عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 السناريو 2011

اذهب الى الأسفل 
+22
عاشق الزعيم
المدفعجيه
يارباه
عصوووم الشوالي
حامد قلبو جامد
الغزال الاسمراني
اتحادي وراسي عالي
احلاهم واتحداهم
كامب نون
شبابيه محترمه
كوره
أهلاوي موت
الانتر
Assassin's Creed
Mr.John
طموح شاب
القناص20
يحيى ابوزمر
دل بيرو7
عيون المها
adnan8
موريس الزعيم
26 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الانتر
vip
vip
الانتر


عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 11:47 pm

اولا اهني نفسي على التصدر ايضا في المسابقه الثانيه واتمنى الاستمرار

واهني الغزال السيناريو حلوووووو

قبل ان أيد موريس وينوا اساسا

السيناريو بعنوان
(طيبيب الاحتراف)ــ

مروان الشماخ وياسر القحطاني كليهما في مهرجان

مرت بنت قدامهم وتطاع فيهم ومرت بننت ثانيه وازدحموا الكل يرد صوره وتوقيع

الشماخ "شوي شوي الكل بياخذ نصيبه

يااسر"حياكم تعالي انتي عندي تاعلوا هون

الشماخ" هه ماحد يبيك

ياسر"مادري من زين وجهك؟

الشماخ "ممكن انت اكشخ مني لكن انا اسمي دكتور الاحتراف

ياسر"علي شنو عاد

الشماخ"انا لعبت مع بوردو وسجلت في مرمى الكبار ومع الارسنال مصنع النجوم

ياسر "انا سجلت في كأس العالم 2006

الشماخ "هدفك مايودي ولا يجيب

ياسر"حققت بطولات مع الهلال

الشماخ"حدك داخل السعوديه اسيا مو قادر عليها

ياسر انت ماحققت شيء
الشماخ "انا حققت الدوري الفرنسي و الكأس الفرنسي والان قريبا راح احقق الدوري الانجليزي والكأس الانجليزي

البنات بعد الحوار ازدادو على الشماخ الى بنت واحده ذهبت لياسر
سألها ياسر "لماذا لم تذهبي مع بقيه صديقاتك ؟
اجابت
شبهتك بالسواق حقي



مع احترامي لياسر لكن هذا سيناريو
لاتزعل قناص وبعطيك 3ملاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه


لقب : السناريو 2011 - صفحة 3 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 06, 2011 2:43 am

لي عوده قريبا

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر


عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 06, 2011 8:36 am

متى اخر موعد يا موريس

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1303404729 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1304431873 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1304946754 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1305471697شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20


عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 06, 2011 6:47 pm

انترانت اول الخاسرين

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 Usoooo11


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8


عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 2:02 am

اخر الايام لاستقبال السيناريو كما اخبرني موريس يوم
16/3

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
شبابيه محترمه


عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 3:55 am

السناريو 2011 - صفحة 3 Moz-screenshot-13
ياسر طالب و الشماخ مدرس

ياسر "مرحبا يا استاذ

الشماخ"مرحبا يا سيسو
كيف حالك

ياسر القحطاني "الحمد لله

الشماخ "حليت الواجب يا ياسر

ياسر "شنو الواجب

الشماخ"تسجل هدفين على الاقل في ماده كأس آسيا

ياسر " الله نسيت ياستاذ انا حاولت احل المعادله بس مالقيت اي طريقه ابدا

الشماخ "عذرك غير مقبول

ياسر "الله يخليك يا أستاذ عطني فرصه في الماده الجايه

الشماخ " الله الماده الجايه توناس باقي وصت طويل

الشماخ "ياسر انت راسب روح بشر امك وابوك

ياسر"والله لو يدري بابا سلطان يذبحني

الشماخ "آسف هذا الي عندي

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 Wocg3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصوووم الشوالي
vip
vip
عصوووم الشوالي


عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 4:28 am

مع اني خرجت الى اني متابع سيناريو رائع الغزال وفنان الانتر عجبني شبابيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه


لقب : السناريو 2011 - صفحة 3 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 1:40 am

ككلكم هجوم على ياسر انا بصير مع ياسر

الشماخ"ياسر ممكن تبدل أنديه

القحطاني|"ليش ماتبي الدوري الانجليزي قوي

مروان "انا ابيه بس حاب اجرب الهلال الي دايما مايخسر على كلامكم

القحطاني "اوكي

--------------------
بعد سنه

الشماخ" كيف وضعك يا ياسر هناك

ياسر "في اللعب اوكي اسجل والعب لكن في مشكله وحده

الشماخ"شنو

ياسر "برد كثير مانقدر نتحمله

الشماخ "انا ابدعت مع الهلال لكن ايضا في مشكله

ياسر "اكيد بتقول حر ؟

الشماخ " لا
ياسر "شنو اجل

الشماخ " في انجلترا عندما تسجل تجد تلك الشقراء تصفق لك وتلوح بيدها اما هنا اذا سجلت جالك العبد يبوس صورتك

----------------------

انا اختصرته وخليته قصير ابي اغير عن الباقين و خليته يكون طريف

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7


عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 2:38 am

فكره حلوه يا رباه

سيناريو بتاعي

بسم الله

مروان الشماخ بدور خاطب

ياسر "الو مروان كيف حالك

مروان"الحمد لله امر بشر لقيت بنت الحلال

ياسر "ايوه ابي كأس العالم للانديه والله حلوه بنت رائعه ابي اتزوجها

الشماخ"برد عليك

------
الشماخ"ياسر اسف الينت تقول ماتتشرف هي بس للاوروبين مو لك ماتتزوج عربي

ياسر"طيب اخطبلي بنت يسمونها الاحتراف في اوروبا

الشماخ "اتمنى توافق

----------
الشماخ "اسف يا ياسر تقول مو مثل المواصفات الي تبقى

ياسر "اوه طيب اخطبلي بنت تسمى آسيا ؟
الشماخ "انا الان بكلماه لحظه

الشماخ "للاسف تقول فيه الاحق منك

الشماخ "ترى تعبت

فيه بنت وافقت عليك

ياسر "منهي انشاء الله البطوله الخليجيه

الشماخ " لا دوري زين هذي الي وافقت وتخب عليك


وتم الزواج بحمد الله




--------------------
انا جبت فكره جديده عشان اتأهل ولا آخذ الاخير اتمنى تعجبكمش

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كامب نون

كامب نون


عدد المساهمات : 131
نقاط التميز : 137
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 1:37 am

الشماخ " مرحبا يوسي

ياسر "مرحبا موري

الشماخ"كيف الهلال معاك

ياسر "الامر ماشي تمام

الشماخ "شنو صاير لكم في المنتخب

ياسر "والله صاير لنا مثل مو صاير لكم من سنين

الشماخ "احنى راجعين مع جيرتس

ياسر "والله راح علينا جيرتس

الشماخ "انتوا كل ماجبتوا مدرب قلتوا هذا افضل مدرب وحتى المحليلين خصوصا السعوديه الرياضيه خلاص غيرتس وايام كوزمن وبس يطلع تقلبون عليه الهلال من يصنع المدرب

ياسر "لازم تعرف وانت كيف حالك مع ارسن فينغر ومع الارسنال ؟

الشماخ"ارسنال في البرمنليغ انا سعيد اني العب معهم

ياسر "الى ليش سرقتوا جيرتس من عندنا قبل ماسنتهي عقده

الشماخ"مدربكم انتوا خليتوه يصر مدرب فلوس واحنا عطيناه فلوس

الشماخ "شكلك مو مرتاح مع كالدرون

ياسر " لا بأس بس نبيه يجيب لنا آسيا الي كل تعب ماجابها

الشماخ"ههههههه اسيا للعرب بس لنادي عندكم يسمونه الاتحاد
وحتى كالدرون فضله الاتحاد (حكوكه)؟وانتوا هازمين كالدرون خمسه واغبياء ترجعون كالدرون مره ثانيه؟

ياسر " انا مالي شغل في المدربين اهم شيء الراتب يوصلني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدفعجيه

المدفعجيه


عدد المساهمات : 176
نقاط التميز : 296
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 1:49 am

بالتوفيق للمشتركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر


عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 2:54 am

جانا العار
عندما كان الشماخ في كورنيش الدمام يتمشى ويتفرج على السعودية والا شاف ياسر القحطاني الملقب بالقناص جالس يبكي وقت الغروب
القناص يتكلم مع نفسه : لا لا احنا مانعرف نلعب احنا عار على الرياضة السعودية اهم اهم اهم
الشماخ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القناص : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا حبيبي الشماخ
الشماخ : صار لي زمان ما شفتك كيف حالك
القناص : زفت
الشماخ : له له له سلامات اش فيك زعلان برشا
القناص : فضيحة فضيحة لنا احنا السعوديين اللي كنا من سنوات يا نوصل للنهائي يا نأخذ الكأس بس بكأس اسيا انفضحنا انفضحنا يا الشماخ
الشماخ : يا قناص ما فيها شيء لو خسرتوا
القناص : ما فيها شيء خسارة من سوريا ومن الاردن وخماسية راح تتسجل بتاريخ اليابان وهذه ما فيها شيء
الشماخ : هو صحيح خسرتوا كل هذه الخسارات بس الا ما تطلعوا مرة ثانية
القناص : انا لازم انتحر
الشماخ : استعذ بالله اشفيك يا رجال
القناص : جبنا العار للسعودية اهم اهم اهم
الشماخ : اول شيء ابعد المسدس من راسك وبعدين حتعوضوا بالبطولات الجاية احنا فريقنا خسر بس زعلنا لا
القناص : بس خسارتكم غير خسارتنا
الشماخ : لا تقول لي كذا الخسارة خسارة وكمان يقول المثل ما طار طائر وارتفع الا كما طار وقع انا اعرفك اقوى من كذا
القناص : والله انت الصديق الصدوق شكرا اخي وحبيبي الشماخ
الشماخ : ايوة هذه هي الروح الرياضية اللي اعرفها فيك وان شاء الله تفوزوا بالكأس الجاي انتوا فريق ما يهاب الخسارة
القناص : الله يجزيك الف خير حبيبي الشماخ

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1303404729 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1304431873 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1304946754 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1305471697شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Assassin's Creed

Assassin's Creed


عدد المساهمات : 620
نقاط التميز : 793
تاريخ التسجيل : 01/05/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 7:05 pm

هههههه حلوه يا يحيى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون المها
vip
vip
عيون المها


عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 3:23 am

مروان الشماخ"ياسر شنو الحل انتوا خساير ولا تتأهلون لكأس العالم واحنا مثلكم

ياسر "قالوا مدرب وغيرناه وجبنا ناصر

مروان"جبنا جيرتس والى الان الامر مخيف

ياسر " والله تعبت شرايك نعتزل

مروان "حتى لو اعتزلنا شنو بيصير

ياسر "طيب شنو المشكله

مروان "رحت للسحره ومالقيت حل

ياسر "رحت للمطاوعه ومالقيت حل

مروان "عطوني الكبتينه وماكوا حل

ياسر"انا اخذتها وماكوا حل

مروان "ياسر في شيء مشترك وانا مانتبهنا له

ياسر "شنو

مروان "اللون الاخضر والابيض

ياسر"تتوقع النحاسه منهم

الشماخ "شرايك نبدل الالوان

ياسر "شنو نختار

الشماخ "انا باخذ الازرق والاحمر

ياسر "ليه

الشماخ " الازرق لوني المفضل والاحمر لون الشهداء

ياسر "انا اللون الازرق واللون الاسود

الازرق عشان لون 500 و الاسود عشان لون الظلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Assassin's Creed

Assassin's Creed


عدد المساهمات : 620
نقاط التميز : 793
تاريخ التسجيل : 01/05/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة فبراير 11, 2011 6:35 am

انا تعبت وانا ادور ولكن اني بتابع التاليف الجميل هههههههه والله مته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم


عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 12, 2011 6:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




سوفه يتم تقديم موعد السيناريوهات والمتأهلين الى نصف نهائي يوم الاربعاء الموافق 13/3/1432 هــ


وشاكرين على حسن تفاعلكم معنا بتوفيق الى جميع الاعضاء

مع تحيات

لجنة التحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
دل بيرو7


عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 12, 2011 7:46 pm

اتمنى التوفيق لي والله ودي افوز فيها واحصل على ميدليه بإسم المنتدى والله شي
رائع

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 13190301982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم


عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 7:26 pm

اسماء المتأهلين الى نصف النهائي


السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1297768971




سوفه تعرض لكم صوره غدا في مشيت الله ترقبوا بتوفيق لكم

مع تحيات

لجنة التحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر


عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 9:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شيء مبرووووك لكم اخواني التأهل الى النصف النهائي
وثاني شيء اريد ان اقول للجنة التحكيم الظالمة عدا عدنان انكم لا تستحقوا ان تكونوا لجنة للتحكيم لان الاول لسبب التكلم عن لاعبه المفضل انقص من الدرجات والثاني لانه حاقد على بعض الاعضاء انقصه بالدرجات
صحيح من الممكن تقولوا انه اللي سوا لجنة التحكيم عدنان يعني عدنان المخطئ انا اقول لكل من يقول هذا الكلام انت كذاب لان اللي سوا لجنة التحكيم هو موريس فأقلك اخي موريس انت والقناص ركبوا نظارات قبل ما تقيموا على السيناريوهات انا مش زعلان على اني ما تأهلت انا زعلان على انه في بعض الاعضاء حقا لا يستحقوا التأهل والذين استحقوها لم يتأهلوا فاذا ماكنت قادر يا قناص ويا موريس تحكموا بالعدل قولوا احنا ظلام ما نقدر نحكم موتحكموا على الاعضاء ظلم وانا ما اخاف من احد اذا اريد اقول شيء وانا صريح والحمد لله مو مثل بعض الناس وانا مش عشان احب بعض الناس اقوم اقيمهم اكثر من غيرهم ومع احترامي الشديد عيون المها انت وشبابية الحقيقة لا تستحقوا الفوز لو انا بدل ها اللجنة الظالمة كنت قيمت الغزال الاسمراني والانتر بس الله اعلم ليه زادوكم قناص وموريس
هذا كلامي وارجو منك موريس انك ما تحذف الكلام لان كل ما حتحذفه راح ارجعه وهذا الكلام راح انسخه عندي بالكمبيوتر سلام
ها صحيح في عندي مفاجئة لك انت وقناص بس تظبط معي راح اسويها ان شاء الله وعندي موضوع كمان ان شاء الله راح يحطم مسابقتك

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1303404729 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1304431873 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1304946754 السناريو 2011 - صفحة 3 Aln3esa-1305471697شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8


عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 9:32 pm

يحيى ابوزمر كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شيء مبرووووك لكم اخواني التأهل الى النصف النهائي
وثاني شيء اريد ان اقول للجنة التحكيم الظالمة عدا عدنان انكم لا تستحقوا ان تكونوا لجنة للتحكيم لان الاول لسبب التكلم عن لاعبه المفضل انقص من الدرجات والثاني لانه حاقد على بعض الاعضاء انقصه بالدرجات
صحيح من الممكن تقولوا انه اللي سوا لجنة التحكيم عدنان يعني عدنان المخطئ انا اقول لكل من يقول هذا الكلام انت كذاب لان اللي سوا لجنة التحكيم هو موريس فأقلك اخي موريس انت والقناص ركبوا نظارات قبل ما تقيموا على السيناريوهات انا مش زعلان على اني ما تأهلت انا زعلان على انه في بعض الاعضاء حقا لا يستحقوا التأهل والذين استحقوها لم يتأهلوا فاذا ماكنت قادر يا قناص ويا موريس تحكموا بالعدل قولوا احنا ظلام ما نقدر نحكم موتحكموا على الاعضاء ظلم وانا ما اخاف من احد اذا اريد اقول شيء وانا صريح والحمد لله مو مثل بعض الناس وانا مش عشان احب بعض الناس اقوم اقيمهم اكثر من غيرهم ومع احترامي الشديد عيون المها انت وشبابية الحقيقة لا تستحقوا الفوز لو انا بدل ها اللجنة الظالمة كنت قيمت الغزال الاسمراني والانتر بس الله اعلم ليه زادوكم قناص وموريس
هذا كلامي وارجو منك موريس انك ما تحذف الكلام لان كل ما حتحذفه راح ارجعه وهذا الكلام راح انسخه عندي بالكمبيوتر سلام
ها صحيح في عندي مفاجئة لك انت وقناص بس تظبط معي راح اسويها ان شاء الله وعندي موضوع كمان ان شاء الله راح يحطم مسابقتك



اولا اشكر يحيى على الكلام القوي والصريح واشكرك على الوثوق فيني لكن انا اقول على الشخص الذي لايثق في شخص واحد من لجنه التحكيم من المفترض انه لايشارك

اما عن شابابيه وعيون المها اتمنى ان لاتجرحهم بكلامك واخيرا عن موضوعك المحطم نحن ننتظره وهذا يسعد موريس والقناص قبل ان يسعدني لانهم سيجدون منافسه

مع تمنياتي من لجنه التحكيم التقبل بصدر رحب

شكرا موريس وقناص على التعب
شكرا يحيى على دقه الملاحظه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
طموح شاب

طموح شاب


عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 9:37 pm

يحيى انت شفت تقيماتهم عشان تاخذ قراركك وبعدين نامل من عدنان ان يختار حكام عادلين في مسابقه القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan8
المدير العام
المدير العام
adnan8


عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 9:50 pm

اولا اخ مجنون ويحب كاكا بجنون انت لم تشارك في المسابقه لكي تحكم وثانيا لست انا صاحب الموضوع اتمنى منك ان تذهب للصفحه الاولى وترى من هو صاحب الموضوع ومن هو من اختار اللجنه

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eyes-sports.yoo7.com
عيون المها
vip
vip
عيون المها


عدد المساهمات : 1827
نقاط التميز : 5546
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 9:58 pm

اولا اشكر لجنه التحكيم دون استثناء وعن يحيى رايك نتقبله لكن للاسف لست من لجنه التحكيم وانشاء الله الفوز لي يارب

ويحيى كل هالعصبيه وانت مبدك تتأهل المهم انشاء الله مره ثانيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارباه
مشرفين
مشرفين
يارباه


لقب : السناريو 2011 - صفحة 3 051403_q159
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 10:42 pm

هههههههههههه يايحيى عليك تعليق


المهم الحمد لله على ان الفكره اني احط سيناريو قصير وعلى شكل نكته

انشاء الله اوصل النهائي والمنافسه صار أقوى

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 220955_b48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20


عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

السناريو 2011 - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: السناريو 2011   السناريو 2011 - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 2:50 am

الحمدالله انا ماغشية ولا شي والله يسامحك يايحي
ونصيحه مني اذا جيت تتكلم مره ثاني او تتهم احد جب دليل معك يثبت
والف مبروك للمتاهلين

_________________
السناريو 2011 - صفحة 3 Usoooo11


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السناريو 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اهداف دوري ابطال اروبا 2011/2012 13/9/2011
» سيارات رياضيه 2011
» Barcelona, campeón en 2011
» الهلال بطل الدوري 2011
» نجوم الموسم 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: ارشيفات :: ارشيفات عبون الرياضه :: مسابقة السيناريو (2)-
انتقل الى: