عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان



عيون الرياضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

 

 على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طموح شاب

طموح شاب

عدد المساهمات : 3026
نقاط التميز : 4507
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده Empty
مُساهمةموضوع: على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده   على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 3:21 pm

كشفت لـ «الاقتصادية» مصادر خاصة, أن القرار المفاجئ الذي يحاول الروماني الدولي ميريل رادوي اتخاذه باعتزال اللعب دوليا هو بسبب الخلافات الشخصية مع يونوت لوبيسكو المدير العام للاتحاد الروماني لكرة القدم، حيث أسر رادوي أنه ولوبيسكو على خلاف دائم وأنه يفضل الاعتزال دولياً ما دام لوبيسكو موجودا في الاتحاد الروماني.

وكان رادوي قد طلب من ميريشا ساندو رئيس الاتحاد الروماني السماح له بالمشاركة مع الهلال أمام ذوب آهن الإيراني في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المحترفين الآسيوي على أن يلتحق بمعسكر بلاده قبل مباراة فرنسا ضمن التصفيات الأوروبية بثلاثة أيام إلا أن الرئيس رفض ذلك.

يُذكر أن لوبيسكو خاض تجربة غير ناجحة مع الهلال خلال فترة رئاسة الأمير سعود بن تركي لمدة ستة أشهر 2001.

وأفاد المصدر بأن رادوي سيبذل جهودا حثيثة للعب مع الهلال وذلك لرغبته الكبيرة في المشاركة أمام ذوب آهن الإيراني نظرا للظروف التي يعيشها الفريق الهلالي. من جانب آخر, علمت «الاقتصادية» أن الجامعة المغربية لكرة القدم ستشترط من أجل السماح للبجليكي إيرك جيريتس مدرب الفريق بالاستمرار مع الهلال حتى نهاية عقده بنهاية الاستحقاقات الزرقاء المحلية والدولية أيار (مايو) المقبل أن يشرف بالإضافة إلى مباراة الجزائر المرتقبة ضمن تصفيات أمم إفريقيا في آذار (مارس) المقبل على المعسكر الإعدادي للاعبين المحليين المغاربة في المعسكر الذي سيسبق مباراة الجزائر.

وجاءت الموافقة المغربية على الطلب الهلالي الجديد، إذ سيوفر على الخزانة المغربية ما يقارب 1.5 مليون يورو رواتب جيريتس خلال الأشهر الستة من كانون الأول (ديسمبر) 2010 إلى أيار (مايو) 2011.

وفي ملف مختلف, أكد مصدر هلالي أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي سلم ياسر القحطاني أكثر من 60 % من كامل مقدم عقده أمس الأول على أن يتسلم باقي مقدم عقده في 15 كانون الثاني (يناير) المقبل خلاف ما ذكر أمس.

على صعيد آخر, كثف البلجيكي جيريتس البرنامج الطبي والتأهلي لعبد اللطيف الغنام وذلك ليكون جهازا للمشاركة أمام ذوب آهن الإيراني خاصة بعد انعدام مشاركة رادوي وضعف مشاركة خالد عزيز المصاب، حيث ينتظر أن يجري اللاعب كشفا أخيرا السبت والأحد للتأكد من قدرته على المغادرة مع الفريق إلى إيران قبل نزال ذوب آهن الأربعاء المقبل.

وكان الفريق الكروي قد أنهى تحضيراته أمس استعداداً لملاقاة ضيفه الاتفاق مساء اليوم في خامس لقاءات الهلال ضمن دوري المحترفين السعودي على ستاد الملك فهد الدولي، حيث اقتصر المران على تدريبات تكتيكية تلاها تدريبات ترفيهية واختتم المران بتطبيقات على الضربات الثابتة.

وسيشرك المدرب البلجيكي, رادوي في لقاء الاتفاق بعد شفائه من الإصابة التي لحقت بكتفه، حيث سينضم رادوي بعد مواجهة الاتفاق إلى منتخب رومانيا الذي يخوض غمار تصفيات بطولة أمم أوروبا.

وفي السياق ذاته, انتقلت عدوى الاحتفال بالدقائق التي يمارسها جمهور النصر إلى الهلاليين، حيث سيتم الاحتفال برادوي صاحب الرقم (Cool في الدقيقة الثامنة من نزال الاتفاق. من جهته، تكفل محمد الداود عضو شرف النادي بمصاريف رابطة المشجعين كما تكفل الشريك الاستراتيجي (موبايلي) بتوفير 10000 بالون صوتي و10000 قميص بلاستيكي أزرق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحيى ابوزمر
مشرفين
مشرفين
يحيى ابوزمر

عدد المساهمات : 2202
نقاط التميز : 7365
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده   على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 10, 2010 12:26 am

موضوووووع روووووعة تانكس

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا عدنان على التصميم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على طريقة النصر .. الجمهور يحتفل بالروماني في الدقيقة 8 هلالي سابق يثير مشاكل رادوي مع بلاده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره السعوديه-
انتقل الى: