عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 6:37 pm

الرئيس العام بعد أن فاجأ مجموعة من شباب جدة وشاركهم اللعب:
أنتم المستقبل والجيل الذي يعتمد عليه الوطن في شتى المجالات.. وكل التسهيلات ستقدم لكم












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فاجأ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد مجموعة من شباب جدة وهم يمارسون كرة القدم في ملعب مستأجر (ملاعب الأندلس) في شرق الخط السريع حيث أوقف سموه الموكب الخاص به وارتجل من سيارته ليشاهدهم ثم شاركهم اللعب، وكان ذلك عند الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا وسط ترحيب كبير من الشباب المتواجدين وغير المصدقين بأن سموه بينهم يلعب الكرة بزيه الرسمي وسط تجمع كبير.. ثم طلب سموه من اللاعبين إيقاف اللعب لينفذ ضربة جزاء على حارس المرمى الذي تصدى للضربة الأولى ثم أعاده سموه تنفيذ الكرة ليسجل هدفا.وقبل مغادرته خاطب سموه الكريم اللاعبين الشباب وهم الأخوان محمد الراجحي الطالب بقسم الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة وشقيقه عبدالله وماجد حبيشي وراكان وبراء وفارس الشريف وعبدالرحمن وعبدالله العنقري وصالح الرزيزا ومنذر وعبدالله علي وعبدالعزيز الحداد وإبراهيم العيوضي.. حيث قال لهم أنتم المستقبل والجيل الذي يعتمد عليه الوطن سواء في المجال الرياضي بشكل خاص أو في باقي المجالات بشكل عام ووعدهم بتقديم كل التسهيلات لهم وأن بابه مفتوح إذا أرادوا أي شيء ووعدهم أيضا بتقديم جميع اللوازم الرياضية التي يحتاجونها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عزيز والعتيبي والغنام خارج قائمة مباراة اليوم.. والشمري يحمي العرين الأزرق
الهلال يوفر طائرة خاصة للمغادرة إلى الطائف.. وكالديرون يخطط لهزيمة الشباب باجتماع المعسكر












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية أنهت أمس ملف توفير طائرة خاصة لنقل الفريق إلى الطائف نهاية الأسبوع الجاري استعداداً لمواجهة الوحدة في نهائي كاس ولي العهد، وذلك بعد تعذر توفير حجوزات طيران مناسبة إذ حرصت الإدارة الهلالية على حسم الأمر مبكراً ورسم خطة إعداد الفريق للقاء الهام.

هذا و دخل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس «السبت» معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بعد أن أنهوا تحضيراتهم لملاقاة نظيرهم الشباب مساء اليوم، وذلك ضمن الجولة الـ22 من الدوري السعودي والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي؛ حيث تركزت تدريبات البارحة على الجوانب اللياقية والتكتيكية والتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء خالد عزيز بداعي ارتفاع درجة حرارته، وبذلك ينضم عزيز لقائمة الغائبين عن مواجهة الليلة التي تضم (حسن العتيبي - عبداللطيف الغنام - محمد نامي - سلمان الفرج) في الوقت الذي يشارك فيه الحارس فهد الشمري بصفة أساسية بعد فترة طويلة من الغياب عن حماية العرين الأزرق من بداية المباراة.

وكان كالديرون قد اجتمع باللاعبين أمس في معسكر المباراة وتحدث عن أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز لضمان المحافظة على الفارق النقطي؛ حيث اكتفى بإقرار معسكر لمدة يوم واحد قبل لقاء الليلة.

وحظي مران الأمس بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك, تكفل الشريك الاستراتيجي «موبايلي» بكافة مصاريف رابطة مشجعي نادي الهلال في لقاء اليوم أمام الشباب, كما وفرت عدد 30 ألف بالون صوتي وعدد مماثل قمصان بلاستيكية زرقاء وكذلك 30 ألف شال أزرق سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية الحاضرة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


22 لاعباً يدخلون المعسكر وتواجد إداري قبل لقاء اليوم
محاضرة فنية تجهز الشباب للهلال والغامدي يبدأ التأهيل










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الهلال ضمن مباريات الجولة (21) من دوري زين للمحترفين، وذلك بإجراء تمرين خفيف أقيم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي. وكان المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية بقاعة المحاضرات أقام لهم من خلال الاجتماع محاضرة فنية عن طريق الفيديو لشرح نقاط القوة والضعف بفريق الهلال، وبعد نهاية التدريبات دخل (22) لاعباً معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

وكان المران يوم أمس قد حظي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، وعضو مجلس الإدارة والمشرف على الفئات السنية الأستاذ ناصر الكنعاني وعضو مجلس الإدارة الأستاذ مؤيد المحيميد.

وعلى صعيد المصابين، بدأ اللاعب عمر الغامدي برنامجه العلاجي والذي يمتد لمدة أسبوع بالعيادة الطبية بالنادي، وذلك بسبب تعرضه لإصابة بالالتواء في مفصل القدم.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





في قرار مفاجئ أعلنه عبر القناة السعودية الرياضية
المرداسي يعلن اعتزاله التحكيم بسبب مواقف اللجنة السلبية معه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أعلن الحكم الدولي الشاب فهد المرداسي (26عاما) اعتزاله التحكيم بصورة مفاجئة من خلال ظهوره مساء أمس عبر برنامج الملعب في القناة الرياضية السعودية وكشف ان قرار الاعتزال اتخذه بصورة نهائية بعد مواقف لجنة الحكام السلبية معه بعد قيادته لمواجهة نجران والتعاون الدورية التي أعقبها اتهامات واسعة للمرداسي دون تسجيل أي موقف من مسؤولي لجنة الحكام وتحدث المرداسي عن العديد من الجوانب التي أحبطته في ظل التوتر الكبير الذي يعيشه الوسط الرياضي وأبدى استغرابه من تواجد وسائل الإعلام في الاجتماع الشهري للحكام لاستعراض أخطائهم خلال المباراة معتبرا السماح لمنسوبي وسائل الإعلام بحضور الاجتماع جاء لهدف التسويق والاستعراض مشددا ان الهدف الاساسي من تقويم الحكام وتصحيح أخطائهم انتفى في حال عدم وجود اجتماع مغلق يجمع مسؤولي اللجنة بالحكام.

وطالب المرداسي في معرض حديثه للقناة السعودية الرياضية أن تقف لجنة الحكام والاتحاد السعودي لكرة القدم مع الحكام الواعدين والدفاع عنهم على غرار خطوة اتحاد كرة القدم مؤخرا بالوقوف الى جانب رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر بعد تلقيه لسيل من الإساءات على هاتفه المحمول.

وكان قرار المرداسي قد صدم الكثير من متابعي الوسط الرياضي لكون الكرة السعودية ستفتقد لأحد ابرز الحكام الشباب الذين لم يلقوا اي حماية من لجنة الحكام مقابل الاتهامات الكبيرة التي يتلقونها.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



نور يظهر بالقناع الأبيض أمام الوحدة
أوليفيرا يُحدث تغيرات كبيرة في تشكيلة الاتحاد ويُبعد أبرز النجوم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






أحدث مدرب الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا عدداً من التغيرات في التشكيلة الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم أمام الوحدة ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، وذلك خلال المران الأخير الذي أجراه الفريق في اليومَيْن الماضيَيْن، الذي وضح خلاله عودة مشاركة المدافع حمد المنتشري لاعباً أساسياً بعد أن تم استبعاده في المباريات الأخيرة عن التشكيلة الأساسية ومشاركة أسامة المولد بدلاً منه، كما سيعود أيضاً للمشاركة المدافع الآخر محمد سالم للعب إلى جوار المنتشري، فيما سيعود إلى خط المقدمة المهاجم نايف هزازي بعد أن غاب عن اللقاء الأخير أمام الوحدة الإماراتي؛ حيث سيلعب إلى جوار المهاجم الجزائري عبدالمالك زياييه.هذا، ومن المتوقع مشاركة قائد الفريق محمد نور من بداية المباراة، خاصة بعد مشاركته الفاعلة في المناورات الكروية التي أُجريت في الأيام الماضية، وقد شارك فيها وهو يرتدي القناع الواقي في الرأس.

وفي السياق نفسه حرصت إدارة الاتحاد على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للقاء اليوم أمام الوحدة، وذلك من خلال إقامة الإدارة سكناً للاعبين في أحد الفنادق الفخمة بمدينة جدة؛ وذلك من أجل تحفيزهم معنوياً لمباراة اليوم، كما تم إعلان تقديم مكافأة مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الهلال والشباب على الثانية
الأهلي والنصر على السعودية الرياضية الأولى



















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تنقل القناة الرياضية السعودية الأولى عند الساعة 8.35 من مساء اليوم مواجهة الأهلي والنصر التي ستقام في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الـ22 من دوري زين السعودي ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي بقيادة رجاءالله السلمي حيث يستضيف محللي القناة عبدالرزاق أبوداوود وحمد الصنيع وفي التغطية الميدانية من أرض الملعب خالد النفناف ونايف مشهور وماجد السلمي وفي الوصف والتعليق الزميل محمد المالكي.

وفي نفس التوقيت تنقل القناة الرياضية الثانية مواجهة الرياض التي ستجمع الهلال والشباب من استاد الملك فهد ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي الذي يقدمه فهد المساعد مع محللي القناة عادل البطي وعبدالرحمن الرومي وفي التغطية الميدانية عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم وعبدالعزيز الحميد وسيكون في الوصف والتعليق أحمد النفيسه، الاستديو من إعداد ثنيان المقبل وسليمان الشريمي وإخراج ماجد المديفر.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










في دوري كأس الأمير فيصل:
الشباب هزم الاتحاد وألغى الحسابات وحافظ على بطولته.. والهلال أسقط النصر بالأربعة
الاربعه

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





انتزع الشباب بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للأولمبيين قبل نهايته بجولة واحدة بعد فوزه على الاتحاد بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه وهدافه القادم فهد المنيف في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة مستفيدا من الهدية الثمينة التي قدمها له الهلال بفوزه على النصر أقرب المطاردين للشباب ب4 أهداف مقابل 3 في أهم مباريات الجولة الخامسة والعشرين التي أقيمت أمس.

وجاء الفوز الشبابي بالبطولة مستحقاً وبلا أدنى جدال نظير ما قدمه الفريق من مستويات طيلة مشواره في المسابقة والمقرونة بالنتائج الإيجابية وأرقام الأفضلية، إذ سجل اسمه أكثر الفرق تحقيقا للفوز وأقواها هجوما، إضافة إلى المكسب الأهم وهو تقديمه لكوكبة من نجوم المستقبل الذين سيخدمون الليث سنوات طويلة.

الرصيد الشبابي ارتفع إلى الرقم 54 نقطة وأمامه فرصة لزيادته إلى الرقم 57 في مباراته القادمة التي لن تؤثر نتيجتها مهما كانت على تتويجه.

وكان الهلال في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض قد أنهى كل الأحلام النصراوية لانتزاع كأس الأمير فيصل وقدمها على طبق من ذهب للشباب بعد أن نجح الهلال في تحقيق الفوز ب4 أهداف مقابل 3.. وكادت النتيجة أن تكون اكبر من ذلك بكثير لولا تسابق مهاجمي ولاعبي الهلال وخصوصا عبد الإله إبراهيم في إضاعة كم كبير من الفرص المحققة قبالة المرمى، فيما كاد النصر يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة بعد أن تراخى الهلاليون وسلّموا بالفوز بعد تقدمهم ب4 أهداف لهدف.

بكر النصر بتسجيل هدف السبق عن طريق مصعب العتيبي (2) لكن الهلال أدرك التعادل عن طريق فهد السبيعي ثم أضاف عبد الإله إبراهيم هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الحصة الأولى، وفي الحصة الثانية عزز فراس الهويمل تقدم الهلال بهدف ثالث ثم أكد رائد الصويلح فوز الهلال بهدف رابع قبل أن يهبط أداء الهلال لضمان لاعبيه الفوز ويتناوبون على إهدار الفرص، ليسجل محمد الجيزاني هدف النصر الثاني في مرمى فريقه السابق، وفي الوقت بدل الضائع قلص عبد المحسن عسيري النتيجة بتسجيل هدف النصر الثالث (ضربة جزاء).

رصيد الهلال ارتفع إلى 34 نقطة فيما تجمد رصيد النصر على 44 نقطة وبقيت له مباراتان لن تشفع له نتيجتهما باعتلاء منصة التتويج.

- هذا وجاءت بقية النتائج كالتالي:

القادسية × الاتفاق (3-3)، الوحدة × التعاون (1-1)، الفيصلي x الأهلي (0-3)، الحزم × نجران (5-2)، الرائد × الفتح (2-2).

















_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 10:01 pm

توني بسوي زي مورينهو عندما فقد الريال اللقب لعب بالاحتياط
الاتحاد بيعمل نفس الشيء

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 10:06 pm

كفو ياا الامير

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Icon_minitimeالأحد أبريل 10, 2011 10:58 pm

نحن الان نفكر بشكل احترافي نلعب من اجل الامتاع وتدريب الاعبين و اذا حدث ثشيء من معجزات الكوره
وايضا نهتم بكأس الملك و دوري الابطال الاسيوي

وبالتوفيق اتوقع مباراه قويه بين الزعيم والليث

واتمنى التوفيق للفريقين وخصوصا كيتا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد Icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:42 pm

مشكووووووووووووووور موضوع جميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم الاحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: