عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور))

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور)) Empty
مُساهمةموضوع: هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور))   هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور)) Icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 8:13 pm

أنقذ المهاجم السعودي الدولي نايف هزازي اتحاد جدة من التعرض لأولى هزائمه في الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما سجل له هدفين في غضون ست دقائق ليقوده إلى التعادل 2-2 مع ضيفه الشباب في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء ضمن المرحلة الثانية عشر من البطولة.

وحافظ الاتحاد بذلك على سجله خالياً من الهزائم وعزز موقعه في صدارة الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة من 11 مباراة وتبقى له مباراة واحدة مؤجلة.

وشهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت الأربعاء فوزاً ساحقاً 5-2 للنصر على مضيفه الحزم ليتقدم الأول إلى المركز الثاني مؤقتاً، كما فاز أهلي جدة على مضيفه الوحدة 3-1، والاتفاق على التعاون 1-صفر، بينما تعادل الرائد مع الفيصلي دون أهداف.



الشمراني يضع الشباب في المقدمة

فعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، كان الشباب في طريقه لإسقاط مضيفه الاتحاد بهدف سجله ناصر الشمراني (33)، لكن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت قمة الإثارة التي صاحبتها ثلاثة أهداف أخرى انتهت بالمباراة إلى التعادل 2-2.

وفشل الاتحاد للمباراة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز بعد تعادله 1-1 مع مضيفه القادسية الجمعة الماضي، إلا أنه حافظ على موقعه في الصدارة ورفع رصيده إلى 25 نقطة من 11 مباراة حقق فيها سبعة انتصارات وأربعة تعادلات.

وأدار المدير الفني للاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه فريقه عبر الهاتف الجوال، حيث جلس في كابينة الإذاعة تنفيذاً لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه بسبب تصريحاته بعد المباراة الماضية.


وفرض الشباب سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول وأهدر عدداً من الفرص بعد البداية الحذرة من الفريقين والتي لم تدم طويلاً، فجاءت أول فرصة عبر ناصر الشمراني الذي اخترق دفاع الاتحاد لكنه تسرع وسدد الكرة من حدود منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم على يمين حارس المرمى (10).

وواصل الشباب محاولاته الهجومية بينما بدا الاتحاد بلا أنياب حقيقية بعدما فرض الشباب رقابة لصيقة على مفاتيح لعبه وخاصة النجم الكبير محمد نور.

وشهدت الدقيقة 30 أول فرصة للاتحاد في هذا الشوط إثر ضربة رأس من مدافعه المتقدم حمد المنتشري، لكن وليد عبد الله حارس مرمى الشباب أمسك الكرة بثبات.

وتوالت محاولات الشباب حتى نجح الشمراني في تسجيل هدف التقدم إثر كرة عرضية ارتقى لها أعلى من مدافعي الاتحاد وسددها في زاوية بعيدة عن حارس المرمى (33).

واكتسب الشباب ثقة كبيرة بعد هذا الهدف، فواصل محاولاته الهجومية بحثاً عن هدف الاطمئنان لكنه فشل في ذلك لينتهي الشوط بتقدمه 1-صفر.




ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة

وتحسن أداء الاتحاد في الشوط الثاني فكان الأكثر استحواذاً على الكرة وسيطرة على مجريات اللعب وكان الأفضل انتشاراً وهجوماً، وسعى لتسجيل هدف التعادل منذ الدقيقة الأولى وظهرت بعض الخطورة للاعبه الكبير محمد نور ومهاجمه الخطير نايف هزازي لكن الحظ لم يحالفهما في أكثر من محاولة.

وكاد هزازي يسجل هدف التعادل إثر تمريرة وصلت إليه داخل حدود منطقة الجزاء، فتقدم بالكرة وسددها قوية لكنها اصطدمت بالدفاع وخرجت إلى ركنية لم تستغل (51).

وبعدها بدقيقتين فقط تغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء لسلطان النمري لاعب الاتحاد الذي حاول اختراق منطقة جزاء الشباب، لكن دفاع الشباب أعاقه ليسقط داخل المنطقة بينما أشار الحكم باستمرار اللعب.

وشهدت الدقيقة 62 فرصة خطيرة أخرى للاتحاد لكن الكرة علت العارضة.

وواصل الاتحاد سعيه لتسجيل هدف التعادل بينما اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة السريعة عبر عبده عطيف ومارسيلو كماتشو.

واستغل هزازي الخالي من الرقابة كرة عرضية زاحفة من ناحية اليمين وسددها بقدمه على يسار حارس مرمى الشباب مسجلاً هدف التعادل (82).

لكن فرحة أصحاب الأرض بالهدف لم تدم طويلاً بعدما سجل الشباب هدف التقدم مجدداً عندما أهدى كماتشو تمريرة بينية متقنة إلى عطيف الذي اخترق دفاع الاتحاد دون عناء وسدد الكرة في الزاوية البعيدة ليهز شباك الاتحاد (85).

وعاد هزازي ليمارس هوايته في هز الشباك وينقذ فريقه من الهزيمة الأولى في الموسم، فاستغل تمريرة وصلت منها الكرة إليه داخل حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية من زاوية صعبة لتكون هدف التعادل (87).

ورفع هزازي بذلك رصيده إلى تسعة أهداف في صدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم.

ورفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام الرائد الذي تعادل سلباً مع الفيصلي ليرفع الفيصلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس.




النصر يزيد أوجاع الحزم

وضاعف النصر من محنة الحزم في الموسم الحالي حيث تغلب عليه 5-2 في عقر داره، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد الحزم عند ثلاث نقاط فقط من 11 مباراة ويظل في قاع جدول المسابقة.

وسجل أهداف النصر كل من فيكتور فيغارو من ضربة جزاء (Cool و(69) وريان بلال (13) و(39) واوفيديو بتري (45)، بينما سجل سعد الزهراني وصفوان المولد هدفي الحزم (23) و(32).




أهلي جدة يستعيد توازنه

واستعاد أهلي جدة بعض توازنه وحقق الفوز الثالث له في المسابقة هذا الموسم بتغلبه على مضيفه الوحدة 3-1، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني عشر، ويتجمد رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل عماد الحوسني وفيكتور سيموس وتيسير الجاسم الأهداف الثلاثة للأهلي (48) و(55) و(90)، بينما سجل فيليب كامبوس هدف الوحدة (74).

وتغلب الاتفاق على التعاون بهدف نظيف سجله يحيى الشهري (18) ليرفع رصيده على 22 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد التعاون عند 12 نقطة في المركز العاشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص20
المشرف العام
المشرف العام
القناص20

عدد المساهمات : 3204
نقاط التميز : 11390
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور))   هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور)) Icon_minitimeالسبت نوفمبر 06, 2010 10:54 pm

يسلموا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مجنون بكك .. وآععترف لكك صصرت " مجنوونكك "



ويبقى | منتدى عيون الرياضه |

الأجمل والأروع والأمثل والأكمل لدينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور))   هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور)) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 12:42 am

موضووع مميز كالعادة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هزازي الاتحاد يجر الشباب إلى تعادلٍ مجنون ((شوفوا انا مشهور))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: