عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه

اذهب الى الأسفل 
+2
القناص20
الغزال الاسمراني
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
الغزال الاسمراني

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Empty
مُساهمةموضوع: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 5:55 pm

باوزا يقترب من تدريب الأخضر السعودي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كشفت مصادر الميدان ان المدرب الارجنتيني باوزا قد تلقى الاسبوع الماضي عرضا من الاتحاد السعودي لكرة القدم لقيادة الاخضر في المرحلة المقبلة وتبلغ مدة العرض ثلاث سنوات ، وترك لباوزا حرية اختيار الجهاز الفني المساعد له .


ورجحت المصادر ان الاتحاد السعودي سيعلن التعاقد مع المدرب بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي ليغا دي كويتو الاكوادوري والذي يصادف منتصف الشهر الحالي ، حيث طالب المدرب بعدم الافصاح عن العقد حتى الانتهاء من مشاركته في بطولة الليبرتادوريسي التي تنتهي الاسبوع المقبل . والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي قد خاطب مطلع مارس الماضي المدرب البرازيلي دونجا لاستلام المهمة رغبة من الاتحاد في توحيد الاجهزة الفنية للمنتخبات السعودية بيد ان عدم رد المدرب حتى تاريخ اعلان قرعة التصفيات الآسيوية صرف النظر عنه والاستعجال في طرح المدرب الجديد.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





الاتفاق يسعى لهز صدارة الهلال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يسعى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الجمعة لهز صدارة نظيره الهلال في دوري زين السعودي للمحترفين عندما يستضيفه على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، ضمن منافسات الجولة 21 في مباراة تنافسية لها اعتبارات خاصة لدى الاتفاقيين من أهمها كسر التفوق الهلالي الأخير بتكرار الفوز عليهم وصراع المركز الرابع الذي يؤرقهم بالمنافسة مع الفيصلي

لذا ينتظر أن تشهد المباراة مواجهة قوية و مثيرة بين الفريقين مصحوبة بدعم جماهيري غفير من الطرفين فالفريقان لديهما طموحات مختلفة من أجل كسب النقاط الثلاث ، فالاتفاق صاحب الضيافة والأرض والجمهور يهدف لكسب المباراة من أجل البقاء ضمن فرق المقدمة وبالتحديد في المراكز الأربعة التي تتيح له اللعب بدوري أبطال آسيا التي خاض منافساتها قبل سنتين وتعويض جماهيره الخروج من مسابقة كأس ولي العهد بركلات الترجيح من أمام الوحدة بعد أن كان قاب قوسين من لعب المباراة النهائية ، فيما يسعى الهلال جاهدا للمحافظة على فارق الست نقاط من أجل المحافظة على حظوظه في نيل اللقب للموسم الثاني على التوالي فالنقاط الثلاث تمثل له غاية الأهمية في مشوار الحسم الذي يتطلب مضاعفة الجهد للهلاليين وتخطي عقبة الاتفاق الذي أعلن التحدي مبكرا قبل المواجهة بالمدرب الجديد التونسي يوسف الزواوي الذي حل بديلا للروماني إيوان مارين ومن ثم البقاء بعيدا عن المنافس العنيد الاتحاد الذي ينتظر تعثر هلالي يسمح له بمزاحمته على لقب الدوري سواء بالتعادل أو الفوز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الاتحاد عينه على نقاط التعاون وتشديد الخناق على الهلال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يستضيف الاتحاد مساء الجمعه على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة نظيره التعاون في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين
ويتطلع الاتحاد إلى تحقيق الفوز رقم 11 ومواصلة مطارته للهلال المتصدر في حين يأمل التعاون في تحقيق نتيجة إيجابية والبقاء في المنطقة الدافئة. وعطفا على مستوى ونتائج كل فريق فإن الاتحاد هو الطرف الأفضل وسيكون مرشحا للفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة . ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المرتبة الثانية برصيد 40 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز كما تعادل في 10 ولم يخسر أي مباراة ويبحث الليلة على أرضه وأمام جماهيره إلى تحقيق فوز جديد وتشديد الخناق على الهلال وهو بلا شك قادر على ذلك في ظل الاستقرار الفني الذي يشهده في الآونة الأخيرة والذي انعكس إيجابا على نتائجه الأخيرة. وسيدخل المدرب البرتغالي توني أوليفيرا بـأسلوب هجومي لحسم النتيجة في وقت مبكر وإراحة بعض اللاعبين تأهبا لمواجهة الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا. ويضم الفريق نخبة من اللاعبين المميزين أمثال حمد المنتشري وأسامة المولد وسعود كريري واحمد حديد ومحمد نور وباولو جورج ونونو أسيس وعبدالملك زيايه ونايف هزازي . أما التعاون فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 22 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر في 8 مباريات ويعتبر وضع الفريق مقلقا لأنصاره الذين يخشون تراجعه لمراكز المؤخرة وبالتالي سيحاول العودة بنتيجة إيجابية وبالتالي سيعمد مدربه على الطريقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة. ويبرز في صفوف الفريق عبدالعزيز الطارقي وبدر الخميس وشادي أو هشهش وديجان روسيش وماجد هزازي وسعود الخيبري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اوليفيرا يستبعد نور عن تشكيلة الاتحاد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تأكد غياب اللاعب محمد نور عن مشاركة فريقه في لقائه الجمعه أمام فريق التعاون حيث لم تشمله قائمة المدرب توني للاعبين الذين تواجدوا الخميس بمعسكر النادي استعدادا للقاء وذلك بسبب الإصابة التي يشكو منها في الرأس.
من جهة أخرى عقد مساء الخميس اجتماع المكتب التنفيذي بالنادي برئاسة رئيس النادي بالإنابة رئيس المكتب التنفيذي محمد اليامي وضم امين عام النادي المهندس عمر حميدان وامين الصندوق ابراهيم بترجي وعضوي المكتب م.عبد الرزاق خميس والدكتور فاضل بسيوني.
في بداية الاجتماع تم اعتماد محضر الاجتماع السابق للمكتب ثم قدم المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي تقريرا عن تحضيرات الفريق الكروي الأول للمرحلة المقبلة .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

دراغان يرفض انضمام حمود... وعودة ماكين تنهي المعاناة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أنهى وصول الاسترالي جونثان ماكين معاناة الكرواتي دراغان قبل مواجهة الرائد ، وشارك اللاعب في الحصة التدريبية الخميس قبل أن يدخل في قائمة الفريق في المعسكر الإعدادي في إحدى الفنادق،
وجاء انفراج الأزمة بعد أن كان دراغان قد صدم بتأكيد غياب الروماني بيتري الذي عاودته الإصابة من جديد وهو تأكيد على وجود إصابة مزمنة للاعب لم تظهر إلى بعد تداخل المسابقات، وكان دراغان قد أعاد عبدالله القرني إلى القائمة الأساسية إلى جانب عمر هوساوي وعبده برناوي وأحمد الدوخي.
وكان المدرب دراغان قد رفض انضمام المهاجم سعود حمود إلى قائمة معسكر الفريق بعد انتهاء مواجهة القادسية في كأس الأمير فيصل بن فهد، وكشفت المصادر إلى دراغان وباتفاق مع الجهاز الإداري إلى أبعاد اللاعب عن مواجهة الرائد كعقوبة إدارية بسبب بعض التجاوزات من الفترة الماضية، والتي حذرته الإدارة المشرفة على الفريق بتكرارها في قادم الأيام.
من جانب آخر قدمت شخصيتين نصراويتين مكافأة مالية مقدارها ثلاثة آلاف ريال للاعبي فريق الناشئين بعد تجاوزهم الهلال أمس وتصدرهم الدوري الممتاز للناشئين، حيث قدم فايز حمود المعجل الفي ريال و قدم شرفي آخر رفض ذكر اسمه ألف ريال.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الأهلي يستنجد بـ «الطبيب»
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يتأهب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي للوقوف عن كثب على الأخطاء التي عانى منها الفريق الكروي الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، ورسم الخطوط العريضة التي من شأنها أن تحفظ هيبة الفريق الكروي وتقدمه بشكل يكفل له المنافسة على بطولة الدوري في الموسم المقبل، بعد أن ساهمت الأخطاء الإدارية والفنية التي وقعت فيها الإدارة في تبديد كل الطموحات التي يأملها أنصار النادي قبل بدء معترك الموسم الحالي.

ولم تكن جماهير الأهلي تتوقع أن يحصل لفريقها ما حصل من الانكسار والتراجع الخطير في مستواه الفني، الأمر الذي خلق موجة انتقادات وجهت ضد العمل الإداري الذي تسبب في كل ما حصل للنادي، الذي يراه البعض أنه خرج تارة عن النص ولامس تارة أخرى الجروح التي تحتاج لتدخل مباشر من قبل رمز النادي وقلبه النابض الأمير خالد بن عبدالله الذي يمثل تدخله في هذه المرحلة العلاج المطلب الأول؛ لكونه الطبيب الذي يشخص الداء ويضع الدواء.

أصوات أهلاوية طالبت من جهتها الجماهير عدم ترك الفرصة لمن أراد التشفي من فريقها والقائمين على النادي، والتصدي لمن يقف خلف هذا النقد الخارج عن النص الذي وصل مرحلة التشفي من أناس سبق لهم العمل في الأهلي وكان الفشل حليفا لهم، ونادت تلك الأصوات بضرورة الالتفاف حول الأهلي ودعم النادي ماديا ومعنويا.

في المقابل، كشفت لـ «عكـاظ» مصادر مطلعة أن هناك غموضا يكتنف مصير إدارة الأمير فهد بن خالد، سواء بالاستمرار أو الرحيل، وهو الغموض الذي لا زال يعلق كل مساعي المعالجات الفنية والإدارية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شكوى هلالية ضد شركة طيران عالمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشفت"دنيا الرياضة"عن توجه هلالي لتقديم شكوى ضد شركة لافنتاهانزا الألمانية للطيران لتأخرها في دفع تعويضات النادي من جراء فقدان الأمتعة والعفش في الطائره التي سقطت في مطار الملك خالد الدولي في شهر أغسطس الماضي واشتعالها بالنيران مما تسبب في فقدان جميع ما يخص البعثة الهلالية التي كانت عائده من معسكر النمسا الصيف الماضي، وسيتم تقديم الشكوى للمحاكم المختصة في الطيران لدى منظمة الطيران العالمية "اياتا" بعد دخول الشهر الثامن من وقوع الحادثة على الرغم من المخاطبات المستمرة من قبل المحامي لنادي الهلال ثامر الجاسر مع الشركة الألمانية.

وأكد محامي الهلال صحة المعلومة لدى "دنيا الرياضة" وقال: "صحيح الشركة الألمانية لوفنتهانزا للطيران تأخرت كثيرا في دفع التعويضات لاكثر من ثمانية أشهر وحسب التحقيقات التي تتم مابين شركة الطيران وشركة التأمين والأمن الجنائي فالأمر يحتاج وقتاً ولكننا في نادي الهلال خاطبنا شركة الطيران بأن التأخير الزائد سيجعل النادي يلجأ لرفع قضية للمحاكم المختصة لصرف التعويضات لكل فرد من البعثة لديه إغراض فقدت في حادثة الطائرة، ونحن مستمرون في المخاطبات والتي كان آخرها قبل شهر وسنرفع الشكوى في غضون أسابيع لو لم نجد إجابة شافية".

من ثانية استدعى مدرب الهلال خالد عزيز وفليلهمسون للمغادرة مع الفريق الى الدمام وتبدو فرصة عزيز ضعيفة للمشاركة نتيجة معاناته من الشد بينما سيتواجد فليلهمسون في القائمة الاساسية للفريق، واستبعد المدرب محمد نامي للاصابة، وسيعود الفريق مباشرة بعد المباراة بطائرة خاصة لعدم وجود طيران للرياض بعد العاشرة مساء رغبة من الجهاز الفني والاداري بعدم العودة عن طريق الباص او المبيت بالدمام والعودة صباح "السبت" خصوصا ان الفريق تنتظره مواجهة مهمة "الثلاثاء" المقبل في دوري ابطال آسيا امام الجزيزة الاماراتي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رئيس نادي الشباب يعلن عن إصدار لائحة داخلية للعقوبات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مساء الخميس مؤتمراً صحفياً تحدث من خلاله عن لائحة العقوبات الداخلية للنادي.

وقال الرئيس الشبابي خالد البلطان: كثر في الآونة الأخيرة الحديث عن اللائحة التي هدفنا من خلالها إلى تنظيم العمل داخل النادي،ولم أكن أتوقع الضجة التي أثيرت حول اللائحة، ولم أتوقع التغطية الإعلامية للائحة داخلية للنادي بهذا الشكل الكبير.وهذا الأمر فرض علينا الحديث عن اللائحة وشرحها، وهذه المرة الأخيرة التي سنتحدث عنها.

وواصل قائلاً: اللائحة ليست هي النسخة الأولى في النادي كما يعتقد البعض ، لكنها تعد هي الرابعة لنادي الشباب، ومن سبقوني في رئاسة النادي كانت لديهم كذلك لوائح داخلية، وأستغرب ممن تحدثوا عن اللائحة ، ولم يتحدثوا عن أن النادي وضع لائحة مكافآت للاعبين تعد الأعلى على مستوى أندية المملكة، هذه اللائحة لم تنل حظها في وسائل الإعلام ولم يتم تسليط الضوء عليها، قد لمست أن الجميع أصبحوا قانونيين تناولوا اللائحة بالنقد، ولم ينظروا إليها أنها تكرس الانضباط للاعبين المحترفين، فهي تتوافق مع نظام الاحتراف الدولي والسعودي، حيث أننا استندنا في وضعها على المادة 30 من الفصل الثامن من لائحة العقوبات بالإتحاد السعودي لكرة القدم التي تتيح لأي نادي بوضع لائحة داخلية تنظم عمل النادي. فهي منسجمة مع بنود الاحتراف ومكملة لعقود اللاعبين، ولا تتعارض مع عقودهم، كذلك تصب في مصلحة اللاعب والنادي ، حيث ستعجل اللاعب أكثر انضباطاً ويصبح نجماً مميزاً قادر على إحداث الفارق ، وكذلك يكون محل إعجاب وتقدير من الجماهير ويخدم وطنه بشكل كبير،وذلك بسبب الانضباط الذي يجب على الجميع تشجيعه حتى يصبح جزء أسياسياً من حياتنا اليومية.

وأوضح الرئيس الشبابي أن اللائحة نشرت في وسائل الإعلام بدون تحفظ ، وسيتم تطويرها إلى الأفضل في نهاية الموسم، مبيناً أن نادي الشباب احترافي ونموذجي وسيقدم كل موسم لائحة ستكون مفيدة لجميع الأندية.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الشباب هناك أسياسيات في العقد لا يمكن تعديلها وهي : ( قيمة العقد، وطرقة تنفيذه، وكيفية تسديد المستحقات) ، حيث أن اللائحة لا علاقة لها بهذه الأمور.

وأضاف قائلاً: نادي مثل الشباب يطبق الاحتراف منذ بدايته بالمملكة أصبح عرضه للتشهير من وسائل الإعلام بسبب لائحة تعد خطوة مستقبلية لاحتراف اللاعب، حيث أن بعض الإعلاميين خرجوا على اللائحة وأشبعوها انتقاد وانتقائية، ولو طبقت هذه اللائحة أنديتهم المفضلة لإ شبعوها إشادة وتطبيل، وفي المقابل هناك إعلاميين ومحللين تحدثوا عن اللائحة وحللوها بطريقة محايدة وكانوا منصفين في طرحهم، من جانبنا نقدم لهم الشكر الجزيل لأنهم يخدمون الرياضة السعودية ويدعمون التوجه الاحترافي لنادي الشباب.
أما نادي الشباب لا تهزه مثل هذه الأسماء وهذا التطبيل، ومن هنا أقدم شكري للاعبين الذين بدءوا في تطبيق اللائحة بالكامل ولا توجد اعتراضات حولها من أي لاعب.والجميع طبق اللائحة بكل هدوء ، وسيتم تطويرها الموسم المقبل، وقد نتشدد في أمور معينة ونتساهل في أخرى ، وأقمنا حوار مفتوح مع اللاعبين، ووردت إلينا بعض الملاحظات حول اللائحة وسنأخذها بعين الاعتبار.

وكشف الرئيس الشبابي عن أن نسبة الانضباط قد زادت بشكل كبير بين اللاعبين بعد صدور اللائحة، حيث وصلت إلى 70% ،وفي الشهر القادم قد تصل إلى نسبة 100%، وسوف نقطف ثمار هذه الانضباطية خلال السنوات القادمة.

وأضاف: هناك أكثر من نادي طلب نسخة من اللائحة وتم إرسالها لهم، وهناك أكثر من 8 أندية سوف تطبق اللائحة الشبابية في الموسم المقبل لأنها لا تتعارض مع العقود والأجور ولا تخالف لائحة الاحتراف الدولية والمحلية.ولو كانت تخالف اللوائح والأنظمة الرياضية لما أصدرنا هذه اللائحة. ونحن شجعان نعرف ما نقول وما نعمل ويحق لنا إصدار ها وقت ما نشاء.وما تناولته بعض البرامج الرياضية والإعلاميين نعده هجوم واضح علينا، وكلامهم مردود عليهم والنادي سيعمل على تطوير أنظمته.

وعن ما أثير حول تذمر بعض لاعبي الشباب من اللائحة قال: لا يوجد أي لاعب شكا بأنه متضرر من اللائحة ، هذه إشاعات وتسريبات لا يمكن الأخذ بها أو الرد عليها، اللاعبين استلموا اللائحة وطبقوها، أما الضجة التي أثيرت فهي من إعلام بعينه يبتع لنادي معين وهو يعمل من أجل الإثارة ضد نادي الشباب، وفيما يتعلق باللاعب عبده عطيف، لقد استلم اللائحة والتزم بها وطبق بنودها، ويحق لأي لاعب التظلم من أي قرار يصدر في حقه خلال أسبوع من صدوره، وإذا لم يتم الرد عليه يحق له التظلم إلى لجنة الاحتراف، فاللائحة لا يتضرر منها إلا المخالفين فقط، والنادي لا يستهدف الحسم على اللاعبين بل يستهدف نشر الانضباط فقط.
وفيما يتعلق بأحد بنود اللائحة الذي يتحدث عن حسم على اللاعب الذي يتبادل قميصه مع زميله من الفريق المنافس قال: القميص ملك للنادي، ويدفع عليه مبالغ ، وعندما يتبادله اللاعب مع زميله في الفريق المنافس، سوف ينقص الطقم ولن نتمكن من إيجاد القميص في السوق لتكملة الطقم، وطبق هذا النظام على اللاعب ناصر الشمراني في مباراة الفريق أمام نظيره الوحدة حيث تم حسم (5) آلاف ريال على اللاعب، ولكن سيتم تطوير هذا البند من اللائحة بعد أن توفرت الملابس بشكل كبير في النادي، وخاصة بعد ملاحظة اللاعب نايف القاضي التي قدمها حول هذا البند، وسنعمل على تخفيفها العقوبات أو حذفها من اللائحة فيما يتعلق بهذا البند.

وأكد رئيس نادي الشباب على أن هناك تفسير خاطئ لبند منع اللاعبين من حضور المناسبات الاجتماعية وقال: لا يمكن أن نمنع اللاعب من حضوره المناسبات العائلية فهي حرية شخصية للاعب لا يحق لنا التدخل فيها، المقصود في اللائحة هي المناسبات الاجتماعية الرسمية التي يمثل فيها اللاعب النادي.مبيناً أن اللائحة تم وضعها عن طريق إدارة الاحتراف بالنادي وتم عرضها على خبراء قانونيين وأجازوها بالكامل. مؤكداً إلى اللائحة سيتم تطويرها كل عام، وسيتم تطبيقها عبر آلية إدارية يقودها إداريين محترفين في الموسم القادم، ونطمح أن يكون جميع العاملين بالنادي في الموسم المقبل محترفين، وكذلك سيشهد النادي في الموسم المقبل تطوير إداري كبير وهذا ديدننا في كل عام.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تحياااااااتي
الغزال الاسمراني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 6:55 pm

ماقصرت على الاخبار

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 9:15 pm

اخبار جميله واتمنى ان يأتي بمدرب عالمي افضل من باوزا

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Icon_minitimeالجمعة أبريل 01, 2011 10:32 pm

الله يهدي لاعبين الشباب فيهم شيء

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 12:26 am

ما اتوقع المباره اكيد للهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه   اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه Icon_minitimeالسبت أبريل 02, 2011 12:34 am

شكرا
على

الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار المسابقات السعوديه ليوم الجمعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: