عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

  كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

 كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Empty
مُساهمةموضوع: كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت    كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 2:18 am

حققت الفرق الأوربية الكبيرة نتائج إيجابية، في أغلب مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وخلت الجولة من المفاجآت المدوية، بينما تواصلت فعاليات الدوريات العربية خلال الأسبوع الماضي دون مفاجآت، واختتمت لقاءات الجولة الأولى للدوري الجزائري.

دوري أبطال أوروبا

قاد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، لفوز عريض على ضيفه فريق فيردر بريمن الألماني برباعية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأحرز ثلاثة أهداف "هاتريك"، وأحرز زميله الهولندي ويسلي شنايدر الهداف الرابع، ليرفع الإنتر رصيده إلى 4 نقاط محتلا المركز الأول بفارق الأهداف، وفاز فريق توتنهام الإنجليزي على ضيفه فريق تفينتي أنشغيده الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات نفس المجموعة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط ويحتل المركز الثاني.

وتصدر فريق ليون الفرنسي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على مضيفه فريق هابويل تل أبيب الإسرائيلي بثلاثة أهداف مابل مقابل هدف، وجاء فريق شالكه الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه على ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد، واحتل الفريق البرتغالي المركز الثاني بفارق الأهداف، وتذيل فريق هابويل تل أبيب المركز الأخير بلا رصيد.

وحافظ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على فريق فالنسيا الأسباني بهدف دون رد، وجاء فريق الأسباني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، واحتل فريق غلاسكو رينجرز الاسكتلندي المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد فوزه على ضيفه فريق بورصا سبور التركي بهدف نظيف.

وفاز فريق كوبنهاغن الدانمركي على مضيفه فريق باناثينايكوس اليوناني بهدفين دون مقابل، ليحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما تعادل فريق برشلونة الأسباني مع مضيفه فريق روبين كازان الروسي بهدف لهدف، ليتراجع برشلونة للمركز الثاني برصيد 4 نقاط، وجاء فريق روبين كازان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

كما واصل فريق بايرن ميونيغ الألماني انتصاراته في دوري المجموعات، وفاز على مضيفه فريق بازل السويسري بهدفين لهدف، في إطار الجولة الثانية، وحافظ على تصدره للمجموعة الخامس برصيد 6 نقاط، فيما حقق فريق روما الإيطالي فوزه الأول في دوري المجموعات على حساب ضيفه فريق كلوب الروماني بهدف دون رد.

وفي المجموعة السادسة فاز فريق تشيلسي الإنجليزي فوزه الثاني على حساب ضيفه فريق مارسيليا الفرنسي بهدفين دون مقابل، وفاز فريق سبارتاك موسكو الروسي على ضيفه فريق زيليتا السلوفاكي بثلاثية نظيفة، ليحتفظ تشيلسي بصدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق سبارتاك موسكو.

ونجح فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز الثاني على مضيفه فريق أوكسير الفرنسي بهدف دون مقابل، وانفرد بقمة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وجاء فريق ميلان الإيطالي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع مضيفه فريق أياكس الهولندي بهدف لهدف.

وتخلت الأرض عن أصحابها في المجموعة الثامنة، حيث فاز فريق أرسنال الإنجليزي على مضيفه فريق بارتيزان بلغراد الصربي، بثلاثة أهداف لهدف، ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، كما فاز فريق شاختار ردونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق أرسنال.

الدوري الجزائري

بدأت بطولة الدوري الجزائري في نسختها الـ49 بفوز فريق مولودية العلمة على ضيفه فريق مولودية الجزائر "حامل اللقب" بهدف دون مقابل، وكان فريق شبيبة بجاية قد افتتح البطولة بفوز كبير على ضيفه فريق جمعية أولمبي الشلف، بأربعة أهداف لهدف، وخطف فريق شبيبة القبائل في اقتناص الفوز من ضيفه فريق جمعية الخروب بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء مثير، ظل معلقا حتى الدقائق الأخيرة.

وخسر فريق اتحاد العاصمة أمام ضيفه فريق وفاق سطيف بهدفين لهدف، كما فاز فريق مولودية سعيدة الضيف الجديد في البطولة على ضيفه فريق شباب بلوزداد بنفس النتيجة، وبهدفين دون رد فاز فريق وداد تلمسان على ضيفه فريق إتحاد عنابة، وهو نفس الفوز الذي فريق إتحاد الحراش على ضيفه أهلي برج بوعريج، فيما تعادل فريق إتحاد البليدة مع ضيفه فريق مولودية وهران سلبيا.

الدوري التونسي

ونجح فريق الترجي في الحفاظ على صدارته لبطولة دوري الرابطة التونسية المحترفة، بعدما فاز على مضيفه فريق الأولمبي الباجي بهدفين دون مقابل أحرزهما مايكل اينرامو، ضمن مباريات الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تراجع الأولمبي الباجي للمركز التاسع برصيد 6 نقاط، وواصل فريق النجم الساحلي ملاحقته للترجي، وفاز على مضيفه فريق مستقبل قابس بنفس النتيجة، ورفع رصيده إلى 10 نقاط.

روابط ذات علاقة
إيران تطيح بـ"أسود الرافدين" وتقترب للقب آسيوي جديد
دوري الإمارات: الجزيرة يسحق بني ياس وينتزع الصدارة
يوفنتوس يعادل سيتي وأتلتيكو مدريد ينجو بنقطة
وسلبيا تعادل فريق الملعب التونسي مع ضيفه فريق الترجي الجرجيسي، وهى نفس النتيجة التي إنتهى بها لقاء النادي الأفريقي مع ضيفه فريق مستقبل المرسى، في الوقت الذي فاز فيه فريق النادي البنزرتي على مضيفه فريق أمل حمام سوسة، بهدفين لهدف، وفشل فريق الصفاقسي في الفوز على ضيفه فريق قوافل قفصة، وتعادلا بهدف لهدف، كما تعادل فريق شبيبة القيروان مع ضيفه فريق نادي حمام الأنف بهدفين لكل منهما.

الدوري المغربي

وتقدم فريق الوداد البيضاوي لاحتلال قمة الدوري المغربي، بعد مباريات الجولة الرابعة، بفوزه على مضيفه فريق وداد فاس، بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما تراجع فريق الرجاء البيضاوي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد تعادله مع ضيفه فريق الفتح الرباطي سلبيا.

وخسر فريق المسيرة أمام ضيفه فريق المغرب الفاسي بهدفين لهدف،، وبنفس النتيجة فاز فريق الكوكب المراكشي على ضيفه فريق شباب قصبة تادلة، وبهدف دون مقابل، فاز فريق النادي القنيطري على مضيفه فريق الجيش الملكي، كما فاز فريق أوليمبك أسفي على ضيفه فريق المغرب التطواني بذات النتيجة، وهو نفس الفوز الذي حققه فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي وسلبيا تعادل فريقي أوليمبك خريبكة وحسنية أغادير.

الدوري المصري

تربع فريق اتحاد الشرطة على صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه فريق إنبي بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة السابعة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تراجع فريق إنبي للمركز السابع برصيد 10 نقاط، وفقد فريق المصري القمة بعد خسارته أمام مضيفه فريق حرس الحدود بهدف دون مقابل، وتراجع للمركز الثاني برصيد 11 نقطة، وصعد فريق الحرس للمركز التاسع برصيد 9 نقاط.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على مضيفه فريق الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، ليصعد للمركز الرابع برصيد 11 نقطة، وتقدم فريق الزمالك للمركز الثالث بنفس الرصيد بعد الفوز على ضيفه فريق المقاولون العرب بهدف نظيف.

وخرج فريق وادي دجلة من عثرته في البطولة بعد فوزه على ضيفه فريق الإتحاد بهدف دون مقابل، وإحتل المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط، وتراجع الإتحاد للمركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط، فيما واصل فريق الإسماعيلي نتائجه المخيبه لأمال جماهيره وتعادل مع ضيفه فريق مصر للمقاصة بهدف لهدف، وإحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، وجاء فريق المقاصة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وسلبيا تعادل فريق سموحة مع ضيفه فريق الجونة، ليبقى فريق سموحة في ذيل جدول المسابقة برصيد 3 نقاط، واحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، وبهدفين لمثلهما تعادل فريق بتروغيت مع ضيفه فريق طلائع الجيش، ليحتل فريق بتروغيت المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وجاء فريق الجيش في المركز الحادي عشر بـ 8 نقاط.

الدوري السعودي

وفي غياب الكبار، انطلقت مباريات الجولة السابعة لبطولة دوري المحترفين، بفوز الشباب على مضيفه فريق نجران بهدفين لهدف، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، وتجمد رصيد نجران عند 6 نقاط، وتعادل فريق الاتفاق مع ضيفه فريق الفتح بهدفين لكل منهما، ليرفع الاتفاق رصيده إلى 13 نقطة، والفتح يصل للنقطة الخامسة، وسلبيا تعادل فريق الحزم مع ضيفه فريق الرائد.

وفجر فريق الوحدة مفاجأة الجولة السابعة، بعد فوزه على مضيفه فريق النصر بهدف دون مقابل، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد النصر عند 12 نقطة، وتعادل فريق الأهلي مع ضيفه فريق التعاون بهدف لهدف.

الدوري الإماراتي

تمسك فريق بني ياس بصدارة الدوري الإماراتي، وفاز على ضيفه فريق اتحاد كلباء بأربعة أهداف مقابل هدفين، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، بعد مباريات الجولة الرابعة، وتجمد رصيد إتحاد كلباء عند نقطة واحدة يتذيل بها جدول المسابقة، وفاز فريق الوصل على مضيفه فريق الظفرة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف.

وتعادل فريق الجزيرة مع مضيفه فريق الأهلي بهدفين لمثلهما، ليرتفع رصيد الجزيرة إلى 8 نقاط، ويحتل المركز الرابع، فيما جاء الأهلي في المركز الثامن برصيد 5 نقاط، وسلبيا تعادل فريق العين مع مضيفه فريق الوحدة، ليحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وجاء فريق الوحدة في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وفاز فريق النصر على ضيفه فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتقدم للمركز السابع برصيد 6 نقاط، فيما تراجع فريق الشباب للمركز السادس بنفس الرصيد، وصعد فريق الشارقة للمركز الخامس بعد الفوز على ضيفه فريق دبي بهدف دون رد، ليستمر فريق دبي بلا نقاط بعد مرور أربعة جولات.

الدوري القطري



حافظ فريق قطر على صدارة بطولة دوري نجوم قطر، بعد فوزه على مضيفه فريق الغرافة بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الرابعة للبطولة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، وبنفس النتيجة فاز فريق العربي على ضيفه فريق السد، ليحتل العربي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، واكتسح فريق لخويا ضيفه فريق الوكرة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليأتي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط

وسلبيا تعادل فريق أم صلال مع ضيفه فريق السيلية، كما تعادل فريق الخور مع ضيفه فريق الريان بنفس النتيجة، وحقق فريق الخريطيات فوزه الأول هذا الموسم، وكان على حساب مضيفه فريق الأهلي بهدفين دون رد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

 كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Empty
مُساهمةموضوع: رد: كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت    كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 11:30 pm

مشكووووور

_________________
 كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Aln3esa-1303404729  كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Aln3esa-1304431873  كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Aln3esa-1304946754  كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت Aln3esa-1305471697شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كبار أوروبا يتألقون.. ودوريات العرب بلا مفاجآت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: الكوره العالميه :: عيون الكوره العالميه-
انتقل الى: