عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس

اذهب الى الأسفل 
+2
سموح
القناص20
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Icon_minitimeالخميس أبريل 07, 2011 7:17 pm


في 16 مايو بمدينة أفيدو الأسبانية..

الهلال يتلقى دعوة من الاتحاد الدولي لتتويجه بلقب نادي العقد











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تلقت إدارة نادي الهلال دعوة من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لحضور حفل تتويج الهلال بلقب نادي العقد في قارة آسيا، والذي سيقام في مدينة أوفيدو الإسبانية بتاريخ 16 من شهر مايو المقبل حيث طلب الاتحاد الدولي حضور ممثلين للنادي وأحد اللاعبين البارزين. يذكر أن الاتحاد الدولي سبق أن أعلن فوز الهلال بلقب نادي العقد في قارة آسيا (عن العشر سنوات الماضية) حيث حل الهلال أولاً وبختاكور الأوزبكي ثانياً والاتحاد السعودي ثالثاً. هذا وقد أكد مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال مشاركة الهلال في هذا الحفل وترشيح ممثلين له لتسلم الجائزة.

يشار إلى أن الحفل سيتم خلاله تتويج عدد من الرياضيين العالميين بالجوائز التي حصلوا عليها ومن بينهم لاعب المنتخب الكويتي بدر المطوع الذي نال جائزة هداف العالم مناصفة مع الكاميروني صامويل إيتو. يذكر أن (الجزيرة) وفي عددها الصادر يوم السبت الموافق للتاسع عشر من مارس قد تميزت بالإشارة للاحتفالية التي يعتزم الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء إقامتها لتكريم أندية العقد ونجوم اللعبة وانفردت بالزمان والمكان.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لليث كشر عن أنيابه واستعاد هيبته
الشباب يرد على الإمارات بالأربعة













[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حقق فريق الشباب فوزه الأول في بطولة دوري أبطال آسيا 2011 وذلك بعد أن كسب ضيفه الإمارات الإمارتي بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة. وقلب الشباب النتيجة بعد أن كان الفريق الإماراتي هو البادي في التسجيل عن طريق نبيل الداودي عند الدقيقة (5) حيث سجل أهداف الشباب الأربعة الحسن كيتا هدفين (45) و(49) وحسن معاذ (73) وعبدالله الشهيل (83). وبذلك رفع فريق الشباب رصيده إلى 5 نقاط وصعد للمركز الثاني في المجموعة بينما بقي الإمارات على رصيده 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة. اختلفت الطريقة الفنية بين الفريقين حيث اعتمد المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني انزو هيكتور على طريقة 5-3-2 بينما اعتمد المدير الفني لفريق الإمارات التونسي غازي الغرايري على طريقة 4-4-2 وجاءت البداية غير متوقعة بعد أن بادر الإمارات بالهجوم وشكل ضغط هجوما على مرمى الشباب في الدقائق الأولى وتفوق في العشرين دقيقة الأولى وسرعة تناقل الكرة بين لاعبيه والانتشار الجيد في خط المنتصف.

في المقابل تراجع لاعبو الشباب في بداية هذا الشوط ولم يجد مهاجموه أي فرص مهيأة من لاعبي خط الوسط. واستطاع الإمارات تسجيل هدف مبكر عن طريق مهاجمه نبيل الداودي الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله الحاج بوقس توغل بها الداودي وسددها على يسار وليد عبدالله هدفا أول للإمارات (5). واصل فريق الإمارات تفوقه ونجح وليد عبدالله من أنقذ مرماه من فرصة هدف بعد أن سدد نبيل الداودي كرة امسكها وليد بصعوبة (10).

في المقابل كانت أولى المحاولات من الشباب عن طريق على عطيف الذي سدد كرة مرت فوق العارضة (11). وشهدت الدقيقة (20) اخطر كرة للشباب بعد هجمة منظمة بدأت من أحمد عطيف الذي أرسلها إلى الحسن كيتا الذي جهزها لناصر الشمراني واجه المرمى وسددها ونجح الحارس أحمد الشاجي في إبعادها. وتحصل الإماراتي عامر ذيب على بطاقة صفراء (25) بعد إعاقة أحد لاعبي الشباب بينما أهدر نبيل الداودي فرصة تسجيل هدف ثان بعد أن تلقى تمريرة اثر هجمة مرتدة توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لبعده وليد عبدالله ببراعة (27). وتحصل الحسن كيتا على بطاقة صفراء(31) وفي العشر دقائق الأخير شكل لاعبو الشباب ضغطا على مرمى الإمارات وأرسل حسن معاذ كرة قوية تجاوزت ناصر الشمراني الذي كان يقف في مواجه المرمى (35).

وطالب ناصر الشمراني بركلة جزاء (36) بعد أن تعرض لإعاقة من المدافع على ربيع بعد أن كان في حالة انفراد بالمرمى ولم يحتسب الحكم أي شي في هذه الكرة وسط استغراب الجميع. وخرج لاعب الشباب على عطيف مصاباً (40) بعد احتكاكه مع احد لاعبي الإمارات وشارك بديلاً عنه كماتشو في أولى التبديلات الشبابية. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع نجح فريق الشباب من تسجيل هدف التعادل عن طريق الحسن كيتا الذي تابع الكرة العرضية من ركلة زاوية لم يتوانى في تسديدها على يمين الشاجي هدفا أول للشباب أعلن بعدها الحكم نهاية هذا الشوط بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

في الشوط الثاني اختلف سيناريو فيه عن الشوط الأول حيث سيطر الشباب على غالب فترات هذا الشوط واستطاع لاعبيه الاستحواذ على منطقة المناورة وشكلوا ضغطا هجوميا على مرمى الإمارات. في المقابل تراجع لاعبو الإمارات واعتمدوا على الكرات المرتدة وإرسال الكرات الطويلة للمهاجمين ونجح الشباب في تأكيد تفوقه مبكراً بعد أن أضاف الحسن كيتا الهدف الثاني له ولفريقه 49 من كرة رأسية بعد تمريرة رائعة من زيد المولد من الجهة اليسرى وأرسلها داخل الصندوق لتجد رأس كيتا الذي أرسلها على يمين الشاجي هدفاً ثانياً للشباب. أجرى بعد ذلك مدرب الإمارات تبديلا بخروج مبارك سعيد وإشراك عدنان حسين (60). ونجح الشاجي من إنقاذ مرماه بعد إبعاده كرة كماتشو راسية لضربة ركنية (69).

وعند الدقيقة (73) تمكن حسن معاذ من إضافة الهدف الثالث للشباب بعد أن تلقى تمريرة من كيتا سددها معاذ على يمين الشاجي هدفاً شبابياً ثالثاً. وأخرج وليد عبدالله كرة كريم كركار لضربة ركنية (80) بعد أن سدد من خارج منطقة الجزاء، ونجح البديل الشهيل من إضافة الهدف الرابع بعد أن تلقى تمريرة من كماتشو توغل بها داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى هدفا شبابيا رابعا (83)، وفي الوقت بدل الضائع نجح مساعد ندا في إبعاد كرة الداودي من على خط المرمى وإبعادها لكرة ركنية ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



إعلان قائمة «الأخضر الشاب» استعدادا لمعسكر الدمام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب أسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب لكرة القدم، وهم «28» لاعبا سيلتحقون بالمعسكر الإعدادي في مدينة الدمام خلال الفترة من 10 إلى 21 إبريل 2011 الجاري, ضمن إطار المرحلة الثالثة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم 2011، في كولومبيا، واللاعبون هم: عبدالله المحمد وياسر الفهمي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وأحمد العوفي ومصطفى بصاص ومحمد مجرشي «الأهلي» فواز القرني ومعن خضري وفواز الخيبري وهتان باهبري وعبدالرحمن الرشيدي ومحمد قاسم وفهد المولد «الاتحاد» عبدالله الحافظ وعلي الزبيدي وإبراهيم البراهيم وعلي الزقعان «الاتفاق» عبدالله السديري «الهلال» عبدالإله النصار وعبدالعزيز العازمي «النصر» عبدالله عطيف وصالح القميزي «الشباب» ماهر عثمان وعلي مدحلي «الوحدة» ياسر الشهراني «القادسية» متعب سالم «نجران» أحمد الكسار «الرائد».
وكان المنتخب السعودي للشباب اختتم مرحلة الإعداد الأولى بمعسكر داخلي بمدينة الرياض خاض خلاله لقاء وديا أمام منتخب ليسوتو وكسبه «3/1» بالإضافة إلى عدد من المحاضرات الفنية والتوعوية في مجال التغذية والإعلام, المرحلة الثانية كانت في معسكر خارجي بمدنية دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وخاض خلالها ثلاثة لقاءات ودية: أمام منتخب مصر وخسرها «0/1» وأمام الكاميرون وخسرها «0/1» وأمام نيجيريا وانتهت بتعادل الإيجابي «1/1».


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




القناع الأبيض يعيد نور أمام الوحدة
أوليفيرا يكافئ لاعبي الاتحاد بـ 24 ساعة والإدارة بعشرين ألف ريال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




















كافأ مدرب الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا لاعبي الفريق الأول راحة عن التدريبات أمس الأربعاء، بعد فوزهم في مباراة أمس الأول أمام الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء حيث سوف تستأنف التدريبات اليوم تحضيراً للقاء فريق الوحدة يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

من جهته، تقرر عودة قائد الفريق محمد نور لمشاركة زملائه اللاعبين في المباريات انطلاقاً من لقاء الوحدة المقبل، وذلك بعد أن قام بوضع القناع الواقي على الرأس في مدينة مرسيليا الفرنسية إثر الإصابة التي تعرض لها في التدريبات إثر احتكاكه مع زميله المدافع أسامة المولد، حيث سيشارك نور مع زملائه اللاعبين في التدريبات.

الجدير بالذكر بأن القناع الذي قام نور بوضعه على رأسه باللون (الأبيض) ويقوم بتغطية كامل الوجه وذلك لحماية مكان الإصابة الخطيرة، حيث نصحه الأطباء بضرورة اللعب بهذا الواقي لكي لا تتفاقم عليه الإصابة البليغة في المنطقة الحساسة بالرأس.

وفي سياق آخر، تسلم إدارة الاتحاد في غضون الساعات القليلة المقبلة لاعبي الفريق الأول مبلغ 20000 ريال ثمن الفوز في المباراة الأخيرة أمام فريق الوحدة الإماراتي، حيث سيتم تسليم هذا المبلغ قبل مواجهة الوحدة من أجل رفع الحماس لدى اللاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد وصل إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي بعد عدم وجود حجوزات طيران لإعادة الفريق في نفس اليوم بعد نهاية المباراة.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الأهلي يمتلك بطاقة الحوسني ويقطع الطريق على الهلال
ذكر مصدر لــ (الميدان) أن إدارة نادي الأهلي برئاسة سمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله قد أنهت بشكل رسمي مع اللاعب العماني عماد الحوسني موضوع شراء بطاقته الدولية التي يملكها نادي رويال شارلوروا البلجيكي وهو النادي الذي لعب معه النجم
النادي الذي لعب معه النجم العماني لمدة نصف موسم قبل قدومه لنادي الأهلي السعودي .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وأضاف أنه تم الإتفاق مع مندوب النادي البلجيكي على كافة البنود المتعلقة بالصفقة ليقطع الطريق على الهلاليين الذين كانوا يحاولون من أجل استقطاب اللاعب ليكون محترفا بالفريق من خلال الموسم القادم .
يذكر أن العماني عماد الحوسني الذي يملك في دوري زين 9 أهداف كان قد ساهم بشكل كبير في العديد من النتائج المميزة التي حققها الفريق مشكلا قوة هجومية ضاربة في خط المقدمة مع البرازيلي فيكتور سيموس الذي يتصدر حاليا قائمة الهدافين .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كسر أسنان عطيف














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
















طمأن الجهاز الطبي بنادي الشباب الجميع على إصابة اللاعب علي عطيف وأكد أنها عبارة عن كسر بسيط في أحد الأسنان بعد الضربة التي تعرض لها من أحد لاعبي الإمارات الإماراتي.

من جانبه بارك أحمد عطيف لجماهير ومحبي نادي فوز فريقه يوم أمس وقال: الحمد لله على الفوز والظهور بشكل جيد ولازلنا في بداية المشوار نحو التأهل وسنسعى إلى مواصلة المشوار. وأهدى أحمد عطيف الفوز إلى كل من وقف معه في الفترة الماضية بعد أن ابتعد بسبب الإصابة لمدة شهرين.

في المقابل أهدى مدافع الفريق مساعد ندا فوز الأمس إلى رئيس النادي خالد البلطان وقال: أحب أقول الحمد الله على السلامة لرئيس وأتمنى له الشفاء وهذا الفوز أقل هدية له.

وأضاف ندا أن فرحته كبيرة بعودة بعض اللاعبين وظهور الفريق بمظهر رائع متمنياً أن يواصل الفريق مشواره نحو التأهل إلى الدور الثاني - إن شاء الله -.







_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سموح

سموح

عدد المساهمات : 215
نقاط التميز : 1223
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 1:19 am

الحوسني مكسب كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج الازرق

الموج الازرق

عدد المساهمات : 198
نقاط التميز : 1214
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 2:43 am

ألأف مبروك للهلال تكريم كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 7:50 am

اخبار على السريع وتروق الراس شكرا لك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 8:43 am

رائع وسلمات لعلي عطيف والحوسني كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس Icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 9:42 pm

مشكووووووووووووووور موضوع جميل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم الخميس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: