاً من الأخطاء في الموسم الماضي تواضع الجهاز الطبي الذي وضح تواضعه من خلال طول فترة علاج اللاعبين وسرعة عودة الإصابات لهم. وبمناسبة الحديث عن الإصابات أتمنى من الإدارة إدخال إصابات اللاعبين في تقييم اللاعبين، لان لاعبا يقضي اغلب موسمه في العيادة أولى أن يكون على رأس المبعدين من الفريق وأحدهم اللاعب عبد اللطيف الغنام الذي بكل صراحة منذ مجيئه للهلال واغلب أوقاته وهو في العيادة الطبية، وهنا لا أعترض على قدر الله أو استهزئ باللاعب لا والله، لكنني اذكر حقيقة وربما لو انتقل الغنام لفرق أخرى لاختفت عنه تلك الإصابات المتكررة، كذلك من الملاحظات على الإدارة إهمال الفريق الأولمبي وتركه للمدرب السابق ستامب يعبث به كيفما شاء حتى انهار الفريق وحطم اللاعبين المتميزين فيه، وحقيقة الفريق الأولمبي فيه لاعبون جيدون يحتاجون فقط الى قليل من الاهتمام ومدرب يطور من إمكاناتهم وبالتالي سهولة الزج بهم في الفريق الأول عند الاحتياج لأحدهم.

منصور البلوي والفكر البائد

امتدادا للموضوع الأول في هذا المقال عن تطابق وتشابه الفكر لدى بعض المنتمين للناديين الأصفرين، فهذا الرئيس المبعد منصور البلوي الذي كان وما زال عاشقا ومحبا للإعلام والأضواء مؤمن بأن الهلال طريقه السريع نحو تحقيق مبتغاه.. حضوره لا يكون إلا في مباريات الهلال وتصاريحه لا تكون إلا بعد مباريات الهلال، يحاول أن يطبق نفس الفكر الذي لدى بعض النصراويين في ملاحقة وتتبع خطوات الهلال ليقتاتوا من خلاله ويصنعوا من أنفسهم أبطالا ورموزا ويحصلوا على مجد لا يستحقونه.. حاول منصور البلوي استجداء البسطاء من الاتحاديين بمناكفة الهلاليين ليداري المشكلات والإشكاليات التي أدت إلى رفض كبار وعقلاء الاتحاد له، وبعد أن ورط ناديه في العديد من المشكلات والقضايا أعلن ابتعاده عن الوسط الرياضي وبعد أن قام رجال الاتحاد الحقيقيون بحل تلك القضايا وتسديد الديون التي كانت على النادي بسببه عاد وهو يعتقد أن الاتحاديين قد نسوا ما قام به وحاول فرض نفسه على المشهد الاتحادي وهو ما رفضه الاتحاديون أنفسهم وهذا الذي يجب أن يعيه ويستوعبه منصور البلوي أن المرحلة والثقافة الجماهيرية قد تجاوزت أفكاره البالية والبائدة، خاصة أن الجمهور الرياضي أصبح أكثر وعياً وفهماً بعد أن مل من الوعود الكاذبة والصفقات الوهمية، ويكفي أننا نشاهد هذه الأيام أحد رؤساء الأندية الذي اشغل نفسه كثيراً بالهلال ومحاولة إلحاق الضرر به كيف أصبح جمهور ناديه يطالبه بالرحيل لأنه لم يحقق لهم أمنياتهم وطموحاتهم بعد أن اكتفى بملاحقة الهلال.

نقاط سريعة

** يبدو أن نجم النصر السابق ماجد عبد الله هو نفسه لا يعلم ماذا يريد، مرة يقول ما طالبت بحقوقي ومرة يقول متنازل عنها لكيان النصر ومرة يقول رئيس النصر لم يفِ بوعده لي.. بصراحة الذي فهمته أن ماجد دخل لعبة إسقاط الإدارة لذا أصبح يتخبط في كيفية إثبات حقوقه التي يدعيها.

** فراس التركي عندما كان يكشف الوثائق ويظهر الديون والمطالبات المالية على إدارة منصور البلوي كانت الحملات الإعلامية متواصلة عليه وبشكل يومي فجأة توقفت تلك الحملات بعد أن أصبح فراس يحضر بجانب البلوي المباريات.. يعني النقد في نظر الموظفين بحسب القرب والبعد من المدير!!

** مع احترامي لمهنية واحترافية وخبرة وليد الفراج الإعلامية إلا أني استغرب منه إقحام علاقاته الشخصية في برنامجه الناجح الجولة، مرة بالأماكن كلها مشتاقة لك ومرة أخرى وداعية يا آخر ليلة تجمعنا!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رئيس الهلال: هوساوي يرغب في الاحتراف الخارجي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هوساوي

الرياض - حمد الصويلحي

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مدافع الفريق أسامه هوساوي أبدى رغبته الكبيرة في الاحتراف خارجيا إذ قال: "اللاعب لديه طموح كبير بأن يحترف خارجيا ونحن نتفهم رغبته وسنقف معه ونساعده فيها على أن يجدد مع الفريق لأربع سنوات مقبلة ومن ثم يتم إعارته لمدة موسم للاحتراف خارجيا، ولكن الأمر لم يحسم حتى الآن ويبقى في طور الدراسة مع اللاعب".

كما ابان رئيس الهلال أنهم لن يتعاقدوا مع أي لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل الكوري الجنوبي يونج بيو إذ أبان: "نشكر يونج بيو على ما قدمه مع الفريق ولن يتم التعاقد مع أي لاعب أجنبي في هذا المركز، وأعتقد أن مستقبل هذا المركز مطمئن جدا في ظل المستويات المميزة التي يقدمها عدد من اللاعبين كمحمد نامي وسلطان البيشي وفهد السبيعي".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زار أطفال جمعية انسان واحتفل معهم ..
ياسر: لا تعليق على عقدي مع الهلال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياسر في لقطة مع أطفال انسان

الرياض – حمد الصويلحي

زار مهاجم الهلال ياسر القحطاني مساء أمس (الأربعاء) مقر جمعية إنسان للأيتام بالرياض، وذلك مع وفد من كوكاكولا السعودية حيث احتفلوا مع أطفال الجمعية باحتفالية خاصة إذ شارك القحطاني أطفال الجمعية في مباراة استعراضية شهدت تفاعلا كبيرا ونشرت البهجة بين أطفال الجمعية.

من جانبه فقد أبدى مهاجم الهلال ياسر القحطاني سعادته بهذه الزيارة والمشاركة في رسم الابتسامة لأطفال الجمعية إذ أبان: "إنني أشعر بمزيج من الفخر والسعادة لمشاركتي في مناسبة هامة من هذا النوع، لقد أتاحت لنا هذه الفعالية قضاء لحظات مميزة وخاصة جدا مع أطفال الجمعية، وتواجدي بهذه الاحتفالية في نادي انسان يعد أقل واجب نقدمه كرياضيين للمجتمع، وأشكر جمعية انسان وكوكاكولا على اتاحتهم لهذه الفرصة وأتمنى أن نستمر بمثل هذه النشاطات الإيجابية والإنسانية". وعن آخر تطورات إصابته وتأخر شفائه أبان القحطاني: "أشعر بتحسن في موضع الإصابة حاليا ولله الحمد ولكن لاتزال هناك آلام في مكان الإصابة بالصفاق وهذا ما دعاني أن لا أشارك بشكل قوي مع الأطفال وألعب واقفا فقط على أرضية الملعب، وبالتأكيد أن الإصابة أخذت وقتا طويلا ولكنني أطمئن الجميع أنني بصحة جيدة وأشعر بتحسن". ورفض القحطاني التعليق على ما أثير حول تلقيه عروضا من أندية خليجية إذ قال : "لا أود التعليق على هذا الموضوع لأنني لا زلت مرتبطاً بعقد مع إدارة الهلال".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
القحطاني يمارس الكرة مع الأطفال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صرف النظر عن دروغبا وعشرة ملايين يورو تعيد انداي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دروغبا

‏الرياض - أسامة النعيمة

صرف الهلاليون النظر عن مهاجم تشيلسي ومنتخب ساحل العاج دروغبا للمغالاة في عقده الذي يتجاوز ال 9 ملايين يورو في السنة الواحدة، اذ رأى المفاوض الهلالي البحث عن أسماء اكثر فائدة واقل في المبالغ المالية مما جعل المفاوض يوقف المفاوضات منذ اكثر من عشرة ايام رغم الترحيب المبدئي بالعرض الهلالي.

من جهه ثانيه ذكر موقع نادي كوبنهاجن الدانماركي ان المفاوض والمقدم لعرض نادي الهلال السعودي رفع رقم صفقة اللاعب السنغالي انداي الى 10 ملايين يورو لمدة اربع سنوات وان ذلك العرض وجد ترحيبا لدى مسؤولي النادي الدانماركي وربما تسير المفاوضات بشكل اسرع في اليومين المقبليين ليتم التوقيع النهائي والاعلان الرسمي عن انضمام اللاعب لفريق الهلال مع المعسكر الخارجي المتوقع انطلاقه منتصف الشهر المقبل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرئيس العام يعزي الأحمد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأحمد

الرياض - الرياض

بعث الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد برقية عزاء ومواساة للاعب نادي الهلال لكرة القدم ومدير الكرة بنادي الهلال سابقاً منصور بن فهد الأحمد في وفاة "والده" - يرحمه الله - الذي توفي مؤخراً.

وعبر الرئيس العام لرعاية الشباب في برقيته عن صادق عزائه ومواساته له ولأشقائه ولكافة عائلة الفقيد.. سائلاً سموه الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبد الرحمن بن مساعد: سنوافق على احتراف هوساوي خارجيا
الشباب يرفض عرض الهلال بضم شهيل


نايف الثقيل من الرياض

كشفت المصادر أن إدارة نادي الشباب رفضت العرض المقدم من نظيرتها في الهلال للحصول على خدمات عبد الله الشهيل مدافع فريق الشباب الكروي، الذي كان الهلاليون يعقدون الآمال عليه لسد ثغرة رحيل الكوري لي يونج ظهير أيمن الفريق الهلالي، الذي طلب عدم التجديد معه الموسم المقبل. وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قد قال في صفحته على "تويتر" أمس حول موضوع لي "رغم أننا لم نطلب منه التجديد إلا أنه منذ بداية الموسم أخبرنا برغبته أن يكون هذا موسمه الأخير"، وتابع "مستقبل خانة الظهير الأيمن في الهلال مطمئن جدا في ظل المستويات الباهرة التي يقدمها سلطان البيشي وكذلك فهد السبيعي، ونامي أراه متميزا".

في المقابل، كشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنه لا يمانع من انتقال اللاعب أسامة هوساوي للاحتراف الخارجي بشرط أن يوقع مع النادي لمدة أربع سنوات، وقال "هوساوي لديه رغبة كبيرة جدا وطموح كبير للاحتراف الخارجي نتفهمه وسنساعده على ذلك، على أن يجدد معنا أربع سنين ونعيره خارجيا لسنة، والأمر تحت الدراسة". وكانت "الاقصادية" قد كشفت الأحد الماضي أن هوساوي يفكر جديا في ترك الهلال منذ فترة طويلة والانتقال خارجيا، حيث بدأ هذه الخطوات بالتوقيع مع وكيل أعمال يحمل الجنسية الهولندية قبل ستة أشهر، شريطة أن ينقله إلى الدوري الهولندي.

على صعيد آخر، كشفت مصادر "الاقتصادية" أن إدارة النادي اصطدمت بمغالاة الإسباني كيكي فلوريس مدرب أتليتكو مدريد الإسباني، إضافة إلى المدرب الفرنسي الذي لم تكشف عنه، بينما تقلصت حظوظ المدرب الألماني توماس دول في الإشراف على تدريب فريق الهلال لكرة القدم الموسم المقبل، بعد أن وجدت خطوة إدارة النادي معارضة شديدة من قبل سامي الجابر مدير عام فريق كرة القدم، إضافة إلى جماهير النادي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رئيس الهلال «يغرد»: لا علاقة لي بابتعاد البلوي... وسندعم احتراف هوساوي «خارجياً»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – «الحياة»

اعترف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن تعاقدات إدارته المحليه الموسم الماضي كانت «من دون الطموح»، كاشفاً عن دعمه لاحتراف أسامة هوساوي خارجياً، إذ قال عبر صفحته الشخصية على تويتر: «هوساوي لديه رغبة كبيرة جداً وطموح كبير بالاحتراف الخارجي نتفهمه وسنساعده في ذلك على ان يجدد معنا 4 سنين ونعيره خارجياً لسنة والامر تحت الدراسة».

وكان رئيس الهلال خصص ساعتين من وقته على «التويتر» لحوار جماهير الهلال ومحبيه مباشره، منذ الساعة العاشرة من مساء أمس.

ونفى الأمير عبدالرحمن بن مساعد علاقته بابتعاد منصور البلوي عن الساحة الرياضية، وقال: «لا علاقة لي من قريب أو بعيد بابتعاد منصور البلوي، وهذا أمر لا يحتاج إلى النفي لأنه أوضح من أن ينفى».

وألمح إلى إمكان التعاقد مع مدرب أوروبي، مشيراً إلى أن إدارته لن تتعاقد مع لاعبين أجانب ينتمون إلى أندية خليجية، وقال: «الاجانب المميزون في الخليج والمستمرة عقودهم مع انديتهم خيارات غير مطروحة ومن العبث اضاعة الوقت في محاولة استقطابهم فأنديتهم سترفض بيعهم».

ورداً على سؤال حوال التعاقد مع لاعبين قبيل وصول المدرب، قال: «احضار محور مميز يسد مكان رادوي لا يحتاج إلى رأي مدرب، ولذلك تعاقدنا مع هرماش، وكذلك احضار مهاجم مميز مكان احمد علي لا يحتاج إلى رأي مدرب».

وحول صفقات الموسم المقبل، قال: «المحور جلبناه مكان رادوي والمهاجم سنجلبه مكان احمد علي وبقاء ويلي واللاعب الآسيوي متروكة للمدرب».

وحول تكــــتم إدارتـــــه على الصفقات، قال: «التكتم لمصلحة النـــادي لكي لا نعطي فرصة للمخربين وهم كثر».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دفاع الأيتام يحاصر «القناص»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شارك قائد المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال ياسر القحطاني في اليوم الترفيهي الذي أقامته جمعية إنسان وكوكاكولا للأطفال الأيتام في نادي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عزف منفرد| استعداد
منيرة القحطاني


انتهى الموسم، وتقسمت كعكة البطولات بين الأندية، وكلٌ أخذ حصته التي استحقها عن جدارة، فظفر «الزعيم» بنصفها للمرة الثانية على التوالي، بينما اقتسم الأهلي والشباب النصف الآخر.

وبقى آخرون يقلبون أنظارهم في الفائزين ويبحثون عن مخارج تنجيهم من غضبة جماهيرهم التي أخذت من الوعود أعسلها ومن الأحلام ما حلق بها إلى السماء، وبقيت تنتظر تحقيق أي شيء لكنها خرجت بلا شيء.

الهلاليون الذين لم تعد تغنيهم بطولتان كل موسم استنفروا باكراً وقرروا تغيير جلد الفريق وتجديد الدماء فيه عناصرياً وإدارياً والبحث عن أجانب جدد ومدربين للفريق الأول والأولمبي على مستوى الطموح، والتطلع نحو مزيد من الألقاب، ومثله فعل الشباب الذي كان هو الآخر حريصاً على أن يكون بطلاً لإحدى المسابقات الكبرى وليست كأس فيصل فقط لأن ملامح ذلك بدت في تعاقدات الشباب الموفقة على مستوى الأسماء وبقي أن نرى ذلك على أرض الواقع عند بدء المنافسات القادمة.

الاتحاد الذي خرج من الموسم بدور الثمانية الآسيوي لم يجد غير الهلال يحتفل بالفوز عليه مرتين والبلوي ليشغل به الجماهير ويحمل الهلال وزر إبعاده عن الوسط الرياضي، وقد نجح فيهما بامتياز فلا حديث للاتحاديين سوى هذين الموضوعين وبقي الاستعداد للموسم المقبل مرهون بمعرفة أسباب انسحاب البلوي من الترشيح لرئاسة النادي الذي أضاع بدوره صفقة النجعي الاتفاقي التي فجر مفاجأتها البلوي دون علم اللاعب نفسه أو الإدارة الاتفاقية.

ومثل الاتحاد كان النصر فهو مشغول جداً ببطولة خروج رادوي نهائياً إلى العين الإماراتي مع إشغال التفكير عن أي إخفاق أو استعداد للموسم المقبل بمستحقات ماجد (له شيء وإلا ماله) فهم بين رد صحفي أو لقاء فضائي حتى انقسم الجميع إلى قسمين مع وضد وبقي الوضع الفني كما هو فلا مدرب ولا لاعبين.

ما يحدث الآن سيلقي بظلاله على وضع أي فريق عند بدء المسابقات المحلية وعودة الروح للملاعب الرياضية، خصوصاً أن المدة التي تفصل بين الموسمين قليلة ويجب تجاوز أي خلافات في الرأي وتقديم صور مغايرة عمّا تم تقديمه فيما سبق وإلا فلن تذهب البطولات إلا لأصحابها المعروفين سلفاً، ولن يصدق أحدٌ أن السبب ضعف المنافسين وتراجع مستوى الدوري بل ضعف القائمين على الأندية الذين انشغلوا عنها وأشغلوا الجماهير بأحداث جانبية غايتها تغطية الفشل في الإدارة وعملها الذي ما لبث يراوح مكانه منذ سنين.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 9:05 am

أخبار الزعيم ليوم الأحد 9 / 8 / 1432 هـ من الصحـف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أتشرف بقيادة نادٍ نائب رئيس أعضاء شرفه الأمير بندر بن محمد
عبدالرحمن بن مساعد: أخذنا موافقة ثلاثة مهاجمين أجانب وسنعلن اسم المدرب قريباً


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رئيس الهلال ابان االاحتفال ببطولة الدوري الماضية ويبدو الامير بندر بن محمد وعبدالله بن مساعد



أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم اقتربوا من حسم التعاقدات مع المدرب القادم للفريق واللاعبين الأجانب وقال عبر موقع التويتر: "اجتمعت بالمدرب الأول يوم "الاربعاء" الماضي، والثاني أمس "السبت" وسنختار المناسب منهما، وقد زودناهما بأشرطة لأفضل ست مباريات لعبها الفريق، وأسوأ ست مباريات بالموسم الماضي مع بداية المفاوضات معهما، ونحن لم نتأخر في حسم التوقيع مع المدرب فالمهم أن يأتي المدرب قبل بداية المعسكر ويشاهد الوضع على الطبيعة، وقد اقتربنا من حسم ملف المدرب والأجانب ولم يتبق الا بعض التفاصيل البسيطة، وسنعلن باذن الله اسم المدرب أولا ثم اللاعبين تباعا بعد اختيار الأسماء بالتشاور مع المدرب فلدينا كما اسلفت ثلاث خيارات لكل مركز يحتاجه الفريق وفق رأي اللجنة السداسية، وسيتم عرض هذه الأسماء على المدرب القادم ليفاضل بينهم".

وعن الموعد المحدد لإعلان هويتهم قال: "لا أستطيع تحديد وقت معين لإعلان أسماء اللاعبين الأجانب لأن بعض الخيارات يلعبون حاليا في بطولة كوبا أمريكا، فلدينا مثلا ثلاثة مهاجمين صريحين نفاوضهم حاليا ولديهم رغبة بالقدوم وفق العروض التي قدمناها ولكننا سنختار أحدهم مع المدرب الذي سيتم اعلان اسمه في غضون الأيام القريبة المقبلة ".

ورد رئيس الهلال على من يحاول أن يروج لوجود اختلافات بينه وبين الأمير بندر بن محمد إذ قال :" بندر بن محمد أخ أكبر ورمز هلالي كبير، واتشرف كوني أرأس ناد نائب رئيس أعضاء الشرف فيه بقامة وقيمة وعطاء أبو محمد ".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتحاد في الوصافة والأهلي ثالثاً والرائد والتعاون تفوقا على النصر والشباب
سجلات هيئة المحترفين تضع جماهيرية الهلال الأولى في السعودية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – أسامة النعيمة ،حمد الصويلحي

أعلنت هيئة دوري المحترفين عدد الحضور الجماهيري في مباريات دوري «زين» للموسم الماضي حيث استطاع فريق الهلال تسجيل مركز الصدارة فيه بأعلى معدل حضور جماهيري لمبارياته التي تجاوز فيها الحضور حاجز المائة الف مشجع طوال لقاءات دوري «زين» وجاء بعده فريق الاتحاد ثم الاهلي ثالثا والرائد رابعا والتعاون خامساً وخرج من قائمة الخمسة الاوائل كل من النصر والشباب والاتفاق.

من جهتة أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم اقتربوا من حسم التعاقدات مع المدرب القادم للفريق واللاعبين الأجانب وقال عبر موقع التويتر: "اجتمعت بالمدرب الأول يوم "الاربعاء" الماضي، والثاني أمس "السبت" وسنختار المناسب منهما، وقد زودناهما بأشرطة لأفضل ست مباريات لعبها الفريق، وأسوأ ست مباريات بالموسم الماضي مع بداية المفاوضات معهما، ونحن لم نتأخر في حسم التوقيع مع المدرب فالمهم أن يأتي المدرب قبل بداية المعسكر ويشاهد الوضع على الطبيعة، وقد اقتربنا من حسم ملف المدرب والأجانب ولم يتبق الا بعض التفاصيل البسيطة، وسنعلن باذن الله اسم المدرب أولا ثم اللاعبين تباعا بعد اختيار الأسماء بالتشاور مع المدرب فلدينا كما اسلفت ثلاث خيارات لكل مركز يحتاجه الفريق وفق رأي اللجنة السداسية، وسيتم عرض هذه الأسماء على المدرب القادم ليفاضل بينهم".

عبدالرحمن بن مساعد: أخذنا موافقة ثلاثة مهاجمين أجانب وسنعلن اسم المدرب قريباً


وعن الموعد المحدد لإعلان هويتهم قال: "لا أستطيع تحديد وقت معين لإعلان أسماء اللاعبين الأجانب لأن بعض الخيارات يلعبون حاليا في بطولة كوبا أمريكا، فلدينا مثلا ثلاثة مهاجمين صريحين نفاوضهم حاليا ولديهم رغبة بالقدوم وفق العروض التي قدمناها ولكننا سنختار أحدهم مع المدرب الذي سيتم اعلان اسمه في غضون الأيام القريبة المقبلة ".

ورد رئيس الهلال على من يحاول أن يروج لوجود اختلافات بينه وبين الأمير بندر بن محمد إذ قال :" بندر بن محمد أخ أكبر ورمز هلالي كبير، واتشرف كوني أرأس ناد نائب رئيس أعضاء الشرف فيه بقامة وقيمة وعطاء أبو محمد ".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سامي الجابر: لم أدرب أي فريق نسائي وجميع ما ذكر أكاذيب



نفى مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر ما أثير في أحد البرامج التلفزيونية حول تدريبه لأحد الأندية الرياضية النسائية وقال: "أحب أن نفي نفيا قطعيا ما ذكر في البرنامج بأنني أدرب أحد الأندية النسائية بشكل سري، وأنا أعتبر أن إثارة مثل هذه الأكاذيب في هذا الوقت يأتي لتحريك المياه الراكدة في الصحافة هذه الأيام".

وأكد الجابر بأنه لن يعلن عن أي تعاقدات في موقع التويتر وغيره وقال: "لن اصرح بخصوص اللاعبين أو المدرب في التويتر حفظا للحقوق المهنية والاحترافية فحديث رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد كان واضحا بأن جميع أخبار التعاقدات سيتم الاعلان عنها عبر مركز الأمير فهد بن سلمان الاعلامي بنادي الهلال".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




علمت دنيا الرياضة ان المدرب الألماني كريستوف دوم دخل خيارات اداراة الهلال في الوقت الذي نفى مصدر هلالي ماتناقلته وسائل الاعلام عن انحصار قائمة المدربين الذين سيقع عليهم الاختيار لتدريب الفريق الكروي الاول الموسم المقبل بين مدرب فريق ناغويا الياباني الكرواتي بيتكوفيتش ومدرب منتخب كرواتيا سلافن وقال: "كل ما ذكر من اسماء حيال الجهاز الفني الجديد غير صحيح إطلاقا، ولازالت الاجتماعات مستمرة مع المدربين اللذين وقع عليهما الاختيار.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ياسر يعيد ذكريات الدعيع في الهلال!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياسر القحطاني بين هبوط المستوى والمطالبة باعارته لاحد الاندية الخليجية

الرياض - أسامة النعيمة

هبوط المستوى الذي يمر به أي لاعب أمر طبيعي ومتوقع لما يحدث له من ضغط نفسي في المباريات وإصابات متلاحقة وتزاحم في المسابقات التي تجعل النجم مهما كان يفقد جزءا كبيرا من مستواه ولكن ان يقابل ذلك الهبوط في المستوى بحملة شعواء تطالب بمغادرته لفريقه ففيها تسرع بالقرار وفقدان لنجم كان له بصمات مميزة وهذا ما نشاهده حاليا مع المهاجم وقائد الهلال ياسر القحطاني الذي غيبته الإصابات والإرهاق بالمشاركات المتعددة فضلا عن عدم اكتمال الجاهزية لديه ومع ذلك أصبح هو هداف الفريق الموسم الماضي, وهذا الكلام ليس في الهواء ولكنه واقع فياسر سجل 11 هدفا في منافسات دوري "زين" وهدفين في كأس ولي العهد وخمسة في دوري ابطال اسيا وعلى الرغم من ذلك لم يقتنع الكثير الذين طالبوا برحيله لموسم واحد بنظام الإعارة لأحد الأندية الخارجية لكي يستعيد مستواه ومن ثم العودة مجددا للبروز، ونسوا او تناسوا ان النجم والنجومية ليست اعادة للتاهيل من الاصابة ولكنها اشياء مكتسبة وتستمر مع اللاعب منذ بزوغه في عالم الكرة وهذا الامر الذي ينطبق على ياسر القحطاني الذي يجب الا يحمل أي هزات او هفوات بالفريق لاي خسارة فياسر لا يزال النجم القادر على احداث الفارق في أي وقت من اوقات المباراة ومن يطلب تركه للهلال فهو يضر بالفريق اكثر مما ينفعه وتكون غلطة اخرى ترتكب كما حدث مع عملاق الحراسة محمد الدعيع, لذلك على الهلاليين التنبه لنجمهم والقائد الذي يحتاج فقط لاعادة تقييم لمرحلة سابقة ليكون على اتم استعداد، ولنأخذ العبرة من زميله محمد الشلهوب قبل موسمين عندما طالب البعض باعتزاله وترك الكرة الا انه عاد واصبح هداف الدوري واعقب ذلك تميزا في الاداء الموسم الماضي، وهذا يؤكد ان معدن النجومية لا يمكن ان يصدأ بل يخفت بريقه ويحتاج فقط لإعادته للمعان الذي تعودته الجماهير وهذا الامر ينطبق على ياسر الذي يحتاج التفافة هلالية حوله والوقوف بجانبه ليعود نجما كبيرا كما عرفه الجمهور السعودي بمختلف ميوله.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في الهلال والاتحاد .. رئاسة الأندية تتغير والانجازات باقية

الرياض- خالد الحربي

تظل رئاسة الأندية أمرا شاقا وهاما، وخصوصا في عصر الاحتراف، وذلك لوجود متطلبات عدة ومصاريف كثيرة ما يعني أن الإنفاق سيكون كبيرا، من خلال إبرام التعاقدات مع اللاعبين أو المدربين أو التجديد لهم وكل ذلك في سبيل إحراز بطولة واحدة تضاف لسجل انجازات النادي، إضافة إلى الإنفاق على الألعاب والأنشطة الأخرى الموجودة في النادي، وهذا الأمر يجعل الجماهير تبحث عن الرئيس الذي يستطيع توفير ميزانيته للقضاء على كل العوائق التي تقف أمام تحقيق البطولات أو البحث عن مداخيل أخرى من إيجاد شريك راع أو استقطاب أعضاء شرف فاعلين، ولذلك ظهر في السنوات الأخيرة على السطح أسماء كثيرة ترغب في رئاسة وخدمة الأندية، وهناك من استطاع أن يصل عن طريق الانتخابات أو التزكية، وبرهن على انه قادر على تحقيق ماكان يطمح إليه وما وعد به الجماهير أو من انتخبوه.

وعلى العكس هناك من بقي رئيسا طوال المدة المقررة له ولم يستطع أن يوفي ولو بجزء مما وعد به مما جعل الجماهير تبحث عن الرؤساء السابقين القادرين على تحقيق الألقاب والانجازات.

ومن الأندية التي شهدت طوال العشر السنوات الماضية تغييرا مستمرا في رئاسة النادي مع البقاء في المنافسة وتحقيق البطولات الهلال والاتحاد إذ برهنا على أن كل رئيس يحضر يسعى لتكمله ما بدأه الآخرون ومواصلة حصد الذهب بينما يأتي في المرتبة الثانية الشباب والأهلي ولذلك على الأندية الأخرى السير وفق الآلية عليها هذه الأندية لكي ترضي جماهيرها بحصد البطولات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الألماني ماركوس يشهر إسلامه بتأثير من بعثة الهلال في النمسا الموسم الماضي
الرشيد: اللاعبون دعاة للإسلام في الخارج.. والأخلاق الحسنة أبلغ من ألف خطبة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – حمد الصويلحي

أشهر سائق ألماني يدعى مراكوس إسلامه قبل أسابيع في أحد المراكز الإسلامية هناك بعد أن بدأ تأثره وإعجابه بالإسلام قبل حوالي عام أثناء عمله في توصيل أفراد بعثة الهلال في معسكرهم الخارجي بالنمسا قبل بداية الموسم الماضي من مقر الفندق إلى ملعب التدريبات وأبدى إعجابه الكبير وتأثره الشديد بالعلاقة الحميمية التي تجمع أفراد البعثة، بالإضافة إلى الروح العائلية والأخلاق الطيبة التي رآها منهم إذ كون صداقات عدة مع عدد من لاعبي الهلال الذين يأتي من أبرزهم حارس الفريق والمنتخب السعودي حسن العتيبي الذي ساهم في إسلام الرجل حينما بعث برقمه وبريده الإليكتروني إلى أحد مكاتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالرياض بعد عودة البعثة حيث تواصل مكتب الدعوة مع السائق الألماني في بلاده من خلال الرسائل الإليكترونية بشرح تعاليم الإسلام له حتى أشهر إسلامه.

العتيبي: لمست تأثره بترابطنا وحضر لتوديعنا والعبرة تخنقه

وأبدى العتيبي سعادته البالغة بإسلام هذا السائق وتأثره بما رآه خلال تواجد بعثة الهلال في النمسا وإيصاله لأفراد البعثة من الفندق إلى الملعب وقال: "في الحقيقة ربطتني علاقة صداقة بالسائق الألماني وأحسست أنه متأثر في بعض المواقف التي تحصل بيننا كأفراد للبعثة ولم أشرح له أي أمر عن الإسلام ولكنه كان يجد معاملة مميزة من جميع أفراد البعثة، بالاضافة إلى اعجابه الشديد بالعلاقة القوية التي تربطنا ببعض، وقد حضر لتوديعنا قبل مغادرتنا إلى السعودية وبدا متأثرا جدا وكان يضمنا بحرارة وهو تخنقه العبرة لوداعنا، وبعد عودتنا للسعودية أتذكر أنني أرسلت رقمه وبريده الإليكتروني إلى أحد مكاتب دعوة الجاليات الذين تواصلوا معه مشكورين وبذلوا جهودا طيبة حتى أشهر إسلامه وأبلغوني بذلك برسالة نصية قبل أسابيع ولله الحمد".

وقد سعت "دنيا الرياضة" لإظهار هذا الموقف المميز والمثال الإيجابي للأندية الرياضية وتمثيلها لصورة الوطن والاسلام بالشكل اللائق خارجيا وذلك قبل ابتداء المعسكرات الخارجية للأندية السعودية استعدادا للموسم الرياضي المقبل لكي يحرصوا على حسن التعامل والأخلاق الحميدة والامتثال لتعاليم الدين الاسلامي الذي يحث على هذه الأمور.

من جانبه شدد مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالبديعة الشيخ فؤاد الرشيد على أهمية الرياضة والدور الكبير الذي يلعبه اللاعبون في مجال الدعوة للإسلام وقال :"سأبدأ بتذكير إخواني اللاعبين وجميع من يمثل الأندية بأن يقوموا بمثل هذه الخطوات المباركة التي حدثت في معسكر الهلال بالنمسا وغيره من الأندية الرياضية، فالأندية واللاعبون هم رسل خير لنشر الاسلام بإذن الله، فالتعريف بالاسلام ليس حكرا على خطيب أو داعية أو مؤلف بل إن أي مسلم باستطاعته أن يكون داعية للدين من خلال تعامله الطيب وأخلاقه الحسنة مع غير المسلمين ومثل هذه المعسكرات هي فرصة للاعبين أو الدعاة بمعنى اصح بان يطبقوا شعائر الدين ويحرصوا على الظهور بالأخلاق الجيدة والتآلف فيما بينهم، وأن يقوموا بزيارة المراكز الاسلامية هناك".

واضاف الرشيد :" الدعوة إلى الإسلام فيها فضل كبير فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم )، وأنا أوصي إخواني اللاعبين بأن يحرصوا على هذا الجانب من خلال أخلاقهم وروح المحبة بينهم فهي أبلغ من ألف خطبة، ودائما ما يتساءل غير المسلمين عن سر التآلف والمحبة بين المسلمين حيث يشدهم هذا الأمر وهذا ما يجب استغلاله من اللاعبين كما حصل لدكتور الهلال السابق البلجيكي كارل ويليام الذي أشهر اسلامه ولله الحمد بعد مشاهدته لبعض المواقف الايجابية من لاعبي الهلال وهذا دليل على صفاء سريرة اللاعبين جميعا في السعودية وفطرتهم السليمة ولله الحمد".

ووجه الرشيد رسالة للاعبين قال فيها :" أبوابنا مفتوحة لكم في أي وقت ويجب أن تعرفوا أن لكم تأثيرا قويا نظرا لأنكم محبوبون جدا لدى الشباب فلا تبخلوا عليهم بالنصح والارشاد".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الشيخ فؤاد الرشيد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال الأكثر جمهوراً في دوري زين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اليوم - الرياض

أكد مدير التسويق بهيئة دوري المحترفين السعودي بدر الشمري أن الهدف من إظهار أرقام الحضور الجماهيري في مباريات دوري زين السعودي هو تقديم المعلومة الصحيحة حسب المحاضر الرسمية التي تؤكد الحضور الفعلي في المدرجات بدون أي زيادة ومن خلالها نستطيع أن نضع الأساس الصحيح لتنفيذ المشاريع المستقبلية.. رغم أنها لم تصل إلى الطموح ومع ذلك ومن مبدأ الشفافية أظهرنا هذه الأرقام كما هي

حيث يجري حالياً الإعداد لتنفيذ العديد من المشاريع التي تعتمد على الأرقام وتحدد الأولويات المراد تنفيذها في كل ملعب من خلال مشروع تطوير بيئة الملاعب والذي تتضمن التالي : تركيب البوابات الألكترونية ، تقديم وتطوير الوجبات الغذائية في الملاعب ، رفع مستوى الأمن والسلامة ، رفع مستوى الخدمات الطبية ، تطوير الخدمات المساندة من مواقف ودورات مياه وغيرها ، وستقوم هيئة دوري المحترفين اعتبارا من الموسم القادم بإعلان عدد الحضور الجماهيري لكل مباراة مع نهاية كل جولة على موقع الهيئة الألكتروني (
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ) كما أكد الشمري أنه سيتم الإعلان عن أكثر الأندية مبيعات لمنتجاتها كما سيتم الإعلان وبكل شفافية عن نتائج الاستبيان الذي تم توزيعه على عينات مختلفة من الجماهير في مختلف ملاعب المملكة لقياس مستوى الخدمات في الملاعب .
فيما يخص أرقام الحضور الجماهيري لموسم 2010 - 2011 فكانت كالتالي:
مجموع الحضور الجماهيري لجميع مباريات دوري زين السعودي: 765162
معدل الحضور الجماهيري للمباراة الواحدة: 4204
وجاء ترتيب الأندية حسب مجموع الحضور الجماهيري لكل نادي بحسب المباريات التي أقيمت على أرضه:
1- الهلال : 113567
2- الإتحاد : 98112
3- الأهلي : 97770
4- الرائد : 89306
5- التعاون : 87002
6- النصر : 82830
7- الإتفاق : 57138
8- الفتح : 27142
9- القادسية : 26508
10- الوحدة : 25628
11- الشباب : 22481
12- الفيصلي : 17175
13- نجران : 13569
14- الحزم : 6934 .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال والاتحاد يتنافسان لخطف الرهيب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

علي القطان - الدمام

علم الميدان من مصادر مقربة من إدارة الهلال رغبتها الجادة في مخاطبة نظيرتها الاتفاقية من أجل شراء عقد اللاعب الدولي راشد الرهيب مقابل مبلغ مالي يصل إلى 8 ملايين ريال إضافة إلى التنازل أو إعارة عدد من لاعبي الفريق الهلالي لصالح الفريق الاتفاقي ضمن الصفقة

وبينت المصادر أن الإدارة الهلالية ستطرح عدة خيارات على الإدارة الهلالية للقبول بالتنازل عن الرهيب ومن بينها التنازل النهائي عن الحارس فهد الشمري الذي جدد مؤخرا للهلال وكذلك استعارة لاعب المحور محمد القرني وأيضا محمد نامي على أن تدفع الإدارة الهلالية حينها مبلغا لايتجاوز ال6 ملايين,والخيار التالي هو إعارة الشمري لموسم وكذلك الحال لنامي والقرني ودفع ال8 ملايين عدا حصة اللاعب الرهيب.
ويأتي الحرص الهلالي على ضم الرهيب نتيجة لعدم تجديد عقد اللاعب الكوري لي يونغ بيو وشكوى الهلال لسنوات من منطقة الظهير الأيمن وهذا ما أجبرها على التعاون مع لي يونغ حيث تسعى الادارة للاستفادة من اللاعب الاسيوي بعيدا عن خانة الظهير الايمن .

8 ملايين قيمة الصفقة مع التنازل عن عدد من اللاعبين وعلى صعيد آخر يبدو أن الإدارة الاتحادية غير مستعدة لدفع مبلغ ال12 مليون ريال لإنهاء مسألة ضم اللاعب بشكل نهائي خصوصا مع رغبتها الجادة في تجديد الفريق والاهتمام بالفئات السنية وتصعيد بعض العناصر من الفريق الأولمبي للأول .
وفي حال أصر مدرب الاتحاد ديمتري على بقاء اللاعب فقد تقدم الإدارة الاتحادية خيارات للإدارة الاتفاقية تضمن أيضا التنازل أو إعارة لاعبين للإبقاء على الرهيب ولو لموسم واحد حيث يواصل الفريق الاتحادي مشواره في البطولة الآسيوية ووصل للدور ربع النهائي.
وكان رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري قد أعلن عبر الميدان قبل عدة أيام أن على الإدارة الاتحادية دفع مبلغ 12 مليون ريال حسب ماكان متفقا عليه في وقت سابق إذا ما أرادت شراء عقد الرهيب الذي تبقى عليه ثلاث سنوات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

غيريتس يتصدى لأندية أوروبا ويقرب المغربي «السعيدي» من الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مايوركا تجمع المدرب الألماني كريستوف مع الجابر.. وفلوريس مرشح بقوة

الرياض: ياسر البهيجان وفارس السبيعي

كشفت صحيفة «ماروك فوتبول» الفرنسية عن أن إدارة نادي الهلال اقتربت وبشكل كبير من التعاقد مع لاعب الوسط المغربي أسامة السعيدي المحترف في صفوف نادي هيرنفين الهولندي، حيث قطعت المفاوضات بين الطرفين شوطا كبيرا، إلا أن ما يعكر صفو المفاوض الأزرق وجود عروض أخرى من أندية أوروبية كبيرة كنادي باريس سان جيرمان وايندهوفن الهولندي وشتوتجارت الألماني، إلا أن الصحافة المغربية تأكد أن العرض الهلالي يعتبر الأكبر، مما قد يجبر السعيدي على التوجه إلى السعودية، خصوصا بعد أن أنهت إدارة نادي الهلال التعاقد مع مواطنه عادل هرماش وهو ما سيسهل من مهمة احترافه مع النادي العاصمي، خصوصا أن المدرب البلجيكي إيريك غيريتس هو من سعى في تذليل جميع المصاعب والتقريب بين وجهتي النظر للتوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، في الوقت الذي لا تزال فيه قضية اللاعب السويدي كريستيان فيلهامسون معلقة حتى إنهاء أمر التعاقد مع المدرب الذي سيحدد مصيره مع الفريق الأزرق، خصوصا بعد أن انخفض مستواه في نهاية الموسم الماضي ولم يظهر بالصورة المرضية التي كان عليها في بداياته مع الهلال، مما يجعل أمر الاستغناء عنه واردا وبشكل كبير بعد أن أنهت الإدارة أمر الروماني رادوي والكوري الجنوبي لي يونغ، وكذلك المحترف المصري أحمد علي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

«مفاجأة غير سارة»: 4200 مشجع معدل الحضور الجماهيري في مباريات «زين»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال في الصدارة والاتحاد وصيفا والنصر «سادسا» والحزم يتذيل الترتيب

الرياض: «الشرق الأوسط»

أكد مدير التسويق بهيئة دوري المحترفين السعودي، بدر الشمري، أن الهدف من إظهار أرقام الحضور الجماهيري في مباريات دوري «زين» السعودي هو تقديم المعلومة الصحيحة، حسب المحاضر الرسمية التي تؤكد الحضور الفعلي في المدرجات، من دون أي زيادة، مشددا على أن هذه البيانات بالإمكان من خلالها وضع الأساس الصحيح لتنفيذ المشاريع المستقبلية، على الرغم من أنها لم تصل إلى الطموح.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 7:24 pm

كلنا شوق لمعرفه اسم المدرب الجديد

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 7:54 pm



ننتضر المدرب المجهول حتى الان بالهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 7:42 am

شكرا لكم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:02 pm

اتحاد القوى يعترض على إزالة مضمار ملعب الهلال والإدارة ترفض
الألماني كريستوف دوم الأقرب لتدريب الزعيم.. العين يقدم عرضاً للقحطاني.. واللاعب يرفضه ويسافر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن صناع القرار في البيت الهلالي توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع المدرب الألماني كريستوف دوم بعد أن تعثرت المفاوضات مع المرشح الآخر الذي رجحت المصادر أن يكون الفرنسي كلود بويل وقضى الهلاليون حتى مساء أمس في نقاش مستمر حول اختيار رئيس الجهاز الفني وفضلوا تأجيل الإعلان الرسمي عنه حتى يوقعوا العقد معه. ويتوقع الالتقاء بالألماني كريستوف اليوم للتوقيع على العقد لقيادة الفريق لمدة موسمين على أن يستكملوا المفاوضات مع اللاعبين الأجانب.

من جهة أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) أن إزالة مضمار ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال مع التعديلات الأخيرة التي يجريها النادي على أرضية الملعب الرئيسي تسبب في حدوث اختلاف في وجهات النظر بين إدارة الهلال والاتحاد السعودي لألعاب القوى بعد أن أرسل الأخير خطاباً يشعر فيه إدارة الهلال بعدم إزالة المضمار لحاجتهم له لاحتضان تدريبات لاعبي ألعاب القوى مما حدا بإدارة النادي للتلويح بالموافقة التي تحصلوا عليها قبل أكثر من شهر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتحديدًا من الشؤون الهندسية للمنشآت الرياضية لاسيما أن الهلاليين أبرموا عقداً مع شركة إماراتية متخصصة لإعادة زراعة الملعب وتجهيزه بشكل متكامل مع إلغاء المضمار وزراعة كامل المساحة.

وأبلغت (الجزيرة) مصادر عليمة أن نادي العين الإماراتي تقدم بعرض مغر لإدارة الهلال للظفر بخدمات مهاجم الفريق ياسر القحطاني بنظام الإعارة لمدة موسم قبل أسبوعين وحينها كان موفد الفريق العيناوي يتواجد في الرياض لاتمام التوقيع مع الروماني رادوي بيد أن المفاوضات توقفت بسبب رفض القحطاني للفكرة والعرض المقدم قبل أن يغادر الأخير إلى خارج المملكة لقضاء إجازته السنوية في مؤشر واضح لاستمرار ياسر في الصفوف الزرقاء الموسم المقبل.

من جانب آخر، تجمع عدد من العاملين بقطاع الفئات السنية بنادي الهلال أمس حول مقر إدارة النادي مبدين امتعاضهم من عدم صرف مرتباتهم لأكثر من 10 أشهر وناشد بعضهم الأمير بندر بن محمد المشرف العام على الفئات السنية بالنادي العاصمي الكبير إنهاء هذه المسألة فيما رفضوا الحديث للإعلام خوفاً من تلقيهم عقوبات قاسية.



فواصل

- اللاعب البرازيلي كماتشو الذي أبرم مؤخراً عقداً جديداً مع الأهلي بقيمة أربعة ملايين دولار لموسم واحد كان قد حضر لأول مرة من البرازيل قبل ستة مواسم متعاقداً مع الهلال بملغ 800 ألف دولار فقط..!

***

- لم تقدّم هيئة دوري المحترفين جديداً وهي تعلن أرقام حضور مباريات دوري زين عندما جاء الهلال في المقدمة ويليه الاتحاد ثم الأهلي. فكل الدراسات والإحصاءات والاستفتاءات التي أجريت عبر هيئات متخصصة محلية وعالمية أثبتت هذا الترتيب في الجماهيرية.

***

- فريق الهلال كان طرفاً ثابتاً في المباريات التي شهدت أكبر حضور جماهيري في الرياض وجدة والدمام. في إشارة واضحة إلى امتداد جماهيرية الزعيم وكثافتها في كل المناطق.

***

- تبدو الإدارة الشبابية هي الأفضل بين إدارات الأندية التي تعمل على تجهـيز وتحضير فريقها الكروي للموسم الجديد. فهي تعمل بخطوات هادئة ومدروسة وتنجز تعاقداتها بعيداً عن الضجيج وعن الارتجال.

***

- لم تكن لجنة الاحتراف بحاجة لإصدار مثل ذلك البيان الإيضاحي حول قرارها بشأن تعديل مادة احتراف اللاعب الهاوي خارجياً.

فما كان يطرح عبر بعض وسـائل الإعلام عن تلك المادة وأنها موجهة ضـــد أحد الأندية بالذات إنما هو طــرح قاصر ومتعصب ولا يستحق التوقف عنده أو الرد عليه.



- دورة الأردن اختبار حقيقي لمنتخبنا
محمد المسحل

- رب كلمة قالت لصاحبها دعني

- الإصابة تحدد مصيره مع الأخضر
عنوان صحفي

- نور حكايته حكاية مع الأخضر

- سنسمح لمالك بالانتقال إذا أراد
رئيس الأهلي

- يمكن مستحي




سنعلن قريباً عن قائمة الأفضل مبيعاًً للمنتجات

النويصر: لا مجال للتلاعب في قائمة أكثر الأندية جماهيرية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي


أكد المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر أن أرقام الحضور الجماهيري للأندية التي تصدرها الهلال وأعلنت أول من أمس "السبت" صحيحة وموثقة حسب المحاضر الرسمية الموجودة لدى كل ناد، وقال:" الأرقام موجودة عند جميع الأندية في محاضر رسمية وموقعة من قبل كل ناد، فليس هناك مجال للتلاعب لا قدر الله، ودور الهيئة هو تجميع هذه البيانات فقط ومن ثم اعلانها رسميا".
وأضاف النويصر: "سنعلن عن قائمة الأندية الأكثر مبيعا لمنتجات الأندية في متاجر هيئة دوري المحترفين السعودي التي تختلف قليلا عن قائمة أكثر الأندية حضورا جماهيريا حيث سيتم اعلان القائمة بالنسبة لأكثر ناد مبيعا للمنتجات يوم "الاربعاء"، أو يوم "السبت" المقبل كحد أقصى".



قيمة عقده أكثر من مليوني يورو لثلاثة أعوام

الهلال يحدد موقفه من الالماني كريستوف اليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كريستوف

الرياض - أسامة النعيمة


ينتظر ان يعلن نادي الهلال اليوم الاثنين رسميا التوقيع مع المدرب الألماني كرستوف دوم "57 عاما" الذي خاض تجارب في العديد من الأندية الألمانية والتركية قبل ان ينتهي به المطاف في شهر مايو الماضي مع فريق انترليخت فرانكفورت الألماني الذي اقيل من تدريبه بعد ان هبط الى اندية الدرجة الثانية، وسيمتد عقده لثلاثة اعوام بصفقة تتجاوز المليونيين ونصف المليون يورو، وسيلتحق المدرب بمعسكر الفريق الذي ينطلق في النمسا يوم الاثنين المقبل 18 يوليو الحالي ويستمر الى الثاني من أغسطس، وسيمنح المدرب الفرصة في اختيار اللاعبين الأجانب الذين سيتم عرضهم عليه الى جانب بعض اللاعبين الذين سيعرضون من قبل المدرب نفسه، وسيتم اختيار الجهاز المساعد والجهاز الطبي من قبل كريستوف مع منحه فرصة اختيار مدرب الفريق الاولمبي ليكون هناك توحيد في الأجهزة الفنية للفريق الأول والاولمبي. الجدير بالذكر ان مدير ادارة الكرة سامي الجابر اجتمع مع المدرب كرستوف في اسبانيا مساء "السبت" الماضي للاتفاق النهائي حيال قبول عرض الهلال وتم الانتهاء من جميع بنود العقد باستثناء بعض الامور التي حسمت امس "الأحد" ليعقبها الاعلان الرسمي للمدرب الجديد لفريق الهلال خلفا للارجنتيي جبريل كالديرون.



الاتحاد في الوصافة والأهلي ثالثاً والرائد والتعاون تفوقا على النصر والشباب
سجلات هيئة المحترفين تضع جماهيرية الهلال الأولى في السعودية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرياض - أسامة النعيمة

أعلنت هيئة دوري المحترفين عدد الحضور الجماهيري في مباريات دوري "زين" للموسم الماضي حيث استطاع فريق الهلال تسجيل مركز الصدارة فيه بأعلى معدل حضور جماهيري لمبارياته التي تجاوز فيها الحضور حاجز المائة الف مشجع طوال لقاءات دوري "زين" وجاء بعده فريق الاتحاد ثم الاهلي ثالثا والرائد رابعا والتعاون خامساً وخرج من قائمة الخمسة الاوائل كل من النصر والشباب والاتفاق.




رئيس الاتفاق : لم يصلنا أي عرض للرهيب وانتقاله للاتحاد مشروط ..
إدارة الشباب ترفض إعارة معاذ للهلال

الرياض – حمد الصويلحي

رفضت إدارة نادي الشباب العرض الشفهي الذي قدمته إدارة الهلال بشأن انتقال اللاعب حسن معاذ إلى الفريق بالإعارة للموسم المقبل، وعلمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الهلال حريصة على كسب خدمات اللاعب بمعادوة المفاوضات ورفع العرض المادي المقدم للاعب الذي موافقته على مبدأ الانتقال في حال توفر العرض المادي المناسب.
من جانب آخر فقد نفى رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري تلقيهم أي عرض من إدارة الهلال للاعب راشد الرهيب إذ أبان :" لم يصلنا أي عرض من الهلال، واللاعب حاليا معار للاتحاد مع أحقية الانتقال بالنسبة لهم حسب العقد المبرم بيننا، واذا قامت إدارة الإتحاد بتسليم المبلغ المتفق عليه قبل نهاية شهر يوليو الحالي فإن اللاعب سينتقل تلقائيا للاتحاد، وإذا لم يتم دفع المبلغ المتفق عليه قبل نهاية الشهر الحالي فإن العقد سيعتبر ملغى ويعود اللاعب للإتفاق ".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
*عمر المهنا
خلافاتي مع العمر كثيرة
أهم شيء لا ياصل الكراسي!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 10:28 pm

بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 8:42 am

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 12 / 8 / 1432 هـ من الصحـف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة للحديث عن التفاصيل
9 رمضان القادم انطلاق بطولة الرياض الدولية بمشاركة الهلال والإسماعيلي والاتفاق والمريخ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجزيرة - الرياض :

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الرياض الدولية شركة (RBM) الدولية عن تحديد يوم الأربعاء 9 رمضان القادم موعداً لانطلاق البطولة بمشاركة فرق الهلال السعودي والإسماعيلي المصري والاتفاق السعودي والمريخ السوداني وجميعها بالفريق الأول ونجومها المحليين والأجانب وسيلعب كل فريق ثلاث مباريات في البطولة بمعدل مباراة يومية واحدة عند الساعة 10 مساء. وقد حصلت اللجنة المنظّمة على كافة الموافقات الرسمية وتم التنسيق مع المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب حول كافة الترتيبات وكذلك الاستعانة بحكام معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم وتم توزيع اللجان العاملة من لجنة عليا للبطولة ولجنة الملاعب ولجنة الحكام ولجنة الاستقبال واللجنة الإعلامية ولجنة الإسكان والمواصلات. وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة وستكون البطولة فرصة للجماهير السعودية والعربية لمشاهدة أعرق الفرق خاصة في ظل غياب الفريق السوداني والمصري عن الحضور للسعودية، حيث كان آخر حضور لهما قبل أكثر من 10 سنوات تقريباً وسيكون هناك مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة للحديث عن تفاصيل البطولة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مغربي وألماني يجبران الصحافة الأوروبية على ملاحقة مفاوضات الزعيم
جماهير الهلال تقتحم صفحة يوسف العربي.. وكريستوف يشبه الهلال بريال مدريد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

اقتحمت جماهير نادي الهلال صفحة اللاعب المغربي الدولي يوسف العربي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير (الفيس بوك) بعد الخبر الذي انفردت به (الجزيرة) أمس عن انضمام اللاعب للصفوف الزرقاء الموسم المقبل ورحبت الجماهير الهلالية باللاعب وأبدت إعجابها الكبير بإمكانياته الكبيرة في حين أرجأت الإدارة الهلالية الإعلان عن التعاقد مع اللاعب بصفة رسمية لأسباب رفضت الإدارة الإفصاح عنها.

وفي ذات الصدد استغربت الصحافة الأوروبية تجاهل العربي لعروض الأندية الإيطالية والإسبانية واتجاهه نحو الشرق الأوسط، مبينة أن عرض الهلال بلغ 7 ملايين يورو للظفر بالشاب المغربي لأربع سنوات.

من جهة أخرى أكدت وسائل الإعلام الأوروبية اقتراب نادي الهلال من التوقيع مع المدرب الألماني كريستوف دوم وكشفوا أن الأخير سيتواجد اليوم في فرنسا للجلوس مع المفاوض الهلالي لإتمام التعاقد والإعلان عن التوقيع الرسمي.

وأوضحت صحيفة البيلد الألمانية أن كريستوف تحدث عن إعجابه برقي الهلاليين في المفاوضات، مشيرًا إلى أنه استشار البلجيكي جيرتس قبل اتخاذه لقرار الموافقة، ونقلت الصحيفة حديثا للألماني كريستوف من خلال شبه الفريق الهلالي بريال مدريد الإسباني بقوله: (الهلال بإنجازاته يتسيد القاره الآسيوية ولا يزال يرغب بتحقيق البطولة القارية ومسؤولوه رائعون



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بمشاركة الهلال والاتفاق والإسماعيلي والمريخ.. كما تميزت (الجزيرة):
شركة RBM تعلن انطلاق بطولة الرياض الدولية 9 رمضان.. واستاد فيصل يحتضن المواجهات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

وفقاً لما تميزت به (الجزيرة) في عددها الصادر السبت الماضي أعلنت أمس اللجنة المنظمة لبطولة الرياض الدولية شركة (RBM) الدولية عن تحديد يوم الأربعاء 9 رمضان موعد لانطلاق البطولة بمشاركة فرق الهلال السعودي والإسماعيلي المصري والاتفاق السعودي والمريخ السوداني وجميعها بالفريق الأول ونجومهم المحليين والأجانب على أن يلعب كل فريق ثلاث مباريات في البطولة بمعدل مباراة يومية واحدة عند الساعة 10 مساء.

وأضاف بيان اللجنة الإعلامية للبطولة: (قد حصلت اللجنة المنظمة على كل الموافقات الرسمية وتم التنسيق مع المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب حول كل الترتيبات وكذلك الاستعانة بحكام معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم وتم توزيع اللجان العاملة من لجنة عليا للبطولة ولجنة الملاعب ولجنة الحكام ولجنة الاستقبال واللجنة الإعلامية ولجنة الإسكان والمواصلات وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة وستكون البطولة فرصة للجماهير السعودية والعربية لمشاهدة أعرق الفرق خاصة في ظل غياب الفريق السوداني والمصري عن الحضور للسعودية، حيث كان آخر حضور لهم قبل أكثر من 10 سنوات تقريبا وسيكون هناك مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة للحديث عن تفاصيل البطولة).

هذا وتستمر البطولة حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك وكشفت (الجزيرة) أن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز سيحتضن مباريات البطولة.

يذكر أن فريقي الشباب والأهلي كانا من المرشحين لخوض البطولة بيد انهم قدموا اعتذارهم عن المشاركة لارتباطهم في دورات أخرى إضافة إلى تعارضها مع البرنامج المرسوم للتحضير للموسم المقبل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
على إذاعة U.FM مساء اليوم
حسن الناقور ضيف (هذا هو) مع العجلان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يستضيف برنامج (هذا هو) على إذاعة يو اف إم عند الثامنة من مساء اليوم الأربعاء عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور، وذلك في لقاء يستمر ساعة مع مقدم البرنامج أحمد العجلان وسيتطرق الضيف إلى أبرز محطات حياته الخاصة والرياضية.. البرنامج من إعداد مدير البرامج الرياضية في الإذاعة الزميل تركي السالم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يوقّع مع يوسف العربي في مقابل 7 ملايين يورو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – عبدالعزيز العمر

اقتربت إدارة نادي الهلال من توقيع العقد الرسمي مع مهاجم كان الفرنسي الدولي المغربي يوسف العربي، وتشير المصادر إلى أن الهلاليين وصولوا إلى اتفاق نهائي لضم اللاعب لمدة أربع سنوات في مقابل 7 ملايين يورو.

من جهة أخرى، من المنتظر أن تعلن الإدارة الزرقاء اليوم عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود دفة الفريق الموسم المقبل، بعد أن انحصرت الخيارات بين ثلاثة مدربين يتقدمهم الألماني كرستوف دوم، الذي أعلن عدد من الصحف الألمانية أنه سيتجه لفرنسا لتوقيع العقد مع الإدارة الزرقاء.

إلى ذلك، يدخل لاعبو الفريق يوم الاثنين المقبل تدريباتهم الإعدادية للموسم الجديد، فيما ستكون المغادرة للمعسكر الخارجي في ألمانيا مساء الثلثاء المقبل، وسيلحق بهم المدرب واللاعبون الأجانب في مقر المعسكر في ألمانيا.

وفي سياق آخر، نفى رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن يكون نادي الهلال خاطب إدارته من أجل ضم المدافع راشد الرهيب لا رسمياً ولا شفهياً، وأكد أن الاتفاق ملتزم مع نادي الاتحاد بحسب العقد المبرم بين الناديين، وفي حال عدم التزام الاتحاديين بذلك، فسيكون الأمر متاحاً أمام الهلال وغيره من الأندية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال والاتفاق يشاركان في بطولة الرياض


يشارك فريقا الهلال والاتفاق في بطولة الرياض الدولية، التي تقام في شهر آب (أغسطس) المقبل مع فريقي الإسماعيلي المصري والمريخ السوداني، وسيلعب كل فريق ثلاث مباريات في البطولة بمعدل مباراة يومياً.

وحصلت اللجنة المنظمة للبطولة على الموافقات الرسمية كافة، وتم التنسيق مع المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب حول كل الترتيبات، وكذلك الاستعانة بحكام معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتم توزيع اللجان العاملة من لجنة عليا للبطولة ولجنة الملاعب، ولجنة الحكام ولجنة الاستقبال واللجنة الإعلامية، ولجنة الإسكان والمواصلات وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المغربي يوسف العربي يشعل جدلا وسط لجنة الهلال السداسية.. وطريقة الدفع «علقت التوقيع النهائي»
الصحافة الفرنسية مستاءة من المفاوضات.. والمغاربة يستهجنون تصرفات غيريتس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: فارس السبيعي وياسر البهيجان وفهد العيسى

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن تسريب خبر حسم إدارة نادي الهلال التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف العربي أثار انزعاجا كبيرا لدى أعضاء اللجنة السداسية التي تضم رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير عبد الله بن مساعد، ونائب الرئيس نواف بن سعد، والأمير فهد بن محمد ومدير الكرة سامي الجابر والمستشار الفني فيصل أبو اثنين، حيث تبادلت الأطراف الاتهامات نظير تسريب الخبر لعدد من وسائل الإعلام حتى وصل الأمر إلى تهديد أحد أعضاء اللجنة بالانسحاب منها بعد أن تسببت التسريبات في العديد من الصفقات، آخرها تعرقل سير المفاوضات مع المحترف السنغالي دام ندوي، إلى جانب إفساد المفاوضات مع أكثر من مدرب، في الوقت الذي كاد أن يفشل فيه التعاقد مع المغربي عادل هرماش لولا الدور الكبير الذي قام به مدرب الهلال السابق البلجيكي إيريك غيريتس عندما حذر الإدارة الهلالية من أن ناديا خليجيا على وشك التوقيع معه مما أجبر الإدارة على رفع المبلغ بشكل أكبر حتى وصل إلى 5.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 8:49 am

يوسف العربي من افضل الاعبين ما شاء الله صفقه
شاطر يا هلال

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 5:58 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المحياني يقترب من الرحيل وفقاً لتميز (الجزيرة).. وناديان إماراتيان يتنافسان على «ويلي»
كويمان يماطل الجابر في أمستردام والهلاليون يستبعدونه.. والخيارات تنحصر بين فرنسي والألماني (كريستوف)


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية استبعدت المدرب الهولندي رونالد كويمان من حساباتها بعد مماطلة الأخير واقترابه من التوقيع لناد آخر، وتعود تفاصيل اللحظات الأخيرة من المفاوضات وفقا لرواية مصادر خاصة أن مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر غادر لامستردام الهولندية لإكمال المفاوضات مع المدرب الذي ماطل هو ووكيل أعماله في حين يرغب الهلاليون حسم ملف المدرب بمدة أقصاها مساء اليوم، مما دعا الهلاليين لإيقاف المفاوضات واستبعاد اسمه من أجندة الخيارات التدريبية.. وينتظر أن يحسم صناع القرار في البيت الهلالي اليوم ملف المدرب فيما تبقى من خيارات والتي تضم مدربا فرنسيا متميزا يرجح أن يكون كلود بويل إضافة للمدرب الألماني الشهير كريستوف الذي عادت الإدارة الهلالية لمفاوضته من جديد على أن يتخذ المسؤولون في البيت الأزرق قرارهم الأخير الليلة.

من جهة أخرى تقدم ناديان إماراتيان بعرض رسمي للاعب الفريق السويدي ويلهامسون وسط ترحيب هلالي نظرًا للرغبة الكبيرة بتسريح اللاعب وتعويضه بآخر، وكشفت المصادر أن العرضين وصلت قيمتهما إلى 3 ملايين يورو، وينتظر أن يبيع الهلاليون ما تبقى من قيمة العقد لأحد الفريقين الإماراتيين اللذين يرجح أن يكون أحدهما بني ياس الإماراتي المترشح أخيرا للعب في دوري أبطال آسيا.

إلى هنا واقترب مهاجم الفريق الأزرق عيسى المحياني من الرحيل كما تميزت (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الأول حينما أشارت إلى أن تكدس المهاجمين قد يعجل برحيل المحياني إلى صفوف فريق محلي آخر إذ تواترت الأنباء أمس أن اللاعب طلب الانتقال لأخذ فرصة كاملة للمشاركة بصفة أساسية وينتظر أن يحسم مستقبل اللاعب قريبًا.

يذكر أن مدير الكرة سامي الجابر عاد فجر أمس للرياض لإنهاء بعض الأعمال على أن يغادر اليوم إلى مقر المعسكر للوقوف على آخر التحضيرات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استغرب ردة فعل المغاربة.. هرماش الهلال من شواطئ أغادير يؤكد:
جيرتس لم يحدد وجهتي.. مستقبلي سأرسمه بقناعاتي.. وعرض الهلال كان الأفضل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

متابعة - فيصل المطرفي

نفى لاعب وسط الفريق الهلالي والمنتقل له حديثًا الدولي المغربي عادل الهرماش تدخل مدرب الفريق الهلالي السابق البلجيكي ايريك جيرتس بنقله لصفوف الفريق الأزرق، مبينًا خلال حديثه لإحدى المواقع الرياضية الشهيرة أنه استشار جيرتس قبل التوقيع وامتدح له الأخير الأجواء في نادي الهلال.

وأضاف الهرماش: الهلال فريق كبير وله سمعته وقدم العرض الأقوى لذا وافقت للانتقال لصفوفه، وهي تجربة أتمنى من خلالها أن أحظى بمتابعة كبيرة من المغاربة وأن أوفق كثيراً ومستقبلي أنا من أحدده، وبلا شك أن جيرتس لن يفرض علي اختيار وجهة معينة.

واستغرب الهرماش من تذمر بعض الجماهير الرياضية المغربية من انتقاله لفريق عربي بدلاً من أندية أوروبية بارزة، مؤكداً أنه سيكون قريباً من أنظارهم حينما يمثل الفريق الهلالي.

يذكر أن الهرماش يقضي الآن فترة إجازته الأخيرة في مدينة أغادير المغربية قبل أن ينضم للمعسكر الأزرق بعد يومين في بداية التحضيرات للموسم المقبل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العربي يكشف ملامح مدرب الهلال القادم لمريكاتو الفرنسية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المرشدي

كشف نجم الهلال والمنضم حديثا لصفوفه المغـربي سعيد العربي في حديث خاص لصحيفة ميركاتو الفرنسية عن ملامح مدرب فريق الهلال القادم, حيث قال بأنه من أحد المدربين الذين شاركوا في دوري أبطال اوروبا وأنه معروف وعالمي, وتطرق أيضا في حديثه للاعبين الذين سيوقع معهم الهلال, ووصف صفقاتهم «بالمجنونة».

هذا وأكد اللاعب أنه يعرف الهلال جيدا وأن لديه جماهيرية طاغية وبطولات عظيمة من الدرجة الاولى.

وقال: «لديهم مشروع مثير للغاية، وينوون تعيين مدرب عالمي شهير»، موضحا «لا أستطيع الكشف عن هويته، لكنه معروف جدا، وشارك في دوري الأبطال الأوروبي، وأنا أعلم أنه بالإضافة إلى المغربي عادل هرماش سيتم التعاقد مع لاعبين آخرين». وعن استشارته لمدرب المنتخب المغربي جريتس قال: «نعم استشرته وتحدثت معه لأعرف طريقة عمل هذا النادي الذي طلبني لتمثيله، قدم لي معلومات قيمة، طمأنني كثيرا وبين لي حقائق كنت أرغب في معرفتها».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فريق موبايلي للمدارس يغادر إلى لندن لإقامة معسكره الخارجي استعداداً لبطولة الآرسنال الدولية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

غادر فَجْر اليوم السبت 16 يوليو 2011 فريق «موبايلي» للمدارس متوجهاً إلى لندن لإقامة معسكره الخارجي في مقر أكاديمية الآرسنال الدولية. وقد أنهى الفريق جميع استعداداته الفنية خلال المعسكر الداخلي الذي أُقيم مؤخراً بالرياض تحت إشراف مدربي أكاديمية الآرسنال السيد جون ماكينزي والسيد آندي كولينز اللذين انضما للمعسكر للإشراف المباشر على تدريبات الفريق ضمن اتفاقية شراكة تجمع بين شركة موبايلي وأكاديمية آرسنال الإنجليزي.

وكان فريق موبايلي قد خاض خلال معسكره الداخلي بالرياض مباراتين وديتين، استطاع من خلالهما أن يحوز النتيجة والأداء وإقناع المدربين بالمستوى العالي؛ حيث أبدى المدربان إعجابهما بالمستوى الذي ظهر به الفريق من خلال الانسجام التام بين عناصر الفريق، وتطبيقهم التعليمات والخطط التدريبية كافة التي أكتسبها نجوم موبايلي خلال المعسكر.

يُذكر أن فريق «موبايلي» للمدارس سيشارك في دورة آرسنال الدولية التي ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل بمشاركة عدد من الفرق الأوروبية. وسبق أن شارك الفريق في البطولة السابقة العام الماضي، وحقق نتائج إيجابية انعكست على أداء اللاعبين.

يُذكر أن موبايلي تكفلت بجميع مصاريف معسكر الفريق، سواء داخل المملكة، أو خلال وجوده في معسكره الخارجي في أكاديمية الآرسنال الدولية، إلى جانب تحملها تكاليف أعضاء البعثة من ممثلي وزارة التربية والتعليم، إضافة إلى البرنامج الترفيهي الذي يتخلل المعسكر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فواصـل

- ظهر منتخبنا الوطني في مباراته أمام الأردن بمستوى يدعو للتفاؤل بأنه عائد لسابق عهده رغم فترة الإعداد القصيرة السابقة. ونتمنى أن يتصاعد مستوى المنتخب في مباراة اليوم أمام الكويت بغض النظر عن الفوز من عدمه.

- اللجنة المنظمة لبطولة المنتخبات العربية للناشئين المقامة حالياً في جدة، ترتكب خطأ كبيراً بحق هؤلاء الصغار وهي تؤخر إقامة المباريات بحيث تنتهي المباراة الثانية قرب منتصف الليل..!! فلماذا لا

- من الواضح أنّ اتحاد الكرة قد منح منتخب الشباب بقيادة خالد القروني دعماً مالياً ومعنوياً غير محدود، حيث سيتنقل المنتخب حالياً في معسكرات تدريبية ما بين أوروبا وأمريكا الجنوبية، ويلعب مباريات كثيرة ومع منتخبات عالمية. وإن كانت النتائج غير مطمئنة وغير إيجابية حتى الآن، إلا أن الأمل كبير بأن يتطور أداء المنتخب ونتائجه بما يكفل مشاركة قوية ومشرفة في كأس العالم للشباب التي ستنطلق بعد أسبوعين.

- الرسوب الكبير من الحكام في الاختبارات التي أجرتها اللجنة مؤخراً لا يبشر بموسم تحكيمي ناجح، فلازال الحكام غير قادرين على الارتقاء بمستوياتهم والاستفادة من الإمكانات المتوفرة لهم، والدعم الكبير الذي يحظون به من القيادة الرياضية.

- هل تكون قضية الاحتجاج الشهيرة التي أخرجت الشباب من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، هي آخر عهد لعبد العزيز السعران مع الليث، بعد الأخبار القوية التي تصدر من نادي الشباب حول عروض تلقاها من أندية عديدة تطلب من السعران لصفوفها..!!؟

- الموسم القادم سيشكّل منعطفاً مهماً وخطيراً لياسر القحطاني وسعد الحارثي ومالك معاذ. فهم إن لم يعودوا لمستوياتهم ونجوميتهم السابقة، فسيجدون أنفسهم خارج حسابات أنديتهم وجماهيرهم. وخراج حسابات مدرب المنتخب ريكارد الذي سيخضع مباريات الموسم لمتابعته الدقيقة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الإدارة تبيع عقد المحياني برغبة مشتركة من الجانبين
الهلال يحسم ملف المدرب اليوم.. ويبيع عقد «فيلهامسون»


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المحياني إبان توقيعه للهلال قادماً من الوحدة

الرياض – حمد الصويلحي

تحسم إدارة الهلال ملف المدرب المقبل للفريق حيث سيتم حسم أمر هذا الملف اليوم "السبت" بشكل نهائي قبل مغادرة الفريق للمعسكر الإعدادي يوم "الاثنين" المقبل، وقررت إدارة الفريق التعاقد مع اللاعب الآسيوي في مركز الهجوم "رأس حربة" إذ بدأت بتجهيز ملف أكثر من اسم يتقدمهم مهاجمان من كوريا الجنوبية واليابان للتعاقد مع أحدهما، وتلقت إدارة الهلال عرضين احترافيين للمحترف السويدي فيلهامسون وتتجه نية إدارة الفريق لبيع عقد اللاعب والتعاقد مع صانع ألعاب.

من جهة ثانية علمت «دنيا الرياضة» أن إدارة الهلال قررت بيع عقد المهاجم عيسى المحياني خلال الفترة المقبلة وذلك نظرا لأمور عدة من أهمها تعاقد الإدارة مع مهاجم أجنبي ونيتها بالتعاقد مع مهاجم آسيوي، بالإضافة إلى تبقي ستة اشهر فقط على دخوله فترة الستة اشهر الأخيرة من عقده، وذكرت مصادر مقربة من اللاعب انه أبدى رغبته للإدارة بالانتقال حتى يجد الفرصة للعب بشكل اساسي مشيرا بأنه لم يأخذ الفرصة الكافية مع الفريق الموسمين الماضيين، ومن المستبعد تماما أن يأخذ الفرصة للعب أساسياً الموسم المقبل خصوصاً أن الإدارة ستتعاقد مع مهاجمين أجنبيين للفريق.

وأكدت المصادر عدم تلقي اللاعب أي عرض رسمي من أي نادٍ حتى الآن كونه يتمتع بإجازته السنوية خارج السعودية وسيجتمع بالإدارة للنظر في العروض التي قدمت لإدارة النادي.

من جهته أكد مصدر مسؤول بنادي الهلال: «أن عيسى المحياني لاعب مميز فنيا ويتمتع بأخلاق عالية ولكننا رأينا أنه من الأفضل أن يتم بيع عقده نظرا للتعاقد مع مهاجمين أجنبيين وتصعيد مهاجمين اثنين من الفريق الأولمبي، ورأينا المفاضلة بينه و ياسر القحطاني للبقاء مع الفريق، والقحطاني تبقى على عقده ثلاثة اعوام ولم يصل لنا أي عروض له، فيما تبقى ستة اشهر على دخول المحياني لفترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده وأبدى لنا رغبته بأخذ فرصته باللعب كأساسي في أحد الأندية الأخرى فرأينا أنه من الأفضل أن يتم بيع عقده خلال الفترة المقبلة خصوصا أن الإدارة ستواجه مصاريف مادية كبيرة الموسم المقبل تتمثل في التعاقد مع اللاعبين الأجانب وتجديد عقود أسامه هوساوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتفاق يوقع مع البرقان بمليون ريال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الدمام – مرشد الخالدي

أنهت إدارة الاتفاق اتفاقها مع لاعب وسط الهلال سلطان البرقان مقابل مليون ريال بعد منافسة مع إدارة الأهلي التي قدمت عرضاً للاعب الذي وقع مخالصة مالية مع نادي الهلال في اليومين الماضيين.

وكانت (دنيا الرياضة) أشارت قبل أسبوعين عن وجود تنافس اتفاقي أهلاوي لضم البرقان الذي سبق أن لعب مع الاتفاق في مشاركته ببطولة دوري أبطال اسيا قبل عامين.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عزيز يسوّق نفسه ويعلن عن مفاجأة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبد العزيز العجلان من الرياض

كشف لـ ''الاقتصادية'' مصدر قريب من خالد عزيز لاعب وسط فريق الهلال الكروي، أن اللاعب عاقد العزم على الرحيل عن صفوف الفريق، وقال ''عزيز لن يكمل عقده الاحترافي مع الفريق الذي تبقى منه موسم، حيث بدأ في تسويق نفسه وينتظر أن يعلن عن مفاجأة في الأيام القليلة المقبلة''.

وأضاف المصدر: ''قراره النهائي جاء ليس لعدم رغبة الإدارة الزرقاء فيه، بل لأنه على خلاف مع شخصية كبيرة في الإدارة الزرقاء، وأنه أعلن أنه لن يبقى في صفوف الفريق بوجود هذه الشخصية''.

من جانب آخر، أفصح مصدر هلالي كبير أن إدارة الهلال صرفت النظر نهائيا عن حسن معاذ المدافع الأيمن لفريق الشباب الكروي الذي كان ضمن خياراتها، ويأتي صرف النظر عنه بعد وصول معلومات أنه غير منضبط ولذا فقد صرفت النظر عنه خوفا من أن يكون خالد عزيز آخر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



آخر كلام الهولندي كويمان مدرب الهلال القادم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدر الصقري – الرياض

أكد مصدر موثوق في الإدارة الهلالية أن المدرب الهولندي الشهير كويمان بات على مقربة من التوقيع لصالح الهلال ليتسلم زمام الأمور الفنية فيه للموسم المقبل ،وذلك بنسبة 99% بعد أن توصل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ومدير الكرة سامي الجابر إلى نقطة التقاء مع الهولندي الشهير كويمان ليكون المدرب القادم للقلعة الزرقاء وسط تكتم شديد على قيمة الصفقة,

وينتظر أن يبث مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال خبراً في غضون الأربع والعشرين ساعة المقبلة ،يؤكد فيه تولي الهولندي كويمان زمام الأمور الفنية في الفريق الكروي الأول في النادي. الجدير بالذكر أن الهولندي كويمان ذو الثماني والأربعين عاما يمتلك سجلا تدريبيا مميّزا ويعدّ من المدربين العالميين المعروفين في أوروبا ،وسبق له أن درّب العديد من الأندية الاوربية، واستطاع تحقيق الدوري الهولندي ثلاث مرات مع أندية اياكس واندهوفن الهولنديين بالاضافة الى بنفيكا البرتغالي وفالنسيا الاسباني وآخر الأندية الكمار الهولندي من موسم ٢٠٠٩م ، وسبق ان لعب لأندية أوربية ابرزها فريق برشلونة الاسباني .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الشباب يفاوض محياني الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طارق الروقي ـ الرياض

كشف مصدر شبابي لـ «الميدان» عن نية الإدارة الشبابية في تقديم عشرة ملايين ريال لنظيرتها الهلالية خلال اليومين المقبلين

من أجل نقل خدمات مهاجم الفريق عيسى المحياني بعد أن أبدى الأخير رغبته الجادة في تغيير القميص الهلالي الذي ارتداه لموسمين فشل خلالها في اللعب بشكل أساسي في التشكيلة الهلالية ، كما استبعد المصدر دخول مدافع فريقه حسن معاذ في الصفقة مؤكداً في الوقت ذاته أن بقاء معاذ في داخل أسوار النادي يعد مطلبا إداريا و شرفيا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الهلال ينفي مفاوضة غيريتس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض – عبدالعزيز العمر

نفى مصدر هلالي مطلع أن يكون المدرب السابق البلجيكي إيريك غيريتس ضمن خيارات الإدارة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً أن الهلال بصدد إنهاء التعاقد مع مدرب أوروبي جديد لم يسبق له أن عمل في منطقة الخليج، وسيكون وجود المدرب متزامناً مع بداية معسكر الفريق في ألمانيا الأسبوع المقبل.

وعلى صعيد آخر، بات استمرار المهاجم الهلالي عيسى المحياني مع فريق الهلال شبه معدوم وبرغبة متبادلة بين الطرفين، إذ يرغب اللاعب في الانتقال وأخذ فرصته للعب، فيما ترى الإدارة أن استمراره سيكون عديم الفائدة بعد التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف العربي، كما أنه في طريقه للتوقيع مع مهاجم آخر، إضافة إلى تأكد استمرار ياسر القحطاني وتصعيد مهاجمين آخرين من الفريق الأولمبي، خصوصاً أن المحياني سيدخل فترة الأشهر الستة بعد عام من الآن.

وعلمت صحيفة «الحياة»، أن نادي الشباب لديه رغبة في كسب خدمات اللاعب بطريق الانتقال النهائي ومن دون مقايضات لأي لاعب.

من جهة أخرى، يشهد معسكر الفريق اجتماعاً حاسماً بين الإدارة واللاعب خالد عزيز، للوصول لنقطة اتفاق بين الطرفين الموسم المقبل، فإما عدم تكرار غيابات اللاعب أو إعارته لأحد الفرق الخليجية.

فيما يغادر مدير الكرة في نادي الهلال سامي الجابر خلال الأيام المقبلة الى المانيا للتجهيز لمعسكر الفريق، وسيصل الفريق يوم الثلثاء المقبل بوجود عشرين لاعباً بمن فيهم اللاعبون الأجانب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عرضان قطري وأوروبي يجبران فيلهامسون على الرحيل عن الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدرب أوروبي كبير يقترب من تدريب الفريق

الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، عن أن إدارة نادي الهلال ستوقع رسميا مع مدرب فريقها الكروي الأول اليوم السبت، من خلال الإعلان عبر المركز الإعلامي بالنادي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 6:57 pm

شكرا على الصحيفه عدنان
وبالتوفيق للموج الازرق
وحسافه على رادوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 7:14 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الاتحاد يزاحم الهلال
الكاميروني إيمانا والياباني تاكيوكي ضمن خيارات الزعيم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - أحمد العجلان

كشفت مصادر (الجزيرة) أن نادي الهلال دخل في خط مفاوضات مع نجم منتخب الكاميرون وريال بيتيس اللاعب إيمانا (29 سنة) الذي يلعب في مركز الوسط المتقدم (محور مهاجم)، وعلمت (الجزيرة) أن الهلال يضعه كخيار أول وقد قدم له عرضا رسميا.. وأشارت ذات المصادر إلى أن الخيار الثاني الذي يلعب في نفس المركز هو اليابــاني تاكيوكــي ســيتو (25 سنة) قائد فريق استرا الروماني.

وعلمت (الجزيرة) أن اللاعب الياباني قد يجد الهلال تنافسا عليه من قبل نادي الإتحاد السعودي الذي وفقا للمصادر يريد نفس اللاعب.. هذا وينتظر أن تتضح معالم الصفقة خلال اليومين المقبله حيث يرغب الهلال في إحضار أحد هذا الثنائي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

البلطان يضرب في كل الاتجاهات لدعم صفوف الليث
الشباب يشتري المدة المتبقية من عقد المحياني بعشرة ملايين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالعزيز العبيد

ينتظر أن ينهي الشبابيون صفقة انتقال مهاجم الهلال عيسى المحياني إلى صفوف فريقهم الكروي بشراء السنة المتبقية من عقده مع الهلال والتوقيع مع اللاعب بعد ذلك لمدة لا تقل عن الثلاثة مواسم بمبالغ تقدر بالعشرة ملايين ريال حصة نادي الهلال من الصفقة حيث يواصل رئيس نادي الشباب خالد البلطان ضرباته المستمرة منذ بداية فترة الانتقالات ومستغلا قرب انتهاء عقد المحياني مع الهلال مع عدم نية اللاعب في التجديد، وعلى اثر ذلك سيقوم الهلاليون ببيع عقد اللاعب لاستغلال السنة المتبقية من عقده قبل خروجه في نهاية الموسم - وقت انتهاء عقده - مجانا وقالت مصادر ذات صلة قرابة بعيسى بأنه لا يريد أن يستمر كلاعب احتياطي في الهلال مع الأنباء والتأكيدات التي تقول بأن الهلاليين سيستعينون بمهاجمين أجنبيين في الموسم القادم عدا وجود ياسر القحطاني في صفوف الفريق أيضا مما سيتسبب بضياع فرصه في فرض اسمه كلاعب رئيسي في التشكيلة الزرقاء علما بأن الانتقال يأتي كرغبة ملحة من طرفه، وكان المحياني قد انتقل في وقت سابق عبر المظاريف في صفقة كسبها الهلال كأفضل سعر قدم في السوق وقتها.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ذكر بأنهم حددوا رقماً مالياً للمفاوض النصراوي كمقابل لانتقال الغامدي
رئيس القادسية: لا نمانع من انتقال الشهراني للهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

باريس - عبدالله الحنيان

أكد رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع بأنهم لا يمانعون من انتقال لاعب الفريق الشاب ياسر الشهراني إلى نادي الهلال مشيراً إلى أنهم كانوا قد وصلوا إلى اتفاق نهائي مع الإدارة الهلالية حول حصة النادي القدساوي من الصفقة وكان الاختلاف في حصة اللاعب فقط وتعثرت المفاوضات بسببه.

وأضاف: اللاعب الآن في مهمة وطنية وبعد أن ينتهي منها إن شاء الله بإمكان الهلاليين أن يعاودوا التفاوض مع اللاعب متى ما أرادوه، ونحن في القادسية سنرحب بأي عرض لا يتعارض مع مصلحة النادي التي ستبقى هي الأهم بالنسبة لنا.

وحول المفاوضات النصراوية مع لاعب الفريق الآخر خالد الغامدي ذكر الهزاع من مقر إقامته في مدينة باريس - حيث يقضي إجازته السنوية - بأنهم حددوا للمفاوض النصراوي رقما ماليا معينا يتناسب مع قيمة عقد اللاعب الغامدي في سوق الانتقالات المحلية وعلى النصراويين أن يوافقوا على دفع المبلغ كاملاً متى ما رغبوا في كسبه لاعباً نصراوياً.

ورفض الهزاع في ختام حديثه الخاص «للجزيرة» الإفصاح عن رقم المبلغ الذي تم عرضه على الإدارة النصراوية مؤخراً مشددًا على أن المصلحة العامة تتطلب التكتم على الأرقام المالية!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صح لسانك

بيكرمان يتراجع عن تدريب النصر.
عنوان صحفي
- زين اللي جت منه.

أبجديات الاحتراف لا توجد لدينا.
حافظ المدلج
- بدليل كل هالمشاكل.

خيارات التدريب الهلالية تتقلص.
عنوان صحفي
- والوقت ينفذ.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فواصل

فشل صفقة النصر مع المدرب (اليهودي) بيكرمان أشاعت ارتياحاً كبيراً في الوسط الرياضي الذي كان يتمنى لو أن النصر كان هو المبادر في الانسحاب من الاتفاق.

****

رغم ازدحام الأجندة الرياضية خلال هذه الأيام بالمناسبات والنشاطات الرياضية إلا أن قناتنا الرياضية آثرت التمتع بإجازتها الصيفية وتجـــــاهل كل تلك الأحداث إلا بالحد الأدنى من المتابعة التي لا تتناسب وحجم تلك المناسبات ولا ترضي المتابع.

****

إذا لم يحسم الهلاليون والنصراويون أمر مدربيهم هذا الأسبوع فإنهم سيدخلون مرحلة حرجة للغاية ربما تجعلهم يلجؤون إلى التعاقدات العشوائية والارتجالية التي تقود إلى موسم مليء بالتخبط والفشل.

****

تعاطف كبير يجده نادي الوحدة في قضيته الحالية المنظورة في المحكمة الرياضية الدولية، كون قرار العقوبــــــة الذي أدى إلى هبوطه للدرجة الأولى لم يستنـــــد إلى لائحة أو نظام ولكنه اجتهاد غير موفق من لجنة الانضباط.

****

نادي التعاون كان يجب أن يكون شريكاً للوحدة ومتضامناً معها في القضية المرفوعة في المحكمة الدولية نظراً لتضرره من قرار العقوبة إضافة إلى ضرورة أن يبرئ النادي ساحته من تهمة التلاعب في المباراة الشهيرة، ولكنه رمى بعبء القضية كاملاً على كاهل الوحدة كونه المتضرر الأكبر.

****

بعض المواقع والصحف الإلكترونية تفتقد للأسف لأبسط أبجديات المهنية والمصداقية فأصبحت بؤراً لبث الشائعات والأكاذيب.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أنباء عن مفاوضات لويس غال وكيكي فلوريس
مصدر هلالي ينفي قصة ال 100 مليون ريال

الرياض - اسامة النعيمة

نفى مصدر هلالي ما تم تناقله حول عقد المهاجم المغربي يوسف العربي وتجاوزه ال 100 مليون ريال لأربعة اعوام وقال: "ما ذكر عن الصفقة غير صحيح إطلاقا، وقيمة الصفقة لم تتجاوز الخمسة ملايين يورو، ولتأكيد ذلك عرض النادي الدنماركي لانتقال مهاجمه السنغالي انداي بعد المطالبة بعشرة ملايين يورو ومع ذلك رفض النادي هذه المطالب وتم صرف النظر عن اللاعب، وهذا ما يجعلنا ننفي ما تم تناوله عن رقم عقد العربي".

على صعيد آخر ظهرت انباء أمس تشير الى مفاوضات الهلال مع المدرب الهولندي لويس فان غال الذي سبق ان درب بايرن ميونيخ الألماني في نهائي ابطال اوربا 2010 امام الانتر الايطالي، إلى جانب المدرب اتلتيكو فلورس الذي ربما يكون التوقعي معه يوم الثلاثاء المقبل في حال تم الاتفاق، فيما عقد اجتماع مع الالماني كرستوف دوم كآخر المحاولات للتعاقد مع معه إذ لا يزال يبالغ في قيمة عقده، وذلك عند الإخفاق في التعاقد مع غال كيكي .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جريدة ليكيب الفرنسية: مهاجم المغرب يتقاضى أعلى راتب في تاريخ الكرة السعودية
وكيل أعمال هوساوي: أنصحك بالبقاء في ناديك فسمعة اللاعب السعودي في الخارج ضعيفة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض- اسامة النعيمة، حمد الصويلحي الدمام- مرشد الخالدي

علمت" دنيا الرياضة" ان وكيل اعمال مدافع الهلال اسامة هوساوي الذي يحمل الجنسية الهولنديه اكد للاعب بعدم وجود عروض له من أندية خارجية، وبالتالي نصحه بالبقاء في ناديه وتجديد عقده بعد العرض الذي لن يجده في الأندية الأوربية حسب تعبيره خصوصا ان اللاعب السعودي اسمه ضعيف لدى للأنديه الأوربية، وكانت الادارة الهلالية قد سمحت لهوساوي بالاحترافية الخارجي بشرط التوقيع لأربعة اعوام مع النادي وتقديم عرض رسمي من النادي الذي ينوي الذهاب له.

من جهة ثانية أكد المهاجم المغربي يوسف العربي بأنه فضل عرض الهلال على العروض الجدية التي وصلت له من بعض الأندية كجنوى الايطالي ومرسيليا الفرنسي وذلك في حديثه لصحيفة الميركاتو الفرنسية وقال: "فضلت التوقيع للهلال نظرا للعرض المادي بالاضافة إلى معرفتي بأن الهلال فريق بطولات ومنافس دائم عليها، كما أنه يمتلك شعبية جماهيرية طاغية، وأنا لدي رغبة كبيرة بأن ألعب بشكل اساسي دائما وأثبت وجودي وهذا ما سيتوفر في الهلال، وعرفت بأن الهلال ينوي التعاقد مع مدرب عالمي كبير سبق له أن شارك ودرب في بطولة دوري أبطال أوروبا ولدي علم باسمه ولكنني لا استطيع الكشف عن هويته حاليا، بالإضافة إلى نيتهم للتعاقد مع لاعبين مميزين معي وعادل هرماش".

العربي: مدرب الهلال القادم «عالمي» .. و«الزعيم» خياري الأنسب

وعن دور مدرب الهلال السابق ومنتخب المغرب حاليا البلجيكي إيريك جيريتس قال:" تحدث معه في بداية المفاوضات وأخذت رأيه لمعرفة الفريق وقد قدم لي معلومات كافية عن الفريق واشاد به كثيرا، وأكد لي أنه سيتابعني خلال مشاركتي مع الفريق بحكم أنه مدرب للمنتخب، ولذلك اتخذت قراري عن قناعة تامة بأن الهلال يعتبر الخيار المناسب حاليا".

كشفت مجموعة من المصادر الإعلامية الفرنسية أبرزها «ليكيب» وأخرى خليجية عن مجموعة من الأرقام تخص صفقة انتقال المهاجم المغربي يوسف العرابي من كاين الفرنسي إلى الهلال السعودي، وحددت قيمة الصفقة في13 مليون يورو للاعب مقسمة على اربعة اعوام أي براتب شهري يبلغ 300 ألف يورو صافي من الضرائب بحسب جريدة المنتخب المغربية، وهو أعلى راتب يتقاضاه لاعب محترف في تاريخ البطولة السعودية إضافة إلى ثلاثة عشر مليون يورو المخصصة للاعب، فقد حصل نادي كاين الفرنسي علي مبلغ سبعة ملايين ونصف المليون يورو ليكون إجمالي الصفقة في حدود 20 مليونا ونصف المليون يورو.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

"دنيا الرياضة" كسبت الجولة.. والشبابيون اكتفوا بالنفي ثم التعاقد
الغيني ياتارا يقود هجوم «الليث» والنادي يخالص مع عطيف ويفاوض المحياني

الرياض- عبدالله الشعلان

اقتربت الإدارة الشبابية من حسم انتقال مهاجم الهلال عيسى المحياني بعد أن قطعت شوطا كبيرا في المفاوضات مع الإدارة الهلالية، وينتظر أن تعلن الإدارة التعاقد معه رسميا خلال اليومين المقبلين فيما أعلنت رسمياً أمس "السبت" عن إنهاء إجراءات التوقيع مع المهاجم الغيني إبراهيم ياتارا الذي يلعب لطرابزون سبور التركي لمدة موسم واحد، كما تميزت "دنيا الرياضة" قبل ان تنفي الإدارة الشبابية النبأ، كما أنهت الإدارة الشبابية صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الدولي فيرناندو مينيغازو لاعب المنتخب البرازيلي سابقاً ولاعب نادي بوردو الفرنسي لثلاثة اعوام، ووقعت إدارة الشباب مساء أمس مخالصة مالية مع المهاجم علي عطيف

من جهة ثانية عقد مدرب الشباب البلجيكي ميشيل برودوم ورشة عمل مع الجهاز الإداري وببقية الأجهزة ذات العلاقة بالفريق الأول لمناقشة برنامج الفريق للموسم الجديد واعتماد قائمة أسماء اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية فجر غد "الاثنين"، وبرنامج المباريات الودية ، وسيتخلل المعسكر إقامة ثلاث مباريات ودية اثناء المعسكر والمباريات الودية بعد العودة من المعسكر الخارجي بالإضافة إلى اعتماد برنامج المشاركة في بطولة نادي العين الودية، وضمت القائمة حسين شيعان وابراهيم زايد وسلمان سفياني وخالد عواجي وعبدالله الأسطا وسند شراحيلي وزيد المولد ونايف القاضي وماجد المرحوم ومحمد الغليميش وتميم الدوسري وفيصل السلطان وصقر عطيف وفهد المنيف وعبدالعزيز اليوسف وعمر الغامدي وعبدالعزيز السعران وامادو فلافيو وفهد حمد وسعيد الدوسري وبدر السليطين، وسيلتحق بالبعثة البرازيليان فيرناندو مينيغازو ومارسيلو تفاريس والغيني ابراهيم ياتارا، وأوصى الطبيب المعالج للمدافع هادي يحيى بعدم مغادرته مع بعثة الفريق إلى ألمانيا بعد أن تعرض لحادث مروري.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يقترب من ضم شهراني القادسية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من تدريبات القادسية

الخبر - عبدالله العبود

كشفت مصادر «دنيا الرياضة» عن اقتراب الهلال من ضم مدافع القادسية الأيسر ياسر الشهراني إذ وصلت مفاوضاته مع إدارة القادسية إلى مراحلها النهائية لانتقال الشهراني الذي طلب من ناديه السماح له بالانتقال محليا.

من جهة أخرى قدم أمين عام نادي القادسية نجيب الملا استقالته، واعتذر عن مواصلة عمله بالنادي لظروف خاصة، .

وبدأت الإدارة القدساوية في البحث عن بديل لتولي هذا المنصب، وأجرت اتصالًا بمدير منتخب الناشئين الأسبق عبدالله جاسم لتولي هذه المهمة خصوصا وانه وسبق له العمل بالنادي بهذا المنصب لفترات متعاقبة، غير انه اعتذر واشترط على الإدارة لقبول المنصب جلب فريق عمل متكامل سبق أن عمل معه في النادي قبل موسمين لكن الإدارة اعتذرت عن قبول بقية الأعضاء الذين قدم أسماءهم للمجلس بداعي التكلفة المالية التي سيتحملها النادي والتي وصفتها بالباهظة.

من جهة ثانية يبدأ اليوم "الأحد" الفريق الأول معسكره الإعدادي للموسم المقبل في الباحة بمشاركة 28 لاعبا تم اختيارهم من قبل مدرب الفريق البرتغالي ماريانو ماريتو، ويستمر المعسكر لمدة 15 يوما يغادر بعدها الفريق إلى مدينة الطائف للمشاركة في الدورة الودية التي ستقام في شهر رمضان المبارك بمشاركة فرق النصر والأهلي والاتحاد والهلال السوداني والإسماعيلي المصري والقادسية، ويمر القادسية بمرحلة تجديد إذ رفع المدرب أكثر من ثمانية لاعبين من الفريق الاولمبي للفريق الأول في ظل الغيابات والانتقالات التي شهدها الفريق القدساوي بعد انتقال عبدالعزيز فلاته للنصر وعودة محمد أمان للأهلي وعدم التجديد لأحمد الصويلح ومحمد أمين وطلال الخيبري وذهاب خالد الغامدي ل اف سي السويسري إلى جانب رغبة المدافع زكريا الهداف والحارس منصور النجعي بعدم الاستمرار مع الفريق في حال كسب الوحدة قضيته بالفيفا وتقرر هبوط القادسية للدرجة الأولى، فقد صارح النجعي الإدارة منذ انتهاء الموسم وسبق ل"دنيا الرياضة" نشر حديثه وتأكيد انتقاله قبل أن يتم قرار هبوط الوحدة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، غير أن اللاعب فتح ملف انتقاله مجددا في حال هبط الفريق للأولى، بالرغم من تأجيل المحكمة الرياضية الدولية "CAS" في مدينة لوزان السويسرية النطق بالحكم في القضية المرفوعة من إدارة نادي الوحدة ضد لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جلسة أخرى بعد 10 أيام.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

"ماسحو الجوخ" والمستفيدون من "التسريبات" سيحجبون الرؤية الصحيحة عنها
من يجرؤ على نشر بيانات ونفي إدارة الهلال؟!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صفقة يوسف العربي تمت بعد نفي ثم تأكيد ويبدو اللاعب يتحدث لبرنامج «في المرمى»

الرياض - فياض الشمري

المركز الإعلامي - أيا كان - هو الواجهة التي من الممكن ان تعكس الوجه المشرق للمنشأة أو تقدم صورا قاتمة ومعلومات متضاربة وبالتالي ترك المشجع والمتابع الرياضي امام "متاهة" عدم المصداقية والدخول في انفاق وكباري غياب الشفافية، والمركز الاعلامي بنادي الهلال وان حقق نجاحات متميزة طوال الموسم الرياضي المنتهي فإنه لم يوفق في الاداء خلال الفترة القصيرة الماضية، وربما لتمتع مديره الزميل عبدالكريم الجاسر بإجازته دور في عدم تناغم هذا المركز مع ما تقوله الادارة عبر الاعلام وعبر موقعها الخاص، او انها -اي الادارة- هي من حاول تهميشه وتغييبه عن المشهد، واقرب الامثلة التفاوض مع المهاجم المغربي يوسف العربي والاتفاق معه وعندما تداول الاعلام خبر الاقتراب من التوقيع سارعت الادارة باسم المركز الاعلامي بنفي التوقيع، حينها لم يكن امام الصحف ووسائل الاعلام الاخرى الا نشر هذا البيان لإيمانها ان ذلك يمثل تصريحاً رسمياً للادارة ولايمكن ان "يأتي بعده كلام"، وفجأة وقبل ان يجف حبر البيان وقعت الادارة مع العربي وسط تساؤلات عدة، هل ادارة الهلال تكذب على نفسها ام تستغفل المتلقي ام تستفز جماهير فريقها؟، ام انها قررت ممارسة سياسة جديدة تحت "ما ننفيه اليوم سنصادق على صحته غداً" وليت هذه الادارة تركت "لعبتها" تمر مرور الكرام فربما اعتبرت هفوة وتصرفا فرديا، ولكنها صرحت في اليوم التالي بأن ما فعلته كان يندرج تحت بند "التمويه" والمراوغات على طريقة ما كان يفعله النجم السعودي الخرافي يوسف الثنيان خوفا من تخريب الصفقة من جهات تعودت على ممارسة هذه الاساليب، بل انها اكدت ان النفي ما هو الا "خدعة اعلامية" ادت الى نجاح المفاوضات مع المهاجم المغربي.

تصوروا عندما تصدر الادارة في المستقبل بيانا حول موضوع او قضية معينة تخص الكيان الازرق وترسله الى وسائل الاعلام المختلفة، هل ستنشره ام انها ستردد عشرات المرات ايمانا بالمثل "المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين" واعتبار ذلك من باب التمويه والابتكار الهلالي الجديد الذي يبين عجز الادارة عن تعاملها مع الصفقات التي تنوي ابرامها على صعيد المدربين واللاعبين المؤثرين، مع الاسف ان الذين يدافعون عن الادارة الحالية ويصفون ما فعلته وتفعله بالذكاء دون ذكر الاخطاء القاتلة والتي ربما تتضاعف في المستقبل ذكرونا باعضاء تلك الفئة المحسوبين على بعض رؤساء الاندية الذين ابعدوا او ابتعدوا او الذين لايزال بعضهم موجودا، والتي تدافع عنهم لأن هؤلاء الاعضاء مستفيدون، وينافحون وينافخون لأن مصالحهم لم تتوقف والامور "ماشية معهم زي الحلاوة" دون الاكتراث بمصلحة الكرة التي تعد مصلحة الهلال وأي ناد سعودي آخر جزء من مصلحة الكرة السعودية، الالمانيان كريستوف ودول والهولندي كويمان وقبلهم الايرلندي وأسماء اخرى من جنسيات مختلفة تصدرت اعمده الصحافة وطارت بها مواقع "تويتر" وبعض البرامج الرياضية والكل يؤكد عندما يأتي ذكر اسم احدهما انه هو مدرب الهلال وان الادارة اتفقت معه وفي نهاية الامر يكتشف المتابع "انه لا اتفاق ولا هم يحزنون"، وربما ذلك يحتاج الى نفي آخر عسى ان تنجح العملية ويخرج المولود حيا وأمه بصحة جيدة.

الواضح أن الهوس الاعلامي والحرص على البقاء بالصورة بدأ يسيطر على الادارة الهلالية ويشغلها عن مهامها الرئيسية ومتابعة احوال الفريق، وتعزيز نقاط الضعف فيه بعناصر القوة وهي التي وعدت ان الموسم المقبل سيكون مختلفا ومفرحا لانصاره، ندرك ان الاعلام جزء مهم، والتواصل معه يعني بكل شفافية كشف الكثير من الغموض حول بعض النقاط ولكن ليس على الطريقة الهلالية التي على الرغم من تواجدها المكثف عبر المنابر الاعلامية إلا أنك من الصعب ان تخرج منها بمعلومة صحيحة ما لم تكن ضمن الفئة المحسوبة عليها، غير مكترثة أن من ينتقدها بصدق هو من يبين لها الطريق الصحيح ويسعى ان لا تتكرر اخطاء الفترة الماضية من رئاستها، اما من "يمسح الجوخ" ويحتفي بها عبر مقالاته وبرامجه ومواقعه ويمجدها دون سبب فهو يخدعها ويكذب على نفسه، وربما آخر ما يفكر به هو مصلحتها ومصلحة الفريق.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كميخ في النصر وأبواثنين في الهلال ماذا يعملان؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فيصل أبو اثنين

تبوك - علي القرني

أطلت إدارة النصر مع نهاية الموسم المنصرم، بقرار بتعيين المدرب الوطني علي كميخ منسقا فنيا للفريق الكروي، وهو الاسم الذي كان مطلبا من الجماهير النصراوية لدخوله القائمة الفنية في الموسمين الماضيين، بعدها أصدرت الإدارة الهلالية قرارا مشابها، بتعيين لاعب الفريق السابق فيصل ابواثنين مستشارا فنيا، وهو الذي جرى الاستعانة بخدماته مساعدا للمدرب سامي الجابر، عندما أوكلت له مهمة قيادة الهلال فنيا في آخر لقاءين من الموسم.

وبغض الطرف عن المسميمات من منسق إلى مستشار أو منظم، فإن هذه الخطوة التي قد تتكرر في أكثر من فريق غير النصر والهلال ومع أهميتها ظاهريا، إلا أن ثمة ما قد يحول عمل المنسق أو المستشار إلى وظيفة شرفية في النادي، أو شماعة لبعض الأخطاء الإدارية الفنية ولو مشاركة في نسبة الخطأ.

وهو الأمر المتوقع في ظل الضبابية التي تحيط بعمل المنسق أو المستشار وعدم تحديد مهام واضحة ومكتوبة أمامهما، وهو ما كان يتوجب عليهما أصلا طلبه من الإدارة، قبل قبول المهمة حتى لو كانت العاطفة حاضرة في هذا المشهد.

إذ من المرجح أن الأجهزة الفنية الجديدة المقبلة لن تطلب استشارة أو ترضى بتدخل في صميم عملها، إن لم يتم فرض ذلك مسبقا من الإدارة، وإلا فان المنسق الفني أو المستشار الفني سيكون عمله موجها للإدارة فقط، بعيدا عن الجهاز الفني واللاعبين، وغير ذلك هل يمكن أن تضمن الإدارة جانبا مهما وهو اختلاف المستشار أو المنسق الفني مع مدير الكرة بالنادي، خصوصا عندما تتداخل خطوط عملهما وحين تبدأ آراءهما الإدارية والفنية في التضارب؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مسؤول في نادي الوطني
لن نفرط بمرزوق العتيبي
مهوب بسيط عابر القارات!

خالد عزيز
لن اقبل مقايضتي باي لاعب
ومن اللي بيتحملك!

صالح خليفة
التلاعب في اعمار اللاعبين مشكلة ازلية
بدينا بالاعذار!

عنوان صحافي
احمد جميل يرفض العمل في الاتحاد
نخاف أنه هو المرفوض!

حسين المسعري
الهلال لم يقصر معي ولايوجد لي مستحقات
أنت من وين طلعت ؟

فهد العنزي
أنا هلالي مع فترة الانتقالات الشتوية
يعني يستقبلونك بفروة!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال يفاوض الكوري بارك ويقترب من الإسباني فلوريس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد الحصان – الرياض

تؤكد مصادر ( الميدان ) بأن مدرب الهلال القادم هو المدرب الاسباني كيكي فلوريس الذي ولد عام 1965 م في مدينة مدريد بدأ في عالم التدريب في نادي فالنسيا الاسباني عام 2004 م عوضا عن مدربه بينيتيز
ولقد حقق فالنسيا في ذلك العام المركز الثالث مع دخوله أبطال أمم أوروبا وأوصل الفريق على المباراة قبل النهائية ولكنه خرج على يد الانتر , ولقد حقق كأس السوبر الأوروبي عام 2010 م , ومن جانب آخر قدم نادي بني ياس الإماراتي مبلغ مليوني يورو للسويدي ولهامسون ومليون يورو للنادي من اجل الاستفادة من خدماته في الموسم القادم كما تدرس ادارة النادي بإحضار اللاعب بارك جي سون عوضا عن السويدي وإحضار مهاجم ثان مع المحترف المغربي يوسف العربي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سوق الانتقالات: الشباب والهلال الأميز ... والنصر الأكثر حذراً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لاعب الهلال الجديد عادل هرماش أثناء تقديمه

الرياض - إبراهيم الحمدان


قطعت نصف أندية دوري زين شوطاً كبيراً في تعاقداتها للموسم المقبل، إذ توجه بطل الدوري الهلال للاعبين ذوي الأصول العربية، عندما أعلن التوقيع مع كل من المغربيين محور الارتكاز عادل هرماش، والمهاجم يوسف العربي، وأوضحت الإدارة الزرقاء أنها أقدمت على تلك الخطوة بعد دراسة وافية، خصوصاً أن لاعبيه العرب يمثلان أندية فرنسية وسبق لكل منهما تمثيل منتخب بلادهما، علاوة على أن تلك التعاقدات جاءت بعد مشورة مدربهم البلجيكي السابق إيريك غيريتس، الذي يقود الإدارة الفنية للمنتخب المغربي وشدد على إمكاناتهما العالية.
فيما كان الشباب أول الأندية التي كشفت الستار عن عملها للموسم الجديد إذ توصلت لاتفاق مع المدرب البلجيكي برودوم المدير الفني السابق لنادي تفينتي الهولندي، الذي كان قريباً من تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلا أن الشباب اغتنم فرصة صرف الاتحاد السعودي النظر عنه، وأعلن التعاقد معه، وبعد فتره قصيرة بث نادي الشباب خبراً يفيد تعاقده مع محور الارتكاز البرازيلي فرناندو مينيغازو قائد نادي بوردو الفرنسي في صفقة اعتبرها النقاد مميزة، نظراً لإمكانات واسم اللاعب المعروف، وواصل الشباب تعاقداته القوية بتوقيعه مع أفضل لاعب آسيوي قبل موسمين صانع الألعاب الأوزبكي جيباروف قادماً من نادي سيول الكوري كصفقه آسيوية، مما بث الارتياح في الأوساط الشبابية.
فيما حسم بطل مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال الأهلي تعاقداته مع أجانبه الأربعة في وقت قياسي وقبل الجميع، إذ أبقى على كل من البرازيلي فيكتور سيموس، والعماني عماد الحوسني لموسم إضافي، واستقطب صانع ألعاب الشباب، البرازيلي مارسيلو كماتشو بعد تألقه في تجاربه السعودية مع الهلال أولاً ثم الشباب بعد ذلك، كما وقعت مع الكولمبي خاييرو بولومينو ابن الـ23 عاماً، الذي يعد من المواهب المقبلة للكرة الكولمومبية في منطقة المحور.
بينما وقع النصر مع المدافع الجزائري عنتر يحيى لسد الثغرة الدفاعية وتعزيز المنطقة الخلفية، وعلل رئيسه فيصل بن تركي تريثهم في تعاقداتهم الخارجية باتعاضهم بعد الأخطاء التي وقعوا فيها الموسم الماضي بتعاقدهم مع أجانب من دون المستوى، واكتفى إلى الآن باستقطاب أسماء محلية بدأها بمدافع الحزم وليد الطايع لتعويض أحمد الدوخي في جهة الدفاع اليمنى، ومدافع الوحدة عدنان فلاته لتعزيز منطقة الدفاع اليسرى مع المخضرم حسين عبدالغني، إضافة إلى محور ارتكاز القادسية عبدالعزيز فلاته.
وكان الجاران في القصيم الأكثر تنافساً في سوق الانتقالات من غيرهم، إذ قص فريق التعاون شريط صفقاته للموسم الجديد بتعاقده مع لاعب الرائد المغربي صلاح الدين عقال في صفقة أشعلت جماهير الفريقين كونه يعد من أميز لاعبي الغريم الرائد، إضافة إلى لاعب الفيصلي الألباني ميغين ميملي، الذي تميز الموسم الفائت بتسجيله 14 هدفاً، وكان هدفاً لفرق محلية وخليجية، وأكمل نصاب أجانبه بالتجديد مع المدافع الألباني شاكر وجيبي، وألحقهم بالمدافع السوري عبدالرزاق الحسيني.
من جانبه، أبرم الرائد أكبر عدد من الصفقات حتى الآن، إذ نجح في التوقيع مع 8 لاعبين تقدمهم مهاجم نجران، الكونغولي ديبا الونغا الذي كان قريباً من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والأسترالي رينالدو دا كوستا الذي نجح في تجربته مع الوكرة القطري، ويتميز بالطول والبنية الجسدية القوية والسرعة الهائلة، ولم يحسم حتى الآن ملف لاعبيه الأجانب، بينما تعاقد مع مهاجم الهلال وليد الجيزاني، ومدافع الفيصلي إبراهيم مدخلي، ومدافع التعاون ماجد هزازي في صفقة اعتبرها الكثيرون رداً على تعاقد الغريم مع صلاح الدين عقال، وصانع ألعاب الحزم أحمد مناور، ولاعب وسط الشباب أحمد الكعبي، وحارس الشعلة أحمد الرشيدي.
وتعاقد القادسية مع المدرب البرتغالي ماريانو، ونجح في التوقيع مع مهاجم الإمارات الإماراتي الحاج بوقش.
فيما لم يكشف الاتفاق حتى الآن عن كامل تعاقداته، إذ واصل تحركاته واكتفى حتى الآن بتجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني سيبستيان تيغالي، وتعاقد مع صانع الألعاب المحلي مازن الفرج لاعب الرائد.
ولم يقدم الاتحاد بعد أية صفقة لجماهيره وللوسط الرياضي، خصوصاً أنه عُرف بتعاقداته القوية سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي، إضافة إلى عدم تعاقد النصر مع أي لاعب أجنبي، كما أن الهلال والشباب لم يكملا تعاقداتهم الخارجية، بينما لم يفصح عن المدربين سوى الشباب والقادسية وجدد الاتحاد لمدربه البلجيكي ديمتري، ويبين ذلك أن سوق الانتقالات لم يصل لذروته بعد، وأنه موعود بحركة أعلى في الأيام المقبلة بحسب المتوقع.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

«الزعيم» يرفض الرهيب والطريدي... ويفاوض مدرب الأورغواي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهلاليون استبعدوا التفاوض مع المدافع راشد الرهيب. (الحياة)

الرياض – عبدالعزيز العمر

وضع الهلاليون اسم مدرب منتخب الأورغواي أوسكار تباريز ضمن الخيارات التي سيتم التفاوض معها في حال الفشل في التعاقد مع المدرب الألماني كرستوفر دوم، إذ تسعى الإدارة الهلالية إلى حسم التعاقد مع المدرب خلال الأيام المقبلة رغبة في تحديد عدد من الأمور الفنية من خلال الاجتماع مع المدرب قبيل انطلاقة المعسكر ومنها اختيار المهاجم الثاني للفريق.

على صعيد آخر، بات انتقال المهاجم عيسى المحياني إلى نادي الشباب وشيكاً بعد أن أبدى الأخير اهتماماً بضمه عن طريق الانتقال النهائي بعد أن رفضت الإدارة الشبابية جميع الطلبات الهلالية سواءً عن طريق المقايضة أو بيع عقد اللاعبين عبدالله شهيل أو حسن معاذ، فيما رفض الهلاليون التفكير في جلب راشد الرهيب أو عبدالمطلب الطريدي، إذ سيشغل مركز الظهير الأيمن محمد نامي وسلطان البيشي.

في سياق آخر، ينتظر أن يجدد المدافع أسامة هوساوي عقده لأربع سنوات بمبلغ يقرب من عشرين مليون ريال، إذ أعطى موافقته بعد أن أبدت الإدارة الزرقاء عدم ممانعتها في احترافه خارجياً شريطة وصول عرض مناسب، ومن المنتظر أن يوقع تجديد عقده رسمياً بعد فراغه من مشاركة المنتخب.

من جهة أخرى، سيقتصر انطلاق معسكر الفريق على التدريبات اللياقية والمناورات من دون أن يكون هناك أية مباراة ودية لقلة عدد اللاعبين المشاركين في المعسكر الخارجي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سامي يبذل جهودا حثيثه للتوصل لاتفاق مع محامي الألماني
بأمر الجابر .. الهلال يعيد مفاوضات دوم والبديل كومباري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نايف الثقيل من الرياض

أبدى المدرب الألماني كرستوف دوم تجاوبا مع جهود سامي الجابر مدير عام فريق الهلال الكروي في سبيل إقناعه بالتخلي عن شرطة المتمثل في تحمل الهلال قيمة الضرائب المترتبة على تدريبه فريق الهلال الكروي مقابل 2.7 مليون يورو.

وكان المدرب الألماني كريستوف دوم قد فاجأ مسؤولي الهلال باشتراطه أن يتحمل النادي الأزرق قيمة الضرائب المفروضة من قبل حكومة بلاده، التي تبلغ 51 في المائة من قيمة الصفقة البالغة 2.7 مليون يورو لمدة ثلاثة أعوام، ما أدى إلى تعثر المفاوضات مع المدرب الألماني.

ويحظى المدرب الألماني برغبة شديدة أبداها الجابر كثيرا، مما أسهم في عودة المفاوضات مجددا بعد إيقافها في وقت سابق، حيث يجري سامي الجابر اتصالات مكثفة مع محامي المدرب للوصول إلى حل مرضٍ للطرفين، وينتظر حسم أمر المدرب خلال اليومين المقبلين.

يُذكر أن دوم تربطه علاقة طيبة مع البلجيكي جيريتس مدرب فريق الهلال السابق، وهو الذي سبق أن رشحه لقيادة الفريق الأزرق.

في المقابل، تلقى الهلاليون ملف المدرب الفرنسي أنتوان كومباري مدرب باريس سان جرمان الحالي، حيث يمثل خيارا ثانيا في حال فشل المفاوضات مع الألماني دوم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفيفا: انتقال يوسف العربي للهلال من أبرز صفقات الصيف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يوسف العربي محتفلا بأحد أهدافه

جدة: الوطن

صنف تقرير صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" صفقة انتقال مهاجم كان الفرنسي، المغربي الدولي يوسف العربي (24 عاماً) إلى الهلال لمدة أربعة مواسم مقابل سبعة ملايين يورو، ضمن أبرز صفقات الموسم صيف هذا العام، بل ومن ضمن الصفقات الأسرع في العالم، مشيراً إلى أن العربي صاحب الـ17 هدفاً الموسم الماضي، ضمن مهاجمي الدوري الفرنسي الذين كانت ترغب في التعاقد معه عدد من الأندية مما يشير إلى ارتفاع أسهم مهاجمي الدوري الفرنسي.
وضمت القائمة إضافة إلى العربي، حارس مرمى المنتخب العماني علي الحبسي المنتقل من بولتون إلى ويجان لأربع سنوات مقابل أربعة ملايين جنيه إسترليني (4.4 ملايين يورو).
وأشار التقرير إلى أن مدينة روما الإيطالية أصبحت وجهة شعبية في الآونة الأخيرة، فأحد أنديتها لاتسيو ضم إلى صفوفه الحارس الدولي الإيطالي فدريكو ماركيتي (جنوى) والمهاجم الفرنسي جبريل سيسيه (باناثينايكوس).
كما أن نجماً أرجنتينياً آخر انضم إلى ناد إيطالي آخر هو ريكي ألفاريز الذي ترك فيليز سارسفيلد الذي توج أخيراً بطلاً للأرجنتين ليدافع عن ألوان إنتر ميلان، وحذا حذوه أيضاً مدافع سانتوس جوناثان (25 سنة).
ويواجه أودينيزي رابع الدوري الإيطالي ومفاجأة الموسم الماضي صعوبة في الاحتفاظ بأفضل لاعبيه، ففي الوقت الذي يتفاوض فيه نجمه التشيلي ألكسيس سانشيز مع برشلونة للانضمام إلى صفوفه، فإن زميله الكولومبي كريستيان زاباتا توصل إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى فياريال الإسباني.
وتبدو الأمور هادئة من ناحية مدريد، فقد انضم الظهير البرتغالي الدولي فابيو كوينتراو إلى ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو، في حين ترك فريق العاصمة الإسبانية، الأرجنتيني إيزيكييل جاراي لينضم إلى بنفيكا، أما مواطنه بابلو بياتي فرحل عن ألميريا وسيقود هجوم فالنسيا من الآن وصاعداً.
وشهد الدوري الفرنسي حركة انتقالات نشيطة، فقد ضم إيفيان ثونون الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى كلاً من جيروم لوروا (رين)، وسيدني جوفو والغاني الدولي جوناثان منساه، ورحل النيجيري براون إيديي عن ناديه سوشو وانتقل إلى دينامو كييف الأوكراني.
في المقابل سجلت عودة جيريمي الياديير إلى الدوري الفرنسي وتحديداً إلى ليون بعد 12 موسماً في الدوري الإنجليزي الممتاز مفاجأة كبيرة.
وفي إنجلترا، عوّض مانشستر سيتي غياب بواتنج من خلال التعاقد مع الظهير الفرنسي جايل كليشي وستيفان سافيتش من الجبل الأسود.
وعلى غرار فريق مدينة مانشستر، شهد سوق الانتقالات الإنجليزية نشاطاً وتحديداً فيما يتعلق بالمدافعين، فقد انتقل جون أرنه ريزي (روما) إلى فولهام. أما نادي سندرلاند، فضرب بقوة بالتعاقد مع ثنائي مانشستر يونايتد المخضرم ويس براون وجون أوشي.
وفي آسيا، اشترى نادي جوانجزهو ايفرجراندي متصدر الدوري الصيني، لاعب الوسط الأرجنتيني داريو كونسا من نادي فلومينينسي بنحو 7 ملايين يورو، وهو رقم قياسي لناد صيني، كما انتقل نجم ليفربول السابق روبي فاولر (36 سنة)، والبرازيلي زي روبرتو (37 سنة) إلى ناديي موانجثونج التايلاندي، والغرافة القطري على التوالي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال يتريث بشأن المحياني ويفاضل بين كويمان وكيكي

الرياض: عبد الله الفراج

يسابق مسؤولو نادي الهلال الزمن من أجل حسم المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة الإشراف على الفريق الكروي الأول قبل بدء معسكره الخارجي غدا, بعد أن انحصر بين الثنائي الهولندي كويمان والإسباني كيكي فلوريس. وكانت صحف إسبانية أشارت أمس إلى قرب حظوظ كيكي فلوريس لتدريب الهلال عقب تراجع حظوظ الألماني كريستوف دوم بسبب مطالبته بتسديد الضرائب لدى الحكومة الألمانية والتي تصل إلى خمسة ملايين يورو مقابل التوقيع للهلال, وستحسم الساعات القلية المقبلة أمر مدرب الهلال.
من جهة أخرى، تريث نادي الهلال في إعطاء كلمة الحسم بشأن الموافقة لانتقال مهاجم الفريق الكروي الأول عيسى المحياني لنادي الشباب إلى غدٍ وقبل سفر البعثة للمعسكر الخارجي الذي سيقيمه استعدادا للموسم المقبل, وسيتضح موقف الهلال بعد نتيجة المفاوضات التي يجريها النادي مع المهاجم الكوري الجنوبي بارك تشو، وكانت الإدارة الهلالية أنهت استخراج التأشيرة للأخير لدخول السعودية.
من جهة أخرى استبعدت مصادر كويتية لـ "الوطن" أمس أن يكون المهاجم الكويتي فهد العنزي الذي شارك في الشوط الثاني من مواجهة المنتخب السعودي في طريقه إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكدت أن اللاعب سيكمل موسمه المقبل مع ناديه كاظمة فيما سيكون موسم 2012 لاعبا في صفوف نادي الكويت بعقد يمتد إلى خمس سنوات، ونفت سحب الجنسية الكويتية منه كونه ليس مواطنا كويتيا من الدرجة الأولى.
من جهته، نفى العنزي أن يكون في طريقه للحصول على الجنسية السعودية وتمثيله لأحد أنديتها في الفترة القريبة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
هلالي متعصب 620

هلالي متعصب 620

عدد المساهمات : 2
نقاط التميز : 2
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 7:04 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 2:13 am

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
 
صحيفة نادي الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: