عيون الرياضة
مرحبا بكم في منتدى عيون الرياضه للمزيد من المتعه والمتابعه الشيقه سجل معنا الان




عيون الرياضة


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  مجله عيون الرياضهمجله عيون الرياضه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                                                                                                                                                                                           

شاطر | 
 

 تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adnan8
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 7818
نقاط التميز : 11385
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    السبت نوفمبر 17, 2012 5:13 am


بسم الله الرحمن الرحيم

نلطلق هذا الموضوع المخصص بتغطيه
نهائي دوري أبطال إفريقيا




التغطيه لا تقوم الى بمشاركتكم

_________________

تم الانتقال إلى الرابط التالي


http://eyes-sports.blogspot.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes-sports.yoo7.com
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
avatar

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    السبت نوفمبر 17, 2012 5:16 am

من سيزف بطلاً لأفريقيا.. الترجي أم الأهلي؟



يخوض الترجي التونسي حامل اللقب والأهلي المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (6) غداً السبت الفصل الثاني والأخير من المواجهة النارية بينهما في الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عندما يلتقيان على ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة التونسية.

وكان الفصل الأول من المواجهة انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 في الرابع من الشهر الحالي في الإسكندرية أمام نحو 20 ألف متفرّج حضروا للمرّة الأولى منذ أحداث بور سعيد.

وبدورها قررت وزارة الداخلية التونسية السماح لـ31 ألف متفرّج فقط (بينهم ألف مشجع مصري) بحضور مباراة.

ويكفي الترجي التعادل السلبي لإحراز اللقب للمرّة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد عامي 1994 و2011، فيما يحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف لرفع رقمه القياسي في عدد الألقاب إلى 7، علماً بأن المتوّج باللقب سيمثل القارة السمراء في بطولة العالم للأندية في اليابان.

يذكر أنها المرّة الثالثة على التوالي التي يبلغ فيها الترجي الدور النهائي والسادسة في تاريخه (خسر نهائي 1999 و2000 و2010)، في حين أنّها المرّة التاسعة التي يبلغ فيها الأهلي الدور النهائي للمسابقة القارية والأولى منذ 2008 بعد أن خرج في 2009 من الدور الثالث على يد كانو بيلارز النيجيري وفي 2010 من نصف النهائي على يد الترجي التونسي وفي 2011 من الدور ربع النهائي.

وهي المرّة الثانية على التوالي التي يكون فيها الدور النهائي عربياً مئة بالمئة بعدما توّج الترجي على حساب الوداد البيضاوي المغربي الموسم الماضي، والعاشرة في تاريخ المسابقة بينها 5 مرات بين أندية تونسية ومصرية بعد الترجي والزمالك عام 1994 (صفر-صفر في القاهرة و3-1 في تونس) والأهلي والنجم الساحلي عامي 2005 (صفر-صفر في سوسة و3-صفر في القاهرة) و2007 (صفر-صفر في سوسة و1-3 في القاهرة) والأهلي والصفاقسي عام 2006 (صفر-صفر في القاهرة و1-صفر في رادس).

والتقى الفريقان 11 مرة حتى الآن في المسابقة القارية، وكان الفوز حليف الترجي 3 مرات مقابل مرتين للأهلي و6 تعادلات.

وكانت بداية مواجهات الفريقين في الدور ثمن النهائي لمسابقة بطولة أفريقيا للأندية البطلة (المسمى القديم لدوري أبطال أفريقيا) عام 1990 حيث تعادلاً ذهاباً وإياباً وفاز الترجي بركلات الترجيح.

وبعد غياب 11 عاماً تكررت المواجهة بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتعادلاً في القاهرة بدون أهداف وفي تونس بهدف لكل منهما، ليثأر الأهلي من الترجي لتسجيله خارج القواعد.

والتقى الفريقان مرة أخرى في دور المجموعات عام 2007، وفاز الأهلي 3-صفر بالقاهرة، ورد الترجي 1-صفر في مباراة الإياب التي لم تكن مؤثرة للطرفين، حيث تصدر الأهلي المجموعة في حين ودّع الترجي البطولة.

وتجددت المواجهة بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2010، وفاز الأهلي 2-1 في القاهرة، ورد الترجي 1-صفر في تونس وتأهل إلى الدور النهائي حيث خسره أمام مازيمبي الكونغولي.

والتقى الفريقان للمرّة الأخيرة العام الماضي في دور المجموعات، ففاز الترجي 1-صفر ذهاباً في تونس، وتعادلاً 1-1 إياباً في القاهرة، فتأهل الترجي إلى دور الأربعة ثم النهائي حيث توّج باللقب على حساب الوداد البيضاوي، فيما خرج الفريق القاهري خالي الوفاض من ربع النهائي، ثم التقيا ذهاباً قبل أسبوعين وأنهت المباراة بالتعادل 1-1.

ويمني الترجي النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور للإطاحة بالأهلي واحراز اللقب الغالي للمرّة الثالثة، لكنه يدرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق المصري صاحب الخبرة الكبيرة في المسابقة والذي يملك الأسلحة اللازمة للعودة بالكأس إلى القاهرة.

ويخوض الترجي المباراة محروماً من خدمات مدافعه سامح الدربالي ولاعب وسطه الغاني هاريسون أفول بسبب الإيقاف ولاعب الوسط مجدي التراوي بسبب الإصابة التي تعرض لها أول من أمس الأربعاء في التدريبات، فيما لا يزال الشك قائماً حول إمكانية مشاركة يوسف المساكني لعدم جاهزيته بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية قبل يومين من مباراة الذهاب.

إياب النهائي لن يشهد "فرصاً كثيرة" للتهديف



من جهته، توقّع مدرّب الترجي التونسي نبيل معلول ألاّ تشهد مباراة نهائي الإياب المرتقب "فرصاً كثيرة" لتسجيل الأهداف، وأقرّ بأنّ غياب 4 لاعبين من نجوم فريقه سيكون "مؤثراً".

وقال معلول في مؤتمر صحفي الجمعة في مدينة قمرت (شمال تونس العاصمة) :"المباراة ليس فيها فرص كثيرة للتسجيل" لتقارب مستوى الفريقين المتنافسين، لكنّه استدرك :"يجب أن نسجّل ونفرض السيطرة (لأنّنا نلعب) على أرضنا وأمام جمهورنا".

وأضاف معلول متطرقاً لمشكل الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق قائلاً :"إنّها غيابات مؤثرة خاصة على الجهة اليمنى واليسرى للفريق، لكن ذلك قضاء وقدر، واللاعبون الذين سيكونون غداً على الميدان سيبلون البلاء الحسن، ونحن حاضرون وجاهزون لكل الاحتمالات والسيناريوهات".

ونصح معلول لاعبيه بأن يضعوا في أذهانهم أنهم خسروا مباراة الذهاب في الإسكندرية حتى يقدّموا أفضل ما عندهم لتحقيق الفوز.

وأردف قائلاً: "المهم في المباراة النهائية الفوز وليس الأداء الجيّد".

واذا كان الترجي يملك أفضلية الأرض والجمهور فان الأهلي سبق وأن فعلها على حساب نادٍ تونسي أيضاً وفي الدور النهائي عام 2006 عندما تعادل مع الصفاقسي صفر-صفر ذهاباً في القاهرة وتغلب عليه 1-صفر سجله محمد أبو تريكة الذي سيكون أحد الأسلحة التي سيعتمد عليها حسام البدري إلى جانب محمد بركات وعماد متعب وأحمد فتحي وحسام غالي ووائل جمعة ومحمد ناجي جدو ووليد سليمان.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة عقدته للأندية التونسية حيث توّج بلقبين على حسابها علماً بأنه أحرز 3 ألقاب في المسابقة على حساب أندية عربية بعد لقبه عام 1987 على الهلال السوداني.

وأوضح البدري أن فريقه جاهز تماماً لمواجهة الترجي، وقال: "نحن جاهزون، لا ينقصنا إلا أن يحالفنا الحظ السعيد في تونس"، مضيفاً: "المباراة صعبة، لكن كرة القدم لا تعرف اليأس، وتعطي من يمنحها الجهد والعرق".

وتابع: "لقد تدربنا على كل النواحي الخططية والتكتيكية في القاهرة، وجئنا إلى تونس من أجل أداء المباراة".

وأوضح: "تدريباتنا في تونس الهدف منها الحفاظ على اللياقة البدنية، والتعوّد على أجواء المباراة، والتدريب على أرضية الملعب".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مفتاح جده
vip
vip
avatar

عدد المساهمات : 1502
نقاط التميز : 2437
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    السبت نوفمبر 17, 2012 5:46 am

نجوم نادي "قهوة المصريين" محرومون من متابعة الأهلي أمام الترجي


موعد مباريات المرحلة 16 للدوري البلجيكي تتعارض مع لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا والمصريون السبعة بالنادي لن يشاهدوا المباراة لانشغالهم بمباراة فريقهم ليرس أمام جنت.
ستحرم مواعيد مباريات المرحلة الـ16 للدوري البلجيكي الممتاز سبعة مصريين من مشاهدة اللقاء المرتقب بين الأهلي المصري والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس

ويلعب فريق ليرس على ملعبه مع جنت في السبت وستنطلق المباراة أثناء أحداث الشوط الثاني من لقاء الأهلي والترجي.

ويترأس نادي ليرس رجل الأعمال المصري ماجد سامي، فيما يتولى تدريبه المدرب المصري هاني رمزي.

ويضم الفريق البلجيكي خمسة لاعبين مصريين هم أحمد سعيد أوكا وأحمد سمير فرج وأحمد أبو مسلم وحسين ياسر محمدي ودودو الجباس.

ويحتل ليرس المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري البلجيكي الممتاز برصيد 13 نقطة.

وستكون المباراة هي الأولى للجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة هاني رمزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    السبت نوفمبر 17, 2012 5:34 pm

يسلموووو
لى التقطيه

تحياااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمه أمل
vip
vip
avatar

عدد المساهمات : 998
نقاط التميز : 1148
تاريخ التسجيل : 03/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الأحد نوفمبر 18, 2012 6:09 am

الأهلي يخطف أميرة إفريقيا من الترجي في قلب رادس..ويتوج بلقب دورى الأبطال للمرة السابعة



بكل إستحقاق .. توج الأهلي المصري بلقب دوري الأبطال الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه بفوزه على الترجي 2-1 في إياب نهائي البطولة الذي أقيم مساء السبت على ستاد رادس بالعاصمة التونسية.

تقدم جدو في الدقيقة 43 وقتل وليد سليمان الحلم التونسي في الدقيقة 62 ،بينما أحرز نيانج هدف الشرف في الدقيقة 84،وكان لقاء الذهاب قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما تأهل الأهلي للمرة الرابعة في كأس العالم للأندية التي تقام باليابان خلال الفترة من 6 -16 ديسمبر .

يعد هذا هو الفوز الأول للاهلي على الترجي في تونس في تاريخ لقاءات الفريقين ،كما يعد هذا هو الفوز الإفريقي الأول لحسام البدري مع الأهلي خارج مصر ،كما أن هذه هي المرة الثانية التي يحرز فيها الأهلي اللقب بنفس المعلب بعدما أحرزه في المرة الأولى على حساب الصفاقسي عام 2006.

قدم الأهلي مواجهة من طراز عالمي نجح من خلالها في فرض سيطرته التامة على جميع مناطق الملعب ،في وقت لم يحضر فيه الترجي هذه المواجهة بعدما قدم فريق باب سويقة واحدة من أسوأ مبارياته في أرضه على مدار تاريخه الطويل وفاجأ الجميع بمستوى متواضع للغاية.

فرض النقص العددي في صفوف الترجي على معلول بغياب الثلاثي الدربالي والتراوي وأفول ،إجراء العديد من التغييرات في اللقاء الذي خاضه بطريقة 4-2-3-1 من خلال الدفع بشاكر الزواغي في مركز الظهير الأيمن إلى جانب قلبي الدفاع بن منصور والهيشري والقائد شمام الظهير الأيسر،وإعتمد على المويلهي والراقد كمحوري إرتكاز أمامه الثلاثي الهجومي العواضي وبوعزي ومفاجأة اللقاء المساكني ،مع الدفع بنيانج كرأس حربة وحيد.

الأهلي تحت قيادة البدري دخل اللقاء بنفس الطريقة بإعتماده على قلبي الدفاع نجيب وجمعة وفتحي في الجانب الأيمن مع الدفع بأحمد شديد كظهير أيسر ،وأشرك الثنائي عاشور وغالي في الإرتكاز مع تكليف الثلاثي جدو وسليمان والسعيد بمهام هجومية تحت رأس الحربة السيد حمدي.

في سيناريو مشابه لبداية لقاء الذهاب،نجح الأهلي في إمتلاك منطقة الوسط من خلال الضغط على لاعبي الترجي في مناطقهم الدفاعية ،وشكلت الجبهة اليسرى في الفريق الأحمر مفتاحاً هجومياً خطيراً بفضل تحركات سليمان وجدو وحمدي الذين تناوبوا الإختراق من هذه الجبهة ومن خلفهم شديد قناوي في محاولة لإستغلال غياب الدربالي وأفول.

الترجي بدأ اللقاء بحذر واضح حاول من خلاله تأمين مرماه في المقام الأول،مع اللجوء للكرات الطولية من الخلف معتمدين على قوة بنيان المشاغب نيانج في إستخلاصها.

معالم الخطورة الحقيقية للأهلي ظهرت مع الدقيقة الثامنة من تسديدة قوية للسيد حمدي تصدى لها بن شريفية في الوقت المناسب،وبرز دور "الحسامين" عاشور وغالي في منطقة وسط الملعب من خلال إستخلاصهما للكرة في منطقة الوسط وبداية الهجمات بشكل جيد.

لم يقم الثلاثي الهجومي للترجي المساكني والعواضي وبوعزي بواجباتهم في نقل وتنظيم الهجمة بالشكل المطلوب في ظل إستسلامهم للرقابة التي تم فرضها عليهم.

تميز أداء الأهلي بالسرعة والروح العالية في الأداء ونقل الكرة بشكل أكثر من رائع، ما مكنهم من حصار أصحاب الأرض في منتصف ملعبهم ،ولجأ الأهلي للتسديد من خارج منطقة الجزاء كحل من الحلول السحرية في التهديف،لكن الأمر الوحيد الذي عاب أداء بطل مصر هو التسرع في إنهاء الهجمات.

قبل نهاية الشوط نجح الأهلي في ترجمة تفوقه بهدف مستحق من هجمة منظمة قادها السيد حمدي بعدما نجح في الإختراق من الجبهة اليسرى وأهدى تمريرة على طبق من ذهب لجدو ليحولها بكل سهولة في المرمى معلناً عن وضع القافلة الحمراء في المقدمة في الدقيقة 43.

تدخل معلول مع بداية الشوط الثاني لتحسين صورة فريقه بإشراك إيهاب المساكني بدلاً من العواضي،ورغم النشاط التونسي إلا أن الخطورة ظلت من نصيب بطل مصر الذي كان قريباً من تعزيز هدفه بأخر في الدقيقة 51 عندما أرسل قناوي كرة عرضية مرت من الجميع ووصلت للسعيد غير المراقب الذي سدد بقوة لكن المتألق بن شريفية كان في الموعد.

الدقيقة 53 شهدت أول فرصة حقيقية للترجي عندما أرسل بوعزي كرة عرضية حولها نيانج بجوار القائم الأيمن لمرمى إكرامي .

أجرى معلول تغييراً غريباً بسحب النشيط بوعزي ليشرك البلايلي في وقت كان فيه المساكني غائباً ولم يقدم مستواه المعهود،في المقابل حافظ الأهلي على أداءه المتوازن مع تأمين مرماه بشكل رائع أفسد معظم محاولات الترجي وأبعدهم عن مناطق الخطورة من خلال التمركز الدفاعي الجيد.

عابت تمريرات الترجي عدم الدقة في كثير من الأحيان ما سهل من مهمة لاعبي الأهلي في قطع الكرة وتنظيم هجمات مرتدة سريعة بفضل تحركات وليد سليمان والسيد حمدي وجدو.

وفي الدقيقة 62 ومن إحدى هذه الهجمات أهدى جدو تمريرة رائعة للمنطلق وليد سليمان الذي راوغ بن منصور وسدد الكرة على يسار بن شريفية محرزاً الهدف الثاني والغالي.

أجرى البدري تغييره الأول بإشراك محمد أبو تريكة بدلاً من السيد حمدي ،ثم عاد ودفع بدومينيك وليد سليمان بينما دفع معلول بخالد العياري بدلاً من الراقد.

حاول لاعبو الترجي تقليص الفارق رغم حالة اليأس التي أصابت لاعبيه عقب الهدف الثاني،وإنطلق البديل البلايلي في الجهة اليمنى وأرسل عرضية حولها نيانج لشباك الأهلي في الدقيقة 84 محرزاً هدف الشرف لفريق باب سويقة.

تعامل الأهلي مع الدقائق الأخيرة بكل هدوء وأصبحت مسألة حسم اللقب للأهلي والعودة بالكأس للقاهرة مجرد وقت في ظل أداء متراجع لفريق باب سويقة ،وأجرى الأهلي تغييره الثالث بإشراك رامي ربيعة بدلا من جدو.

وقبل النهاية بدقيقة إحتسب المغربي بو شعيب لحرش ضربة جزاء لصالح الأهلي نتيجة تدخل عنيف من بن شريفية على دومينيك إنبرى لها أبو تريكة لكنه سددها في يد بن شريفية مهدراً فرصة هدف ثالث.

مرت اللحظات الأخيرة من اللقاء وسط محاولات يائسة من الترجي وهجمات مرتدة للأهلي كان من الممكن أن تزيد غلة الأهداف لينتهي اللقاء بفوز تاريخي للأهلي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغزال الاسمراني
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 3137
نقاط التميز : 3666
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الأحد نوفمبر 18, 2012 5:42 pm

الف مبروووك لفوز الاهلي

تحيااااااتي
الغزال الاسمراني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رادوي الزعيم
vip
vip
avatar

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الإثنين نوفمبر 19, 2012 1:05 am

دوري كبير وتغطية اجمل وكل ششيء متعوب عليه ماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes-sports.yoo7.com/
الانتر
vip
vip
avatar

عدد المساهمات : 1771
نقاط التميز : 3031
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الإثنين نوفمبر 19, 2012 4:46 am



مبروووووووووووووك الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يارباه
مشرفين
مشرفين
avatar

لقب :
عدد المساهمات : 2046
نقاط التميز : 4343
تاريخ التسجيل : 31/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الإثنين نوفمبر 19, 2012 5:34 am

مبروك للاهلي المصري التتويج

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رادوي الزعيم
vip
vip
avatar

لقب : زوو الزعيم
عدد المساهمات : 903
نقاط التميز : 764
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الإثنين نوفمبر 19, 2012 9:47 pm

مبرؤككك للاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes-sports.yoo7.com/
دل بيرو7
مشرفين
مشرفين
avatar

عدد المساهمات : 2334
نقاط التميز : 4653
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الإثنين نوفمبر 19, 2012 11:53 pm

مبروك للاهلي البطوله يستجقها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اتحادي وراسي عالي
مشرفين
مشرفين
avatar

عدد المساهمات : 2798
نقاط التميز : 6762
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 4:52 am

الفراعنه دوما قدها وقدود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتى المستقبل

avatar

عدد المساهمات : 528
نقاط التميز : 562
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:12 am

الاهلي كان الاحق بالتتويج باللقب قتاليه كبيره قدمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصوووم الشوالي
vip
vip
avatar

عدد المساهمات : 1655
نقاط التميز : 2824
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    الجمعة نوفمبر 23, 2012 7:30 am

الاهلي سيحمل رايه العرب في كأس العالم مبرووووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شبابيه محترمه
مشرفين
مشرفين
avatar

عدد المساهمات : 2403
نقاط التميز : 4705
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)    السبت نوفمبر 24, 2012 5:15 am

يعطيكم العافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تغطيه نهائي دوري أبطال إفريقيا ( الترجي &الاهلي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الرياضة :: كورة المحليه والعربيه :: عيون الكوره العربيه-
انتقل الى: