عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 6:09 pm


الهلال يستضيف الجزيرة الاماراتي بحثاً عن النقاط الثلاث


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم لدعم مشواره الآسيوي بفوز ثاني في دوري أبطال آسيا عندما يستضيف نظيره فريق الجزيرة الإماراتي على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، في مواجهة مهمة تحمل الطابع الخليجي بين الفريقين والامال الكبيرة للبقاء في إطار المنافسة على خطف أحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى التي تضم لجانب الفريقين سباهان الإيراني متصدر المجموعة بست نقاط والغرافة القطري صاحب المركز الثالث.
يدخل فريق الهلال المباراة الليلة متسلحا بمعنوياته المرتفعة منفردا بصدارة دوري زين السعودي للمحترفين وبفارق تسع نقاط عن وصيفه الاتحاد إثر الفوز الكبير على الاتفاق 3/2 في مباراة تغلب فيها الهلال على ظروف النقص وخسارته بهدفين في بداية اللقاء كذلك الوصول للمباراة النهائية لكأس ولي العهد ، يخوض الهلال اللقاء وعينه على الفوز ومواصلة مشوار الفرح الجماهيري لتجاوزه أهم مبارياته التي خاضها في الفترة الأخيرة محليا وآسيويا الصفحة الأهم لدى عشاق الزعيم الآسيوي لبدء صفحة جديدة بعد خروجه المرير في النسخة الماضية في الدور نصف النهائي من أمام ذوب آهان الإيراني ، وسيعود هذا المساء لتشكيلة الفريق لاعب الوسط الدولي الروماني ميريل رادوي الغائب الأبرز في المباراتين الماضيتين في الدوري المحلي ، وستكون عودة رادوي للوسط الهلالي قوة إضافية للوسط الهلالي ومنح السيد كالديرون المدير الفني لفريق الهلال مساحة لتنفيذ مهامه الهجومية وإطلاق سراح لاعبي الوسط الفريدي والشلهوب للدور المهم الهجومي من قاعدة الوسط منطلق هجمات الفريق الأزرق وصناعة اللعب.
يدخل الهلال المواجهة بثــلاث نــــقاط مــن مــبـــاراتان خسر واحدة من سبهان الإيراني فـــي الـــــرياض وكســب واحـــدة خارج قواعده من الغرافة القطري بهدف وحيد في المركز الثاني وربما يعتمد كالديرون على طريقة اللعب بمهاجمين مــــن بداية اللقاء على خلفية لقاء الفريق الماضــــي أمــــــام الاتفاق واللعب بتشكيلة مكونة من حسن العتيبي في حراسة المرمى وعبد الله الزوري وماجد المرشدي وأسامه هوساوي ولي بيونج في الدفاع وميريل رادوي وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وولهامسون في الوسط وأحمد علي وياسر القحطاني في الهجوم ، مع الاعتماد على الغزو من الأطراف والعمق بتحرير الفريدي في الناحية الهجومية ليكون وسط مساند لتكملة الهجمة مع ترك حرية اللعب لولهامسون والشلهوب على الأطراف أو الدخول من العمق بتبادل المراكز والأدوار لهما خلف المهاجمين ، ويملك الهلال عددا من الأوراق الرابحة على دكة البدلاء كالعابد والغنام وخالد عزيز والمحياني والدوسري .
على الجهة الأخرى يدخل فريق الجزيرة الإماراتي اللقاء في موقف متأخر جدا بنقطة واحدة في مؤخرة ترتيب المجموعة بتعادل مع الغرافة دون أهداف على أرضه وخسارة ثقيلة من سبهان الإيراني 1\5 في إيران ، وسيعود للفريق عدد من لاعبيه الذين افتقدهم في الجولة الماضية نجم الفريق لاعب الوسط دلجادو وعبد الله موسى ، وعلى الفريق الجزراوي اليوم تحقيق نتيجة ايجابية إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على أحدى بطاقتي التأهل في مهمة صعبة أمام الفريق الهلالي المنتشي بمبارياته الأخيرة ، وسيعمل مدرب الفريق البرازيلي براجا على اللعب بحذر وتأمين الناحية الدفاعية والاعتماد على الهجمات المضادة تحسبا لخطورة الهلال الهجومية الذي يلعب على أرضه وجمهوره وبآمال الفوز ولا سواه .
ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الفريق الضيف علي خصيف في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاعي خالد سبيل وجمعه عبد الله وصالح بشير وعبد الله موسى وفي الوسط هلال سعيد ودلجادو وسبيت خاطر ودياكيه وفي الهجوم ريكاردو أوليفيرا وباري .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عطيف والشهيل وكماتشو يعودون أمام الإمارات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم الثلاثاء الاثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مرانه قبل الأخير استعداداً للقاء فريق الامارات الإماراتي يوم غدً الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة D في بطولة دوري أبطال آسيا 2011م.
حيث أقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هيكتور مناورة على كامل ملعب الإستاد شارك فيها جميع اللاعبين، أعقبها خضوع اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية تمثلت في لعب الكرة من لمستين. وشهدت تدريبات مساء امس خروج اللاعب عمر الغامدي مصاباً بالتواء في المفصل وسيجري الجهاز الطبي الثلاثاء كشفاً طبياً على موضع إصابته لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في المباراة. من جانبه ضم السيد هيكتور الثلاثي أحمد عطيف، وعبدالله الشهيل، والمحترف البرازيلي كماتشو إلى قائمة اللاعبين الـ (22) الذين سيدخلون إلى المعسكر الداخلي للفريق استعداداً للقاء الآسيوي المرتقب. وسيؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي في تمام الساعة (6:30) مساءً، وبعد نهاية المران يدخل اللاعبون الـ (22) معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للمباراة. وعلى صعيد آخر وصلت في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم أمس الاثنين عبر مطار الملك خالد الدولي بعثة فريق الإمارات الإماراتي برئاسة الأستاذ سلطان عيسى سلطان نائب رئيس النادي وبرفقته عدد من أعضاء مجلس الإدارة، فيما سيصل إلى الرياض يوم غدً الأربعاء الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي ليترأس البعثة الإماراتية، وكان في استقبال البعثة لدى وصولها أمين عام نادي الشباب عبد الله القريني، ومدير المركز الإعلامي طارق النوفل واستقرت البعثة في فندق راديسون ساس. من جهته استضاف إستاد الأمير خالد بن سلطان أمس الاثنين تدريبات فريق الإمارات الإماراتي، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير اليومٍ الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد ملعب المباراة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كالديرون : سنعتبرها مباراة نهائية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال كالديرون على أهمية مباراة الثلاثاء أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا وقال "من المؤكد أنها مباراة هامة لكل الفريقين. لقد خسرنا في المباراة الأولى أمام الفريق الإيراني لكن صححنا أوضاعنا في الثانية أمام الغرافة القطر
ومباراة اليوم لا مجال في التفريط وسنلعب للفوز وكذلك الجزيرة سيلعب للفوز ويعتبر هذا اللقاء هاما للفريقين. .وعن مشاركة الجزيرة باللاعبين الرديف قال كالديرون "أيا كان اللاعبون المهم لدينا الفوز. نحن نجهل اللاعبين الذين سيلعبون لذلك سنلعب بجدية كاملة وتركيز كامل لتحقيق الفوز".
وعن تتابع مباريات الهلال قال "نحن نفكر في كل مباراة على حدة. كل مباراة نعتبرها نهائية مباراة الغد أمام الجزيرة تعد هامة جدا بعدها نفكر في المباراة التي تليها".
وعن الانتقادات الكبيرة التي طالته بعد تشكيلته في مباراة الاتفاق الأخيرة رد كالديرون "رادوي موقوف وعزيز ليس جاهزا والغنام لا يستطيع المشاركة في مباراة كاملة لهذه الأسباب لعبت بهذه التشكيلة واعتمدت على خبرة اللاعبين الشلهوب والفريدي".
وأشاد باللاعبين "إنني سعيد جدا بآداء اللاعبين لقد قدموا مباراة كبيرة وقلبوا تأخرهم الذي تقدم به الاتفاق دون جهد إلى فوز وكان لدينا 7 فرص محققة للتسجيل. اللاعبون لديهم إرادة قوية ونجحوا وأنا سعيد لذلك".
وأشاد بالغنام "الغنام لديه فكر احترافي كبير وأنا معجب به. سألته قبل المباراة إن كان يستطيع المشاركة لعشرين دقيقة فتجاوب وأكد جاهزيته للمشاركة في هذه الفترة".
وهاجم كالديرون الصحفيين "لي 6 سنوات وأسئلة الصحفيين تتكرر, وهي تتمحور حول لماذا شارك فلان وولم يشارك فلان؟ ونفس الأسئلة تطرح. لقد أخبرتكم بأن لدي نقصا حادا يتمثل في 3 لاعبين في مركز واحد وأنا أريد أن ألعب بشكل هجومي فلماذا تعيدون نفس الأسئلة؟".
من جهته بدأ مدرب الجزيرة الإماراتي براغا حديثه في المؤتمر الصحفي بشكر الهلال وتحيته على حفاوة الاستقبال وأكد إعجابه بما وجدوه من استقبال ليس بغريب على السعوديين.
وعن المباراة أكد مدرب الجزيرة "أن الهلال من أفضل الفرق في الخليج وآسيا وأنا أعرف كالديرون جيدا معرفة شخصية وهو مدرب كبير ومن أفضل المدربين في الأندية العربية وتقابلنا سابقا مع الاتحاد.
وأضاف "سنحاول أن نفرض أسلوبنا وهو الأسلوب الهجومي الذي اعتدنا أن نلعب به ولا نعتمد إلا عليه .
وعن وضع الجزيرة في المجموعة قال "صحيح لم نوفق في مباراة سباهان لكن لدينا امكانيات جيدة وسنلعب عليها رغم أن الهلال تعثر في البداية لكنه رتب أوراقة أمام الغرافة في قطر".
وعن غياب عدد من اللاعبين الأساسيين في الجزيرة وعدم حضورهم برر بقوله "أنا لدي طريقة عمل معينة وأتيت باللاعبين الذين أرى أنهم هم الأنسب لمثل هذه المباريات. صحيح أنهم لاعبون شباب لكن 10 منهم يلعبون في المنتخب الأولمبي ولدي قناعة كبيرة بهم وأنهم سيقدمون مثل الأساسيين وأكثر".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاتحاد ينسى همومه المحلية ويبحث عن فوزه الثالث


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على الوحدة الإماراتي في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نطاق منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا. ويتطلع الاتحاد إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي ووضع قدما في الدور الثاني من البطولة في حين يسعى الوحدة لوضع حد لمسلسل التعادلات وتحقيق الفوز الأول الذي سيُعيده لدائرة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة . ومن هذا المنطلق فإن المباراة ستكون قمة في الإثارة والندية خصوصا وأن الفريقين يتطلعان للفوز رغم تباين الطموح بينهما
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعهما من فوزين متتاليين ويأمل هذا المساء أن يحقق فوزه الثالث على التوالي الذي سيقربه كثيرا من التأهل للدور الثاني، وبلا شك أن الفريق يملك مقومات الفوز وسيحاول تجاوز تعثره في مباراته الأخيرة في الدوري المحلي. وسيلعب المدرب البرتغالي توني أوليفيرا بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما خصوصا وأنه سيرضى بالتعادل فيما لو فشل في تحقيق الفوز . ورغم افتقاد الفريق لخدمات قائده وقلبه النابض محمد نور بداعي الإصابة إلا أنه يملك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة قادرين على تحقيق طموحات أنصار الفريق ويأتي في مقدمتهم أسامة المولد وصالح الصقري وسعود كريري ومناف أبو شقير ونايف هزازي إلى جانب الرباعي الأجنبي العُماني أحمد حديد والجزائري عبدالملك زيايه والبرتغاليين باولو جورج ونونو أسيس
أما الوحدة فيدخل المباراة وهو في المرتبة الثانية بنقطتين من تعادلين ويبحث الليلة عن الفوز الأول الذي سيبقيه في مركز الوصافة رغم إداركه بقوة المنافسة وصعوبة الفوز عليه بسهولة. وسيحاول مدربه النمساوي يبرجر وضع الخطة المناسبة التي تكفل له الفوز مع التركيز على الجوانب الدفاعية خصوصا وأن دفاعه يعاني كثيرا بسبب اهتزاز مستوى لاعبيه. ويبرز في الفريق اسماعيل مطر ومحمد سعيد الشحي وحيدر آلو علي وفهد مسعود وبشير سعيد وحمدان الكمالي إلى جانب الثلاثي البرازيلي ماجراو وهوغو هنريكي والهداف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صدارة المجموعة الثانية بين طموح العالمي ورغبة زعيم الدوحة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تتجه الانظار الثلاثاء الى ملعب جاسم بن حمد بنادي السد حينما يحل النصر السعودي على السد القطري في الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا في جولته الثالثة.
ويسعى النصر متصدر المجموعة الثانية الى مواصلة النجاحات التي حققها في الجولتين الماضيتين التي مكنته من الحصول على اربع نقاط من تعادل خارج قواعده امام باختاكور الاوزبكي بهدفين لكل منهما، وفوز عريض على الاستقلال الايراني بهدفين لهدف، ويدرك النصراويون بان الفوز اليوم سيقرب فريقهم كثيراً من التأهل خصوصاً وان منافسهم الثلاثاء هو صاحب المرتبة الثانية ويتساوى معه برصيد النقاط بيد ان النصر يفرق بفضل الاهداف المسجلة.
وستكون المهمة صعبة للكرواتي دراجان في ايقاف زحف الهجوم السداوي القوي خصوصاً وانه يعاني من غياب ابرز ثنائي في الجوانب الدفاعية المدافع عمر هوساوي ولاعب الارتكاز احمد عباس، وحتما سيعوض غيابهم بتواجد عبده برناوي في قبل الدفاع الى جانب الاسترالي ماكين، على ان يتواجد حسين عبدالغني في مركز الظهير الايسر بعد تعافيه من الاصابة، في حين سيتواجد اللاعب عبدالعزيز العازمي الى جانب ابراهيم غالب، ويكمل الثنائي فيجاروا وخالد الزيلعي رباعي الوسط على ان يتواجد سعد الحارثي وبدر المطوع في خط المقدمة، وستوكل للمطوع مهمة صناعة الالعاب خصوصاً مع تراجع الفريق بحيث يوكل للمطوع وفيجاروا التواجد في منطقة الوسط ومن ثم التمرير الطولي لسعد الحارثي الذي استعاد شيئاً من عافيته في الجولات الماضية، ويفترض على دراجان توجيه لاعبيه بان يكون مراقبة الخصم من منتصف الملعب وعدم منحهم الفرصة في التحرك في الثلث الاخير من ملعب النصر كون الفريق القطري يملك افضل خط هجوم في البطولة.
في المقابل سيكون الارجوياني فوساتي امام اختبار جديد مع النصر بعد ان كان قد تعادل ايجابياً معه في القسم الاول من الدوري السعودي عندما كان يدرب الشباب، ويدرك فوساتي بان الفوز وحده من سيحفظ لابناء الذيب فرصتهم في التأهل خصوصاً وانه سيلاقي النصر في الجولة المقبلة على ارضه وبين جمهوره، ويأمل فوساتي ولاعبيه في استغلال النقص النصراوي في ظل اكتمال عناصر الفريق في مواجهة اليوم، تشكيلة السد ستتكون من محمد صقر في حراسة المرمى، والجزائري نذير بالحاج ومحمد كسولا والكوري لي جونغ سوو وعبدالله كوني ومسعد الحمد في خط الدفاع ووسام رالله يستر عليك وخلفان ابراهيم ويوسف احمد وعبدالقادر كيتا في الوسط والبرازيلي لياندرو في خط المقدمة، وتختلف طريقة زعيم الاندية القطرية في المواجهة بحيث يتم تفعيل منطقة الارتكاز بتقدم الكوري لي جونغ، على ان يكمل الثنائي كيتا ويوسف احمد المثلث الهجومي وهو مايجعل دفاعات النصر في محك حقيقي في المباراة نظراً لسرعة ومهارة ثلاثي المقدمة.
المواجهة رشحها الكثير من النقاد الاسيويين بتسجيل افضلية في مواجهات الجولة الثالثة كونها تعد مواجهة بطولة وتصدر للفريق الفائز في المواجهة التي ستشهد زحف جماهير العالمي الى الدوحة لمؤازرة فريقها وقيادته لتصدر مجموعته الاسيوية الثانية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مصدر نصراوي: إيقاف فيغاروا من أجل الهلال فقط !!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أبدت الإدارة النصراوية امتعاضها من قرار اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف الارجنتيني فيكتور فيغاروا مباراتين على خلفية طرده في مواجهة الرائد الجمعة الماضية، وبين مصدر نصراوي كبير أن الهدف من الإيقاف فقط هو عدم مشاركته في مواجهة الهلال التي تعقب مواجهة الأهلي الأحد المقبل.
وينتظر أن تصدر الإدارة النصراوية اليوم بياناً تدين فيه إيقاف فيغاروا الذي لم يرتكب أي سلوك مشين بعد طرده من قبل حكم المباراة عبدالرحمن العمري.
وكانت البعثة النصراوية قد تفاجأت بعد وصولها إلى الدوحة بتواجد جماهيري كبير كان في استقبال البعثة التي وصلت في الثالثة والنصف من عصر أمس، قبل أن يؤدي الفريق تدريبه على ملعب السد الذي سمح لرجال الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من التدريب الذي شهد إقامة مناورة في منتصف الملعب أكدت جاهزية القائد حسين عبدالغني والروماني بيتري للمباراة، حيث سيتواجد عبدالغني في القائمة الأساسية في حين سيبقى بيتري احد الأوراق الرابحة في يد الكرواتي دراغان.
وخصصت إدارة السد القطري فندقا لا سيغال مكاناً لإقامة البعثة النصراوية التي يرافقها وفد إعلامي كبير، حيث تجاوز عدد الإعلاميين 26 إعلاميا قدموا لتغطية المواجهة الأهم في المجموعة الثانية.
وكان لاعبو النصر قد وجدوا العديد من الجماهير لدى تناولهم وجبة العشاء البارحة، بعد فراغهم من الحصة التدريبية حيث حرص الكثير من أنصار الفريق إلى جانب الجماهير القطرية التي حرصت على الالتقاء باللاعبين وخصوصاً الثنائي سعد الحارثي وبدر المطوع.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدرب الاتحاد : التعاون مثل خيخون الاسباني , والاتحاد شبيه الريال والارسنال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لمدرب توني اوليفرا سعادته بالتواجد مجددا في مدينة ابو ظبي مبديا إعجابه بالمدينة.

ووصف المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا التي تضم فريقه والوحدة الاماراتي إلى جانب بيروزي الايراني وبنيدكور الاوزبكي بالأقوى وقال: "هذه الفرق هي الفرق نفسها العام الماضي وقال خلال المؤتمر الذي عقد امس بحضور مدافع الفريق صالح الصقري: "على لاعبي فريقي ان يدركو صعوبة المجموعة وعليهم نسيان الانتصارين اللذين حققهما الفريق في المباراتين الماضيتين والتركيز على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في مباراة اليوم الصعبة أمام فريق الوحدة القوي والمنظم".

وحول أمكانية مشاركة لاعب الوسط محمد نور في اللقاء قال: "لن يتمكن من المشاركة لتواجده في فرنسا لاستكمال علاج إصابته على الرغم من انه لاعب مؤثر إلا أن فريق الاتحاد يملك البديل ونحن نسعى لوضع الحلول المناسبة لغيابه".

وفي رده على سؤال عن خسارة الفريق في المباراة الماضية امام التعاون ومدى تأثيرها على الفريق في اللقاء قال: "خسارة لقاء التعاون هو درس بالنسبة للاعبين في الفريق مع أنها خسارة واردة في عالم كرة القدم وتعرضت فرق كبيرة ومنافسة على بطولات الدوري لمثلها في الأسبوع الحالي كما حصل مع فريق ريال مدريد الاسباني الذي خسر على أرضه أمام خيخون وكذلك آرسنال الانجليزي مما وسع الفارق النقطي بينهما والمتصدر وأنا على يقين بأن الاتحاد لن يظهر بالصورة التي ظهر بها في مباراة التعاون التي لم يظهر فيها بمستواه الحقيقي كما أني أيضا متأكد بأن فريقي لن أواجه فريق الوحدة بالمستوى الذي خسر به من أمام فريق العين في الدوري الإماراتي".

وعن رأيه في مستوى الكرة في السعودية والامارات قال: "لا تعبر نتائج المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا في الدوحة عن المستوى الحقيقي للكرة السعودية ولا مستوى الأندية السعودية المميزة وملاحظتي للكرة الاماراتية بأنها مميزة على مستوى الفئات السنية وهناك مواهب جيدة ظهرت في السنوات الماضية خلال البطولات الآسيوية والأندية الاماراتية تعتمد بشكل كبير كما هو الحال في ناديي تشلسي وارسنال على اللاعبين الأجانب".

وأكد الصقري صعوبة اللقاء وقال: "هدفي وزملائي هو تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة تصدر المجموعة وقوة فريق الوحدة وما يضمه من لاعبين مميزين أمثال إسماعيل مطر واللاعبين الأجانب".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحيااااتي
الغزال االاسمراني



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 7:50 pm

مدرب الاتحاد : التعاون مثل خيخون الاسباني , والاتحاد شبيه الريال والارسنال


والله صدقت فيها يا توني اولفيرا

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
جني الملاعب

جني الملاعب

عدد المساهمات : 229
نقاط التميز : 243
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 8:01 pm

شكرا لك يا بطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 6:33 am

ماقصرت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم

عاشق الزعيم

عدد المساهمات : 640
نقاط التميز : 678
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء Icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 6:07 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم الالثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: