عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم

عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Empty
مُساهمةموضوع: سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية   سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 06, 2010 11:13 pm

سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Seongnammm

سيونجنام الكوري بطل آسيا








بعد انحصار المنافسة على اللقب في السنوات الماضية بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية , يرى نادي سيونجنام إلهوا تشونما الكوري الجنوبي أن الفرصة قد تكون سانحة لمقارعة الكبار والمنافسة على اللقب في بطولة كأس العالم السابعة للأندية التي تستضيفها أبو ظبي من الثامن إلى 18 كانون أول/ديسمبر الحالي.

ويشارك سيونجنام في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه ولكنه يأمل في ترك بصمة حقيقية مع مشاركته الأولى في البطولة. وتأهل سيونجنام لمونديال الأندية من خلال فوزه عن جدارة واستحقاق بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام ولكن طموح الفريق يتجاوز اللقب القاري ويصل إلى الرغبة في التتويج باللقب العالمي أو على الأقل الوصول للمباراة النهائية.

وربما تكون البداية متوسطة القوة التي ينتظرها الفريق في البطولة هي السبب وراء هذه الآمال الكبيرة حيث يستهل سيونجنام مسيرته في البطولة بلقاء الفائز من الوحدة الإماراتي وهيكاري يونايتد بطل بابوا غينيا الجديدة. والحقيقة أن سيونجنام يتمتع بخبرة أكثر من طرفي هذه المباراة ولكن المشكلة الوحيدة التي تواجهه قد تكون مواجهة جماهير صاحب الأرض إذا كانت المواجهة مع الوحدة.

ولم يتأسس نادي سيونجنام إلا في عام 1989 أي قبل 21 عاما فقط ولكنه نجح في ترك بصمة واضحة على ساحة كرة القدم في بلاده وكانت له العديد من الصولات والجولات في دوري كوريا الجنوبية وترجم هذه الصولات إلى عدة ألقاب. ونجح الفريق هذا العام في التتويج باللقب الأسيوي للمرة الثانية في تاريخه وأصبح هدفه التالي هو اللقب العالمي. ولا يختلف اثنان على أن الفريق الكوري يمتلك من الإمكانيات الفنية والبدنية ما يؤهله لمنافسة أي فريق في البطولة العالمية ولكن تبقى المعادلة الصعبة التي تحتاج إلى حل هي قدرته على استغلال حماس لاعبيه وإصرارهم من أجل التفوق على خبرة انتر ميلان الإيطالي في حالة الوصول لمواجهة البطل الأوروبي في الدور قبل النهائي.

وربما لا يمتلك سيونجنام الخبرة السابقة بمونديال الأندية ولكنه يضم بين صفوفه من يمتلك هذه الخبرة حيث سبق لمدافعه ساسا أوجنينوفسكي قائد الفريق أن شارك في مونديال الأندية قبل عامين من خلال فريقه السابق أديليد يونايتد.

كما يضع سيونجنام آمالا عريضة على استمرار المستوى المهتز الذي ظهر عليه انتر ميلان في الموسم الحالي ومن ثم تبدو فرصة الفريق الكوري كبيرة في عبور عقبة الفريق الإيطالي وبلوغ المباراة النهائية ليصبح أول فريق من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يتأهل لنهائي مونديال الأندية.

ويضم سيونجنام بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين يتقدمهم أوجنينوفسكي الذي توج هذا العام بلقب أفضل لاعب أسيوي بعدما ساهم بقدر رائع في فوز الفريق بدوري أبطال آسيا. كما يبرز في صفوف الفريق كل من اللاعبين جونج سونج ريونج وتشيون كوانج جين وماوريسيو مولينا , والأخير سجل سبعة أهداف للفريق في دوري أبطال آسيا هذا الموسم علما بأن سيونجنام يتميز بسرعته من ناحية وبقوة هجومه من ناحية أخرى وهو ما يظهر من رصيد أهدافه في دوري أبطال آسيا هذا العام حيث سجل 25 هدفا ليكون الأعلى تهديفا بين جميع فرق المسابقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية   سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 11:54 pm

موضوووووع روووووعة تانكس

_________________
سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Aln3esa-1303404729 سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Aln3esa-1304431873 سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Aln3esa-1304946754 سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Aln3esa-1305471697شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موريس الزعيم
vip
vip
موريس الزعيم

عدد المساهمات : 2811
نقاط التميز : 7189
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية   سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 17, 2010 1:34 pm

يسلموو على مرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيونجنام يهدد عرش الكبار في مونديال الأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الكوره العالميه-
انتقل الى: