عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 صحيفة نادي الهلال

اذهب الى الأسفل 
+16
أهلاوي مجنون
شبابيه محترمه
عصوووم الشوالي
هلالي متعصب 620
عيون المها
AMURI I LOVE YOU
رادوي الزعيم
عاشق الزعيم
الانتر
دل بيرو7
مفتاح جده
يحيى ابوزمر
اتحادي وراسي عالي
adnan8
القناص20
الغزال الاسمراني
20 posters
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 1:52 pm

اخبار يوم الثلاثاء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مسؤول هلالي طار للدمام للالتقاء بياسر.. ولاعبو الأولمبي يدعمون الأخضر اليوم من الملعب

الهلال يخسر مواجهة أهلي دبي.. البعثة تعود الليلة.. وإدارة الشباب تبلغ عزيز بصيغة عقده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

خسر الفريق الهلالي مساء أمس مواجهته الودية أمام الأهلي الإماراتي في دبي بهدفين نظيفين في مباراة غاب عنها أكثر من 10 لاعبين من الجانب الهلالي لظروف انضمام الدوليين بالمنتخب السعودي إضافة لوجود بعض الإصابات ، واشتملت القائمة الزرقاء الأساسية أمس على الكثير من لاعبي الفريق الاولمبي حيث اختار المدرب الألماني توماس دول تشكيل مكون من (خالد شراحيلي - محمد نامي - رضوان الموسى - حسن خيرات - سلطان البيشي - بندر البيشي - حسام الحارثي - خالد كعبي - إيمانا - فهد السبيعي - بيونج سو ) ولم يظهر الفريق الهلالي بمستوى مرض في الشوط الأول، وتلقى مرماه الهدف الأول بعد مرور الربع ساعة الأولى عن طريق محترف أهلي دبي جرافيتي فيما تحسن أداء الهلال في الشوط الثاني بيد أن مهاجميه لم يهددوا مرمى الخصم كثيرا مما تسبب في استقبال الشباك الزرقاء للهدف الثاني عن طريق احمد خميس الذي استغل الضعف الكبير في الخطوط الخلفية في حين منح مدرب الهلال فرصه المشاركة للثلاثي عيسى المحياني وعبدالله الدوسري وعبدالعزيز السويلم في النصف الأخير من الشوط الثاني.

من جانب آخر طار مسؤول هلالي أمس إلى الدمام للالتقاء بمهاجم الفريق المعار ياسر القحطاني المتواجد في معسكر المنتخب السعودي وذلك لغرض توقيع اللاعب على بقية الأوراق الرسمية بلجنة الاحتراف السعودية بشأن انتقاله بالإعارة لصفوف العين لاستكمال إجراءات إسقاطه مؤقتا من كشوفات الموسم الجديد لاسيما أن اللجنة طالبت بإنهاء كل الإجراءات قبل إغلاق باب التسجيل مساء اليوم.

إلى هنا وكشف مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر أن قرار الإدارة الهلالية بإبعاد لاعب وسط الفريق خالد عزيز نهائيا عن الفريق جاء تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب.. وقال: «نحترم جميع اللاعبين ونعاملهم بسواسية ولكن النظام والانضباط فوق الجميع مهما بلغت نجوميته وهي سياسة رسمها سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لننتهجها وعلى إثر ذلك تم تطبيق القرار على خالد عزيز الذي لم يلتزم بالانضباطية وغاب عن تدريبي يومي الجمعة والسبت».

هذا وفقا لتميز (الجزيرة) في عددها الصادر أمس ابلغ المفاوض الشبابي اللاعب خالد عزيز أن صيغة العقد المتوقع إبرامه لن يتضمن تسليم اللاعب مقدم عقد على أن يكتفي بمرتب شهري للاعب قدره 80 ألف ريال على أن يتم إيقاف صرف مرتباته في حال عدم انضباطيته.

يشار إلى أن البعثة الهلالية ستجري تدريبها صباح اليوم في دبي على أن تعود للرياض مساءًً وتبدأ التحضيرات لمواجهة هجر الدورية انطلاقا من مران الغد بتواجد اللاعبين الدوليين.

من جانبهم تقرر أن يساند لاعبي الفريق الاولمبي الهلالي والأجهزة الادارية والفنية والطبية منتخبنا الأول في مباراته اليوم أمام استراليا بالحضور في ملعب المباراة إذ يقيم اولمبي الهلال معسكره بالدمام.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال: أمام أهلي دبي خرجنا بمكاسب عدة.. الناقور:
رفعنا عرضنا للقادسية وساعات قليلة تفصل الشهراني عن الهلال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

أبدى عضو إدارة نادي الهلال حسن الناقور تفاؤله بحسم صفقة اللاعب ياسر الشهراني هذا اليوم الثلاثاء.. وقال في تصريح لـ(الجزيرة) إننا في إدارة الهلال بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد حريصون كل الحرص على إتمام الصفقة، مشيراً إلى أنهم سيرفعون مقدم العقد الخاص بالقادسيه بعد ما وصل مقدم العقد خلال يومين سابقين إلى 3 ملايين من اصل 10 ملايين ستقسم على دفعات.

من جانب آخر أكد الناقور سعادته بمستوى الفريق الذي ظهر به أمام فريق أهلي دبي مساء الأمس وقال: كسبنا من خلال هذه المباراة تجهيز أغلب لاعبي الصف الثاني في الفريق ليكونوا جاهزين لأي ظرف لاقدر الله يحدث للاعبين الأساسيين.

وأضاف: بغض النظر عن النتيجه فالمستوى بالنسبة لنا كان جيدا وكما يعلم الجميع نحن نفتقد إلى فريق شبه كامل لانضمام الغالبية للمنتخب الأول الذي نتمنى التوفيق له مساء اليوم أمام المنتخب الأسترالي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لم يتجاوز الأسابيع الثلاثة
سعود الصقري عضواً شرفياً بنادي الهلال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - الجزيرة

انضم إلى قائمة أعضاء شرف نادي الهلال مؤخراً سعود بن علي الصقري، وعمره لم يتجاوز الأسابيع الثلاثة، حيث قام بتسديد العضوية الشرفية بالنادي أول أمس مسجلاً بذلك نفسه كأصغر عضو شرف سعودي.

والده رجل الأعمال علي الصقري، أكد أن انضمام سعود، لشرفيي الهلال يأتي انطلاقاً من حرص الوالد صالح الصقري، نائب رئيس نادي الهلال سابقاً على أن يكون جميع أفراد العائلة هلاليين لما لهذا النادي العريق من مكانة في نفسه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أولاً وأخيراً
حتى يكون موسمنا الرياضي منضبطاً
محمد السياط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والموسم الرياضي يوشك على البدء، نستذكر ما أكد عليه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، بعد نهاية الموسم الماضي، من أهمية قصوى للدور المناط بالمسئولين بالاتحادات والأندية الرياضية السعودية، في السعي الجاد للحد من ظهور بعض السلوكيات والتصرفات من بعض الجماهير الرياضية خلال إقامة المباريات، والتي تُعَد دخيلة على مجتمعنا الرياضي وخارجة عن الروح الرياضية، حينما وجّه سموه آنذاك تعميماً للمسئولين في الاتحادات والأندية الرياضية السعودية، عقب الملاحظات التي تجلّت للعيان الموسم الماضي من حصول أحداث مؤسفة من بعض الجماهير في الملاعب الرياضية خلال إقامة المباريات الرسمية، بالاعتداء على الحكام ورجالات الأمن، ويبقى من الضروري على كل مسئول القيام كل بدوره على أكمل وجه، وبما تمليه عليه واجباته، فرئيس النادي يجب أن يكون مربياً قبل أن يكون رئيساً للنادي، وعليه أن يعمل بالقاعدة الشرعية وما تعنيه بالفعل (انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً)، بأن يقف ضد الباطل وألاّ يبارك الأخطاء والتجاوزات ويتستّر عليها إنْ بدرت من قِبل لاعبيه أو جماهير ناديه، وعلى اللجان التابعة للاتحادات الرياضية أيضاً مسئوليات جسيمة، فالحق أحق أن يتبع أياً كانت الأطراف، مع عدم الكيل بمكيالين، فالعدل أن يُعطى كل ذي حق ٍ حقه وأن يتم تصريف الأمور وفق قانون لا عوج فيه، يطبّق على الجميع لا يطبّق في حالات ويغضّ الطرف عن حالات مماثلة، كي نضمن موسماً رياضياً منضبطاً، بعيداً عن المشاحنات التي تؤجّج المجتمع الرياضي، مثلما حدث الموسم الماضي !!!

على عَجَل

حينما وجّه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بدخول الجماهير مجاناً في مباراة منتخبنا اليوم أمام أستراليا، فإنّ هذا التوجيه يُعَد مكرمة لجماهيرنا الرياضية، وبالتالي فهي مطالبة برد الجميل من خلال الحضور ومؤازرة صقورنا الخضر في مهمتهم الصعبة مساء اليوم في الدمام، وبوقفتهم ودعمهم للاعبين بعد توفيق الله سنحقق النصر بمشيئة الله.

حينما قرأت توضيح شيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد (رحمه الله) الذي نشر عقب وفاته، عبر هذه الجريدة وتحديداً حينما قال: أقسم بالله العظيم لم أقل «لو كان ابني نصراوياً لذبحته»، استرجعت ما طاله (رحمه الله) من عبارات مسيئة بناءً على ما نسب إليه، حينها استذكرت قوله تعالى: {وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ} (7) سورة الجاثية!!!.

بعد أن حمل حسن العتيبي شارة قيادة منتخبنا الوطني أسقط في أيدي (أولئك) الذين ادعوا - بهتاناً - بأنّ هناك من تدخّل وأبعد محمد نور عن المنتخب، من أجل أن يحمل ياسر القحطاني شارة القيادة.

والآن وقد انفضح (أولئك)، هل يملكون الجرأة ويعتذروا للسيد ريكارد بعد أن اتهموه بضعف الشخصية وأنه قبل من (الآخرين) التدخّّل في عمله؟!!

كيف سمح خالد عزيز أن يقحم حالة والده الصحية (شفاه الله) في (كذبته) على إدارة ناديه من أجل أن يبرر عقوقه وتمرّده؟! ... فعلاً، صدق من قال: (الجاهل عدو نفسه) !!!

أنجب الهلال في الثلاثين عاماً الماضية أبرز لاعبي المحور ليس محلياً فحسب، بل ربما كانوا الأفضل قارياً (عبادي الهذلول - فيصل أبو اثنين - خميس العويران - عمر الغامدي)، ورغم رحيلهم ظلّ فريق الهلال متميزاً، لم تغب عنه شمس البطولات، ولم يتوقف على أي ٍ منهم، بل ما زال يقدم ومن حين لآخر، لاعبين مميزين في نفس المركز، لذا كان سمو رئيس الهلال محقاً وهو يطوي صفحة خالد عزيز، فمسيرة الهلال لن تتوقف وسيمضي كما كان بل وأفضل.

لا ندري هل نصدق الأخبار التي تقول بأنّ نادي النصر لم يستطع حسم أمر المحترف الآسيوي ودفع مستحقات الدوخي وفيقاروا، بسبب الضائقة المالية، أم نصدق تلك التي تقول بأن دخول نادي النصر كمزايد، وبعرض أكبر للقادسية، هو الذي عطّل انتقال الشهراني للهلال، أم أنّ المزايدة كانت وهمية لتعطيل الصفقة؟!!

حينما يستنجد أحد اللاعبين بقوات من الجيش لحمايته وإنقاذه من غضب جماهير ناديه الذين حاصروا منزله، كما فعل صانع ألعاب فريق الإسماعيلي المصري عبد الله السعيد، بسبب رغبته بالانتقال للنادي الأهلي المنافس للإسماعيلي، فإنّ هذا يعني بأنّ عقلية المشجع العربي لم تستوعب بعد مفهوم الاحتراف كما يجب، وهذا بالطبع من معوقات الاحتراف، إذ ما زال معظم المشجعين العرب لا يقبلون انتقال رموز فرقهم لأندية منافسة.

معظم لاعبي المغرب وتونس والجزائر محترفون في أوروبا، وبعض الدول العربية ورغم ذلك جاءت نتائج هذه المنتخبات في التصفيات الأفريقية الأولية غير متوقعة، وبعضها مخيبة للآمال.

يبدو أنّ نادي الشباب سيكون مميزاً ليس في تحضيره للموسم الجديد فحسب، بل حتى في أطقم الفريق الجديدة، خاصة بعد إضافة اللون البرتقالي.

الزميل المذيع خالد جاسم (قناة الدوري والكأس): يبقى الفضاء معلقاً جماله بأمثالك..

دمت نقياً أيها القدير.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لقاء الثلاثاء
رايكارد والوجه الجديد للأخضر
عبد الكريم الجاسر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المظهر الذي كان عليه منتخبنا الوطني في أول مبارياته في تصفيات كأس العالم تحت إشراف الهولندي فرانك رايكارد أمام عُمان جاء مفرحاً بالنسبة لي وأعطى مؤشراً على العمل الفني الجيد المنتظر من السيد رايكارد مع الأخضر..

فالكثيرون تحدثوا عن النتيجة ولم يتحدثوا عن طريقة اللعب وأسلوب اللعب الذي انتهجه المنتخب واللاعبين الذين تم اختيارهم لتنفيذه.

فشخصياً أرى أن رايكارد كشف عن أسلوب عمله الجديد والمعتمد على الكرة الحديثة واللعب من لمسة واحدة والاعتماد على اللاعبين الذين يؤدون ويخدمون ذلك وفقاً لطريقة اللعب..

ولأول مرة منذ سنوات طويلة نشاهد المنتخب يحاول تطبيق طريقة لعب مدروسة تتماشى مع كرة القدم الحديثة المعتمدة على اللعب الجماعي السريع والتحرك الجيد ونقل الكرة وفقاً لكرة القدم الحديثة البعيدة عن الاجتهاد والمهارة الفردية وقدرات اللاعبين.. وبمقارنة بسيطة مع وضع المنتخب في نهائيات كأس آسيا وما قدمه الأخضر خلالها نجد أننا بدأنا الخطوة الأولى نحو لعب كرة قدم حديثة تتماشى مع ما هو موجود في العالم وأعني هنا الكرة الأوروبية التي تعتمد على نقل اللاعب للكرة والتنظيم والانتشار الجيد والكرة الجماعية..

وهذا ما ظهر في أول مباراة بعيداً عن اختيارات المدرب وقدرات اللاعبين.. وبالتأكيد فإنه مع الوقت والمباريات سيرتفع الأداء ويتقن اللاعبون طريقة اللعب ويمكن أن يدخل على التشكيل بعض التعديلات البسيطة وفقاً لأداء اللاعبين وإجادتهم اللعب حسب ما يريده المدرب.

وبواقعية شديدة أقول إن الأفراد الذين يضمهم الأخضر حالياً هم الأفضل.. ويجب ألا نشطح بعيداً في آمالنا فهؤلاء هم الأفضل في الوقت الحالي وهم الأقدر على تطبيق طريقة المدرب وتنفيذ متطلبات الطريقة التي يريد تطبيقها.. ومتى ما نجح البقية في فهم ما يريد المدرب وتنفيذه بحرفية فإنهم بالتأكيد سيدخلون التشكيل وسط طريقة اللعب المعتمدة.

وشخصياً أجد أن الأخضر سيرتفع مستواه ويتطور تدريجياً مع المباريات طالما وجدت الطريقة وأسلوب اللعب الواضح الذي يتيح للاعبين الظهور بإمكاناتهم كاملة مع الأخضر.

صحيح أننا لم نستطع التسجيل أو بناء هجمات صحيحة وخطيرة ولكن ذلك سيأتي مع الوقت وارتفاع الأداء الجماعي وانسجام اللاعبين.. وستكون مباراة أستراليا اليوم اختباراً صعباً للاعبين سيكون تجاوزها بمثابة الخطوة الأهم على الطريق الصحيح.. ولاعبونا قادرون بإذن الله على الفوز وتخطي المنتخب الأسترالي القوي بدعم الجماهير والعزيمة والإصرار المعروفة عن اللاعب السعودي ويبقى فقط أن ينجح اللاعبون في الارتقاء بمستوياتهم نحو الأفضل أمام المنتخب الأفضل وعندها سيصفق الجميع للأخضر ولمدربه رايكارد بعد أن وقفوا حائرين في تقييم أداء منتخبنا أمام عُمان.. فالبوادر مشجعة جداً والأمل كبير في الانطلاق من مباراة اليوم بإذن الله ليعود الأخضر منافساً قوياً كما عهدناه في تصفيات كأس العالم بحثاً عن التأهل الخامس الذي لو تحقق فسيكون بداية لمرحلة جديدة لكرة القدم السعودية نتمنى أن تكون سعيدة لكل الجماهير الرياضية بحول الله وقوته.

معاناة الهلال مع توماس دول!

- يكاد يكون هذا الموسم هو الأصعب للهلال منذ سنوات طويلة.. فالموسم الجديد الذي أصبح على الأبواب سيبدأ دون أن يبدأ الفريق فعلياً في الاستعداد الطبيعي والمعتاد بكامل لاعبيه كما هي العادة في كل موسم.. فبعد المتغيرات الجديدة في صفوف الفريق بعد التعاقد مع جهاز فني جديد ولاعبين أجانب جدد جاءت فترة الاستعداد على غير ما يتمناه الهلاليون وأيضاً مما تتمناه الأندية الأخرى.. حيث الاستعدادات في شهر رمضان المبارك وسط مشاركات عديدة للمنتخبات الوطنية والهلال كما هو دائماً الممول الأول لها سواء على مستوى المنتخب الأول أو الأولمبي.

ولذلك فلم تكتمل صفوف الفريق منذ بداية الاستعدادات حتى هذه اللحظة.. بل إنها لن تكتمل سوى قبل انطلاق الدوري بثلاثة أيام ما يعني صعوبة اكتمال صفوف الفريق والاستعداد الجيد قبل الدوري بوقت كاف.

والمتابع لإعداد الفريق الهلالي يلمس الأوضاع الصعبة في ظل الغيابات المتكررة والعديدة سواء للسعوديين أو الأجانب بفعل الارتباطات الدولية حيث وجد مدرب الفريق الألماني توماس دول نفسه يدرب حوالي 14 لاعباً أقل أو أكثر بقليل مما جعله غير قادر على تطبيق برنامجه التدريبي كما يريد وعرضه لحرج شديد.. طوال شهر رمضان المبارك وبعده.. فبوجود الدوليين يغيب الأولمبيون وعند عودتهم يغادر الدوليون وهكذا والجميع يعرف أن الفريق مكون من هؤلاء اللاعبين (ثمانية دوليين وستة أولمبيين) بالإضافة للأجانب الذين نقصوا واحداً بإصابة هرماش وكذلك تأخر انضمام الكاميروني إيمانا للفريق وعدم لعبه لأي مباريات منذ نهاية الموسم الماضي.. ولذلك فإن أي نتائج يحققها الهلال في الجولات الأولى فستكون متوقعة مع العلم أن الفريق بخبرة وتجربة لاعبيه قادر على تجاوز هذه الظروف الصعبة.. وعلى الصعيد التدريبي فإن السيد توماس دول يبذل جهوداً كبيرة في التدريبات لتطوير أداء اللاعبين فردياً وجماعياً وهو يحتاج لوقت طويل حتى يحقق ما يريد في ظل العمل المكثف الذي يؤديه يومياً مع اللاعبين وعادة فإن مثل هذا العمل يحتاج للوقت حتى تظهر نتائجه ويؤتي ثماره خصوصاً متى أراد المدرب تطبيق طريقة لعب معينة وإعادة بناء أداء الفريق وفقاً للكرة المدروسة واضحة المعالم بدلاً من الاجتهادات واللعب المفتوح الذي كان عليه الفريق في الموسم الماضي.. وهو ما يضاعف مسؤولية الجهاز الفني الجديد ويصعب مهمته متى أراد النجاح.

على أية حال فإن معظم الفرق وخصوصاً فرق المقدمة تعيش نفس الأوضاع وبنسب متفاوتة ويبقى الفريق الأطول نفساً هو الأوفر حظاً في تجاوز صعوبة البداية وإكمال الموسم بنجاح.

لمسات

- بعد أن أغلق خالد عزيز ملفه مع الهلال فإن هناك ملفات لا زالت مفتوحة وبحاجة للإغلاق حتى يتوفر للفريق الاستقرار النفسي والذهني وأعني هنا إغلاق ملف انتقال ياسر الشهراني والسويدي كريستيان ويلهامسون..

- العمل الجبار الذي يبذله مديرة إدارة المنتخبات الأستاذ محمد المسحل يستحق التقدير والاحترام حيث التنسيق الكامل مع الأندية فيما يتعلق باللاعبين الدوليين وانضباطيتهم مع أنديتهم أولاً قبل الانضمام للمنتخب.

- مباراة منتخبنا الوطني اليوم أمام أستراليا مباراة من الوزن الثقيل.. تحتاج تضافر الجهود والتركيز التام من اللاعبين والدعم الجماهيري المعتاد من جماهير المنطقة الراقية حتى يواصل الأخضر رحلته بنجاح نحو الدور المقبل لتصفيات كأس العالم بإذن الله.

- استعدادات الأندية للموسم الجديد تسير على قدم وساق قبل صافرة البداية.. هذه الاستعدادات لم يصاحبها استعدادات مماثلة من قبل الحكام وهو الجزء الأهم في المنافسات، فلم نسمع عن برامج الإعداد المفترض أن تطبق للحكام لإعدادهم للموسم الجديد بشكل قوي وصحيح بدلاً من البرامج المعتادة قبل بداية كل موسم!!

- في تصوري أن الهلال لا يحتاج للاعب الشاب ياسر الشهراني بالمبالغ المطلوبة من القادسية.. فهناك أمور أهم وأولى بهذه المبالغ تتعلق بالعناصر الشابة في الهلال حتى يتم الاستفادة منهم بشكل أفضل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فواصل

- اليوم يخوض منتخبنا الوطني أصعب وأهم مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهّلة لكأس العالم، عندما يواجه منتخب أستراليا القوي، وسيكون الفوز هو المطلب الأول لجماهير الأخضر لإقامة المباراة في الدمام، وإن انتهت المباراة بالتعادل فذلك الحد الأدنى من النتائج المقبولة.

- إقامة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأسترالي في الدمام، تتطلّب حضوراً جماهيرياً مكثفاً لاستثمار ميزة الأرض والجمهور. ويجب أن تكون الجماهير عوناً للمنتخب في مواجهة اليوم. فثلما تطالب الجماهير اللاعبين بالفوز، فاللاعبون أيضاً يطالبون الجماهير بالحضور والمؤازرة.

- الرفض القدساوي لعرض الهلال بانتقال اللاعب ياسر الشهراني جاء لصالح الخزانة الزرقاء التي وفّرت (15) مليون ريال، ربما يكون صرفها في مجال آخر أكثر فائدة للنادي من ضم لاعب لن يحقق أي إضافة للفريق، لوجود من هو مثله وأفضل منه من شباب الهلال الصاعدين.

- أحرج نادي النصر نفسه وهو يضيع الوقت متعلقاً بأمل موافقة اللاعب بدر المطوع للتجديد مع النادي، حتى شارفت فترة التسجيل على الانتهاء ليعلن اللاعب عدم رغبته في الاستمرار، فتواجه الإدارة موقفاً صعباً في البحث عن بديل في وقت ضيق جداً، ربما يضطرها للتعاقد مع لاعب كيفما اتفق.

- إبعاد اللاعب خالد عزيز من أفضل القرارات التي اتخذتها الإدارة الهلالية، كون هذا اللاعب لا يستحق أي عفو أو فرصة أخرى بعد أن استمرأ الغياب والهروب والتلاعب بانضباطية الفريق كما يشاء، إضافة إلى عدم احترامه لاتفاقاته وتعهداته مع الإدارة ومع أعضاء الشرف الذين كانوا يطالبون بالصفح عنه مرة بعد أخرى. فلاعب بمثل هذه العقلية والسلوك لا يستحق أن يبقى يوماً داخل النادي.

- وافق النصر على ضم مالك معاذ الذي سمح له الأهلي بالرحيل، بهدف معالجة وضعه المادي والنفسي، ألم يكن نجم النصر الكبير سعد الحارثي أولى بالمعالجة المادية والنفسية والمعنوية من قِبل ناديه؟.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صح لسانك

- النصر يضم مالك معاذ مقابل خمسة ملايين

(عنوان صحفي)

- كان سعد يبحث عن نصفها

- الهلال يبعد عزيز نهائياً

(عنوان صحفي)

- قرار الموسم

- رسوب خمسة حكام في اختبارات اللجنة

(عنوان صحفي)

- الاختبار الحقيقي في الدوري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الكاريكاتير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



رفع عرض شهراني القادسية
رئيس الهلال: عرض الشباب لعزيز لم يصلنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خالد عزيز

الرياض - حمد الصويلحي

اشترطت إدارة الشباب في مفاوضاتها مع لاعب وسط الهلال خالد عزيز انتقاله لصفوف الفريق من دون مقدم عقد يستلمه اللاعب على أن يستلم رواتب شهرية فقط، وأن يتعهد بالتزام الانضباط بحضور التدريبات.

من جانبه أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه لم يتلق عرضا رسميا من إدارة الشباب بشأن اللاعب خالد عزيز إذ أبان: "سمعت عن عرض الشباب لعزيز ولكنه لم يصلنا العرض رسميا حتى الآن، ولو جاءنا أي عرض لعزيز فبالتأكيد اننا سننظر فيه لأنه من غير المنطقي أن نرفض العرض، وقد تبقى أربعة أشهر فقط ويدخل الستة أشهر الأخيرة من عقده الذي يتيح له حرية الانتقال مجانا، فمصلحة النادي تقتضي الاستفادة من العقد". وحول تحويل عزيز إلى هاو أبان رئيس الهلال: "أعتقد أنه وفق النظام إذا كان اللاعب أكبر من 27 عاما وحول هاويا فإنه يستطيع التوقيع لأي ناد". من جانب آخر رفعت إدارة الهلال مبلغ الدفعة الأولى لإدارة القادسية بشأن انتقال اللاعب ياسر الشهراني إلى أربعة ملايين ريال على أن يتم تسليم الدفعة الثانية في شهر يناير المقبل من دون رفع العرض المادي المقدم من إدارة الهلال، وتنتظر إدارة الهلال الرد النهائي من إدارة القادسية اليوم "الثلاثاء" إذ سيتم حسم هذا الأمر قبل أن تغلق فترة الانتقالات الرسمية مساء اليوم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وسط غياب أكثر من عشرة لاعبين
الهلال ينهي إعداده للموسم بالخسارة من الأهلي الإماراتي


الرياض – حمد الصويلحي

أنهى الهلال مساء أمس آخر مبارياته الودية استعدادا للموسم المقبل أمام الأهلي الإماراتي على استاد راشد بدبي إذ خسر لقاءه بهدفين للاشيء سجلها اللاعب قرافيتي في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وأضاف المهاجم أحمد خميس الهدف الثاني في الدقيقة 14 من الشوط الثاني، وقد دخل مدرب الهلال الألماني توماس دول هذه المواجهة وسط غياب كبير للاعبين الأساسيين إذ تغيب عن هذا اللقاء أكثر من عشرة لاعبين وذلك لارتباط اللاعبين الدوليين مع المنتخب السعودي ويوسف العربي مع المنتخب المغربي وإصابة المحترف المغربي يوسف الهرماش.

وسلم رئيس بعثة الهلال عضو مجلس الإدارة حسن الناقور العضوية الشرفية بين شوطي اللقاء لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد إمارة دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي راعي المباراة أمام الأهلي الإماراتي نيابة عن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إضافة إلى تقديم العضوية الشرفية للأستاذ أحمد بن عبدالله النابودة رئيس النادي الأهلي الإماراتي.

وأبدى عضو مجلس الإدارة حسن الناقور سعادته بتسليم العضوية الشرفية لنادي الهلال لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس الأهلي الاماراتي احمد النابودة إذ قال :" نفتخر في نادي الهلال بأن ينضم لقائمة أعضاء الشرف قامة كبيرة بحجم سمو الشيخ حمدان الذي يعد إضافة كبيرة لأعضاء الشرف، وسيكون أحد الداعمين المؤثرين للفريق خلال الفترة المقبلة بإذن الله".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أشاد بمبادرة الأهلي الإماراتي
الجابر: نتطلع لإنهاء صفقة الشهراني.. اليوم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - حمد الصويلحي

أكد مدير عام كرة القدم سامي الجابر أن الفريق خاض مباراة الأهلي الإماراتي مساء أمس وسط غياب عدد كبير من اللاعبين المرتبطين مع المنتخب السعودي والمغربي، مشيرا إلى أن النتيجة ليست مهمة في مثل هذه المباريات الودية التي تأتي جزءا من استعداد الفريق للموسم المقبل وتطبيق بعض الجمل التكتيكية لمدرب الفريق.

واضاف الجابر: "شاركنا بهذه المباراة بعدد كبير من لاعبي الفريق الأولمبي نظرا لغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين الدوليين، فلدينا لاعبون في الفريق الأولمبي وأمامهم فرصة كبيرة لإثبات أنفسهم والظهور بمستوى يساهم في خدمة الفريق".

وأشاد الجابر باللفتة الرائعة التي شهدتها هذه المواجهة في التبرع بدخل تذاكر المباراة لصالح إغاثة الشعب الصومالي إذ قال: "نشكر إدارة الأهلي الاماراتي والقيادات الرياضية في ناديي الأهلي الاماراتي والهلال على هذه البادرة المميزة التي تدل على مدى أهمية الرياضة في التلاحم الاجتماعي والأعمال الخيرية".

وأشار الجابر إلى أنهم يتطلعون لإنهاء صفقة لاعب القادسية ياسر الشهراني اليوم، إذ أبان إنهم في اللمسات الأخيرة لإتمام التعاقد مع اللاعب إذا ماتم الاتفاق مع إدارة القادسية اليوم قبل اقفال فترة الانتقالات.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فريقه خسر آخر ودياته من الأهلي بهدفين
رئيس الهلال: سنبيع عزيز .. الشباب: أجرنا شهري


نايف الثقيل من الرياض

تلقى نادي الهلال عرضا من نظيره في الشباب لنقل خدمات خالد عزيز لاعب الفريق الهلالي بعد أن قررت إدارة الأزرق استبعاده نهائيا عن الفريق بسبب عدم انضباطه.

وكشفت المصادر أن المفاوض الشبابي اجتمع مع خالد عزيز وأبلغه بأن العرض لا يشمل تقديم مقدم عقد وإنما انتقال مقابل أجر شهري فقط طالبا منه التعهد بالانضباط والالتزام بلوائح النادي الداخلية، حيث ينتظر في حال موافقة عزيز على الشروط الشبابية أن تكون الصفقة قد حسمت في ساعة متأخرة.

يُذكر أن نادي الهلال سيقبض على مليونين ونصف من الشباب ثمن انتقال عزيز والذي بقي على عقده مع الفريق الأزرق عام.

من جهته, أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال, أنه من غير المنطقي رفض العرض الشبابي لخالد عزيز, وقال "بعد أربعة أشهر سيدخل اللاعب فترة الستة أشهر التي تمكنه من الانتقال دون الرجوع للهلال", وتابع "إذا استلمنا العرض الشبابي بشكل رسمي سننظر فيه".

من جهة ثانية, تغلب الأهلي الإماراتي لكرة القدم على الهلال في مباراة ودية خصص دخلها لأعمال خيرية لصالح متضرري الجفاف في الصومال.

وسجل البرازيلي جرافيتي المنتقل للأهلي قبل بداية الموسم من فولفسبورج الالماني الهدف الأول للفريق الإماراتي بعد ربع ساعة من البداية بضربة رأس وأضاف أحمد خميس الهدف الثاني (60).

وخاض الفريقان المباراة دون اللاعبين الدوليين الذين يشاركون في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الجابر: الشهراني في طريقة للهلال... ومصدر قدساوي لـ «الحياة»: غير صحيح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - «الحياة»

تضاربت الأنباء حول انتقال لاعب القادسية ياسر الشهراني إلى نادي الهلال، فبعد أن قال المدير العام لنادي الهلال سامي الجابر في تصريح تلفزيوني قبل مباراة فريقه الودية أمام الأهلي الإماراتي، إن صفقة ياسر الشهراني في طريقها للحسم في غضون الـ24 ساعة المقبلة قبل إقفال فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الأولى، أكد مصدر قدساوي لـ«الحياة» أن اللاعب سيبقى في فريقه، مشيراً إلى أن إدارة الهزاع قدمت عرضاً مغرياً للاعب للتوقيع لمدة خمسة مواسم، موضحاً أن الإدارة ستعقد مؤتمراً صحافياً للإعلان عن ذلك غداً الأربعاء.

وجاءت تصريحات الجابر على عكس ما سارت إليه المفاوضات في الأيام القليلة الماضية، بعد أن تعثرت الصفقة مرات عدة بسبب مطالبات نادي القادسية التي انتهت بتصريح لرئيس النادي أكد فيه أن أعضاء مجلس الإدارة صوتوا ضد اتخاذ قرار التنازل عن الشهراني لمصلحة الهلال، وفضلوا استمراره مع الفريق.

وكان عضو شرف النادي حسن الناقور أكد عبر صفحته على «التويتر» أنه سيحاول حتى آخر لحظة من أجل كسب صفقة الشهراني بصفته المكلف من إدارة نادي الهلال بملف الشهراني، خصوصاً في ظل رغبة مدرب الفريق توماس دول الكبيرة في الحصول على خدمات اللاعب لتعزيز دفاعات فريقه بعد أن شاهد أشرطة فيديو لمباريات المنتخب السعودي للشباب في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في كولومبيا.

يذكر أن الهلال خسر مباراته الودية أمام الأهلي الإماراتي أمس بهدفين من دون رد في مباراة خيرية ذهب ريعها لمصلحة ضحايا المجاعة في الصومال، فيما عزا الجابر خسارة فريقه إلى النقص الكبير في صفوف الفريق بغياب لاعبي المنتخب السعودي الأول والمحترفين المغربيين، مشيراً إلى أن المدرب حرص على فتح الفرصة للاعبين الأولمبيين للوقوف على مستوياتهم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كل عـام وأنـت بخـير يا عـزيز..!!
بندر خالد


للأسف أن ثقافة )المحافظة( على القمة بعيدة جداً عن مجتمعنا السعودي الملول جدا والكسول في أوقات كثيرة وعلى جميع المستويات والقطاعات، وعندما أتحدث عن هذا الجانب السئ فبالتأكيد أنني بحاجة لسرد العديد من القصص والمواضيع المؤسفة والمحبطة كثيرا ، على الصعيد الرياضي تحديدا هناك العديد العديد من المواهب التي وصلت لعالم النجومية بسرعة البرق وانتهت للأسف الشديد بنفس السرعة التي بدأت بها .

وعندما أريد ان أضرب مثلا لذلك فبالتأكيد أنني لن أذهب بعيدا عن نجم نادي الهلال (سابقاً) الكابتن خالد عزيز الذي لم (يستشعر) حتى هذه اللحظة حجم الموهبة التي يمتلكها والمسئولية التي وصل إليها ، الكرة السعودية تعاني من شح كبير في مركز المحور والنجوم المبدعه في هذا بالمركز قليلة جدا بل أنها تعد على أصابع اليد فهل يعلم خالد عزيز عن هذا الامر..!! من المفترض ان يكون هذا النقص الكبير في هذا المركز)تحديدا( الوقود الحقيقي والدافع الرئيسي لإبراز موهبة هذا النجم البعيد جداً عن هذه الرؤية ومن ثم استثمار ذلك بالوصول للقمة ليس في ناديه فقط بل على مستوى الكرة السعودية والآسيوية بشكل عام ..!! تصوروا ان كل هذه المميزات لم يكن لها أية (قيمة) واختار هذا النجم طريق الغرور وعدم الانضباطية والتي سترمي به قريبا خارج أسوار ناديه في القريب العاجل وأخيرا بالاعتزال مبكرا..!!

اخطأ الهلاليون كثيرا عندما فتحوا الأبواب من جديد لإستقبال هذا النجم الغير منضبط وكان من المفترض عدم الإلتفات للاعب لا يحترم ولا يقدر أنظمة ناديه الواضحة جداً وأنظمة الاحتراف بشكل عام ، لا أعلم ماذا يريد هذا اللاعب بالضبط وناديه لم يقصر معه بشئ واجتماع الأمير عبدالله بن مساعد معه شخصياً لم يكن له أن يأتي لولا رغبة الهلاليين بهذا اللاعب الذي لم يقدر لهم هذا الإهتمام ولن أغفل عن اجتماعات مدير الفريق المتكررة ايضا مع نفس هذا اللاعب ولكن بدون اية نتيجة..!!
لا يعني غياب هرماش عن الهلال لمدة شهرين أن يتم اللجوء لهذا اللاعب الغير منضبط ولو كان الأمر بيدي شخصيا لفضلت إشراك الحارس حسن العتيبي في مركز المحور على أن أبقى تحت رحمة لاعب لا يحترم أنظمة ناديه ومشاعر جماهيره..!! هي معادلة واضحة جدا ولا تحتاج للتأويلات وكثرة الكلام وبإمكان مدير الفريق سامي الجابر أن يزود كل شخص (مطبل) لهذا اللاعب بكشف الحضور والإنصراف من الموسم الماضي وحتى يومنا هذا وأجزم قطعاً ان الكل سيقول وقتها برافو سامي هذه الإنضباطيه وإلا فلا..!!
كان من الأجدى للهلاليين ان يستثمرون المبالغ المرصودة لصفقة اللاعب ياسر الشهراني في جلب محور إرتكاز فالواضح أن هذا المركز ضعيف جدا لو أخذنا بالإعتبار إصابة عبداللطيف الغنام المتكررة وغياب هرماش المفاجئ وعدم إنضباطية عزيز للمرة الألف..!!

ساهر :
1) ربما أن عودة خالد عزيز للتدريبات الهلالية كانت للمعايدة فقط لا لأجل الإنضباط كما توقعنا جميعا ولذلك فأنا أعتذر شخصيا على سوء الفهم وأبادله التهنئة بمناسبة العيد (كل عام وأنت بخير ياعزيز)..!!

2) لا أعلم إن كان طقم فريقهم الثالث يخص ناديهم (العالمي) أم النادي (المونديالي) ربما أنه لا مانع لديهم من إرتداء طقم فريق آخر بشرط أن يكون عالمي مثلهم..!!

3) عدم نجاح المدرب فرانك ريكارد مع المنتخب السعودي وهذا ما اتوقعة شخصيا لن يكون بسبب فشله تدريبياً كما سيدعي بعض المطبلين ولو حدث ذلك فعلاً لا قدر الله فأتمنى من الجميع وبدون استثناء ان يعترفوا بعدم وجود الأدوات التي تساعد أي مدرب على النجاح بداية من احترافنا (المثالي) ونهاية بنجومنا (المتناثرة)..!!

4) سياسة الترقيع مازالت تعصف بالفريق وهاهو نجم النادي الأهلي (سابقاً) مالك معاذ قريب جدا من ارتداء شعار ناديهم ليعلن إعتزاله قريبا كمن سبقوه وياقلب لاتحزن..!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحيااااااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 3:36 pm

مستوى الهلال لايريحني على االرغمن مغيابات 10 لاعبين فهناك مباريات اخرى دون المستوى

اما عن ياسر الشهراني فالقصه بتصير قصه فابرغاس

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 4:15 pm

شكرا لك على اخبار نادي الهلال

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رادوي الزعيم
vip
vip
رادوي الزعيم

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 7:05 pm

الف شكر لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com/
AMURI I LOVE YOU
vip
vip
AMURI I LOVE YOU

عدد المساهمات : 729
نقاط التميز : 796
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 07, 2011 4:38 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 6:19 pm

أخبار الزعيم ليوم الجمعة 11 / 10 / 1432 هـ من الصحـف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وسط حضور جماهيري كبير وفي كرنفال أزرق
الهلال وموبايلي واديداس يدشنون أطقم الزعيم الجديدة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

وسط تجهيزات رائعة وعلى طريقة الأندية الأوروبية دشن نادي الهلال وشريكه الاستراتيجي (شركة موبايلي) وشركة اديداس عصر أمس أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد بحضور أعضاء مجلس الإدارة سامي الجابر وعبد الكريم الجاسر وفهد الحميدي وثامر الجاسر وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد ووسائل الإعلام وجماهير غفيرة حرصت على الوجود في صالة النادي الرياضية التي تحولت أمس إلى قاعة كرنفال من خلال التجهيزات اللافتة التي خصصت لتقديم أطقم بطل الدوري السعودي، ونال حفل التدشين رضا وإعجاب كل الموجودين وشهد ظهور أطقم جديدة للفريق، إذ تم الكشف عن الطقم الأساسي للفريق الذي اختلف كثيرا عن المواسم الماضية وجاء بشكل مميز كما هو الحال في الطقم الثاني والثالث واعلن مسؤولي شركة موبايلي أن الأطقم الجديدة سيتم طرحها للبيع للجماهير عبر متجر النادي انطلاقا من مساء أمس.

وكان مسؤول العلاقات العامة والإعلام بشركة موبايلي مشعل الربيعان قد تولى مهمة تقديم الحفل وتجاذب أطراف الحديث مع الجماهير الحاضرة التي كان لها نصيب من الهدايا المقدمة فيما ألقى عبد الكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال كلمة النادي قدم فيها شكره للشريك الاستراتيجي (موبايلي) وشركة اديداس على جهودهم الملموسة ونقل تحيات سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد مقدما ترحيبه لكل من حضر حفل التدشين.

واشتمل حفل تدشين أطقم فريق كرة القدم بنادي الهلال أمس على الكشف عن العديد من القمصان التي قدمتها شركة موبايلي لعرضها في متجر النادي إضافة إلى إعلانها عن بيع أطقم تدريبات الفريق الأول الصيفية والشتوية وأطقم معسكرات الفريق لتكون في متناول الجماهير تلبيه لرغبة أنصار الفريق وسيبدأ البيع عبر متجر النادي في مدينة الرياض وستستكمل عمليه البيع عبر متجر النادي في المنطقة الشرقية والغربية التي سيتم افتتاحها خلال الأشهر المقبلة.

يذكر أن لاعبي الفريق الأول الهلالي (ايمانا - يوسف العربي - بيونج سو - عيسى المحياني - حسن خيرات - بندر البيشي - خالد شراحيلي) قد شاركوا في تقديم أطقم الفريق وقوبلوا أثناء دخولهم بتحية خاصة من جماهير الزعيم.

الى هنا واشعل مشجع هلالي أجواء حفل التدشين قبيل بدء عرض الأطقم حينما انتقد بأعلى صوته تصرف الإدارة الزرقاء بالاستغناء عن لاعب وسط الفريق خالد عزيز لصالح الشباب معتبرا ذلك تقوية لأحد منافسي الهلال قبل أن يهدأ مجددا بعد أن تم تحيته من كل الحضور بما فيهم مدير إدارة الكرة سامي الجابر الذي صفق له بحرارة على محبته للكيان.

جدير بالذكر أن شركة موبايلي تتكفل سنوياً بتوفير أطقم كل الفرق الهلالية على مستوى كل الألعاب المختلفة بقيمة تصل إلى 4 مليون ريال بالتعاون مع شركة اديداس الشهيرة بتصنيع الملابس الرياضية للأندية العالمية.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الإصابة تبعد الدوسري والعابد.. والجابر ينفي استقالته
مدرب الهلال يكشف أسباب انخفاض مستوى تحضيرات فريقه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

استبعد مدرب الفريق الهلالي الالماني توماس دول الثنائي نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري من قائمة الفريق المغادرة للاحساء لمواجهة هجر غدا وذلك لإصابة الثنائي أثناء مشاركتهما مع منتخبنا الوطني فيما يتوقع ان يعتمد دول على الأسماء التي لم تشارك بصفة أساسية امام استراليا، إذ يرجح اعتماده على المرشدي والفريدي والشلهوب وسط احتمالية واسعة لإراحة هوساوي والزوري والعتيبي على ان يتواجدوا على دكة البدلاء.. وشهد تدريب الامس تواجد اللاعبين الدوليين اضافة لبقية العناصر فيما واصل هرماش اداء برنامجه العلاجي، وستغادر البعثة الزرقاء إلى الاحساء برا ظهر اليوم وسيجري الفريق تدريبه الاخير على ملعب المباراه مساء اليوم.

من جهته اعترف مدرب الفريق توماس دول ان عدم اكتمال الصفوف وتواجد بعض الإصابات تسببت في انخفاض رتم التحضيرات خلال الفترة الماضية.. وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد امس: « حماسنا كبير لبداية الدوري والمنافسات الرسمية رغم وجود بعض العوائق التي واجهتنا في مرحلة التحضيرات، وأكد أن اكتمال الصفوف سيسعف فريقه للاستعداد بشكل افضل بوجود كل الاسماء والخيارات، وقال: «أشكر اللاعبين على انضباطيتهم وتفاعلهم مع مرحلة التحضيرات الماضية التي كان جزء منها في شهر رمضان الذي يختلف فيه البرنامج». وشدد دول إلى أنه سيتحدث عن لاعبي فريقه فقط رافضا التطرق لخالد عزيز الذي انتقل لفريق الشباب وقال: «امام كل اللاعبين الفرصة لإثبات الوجود بأنه لاعب محترف ومنضبط والاهم التعاون بين الجميع».

ونوه دول إلى انه تعرف على فريق هجر عن طريق (الفيديو) بمتابعة بعض مبارياته، وأشاد بمستوى مدافع الفريق حسن خيرات الذي شاركه المؤتمر الصحفي وشدد إلى انه بدأ يستعيد مستواه بعد الاصابة القوية التي تعرض لها الموسم الماضي. إلى هنا ونفى مدير إدارة الكرة سامي الجابر ما تردد عن نيته بتقديم استقالته عن العمل في نادي الهلال، وكشف انه تلقى عرضا من أحد أشهر المعاهد التدريبية في إنجلترا (المعهد الإنجليزي للمدربين) الذي التحق به أشهر المدربين على مستوى العالم للحصول على الشهاده الأعلى للتدريب، مبينا إلى ان الدورة التدريبية لن تستغرق وقتا طويلا سيغيبه عن العمل في الهلال موضحا ان سيرته الذاتية ساهمت في تقليص فترة الدورة، وشدد إلى ان دخوله لهذه التجربة لا تعني تحوله للعمل كمدرب وإنما لتطوير قدراته على حد تعبيره.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الهلال يكشف عن أطقمه الجديدة وعرض انجليزي لسامي الجابر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - أسامة النعيمة

دشنت ادارة نادي الهلال وشركة موبايلي مساء أمس في الصالة الرياضية المغلقة في مقر النادي الاطقم الثلاثة الجديدة التي سيلعب بها الفريق الهلالي طوال الموسم الرياضي الجديد في مشاركاته المحلية والخارجية كما عرضت موبايلي الى جانب الاطقم الثلاثة ملابس التدريبات والسفر للاعبين الى جانب ملابس الأجهزة الادارية والفنية. كما قامت موبايلي بتوزيع خمسة قمصان على الجماهير التي حضرت لحفل التدشين عن طريق السحب، وشارك ستة من لاعبي الفريق الكروي الأول في تدشين الاطقم وهم عيسى المحياني ويوسف العربي وايمانا ويؤ بيونغ سو والحارس خالد شراحيلي وبندر البيشي، وتخلل الحفل عرض لمنتجات موبايلي التي ستطرح في الأسواق من خلال متجر الهلال كما القى مدير المركز الاعلامي وعضو مجلس الادارة عبدالكريم الجاسر كلمة النادي؛ فيما حضر حفل التدشين أعضاء مجلس الادارة وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد. من جانب اخر كشف مدير عام كرة القدم سامي الجابر ان ما يعنيه بالخبر المهم في تاريخه الرياضي يكمن في عرض قدم له للحصول على الشهادة الاعلى في التدريب من اقوى واشهر المعاهد على مستوى العالم وهو معهد الاتحاد الانجليزي للمدربين مشيرا بأن هذه الدورة لن تستغرق وقتا طويلا يؤثر على سير الفريق لأن سيرته الذاتية ساهمت في تقليل المدة

واكدالجابر ان هذا لا يعني انه سيتجه للتدريب




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الدوري السعودي ينطلق اليوم
13 نادياً يستنفرون للإطاحة ب «الزعيم» من عرشه

الهلال يتطلع لتحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

الدمام- محمد الشيخ

يستهل الهلال حامل لقب دوري (زين) السعودي للمحترفين في العامين الماضيين حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة تبدو سهلة حينما يحط رحاله ضيفاً على القادم الجديد للأضواء فريق هجر في ملعبه في الأحساء؛ لكن ذلك لا يجعله يرفع منسوب التفاؤل بالعودة محملاً بالنقاط الثلاث باعتبار أن الجولة الأولى في الدوري السعودي غالباً ما تشهد مفاجآت في كل موسم وهو ما يتفهمه الهلاليون جيداً قبل أن تطأ أقدامهم استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويدرك الهلال أن مهمته هذا الموسم لن تكون سهلة أسوة بالموسمين الماضيين اللذين ضمن فيهما الاستحواذ على اللقب قبل نهايته بأكثر من جولة؛ مستفيداً من تنامي قوته من جهة ومن العثرات التي يتعرض لها خصومه خلال جولات الدوري كما حدث لغريمه الأول الاتحاد الذي فقد الدوري في العامين الماضيين بعدما عصفت به المشاكل وتركت أثرها على الفريق.

وتعاقد الهلال الذي يسعى للظفر باللقب ال 14 على مستوى بطولات الدوري مع المدرب الألماني توماس دول، في حين فاجأ أنصاره بتغيير طقم اللاعبين الأجانب بالتخلي عن الروماني رادوي، والسويدي ويلهامسون، والكوري الجنوبي لي يونج بيو، المصري أحمد علي، ليتعاقد مع الكاميروني إيمانا، والكوري الجنوبي يو بيونغ سو، والمغربيين يوسف العربي، وعادل هرماش الذي تعرض للإصابة.

وكان الفريق قد أقام معسكراً له في ألمانيا، في حين خاض بطولة ودية في الرياض بمشاركة الشباب الإماراتي، والاتفاق السعودي، والتعاون السعودي، وحل فيها وصيفاً خلف الفريق الإماراتي الذي ظفر باللقب.

ولا يخفى على الهلاليين أن مهمتهم تزداد صعوبة قبل أن يركلوا الكرة الأولى في الدوري في ظل رفع الأندية ال13 الأخرى التي تشاركه الدوري من درجات استعدادها قبل خوض المهمة الصعبة؛ خصوصاً الأندية التي ترنو إلى انتزاع اللقب منه كالاتحاد والشباب والنصر وكذلك الأهلي، وجميعها قد أتمت تعاقدات على مستوى متميز وخاضت معسكرات خارجية كما لعب في بطولات ودية أظهرت من خلالها جاهزية تامة لبدء سباق التنافس.

فالاتحاد "وصيف البطل" تحضّر للموسم الجديد الذي سيستكمل فيه بالإضافة إلى مشاركته المحلية اللعب في الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا حيث تأهل للدور ربع النهائي وذلك بالتجديد لمدربه البلجيكي ديمتري

أما الشباب فقد بدأ تحضيراته مبكراً بالتعاقد مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوم، والتعاقد مع اللاعبين الأجانب الغيني تيارا، والبرازيلي فرناندو، والأوزبكي جباروف، وكان قبل ذلك قد جدد لمدافعه البرازيلي تفاريس، كما تعاقد مع مهاجم الوحدة مختار فلاتة، وخاض معسكراً في ألمانيا قبل أن يلعب بطولة ودية نظمها نادي العين الإماراتي بمشاركة الرفاع البحريني والسويق العماني وحقق لقبها.

أما الأهلي الذي لم تكن استعداداته مقنعة لأنصاره بسبب تأخره في حسم التعاقد مع المدرب التشيكي كارين جارولين، فقد جدد تعاقده مع المهاجمين البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني، في حين أضاف إلى قائمته البرازيلي كماتشو القادم له من الشباب، والكولمبي بالمينو، وقد خاض معسكراً في الباحة قبل أن يشارك في بطولة أبوظبي الودية التي نظمها نادي الجزيرة الإماراتي، بمشاركة النهضة العماني، والاتحاد السوري الذي حقق اللقب، في الوقت الذي حل فيه الأهلي أخيراً.

النصر من جهته فقد بدأ استعداداته بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس، فيما أمضى تعاقداته مع ثلاثة لاعبين أجانب بدءاً بالجزائري عنتر يحي، ثم الأرجنتيني مارسير قبل أن يختتم تعاقداته مع الكولمبي خوان بابلو، قبل أن تعلن الإدارة عدم رغبتها في التعاقد مع محترف رابع آسيوي وهو ما شكل صدمة لجماهيره.

ونجح النصر في إتمام عدد من التعاقدات المحلية أبرزها مع مهاجم الأهلي مالك معاذ، ومدافع القادسية خالد الغامدي، بالإضافة إلى عدنان فلاتة، ووليد الطائع، وعبدالعزيز هوساوي.

وإذا كانت الأندية التسعة الأخرى خارج دائرة الترشيحات بالفوز باللقب إذ لا مقدرة لها على زحزحة الهلال عن عرش البطولة؛ لكنه حتماً سيكون له دور مباشر في تحديد الوجهة التي سيذهب إليها في الموسم الذي يترقب محبو الدوري السعودي انطلاقته اليوم.

أما في حال إحراز الهلال للقب الموسم الجديد، فسيكون بذلك قد أضاف بطولة إلى رصيده المتخم بالألقاب؛ لكنه في ذات الوقت سيكون قد أهدى مدربه الألماني أول بطولة في مشواره التدريبي الذي يخلو من أي انجاز، ويتطلع لذلك حتماً وهو يقود "زعيم" الكرة السعودية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خلال تقرير موسع بمناسبة انطلاق دوري زين السعودي
«فيفا»: من يوقف هيمنة الزعيم؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياسر القحطاني قائد الهلال السابق وسط أفراد فريقه يحمل كأس دوري زين في نسخته الماضية.

فارس المحيميد من الرياض

تصدر خبر انطلاق دوري زين السعودي في نسختها الـ 36 اليوم واجهة أخبار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' الرئيسية، وبث تقريرا كاملا عن البطولة وأبرز أحداثه وصفقاته ووضع لها عنوانا ''منافسة حامية في الانتظار''.

وقال ''فيفا'' في تقريره الموسع: ''سيكون سيناريو الدوري السعودي في موسمه الجديد مماثلاً لسيناريو الموسم الماضي، حيث سيحاول فريق الهلال الدفاع عن لقبه أمام عدد من الأندية الطامحة لإنهاء سيطرة الزعيم على اللقب في العامين الماضيين بعدما عزز صدارته للأندية المتوّجة بلقب الدوري باقتناصه اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه''.

وأضاف ''حافظ الهلال على لقبه رغم انتقال المدرب البلجيكي إيريك جيريتس لتدريب المنتخب المغربي منتصف الموسم الماضي قبل أن يتسلم تدريب الفريق المدرب الأرجنتيني الفذ جابرييل كالديرون الذي سبق له أن فاز بالدوري السعودي في 2009 عندما كان مدرباً لفريق الاتحاد الذي اكتفى بالمركز الثاني للعام الثاني على التوالي''. وقدم ''فيفا'' أبرز استعدادات الأندية السعودية وحظوظها قبل انطلاق الدوري السعودي في موسمه الجديد والذي ستحاول فيه إيقاف مد الهلال، حيث بدأها بحامل اللقب، وقال فيها: ''على الرغم من فوزه بلقب الدوري العام الماضي، إلا أن الهلال أجرى العديد من التغييرات في صفوفه حيث قام بتغيير جهازه الفني بالتعاقد مع المدرب الألماني توماس دول الذي يأمل في قيادة الهلال للحفاظ على لقبه. وستفتقد جماهير الهلال الغفيرة المهاجم القناص ياسر القحطاني المنتقل إلى نادي العين الإماراتي والذي انتقل إليه أيضاً الروماني ميريل رادوي''.

وزاد ''لكن الهلال نجح في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب بمن فيهم الكاميروني أشيل إيمانا والثنائي المغربي عادل هرماش ويوسف العربي والذي من المتوقع أن يكون أحد أبرز نجوم الموسم الجديد بعد تألقه الموسم الماضي في الدوري الفرنسي''.

وعن الاتحاد ذكر التقرير ''كان الاستقرار الإداري السمة الأبرز لنادي الهلال الموسم الماضي فيما عانى الاتحاد من كثرة تغيير المدربين وكان هذا الأمر سبباً رئيسياً في فشل الفريق في استعادة اللقب الذي فاز به للمرة الأخيرة عام 2009، ولكن آمال عملاق نادي جدة ستكون معلّقة على مدربه القديم الجديد البلجيكي ديميتري دافيدوفيتش الذي تسلم تدريب الفريق نهاية الموسم الماضي''.

وأضاف '' نجح دافيدوفيتش في وضع بصمته بسرعة كبيرة في الاتحاد الذي فاز على الهلال تحديداً في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2011 AFC وسيأمل المدرب المخضرم ذو السبعة والستين من العمر مواصلة المشوار بنجاح في البطولة القارية أيضاً الأسبوع المقبل إضافة إلى التخلّص من عقدة الموسم الثاني التي لازمت الفريق خلال العامين الماضيين''.

وقال كذلك عن طموح بقية المنافسين ''سيكون شكل المنافسة على لقب الدوري مماثلاً للعام السابق حيث سيحاول الاتفاق تثبيت مكانه بين الكبار بعد حلوله في المركز الثالث الموسم الماضي متقدماً على عملاقي العاصمة الشباب والنصر بعد تراجع مستواهما وبالتالي سيأمل كل من الليث والعالمي منافسة الهلال والاتحاد وإعادة اللقب المفقود إلى خزائنهما، في المقابل، يسعى الأهلي إلى تثبيت جدارته بالفوز بلقب كأس الأبطال السعودي الموسم الماضي والذي تأهل على إثره للمشاركة في دوري أبطال آسيا العام المقبل على الرغم من حلوله في المركز السادس في ترتيب الدوري''.

وعلق تقرير ''فيفا'' على أهم الانتقالات، قائلا ''بعد تنافس الهلال والاتحاد على الألقاب، واصل كل منهما الصراع ولكن من أجل استقطاب أهم اللاعبين الأجانب حيث تعاقد الهلال مع الكاميروني أشيل إيمانا من ريال بيتيس الإسباني إلى جانب استقطاب المغربي عادل هرماش من نيس الفرنسي وسيلعب إلى جانب مواطنه يوسف العربي الذي تألق العام الماضي مع نادي كاين، أما الاتحاد فقد قام بتدعيم صفوفه بالبرازيلي جيرالدو ويندل من بوردو الفرنسي لينضم إلى البرتغالي باولو جورج إضافة إلى التعاقد مع الجناح الكويتي السريع فهد العنزي الذي تألق في الفترة الأخيرة مع منتخب بلاده''.

واسترسل ''تعاقد نادي الشباب مع أفضل لاعب في آسيا 2008 الأوزبكي سيرفر دجيباروف، عزز نادي الاتفاق صفوفه بضم المدافع الكوري الجنوبي لي جونج هو فيما استقطب نادي النصر الدولي الجزائري عنتر يحيى من بوخوم الألماني والكولومبي خوان بابلو بينو من غلطة سراي التركي''.

وختم التقرير بسؤال لزوار موقعه، قال فيه ''هل سينجح الهلال في الحفاظ على اللقب رغم المنافسة الكبيرة المتوقعة من باقي الأندية في الموسم الجديد؟ أم ستنتهي سيطرة الزعيم على لقب الدوري؟''.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منع روابط الأندية من استخدام مكبرات الصوت

علي المقبل من بريدة

منعت الرئاسة العامة لرعاية الشباب, رابطة مشجعي الأندية من إدخال مكبرات الصوت التي تعمل بالكهرباء أو البطاريات إلى الملاعب السعودية خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي وذلك رغبة في تنظيم مباريات المسابقات المحلية لكرة القدم بعد الملاحظات الكثيرة التي وردت حول استخدام مكبرات الصوت بطريقة مزعجة خلال المنافسات.وطلبت أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم من جميع المكاتب التابعة لها التشديد على الأندية بإبلاغ روابطها بعدم استخدام مكبرات الصوت في الملاعب. يُذكر أن الأندية استعانت بروابط جماعية منظمة مدفوعة الأجر حيث تقوم هذه الروابط بترديد الأهازيج الخاصة بالنادي من خلال مكبرات الصوت.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الهلال طار بالأقوى... والأهلي بالأغلى

مكة المكرمة – فارس العتيبي

في مسابقات الموسم الكروي الماضي وبعد منافسات حامية وإثارة وندية انقضت فصول الموسم الرياضي، وطارت الطيور بأرزاقها، وذهبت الكؤوس الذهبية والبطولات والإنجازات لمن يستحقها، ونال زعيم الأندية السعودية والآسيوية نصيب الأسد من الألقاب المحلية بعد حصوله على بطولتين غاليتين هما كأس ولي العهد ودوري زين السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة، وحصد فريق الأهلي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وحقق فريق الشباب كأس الأمير فيصل بن فهد «يرحمه الله» التي خصصت لفئة الأولمبي، وغابت فرق الاتحاد والنصر والاتفاق عن ملامسة الذهب المحلي على رغم التحضيرات الكبيرة وسلسلة التعاقدات التي أرهقت موازناتها المالية سواءً بجلب المحترفين الأجانب أو اللاعبين السعوديين في بداية الموسم الكروي وفي فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح فريق الهلال في مواصلة رحلته المظفرة مع عالم البطولات والإنجازات، واستحق أن ينتزع لقبين محليين غاليين مع مدربه الأرجنتيني غابريل كالديرون، الأول هو كأس ولي العهد بعد انتصاره الساحق على مضيفه فريق الوحدة في المباراة النهائية بخمسة أهداف قوية من دون رد في مكة المكرمة، والآخر هو كأس دوري زين السعودي للمحترفين بعد تحقيقه اللقب من دون هزيمة طوال مشاركاته في الأشهر الماضية وذلك قبل نهاية منافساته بثلاث جولات وهو الدوري الكروي الأقوى في الوطن العربي، وفقد الهلال أيضاً لقب بطولتين مهمتين هما كأس فيصل، وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، إضافة إلى خروجه المر من بطولة دوري أبطال آسيا 2011 من دور الـ16 أمام الاتحاد في جدة بثلاثية نارية مقابل هدف وحيد.

وكتب فريق الأهلي اسمه بمداد من ذهب في سجل البطولات المحلية مجدداً بعد حصوله على لقب بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وهي أغلى البطولات في الملاعب السعودية، وذلك بعد تجاوزه منعطف جاره اللدود ومنافسه التقليدي الاتحاد في كرنفال النهائي المثير بالركلات الترجيحية (4/2) ليحسم اللقب الغالي لمصلحته رسمياً بعدما قدم أداءً كروياً رائعاً، وسيطر على كثير من مجريات النزال، وكان الأقرب لتحقيق الانتصار في الأشواط الأصلية والإضافية قبل أن تحتكم المباراة إلى الركلات الترجيحية التي أنصفت «الراقي» ومنحته كأس البطولة الغالية التي فجرت براكين الفرح بين الجماهير الأهلاوية الكبيرة والغفيرة.

ونال فريق الشباب قسمته من كعكة البطولات السعودية بعد حصوله على كأس الأمير فيصل بن فهد «يرحمه الله» التي خصصت لفئة الأولمبي، ليحقق «شيخ الأندية السعودية» بطولة واحدة من بطولات الموسم الكروي، وينجح في التغلب على ظروفه الصعبة التي واجهها طوال الموسم الرياضي على نطاق الفريق الأول والممثلة في كثرة الإصابات التي دهمت لاعبي الفريق وأبرز عناصره المحلية والأجنبية بشكل غريب.

وهكذا تقاسم فريقان من العاصمة الرياض (الهلال والشباب) وفريق من جدة (الأهلي) حصيلة الألقاب السعودية الذهبية وكعكة البطولات المحلية، وسط غياب أندية شهيرة أخرى لها شأن كبير في الكرة السعودية (الاتحاد والنصر والاتفاق ) التي لم توفق في الوصول إلى مراكز المقدمة والمنافسة على البطولات والإنجازات المحلية وإسعاد جماهيرها الوفية التي لم تذق طعم الفرحة الحقيقية في الموسم الرياضي الماضي، في الوقت الذي نالت فيه فرق الهلال والاتحاد والاتفاق والأهلي شرف المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة 2012، بينما سيغيب فريقا النصر والشباب عن البطولة نفسها بعد مشاركتهما في منافساتها الموسم الكروي الماضي.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الأندية السعودية تصرف ربع بليون لاستعدادات الموسم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - إبراهيم الحمدان

لم تكن الاستعدادت للموسم الرياضي الجديد ذات قيمة عادية، بل إن ثمنها كان باهضاً وكلف خزائن الأندية أرقاماً فلكية بالملايين لتقديم المستويات التي تؤملها منها جماهيرها.

فالهلال الذي كان بطلاً لبطولتين في الموسم الماضي، سعى للتعاقد مع لاعبين تكون سيرهم كفيلة بحفاظه على بطولاته وموقعه في المقدمة فتعاقد مع الكاميروني الدولي إيكيل إيمانا المحترف في صفوف ريال بيتيس الإسباني، والمهاجم المغربي الدولي يوسف العربي المحترف في صفوف كان الفرنسي، ومواطنه المغربي الدولي عادل هرماش المحترف في صفوف لانس الفرنسي، وتعاقدت مع المهاجم الكوري الجنوبي بيونغ كلاعب آسيوي، وجلبت المدرب الألماني توماس دول لقيادة الفريق.

وحرص الاتحاد على استقطاب أسماء عالية المستوى ليشكلوا إضافة قوية مع عبدالملك زياييه وباولو جورج، فتعاقدت إدارته مع الجناح البرازيلي وينديل المحترف في صفوف بوردو الفرنسي، والكويتي فهد العنزي كلاعب آسيوي، فيما استمر المدرب البلجيكي ديمتري.

ولم تدخر إدارة الشباب جهداً أو مالاً في مفاوضاتها، فأبرمت صفقات عالية المستوى، إذ كانت البداية بالتعاقد مع البرازيلي فرناندو مينيغازو الذي يشغل خانة الوسط في فريق بوردو الفرنسي، إضافة إلى الجناح المعروف إبراهميا ياتارا المحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، وتعاقدت مع الأوزبكي الدولي سيرفر دجيباروف، إضافة لاستمرار البرازيلي تفاريس، كما تعاقدت مع المدرب البلجيكي ميشيل برودوم.

أما النصر وعلى رغم أنه قرر إغلاق ملف الأجانب في فترة التسجيل الأولى غير مكتمل العقد، إلا أن تعاقداته كانت مع أسماء تشارك في دوريات على مستوى عالٍ، فنقلت خدمات المدافع الجزائري الدولي عنتر يحيى لمصلحتها قادماً من بوخوم الألماني، وتعاقدت مع الأرجنتيني خوان ميرسير والمحترف في صفوف ارجنتينيوس جونيورز الأرجنتيني والذي مثل منتخب بلاده في الموسم الماضي، واستعارت خدمات الكولومبي خوان بابلو بينو من فريق غلطة سراي التركي، كما تعاقدت مع المدرب الأرجنتيني غوستافو كوستاس.

وقرر الأهلي الإبقاء على كل من البرازيلي فيكتور سيموس، والعماني عماد الحوسني، وانتدبت الكولومبي بولومينووالذي حصل على الأفضلية في دوري بلاده، إضافة للبرازيلي كماتشو القادم من الشباب، وتعاقدت مع المدرب التشيكي كاريل غاروليم .

وتعد هذه الصفقات ذات الوزن الثقيل من أندية المقدمة من أضخم التعاقدات، وتجاوز قيمتها الـ200 مليون ريال، وهو رقم كبير قياساً بالأرقام في المواسم السابقة، خصوصاً أن الأندية باتت تبحث عن اللاعب الأفضل والذي يشارك غالباً في أوروبا بغض النظر عن القيمة المالية.

أما الأندية المتبقية فكانت تعاقداتها تتجه في الغالب إلى اللاعب المحلي، والاستفادة من إمكانات اللاعبين المستبعدين من أندية المقدمة، إضافة إلى استعارتها لعدد كبير من اللاعبين المحللين مع الأجانب، لتصل المبالغ في النصف الآخر إلى قرابة الـ50 مليون ريال.

أما الاستعدادات على الجانب الآخر من تعديلات وترميمات على مقرات الأندية والمعسكرات الخارجية وغير ذلك، فتصل القيمة إلى 50 مليون ريال، لتتجاوز القيمة الإجمالية للاستعدادات للموسم الجديد أكثر من 250 مليون ريال، والذي سيتم تدشينه اليوم بثلاث مباريات في دوري زين.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

توماس دول: التركيز سيقودنا إلى أول انتصار في افتتاحية الدوري.. والأخضر أربكنا
سامي الجابر يقلق جماهير الهلال بمفردة «قريبا».. والفريق يدشن زيه الجديد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض : فارس السبيعي

اعترف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول بوجود صعوبات واجهها في فترة الإعداد الماضية، تمثلت أهمها في عدم استقرار الفريق على تشكيل ثابت للغيابات المستمرة في صفوف الفريق إثر انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق للمنتخبات السعودية الأول والأولمبي والشباب، مما أربك الاستعدادات على حد وصف المدرب الألماني.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 5:38 pm

أخبار الزعيم ليوم الجمعة 2 / 11 / 1432 هـ من الصحـف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

توقع أن تكون المنافسة شرسة في الدوري.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد:
حديثي بعد خسارة الشباب لن يختلف اليوم بعد الانتصار.. وجماهيرنا رائعة وهي النجم الأول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

امتدح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأداء الذي ظهر به فريقه أمس أمام الأهلي مشددا إلى ان الانتصار الكبير لا يعني التقليل من نادكبير بحجم الأهلي.. وقال: «لم نصل للمستوى الذي ننشده ولن نغير من آرائنا بعد الفوز، فكما ذكرت سابقا قبل بداية الموسم بان هناك تغييرات كبيرة في صفوف الهلال ويحتاج الفريق للوقت حتى تنسجم العناصر وتكتمل الصفوف، فحديثي بعد مباراة الشباب التي خسرناها سيكون نفسه حديثي الآن بعد الفوز على الأهلي، وربما الحديث الآن مناسب بشكل أكبر مع الفوز لأن بعض الجماهير عاطفية وقد تتقبل وجهة نظرنا أكثر الآن».

وتوقع رئيس الهلال أن تكون المنافسة قوية في الدوري للموسم الجاري معللا ذلك بقوله: «هناك استعدادات قوية للأندية وقد تكون هناك مفاجآت بتعطل بعض الفرق في بعض المواجهات، وأتوقع ان تستمر المنافسة على الدوري إلى آخر رمق من المسابقة لكون جميع الأندية قدمت مستويات جيدة وتتطلع لتحقيق نتائج قوية».

ونفى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مغادرة محترف الفريق الكاميروني إيمانا إلى دبي دون علم الإدارة وأوضح: «هذه جزئية لاتستحق التعليق كثيرا ولكن الجميع يعرف أن جوازات سفر اللاعبين تكون لدى إدارة الكرة وعندما يرغب إيمانا أو غيره بالسفر خارج المملكة بلا شك أنه سيشعر الإدارة لاستلام جواز سفره ولكن أعتقد ان فريقا كبيرا كالهلال حينما يتعرض لخسارة يبدأ بعض باختلاق بعض القصص».

وشكر رئيس الهلال جماهير ناديه على دعمها ومؤازرتها في لقاء البارحة، مشددا إلى أنهم يعملون دائما من أجل ارضائهم وصناعة فريق متميز وقوي.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأهلي رسب في اختبار الزعيم
الهـلال قـول وفعـل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجزيرة - الرياض :

ضرب فريق الهلال الأول أمس بقوة، وكان الضحية فريق الأهلي الذي تلقى مرماه أربعة أهداف زرقاء بديعة كانت قابلة للزيادة لولا التوفيق الذي لازم حارس الأهلي ياسر المسيليم..

وسيطر الهلال على المباراة تماماً، وظهر الفريق في قمة حضوره فأمتع أنصاره وأطرب كل المتابعين، في حين اكتفى لاعبو الأهلي بالفرجة على التفوق الأزرق..

بدأ الهلال المباراة بقوة وتقدم أولاً عن طريق لاعبه الكوري بيونغ سو.. الذي تلاعب بمدافع أهلاوي ثم أودع الكرة في الشباك.. وأكمل الفريدي الإبداع بهدف خرافي، حيث روّض كرة هائلة داخل منطقة الجزاء وتلاعب بالبيشي ثم سدد إلى المرمى..

وأضاف الشلهوب الهدف الثالث من علامة الجزاء بعد إعاقة العربي داخل منطقة الخطر.. قبل أن يكمل أسامة هوساوي الرباعية عندما استفاد من كرة عرضية غمزها بقدمه في الزاوية اليسرى.

- في بريدة واصل الشباب انتصاراته عندما نجح في الفوز على مضيفه الرائد بهدفين لهدف.

في حين نجح فريق هجر بفرض السلبية على لقائه بالاتفاق لينتهي اللقاء بالتعادل بلا أهداف.

الهلال X الأهلي

كتب - أحمد العجلان

قدم فريق الهلال الكروي أمس الخميس لوحة زرقاء رائعة برباعية في شباك الأهلي تلألأ فيها نجوم الزعيم وقدموا دروسا خاصة في فنون كرة القدم، واستطاع لاعبو الزعيم أن يعيدوا الهيبة لفريقهم بعد أن جرحت كبرياؤه في مطلع الموسم عند خسارته من الشباب وتحقيقه لانتصارين لم تكن مقنعة لجماهير الزعيم، فقاد الدولي الشاب أحمد الفريدي فرقة الزعيم لتقديم انتصار يليق بالجماهير الزرقاء العريضة التي حضرت وساندت الفريق الأزرق لتسهم في رباعية جميلة كان ضحيتها فريق الأهلي الذي لم يستطع أن يجاري تفوق الزعيم وتألق نجومه ولا سيما خط وسط الهلال المتألق.. ففاز الهلال برباعية كادت أن تكون أكبر لو تعامل مهاجمو الهلال بشكل أكثر جدية مع الفرص المتاحة.

ونجح الهلال في تسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق الكوري يونج سو وأحمد الفريدي وأضاف الشلهوب الهدف الثالث في الشوط الثاني من ركلة جزاء تسبب فيها يوسف العربي والرابع نجح به أسامة هوساوي بقدمه في ركلة ركنية.. المباراة التي أقيمت أمس الخميس على استاد الملك فهد بالرياض كانت أشبه بلوحه هلالية تفنن لاعبو الزعيم في رسمها فكان الانتصار المستحق.

الشوط الأول

انتهى هذا الشوط بتفوق هلالي أداء ونتيجة، حيث سجل الفريق الأزرق هدفين مقابل لا شيء للأهلي، وسجل للهلال يوبيونج سو في الدقيقة 21.. وأضاف أحمد الفريدي الهدف الثاني للهلال بعد ذلك بـ3 دقائق عند الدقيقة 24

بدأ مدرب الهلال المباراة بتشكيل مكون من.. خالد شراحيلي - محمد نامي - هوساوي - المرشدي - الزوري - محمد القرني - سلمان الفرج - الشلهوب - الفريدي - يوسف العربي - يوبيونج سو في حين مثل الأهلي: المسيليم - جفين البيشي - كامل الموسى - كامل المر - منصور الحربي - تيسير الجاسم - معتز الموس - كماتشو - بالمينو - الحوسني - فيكتور.

جاء هذا الشوط سريعا من الجانب الهلالي الذي اتجه لاعبوه للأمام نحو مرمى المسيليم، واستفاد الهلال من حيوية لاعبيه وقدرتهم على كسب الكرة الثانية حيث كان انتشارهم أفضل وقادرون بشكل رائع على التحرك بدون كرة.

وحصل الهلال على أولى الفرص في الدقيقة الثالثة عندما تابع الفريدي كرة مستحوذ عليها مدافع الأهلي البيشي ليخطفها منه ويتوغل داخل المنطقة ويمررها للمندفع من الخلف الفرج الذي سددها قوية ولكن الحارس يصيدها بقدميه.

ويستمر الأداء الإيجابي من الهلال ويمرر المتألق الفريدي كرة للشلهوب عند الدقيقة السابعة لم يستفد منها الشلهوب رغم مواجهته للمرمى من جهة الشمال.

ورغم كل هذا الضغط من الهلال لم يكن هناك ردة فعل من الأهلي الأمر الذي أدى استمرار تفوق الفريق الأزرق ويمرر الشلهوب عرضية للعربي المواجه للمرمى سددها بطيئة برأسه بجانب القائم.

وحاول الأهلي خطف الكرات واللعب سريعاً للأمام ولم يكن له ما أراد نحو الخطورة سوى في كرات قليلة كانت أولها في الدقيقة 19 عندما انطلق الجاسم بكرة مررها لكماتشو الذي سددها قوية صدها شراحيلي على دفعتين.

وكاد الهلال أن يسجل الهدف الأول بعد انطلاقة رائعة من مهاجمه الكوري من جهة اليمين الذي عكس كرة نموذجية للمغربي يوسف العربي سددها وهو مواجه للمرمى في أحضان الحارس.

هدف الهلال الأول

جاء هدف الهلال الأول بطريقة رائعة ومتقنة من مهاجمه الكوري يونج سو الذي تلقى تمريرة طويلة نموذجية من نامي في جهة اليمين وفي الوقت الذي توقع حارس ودفاع الأهلي أن يسدد قام بمراوغة جفين البيشي ليواجه المرمى ويركنها في الزاوية بشكل رائع.. الهدف الهلالي لم يكن كافيا لتحرك الفريق الأهلاوي ليستمر الهلال في التقدم للأمام.

هدف هلالي ثان

جاء هذا الهدف بطريقة مشابهة للهدف الأول وتوج الفريدي مستواه في هذا الشوط بهدف سينمائي رائع عندما تحصل على كرة داخل المنطقة بتمريرة رأسية من الكوري يونج سو وبدلا من أن يسدد الفريدي في المرمى فضل أن يرواغ جفين البيشي ومن ثم يسددها بكل هدوء بباطن القدم هدفا هلاليا ثانيا.

ولم يفق الأهلي من ادائه المتأخر عن اداء الهلال الذي تفوق كثيرا حيث حصل على أكثر من فرصة في الدقيقة 36 ليونج بيوسو والدقيقة 42 عندما أضاع هوساوي فرصة محققه للتسجيل بعد أن حصل على كرة عرضية وسددها فوق العارضة فرصة مهدرة كانت آخر الكرات الخطيرة في هذا الشوط.

الشوط الثاني وهدف ثالث مبكر

لم يمهل الهلال نظيره الأهلي فرصة لالتقاط الأنفاس مع بدء الشوط الثاني بحثا عن التعادل، حيث تحصل الفريق الأزرق على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى بعد أن تعرض مهاجمه يوسف العربي لشد من مدافع الأهلي البيشي ويتقدم لتنفيذ ركلة الجزاء محمد الشلهوب الذي نجح في التسجيل على يمين الحارس.

وكان الهدف الهلالي الثالث عنوانا لهذا الشوط الذي مارس فيه الهلال نفس الدور الذي قام به في الشوط الأول عندما تفنن الفريق الأزرق في طريقة الاستحواذ على المباراة وقدموا أكثر من فاصل في وسط الميدان وعاب لاعبوه عدم الجدية في بعض الكرات الأمر الذي أفقدهم القدرة على تسجيل نتيجة كبيرة.

وفي ظل ضغط هلالي وحالة نفسية غير جيدة للمدافع جفين البيشي بسبب أن الأهداف الزرقاء الثلاثة كانت النتيجة تبديل من مدرب الأهلي مع حلول الدقيقة العاشرة بخروج البيشي ودخول علاء ريشاني وبالتالي تراجع لاعب الوسط بالمينو للدفاع.

ويستطيع تيسير الجاسم خطف كرة من الشلهوب المتباطئ يمررها لفيكتور الذي انطلق في مواجهة الحارس لكن هوساوي يتزحلق ويخطف الكرة.

وعند الدقيقة 60 يستبدل مدرب الأهلي مهاجمه الحوسني بوليد باخشوين لتنشيط النواحي الهجومية وكانت محاولات وليد جيدة لكنه افتقد للمساندة من زملائه.

هدف رابع

جاء الهدف الهلالي الرابع من قدم مدافعه أسامة هوساوي بعد ضربة ركنية نفذها الفريدي تجاوزت الجميع ليرتمي عليها هوساوي هدفا هلاليا رابعا عند الدقيقة 69. بعد الهدف استبدل مدرب الهلال سلمان الفرج بعبد العزيز الدوسري.. ويمرر الفريدي لسو كرة وهو في مواجهة المرمى عند الدقيقة 71 لكن الحارس يتدخل لتضيع الكره نحو الركنية غير المستفاد منها.

بعد ذلك بدقيقة ينطلق الجاسم ويسدد كرة قوية صدها شراحيلي لركلة ركنية. ويقوم مدرب الهلال بتغيير جديد بدخول إيمانا بدلا من الفريدي عند الدقيقة 73..

جاء خروج الفريدي ليساهم في تأخر وبطء اللعب الهلالي على الرغم من محاولات الدوسري وحاول الأهلي التقدم للأمام لكن الدفاع الهلالي والوسط نجح في حجب محاولات الفريق الأخضر.

عند الدقيقة 82 يزج مدرب الهلال بحسام الحارثي بدلا من الشلهوب بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الميدان مع فرصة محققه للهلال عند الدقيقة 91 للمهاجم سو عندما حصل على كرة عرضية من يوسف العربي سددها الأول في يد الحارس على الرغم من مواجهته للمرمى.. لتنتهي المقابلة بفوز هلالي كبير بأربعة أهداف دون رد.

* * *

لقطات من المباراة

* قاد المباراة طاقم تحكيم سويسري ومنح الحكم ثلاثة لاعبين أهلاويين بطاقات صفراء وهم منصور الحربي وعماد الحوسني وعلاء ريشاني.

* قدم أحمد الفريدي من الهلال مباراة كبيرة جدا وأمتع الحضور بلمساته وكان هدفه من أروع أهداف المباراة.

* يجب على الأهلاويين عدم تحميل مدافعهم جفين البيشي مسؤولية المباراة فقد قابل لاعبين ماهرين ولم يجد المساندة من زملائه.

* وسط الهلال كان رائعا في اللقاء ومدرب الفريق الأزرق اختار التشكيل الأنسب للمباراة.

* مراقبة إيمانا أداء الهلال الممتع من دكة البدلاء رسالة له بأن الفريق الأزرق يوجد لديه لاعبون اكفأ وقادرين على قيادته للانتصارات.

* لو تعامل لاعبو الهلال بجدية مع الفرص التي أتيحت لهم لفاز الهلال بنتيجة كبيرة وثقيلة جدا على الأهلي.

* محمد القرني قدم نفسه كمحور قادم بقوة للفريق الأزرق.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كاريل: المسيليم أنقذ الفريق من نتيجة كبيرة.. وقوة المنافس أخفت أجانبنا
دول: فريقي ممتع والأربعة قليلة وأتمنى عودة الدوليين بلا إصابات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله المالكي

قدم الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال شكره للاعبي الفريق وجماهيره وقال: قدم فريقنا مباراة جيدة ومردودا طيبا، وطبق جميع اللاعبين التعليمات بالشكل المطلوب على الرغم من ضياع الفرص الكثيرة في الشوط الأول الذي كان من المفترض ان ينتهي بأربعة أهداف نظيفة وجميع لاعبي الهلال كانوا ممتعين كرويا وهذا كان منتظرا منهم بعد ان اكتملت صفوف الفريق وسعيد بأننا سجلنا أهدافا كثيرة واضعنا فرصا عديدة التي نسعى إلى معالجتها في المستقبل.وعما إذا كانت قوة الأهلي وصدارته للفرق هي سبب ظهوره بهذا المستوى قال: في البداية كان لدينا مشكلات في الاستعدادات والمجموعة لم تكتمل والحمد لله تغلبنا عليها وظهر الفريق قويا بإمكانات لاعبيه، كما ان هناك مجموعة سوف تعود وتشارك مع زملائها. وعن ضياع الفرص قال: مسألة وقت ونسعى إلى حل هذه المشكلة والفريق فقط ينقصه اللمسة الأخيرة. وعن عدم مشاركة ايمانا من البداية قال: التحق بالفريق متأخرا وهذا يؤثر على اللاعب.. الشيء الذي أتمناه ان لاعبي المنتخب يعودون بعد المشاركة بدون إصابات.

من جهة أخرى بارك مدرب فريق الأهلي التشيكي كاريل جاروليم الفوز للفريق للهلالي وقال انه فوز مستحق وفريقنا لم يكن جيدا في المباراة وكانت هناك أخطاء فريدة في المباراة ولم يكن هناك مساندة من لاعبي الوسط للدفاع ولم يكونوا حاضرين في الملعب ومركزين في اللقاء مما تسبب في ولوج هدفين في الشوط الأول وتمكن ياسر المسيليم من إنقاذ الفريق من العديد من الأهداف وكان في يومه.

الشوط الثاني كانت لدينا رغبة في العودة مع الأسف كان هناك خطأ دفاعي والهدف الثالث أنهى آمالنا في تعديل النتيجة ولكن خسرنا أمام فريق كبير وانكشفت العديد من الأخطاء التي سوف نعالجها في اللقاءات القادمة، لكن المباراة كشفت لنا العديد من الأخطاء التي نسعى لمعالجتها وعن عدم ظهور الأجنبي كماتشو وفيكتور والحوسني قال الخصم كان قوياً!.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رفض التعليق على إبعاد العتيبي ووجه رسالة للجماهير.. سامي الجابر:
لن نغير خطابنا الإعلامي.. أمامنا عمل كبير ولم نحقق الدوري حتى نفرح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على انهم لن يغيروا خطابهم الإعلامي بعد تحقيقهم الفوز برباعية على الفريق الاهلاوي أمس وقال: «لازلنا في طور صناعة فريق قوي ومتماسك وهي بداية لخلق روح الانسجام وأمامنا عمل كبير مع الإشارة الى أن الفريق ما زال يغيب عنه الكثير من اللاعبين لظروف الإصابات ولذلك لابد من الصبر حتى نصل للمرحلة التي ننشدها».

وأوضح الجابر ان الفريق قدم أداء جيدا استحق من خلاله الفوز برباعية مشيرا إلى وجود بعض الأخطاء التي سيسعون لتصحيحها في قادم المواجهات. وتمسك الجابر برأيه السابق وعاد مجددا لتوجيه رسالة لجماهير الهلال بالابتعاد عن المطالبة بأي بطولة.

واضاف: «حتى يقدم الهلال مستويات متميزة لابد ان تبتعد الضغوطات عن لاعبي الفريق ما اطلبه من جماهيرنا الغالية دعم الفريق ومحاسبتنا نهاية الموسم وعدم الإفراط في فرحة انتصار البارحة فلم نحقق الدوري حتى الآن».

ورفض الجابر التعليق على إبعاد حسن العتيبي عن مباراتي التعاون والأهلي، مبينا إلى انه لن يسمح للإعلام بالدخول لتفاصيل بعض الشؤون الخاصة في البيت الهلالي.

وقال: «حسن العتيبي نجم هلالي ومن أبناء النادي الذي نحتاجهم دوما وهناك بعض الجوانب لابد ان تبقى داخل البيت الهلالي الجميل بعيدا عن الإعلام».




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نجم مباراة البارحة الدولي أحمد الفريدي يؤكد:
لا خوف على الهلال.. حققنا انتصاراً ثميناً.. وأمتعنا جماهيرنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

أكد نجم مباراة البارحة لاعب وسط فريق الهلال الدولي أحمد الفريدي أن تركيزهم كان كبيرا على لقاء الأمس من أجل تحقيق الانتصار والظفر بالثلاث نقاط، مشدداً إلى ان المباراة لم تكن سهلة أمام فريق كبيركالأهلي رغم النتيجة الكبيرة.. وقال: «أثبتنا ان الهلال فريق كبير وأنه قادر على العودة سريعا لتحقيق الانتصارات الكبيرة وإمتاع الجماهير.. فالهلال لا خوف عليه متى ما أراد ان يظهر لديه كل العوامل لتقديم مستوى رائع مقرون بنتيجة إيجابية ونحمد الله على الفوز المهم أمام الأهلي وتقديم أداء لافت نال رضا كل الجماهير الزرقاء».

ونوه الفريدي ان منهجيتهم تعتمد على التركيز في التدريبات الفترة الراهنة للوصول إلى قمة المستويات وزيادة الانسجام بين عناصر الفريق، مشيرا إلى انهم سيسعون للتركيز بشكل أكبر في المواجهات المقبلة بعد فترة التوقف لإكمال مسيرة الانتصارات.

وقدم الفريدي شكره لجماهير الهلال على حضورها الكبير في لقاء البارحة، مشددا إلى أنهم ساهموا وبفعالية في تحفيز اللاعبين ومؤازرتهم حتى تحقق الفوز.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رفض إطلاق عبارات التحدي.. الشلهوب:
سنبحث عن الفوز في كل المباريات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

رفض نجم الهلال محمد الشلهوب إطلاق عبارات التحدي ضد الفرق الأخرى وقال: مازلنا في بداية المشوار والمستوى في تصاعد ولا يمكن التكهن بالمستوى الذي سيصل إليه فريقنا، وسنبحث عن الفوز في جميع المباريات ولا يمكن ان يكون هذا بمثابة التحدي مني لأن الفرق الأخرى أيضاً ستبحث عن الفوز.

وشدد الشلهوب على ان وجود سمو رئيس النادي على دكة البدلاء أعطاهم دافعا كبيرا، كما ان حديث ووجود الرئيس السابق الأمير محمد بن فيصل أسهما في منحنا مزيدا من الدافع المعنوي.

وختم الشلهوب حديثه بمباركته للجماهير الهلالية بهذا الانتصار الكبير.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الزعيم أكل (الأخضر) واليابس
عاد (شبيه الريح).. فبدأت رحلة التصحيح!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - علي الصحن

مع بدايات مساء امس الخميس كان هلال غرة ذي القعدة يودع الافق، ويغيب عن الأنظار تماما، ومع مرور ساعتين كان هلال الأرض يشرق من جديد، ويعود من جديد، ويبدأ رحلة التفوق والإنجاز من جديد.

لقد كان الهلال في يومه، فأكل (الاخضر) واليابس، وأودع نتيجة ثقيلة في مرمى الاهلي، وكانت الغلة قابلة للزيادة، لكن الهلاليين اكتفوا بأربعة فقط.

امس كان الهلال في قمة حضوره وألقه وتفوقه، ولعل من أبرز اسباب هذا التفوق عودة سمو رئيس النادي ومرافقته للفريق، ومتابعة المباراة من مقاعد البدلاء، وهو ما أعطى الفريق زخما معنويا ودفعة نفسية هائلة، كان صداها يرن داخل الميدان، وهذا هو ما تحدثنا عنه خلال الايام الماضية، عندما أكدنا ان الغياب الاداري كان وراء الخسارة من الشباب، وهاهو الحضور الاداري يعزز ما قلناه، ويؤكد اأهميته، والدليل ما حدث في الملعب، وكان نتيجته طوفانا ازرق... يعرفه الخصوم جيدا، وقد كانت البداية بالاهلي.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

22844 مشجعا تابعوا قمة الجولة الرابعة من أرض الحدث
جماهير الهلال بمؤازرة فاعلة تقود فريقها لانتصار عريض

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

بلغ عدد الحضور الجماهيري لمواجهة البارحة التي جمعت الهلال والأهلي (22844) متفرجا تابعوا قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري زين السعودي من أرض الحدث وكان الجمهور الأزرق يشكل السواد الأعظم من حضور اللقاء وقدم الجمهور الهلالي امس لوحة جميله من التشجيع الفاعل بقيادة أفراد الالتراس الهلالي وساهموا بشكل كبير في قيادة فريقهم لتحقيق انتصار ثمين، وكان للجمهور الهلالي أمس أهازيج خاصة قدموها تزامنا مع الإبداع الذي سطره نجوم الفريق على ارضية الميدان.

جماهير الزعيم لبت نداءات مدرب الفريق وأعضاء الإدارة وكانوا على الموعد أمس وقالوا كلمتهم المؤثرة في اللقاء الكبير ولعبت دورا بارز في صناعة الانتصار الأزرق العريض.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الصمت الغريب والسبات العميق يقابله قرار حازم و30 ألف درهم!
لجنة الانضباط الإماراتية تُعلق الجرس!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عنيزة - خالد الروقي:

وجهت لجنة الإنضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم خلال اجتماعها أمس الأول إنذاراً شديد اللهجة ورسالة قوية للجميع عندما قامت بتغريم جماهير نادي الوحدة بمبلغ 30 ألف درهم إثر تلفظها بعبارات مسيئة تجاه لاعب نادي العين الإماراتي الدولي السعودي ياسر القحطاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد النادي الأهلي ضمن الجولة الأولى لكأس اتصالات الإمارات حيث تبين للجنة بأن التقرير الذي قُدم إليها من لجنة رابطة المحترفين يُفيد بأن الألفاظ التي رددتها ثلة من جماهير نادي الوحدة تستعمل في المسابقات السعودية بغية التأثير سلباً على اللاعب ليأتي القرار الحازم سريعاً وحازماً ومٌنصفاً للتنافس الشريف.

وبلا شك بأن الآلية الاحترافية الواضحة للجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي خلال فترة زمنية وجيزة في التعاطي مع هذا الأمر قد وضعت الكثير من التساؤلات حيال صمت اللجان المعنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مثل تلك الأساليب والتي تكررت طويلاً في غير مدرج وبأسلوب عفن!أخيراً: الإنصاف الإماراتي للنجم السعودي جاء ليؤكد الأعمال القائمة على خطط مدروسة وفي المقابل الأعمال التي تأتي عبر إجتهادات شخصية عجزت عن حماية اللاعبين والقراءة المتوقعة لنتاج تلك الأعمال فالتصفيق لمن يستحق ذلك.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هوساوي: ربما أبقى

عبد الرحمن أبا عود من الرياض

ألمح أسامة هوساوي مدافع فريق الهلال لكرة القدم، أنه قد يبقى في ناديه رغم رغبته في الاحتراف الأوروبي بعد تلقيه عرضين فرنسيين، مؤكدا أنه ليس لأحد حق في التحدث عن مستقبله.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



جاروليم: لا نستحق.. دول: اللاعبون التزموا بالتعليمات

عبد الرحمن أبا عود من الرياض

أكد التشيكي جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، أن الهلال استحق الفوز بـ 4/0، إثر الأخطاء الفردية التي ارتكبها الدفاع حتى تسجيل الهدف الأول، إضافة إلى أن وسط فريقه لم يكن جيدا، مشيرا إلى أن الهدف الثالث أربك حساباته، وقال "لم يكن جيدا من اللاعبين سواء الحارس ياسر المسيليم".

من جانبه، أرجع الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال لكرة القدم، فوزه فريقه على الأهلي 4/0، إلى اكتمال صفوفه وقال "لدينا المستوى العالي في جميع اللاعبين، ولكن كنا نعاني سابقا من عامل الإصابات والغيابات"، لافتا إلى أن اللاعبين التزموا بتعليماته.

وعن ضعف لياقة إيمانا قال "إيمانا خرج من مباراة الشباب وكان يعاني من آلام غاب على أثرها عن التدريبات، إضافة إلى أنه لم يستعد معنا منذ بداية الموسم".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مليون ريال للفريدي لـ «إدارة أعماله»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يدرس صانع ألعاب الهلال، الدولي أحمد الفريدي العرض الذي تلقاه أخيراً من وكيل أعمال لاعبين محلي لإدارة أعماله في مقابل مليون ريال يتحصل عليها الفريدي حال توقيع عقد إدارة أعماله مع الوكيل.

ومن المنتظر أن يتم إبرام العقد بين الطرفين الأسبوع المقبل حال موافقة اللاعب النهائية على العرض، وتعد تلك الطريقة التي أقدم عليها وكيل الأعمال (تحتفظ الحياة باسمه) من الطرق الجديدة التي ظهرت أخيراً في سوق إدارة أعمال اللاعبين المحترفين السعوديين، إذ سبق وقام الوكيل ذاته بتقديم نصف مليون ريال وسيارة فارهة لأحد لاعبي المنتخب السعودي الأول لقاء إدارة أعماله.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 5:41 pm

نورت الصحيفه بعوده الاخبار الجميله

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 11:04 pm

نااااااااااايس مبروك لكل هلالي والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 7:49 pm

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 14 / 11 / 1432 هـ من الصحـف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الدوليون يتدربون الليلة.. المحياني انتظار.. والعربي عاد وشارك
الهلال يستأنف تدريباته بعد الإجازة.. والفريق يسافر براً للمجمعة يوم المباراة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - عبدالله الحربي

عاود الفريق الهلالي تدريباته مساء أمس على فترتين صباحية ومسائية، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقد كثف الألماني توماس دول التدريبات اللياقية في التدريب الصباحي بعد تمتع اللاعبين براحة أمس الأول، في حين كان التدريب المسائي لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، كما فرض المدرب مناورة على منتصف الملعب والتي شارك فيها المحترف المغربي يوسف العربي بعد أن عاد من مشاركة منتخب بلاده، وشهد التدريب مشاركة اللاعب محمد القرني بعد استبعاده من المنتخب الرديف ب, في حين بدأ اللاعبان فهد الشمري وبدر الدعيع الجري حول المضمار بعد شفائهما من الإصابة.

طبياً واصل الثلاثي يونغ سو وسلمان الفرج ونواف العابد برنامجهم العلاجي ولن يتمكن الثلاثي من المشاركة في مباراة الفريق السبت القادم أمام الفيصلي فيما ستتضح الصورة بشأن مشاركة مهاجم الفريق عيسى المحياني في اللقاء المقبل من عدمها الليلة.

هذا وستكون تدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية على أن ينضم لاعبو المنتخب الدوليون في التدريب المسائي بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب في مباراة الأمس أمام تايلند.

هذا وستغلق التدريبات اليومين المقبلين (الخميس - الجمعة) كما جرت العادة، وتغادر البعثة ظهر يوم المباراة (السبت) إلى المجمعة عن طريق البر.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كأس الاتحاد للناشئين يواصل انطلاقته القوية بمباريات الجولة الخامسة

الرياض - (الجزيرة)

تواصل مسابقة كأس اتحاد الكرة للناشئين انطلاقتها حيث تقام اليوم (الاربعاء) مباريات الجولة الخامسة (ما قبل الأخيرة من المرحلة التمهيدية) وذلك على النحو التالي:

المجموعة الأولى

الاتفاق × النصر.. في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة الساعة 3:25 عصرا.

القادسية × الطائي.. في ملعب نادي القادسية في الخبر الساعة 3:25 عصرا.

المجموعة الثانية

التعاون × الهلال.. في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة الساعة 3:50 عصرا.

النجمة × الشباب.. في ملعب نادي النجمة في عنيزة الساعة 3:50 عصرا.

المجموعة الثالثة

الوحدة × الاتحاد.. في ملعب الامير عبد المجيد بن عبد العزيز في نادي الوحدة بمكة الساعة 4:05.

حطين × الأهلي.. في ملعب نادي حطين في جازان الساعة 4:00 عصرا.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العربي يعود من المغرب.. ومنع دوليي الهلال من الإجازة

الرياض أسامة النعيمة

انضم لاعب الهلال يوسف العربي مساء أمس لتدريبات الفريق عقب وصوله للرياض بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده وسيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة الفيصلي الجمعة المقبل، واستبعد لاعب الوسط محمد القرني من قائمة المنتخب الرديف وشارك في تدريب الأمس وسيكون بجوار عادل الهرماش في مباراة الفيصلي، ولن يحصل اللاعبون الدوليون العائدون من المنتخب على أي اجازة عن تدريب اليوم وسينخرطون في التدريب المسائي، وواصل الكوري الجنوبي يو بيونغ سو علاجه الممتد لأسبوعين وسيغيب عن مواجهتي الفيصلي والقادسية، ولم تتضح الصورة حول عودة الثنائي سلمان الفرج ونواف العابد للمباريات على الرغم من المشاركة في التدريبات نظرا لعدم اكتمال جاهزيتهم، وسيغلق مدرب الهلال توماس دول تدريبات غد "الخميس" والجمعة على ان يغادر الفريق للمجمعة ظهر "السبت" لملاقاة الفيصلي مساء.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتحاد السعودي يعتمد لائحة تراخيص الأندية

الرياض «الرياض»

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم لائحة تراخيص الأندية السعودية لكرة القدم، والتي قال عنها: "جاءت مواكبة للوائح والأنظمة الدولية ومستوفية لشروط ومتطلبات الاتحاد الآسيوي للمشاركة في نسخة عام 2013 من دوري أبطال آسيا للأندية والتي تستلزم استخراج رخصة معتمدة لكل ناد يرغب بالمشاركة في هذه البطولات والبطولات التي يشرف عليها الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم.

وسيزور مدير تراخيص الأندية في هيئة دوري المحترفين محيي الدين عبدالفتاح ناظر جميع أندية دوري "زين" لشرح اللائحة الأسبوع المقبل، وستقام ورش عمل للأندية لإطلاعهم على تفاصيل اللائحة ومتطلباتها، وسيتم توزيع اللائحة على الأندية والمعنيين مع نشر اللائحة المتضمنة المعايير المالية والاشتراطات بشكل عام على موقع هيئة دوري المحترفين في مطلع الشهر المقبل.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصدارة هلالية والوصافة اتحادية والمغربي «زعيم» الهدافين
حامل اللقب ينزف النقاط ونجران الأكثر خسارة

مكة المكرمة تركي الغامدي

شهدت الجولات الخمس الأولى من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" صراعاً كبيراً ومنافسة شديدة على الصدارة بين الهلال والاتحاد والأهلي، قبل أن ينتزعها الهلال في الجولة الأخيرة بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي إحتل الوصافة؛ بينما ساهم تعادل الأهلي مع النصر 1-1 في تراجعه إلى المركز الثالث، في الوقت الذي فاجأ فيه حامل اللقب الشباب جماهيره بعروضه المتواضعة، إذ فاز في مباراة واحدة وخسر مثلها وتعادل في ثلاث ليستقر في المركز السابع بست نقاط، وشهدت الجولات الخمس الأولى تسجيل 120 هدفا في 35 مباراة، وتصدر مهاجم الأهلي إسماعيل مغربي قائمة الهدافين بسبع أهداف، "دنيا الرياضة" تُسلط الضوء على دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 سنة" من خلال التقرير التالي.

تنافس ثلاثي

لم تهدأ صدارة الدوري طوال الخمس جولات إذ تناوبت عليها أربعة فرق، ففي الجولة الأولى تصدر الشباب، وفي الجولة الثانية خطف الأهلي الصدارة، وفي الجولتين الثالثة والرابعة إعتلاها الاتحاد، قبل أن ينتزعها الهلال في الجولة الخامسة بعد فوزه على الرائد 5 صفر إذ رفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة وبفارق الأهداف عن وصيفه الاتحاد، بينما حل الأهلي ثالثاً برصيد 13 نقطة.

حامل اللقب ينزيف

البداية القوية للشباب في الدوري بعد فوزه على نجران 6 صفر لم تشفع له في حجز مقعد بين الأربعة الأوائل، إذ فاجأ جماهيره ومُتابعي الدوري بمستوياته المتواضعة بعد تعادله مع الفتح 1-1 وخسارته من الفيصلي 1-2 وتعادله مع النصر سلبياً، وتعادله مؤخراً مع الاتفاق 1-1، ليفرط مُبكراً في المحافظة على لقبه إذ بات يحتل المركز السابع برصيد ست نقاط.

معدل تهديفي عال

حفلت مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بالأهداف إذ نجحت الفرق ال14 في تسجيل 120 هدفاً في 35 مباراة بمعدل تهديفي عال بلغ 3.4 أهداف لكل مباراة، ولم تخل المباريات ال 35 من تسجيل الأهداف باستثناء مباراة الشباب والنصر التي إنتهت بالتعادل السلبي.

مغربي الأهلي يتصدر

نجح مهاجم الأهلي إسماعيل مغربي في خطف صدارة الهدافين بتسجيله سبعة أهداف؛ فيما تقاسم مهاجما الهلال والاتحاد فهد الجهني وعبدالله مجرشي ثاني ترتيب الهدافين بتسجيلهما أربعة أهداف، وحل ثالثاً لاعب الاتفاق محمد الشريف وزميله في الفريق علي الزقعان ولاعب وسط النصر عبدالإله النصار ومهاجم الهلال صالح الريس برصيد ثلاثة أهداف.

هجوم الهلال الأقوى

يُعتبر هجوم الهلال هو الأقوى في الدوري بعد أن نجح في تسجيل 16 هدفاً بمعدل 3.2 هدف لكل مباراة، وجاء هجوم الاتحاد ثانياً بتسجيله 13 هدفاً بمعدل 2.6 هدف لكل مباراة،؛ فيما يُعد هجوم نجران هو الأضعف بتسجيله أربعة أهداف فقط.

ودفاع الهلال "الأقوى"

لم يكتف الهلال بأفضليته هجومياً إذ نجح دفاعه في خطف الأفضلية أيضاً كأقوى دفاع ولم تستقبل شباك الهلال في الجولات الخمس الأولى سوى هدفاً وحيداً جاء في المباراة الأولى مع الأنصار، وحل دفاع الاتحاد ثانياً بهدفين هزت شباكه، وعلى الجانب الأخر يُعتبر دفاع نجران هو الأضعف إذ تلقت شباكه 16 هدفاً.

الاتحاد والهلال الأكثر "فوزاً"

يٌعتبر فريقا الهلال والاتحاد أكثر الفرق فوزاً بحصدهما العلامة كاملة بعد فوزهما في خمس مباريات، بينما يُعتبر التعاون ونجران أقل الفرق فوزاً بعد عجزهما في تحقيق أي إنتصار طوال الجولات السابقة.

الشباب والاتفاق

الأكثر "تعادلاً"

شهدت مباريات الدوري ثمانية تعادلات، سبعة منها إيجابية وتعادل سلبي وحيد بين الشباب والنصر، ويُعتبر فريقا الاتفاق والشباب أكثر الفرق تعادلاً بثلاثة تعادلات؛ بينما يُعد الهلال والاتحاد والقادسية والأنصار ونجران الأقل تعادلاً إذ لم يسبق لها التعادل إطلاقاً في الجولات السابقة.

نجران الأكثر "خسارة"

متذيل الترتيب نجران هو أكثر الفرق خسارة في الدوري إذ خسر جميع مبارياته، ويأتي الأنصار خلفه مباشرة بخسارته أربع مباريات، في الوقت الذي لم تخسر فيه فرق الهلال والاتحاد والأهلي والاتفاق أي مباراة.

سداسية الشباب

تكررت نتيجة 6 صفر في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد مرتين وتُعد هي النتيجة الأكبر في الدوري، إذ فاز الشباب على نجران 6 صفر في الجولة الأولى، كما فاز الاتحاد على الفتح بالنتيجة ذاتها في الجولة الثالثة.

أزمة "التأجيل"

نجحت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم حتى نهاية الجولة الخامسة في جدولة مباريات الدوري إذ تلاشت مسلسل تأجيل المباريات الذي إجتاح المسابقة في الموسم المنصرم ولم تؤجل سوى مباراة واحدة بين نجران وهجر لساعات عدة بعد تأخر وصول رحلة الأخير، كما لقي الموعد الجديد للمباريات بإقامتها عصراً قبولاً لدى معظم مسؤولي الفرق واللاعبين.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زيُّ الهلال ينفد.. والخميس محاضر «انضباط»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبد الرحمن أباعود من الرياض

باع متجر نادي الهلال في فرعه الرئيس في الرياض 4500 قميص لزي الفريق الجديد للموسم الحالي، حيث نفدت الدفعة الأولى في يومين وكانت تقدر بـ 1500 قميص، فيما نفدت الكمية الثانية والتي تقدر بـ 3000 قميص، ما اضطر الشركة المشغلة للمتجر للاتفاق مع "موبايلي" الشريك الاستراتيجي للنادي، لطلب كميات أكبر لتلبية رغبة الجماهير.

يُذكر أن سعر القميص 300 ريال، على أن يضاف 50 ريالا لإضافة رقم اللاعب المفضل، ومثلها لطباعة الاسم.

من جهة أخرى، استأنف الفريق أمس تدريباته بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ركز خلالهما الألماني توماس دول على الجانبين اللياقي والتكتيكي، فيما واصل الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج برنامجيهما العلاجي والتأهيلي، في حين خضع الكوري الجنوبي يو بيونج لجلسات علاجية في العيادة الطبية مع أداء تدريبات خفيفة في النادي الصحي، وواصل عيسى المحياني الجري حول المضمار في إطار برنامجه اللياقي تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية.

وشهدت الحصة التدريبية المسائية مشاركة المغربي يوسف العربي بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، ومشاركة محمد القرني بعد استبعاده من قائمة المنتخب الرديف، فيما مكث حسن خيرات في العيادة الطبية لشعوره بكدمة في الظهر لن تعوقه عن المشاركة في تدريب اليوم والذي سيشهد مشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب أمام تايلند أمس في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

من جانب آخر، يلقي أحمد الخميس أمين عام النادي مساء غد محاضرة للاعبي الفريق لشرح لائحة الانضباط الجديدة، حيث سيقوم بتوضيح كل ما يتعلق بهم بشكل مفصل.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دول يفاجئ دوليي الهلال والعربي يشارك في التدريبات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خالد الحصان – الرياض

فرض مدرب الهلال الألماني توماس دول تواجد اللاعبين الدوليين في تمارين اليوم للاستعداد لمباراة الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري زين مع علمه بأن طائرة المنتخب ستصل صباح اليوم ,

ومن جانب آخر انخرط محترف الهلال المغربي يوسف العربي في تمارين الفريق المسائية بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده وكذلك اللاعب محمد القرني بعد استبعاده من المنتخب الاولمبي , ومن جانب آخر اخضع دول اللاعبين لحصتين تدريبيتين ركز خلالهما على الجانب اللياقي والتكتيكي في حين خضع الكوري الجنوبي يو بيونغ لجلسات علاجية في العيادة الطبية مع أداء تدريبات خفيفة في النادي الصحي، وواصل عيسى المحياني الجري حول المضمار في إطار برنامجه اللياقي تمهيداً لدخوله التدريبات الجماعية فيما مكث حسن خيرات في العيادة الطبية لشعوره بكدمة في الظهر لن تعيقه عن المشاركة في تدريب اليوم , وحظيت التدريبات بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
من جانب آخر، يلقي أمين عام النادي أحمد الخميس مساء الخميس محاضرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لشرح لائحة الانضباط الجديدة، حيث سيقوم بتوضيح كل ما يتعلق باللاعبين بشكل مفصل .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إدارة الهلال تحسم اليوم جدل التجديد مع هوساوي
رحيله إلى أوروبا سيجبر الإدارة على الاستغناء عن أحد الأجانب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: مسفر الحسيني

يحسم رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد اليوم أمر تجديد عقد مدافع فريقه أسامة هوساوي بعد أن بدا الأخير مترددا في أمر ذهابه إلى أوروبا من أجل تحقيق رغبته في الاحتراف الخارجي عقب تلقيه عرضين احترافيين من ناديين فرنسيين، وتشير مصادر «الشرق الأوسط» إلى أن اللاعب قريب جدا من التجديد لـ4 مواسم رياضية، خصوصا أن إدارة ناديه قدمت له عرضا ماليا ضخما لا يمكن مقارنه مع تلك التي سيتقاضاها حال ذهابه إلى أوروبا، وذلك الأمر يعتبر أحد أهم العوامل التي من المرجح أن تحول دون احتراف اللاعب خارجيا، على الرغم من أن هناك العديد من اللاعبين السعوديين الذين حاولوا الشد من أزره ومطالبته بالذهاب إلى الدوري الفرنسي من أجل أن يلفت الانتباه إلى الكرة السعودية ويسهم في استقبال لاعبين آخرين لعروض احترافية.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 12, 2011 8:08 pm

الف شكر لك على الاخبار

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 17, 2011 11:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


منح مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الألماني توماس دول لاعبي فريقه راحة اليوم الأحد بعد تغلبهم على مضيفهم "الفيصلي" مساء امس السبت بثنائية نظيفة جاءت عن طريق إيمانا ومحمد الشلهوب.
يذكر أن لاعبو الفريق قد أدوا تدريب استرجاعي وتفكيك للعضلات عقب انتهاء اللقاء.
وتستأنف التدريبات مساء غد الاثنين استعدادا لمباراة الفريق القادمة أمام القادسية يوم الخميس المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعو
دي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 25, 2011 10:58 am

ادارة الهلال تقرر تأجيل حسم التجديد لهوساوي والشلهوب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قررت إدارة الهلال تأجيل حسم موضوع تجديد عقود اللاعبين أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب بعد أن كان مقررا أن يجتمع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالمدافع أسامه هوساوي مساء (الاربعاء) لمعرفة الرد النهائي من اللاعب على العرض الذي قدمته إدارة الهلال حيث تم تأجيل الإجتماع نظرا لوفاة ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله.
من جانب آخر يصل مدير عام كرة القدم سامي الجابر إلى الرياض الأسبوع المقبل قادما من لندن بعد أن حصل على رخصة التدريب الدولية للمستوى (B) رسميا من معهد الاتحاد الانجليزي للمدربين المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك لمباشرة عمله مع الفريق ابتداء من مباراة الرائد المقبلة في الجولة السابعة من دوري (زين) السعودي.
وسيكمل الجابر مشواره بالدورة التدريبية بعد ذلك في شهر نوفمبر المقبل للحصول على رخصة التدريب الدولية للمستوى (A) التي تعتبر الرخصة الاعلى في مجا
ل التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أكتوبر 29, 2011 10:53 am

بن مساعد: هوساوي سيرحل عاجلا ام آجلا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي في معرض تصريحه للإعلاميين في مقر النادي يوم الجمعة على أن الإدارة تقدر رغبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم أسامة هوساوي بالاحتراف الخارجي، منوهاً بأنه سيتستمع لآراء اللاعب خلال الأيام المقبلة، كونه تلقى عرضين احترافيين من فرنسا، ويرغب في بدء تجربته الاحترافية خارجياً في يناير المقبل، وقال: "نحن أمام خيارات عديدة إما أن يبقى هوساوي حتى نهاية الموسم، أو أن يرحل في يناير ونكون حينها أمام خيارين إما الاعتماد على مدافعي الفريق الحاليين في خانة هوساوي، أو أن نلجأ للتقييم الفني حول مدى نجاح الرباعي الأجنبي وإمكانية استبدال أحدهم بمدافع أجنبي في الفترة القادمة، والخيار الأخير استبعده حيث أن الأجانب يقدمون مستويات متصاعدة مع الفريق"، مؤكداً أنهم قدموا عرضاً مادياً مجزياً للاعب لن يجد نادياً يقدمه له، منوهاً بأن هوساوي لاعب مميز ويستحق العرض المجزي، رغم أنه لم يهتم كثيراً بالمقابل المادي، كون رغبته الملحة بالاحتراف الخارجي هي دافعه الأول، مشدداً أن إمكانيات هوساوي تؤهله للاحتراف الخارجي ولن يقف النادي حجر عثره في طريقه بل سيدعمه ويساعده، وفي ذات الوقت الحرص على المحافظة على حقوق النادي كون توقيعه سيكون حراً في يناير.
وأوضح سموه أن الهلال يمتلك عدة أسماء واعدة يحتاجون منحهم الفرصة بشكل أكبر والصبر على أخطاءهم حتى يثبتوا أنفسهم ويكونون في الخارطة الأساسية بالفريق الأول، مبيناً أن التفكير بالتعاقد مع مدافعين محليين غير وارد حالياً، نظراً لأن الأندية تتمسك بلاعبيها المميزين، ولا توجد خيارات متاحة للاعبين جيدين في خط الدفاع، وإذا وجدت فعادة ما تكون هناك عقبة في مبالغة الأندية في مطالبها المادية، وتختلف المفاوضات إذا كان الهلال هو المفاوض للاعبيهم، مشيراً إلى أنهم قدموا عرضاً احترافياً للاعب محمد الشلهوب ولم يتسنى لهم خلال الأيام الماضية الجلوس معه للحديث عن العرض، مبدياً ثقته في أن موضوع تجديد عقد الشلهوب محسوم مسبقاً.
وأجاب سموه عن مدى إمكانية إيقاع عقوبة على اللاعبين بعد أن كانوا متقدمين في مباراة القادسية الماضية بخمسة أهداف ثم تلقت شباكهم أربعة أهداف قائلاً: "لا يمكن إيقاع عقوبة على اللاعبين إلاّ إذا ثبت أن هناك تخاذل، وهذا لم يكن ولا أحد يستطيع قوله دون إثبات"، مثنياً على حديث مدرب الفريق الأول الألماني توماس دول الذي ذكر أن عقلية الانتصار لم تكن حاضرة طوال المباراة، مما سبب "تراخي" لبعض اللاعبين في الشوط الثاني، مؤكداً أن الفريق أهدر العديد من الفرص خلال المباراة والتي كانت من الممكن أن تضاعف النتيجة.
وعلى صعيد آخر، اجتمع سموه وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بدء مرانهم الاعتيادي اليوم الجمعة، وبحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري، وذلك للحديث عن شؤون الفريق في الفترة الراهنة والمقبلة، في إطار اجتماعات سموهما الدورية مع اللاعبين.
يذكر ان التدريبات قد اشتملت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وسط متابعة شرفية تمثلت في عضوا شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، إلى جانب سمو رئيس النادي ونائبه، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.
هذا وقد بدأ الثنائي نواف العابد ويو بيونغ اليوم في مداعبة الكرة في إشارة إلى قرب انتهاء برنامجيهما التأهيليين، في حين واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه اللياقي، بينما قضى اللاعب ماجد المرشدي وقت المران في العيادة الطبية نظير آلامه في المفصل.
يذكر أن تدريبات الغد التي ستقام عند الساعة السادسة مساء ستكون مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، على أن تكون تدريبات يوم الأحد والاثنين "مغلقة" كما جرت العادة باغلاق التدريبات قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة، استعداداً لمواجهة "الرائد" مساء يوم الثلاثاء المقبل ف
ي الرياض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أهلاوي مجنون

أهلاوي مجنون

عدد المساهمات : 583
نقاط التميز : 718
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 11:07 am


صحيفة: الهلال سيفتتح ملعب أشبه بملاعب" الجولف"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تنوي إدارة الهلال السعودي فتح مشتل خاص حتى تكون هناك أفضل ملاعب يتدرب عليه الفريق، ويصبح الملعب أشبه بملاعب"الجولف".
وأشارت صحيفة الإقتصادية السعودية إلى أن إدارة النادي ستقوم بفتح مشتل خاص يكون مختص بزراعة العشب الطبيعي لملاعب النادي، والذي سيكون به أفضل أنواع العشب الطبيعي في العالم.
وتسعى إدارة الأزرق زراعة أرضية ستاد أمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي، والذي تم افتتاحه الشهر الماضى، إلان أن وزارة الزراعة منعت دخول هذا النوع من العشب مع التربة، مما جعل إدارة النادي توفر بدلا من أحد المشاتل في الخارج.

الجدير بالذكر أن إعادة إنشاء ملعب الهلال كلف خزانة النادي مبالغ هائلة وصلت إلى مليوني ريال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 5:53 pm

يعطيك العافيه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:02 pm

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 20 / 12 / 1432 هـ من الصحـف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بعد أن فشل التحكيم المحلي في الديربي الصغير
الصافرة الأجنبية مطلوبة في ديربي الهلال والنصر الكبير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - محمد الدعجاني

سقط التحكيم المحلي بقيادة الحكم محمد الهويش ومساعديه عبدالرحمن المنصور وفيصل القحطاني في ديربي العاصمة المصغر والذي جمع فريقي الهلال والنصر ضمن منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وظهر الهويش ورفاقه بمظهر سيئ للغاية من خلال عدد من القرارات التحكيمية الخاطئة التي أثرت سلباً على نتيجة المباراة، ولعل أبرز تلك القرارات ذلك الهدف غير المحتسب لصالح الفريق الهلالي الذي سجله مهاجمه سالم الدوسري وتجاوزت الكرة خط المرمى كاملة وبشكل واضح.. وكان الحكم قبلها قد تغاضى عن إشهار بطاقة حمراء لمدافع النصر أسامة عاشور بعد أن اعترض انطلاقة لاعب الهلال سالم الدوسري بـ(كوع) سقط الأخير على إثره مصابا (22) إذ أمر الحكم بمواصلة اللعب قبل أن يعود وينذر عاشور بالبطاقة الصفراء.. وبعدها بدقائق فوَت احتساب (ضربة جزاء) صريحة للهلال (30) بعد أن اعترض اثنان من مدافعي النصر طريق المهاجم الهلالي عبد الرحمن الصانع داخل منطقة الجزاء!!.

الشارع الرياضي السعودي يترقب الآن الديربي الكبير الذي سيجمع نفس الفريقين الخميس ما بعد القادم في دوري زين، واللقاء كما يعلم الجميع يحمل إثارة كبيرة بل ويعتبر من اللقاءات الحساسة في المنافسات المحلية.

ولكيلا يتكرر ما حدث في الديربي المصغر من أخطاء تحكيمية فادحة، فإنه من المفترض على لجنة الحكام التدخل بإحضار طاقم أجنبي لإدارة اللقاء لمنع أو على الأقل التقليل من تلك الأخطاء الكوارثية.

أو أن تفتح اللجنة المجال لكلا الفريقين بطلب طاقم أجنبي لإدارة المباراة وعدم الوقوف مكتوفة الأيدي بانتظار الفريق المستضيف أيطلب طاقماً أجنبياً أم لا؟! إذا ما أرادت اللجنة والاتحاد السعودي الحفاظ على إثارة المباراة والخروج بها إلى بر الأمان ومنع الاحتقان المتوقع حدوثه في مثل تلك المباريات.

جدير بالذكر أن اللقاء المرتقب سيكون على أرض النصر (المستضيف) ولم تتقدم الإدارة النصراوية حتى الآن بطلب حكام أجانب لإدارة اللقاء!!.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



السماري اتهم الهلاليين دون أدلة لصرف نظر جماهير ناديه عن وضع الأصفر الأولمبي
مصادر تؤكد: الهلاليون أول من اعترض على نوعية الكرات في الديربي المصغر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الجهاز الإداري بنادي الهلال للفريق الأولمبي بقيادة فهد المفرج ومساعده سعد المنصور وقبيل انطلاق مواجهة الفريق الماضية أمام النصر ضمن منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بالجولة العاشرة اتجه لحكم اللقاء محمد الهويش لتنبيهه عن وجود كرات (نايكي) بالملعب واوضحوا له ان لائحة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تنص بلوائحها اللعب بكرات (اديداس) وعلى إثر ذلك بدأت الأندية باستخدام ذات الكرات في التدريبات.. وبينت المصادر إلى أن حكم اللقاء وبحضور مدير إستاد الأمير فيصل بن فهد طلب اللعب بالكرات الموجودة بداية اللقاء لحين توفير كرات (أديداس) وتوزيعها بأرجاء الملعب.. وعلى ضوء ذلك استجاب الجهاز الإداري بالهلال بذلك كونه قراراً من حكم اللقاء وبحضور الحكم الرابع والمراقب ومدير الملعب. وفي المقابل أبدى المشرف على الفريق النصراوي عبدالعزيز السماري غضبه من القرار وبدأ بالاعتراض ولوح بسحب فريقه في حال المشاركة ولو لدقائق بكرات غير (أديداس) مما حدا بالحكم لتأخير الانطلاقة لحين اكتمال توزيع الكرات وتوفيرها.

يذكر أن السماري إداري الفريق النصراوي تحدث فضائياً عن رغبه الهلاليين بالمشاركة بكرات مختلفة وبدأ يختلق قصصاً لا صحة لها وبلا أدلة لصرف نظر جماهير ناديه عن وضع الفريق الفني ووجوده بعيداً عن مركز الصدارة؛ ولعل وضعه في اللقاء يعكس مدى تشنجه وتوتره حتى تلقى قرار الطرد من الحكم ليتابع بقية المباراة من المدرجات.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الشباب والاتحاد والأهلي والنصر تبدأ تفاوض هوساوي الهلال

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المرشدي والكوري سو خلال تدريب الأمس

‏الرياض- اسامة النعيمة

علمت (دنيا الرياضة) ان العروض الاحترافية المحلية انهالت على قائد ومدافع الهلال اسامة هوساوي وتحديدا من الشباب والاتحاد والاهلي والنصر ولكنها عروض شفهية قدمت لوكيل اعمال اللاعب، ولم تأخذ الصفة الرسمية كون اللاعب لم يدخل الاشهر الستة وهي الفترة التي يسمح من خلالها بالمفاوضات العلنية، وتضاف هذه العروض لعرضين من ناديين فرنسيين.

من جهة ثانية اكد مصدر هلالي انه لا يوجد اي اختلاف بين النادي ولاعب الوسط محمد الشلهوب حول تجديد عقده وقال: «اللاعب سيوقع عقد التجديد في الأسابيع المقبلة حسب الاتفاق معه وهو عامان مقابل ستة ملايين ريال».

من جهته الغى مدرب الهلال توماس دول الحصة التدريبية المسائية امس واكتفى بالتدريب الصباحي الذي غلب عليه الجانب اللياقي الذي شهد عودة لاعب الوسط عبداللطيف الغنام بعد شفائه من الإصابة، ويشارك المغربيان عادل الهرماش ويوسف العربي في تدريب مساء اليوم.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الهلاليون ينتظرون تعويض شركة التأمين

الرياض- أسامة النعيمة

لايزال الهلاليون يأملون بانتهاء مشكلة تعويض شركة التأمين لأغراض البعثة التي عادت قيل عامين من المعسكر الخارجي في النمسا بعد ان سقطت الطائرة التابعة للخطوط الألمانية والتي تحمل شحن العفش للبعثة الهلالية عند هبوطها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، اذ يواصل محامي النادي اتصالاته ورسائل الايميل مع شركة التأمين لدفع التعويضات للهلال إلا ان المحاولات باءت بالفشل لكثرة الوعود التي تعطى للمحامي ولم تثمر عن أي نجاح لها، وتشير المصادر الى ان عدم تسجيل الهلاليين للأغراض من حيث انها ثمنية أو غير ذلك جعل الوضع يكون أكثر صعوبة لمبالغ التعويض ولكن هناك مساعي في الفترة المقبلة مع شركة التأمين لضمان الحقوق وإلا سيضطر الهلاليون للجوء لمحكمة دولية لحل تلك الإشكالية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



محمد الدعيع: أنا العميد
المصري أحمد حسن يعادل رقم حارس الهلال بضلع مكسور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
محمد الدعيع

القاهرة: علاء المنياوي

أكد حارس المنتخب السعودي لاعب الهلال، الدولي السابق محمد الدعيع انه بصدد مخاطبه الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " لإضافة 10 مباريات إلي رصيد مبارياته الدولية ليرتفع عددها إلى 188 مباراة، وهو ما سيضمن له الحفاظ على لقبه عميدا للاعبي العالم لفترة طويلة قادمة.
وكان قائد المنتخب المصري أحمد حسن، عادل الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الدعيع بعدما خاض أول من أمس مباراته الدولية رقم "178 " مع منتخب بلاده، بعدما شارك بديلا في الدقيقة "73 " من المباراة الودية الدولية التي خاضها المنتخب المصري أمام البرازيل بالعاصمة القطرية الدوحة وانتهت بفوز منتخب السليساو 2/صفر.
وبات حسن يمتلك فرصة الإنفراد بعمادة لاعبي العالم عندما يقود منتخب بلاده في مباراة دولية ودية أخرى من المنتظر أن يخوضها المنتخب المصري في الثاني من الشهر المقبل أمام أوزباكستان في دبي.
وكشف أحمد حسن بعد مقاسمته لقب عميد لاعبي العالم مع الدعيع، أنه لعب مباراة البرازيل الودية وهو يعاني من كسر في أحد ضلوعه منذ مباراة فريقه الزمالك أمام سموحة في المرحلة الخامسة للدوري.
وكانت وسائل الإعلام المصرية نقلت توضيح الدعيع بأنه يمتلك في رصيده 10 مباريات دولية لم يضفها الفيفا لرصيده.
وقال الدعيع – حسبما أكدت تقارير إعلامية دولية وعربية - على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه يريد أن يوضح بعض الأمور في مسألة عمادة لاعبي العالم بعد أن تساوى مع قائد المنتخب المصري أحمد حسن .
وقال في هذا الصدد "سبق أني قدمت للأمين العام السابق للاتحاد السعودي فيصل العبدالهادي، ملفاً يتضمن المباريات العشر التي لم تضف إلى رصيدي، لكنه للأسف لم يهتم بها".
وتابع "من الممكن أن الظروف وقتها لم تساعده على إنهاء الموضوع بسبب تركه العمل بعد أن قدمت الملف بوقت قصير".
وشدد الدعيع في النهاية على أنه سيقوم بطلب مقابلة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل، لتقديم ملف المباريات غير المضافة مجدداً.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





باليرمو يفكر في خطف نيفيز الهلال من بين «مخالب» فلامنغو
بعد مطالبة النادي البرازيلي بتخفيض القيمة إلى 15.6 مليون دولار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض: فهد العيسى

يسيطر اسم لاعب نادي فلامنغو البرازيلي تياغو نيفيز المعار من نادي الهلال السعودي على صدر صفحات الرياضة المتتبعة لأخبار نادي فلامنغو أحد أكبر الأندية البرازيلية إنجازات وحتى على الصعيد الجماهيري، إذ إن الأيام تمر وتمضي والمدة الممنوحة من قبل نادي الهلال لتسديد كافة المستحقات إذا ما أراد النادي الأحمر شراء عقد اللاعب الشاب نيفيز بدأت بالتقلص، فلم يتبق إلا قرابة 14 يوما تفصل فلامنغو عن المدة النهائية المحددة بتاريخ 30 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، وعليه سيكون نادي فلامنغو قد دفع مبلغ 18 مليون دولار وهو المبلغ الذي طلبه الهلال في حال أراد فلامنغو شراء عقد نيفيز.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:28 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هوساوي يعلن قراره النهائي ويؤكد: الاحتراف في أوروبا «حلم قديم» .. وتوصية الحبسي إشاعة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلن لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال أسامة هوساوي خلال مؤتمره الصحفي الذي عقد في مقر نادي الهلال يوم الاثنين بأنه قد اتخذ قراراً نهائياً بعدم التجديد مع نادي الهلال وذلك من أجل توقيع عقد جديد مع أحد الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وقال هوساوي خلال مؤتمره الصحفي بأنه يشكر جماهير الهلال وإدارته وأعضاء شرفه, مشيراً إلى أنه لن يلعب لأي نادٍ في السعودية سوى الهلال في حال تعثر احترافه الخارجي, وقال "قدم لي الهلال عرضاً كبيراً, لا أعتقد أن هناك نادٍ يستطيع أن يقدم مثله, ولكنني اتخذت قرارا مسبقاً بعدم التجديد, حيث أنني أطمح في الاحتراف في أوروبا".

مضيفاً حول ما إذا كان احترافه الخارجي عبارة عن (كوبري) يعيده لناد محلي آخر, بقوله"لو كنت كما يقال, أرغب في الإنتقال إلى نادٍ محلي آخر, فلن أحتاج للانتقال إلى أوروبا ومن ثم العودة, كون عقدي سينتهي قريباً".

وأضاف هوساوي بأن هناك عروضاً عديدة وصلت له من أندية أوروبية, ولكن بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معه تنتظر دخوله الفترة الحرة لانها لا تريد مفاوضة إدارة الهلال, كاشفاً بأنه في حال لم يصل العرض الذي يرضيه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فإنه سيستمر مع الهلال حتى نهاية الموسم الجاري, نافياً في الوقت ذاته فكرة الاحتراف في الخليج في الوقت الحالي.

توصية الحبسي إشاعة

ونفى هوساوي ما يشاع في وسائل الإعلام حول أن نادي ويغان الانجليزي يراقبه من أجل التعاقد معه بتوصية من الحارس العماني علي الحبسي, وقال " علي الحبسي صديق لي وأتمنى له التوفيق في الدوري الانجليزي, ولكن لا صحة للأنباء التي تفيد بأنه أوصى مدربه بمتابعتي". كما نفى هوساوي جميع التصاريح المنسوبة على لسانه, والتي نشرت في وسائل الإعلام, حيث قال " لم أصرح فقط سوى للقناة الرياضية السعودية بعد المباراة الأولى للهلال في الدوري مع هجر".

حلم قديم

واعترف هوساوي خلال مؤتمره الصحفي بأن حلم الاحتراف في أوروبا لم يكن وليد اللحظة, حيث أنه كان منذ فترة طويلة يخطط لذلك, وقال" عندما انتقلت لنادي الهلال, كنت أنوي اكمال أول موسم لي معه, ومن ثم الرحيل للعب في أوروبا, ولكن لم يحدث هذا الأمر".

وأكد هوساوي بأنه يعلم جيداً بأن الاحتراف الخارجي مليء بالعقبات والصعوبات, ولكنه يعشق التحدي ويأمل أن يكون من ضمن الذي يضيفون للكرة السعودية ويساهم في عمل نقلة للرياضة من خلال نجاحه في الاحتراف الخارجي.

وقلل لاعب منتخبنا الأول من مسألة تأخره في الاحتراف, وقال بأن الكثير من اللاعبين الناجحين حالياً في أوروبا هم ممن تجاوزت أعمارهم الثلاثين عاماً, وهذا السن دائما مايسمى هناك بالنضج الكروي, وأضاف "لكن هنا يعتقدون بأن هؤلاء اللاعبين قد انتهوا كروياً بحجة تقدمهم في العمر".




_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMURI I LOVE YOU
vip
vip
AMURI I LOVE YOU

عدد المساهمات : 729
نقاط التميز : 796
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:54 pm

بتوفيق لي هساوي







A MM A R
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 1:34 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أبرمت إدارة نادي الهلال عصر اليوم الاثنين عقداً احترافياً مع اللاعب سعد الحارثي لمدة عامين ونصف ينتقل بموجبه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم .

وقد وقع العقد من الجانب الهلالي نائب رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير نواف بن سعد وبحضور مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر ومحامي النادي الأستاذ ثامر الجاسر إلى جانب اللاعب ووكيل أعماله.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 17, 2012 6:44 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نادي الهلال مبلغ 90 ألف ريال على ضوء ما شهدته نهاية مباراة الهلال أمام التعاون الأربعاء الماضي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي، حينما قام جمهور الهلال بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب.

كما حذرت اللجنة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال باتخاذ عقوبة ضده في حال تكرار تصريحه لوسائل الإعلام المرئي حول حكم المباراة، وفقاً للتصوير المرئي.

وقالت اللجنة في بيانين مستقلين، الأول عن جمهور الهلال "أطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التسجيل المرئي المشار إليها أعلاه، ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها، والمادة (16/2) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفات الجماهير، حيث تنص على أنه عند قيام جماهير النادي بالقذف بأي أداة يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها 30 ألف ريال لأندية الدرجة الممتازة، والمادة (10) والتي تنظم تكرار المخالفة، حيث تنص على (عند تكرار نفس المخالفات الواردة في هذه اللائحة خلال الموسم الرياضي على الأندية والأشخاص تتضاعف العقوبة الرياضية والغرامة المالية)، والمادة (16/5/1) من لائحة العقوبات والتي تنص على (عند وقوع المخالفة للمرة الثانية تتضاعف الغرامة المالية)، والمادة (64) من لائحة العقوبات والتي تنص على أن (المخالفات التي تقع ضد الحكام تستوجب زيادة العقوبة الرياضية والغرامة المالية بنسبة 50 في المائة من العقوبات المحددة في هذه اللائحة)، وملخص مخالفات وعقوبات الأندية بلائحة العقوبات الذي يوضح أن كل مخالفة واردة في المادة (16) من لائحة العقوبات تعتبر مخالفة مستقلة بذاتها وبالتالي لا تنطبق أحكام العود إلا فيما يخص المخالفة ذاتها. عليه تعتبر هذه المخالفة الثانية من جمهور نادي الهلال في هذا الموسم بناء على قرار لجنة الانضباط السابق رقم (51) نتيجة لارتكاب المخالفة ذاتها (قذف بأداة) في مباراة نادي الهلال ونادي الشعلة بتاريخ 26/1/1432هـ، وحيث تنص المادة (8/1/2) من لائحة العقوبات على عقوبة تحذير الأندية من تطبيق العقوبات في حال تكرار المخالفة".

وأضاف البيان الأول "ثبت للجنة أن جمهور نادي الهلال قام بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب، استناداً إلى التسجيل المرئي، وحيث تعتبر تلك السلوكيات مخالفة بموجب نص المادة (16/2) من اللائحة المشار إليها أعلاه، وحيث أنها المخالفة الثانية لجمهور نادي الهلال لهذا الموسم فيما يخص القذف بأداة، وحيث إن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة".

وأكدت في ختام البيان الأول أنها قررت تغريم الهلال 90 ألف ريال، وتحذيره أنه في حال تكرار جمهوره المخالفة ذاتها ستتضاعف الغرامة المالية الثانية مع إقامة مباراة نادي الهلال على أرضه دون جمهوره وستحدد نسبة 30 في المائة من مجموع عدد مقاعد الجماهير في الملعب لجماهير النادي المنافس، ويلزم بكل مصروفات إقامة المباراة دون جمهوره. وأوضحت أن القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

وفي القرار الثاني الخاص برئيس الهلال، قالت اللجنة "اطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التصوير المرئي، حيث ثبت للجنة أن تصريح رئيس نادي الهلال وبأسلوب غير مباشر تضمن إساءة لحكم المباراة، وفقاً للتصوير المرئي، وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (28/1) من اللائحة المشار إليها أعلاه، وحيث إن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة".

وأضافت "عليه قررت اللجنة تحذير رئيس نادي الهلال بأنه في حال تكرار المخالفة سيطبق بحقه نص العقوبة الواردة في المادة (28/1) من لائحة العقوبات، وأن القرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم".


من جهته ، علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال، قائلا: "إذا كانت لجنة الانضباط ترى أنني أسأت للحكم بشكل غير مباشر فهي بقرارها أساءت له بشكل مباشر، لأنها اعتبرت أن إشادتي به لا يمكن أن تكون حقيقية، فهل لجنة الانضباط ترى أن الحكم سيئ وأنه تعمد عدم احتساب ضربة جزاء للهلال وأنه اتخذ قرارات عكسية لكي يسلب النقاط الثلاث من الهلال؟ لأن هذا هو عكس ما قالته تماما عن الحكم بعد المباراة".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه

لقب : صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 4:14 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الهلال يوقع مع المدرب إيفان هاسيك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفتاح جده
vip
vip
مفتاح جده

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 6:25 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أوضح الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، أن المدافع الدولي أسامة هوساوي سيبقى مع فريقه حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان قد اتخذ قراراً بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية إثر دخوله فترة ستة الأشهر, وقال "لديه رغبة بالاحتراف في أوروبا كما هو معلوم, ولكنه باقٍ إلى نهاية الموسم، كونه يرى أن انتقاله سيخل بفريقه وسط الموسم, وكذلك لأن سوق الانتقالات في الصيف أكثر اتساعاً رغم أن لديه عروضا خارجية الآن".

إلى ذلك، تأجل وصول التشيكي إيفان هاسيك مدرب فريق الهلال لكرة القدم، إلى العاصمة الرياض إلى بعد غد، بعدما كان مقررا أن يصل أمس، وسيكلف سامي الجابر مدير فريق كرة القدم الذي عمل مساعدا مع الألماني بونان في قيادة فريقه في نزاله أمام الفيصلي في الجولة الـ 18 من دوري زين السعودي السعودي، إثر سفر بونان، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:25 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعرض سالم الدوسري ونواف العابد لاعبي فريق الهلال الكروي لحادث مروري بسيط أمس، حيث كانا معا في سيارة الأول التي لحقت بها بعض الأضرار إلا أن اللاعبين خرجا سليمين، وتمكنا من اللحاق بتدريبات الفريق البارحة.

من جانب آخر، نفى كل من عبدالعزيز الدوسري، ونواف العابد، وسالم الدوسري، صلتهم بالصفحات التي انتحلت شخصياتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً في "تويتر"، مؤكدين أنهم لم يتعاملوا مع تلك المواقع مسبقا، ولا يوجد لهم أي حسابات شخصية.


وعلى صعيد التدريبات، قاد سامي الجابر مدير عام الفريق مران البارحة بمساعدة الجهاز الفني للتشيكي إيفان هاسيك مدرب الفريق الذي سيصل غدا، حيث تواجد المساعدان التشيكي لودك، والتونسي يوسف المناعي، والفرنسي ميشيل مدرب اللياقة، إلى جانب الإيرلندي ديس مكلانن مدرب الحراس المنضم منذ بداية الموسم الجاري.

واشتملت التدريبات على مناورة تكتيكية، تلتها تدريبات على الكرات العرضية. وخضع كل من عبد العزيز الدوسري وأحمد الفريدي وعيسى المحياني لجلسات علاجية لشعور الأول بآلام خفيفة في عضلة الساق الخلفية، بينما يشعر الفريدي بكدمة خفيفة تعرض لها في تدريب السبت الماضي، وتعرض المحياني لشد عضلي، في الوقت الذي واصل فيه محمد نامي برنامجه التأهيلي. وتغيب أسامة هوساوي بعذر مسبق من إدارة الكرة.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيفة نادي الهلال   صحيفة نادي الهلال - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 22, 2012 8:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء إلى مدينة "دبي" الإماراتية برفقة الأستاذ سامي الجابر عضو مجلس الإدارة، حيث يقيم الفريق معسكراً يمتد حتى 27 فبراير الجاري؛ نظراً لفترة توقف المنافسات الرسمية، وكان في استقبال البعثة الإداري فهد المديد، وذلك بحضور كافة اللاعبين ما عدا المنضمين للمنتخب، فيما منح الجهاز الفني الثنائي عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد راحة عقب استبعادهم من المنتخب بسبب الإصابة؛ إذ مكثا في الرياض لإجراء فحوصات مغناطيسية على موضع إصابتيهما، على أن يلتحقا بالبعثة خلال اليومين المقبلين.
يذكر أن الأستاذ حسن الناقور عضو مجلس الإدارة سيصل إلى دبي يوم غد الأربعاء الذي سيؤدي فيه الهلال حصتين تدريبيتين صباحاً ومساء على ملعب نادي بلدية دبي.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة نادي الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: