عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 المرحله السابعه عشر

اذهب الى الأسفل 
+4
طموح شاب
اتحادي وراسي عالي
الانتر
adnan8
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالإثنين يناير 03, 2011 8:27 pm

برشلونة يواصل مسلسل انتصاراته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واصل برشلونة حامل اللقب والمتصدر مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الحادي عشر على التوالي بعدما تغلب على ضيفه ليفانتي 2-1 يوم الأحد على ملعب "كامب نو" في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح برشلونة العام الجديد من حيث أنهى الذي سبقه وأضاف فوز جديد إلى رصيده ليبتعد مؤقتاً بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الذي يخوض غداً الاثنين اختباراً صعباً خارج قواعده أمام جاره خيتافي.

وافتقد النادي الكاتالوني كثيراً إلى أهم أسلحته الفتاكة الأرجنتيني ليونيل ميسي (17 هدفاً) الذي عاد متأخراً من عطلة الأعياد، كما غاب عنه جيرار بيكيه للإيقاف وقائده كارليس بويول الذي تعرض للإصابة خلال مباراة مع منتخب مقاطعة كاتالونيا.

وكانت مباراة اليوم مميزة للاعب الوسط المتألق تشافي هرنانديز لأنه دخل تاريخ النادي الكاتالوني إذ عادل الرقم القياسي في عدد المباريات مع النادي الكاتالوني (549) والمسجل باسم ميغيل برناردو بيانكيتي من 1973 حتى 1988.

ولم ينجح ليفانتي في تعكير احتفال تشافي بهذه المناسبة لكنه نجح في إيقاف الماكينة الهجومية للنادي الكاتالوني الذي سجل 26 هدفاً في المراحل الخمس الأخيرة و51 في 16 مباراة قبل لقاء اليوم.

الشوط الأول

وبدأ برشلونة اللقاء ضاغطاً كعادته وكان قريباً من افتتاح التسجيل بتسديدة بعيدة من أندريس إنييستا لكن الحارس أبعدها ببراعة (7)، ثم أتبعها دافيد فيا بتسديدة من خارج المنطقة مرت قريبة من المرمى (13).

وكاد النادي الكاتالوني أن يدفع ثمن خطأ مشترك بين المدافع الفرنسي إريك أبيدال والحارس فيكتور فالديز لكن الأخير عوض وصد ببراعة تسديدة رويس رافا خوردا (16).

ورد برشلونة بثلاث فرص متتالية الأولى من ركلة حرة نفذها فيا وعلت العارضة بقليل (22)، والثانية عبر بويان كركيتش الذي انفرد بالحارس لكن الدفاع أبعد محاولته عن خط المرمى (25)، ثم عبر الظهير البرازيلي دانيال الفيش الذي أطاح بالكرة خارج الخشبات الثلاث رغم أن الشباك كانت مشرعة أمامه (27).

الشوط الثاني

لكن ومع بداية الشوط الثاني نجح بدرو رودريغيز في وضع النادي الكاتالوني في المقدمة عندما استلم الكرة من دانيال ألفيش بعد مجهود مميز للأخير، فتلاعب بالدفاع بحنكة قبل أن يضعها على يمين الحارس (47).

وكاد البرازيلي-الإسباني تياغو وفي أول لمسة له للكرة بعد دخوله بدلاً من الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أن يعزز تقدم أصحاب الأرض من تسديدة بعيدة لكن رينا كان له بالمرصاد (51).

ولم ينتظر النادي الكاتالوني كثيراً لإضافة الهدف الثاني وجاء مشابهاً تقريباً للأول إذ وصلت الكرة إلى الجهة اليمنى لدانيال ألفيش فعكسها الأخير إلى بدرو الذي سددها هذه المرة بيمناه من مسافة أبعد إلى الزاوية اليسرى الأرضية لحارس مرمى ليفانتي (59)، مسجلاً هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

ونجح ليفانتي في العودة إلى أجواء اللقاء قبل 10 دقائق على نهاية اللقاء عبر الأوروغوياني كريستيان ستواني بعد تمريرة بينية من البديل الآخر فالدو من الرأس الأخضر.

ماتا يمنح فريقه الفوز في الوقت القاتل

وفي قمة المرحلة وعلى ارضه في ملعب ميستايا، منح المهاجم الإسباني الشاب خوان ماتا فريقه فالنسيا الفوز في الوقت القاتل من المباراة التي جمعته بفريق إسبانيول العنيد، ليمنح فريقه النقاط الثلاث التي جعلته ينفرد بالمركز الرابع الذي كان يتقاسمه مع إسبانيول بالذات.

وحقق فالنسيا الفوز بشق النفس 2-1 رغم أنه لعب نصف الشوط الثاني بنقص عددي إثر طرد لاعبه أدوريز (61).

وكان أدوريز بالذات افتتح التسجيل لفالنسيا في الشوط الأول (29)، قبل أن يعود إسبانيول بالنتيجة لنقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل قبل نهاية الشوط بثوان معدودة عبر لاعب فالنسيا ألبيرتو كوستا عن طريق الخطأ في مرماه عندما كان يحاول إبعاد الكرة برأسه (45).

وفي الشوط الثاني استمر الوضع على حاله بالرغم من طرد أدوريز، إذ لم يستطع أي من الفريقين تغيير النتيجة حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع عندما انبرى ماتا لكرة كوستا العرضية بنجاح واضعاً إياها برأسه في المرمى، بلعبة مشكوك بأمرها على انها تسلل.

وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى 31 نقطة منفرداً بالمركز الرابع في حين بقي إسبانيول خامساً بـ 28 نقطة.

إشبيلية يعود للانتصارات

وعلى ملعب "رامون سانشيز بيثخوان"، تنفس إشبيلية الصعداء وعاد إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الخمس السابقة وذلك بتغلبه على ضيفه أوساسونا بهدف وحيد سجله المالي فريديرك كانوتيه في الدقيقة 36.

ووضع كانوتيه حداً لمسلسل هزائم الفريق الأندلسي الذي دخل إلى مباراة اليوم على خلفية 5 هزائم متتالية ما تسبب بتراجعه حتى المركز الثاني عشر.

ورفع إشبيلية من خلال فوزه السابع هذا الموسم رصيده إلى 23 نقطة وصعد إلى المركز التاسع مؤقتاً.

لا كورونيا يُسقط بلباو في ملعبه

وعلى ملعب "سان ماميس"، حرم ديبورتيفو لا كورونيا مضيفه أتلتيك بلباو الاقتراب من فرق الطليعة وحقق فوزه الثاني فقط خارج ملعبه هذا الموسم بعدما تغلب عليه 2-1 بفضل أدريان ألفاريس الذي سجل الهدفين (22 و52)، فيما كان هدف الفريق الباسكي من نصيب فرناندو لورنتي (86) الذي رفع رصيده إلى 11 هدفاً.

وشهدت المباراة طرد ميكيل سان خوسيه من بلباو (34) وخوان أنتونيو رودريغيز من ديبورتيفو (45) الذي رفع رصيده إلى 21 نقطة من 5 انتصارات و6 تعادلات، فيما تجمد رصيد منافسه عند 25 نقطة من 8 انتصارات وتعادل، مقابل 8 هزائم.

وحسم ملقة مواجهة القاع مع مضيفه سبورتينغ خيخون بالفوز عليه بهدفين للبرازيلي روبسون ويلينغتون (45) وأنطونيو أبونو (59)، مقابل هدف لدييغو كاسترو (42 من ركلة جزاء).

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالإثنين يناير 03, 2011 9:33 pm

ماشاء الله على بيدرو هدفين وبرشلونه مع ميسي وبدون ميسي دوم فايز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
اتحادي وراسي عالي

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالإثنين يناير 03, 2011 11:05 pm

اشكر عدنان وانا من اليوم سأتولى نتائج الدوري الاسباني تعبناك معنا ولازم نرد الجميل ومبروك برشا كبير مع ميسي او بدون ميسي والريال اليوم يمكن يتعثر ويمكن يفوز

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 1:27 am

الريال بيلعب فيه كاكا اليوم انشاء الله

وراح يفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 2:43 am

انشاء الله عساك على القوه اتحادي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.John

Mr.John

عدد المساهمات : 472
نقاط التميز : 544
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 5:02 am

يعطيك الف عافية علي المجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم

عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يهزم خيتافي ويواصل مطاردة برشلونة   المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 8:03 am

ريال مدريد يهزم خيتافي ويواصل مطاردة برشلونة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ريال مدريد يحقق الانتصار (Getty Images)




حقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على صاحب الأرض خيتافي بنتيجة 3-2 في مباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني.

الأهداف:
سجل رونالدو هدفين في الدقائق (11 ، 57) ؛ حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في حين سجل الثاني بتسديدة زاحفة ذكية وتكفل مسعود أوزيل بالهدف الثالث الذي سجله في الدقيقة (19) بعد أن راوغ حارس المرمى والفضل بالإنفرادة كان لأنخيل دي ماريا الذي كان نفسه من تسبب بركلة الجزاء.

هدفا خيتافي سجلها لاعب الريال السابق دانييل باريخو بعد مهارة رائعة وتسديدة قوية في الدقيقة (29) في حين أضاف خوان البين الهدف الثاني في الدقيقة (85) بعد خطأ فادح من المدافع مارسيلو الذي أسكن الكرة أمام مهاجم الخصم.

الشوط الأول – تفوق ملكي واضح:
نجح ريال مدريد طوال الشوط الأول بفرض كلمته على خيتافي ، وبدأ المباراة بقوة كبيرة وظهر جلياً رغبته بحسم المباراة من دون مفاجآت فكان له ما أراد بعد (20) دقيقة فقط حيث أشارت النتيجة إلى 2-0. وعندما سجل خيتافي هدفه حاول صاحب الأرض عمل انقلاب في النتيجة لكن شخصية ريال مدريد فرضت نفسها ومنعت خيتافي من خلق الفرص.

الشوط الثاني – هدوء وحسم:
في الشوط الثاني بدأ ريال مدريد بهدوء وحاول خيتافي الاستفادة من هذا الهدوء لكنه لم يستطع خلق الفرص الحقيقية إلا من بعض التسديدات بعيدة المدى ، روح خيتافي توقفت تماماً عندما سجل رونالدو الهدف الثالث ومضت المباراة وسط سيطرة ملكية واضحة وفرص خطيرة أهدرها بنزيما ودي ماريا وأوزيل كانت أخطرها فرصة الأرجنتيني الذي واجه المرمى ولكنه تعثر قبل أن يسدد...خيتافي عاد للمباراة فقط بعد طرد أربيلوا فسجل من جديد وكاد أن يسجل هدف التعادل.

عودة كاكا:
شهدت الدقيقة 76 عودة كاكا للملاعب بعد غيابه منذ بداية الموسم بسبب عملية جراحية في الركبة ، عودة النجم البرازيلي كانت بدخوله بدلاً من كريم بنزيما حيث حاول الريال لعب خطة 4-2-3-1 بالتناوب على تغيير المهاجم الصريح بين مسعود أوزيل وكرستيانو رونالدو.

طرد أربيلوا:
شهدت الدقيقة 82 طرد اربيلوا ظهير أيمن ريال مدريد بسبب تلقيه بطاقة صفراء ثانية (وصفها الكثيرون بغير الصحيحة) بسب اصطدام كرة عرضية قوية بيده خارج منطقة الجزاء.

القمة مشتعلة:
ريال مدريد واصل إشعال الصراع على القمة برفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطيتن عن برشلونة المتصدر ، في حين تجمد رصيد خيتافي عند 26 نقطة في المركز السابع.

نتائج مباريات اليوم الأخرى:
- تعادل أتلتيكو مدريد سلبياً مع راسينغ سانتاندر.
- فوز ريال مايوركا على هيركوليس 3-0.
- فوز فياريال على الميريا 2-0.
- فوز ريال سرقسطة على ريال سوسيداد 2-1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم

عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 8:04 am

رجل المباراة : خيتافي × ريال مدريد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كرستيانو رونالدو (Getty Images)







شهد دربي مدريد الصغير انتصار الفريق الملكي عن جدارة ليواصل منافسته برشلونة على اللقب.

الرجل الأفضل : كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كان مميزاً في المباراة ، فسجل هدفين وساهم في هجمة الهدف الأخر كما أنه كان خلف عديد الهجمات الملكية الخطيرة. هذا لا يعني أن يتم نسيان تألق أنخيل دي ماريا بشكل مميز جداً حيث صنع هدفين.

الرجل الأسوأ : خط دفاع ريال مدريد
بشكل عام لم يكن خط دفاع الريال في يومه ، فالهدفان تم تسجيلهما بسبب أخطاء غريبة وتسبب لاعبو الفريق الملكي بعديد الأخطاء الخطيرة وتعرضوا لبطاقات صفراء غير مبررة ووضعوا فريقهم في موقف حرج.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم

عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 8:20 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




كاكا : "بعد ستة اشهر لم اكن ابدا اكثر سعادة من هذا الوقت"
تمتع كاكا بلعب خمس عشرة دقيقة بعد ان ادخله جوزيه مورينيو ليبدأ اللاعب بالشعور في كرة قدم وكان البرازيلي مبتهجا وقال : "أنا سعيد جدا لأن هناك عدة مرات خلال الانتعاش لم اعرف مااذا كنت سألعب والآن كل شيء قد انتهى ، واستمررت في أن التعافي لكي اعود مع الفريق ".

وكان كاكا في التفاني واضح جدا وقال: " اهدي هذا الفوز لعائلتي ، وخصوصا زوجتي التي عاشت معي أسوأ الاوقات " وفي خمس عشرة دقيقة لم تكن هناك فرصة واضاف: "هذا ليس مهما ولكن الفريق استعاد الفوز في مباراة اكثر تعقيدا".

وكانت آخر مرة لعبت بها كلاعب خط الوسط في مباراة تنافسية مع الفريق بقيادة خوسيه مورينيو في الدوري يوم 9 مايو 2010 ، عندما جاء في الجزء الثاني من المباراة ضد اتلتيك بلباو لذلك ، عندما دعا البرتغالي كاكا للعب في الدقيقة 72 ، وبعد التسخين في كان واثق من أنه استغرق تحميل اللاعب بعد التغلب على محنة العملية ومع انتعاش المقابلة ، والتي شملت 14 ساعة في العمل يوميا مع 580 و 230 دقيقه في الصالة الرياضية مع العلاج الطبيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.John

Mr.John

عدد المساهمات : 472
نقاط التميز : 544
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 7:13 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 7:44 pm

الحمد لله على السلامه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
الانتر
vip
vip
الانتر

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 10:11 pm

الدوري ولع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 04, 2011 11:56 pm

الدوري يزداد حلاوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

المرحله السابعه عشر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرحله السابعه عشر    المرحله السابعه عشر  Icon_minitimeالأربعاء يناير 05, 2011 12:36 am

ماقصرتوا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرحله السابعه عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الليغا الاسبانيه-
انتقل الى: