عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين

اذهب الى الأسفل 
+2
طموح شاب
القناص20
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 3:08 pm

رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة الماء الأمير عبد العزيز بن فهد:
الرئيس العام حرص على أن تكون هذه البطولة مختلفة تماماً











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة الماء الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله اهتمام الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومختلف القطاعات الحكومية باستضافة السعودية لبطولة العالم لكرة الماء، وأشار إلى أن هذه البطولة ستكون واحدة من أهم وأنجح البطولات العالمية وقال الأمير عبد العزيز بن فهد: «هذه البطولة تحظى بدعم كامل من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والذي حرص على أن تكون هذه البطولة مختلفة تماماً عن جميع البطولات السابقة خصوصاً وانها ستقام على أرض الحرمين المملكة العربية السعودية، وبالتالي يجب أن يكون ظهورها مميزاً من جميع الجوانب التي تظهر الرياضة السعودية وتطورها بشكل أوضح على المستوى الدولي والعالمي»، وزاد الأمير « وضعنا في تصورنا كيفية إخراج البطولة وفق أرقى مستوى من النجاح، فهذه البطولة تحظى بدعم جميع الأجهزة الحكومية في المنطقة الشرقية وعلى رأسها أمارة المنطقة الشرقية التي تبذل كل ما لديها من أجل نجاح ودعم البطولة، وكل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد اللذين وجها بدعم هذه البطولة من أجل إنجاحها فهي تمثل لنا الشيء الكثير في السعودية خصوصاً وان هذه البطولة ستنقل أحداثها للعالم بأكمله من خلال وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمقروءة، ونعتقد بأن بطولة العالم ستكون خير دعاية لنقل صورة حية وناصعة عن السعودية وشعبها»، وأضاف الأمير عبد العزيز: «هذه البطولة تحظى بدعم رجال الأعمال في المنطقة الشرقية الذين عرفوا بمساهماتهم تجاه الرياضة السعودية بصفة عامة، ووعدوا بتقديم كل ما لديهم من أجل نجاح البطولة».

ومن جهة أخرى تتواصل اجتماعات اللجان المنظمة للبطولة برئاسة الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله وبحضور رؤساء اللجان والأعضاء العاملين في البطولة، لمناقشة كافة الترتيبات قبل موعد انطلاق البطولة.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شوهوا روعة قمة العاصمة بتصرفات غريبة
انبراشات الشبابيين نجا منها الفريدي وأحمد علي وراح ضحيتها ويلي











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من تابع تفاصيل مواجهة الهلال والشباب مساء أمس استغرب كثيرا الخشونة الكبيرة التي كان عليها لاعبو الشباب بعد ان تتابعوا على الانبراشات على إقدام لاعبي الهلال بقيادة زيد المولد ومشاركة وليد عبدربه وعبدالله شهيل وتفاريس وعبدالملك الخيبري الذين شوهوا روعة لقاءات الهلال والشباب من خلال تقديم صورة بعيدة كل البعد عن روح التنافس الشريف ولطخوا مشهد قمة العاصمة بتدخلات عنيفة نجا منها بعض لاعبي الهلال فيما راح ضحيتها السويدي ويلهامسون الذي ربما دفع ثمن إبداعاته بخروجه مصابا !!.

وبعد مسلسل التدخلات العنيفة اختتم الحسن كيتا المسرحية باعتدائه على أحمد الفريدي وكاد الأخير أن يفقد إحدى عينيه !!.

لاعبو الفريق الشبابي يجب أن يدركوا أنهم في صفوف فريق كبير دائما مايصفونه بالانموذجي وأن تلك التصرفات لن تزيد من توهج الفريق!!.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












مشاركته أمام الوحدة في النهائي مشروطة بعد مخاشنة شهيل
كدمة قوية في العضلة الرباعية لركبة ويلهامسون.. وكشف (مولوه) الليلة يحدد مصيره













[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كشفت الفحوصات المبدئية للجهاز الطبي للفريق الهلالي أوضحت وجود كدمة قوية في العضلة الرباعية لركبة محترف الفريق السويدي ويلهامسون بعد تعرضه لمخاشنة قوية من مدافع الشباب عبدالله شهيل في لقاء الأمس ووفقا للتأكيدات الطبية ان زوال الورم والآلام سيحدد موقف اللاعب من خلال خضوعه اليوم لكشف طبي في عيادة النادي بإشراف طبيب الفريق الجزائري محمد مولوه وسيكشف مولوه مدى قوة الإصابة ومدة العلاج التي يحتاجها لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد الجمعة المقبلة أمام الوحدة وسط توقعات كبيرة بإمكانية دخوله لقائمة المباراة في حال زوال الآلام التي عانى منها اللاعب امس بعد نهاية المباراة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الزعيم تجاوز الشباب بهدفين:
الهلال يغرد في الصدارة ويترك للبقية التنافس على الثاني







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عزز الهلال صدارته للدوري وأبقى فارق التسع نقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني حين فاز على الشباب ب2-1 .. وفي مكة المكرمة عزز الاتحاد وصافته بالفوز على الوحدة 2-1 وفي جدة تعادل النصر مع الأهلي صفر- صفر.

الهلال × الشباب

تخطى الهلال حاجز الخمسين نقطة بوصوله الى النقطة الـ52 كما أبقى فارق التسع نقاط قائماً بينه وبين أقرب منافسيه الاتحاد عندما حقق مساء أمس فوزاً مهماً وصعباً على الفريق الشبابي بهدفين مقابل هدف واحد، ليقترب كثبرا من حسم بطولة دوري زين لمصلحته قبل النهاية بأكثر من ثلاث جولات كما فعلها الموسم الماضي. سجل للفريق الهلالي ويلي ق 39 وأحمد علي 49 من المباراة وللشباب تفاريس ق 53.

جاءت المباراة جيدة من حيث المستوى الذي تفوق فيه الهلال فنياً في أغلب فترات اللقاء الذي شهد في فترات منه مخاشنات شبابية لم يكن لها داع خصوصاً من جانب الخيبري وشهيل وتساهل الحكم النرويجي مع الخيبري الذي كان يستحق البطاقة الحمراء في شوطها الأول لمخاشنته العنيفة ضد الفريدي.

الشوط الأول

دخل المدرب الهلالي كالديرون المباراة بتشكيل مختلف عما اعتاد عليه عندما أبعد الثنائي الشلهوب وأحمد علي إضافة إلى غياب العتيبي العشري وحل بدلاً منهم الدوسري والعابد والشمري. في الوقت الذي شهدت التشكيلة الشبابية عودة الثنائي كماتشو وأحمد عطيف.

فكانت البداية حذرة من الجانبين سرعان ما بدأت الخطورة الشبابية تظهر بعد مرور 4 دقائق فقط عندما كانت الأولى من الشمراني والأخرى من كماتشو بتسديدة تصدى لها الشمري بعد مرور 7 دقائق فقط.

قبل أن تأخذ المباراة طابع السرعة من الجانبين من خلال الهجمات المتبادلة، فكاد ويلهامسون أن يباغت الشبابيين بهدف لولا أن كرته ذهبت إلى وليد عبدالله.

إلا أن أخطر الكرات على الإطلاق الكرة التي أضاعها ياسر القحطاني بعد مرور ثلث ساعة من البداية عرضية جميلة من ويلي على خط الستة إلا أن ياسر لعبها عالية بعيدة عن المرمى على غير ما اعتاد الهلاليون منه.

هدف هلالي ملغى

مع مرور الدقيقة الـ24 ومن خطأ هلالي نفذه رادوي على رأس المرشدي الذي عالجها في المرمى هدفاً إلا أن الحكم المساعد ألغاه بحجة أنه خطأ رغم أنه لا يوجد أية مخالفة هلالية احتج الهلاليون كثيراً عليها!!. وكذلك الشبابي حسن معاذ كاد أن يفتتح التسجيل بعد كرة طويلة وصلته خلف الدفاع حاول التسديد في المرمى إلا أن المرشدي أبعدها ركنية. رد عليها ويلي بكرة تخطى فيها أكثر من لاعب ومرر أبعدها وليد عبدالله ليستمر اللعب سريعاً من الجانبين وسط محاولات متبادلة من الطرفين وإن افتقدت الخطورة الحقيقية.

ويلي يفتتح التسجيل

مع مرور الدقيقة الـ39 ومن كرة هلالية رائعة لعبها نواف العابد بينية خلف الدفاع إلى ويلي المندفع من الخلف ليتخطى الحارس وليد عبدالله الذي خرج لمواجهته ويلعبها في المرمى الشبابي هدفاً أول للهلال. ليبقى الأداء كما هو هجومياً من الجانبين اللذين كانا يعتمدان على الهجوم من الأطراف مستغلين سرعة الظهيرين إلى أن أعلن حكمها النرويجي نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

عموماً كان الشوط الأول من المباراة جيداً من حيث الأداء الفني من الطرفين اللذين انتهجا الأسلوب الهجومي السريع والانطلاقات من الأطراف. واعتمد بشكل كبير على نقل الكرة السريعة، وإن كثرت الأخطاء وسط الملعب من حيث التمرير بين اللاعبين وخصوصاً منتصف الشوط الأول.

الشوط الثاني

بدأه كالديرون المدرب الهلالي بتبديلين هجوميين بدخول الشلهوب وأحمد علي بدلاً من القحطاني والدوسري وكما هو حال الشوط الأول كان الأسلوب الهجومي هو العنوان الرئيس للقاء فكانت أولى المحاولات في هذا الشوط بتسديدة من الشلهوب.

علي يعزز التقدم

مع مرور الدقيقة الـ48 من المباراة ومن كرة أساسها لصالح الشباب خطفها الكوري لي إلى ويلي الذي تلاعب بالدفاع الشبابي يلعبها عرضية على خط الستة إلى أحمد علي الذي لعبها بسهولة داخل المرمى الشبابي هدفاً هلالياً ثانياً.

تفاريس يقلصها

مع مرور الدقيقة الـ53 ومن ركلة ركنية نفذها كماتشو على رأس تفاريس الذي عالجها في المرمى الهلالي هدفاً شبابياً أول دون مضايقة من أي لاعب هلالي ليعمد المدرب الشبابي إلى أولى تبديلاته بدخول شهيل بديلا لمساعد ندا. ليستمر الحال من الطرفين هجوما متبادلا وسط انفتاح اللعب والنقل السريع للكرة مع تكثيف الشبابيين على الغزو من الجهة الهلالية اليسرى من ناحية الزوري الذي كان معبراً سهلاً للشبابيين.

في حين كان اعتماد الهلاليين على تحركات ويلي السريعة وخطورته ولم يوفق الشمراني في هز الشباك بعد كرة اخطأ فيها الدفاع الهلالي والحارس في إبعادها لتصل إلى الشمراني الذي سدد بجانب القائم.

تلتها كرة أخرى من كيتا نفسه الذي لم يستثمر الكرة التي أخطأ العايد في ابعادها ولكن الشمري تألق في ابعادها.. ومع الربع الأخير من المباراة استدرك المدرب الهلالي خطأه بالابقاء على الزوري البعيد عن مستواه فاستبدله بشافي الدوسري.والتي رد عليها المدرب الشبابي بتبديل هجومي بدخول فيصل السلطان بدلا من زيد المولد.

ومع الدقائق العشر الأخيرة من المباراة كان الأداء يشوبه الخشونة المتعمدة من قبل عدد من لاعبي الشباب وخصوصا الثلاثي شهيل والخيبري وعبدربه الذين نالوا البطاقات الصفراء، ولكنها بقيت تلك الدقائق بلا خطورة تذكر على المرميين لينقضي الوقت ويحتسب النرويجي 4 دقائق كوقت بدل ضائع كاد من خلالها حسن معاذ مباغتة الهلاليين بهدف التعديل بكرة سددها قوية وأبعدها الشمري إلى ركنية فكانت تلك هي آخر أحداث هذا اللقاء الذي انتهى هلاليا بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الشوط الثاني من المباراة قد استمر على نفس المنوال الذي كان عليه الشوط الأول من حيث الأداء وان عاب أداء لاعبي الشباب الخشونة الواضحة التي كاد ان يذهب ضحيتها السويدي ويلهامسون فكان التساهل من قبل حكم اللقاء مع الخيبري الذي تمادى في مخاشناته وكذلك الحال لشهيل مع الفريدي.

في المقابل كانت المحاولات الهلالية تتم بالاعتماد على مهارة ويلي الذي جهز أكثر من كرة لم تستغل أمام مرمى الشباب في حين كان اعتماد الشبابيين على الغزو من الجهة اليسرى ولكنها لم تكن ايجابية من حيث النتيجة، وظهر التفوق فنيا لمصلحة الهلال الذي تفوق في أغلب فترات المباراة التي انتهت هلالية مواصلا صدارته واقترابه بشكل كبير من اللقب.

من المباراة

- بهذه النتيجة أصبح الهلال بطلاً لدوري زين بنسبة كبيرة جداً.

- كالديرون فاجأ الهلاليين بتشكيلتي هذا اللقاء بإبقائه على أحمد علي والشلهوب بجانبه خلال الشوط الأول.

- عبدالملك الخيبري ارتكب مخاشنة عنيفة بدخوله العنيف مع الفريدي ومن ثم الدعس على رجليه في سلوك مشين.

- شهيل أيضاً كاد أن يتسبب في إبعاد ويلي عن الهلال بمخاشنته له.

- مدرب الشباب أكثر من الاعتراض على قرارات الحكم دون داع.

- الشمري الحارس الهلالي كان أحد نجوم اللقاء بجانب ويلي والمرشدي، في حين ظهر تفاريس وحسن معاذ من الشباب بمستوى كبير.



- الخيبري وشهيل وعبدربه من الشباب نالوا بطاقات صفراء وكذلك الحال للفريدي من الهلال.

الأهلي x النصر

وفي جدة فشل النصر في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت له في مباراة الأمس أمام الأهلي إلى أهداف، حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين سلبياً في مباراة كانت السيطرة شبة كاملة لمصلحة النصر.

الشوط الأول

فرض النصر سيطرة شبه كاملة على مجريات الشوط الأول فيما كان الأهلي متراجعاً إلى المناطق الخلفية ويعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة حقيقية على مرمى النصر سوى في الدقائق الأولى عن طريق معتز الموسى، وذلك بتسديدة رأسية تمر من فوق العارضة لتتوالى بعد ذلك الهجمات النصراوية، كان أبرزها الركلة الثابتة التي سددها حسين عبدالغني وتصدى لها الحارس ياسر المسيليم على دفعتين، فيما أضاع المهاجم محمد السهلاوي جملة من الفرص المحققة للتسجيل كان أبرزها الهدف الذي أحرزه إلا أن حكم المباراة سعد الكثيري ألغاه بداعي احتكاكه مع الحارس وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي النصر ليعود نفس اللاعب السهلاوي ويحاول بمجموعة من الفرص كان أخطرها تلقيه تمريرة ذكية من حسين عبدالغني جعلته ينفرد بالمرمى إلا أنه لم يتعامل مع الكرة جيداً وسدد الكرة فوق العارضة يتبعه بعدها بتسديدة يتصدى لها الحارس المسيليم، ليطلق حكم المباراة بعد هذه الهجمة صافرته عن نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً.

الشوط الثاني

اختلف الأداء في بداية الشوط الثاني حيث كان الهدوء مسيطراً على أداء الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية خلال ربع الساعة الأول لمصلحة النصر لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين خاصة من جانب الأهلي الذي كان متراجعاً بشكل كبير إلى المناطق الخلفية ولم تفلح التغييرات التي أجراها مدربه ألكس في إضافة فنية في خط المقدمة بعد دخول حسن الراهب ومالك معاذ, فيما عاد النصر خلال ربع الساعة الأخير من هذا الشوط بفرض سيطرته على مجريات المباراة، حيث أضاع أكثر من فرصة محققة للتسجيل عن طريق ريان بلال ومحمد السهلاوي حيث احتج النصراويون كثيراً على ركلتي جزاء لم يحتسبها الحكم سعد الكثيري لتنتهي مجريات المباراة بتعادل الفريقين سلبياً.

الوحدة x الاتحاد


وفي مكة فاز الاتحاد على الوحدة بهدفين عن طريق نونو اسيس ونايف هزازي مقابل هدف للفريق الوحداوي عن طريق ضربة جزاء أحرزها عصام الراقي في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع وكان مستوى المباراة أقل من المتوسط.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بهجوم اتحادي بقيادة (المقنع) محمد نور ونجح الاتحاد في الحصول على ضربة ركنية نفذت بدون أن يستفيد منها الاتحاد ليعود الفريق الوحداوي لمشاطرة الاتحاد بفضل تحركات نجمه عصام الراقي ليواصل الفريقان تقديم مستوى رائع، هجمة هنا وأخرى هناك.. وبالرغم من النقص في الصفوف الوحداوية إلا أن الفريق الوحداوي لم يكن سيئاً ليستمر الأداء والسيادة وحداوية لحد ما حتى الدقيقة العاشرة والتي شهدت استحواذ مهند عسيري على الكرة ليتقدم بها للأمام ويتجاوز المنتشري ليتبعه بالمولد لكنه سددها بجوار القائم وفرصة لا تضيع للوحدة، ليعود الاتحاد للسيطرة الميدانية مستغلاً الأخطاء الدفاعية الوحداوية حتى سجل لاعبه باولو جورج هدف الاتحاد الأول في الدقيقة 18، ليحاول لاعبو الوحدة معادلة النتيجة لكن دون جدوى، وكاد أن يحرز نايف هزازي هدف الاتحاد الثاني بعد هدية دفاعيه لكنه سددها كيفما اتفق ليتحرك النجم المقنع محمد نور كثيراً، ومع مرور الدقيقة 16 يتضح أن الاتحاد في طريقة لإضافة الهدف الثاني وبالفعل أجاد المتألق نور في التمرير لجورج الذي امتص الكرة بمهارة فائقة ويمرر بذكاء خارق للمتمركز نايف هزازي الذي لم يتردد في تسديد الكرة في المرمى الوحداوي محرزاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 18 ليواصل الاتحاد فرض سيطرته وبأقل جهد حتى انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني

منذ بدايته دفع مدرب الوحدة باللاعب عدنان فلاته وسلمان المؤشر في محاولة لمعادلة النتيجة وتصحيح أخطاء الشوط الأول ليتحرك الفريق الوحداوي كثيراً بعد أن تحسن الأداء كثيراً لكن مختار فلاته الذي تلقى تمريرة جميلة داخل المنطقة سددها برعونة ليواصل الفرسان تألقهم حتى الدقيقة التاسعة التي شهدت انفراد مختار فلاته بالمرمى الاتحادي ليعيقه من الخلف جورج لم يتردد حكم المباراة الرائع مرعي العواجي في احتساب ضربة جزاء صحيحة وطرد لجورج يتقدم لها عصام الراقي ويسدد في المرمى الاتحادي كهدف أول للوحدة ليحاول الفريق الاتحادي كثيراً بعد أن أوجس في نفسه خيفة من تعادل وحداوي قادم ونتيجة ذلك يضغط كثيراً حتى ارتكب عبد العزيز البيشي خطأ بإعاقة نايف هزازي ليشهر عواجي البطاقة الحمراء في وجهه, ليواصل الفريقان التحرك كثيراً لكن صافرة الدولي مرعي العواجي كانت أسرع لإنهائه لتعلن عن فوز اتحادي بهدفين لهدف.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[b]لجنة الرقابة على المنشطات توقف لاعب الخليج بندر آل زايد سنتين

أصدرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قراراً بإيقاف لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الخليج بندر سعيد آل زايد لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ 3 من ربيع الثاني الماضي لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات. وجاء في حيثيات القرار أنه بناء على قرار اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات ولوجود مادة محظورة رياضيا في عينة اللاعب استنادا إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد باليونان فقد تم اتخاذ القرار.. وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد أصدرت أمس بيانا إعلاميا بهذا الخصوص.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نواف بن فيصل يلعب الكرة مع شباب جدة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فاجأ الرئيس العام لرعاية الشباب مجموعة من شباب جدة يمارسون كرة القدم في ملعب مستأجر «ملاعب الأندلس» في شرق الخط السريع عند الساعة الـ11 والنصف ليلا، حيث أوقف مرافقيه ونزل للعب معهم لمدة عشر دقائق وسط ترحيب كبير من الشباب الموجودين بعد أن لعب بزيه الرسمي وسط تجمع كبير.
وتحدث الأمير نواف للشباب ووعدهم بتقديم أي تسهيلات لهم لأنه يضع في مقدمة اهتماماته خدمة الشباب، كما كان للموجودين ردة فعل إيجابية وعدوا ما قام به الأمير نواف ينم عن تواضعه واهتمامه بهم، وقدم صاحب الملعب شكره للرئيس العام نيابة عن كل الشباب الموجودين.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بحضور الرئيس الفخري
الشبابيون يقيمون احتفالية خاصة بأبطال كأس الأمير فيصل










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




فرح الشبابيون كثيراً بتحقيق الفريق الأولمبي لكرة القدم بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة للموسم الرياضي 1431 - 1432هـ، وذلك بعد فوزه على مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء يوم أمس الأول ليصل إلى النقطة 54 قبل جولة واحدة من نهاية البطولة، ومبتعداً بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه، وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للشباب ببطولة كأس فيصل والأول بنظام الدوري الرديف للفرق الأولمبية، فرح الشبابيين جاء بتحقيق البطولة وبروز جيل مقبل سيواصل هيبة «الليث» المعروفة، بعد أن كان الشباب النادي الأول في تصدير المواهب الشابة التي احتلت مساحة كبيرة في الفريق الأول خلال العقد الأخير، إضافة إلى وجودها المستمر في قائمة المنتخبات السعودية. وحظي الفريق الأولمبي باستقبال كبير فجر أمس في مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض سواء بالتواجد الإداري أو الجماهيري.

وأعرب الجميع عن سعادتهم بعد أن حقق الفريق العديد من المكاسب في هذه البطولة في مقدمتها بروز أكثر من لاعب في مقدمتهم المهاجم صقر عطيف هداف المسابقة برصيد 22 هدفاً، ولاعب الوسط المقبل بدر السليطين الذي نال إعجاب الكثيرين، والمدافع خالد عواجي وزميله هادي يحيى والحارس إبراهيم زايد والعديد من النجوم.

البلطان: الشباب صاحب الأولويات.. وسنكرم النجوم بحضور الرئيس الفخري

في البداية تحدث رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان وقال: «قبل كل شيء أبارك للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان تحقيق هذه البطولة ونعد سمو الأمير أن يكون نادي الشباب في القمة دائماً وهذا الفريق ضمانة للمستقبل ولأول سنة بنظام جديد وبطولة جديدة نادي الشباب يحقق الأولويات وهذه البطولة من ضمن الأولوية التي حققناها، وإهداؤنا البطولة للرئيس الفخري لا يُعد غريباً لأن سموه وراء كل نجاح وإنجاز يتحقق في نادي الشباب، كما أُبارك للأمير خالد بن فيصل رئيس أعضاء الشرف والأمير خالد بن سعد عضو الشرف الفعَّال وجميع أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير والبطولة التي تحققت مهمة جداً وأثبتت أن نادي الشباب كبير ونادي بطولات والحمد لله على تحقيق بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد ونادي الشباب صاحب بطولات ولا يمكن أن يخرج من أي موسم كان من دون حصد أي بطولة وتحقيق بطولة الأمير فيصل بن فهد للسنة الثالثة على التوالي يُعد إنجازاً كبيراً وطيباً، وفي الحقيقة أننا ضغطنا على الفريق الشبابي الأول بغرض حصول الفريق الأولمبي على البطولة ولم نحاول أن نستعين ببعض لاعبي الفريق الأخير على الرغم من حاجة الفريق الأول لعناصر مهمة لأننا رأينا الأولمبي يسير بالاتجاه الصحيح ويقدمون عناصر ومستويات طيبة».

وزاد: «إعداد الفريق كان جيداً والعمل الإداري والفني رائع واللاعبون كانوا جداً ممتازين وكل الحوافز والضوابط لأجل البطولة تحققت، ونحن حرصنا على توفير كافة احتياجات الفريق وجهد نائب الرئيس السابق تركي الخليوي في الفترة السابقة رائع، وأيضاً يجب أن أُثني على أمين عام النادي عبد الله القريني الذي له وقفة كبيرة مع الفريق وأكمل هذا الجهد نائب الرئيس خالد المعمر وقدم مجهوداً رائعاً، ولا أنسى مدير الفريق سليمان العمري الذي كان أخاً كبيراً للفريق وتربوياً قريباً جداً من اللاعبين ولا أنكر جهود المشرف على الفئات السنية ناصر الكنعاني إذ إنه ساعدنا كثيراً في تكوين الفريق وعملَ جهداً جباراً نعرفه جيداً نحن أعضاء مجلس الإدارة من خلال استقطاب وتكوين بعض اللاعبين الذي كان النظام السابق يتيح تنسيقهم وأعادهم مرة أخرى للفريق وتم تكوين الفريق في بداية السنة».

وزاد: «الفوز الكبير يأتي أولاً من خلال حساب النقاط ويحسم الدوري من خلال فارق نقطي بين أقرب المنافسين قبل أن ينتهي وأعتقد أن فارق تسع نقاط عن أقرب منافسينا جاء بجهد جبار ولم يأت في منافسة قصيرة على العكس وهذا يدل على أنه تم تأسيس جيل بطولات جديد في نادي الشباب، وهذا الجيل الجديد الشبابي سيستمر، وأنا أقول لمن يسبب الشباب الإزعاج له دائما أعانكم الله لفترة 20 سنة مقبلة وسيظل النادي صاحب بطولات وهذه البطولة تمنحنا الأفضلية بالتفوق بعدد البطولات وبطولاتنا الرسمية زادت واحدة والأندية تتسابق على عدد البطولات وأجزم أننا في أندية المقدمة والكبار دائماً وهناك من يحصي بطولات الشباب بأنها 28 بطولة والبعض يقول 26 ولكن البطولات الرسمية المؤكدة لنادي الشباب هي 22 بطولة حققت بتنظيم الاتحاد السعودي لكرة القدم».

وفي الختام قال: «نادي الشباب بخير ويرغب بتحقيق البطولات ليكون محبوه ملتفين حوله وجمهور الشباب كبير ولكن جمهور الشباب لا يحضر كثيراً للملاعب، وأنا أوجه لهم نداء للحضور ليبرهنوا للجميع أن شعبية الليث ازدادت عن قبل».

المعمر: الفرح بمستقبل واعد وباهر للاستمرار بتحقيق البطولات

من جانبه بارك نائب الرئيس الشبابي والمشرف على الفريق الأولمبي خالد المعمر للرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان وللإدارة الشبابية ولكافة الشبابيين تحقيق بطولة الأمير فيصل بن فهد قبل نهايتها وقال: «في البداية يجب أن نهدي هذه البطولة للشخصية الغالية على قلوبنا الأمير خالد بن سلطان ويحق لكل الشبابيين أن يفرحوا لأنهم اعتادوا على تحقيق البطولات ومكمن الفرح والسعادة هو في هؤلاء اللاعبين النجوم الذين يبشرون بمستقبل واعد وباهر للاستمرار في تحقيق البطولات».

وأضاف: «انتزاع كأس الأمير فيصل هو ثمرة جهود جبارة قام بها رئيس النادي خالد البلطان، مشيراً إلى أن هذا الفريق من صنعه وإنتاجه فقد بذل كل شيء من أجل صناعة فريق قوي يحمل تباشير مستقبل زاهر لليث».

وفي الختام قدم المعمر شكره للاعبي الفريق الأولمبي ولأعضاء أجهزته الفنية والإدارية والطبية وكل من ساهم في تقديم الفريق.

الكنعاني: الشباب لا يمكن

أن يخرج بدون بطولة

في حين أبدى المشرف على الفئات السنية ناصر الكنعاني سعادته بتحقيق بطولة الأمير فيصل بن فهد وقدم هذا الإنجاز هدية للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان والأمير خالد بن فيصل والأمير خالد بن سعد قال: «أنا سعيد بتحقيق هذه البطولة وأقدم التهنئة والتبريكات للرئيس الفخري الذي يقف خلف كل الإنجازات الشبابية وللأمير خالد بن فيصل والأمير خالد بن سعد، وبهذه المناسبة أقدم خالص الشكر والعرفان للرئيس خالد البلطان الذي يتواجد ويتابع كل فرق النادي وبذل جهداً كبيراً مع الأولمبي في سبيل تحقيق البطولة».

وحول الاتهامات التي وجهت له بأنه خطف بعض لاعبي النصر وبالذات اللاعب المهاجم فهد المنيف قال: «اللاعبون الذين تم استقطابهم من النصر نسقوا من الإدارة النصراوية ومن ضمنهم اللاعب فهد المنيف والكلام الذي قيل غير صحيح».

العمري: ما قدمه الشباب

هو نتاج عمل جماعي

في حين ذكر مدير الكرة للفريق الأولمبي بنادي الشباب سليمان العمري أسباب تفوق الفريق الأولمبي وتحقيق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، مبيناً الدور الكبير للمشرف السابق على الفريق تركي الخليوي والذي تواصل إلى المشرف الحالي خالد المعمر، وقال العمري: «ما يقدمه الفريق الأولمبي هو نتاج عمل جماعي، ابتداء من اختيار العناصر للفريق والذي كان وفق رؤية فنية بقيادة المدرب الوطني فهد القميزي بالتعاون مع الجهاز الفني الذي تم التوقيع معه لاحقاً وهو الأورغوياني أخوان رودريغو ومدرب اللياقة سبستيان، وبعد ذلك تم وضع برنامج للفريق تضمن تمارين مستمرة للفريق ومن ثم إقامة معسكر داخلي قبل بداية الموسم الرياضي ولمدة عشرة أيام في المنطقة الشرقية تخللها أربع مباريات ودية.

وأضاف العمري بأنه لا يوجد سر.. تحقيق البطولة فقط هو إحساس اللاعبين بالمسؤولية وتقديراً للجهود المبذولة من الجهاز الفني والإداري.

60 ألف ريال قيمة البطولة

من جانبها أعلنت الإدارة الشبابية عن قيمة مكافأة الفوز بالبطولة بواقع 60 ألف ريال لكل لاعب، وكانت الإدارة الشبابية قد قامت بزيادة المكافأة عشرة آلاف ريال حيث تنص اللائحة على تسلم اللاعبين مبلغ خمسين ألف ريال لكل لاعب، ويأتي ذلك تقديراً للاعبين على جهودهم وتتويجهم باللقب قبل انتهاء المسابقة.

البطولة 22 لليوث

تختلف الأندية في عدد البطولات من حيث عددها والمعترف بها بشكل رسمي، فالشباب حقق العديد من البطولات التي تصل إلى أكثر من 28 بطولة ولكن هذه البطولة تُعتبر البطولة الـ22 من حيث إنها بطولة معترف بها بشكل رسمي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبحسب تأكيد الإدارة الشبابية فإن المركز الإعلامي بالنادي بصدد إصدار بيان يوضح فيه بطولات نادي الشباب الرسمية والمطالبة بتوثيقها بشكل رسمي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

احتفالية خاصة بحضور الرئيس الفخري

تحت رعاية الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان تقيم الإدارة الشبابية احتفالية خاصة بالفريق الأولمبي بعد تحقيق هذه البطولة وأكدت الإدارة الشبابية بأن الاحتفال سيقام حسب ظروف راعي الحفل سواءً بإقامة مناورة مع الفريق الأول أو إقامة الحفل في المباراة الأخيرة للفريق والتي ستكون أمام فريق الفيصلي على ملعب النادي وسيكون احتفالاً غير عادي يتم من خلاله تكريم الفريق وتسليم المكافآت.

نجوم الفريق يعبرون عن فرحتهم بالبطولة

من جانبه أبدى مهاجم الفريق اللاعب فهد المنيف فرحته بتحقيق هذه البطولة وقال: أبارك للجميع وأقدم هذه البطولة لجماهير ومحبي نادي الشباب وتعبهم ومؤازرتهم لنا في مباريات البطولة، وكذلك أحب أن أهدي البطولة إلى رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان، وأيضاً الوالد والوالدة.

من جانبه قال هداف المسابقة والفريق صقر عطيف إن هذه البطولة كانت خير تتويج لمجهودهم خلال الموسم سوء كلاعبين أو أعضاء الجهاز الإداري والفني.

وأضاف أن هذه البطولة ستكون حافزاً لهم في المستقبل لتحقيق العديد من البطولات إن شاء الله.

من جهته قال اللاعب بدر السليطين: تحقيق البطولة لم يأتِ من فراغ، فالجميع شريك في هذا النجاح، والإدارة ممثَّلة برئيسها خالد البلطان هيأت لنا جميع عناصر النجاح والتفوق بجلب جهاز فني جيد وعلى مستوى يليق باسم الفريق الشبابي، ولديه إمكانات كبيرة جداً، إضافة إلى وجود جهاز إداري رائع.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[b](28) لاعباً التحقوا بالمعسكر
انطلاق المرحلة الثالثة من مراحل إعداد الأخضر الشاب لنهائيات كأس العالم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






















انطلق أمس الأحد معسكر منتخب المملكة للشباب لكرة القدم بمدينة الدمام خلال الفترة من 6-17-5-1432 6-17-5-1432 هـ الموافق 10-21 أبريل 2011م، في إطار المرحلة الثالثة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم 2011م في كولومبيا, وتسكن البعثة بفندق رمادا ويجري المنتخب تدريباته على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وتقيم إدارة المنتخب عدداً من المحاضرات أبرزها عن التحكيم يلقيها الحكم الدولي السابق يوسف ميرزا ومحاضرات فنية سيلقيها المدير الفني البرازيلي روجيريو موريس والمدرب الوطني خالد القروني ومدرب اللياقة البرازيلي ماركوس, وكان الجهاز الفني لمنتخب المملكة للشباب لكرة القدم أعلن أسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب لكرة القدم (28) لاعباً الذين سيلتحقون بالمعسكر واللاعبون هم: عبدالله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومحمد ال فتيل وأحمد العوفي ومصطفى بصاص ومحمد مجرشي (الأهلي) فواز القرني ومعن خضري وفواز الخيبري وهتان باهبري وعبدالرحمن الرشيدي ومحمد قاسم وفهد المولد (الاتحاد) عبدالله الحافظ وعلي الزبيدي وإبراهيم البراهيم وعلي الزقعان (الاتفاق) عبدالله السديري (الهلال) عبدالإله النصار وعبدالعزيز العازمي (النصر) عبدالله عطيف وصالح القميزي (الشباب) ماهر عثمان وعلي مدحلي (الوحدة) ياسر الشهراني (القادسية) متعب سالم (نجران) أحمد الكسار (الرائد). من جهته بين مدرب المنتخب الوطني خالد القروني بأن الهدف من المعسكر هو الوقوف على مستويات اللاعبين الفنية وقال: المعسكر فرصة للاعبين لزيادة خلق الانسجام وتطبيق التكتيك الذي سنركز عليه خلال المرحلة المقبلة, مبيناً بأنه ستكون هناك عدد من المحاضرات النظرية الفنية والعملية داخل الملعب لمناقشة الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبين في المعسكر السابق بمدينة دبي ومعالجتها وتصحيحها.









[/b]







[/b]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 8:36 pm

الاخبار رائعه وتغطيه سريعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 9:58 pm

ألف مبروك للهلال انا اقولها ظمان الدوري
وايضا
مبروك فوز الشباب بكأس فيصل

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عيون المها
vip
vip
عيون المها

عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 11:47 pm

مبروك الشباب شكرا لك القناص على التواصل اليومي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 5:40 am

مشكورين على المرور الرائعه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 7:57 am

مبروك الشباب بطل كأس فيصل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين Icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:42 pm

مشكووووووووووووووور موضوع جميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: